PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ***$لنتشارك *ذكرياتي *و *ذكراياتكم *امضحكه*o *و الحزينه*^* $$***-*

اليل الحزين
29-03-2011, 05:33
مرحبا يا محبي مكسات كيف الحال ابخير انشالله موضوعي هو ان يكتوب ذكره سعيده او حزينه (انشالله ماي يكون اي ذكريات حزينه حصلت لكم)تكتبنه هنا لتشاركو باقي الاصدقاء في ذكرياتكم =يلا نبدا ابدا من نفسي امي اتقول لما كنت اصغيره عمري كان بين 2او3 سنوات كان في حديقه بيتنا اطار سياره اكبير انا اروح العب فيه اهناك احصل شي مدور صغير الحجم و يشبه الحلاوه و اكله و لما امي اتجي اتشوف اني قاعده اكل بيض سحليه وووووععععععععععععععع:ميت: بعدها اصبت بتسمم و ودوني الستشفي و=-*هاذي كانت احدي ذكرياتياتمني اتشاركوني ذكرياتكم::جيد:: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غيْث
21-05-2011, 15:54
شكرا على المبادرة الحلوة يا اخيتي فما حدث لي اسوا ذات يوم كنت مع ابن عمي واذا به يقترب مني فجاة ويضع يده على كتفي وبدا يضحك وفجاة احسست بشئ فوق كتفي ولما التفت اذا بي ارى ثعبانا بيده فاصبت بالخوف وبدات ارتعش وصرت اصرخ صراخا شديدا مثل الرضيع بل واكثر

ناروتو x ساكورا
02-07-2011, 15:16
السلام عليكم خيتووو
هههههههه
الحمدلله على السلامة^-^

انا عن نفسي حصلت لي اشياء كثير من الاثنين ولكن....

اريقاتو على الموضوع جانا

Elfie
02-07-2011, 17:49
السلام عليكم
موضوع جمييييلانا وانا صغيره مامتي بتقولي اني كنت شقيه بدرجه رهييييييبه:مكر:
كنت واناعندي كذا شهر ماما تعطيني الببرونه .....طبعا من الحجم العائلي :d
وتروح تنام انا اول ما انتهي من شرب الحليب امسك الببرونه واقعد اخبط على السرير .......كأني باقولها انتي يا حاجه الاكل خلص هاتيلي كمان:مكر:
وطبعا ماما يا عيني عليها تقوم وتعطيني واحده تانيه:مذنب:
نيااااااااااااااهااااااااااااا

اذكر مره وانا في الحضانه اتخانقت مع ولد علشان دمه تقييييييل بدرجه لا تطاق :ميت:
كل ده علشان مشي من امامي ودفع شنطتي بعيد عني ::مغتاظ::
وطبعا الصرااااخ والبكاء :مكر:
والداده اخدتني روحتني البيت وانا مسويه بريئه وداخله البيت ابكي :بكاء:
وانا الي ضربت الولد
نيااااهااااااااااا

وخالو مره كان عندنا في البيت وانا صغيره حملني ووضعني على الدولاب
انا عملت فيها سوبر مااااان واقفز ياهوووووووووووووووو
واقع رجلي تنكسر
هههههههههههههه
ما يقعشي الا الشاطر
مشكوره على الموضوع الحلو
في امان الله

إبتسامة شفافة
04-07-2011, 23:02
ههههههههههه انا اتذكر وانا يمكن عمري ثمان سنوات تضاربت مع أختي الصغيرة (علشان إنها مرة مدلعة) تضاربت معاها وطبعاً هذا شيء غلط مرة:ميت: لأنها أخر العنقود وتصالحنا بعدها وعادي وجلسنا نلعب مع بعض:o
بس ينفتح باب بيتنا ويدخل أبوية وتوقعو إيش صار

:mad: راحت على أبوية وقالت له : اختي ضربتني ( وهذا بعد ما تصالحنا ) :( وطبعاً اخذت علقة
محترمة وأبوية ما كان مصدقني مصدق أختي الصغيرة :محبط::محبط: وكأن أختي الأميرة وأبوية السكرتير حقها هع مرا قهر:(:(:mad:

إبتسامة شفافة
04-07-2011, 23:03
ههههههههههه انا اتذكر وانا يمكن عمري ثمان سنوات تضاربت مع أختي الصغيرة (علشان إنها مرة مدلعة) تضاربت معاها وطبعاً هذا شيء غلط مرة:ميت: لأنها أخر العنقود وتصالحنا بعدها وعادي وجلسنا نلعب مع بعض:o
بس ينفتح باب بيتنا ويدخل أبوية وتوقعو إيش صار

:mad: راحت على أبوية وقالت له : اختي ضربتني ( وهذا بعد ما تصالحنا ) :( وطبعاً اخذت علقة
محترمة وأبوية ما كان مصدقني مصدق أختي الصغيرة :محبط::محبط: وكأن أختي الأميرة وأبوية السكرتير حقها هع مرا قهر:(:(:mad:

صابون تايد
05-07-2011, 22:43
أفتكر وانا عمري 11 سنة اتضاربت مع اخوية إلي اكبر مني

بس انا كنت نذلة معاه بعدين جاء اخوية الكبير .. وكنت مرة خايفة منه ..

قام ضرب اخوية وقاله ( لا عاد اشوفك تمد يدك على اختك )

حسيت لما سمعت كلمته إني وحدة مهمة .. من جد من جد / حسيت أنو أخوية خايف عليه ..

بعد الموقف هذا صرت وحدة محترمة .. ما تدور مشاكل مع اخوانها ..

بس مع الناس إلي برا ..