PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : روآيــة سـرآب حياتي ..



نهآل
03-05-2011, 14:21
..مقدمة..

كلماتي..كانت تنتقد كثيرا..احلامي كانت تتحطم كل يوم..ثقتي بنفسي تزعزعت وطموحاتي تقابل بلامبالاة

فكرت يوما من الايام أن اتنازل عن كل شيء..لكن كان صوت يناديني ويقول لي ارجعي واطلقي العنان لكل كلماتك وخطي مايدور في خلدك وتحدي العالم بأسره من اجل احلامك ..

حاولت ان اخرج تلك الكامات اليائسه والمهزومه..حاولت كثيرا وفشلت لكنني لم أيأس ومازلت احاول واحاول..

واكتشفت في نهاية الأمر أن يأسها وعجزها كان مجرد سراب..
اسرعت وبدأت في قراءة كل نقد وإهانة وجهت إلي فنطقت كلماتي..

هذا كان((سرآب حيأتي))..



ملآحظه :هذه الرواية من وحي الخيال ..والشخصيات ايضا من وحي الخيال لكن الرواية تحكي عن واقعنآ الذي نعيشه ولااقصد بها تشويه صورة اي مجتمع

جاري تنزيل البارت الاول


**الجزء الأول**
جآلسة على التلفزيون وبصوتهآ العربجي: آآآهـ لبى رادوي بس لو في واحد سعودي زيـه وش كآن بيصير آآآخ بس
قطع عليهآ احلامهآ وهو يقول :وانآ مو عآجبك ؟ قمر والله اني قمر بس تواضعي جابرني اني اعيش مع اشكآلكم ..
فعلا كآنت ملآمح ثامر طفولية بس جذابة بشكل غير طبيعي وابتسامته على قولته تدوخ بنات الديره
سديم اللي قطعت عليه اعجابه بنفسه وقربت عنده مرآ وهي تهز اكتآفه:ثامر ثامر
ثآمر بطفش:نعم وش تبين؟
سديم:تخيل يشوفني رادوي وجي يخطبني آآآ....
ثامر اللي قاطعهآ :اولا فارس احلامك متزوج وثانيا تحسبينه بيناظرلك وانتي ووجههك تحسبين نفسك بنت اصلا
سديم وهي ناوية تطقه بس متعوده على اسلوبه:انقلع بس بيجي اللي احلى منه وتشوف يا يا ..(وبنبرة استهزاء) ياقمر ..وراحت وخلته

******************

وفي بيت ابو خالد اللي كان متزوج من روسيه وجاب منها بنت وبعدها ماتت (كآثرن) اللي تزوجها بعد قصة حب عظيمة ..تأثر ابو خآلد كثير بس اللي خفف عليه حزنه انو عنده لورا وهي من ريحة الغوالي ..كآن ابو خالد يشوف فيها زوجته اللي حبها وكانت كل شيء بحياته
لورا:كآنت نسخه من امها من ناحية الجمال والرقه الغير عاديه ومن ناحية التفكير المنطقي وعقلانيتها اللي تفتن وتشد كل اللي يتكلمون معها ويعرفونهآ
بعد موت كآثرن تزوج ابو خالد من (مهآ) اللي كان يكنٌ لها كل احترام لكن عمره ماحبها زي كاثرن
مها:ماتفرق بين لورا وبين عيالها وكانت لورا بالنسبة لها زي بنتها واكثر بس لورا كانت متعلقه بأمها كثير ومستحيل احد يآخذ مكان امها،وكانت تعامل مها على انها مجرد مربية
وللاسف كانت كل محاولات مها علشان تتقرب من لورا تفشل بس مها بقلبها الكبير مافقدت الامل ولسه مستنيه يجي يوم وتقولها (مـــآآمــآآ)
ابو خالد رجل اعمال معروف وكان عايش في قصر واسع وحلو مرا بس على جماله كانت الحياة بداخله لاتطاق

********************

في مكآن آخر..مكآن كله قذاره وقرف وصوت الاغاني عالي والضحكات تتعالى
راكآن:اقول سلطون ليه ماتعطيني هذيك اللي عندك نتسلى فيها شوي
سلطان:والله لوعلي كان عطيتك بس بتفضحني بنت الـ..... ..وسرح في عالم ثاني
راكآن بإستغراب :بنت الـ إيش ؟؟
سلطآن بعد ماصحى من حلمه:هآآآآآ !! بنت ..بنت الحقيره ..ورجع سرح مرا ثانيه

@ نهآية البارت @

نهآل
03-05-2011, 15:52
**الجزء الثآني**
في صبآح يوم جميل ومع أشعة الشمس الذهبية ودفء مفتقد ..كآن يشرب قهوته وفي باله الف فكره وفكره
جت من واره وحاوطت عيونه بإيدينهآ وبصوتهآ الرقيق :Good morning
وخر ايدينهآ بحنان :Good morning ياقلب داد انتي
لورا:ليه الحلو جالس لحاله ؟؟
محمد:والله ياقلبي لقيت كل البيت نايم قلت اشرب قهوتي وبعدين امر الشركه
لورا:داد بليز انا اعرف انو في حاجه اكبر من كذا انت من كم يوم مو عاجبني
محمد :كالعاده غلبتيني ..مااقدر اخبي عنك
لورا بخوف :داد خوفتني ؟؟
محمد:والله يالورا لي كم يوم احلم بـ...بأمك الله يرحمهآ ..وغرقت عيونه بالدموع
لورا بنفاذ صبر :ايوا ؟؟
محمد:حلمت انها قالت لي خلي بالك على لورا ولاتتركها تراها تمر بمشاكل ولاتصدقها اذا قالت انها مبسوطه وتمام
لورا:اوووه داد فكرت انو شيء كبير خوفتني
محمد:لورا
لورا وهي مغمضه عيونها وتتمنى انو عيونها ماتفضحها:What ??
محمد:انتي من جد مبسوطه وماعندك مشآكل ؟؟
لورا: داد انا مبسوطه ويعني ايش بيصير فيني !! عن اذنك ..وراحت وخلته
محمد كان قلبه مو مرتاح لكلام لورا بس حب يمشي الموضوع
مها:صباح الخير على الغوالي
محمد ارتبك :هلا هلا صباح النور
مها:اقولهم يجهزون الفطور؟
محمد:براحتك
مها ابتسمة ابتسامه عريضه وراحت

على الفطور
محمد ومها ولورا على السفره
نزلو الثنائي المرح وبصوت واحد :صبااااااااح الخيييير
سيلا وخالد كانوا الثنائي المرح ..سيلا عمرها :16 سنه وخالد توأمها
الجميع:صباح النورر
محمد اللي كان يحب هبالهم وروحهم الحلوه:ياصباح النور على احلى اثنين
سيلا وخالد:باسو راس امهم وابوهم وجلسو جمب بعض كالعاده
خالد تلقى نظرة جادة من لورا وبلع ريقه وكمل اكله
محمد :مها
مها:هلا
محمد:وين راكان مااشوفه على الفطور
مها:اي والله وينه؟؟
خالد:ماجاء من امس
محمد وهو معصب:وينه !! طلع لي بفن جديد والله
مها:ياحسرتي على ولدي لايكون صاير له شيء
خالد وهو يحاول يرقع السالفه وحاطي يده على راسه ويحك شعره :لابس صديقه بالمستشفى
ونغز سيلا علشان تصرف معاه لانه حس نفسه تورط ومحد اقتنع بكلامه
سيلا:امممممم اي صحح هو مرا كان يحكيلي عن صديقه حرامم يتيم ماعنده احد (وبدت تمثل دور الحزن والتأثر) ياحياتي هو مقطوع من شجره
محمد:طيب ليه مايتصل فينا على الاقل ماينشغل بالنا عليه
خالد: آآآآآ احم ماحب يزعجكم في الليل وارسل لي مسج
محمد:زين انا بروح مكتبي وبعدها بمر الشركه..لورا تبين شيء ؟
لورا ماتحب ابوها يفرق بينها وبين اخوانها: No dad سلامتك
طبعا سيلا وخالد ولعوا من حركة ابوهم بس مها كان الوضع عندها عادي
محمد وهو بيطلع للشركة والكل جالس في الصاله بما انه اليوم خميس ومافي مدارس:لورا اليوم مريني بالشركه ابيك بموضوع
لورا:بس انت عارف اليوم مرا ماينفع انا مشغوله لانو كم مصمم بيجي اليوم ولازم اقابلهم وزي ماتعرف بكرا العرض الخاص فيني ولازم اسوي كل التجهيزات
محمد:اوكي اشوفك بالليل
لورا:دآد زعلت؟
وفجاءه انفتح الباب..
سيلا وخالد بدهشه راكااان
وركضت سيلا عنده آآآآهـ يااخوي كم اشتقت لك وضمته
راكان مستغرب
سيلا وهي ضامته بهمس :اسمع تراك كنت عن صديقك
وفجاءه قاطعها محمد:وين كنت؟؟
راكان وهو يحاول يتحرر من سيلا اللي ضمتته بقووه:امممم
خالد:ايوه وكيف صديقك ان شاء الله صار زين
راكان:اي صديق؟؟ آآآهـ اي اي صديقي اممم اي صديقي آآ...
مهآ:اي صديقك وش فيه؟
راكآن:والله صديقي يعني لسه حالته مومستقره ولسه في العناية المركزه
مهآ:لاحول ولاقوة الا بالله
محمد: الله يكون معه ..زين انا بطلع يلا باي
الجميع:باي
لورا اللي لحقته: dad I love you
محمد: ياعمري انتي me too
وطلع ..تذكر ايامه مع كاثرن اللي كانت مستحيل تخليه يطلع الا تبوسه وتقوله احبك
السواق:بابا ايش مشكل ؟
محمد:هآآآآ !! لا لا مافي مشكل ..وتوجه لسيارته

********************

قامت سديم من النوم ولقت ثامر جالس على التلفزيون
سديم وهي تتثائب:في فطور ؟؟
ثامر:لافي غدا هههههههههههه
سديم :ياشين اللي يستضرفون
ثامر:لانو دمك ثقيل
سديم:اي صح صح بس يلا ابي فطور تراني جوعانه
ثامر:روحي قولي لنورا تسويلك
سديم:ثامر بقولك شيء
ثامر:وش فيك ؟؟
سديم:اللحين ليه نحنا نعامل نورا كذا ؟؟ وحتى اذا جينا نسال عنها ابوي مايرد علينا ويقول سكروا الموضوع
ثامر:اول مرا فحياتك تسألين سؤال فمحله..صدق ليه؟؟
سديم:اكيد في سر ولازم نعرفه والله نحنا في البيت هذا كأننا غريبين
ثامر:ايش رايك نفاتح بابا بالموضوع
سديم:اوكي وافقت
ثامر:اذا جاء نتفاهم معه..بس كيف نبدآ ؟
سديم:ثامر تسمع صوت بطني
ثامر عصب وضربها بالمخده اللي جمبه:اصلا استغربت كيف سديم وتفكر بجديه
سديم:وهي تركض وتفحط: تحسبني ثامر ؟؟
ثامر رمى عليها المخده: يلا يلا بس روحي لاتموتين علينا وحذري نورا تطلع برا المطبخ علشان لاتلتهمينها معه

بـــالمــطــبخ
سديم :صبآآآآح الخـ....
وفجاءه سكتت ..لقت نورا تبكي من قلب وشكلها مرا يحززن..نزلت عندها بالارض ومسكت ايدها
:نورا حبيبتي فيك شيء؟؟
نورا وهي تمسح دموعها:لامافيني شيء يلا روحي افطري
دخل سلطان المطبخ ولقاهم مع بعض ..مسك شعر سديم
سلطان:انا ماقلتلك لاتجلسين معها ولاتكلمينها بس الظاهر كلمتي بتصير ثنتين في هالبيت ..وصار يطق ويصررخ ويهاوش
ثامر دف ابوه بقوه وسلطان شوي وكان بيطيح ..
ثامر: ابي افهم ليه تكره نورا وتعاملها كذا ؟؟

@نهآية البارت@

نهآل
04-05-2011, 15:09
**الجزء الثالث**

سلطان :مسك ثامر من تيشيرته:لو فتحت هذآ الموضوع مرآ ثانيه ..انت واختك بالشارع ولا اعرفكم ولاتعرفوني
سديم:ليه يبه كذا ..نحنآ مو اولادك؟؟(وضحكة ضحكة سخرية) ههه ههه .لاصح انت ناوي تتبرى مننا وهذا كله علشان مانبي نصير زي الغربيين في هالبيت ..تسكر وماقلنا شيء تطلع بالايام وماقلنا شيء تسافر بالاسابيع والشهور وماتسأل سكتنآ وتجيب بنآ..
هنآ سلطان فقد اعصابه وعطاها كف قووي
سديم نآظرتله بإستحقار لا بالله رجال والله انك رجاااااال ..وطلعت وخلتهم
ثامر كآن الطرف الساكت لانو ولا يوم حاول يفكر ليه ابوه كذا
نورا كان الوضع عندها عادي لانها متعوده على الاشياء هذي
سلطان رجع طلع مرآ ثانيه ويقول فنفسه:ليتكم تحسون فيني ليتكم وتعرفون وش اللي قتل فيني الحياة وانا بعز شبابي
بعد يوم
وفي المدرسة
سديم :ابوي مد يده علي وقال بيرمينا فالشارع..يعني بيتبرى مننا ..هذا ونحنا بس سألناه ليه تعاملها كذا ..اجل لو قلناله مين هي وش بيسوي ؟
رزان :ياحياتي انتي ..امممم طيب يمكن هو مايبي يصدمكم بالحقيقه او لسه ماجى الوقت المناسب
رزان وهي تلوح بيدها هلووو وين رحتي
سديم: لو كنت ولد ..
رزان:وهي مستغربه:نعم!!
سديم رزان انا قررت قرار
رزان :الله يستر من قراراتك ..اطربينا ياستي ..وش عندك؟
سديم:انآ قررت اصير بويه
رزان :بـ.. بـ..بويه!!
سديم:ايه علشان ابوي مايقدر يطقني مرا ثانيه
رزان :انتي يااستخفيتي او تستهبلين
سديم:انآ جاده ومرآ بعد
رزآن:مآاحس انو بيتغير شيء اكيد بتبقين سديم الضعيفه بعين ابوك والبنت اللي دايما مذلوله ومستحقره
سديم:لا لا مآعليك انا بتصرف..يلا عن اذنك
رزآن :باي ..عز الله استخفت
هيام:بوووووووووووو
رزان:يقلع شكلك خوفتيني
هيام:يلا الباص جاء ياجوليت زمانك
رزان طقتها: انقلعي بس صدق فراغه ماعندك سالفه الا الحب
هيام:الحب بايين فعيونك لاتنكرين هذا الشيء وركضت
رزان فصخت جزمتهاوضربتها على ظهرها: يلا يلا قدامي
هيام: اتاري الحب خلاك تنسين صديقاتك وما تشوفين الا روميو
رزان :سكتت لانو بالها ابدا مو مع هيام وهبالها
***********
في بيت ابو خالد
لورا: اخخخ امس كان يوم متعب بشكل غير طبيعي راكان بهمس:ان شاء ايامك الجايه كلها بتصير تعب
سيلا :ايش ؟؟؟
راكان:انتي خليك فحالك مالك دخل
سيلا قامت وفي راسها الف فكره

بغرفة خالد
سيلا:انا سمعته والله سمعته
خالد:مااظن في عداوات بين لورا وراكان
سيلا:والله مدري بس انا مارح اكذب اذني واصدق ظنوني
خالد:مالنا دخل فيهم وياخبر اليوم بفلوس بكرآ ببلاش
سيلا:بس هذي اختنآ !!
خالد:اختك انتي بس انا نفسي في اليوم اللي تفارقنا فيه
سيلا:وليه كل هالحقد؟
خالد:ابوي وامي مادروا عننا كل همهم لورا..ابوي ماالومه بس امي !!هذي وهي مو بنتها
راكان فتح الباب بقوووه :سلام
خالد بلع ريقه:هلا هلا
راكان:سيلا اطلعي برآ وسكري الباب وراك
سيلا :طيب
وطلعت :افففف والله مدري وش فيهم هذول استغفر الله بس

*****************
بعد ماوصلت البيت كانت الساعه تقريبا 5
سديم:مفاجاءه
ثامر منطط عيونه مايدري يصدق اذنه ولا عينه
سديم طقته بعربجه:هيه انت تراني من اليوم اخوك
ثامر:سديم وش سويتي فنفسك !! صاحيه انتي !!
سديم:ايش رايك باللهي (وهي ترفع اكمامها او بالاصح وهو يرفع اكمامه) علشان مايقدر يمده يده مرآ ثانيه
ثامر مستغرب من اللبس وقصة الشعر والمشيه وكل شيء ..وتندم على اليوم اللي سأل ابوه عن نورا
:والله انهبلتي يابنت
سديم:انهبلت ..ماعاد اسمع الياء هذي ..ايه انهبلت عندك مانع
ثامر لسه مو مستوعب
سديم:اقول افتح المباراة بسرعه

*********

راكان:خلاص فهمت؟
خالد:احس اني بورطك
راكان حط يده على كتف خالد: انت قدها
خالد :ان شاء الله
***********
في شركة ابو خآلد
محمد في مكتبه يوقع بعض المعاملات والاوراق ومعاه السكرتير
السكرتير يوسف:ابو خالد
محمد:سم
يوسف:سم الله عدوك بس في سؤال محيرني ..اللحين الكل يناديلك ابو خالد مع انو اكبر اولادك اسمه راكان
محمد:لانو ابوي الله يرحمه كان يسميني ابو خالد بس امه اصرت تسميه راكان لكن انا ضليت ابو خالد ولما جاء خالد كل الناس صاروا ينادولي ابو خالد
يوسف :اها طيب الوفد بيوصل الساعه 4
محمد:الحمد لله انك بلغتني (وهو يشوف فساعته اللي تشد كل من يناظرها لانها فخممه جدا) باقي حوالي ساعه
يوسف:اووه الوقت يمر بسرعه
محمد:اذا طلع الفود اتصل على لورا وقولها تمرني
يوسف:تآمر طال عمرك ..شيء ثاني ؟
محمد:لاسلامتك

**************
في المدرسة

سيلا :بليييز تيتشر انا ماابي اروح هناك
الاستاذه:حبيبتي هذا طلب امك مو من عندي ..تقدرين تروحين فصلك
سيلا انهارت من البكاء ودخلت فصلها الجديد وبعدها ماعادت تشوف شيء
وبعدها ماشافت الا ولد واقف فوق راسها وبهمس :سلامتك خوفتيني عليك

@نهآية البارت@
بلييز اي احد يقرى يرد ويقول رآيه لانو اكيد تفاعلكم بيأثر على الرواية واوعدكم الجاي احلى واحلى ..بإنتظار ردودكم

Miss.Evil Lost
04-05-2011, 22:48
تجنن الروايه خصيص انك ثبتي على لغه وحده
كملي في انتظارك :أوو:

مراااايم
05-05-2011, 05:04
نهوووولتي كملي مرا تحمممممممست يلااااا::جيد::::جيد::
لااتطوليين عليينا :mad:

نهآل
05-05-2011, 08:30
تجنن الروايه خصيص انك ثبتي على لغه وحده
كملي في انتظارك :أوو:




تسلمين هذا من ذوقكـ ..وإن شآء الله الاحدآث الجايهـ احلى
وان شاء الله اكون عند حسن ظنكم ::سعادة::

نهآل
05-05-2011, 08:39
نهوووولتي كملي مرا تحمممممممست يلااااا::جيد::::جيد::
لااتطوليين عليينا :mad:



يآهلآ والله بمريومتي تو مآنورت روايتي وتو مآنور كل ابو المنتدى
اوكي حبيبتي مارح اطول بس البارت الجاي فيه احداث كثيره ان شاء الله ينزل اليوم المغرب :d

نهآل
05-05-2011, 13:05
**الجزء الرابع**
كانوا سديم وسيلا لحالهم في غرفة المرشده الطلابيه ..
سيلا:وين انآ
سديم:هنآ (واشرت على عيونها)
سيلا:سويت فيني شيء !!!!!
سديم:منتي شايفه هذا(واشرت على الينفورم حق المدرسة)
سيلا:اوه ويت ويت اللحين انتي بنت ولا ولد ؟؟
سديم:ارتسمت على شفايفها ابتسامه عريضه جدا ومدة إيدهآ:انا طلال
سيلا:طـ..ط....وفقدت الوعي مرآ ثانيه

طلال (سديم):آآآآهـ وش هذا ياربي مالحقت حتى اعرفها عن نفسي
وحاول يقومها بس ماقدر..ركض عند الاستاذه وفقلبه خوف غير طبيعي ولا مرا حس فيه
طلال:استاذه استاذه
المرشده:هلا سديم ..صحت؟
طلال:صحت بسسس
المرشده :بسس ايشش تكلمي
طلال :بس اغمى عليها مرآ ثانيه
وركضوا كلهم عندها وبدوا يحاولون يقومونهآ ..وبعد جهد جهيد ..قامت ..حست انو كل الدنيا تدور فيها بس غصب عنها ابتسمت
المرشده: سلامتك حبيبتي تحسين بشيء ؟
سيلا :لا بس ابي مويه
طلال:ماطلبتي شيء دقايق بس
وراح يجيب مويه ومن داخله يبتسم وحاس بإحساس غريب
دخل طلال:هذي المويه..يلا اتسدني علي علشان اشربك
سيلا:لاشكرا اشرب لحالي
طلال:يلا بلادلع وخليني اشربك
طلال وهو يشربها المويه كان يدقق في ملامح سيلا ..فعلا سيلا كانت مرا جميله عيونها وساع وفمها وردي وبشرتها كانت بيضاء وشعرها بني وقصتها غريبه جدا بس لايقه عليها مرآ
ونفس الشيء سيلا اللي كانت تشرب ومادرت عن الموية دققت في ملامح طلال وتقول فنفسهآ :هذا اللحين بنت ؟؟(فعلا كانت ملامح سديم حاده بس جميله وهذا اللي مخليها وكأنها ولد ومع قصة الشعر وتفخيم الصوت والمشيه محد يقدر يقول انها بنت الا اللي يعرفها مرآ لانو اسلوبها ماتغير وكمان شخصيتها ماتغيرت)
سيلا خلصت المويه وهي ماتدري ..ضايعه مع طلال اللي ملامحه تحكي عن قصة جمال غريبه ومع عيونه اللي حست انها تحمل لها كلام كثير
طلال:احم تبي مويه بعد ؟
سيلا :لاشكرا خلاص ..بس دايخه وابي انام
طلال:استاذه عادي اجلس جمبها يمكن تحتاج شيء
المرشده:والحصص ؟؟
طلال:مافي شيء مهم
المرشده:طيب براحتك بس لو حصل اي شيء بلغيني ..انا عندي كم شغله تحت بخلصها
طلال:اوكي خذي راحتك

***************
نزلت وهي في قمة اناقتها .. ميك اب خفيف ومع ملامحها اللي كانت تميل كثير الى الملامح الروسيه اكثر من السعوديه .. وشعرها الاشقر الويفي وفستان بيبي بنك قصير
لورا وهي تدور:ايش رايكم ؟؟
محمد:بعد قلبي انتي والله كأنك اميره
مها:ماشاء الله مرآ طالعه تجننيين
لورا:ميرسي من ذوقكم ..وطالعت راكان اللي اعجب فيها بس يمثل دور الجمود وعدم الاهتمام
لورا:وراكآن ماعجبتك؟
راكان :ايه ايه حلوه ماعليك
لورا:تسلم وطبعت بوسه على خده
راكان انحرج من حركتها بس مابين :ليه كل هالتفاعل ؟؟
لورا:اليوم عرضي ..مها بتجين ؟
مها:اكييد وهذا شيء يتفوت
لورا:تنوررين ..يلا انا استأذن
محمد:موفقه
لورا: تسلم داد ..مها استنآك ولاتنسي تجيبي معك سيلا اوكي ؟
مها:اوكي
لورا باست ابوها وراحت وتتمنى انو اليوم تكون فاتحة خير عليها فعالم الازياء
وخارج القصر ..
سلمت لورا على صديقة عمرها ريما
ريما: واااااااااو طالعه amazing
لورا: تسلمين ..حتى انتي مرا طالعه حلوه
ريما :تسلميلي يارب ..يلا نمشي
لورا :اوكي يلا

*************
بغرفة راكان

راكان: الووو خالد نفذت ؟؟
خالد:اي كل شيء تمام
راكان :كفوو ..بس اسمع زي ماتفقنا لاترجع البيت اللحين وكأنك رحت للمدرسة
خالد:اوكي اوكي
راكان :باي
خالد: باي
راكان سكر الموبايل واخذ نفس عممميق :واخيرا يا آنسه لورا
***********
بالمدرسة
طلال:اخخخخ من وين جآيبه هالجمال هذا ... اوووه معقوله انا افكر كذا معقوله قدرت اقتل كل شيء يتعلق بسديم بالسرعه هذي
قطع عليه تفكيره صوت كحتها
طلال: صحه
سيلا: تسلم ..وين المرشده ؟
طلال: ليه انا مو قد المقام ؟
سيلا: لابس اسأل
طلال:ماتبيني جمبك ؟
سيلا احتارت ماتدري هي وش تبي ..احساسها كان غريب هي فرحانه بس ماتدري تبيه ولا ماتبيه :امممم لاعادي
طلال:مافي شيء اسمه عادي اي ولا لا (وكآن فنفسه يقول يارب تقول اي يارب)
سيلا :اممم اي
طلال طاااار من الفرحه بس مايدري اللي يسوي صح ولا خطأ ..وبدون تفكير:طبع بوسه على خدها
سيلا انحررجت وتبي تغير الموضوع:امم اي حصه هذي
طلال :الاخيره
سيلا:اووه الحمد لله
طلال:للدرجه هذي تبين الفكه ؟
سيلا:لا والله بس تعبانه بروح عند الدكتور
طلال :سلامتك فيني ولافيك
سيلا ابتسمت وهي متردده :لا بسم الله عليك الحمد لله انها فيني
طلال:يابعد قلبي انتي ..يلا قومي مابقى على الحصه شيء
سيلا :يلا
نزلت الدرح بمساعده من طلال
وبالصدفه لقت صديقتها اثير
اثير:يابعد قلبي انتي وضمتها بقووه
سيلا:لبى قلبك والله لسه مو مستوعبه انك مو معاي بالفصل
اثير: حاولتي مع الاستاذه ؟؟
سيلا : اي بس تقول مامي هي اللي قالتهم انو يودوني فصل غير فصلي
طلال:طيب حاولي فأمك
اثير ناظرت لسيلا بمعنى مين هذي ؟
سيلا امممم اعرفكم على بعض هذي اثير وهذا طلال
اثير بهمس:طلال؟
طلال:اهلين تشرفنا
اثير:الشرف لي
سيلا :يلا انا بطلع السواق ينتظرني..ومدت يدها لطلال على اساس يوصلها للباب
طلال طاار من الفرح ومسك ايدها ووصلها ..عند الباب..ضمها بقووه وقالهآ:ماتشوفين شر ياقلبي واذا حسيتي نفسك تعبانه بكرا لاتجين اوكي ؟
سيلا وهي مستغربه من حركة طلال:اوكي يلا باي
طلال :باي
وفنفسه انا وش اسوي ؟؟؟ مااقدر اتحكم بنفسي مااقدر
ولمح هيام و راح يسلم عليها
طلال:هلاااا
هيام:اخ اخ شوي شوي على يدي
طلال:لا ياالرقيقه ماعرفتك صراحه
هيام :اذلف اذلف بس ..ايه صح رازن غايبه مو ؟؟
طلال: اي غايبه
هيام:اليوم بكلمها عن اللي سويته بنفسك علشان بكرا لاتنصدم
طلال:انا قلتلها اصلا
هيام:زين يلا باي جآ باصي
طلال :باي
*********
فدآر الازياء
لورا: يلا ريما خلينا نلقي نظره اخيره على الفساتين
ريما: اووكي يلا انا مرا متحممسه
فتحوا باب غرفة الملابس
وتنحووو ..
ريما:لورا تشوفين اللي اشوفه
لورا وهي من الصدمه ماتدري تصيح ولاوش تسوي للي بيجون بعد كم ساعه:اكيييد في غللط يمكن دخلنا غرفة خطأ
ريما:لا هذي هي الغرفه وحتى شوفي الفستان اللي وريتني له قبل كم اسبوع
لورا وهي ماسكة الفستان اللي تقريبا مابقى منه شيء ..وكأن بعد ماشافت الفستان صدققت انو كل الفساتين وتعبها وسهرها رااح على الفاضي ..صارت تصيح شوي وتضحك شوي مو مستوعبه اللي صار
ريما مو عارفه كيف تتصرف ووش بتقول للي بيجون بعد كم ساعه
لورا: ريما الفساتين ماراحت تعبي وسهري وجهدي ماطار مو ؟؟ (وصارت تهز اكتاف ريما) قولي شيء قولي انو فساتيني نقلوهم لغرفة ثانيه ..لاتسكتين كذا تكفين لاتسكتين
ريما وديني خلني اشوف الفساتين تكفين وديني
ريما :حبيبتي اهدي شوي عارفه انو هذا شيء صعب بس البكى مارح يرجع شيء نحنا لازم اللحين نفكر كيف نتصرف ووش نقول للناس اللي جايين
لورا جلست على ركبها فالارض:خلاص انا انتهيت مستقبلي ضاع
ريما راحت تنادي احد علشان يتصرف معها لانو ماتدري وش تسوي
مساعدة لورا(كندا..سورية الجنسيه) :حبيبتي لورا لاتساوي بنفسك هيك ..ممكن نأجلو كم يوم او كم اسبوع ..واذا على الفساطين فينا نشوف اي مصمم ونشتري منو فساطين لسه مانعرضو بس هاد اكيد رح يكلفنا كتير
لورا:سوي اللي يريحك ..انا ماعاد فارقه معي ..بس ابي اعرف مين اللي سوى هذا الشيء علشان آكله باسنآني
كندا:لاتشيلي هم انا رح ساوي اللازم ورح بلغك بكل التفاصيل
لورا:اوكي انتي اتصلي بكل الناس واعتذري منهم وحددي يوم وبلغيني
كندا:شو هاليأس ياآنسه لورا بعرفك اويه(قويه)
لورا:من وين يجي الامل وكل تعبي راح بين يوم وليلة
كندا:ماشي حياتي ..والله عازرتك بس كمان الحياة مابتوقف على عرض ولاعرضين ولامليون انتي انسانه موهوبه ولازم تكفي مشوارك
لورا:ان شاء الله يلا عن اذنك
كندا: ازنك معك

******************
في القصر

دخلت وعيونها ماوقفت من البكاء من يوم شافت هذاك المنظر
محمد:لورا حبيبتي وش صاير مو مفروض بعد كم ساعه عرضك ؟؟وليه البكى ؟؟
لورا:ضاع كل شيء راح كل شيء سويته
مها:حبيبتي طيحتي قلبي وش فيك
لورا وهي تشهق :الفساتين وكل الملابس كلللهم انحرقوا
محمد:انحرقوا ؟؟؟؟؟؟؟ ومين اللي حرقهم؟؟
لورا:مدري والله مدري
مها وهي تحاول تهديها:هدي نفسك حبيبتي يلا تعالي اجلسي هنا واذكري الله وان شاء الله كل شيء يتصلح
لورا: لا الله الا الله
سيلا وهي نازله وتغني ..معجبه مغرمه انا انا مش عايزه ال..... وتنحت
سيلا:وش فيكم ؟
لورا: تخيلي سيلا حرقوا كل الفساتين حقتي تخيلي حقارة البششر
سيلا تذكرت كلام راكان
مها:سيلا وش فيك ؟
سيلا :اممم لا مافي شيء بسس استغربت ..لورا وش بتسوين اللحين ؟
لورا:مدري والله مدري انشل تفكيري بس كندا قالت نأجله ونستأجر فساتين من اي مصمم لسه ماانعرضت ..بس انا ماابي كذا ابي الناس تشوف اللي سويته انا وتعبت فيه ..ورجعت تبكي
سيلا اللي ركضت عندها ياحياتي انتي خلاص هدي نفسك ان شاء الله تورينهم في العروض اللي جايه ..يلا امشي معي علشان ترتاحين
لورا وهي زادت بكى ضمت سيلا بقووه:انتي احلى اخت في الدنيا
سيلا محتاره تعلم عن اخوها ولد امها وابوها ولا تسكت وتظلم لورا:وانتي بعد احلى اخت بالدنيا ..يلا امشي
راحو مع بعض ..وسيلا فكره توديها وفكره تجيبها
طبعا راكان هرب من البيت مايبي يشوف ردت فعل لورا ..وخالد كان مسوي انه نايم بغرفته خايف يبان شيء فعيونه
سيلا راحت لغرفة خالد
سيلا :خالد قووم بسرعه ..قوم يلا لاتسويلي فيها نايم انا ادري انك مو نايم بس تتهرب يلاا قووم
خالد:نعم وش تبيين لازم تقومين الواحد من نومته اففففف
سيلا:انت وراكان حرقتو الملابس اللي مصممتها لورا صح ؟؟

@نهاية البارت@

Miss.Evil Lost
05-05-2011, 13:34
اهلين حبوبي :أوو:
البارت خطير
بس لو تشوفي اخطاء عندك كيثره مره :(

نهآل
05-05-2011, 18:41
اهلين حبوبي :أوو:
البارت خطير
بس لو تشوفي اخطاء عندك كيثره مره :(

حبيبتي شكرا على النقد البناء ..بس انتي قصدك على اي بارت ؟؟؟
معليش حبيبتي علشاني مستعجله على تنزيل البارت طبيعي يكون في اخطاء إملائيه وانا اللحين صححتها كلها تقريبا
نوررتي :)

نهآل
05-05-2011, 22:12
**الجزء الخآمس**
سيلا راحت لغرفة خالد
سيلا :خالد قووم بسرعه ..قوم يلا لاتسويلي فيها نايم انا ادري انك مو نايم بس تتهرب يلاا قووم
خالد:نعم وش تبيين لازم تقومين الواحد من نومته اففففف
سيلا:انت وراكان حرقتو الملابس اللي مصممتها لورا صح ؟؟
خالد:صاحيه انتي ؟؟يلا انقلعي بسرعه خليني انام
سيلا مستغربة ولاعمره خالد كلمها بهذا الاسلوب والشك اللي داخلها زاد:اسمعني ياخالد والله والله لو كان لك يد فهذا الشيء مارح اسكت ..وطلعت
خالد عض على شفايفه بندم:انا وش اللي قالي ادخل نفسي بشيء اكبر مني ..اللحين لو ابوي درى وش بيسوي ؟ ...خليني اتصل على راكان يمكن يدبرني
:الوو
خالد:راكان صارت مصيبه
راكان :وش فيك ؟؟
خالد:سيلا شكلها عرفت بالموضوع وجت تهددني
راكان :لايكون اعترفت
خالد:لا مااعترفت بس والله اني خايف تفضحنا
راكان:سيلا خليها علي لاتشيل هم
خالد :اوك يلا باي
راكان:باي

