PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : الف مبروك sazabi

ياقوت
07-08-2005, 22:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انضم اليوم الى قائمة مراقبين التون

الاخ الكريم

sazabi

بارك الله فيك اخي وسدد الله خطاك

X Kaito Kid X
07-08-2005, 22:09
الـسلام عليكم ،،

شكـراً أخـت ياقوت على المــوضوع ^__^

ألف ألف مــبروك لأخـي الحبيب sazabi الرقابة ^^

تحية طيبه معطره بنفحات الورد وياسمـين أغلفها بكلـمة مـبروك وأقدمها لك عزيزي :)

تمنـياتي لك بالتوفيق بمهمتك الجديده ،،

ســــــلام ،،

hard_2_catch
07-08-2005, 22:11
مبروك الاخ الكريم sazabi تراه يستاهل يصير مراقب

# Ken #
07-08-2005, 22:42
مبــروك أخي sazabi

:)
و بالتوفيق

ice_blue_eyes
07-08-2005, 22:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااااااااته :)
ألف ألف ألف مبرووووووك لك أخوي المراااااااقب sazabi على رقااااااابتنا في التون .. ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::
عاد يا مسكين بتتعذب معانا خخخخخ لا لا أمزح لوووووووووووووووول :D :D :D
ألف مبرووووووووك ::جيد::

Annie LeonHardt
07-08-2005, 23:02
مبرووووووووووووك اخوى

عاشقةسابق
07-08-2005, 23:10
الف الف مبرووووك ياسعابي
ان شاء الله تقطع الأشراف بالعافيه
انكخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الكونت
07-08-2005, 23:33
مبروك أخوي العزيز sazabi على مهمة الرقابة ..

وأتمنى لك كل التوفيق في أروع منتدى للأنيمي ..

ultemed15red
08-08-2005, 00:26
مبروك سازابي بالفعل هو شخص يستحق الرقابة

Kaitoυ Jeanne
08-08-2005, 02:07
السـلام عليكم..

الف مبروووك اخوي سازبي على الرقااابة ^^

تحياااااتي..

ذئـاب الليل
08-08-2005, 02:39
مبرووووووووووووووك أخي sazabi وبالتوفيق

RoYaL.StyLe
08-08-2005, 02:43
مبروووك اخوي :)

الف مبروووك :)

تستاهل كل خير ^^

وبالتوفيق ان شاء الله :رامبو:

ماشاء الله اسامي المراقبين كلها بالعنقليزي :مرتبك:

ALEメA
08-08-2005, 02:44
مبروك للاخ سازابي

وان شاءالله تكون مسيرة مليئة بالعطاء اللامنتهي لمكسات ولاعضائه :) .

بالتوفيق ::جيد::

احترامي http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=29534&stc=1

nuriko
08-08-2005, 06:39
مبرووووووووووووووك أخي sazabi و بالتوفيق

هاروهيكوشيكي
08-08-2005, 07:03
مبروك وبالتوفيق أن شاء الله

Mangekyou Sharingan
08-08-2005, 07:22
الف الف الف الف مبروك على الرقابة

sazabi
08-08-2005, 07:40
الله يبارك فيكم اخواني و اخواتي الاعضاء.

انا لا ارى ما يستحق انه يبارك لي عليه. الوضع على ما اراه اني اعطيت مسؤوليه والمسؤوليه تخوف و لا تفرح. الان انا اصبحت مدير للقسم و ماهوا تعريف المدير؟

المدير "هوا يشخص يقوم بتوجيه المصادرو الموارد للمنظمه اللتي يديرها لتعطي اقصى النتائج".

ففي النهايه هيا مسؤوليه و انا ارى انه المسؤوليه تخوف و تحتاج لشد الازر و المساعده على اتمامها لا المباركه و التمجيد. غيري يراها سلطه يستمتع بيها وتستحق المباركه و انا احترم رأيه. لكن خوفي من المسؤوليه طغى على تمتعي بالسلطه.

