PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : إنتقاداتك وآرآئك الشخصية في انمي ♥ تحبة ♥

ỤĉΉỉΉā ĨţĀĉΉỉ
09-04-2011, 17:00
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيييف الحال مكساتيين ومكساتيات ؟!؟

في كثير من الاحيان نتابع انمي بكل شغف ونعيش في عالمهم ونتعلق بـ شخصياتهم لدرجة اذا ماتت شخصية نبكي عليها ونحمل آمال للقصة وفجأهـ ياتي حدث يحطم آمالك ويجعل من الانمي الذي تتابعة مجرد افلام كرتون يتحكم بشخصياتها اشخاص اخرين وتبدأ تظن ان الانمي الذي تابعته مجرد صورة تتحرك وعليها صوت من شخص لم يعش التجربة التي في الانمي .. !

في هذا الموضوع اريد كل منكم ان يكتب شيئا حدث في انمي يحبة..لم يعجبة او "بالعامية" قهرهـ ؟!؟

أرجو التفاعل مع الموضوع ..! :)

ỤĉΉỉΉā ĨţĀĉΉỉ
09-04-2011, 17:00
خلوني اقولكم قصتي مع انمي محدد كيف انتهت او بالاحرى كيف سوف اتابع الانمي لكن بدون التعايش مع القصة !

ون بيس انمي اسطوري وقصتة جميلة وكان هنالك الكثير من الاخطاء في القصة لكني تغاضيت عنها الى أن اتى ذلك الخطأالكبير الا وهو موت آيس ..!

لوفي علم عن إعدام ايس في جزيرة النساء وقرر ان ينقذ اخاه فذهب الى اعظم سجن في العالم ولكنة لم يلحق ايس وقد ارسلوه الى مقر القوات البحرية لاعدامه قد كان لوفي على حافة الموت من قتاله لـ ماجلان لكنه لم يستسلم وتبع اخوه الى مقر قوات البحرية وواجه الكثير من الاعداء القويين التشيبكاي والادميرالات لكن رغم ذلك لم يستسلم وقاتلهم بالرغم من اصاباته العديدة وفي النهاية نجح في تحرير اخوهـ عندها اخبرهم اللحية البيضاء بإن يذهبوا وهو سوف يعطل قوات البحرية ....

لوفي وايس كانوا يهربون وكان يمكنهم الهروب الى ان وقف ايس من بعض الكلام التافه من اكاينو ، ايس الغبي لم يقدر موت الاآف من قراصنة اللحية البيضاء ولم يقدر حضور اخية بعد ان كان على حافة الموت اكثر من مرة لكن كاتب قصة ون بيس لم يجعل ايس يموت حين الاعدام الاول ولا الثاني لا جعل الجميع يظنون ان ايس سوف يهرب ومن حركة غبية منه جعل ايس يموت هكذا !؟!؟!؟!؟!

سيّدة القَهوة #
09-04-2011, 18:56
قهري يوم خلو اتوشي يموووت
مع انه اقوى نينجا بنظري والغش مع ساسوكي
ويخلونه يموت على يد واحد ضعيف جداااااا
والله قهر
مشكوووووووره ياخووووي

الوردة الجوريه
10-04-2011, 01:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
احييك على الفكرة المبتكرة ::جيد::::جيد::
و اتمنى ان المشاركات ما تكون سطحية
جميل ان الواحد ينتقد الانيمي الي يحبه سواء ينتقد مشهد او حلقة او مضمون القصة
هذا يعطي مصداقية اكثر للمتابعه

حالياً راح اتكلم عن ون بيس ( حتى الان ما وصلت للنقطة الذي انت ذكرتها في مشاركتك فما راح احرق على نفسي×_×)
بداية ون بيس كانت من اروع القصص و اكثرها حماس و كانت مليئة بروح الفكاهه و الحماس و الحزن ايضاً
لكن وصلنا لنقطة مزعجة ازعجني كثيراً انحراف الانيمي عن ما اعتدنا عليه
فحلقات الانبل داون كانت مملة في كثير من منها مجرد ركض و ركض وركض ثم استهبال كابتن باقي بحيث اصبحت الفكاهه مبالغ فيها::مغتاظ::و ايضاً فكرة ايفان و مجموعته لم تكن مفيده ولم تضيف شيء للانيمي بالامكان ان يجعل ايفان شخص طبيعي وليس هكذا !

..........
ربما ساعود ان شاء الله لانتقد بعض الانيميات القديمة ايضاً :d

frfoshh
10-04-2011, 02:54
مشكور ع الطرح
صراحه قمة الروعه
......................
بصراحه مكثرها الي عندي
بس انقهرت لمن تابعت ليدي اوسكار<<غبرت الدنيا
وماتت في النهايه

JiJi Chan
10-04-2011, 05:58
:(السلام عليكم

بالنسبة لون بيس ففعلا اكبر قهر لمن ايس يموت

وناروتو لمن ايتاتشي يموت

و جيرايا كمان لمن يموت

وناقاتو :(

شكرا على الطرح ^^

coolman_my
10-04-2011, 09:38
افضل شخصية لدى جون . من الانمى والمانجا المشهورة جدا Hunter x Hunter

فى الحقيقة جون و كيلوا فى نفس المكانة عندى لذا ساخبركم بارائى بهم و انتقاداتى لهم

جون هو ما يمثل الخير بعينه فهو لا يرفض مساعدة احد حتى لو كان عدوه

صديق مخلص . الطيبة و الشجاعة تتمثل به لتكون شخصيته

عيوبه :

يرفض القتل تماما حتى اذا كان من امامه قاتل محترف

قد يكون متهور فى بعض الاوقات . فى بعض الاوقات كان

رفضه للقتل سببا لتعريض نفسه للخطر

كيلوا :

قاتل محترف . لكن صديق مخلص . يحب جون جدا و مستعد ان

يضحى بحياته ليحميه فهو يعتبر جون صديقه المفضل

يقوم بحساب كل شئ . قوى جدا فقد دربته عائلته على القتل

منذ الصغر

عيوبه :

يتردد قبل الدخول لمعركة . يفكر بالتضحية بنفسه فى المواقف الخطرة

مع انه قد يوجد حل اخر .