*************
ثامر :سديم
طلال:طلاااال لوسمحت
ثامر:طيب ..طلال ابوي ماجاء من هذاك اليوم
طلال:كيفه مو بحاجته
ثامر:ماعندنا فلوس في البيت وش نسوي من وين نعيش
طلال:يوووه هذي ماحسبت حسابها
ثامر:لو علي انا بروح عند صديقي اجلس معه..بس انتو ؟؟
طلال:طيب وش نسوي ؟؟
ثامر:دقيقه افكر ..امممم ..ممكن تروحين عند رزان وكمان هي ماعندها اخوان
طلال:اي والله صددق "وجت على باله سيلا وابتسم"
طلال:ثامر عندي صديقه ثانيه احسن من رازن اذا وافقت بروح عندها ممكن ؟
ثامر:مدام تعرفين البنت وماعندها مانع روحي
طلال باسس اخوه بقووه :شكرا يااحلى اخوو بالدنيا
ثامر : يعععع وخري عني اللحين اللي يشوفنا يقول شاذين
طلال:هههههههههههههههه
نورا:دووم الضحكة ياحلوين
ثامر منطط عيونه
طلال:اكشششخ ياحركات
نورا:شكرا ..خلصت شغل وقلت ابدل ملابسي واجي اجلس معكم ..طبعا اذا ماعندكم مانع
ثامر: تفضلي منوووره
نورا:تسلم
ثامر:صحح سديم اوووه قصدي طلال ..ونورا وين بتروح ؟؟
طلال:يووه والله راحت عن بالي ..مستحيل نخليها بالبيت لحالها ..خلاص تجي معاي
نورا: ويين؟
ثامر:ياطويلة العمر ابوي شكله مو ناوي يجي ومابقى عندنا فلوس وقررنا انو انا اروح عند صديقي وسديم تروح مع صديقتها وانتي معاها وطبعا هذا لوقت مؤقت بس
نورا:بس انا تعودت على البيت
ثامر :وحتى نحنا تعودنا عليك وعلى البيت بس وش نسوي وزي ماقلت هذا مؤقت بس
نورا:طيب مو مشكله
ثامر اللي ماشال عيونه من نورا ..اول مرا يشوف جمالها دايم فالمطبخ ووجها شاحب ودموعها على خدها ..المكياج ابرز جمالها وكانت مع بساطتها الا انها جذابة بشكل غير طبيعي كانت عيونها متوسطة ولونها عسليه وبشرتها حنطيه وفمها متوسط وشعرها طويل لنص ظهرها ولونه اسود ..اسلوبها فالكلام وخجلها الغير طبيعي وعيونها اللي دايم فالارض هي اللي شدت ثامر لها
طلال:يااخي العزيز
طلال طقه على ظهره بقووه
ثامر:نعم خير وش تبين
طلال:ماودك تتعشى؟؟
ثامر: لاماابي بروح انام
طلال:غرييييييييييييبه اخوي الدوب مايبي يبلع ب،العاده اربع وعشرين ساعه تآكل
ثامر :سديتي نفسي بدفاشتك ..يلا نورا تصبحين على خير
نورا بصوتها الرقيق:وانت من اهل الخير نوم العوافي
ثامر بنفسه اكييد بتصير احلى نومه مدامي بغمض عيوني على صوتك

***********************
رجع راكان كالعاده الساعه 4 بالليل وراح لغرفة سيلا يتسحب
فتح الباب شوي شوي وتسحب لين وصل لدرجها لقى كيس احمر اخذه وراح
برآ الغرفه
يلآ ياست سيلا ورينا كيف رح تهددينا بعد كذا وابتسم وراح لغرفته

**في المدرسة **
طلال :رزان شوفيها باللهي ماتهبل ؟؟
رزان:والله عرفت تختار مرا حلووه ماشاء الله
طلال:بس كيف اقولها ؟؟
رزان:قولها ابيك شوي وصارحها بكل شيء بقلبك بدون مقدمات وبدون خجل
طلال:اممممم والله اني محتار
رزان:طلال والله مافي حل غير كذا ولو جلست تكتم بتتعذب كثير
طلال:اوكي اوكي ..انتي اللحين روحي عند هيام وانا بروح لها
رزان :اوكي

****************
بالبيت
ثامر كالعادة جالس على التلفزيون
نورا:صباح الخير
ثامر:ياصباح الحب
نورا مستغربه ماتعودت ثامر يكلمها كذا:احم ..تبي فطور ؟
ثامر:جيبيه هنا ودي افطر انا وياك
نورا:لا..لا
ثامر:لييه؟ يلا لاترديني تكفين
نورا انحرجت:طيب بس دقايق
وراحت تجيب الفطور
نورا:انا وصلت
ثامر:هلا هلا
نورا:هلا بكـ
ثامر:تبين هذي القناة ولا اغيرها ؟
نورا:لا عادي
ثامر:اوكي
نورا:ثامر ممكن طلب؟
ثامر:آمري ..تدللي
نورا استتحت :مايآمر عليك عدو بس يعني انا دايما ..احم ..اذا طلعتو اكون طفشانه واحاول اشغل التلفزيون بس مااعرف
ثامر:هاتي ايدك
نورا: نعممم !!
ثامر:مو تبين تعرفين كيف يشغولنه هاتي ايدك
نورا بعد تردد مدت ايدها
ثامر مسك ايدها وصار يعلمها من وين تشغل ومن وين تغير القناة
نورا مو لم الشرح ميته حياء ..وثامر حاس انو طايير من الفرح
ثامر:اعيد؟؟
نورا:لا فهمت
ثامر :طيب من وين نشغله ؟
نورا:هذي او هذي "وتأشر"
ثامر:ياحبيبتي هذي علشان تتحكمين بالصوت او ..."واستوعب كلمة حبيبتي "احم اي يعني ...
نورا لاحظت الكلمه وانتبهت بعد انو ضيع الكلام فحبت تساعده: اي اتحكم فإيش ؟؟
ثامر:اممم تتحكمين تتحكمين بالصوت ..وهذي "ياشر" علشان تفتحينه
وصار يعلمها الاشياء الباقيه
ثامر :اممم نورا ممكن سؤال
نورا فنفسها اكييد يبي يسألني مين انا
ثامر:ممكن ؟
نورا :تفضل
ثامر: احم ..امممم ..مافكرتي تتزوجين فيوم من الايام


يتبع..

حبايبي بتتأخر تكملة البارت شوي ..اعذروني :o

نهآل
06-05-2011, 08:49
ثامر :اممم نورا ممكن سؤال
نورا فنفسها اكييد يبي يسألني مين انا
ثامر:ممكن ؟
نورا :تفضل
ثامر: احم ..امممم ..مافكرتي تتزوجين فيوم من الايام ؟
نورا انصدمت وكأن سؤال ثامر جاها على الجرح:هههههههههههههه ومين اللي يفكر يتزوج خـ..خدآمه
ثامر تندم انه سألها
ثامر:طيب انتي وين اهلك
نورا هذا اللي كانت خايفه منه :اممم احم امي ماادري وينها ..
ثامر:وابوكـ ؟
نورا توهقت :ابوي ..ابوي
ثامر: وش فيه ابوك ؟
نورا:آ ....آ ..الله يرحمه
ثامر:مييت ؟؟
نورا: اي اي ميت من زمان
ثامر: لاحول ولاقوة الا بالله..طيب انتي كيف جيتي عندنا هنا
نورا ترقع السالفه :يووه الساعه صارت 1 لازم اروح اسوي الغدآ وقامت
ثامر مسك يدها وجلسها :نورا احكيلي كل شيء ولاتخافين انا مارح اقول شيء
نورا بإرتباك: وش ..وش اقولك مافي شيء
ثامر قرب منها:واذا قلتلك اني اعرف كل شيء
نورا رجعت كم خطوة ورآ لانه مرا قرب منها :وش تعرف اصلا مافي شيءعلشان تعرفه ونزلت دموعها
ثامر حس انو في سر كبير بس اللحين مو وقته وخصوصا انو بعد شوي بيروح يجيب طلال:خلاص خلاص امسحي دموعك واللي اعرفه مارح اقوله لأحد لاتخافين
نورا:لسه تقول اللي تعرفه مااافي شيء علشان تعرفه وركضت للمطبخ
هذا المكان الصغير اللي كان زي الصديق والاخ اللي تشكي له همومها ..جدرانه هي اللي كانت تسمع معاناتها من هي صغيره..وتمسح دموعها وتوقف معها بالمواقف الصعبه..هذا المكان هو اللي يعرف سرها الكبير ويعرف انها انظلمت ورح تنظلم طول حياتها وتدفع ثمن غلطة غيرها
نورا وهي تبكي من قلب :ياااارب كون معي انت الوحيد اللي عارف اني ماسويت شيء اتعاقب عليه بس حسبي الله على اللي كان السبب

*****************
في المدرسة
طلال مآسك ايد سيلا :طيب انتي وش بتسوين
سيلا:والله مدري ياطلال مدري..مشتته مدري وش بسوي
طلال:سوي اللي يقولك عليه قلبك ويرضي ضميرك
سيلا وعيونها مليآنة دموع:اللي يقولي عليه قلبي اني مااضر اخواني واللي يرضي ضميري اني مااظلم لورا
طلال:طيب اللحين اذا قلتي انو اخوانك هم اللي حرقوا التصماميم وش ممكن يصير ؟
سيلا:مدري ياطلال والله مدري انا ماابي ادخل بموضوع مااعرف وش عواقبه وماابي اصير انا بعد ضد اخواني
طلال:اسمعي ياقلبي انتي خلي الموضوع ماشي اللحين وبعدين نشوف اذا بتقولين ولا بتسكتين
سيلا:طيب
طلال:بس اهم شيء لاتزعلين عمرك
سيلا:آآآآخ ياطلال والله اني محظوظه فيك
طلال ضمها وهو يمسح على راسها:لبى قلبك والله انا اللي محظوظ فيك
رزان:اموووت انا على الحب
طلال:وش تبين انتي يالدوبه
رزان:سلامتك ياروميو بس الحق على اخوك ولاترا بتسرقه وحده من البنات ..كلللهم طلعوا يناظرون
طلال:احم احم ادري انه خقه
رزان تسوي نفسها بيغمى عليها :خققققه وبس
طلال ضربها:شكلك انتي اول من طلعتي تشوفينه
رزان:مالت عليك انتي واخوك من زينكم
طلال وهو يرفع حواجبه:اعترفي انك خاقه ترا الاعتراف بالحق فضيله
رزان:هههههههههه والله انك ماخذه مقلب فنفسك
سيلا وهي تناظرلهم:ههههههههههههههههههههههههههه والله انكم تووحفه
طلال سلم على سيلا:هههههههه يلا ياعمري انتي.. باي
رزان حطت يدها على خصرها :وانا جدار مايسلمون علي
طلال:هههههههههههههههههه لا انتي اللي فالقلب بااي يالدوبه
رزان:باي اشوفك بكرا
طلال:اوكي باي
***************
بالسيارة
ثامر:علمت صديقتك انك بتروح عندها؟؟
طلال:لا كانت عندها مشكله وماصارت فرصه علشان اقولها
ثامر:طيب بس ترا بالكثير يومين وبنروح
طلال تنهد وفنفسه (كيف بروح عندها وانا ماقلتلها عن مشاعري)
ثامر يتذكر كلام نورا ..مين بيتزوج خـ..خدامه .ثامر فنفسه:انا يانورا راضي فيك انا احببكـ
طلال:هيييييييييييييييييييه انت وين رايح
ثامر:هآآآآه ..هلا وش بغيت ؟
طلال:فوت البيت ياغبي
ثامر:والله؟
طلال:لاامزح وش رايك يعني ..ارجع ارجع بسس
ثامر:آسف والله مآانتبهت
طلال:فيك شيء
ثامر:لاابد بس افكر باللي جاي
طلال:آآآهـ بس مددري وش بيصير فينا
ثامر: ربك يحلها

@نهآية البارت@


بإنتظار ردودكم :cool:

مراااايم
06-05-2011, 11:57
نهوولتي كملي طلبتتتك مرا مرا تحمسسسسسسسسسسسسست
اييش هالابدااع هذااا
يلااا لما الحين انتي ماشيه صصصصصصصح

نهآل
06-05-2011, 12:03
نهوولتي كملي طلبتتتك مرا مرا تحمسسسسسسسسسسسسست
اييش هالابدااع هذااا
يلااا لما الحين انتي ماشيه صصصصصصصح


اوكي ياقلب نهال انتي من عيوني الثنتين
والله لانكـ ابدآع تشوفين كل شيء ابداع مثلكـ
شكرا مرا رفعتي معنوياتي وان شاء الله البارت الجاي بيصير حماااس اكثرر ;)

نهآل
06-05-2011, 12:24
**الجزء السادس**
في القصر
لورا:بابا انا مرا محتاجتلك لاتتركني
محمد:حبيبتي انتي ..خلاص ياقلبي اكييد انه واحد حاسد ويبي يخرب عليك شغلك ..وهذا دليل على نجاحك
لورا:بس وش اسوي اذا رجعت سويت تصاميم ثانيه وحرقوها ولا خربوها(لورا صح كانت عاقله ومنطقيه جدا بس طبيعتها زي الاطفال)
محمد:من اليوم دآر الازياء مارح يخلى من الحراس اوعدك
لورا وهي تمسح دموعها: والله مدري من دونك وش كنت بسوي
محمد:ولو ياقلبي انتي بنت الغاليه
جت كلمة محمد على قلب مها زي السهم:ولا عمره حسسها انه يحبها ودايما يفرق بين عيالها ولورا
محمد:مها
مها:هلا
محمد:خليهم يجهزون الغدآ
مها:حاضر ..وفنفسها:مايكلمني الا عن الاكل والله مو حاله استغفر الله بسس
الشغاله:مدام
مها:نعم
الشغاله:في مشكله ؟
مها:لا بس قولي للطباخ يسوي الغدا
الشغاله:اوكي مدام

******************
على الغدآ
خلص اكله بسرعه وقام ..الحمد لله
مها:مااكلت شيء
راكان:لا الحمد لله شبعت ...سيلا اذا خلصتي تعالي غرفتي ابيك ضروري
سيلا شرقت :كح كح ..احم ..ط ..طيب
خصلت اكلها وهي خايفه وبعد تردد ..راحت غرفة راكان ..طقت الباب بشويش
:بسرعه ادخلي
سيلا:السلام
راكان:هلا
سيلا:وش بغيت يااخوي العزيز
راكان :اسمعيني مارح اسوي مقدمات وخرابيط ..انا وخالد نحنا اللي حرقنا التصاميم واذا تبين تعلمين امك او ابوك اوحتى الشرطة بكيفك بس ابيك تشوفين هذا قبل لاتروحين
سيلا وهي ترتجف ..مدة يدها واخذت الكيس ..وصارت تناظر فيه خايفه تفتحه
راكان:يلا افتحيه
سيلا وبعد تردد :طيب بفتحه ..وبدت تفتحه شوي شوي
سيلا:ايش هذا ياحقيييير ودموعها نزلت كأنها شلالات ماتعرف وش مصيرها ووين اخرتها
راكان:والله حبيت اخذ لك كم صورة وانتي مع حبيب القلب
سيلا اعطته كف قوووي:للدرجة هذي وصلت فيك الحقاره..
راكان حط يده مكان الكف:انا تعطيني كف ياللي ماتستحين..ومسكها من شعرها ..والله لدفعك الثمن غالي وبرجعلك هذا الكف اضعاف يلا قومي اذلفي من غرفتي
ومسكها من بلوزتها ورمها بره
سيلا بصوت مخنوق:حسبي الله ونعم الوكيل فيك

يتبع ..

نهآل
06-05-2011, 13:16
في يوم جديد وبحسره شديده على الماضي الأليم ..والخوف من المستقبل المجهول

في المدرسة
طلال:هلا حبي
سيلا:اهلين
طلال:فيك شيء؟؟
سيلا:ابد مافي شيء
طلال:متأكده ؟؟
سيلا:قلت مافي شيء يعني مافي شيء
طلال:طيب هدي ..حصل خير..ابيك بموضوع واتمنى ماترديني
سيلا:كلي لك
طلال:لبى قلبك بس ..احم ..نحنا نمر بظروف صعبة مرآ واللحين لازم نشوف لنا بيت نعيش فيه بس اللحين ظروفنا ماتسمح نشتري بيت او حتى نستأجر ..واخوي قال شوف اي وحده من صديقاتك تجلس معها كم يوم ..بس مدري لو انتي ماعندك مانع يعني اجلس معك كم يوم ؟ واذا في احراج او ماتقدرين عادي بروح مع رزان بس انا اخترتك انتي لاني.. لاني احبكـ
سيلا استحتت مرا وخدودها صارت وردييه:اكييد مافي مانع اذا ماشالك البيت اشيلك بعيوني
طلال:تسلمين ..بس ماعلقتي على آخر كلمه ؟؟
سيلا فزت من مكانها وصارت تفرك ادينها:اممم وانا بعد
طلال مو متوعق ابدا انو مشاعره وصلتلها :وانتي ايش ؟
سيلا لفت عليه وعيونها فالارض:احبكـ
طلال مو مصددق شالها بسرعه وضمها وصار يدور فيها وبصوت عالي:والله اني احبببببببببببببك
سيلا:يامجنون اسكتت لاتفضحنا
طلال :مدام حبك فضيحه ياريت الفضايح تلازمني دووم
سيلا:ياحلوك وياحلو كلامك
طلال غمز لها وابتسم
سيلا:طلول
طلال:ياحلو طلول وهي طالعة منك..آمري تدللي
سيلا ذااابت من كلامه:في سؤال وفي شيء بقوله لك وابيك تساعدني
طلال بإهتمام:وشو !!
سيلا:السؤال:متى بتجي عندنا ..اليوم ؟
طلال:لابكرا ان شاء الله
سيلا:وااااي ونآآسهـ مرا مرا مر والله بينور البيت
طلال:بس انا مو لحالي
سيلا:مين معك؟؟
طلال:معاي وحده
سيلا:ادري انها وحده ..امك ؟؟
طلال:لاتقدرين تقولين المربيه
سيلا:تشرفون وتنورون ..انت بتنام معي والمربيه بيصير لها غرفه جمبنا على طول
طلال:مرا شكرا ..اي وش الشيء اللي بتقولينه لي ؟
سيلا تذكرت مهاوشتها هي وراكان امس وغصب عنها نزلت دموعها
طلال:حبيبي ليه تصيحين ؟؟
سيلا حطت راسها على كتف طلال:تخيل راكان مركب لي صور مع ولد ويقول بيفضحني اذا علمت عليه
طلال فز من مكانه :نعمم !!
سيلا:زي ماسمعت ..واحد حقير وتافه يبي يغطي على جريمته بجريمه اكبر منه
طلال:طيب سيلا حبيبتي ماينفع تقولين شيء خلاص اسكتي ..مع انو السكوت مايرضي احد بس مدام كلامك فيه ضرر على حياتك وش تسوين يعني مظطره تسكتين
سيلا :المشكله اني تغابيت ومديت ايدي عليه
طلال بإستغراب:مديتي يدك عليه !!!
سيلا:ماقدرت اضبط اعصابي انت لو شايف الصور كان عذرتني
طلال:طيب هو وش كان ردة فعله
سيلا:قال بيرد لي الكف اضعاف ..واكيد من كلامه انو مو قصده بيطقني شكله ناوي على شيء كبيير
طلال:يوووه طيب انتي ماعندك ولادليل على انو الصور هذي مركبه
سيلا:دليل ؟؟ زي ايش يعني؟؟ ..امممممم اي صح صح عندي تسجيل على موبايلي
طلال:وش فيه هالتسجيل؟
سيلا:انفتح بالغلط وانا عنده يوم يوريني الصور
طلال:طيب مسجل كل شيء صار بينكم
سيلا:اي اي اعتقد
طلال:طيب ليش خايفه هذا اللي عندك يقدر يثبت عليه كل شيء
سيلا مو مصدقه انها ممكن تطلع من هذي الورطه:والله ؟
طلال:اي والله
سيلا ودموع الفرح على خدها:انت احلى انسان شفته بحياتي انا احبببببك


اثير:من كم يوم كانت تصيح تبي ترجع بفصلنا وشوفيها اللحين حتى سلام ماتسلم
ريناد:صدق اللي قال اللي لقى احبابه نسى اصحابه
اثير:بس مردها لنا وتشوفين

**************
في بيت سلطان
:نورا تسمعين انا احبك.. انا احبك واموت فيك انتي الوحيده اللي قدرت تاخذ تفكيري وتسرق قلبي ..لاتخافين انا راضي فيك وابي اتزوجك
نورا:ماينننفع مايننفع
ثامر: وليه ماينفع ..ماتحبيني ؟
نورا:مو على كذا ..بس والله ماينفع
ثامر:ليه ابوي سوالك شيء تعرضلك ؟؟
نورا: لا لا بس ماينفع
ثامر:ليه ماينفع ؟؟ لازم يصير في سبب مقنع
نورا:قلتلك ماينفع يلا تأخرت على سديم روح جيبها
ثامر عصبب :طيب بس اكييد برجع افتح معك الموضوع
نورا فنفسها ياحسرتي ..وش بيسوي اذا درى اني (.....)

في اليوم التالي
:هلا والله بالغلى تو مانور البيت
طلال:منور بأهله واصحابه
سيلا:تفضلوا ..
سيلا:دآد هذي سديم صديقتي وهذي نورا
محمد:هلا والله بالحلوين
نورا وطلال:هلا بك
سيلا:داد بيجلسون فترة عندنا
محمد:ان شاء الله العمر كله مافي مشكله منوورين يابناتي
طلال:تسلم ياعموو
مها وهي نازله :هلا سيـــ ....وانصدمت
نورا ماتدري هذا حلم ولاعلم ..صوتها كان يرجف:ماما؟؟؟؟؟

@نهاية البارت@


بإنتظار ردودكم ياقمامير

مراااايم
06-05-2011, 13:38
كملي كملي كملي
:|
طلببببببتك

نهآل
06-05-2011, 13:42
كملي كملي كملي
:|
طلببببببتك

من عيوووني
دقايق وينزل البارت

نهآل
06-05-2011, 14:03
**الجزء السابع**
نورا ماتدري هذا حلم ولاعلم ..صوتها كان يرجف:ماما؟؟؟؟؟
مها:نورا ؟؟؟؟؟
"" نورا ماتغيرت من الطفوله كثير لسه ملامحها اللي كلها برائة ماتغيرت"
محمد:تعرفون بعض ؟؟
نورا من الصدمة صارت تضحك :خليتيني اعيش بالفقر وانتي جالسه فكل هذا العز
مها:انا ..انا
نورا:انتي ايش !!!انتي مو بششر !! كيف هنت عليك ؟؟ كيف تنامين كل هالسنين ..لسه ماصحى ضميرك؟؟
محمد وسيلا وطلال الكل مصدوم ومو فاهم شيء
نورا:مين اللي خنتي زوجك معه ..مين ابوي؟؟ ..وصارت تناظر فمحمد ..لايكون هذا ..هذا الي بعتي شرفك علشانه هذا اللي هانت نفسك عليك علشانه
محمد ماستحمل ينهان اكثر من كذا وراح عند مها ومسكها من يدها بقوة :مين هذي ووش هذا الكلام اللي تقوله ؟؟هاا ممكن تفهميني؟؟؟
ونزلت لورا وراكان بسرعه بعد ماسمعوا الصراخ اللي تحت
نورا: تبين اقولهم ياامي الكريمه ولاتقولين انتي ؟؟ تبين اقولهم عن معاناتي اللي عشتها بسبب غلطتك دمرتيني ..عيشتيني بفقر وذل سلطان علشان رغباتك الرخيصه
مها صارت تبكى بأعلى صووت:كفايه كفايه ماابي اسمع شيء
نورا:جرررحتك؟؟ مافكرتي قبل لاتروحين عنده وش بيصير فيني مافكرتي ..ابيك تذوقين شوي بس من اللي ذقته
محمد قرب من نورا :هدي يابنتي هدي واحكي لنا الموضوع ..وانتي يامها اطلعي فوق وشغلي معك بعدين
فجاءه دخل خالد واستتغرب من الناس اللي عندهم..أشر لراكان بمعنى مين ..ردله راكان بالاشاره بمعنى تعال وانت ساكت
راح خالد وقف جمب راكان
محمد:لورا روحي جيبي لها عصير ولا مويه تشربها
لورا:اوكي داد ..جابت المويه وشربت نورا وبعدها جلسو كلهم
نورا:لوسمحت ممكن تكون م..مها معنا وانا اتكلم
محمد:مافي مشكلة .....خالد...خالد
خالد:هآآ ؟؟
محمد:روح نادي امك
خالد:وليش انا ؟؟
سيلا:انا بروح اناديها
محمد:انتي اجلسي هنا ..خالد روح نادي امك
خالد:طيب طيب ..وراح وبعد دقايق نزل هو ومها والارض تدور فيها
محمد:اجلسوا كلكم ..جلس الجميع ..
وبعدها قال محمد:يلا يابنتي قولي السالفه من البداية
نورا شهقت شهقة قووية ومسحت دموعها

يتبع ..

مراااايم
06-05-2011, 14:11
كملي؟؟
شصااااااااار؟؟
تلفتي اعصاابي
مها ام نوورا
حسبت ان نورا اخت طلال ؟

نهآل
06-05-2011, 14:30
نورا شهقت شهقة قووية ومسحت دموعها وبعدها
انا من عمري 9 سنين وانا خدامه اكنس واطبخ .. حتى المدرسة مادرست ..حتى الاكل آكل فضلة وحتى اللبس ألبس لبس مشقق وهذا كله ليه ؟؟؟؟؟
علشان ست الهانم المصونه خانت زوجها وحملت وجابتني وماكفاها هذا كله رمتني لزوجها (سلطان) وراحت تزوجت واحد غني ..تعرفين يمه وش كان بيسوي فيني زوجك تعرفين ؟؟
كان بيبيعني لصاحبه بالفلوس بس انا هربت منه ولو ماهربت كان زماااني ..... وبدت تصيح
الكل منصدم ..خالد فنفسه:معقووله امي تسوي كذا !!!!!!
كنت بين اخواني ولاشيء ولاشيء دايما اشوف ثامر وسديم يطلعون ..ويروحون المدرسة ومتعلمين وانا مقبوره بالمطبخ
مها شهقت :مو اخوانكـ ..ثامر وسديم مو اخوانكـ
نورا:نعم !!! كـ.. كيف مو اخواني ؟؟
مها:سلطان كان متزوج قبلي وحده وتزوجني علشان اربي عياله ..يعني انا مو ام سديم وثامر وهم مو اخوانك
نورا:ماشاء الله وبعد عيشتيني مع ناس مااعرفهم والله انك أم عظيييمه
مها:انا غلطت ومافي احد معصوم عن الغلط..والله اني كنت ادفع الثمن غااالي
نورا :ههههههههه اي واضح من البيت اللي انتي عايشه فيه والملابس اللي اللحين لابستها ..انتي عشتي حياتك وتزوجتي وجبتي عيال ..بس مافكرتي بالحيوانه اللي جبتيها على الدنيا علشان تصير خدامه وهذا كله علشانك مافكرتي وش بيصير يوم تروحين عند هذاك الحقير ..صح محد معصوم عن الغلط بس انتي غلطي مرتين اول مرا انتي عارفتها مايحتاج اقولها والمره الثانيه انك خليتي وحده بريئه تتحمل اخطائك وخدعتي واحد علشان يتزوجك
مها قامت تقرب من نورا ...وفجاءه طاحت....
سيلا:ماااام وش صاارلك وبدت تحاول تقومها ..محمد كان مصدوم ماقدر يتحرك من مكانه وكأن كلام نورا شل كل جسمه
راكان اتصل على الاسعاف بسررعه وجآء الاسعاف ونقلوا مها على المستشفى
الكل راح على المستشفى الا محمد كان مصددوم لدرجة انه ماتحرك فيه ساكن

************************
في المستشفى
راكان قرب من نورا :لو صار لأمي شيء والله لتدفعين الثمن غالي
خالد:راكان هي مالها ذننب بس امي هي اللي ....
راكان قاطعه :هي اللي ايش ؟؟تبي تصدق هذا الكلام على امك ؟؟ ..وانتي لاترمين بلاويك على الناس ولو شفتك مرا ثانيه اعرفي انه اخر يوم بحياتك
خالد :رااااااااااااااكاااان البنت ماغلطت وامك معترفه بهذا الشيء
راكان:وانت بعد لو ماسكت والله لتصير نهايتك على ايدي
سيلا:خلاااااااااااااااص ماابي اسمع ولاصوت ..انتو ماعندكم قلب ماعندكم مشاعر امكم بين الحياة والموت وانتو تتهاوشون ..وصارت تبكي
طلال ضمها بقووه:خلاص ياقلبي لاتصحيين ان شاء الله بتتعافى وبتصير زي الفل
سيلا :ان شاء الله ان شاء الله
طلع الدكتور
الكل ركض عنده
راكان:بشرني يادكتور ؟؟؟

@نهاية البارت@

أنتظر ردودكم ^^

نهآل
06-05-2011, 14:32
كملي؟؟
شصااااااااار؟؟
تلفتي اعصاابي
مها ام نوورا
حسبت ان نورا اخت طلال ؟

اقري تكملة البارت وتعرفين وش صار
ههههههههههه هذا احلى شيء
يب يب امها ...لا مو اخته ..
منوووره :p

مراااايم
06-05-2011, 15:38
طييييييييييييب
شقاال الدكتوور
:|
هااا

مراااايم
06-05-2011, 17:03
نهوولتي بكسسر راسك صار لي 4 ساعاات انتظر هذا الشي

نهآل
07-05-2011, 10:14
طييييييييييييب
شقاال الدكتوور
:|
هااا


البارت الجاي ان شاء الله تعرفين ايش قال:d

نهآل
07-05-2011, 10:18
نهوولتي بكسسر راسك صار لي 4 ساعاات انتظر هذا الشي


مرآ آسففففه بس والله انشغلت ..البارت الجديد بينزل قريب ان شاء الله :)

نهآل
07-05-2011, 13:17
**الجزء الثامن**
طلع الدكتور
الكل ركض عنده
راكان:بشرني يادكتور ؟؟؟
الدكتور:انت بتقربلها ؟؟
راكان:اي اي انا ولدها
الدكتور:مامتك اتعرضت لصدمه اوويه (قويه)
راكان ناظر لنورا:كيف وضعها اللحين
الدكتور:في وحده اسمها نورا ؟؟
نورا ودموعها ملت عيونها:اي انا
الدكتور:مامتك محتاجه تسمحيها دا اللي فهمتوا من كلمها ..صح ؟؟
نورا:اي صح
الدكتور:اتمنى انك تدخليلها وتقوليلها انك مسمحاها بس طبعا هي مش حترد عليك لانها فغيبوبه
نورا ساكته
راكان:شكرا دكتور
الدكتور:العفو
الكل يناظر لنورا ومستني منها جواب
نورا وبعد ماحست انو الكل مستني قرارها:مستحيل اسامحها مستحيل
سيلا:تكفين يانورا تكفين .."ونزلت عند رجولها" حياة امي بين اديك
نورا:مارح اسامحها طول عمري ..كل حياتي وانا عايشه يتيمه وهي عايشه
سيلا كانت على الارض وبعدت ماسمعت كلام نورا صارت تصيح بصوت عالي
راكان انقهر من نورا :والله لو خليتوني اموت هذي الحقير وارتاح منها
خالد مسكه:راكان مالك دخل فيها هذا الشيء راجعلها ..واخذه بعيد علشان مايتعرض لنورا
راكان:آآآآخ يالقهر آآآخ
لورا:ياجماعه وجودنا هنا مارح يغير شيء بالموضوع ..أنا من رأيي انو بس واحد يجلس مع مها والباقي يرجع يطمن داد
راكان:اصلا هذا اللي انتي تبغينه ..تبين امي تموت علشان يخلالك الجوو
لورا:استغفر الله بس..مارح ارد على كلامك
خالد:خلاص انا وراكان بنجلس وانتو روحوا مع السواق
سيلا:مستحيل اخلي امي
طلال:حبيبتي زي ماقالت لورا وجودك مارح يغير شيء ..خلينا نرجع البيت يمكن نقدر نقنع نورا
سيلا:طيب
وطلعوا

*********
في السيارة
سيلا فحضن طلال ودموعها ماوقفت
نورا تقطع قلبها على سيلا بس مستحيل تتراجع عن قراراها حتى لو كان ثمن هذا حياة مها

************
في القصر
كانت نورا فغرفتها اللي كانت مرا حلوه وفخمه كانت هذي الغرفة من تصميم لورا وكانت غرفتها السابقة بس انتقلت لغرفة قريبه من غرفة الملابس اللي دايما تشتغل فيها
نورا :آآآهـ والله اني محتآجتلك ياثامر
طلعت من غرفتها وتوجهت لغرفة سيلا
طقت الباب بشويش ..وفتحت لها سيلا
سيلا:تراجعتي عن قرارك؟؟
نورا:لا بس كنت ابي طلال
سيلا انقهرت منها :طيب
طلال جآ عندها بسرعه
طلال:هلا وش بغيتي ؟
نورا:ابي جوالك بكلم ثامر بموضوع ضروري
طلال:طيب دقيقه اجيبه
دخلت الغرفة ..سيلا: وش تبي ..طلال:تبي تدق على اخوي تقول تبيه بموضوع ضروري ..سيلا:اها
طلع واعطاعها الموبايل :تفضلي
نورا:معليش ممكن تتصل لاني مااعرف
طلال:اوكي..امسكي
نورا:...مايرد
طلال:هاتي اجرب مرا ثانيه..يلا امسكي رد
نورا:شكرا وتوجهت لغرفتها
نورا وهي مشتاقه لصوته:الوو
ثامر:هلا مين معي؟؟
نورا:انا ..انا نورا
ثامر فز قلبه:هلا نورا ..آمري ..طلال صايرله شيء؟؟
نورا:لا لا ..انا ابيك فموضوع بس ماينفع على التليفون
ثامر:خير ؟؟
نورا:ابيك بكرا تمرني بيت صديقة طلال وتدق علي اذا وصلت لاني ماابيك تدخل البيت
ثامر:اوكي..اي ساعه؟؟
نورا: اللي يناسبك
ثامر:9 الصبح زين ؟؟
نورا:اي زين ..يلا باي
ثامر :باي


يتبع..