ما يخيفني انني استملت الاداره على قسم يعتبر من اميز الاقسام في فئته على مستوى المنتديات ككل. و لم يأتي هذا التميز من فراغ فكيف حيكون اسم قسم الانمي في ميكسات قبل السازابي و بعد ما انضم له السازابي. ايش اضاف السازابي للقسم هنا السؤال. هل حيكون على قد ثقة الاعضاء فيه والاداره ام لاء؟؟؟.

قد اكون مدي للموضوع اكتر من حقه لكني امل اننا كلنا نتعاون سوا اعضاء ومشرفين لنرتقي بالقسم و نشاء الله حتلاقوني تحت امركم و ساحاول اقدم ما بوسعي و انشاء الله خير.

lord of anime
08-08-2005, 08:39
مبروك اخ سازابي

وبالتوفيق في المنصب الجديد

العملاق صخر
08-08-2005, 08:40

انا لا ارى ما يستحق انه يبارك لي عليه. الوضع على ما اراه اني اعطيت مسؤوليه والمسؤوليه تخوف و لا تفرح. الان انا اصبحت مدير للقسم و ماهوا تعريف المدير؟

المدير "هوا يشخص يقوم بتوجيه المصادرو الموارد للمنظمه اللتي يديرها لتعطي اقصى النتائج".

ففي النهايه هيا مسؤوليه و انا ارى انه المسؤوليه تخوف و تحتاج لشد الازر و المساعده على اتمامها لا المباركه و التمجيد. غيري يراها سلطه يستمتع بيها وتستحق المباركه و انا احترم رأيه. لكن خوفي من المسؤوليه طغى على تمتعي بالسلطه.

ما يخيفني انني استملت الاداره على قسم يعتبر من اميز الاقسام في فئته على مستوى المنتديات ككل. و لم يأتي هذا التميز من فراغ فكيف حيكون اسم قسم الانمي في ميكسات قبل السازابي و بعد ما انضم له السازابي. ايش اضاف السازابي للقسم هنا السؤال. هل حيكون على قد ثقة الاعضاء فيه والاداره ام لاء؟؟؟.

قد اكون مدي للموضوع اكتر من حقه لكني امل اننا كلنا نتعاون سوا اعضاء ومشرفين لنرتقي بالقسم و نشاء الله حتلاقوني تحت امركم و ساحاول اقدم ما بوسعي و انشاء الله خير.

مبروووووووووووووك سازابي مبوووووك

هههه جراندايزر يحييك من كوكب فليد ويقول لك : تستحق ذلك مبرووووووك ::جيد::

::جيد:: دايزر الخطير ::جيد::

kuina
08-08-2005, 08:55
..^^ مبارك أخووي على الرقابة ^^!! لاكني ماقد شفت لك اي رد أو موضوع في قسم التووووووون ^^ لاكن أكييد ماصرت مراقب إلى لاسباب أهلتك لهذا المنصب يالله مباارك مررررررة ثانية ^^

kuina
08-08-2005, 08:58
مبارك أخووووووووووي على الأشراااف .. ^^ لاكن غريبة أنا ماقد شفت لك اي موضووع أو رد بقسم التوون ^^ لاكن اكييد ماصرت مشرف إلى لأسباب أهلتك لهذا المنصب صحح .. ياللله بتوفيق لك ولكل المراقبين ^^ ومبارك مررة ثانية على الأشراف ^^

بنت المحيط
08-08-2005, 09:46
أخونا سازابي

قد تكون لك الان مسؤولية كبيرة اكثر عن ذي قبل
وذلك لان ترقيت لمنصب المراقب في قسمنا الرائع ميجاتون

لكن تخيل نفسك تطل من اعلى قمة

http://www.williamjosephgallery.com/images/Artworks/Tuttle.jpg/Tuttle%20Heceta%20Head%20Lighthouse%20Sunset%20OR% 20Coast%20NW%20USA%2096x4.JPG

