PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : نكت مميزة جدا جدا

severos
09-05-2011, 10:16
في طالب جامعة كان عندو مادة من المواد اللي بيدرسا مختصة بعالم الطيور ولما قرب امتحان المادة اخر السنة الطالب راجع و راجع لحتى شقف حالو من الدراسة المهم دخل الامتحان وهو واثق مليون بالمية انو جاهز رح ينجح و يتفوق كمان المفاجاة انو الاستاذ جبلون سؤال واحد بس السؤال كان عبارة عن صور لرجلين بعض الطيور والمطلوب معرفة اسماء الطيور من شكل رجليها بس صاحبنا عصب وضرب راسو و ما عرف يحل السؤال قام من الكرسي وراح لعند الاستاذ وسلم ورقتو فاضية و قلو تضرب انت و مادتك رد عليه الاستاذ ببرود و قلو اعتبر نفسك رسبان بالمادة يا حبيب بعد شوي لاحظ الاستاذ انو الطالب ما كتب اسمو على ورقة الاجابة قلو بنرفزة وين اسمك على الورقة يا ولد ؟؟ قام الطالب رفع بنطلونو لفوق لعند ركبتو وقلو اذا كنت ابن زلمة تعا عريف اسمي من شكل رجليي .........

واحد اخنف بيظل يحكي نحمه بدال لحمه

...فكل ما يروح على مطعم بيطلب حمص عشان ما ينفضح انو اخنف

.. قال بدي اعالج حالي اشتقت للنحمه ...راح عند الدكتور...

قاللو الدكتور ...انا اكتشفت فيك انو كل 99 مرة بتحكي نحمه بتطلع معك كلمه 1 لحمه

......ثاني يوم وصل على المطعم قعد يحكي نحمه نحمه نحمه لحد ما صاروا 99 قال للجرسون

... معلم عطيني لحمه .. قالو شو قلت .. قالو يخرب بيتك هات حمص

مرة طبيب بمشفى المجانين مر جانب غرفة قام سمع اصوات من الغرفة تنادي 17/17/17/ استغرب ومرة ثانية مر سمع اصوات من نفس الغرفة عبتصيح/18/18 18 /قام استغرب اكثر
وقام حط عينه من زيق الباب ليشوف القصة
قام احد المجانين غافله وحط بعينه للطبيب بسمار
وصار المجانين يصيحو ا 19/19/19

خبروه لواحد ان تاني يوم لازم تنزل مظلي قام امه قالتله برضايي عليك ما بتروح قالها يوه ماما شو روح ماروح شو شايفتيني ولد انا رجال ابن رجال المهم فاق تاني نهار وهو رايح ردت قالتله امه برضايي عليك ما بتروح والله آمطتني قلبي من هل الروحة مبارح شفتك بمنامي عم تحاول تفتح المظلة وما عم تفتح معك بقي حبيبي لا تروح قلها شو احلام وما احلام ايه شو هل الحكي الفاضي ماماشو بدك ياهن يضحكوا علي خلص قلتلك رايح يعني رايح المهم هاد راح لهونيك نزل اول واحد لحقه التاني وهيك لاجي دوره وهو بده ينزل من الطيارة وقف قله لمعلمه والله يا معلمي خايف انزل امي آمطتهاقلبها وشايفتني بمنامها نازل ومو فاتحة معي المظلة قلو شو هل الحكي هاد مو ناقصني والله غيراحلام امك قله الجندي والله خايف يا معلم ما تفتح معي الله يخليك بلاني انا قله خلصنا بقى هات مظلتك وخود مظلتي وحاج اكل هوى هادا اخد هل المظلةتبع معلمه ونزل والله عم يتمرجح يمين شمال يمين شمال وعلى اخر طرزوما شاف غير شي متل السيخ نازل من فوقه اطلع هيك قام لقي معلمه قله لك معلم معلم وين نازل قله نازل العن امك يا