مراااايم
07-05-2011, 14:50
طيييييييييييب كممملي
:|
<<ايه صح نسيت ماسلتك شسويتي باختباارك
^^

me3ad-
07-05-2011, 17:23
اهلين نهولتي
مره حلوه روايتك
كملي بليز بليز :بكاء:

أريج الروح
07-05-2011, 17:45
مرحباااااااااا

خيتو عندى انتقاد واحدة فقط
هو ليه ما تخلى اللغة عربية فصحة كتير منا ما بيعرف شو هاي اللغة مثلا كتير فى مصر من فلسطين من كل دول العربية في بيفهموا لغة العربية الفصحة اذا ممكن يا الغاليهـــ تخلى القصة عربية فصحة هادا افضل الى والك ، اما ردي على قصتك انت فى بدايتى مشوارك لكتابتى القصص وان شاء الله بالتوفيق يا الغاليهـــ

وشكرا

نهآل
07-05-2011, 18:47
ثامر طآآآآآر من الفرحه وراح عند صديقه سامي
ثامر:سامي سامي
سامي :ياليل وش تبي انت ؟؟
ثامر:قوووم ابيك بشيء ضروري جدا جدا
سامي:ووش اللي ضروري جدا جدا ؟؟
ثامر:نورا
سامي من سمع اسم نورا طير عيونه :وش فيها ؟؟؟
ثامر:تقول تبيني بموضوع ضروري بكرا
سامي:احلى ياحركااات اكييد ماقدرت تقاوم كل هالجمال
ثامر استحى :ان شاء الله
سامي :هههههههههههههههههه اول مرا اشوفك مستحي بس ودي اشوف مين اللي قدرت تآخذ تفكيريك
ثامر:آآآهـ ياسامي لو شفتها بتعذرني والله بتعذرني
سامي :ان شاء الله اشوفها وانت جمبها معرس
ثامر:يااارب ياارب ..الله يسمع منك
سامي وهو يناظر في السقف:آآآهـ ياحلوو الحب بسس
ثامر طقه:اقول انت لسه محد قدر يحرك مشاعرك من البنات اللي تكلمهم ؟؟
سامي :لا لا هذول بس للتسليه
ثامر:سامي من زمان وانا ودي اكلمك بهذا الموضوع
سامي:وشو ؟
ثامر:حرام عليك تلعب ببنات الناس تراهم مو لعبة عندك
سامي:والله ماسويت شيء بس اكلمهم بالجوال او على الشات
ثامر:حتى ولو ..تحسب انو بطريقة هذي ماتجرحهم ..تخيل انو وحده من البنات بعد ماتتركها تكره كل الشباب وتحسب كل العيال مثلك ولاتتزوج ..ترضاها على اختك هيام ؟
سامي:اممم والله كلامك صحح ..لااكيد ماارضاها
ثامر:مو المهم انو تسمع الكلام المهم انو تقتنع فيه وتبدأ تطبقه
سامي :ابشر ..لك علي اتركهم كلهم
ثامر:هذا صديقي اللي اعرفه

*******************
فبيت سلطان
دخل وهو مشتاق لهبال ثامر وسديم
سلطان دخل البيت ونفسه يحضن سديم ويعتذر منها لانه مد ايده عليها
سلطان:ثامر ...سديم ..غريبه وين راحوا ؟؟
: نوير ..يامال الصممخ ويننك؟؟
دخل المطبخ مالقاها ..وينها هالحقيره وين راحت ؟؟
دخل غرفتها مالقاها:غريييبه ..يمكن راحوا يشمون هواء..وجلس على الكنب وفجاءه طاحت عينه على ورقه
فتحها وبدأ يقراها
بسم الله الرحمن الرحيم
نحنا طلعنا من البيت لانو ماعندنا فلوس واستنيناك كثير بس شكلك للأسف من جد تبريت مننا ..ونحنا فمكان آمن لاتخاف علينا
ولدك..ثامر
نزلت دموع سلطان غصب عنه..كل الناس تخلوا عنه ..اول شيء زوجته اللي كان يحبها اكثر من اي شيء فالدنيا واللحين عياله اللي مابقى له فالدنيا غيرهم

*******************

فالقصر
لورا كالعادة مع ابوها
لورا:داد متضايقك؟؟
محمد:والله مدري من وين جتني هالمصيبه
لورا:تتوقع مين ابو نورا؟؟
محمد:مدري يابنتي مدري
لورا:لاتشيل هم ..اهم شيء صحتك يابعد قلبي
محمد باس راس بنته:آآآهـ لوكانت امك معي اللحين
لورا ماتحب ابوها يتكلم عن موضوع امها حبت تغير الموضوع وهي تسوي نفسها زعلانه:وانا ماأكفي ؟
محمد:ياعمري انتي والله انتي تكفيين وزياده بس انا ماابي اشيلك همومي فوق همومك
لورا :داد من جد كذا رح ازعل منك وش همومي وش همومك ..انا وياك واحد
محمد باس يد لورا:وانا يحصلي اصير لورا الحلوه
لورا:اي تبي تنسيني بكلامك الحلو ..بس انا لسه زعلانه منك
محمد:خلاص تراني مااقدر على زعلك
لورا باسته على خده:وانا بعد مااقدر ازعل منك يااحلى شيء حصلي فحياتي

***************
فغرفة سيلا
سيلا:طيب ماتقدر تقنعها
طلال:انا مو مره قريب منها
سيلا:طيب اخوك ثامر ؟؟
طلال:اعتقد انو اخوي ثامر يحبها وهي بعد تحبه هذا اللي فهمته من نظراتهم لبعض
سيلا:تمآآم طيب ممكن تكلم اخوك ثامر يقنعها
طلال:ليش ماتكلمينه انتي ؟؟
سيلا:كيف؟؟
طلال:انا اقولك ..امسكي موبايلي وكلميه
سيلا:طيب يلا
طلال:يلا بس لاتعلمينه اني انا اللي قلتلك اتصلي عليه ..سوي نفسك انتي من نفسك اللي اتصلتي ..اوكي ؟
سيلا:اوكي..بس لو كلمته من موبايلي احسن علشان مايطلع لك علاقه بالموضوع ابد
طلال:والله فكره اوكي حبيبي خذي الرقم 05........
سيلا:اوكي ..يلا ولاصوت علشان اعرف اتكلم
طلال:اوكي
سيلا:الووو
:هلا والله فديت هالصوت
سيلا:ثامر ؟؟
:طوايف ثامر انتي
سيلا قفلت التليفون وهي مرا مصدومه
طلال:لييه قفلتي ؟
سيلا:أخـ.. أخـوك من النوع هذا ؟؟
طلال:من اي نوع ؟؟
سيلا:من النوع اللي يغازل البنات وكذا
طلال مات ضحك :اتريك مو هين يااخوي ..شكلي بروح اتعلم منك
سيلا غارت وطقته بقوه:وانت تسويها
طلال وهو يضحك من قلب على عقلها الصغير:معقوله وانا عندي هالقمر
سيلا:مااصدق
طلال:سوسو خلاص لاتقلبينها نكد اللحين.. والله مارح اكلم غيرك ومارح احب غيرك والله
سيلا:خلاص صدقتك

*************
ثامر:مين كنت تكلم يالدوب
سامي:ماقدرت اقاوم الصوت صراحه
ثامر:لايكون هذي نورا
سامي:مدري
ثامر:وش قلتلها
سامي:بس بس قلتلها فديت هالصوت ..وعلى طول قفلت شكلها مرآ بريئه
ثامر عصبب مرآ:كييييف تقولها كذا ...عطيني الموبايل علشان اصلح الغباء اللي سويته قبل شوي
سامي:ياحبيلي لهالنورا غيرتك ميه وثمانين درجه
ثامر:اقول اسكت اللحين مو رايق لك
ثامر :الوووو
سيلا:هلا
ثامر:مين ؟
سيلا:انت اللي متصل ..مين انت؟؟
ثامر:انا ثامر معليش قبل شوي انتي اتصلتي علي وصديقي رد وآسف اذا كان ازعجك
سيلا انحرجت لانو كان ثامر قممة فالذوق والادب والاحترام :احم لا لا عادي
ثامر:آمري اختي وش تبين
سيلا:والله يآاخوي انا صديقة طلال آآم اقصد سديم
ثامر:هلا هلا
سيلا:بس بغيتك فموضوع
ثامر:تكلمي اختي اسمعك
سيلا:والله ياأخ ثامر فالحقيقه يعني انا ماكلمتك الا اعرف انو انت الحل الوحيد انك تقنع نورا
ثامر:نورا !!!! ووش دخل نورا بمشكلتك
سيلا:حياة امي تتوقف على كلمة بس من نورا ..ام نورا هي امي امممم يعني نحنا ماكنا نعرف انو عندنا اخت بس اول ماجت نورا مع طلال قالتلنا كل شيء وبدت تعاتب امي انو هي تخلت عنها واللحين امي ....ونزلت دموع سيلا
ثامر:واللحين امك وشو ؟؟
سيلا:واللحين امي بين الحياة والموت ويقول الدكتور انو لو ماسمحتها نورا يمكن حالتها تسوء
ثامر:لاحول ولاقوة الا بالله..طيب انتي ماتعرفين مين ابوها
سيلا:لا لسه مانعرف
ثامر:طيب يااختي انا اكلمها وربك يعين
سيلا:تسللم مرا يااخوي وان شاء الله اذا امي قامت بالسلامه لك اللي تبي
ثامر:وش تقولين انتي كفايه انو استقبلتوا طلال ونورا فيبتكم
سيلا:قصدك استقبلنا طلال بس لانو نورا صارت من اصحاب البيت
ثامر:تبين شيء ثاني ؟؟
سيلا:لاشكرا باي
ثامر:باي

فغرفة محمد
حصة:وكيف بتتصرف اللحين ؟؟
محمد:والله مدري ياأختي ماكنت حاسب حساب هالشيء
حصة:مافي حل الا تسكت وماتتكلم ..لانو هذا الشيء بيأثر عليك وعلى شغلك
محمد:وهذا اللي كنت ناوي اسويه

@نهاية البارت@

نهآل
07-05-2011, 18:58
اهلين نهولتي
مره حلوه روايتك
كملي بليز بليز :بكاء:


هلا بقلب نهال انتي تو مانورت الرواية
كمملت ..قرآءة ممتعه ^^

نهآل
07-05-2011, 19:00
طيييييييييييب كممملي
:|
<<ايه صح نسيت ماسلتك شسويتي باختباارك
^^

كمممملت ..والله يعني ماشي الحال

نهآل
07-05-2011, 19:05
مرحباااااااااا

خيتو عندى انتقاد واحدة فقط
هو ليه ما تخلى اللغة عربية فصحة كتير منا ما بيعرف شو هاي اللغة مثلا كتير فى مصر من فلسطين من كل دول العربية في بيفهموا لغة العربية الفصحة اذا ممكن يا الغاليهـــ تخلى القصة عربية فصحة هادا افضل الى والك ، اما ردي على قصتك انت فى بدايتى مشوارك لكتابتى القصص وان شاء الله بالتوفيق يا الغاليهـــ


وشكرا


مرحبا ياعمري انتي ..شكرا على انتقادك وشرفتي ونورتي ..بس الرواية اصلها سعودية وتحكي عن المجتمع السعودي بعدين انا قريت كثير روايات سعوديه واشوف ناس كثير من مصر وتونس والمغرب وحتى سوريا عادي بيردو على الرواية وقرؤها ..واللهجه السعودية مو كتير صعبه وحتى انا مو سعوديه وعادي افهم..ان شاء الله روايتي الثانيه رح تكون باللغه العربيه الفصحى ..شكرا لك ياعممري انتي منووره

نهآل
08-05-2011, 12:00
**الجزء التاسع**
الصبح كانت تمشي وتجي فغرفتها وهي مرا مرتتبكه
:انا غبيه انا غبيه مين اللي قالي اكلمه .واذا سألني ليه هو بالذات اللي آخذ رايه وش اقول ؟؟؟؟
دخل طلال غرفتها بدون مايطق الباب:ثامر على التليفون
نورا:شكرا ..الوو
ثامر:معليش تأخرت
نورا:لاعادي يلا دقايق ونازله ..قفلت السماعه وايدها ترررجف "تكلم نفسها" نورا خلاص بلاخوف
كانت خايفه انو تلقى احد
وصارت تتسحب لين وصلت الباب ولمحت سيارته من بعيد..وصلت لسيارته :ممكن تمشي
ثامر:هآآ ..طيب
بعدو عن القصر شوي ..نورا:وقف وقف هنا
ثامر:اوكي ..وش الموضوع ؟؟
نورا: ثامر انا بقولك مين انا ..مو هذا اللي كنت تبي تعرفه
ثامر مسوي فيها غبي ومايعرف :ميين؟؟
نورا:انا اكون بنت مهآ
ثامر:مهآآ !!!!!!!!!!!
نورا:تعرف انو مها زوجة صاحب القصر هذا كله
ثامر ماهمه مها ولاهمه اي شيء بس همه نورا اللي حبها طلعت اخته ؟؟؟؟؟
نورا:واللحين هي بين الحياة والموت ..وانا مو قادره اسامحها والله مو قادره
ثامر ساكت
نورا:وبعد مافكرت ..قلت بآخذ رايك لاني اعرف انو انت بتقولي وش الصح وماعندي شك برأيك
ثامر:مالي دخل
نورا:كيف مالك دخل مو انت اللي قلتلي انك تحبني ولا غيرت رايك؟؟
ثامر ساكت ماهو قادر يستوعب
نورا انصدمت اكثر منه واعطه كف :انا اكرررهك ونزلت من السيارة ركضت بالشارع وعقلها مو معاها مو مستوعبه انو حتى اللي حبته يتخلى عنها !!!!
بعد شوي صحت على نفسها :يويل قلبي وين انآ ؟؟؟ من وين كان الطريق؟؟ وبدت تحاول ترجع لنفس المكان اللي كان واقف فيه ثامر
وبعد ساعتين :الحمد لله الحمد لله واخيرا لقيته
دخلت بسرعه وحصلت محمد في الصاله
محمد:بنتي
نورا:نعم
محمد:وين كنتي
نورا:والله هذا اللي ناقص تسألني وين رحت وين جيت ..آآخر زمن والله ..وطلعت
محمد عوره قلبه:حسبي الله عليك يامها حسبي الله عليك
نورا ركضت لغرفتها وقفلت عليها الباب ..طلال لمحها وراح عندها
طلال:حبيبتي
نورا:ماابي اشووف احد
طلال:حبيبتي بس قوليلي وش فيك
نورا:وش تبي مني قلتلك ماابي اشوف احد "وبدت تصيح" ماابي اشوف احد خلوني بحالي ..اصلا انا محد يحبني فالدنيا هذي
طلال:كيف محد يحبك يعني !! افتحي الباب وخلينا نتفاهم
نورا مسحت دموعها:مافيني شيء قلتلك روح ماتسمع رووووووووح
طلال:طيب براحتك
نورا رمت المخده على الباب:ربي يقلعك انت واخوك وابوك ومها وككل الدنيا اكررررهكم

***************
ثامر صار يدور فالشوارع كأنه مجنون ومافي على باله كلمة "الا انا بنت مها ..انا بنت مها"
رن تليفونه ..بس هو ماصار يسمع شيء من بعد كلمة نورا

*********************
نزلت عندهم وهي خلاص تعتبر انو انتهت حياتها ..لانو ثامر كان كل حياتها وعمرها
:انا وافقت
سيلا:من جدد ..وركضت عندها بتضمها
نورا دفتها:وخري عني ..يلا خلينا نروح المستشفى ولاترى بغير رأيي
سيلا:يلا طلال يلا لورا تكفون خلينا نروح بسرعه
لورا:ربي يجزاك خير يانورا والله قلبك كبير ..يلا انا بروح ابدل

فغرفة سيلا
طلال:مدري والله وش فيها من الصبح وهي كذا
سيلا:هي مو اخر شيء كانت مع ثامر ؟؟
طلال:اي كانت معه
سيلا:جربت تتصل عليه ؟؟
طلال:اتصلت بس مايرد ..انا متأكد انو صار بينهم شيء كبييير..بس اموت واعرف وش صار بينهم ؟؟
سيلا:مصيرنا بنعرفه


يتبع...

نهآل
08-05-2011, 13:12
في المستشفى
دخلت على امها
وبصوت مخنوق:مآمآ انا مسامحتك ..."مسكت ايدها" الكل ينتظرك بس انتي قومي بالسلامه ..حياتي فداك يالغاليه بس انتي ارجعيلنا بالسلامه
وطلعت..
سيلا:خلاص ؟؟
نورا:انا سويت اللي علي ..رجعوني البيت
طلال مسكها من يدها:انا بعرف كل شيء ..وش اللي صاير عليك يانورا
نورا مانبي تشوف اي شيء يذكرها بثامر:انقلع عن وجهي مارح اقولك شيء..بسرعه انا بروح البيت
خالد:يلا امشي انا بروح معك البيت
نورا:يلا
وطلعوا مع بعض
في السيارة
:ليه سامحتيها
نورا:ليه ماكنت تبيني اسامحها؟؟
خالد:لا مو على كذا بس انا مستغرب امس كنتي مصرره على رأيك
نورا تذكرت ثامر وغصب عنها نزلت دموعها:كذا بدون سبب
خالد:نورا تصيجين ؟؟
نورا:انا خلاص تعبت
خالد:نورا انا اخوك قوليلي وش اللي مضايقك؟؟
نورا وهي تمسح دموعها بسرعه:مافي شيء مافي شيء
خالد مسكها من ايدها وقرب لها مرا:لاتخبين عني شيء واوعدك مارح يطلع لأي احد ..يلا نورا قوليلي كل شيء
نورا:قلتلك مافي شيء
خالد:ترا والله اذا كتمتي بقلبك مارح تستفيدين شيء
نورا:وانا ابي اكتم بقلبي مالك دخل انت ..وبعدين تعال لاعاد اشوفك تناديني اختي هذيك مو امي ولاتشرفني اصلا
خالد مايرضى شيء على امه:تراني ساكتلك من الصبح بس الا امي
نورا:ههههههه وهذي ام اصلا
خالد عطاها كف :لاتجيبين سيرة امي على لسانك فاهمه ؟؟
نورا زادت في الصياح:مو مستبعده اللي تسويه لانك تربية مها
خالد:وانتي لقيتي تربية مها وقلتي لا ؟ حدك تربية شوارع
نورا انقهررت منه ونزلت بسرعه
خالد اللي نزل وراها :ماكنت ابي اغلط عليك ياأختي بس انتي اللي حديتيني على كذا
نورا راحت غرفتها بسرعه
لورا:اوووه سوري نورا بس هذي كانت غرفتي وكان في شيء ابي آخذه منها
نورا:خذي راحتك
لورا جلست جمب نورا:انا مارح اضغط عليك او حتى اتدخل في خصوصياتك واسألك وش اللي مضايقك بس انتي لو حابه انك تقوليلي انا على أمرك فأي وقت
نورا رمت نفسها فحضن لورا
لورا:ياحياتي انتي ..اكيييد زعلوك عادي لاتهتمين ..حتى انا كانوا يعاملوني كذا ..بس مع الايام بيتعودون عليك
نورا:لورا انا خسرت كل شيء فحياتي امي ..وابوي ..واللي كنت احسبهم اخواني ..وحتى الأنسان الوحيد اللي حبيته فحياتي تخلى عني
لورا:ممكن اعرف مين هو ؟؟ ممكن اقدر اساعدك
نورا:ثامر ..ثامر ..هو اخو طلال
لورا: ثامر ؟؟؟؟ طلال؟؟
نورا:معليش قصدي اخو سديم
لورا:اهآ ..وهي عندها أخ ؟؟
نورا:ايوا ..هو عرض علي الزواج من قبل بس انا رفضت لاني كنت احسبه اخوي من أمي ..ويوم كنت بروح آخذ رأيه فموضوع مها وبعدها كنت بقوله اني موافقه عليه ..تخلى عني وقالي انا مالي دخل
لورا:اوووه .."ورن موبايل لورا" ..حبيبتي اللحين يتكلمون معي من الشغل بعدين نتناقش اوكي ؟
نورا:اللحين انا تعبانه بنام خليها بكرا
لورا:اوكي ..تصبحين عى خير

برآ الغرفه
:اهلين كندا
كندا:اهلين ..شو اخبارك ؟
لورا:انا تمام .. وانتي كيفك ؟
كندا:نحمد الله ..شو كنت بدي ألك "اقولك" لقيت مصمم بيعقد كتيير ووافق على كل شروطنا بس هو حابي يقابلك
لورا:مافي اي مشكله ..حددي معاه موعد بكرا الساعه 4
كندا:ماشي ..يلا بشوفك
لورا:سيا بيبي


يتبع ..

مراااايم
08-05-2011, 16:02
مراا مرا مرا حلواا كملي

نهآل
08-05-2011, 17:17
مراا مرا مرا حلواا كملي


اووكي من عيوني

نهآل
08-05-2011, 17:18
لورا اللي كانت مستعجله
خالد:لورا ممكن شوي
لورا:نعم
خالد:ممكن تجلسين شوي بكلمك
لورا:تفضل
خالد:انتي تعرفين مين ابو نورا
لورا:لا مااعرف
خالد:لازم نعرف مو ؟؟
لورا:اي لازم نعرف بس مو اللحين
خالد:وش تتوقعين ابوي بيسوي اذا امي طلعت من المستشفى ..بيطلقها ؟؟
لورا حاسه فيه لانها فقدت امها وهي تقريبا فنفس عمر خالد:لاتقول كذا ان شاء الله مايصير الا كل خير
خالد:ان شاء الله ..تبين شيء ؟؟
لورا:ليه مانجلس نسولف شوي
خالد:عن ايش ؟؟
لورا:عن حياتك
خالد مستغرب من لورا اول مرا تحاول تتقرب منه:امممم مو مشكله
لورا:اشوفك انت وسيلا مو مرا هذي الايام مع بعض..صاير شيء ؟؟
خالد:لا بس علشان المشكله هذي والاوضاع شوي ملخبطه وصديقتها
لورا:لا من قبل المشكله هذي ومن قبل صديقتها وانتو مو عاجبيني
خالد:لا لا مافي شيء
لورا:مع اني مااقتعنت بس بمشيها
خالد:لا اقتنعي لانو مافي شيء غير اللي قلتلك عليه
لورا:اوكي انا عندي مقابله بكرا ..عادي تجي تساعدني وتوريني وش ألبس ؟؟
خالد:وانا وش دراني بذوق البنات
لورا:عادي خليني اشوف ذوقك يمكن يطلع حلو
خالد:طيب
لورا:يلا امشي معي فوق
وطلعوا
خالد:لورا
لورا:قلبها
خالد:لبى قلبك ..اممم اقول ليه ماتنادين سيلا ونورا و..وسديم يعني يجون يساعدونا نشوفلك لبس ومنها نطلعهم من هالجو الكئيب
لورا:اممم فكرره..طيب انت روح الغرفة وانا بجيبهم
خالد:اوكي بس لاتطولين
لورا راحت وهي متحمسه ..لقت سيلا وطلال يحوسون فالمطبخ
لورا:وش تسوون يامحتالات
طلال:والله جعنا شوي قلنا نشوف شيء ناكله
لورا:طيب انا ابيكم فغرفتي شوي ممكن
سيلا:اوكي دقايق ونجي
لورا:يلا انا بروح انادي نورا
طلال:مارح ترضى
لورا:عندي طرقي الخاصه ..اقدر اجيبها
لورا عند غرفة نورا ..طقت الباب بشويش
فتحت لها نورا ..هلا حبيبتي
لورا:حبيبتي ممكن تجين غرفتي شوي
نورا:دقايق بس
لورا:يلا انتظرك
وبعد دقايق
نورا :يلا ..ومسكت ايد لورا وراحوا سوى

وفغرفة لورا
سيلا وطلال وهم يتسابقون
:انا بوصل قبلك
:لاانا اللي بوصل وتشوفين
طلال فتح الباب بقووة ودخل ..فجاءه تصنم فمكانه
سيلا:قدرت تسبقني ..ههههههههه...هـ ..هـ.. ياشين الفشله ..انت وش جابك هنا
خالد انحرج:لورا ماقالتلكم
لورا:لا ماقلتهم..شوفوا ياحبايبي انا بكرا عندي موعد مع مصمم ازياء مشهور وابي اكشخ وانتو لازم تساعدوني
طلال:خلاص خلي كل شيء علي
نورا:من اللحين اقولك مدام الشغل عند طلال اعرفي انو المصمم بيهرب
طلال اخذ الجزمه ورماها على نورا:اسكتي انتي بس شغلي معك بعدين
خالد مستغرب من اسم طلال بس بنفس الوقت عجبه ستايل وشخصية طلال
سيلا مسويه نفسها زعلانه:نورا ترا كل شيء ولا طلولي
نورا:ههههههههههههه خلاص كل شيء ولازعلك انتي وطلولي حقك
لورا:ههههههههههههههههه خلاص كلنا بنتساعد..يلا شوفوا ابي شيء كلسك ونعومي
سيلا:كل دولابك كلاسك ونعومي ماجبتي شيء جديد
خالد:انا من رأيي هذا مرا بيطلع حلو
طلال ضربت خالد:احللللى ياذووق انت ..اي لورا ألبس هذا مرا حلووو وكيوت
خالد استحى من حركة طلال بس يبي يدق الميانه معه:احم احم طول عمري ذووق
طلال وهو يسوي نفسه طفشان:ياليل ماينمدح احد في هالبيت
لورا:ههههههههههههههه اقسم بالله اشكالكم تووحفه مع بعض..وانتي يانورا وش رايك
نورا:انا رأيي تلبسي اي شيء اسود من هذولي مرا بيطلع حلو ..اي هذا ..هذا مرا كيوت
لورا:ياااربي حيرتوني
سيلا:انا رأيي من رأي نورا
طلال :شوفوا الخاينه
سيلا:لاتسويلي فيها زعلان اللحين ..ماسويت شيء عطيت رأيي
طلال:مين قال زعلت ..تبي تخلقين مشاكل من راسك
لورا:طيب الرأي القاطع لداد بشوف وش رأييه
وفجاءه دخل محمد
محمد:وش كنتوا تقولون عني اعترفوا
لورا:كنت بآخذ رأيك بكرا عندي موعد مرا ضروري مع مصمم مشهور البس هذا ولا هذا
محمد:هذا
طلال:يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي محد طاح وجهه
خالد مات ضحك على طلال لانو من جد اسلوبه كان حلو
طلال :فزنآآآآآآآ"وضم خالد"
الكل انصدم من حركة طلال
طلال يبي يرقع الموضوع:عن اذنكم برد على موبايلي
سيلا انقهههرت مرا
لورا ترقع:هههههههههههههههههههههههههه مرا هالطلال شيء صراحه
طلال فغرفة سيلا:يوووويلي وش سويت انا ؟؟؟؟؟؟؟؟ ..اكيييد سيلا عصبت من اللي سويته احسن شيء اسوي نفسي نايم
فتحت الباب بقوه :كـ كيف تسوي كذا ؟؟؟
طلال:والله ماكنت اقصد بعدين وش المشكله هو ولد وانا ولد
سيلا:انا وياك فاهمين هذا الشيء بس هو مو فاهم
طلال قام ومسك ايدين سيلا:والله ماكنت اقصد والله
سيلا:انا عارفه انك ماقصدت بس مرا ثانيه انتبه لانو مو كل الناس فاهمين انك ولد
طلال:ابشري ..بس اهم شيء انك راضيه عني "وباس ايدها"

فغرفة لورا
:هلووووو
خالد:هآآآآ وش تبين ؟؟
لورا:هههههههههههه ياعممري استحى
محمد:هههههههههههه ياحلوك وانت مستحي ياخالد
خالد ارتفع ضغته :اصلا مااستحيت
لورا:بااااين مرا روح شوف خدودك كيف حمممره
خالد استحى وطلع
محمد:ياحلوهم بسس
لورا:اي والله ياحلوهم..
محمد:وش رايك بسديم
لورا:قصدك طلال
محمد:اي طلال ولاسديم كله واحد
لورا:اممممم حلوه ماشاء الله عليها وفرفوشه وحبوبه وتدخل القلب
محمد:اي والله بس احس لو تطول شعرها وتغير ستايلها كان احلى
لورا:اي والله صادق..ونورا ؟؟
محمد بلع ريقه:وش فيها ؟
لورا:ماتبي تعرف مين ابوها ؟؟؟؟

@نهاية بارت@

مراااايم
08-05-2011, 17:33
ههههههههههههههههههههه
اهم شي خالد وطلوول وربي مت ضححك علييهم
هههههههههههههههههههههههههه

مراااايم
09-05-2011, 15:34
نهوول مو ناويه تنزلييييييين
:@

نهآل
10-05-2011, 10:09
ههههههههههههههههههههه
اهم شي خالد وطلوول وربي مت ضححك علييهم
هههههههههههههههههههههههههه


ههههههههههههههههههههههههههه
ياحليلكـ :p

نهآل
10-05-2011, 10:14
نهوول مو ناويه تنزلييييييين
:@


نآويه ان شاء الله قريب بينزل احلى بارت علشان عيونكـ

نهآل
10-05-2011, 13:56
**الجزء العاشر**
فغرفة لورا
:هلووووو
خالد:هآآآآ وش تبين ؟؟
لورا:هههههههههههه ياعممري استحى
محمد:هههههههههههه ياحلوك وانت مستحي ياخالد
خالد ارتفع ضغته :اصلا مااستحيت
لورا:بااااين مرا روح شوف خدودك كيف حمممره
خالد استحى وطلع
محمد:ياحلوهم بسس
لورا:اي والله ياحلوهم..
محمد:وش رايك بسديم
لورا:قصدك طلال
محمد:اي طلال ولاسديم كله واحد
لورا:اممممم حلوه ماشاء الله عليها وفرفوشه وحبوبه وتدخل القلب
محمد:اي والله بس احس لو تطول شعرها وتغير ستايلها كان احلى
لورا:اي والله صادق..ونورا ؟؟
محمد بلع ريقه:وش فيها ؟
لورا:ماتبي تعرف مين ابوها ؟؟؟؟
محمد:اللحين مو وقته اذا طلعت مها من المستشفى يصير خير
لورا:طيب ليه مازرت مها ؟؟
محمد:بكرا بزورها ان شاء الله ..تروحين معي ؟
لورا:لا انا عندي موعد
محمد:الله يسعدك ويوفقك ان شاء الله
لورا:آآآآمييين ويسعدك ان شاء الله
محمد:يلا انا أستأذن ..تآمرين على شيء؟
لورا:سلامة عمرك ..تصبح على خير
محمد:ربي يسلمك.وانتي من اهل الخير
لورا تفكر :يوووه مدري اقولها ولا ....لازم اقولها وجهة نظري .."قامت توجهت لغرفة نورا..طقت الباب بخفيف"
:تفضل
لورا:هلا
نورا:اهلين
لورا:بس كنت بقولك شيء بعد مافكرت بموضوعك انتي وثامر..يعني يمكن انتي مافهمتي عليه ..ولا يمكن هو فاهم الموضوع غلط
فأنا اشوف لو تكلمتو مع بعض بيصير احسن ..حرام تخسرون بعض بسبب سوء تفاهم و يمكن يكون بدون سبب
نورا:اممم كلامك صح ..بس خايفه انصدم مرا ثانيه ويطلع من جد مايحبني
لورا:مارح نخسر شيء
نورا:افكر
لورا:خذي راحتك ..يلا عن اذنك انا بروح انام
نورا:تصبحين على خير
لورا:وانتي من اهله

**********
لورا وهي تفرك عيونها مدت إيدها واخذت صورة امها :Good Morning mom ..الله يرحمك ياأحلى أم بالدنيا "وقامت وكلها نشاط"

طلعت من الحمام ..oooOh god خوفتيني
نورا وبإبتسامه عريضه:صباح الجوري
لورا:ياصباح النور ..وانا اقول ماي روم منوره
نورا:لبى قلبك..النور نورك ..لورا انا فكرت بكلامك وقررت اعطي ثامر واعطي نفسي فرصه ثانيه ..انا بتكلم معاه وبسمعه
لورا قربت عندها:هذا اللي كان نفسي اسمعه ..وتأكدي انو مستحيل تندمين على هذا الشيء
نورا:ان شاء الله ..طيب ممكن تروحين معي ؟؟
لورا:اوكي ..انا عندي موعد بعد كم ساعه واذا خلصت ان شاء الله بمرك ونروح عند ثامر
نورا:مرا مرا شكرا مدري كيف اشكرك
لورا:ولو ياقلبي
نورا:تحبين اساعدك بشيء ؟؟
لورا:لاحبيبتي تسلمين
نورا:اجل انا استأذن
لورا:اذنك معك
طلعت نورا وفقلبها تدعي انو ثامر مايتخلى عنها ويعوضها عن امها وابوها اللي انحرمت منهم ..نزلت وحصلت محمد اللي كان كالعاده يقرى الجريده
:ليه ماجيتي افطرتي معنا يابنتي
نورا:لامااشتهي
محمد:تعالي يابنتي ابيك فموضوع
نورا:هلا
محمد:اجلسي جمبي .."جلست نورا وهي خايفه"
محمد بعد تردد:انتي تعرفين مين يكون ابوك؟
نورا:لا
محمد كان هذا الشيء حمل وانزاح من صدره:زين ..
:هلا والله بنور عيني
لورا:اهلين يااحلى داد فالدنيا
نورا وهي تشوفهم كيف قريبين من بعض :حسبي الله عليك يامها ..خليتني اعيش بدون أب وأم
لورا:اسفه اليوم ماجيت على الفطور بس امس نمت متأخر
محمد:لاعادي ..نوم العوافي

**************
في المدرسة
اثير:غريبه لها كم يوم ماجت
ريناد:احسن المدرسة منووره
اثير:اصبري والله لأوريها ..بخليها ترجع لنا زي الكلبه .نشوف بنت الفقر هذيك وش بتنفعها فيه
ريناد:شكلك ناويه على شيء
اثير:اي ناويه بس خليني اقلب الموضوع في راسي وبعدين اقولك

****************************
في بيت ابو سامي
سامي:وين راح الولد هذا ..لاحس ولاخبر
هيام:حتى طلال ماجآ المدرسة من كم يوم
سامي:ان شاء الله خير
هيام:ان شاء الله

********************
طلعت من البيت وهي متفائله انو هذا المصمم بيكون فاتحة خير عليها
بالسيارة
:الووو
لورا:الوو اهلين
كندا:اهلين آنسه لورا
لورا:في شيء
كندا:لا بس المصمم عم ينتظرك
لورا:انا قريبه
كندا:ممتاز يلا بشوفك
لورا:اوكي باي

فدآر الازياء
"دخلت وفصخت عبايتها وهي بكآمل اناقتها ..كانت لابسه فستان فوشيا لتحت الركبه وكالعاده كان شعرها ويفي ومع مكياج نهار خفيف جدا ..كانت طالعه كلسك بس على بساطتها كانت طالعه روووعه"