اعني تخيل نفسك بدل منارة تطل على البحر فما وظيفتها؟؟؟ بالاصل

انها ترشد السفن بوجود صخور قربها وتنير لها الدرب احيانا فماذا تستخدم بكل بساطة
مجرد مصباح قديم لكنه قوي بضوءه فينير المكان ..
فهكذا ستكون انت الان كباقي المراقبين الاعزاء
إفتح قلبك وعقلك واجعلهما المنيران والاداءة طبعا الكتابة كما المصباح في المنارة
اما عن البحر ستكون هي مسؤليتك الان كما تعلم ميجاتون عميق جدا... وبأسماكه
ستعلم معنى المسؤولية...سترى الاصناف والاشكال (المواضيع)فما عليك الا ان تكون متفتح الذهن....السفن التي سترسو بقربك ما هي الا نحن؟؟ نكون تحت مراقبتك لنا

http://www.tobinphoto.com/images/photos/battery-point-lighthouse.jpg

اتمنى لك التوفيق يا مراقبنا الجديد ^_^ ::جيد::
وأحذر من الصخور حولك فانها تحطم السفن اذا لم تعلم بوجودها

sazabi
08-08-2005, 10:54
أخونا سازابي

قد تكون لك الان مسؤولية كبيرة اكثر عن ذي قبل
وذلك لان ترقيت لمنصب المراقب في قسمنا الرائع ميجاتون

لكن تخيل نفسك تطل من اعلى قمة

http://www.williamjosephgallery.com/images/Artworks/Tuttle.jpg/Tuttle%20Heceta%20Head%20Lighthouse%20Sunset%20OR% 20Coast%20NW%20USA%2096x4.JPG

اعني تخيل نفسك بدل منارة تطل على البحر فما وظيفتها؟؟؟ بالاصل

انها ترشد السفن بوجود صخور قربها وتنير لها الدرب احيانا فماذا تستخدم بكل بساطة
مجرد مصباح قديم لكنه قوي بضوءه فينير المكان ..
فهكذا ستكون انت الان كباقي المراقبين الاعزاء
إفتح قلبك وعقلك واجعلهما المنيران والاداءة طبعا الكتابة كما المصباح في المنارة
اما عن البحر ستكون هي مسؤليتك الان كما تعلم ميجاتون عميق جدا... وبأسماكه
ستعلم معنى المسؤولية...سترى الاصناف والاشكال (المواضيع)فما عليك الا ان تكون متفتح الذهن....السفن التي سترسو بقربك ما هي الا نحن؟؟ نكون تحت مراقبتك لنا

http://www.tobinphoto.com/images/photos/battery-point-lighthouse.jpg

اتمنى لك التوفيق يا مراقبنا الجديد ^_^ ::جيد::
وأحذر من الصخور حولك فانها تحطم السفن اذا لم تعلم بوجودها

كلام كبير

و شكرا اختي على هذا الكلام. و انشاء الله خير

sazabi
08-08-2005, 10:58
مبارك أخووووووووووي على الأشراااف .. ^^ لاكن غريبة أنا ماقد شفت لك اي موضووع أو رد بقسم التوون ^^ لاكن اكييد ماصرت مشرف إلى لأسباب أهلتك لهذا المنصب صحح .. ياللله بتوفيق لك ولكل المراقبين ^^ ومبارك مررة ثانية على الأشراف ^^

الله يبارك فيكي و شكرا انك ذكرتي نقطه مهمه وهيا اني مقل بس لاسباب مو من الان من اول ما بدأت اي من 3 سنين وهيا نفسها.

لكن من الان ساحاول ان اكون متواجدا اكثر في القسم و افيد واستفيد انشاء الله.