eitachi
10-04-2011, 15:17
اول شيء
مجهود رائع فكرة اروع خطير صراااحه الفكرة حلوة
كلنا نتكلم عن الاشياء اللي تضايقنا في الانميشن
وهـ,,الموهم
كــآآآن بنسبه ليي القهر ورفع الضغط والسكري
لمن مـآآآت ايتاتشي...
وشو حرآآآآآآآآآمـ وين قاعدين الاسطورة ايتاتشي يمووت
والمشكله انه هذا الانسان<<في اعتقادي
انه اسطورة لايمكن ان تتكرر
كيف يمووت كذا
رغم انه موته خله الكل يتمسك فيه اكثر واكثر
اله انه اللي يقهر اكثر بعد انه الكل يفكر ان ساسكي قتل ايتاتشي
طبعا لا طبعا لا
><"
هو اهدر كل طاقته عشان ساساكي وماحد قتله ياااربي
لو اجلس اتكلم مافي امل اسكت صحيح قهر
وشكرا مرة ثانيه على الفكرة^^

ỤĉΉỉΉā ĨţĀĉΉỉ
10-04-2011, 15:27
أولاً الشكر لكم على ردودكم الرائعة ..! Arigato Gozaimas Mena :)

أعجبتني صراحة ردودكم التي تنتقد فكرة موت ايتاتشي..صحيح والله خلونا نتخيل إن جميع اهل القرية عرفوا ان الي سواهـ ايتاتشي لمصلحة القرية ولم يعتبروهـ مجرم كان راح يكون الهوكاجي بالتأكيد وكانت قوته ستنفع كونوها كثيراً لكن ماراح يكون الانمي مميز اذا كان لايموت الناس الطيبين..! هذا الي يميز ناروتو على ون بيس !

شكراً جزيلا للي ردو صراحةً شجعتوني على فعل المزيد من المواضيع واتمنى ان تزيد الردود المشجعة
جآآنآآ

عاشقة لوسي2
10-04-2011, 19:04
يسلموو على الطرح الجميل كلك ذووق

اما انا احب سكووول دايز واللي قهرني ان البنت قتلت

صحبتها عششان الولد من جد ((ومن الحب وماقتل ))

يسلموو على الموضووع

s o я ά
10-04-2011, 20:42
فكره رووعه يعني يمدي الوواحد يطلع القهرر اللي فيه من الانمي...!!
انا اللي قهرني في انمي اسمه رئيستنا هي نادله انها كل ما تعرفت على ولد يحبوونها يألله وش ذا مو الى ذي الدررجه حلووه..!!
وانها تقهرني في بعض المواقف ودي اصفقهااا..!!:mad:
المهم شكرآ على الموضووع ...!!

عمار العوفي
10-04-2011, 21:37
السلام عليكم

3- انميات

1- ون بيس _الي قاهرني فيه الفكاهه الزايده الي مالها داعي واكثركم انقهر على موت ايس انا لساتي في الارك الي لوفي يقاتل الحكومه (لوتشي والشله ذولي ) <<<<قديم
2-ناروتو _الفلر حقه يقعد سنه ههههههه مايخلص وفكرة موت ايتاشي وجيرايا
3- دراغون بول _الي يقهر فيه دراغون بول جي تي بكبره يقهر

moonchild
10-04-2011, 21:42
إذا راح نعد المواقف الي تقهرنا من الأنميات ما خلصنا ..
^ـــــــ^
صحيح كلام الأخت الي قبلي maid-sama كان كل أولاد الأنمي يحبون البطلة بطريقة ما ..
وهذا شئ يبط الكبد >ـــ<!! و يجيب الملل ..

امممم ، في شئ ثاني أسوأ بعد بالنسبة لي ..
kimi ni todoke و المتعجبة منه إني صبرت و كملته للنهاية ..
أنا ما أقول إنه مو حلو ، بالعكس ! لكن برود مشاعرهم و ردود أفعالهم البطيييييئة جدا هي الي تحرق المرارة ..

بعد أنمي code geass
كان سوزاكو متعصب و راسه من صخر هذا بالرغم من طيبته !! >> تحيز حق لولوش !

دومو آريغاتوو ~

ALyaa The best
10-04-2011, 23:19
نتعب واحنا انعبر من كثرة الانميات

~ linda
11-04-2011, 05:42
والله كثير
ون بيس : موت آيس خطأ كبير ><" وكان على المؤلف أن يجعل آيس أذكي لكي لا يستمع لكلام أكاينو الباكا
ناروتو : ساكورا أكبر خطأ .. ولو لم تكن موجوده لكان الانمي أفضل
أيضاً من الأخطاء أن المؤلف جعل هنالك سلسلة من الحب
كارين تحب ساسكي واينو تحبه وكذلك ساكورا .. لكن ناروتو يحب ساكورا .. وهيناتا تحب ناروتو 0__0 .. وساكورا وبكل سذاجه تقول لناروتو أنها تحبه .. لم اكن اعلم أن ساكورا الذكيه والنبيهه .. تأتيها مثل هذه الفكره الغبيه

بليتش : اوريهمي الباكا

فول ميتال : وينري أيضاً من المفترض أن لاتكون في الأنمي .. لا فائدة من وجودها إلا المتاعب فقط =___=

الخادم الأسود 2 : النهاية غبية بل وأكثر من غبيه .. ألويس يموت وشيل يصبح شيطان وسباستيان يبقى خادمه للأبد =_= غباء

كونان : التكرير الدائم .. يذهبون لمكان ما وبالمصادفه سبحان الله تحصل جريمه ><" يقوم كونان بالتحقيق .. ينوم توغوموري كالعاده ويحل القضيه ثم يندم القاتل

ومع ذالك كل الأنميات التي تذكرتها تعجبني ^_^

تحياتي

Kakiro Dono
11-04-2011, 11:58
السلام عليكم ..
موضوع جميل جداً !!
أتمنى أن يظل في الصفحة الأولى ...^^
ولا تتفاجئ لما تشوف الرد حقي اطول من اللزوم
لأن عندي مليون بليون موقف يقهرني ...
أولاً : كونان ...
كونان أنمي جميل بل اكثر من ذلك أفكراه رائعة وذكية ومميزة جداً ...
إلا أن ...
ران الغبية قاهرتني !!
دائماً يخلونها في الدور كل ما يصر لها شي تقعد تقول : آآآه سينشي ومدري وشي ...>>> إففف يا ذقل دمها !!

ثانياً : بليش
أنا بصراحة صريحة هذا الانمي ما يعجبني أبداً !!
بس كانت في بعض الحلقات إلي حمستني معاه ..
ومن الأشياء إلي تقهرني إينو المااااايعة ..!
مجرد أنه واحد من أصدقائها يطيح في الأرض تقعد تصايح ...

ثالثاً : ون بيس
الأنمي حلو ويضحك ..
بس بعد ما مات إيس ماعد صرت اشوفه ...