:مرحبا انسه لورا المصمم عم يستناك جوآ
لورا:اوووه صح نسيت اسأل عن اسمه
:ليث ..اسمي ليث
لورا انحرجت من نفسها :اهلين تشرفنا
ليث :الله يزيدك شرف
لورا كآنت متنحه مع الجمال والكشخه وريحة العكر والجمال والذوق والاسلوب الراقي وكل شي"
ليث:مابدك تقوليلي تفضل
لورا:اوووه سوري تفضل تفضل
ليث:يزيد فضلك
جلسوا وبدو يتناقشون بالشغل
لورا:طيب الاسبوع الحاي مناسب
ليث:اي كتير مناسب
لورا:طيب المبلغ ؟؟
ليث:اعتبريه هديه تعارف
لورا:لامااقدر لازم هذا شغل يااستاذ ليث
ليث:خلص حطي المبلغ اللي بيعجبك
لورا:استاذ ليث احب اوضح لك نقطه انو انا مااحب العب بالشغل واحب يمشي شغلي زي الساعه لايتقدم ولايتاخر
ليث بنفسه ههههههه باين من الخساره اللي خسرتيها قبل كم يوم:امممممم طيب خلص انا بقدر المبلغ وبردلك خبر
لورا:اوكي
ليث:يلا مع السلامه "ومد يده"
لورا :مع السلامه
ليث انحرج وسحب يده بشوفك
لورا:كندا تعالي بسرعه
كندا:حاضر
طقت الباب ودخلت
:شو في
لورا:انتي تعرفيني مااحب اشتغل مع اي احد ..ابي معلومات كامله عن هذا اللي اسمه ليث
كندا:بتأمري امر ..اي شيء تاني ؟؟
لورا:لا سلامتك..يوووه تأخرت على نورا..كندا انا بروح اللحين اذا في شيء ضروري كلميني
كندا:الله معك

*********************
في القصر
دخلت وحصلت نورا وطلال وسيلا بالحديقه
لورا:مرا اسفه بس الموعد ماخلص الا هلق
طلال وهو فاتص ضحك:هههههههههههههههههههههههههه هلق هههههههههههه
سيلا :هههههههههههه متأثرره
لورا انقهرت من الحركه ماتحب يخرب برستيجها قدام اي احد:اوووف وش اسوي كندا سوريه والمصمم اليوم بعد طلع سوري مدري لبناني
سيلا:الله يخلف اصلا محد يستغل فالازياء سعودي الا انتي مدري وش اللي محببك فالشغله
لورا:لاني غير
طلال:ماشاء الله لورا عندها رد لأي شيء
لورا:ترا كبر راسي ..امشي نورا لايكبر راسي اكثر
طلال:هههههههههههههههه ..وين رايحين ؟؟
لورا:بنروح المول
سيلا:خذونا معكم
لورا:لا المبزره مافي لهم
طلال:احسن مانبي ..خلينا انا وسيلا نتنفس هوى شوي
سيلا فهمت قصد طلال واستحت
نورا:يلا باي
طلال وسيلا:باي

بالسياره
:يوووه خاييفه
لورا:انا جمبك لاتخافين
نورا:ان شاء الله خير
وصلوا بيت ابو سامي
:متأكده هذا هو البيت
نورا:اي متأكده
لورا:طيب يلا ننزل
دقت الجرس
:انا بفتح
:انقلع انا بفتح
:روحي انتي يمكن يكون ثامر
:اففففففففففف طيب بروح
فتح الباب وانصدم
:هلا نورا
نورا:هلا سامي..ثامر موجود ؟؟؟
سامي:هو مو عندكم ؟؟
نورا:لاموعندنا
سامي:من امس ماشفته
نورا:يمكن يكون فبيت سلطان
سامي:دورته هناك وماحصلته
نورا:يحسرت قلبي وين راح ..اكيد انا السبب "ونزلت دموعها"
لورا:حبيبتي انتي مالك ذنب ..لاتخافين بنلقاه ان شاء الله
نورا:وين نلقاه يعني ؟؟ ويين ؟؟
لورا:نورا فكري بالعقل وين بيروح وين بينام اكيد بيرجع هنا او بيروح عند ابوه ..ان شاء الله يرجع قريب
نورا:ان شاء الله
لورا:مشكور اخ
:سامي
لورا:مشكور اخ سامي ..واسفين على الازعاج
سامي:ولو ..عادي البيت بيتكم
لورا:يلا نورا ..امشي معي
وركبوا السيارة
نورا:هذا اللي كنت خايفه منه...اذا صار له شيء مارح اسامح نفسي ابدا
لورا:نورا اذا كان صايرله شيء فهذا قدره وانتي مالك دخل فيه
نورا:لوماكنت فهمته غلط وحكمت عليه بدون مااسمعه ماكان راح وتركني لحالي
لورا عرفت انو مستحيل تقتنع نورا بكلامها وهي بهذي الحاله :خلاص حبيبتي ان شاء الله يكون بخير بس انتي ادعي له
نورا:ان شاء الله ان شاء الله يسمع منك ربي

**********************

وصلوا القصر ودخلت نورا بسرعه لغرفتها
لورا قابلت طلال وخالد وسيلا يسولفون وضحك وفله وقررت تروح تجلس معهم
سيلا:تو مانور البيت
لورا:منور بوجودكم ياحلوين
طلال:وين نورا ؟؟
لورا:اظن طلعت غرفتها..غريبه ماشفتوها
خالد:اكييد مرت بسرعه وماانتبهنا ..روحي ناديها تجلس معنا
لورا:هي قالت تعبانه بتنام خلوها على راحتها ..اي انتو وش عندكم تضحكون ضحكوني معاكم
سيلا:اللي راح المول مافي له ضحك
خالد:ههههههههههههههههههه اي صححح
طلال:والله انكم مبزره اهم شيء مافي له ضحك ههههههههههههههههههههههههه
لورا:ياحبيلي لك ياطلال دايما معي
طلال يبي سيلا تغار صار يقرص خد لورا:وفي احد يشوف هالقمر هذا ومايصير معه دايما
لورا:هههههههههههههههههههههههه خلاص خقيت
سيلا وهي تقلد لورا:خلاص خقيت ..استغفر الله بس
خالد:ههههههههههههههههههههه ياحوبيلي للي يغارون ..اقول سيلا مردك لأخوك
سيلا وهي فحضن خالد:ياحبيلك بسس
طلال يسوي نفسه مايغار:الله يخليكم لبعض

*****************
قامت من النوم حست نفسها نامت سنه كامله ..فتحت عيونها بس ماشافت شيء ..حاولت تفتح مرا ثانيه بس برضو ماشافت شيء
:وش فيني انا ..حاولت تمشي شوي بس طاحت ..صارت تصارخ تبي بس يكون حلم وتقوم منه بسرعه

@نهاية البارت@

me3ad-
10-05-2011, 14:11
كملي كملي بليز
<<<تحمست اقوى شيء

مراااايم
10-05-2011, 15:13
هاااااا نعععععععم كملي بسررررعه

Gweed :/
10-05-2011, 17:13
نهال كملي تحمسسست مرره
عاد لا تطولين بتنزيل البارت :rolleyes:

نهآل
11-05-2011, 10:04
كملي كملي بليز
<<<تحمست اقوى شيء


من عيووني
لببى اللي يتحمسون ^^ البارت قريب ان شاء الله

نهآل
11-05-2011, 10:05
هاااااا نعععععععم كملي بسررررعه


هههههههههههههههههههههههههه ..طيب من عيوني ;)

نهآل
11-05-2011, 10:07
نهال كملي تحمسسست مرره
عاد لا تطولين بتنزيل البارت :rolleyes:


نورتي ياقلب نهال انتي
من عيوني :p

نهآل
11-05-2011, 11:59
**الجزء الحادي عشر**
دق الجرس بتعب
هيام:اففففففف اربع وعشرين ساعه الباب يد ...ثا..ثامر
ثامر:اخخخ ياراسي ..اهلين هيام
هيام:وش اللي سوى فيك كذا ..ادخل ادخل
سامي:ثامر وش اللي سوى فيك كذا ؟؟ ووين كنت ؟؟ ليه ماجيت امس ؟؟
ثامر بتعب:اللحين كل هالأسأله بجاوب عليها
سامي:هيام بسرعه روحي جيبي له مويه
دخلو المجلس
ثامر:انت تصريفاتك واضحه ..وش دخل المويه اللحين ؟؟ وش تبي تقول ؟؟
سامي:نورا جت هنا
ثامر قام على حيله:آآآخ .. نورا ؟؟
سامي:اي نورا ..اموووت انا على الحب ..يوم قلتلها انك ماجيت من امس قطعت نفسها من الصياح ..بس صراحه ماالوومك خقه خقه هي واللي جت معها
ثامر:طلعت اختي
سامي يحاول يستوعب:مين اختك !!!
ثامر:نورا
سامي:باللهي هذي كذبة ابريل ولا ايش ..بس انا اللي اعرفه انو اللحين مو ابريل
ثامر:لا هي اختي ,,هي اللي قالتلي هذا الشيء
سامي:هي قالتلك انا اختك
ثامر:قالتلي بنت مها ..ومها هذي كانت زوجة ابوي
سامي:وش دراك يمكن هي بنت مها بس مو بنت سلطان يمكن ابوها واحد ثاني
ثامر:مااعتقد
سامي:اي طيب انت وش اللي سوى فيك كذا
ثامر:يوم قالتلي انها بنت مها ماقدرت استوعب صرت زي المجنون امشي فالشوارع وسويت حادث
سامي:لاحول ولا قوة الا بالله ..اسمع ترا الخقه اللي معاها تقول عطيني خبر اذا جآ ثامر ..الحمد لله لقيت سبب علشان اكلمها
ثامر:والله انك خبل ..انا ماابي اشوف نورا خلاص كل شيء انتهى
سامي وهو يقلده:كل شيء انتهى ..اقول اسمع مو على كيفك بتكلمها وبتعرف اذا كانت اختك ولا مو اختك ..بعدين على كيفك تبي تتزوجها ولا ماتبي هذا شيء راجعلك
ثامر:ان شاء الله ..اللحين اكرمنا بسكاتك ابي انام
سامي:نام نام ماعندك غير النوم ..انا بروح اكلم القمر هذيك علشان احدد معها موعد
ثامر:لا تتصل بكرا بنروح عندهم القصر ومنها نكلم نورا ومنها اشوف طلال
سامي :افففففففف طيب طيب يلا انخمد نام
ثامر:تصبح على خير
سامي:وانت من اهله "وفنفسه" مدري اكلمه اللحين عن ابوه ولا اخليها بعدين "

******************
في القصر
طاح منها الكاس وركضت لغرفة نورا ..شافت المنظر اللي نزل عليها زي الصاعقه ..شافت نورا تحاول تتحسس الاشياء علشان تقدر تمشي
ركضت لتحت ماحصلت ابوها ..طلعت الحديقه حصلت لورا وطلال وخالد جالسين
وبنفس متقطع:تعالوا شوفوا نورا مدري وش صايرلها
اسرعوا لغرفة نورا وكلهم انصدموا
لورا نزلت دموعها بس حبت تبين قويه قدام اخوانها ..مسحت دموعها بسرعه وقربت من نورا:حبيبتي وش فيك
نورا:مااشوف شيء مااشووف
خالد:انا بتصل على ابوي
لورا:مسكي ايدي خليني اطلعك سريرك ..قامت نورا بمساعده من لورا اللي كانت ماتدري من وين تجيهم هالمصايب
خالد طلع برا الغرفه ولسه مااستوعب اللي شافه
:الوو
:يبه يبه بسررعه تعال
محمد:وش صاير ؟؟؟
خالد:مدري نورا تقول ماتقدر تشوف
محمد :بنتي ...بنتي وسكر
خالد مستغرب من كلمة محمد:معقوووله "واتجه لغرفة نورا"
سيلا تبكي فحضن طلال ..وطلال اللي يفكر بأخوه ثامر وش بيسوي اذا سمع الخبر؟؟ ..لورا كانت ماتبي احد يصيح علشان مايحسس نورا انها صارت عاجزه

محمد اللي طلع بسررعه من المستشفى ..حسبي الله عليك يامها والله لو صار لبنتي شيء مارح ارحمك
وصل القصر ودخل بسرعه..كان فنفسه كلام كثير يبي يقوله لنورا بس اول ماشافها ماقدر يقول ولا شيء
لورا:داد الحمد لله انك جيت
نورا صرخت:خلاااااص ماابي احد يكلمني اطلعوا كلكم ..كفايه مابي احد يعاملني بشفقه انا اقوى منكم كلكم ..يلا برآ ..برآ
محمد اشر لهم على اساس يطلعون برآ
الكل طلع برآ وراح على غرفته ولورا ومحمد توجهوا لمكتب محمد
لورا:داد وش ناوي تسوي
محمد:اللحين خليها تتقبل الوضع واكيد بنسافر برآ علشان تسوي عمليه
لورا تفكر فنفسها اكيييد ورآ اهتمام ابوها سرر كبيرر:اوكي انا بروح اخلص كم شغله وبنام تصبح على خير
محمد:وانتي من اهله

***************
خالد:اي فجاءه كذا وبدون سبب
راكان:احسن قلعتها
خالد:حرام عليك هذي اختنا
راكان:مو اختنا ولاتنسى لسه ماتأكدنا من امي ان بنت الفقر هذي تصير بنتها
خالد:طيب طيب انا اللحين لازم اسكر باي
راكان:باي
خالد فنفسه "اخخخ بس لو تدري ياراكان مين ابو نورا

نهآل
11-05-2011, 12:16
يتبع ..

مراااايم
11-05-2011, 12:25
:|
يؤؤ صددددمه
كمملي

نهآل
11-05-2011, 12:38
:|
يؤؤ صددددمه
كمملي


يلا التكمله فالطريق

نهآل
11-05-2011, 14:05
:قوم قوم بسررعه
ثامر:اخخ وخر من ايدي مكسوره
سامي:يلا بسرعه بنروح
ثامر:اشوفك متحمس اكثر مني
سامي:اكييييييييد بكون متحمس مدامي شفت القمر هذيك
ثامر:حمستني اشوفها ..يلا يلا قايم
سامي:بسرررعه لاتتطول
ثامر:طيب طيب
وبعد نص ساعه ..
سامي:يلا بسرعه هذي السرعه اللي انت تعر..وسكت ..انت صديقي المنتف اللي اسمه ثامر ولا انا اتخيل
ثامر:لا لا انا ثامر لاتخاف ماتحولت ..باللهي وش رايك بالكشخه
سامي:شيء صراحه ..بسم الله عليك لايعطونك عين
ثامر:يلا افرح وانت ماشي بالشارع قول هذا خويي
سامي:اقول لاتصدق نفسك بس يلا خلينا نروح
ثامر:مشكله اللي مايعترفون اني خقق
سامي:اطلع اطلع لااشوتك اللحين وارجعك ثامر المنتف
ثامر:لا لا تكفى انا في قمة اناقتي ماابي دفاشتك تخرب كل شيء سويته"فعلا كان ثامر انييق جدا بالرغم من بساطة ملابسه لكن جماله وذوقه وشخصيته كان تعطيه جاذبيه غريبه"

*************
في القصر دخل طلال على نورا وكان يبي ينسيها انها ماتشوف يبي يعاملها زي اول وكأن ماتغير شيء
قرب من عندها
:حبيبتي يلا الساعه صارت 10 يلا قومي
نورا:مين ؟؟؟
طلال:انا ..انا
نورا اللي بدت تتأقلم مع جوها على الرغم من الألم الكبير اللي داخلها:اصبرر انا بقول انت انت طلال
طلال:ياحبيلك اي انا طلال ..يسعدلي صباحك يلا حبيبتي قومي علشان تفطرين معنا
نورا:وصباحك ..دقيقه بس
طلال:طيب خذي راحتك
نورا اللي حاولت تمشي كم خطوه قدام بس طاحت:طلال ممكن تساعدني وتوصلني للحمام
طلال:امممم بناديلك سيلا
نورا اللي فهمت قصده: طيب
راح طلال ونادى سيلا
:سيلا روحي ساعدي نورا
سيلا:طيب
وتوجهت لغرفة نورا
:صباح الخير
نورا:صباح النور
سيلا:يلا امشي معي
نورا:يلا
وهم نازلين نورا طلبت من سيلا انها تخليها تحاول تمشي لحالها علشان تتعود
فتحت الباب الخدامه
ثامر شاف نورا اللي كان فرحان انو يشوفها س شافها وهي عاجزه وماتقدر تشوف شاف نور عينه انطفى النور من عيونها
وبصوت مخنوق:نورا
نورا قدرت تميز الصوت بالرغم من انه كان مرا خفيف
وركضت وهي تحاول توصل للصوت :ثامر
ثامر اللي نزلت دموعه بدون مقدمات .وضم نورا
:ثامر ليه رحت وخليتني
ثامر:والله ماكان بإرادتي ..انا مرا اسف
نورا: لاتخليني انا احبك
ثامر:لاتخافين مارح اخليك والله ببقى جمبك
نورا حاولت توصل لخده وتمسح دموعه ..يلا خلاص بدون صياح
ثامر استحى ..شاف كل العيون تناظر فيه ..وماحس الا طلال طاييير ونط وضممه
:لببببى قلبك مشتاقلك مرا
ثامر:وانا اكثر يالخبل من زمان عنك
سديم:لو مو نورا ماكان سألت ولاجيت يالحيوان "وضربته على كتفه"
ثامر:والله دايما فبالي وعقلي معاكم
نورا يلا بعرفك على اخواني "ومدت ايدها"
ثامر مسك ايدها ومشى معاها
هذي سيلا صديقة طلال وتصير اختي فنفس الوقت
ثامر :تشرفنا
سيلا اللي ماهي مع ثامر :الشرف لي
وهذي لورا "واشرت على خالد"
ثامر ماحب يفشلها :تشرفنا
لورا ردت:الشرف لي
نورا:ومدري وين خالد
خالد:انا هنا
نورا:ايوا هذا خالد
ثامر سلم عليه :هلا خالد .انا ثامر
خالد:هلا تشرفت بمعرفتك
سامي :كأنكم نسيتوني
محمد:وانا بعد نسيتوني
نورا:اييه صح وهذا عمي محمد
ثامر:هلا والله "وسلموا على بعض"
محمد انجرح من كلمة نورا بس ماحب يبين:هلا والله
ثامر:وانا اعرفكم وهذا صديق عمري سامي
سامي:مابغيت
ثامر:هههههه اقول اجلس وانت ساكت
جلس سامي بعد ماسلم على الكل
ثامر اشر لطلال وابعدو شوي
ثامر:طلال
طلال:هلا
ثامر:متى صار كل هذا ؟؟
طلال:امس
ثامر:لاحول ولا قوة الا بالله..طيب عندك فكره انو نورا اختنا او لا ؟؟
طلال:اختنا !! مين قالك هالكلام ؟؟ لا مو اختنا ..هي صح بنت مها بس ابوي مايصير ابوها
ثامر والفرح باين فعيونه:الحمد لله الحمد لله..يلا خلينا نرجع
طلال:يلا
رجعوا للصاله
:ثامر
ثامر:هلا
نورا:ابيك بموضوع ضروري
ثامر:اوكي"ومد ايده وبعدوا شوي "
نورا:انا مو موافقه
ثامر:مو موافقه!!! ليييه؟؟
نورا:وش اللي يجبرك تعيش مع انسانه زيي..وتآخذ وحده تخدمها بدل ماتخدمك
ثامر:انا راضي..على قلبي زي العسل
نورا:حبك لي اكبر هديه فحياتي وهذا يكفيني ..بس الحب شيء وحياتك شيء ثاني
ثامر:وش هذا الكلام ..الحياة بدون حب ولاشيء وانا بدونك مو عايش
نورا:انت اللحين بترفض عرضي..بس دورلك على بنت الحلال وانا بكون فرحانه وتأكد انا كذا بصير مرتاحه
ثامر:انا احبك ومارح اتزوج غيرك "ومسك يدها ورجعوا"
سامي:انا ادرس هندسة حاسوب اخر سنه
محمد:نفس مجال راكان ولدي
سامي:خليني اصادقه بدل الدافور هذا ماعنده غير الطب والجراحه
ثامر:وانت محصل ..لك الشرف انو انا صديقك
الكل ضحكوا على هبالهم وجوهم الحلو
ثامر:يلا نحنا نستأذن
محمد:بدري
ثامر:من عمرك ..يلا مع السلامه واسفين على الازعاج
محمد:مع السلامه ..لورا وصليهم للباب
لورا:من عيوني
ومشت معهم لين الباب
لورا وهي تلوح بيدها:مع السلامه
سامي:مع السلامه وان شاء الله نشوفك مرا ثانيه
اتجهت لورا لداخل القصر وهي فرحانه من قلبها لنورا
محمد:لورا تعالي اجلسي ابيكم فموضوع ضروري

@نهاية البارت@

مراااايم
11-05-2011, 15:10
حماااااااااااااس
كمملي

نهآل
11-05-2011, 15:57
حماااااااااااااس
كمملي


اووووكي ان شاء الله

نهآل
11-05-2011, 17:06
**الجزء الثاني عشر**
محمد:لورا تعالي اجلسي ابيكم فموضوع ضروري
لورا جلست :تفضل
محمد:امكم بدت تتحسن ..وانا ماابي اذا جت تفتحون معها سالفه نورا علشان ماتنتكس حالتها مرا ثانيه
نورا:طيب انا ابي اعرف مين ابوي ..وهذا الشيء اكييد من حقي
محمد:انا اعرف مين ابوك
سيلا:تعرف وساكت
لورا:مين
محمد:انا
الصدمه حلت على الجميع
نورا:معقوله انت ..وليه ماخليتني اعيش معك ورضيت بنتك تعيش مع واحد غريب
محمد:انا ماكنت ادري ..بس يوم جيتي هنا عرفت انك بنتي
نورا:طيب اقدر اقولك بابا "نورا كانت تقولها زي الاطفال لانها هذي اول مرا تقولها فحياتها"
محمد:اكيييد "تعالي يابنتي " نورا قربت شوي شوي ..حست ايد انمدت لها مسكت ايد ابوها وجلست بحضنه وهي مو مصدقه "
لورا حطت إيدها على خصرها:لا كذا انا بديت اغار
محمد:ههههههههههههههه ياحلووك بس "تعالي انتي بعد"
لورا:لاخليها تشبع فيك اللحين بس انا بنفرد فيك بالييل
محمد:ههههههههههههه طيب
لورا:اي صح عرضي بعد كم يوم ..نورا طلال سيلا كلكم لازم تجوون
خالد:طيب انا بجي ..بركبلي باروكه واسرق لي ملابس من سيلا واجي
سيلا:خلاص بعطيك فستان قصير تلبسه
طلال وهو ميت من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههه اتخيل شكلك
خالد انقهر من سيلا وطلال:انقلعووا بس
محمد:ياحليلكم ..اي اسمعوا عيد ميلاد راكان بكرا لازم نسويله بارتي حتى ولو كان عائلي وبسيط
سيلا:اي لازم نسويله ..بس البارتي بيصير بكرا ومارح يمدينا نجهز
لورا:لو تساعدنا كلنا بنخلص بأسرع وقت
نورا:صحح
محمد:انا بحجز الاكل والـTorta
لورا:وانا علي الديكور
سيلا:وانا علي الديجه
طلال:وانا علي ادبرلكم قاعه حلووه
خالد:وانا وش اسوي؟؟
لورا:انت يكفي طلتك الجميله
خالد:طيب والهديه
نورا:انا اقول لونشترك كلنا فهديه حلوه وكبيره يطلع احلى
محمد:اي والله..وش تقترحون ؟؟
سيلا:اكييد سيارة
لورا:داد نقدر ندبر سيارة بالسرعه هذي
محمد:اي نققدر انا اللحين بسوي اتصالاتي وادبر سيارة..بس انتو قولولي اخوكم اي لون يحب
خالد:الاسوود يعشق الاسود
محمد:اوكي ان شاء الله سيارة سوده واحدث موديل
سيلا:وااااي وناسه عندنا بارتي بكرا
طلال:اممم الفله
سيلا:يلا قوموا بنات خلينا نشوف وش نلبس
خالد:تبوني اجي معكم علشان اختارلكم
طلال:هههههههههههههه اشوف الشغله عجبتك
خالد:اي مرا
طلال:امشي
طلعوا نورا ولورا وسيلا وطلال وخالد فوق
فغرفة سيلا
:انا من رأيي تلبس هذا
سيلا:هذا حلو بس ماابي البسه ماارتاح فيه
خالد وطلال بنفس الوقت:هذا
لورا:هههههههههههههههههه انتو دايما ذوقكم زي بعض
طلال يحاول يصرف الموضوع:انا احس هذا احلى ولايق على البارتي
سيلا:اي هذا حلو ..خلاص اجل بلبس هذا..وانت ياطلال وش بتلبس
طلال وهو يفتح دولابه:امممم بلبس هذا البنطلون وهذا التيشيرت حلو ؟
خالد:اكشششششششششخ مرا حلوو
طلال وهو يرز نفسه:عارف اني كشخه مافي داعي للإحراج
سيلا:هههههههههههههههههه ياحلو الواثق بسس
لورا:يلا باقي انا ..امشوا معي غرفتي نشوف
وتوجهوا كلهم لغرفة لورا
خالد:لورا الفستان هذا بيلبق لنورا خليها تلبسه
لورا:اي هذا اللي بقى من تصاميمي اللي حرقوها حسبي الله عليهم..نورا البسيه بتطلعين البرنسيسه تبع البارتي
خالد انصصدم من كلام لورا
وسيلا تذكرت موضوع التسجيل اللي فموبايلها
نورا وهي تتحسس الفستان :مدام ذوق خالد اكييد بيطلع تووحفه
لورا:كأني مو انا اللي صممته
نورا:اكييد ذوقك مااششك فيه ..بس قلت نرفع معنويات خالد شوي
خالد:يحليلك يانورا الوحيده اللي تحسين فيني
سيلا وهي تدور بالدولاب:هذا مرررررررررا حلووووو
طلال:اووول مرا تختارين شيء حلوو .اي لورا هذا مرا كيوت
لورا:خالد وش رايك؟؟
طلال:اكيد رأيه من رأيي صحح ؟؟
خالد:اممم اي حلووو
لورا:خلاص قررت البسه..باقي انت يامستر خالد
خالد وهو راز نفسه:انا لو جيت بالبجامه بطلع حلو مايجتاج
طلال رمى عليه المخده:ياكرهيلك بسس
خالد:ههههه وياحبيلك بسس
سيلا:من المفروض نعزم عمتي وعيالها صحح ؟؟
لورا:اي هذي راحت عن بالي
محمد :بس انا ماراحت عن بالي ..عزمتها وتقول بتجي
طلال:يلا لازم نروح ننام علشان بكرا ورانا يوم طوويل
محمد:اي والله يلا تصبحون على خير
وكل واحد اتجه لغرفته
فغرفة سيلا..
:لازم اقولها
طلال:قوليلها بس مو اللحين
سيلا:مصيرها بتعرف
طلال:ياسيلا ياحبيبتي اللحين والله مو وقته اسمعي مني وخليها بعدين
سيلا:طيب طيب ..تصبح على خير
طلال:وانتي من اهله

نهآل
11-05-2011, 17:09
يتبع ...

مراااايم
11-05-2011, 17:38
كممممممممممملي
^^

نهآل
12-05-2011, 09:06
:ثامر
ثامر:نععععم ..وش تبي ؟؟
سامي:هذاك اليوم رحت عند ابوك اسأل عنك ولقيت ابوك رجع سلطان القديم وصار يصلي ويروح المسجد ويقرى قرآن
ثامر:من جد ؟؟
سامي:اي والله ..واول ماشافني قالي ابي عيالي يرجعون عندي ..عيالي الشيء الوحيد اللي طلعت فيه من الدنيا وابيهم حولي
ثامر:آآآآآآخخ وأخيرا
سامي:لازم ترجعون بيتكم ..مع اني ودي تعيش معي طول العمر
انطق الباب
سامي:تفضل
هيام:تبون عشآ
ثامر:تعالي يااخت صديقي العزيز ..وش اخبارك ؟
هيام استحت ماتعودت احد يسأل عنها:هلا ..تمآم
ثامر:اختك محلووه والله ..ربي يسعدها
سامي:احم احم طالعه لأخوها
هيام:اكييد طالعه عليك
سامي:شوف الناس السنعه مو زيك فشلتني عند الناس اليوم
ثامر:اقول هيام باللهي كيف متحمله هذا
هيام:اسلك
ثامر:هذا حتى التسليك ماينفع معه
هيام:احم تراه اخوي العزيز ماارضى عليه
ثامر رفع ايدينه:خلاص استسلمت
سامي:هههههههههههههه من اول شيء لاتتفلسف ..هيام حبيبتي روحي جيبي العشآ
هيام:من عيوني "وراحت"
ثامر:ماشاء الله يابخته اللي بيآخذها
سامي:والله مدري وش بنسوي بعدها
ثامر:ايش رايك اتزوجها اسكن معكم هنا
سامي:ههههههههههههههههه اتخيل شكلك انت وهيام مراا مو لايق
ثامر:هههههههههههههه اي انا مو لابق معي الا نورا
سامي:لين اللحين مصمم انك تتزوجها
ثامر:اكيد
سامي:والله انك روميو ....وش رايك بسيلا؟
ثامر:مادققت ..بس ماشاء الله كلهم حلوات
سامي:اي ماشاء الله ..وانا من زماان اشوف نورا اقول انها حلوه مو زيكم ياالشيان
هيام:مين الشيان
سامي:انتي
هيام:حرام عليك انا شينه
سامي:احلى شينه فالدنيا
هيام:هههههههههههه حلووه احلى شينه فالدنيا ..زين رضيت يلا تفضلوا الاكل جاهز
سامي:شكرا
هيام:ثامر ليه طلال ماصار يداوم في المدرسه ؟؟
ثامر:عند صديقتها شويه مشاكل فالبيت
سامي:صديقتها ..ولااخت حبيبت القلب
ثامر وهو مستحي :الاثنيين
هيام:تبون شيء ؟؟
سامي:لاشكرا
هيام توجهت لغرفتها ..انصدمت من الكلام ماعمرها فكرت بإحساسها اتجاه ثامر بس هي دايما تحب تهتم فيه وتسأل عنه .."تكلم نفسها" ليه انا انزعجت ؟؟لايكون احبه وانا ماادري.."بس ابعدت هذي الفكره بسرعه من بالها"

*****************
في القصر
كل واحد سوى الشيء اللي عليه
الساعه 6 العصر
:يلا اللحين لازم ندبر خطه يجي فيها
لورا:يوووه كييف بنجيبه
خالد:امممم لقيتها خلوها علي
لورا:وش بتسوي
خالد:مالك دخل اشياء عيال اهم شيء اني بجيبه ..يلا روحوا تجهزوا
سيلا:لاتدخلنا بورطه ..متأكد انو الشيء اللي بتسويه بينجح
خالد:اعتمدوا علي
طلال:نشوف
دق موبايل لورا بنغمتها الروسيه الرومنسيه
:الوو اهلين عمتي
حصه:هلا والله بقلب عمتك..فكرتوا كيف رح تجيبوا راكان على البارتي
لورا:خالد بيتولى هذا الموضوع لاتخافين
حصه:الحمد لله زين بنتي تبين مني شيء
لورا:لابس لاتنسين تجيبين أمجاد وخوله معك اوكي؟
حصه:اوكي يلا حبيبتي باي
لورا:باي..اليوم رح نعرفكم على بنات عمتي مرا حبوبات
طلال:ونااسه
لورا:يلا انا بروح الصاله علشان اشوف الديكور كيف بيصير
طلال:اروح معك
لورا:لاانت البس وتجهز
طلال:الله والتجهيز عاد كله بنطلون وتيشيرت مافي شيء
لورا بإبتسامه:اوكي مافي مشكله يلا
طلال:يلا
وطلعوا للقاعه
فالسيارة
طلال وهو مغمض عيون لورا:يلا وصلنا ..امشي شوي شوي
لورا:متحمسه اشوفها
طلال فتح عيونها :ايش رايك
لورا وهي تدور ومنبهره:وااااااااو مرا كششخه
طلال:من جد ؟؟
لورا:والله حتى مااحس انو يبيلها شيء زياده..بس لو كانت هذي الكراسي يمين شوي
طلال:غيري على كيفك
لورا:طيب يلا ساعدني "وبدوا يشيلون ويحطون ..وطلعت القاعه شيء"
طلال:اخخخ تعبت
لورا:بس شووف مرا طلعت حلووه
طلال:تبين الحق انتي ذووقك مرا حلوو ..طلعت احلى من اول بكثير
لورا:شكرا "ناظرت فساعتها "يووويلي مابقى شيء امشي يلا خلينا نطلع
طلال:امشي

*****************
فالقصر
كانت سيلا دايما تحب تخلص بدري وكعادتها كانت مخلصه بدري وجالسه فالحديقه
دخلوا طلال ولورا
طلال نغز لورا:تشوفين اللي اشوفه
لورا:وااااااو مرا طالعه حلوه
فزت سيلا عندهم وهي تدور بفستانها الاسود القصير واللي فيه شريطه فوشيا من ناحيه الخصر مع شعرها الاستريت ومكياج اوفر طالعه مرا حلووه
:وش رايكم
طلال :صراحه شيء ..روووعه
سيلا ضمتته:علشان عيونك تشوفني اكيد بطلع حلووه
لورا حبت تنسحب :انا بروح اجهز نفسي
سيلا:طلال يلا انت بعد روح جهز نفسك لانو مابقى وقت
دق جوال طلال
:الووو
طلال:هلا خالد
خالد:كل شيء تمام بعد ساعه بيصير راكان بالقاعه
طلال:زييين ..مرا شكرا
خالد:العفوو ..يلا باي
طلال :باي
وهم ماشين لقوا نورا تمشي "كانت نورا طالعه اكثر من روعه فستانها غريب بس حلو ولابقلها شعرها على طبيعته وماحطت مكياج بس كانت مرا حلووه ونعومه
طلال:احللللى مرا طالعه حلوه
نورا:طلال !!! تسلم
سيلا:الله يحميك ..خقق وربي
نورا:شكرا
سيلا:طلال ماودك تعزم سامي وثامر
طلال:اي والله صح
نورا:عطيني انا بتكلم
طلال:دق على ثامر وخلى نورا تكلم
سيلا وطلال راحوا غرفتهم على اساس طلال يتجهز
ونورا كانت بالحديقه
:الوو
ثامر:هلا والله
نورا:اخبارك ثامر ؟
ثامر:اللحين انا تمام
نورا:وقبل ؟؟
ثامر:تمام بس مشتاق
نورا استحت:اسممع اليوم عيد ميلاد راكان ومسوين له حفله ولازم تجي انت وسامي
ثامر:انتي بتروحين
نورا:اكييد
ثامر:اجل انا بجي
نورا:يلا اشوفك بالحفله
ثامر:باي
ثاااامر صااار يصاااارخ:بشوفها بشووفها
سامي:نورا !!!
ثامر:اي تقول اليوم عيد ميلاد اخوها ومسوين بارتي
سامي فرررح انه بيشوف سيلا وصار يرقص :هلا عاشوا ..يمين يساار ..يلا ياصديقي العزيز تعال ارقص معي
ثامر:سلااامااات
سامي حب يرقع الموضوع:اليوم عيد ميلاد صديقي راكان
ثامر:اهم شيء الصداقه اللي مدري متى صارت
سامي: بتصير ان شاء الله ..اقول اي ساعه ؟؟
ثامر:بعد ساعه
سامي:يلا ماعندنا وقت