آل كان في شيخ كبير على فراش الموت وحب أنو يعطي ولادو التلاتة نصيحة قبل ما يموت .
فجمعهم و طلب منهم يجيبوا حزمة عصي من الخيزران وطلب من كل واحد ياخد عصاية وحدة ويكسرها آم كل واحد من ولادو التلاتة كسرها بالفعل فقال لولادو : شفتو شلون اذا كنتو مفترقين شلون كل واحد سهل أنو ينكسر .
وبعدين طلب منهم أنو يحاولو يكسروا الحزمة كلها
أخد الولد الصغير الحزمة وحاول يكسرها بس ما قدر .
أخد الولد التاني الحزمة وحاول يكسرها بس كمان ما قدر .
أخد الولد الكبير الحزمة ( وكان قوي شوي ) وحاول يكسر الحزمة أول مرة ما قدر وحاول تاني مرة آم فعلاً كسرها .
آم سكت الأب شوي وبعدين قال لأبنو الكبير : الله يلعن أبوك شو بدي أحكي انا هلأ يا حمار

قال في واحد حمصي كان ماشي في الشارع فشافوه حراميان فنشلوا منو
قام قالولو بعد كل هل التعب ما شفنا معك إلا 10 ليرات
قللن الحمد لله حسبتكم بدكم تاخدوا الألف ليرة يللي في جرابتي

قال عملو ندوة دولية منشان يتباحثو شو هوي أسرع شي بالكون
ففي من كل مدينة بالعالم واحد ممثل عنها...ومن بين هالأعضاء في أميركي
وفي ياباني وفي حمصي ...
سألوه للأميركي شو أسرع شي بالكون ؟ فقال لهم التفكير ... قالو له ليش ؟
قال لهم انو الواحد لما بتعترضه أي مشكلة أو أي شغلة رأساً بتخطر له فكرة
منشان شو بدو يعمل
بعدين سألوه للياباني شو أسرع شي بالكون ؟ فقال لهم الضو ...قالو له ليش ؟
قام صار يحكيهم بلغة الأرقام و الذي منه لحتى اقتنعو ...
قامو وصلو لعند الحمصي وسألوه شو أسرع شي بالكون ؟ فسكت شوي بعدين قال لهم
الإسهال !!
فقالو له ليش ؟ قام قال لهم لأنو الواحد لما بيصير معو إسهال ما بيلحق لايفكر
و لا يشغل الضو …

فيه إمام جامع بضل بخطبة الجمعة شي ساعتين قام الناس اتضايقوا منه واشتكوا للأوقاف ، الأوقاف بعتت واحد تاني صار يضل بالخطبة شي أربع ساعات ، برضو الناس اشتكوا عليه للأوقاف قام الأوقاف بعتت لهم خطيب جديد ونبهت عليه ما يطول ، الزلمة ما كذب خبر ، طلع الجمعة ع المنبر وقال للناس : بتعرفوا قصة سيدنا يوسف ، فرد الناس بصوت واحد ، آآآي بنعرفها ، فقام قلو للأمام : أقم الصلاة.
وبعد ماخلصت الصلاة قال للعالم : بتعرفوا قصة سيدنا موسى ، فقال الناس : آآآي بنعرفها ، قام قلهم : لكان ما تيجوا الجمعة الجاية .

أرجوأن ينال الموضوع اعجابكم وشكرا :تدخين:

سيّدة القَهوة #
09-05-2011, 10:33
قال في واحد حمصي كان ماشي في الشارع فشافوه حراميان فنشلوا منو
قام قالولو بعد كل هل التعب ما شفنا معك إلا 10 ليرات
قللن الحمد لله حسبتكم بدكم تاخدوا الألف ليرة يللي في جرابتي

هههههههههههههههههههه
عجبتني هذه يسلموووووووووو خوي

M I D A
09-05-2011, 12:36
ههههههههههههه نكت حلوه والله
يعطيك الف عاافية