رابعاً : full metal alchmist
هذا الأنمي ...
أنا أمووووت فيه .....
فكرته مرررة خطيرة ...!
بس فيه مشكله وحدة ...
لما مات مايس ذاك الإنسان الحبوب :(
حسيت بالكآبة ...
بس مع كذا الأنمي لا يزال حلو بنظري

أخيراً : إينوياشا
حلو مرررررة بس لما ماتت كاجرا إنقطعت عن الأنمي فترة معينة ثمن رجعت ..

مممم ..
فيه أشياء أكثر بس أخاف أملي الصفحة ^^"
شكراً لك على الموضوع الرائع ..
بنتظار باقي مواضيعك ..

Kakiro Dono
11-04-2011, 12:02
والله كثير
ون بيس : موت آيس خطأ كبير ><" وكان على المؤلف أن يجعل آيس أذكي لكي لا يستمع لكلام أكاينو الباكا
ناروتو : ساكورا أكبر خطأ .. ولو لم تكن موجوده لكان الانمي أفضل
أيضاً من الأخطاء أن المؤلف جعل هنالك سلسلة من الحب
كارين تحب ساسكي واينو تحبه وكذلك ساكورا .. لكن ناروتو يحب ساكورا .. وهيناتا تحب ناروتو 0__0 .. وساكورا وبكل سذاجه تقول لناروتو أنها تحبه .. لم اكن اعلم أن ساكورا الذكيه والنبيهه .. تأتيها مثل هذه الفكره الغبيه

بليتش : اوريهمي الباكا

فول ميتال : وينري أيضاً من المفترض أن لاتكون في الأنمي .. لا فائدة من وجودها إلا المتاعب فقط =___=

الخادم الأسود 2 : النهاية غبية بل وأكثر من غبيه .. ألويس يموت وشيل يصبح شيطان وسباستيان يبقى خادمه للأبد =_= غباء

كونان : التكرير الدائم .. يذهبون لمكان ما وبالمصادفه سبحان الله تحصل جريمه ><" يقوم كونان بالتحقيق .. ينوم توغوموري كالعاده ويحل القضيه ثم يندم القاتل

ومع ذالك كل الأنميات التي تذكرتها تعجبني ^_^

تحياتي

أتفق معاك إتفاق لايصدق !!
من ناحية full metal و conan و one pice بس الخادم الأسود ما كملتة ^^"

Faisal 93
11-04-2011, 15:27
موضوع جميل , فكرة رائعة .
لي عودة :لعق:

MЯ Đҳ
11-04-2011, 16:18
اهلا أخي..

الله يعطيك على الموضوع الروائعة

المهم ندخل على موضوع!!

الي يقهر يا طويل العمر....

من ناروتو ساسكي!!

ياخي المفروض يموت ويفكنه من وجه لاني و الله كل ما أشوف وجه تجيني حكه!!~ ~

و الي يقهر ازياده أنه هو قتل ايتاتشي - ساما حبيب قلبوااااا ~ ~

و أـــا شخصية الثانية هي كايتوكيد من أنمي كونان

ياخي شيء يقهر مليون الف مرة يجيء فلر لكونان و ونفس السيناريو يموت واحد و يشغل عقله أبو الشباب!!

و يحله و الاختلاف شيء واحد مرة يحله عمه و مرة الدكتور ~ ~

يعني ما دام فيه فلر حط كايتو كيد وحمسنا بدل الحلقات البايخة ذي يا شيخ كل اليابان ماتوووو!!!

و ما عليش تحمست بزيادة ^^

و بالتوفيق لك في موضيك القادمة

s o я ά
11-04-2011, 22:32
السلام عليكم ..
موضوع جميل جداً !!
أتمنى أن يظل في الصفحة الأولى ...^^
ولا تتفاجئ لما تشوف الرد حقي اطول من اللزوم
لأن عندي مليون بليون موقف يقهرني ...
أولاً : كونان ...
كونان أنمي جميل بل اكثر من ذلك أفكراه رائعة وذكية ومميزة جداً ...
إلا أن ...
ران الغبية قاهرتني !!
دائماً يخلونها في الدور كل ما يصر لها شي تقعد تقول : آآآه سينشي ومدري وشي ...>>> إففف يا ذقل دمها !!

ثانياً : بليش
أنا بصراحة صريحة هذا الانمي ما يعجبني أبداً !!
بس كانت في بعض الحلقات إلي حمستني معاه ..
ومن الأشياء إلي تقهرني إينو المااااايعة ..!
مجرد أنه واحد من أصدقائها يطيح في الأرض تقعد تصايح ...

ثالثاً : ون بيس
الأنمي حلو ويضحك ..
بس بعد ما مات إيس ماعد صرت اشوفه ...

رابعاً : full metal alchmist
هذا الأنمي ...
أنا أمووووت فيه .....
فكرته مرررة خطيرة ...!
بس فيه مشكله وحدة ...
لما مات مايس ذاك الإنسان الحبوب :(
حسيت بالكآبة ...
بس مع كذا الأنمي لا يزال حلو بنظري

أخيراً : إينوياشا
حلو مرررررة بس لما ماتت كاجرا إنقطعت عن الأنمي فترة معينة ثمن رجعت ..

مممم ..
فيه أشياء أكثر بس أخاف أملي الصفحة ^^"
شكراً لك على الموضوع الرائع ..
بنتظار باقي مواضيعك ..

من جد اوريهيمي تنرررفز وصوتها لما جت تنادي ايتشيقو يععع صوووتها.....!!

ASAD..
11-04-2011, 22:52
السلام عليكم جميعا

أولا أهنيك على الموضوع ...<---- من جد فكره حلوه ...

وثانيا ترى أنا جاي منقهر من أشياء واجد لهذا حبيت أقولكم تراني مطول <--- وهذي جلسه :D

ودي أبدأ بمعلومه للكل ....

يا أخوان ترى ميزة الأنميات أنها فيها أشياء مانتوقعها أو غريبه ... فهذي الحركات تخلي الأنمي ( خرافه )...

يعني مثل تغير جذري لشخصيات أو تغير في سلوك أحد الشخصيات أو موت أو إصابه أحد الشخصيات ...

هذي الأشياء ألي تخي الأنمي فله ومشوق وحمااااااس :cool:...

طبعا فيه أشياء تقهر القلب وفي أشياء تطفش الكبد وفيه بعد أشياء تشق الوجه <---- يعني مره باااايخه (شرح خرافي ):رامبو:

بس بالنسبه لي تموت شخصيات وتعيش غيرها <---- الأمر سهل ^_^

أحسن من أن يكون مافي نهايات حزينه أو مفرحه ...يعني .. مثال في الأنمي ناروتو : أول ما مات المدرب اوساما ... الناس حزنت والله شوي وفي ناس مادرت <--- مادرى لأنه ما كان يتابع ناروتو> ... بس هذي الحركه خلت الناس أو بالأصح المتابعين يشوفون وش بيسوي شيكامارو وشلته ضد ( البخيل و قسيس ) فصار من موت مدرب له مكانه في المسلسل فائده ألي هو حماااااس لا يوصف ...