***************
في القصر
تقابلوا سيلا وطلال وهم مستعجلين مع لورا اللي كانت لابسه عبايتها لانو تأخرو مرا
لورا:طلال مرا طالع كششخه صراحه
سيلا:اددري ..انتبه بس لايآخذونك مني
طلال:محد يقدر يآخذني منك..لورا ليه لابسه العبايه بشوف وش لابسه
لورا:اي صح نسيت اوريكم ..فكت العبايه
سيلا حطت ايدها على خصرها:باللهي لعبتوا علي بكم كلمه وبعدين طلعتوا احلى مني
طلال تنح لانو من جد لورا كانت طالعه حلووه بشكل غير طبيعي
لورا:ها وش رايك
طلال:اصبري اصبري اللحين لو قلت خقه مايكفي ولو قلت رووعه مايكفي ولو قلت تحففففه مايكفي وش اقول
لورا استحت وحمرت خدودها:تسللم ..يلا امشوا نطلع ..بدق لداد اشوفه
:الووو
لورا:داد وينك ؟؟
محمد:انا فالقاعه ..ماشاء الله ذوق طلال مرآ حلو
لورا:اي والله ذوقه مرا روعه.. يلا نحنا شوي وجايين ..عمتي ومعاذ والبنات وصلو ؟؟
محمد:اي كلهم وحتى خالد..بس معاذ ماجآ يقولون مسافر الصين
لورا: يروح ويرجع بالسلامه ..خالد ؟؟بسم الله جني ماشفناه ..يلا حبيبي نحنا ثواني ونصير عندكم
محمد:اوكي
لورا:يلا بنات يقولون الكل وصل ..وين نورا
نورا:انا هنا
لورا ضمتتها :ياحلوك ..ماشاء الله ..اليوم بيخقون بنات عمتي
نورا:شكرا من ذوقك

**************
في القاعه
طلال:خالد خالد "وتأشر"
خالد:هلا
طلال:وش هذي الكشخه مرا طالعه حلو ماشاء الله
خالد:احم ادري ..وانت بعد طالعه خقق
سيلا وهي تدور طلال ..سحبت ايده :يلا تعال اعرفك على بنات عمتي
هذي امجاد وهذا طلال
امجادعمرها20 سنه كانت نحيفه وطويله ومملوحه وسمرآ لابسه فستان احمر لفوق الركبه مع تسريحه بسيطه ومكياج بسيط كانت تآآخذ العقل
طلال:ماشاء الله كلكم حلوين
امجاد:هلا تشرفنا
طلال:والله الشرف لي
وهذي خوله
خوله كان عمرها 17 سنه وكانت مو طويله ولا قصيره مليانه شوي جسمها حلو لابسه فستان ابيض طويل ومسويه شعرها استريت مع مكياج اوفر وكانت طالعه كيووت مع انها ماتهتم بالمظاهر
طلال:ياهلا والله فرصه سعيده
خوله بصوتها النااعم:اهلين.. انا اسعد
طلال:ياحبيلك كيووت
سيلا على بطنه علشان تبين له انها تغار
طلال:آآآهـ..ههههههه حبيبتي سيلا انتي احلى منهم لاتخافين
****************
راكان وصله المسج وعلى طول حركه سيارته
:اكيييد في مصيبه
وصل جمب القاعه ولمح وجه خالد من بعيد وهو يأشر له
نزل من السياره وهو مو فاهم شيء
:يلا بسررعه ادددخل
راكان:وش في ؟؟
خالد وهو يمشي:مصيبه مصيبه
راكان:وش فيك ؟؟؟
خالد:ادخل وانت تشوف بعينك
راكان كان خايف وكلام خالد زاد خوفه
دخلوا القاعه
والجميع كان يغني
Happy Birthday to You
Happy Birthday to You
Happy Birthday (راكان)
Happy Birthday to You
قربت من عنده لورا وقدمت له هديه اختارتها على ذوقها: كل عام وانت اجمل أخ فالدنيا
راكان:دقيقه بس خلوني اضرب الحيوان هذاك "وراح عند خالد ..خالد يركض منه خايف ..مسكه وضربه ضربه خفيفه ..بغيت تموتني من الخوف"
راكان راح للورا وبوسها :تسلمين
سيلا ركضت وضمت راكان :كل عام وانت اممم وانت اهبل واحد فالبيت "وقدمت هديه باين انها فخمه وصاحبتها ذووق"
راكان:تسلمين وكل سنه وانتي تنهبلين معي زياده
محمد:كل عام وانت سالم ..انا هديتي مو هنا هديتي فالبيت
راكان باس راس ابوه:انت اكبر هديه
محمد:تسلم
طلال اللي ابتسم ابتسامه عريضه:مع اني مااعرفك بس كل سنه وانت سالم واعطاه هديه
راكان اللي مسك يد طلال بالغلط وهو مايدري وانحرج:اممم تسلم وان شاء الله بنعرف بعض اكثر الايام الجايه كثيره
طلال:ان شاء الله
نورا اللي انصدم فيها الكل لانو من اول مادخلو على القاعه وهي فالحمام ماتبي احد يشوفها
مشت ببطئ الى ان وصلت لراكان:كل سنه وانت بخير يااخوي هذي هديه بسيطه ان شاء الله تعجبك
راكان اللي انصصدم من حال نورا:احم تسلمي ..اكيد بتعجبني اذا منك
نورا:شكرا
حصه:كل سنه وانت احلى ولد اخ في الدنيا وقدمت له هديه كبيره وباين عليها انها غاليه مرا ..هذي هديه اشتركت فيها انا والبنات ان شاء الله تعجبك
راكان باس راسها:تسلمين
امجاد:كل سنه وانت بخير
راكان:شكرا
تقدمت بكل هدوء ونعومه:كل سنه وانت بخير
راكان:آآآآآ..احم تسلمي لي
:كأنوا تأخرنا
طلال:بدددري
ثامر:معليش ..تقدموا لراكان وسلموا عليه وقدموا له هديه بسيطه
راكان:ماتعرفنا
طلال :هذا ثامر اخوي..وهذا سامي صديقه
راكان:هلا تشرفنا
وبدوا بتقطيع الكيكه ...ورقص وهبال وفلله غير طبيعيه
سامي ماشال عينه عن سيلا
أمجاد :اقول سيلا مين هاذي ؟؟؟
سيلا:هآآآآآه
امجاد تصارخ:اقولك مين هاذي؟؟؟
سيلا :هاذي سالفتها طويله بس هي اختي
امجاد:من امك وابوك ؟؟؟؟
سيلا:اي اي ..اقول امشي خلينا نرقص وبعدين اقولك السالفه
ثامر اكتفى انه يجلس ويناظر لنورا
البنات كانوا مسوين جو حلو فلله ورقصص وهبال
وراكان ما شال عينه عن طلال
خوله مسكت سيلا من ايدها:شوفيه كيف يناظرلك
سيلا اللي لاحظت لنظرات سامي لها ..احمم اقول خليني اروح ارقص بعدين نتفاهم
خوله وهي تضحك :اوكي
طلال همس لراكان:تعال ابيك شوي
راكان ابعد عن الحضور كم خطوة
طلال:عارف انو مو وقته بس مالقيت فرصه الا هذي
راكان:وش تبي تقول ؟؟
طلال:سيلا ماسكه عليك تسجيل
راكان:تسجيل ؟؟
طلال:تتذكر اليوم اللي هددتها بالصور انفتح التسجيل بالغلط واتسجل كل اللي صار بينكم
راكان:وهي ناويه تعلم صح
طلال:اكيييد..انا بساعدك وبمسح التسجيل
راكان:شكرا ..بس وش اللي يخليك تساعدني ؟؟
طلال تورط:امممم علشان عارف انو لو علمت عليك انت مارح تخليها فحالها
راكان اللي فاهم على طلال وتصريفته مامشت عليه:اممم مااحس نفسي اقتنعت
طلال:احمم ليه ..ليه ماتقتنع ..سيلا صديقتي وانا ماابيها تضرر
راكان قرب من طلال مرا:صديقتك صديقتك ..على العموم شكرا ياحلو"وطبع بوسع على خده ..ورجع "
طلال تصنم فمكانه ربع ساعه تقرييا
@نهآية البارت

نهآل
12-05-2011, 09:14
كممممممممممملي
^^

كمملت :p

مراااايم
12-05-2011, 09:38
حماااااااااااس
طييب شصااار

نهآل
12-05-2011, 13:57
حماااااااااااس
طييب شصااار


البارت الجديد على الطريق

نهآل
13-05-2011, 12:41
**الجزء الثالث عشر**
:بليز عمتي خلي خوله وامجاد معنا الليله
حصه:حبيبتي بكرآ عندهم مدارس
سيلا:واذا مدارس يعني ؟؟يغيبون
حصه:انا بعطيك فكره حلووه ..نجيكم يوم الاربعاء واخليهم عندكم
سيلا تعرف انو عمتها مستحيل توافق لانو مستقبل بناتها اهم شيء عندها:طيب بس لاتسحبين
حصه وهي تمسح على شعر سيلا:لامارح اسحب
راحت سيلا تطمن على طلال
سيلا:طلول..طلال فيك شيء
طلال:هلا راكان
سيلا وكل علامات التعحب فوق راسها:راكان؟؟؟؟ وش دخل راكان في الموضوع
طلال:اممم هو قبل شوي كان يكلمني وبعدين مدري وين راح وحسبتك راكان
سيلا:اها ..طيب قوم يلا بنروح مع لورا ونورا
طلال:طيب راكان وعمي ؟؟
سيلا:بيروحون بسياره ثانيه
طلال:اها طيب يلا
سيلا اللي ماعجبها سؤاله الكثير عن راكان:طلال ممكن يوم من الايام تتركني ؟؟
طلال مايدري وش يقول مايبي يجرح سيلا بكلامه وفنفس الوقت مايبي يكذب عليها:اممم نرجع البيت ونتكلمك في الموضوع
سيلا نزلت دموعها ماتوقعت يصير رده كذا ابدا
طلال مسك ايدها:حبيبتي
سيلا:فك ايدي ولاتقول حبيبتي ...خلاص ردك وصل
طلال حاول يهديها بس للاسف ماعطته فرصه وراحت
خوله كانت تراقب اللي صار من بعيد ..اتجهت لطلال ..وفجاءه سمعت صوت من وراها
:مالك دخل خليهم اصلا العلاقه هذي غلط من الاول
خوله:خالد؟؟؟؟؟
خالد:انتي شايفه اللي يصير بينهم صح ؟؟
خوله :احم ..امم لا اكيد مو صح
خالد:اجل خلاص مالك دخل بالمضوع تزاعلوا ولا تراضوا
خوله سحبت نفسها:طيب طيب
تسحب لدورة المياه بعد ماتأكد انو الكل مشغول ومحد شافه
:سيلا
سيلا وهي تمسح دموعها بسرعه ماتبي احد يشوفها:هلا
مسك ايدها ولفها بسرعه لين ماصار وجهها لاصق بوجهه
سيلا خافت:وش تبي مني
:ماابي منك شيء بس مااحب اشوف دموعك
فكت ايدها بسرعه:انت مين اصلا علشان تحب ولاماتحب
:اسمعيني زين يمكن ماتتقبلين كلامي او حتى مايعجبك بس بعدين اكيد بتقولين انو كلامي صح ميه بالميه ..طلال فالحقيقه بنت وحتى لو حاول يغير نفسه فالنهايه مصيره بيتزوج واكيد بيتركك فأحسن من اللحين يتركك بدل ماتتعلقي فيه اكثر
سيلا حست كلامه مقنع :بس هو ليه يسوي فيني كذا انا احبه
:انا قلتلك اكييد بعد كم سنه بيتزوج وعلاقتكم اصلا غلط من البدايه مافي علاقه بين البنت والبنت الا الصداقه والاخوه اما حب وخرابيط مستتتحيل..واكيد بعد كذا كل واحد بيشوف نصيبه"وغمز لها"
سيلا كانت معجبه جدا بأسلوبه وطريقته فالكلام لحقته بسرعه :سامي
سامي:هلا
سيلا:مرآ شكرا انت اكثر من أخ
سامي:لاماابي اصير اخوك
سيلا بعفويه:ليش ؟؟
سامي:اممم مافي شيء اكثر من كذا؟؟
سيلا وهي مو فاهمه قصده:اممم صديقي
سامي مد يده:لي الشرف اني اكون صديقك
سيلا صافحته:والله الشرف لي ياصديقي العزيز
سامي ومن داخله يضحك على اسلوبها العفوي:يلا قلبي خلينا نرجع
سيلا:تكفى سامي اذا بتخليني يوم من الايام من اللحين قولي ماابي انصدم فيك زي ماانصدمت فطلال
سامي قرب عندها :انتي مجنونه ..انا ..
سيلا:انت ايش؟؟
سامي:انا ..انا مستحيل اتركك
سيلا مسحت دموعها بسرعه ..ممكن آخذ رقمك علشان اذا احتجت لك اكلمك
سامي:اكييد يلا سجلي 05.......
سيلا اتصلت عليه:يلا سييف رقمي
سامي:اوكي سييفته
سيلا:يلا نروح
سامي :انا بطلع اول وانتي تأخري شوي وبعدين اطلعي
سيلا: ليه عادي مافيها شيء صديق وصديقته "ومدت ايدها"يلا
سامي شبك ايده فإيدها بتردد ومشوا
خالد لقاهم فوجهه ..كان يناظر فإيدينهم بإستغراب:سيلا يلا ينتظرونك
سيلا:اسففه تاخرت وراحت..يلا باي سامي
سامي بلع ريقه :باي
خالد:صديقك ينتظرك ياروميو
سامي راح بدون مايقول ولا شيء
مشى شوي لين حصل ثامر
:وين كنت؟؟
سامي:امشي بعدين اقولك
مشوا وقابلوا محمد برآ يودع حصه وبناتها
:عمي
محمد:هلا
ثامر:نحنا بنروح
محمد:الله معكم..حتى نحنا بنروح ..خالد يلا
خالد:اوكي
اتجه محمد وخالد وراكان للقصر
وثامر وسامي راحوا لبيتهم

يتبع...

مراااايم
13-05-2011, 13:49
يؤؤؤ
سيلاا عاايشه جووها بقووووووه

نهآل
13-05-2011, 15:03
في القصر وبالتحديد فغرفة سيلا
:بكرا برجع البيت
سيلا كان قلبها بيتقطع بس تسوي نفسها مو مهتمه:بكيفك
طلال انقههر منها:لاتعامليني بهذي الطريقه
سيلا حبت تكمل بإسلوب الا مبالاة علشان ينقهر ويحس فيها:بكيفي
طلال مسك ايدها بقوووه:لامو بكيفك ..تفهمين كلامي غلط وبعدين تزعلين
سيلا نزلت دموعها ماتعودت احد يعاملها بهذي الطريقه حتى امها وابوها محد مد يده عليها :آآآخ فك ايدي ..اي بكيفي مالك دخل فيني اللي بيني وبينك انتتهى ..تفهم
طلال انقهر منها وحب يتبع نفس الاسلوب حقها:احسسن ابركها من ساعه اصلا ..وهو يرتب ملابسه اخذ جواله ودق على ثامر
:ثامر تعال بسرعه
ثامر:وش فيك ؟؟
طلال:مافي شيء تعال بس
ثامر:بس نحنا اتفقنا على بكرا
طلال:مالك دخل تعال وبس
ثامر:طيب طيب لاتاكلني شوي وانا عندك
طلال:انتظرك ..وكمل ترتيب اغراضه
سيلا :خذ هذول ماابي اي شيء يذكرني فيك
طلال:انتي بتشليني انا تركتك صح ..بس انا لسه صديقك
سيلا حست انها مكبره السالفه:بس هذي الاشياء تذكرني بعلاقتنا خذها احسن
طلال:افففففف عنيده..جيبيها
سيلا:على فكره انا بكرا بروح المدرسه ..انت بتروح
طلال:اممممم مدري
سيلا فنفسها "انا غبيه كنت ابي ابين له انو الموضوع عندي عادي قمت بينت اني مهتمه فيه ..غبييييييه:انا بنزل تحت
طلال سكت ومارد عليها قفل شنطته بسرعه ونزل لقى فوجهه راكان كان يحاول يمر بس كل شوي يقرب يخبط فيه :يااااليييل خلاص يلا مرر بسرعه
:وين رايحه
طلال:وين رايح لو سمحت
راكان:سألت سؤال وين رايحه
طلال: ولي امري وانا ماادري
راكان:اي ولي امرك
طلال:وبصفتك مين ان شاء الله
راكان:بصفتي حـ...وانصدم من وجه سيلا
سيلا:بصفته حبيبك اللي تركتني علشانه ياسيد طلال او بالاصح ياآنسه سديم
راكان:سيلاروحي غرفتك ولاتدخلين بشيء مايخصك ..يلا
سيلا "والله لفضحك ياراكان" وراحت
راكان:لاتهتمي لكلامها
طلال:وخر من وجهي
راكان وهو يمسح على شعره بطريقه مستفزه:مااحب هذي الطريقه "وشد شعره"تتكلمين مع كل الناس كذا الا انا فاهمه
طلال:اخخخخ وخرر عني
راكان:خليك حلوه معي علشان اتعامل معك زين
طلال:مالت عليك ومالت على اليوم اللي تعرفت على اختك فيه
راكان:لا لا نحنا ماتفقنا على كذا"وشد شعرها اكثر"اقولك من اللحين انا مو سيلا علشان تتحكمين فيني وتعلين صوتك علي
:رااااااااااااكاااااااان فكهاااااا
طلال:تكفى ياخالد خليه يفكني ..فكني يامتتخلففف
راكان:اقولك كلميني زين
خالد ركض بسرعه ومسك راكان من ثوبه :اقول فكها مسوي نفسك بهاذي الحركات رجال "ودفه بقووه"
طلال:انا غبيه اني حبيت واحد زيك ..وساعدتك وماخليت سيلا تفضحك ياخااين
راكان:وانا وش ذنبي انا بعد حبيتك وماابيك تروحين البيت..وانا اسلوبي كذا وانتي رفعتيلي ضغطي وانتي تعاندين ..كنت ناوي اليوم اصارحك بكل شيء بس انتي ماعطيتني فرصه
خالد الصدمه كانت باينه على وجهه
طلال:صرت اكره الرجال كلهم.. بس يستقون علينا "وصار يبكي بصوت عالي"
خالد مسكه من ايده:خلاص هدي نفسك
راكان طلع غرفته بسرعه
خالد:امشي معي الحديقه..
بالحديقه
خالد:ابي منك طلب عارف انو مو وقته بس بقولك لانو يمكن مانتقابل مرا ثانيه
طلال:نعمم
خالد:احم..سديم ..اقصد طلال ..ترا كذا مو صح يعني اللي تسوينه فنفسك مو صح انت مو مقتنع باللي تسويه صح ؟؟
طلال:اي مو مقتنع بس قولي ياخالد لو انت مكاني ..ابوك كل ماصارت مشكله يجي ويطقك ؟؟وحتى الانسان الوحيد اللي حبيته وبعد ماخدمته يجي ويطقك وكل واحد يستقوى عليك وش بتكون ردت فعلك ؟؟؟
خالد:مدري وش بسوي بس كمان مستحيل اغير نفسي علشانهم وهذا انت اللحين وانت طلال راكان مد يده عليك يعني مافرقت..بس انت استحمل وش تسوي يعني هذا قدرك
طلال:صادق والله
خالد:لاتزعل اللحين ابوك اكيد عرف قيمتك ومستحيل يمد يده عليك..وانت بعد اعذره اكييد من همه ومن اللي سوته امي فيه
طلال:والله انو كلامك صحح..انا برضى بالواقع انا سديم اللي تكره العيال ومستحيل تصير ولد فيوم من الايام
خالد يضحك عليها:هههههههههه طيب ماتحسين انك تسبين العيال وانا جالس
سديم:لا انت غير
خالد فرح من قلبه:احم احم ..والله اني بفقدك مرا
سديم:حتى انا ..بس لاتخاف اكيد بزوركم وبجي اطمن على نورا..يويلي نورا
خالد: وش فيك
سديم:ماقلتلها اني بروح
خالد:امشي انا وياك نقولها
سديم :اوكي
راحوا لغرفة نورا
طقت سديم الباب بشويش
نورا:تفضل
دخلوا الاثنين
نورا:طلال؟؟
:قصدك سديم
نورا:وش اللي تغير
سديم:اشياء كثيره ..انا فكرت فيها انا سديم ومستحيل يتغير هذا الشيء
نورا:والله هذا الصح والحمد لله انك رجعتي سديم اللي تعودت عليها
سديم:انا بروح
نورا:وين ؟؟
سديم:برجع بيتنا
نورا:وسلطان؟؟
سديم:ابوي ندم ومردنا له هذا ابونا ومستحيل نتخلى عنه
نورا:برجع معكم
خالد:افا يانورا للدرجه هذي ماتبين تجلسين مع اخوانك
نورا:لا والله ياخالد انا احبكم اكثر من اي شيء فالدنيا بس انا تعودت على سديم وثامر
سديم:انتي تعودتي على ثامر بس انا مااظن
نورا طقتها:انقلعي بس ..والله مو قصدي
خالد:اقول بس اجلسي هنا ابوي لو درى بيزعل
نورا:خلاص بجلس كلو ولازعل بابا
سديم دق موبايلها:يلا حبايبي انا بروح سلمولي على لورا وعمي
نورا:لاتقطعين زوريني تكفين
سديم:وانا اقدر على فرقاك ياحياتي اكييد بزورك..يلا ياخالد باي وشكرا على كل شيء
خالد:باي ..العفو ماسويت شيء يلا انا بنزل معك
نزلوا مع بعض
:بشتاقلك
خالد استحى:وانا بعد ..يلا باي وسلميلي على ثامر
سديم:من عيوني
توجهت سديم للسيارة
:هلا
ثامر:اهلين"حرك السيارة"وش صار
سديم:بكرا اقولك السالفه اللحين مالي خلق
ثامر:زين ..بس ترا اليوم بنروح عند سامي وبكرا بنرجع البيت
سديم:ماتفرق

**********
في القصر
:يالله وين راح التسجيل ..وش اسوي انا اللحين

@نهاية البارت@

نهآل
13-05-2011, 15:05
يؤؤؤ
سيلاا عاايشه جووها بقووووووه


هههههههههههههههههههههههههه
لسسسه انتي ماشفتي شيء
انتظري البارت الجديد

مراااايم
13-05-2011, 16:03
ههههههههههههههههههههه
وربي شي عجيييييييييييب
يلا كملي ولاتطوليين والا بعصصب

نهآل
13-05-2011, 16:29
ههههههههههههههههههههه
وربي شي عجيييييييييييب
يلا كملي ولاتطوليين والا بعصصب


والله شكلي هالسنه بسقط والسبه هالروايه
ان شاء الله من عيوني ..بس ترا كل يوم بارت مو مليون :(

me3ad-
14-05-2011, 10:04
ان شالله تاخذين اولى على المدرسه والفصل
<<ترى عادي قفلي الروايه مافيه مشكله
اهم شيء انتي

نهآل
14-05-2011, 10:40
ان شالله تاخذين اولى على المدرسه والفصل
<<ترى عادي قفلي الروايه مافيه مشكله
اهم شيء انتي

ههههههههههه مااظن ياميعاد بس ان شاء الله ربي يسمع منك
لا لا مستتتتحيل اهم شيء الروايه يلا اصلا ماباقي الا كم بارت وان شاء الله اصير عند حسن ظنكم :)

نهآل
14-05-2011, 14:21
**الجزء الرابع عشر**
طقت باب غرفتها بس ماردت عليها
:اكييد نايمه خليني بكرا اقولها "وفجاءه انفتح الباب
:سيلا
سيلا:هلا
لورا:بغيتي شيء حياتي ؟؟
سيلا:اممم اي بغيت اكلمك عن موضوع مهم
لورا:تفضلي
"دخلوا الغرفة"
سيلا كانت متردده وخايفه مرا وكل ماتذكرت نظرات راكان والصور اللي عنده يزداد خوفها زياده
لورا:حبيبتي سيلا وش فيك؟
سيلا:ابي اقولك مين اللي خرب تصاميمك
لورا:ادري
سيلا:تدرين ؟؟ ومين اللي قالك ؟
لورا:خالد..وكمان قدر يجيب الصور اللي عند راكان
سيلا:جد ؟
لورا:اي جد ..ومدام عندك أخ زي خالد لاتخافين من راكان ولا غيره آآآهـ بس كان نفسي يصير عندي اخ يحللي مشاكلي ويوقف معي
خالد:وانا مو اخوك
سيلا وهي مغمضه عيونها:يممممه بسم الله الرحمن الرحيم خوفتني
لورا مسكة ايده:اكييد انت اخوي واحلى اخو في الدنيا
خالد:والله وناسه اليوم حسيت اني مشهور
لورا:ههههه ومين حسسك انك مشهور ؟؟
خالد:مالك دخل
سيلا فهمت قصده وسكتت
سيلا:خالد مرآ شكرا على كل شيء
خالد:ياحبيلي والله اني بطل
لورا:اطلع من غرفتي مااحب غرورك يدخل غرفتي "وفجاءه دق موبايل لورا"
لورا:وووعععع هذا ليث احسن شيء اسوي نفسي نايمه
سيلا:ردي ردي اكييد خق عندك
لورا ضربتها على يدها:اقول روحي بس قال ايش قال خق
خالد:لورا ردي يمكن في مشكله
لورا:طيب برد بس اسكتوا ولاحرف
سيلا بدت تغني:آآآآآآآهـ ..يمديكم على الاوبرا
لورا:افففففف منك ..احسن شيء اطلع برآ
سيلا:اطلعي اطلعي وتنسين تسلميلي على حبيب القلب
طلعت لورا وردت
:مرحبآ
لورا:اهلين
ليث:ليه ماعم تردي على تليفوناتي
لورا:معليش كنت مشغوله
ليث:مارح طول بس انا عندي اقتراح
لورا:متصل في هالوقت تقترح علي شيء اعتقد اقتراحاتك ممكن تتأجل شوي
ليث:لا..هاد الشيء مابيتحمل اي تأجيل
لورا:تفضل ..اسمعك
ليث:انا كان بدي نأسس شركة كبيره بستفيد من خبراتك وبتستفيدي من خباراتي شو قلتي ؟؟
لورا من جد محتاجه لشريك لانو ماتقدر تشيل الشغل لحالها وخصوصا بالظروف هذي:مو اشوف تصاميمك بالاول اذا عجبتني او لا ؟؟
ليث:لسه ماشفتيهم ؟اوكي على العموم بدي تردي علي بأسرع وقت ممكن
لورا:اوكي
ليث:take care
لورا:you too bay
دخلت الغرفة وعلامات الفرح باينه فوجهها
سيلا:متى قال بيجي يخطبك
لورا:بكرا
لورا:بالسرعه هذي
لورا:يحبني مايقدر يتحمل
خالد اللي عارف انو لورا تستهبل كان شوي ويضحك بس ماحب يخرب عليها مقلبها
سيلا:وانتي بتوافقين ؟؟
لورا:اكييييييد ..وفي احد يقدر يرفض انسان بجمال وذوق واسلوب ليث
سيلا:آآآهـ حمستيني اشووفه
هنآ خالد ماقدر يمسك نفسه وفقع ضحك على غباء سيلا:هههههههههه والله انك خبله
سيلا:لييه
لورا:اللحين انتي مصدقه انو بيحي يخطبني
سيلا:لايكون مقلب
لورا:ههههههههههه وش رايك يعني ؟؟
سيلا:اكرهكم ..وانا ووجهي عشت الدور
خالد:بقوووه
لورا:ههههههه والله انك شيء..اقول يلا روحوا ناموا بكرا وراكم مدارس
خالد:اقوول ترا يمدحون التمثيل
سيلا:انا بكرا بروح
خالد:لاتكفين لاتروحين ماابي اجلس لحالي في البيت
لورا:خالد ترآ هذي اخر سنه ولازم تشد حيلك
خالد:طيب طيب بروح..يلا سيلا امشي
سيلا:يلا..تصبحين على خير ياآنسه لورا
لورا:وانتي من اهله يامدام سيلا
سيلا:وعع تخيلي اني متزوجه
خالد:الله يعين زوجك وشلون بيتحمل خبالتك
سيلا:زعلت لحد يكلمني دقيقه كامله
لورا:خالد وسيلا بسرعه اطلعوا برآ اففف مزعجين
خالد:طيب طيب "واتجهوا لغرفهم
:سيلا
سيلا:لسه مامرت الدقيقه.....يلا خلصت وش تبي ؟؟
خالد:وش اللي بينك وبين سامي ؟
سيلا:مابيني وبينه شيء مجرد صداقه
خالد:بس نظراته لك تقول غير كذا
سيلا:انا مالي دخل بنظراته انا بالنسبه لي هو مجرد صديق
خالد:ترآ مااقصد شيء بس تدرين اني ملقوف وحبيت اعرف
سيلا:لاتخاف انت اول واحد بيعرف لو صار شيء..وسديم ؟
خالد وهو يحك شعره:وش فيها سديم ؟؟
سيلا : امشي نجلس "وجلسوا"
سيلا:شوف ياخالد ترآ طلال اقصد سديم طلعت من حياتي بشكل نهائي صح انصدمت شوي بس اللحين هي مجرد صديقه بالنسبه لي ..انا ملاحظه انك مهتم فيها بشكل كبير
خالد:احم مدري ليه اهتم فيها بس مااعتقد اني احبها يمكن اشفق عليها ..وبعدين هي تحب راكان
سيلا:بس انت انقهرت يوم عرفت انها تحب راكان صح ؟
خالد:تبين الصراحه انقهرت وبقووه بعد وكنت ابي اقتل راكان واقتلها ..سوت كل شيء علشانه حتى انها غدرت فيك علشان راكان
سيلا:غدرت فيني ؟
خالد تورط:لا ..لا..مدري
سيلا:مسحت التسجيل صح ؟؟
خالد:اي مسحته..بس تكفين لايطلع هذا الموضوع
سيلا:مالومها صراحه انا لو كنت مكانها بسوي اي شيء علشان اللي احبه
خالد:انا اللي مستغرب منه راكان..شكله من جد يحبها
سيلا:الله يهنيهم
خالد:وانا؟
سيلا:اللحين انت حيرتني معام تحبها ولاماتحبها ؟؟
خالد قام من مكانه:اي احبها واموت فيها بعد"وراح"
سيلا:عز الله اخواني انهبلوا "وراحت لغرفتها"

يتبع..