Rama Primavera
08-08-2005, 11:14
على البركة أخوي وبالتوفيق إنشاء الله,,^_^

Broken-Kai
08-08-2005, 11:15
مبروك اخى الكريم والف الف مبروك

MazingerZ
08-08-2005, 11:25
ألف مبروك
أخي العزيز سازابي
تستاهل يالغالي ^_^

و أنا كلي ثقة بأنك من واحد من أفضل من يستحق هذا المنصب و ستكون أهلن لها إن شاء الله ^_^

أخي العزيز سازابي كلنا معك إن شاء الله ^___^

و مبروك مرة أخرى ^__^

The Legend Saiyan
08-08-2005, 11:52
مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووك على المنصب الجديد أخوي sazabi

sami75
08-08-2005, 12:05
السلام عليكم ..
انا توني بالصدفة داخل المنتدى بعد فترة .. وبأشوف نك Sazabi بالأحمر قلت اكيد صار مراقب او مشرف
في نظري انه كان يستحق المنصب هذا من زمان ... ليه ؟

SAZABI هو من اوائل من كتب ونشر معلومات عن سلسلة Gundam
في المنتديات وكان مرجع مهم للبعض في هذا النوع

فألف مبروك سازابي .. وكان الله في عونك على المنصب هذا !

sazabi
08-08-2005, 13:04
السلام عليكم ..
انا توني بالصدفة داخل المنتدى بعد فترة .. وبأشوف نك Sazabi بالأحمر قلت اكيد صار مراقب او مشرف
في نظري انه كان يستحق المنصب هذا من زمان ... ليه ؟

SAZABI هو من اوائل من كتب ونشر معلومات عن سلسلة Gundam
في المنتديات وكان مرجع مهم للبعض في هذا النوع

فألف مبروك سازابي .. وكان الله في عونك على المنصب هذا !
الله يسلمك اخويا انتا بالذات لك صفه خاصه وشكرا على وجودك معايا .

ice_blue_eyes
08-08-2005, 13:38
أخوي سازابي نحنا مؤدبين ومحترمين ونفهم القواعد صح صح وإذا حد حاكمنا نسكت ما نرد نخبر الإدارة شفت قد ايه نحنا مطواعين ؟؟؟ لووووووووووووووووووووووووول ---------- > (( ايه صح وأنا أول وحدة لوووووووول ))

لا لا لازم توثق فينا نحنا ما بنخذلك ... صح إنها مسؤولية كبيرة بس مافي مشاكل هنا والحمد لله ..

نادرا ما تحصل مشكلة كبييرة تستدعي تدخل الإدارة ههههه (( والحمد لله طبعا ))

فتصرف كعضو عادي إضحك مع الأعضاء إفتح مواضيع شارك معاهم مو مشكلة كله تمام ولا كأنك مراقب تصرف على طبيعتك هدي نفسك كله خير بإذن الله ..

وتقدر تعتمد علينا إذا تريد أي مساعدة ولا شيء .

القناص12
08-08-2005, 13:42
مبــروك أخي sazabi

legend warriors
08-08-2005, 19:14
ماذا ماذا مراقب اخر والله زادوا المراقبين وهذا افضل بالتاكيد والمهم ان المراقبين الجدد قد المسئوليه

uchiha_fox
08-08-2005, 23:16
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك لك ألف ألف مبروك لك أخويsazabi ::جيد:: ::جيد::

إن شاء الله قد الإشراف ونص ::جيد::
سلام ::جيد::

مشيرة
09-08-2005, 12:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.............
مبروك اخي sazabi و ان شاء الله تكون بقدر المسؤولية و صحيح المسؤولية تعب كبير لكن ان شاء الله الكل يتعاونون لنرتقي بهذا القسم الرائع
شكرا على الموضوع
و دومـ الى الامام ـــــأ

Alucard's girl
09-08-2005, 13:41
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا الف الف الف مبروك اخي العزيز sazabi ::سعادة:: ::سعادة::

واني اقدم لك اكبر تحية معطرة بعطر الورد والياسمين والفل وان شاء الله منتعبك معانا
ويا الف مبروك مرة ثانية

ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتلام

rashde0958
09-08-2005, 14:42
مبروك أخوي sazabi
لاتصير شديد خلك أحنين

Duke_Fleed
09-08-2005, 20:04
الف الف الف مبرووووووووووك اخوي سزابي وتستاهل ;)