مثال أخر في نفس المسلسل : موت ايتاشي ... الناس أنهبلت مافيه أحد من المتابعين للمسلسل إلى شتم الكاتب <--- ولو كان مسلم ضمن رصيد يحبه قلبك من الحسنات:لقافة:> ....الناس شافت الحلقه يوم الخميس ... يوم الجمعه كل واحد راح المسجد وهو مهموم وما جاه النوم والإمام يخطب وهو في همه مغموم <--- بالله وشرايكم ^^... نرجع للموضوع الأصلي > مات ايتاشي موته محد كان يتخيلها ألا وهي يموت عشان ينقذ قريته ويعطي قوته لأخوه ... الصراحه موته قويه وشي مهوب متوقع أبدا ... فناس وش قالت بعدها مات واحد من أقوى الشخصيات الحين ... وش بيصير الحين ؟؟؟

سؤال جامد في وقت خطير ... عشان تعارف تجاوب لازم تشوف <--- تحمس الحبيب شوي

بما أني في قصة ايتاشي أعطيكم من الأشياء ألي تشق الوجه ألي هي : غباء لاحدود له وتخلف أتي من أصول مستشفى المجانين في الطائف و عباطه جايه من أعبط واحد في الدنيا <--- يقصد الجيران ( أمور شخصيه الرجاء عدم السؤال عنها :نوم: ) > ألي هي تفكير ساسكي التنح وطريقه فهمه للموضوع ... زيي ما قال المثل رح سيدا وراح لف يمين ؟؟<--- مثل فيه من الصحه ! > شخص عاش لوحده فتره يعني لازم يكون ذكي شوي ووهو أصلا ذكي وشخص عاش مع أخبث واحد (اروتشيمارو ) المفروض أو بالأصح يكوون عنه خلفيه أنه مايصدق كلام أحد إلى أذا تأكد ... لكن أبو الشباب جاه توبي وعطاه نصبتين وصدق زيي اللوح (مع العلم أن كلام توبي صح ) طيب رح تأكد رح أسئل موب تكره قريه ربتك وأهتمت فيك عشان شخص <---- طبعا ما أقصد دانزو حبيب الكل ^_^ > زي هذا المثال ألي شق وجهي ... بس هذي الحركه خلتني أقول: أمش ورى الحمار لما يوصلك دياره < ساسكي مهوب هو المقصود @_@> وخلاني أشوف وش بيصير .... ملاحظه : ترى معليش على السب لكن تعارفون واحد مقهور شوي ومتأسف لمحبين شخصيه ساسكي ...

طبعا هذا الكلام كله معلومه حبيت أقولها لكم ولي هي الأنمي أين كان يطلع طعمه حلو <--- جوعان >إذا كان في حركات تخلي الواحد يحزن ويضحك وينقهر و يتفل في الشاشه وينشق وجهه و يكب بياله الشاهي من الفرحه ويرفس الدولام من الوناسه ... يعني أشياء حلوه ومحزنه .. هذي المعلومه ألي حبيت أوصلها لكم ^_^

طيب الحين بأتكلم عن أشياء قهرتني <--- أوووووه الولد توه بيبدأ ...

ببدأ بناروتو طبعا غير ألي ذكرته سابقا ...نروح لموت جيريا <--- الوحيد ألي مات وخلاني أحزن من جد

والله قهر موت شخصيه زي كذا من جد قهر يا خي أحس أنه هو محلي مسلسل ناروتو ... بس وش الحيله مات وأنتهى :مذنب:

أه ه ه ه ه يا القهر آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخخخخخخـ <---- منقهر من قلبي الحنون آآآآه ه ه ه ه ....

هذا الشيء الوحيد ألي قاهرني من جد في كل المسلسلات ...

طبعا في أشياء ثانيه مثل غباء ناروتو الزائد بعض الأحيان بس الحين أحس أنه خف شوي ... والصراحه الرومانسيه في مسلسل ناروتو تجيب الهم ... ليه لأنه مافي تقدم في الموضوع كل واحد يحب واحد ثاني وكل واحد جالس ينتظر الثاني متى يجيه <--- ياخي وش هذي الحاله بيشيبون زيـ كاكاشي ( مسكين هذا الشخص )

نروح للمسلسل ألي بعده ولي هو ون بيس ... هذا المسلسل مشكلته مشكله وحده ألي هي بعض الأحيان تكون فيه شخصيات قويه لكن في أوقات تصير ضعيفه مثل معركه اللحيه البيضاء مع الماريز ... ليه كذا ناس شنبات في ذاك الوقت صارو فيران وش دعوه يبه ... مع أني حبيت المعركه بس لو كان فيه خساير من كل الطرفين كان أحسن .. ونهايه محزنه ونحشه مذهله <--- أقرب مخرج والهجه ^_^

نروح للمسلسل ألي بعده ولي هو فري تيل ... فيه شيء قاهرني ولي هو الشخصيه الرئيسيه هي الأقوى يعني مافي أمل ينهزم والنهايات متكرره دايم يفوز بدون خساير ؟؟؟

ألي بعده أنمي بليش ( الخايس بعد المعركه الأخيره ) هذا الأنمي من جد تفاجأت من نهايه بايخه وخايسه لمعارك جااااااااااااامده ... تدرون وشلون نظامهم ... نظام بزران في أخر ثانيه تتطلع قوه خارقه ليس لها مثيل وتهزم العدو بضربه @_@ وووووووويييييييين يابو الشباب وش هذي النهايه ... حتى أخوي البزر حذف المسلسل بعد ما شاف الحلقه ... أما أنا ( .................... ) <--- خلوها مستوره .... بس من جد ... تخيلو معارك متواصله دامت حوالي 150 حلقه و شغل حامي وتصفيق من هنا وأشياء خارقه للغباء ونمشي .... بس لدرجه واحد هزم كل أعدائه بذكاء وقوه فجأه ينضرب ضربه وحده وينهزم ...بزران يابو ؟؟؟ أنصح كل واحد يوقف عن مشاهده هذا الأنمي ألي ماله معنى في الإعراب ؟

موب مهم نروح للي بعده ولي هو كونان .. هذا الأنمي تحفه من جد تحفه زي ما قالو : كونان كونان تحفه تحفه ثوره ثوره زنقه زنقه ... أوووه معليش تحمست ...