نهآل
14-05-2011, 15:33
بالصبح
كانت تدور على ابوها
:داد واخيرا لقيتك
محمد:هلا صباح الخير ..وش اللي مقومك بدري
لورا:صباح النور..ابي العقود والاوراق حقت دار الازياء
محمد:تلقينهم فمكتبي ..دوري بالدرج اللي على اليمين تلقينهم هناك
لورا حبت ابوها:شكرا يااحلى داد فالدنيا
راحت للمكتب..وصارت تدور بين كميه هائله من الاوراق
:واخيرا لقيتهم ..وفجاءه لمحت دفتر احمر
:يوووه هذا الدفتر اللي كان دايما مع مام قبل لاتمون "فتحت اول صفحه من الدفتر كان مكتوب فيها بخط حلو مرآ (الى ابنتي العزيزه لورا)
:غريبه ..ليه داد خبى علي هذا الدفتر ..واخذته وطلعت لغرفتها
في الغرفة
بدت تقلب فالدفتر شوي وقررت تقراه
الى ابنتي العزيزة لورا..اردت ان اجعل خطي يحكي لك عن حكايتي لاني لن استطيع ان احكي لكي عنها
تقابلنا انا ووالدك في احد المطاعم بروسيا كنت اعمل هناك وفي نفس اليوم الذي كان يتناول فيه العشاء هنام قام المدير بطردي امام كل الحاضرين لاني اوقعت بكأس من غير قصد ..انحرجت كثيرا ..فتقدم الي والدك وأعطاني كرته لأعمل معه ..وفي يوم من الايام دعتني الحاجه الى العمل معه وسافرت الى السعوديه ببعض النقود التي اخذتها من صديقتي ..عملت معه واعجبت به جدا واحبني واحببته واجهنا الكثير من المتاعب لنحافظ على علاقتنا وقررنا ان نحارب العالم بأسره من اجل حبنا ..تزوجنا وانجبناك ..احببناك كثيرا وتعاهدنا على ان نربيك تربية جيده قرأت عن الاسلام كتب باللغه الروسيه وتعلمت اللغه العربيه ..اسلمت وشهدت ان الله لا اله الاهو ..فعلت كل هذا من اجل محمد لألا يواجه متاعب مع اهله لكنني فوجئت بخيانته لي
كرهت الدنيا ..كنت اتمنى الموت ..لماذا اعيش والذي كان يزين حياتي ويصيئها تخلى عني بكل بساطه
تخليت عن اهلي وبلدي وديني وكل شيء من اجله والآن سأتخلى عن حياتي كلها من اجله ..ولاتنسي بأنني احبك ..ونصيحتي لك :لاتجعلي الحياة تهزمك ولاتتخلي عن كل شيء من اجل رجل ..هذه نصيحتي لك ياابنتي الجميله ..ولاتنسي ان تدعي لي بالرحمه
والدتك:كاثرن
نزلت دموع سيلا الدفتر ...
:معقوله ..معقوله مام انتحرت وبسبب مين بسبب ابوي ..آآخ يامام ليتك اخذتيني معك وريحتيني
سمعت احد يطق على باب الغرفه ..مسحت دموعها بسرعه وخبت الدفتر
لورا:تفضل
:مستر محمد يقول فطور
لورا:اوكي ثانكس
نزلت وعلامات التعب والصدمه باينه على وجهها وبدون ولاكلمه توجهت للباب
محمد:وين رايحه ؟ماتبين تفطرين
لورا:لاشكرا "وطلعت"
برآ القصر
:سايمون
سايمون:نعم
لورا:ممكن توديني دار الازياء
سايمون:اكييد "وفتح لها باب السيارة"
لورا:شكرا
فالسيارة حست انها ضايعه ماتدري وش تسوي وجت على بالها ريما
لورا:الوو
ريما:هلا قلبي ..كيفك ؟؟
لورا:مو تمام ابدا
ريما:وش فيك حبيبتي عسى ماشر ؟؟
لورا:انتي فاضيه
ريما:اي فاضيه وحتى لو مشغوله افضالك
لورا:تسلمين ..ممكن تمريني فالدار
ريما:من عيوني نص ساعه وانا عندك
لورا:شكرا ..باي
ريما:باي
لورا استوعبت انهم واقفين ساعه عند الدار :اوووه سوري ماانتبهت "نزلت واشرت لسايمون بمعن باي"

********************
فبيت سلطان
كان الباب مفتوح كالعاده..دخلوا وهم خايفين من ردت فعل ابوهم لانو كل يوم له رأيي
نزلت دموع سلطان وهو يقول:انتم عيال اكييد ولا اللي اشوفه حلم
سديم اللي ركضت عند ابوها بسرعه وضمته:لانحنا عيالك وانت مو فحلم
سلطان:اكييد مارح تتخلون عني صح ؟؟
ثامر:وش تقول يايبه اكييد مارح نتخلى عنك
وجلسوا مع بعض ورجعوا ايام زمان الحلوه بس اللي كان ناقصهم مها

@نهاية البارت@

مراااايم
15-05-2011, 02:48
مرااا حلووو
كملي بس

نهآل
15-05-2011, 10:37
مرااا حلووو
كملي بس


تسلمين
معليش التكمله بتتأخر شوي
مرآ اسففه بس عننندي اختبارات كثيييره

نهآل
15-05-2011, 10:40
معلييش يآاحلى اعضاء بتتأخر التكمله شوي بسبب الاختبارات
بس اوعدكم رح اكملها بأسرع وقت ممكن
سآمحوني ^^

مراااايم
16-05-2011, 02:49
لا عادي ااهم شي انتي
^^
الله يوفقك

نهآل
17-05-2011, 12:07
لا عادي ااهم شي انتي
^^
الله يوفقك


تسلمين ..آآآميييين ;)

نهآل
18-05-2011, 12:52
**الجزء الخامس عشر**
في المدرسة
:واخيرا شرفتي ..وينك كل هالمده ؟؟
سيلا:بغيت اتغلى عليكم شوي ..كيفك انتي من زمان عنك ؟؟
ريناد:انا تمام بس مشتاقتلك..وش اخبار طلال؟
سيلا:تشتاقلك العافيه ..تمآم
ريناد تبي توصل لشيء:لسه معاكم فالبيت ؟
سيلا:لا
ريناد:اها..يلا امشي الفصل "وصلت سيلا للفصل وبعدها راخت لفصلها"
ريناد:اثير
اثير:اوووص في اختبار على الدرس خلينا نركز
ريناد:جايبتلك اخبار عن سيلا
اثير بإهتمام:قولي وش عندك ؟؟
ريناد:تقول طلال رجع بيته
اثير:اها وش بعد؟
ريناد:مدري احسهم تركوا بعض ..لانها كانت تجاوب بإختصار وكأنها ماتبي تتكلم عن الموضوع
اثير:اها..اسمعي بعد الدرس بقولك وش بتسوين
ريناد ماتحب تدخل نفسها فالمشاكل ابدا:وانا وش دخلني
اثير:انتي اهم شيء بالسالفه
ريناد:الله يستر

في الفسحه
اثير وريناد يمشون وسيلا تدور عليهم
اثير :اسمعي شكلها بتجي عندنا ..زي ماتفقنا اوكي ؟
ريناد:اوكي
وصلت سيلا عندهم وبنفس متقطع:واخيرا
اثير تمثل انها مشتاقتلها وضمتها:متشاقتلك يادبه
سيلا:والله وانا اكثرر
اثير وهي تقرص خدود سيلا:يوووه وش فيم مرا مو عاجبتني ..ليه وجهك اصفر كذا
سيلا :مافي شيء
اثير:كيف مافي شيء ...صاير لك مشكله قوليلي تراني صديقتك لاتخبين عني ولو في شيء اكييد بنلاقي حل مع بعض
سيلا:اممم انا وسديم تركنا بعض بس مو هذا المهم ..الهم اني ماابي اشوفها هذي الفتره وهذا مستحيل وانا وياها فنفس الفصل
ريناد:حرام عليك طلا مرا انسان خقه حاولي اكسبيه كصديق
سيلا مستغربه:وانتي من وين تعرفينها ؟
ريناد شافت سديم تمشي :طلول دقيقه شوي
سديم لفت عليها:سديم لو سمحتي
ريناد اللي هو "وباستها"
سيلا كانت مصدومه وسديم كانت صدمتها اكبر
ريناد همست فإذنها:ممكن نبعد شوي "مشوا شوي وفجاءه وقفت سديم"
:هلا وش بغيتي ؟
ريناد:اممم ابي اتعرفل
سديم:خليتي كل بنات المدرسه وجيتي تتعرفين علي ؟
ريناد:لانك غير
سديم:وش قصدك؟
ريناد:ماقصدت شيء بس انا ابي اصادقك هذ كل الموضوع ..في مانع .
سديم:لامافي مانع
رزان جت طاييييره
طلال طلال
:سددددددييييم
رزان ضمتها بقووه :واخيرا ياسديم واخيرا رجعتي صديقتي العزيزه اللي امووت عليها
سديم:ههههههههه والله انك واحشتني
رزان:ليه ماسألتي عني ؟ كذا نسيتيني بالسرعه هذي
سديم:والله مانسيتك بس كان في شويه مشاكل
ريناد:احم ..مع الجلسه الاخويه هذي انا ماعندي مكان ..يلا انا اتركم
سديم مدت يدها:تشرفت
ريناد:الشرف لي ..احم ممكن طلب
سديم:تفضلي
ريناد:ممكن hug ?
رزان وسديم تنحوا
ريناد:لو ماتبين مو لازم
سديم ماحبت تحرجها:لاعادي "وضمتها بتردد"
كانت ريناد ضامتها بقوووه وهمست فإذنها راح اشتاقلك وراحت
رزان:وش احساسها
سديم:مدري والله
رزان:اقول اتركينا منها قوليلي وش صار معك ؟
سديم:امشي نجلس انحرقت بالشمس
عند سيلا وثامر
:آآآهـ بسس
اثير:وش صار ؟
ريناد بخجل:ولاشيء
سيلا مععععصبه:هذا كله ماصار شيء
اثير غمزت لريناد
ريناد:خلاص بقولكم امري لله..احم قالي احبك
سيلا فهذاك الوقت ماكانت عارفه وش احساسها بالضبط ماهي قادره تضبط نفسها وقالتلها بصوت عالي:حقيره انتي وياها"وراحت بسرعه لدورة المياه"
اثير وريناد ماتوا ضحك
ريناد:اي يابطني ..شفتيها كيف انقهرت هههههههه
اثير:ههههههه صراحه شكلها تووحفه
سيلا وهي ماتدري وش تسوي مو قادره تمسك اعصابها توجهت بسرعه لسديم
سديم:هلا سيلا
سيلا عطتها كفف :انتي انسانه حقيره وانا ندمانه اني دخلتك بيتي ومااتشرف انو اختي تربت مع اشكالك
سديم متصنمه فمكانها ماقدرت تنطق بكلمه
اثير وريناد شافوهم من بعيد واتغلوا الفرصه
اثير:سيلا حبيبتي هدي نفسك
ريناد قربت من سديم:حبيبتي خلاص ماصار شيء يلانروح من هنا

***
في القصر
محمد يفكر فلورا اللي كانت ابدا مو على طبيعتها
:بابا
محمد لف بسرعه ومسك ايدها:عيون بابا انتي
نورا:بتطلع
محمد:اي بعد شوي بطلع ..ليه ؟
نورا:ابيك توصلني بيت سلطان
محمد يحاول يرفع ضغطها:بيت سلطان ولا بيت ثامر
نورا:لا والله ابي سلطان
محمد:نورا خليها وقت ثاني انا اروح معك مااظمن هذاك الرجال
نورا:لاتخاف ثامر اكيد مارح يخليه يسوي شيء وبعدين انا متعوده عليه
محمد:اوكي يلا روحي جهزي نفسك
نورا:شكرا يااحلى أب فالدنيا "قبل ماتروح نورا الغرفة نادت وحده من الخدم علشان تساعدها ..وتجهزت بسرعه ونزلت"
:بابا خلصت
محمد:يلا حتى انا جاهز "ومسك ايدها"
فالسياره
:حبيبتي وين البيت تعرفينه
نورا:لا مااعرفه
محمد:بتصل على ثامر واسأله
نورا كانت فرحانه بس ماحبت تبين لأبوها شيء وحتى لثامر
:هلا ثامر
ثامر:اهلين ..مين معي
:انا محمد
ثامر:هلا والله بأبو الغاليه
محمد:ههههه هلا والله ..علومك ؟؟
ثامر:تمام التمام وانت كيفك ان شاء الله بصحه وعافيه ؟
محمد:بخير ..اسمع يالنسيب بنجي الحين عندكم ممكن وصف بيتكم
ثامر:بتجون تخطبوني
محمد:شيء زي كذا
ثامر:هههههه ..تعرف مدرسة سيلا وطلال صح ؟؟ هي قريبه من بيتنا انا بوقف عند المدرسه
محمد:اي اعرفها.. طيب استناك
ثامر:اوكي باي

***************
فدار الازياء
دخلت ريما بسرعه حتى بدون ماتطق الباب
لورا:هلا قلبي
ريما بخوف:وش فيك ياروحي خوفتيني عليك
لورا:مصيبه ياريما مصيبه
ريما:كل شيء له حل لاتخافين بس انتي قوليلي وش اللي مضايقك ؟
لورا:مام انتحرت .......انتحرت وداد كان مخبي هذا الشيء علي وماعرفته الا اليوم صدفه
ريما:انتحرت !!! طيب ليه!!
لورا:اللي فهمته انو داد خانها ولما عرفت انصدمت وقررت تنتحر
ريما:لاحول ولاقوة الا بالله
لورا:مومصدقه ياريما مو مصدقه انو اغلى انسان علي هو سبب موت امي
ريما:معليش حبيبتي هذا قدرها ..ومعاك حق من المفروض انو ابوك مايخبي عنك هذا الشيء بس اكييد هو خباه علشان مصلحتك وعلشان علاقتكم ماتتأثر بهذي المشكله
لور بعدت خصل شعرها عن وجهها:آآهـ والله مدري احس مخي مقفل ..انا بحاول انسى وانتبه على شغلي واذا قامت مها بالسلامه بفاتح داد بالموضوع
ريما:هذا عين العقل..حبيبتي لاتخلين هذي الاشياء تأثر على طموحك ومستقبلك
لورا:كلامك صح ..اي صح على سالفه المستقبل تتذكرين ليث اللي قلتلك اني بشتري منه التصاميم عرض علي الشراكه ..الصراحه هو انسان محترم وشكله موهوب وواثق من نفسه بس انا لسه ماشفت تصاميمه يلاقومي نشوف التصاميم
ريما : يلا "وهي تمشي" كيف صارت مها اللحين ؟؟
لورا:يقولون حالتها مستقره وتحسنت كثير
ريما الحمد لله
وصلو لغرفة الملابس
ريما منططه عيونها:واااااااو ..شووفي هذا مرآ حلو
لورا تتفرج على التصاميم بتدقيق زايد:من جد شغله رووعه
ريما:احم شوفي هذا
لورا:نآآآيس الورد ..بس ذبل خساره
ريما:شوفي الكرت اكيييد هذا الورد الكشخه من ليث
لورا فتحت الكرت وبدت تقرا بصوت عالي:عزيزتي لورا ..لن تندمي اذا قبلتي بعرضي ..اعدك بهذا الشيؤ ومن المؤكد انني لن اجد شريكه اجمل وارق واذكى منك ..ليث
ريما:الله الله مايمديني انا صراحه
لورا ضربتها بالورد على راسها:اسكتي بس يلا يلا بلا كلام فاضي لازم نشوف كل التصاميم واليوم لازم اجتمع مع العارضات
ريما:بس بقول شيء ثبل لانبدى ترا خدودك حمرت
لورا:آآآخ ناس تفكيرها محدود..ليث مجرد شريك وحتى لسه ماصار يمكن يصير ويمكن لا
ريما:هذا بالنسبه لك بس بالنسبه له ماتدرين
لورا:اقول اسكتي بس ..انا عندي شغل وانتي روحي شوفي شغلك
ريما:هذي طرده ؟؟
لورا:اي طرده ..وبعدين اذا مارحتي اللحين بخلي بابا يطردك من الشركه
ريما:اصلا ابوك مايقدر يستغني عني ..بدوني الشركه تخرب
لورا:والله انك سخيفه
ريما:شكرا \ززبس انتي حلوه يلا هاتي بوسه
لورا باستها:يلا مع السلامه وسلميلي على اهلك من زمان عنهم ويويلك ماتجين العرض بكرآ
ريما:انا غبيه افوت علي وقفتك انتي وليث فآخر العرض
لورا تدفها لبرآ:اطلعي برآ بسرعه اطلعي
ريما:خلاص خلاص والله بروح

*********
جمب المدرسة
محمد نزل وهو ماسك يد نوره
ثامر قلبه صار يدق بسرعه
محمد:هلا والله
ثامر:اهلين
محمد:يلا بسلمك نورا وانا بروح الشركه
ثامر:ليه ماتجي معنا
محمد:عندي اجتماع بعد نص ساعه نورا كانت تبي تكلم ابوك ..وانا حبيت اوصلها يلا امشوا للسيارة علشان اوصلكم
ثامر:لا مشكور عمي انا ونورا بنتمشى شوي بعدين البيت مرآ قريب
محمد:برآحتكم ..نورا اذا خلصتي دقي علي
نورا:طيب
محمد:مع السلامه
نورا:بابا بتروح عند امي اليوم ؟
محمد:اي بمرها ..ليه تبين تجين معي ؟
نورا:اي
محمد:خلاص ان شاء الله بعد المغرب نروح
نورا:ان شاء الله
مشوا ثامر ونورا وهم مساكين ايدين بعض وتوجه محمد للشركه
بالطريق
:نورا
نورا بخوف:احم .....هلا
ثامر:اخبارك ؟
نورا:تمام الحمد لله
ثامر يبي يفتح اي موضوع:امممم صاير شيء مع طلال ؟؟
نورا:قصدك سديم
ثامر:سديم ؟؟
نورا:اي قالتلي سديم انو هي موطلال وعمرها مارح تصير طلال وهذي الحقيقه ومستحيل تقدر تهرب منها
ثامر: زين بس لازم اعرف السبب مستحيل كذا رجعت فيوم وليله اكيبييد في سبب
نورا:الحب ..اكييد سديم حبت احد علشان كذا تغيرت ..واشك انو خالد اخوي
ثامر:كل شيء جايز ..بس لازم اسألها ..وانا وانتي ؟
نورا:وش فينا ؟
ثامر:نورا لاتتهربين مني انا احبك وانتي تحبيني وش المشكله فزواجنا
نورا ساكته
ثامر وقف ونورا كمان وقفت
ثامر:نورا انا مو مشفق عليك ولاتفكرين انو انا مو سعيد معك مايهمني تشوفين ولا ماتشوفين اهم شيء انك فحياتي ومعي وصدقيني ماابي من الدنيا شيء ثاني
نورا صرخت بصوت عالي:بس انا ماابي ماابي احس بالعجز وانا معاك ماابي انتي اللي تخدمني وتراعيني ابي احس نفسي زي كل البنات تخدم زوجها وتريحه مو العكس ..فاااهم ؟
ثامر مسك ادينها:خلاص هدي ..هدي
نورا وهي تآخذ نفس عميق :قربنا من البيت؟
ثامر:اي هذا هو قدامنا يلا ادخلي
نورا دخلت شوي شوي
سلطان كان يمشي ومستعجل بس غصب عنه وقف
:نوير ؟؟؟
نورا:هلا عمي
سلطان مشى بخطوات ثقيله:اكيييد اللي صار فيك بسببي
نورا:استغفر الله ياعمي ..هذا قدري وانت مالك دخل
سلطان:انا آسف..بس مها اللي سوت كذا وخلتني اعاملك بهذي الطريقه
نورا:الله يسامحها ..وهي اللحين لقت عقابها
سلطان:لقيتوها ؟
نورا:اي متزوجه من ابوي وعندها ولدين وبنت
سلطان:هدمت حياتي وراحت تبني حياتها
ثامر:احم ..خلونا ندخل داخل
سلطان مسك نورا:يلا
دخلوا
نورا:عمي بقولك شيء
ثامر عرف انو نورا تبي ابوه على انفراد فحب يسحب نفسه:انا بروح اجيب اشياء من السوق وبعدين بمر سديم
سلطان:الله معك
نورا:عمي بصراحه ثامر عرض علي الزواج وانا رفضت
سلطان:ليه؟؟ والله ثامر مارح يلقى احسن منك ..الا اذا كنتي انتي ماتبينه هذا شيء ثاني
نورا:لامو على كذا بس انت عارف حالتي وانا ماابي ثامر يتعذب معي وحتى لو هو راضي انا مارح ارضى ..فأبيك تساعدني اذا قالك عن هذا الموضوع قوله انك مو موافق
سلطان:بنتي انا عارف انو انتي من حبك لثامر ماتحبين له الا كل خير ..بس ثامر يحبك وانا لاحظت الشيء ثامر يابنتي مستعد يتزوجك حتى لو كل العالم وقف بوجهه وقاله لاتزوجها وحتى مستعد يخالفني ويتزوجك فمااظن انو هذا الشيء بيأثر..بنتي انتي تحبين ثامر وهو يحبك ليه تكبرون السالفه وبعدين عمره العمى ماكان مشكله مدامكم متفاهمين وتحبون بعض هذا اهم شيء
نورا:بس انا ماابيه ينظلم
سلطان:حبيبتي انتي بتظلمينه بقرارك هذا فكري زين قبل لاتردين عليه
نورا:والله مدري وش اقول ..امري لله بفكر وبشوف وش بيطلع معي..عمي بكلمك بشيء ثاني
سلطان:وشو ؟
نورا:مها ..ابيك تسامحها اللحين هي بين الحياة والموت صحيح تحسن وضعها شوي بس اكيد لو رحت عندها وسامحتها بتصير احسن
سلطان:مستحيل اسامح هالحقيرره ..لو اخر يوم بعمرها مارح اسامحها
@نهاية البارت@

مراااايم
18-05-2011, 14:14
يؤؤ وبعديين؟

نهآل
19-05-2011, 13:57
يؤؤ وبعديين؟


انتظري البارت الجديد

نهآل
20-05-2011, 15:34
**الجزء السادس عشر**
:كندا
كندا:أأمريني
لورا:مايامر عليك عدو..اتصلي على الاستاذ ليث وخليه يجي
كندا:وليه مابتتصلي انتي ؟
لورا:عندي شغل..حبيبتي لازم تتصلين عليه لانو في موضوع مهم بيني وبينه
كندا:الشراكه مو ؟
لورا:مين اللي قالك؟
كندا:هو اتصل وقالي اني خبرك..بس رد اتصل مرا ثانيه وثال انو اتصل عليك وخبرك
لورا:اها..طيب اللحسن ضروري تتصلين عليه
كندا:اوكي....لك تضربي ياكندا تضربي والله لسانك بدو قص
بعد نص ساعه تقريبا وصل ليث
:بقدر ادخل
كندا:اتفضل
ليث:اهلين آنسه لورا
لورا:ياهلا..تفضل ..شوف استاذ ليث
ليث:بدون استاذ لو سمحتي ناديلي ليث وبس
لورا:احم ..انت انسان موهوب وصراحه انبهرت لما شفت التصاميم واكييد لي الشرف انك تشاركني وحبيت اليوم نوقع على العقد ونخلص كل شيء علشان العرض يصير بكرا بإسمي وأسمك
ليث:واللهي الشرف إلي الصراحه..اوكي فينا نبلش من هلق
لورا:باقي شيء واحد ..كندا لازم تعرف قراري لانو رايها مهم بالنسبة لي
ليث:متل مابدك
:كندا
كندا:مرحبآ ..أأمريني
لورا:تعالي مكتبي
كندا:بتأمري "ابتسمت ابتسامه عريضه وتوجهت لمكتب لورا"
لورا:كندا انتي عارفه بعرض ليث لي وانا وافقت ..انتي ايش رايك
كندا:والله ياآنسه لورا انا من رأيي انك مستحيل تلاقي شريك احسن من الاستاذ ليث
لورا:تمآم واللحين هذي العقود وكل شيء جاهز "دق موبايل لورا " هذا راكان اكيييد صاير شيء..معليش عن اذنكم
"طلعت لورا برآ المكتب"
:الووو
لورا:هلا راكان في شيء
راكان:بس كنت بقولك انو امي صحت من الغيبوبه
لورا:جد؟ الحمد لله على سلامتها
راكان:الله يسلمك ..اخبارك واخبار الشغل
لورا مستغربه من اهتمام راكان:والله تمام ..اللحين انا بتشارك مع مصمم ازياء وان شاء الله كل شيء يتصلح
راكان:ماشاء الله ان شاء الله الشغل يمشي زي ماتبين واحسن
لورا:يسمع منك ربي
راكان:يلا حبيبتي انا اللحين بروح اكلم الدكتور
دخلت المكتب
لورا:استاذ ليث تقدر تطلع على الازراق
ليث:لاشو هالحكي آنسه لورا:انا بوثق فيك
لورا:تسلم..ممكن توقع هنا
ليث وهو يوقع:وهاد توقيعي
كانت الاوراق كثيره وبدوا يوقعون ولورا كانت فرحانه وتتمنى تحافظ على الشيء الوحيد اللي بقى لها
ليث:واخيرا "ومد يده"
لورا صافحته:ان شاء الله تصير فاتحة خير
ليث:ان شاء الله
لورا:كندا ودي الاوراق
كندا:من عيوني
ليث:يلا عن اذنك
لورا:اذنك معك ولاتنسى تجي بكرا على الوقت
ليث:اوكي
لورا رمت نفسها على الكرسي وغمضت عيونها حست براحه كبيره

***********
في المدرسة
ريناد وسديم ورزان مع بعض
ريناد:ترآ سيلا كذا لما تنفعل ماتعرف وش تقول
رزان:سديم خلاص حبيبتي ماصار شيء
ريناد:حبيبتي انا متأكده انو هي من قهرها قالت كذا واكييد ماتقصد ..ويمكن هي ماقدرت تنسى اللي كان بينكم
سديم:اصلا ماهمتني
رزان:حبيبتي انا اللحين جآ باصي واكييد بكلمك اليوم اوكي ؟"وباستها"
سديم:اوكي
رزان:مع السلامه ريناد
ريناد:وانا مالي بوسه ؟
رزان:ياشين اللي يغارون ولايهمك "وباستها"
ريناد:تشاو "لمحت سيلا من بعيد وقربت لسديم"
سديم منططه عيونها وفنسفها:متى تجي ياثامر زتخلصني من البشله هذي
ريناد:سديم
سديم:هلا
ريناد:انا احس انو انتي متعلقه بسيلا علشان شيء بس مدري وش هو
سديم:لا ولاشيء
ريناد:براحتك ..بس ابيك تعرفين اني ماابي اعرف بس كل اللي ابيه انك تطلعين اللي فقلبك عشان ترتاحين
سديم:طيب بوقولك بس تكفين ماابي احد يدري ممكن ؟
ريناد:اكييد ياقلبي محد بيدري
سديم:انتي تعرفين راكان اخو سيلا صح ؟
ريناد:اي سيلا كانت تحكيلي عنه بس لسه مافهمت وش دخل راكان بالسالفه؟
سديم لفت عليها بسرعه:احبه
سديم:تحبينه!! طيب هو يحبك ولا لا؟
سديم:اي يحبني
ريناد:طيب مالك دخل فسيلا اهم شيء راكان
سديم:مدري ياريناد بس انا خايفه اخسره
ريناد:لاتقولين كذا ان شاء الله تستمر علاقتكم ومافي شيء يخرب عليكم
سديم:اخوي جآ يلا باي وشكرا على كل شيء
ريناد:العفو..مافي hug ?
سديم ابتسمت:لا اكييد "وضمتها"
ريناد: ان شاء الله كل شيء يمشي زي ماتبين واذا تبين اي مساعده انا فالخدمه
سديم:شكرا
ريناد:يلا حتى انا جآ السواق ..امشي

فالسيارة
ثامر:كيف كانت المدرسة اليوم ؟
سديم:زينه ماعليها
ثامر:سديم فيك شيء ؟ ممكن تقوليلي وش اللي اقنعك وخلاك ترجعين سديم وتغيرين رأيك
سديم:لامافي شيء بس انا فكرت فيها واقتنعت وبعدين السبب اللي خلاني طلال هو تعامل ابوي معي واللحين مستحيل يمد يده علي صح ؟
ثامر:اكيييد في مفاجاءه فالبيت
سديم:وشو ؟
ثامر:ههههههه صدق انك بنص عقل اقولك مفاجاءه تقولين وشو
سديم:طيب خلاص بنتظر
ثامر:اخبار سيلا ؟
سديم:تمآم
ثامر:يلا انزلي
سديم:متحمسه اشوف المفجاءه
ثامر:يلا ادخلي بس اصلا وجهك مو وجه مفاجاءات
سديم كتفت ادينها وسوت نفسها زعلانه:حرام عليك
ثامر باس راسها:تعرفين انو انا احبك كرا ولاتتغلين فاهمه
سديم رمت نفسها فحضنه ونزلت دموعها:وانا بعد احبك
:احم احم نحن هنآ
سديم ركضت عند نورا:ياحبيلك بس تومانور البيت
نورا:وحشتيني
سديم:والله وانا اكثر
ثامر يقلد نورا:وحشتيني وانا حتى اخبارك ماتقولينها لي
نورا:هههههه بدت الغيره
سديم:اقول انت ووجهك الخايس مايليق عليك دور روميو
ثامر:اسكتي وادخلي

*****************************

نهآل
20-05-2011, 15:35
في القصر
:الوو
سامي:هلا والله..اخبارك؟
سيلا:تمام..انت اخبارك؟
سامي:بعد ماسمعت صوتك صرت تمام ..بس وش فيه صوتك مو عاجبني
سيلا:مرآ مضايقه وتعبانه
سامي:وش فيك؟ ليه الضيقه
سيلا:معليش سامي ماابي اتكلم فالموضوع..بس متصله علشان اسمع صوتك
سامي:مين قدي والله
سيلا:سامي عادي اشوفك
سامي:والله؟
سيلا:اي والله وين الغلط مو انت صديقي
سامي سكت لانو من جد طفش من تجاهل سيلا لمشاعره
سيلا:سامي وينك ؟
سامي:اي ساعه ؟
سيلا:7 زين ؟
سامي:اي زين طيب وين ؟
سيلا:انت معك سيارة ؟
سامي:اي
سيلا:خلاص اوقف بعيد عن البيت وبعدين نشوف وين نروح
سامي:اوكي
سيلا:سامي ..شكرا
سامي:العفو..باي
نزلت سيلا بس ماحصلت اح
:يووووه محد فالبيت
انفتح الباب
سيلا:يبه
محمد:هلا والله
سيلا:بابا ابي اشوف امي
محمد:ان شاء الله هي بتجي عندكم
سيلا:جد؟
محمد:اي اليوم مريتها والحمد لله صحت من الغيبوبه وصارت صحتها تمام وان شاء اله تطلع من المستشفى بكرا
سيلا:الحمد لله اني بشوف الغاليه
محمد:جت لورا؟
سيلا:لا مافي احد فالبيت
خالد:السلام
محمد:وعليكم السلام
سيلا:اشرت لخالد بمعنى تعال
خالد:عن اذنك يبه انا بروح ابدل
محمد:اذنك معك ..سيلا انا بروح اريح قومويني اذا الكل جآ
سيلا:طيب..وانتظرت ابوها لين طلع وهمست لخالد "خالد"
خالد:نعم وش تبين؟
سيلا:مديت يدي عليها
خالد:سديم !!!
سيلا منزله راسها:اي
خالد:ليه كذا ياسيلا
سيلا:اكرها ياخالد اكرها
خالد:موامس قلتي صارت صديقتك وبس وش اللي تغير
سيلا:بس ياخالد هي حبت وحده ثانيه وهذا اللي قاهرني يعني هي ماتركتني عشان تبي ترجع لطبيعتها
خالد:اقسم بالله انك خبله انا متأكد انو انتي فاهمتها غلط ..خلاص ماعليك انا بكلمها
سيلا:ليه يااخوي تذل نفسك لوحده زيها ماعندها سالفه غير تلعب بمشاعر الناس
خالد:لاتقولين كذا اللي يحب مفروض يغير اللي يحبه ومايشوفه على الغلط ويسكت
سيلا:بس انا متأكده انها بتلعب عليك وعلى راكان
خالد:لاتطلمينها انا متأكد انو انتي فاهمتها غلط
سيلا:ان شاء الله اكون مافهمتها زين..بس انا خايفه عليك يااخوي
خالد:لاتخافين علي
:هلا
خالد:اهلين راكان
راكان:انا طالع غرفتي
سيلا:خالد انا بكلم راكان شوي
خالد:طيب..خذي راحتك انا بروح ابدل ملابسي
سيلا:اوكي
طلعوا الاثنين
مشت سيلا الى ان وصلت لغرفة راكان واللي صدمها كلا راكان
:لاانا اليوم علي البنت انتو جهزو المشروب ...صديقة اختي اي اي اقدر اجيبها بس انتو جهزوا كل شيء وماعليكم يلا باي
اللحين مابقى الا اكلمها
:الوووو..هلا والله بروحي
سديم انا مرآ اسف على الشيء اللي صار امس والله اني احبك ولله..عندي لك مفاجاءه ممكن اشوفك اليوم؟ ...طيب نص ساعه واكون عندك
سيلا ركضت بسرعه وفتحت باب غرفة خالد
:ماعلومك تطقين الباب قبل لاتدخلين
سيلا:خالد..خالد
خالد بخوف:سيلا وش فيك ؟
سيلا:الحق على سديم الحق عليها
خالد:وش فيها سديم تكلمي وش فيها ؟
سيلا:راكان ..راكان..متفق مع صديقه انهم "ونزلت دموعها"
خالد:طيب وين راكان الحين ؟
سيلا:راح تكفى خالد روح وراه وألحق على سديم تكفى
خالد:طيب بس انتي لاتصحين ان شاء الله كل شيء تمام
نزل بسرعه
:سايمون سايمون
سايمون نعم
بسرعه اركب السيارة
خالد:امشي ورى راكان بس لاتخليه يحس عليك
سايمون:اوكي
دق موبايل
:صار شيء
خالد:سيلا انا وعدتك مارح يصير شيء بس انتي اهدي يلا اللحين بسكر
وقف راكان ووقف خالد بعيد عنه بشوي
:هلا عمري
سديم:اهلين
:اشتقتلك
سديم:وانا بعد يلا وين المفاجأه
راكان:مو هنا..يلا امشي معي
سديم:اركب معك السيارة ؟؟
راكان:مايصلح تشوفين المفاجأه هنا لازم تروحين معي
سديم:طيب ب مارح نطول صح ؟
راكان:اكييد نص ساعه بالكثير
سديم:زين
"فتح لها الباب"
سديم:شكرا
حرك راكان السيارة وخالد كان وراه
وبعد ربع ساعه تقريبا
سديم:وش هذا ؟
راكان:يلا معي
سديم:مستحيل ادخل معك
راكان كتف ادينه:يعني خربتي علي المفاجأه..خلاص زعلت
سديم:قولي وش المفاجأه
راكا،:ماينفع..بليز حبي لاتضعيين تعبي على الفاضي
سديم:طيب بس اكثر من نص ساعه مافي
راكان:والله اقل من نص ساعه
سديم:اوكي
"نزلوا"
راكان فتح الباب
:غمضي عيونك اول ولاتفتحينها الا اذا قلتلك
سديم:طيب
رامان يلا ندخل
"برآ"
خالد:الحقير النذل وش اسوي انا اللحين وش اسوي بسرعه ياخالد فكر قبل لاتروح سديم منك
وفجاءه لمح واحد من بعيد
خالد:لو سمحت
:هلا
خالد:انت بتدخل هنا صح ؟
:اي بدخل
خالد:انا اخوي راكان لوتعرفه
:اي اعرفه
خالد:انا توي جاي من السفر وابي اسويله مفجأه ممكن تساعدني
:كيف اساعدك ؟
خالد:اللحين انت ادخل وخبيني وراك
:بس كذا عيوني لك
خالد:شكرا لك "وبدأ يمثل"والله اني مشتاقلك ياراكان
:يلا
فتح الباب وكان خالد وراه
:راكان عندي لك مفاجـ...وسكت ..سـ ..سديم وش اللي جابك هنآ؟
خالد استغرب وطلع راسه
راكان:سلطان تعرفها
سلطان مسك راكان من ثوبه:يالخسيس يالنذل
خالد مسك سديم من إيدها :تعالي معي بسرعه ..وداها السيارة ورجع يشوف وش السالفه
سلطان:وش تبي من بنتي كيف حصلتها؟ سويت فيها شيء؟والله لو لمست شعره من بنتي لأوريك
خالد:عمي هدي نفسك محد يقدر يلمس شعره منهت ..بس انت هدي نفسك وتعال معي
طلعوا برآ
:وينها هالحقيره ..هذا اللي بيطلع من تربية مها
خالد:عمي سديم ماجت هنا بكيفها ..راكان لعب عليها وبعدين بنتك مؤدبه وخلوقه ولو مالعب عليها ماكانت راحت معه
سلطان:وانت من وين تعرف سديم
خالد:سديم صديقة اختي ولما انت رحت وتركت البيت ماكان عندهم حل الايتركون البيت وسديم جت عندنا وجلست كم يوم
سلطان:انا اصلا مو أبو انا اللي وصلت عيالي لهذي الحاله
خالد:لاتقول كذا انت ربيت احسن تربيه ولو اي غلط حصل فهذا من امي انا
سلطان:انت ولد مها ؟
خالد:للأسف اي
سلطان:الله لا ..الله يسامحها
خالد:عمي اسمحلي انو سديم تروح معي شوي علشان تهدي وانا بنفسي بوصلها البيت وصدقني انا مستحيل أأذي سديم
سلطان:طيب ياولدي..بس سديم عندك امانه وشكرا على كل شيء
خالد:العفو هذا واجبي ..ان شا الله نص ساعه وهي فالبيت
سلطان:طيب
توجه خالد للسيارة
:سديم
سديم ودموعها ماوقفت:والله ياخالد ماسويت شيء والله "ورمت نفسها فحضنه"
خالد تصنم:احم ادري انك ماسويتي شيء وادري انو هالحقير هذا هو اللي لعب عليك "ومد يده بتردد ومسح دموعها" سديم احمدي ربك انو كشفتي هالحقير على حقيقته
سديم:خالد شكرا انت جمايلك كثيره علي ..بس ابي اعرف انت ليه تسوي معي كل هذا ؟
خالد:احم..ماسويت الا الواجب
سديم:ماجاوبت على سؤالي
خالد:لأني احبك
سديم بعدت عنه شوي:وليه ماقلتلي انو راكان الحقير ممكن يسوي فيني كذا
خالد:تحسبين اني لو كنت اعرف ماكنت بحذرك بس كلنا اتخدعنا فيه
سديم:انا غبيه اني حبيته ..انا طول عمري غبيه ومااعرف اختار بس جآ الوقت اللي اختار فيه صح
خالد:احم ..بقول لسايمون يجي علشان ترجعين بيتكم
سديم مسكت خالد من كتفه ولفته عليها:حالد
خالد استحى بقووه:هلا
سديم:لو قلتلك اني اعجبت فيك من لما شفتك وكنت دايما اسمع كلامك بس ماادري ليش واللحين عرفت ليه
خالد يسوي نفسه غبي:ليه ؟
سديم:لاني احبك وليتني من زمان قلتلك هذي الكلمه لانو من جد محد يستحقها الا انت
خالد باس راسها ..وبعدها ناظر فالساعه يويلي من عمي قلتله بعد نص ساعه
سديم:ابوي زعلان مني
خالد:لاتخافين انا فهمته كل شيء وهو مصدقك ومسامحك واذا تبين بنزل معك
سديم:جد؟
خالد:اي جد
سديم :شكرا"وطبعت بوسه على خده"
خالد:آآآآآ آحم بتصل على سايمون