الضفدع كامل
09-08-2005, 21:23

أخي sazabi .. تحية طيبة ..
ليس المهم التمتع أو الخوف من الرقابة! المهم هو كما ذكرت أخي وهو ماللذي سيفعله المراقب وهل سيكون بالفعل خير منارة مرشدة للسفن أم أنه سيكون مجرد منارة وجودها مثل عدمها!!
طبعاً sazabi انت من الأعضاء المعروفين بالتون ولديك خبرتك وتتحلى بأخلاق طيبة ^_^
مبروك عالمراقبة وأتمنى أن توفق وتكون خير عون للجميع مع خالص الود والمحبه أخي الفاضل sazabi
أختك فيكي

Anime Blues
10-08-2005, 03:43
الأخ sazabi من أقدم الأعضاء و أفضلهم
وأنت اهل لهذا المنصب
نتمنى لك كل التوفيق
و انت قدها وقدود ان شاء الله ::جيد::

Gackt
10-08-2005, 07:42
مبروك للاخ sazabi فعلا يستحق هذا المنصب بجدارة خاصتا انه خبرة قديمة بالانيمي.

**نغم**
10-08-2005, 08:05
الف الف مبروك اخوى وان شاء الله نستفيد منك

sazabi
10-08-2005, 12:29
الله يبارك فيكم كلك

شامـل
10-08-2005, 14:45
السلام عليكم ...
آلف آلف آلف مبروكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يا sazabi على وصولك لمركز المراقب
وأتمنى لك التوفق فيــــ الإشراف

وآلف مبروك دائماً
وفقك اللــــــــــــــــــــــــــه
سلملم

misao26
10-08-2005, 17:06
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، وبعد
أولا مبارك لك اخ zazabi ..
اتمنى ان تكون قدر هذه المسؤولية ، وأرجو من الجميع التفاعل معك ...
وفقك الله لما يحب ويرضى ...
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مع محبتي:أختك misao26

القناصـه الغامضه
10-08-2005, 21:31
مبروك الاخ الكريم sazabi تراه يستاهل يصير مراقب

Robina
10-08-2005, 23:56
مبارك يا أخي على الرقابة ::جيد::
إني اتمنى لك التوفيق ^_^

*Akane*
11-08-2005, 08:44
ألـف ألـف ألـف مبـروك أخـي sazabi ::سعادة::

قـدهـا وقـدود وتسـاهـل والله ::جيد::

بالتوفيـق ::سعادة::

وشكـراً لـك ياقوتـي :)

DarkLordDragon
11-08-2005, 12:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... كيف حالكم إن شاء الله بخير! إن شاء الله بخير!؟ أولا اعتذر على عدم مشاركتي في المنتدى من فترة طويلة لكن مشغول بأشياء أخرى و صعب علي الدخول لكن مرة دخلت و شفت هذا الموضوع! فقلت لازم أبارك للأخ العزيز و الغالي سازابي على الرقابة و أقوله الله يعينك! فكما قال الأخ العمل ليس سهل بل صعب جدا و يحتاج له متابعة و اهتمام بشكل كبير, فالله يعينك يا سازابي و أنا أعرفك أنك في هذه المكانة ليس الا لأنك عضو قدير و محترم من قبل الجميع يا غالي...

و أكيد الإخوة الأعزاء Ken و Lord Of Anime و بقية الإخوة المراقبين في التون او المنتدى بشكل عام بيساعدونك كما ساعدوا المراقبين من قبلك... فالله يوفقك و يوفقك الإدارة و إن شاء الله القسم بيصبح أفضل و أفضل و المنتدى يتطور إلى الأفضل دائما...

مع تحياتي لكم

lord of anime
11-08-2005, 13:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... كيف حالكم إن شاء الله بخير! إن شاء الله بخير!؟ أولا اعتذر على عدم مشاركتي في المنتدى من فترة طويلة لكن مشغول بأشياء أخرى و صعب علي الدخول لكن مرة دخلت و شفت هذا الموضوع! فقلت لازم أبارك للأخ العزيز و الغالي سازابي على الرقابة و أقوله الله يعينك! فكما قال الأخ العمل ليس سهل بل صعب جدا و يحتاج له متابعة و اهتمام بشكل كبير, فالله يعينك يا سازابي و أنا أعرفك أنك في هذه المكانة ليس الا لأنك عضو قدير و محترم من قبل الجميع يا غالي...