مسلسل ممل بشكل مرعب مدري ليه العالم تشوفه مع أنها تدري أن كونان مخاويله أبليس ... كل ماراح لمكان أبليس أشتغل وصارت جريمه طبعا وكونان لن يسكت عن هذا الأمر ويحوس ويدور وكل عاده محد بيقوله شيء بزر يتمشى في ساحه جريمه والشرطه سبك طبعا يجيهم كونان ويقولهم تري عمي يبيكم ويروحون زيي الوح وش شايفينا المحقق توغو موري ... أو هذا تحفه ثانيه الحظ ماشي معه مليون ... أما ران <--- حبيبه قلبنا ^_^ > ماعندها مخ تجيب معها بس للجريمه و تشوفه يوح ويجي والوضع فري طبعا .... أو كايدوكيد ما شاء الله عليه الشرطه يلعب فيهم لعب ... طبعا مين الحظه بايخ في المسلسل كونان ( الشرطه ) كلهم متخلفين وماعندهم سالفه ... ليه كذا الشرطه المفروض قد مسكت كايدو كد من سنه أبو جدي ... يعني موب لهذي الدرجه أغبياء مثلا أخر حلقه عن كايدو كيد أول ما كانو في الغرفه وقالو أنه واحد بينا ليش ما جت كتيبه شرطه وفتشو ألي جوى تفتيش يا شيخ يشطبون وجييهم تشطيب وبعدها يعرفون مين هو سهله ... بس طبعا الشرطه حبيبين مره ... يقولون سامحوه توه صغير إذا كبر بيتعلم ؟؟؟؟

أووووف تعبت وأنا اكتب ... والله مليت وأنا أسب ...

خلاص أتوقع أني زودتها شوي

معليش على الإطاله <---- صباح الليل!!

وبالتوفيق للجميع ومعليش إذا أخطيت على أحد بأي طريقه ... وكل ذا الكلام مجرد تفريغ كلام ^_^

والسلام عليكم

RORONOA ZOR0
12-04-2011, 00:14
مشكوووووووووووووووووووووور
والله يعطيك الف الف عافيه
على الفكرة الحوة
صراحة عندي أشياء كثيرا و أكثرها عن ناروتو
الكثير من شخصيات ناروتو راحو ببلاش و هذا شي خلاني أكره ناروتو بمعنى الكلمة
مقدر أحكي القصة لاني راح أقعد سنة و لكن الشخصيات ألي ماتت في ناروتو و خلتني اكرهه
هم
أسوما و أ روتشيمارو و جيرايا و أيتاشي
هذولي كلهم كنت متوقع منهم شيفي الانمي يعني دور قوي ولكن للأسف الشديد راحو بريالين والله يستر من الجاي
لأني سرت معد أظمن ناروتو مرررررررررررررررررره
و عشان كذا صراحه كرهته

وشكرا

ليدي رين
12-04-2011, 07:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أحييك أخي الكريم على الموضوع الرائع
فعلاً معك حق دائماً ما ننصدم من مشاهد أو حلقات من الكرتون تخرج عن
تسلسل الأحداث حتى لو كانت واقعية فهي لم تصاغ بشكل يلائم الموقف
أو الشخصية نفسها التي يكون لها خط واضح مثل الموقف الذي ذكرته
بصراحة أنا لم أشاهد هذا المسلسل ولكن لدي مواقف من أنميات أخري

http://www.m5zn.com/uploads/2011/4/12/photo/gif/041211000450qtqjqfb20ke1u.gif

أنمي Hakuouki

http://1.bp.blogspot.com/_p0k3Vut9oak/S-fpQDNzaII/AAAAAAAABV0/NXEmZ7aCXt8/s1600/hakuouki_zuisouroku.jpg

مسلسل جداً رائع من حيث الرسم والقصة كانت حماس ومشوقة لأخر حد
وانتهى الموسم الأول ونحن متشوقون للموسم الثاني كثيراً ولكن للأسف
لم يكن الجزء الثاني بنفس المستوى بل كانت القصة ضعيفة جداً ولم تكن
بها أحداث شعرت أن الكاتب لايعرف ماذا يريد موت كل الشخصيات المهمة
بدون سبب مقنع في كل حلقة تموت شخصية وكأنهم ليسو أبطال وشجعان
حتى البطل لانعرف إذا كان على قيد الحياة أم مات ..!

نينجا

http://www.m5zn.com/uploads/2011/4/12/photo/041211000450963o7c7uavlthyn8ag.jpg

مسلسل من أحلى المسلسلات القديمة مضحك جداً وقصتة أيضاً جميلة جداً
ولكن الحلقة الأخيرةكانت غريبة جداً وغير مفهومة شعرت أن أحداثها دخلت بالعرض
ولم تكن مناسبة لفكرة المسلسل فجأة تنزل مركبة من الفضاء وتحاول مقاتلة شخصيات
المسلسل وليس هذا فقط نكتشف أن المسلسل كلة عبارة عن تمثيل وأن الشخصيات
لم تكن على حقيقتها بصراحة كانت الحلقة صدمة ..

الليث الأبيض

http://www.m5zn.com/uploads/2011/4/12/photo/041211000450ccrygitd2lch9o3mcc2.jpg

ممكن أغلبكم لايعرفه مسلسل عن حيوانات الغابة والبطل أسد يتعرض لأحداث كثيرة
ويتصارع مع حيوانات وأيضاً يقابل بشر ولكن لايفقد صفاتة الحيوانية بصراحة كنت في صغري
أحبه كثيراً ولا أفوت منه حلقه واحده ولكن حدث موقف من هذه المواقف التي تصدم الشخص
وتجعله يشعر أنه فعلاً أمام رسوم للأطفال المهم هو أعتقد يحبس في مكان عند البشر
ماني فاكرة الحدث بالضبط ويريد مساعدة من صديق له من البشر قابله في احدي الحلقات
وفجأة وبدون مقدمات يجلس حظرتة على كرسي ويكتب له رسالة في صدمة أكثر من كذا
بعد هذا المشهد حذفت هذا المسلسل من قائمتي

مرة أخرى شكراً لك أخي الكريم على الموضوع الجميل وكثيرة هي
المواقف اللي تقهر في الكرتون ولكن للأسف هذا مايحظرني الآن

ỤĉΉỉΉā ĨţĀĉΉỉ
13-04-2011, 15:01
Arigatu Gozaimas Mena

موضوعي هذا قائم على الردود وصراحةً ردودكم مبدعة..حتى في وقت كنت اقول مدري انا الي كتبت الموضوع ولا انتم الي رديتم ردود مشجعة وجميلة جداً
مرة ثانية شكراً على مروركم العطر :)