@نهاية البارت@

نهآل
21-05-2011, 14:47
**الجزء السابع عشر**

فالقصر
كانت سيلا تتجهز ..سمعت الباب ينطق ركضت بسرعه وفتحت
:خالد؟ هلا لورا
لورا:اهلين ..بكرا عرضي بتجين ؟
سيلا:اكيييد
لورا:ترآ انا وليث تشاركنا
سيلا:والله؟ يووووه فللللله
لورا:ههههههه بكرا بتشوفينه ان شاء الله
سيلا:متحممسه ..بكرا بتكشخ علشان اسرقه منك
لورا:حلالك ..الا ماقلتيلي وين رايحه ؟
سيلا:اممممم بطلع مع صديقاتي
لورا:اوكي استمتعي بوقتك انا بروح غرفتي
سيلا:اوكي "اخذت موبايلها واتصلت على خالد"
سيلا:خالد وينك ؟
خالد:انا اللحين قريب من البيت ومعي نورا
سيلاصار شيء لسديم ؟
خالد:لاتخافين ماصار شيء
سيلا:اوووه الحمد لله
خالد:يلا نتكلم في البيت
سيلا:اوكي
برآ القصر
:سامي وينك ؟
سامي:انا قدامك على طول
سيلا:زينك مااشوفك ..اي اي شفتك يلا جايه "اتجهت لسامي وركبت السيارة"
سامي:هلا والله
سيلا:حرك بسرعه ياصديقي العزيز
سامي:طيب "وفجاءه وقف"
سيلا:ليش وقفت
سامي:انا مو صديقك وانا تعبت من هالحاله
سيلا:ليه؟ والله ماني فاهمه عليك
سامي:انا تعبت ماتكلميني الا اذا صار لك مشكله وتبين احد يسمعك وانا مين يسمعني ؟
سيلا:سامي هدي شوي وقول كل اللي فخاطرك وانا آسفه لو زعلتك بس والله مو قصدي
سامي: سيلا انا احبك ..حاولت كثير اني ابينلك هذا الشيء بس للاسف كل ماحاولت ماتعطيني فرصه اتكلم
سيلا تفرك ادينها:والله انآ اسفه بس زي ماقلتلك بدون قصدي
سامي:انا اللي آسف اني انفعلت بس والله ماقدرت اكتم مشاعري اكثر من كذا
سيلا ساكته
سامي:اي وين تبين تروحين ؟
سيلا:لاخلاص شكرا
سامي:سيلا ماابي اللي قلته لك يأثر علينا
سيلا:لاتفهمني غلط بس انا من جد خايفه احد يشوفنا
سامي:مااعتقد انو هذا السبب
سيلا:خلاص ولا تزعل نفسك خلينا نروح المول
سامي:جد؟
سيلا:اي جد يلا ولاترآ بغيير رأيي
سامي:لا لا "وبسرعه حرك"

في المستشفى
:بنتي حبيبتي
نورا:الحمد لله على سلامتك يالغاليه
مها :نورا ..فيك شيء ؟
محمد اشرلها بمعنى اسكتي
مها نزلت دموعها وضمت نورا:كيفيك يابنتي
نورا:الحمد لله
مها :سامحيني ياعمري انتي سامحيني
نورا:مسامحتك ياقلبي
محمد:يعني انا مالي نصيب فزوجتي ولا وشو ؟؟
نورا بعدت عن امها شوي
محمد قرب من مها وباس راسها:الحمد لله على سلامتك ياالغاليه
مها:يسلم عمرك

******************
في الصباح
صبآح جميل ..صبآح مليان بالتفاؤل والأمل
قامت وجهزت نفسها وبسرعه نزلت تحت
الكل كان جالس على الطاوله
لورا:صباح الخير
الكل:صباح النور
محمد:حبيبتي يلا تعالي اجلسي ننتظرك
لورا:لاشكرا انا تأخرت ولازم اطلع..سيلا انا برجع انتي كوني جاهزه علشان نطلع مع بعض
سيلا:اوكي
محمد:الاوين راكان
سيلا:طلع من بدري بس ماقال وين رايح
لورا:عن اذنكم
محمد:استني شوي
لورا:داد ممكن تأجل كلامك شوي عندي شغل كثير لازم اسويه
محمد:لورا انتي وش فيك تخبين علي..حتى موضوع شراكتك ماعلمتيني فيه مع اني اقرب الناس لك واول واحد يشاركك احزانك وافراحك
لورا:مافي شي بس ماجت فرصه اقولك..يلا مع السلامه
برآ القصر
:مفاجاءه
لورا حاطه يدها على قلبها:بسم الله ..بسم الله الرحمن الرحيم
ريما:شفتي جني ؟؟
لورا:لاموجني بس خوفتيني
ريما:احلى جني صح ؟
لورا:اي والله ..يلا امشي
ريما:اوكي
"فالسيارة"
ريما:وش صار امس
لورا:وش بيصير يعني وقعنا وخلصنا
ريما:بس؟
لورا:اي بس
ريما:يووه خساره
لورا:ههههههه والله انك هبله
ريما:هبله لاني ابيك تنتبهين لنفسك شوي
لورا:والناس اللي انتبهوا لنفسهم وحبو وتزوجوا وتحدوا العالم علشان حبهم وش صار عليهم ؟ واحد خان الثاني والثاني انتحر ..مين القدوه برأيك
صرت اكره كل الرجال بسبب ابوي بس من اليوم مارح افكر بأي رجال حياتي شغلي وبس وزي ماوصتني امي مارح اعلق حياتي بيد رجال
ريما:مو كل الرجال كذا لاتحكمين عليهم كلهم ..ابوك واحد من الرجال واكييد الرجال يختلفون وفيهم الزين واللي عكس هذا وفيهم العادي زي اي شيء فالدنيا
لورا:صعب اقتنع بهذا الكلام لاني انخدعت فأغلى انسان علي ووش ظمني انو اللي بختاره مايكون زيه ...اقول يلا ننزل وصلنا
ريما:يلا
لورا وهي تفتح باب المكتب:ترا مها اليوم بتطلع من المستشفى بس ..
تنحوا الاثنين من المنظر اللي قدامهم
كان راكان جالس على المكتب وليث على يمينه وكندا على يساره
لورا:هلا راكان وش عندك منور مكتبي
ريما:هلا والله راكان
راكان:اهلين..انتو اللي نورتوا مكتبي
لورا:ههههه انا وياك مافي فرق بينا
راكان كان ماسك ورق بإيده:بس هذا يقول غير كذا
لورا قربت منه بخطوات ثقيله وبدت تقرى الاوراق:اكيييد هذا تخريف
ليث:للاسف زكائك هالمره ماكان كافي
لورا:ايش تقول انت ؟
راكان:زي ماانتي شايفه هالدار صار ملكي انا ..انا وبس وانتي مالك اي حق فيه وانتي موقعه على هذا كله
لورا:انت انسان حقير حقير ونذل وسافل..حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل ..وانتي وش تسوين معاهم
كندا:معليش آنسه لورآ بس العرض تبع الاستاز راكان كان كتير مغري
ريما:وقاحه لأبعد الحدود
لورا:ربي لايوفقكم لادنيا ولااخره ..وركضت بسرعه
ريما:ليه سويت كذا ياراكان والله لورا ماتستاهل كل هذا منك
راكان:اقول اذلفي مابقى الا انتي تقوليلي وش اسوي وش مااسوي
ريما:رح يجي يوم وتندم على كل شيء وتقول ريما قالت
"ولحقت لورا بس للاسف ماحصلتها"
ريما:يووه وين رحتي يالورا ..ياربي وين بحصلها اللحين

************************
في الجامعه
الدكتور:ثامر انت تحب الجراحه ومن زمان كان حلمك تتخص جراحه وش اللي غير رأيك؟
ثامر:مدري انا غيرت رأيي حسيت انو العيون اسهل واحلى
الدكتور:هذا مستقبلك ياثامر وكل الناس تعرف قد ايش انت مميز وممتاز وتحب الجراحه وانا انصحك لاتغير التخصص
ثامر:انت وكل الناس على عيني وعلى راسي بس انا قررت وانا ابي عيون
الدكتور:طيب براحتك بس انت متأكد؟
ثامر:اي متأكد
الدكتور:حصل خير
طلع ثامر من عند الدكتور ومر المكتبه علشان يآخذ كتب ويبدآ يذاكر

يتبع ..اعذروني تكملت البارت بتتأخر شوي;)

مراااايم
21-05-2011, 17:22
حمااااااااااااس
كل هذا عشان نورا
^^

نهآل
22-05-2011, 12:51
في القصر
:تفضلي يالغاليه تو مانور البيت
مها:شكرا
محمد:تطلعين غرفتك ؟
مها:لاخليني هنا بشوف العيال من زمان عنهم
محمد:دقيقه اناديهم
نزلوا سيلا وخالد ونورا
سيلا:مايحتاج تنادينا ..هلا والله بنور البيت وتاج راسي الحمد لله على سلامتك يااحلى ماما فالدنيا
مها ضمت خالد وسيلا:هلا والله بعيالي الحلوين الحمد لله اني قدرت اشوفكم مرآ ثانيه
:نورا حبيبتي تعالي
نورا قربت شوي وباست يد امها:الحمد لله على سلامتك
مها:آآهـ ياعمري انتي مشتاقتلك ..الا وين لورا ؟
سيلا:فالدار اليوم عرضها
خالد:لافغرفتها انا شفتها داخله غرفتها وكلمتها بس ماردت علي
سيلا:انا بروح اناديها
نورا:خذيني معك "مسكت يد سيلا ورقوا فوق"
سيلا طقت الباب بس محد رد
سيلا:لورا ...لورا حبيبتي ..غريبه!! يمكن نايمه بس هي عنده عرض بعد كم ساعه وش اللي يخليها تنام
وصارت تطق بقووه
نورا:لورا حبيبتي انتي داخل ؟؟
خالد:وش فيكم تطقون كذا؟
سيلا:مدري لورا ماترد انت متأكد انها داخل
خالد:اي متأكد وانا كنت بالصاله ومااظن انها طلعت
نورا:لورا مو عادتها تقفل غرفتها
وفجاءه سمعوا صوت قووي
سيلا:وش هذا ؟؟خالد تكفى اكسر الباب يمكن اغمى عليها
نورا:ياحسرتي على اختي
خالد:طيب وخروا..حاول يكسر الباب مره.. مرتين.. ثلاث.. الرابعه انفتح معه
نورا:وينها ؟ مو فالغرفة صح ؟
سيلا:اكييد هذي مو اختي صح ؟
خالد قرب من عند لورا "كان دمها مملي كل الارض وشعرها مفرود جمبها"
سيلا:عايشه صح ؟
خالد ساكت
سيلا:خالد تكفى قول انو اختي ماماتت وهذا الدم مو حقيقه تكفى
خالد:تبيني اكذب عليك ولا اكذب على نفسي ..لورا ماتت
مها ومحمد وريما طلعوا بسرعه من بعد ماسمعوا صوت خالد وهو يصارخ
محمد:لورا..وش فيها بنتي ..خالد وش فيك تصيح لورا صار لها شيء ؟
خالد:لورا..انتحرت
مها نزلت دموعها وتذكرت منظر كاثرن:لا اله الا الله لا اله الا الله
ريما:ليه يالورا تركتيني ليه تسوين فأهلك وفيني كذا ليه ليه
محمد:لاهذي مو بنتي اكييد انتو تلعبون علي .."وبصوت عالي" هي مو بنتي اكييد تمزحون معي اكييد تبون تسوون مقلب ..اما هذا اللي اشوفه مو حقيقه ولا ياربي حلم؟ ههههه يمكن احلم
مها:محمد بسم الله عليك
محمد:مين محمد ؟ لورا؟ انتي مين وخري عني لاتمسكيني
مها:محمد انا مبعده عنك بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك؟
محمد:اكييد انتي تبين تموتيني اكييد ..انا ماابيك موتي اللي احبها وموتي بنتي وخري عني انا اكرهك ..بس لورا ماماتت"وصار يعد على اصابعه" ماتت.. ماماتت..ماتت..ماماتت
سيلا:بابا هدي نفسك وتعال معي
محمد دفها بقووه:وخري عني انا ماعندي بنت الا لورا وماتزوجت الا كاثرن بس انا متأكد انكم تبون تموتوني زي ماموتوا بنتي انتو اشرار
ريما:لا نحنا مارح نموتك بس انت مو تبي لورا ترجعلك ؟
محمد:ايوا
ريما:ابشر بس تعال معي
محمد:جد؟ انتي الطيبه اللي بتجين تنقذيني فنهاية الفلم صح ؟ انتي البطلع وانا البطل صح ؟
ريما:اي اي بس يلا معي
محمد:يلا يلا يلا
سيلا:ماما وش فيه بابا؟؟
مها شهقة:مدري يابنتي والله مدري ..خلونا نطلع من هنا يلا ياعمري انت قوم ..نورا حبيبتي يلا

فالصاله
:عمتي
مها:هلا بنتي
ريما:لازم نجيب لعمي دكتور
مها:طيب حبيبتي شوفي فالسجل اللي جمبك فيه رقم دكتور دقي عليه وخليه يجي وانا بدق على حصه
:حصه
حصه:الحمد لله على سلامتك كنت اليوم بزورك بس معاذ قال خليها لين يرجع من السفر ونزورك كلنا
مها:حصه ألحقي علي ..والله ماادري و اسوي تكفين تعالي بسرعه
حصه:حبيبتي اهدي وش فيك
مها:لورا ..لورا انتحرت ومحمد تعبان مرا وماني عارفه وش اسوي
حصه:اييييش !!!
مها:تكفين يااختي تعالي بسرعه تكفين
حصه:طـ..طيب طيب
مها:انتظرك

برآ القصر
:خير يادكتور مين المريض؟
الدكتور:والله ماخبروني ..خلينا ندخل وبنعرف كل شيء
دخلوا القصر
ريما قربت من راكان
:هلا والله بالمجرم
راكان:ريما احترمي نفسك
ريما:سراق وكذاب وقاتل ماشاء الله ثلاثه فواحد
راكان:وش هذا التخريق ؟
ريما:يامحترم لورا انتحرت بسببك ..يا.. استغفر الله بس
راكان كانت الصدمه باينه على وجهه
مها:حبيبتي وش اللي صار راكان وش سوى
ريما:عمتي اللحين مو وقت هذا الكلام عمي تعبان ولازم الدكتور يشوفه انا بطلع مع الدكتور وانتو خليكم هنا
راكان:انتظري انا بروح معكم
ريما سفهته :تفضل يادكتور
وصلت حصه ومعها خلوه وامجاد
حصه:لورا ..لورا حبيبتي والله مااصدق راحت بنتي والله مااصدق
مها:ومين منا مصدق ياحصه مين ..آآخ بس الله يرحمها
حصه:اميييين
خوله توجهت لسيلا وضمتها
سيلا:شفتي وش صار فينا ياخوله
خوله:ياعمري انتي هذا قدرها وهذا يومها
سيلا:آآآآهـ يااختي لييه سويتي كذا ليه رحتي وتركتيناؤ

فغرفة محمد
محمد:بنتتتي
ريما:بابا حبيبي انا بعطيك شيء علشان تنام لاني ابي انام وماابيك تجلس طفشان لحالك
محمد:والله ايي يلا ننام مع بعض بس لو نمنا هنا بيصير احلى"ويأشر على الحمام"
ريما:اللحين خلينا نعطيك اللي بينومك وبعدين نتفاهم
قرب الدكتور منه بحذر
محمد دفه بعيد :انت انقلع وش تبي مني ..انت اللي موت بنتي انا اعرفك زين كل منك ياحقير حسبي الله ونعم الوكيل انت ليه مابتعد عني انا وبنتي ليه كل يوم تبي تموتنا
الدكتور:آنسه ريما هذا ماينفع لازم انتي تعطينه الابره لانو رافضني ..تعرفين ؟
ريما:اي اعرف بس لوسمحت يادكتور خليك قريب مني علشا يمكن يطلع في غلط
الدكتور :اوكي
ريما:بابا حبيبي
محمد:طلعي هذا برا طلعي هذا برآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
ريما:اوكي من عيوني بس انت تعال معي..ممكن ايدك شوي.....يلا خلصنا
محمد بدآ يهدا شوي وبعدها نام

برآ الغرفة
الدكتور:آنسه ريما المريض مرآ حالته صعبه انا انصحكم تودونه لطبيب نفسي او مصه لانو هذا الحل الوحيد وحالته ماتسمح يجلس فالبيت ابدا
ريما:الله يسامحك ياراكان الله يسامحك ..شكرا يادكتور
الدكتور:العفو يابنتي
راكان :ريما وش صار لأبوي
ريما:ولاشيء مجرد انو ابوك صار مريض نفسي ويمكن مجنون ..عادي عادي تراه شيء بسيط بس انت روح كمل سرقتك وحقارتك
راكان نزلت دموعه:أبوي ..أ..ابوي ..انا اللي خليته كذا انا اللي قتلت اختي انا حيوان انا حقير انا مااستاهل اعيش
ريما:الحمد لله انك عارف
راكا،ريما تكفين لاتسوين فيني كذا تكفين ماابي اهلي يكرهوني
ريما:كان فكرت بكل هذي الاشياء قبل لاتسوي فعيالك
راكان:كل الناس يغلطون وانا غلطت بس لاتعلمين اهلي تكفين لاتعلمينهم
ريما:بس الناس يغلطون مره وانت تغلط مليون ولاتتوب "ونزلت بسرعه"
خوله:راكان
راكان مسح دموعه بسرعه مايحب احد يشوفه وهو ضعيف
خوله:فيك شيء
راكان:لامافيني شيء
خوله:بس حبيت اتطمن عليك
راكان:ماابي احد يتطمن علي يلا روحي
خوله مستغربه من اسلوب راكان:طيب طيب "ونزلت"
راكان:رووحي ..رووحي ..يااربي ليه سويت كذا انا ليييه

@نهاية البارت@

مراااايم
22-05-2011, 13:13
:|
صدددددددمه

نهآل
22-05-2011, 13:14
حمااااااااااااس
كل هذا عشان نورا
^^


يب يب
نورتي ^^

نهآل
22-05-2011, 13:16
اهلين يآاحلى اعضاء ..اخباركم ؟
ان شاء الله الروايه مابقى عليها الا 3 بارتات بسس
وان شاء الله تعجبكم الرواية واكون عند حسن ظنكم
بسس عندي طلب صغير ..بما ان الروايه مابقى عليها شيء
ابي تكتبون كل توقاعتكم وبعد تكتبون وش اكثر شخصيه عجبتكم فالروايه
وابيي رأيكم بصراحه فالروايه..وابي انتقاداتكم بدوون مجامله لانو هذا الشيء بالعكس بيسعدني وبيساعدني فرواياتي القادمه ان شاء الله
وبسسسس وشكرا لكل اللي تابعوا روايتي ودعموني وشجعوني ..احــبكــم :أوو:

مراااايم
22-05-2011, 15:25
ميييه ميييييييييه
عجبتني سديم
بس احسسك مرا عاطفيه يعني مااحس صار فيها خبال بنات
واتوقع ان محمد يموت ومها وعيالها يتعلمون الادب ويورثون فلوس كثيير
وراكان يصير فيه حاله نفسيه

me3ad-
23-05-2011, 10:11
ان شالله يموت راكان
وان شالله لوار ماتموت
وسديم ترجع لي سيلا
ونورا ان شالله تصير تشوف وتتزوج اهي وثامر
وخالد بيصير يحب سديم ويمكن يتزوجون
ومحمد يمكن يجيه شيء ويموت
وبس اتوقع زي ماقالت <مريم >انه ركان بيجيه شيء مثل حاله نفسيه صدمه اليمه جدا زي كذا

نهآل
23-05-2011, 10:31
ميييه ميييييييييه
عجبتني سديم
بس احسسك مرا عاطفيه يعني مااحس صار فيها خبال بنات
واتوقع ان محمد يموت ومها وعيالها يتعلمون الادب ويورثون فلوس كثيير
وراكان يصير فيه حاله نفسيه


لبببى قلبكـ
حبيبتي خبال البنات له فتره محدده وتقريبا كل اللي فالرواية عدو هذي المرحله وبما انو الرواية باقي شوي عليها لازم نخلص هذا الهبال ويبدى الجد
اممم توقاعتك خاطئه للاسف بس يعني قربتي
اممم لا لا مو صحيحه توقعاتك بالنسبه لراكان
ان شاء الله النهاية قرييييبه ^^

نهآل
23-05-2011, 10:37
ان شالله يموت راكان
وان شالله لوار ماتموت
وسديم ترجع لي سيلا
ونورا ان شالله تصير تشوف وتتزوج اهي وثامر
وخالد بيصير يحب سديم ويمكن يتزوجون
ومحمد يمكن يجيه شيء ويموت
وبس اتوقع زي ماقالت <مريم >انه ركان بيجيه شيء مثل حاله نفسيه صدمه اليمه جدا زي كذا

هههههههههههه
لا حبيبتي لورا ماتت وخلصنا منها
توقعاتك بالنسبة لخالد وسديم صحيحه او شبه صحيحه
محمد اممم لا مو صحح
توقاعتك بالنسبه لراكان برضو مو صح

نهآل
23-05-2011, 12:28
**الجزء الثامن عشر**
فالصاله
مها:ريما اللي سمعته من الدكتور صح ؟
ريما:للاسف ..صح
مها:حسبي الله ونعم الوكيل ..ياربي من وين تجينا هالمصايب يااارب انت اللي عالم بحالتنا يارب
حصه:ياحسرتي على اخوي ياحسرتي..حتى اللي بقى لي من ريحة امي وابوي راح ,,آآآهـ يااخووي
ريما:لاحول ولاقوة الا بالله
سيلا ركضت بسرعه وراحت للحديقه
:سامي سامي
سامي:هلا والله
سيلا:وينك ياسامي بيتنا قاعد ينخرب
سامي:حبيبتي هدي نفسك وقوليلي وش صار
سيلا:لورا انتحرت ياسامي لورا انتحرت ..وبابا حالته مرا صعبه ويحتاج دكتور نفسي
سامي ساكت من الصدمه !!
سيلا:ساامي وينك تكفى قول شيء ابي شيء يصحيني من هالحلم
سامي:حبيبتي انا شوي واجي عندكم بس انتي لاتبكين علشاني
سيلا:طيب بس تعال بسرعه
بعد ربع ساعه
وصل ثامر وسديم وسلطان وسامي
:سلطاان؟
سلطان:هلا مها.. عظم الله اجركم
مها كانت خايفه بقووه وماهي مصدقه انو سلطان بيكلمها بهذا الهدوء:شـ ..شكرا
سلطان:وين المرحومه لازم يجي الاسعاف علشان يشيلونها
ريما:فوق تفضل معي

بالحديقه
:سامي اختي ماتت وابوي الله اعلم وش بيصير عليه وتقولي هدي
سامي:انا عارف ان هذا الشيء مو سهل بس البكى مارح يرجع شيء
سيلا:غصب عني والله غصب عني
سامي:اللحين خلينا ندخل بس علشاني ماابي صياح
سيلا:تكفى سامي لاتروح انت بعد
سامي:اوعدك اني مارح ابعد عنك ابدا...يلا حبيبتي امشي معي

**********************
صلو على لورا ودفنوها وخلص العزآ ..وبالنسبه لمحمد راح المصحه لان حالته ماتسمح يبقى في البيت


***************************
بعد شهر وبالتحديد فالقصر
:مها تتزوجيني ؟
مها:سلطان انا ماخنتك
سلطان:اوووص مو لازم تبررين
مها:لاتكفى سلطان عشت كل هالمده وخاطري تجي هاللحظه واقدر اقولك الحقيقه..اهلي زوجوني محمد بالغصب وانا على ذمتك وحتى محمد كان مغصوب علي .لعبوا علي والله انا عمري ماحبيته وحتى هو ماكان يحبني بس لما زوجته انتحرت وانت طردتني وطلقتني اضطرينا نكمل مع بعض
سلطان:هذا كله مايهمني انا احبك وابي اتزوجك ..موافقه؟
مها:وعيالي وعيالك
سلطان:وش فيهم ؟ هم يحبون بعض ومستحيل تصير مشاكل ..ها وش قلتي موافقه
مها استحت بس فنفس الوقت كانت مشتاقه لسلطان وكلامه وهذا حلم حياتها ومستحيل ماتوافق عليه:اي موافقه ..بس لازك نآخذ رأي العيال

***********************************
سديم كانت تمشي وفجاءه سمعت
:انا احبه وهو يحبني طلال لي انا بس افهميها هو يكرررررهك
سديم ركضت بسرعه ومسكت ريناد من قميصها
:مين اللي يحبك لايكون اناا بس ؟ لك مليون شهر لازقه فيني وساكته لك بس تكذبين على صديقتي وتحاولين تفرقين بينا لا ..انا مااحبك وبعدين انا مو طلال انا سدييم افهمممي
اثير كانت تراقب من بعيد وماحبت تجي وتفشل نفسها
ريناد:انا .. انا
سديم:انتي وشو "ودفتها "
يلا اذلفي عن وجهي ولاعاد اشوفك هنا..سيلا حبيبتي امشي معي
سيلا:سديم انا مرا آسفه بس شكيت انك ماتحبين خالد وتبين تلعبين عليه ..بس والله ريناد هي اللي كانت تخليني افكر كذا ..انا مرآ آسفه
سديم:لاتتاسفين ..بس لو أنك قايلتلي السالفه من زمان كان وريتها شغلها هالتافهه
سيلا:ماعليك منهم اهم شيء انو عرفناهم على حقيقتهم ورجعنا صديقات
سديم:اي والله الحمد لله..وش اخبار سامي ؟
سيلا منزله عيونها بالارض:لبى قلبه..تمام الحمد لله ..يوووه مو مصدقه بكرا آخر يوم واخيرا بنتخرج من الثنوي
سديم:آآآهـ ماني مصدقه برتاح من اسم المدرسة ..تفكرين تكملين الجامعه؟
سيلا:اكييد
سديم:وسامي ؟
سيلا :مدري بس اكييد بكمل

*****************
فبيت سلطان
:تكفين نورا وافقي واوعدك اني بسوي كل جهدي علشان اتخصص واسويلك العمليه
نورا:كيف تسويلي العمليه وانت بتخصص جراحه ؟ وحلمك انو تصير جراح قلب ؟
ثامر:لاغيرت وان شاء الله بتخصص عيون
نورا:تخليت عن حلمك علشاني ..ليه ياثامر ليه سويت كذا؟
ثامر:لانو انتي حلمي الوحيد فالدنيا واي شيء حلو من غيرك انا ماابيه حتى حياتي كلها من غيرك ماتسوى شيء..نورا بس انتي وافقي
نورا:ثامر لو قلتلك اني ماابيك بكون اكذب عليك وخصوصا بعد اللي سويته علشاني بس حبي لك مانعني اني اضحي فيك واتزوجك
ثامر:نورا والله لو ماتزوجتك مارح اتزوج غيرك افهميها انا احببك احببك
نورا نزلت راسها:خلاص اللي تشوفه
ثامر مسكها من اكتافها:جد؟
نورا:اي جد
ثامر ضمها لاشعوريا:واخيرا يانورا واخيرا..واوعدك انو انا اللي برجع النور لعيونك لانو انتي اللي نورتي حياتي
نورا:ماابي اي شيء من الدنيا الا انت.
ثامر ماسك جواله:ابوي ارسل مسج يقول تعالوا القصر بسرعه وكلكم لازم تجون ابيكم فموضوع ضروي
نورا غريبه !! ثامر طلعني غرفتي ابي آخذ اغراضي وبعدها نروح القصر نشوف وش الموضوع
ثامر:اوكي يلا"مسك ايدها وطلعوا فوق"

******************************
فالقصر
الكل مجتمع
انفتحت الباب ودخلت ريما
ريما:احم شكلي جيت بقوت مو مناسب
راكان:بالعكس تفضلي
ريما:لاشكرا ..امركم فوقت ثاني
مها:لاينتي تعالي انتي وحده منا وفينا تعالي اجلسي
ريما:طيب على أمرك
سلطان:انا ومها اخذنا قرار ونبي ناخذ رأيكم فيه
ثامر:خير ان شاء الله
سلطان:خير ..انا ومها قررنا نتزوج
ثامر:ههههههههههه ياحبيلك يبه والله وبتصير معرس
سلطان:ياولد ؟
ثامر:ههههههه والله انكم فله
راكان:انا ماعندي اي مشكله انتو كبار وتعرفون مصلحتكم ومايحتاج تآخذون رأينا
سديم:احم انا ماعندي مانع
سيلا:حتى انا
خالد:ماحتاج تسألوني انا موافق
ريما:الله يباركلكم
مها:شكرا..نورا ؟ وش قلتي؟
نورا:ماعندي مشكله
ثامر:معليش ياجماعه بس فيني ضحكه ولازم اطلعها
نورا:ثامر خلاص
ثامر:والله آسف ههههههههه آسف آسف
الكل ضحك على خبال ثامر
راكان:احم طي على سيرة الزواج انا ابي اقول شيء
سيلا:لايكون بتتزوج؟
راكان يرز نفسه: شيء زي كذا
مها:واخيرا ياراكان واخيرا بشوفك معرس
راكان:خليها توافق اول
مها:مين هي قولي وانا اليوم اروح اخطبها لك
راكان:احم ..ريما
ريما استحت مو مصدقه حلمها من هي فالثنوي اتحقق
مها:والله زين مااخترت ..ها ريما حبيبتي وش قلتي
ريما:اللي تشوفونه بس القرار الاول والاخير لأهلي ..عن اذنكم عندي موعد"وقامت بسرعه وتوجهت للباب" وفنفسها:مااصدق انو راكان قدر يحس فيني آآآآهـ واخيرا حلمي صار حقيقه
ثامر:راكان ممكن طلب
راكان:آمر؟
ثامر:عطيني شوي من جرآئتك علشان اقدر اخطب نورا اللي لي سنه وانا افحط ورآها و ومحد معطيني وجهه
راكان:هههه الناس مقامات
ثامر:احم تراك تتكلم مع اكبر دكتولا عيون فالسعودبه كلها
راكان:اقوول لايكثر بس
مها:ياحلوكم بس..واخيرا بفرح فيكم
سيلا:خلينا نفرح فيكم اول
مها:ههههه ان شاء الله

*******************
فبيت حصه
:يمممه انا ابيييه انا موافقه عليه
معاذ:حصه انتي اللحين ليه مو موافقه ؟
حصه:والله مدري بس مو عاجبني
امجاد:بس انا عاجبني تكفين يممه وافقي
حصه:طيب ..بس يعطينا فرصه شوي على الاقل نجهز نفسنا ونعلم الناس
امجاد:هو عنده ظروف وانتي عارفتها وبعدين انا راضيه وان شاء الله بقدر اخلص كل شيء بأسرع وقت
معاذ:والله يابنتي مااقدر اقول شيء الا الله يوفقكم
امجاد باست راس ابوها:اميييين
حصه:بس والله مااقدر اخليك تروحين كذا بدون عرس ولا شيء
امجاد :يممه انا راضيه وبعدين الزواج مو حفلة الزواج سعاده وانا متأكده اني بكون سعييده مع قيس
حصه:طيب مدام كذا بتصيرين سعيده انا مستحيل ارفض الشيء اللي بيسعدك
امجاد:شكرا يااحلى ام فالدنيا
حصه:بس بنسوي ملكه بسيطه
أمجاد:اوكي ..الله يخليك لي
حصه:امييين