و أكيد الإخوة الأعزاء Ken و Lord Of Anime و بقية الإخوة المراقبين في التون او المنتدى بشكل عام بيساعدونك كما ساعدوا المراقبين من قبلك... فالله يوفقك و يوفقك الإدارة و إن شاء الله القسم بيصبح أفضل و أفضل و المنتدى يتطور إلى الأفضل دائما...

مع تحياتي لكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بك نورت المنتدى :)

ما تتخيل سعادتي بوجودك ::سعادة:: ::سعادة::

أتمنى أن تكون بخير

والله يبارك في هذا الموضوع اللي خلاك تشارك معانا

وأكيد السازابي كفوء ما شاء الله وما يحتاج شهادتي ورح نكون معاه دائما ان شاء الله

Ever Blue
11-08-2005, 14:22
لوووووووووووووووووووووووول لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووول

مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووك

و كما أرى مو هوا لحاله كمان العضو الرهيب كايتو كيد

لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووول ألف تريليون مبروك للإثنين

لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووول ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

X_MAN
12-08-2005, 14:03
مبروووووووووووووك اخوي sazabi وتستاهل ..

The Dark Angel
12-08-2005, 16:38
الف مبروك اخوي sazabi ^^

^سوزي^
12-08-2005, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله

أولا اعذرني أخي sazabi على التأخير لأن صارلي فترة ما دخلت المنتدى ولقد تفاجأت وفرحت بهذا الخبر لانك حقيقة تستاهلها عن جدارة أخوي .. وألف ألف مبــــروك مراقبنا {sazabi} :)

Chucky
13-08-2005, 04:09
السلام عليكم

ألف مبرووووك على الرقابة وإن شاء الله تكون المهمة سهلة عليك ^^

والله يوفقك ويعينك ::جيد::

وشكرا لياقوت ::جيد::

ياقوت
13-08-2005, 05:08

مع تحياتي لكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله اخي الكريم :)

# Ken #
13-08-2005, 05:14

مع تحياتي لكم

و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته

يا هلا بالغالي ... ^_^
نورت الموضوع و المنتدى عزيزي ... وشكرا على التواصل
و طبعا الاخ سازابي يستاهل كل خير ... و كلنا راح نحاول جاهدين خدمة القسم والاعضاء باذن الله ...
المهم سعيدين جدا جدا بطلتك الحلوه ...
و نشوفك على خير عزيزي

sazabi
13-08-2005, 08:56
الله يبارك فيكم كلكم وانشاء الله اكون عند حسن ظنكم.

*SHARINGAN*
13-08-2005, 23:47
السلام عليكم و رحمة الله :

مبارك لك أخي sazabi على المنصب الجديد , و أعانك الله على القيام به على

أكمل وجه, بالتوفيق أخي سيرو و نحن من ورائكم ننطلق نحوالأعالي

::جيد:: ::جيد::

GRENDIZER
14-08-2005, 03:05

كبير يا sazabi وتستحق الإشراف
ويبدو بأنك مقدر للمسؤولية
وتستحق ذلك
ومبروك

{{..ساكورا..}}
14-08-2005, 13:02
ألـــــــــــــــــــــــــف مبرووووووك

وأن شاء الله نستفيد من خبرتك ياsazabi
في هذا المجاال...^_^

ولو أن مباركتي كانت متأخره :D :D

John Silver
16-08-2005, 23:26
السلام عليكم

مرحبا بالجميع ، مبروك أخ سازابي ، وتستاهل كل خير .

أسف على تأخري في الرد ......................

ومثل ماقلت المسؤوليه صعبه ، ولكن مافيه صعب على رجال ، وأنت ان شاء الله أنك كفؤ لهذه المسؤوليه .

تحياتي لك