فارس الفتى الشجاع
13-04-2011, 16:08
شكرا جزيلا على الموضوع

انا اكثر شي قاهرني وبموووووت من القهر منه هو

فارس الفتى الشجاع

قصته لما اقارنها بالمانجا مررررررة قصييرة

والحلقة الاخيرة باااايخة

مادري ليه الشركة سوت هالحركة الي موحلوة ابد

Hiornemaro
13-04-2011, 16:41
سلام عليكم :لقافة:

موضوع ائع + فكرة جيدة :أوو:

لكن موت الشخصيآت : لازم يموتوا عشآت تستكمل قصة الانمي.. ويكون أكثر إثآرة :موسوس:

الحين من منكم عرف أن آيس حايظهر او بيكون أخو لوفي محد أوكي خلاص مفجأه صآعقه ..بيكون فية غير آيس ..وبتكون الأحداث القادمة أحلى :ضحكة:

الحين لمن مات ايتآتشي سآسكي يسعى للأنتقآم ..بيكون حمآس الحين على أعصآبي لـ حلقة بكرة :ضحكة:

وبس :رامبو:

» ♥ ८ Σ V Λ
13-04-2011, 17:45
انتقادي الوحيد على كونان :تعجب: ..
متى الحلقة الأخيرة صار بايخ جداً ونفس الأحداث و الجرائم لا جديد :غول: ..

MeMoOoO.911
13-04-2011, 18:18
موت ( L ) من death note

خرب ابو ابو ابو الانمي :(

MeMoOoO.911
13-04-2011, 18:21
السلام عليكم جميعا

أولا أهنيك على الموضوع ...<---- من جد فكره حلوه ...

وثانيا ترى أنا جاي منقهر من أشياء واجد لهذا حبيت أقولكم تراني مطول <--- وهذي جلسه :D

ودي أبدأ بمعلومه للكل ....

يا أخوان ترى ميزة الأنميات أنها فيها أشياء مانتوقعها أو غريبه ... فهذي الحركات تخلي الأنمي ( خرافه )...

يعني مثل تغير جذري لشخصيات أو تغير في سلوك أحد الشخصيات أو موت أو إصابه أحد الشخصيات ...

هذي الأشياء ألي تخي الأنمي فله ومشوق وحمااااااس :cool:...

طبعا فيه أشياء تقهر القلب وفي أشياء تطفش الكبد وفيه بعد أشياء تشق الوجه <---- يعني مره باااايخه (شرح خرافي ):رامبو:

بس بالنسبه لي تموت شخصيات وتعيش غيرها <---- الأمر سهل ^_^

أحسن من أن يكون مافي نهايات حزينه أو مفرحه ...يعني .. مثال في الأنمي ناروتو : أول ما مات المدرب اوساما ... الناس حزنت والله شوي وفي ناس مادرت <--- مادرى لأنه ما كان يتابع ناروتو> ... بس هذي الحركه خلت الناس أو بالأصح المتابعين يشوفون وش بيسوي شيكامارو وشلته ضد ( البخيل و قسيس ) فصار من موت مدرب له مكانه في المسلسل فائده ألي هو حماااااس لا يوصف ...

مثال أخر في نفس المسلسل : موت ايتاشي ... الناس أنهبلت مافيه أحد من المتابعين للمسلسل إلى شتم الكاتب <--- ولو كان مسلم ضمن رصيد يحبه قلبك من الحسنات:لقافة:> ....الناس شافت الحلقه يوم الخميس ... يوم الجمعه كل واحد راح المسجد وهو مهموم وما جاه النوم والإمام يخطب وهو في همه مغموم <--- بالله وشرايكم ^^... نرجع للموضوع الأصلي > مات ايتاشي موته محد كان يتخيلها ألا وهي يموت عشان ينقذ قريته ويعطي قوته لأخوه ... الصراحه موته قويه وشي مهوب متوقع أبدا ... فناس وش قالت بعدها مات واحد من أقوى الشخصيات الحين ... وش بيصير الحين ؟؟؟

سؤال جامد في وقت خطير ... عشان تعارف تجاوب لازم تشوف <--- تحمس الحبيب شوي

بما أني في قصة ايتاشي أعطيكم من الأشياء ألي تشق الوجه ألي هي : غباء لاحدود له وتخلف أتي من أصول مستشفى المجانين في الطائف و عباطه جايه من أعبط واحد في الدنيا <--- يقصد الجيران ( أمور شخصيه الرجاء عدم السؤال عنها :نوم: ) > ألي هي تفكير ساسكي التنح وطريقه فهمه للموضوع ... زيي ما قال المثل رح سيدا وراح لف يمين ؟؟<--- مثل فيه من الصحه ! > شخص عاش لوحده فتره يعني لازم يكون ذكي شوي ووهو أصلا ذكي وشخص عاش مع أخبث واحد (اروتشيمارو ) المفروض أو بالأصح يكوون عنه خلفيه أنه مايصدق كلام أحد إلى أذا تأكد ... لكن أبو الشباب جاه توبي وعطاه نصبتين وصدق زيي اللوح (مع العلم أن كلام توبي صح ) طيب رح تأكد رح أسئل موب تكره قريه ربتك وأهتمت فيك عشان شخص <---- طبعا ما أقصد دانزو حبيب الكل ^_^ > زي هذا المثال ألي شق وجهي ... بس هذي الحركه خلتني أقول: أمش ورى الحمار لما يوصلك دياره < ساسكي مهوب هو المقصود @_@> وخلاني أشوف وش بيصير .... ملاحظه : ترى معليش على السب لكن تعارفون واحد مقهور شوي ومتأسف لمحبين شخصيه ساسكي ...

طبعا هذا الكلام كله معلومه حبيت أقولها لكم ولي هي الأنمي أين كان يطلع طعمه حلو <--- جوعان >إذا كان في حركات تخلي الواحد يحزن ويضحك وينقهر و يتفل في الشاشه وينشق وجهه و يكب بياله الشاهي من الفرحه ويرفس الدولام من الوناسه ... يعني أشياء حلوه ومحزنه .. هذي المعلومه ألي حبيت أوصلها لكم ^_^

طيب الحين بأتكلم عن أشياء قهرتني <--- أوووووه الولد توه بيبدأ ...