@نهاية البارت@

نهآل
24-05-2011, 16:15
**الجزء التاسع عشر**
بعد يومين
الكل مجتمع فبيت معاذ
فالغرفة
البنات كلهم عند أمجاد
سديم ماسكه الموبايل وتشوف صورة قيس:صراحه ياأمجاد ماألومك تستعجلين ماشاء الله عليه مرا خققققه
امجاد:هههههههههههه شكرا
سديم:الله يسعدكم
أمجاد:آآآمييين ..سيلا وش هالكشخه غطيتي علي الصراحه
سيلا طالعه جذابه جدا لابسه فستان موف طويل وفيه حزام اسود من النص ومكسر من فوق الحزام ومن تحت الحزام ساده بدون اي اضافات مع مكياج خفيف وشعرها اللي مايحتاج اي شيء يجمله لانو قصته الغريبه كافيه تعطيه الجمال والتميز
:هههههههههه مايمديني انا على المجامله اللي مالها داعي ..والله اني اول مادخلت ماعرفتك
أمجاد:ياحبيلك بس هذا من ذوقك
خوله:أمجاد وش هذا !!!
أمجاد ودموعها ماوقفت من الصبح بس ماحبت احد يشوفها:ماادري كيف بفارقكم
خوله:حبيبتي هذا شيء مؤقت واكييد بترجعين
أمجاد:بس مدري متى بيخلص شغل قيس هناك
خوله:لازم تضحين علشان اللي تحبينه ..وان شاء الله بتجين عندنا كل فتره
سيلا قربت منها ومسحت دموعها:يلا حبيبتي اللحين مفروض تنزلين
أمجاد:لا لا وش انزل ماابي
سديم:تبين تجلسين هنا الى متى ..يلا مسحي دموعك وخلي سيلا تعدلك المكياج
سيلا:يلا قربي شوي "صلحت لها الميك اب"يلا خلصنا تقدرين تنزلين اللحين
خوله نزلت دمعتها غصب عنها
سديم:لاحول الله شكل هالملكه بتنقلب عزآ
خوله ضمت اختها:الله يوفقك ان شاء الله ويسعدك
امجاد:امييين ..ماادري كيف بتحمل اني مااشوفكم ولا اجلس معكم بفقد جلستنا مع بعض وجمعتنا وضحكنا وحزننا وكل شيء
سيلا:استوب استوب ..تراكم كثرتوها يلا كل وحده تبعد عن الثانيه..وانتي يااخت أمجاد بتنزلين بعد مانحنا ننزل بعشر دقايق فاهمه ووالله لو مانزلتي بجي اجرك من شعرك
سديم:ههههههههههههههه يويلي البنت خافت منك
أمجاد:وصل ياقائدتي يلا
نزلوا البنات
سديم:رزان يالخبله
رزان وهي تتلفت مو عارفه من وين الصوت
سديم:والله انك حوله لفي لفي
رزان لفت وراها:سديم ؟؟ووووووووووووواااااووووووو وش الانوثه اللي طلعت عليك فجاءه
سديم لابسه فستان اسود سترابلسو مفصل عليها لفوق الركبه بشوي وشعرها اللي ماطال الا شوي وصل تقريبا لرقبتها وكانت اول مرا تسوي شعرها ويفي بس كانت طالعه حلووه وجذابه لدرجة انها ماتنعرف من اول نظرة
سديم:الله يخلي سيلا بس
رزان:اي والله الله يخليها الا هي وينها ؟
سديم اشرت لسيلا
سيلا:هلا والله بالقمر منوره كل ابو الدنيا
رزان:تسلمين من ذوقك
بدئت المسيقى الهاديه وصوت كاظم شد كل الموجودين وسكتهم
كثر الحديث عن التي أهواها
كثر الحديث من التي أهواها؟
ما سرها؟
ما عمرها؟
ما إسمها؟
ما شكلها؟... شقراء أم سمراء؟
عيناك أحلى أنت أم عيناها؟
جلّ الذي أخشاه أن تتأثري
فتماسكي وتهيئي وتحضري
فلغيرة النسوان فعل الخنجر
هي أجمل من كل جميلة... أحلى منك وأحلى مني
هي أرشق من كل رشيقة... هي أقرب من قلبي عني...
انطفت الانوار وكان كل البيت محاط بالشموع ونور خفيف على السلم اللي بتنزل منه أمجاد كان الجو رومنسي وهادي جدا
نزلت أمجاد وهي فرحانه بكل اللي تشوفه قدامها والتجهيزات اللي ماسوت منها اي شيء كل الاشياء جهزها قيس لانو مايبي يحسسها انو فرحتها ناقصه ومايبيها تتندم على اي شيء
أمجاد كانت تمشي وكل الانظار عليها مافي احد توقع تطلع بهذا الجمال والاناقه لانو كل شيء حصل بسرعه ..نزلت بكل ثقه بفستانها السكري السترابلسو ساده وبسيط جدا ومن تحت فيه طبقات خفيفه وتسريحه بسيطه جدا مع خصل نازله من ورى بشكل عشوائي والمكياج كان خفيف جدا اسود فوق العين وقلوس زهر فاتح معطيها انوثه ورقه مو طبيعيه
شرين :
انا انكتبلى عمر وانت بين ايديا
وحجات كتير كانت بعيده عليا
لاقتها فيك
وانا بين ايديك كل اللى ضاع لاقيته تانى
وهربت ليك من كل حاجه مخوفانى
وجريت عليك

هيام طقت سديم على ظهرها :ايش هذا مرا رووعه
سديم:بسم الله الرحمن الرحيم ..اهلين هيام جيتي ؟؟ ..شفتيها كيف ماشاء الله قمر
هيام:الحمد لله اني لحقت على زفتها
سديم:اووص خلاص خلينا نشوف
هيام تشوفين بعيونك ولا بأذنك
سديم:بسمع صوت شرين بدل صوتك الخايس هذا
شرين:
ايامى جبنك عشتها وحياتى بيك كملتها
انا كنت قبلك واحده ناسيه نفسها
قدام عينك انا صعب الاقى كلام اقوله
ده كل حلم زمان كا نفسى اطوله
انا شفته فيك
ازاى اعيش الدنيا لو مكنتش فيها
كلمه حبيبى مش هنادى لحد بيها
غير بس ليك
جلست امجاد فكوشه بسيطه ورقيقه جدا كانت نفس الشيء من ذوق قيس اللي باين على كل التجهيزات انو ذوقه متأثر بالغرب كثيرر
قيس كان يلبس امجاد وهو مبتسم ابتسامة عرريضه ومبينه غمازته اللي تزيده جمال وسحر وبعدها باس ايدها
سديم :آآآهـ بس شوفي الغمازات يااابختها
رزان ضربتها:اقوووول انتي اسكتي والله بعد شوي بروح اقوله تراني خااااقه عليك ..آآآهـ يمديكم على الرومنسيه
هيام:ههههههههه ابدا ماتعقلون

قيس:مبروك علينا..مااصدق انو حلم حياتي اليوم تحقق
أمجاد نست انها بتفارق اهلها ونست كل احزانها واوجاعها حتى انها نست كل تخطيطات المراهق ليوم زواجها بس هذا كله ماكان يهمها قد ماكنت تهمها اللحظه اللي تجمعها مع قيس :الله يبارك فعمرك..تصدق فكرت انو كل احلامي معك بتضيع بس الحمدلله انو قدرنا نحقق كل اللي حلمنا فيه
قيس:الحمد لله
بعدها الكل سلم وبارك لقيس وامجاد
:مبروك عليكم وان شاء الله اخوي قيس يقدر يسعدك
قيس:حبيبتي هذي اختي ساندرا ماشفتيها من قبل لانو كانت مسافره
امجاد:هلا والله ..الله يبارك فعمرك ان شاء الله
ساندرا:ماشاء الله والله انكـ قمر ..زين مااخرت يااخوي
قيس مسك ايد امجاد:ربي يخليها لي
ساندرا:امييين

سيلا:سديم حبيبتي تعالي ارقصي معي محد معطيني وجهه
سديم:هيام ترقصين معنا ؟؟
سيلا:خوله تناديني تعالوا بسرعه "وراحت"
هيام كانت متنحه
سديم تلوح بإيدينها:هششش وين وصلتي" بعدها ناظرت قدام"
هيام:مين هذي القمر ؟
سديم ترز نفسها:احم ..هذي زوجة اخوي
هيام:اي اخو ان شاء الله ؟؟
سديم:ثامر ماعندي غيره
هيام انصدمت
سديم:وش فيك ؟
هيام:مو حلوه مرا عاديه وراحت
رزان:ههههههههه وش فيها هذي من شافت نورا قلب وجهها الوان لايكون تحب ثامر بس
سديم:مدري عنها انا بروح اشوفها
هيام جلست بمكان كان معزول تقريبا
سديم:هيام "ومسكت ايدها ولفتها" ..هيام تصيحين ؟؟؟؟؟ وش فيك حبيبتي؟؟
هيام:مافيني شيء
سديم:كيف مافيك شيء ودموعك على خدك
هيام:اخوك ماعنده عقل يتركني ويتزوج عميه وكمان جاهله..غبي والله غبي
سديم ساكته
هيام قربت منها ومسكتها من ايدينها وصارت تهزها بقوه:ثامر عمره ماحس فيني ..وبكل بساطه بيتزوج هذيك العميه ..بس صدقيني رح يندم "وراحت"
سديم ماتحرك فيها ساكن وفنفسها:معقوله !!

نهاية الحفله الكل كان يودع امجاد وقيس
خوله اللي مافكت امجاد ابدا وملت فستانها دموع:والله بشتاقلك يااختي
امجاد:حتى انا والله ياعمري
قيس:خوله خلاص والله قطعتي قلبي ..حسستيني اني بخطف اخت منك
خوله ابتسمت:اي وانت وش جالس تسوي اللحين
قيس:يالله من دلع البنات..خلاص والله بترجع بعد شهر
خوله:والله ؟
قيس تورط مايحب يعطي وعود لأحد:اي ان شاء الله بس مااوعدك تجلس كثيررر
خوله وهي مشبكه ايدينها:شكرا يااحلى رجل اخت فالدنيا
قيس:ههههههههههه العفوو
حصه:بنننتي
امجاد ركضت بسرعه وضمتها
حصه:انتبهي على نفسك وتكفين طمنيني عليكم كل يوم
امجاد:اكييييد يالغاليه اكييد
حصه:خلاص امسحي دموعك ماابي قيس يتحسب علينا ويقول خربنا المكياج
امجاد ابتسمت وهي تمسح دموعها
معاذ مسك ايدها:بنتي انا واثق انو قيس قد المسؤليه والامانه اللي اعطيتها له وان شاء الله يارب يسعدكم ويهنيكم
امجاد باست راسه:يبه انت تاج راسي وان شاء الله اكون عند حسن ظنك
سيلا:يالشينه انتبهي على نفسك
امجاد:ههههههههههه اسلوبك مايتغير
سيلا دمعت عيونها:والله اني بشتاقلك
امجاد:وانا بعد والله بتوحشني جلساتنا وجمعاتنا وضحكنا وهبالنا
سيلا:ان شاء الله بترجعين يالشينه ونتجمع مرا ثانيه
امجاد:ان شاء الله
سديم:ماشاء الله عليك اليوم مرا كنتي طالعه حلوه "وهمست لها"وقيس خقققه ماشاء الله لايقين على بعض ..وربي يسعدك ويوفقك وترجعين بالسلامه
امجاد:لبى قلبك ..الله يسلمك
مها:مااوصيك خلي بالك على نفسك وعلى زوجك
امجاد:من عيوني
سلطان:مع السلامه يابنتي وربي يوفقك
امجا:تسلم ياعمي
خوله:امجااااد
امجاد:خوووله حبيبتي خلاص والله قطعتي قلبي ان شاء الله راجعه
خوله حست قيس يناظرلها نظرات غريبه ومسحت دموعها بسرعه:تروحين وترجعين بالسلامه
قيس:اوووه حسبت انو في فلم ثاني
امجاد طقته:اسكت ..ماعندك احساس
قيس:هههههههه حرام عليك انا ماعندي احساس!! خوله والله كان نفسي نجلس اكثر بس والله مافي وقت بقى ساعه على طيارتنا
خوله:لاعادي انتو روحوا وربي يوفقكم
امجاد:امييين.ان شاء الله بدق عليك كل يوم وأطمن عليك وعلى البنات
خوله:ان شاء الله
قيس:يلا مع السلامه ياجماعه
الكل:مع السلامه
******************************

نهآل
24-05-2011, 16:16
بعد اسبوع
سيلا:هاسديم بشري
سديم:وآآخيرا حققت حلمي
سيلا:علم نفس؟
سديم:اي
سيلا:اللللفففففف مبروك ياقلبي انتي وعقبال التخرج
سديم:الله يبارك فيك ..وانتي؟؟
سيلا:لغه انجليزيه
سديم:الفففف مبرروك مو مصدقه انو كل وحده قدرت تحقق حلمها
سديم:اي والله ..بتصل على خالد اشوفه
سيلا:ياحظك يااخوي
سديم:يابختي انا والله..هلا خالد
خالد:هلا قلبي
سديم:هابشررر؟
خالد:انتي متأكده انو ابوك مارح يخلينا نتزوج اذا مادخلت مجال زين
سديم:يوووه وترتني مددري ..اللحين قولي وخلصني تراني ميته خوف
خالد:آآآآآآ..امممممم طب اسنان
سديم:والله؟ مااصدق صراحه
خالد:حتى انا ماصدقت بس تأكدت اكثر من مرا..انآآآ انقبلت طب اسناان
سديم:ياحبيلك بس.. اللهم لك الحمد
خالد:وانتي ؟
سديم:علم نفس وسيلا لغة انجليزيه
خالد:مآشاء الله ..مبروك ياروحي..يلا انا بروح ابشر امي وعمي
سديم:الله يبارك فعمرك ..اوكي

********************
فالقصر
سلطان دخل القصر ولقى مها فالصاله.."طبعا سلطان ومها تزوجوا واللحين سلطان يدير كل شركات محمد"
:حبيبتي
مها:لسسه ماجوا؟؟
سلطان:شوي ويجون لاتخافين
خالد فتح الباب بقوووه:يمه ...عممي
سلطان:بشر
خالد:طب اسنان
مها نزلت دموعها:مبرررروك ياعمري انت الف مبروك
سلطان:اللحين ليش الدموع ؟
مها:من فرحتي ياسلطان من فرحتي
نورا وهي نازله:كأني سمعت شيء اسمه طب اسنان ..مبررروكـ ياأخوي عقبال الزواج ان شاء الله
خالد مسك ايدها ونزلها:الله يبارك فيك بس خلينا نتخرج اول وبعدين الزواج
نورا:عقبال التخرج والزواج
خالد بصوت عالي:يااااااارب الزواج قبل التخرج
سلطان:هههههههههههه مستتتحيل
خالد:والله اني مظلوم
سلطان:مافي زواج الا اذا خلصت جامعه
خالد:ترضى ياعمي سديم تآخذ عجوز
سلطان:اي ارضى
مها:هههههههههه مافي فايده ياخالد
خالد:الله يعيني بس
سلطان:خلك شاطر وخلص بسرعه علشان ازوجك
خالد:بطلع الاول على العالم بس اهم شيء اتزوج
نورا:هههههههههههههههه ياعمري انت ..يابختها سديم والله
مها:اختك اتصلت عليك؟؟؟
خالد:اي
مها:ها وش صار عليهم ؟
خالد:سيلا لغه انجليزيه وسديم علم نفس
سلطان:ماشاء الله ..كان نفسي تصير سديم دكتوره زي اخوها بس هي راسها يابس تقول الا علم نفس
خالد وهو يرفه حواجبه:ماعندي حريم يشتغلون انا
سلطان:هههههههههههههه اهم شيء انك منت بزياده..وكأنك تزوجتها
خالد:اي لازم من اللحين نحط شروطنا

**********************************
على الغدآ
سيلا:بنات اذا خلصنا بنروح نحتفل خلاص؟
خالد:وانا؟
سيلا:مافي للعيال
سلطان:خالد انا وياك وامك نحتفل
خالد:بس انا ابي معهم
سيلا فهمت قصده ووقفت بسرعه:طيب تعال
خالد:ونااااااسه ..عمي شكرا على العزومه بس جلسة البنات ماتتفوت
سلطان:ههههههههه لاعادي خذ راحتك
خالد :بااااي
اسرع خال لين صار جمب سيلا وباسها:شكرا يااختي العزيزه
سديم:احم احم
خالد:تبين؟
سديم:اسكت ياوصخ
خالد:نورا تعالي
نورا:هلا
خالد مسكها من خصرها وطبع بوسه على خدها
نورا خدودها صارت ورديه:ياحبيلك
سديم:لاتكلمني خلاص زعلت
سيلا:اقول يلا ادخلوا بس
دخلوا الغرفة اللي كانت مخصصه للبنات اذا زارهم احد وحبوا يآخذو راحتهم كانت الغرفة بيبي بنك ومرآ حلوه وكيوت ومرتبه
سيلا:وش تبون اشغلكم
خالد:افتحي اغنيه رومنتك علشان ارقص انا وسديم"ومد يده لسديم"هل تسمحين لي برقصه ياسيدتي؟
سديم:لسسسه مارضيت
خالد:لين ترضين بتلقيني تزوجت وحده غيرك
سديم:احسن من زينك
خالد:هههههه مشكله اللي يكذبون على انفسهم
سديم:هههههه والله انك كاشفني

*****************************
على طاولة الاكل
راكان:يمه ترآ انا وريما اتفقنا على يوم العرس
مها:ومتى حددتوا
راكان:بعد اسبوعين
مها:وليه مستعجلين لسه ياقلبي ماجهزنا شيء
راكان:والله ريما تقول تبي تتزوج فنفس اليوم اللي تزوجوا فيه امها وابوها
مها:ياحبيلها والله ..ان شاء الله بس ترآ مابقى وقت لازم نستعجل
راكان:نستعجل وش ورآنا

************************
مرت الايام بسرعه وكلها كانت تجهيزات واستعداد لعرس راكان
فغرفة سيلا
:سيلا ...يوووه ياحياتي نامت من التعب
نورا:قوميها ماعندنا وقت لازم نرروح نشتري الفساتين اليوم
سديم تهز سيلا
سيلا:بسم الله الرحمن الرحيم
سديم:حبيبتي وش فيك ؟؟
سيلا:لامافيني شيء بس شفت حلم مو زين
سديم:تعوذي من الشيطان وقومي غسلي وجهك وخلينا نروح
سيلا:اوكي
بالمول
سيلا:رجووولي تكسررت ولسه ماعجبني شيء
سديم:اففففففففففففف كلنا شرينا وانتي لسه ترى هذا اخر محل واذا ماعجبك شيء ماعلينا فيك بنروح ونخليك تدورين لحالك
سيلا:اللللللللللله هذا الموديل اللي كانت لابسته انجلينا جولي فآخر فلم لها
سديم:واااااااو اللحين كل الناس بتقول انجلينا جولي جايه العرس ونحنا ماندري ..آآآخ مشكله اللي ماعندهم سالفه
سيلا:انقلعي بس..خلاص انا بآخذ هذا
نورا:قياسك
سيلا:امممم اي قياسي
نورا:واخيرررا
سديم:خذي اللون الاسود بيطلع عليك احلى
سيلا:لا بآخذ الاحمر لانو ولاعمري لبست فستان احمر وكثيير لبست اسود
سديم:اوكي خذيه حتى الاحمر حلو

********************
بعد 3 ايام
سيلا:ريما
ريما لفت عليها:هلا
سيلا:ماااااااااااااشااااء الله ..اليوم اخوي بينهبل اذا شافك
ريما:ههههه تسلمين
سيلا:كيف احساسك بهذي اللحظه
ريما:فرحانه ومرتبكه."نزلت راسها"كان نفسي لورا تكون معي فهذا اليوم
سيلا:الله يرحمها
ام ريما:بنتي
ريما باست ايد امها:هلا يالغاليه
ام ريما:وش فيها ايدك ترجف
ريما:لابس تذكرت لورا الله يرحمها
ام ريما:الله يرحمها ويغفر لها
ريما تبي تغير الموضوع:كيف طالعه حلو؟
ام ريما:حلو بس لو انك مطاوعتني ومآخذه طرحه كان بيطلع احلى..صح يابنتي؟
سيلا:الفستان بسيط واحلى بدون طرحه ..وبعدين شعر ريما طويل وحلو مايحتاج شيء يزينه
ام ريما:اللي يريحكم اهم شيء اني شفتك عروس
ريما:يابعد عمري انتي
ام ريما:يلا بعد شوي بتنزفين ياقلبي
ريما:صدق ؟؟؟؟
ام ريما:اي
ريما تنهدت وفنفسها:سامحيني يالورا بس والله احبه
بعد دقايق دخل راكان
:حياتي جاهزه نززل؟
ريما وهي لافه وجهها ماتبي راكان يشوف دموعها:دقايق بس "مسحت دموعها بسرعه ولفت" ..يلا
راكان:آآآآآ ..ايش هذا ؟؟؟؟؟
ريما:وشو ؟ فيني شيء مو حلو
راكان:قولي وش اللي مو حلو فيك ماشاء الله..ريما شكرا على كل شيء شكرا على انك وقفتي معي وماصغرتيني قدام اهلي ..شكرا لانك وثقتي فيني بعد كل شيء سويته شكرا انك عطيتني فرصه اني اصير انسان ثاني واوعدك اني بسعدك
ريما منزله راسها:العفو ماسويت شيء ..يلا ننزل
راكان:يلا
انزفوا ريما وراكان والكل حسدهم لانو الحب والانسجام باين عليهم والكل انبهر بالعرس وبريما لانو كل شيء طلع اكثر من رووووعه

*********************
بعد ماخلص العرس وكل الناس راحوا
سيلا:آآآآخ رجولي تكسرت والله
سديم:اقسم بالله طلعت كل حرت الامتحانات فالرقص
سيلا:آآهـ يابختهم بس
سديم :اي والله ..ماتوقعت راكان يحب ريما كل هذا الحب
سيلا:حتى انا ..واخيرا عقل وصار زي الاوادم يمكن موت لورا وحالة ابوي اثرت فيه
سديم:الله يهنيهم صراحه ريما اخلاق وجمال وذكاء كامله والكامل الله وتستاهل راكان
سيلا:سديم بسألك سؤال
سديم:تفضلي
سيلا:ماتغارين من ريما ...يعني باقي تحبين راكان
سديم:لا مااغار..وبعدين راكان ماضي وانتهى من حياتي واللحين اللي فقلبي خالد وبسس
سيلا:اكييد؟
سديم:اي اكييد ..ولو اني مااحب خالد ماوافقت عليه
سيلا:حبيبتي انا والله مااقصد شيء بس ابي اتأكد علشان ماابيك تتعبين بعدين
سديم:لاعادي انا فاهمه قصدك ..وشكرا على اهتمامك

@نهاية البارت@

نهآل
25-05-2011, 13:29
**الجزء العشرين والأخير**
سيلا كانت نازله تدور على الخدامه علشان تسويلها فطور لانها قامت متأخر ..راحت للمطبخ وماحصلت ولاخدامه
:يووه وينهم اكيد ينظفون المجلس "اتجهت للمجلس وهي تغني "
على بالي حبيبي..على بالي حبيبي
اغمرك ما اتركك
اسرقك ما ارجعك
احبسك ما طلعك من قلبي ولا يوووم
سيلا:آآآآ انتو هنا"وبسرعه طلعت"
كانت سيلا لابسه بجامه فيها بنت ولد ماسكين بعض ولونها بنك وشعرها على طبيعته:يالله فششششله
فالمجلس
سلطان يصرف:اي طيب انا بسألها وبرجعلك
سامي ساكت لان لو تكلم بكلمه بيضحك وهز رآسه بمعنى طيب
راح سلطان لسيلا:بنتي
سيلا مفتشله:هلا عمي
سلطان: اللحين سامي جاي يطلب يدك وهو جاي لحاله علشان يآخذ رأينا ورأيك وبعدين بيجيب امه وبيجي يخطبك رسمي ..انا وامك موافقين هاوش رايك ؟
سيلا منزله راسها وفنسفها:ليه ياسامي ماكلمتني اول.. اللحين وش اقول ..ياااربي ماابي اتزوج اللحين توني صغيره
سلطان:اسمعي يابنتي انا مارح اضغط عليك ولاقصدي بكلامي اني اجبرك على شيء بس لو كنتي متردده انا من عندي اقولك انو سامي اخلاق واكييد بيسعدك بس لو كنتي رافضه هذا شيء ثاني
سيلا اخذت نفس وقررت تمشي مع اللي يقوله قلبها:لاني متردده ولا رافضه ..انا موافقه
سلطان:مبروك مقدما يابنتي وربي يسعدك يلا انا بعطي مها خبر وبروح ابشر سامي
سيلا استحت:الله يبارك فعمرك
سمعت صوت مسج ..فتحت المسج بسرعه
سامي
ليه ماقلتيلي انو صوتك حلو ؟هههههههه شكلك كان خـــقهـ بس ليه طلعتي بسرعه

في المجلس
سلطان:سامي سيلا وافقت وتقدر تجي الاسبوع الجاي انت وأمك ..والله يبارك لكم
سامي كان خايف من موضوع موافقة سيلا لانها ماتفكر بالزواج اللحين:آمييين ..اوكي ان شاء الله الخميس نحنا عندكم
سلطان:بإنتظارك

*******************************
بعد 3 سنين
في الاستراحه
نورا:ربي تعالي هنا ياماما
ثامر:خليها انا اجيبها
نورا مسكت ربي اللي كان عمرها سنه ونص وشالتها:اوبااااا
ثامر:نورا
نورا:هلا حياتي
ثامر:كنت خايف اني مااقدر اوفي بوعدي لك وارجع لعيونك نورها
نورا:حتى لوماصار كنت راضيه بك وبحياتي وصدقني دامك جمبي مافرقت شيء ..بس الحمد لله اني قدرت املي عيني بشوفتك انت وربي
ثامر باس راسها :الحمد لله
سيلا:نحنا وصلنا
ثامر سلم على سامي:هلا والله بصديق عمري
سامي:هلا والله بأبو ربي
ثامرقرص خد ربي:والله هذي اللي كبرتني
سامي شال ربي:لتني انا بعد اكبر وتجيني بنت زي هذي القمر
ثامر:ان شاء الله
سيلا:اخبارك يااختي
نورا:الاخبار عندك انتي ..مرا بطنك كبرانه
سيلا:تكفين لاتذكريني صاير شكلي يقرف
نورا:هههههههههه ..عادي انتي ماشفتيني يوم كنت حامل
سيلا:آآآآهـ الله يعيني بس
مها :هلا والله بحبايبي
سيلا:اهلين يالغاليه
سلطان:هلا يابنتي من زامن عنكم ..ليه ماتزورونا ؟
سيلا:والله فبالنا دايما بس تعرف دوام سامي
محمد ولد راكان :ماما انا بتزوج هذي"وأشر على ربى"
ريما:ههههههههه ياحلوك بس من اللحين مقرر ..طالع على ابوك
راكان:كأنكم تحشون فيني
ريما:لاوالله بس ولدك يبي يتزوج ربى
راكان:والله ماعندي مانع بس شوفوا احد يآخذ لورا علشان افتك منهم فيوم واحد
خالد باقيله سنه وهو وسديم مخطوبين:انا بتزوجها
ريما:قصدك تربيها
خالد:كله واحد ..واللي عندي بعد ماتفرق عنها شيء
سديم:اسكت بس لاأغير رأيي
خالد:لا لا خلاص سحبت كلامي
سديم:اي كذا من الاول
هيام اللي قررت تدخل تمريض وتشتغل فعيادت ثامر وتبقى جمب اللي تحبه حتى لو انها متأكده انه مستحيل يصير من نصيبها:انا جيت لاتقولون انكم تغديتو بدوني
سديم:كالعاده مايهمك الا بطنك
ثامر:سديم لو سمحتي لاتغلطين على زميلتي
هيام:واخيررا في احد يدافع عني
سديم:نورا ماغرتي ؟
نورا:للاسف لا
سديم:يعني بلقط وجهي
لورا:خذي هذي ودوليلي سكرا
سديم:ياحلوك بس سكرا ههههههه
مها:يارب مايحرمني من شوفتكم دايما متجمعين حوالي قولو آمين
الكل:آميين
سيلا:آآآآآآآآآآآهـ ..آآآهـ
سامي قام بسرعه:فيك شيء؟
مها :بسم الله عليك
سيلا:آآآهـ شكلي بولد
سامي:بالسابع؟؟؟؟؟
سيلا:آآآهـ مدي بسرعه وديني المستشفى
سامي :طيب طيب وين عبايتك
سلا:آآهـ مدري
سديم طارت وجابت عبايتة سيلا ولبست عبايتها
سديم:هاك بسرعه وانا بجي معكم
سيلا:آآآآهـ
مها:تكفون انتظروني جايه معكم
سامي:يلا بس بسرعه

*************************
فبيت حصه
:ماما هذا الحرف ماقدرت احفظه
خوله تزوجت وزوجها طلقها علشانها ماتجيب عيال وبعدين تبنت ليلى وربتها وعاشت مع امها وابوها:ياماما ياعمري انتي انا امس ماحفظتك هذا الحرف لحقتي تنسينه
ليلى:آسفه ماما بس والله نسيته
خوله:هذا حرف الـصاد ..يلا احفظيه واعرفي كيف تكتبينه وانا بكلم خالتك وبعدين بسمع لك اوكي؟
ليلى:طيب
:هلا والله بعمري
امجاد:هلا وغلا ..اخبارك ؟
خوله:والله بخير انتي اخبارك واخبار قيس؟
امجاد:انا تمام وقيس يسلم عليك
خوله:الله يسلمه ..مو ناوين تجون
امجاد:امممم كنت بسويها مفاجاءه بس مااقدر مااقول
خوله:بتجيييين !!!
امجاد:ان شاء الله يوم الثلاثاء انا عندكم
خوله:الحمد لله يارب واخيرررا بشووفك

********************
بالمستشفى
سامي يمشي ويرجع يمشي ويرجع
سديم:اففففف حولتني اوقف شوي
سامي:اسكتي ولا كلمه
مها كانت تدعي وتقرى قرآن
طلعت الممرضه سامي ومها راحوا بسرعه عندها
مها:بشري ؟
الممرضه:الحمد لله قامت بالسلامه
سامي:ولد ولا بنت ؟
الممرضه:ولد
مها:الحمد لله ..عادي ادخل ؟
الممرضه:اي تفضلي
سامي:يووه مانقدر نبدل ؟
سديم كانت تحت تشتري شيء تشربه وبعدها طلعت وحصلت سامي مع الممرضه:وش صار ..رزان ..رزان يالدبه وش اللي جابك هنا
رزان:انا اشتغل هنا انتي اللي وش جابك هنا؟
سديم:هذي سيلا اللي جوا
رزان:جد؟ يووه وانا اقول شايفتها بمكان
سديم ضربت سامي:وش فيك انت مو عاجبك الولد
سامي:لاعاجبني بس كنت ابي بنت
سديم:ياشين الرجال نتعب نحنا ونولد ونربي وانتم تتأمرون ..اقول ادخل شوف زوجتك بس
سامي:داخل ..داخل
طلع الدكتور :حبيبتي
رزان :هلا ياعمري ..فهد تعال شوف هذي صديقه عمري من 6 ابتدائي وهي صديقتي
سديم متنحه ففهد وفنفسها:آآآآآهـ وش ذا الشيء اكيييد مو انسان ..احم سديم احترمي نفسك تراك مخطوبه
فهد مد يده :هلا والله
رزان:سديم ماصرتي تصافحين ؟
سديم:آآآآ ..لا ..اي اي
فهد عرف وش سبب تتنحيها:ههههههه وش فيها صديقتك
سديم تحاول تلقط وجهها لانو حركتها باينه:معليش بس كنت افكر فخطيبي لازم اتصل عليه واطمنه على اخته
فهد فيه ضحكه بس كاتمها عارف انو سديم خقت عليه
سديم:عن اذنكم انا بروح اتطمن على سيلا

فالغرفة
سديم:الحمد لله على سلامتك ياقلبي
سيلا:الله يسلمك
سديم:وين النونو
سيلا:اخذته الممرضه
سديم:يوووه كان نفسي اشوفه
سيلا:ان شاء الله بتشوفينه
سديم:بتصل على ابوي علشان يجون

*************************
في الاستراحه
سلطان:يلا لازم نروح لسيلا اتصلت سديم وتقول جابت ولد
نورا:لبى قلبها ..يلا ربى حبيبتي يلا نروح لخالتو

تجهز الكل وتوجهوا لسياراتهم
سلطان ومحمد ولورا وربى فسيارة
وراكان وريما وهيام فسيارة
وثامر ونورا فسيارة
ربى:ماما اركبي معي
نورا:ليه ماتجين انتي معنا
ربى:علشان هذا :وتأشر على محمد"
نورا:يازينك بس ..طيب من عيوني بركب معك "واشرت لثامر على اساس يركب لحاله"
فسيارة ثامر
ثامر منزل راسه:يوووه وين هالشريط يوووه انا حطيته هنا "ورفع راسه" يالله وينهم ..وش اسم المستشفى ؟ يمكن من هنا "ولف" بس نفسي اعرف وين هالشريط ونزل راسه يدور الشريط
رفع راسه الا شاحنه كبيره فوجهه وصدم فيها
بعد دقايق ..حس كأن كل جزء فجسمه منفصل عن الثاني ..وبصعوبه اخذ موبايله واتصل على نورا
وبصوت متقطع :نورا انا سويت حادث
نورا:ياحسرتي وينك انت ؟وينك بأي شارع ؟
:مدري"حاول يشوف مكان مميز وواضح ..جمب مول اسمه(.......)
نورا:اي اي عرفته دقايق ونحنا عندك ..عمي تكفى تكفى الحق على ثامر مسوي حادث
سلطان:حادث؟؟؟ طيب وينه ؟
نورا:لف من هنا لف
سلطان سوى U turn
نورا لمحت سيارة ثامر من بعيد:خلاص وقف وقف هنا فتحت باب السيارة وركضت عند ثامر
كانت السياره شبه انتهت والباب مكسور كله
نورا:حبيبي وش تحس فيه ؟
ثامر وهو مبتسم:نورا يمكن انا ماقدرت اسعدك بس الحمد لله اني قدرت اوفي بوعدي لك ..تكفين خلي بالك على نفسك وعلى ربى ولاتنسين اني احبك ...وتشهد وبعدها انقطع صوته
كان الكل واقف بعيد ومصدوم وهيام كانت فحضن ريما وتصيح مو مصدقه انو اللي حبته وضح بكل شيء علشانه راح وتركها حست انو الحياة مستكثره عليها الفرح ومستكثره عليها حتى انها تشوفه وتحبه من بعيد
سلطان ماتحرك من اثر الصدمه وكأن كل جسمه انشل مو قادر يخطي خطوه وحده والصغار يصيحون وهم مايدرون وش السالفه
نورا تهز ثامر:لا ..لا مستحيل اكييد هذا غلط اكييد هذا مو حقيقه ..ليه ياثامر ؟؟ ليه ياثامر تركتني ورحت ليه قطعتني بنص الطريق
كنت دايما اتخيل طريقنا اللي رح نمشي فيه انا وانت واشوف انو نهايته سعاده مالها حدود بس للاسف هذ السعاده كانت
ســــرآآآآب



فالأخير ..
ماذا بوسعنا ان نفعل عندما نفقد كل شيء جميل في حياتنا وتصبح الحياة مجرد سراب
هل توجد حقيقة بعد هذا السراب ؟
وهل يمكننا تغيير سراب حياتنا الى حقيقه ؟
كل هذه الاسئله ليس لها إجابه لان كل مخلوق لايعلم ماهي نهاية طريقه وماهو قدره
سعادة وفرح أم حزن وتعاسه

الكاتبة :نهال الحدآد

نهآل
25-05-2011, 13:35
ابي اشكر كل اللي دعموني وشجعوني اني اكتب روايتي الاولى وابي اشكر كل اللي تابعوا روايتي وشكر خاص لصديقاتي اللي كان لهم اثر كبير في روايتي ..هاجر ..منيرآ..سميه ..نووف..ندى..منيفه..غاده..مريم..ميعاد لبببى قلوبكم كلكم وشكرا على كل شيء ..
وان شاء الله اوعدكم بكل ماهو جديد ومميز ..
اختكم:نهآل الحدآد

me3ad-
27-05-2011, 22:08
الحمد الله خلصتي الروايه
والنهايه مره تبكي
وان شالله نشوفك فيه روايه قادمه

نهآل
28-05-2011, 12:49
الحمد الله خلصتي الروايه
والنهايه مره تبكي
وان شالله نشوفك فيه روايه قادمه



شكرآ على مرورك ..وعلى متابعتكـ لروايتي ^^
ان شاء الله
نورتي

مراااايم
03-06-2011, 05:30
مرا شكرا ع الرواايه مرا جناااااااااان
^^

نهآل
04-06-2011, 09:37
مرا شكرا ع الرواايه مرا جناااااااااان
^^

العفوو ..شكرا حبيبتي ^^

ميناتسوكي سايا
08-09-2013, 14:20
رواية جميلة جدا

hangy
09-09-2013, 20:57
رواية رائعة جدا

.MaTsuShi.
28-11-2014, 12:03
رائعة ابدعت

لا تنسوا عمل سبسكرايب و لايكات
http://www.youtube.com/channel/UCr-aipaCL7OhB8Wd5pYoJ1A