ببدأ بناروتو طبعا غير ألي ذكرته سابقا ...نروح لموت جيريا <--- الوحيد ألي مات وخلاني أحزن من جد

والله قهر موت شخصيه زي كذا من جد قهر يا خي أحس أنه هو محلي مسلسل ناروتو ... بس وش الحيله مات وأنتهى :مذنب:

أه ه ه ه ه يا القهر آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخخخخخخـ <---- منقهر من قلبي الحنون آآآآه ه ه ه ه ....

هذا الشيء الوحيد ألي قاهرني من جد في كل المسلسلات ...

طبعا في أشياء ثانيه مثل غباء ناروتو الزائد بعض الأحيان بس الحين أحس أنه خف شوي ... والصراحه الرومانسيه في مسلسل ناروتو تجيب الهم ... ليه لأنه مافي تقدم في الموضوع كل واحد يحب واحد ثاني وكل واحد جالس ينتظر الثاني متى يجيه <--- ياخي وش هذي الحاله بيشيبون زيـ كاكاشي ( مسكين هذا الشخص )

نروح للمسلسل ألي بعده ولي هو ون بيس ... هذا المسلسل مشكلته مشكله وحده ألي هي بعض الأحيان تكون فيه شخصيات قويه لكن في أوقات تصير ضعيفه مثل معركه اللحيه البيضاء مع الماريز ... ليه كذا ناس شنبات في ذاك الوقت صارو فيران وش دعوه يبه ... مع أني حبيت المعركه بس لو كان فيه خساير من كل الطرفين كان أحسن .. ونهايه محزنه ونحشه مذهله <--- أقرب مخرج والهجه ^_^

نروح للمسلسل ألي بعده ولي هو فري تيل ... فيه شيء قاهرني ولي هو الشخصيه الرئيسيه هي الأقوى يعني مافي أمل ينهزم والنهايات متكرره دايم يفوز بدون خساير ؟؟؟

ألي بعده أنمي بليش ( الخايس بعد المعركه الأخيره ) هذا الأنمي من جد تفاجأت من نهايه بايخه وخايسه لمعارك جااااااااااااامده ... تدرون وشلون نظامهم ... نظام بزران في أخر ثانيه تتطلع قوه خارقه ليس لها مثيل وتهزم العدو بضربه @_@ وووووووويييييييين يابو الشباب وش هذي النهايه ... حتى أخوي البزر حذف المسلسل بعد ما شاف الحلقه ... أما أنا ( .................... ) <--- خلوها مستوره .... بس من جد ... تخيلو معارك متواصله دامت حوالي 150 حلقه و شغل حامي وتصفيق من هنا وأشياء خارقه للغباء ونمشي .... بس لدرجه واحد هزم كل أعدائه بذكاء وقوه فجأه ينضرب ضربه وحده وينهزم ...بزران يابو ؟؟؟ أنصح كل واحد يوقف عن مشاهده هذا الأنمي ألي ماله معنى في الإعراب ؟

موب مهم نروح للي بعده ولي هو كونان .. هذا الأنمي تحفه من جد تحفه زي ما قالو : كونان كونان تحفه تحفه ثوره ثوره زنقه زنقه ... أوووه معليش تحمست ...

مسلسل ممل بشكل مرعب مدري ليه العالم تشوفه مع أنها تدري أن كونان مخاويله أبليس ... كل ماراح لمكان أبليس أشتغل وصارت جريمه طبعا وكونان لن يسكت عن هذا الأمر ويحوس ويدور وكل عاده محد بيقوله شيء بزر يتمشى في ساحه جريمه والشرطه سبك طبعا يجيهم كونان ويقولهم تري عمي يبيكم ويروحون زيي الوح وش شايفينا المحقق توغو موري ... أو هذا تحفه ثانيه الحظ ماشي معه مليون ... أما ران <--- حبيبه قلبنا ^_^ > ماعندها مخ تجيب معها بس للجريمه و تشوفه يوح ويجي والوضع فري طبعا .... أو كايدوكيد ما شاء الله عليه الشرطه يلعب فيهم لعب ... طبعا مين الحظه بايخ في المسلسل كونان ( الشرطه ) كلهم متخلفين وماعندهم سالفه ... ليه كذا الشرطه المفروض قد مسكت كايدو كد من سنه أبو جدي ... يعني موب لهذي الدرجه أغبياء مثلا أخر حلقه عن كايدو كيد أول ما كانو في الغرفه وقالو أنه واحد بينا ليش ما جت كتيبه شرطه وفتشو ألي جوى تفتيش يا شيخ يشطبون وجييهم تشطيب وبعدها يعرفون مين هو سهله ... بس طبعا الشرطه حبيبين مره ... يقولون سامحوه توه صغير إذا كبر بيتعلم ؟؟؟؟

أووووف تعبت وأنا اكتب ... والله مليت وأنا أسب ...

خلاص أتوقع أني زودتها شوي

معليش على الإطاله <---- صباح الليل!!

وبالتوفيق للجميع ومعليش إذا أخطيت على أحد بأي طريقه ... وكل ذا الكلام مجرد تفريغ كلام ^_^

والسلام عليكم

انت واحد فايق :d

winx blo0om
13-04-2011, 20:00
انا بصراحة اعيش كل انمي الي بفرجوا
و حاليا ما عندي اي موقف كلهم طارو من بالي
لي عودة

سكارلت فيرساي
13-04-2011, 20:16
اذا حبيت شيء صعب اشوف عيوبه
لكن
ممكن صاحب الظل الطويل جودي كانت تستفزني ساعات خصوصاً لما تنادي جفريز وتقوله بندلتون بدون سيد
بندلتون ...بندلتون ..بن دلتون كنت احس كأنه مسلسل بدوي مو انمي
مادري يمكن تأثير الدوبلاج الأردني
غير كذاالقصه فكرة ان الرجل كل شيء في حياته ممكن ودائماً خط زمن عمره يمشي بالعكس وساعته البايولوجيه معكوسه
اخذ البنت صغيره "الا وهي جودي ابوت"
ورباها
وفي النهايه تزوجها
ومع هذا احب هالإنمي فكرة معاناه جودي ورفضها لواقعها كذلك اجمل مافيه انهم جعلوا جودي اقل من عاديه شكلاً ووضع اجتماعي لكن شخصيتها وروحها كانت سبب نجاحها في كل شيء
وهنا رساله مهمه
ماحبيت اكتب انتقاد بدون ما اكتب ميزه

night lady
13-04-2011, 21:12
السلام عليكم

من الصعب أن أجد شيئا لأنتقده في أي عمل إذا أحببته لكني أملك بعض الأمثلة سأذكرها هاهنا:

أنمي هاكوكي :بطلته شيزورو لك تعجبني البتة فهي مملة وضعيفة ولم يحصل أي تطور لها مطلقا ,ثانيا كاورو توأم شيزورو لما غيرو موقفه تجاه أخته فجأة؟فبعد أن كان يريد إيذائها صار حنونا معها كل ذلك ولم يذكر السبب.

وأيضا فامباير نايت لديه عيبين أولا الرسم سيء وثانيا مسألة الزواج من الإخوة كان على هينو ماتسوري ألا تضعها عدا ذلك فالأنمي ممتاز

!.مجرم الروح.!
13-04-2011, 22:29
اولا : السلام عليكم

ثانيا : ياخي موضوعك خطيييييييييييييير وبصراحة اهنيك عليه

بعدين الانمي اللي صدمت منه وبشدة بليتش

ياخي واحد زي ايزن وبقوته ينهزم بعد حلقة ونص كيف تجي هذي

ولا اخواني القادة الاعزاء بعد كل هذا التلطيش والضرب رجعوا كانو ما صار شي

عاااااادي عااااااااااااادي والله يقهر من جد اخي في الله توشيرو الفتى الثلجي انقسم نصين ورجع يااااهووووووووووووو

صراح الانمي انعدم على احر بعدين لو مات واحد من القادة كان ابلعت الهرجة ^^

بس ماعدني شي ازيدة
وشكرا ^^

ASAD..
13-04-2011, 23:02
اولا : السلام عليكم

ثانيا : ياخي موضوعك خطيييييييييييييير وبصراحة اهنيك عليه

بعدين الانمي اللي صدمت منه وبشدة بليتش

ياخي واحد زي ايزن وبقوته ينهزم بعد حلقة ونص كيف تجي هذي

ولا اخواني القادة الاعزاء بعد كل هذا التلطيش والضرب رجعوا كانو ما صار شي

عاااااادي عااااااااااااادي والله يقهر من جد اخي في الله توشيرو الفتى الثلجي انقسم نصين ورجع يااااهووووووووووووو

صراح الانمي انعدم على احر بعدين لو مات واحد من القادة كان ابلعت الهرجة ^^

بس ماعدني شي ازيدة
وشكرا ^^

لاحظت أنت الله يقطع أم السماجه تعبو نفسهم أول ما قطعو يد القائده والشايب ...

ليش كذا كل الأعداء ماتو كلهم حوالي 40 واحد ومافي أحد مات من شله أيتشقو ؟؟؟

وش ذي البياخه والله أنمي بايخ ومافي حماس ... لأني صرت أشوف الحين وأنا أدري أن أيتشقو بيفوز و أنه في أخر لحظه يسوس خربوطه ؟؟؟

بس أتفق معك أخوي مجرم الروح ....

daяk foяeveя
14-04-2011, 00:10
اهنيك اخوي عالموضوع الرائع ::جيد::
انا اتابع مسلسل ناروتو
الي قهرني و صدمني هو موت جيرايا
و اروتشيمارو :(
هذا غير هياط ناروتو المتواصل :mad:

ΉϊβάŔǻ
15-04-2011, 03:33
اهنيك اخي على هذآ آلموضوع
نبدآ
آولآ: آنمي هآكيوكي .. آلموسم آلآول كآن حمآس مره وكنت آقول بنفسي آن هذآ آحسن آنمي شفته لكن آنكسحت بآلموسم آلثآني كل آلآبطآل مآتوآ ومآبقوآ آلآ هيجيكآتآ آلخآيس وشيزورو معه
صرآحه قهرررررررررررر

ثآنيآ: آنمي نحله آلبريد .. هذآ من آحلى آلآنميآت عندي آلرسم والجودة وآلقصة وفكرة آلآنمي كلهآ رآئعة لكن خربوهآ في آلنهآية ، خلص آلنمي وفيه آشيآء مآكشفت وآيضآ شيء قآهرني آللحين لآق قآعد يقول رآح آرجع قلب قوشو وحنآ مآملين يرجع آخرتهآ مآرجع ولآ زوآدة على هذآ رآح يعيش مع رودآ وربعهآ ويترك آخته

ثآلثآ: آنمي سآمرآي تشآمبلوآ .. نفس آلكلآم كآن آنمي سآمورآي حلو وفيه فوز وخسآرهـ بس آلنهآية بآيخة وغبية يتفرقون آخر شيء .. شخبآرك يآعمي

رآبعآ: آنمي فيري تيل .. آنمي فكرته مبتكره نقآبآت وكذآ بس آلمشكله آلقصه ، صرت آعرف كل مآبدآ آرك جديد مين آللي بيفوز ، والمفروض بمآ آنه آنمي قتآلي آنه يكون فيه شخصية تموت آو زي كذآ ، آلكآتب بس جآب سآلفة موت ليسآنآ لكنهآ في آلمآنجآ لمآ يروحوآ لآيدولآس رآح يلقونهآ وحتقول آنآ سحبت من آلآكيرمآ ومدري وشو .، يآخي وش آلسخآفه ذي

خآمسآ : آنمي ملك آلنآبآرآي .. كآن آنمي حلو لكن مآعمره وجت معركة جدية بس يتقآبلوآ ويسوآ كم حركة ويمشوآ حتى مآفيه فآيز ولآ خآسر، ولآ يوم يخلوآ آيزوآ خآلد مآيموت آبد وش يحسون فيه وحتى آخر شيء يوم مآت يويتي حبيب آلقلب ميهآرو وآقف وينآظر مبتسم آلمفروض انه يصيح .. يكتئب كم من يوم .. بسسسسس

سآدسآ: آنمي بليتش .. هذآ كآن آنمي رسمه وفكرته رآئعه وآلشخصيآت مبتكره ، لكن آرك وآنآ آدري آن آللي بيختم آلسآلفه هو آيتشقو ، وقبل كنت آحتري آنهم يخلون شخصية مهمه تموت عشآن يمكن يصير فيه حمآس آخرتهآ موتوآ جين !!!.. وآلله يآآنآ آنقهررررررررررررررررررت

سآبعآ: آنمي نآروتو.. صرآحه آول مره آسمع آن فيه شخص غبي مررره بس في آلمعآرك ذكي..كيف آلحآل! ، ونفس مآقلتوآ سآلفة آلحب دآخله عرض .، ولآ في حلقه 206 فجآة تجي سآكورآ تقول لنآروتو آنآ آحبك ./ **

شكلي طولت عيكم <~ بآلحيل
رآح آرجع آن شآء آلله

في آمآن آلله

mέзmǿ
15-04-2011, 03:50
اموووت ع ون بيس بس للآسف انقهرت لما مااااات آيس يعني لوفي راح ينقذه وبعد العناء يموووت والله قهر

موضوع رائع يسلموووو