PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : حكوني أحلامكم يا مدمني ناروتو؟!

~uzumaki girl~
20-03-2011, 21:09
اهلين و سهلين داتيبايوووه:d
اخبار و حكاوي؟؟ يييييييييييه من زمااااااااان ما دخلت المنتدى:rolleyes:
فجاة اطالعه الاقي الديكو اتغير..(ما اعرف ايش اقول غير ديكور خخخ)
المهم الموضوع انشاء الله يعجبكم و يشاركوا اعضاء كتير فيه
اذا كنت من مدمني "ناروتو" فلا شك بأنك تحلم به
اي واحد نام و حلم اي حلم عن ناروتو...
و حاب يقوله... احنا حابين نعرفه...
جاتني الفكرة بعد اخر حلم شوفته لناروتو..
الحلم الا و هو : انو تسونادي ارسلت ناروتو و ساسكي في مهمة...و ناروتو و ساسكي كانو قاعدين ينطنطوا
من شجرة لشجرة الا سمعوا صوت قربعة من بين الشجر و قالوا يلا خير انشاء الله بدانا
و ناروتو و ساسكي عملوا وضعية هجوم... الا شوية يخرجولهم من بين الشجر رجال عصابات معاهم مسدسات
و رشاشات... قاموا يطلقوا عليهم...الا فجاة.. ناروتو و ساسكي انفصلوا..و صار ناروتو يجري بين الشجر
الا لقى بقالة و خش يستخبى جواتها "سبحان الله.. بقالة و سط الغابة خخخخخخ"
و سار ناروتو مستخبي في البقالة الا واحد من حقون العصابات فجاة طلع قدامه و جا يطخ عليه ماقدر بس جات
الرصاصة في ركبة ناروتو..و منظر الدم و هو يطير :ميت:و ناروتو يقول :آآآآآآآه...و يسقط على الارض
و صار يزحف في البقالة يبى يخرج منها عشين يلقى ساسكي..و الراجل الي طخ على ركبة ناروتو مدري
فين اختفى...المهم ناروتو يزحف بين جدران البقالة.. و يشوف عند اللفة ظل واحد من حقون العصابة جاي يلف
اللفة التانية يلقى ظل واحد تاني كمان هما الاتنين جايين طريقه...بس مدري ايش صار الا ناروتو عند الكاشير
يزحف و الدم يشر من ركبته(ايي ترى منظر اليم...ايش خلاني احلم كدا؟) المهم ناروتو يصيح عالناس الي واقفين
فوق راسه يبى مساعدة’, الناس بس يناظرون تحتهم و بكل برود يحاسبوا اغراضهم و يمشواو لا كانوا شي!!:eek:
يلا يلا مدري ايش صار فجأة ناروتو خرج و لقى ساسكي, فزع له ساسكي و شوي حقون العصابة حاصروهم
و الدنيا شوي شوي تظلم كأنوا غيوم عم تغطي السما..ناروتو فجاة صار معصب و صارت عيونه حمر
و اظافره و انيابه صارت حادة و حقون العصابة صاروا خايفين و يرجفوا..و الدنيا ظلمه!
و مو باين في الظلام غير عيون ناروتو الحمرا!!(مررعب)..و الا شوي تختفي العيون و واحد من حقون العصابة
يلقى العيون وراه و بعدين صار يصررخ:وااااااااااااااااااااااااااااااااااااه!!!!!! !!!! و كلهم اترعبوا و صرخوا
:اااااااااااااااااااااااااه. و نصهم اتقطع و النص التاني هرب من الخوف..(كل هادا و ساسكي حاطط رجل على رجل
و ياكل فشار؟)::مغتاظ:: ناروتو جا يلحق ورا الي هربوا الا جا واحد من حقون العصابة ضخم و دبببة و ماسك بازوكا و قاعد يرقص و
يغني راب! ههههههه...جا قدام ناروتو الا فجاة ناروتو يطالع يلقا اتنين زييه قال:ايش دا شادوكلون جوتسو و لا قينجوتسو؟
جاو حاصروا ساسكي و ناروتو..و صارو يحاولوا ينطوا و يهربوا الا شوية!!!!!!!........... اسمع صوت امي تقول
اصحي المدرسة لا تأخرينا!!...ههههههه بس منجد قهر قلت: يااا أمييي حرام عليكي كل ما احلم حلم حلو تجي تقطعي لي نصو؟!
:بكاء:امي: بسرعة بسرعة يلا بس لا تأخريني!.....وادي اخرة الي اربعة و عشرين ساعة قاعد على ناروتو خخخخخخخخخ
<<<و دا مو الحلم الوحيد الي شوفتو.......يييييييه يا كتر احلامي...من جد عااااالم غيييير!:rolleyes:

يلا اتمنى عجبكم حلمي و تشاركوا احلامكم اننتوا كمااان!;):d

ملاحظة:ماحد حس انو ساسكي ما كان له داعي في الحلم:p

~uzumaki girl~
22-03-2011, 21:37
ما اظن انو في احد صار يدخل المنتدى كثير عشين كدا ما في ردود :confused:

~uzumaki girl~
25-03-2011, 14:19
حستنى اسبوع كمان, لو ماحد رد ح..ح..امم حقتل كل اعضاء المنتدى؟ خخخ:ميت:
لا منجد لو ماحد رد يصير احذف الموضوع..ماله داعي :غول:

Bin Almansouri
26-03-2011, 22:29
هـهـهـهـهـهـهـ :d

هل حقا هذا ماحلمتي بهـ بالضبط ؟! ... ما شاء الله ..يبدو انكِ تتذكرين ماجرى بالتفصيل !! @@

انا عن نفسي حلمت اكثر من مرة عن يوتشيها مادارا + حلمت انني قابلت كيشي وسألته سؤالين عن مادارا :p

اعتقد مجموع احلامي عن ناروتو هو 3 وجميعهم عن مادارا ..آخرهم كان معركة مادارا ضد ناروتو ...

وشكرا ^^

~uzumaki girl~
15-04-2011, 16:32
ماشاء الله شكله مدارا الي في بالك دايما؟! :d

مشكورة عالرد :)

آ مو و ن
15-04-2011, 23:30
اما حلمك خطييييييييييررِ :d

للأسف ولا مره حلمت بنـآروتو ><"

ΆйgễłΆ
16-04-2011, 04:46
http://www.shy22.com/upfiles/y0r28815.gif http://www.shy22.com/upfiles/y0r28815.gifhttp://www.shy22.com/upfiles/y0r28815.gif

هذا كل يسري و ما تناديني أناااااام معاكي......... http://www.shy22.com/upfiles/rbx28815.gif

لا صراحه من جد وناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااسه
لا لأسف ما قد حلمت فيه .......................

بسكوتة سكر
16-04-2011, 08:53
انا مرة حلمت ناروتو قاعد يرقص معاي>> لأنك مجنونة رقص
وفجأة دخل بسيط صاحب سبونج بوب>> يقرف الهبالات ويومها شنو الدخل ناروتو في سبونج بوب
وصارت مشكلة بين ناروتو وبسيط وانتهى الحلم

بس الحلم الثاني جاد شوية لكن نسيت اغلب المقاطع
ساكورا مشت في مهمة لوحدها وكانت المهمة انها تسرق كتاب من مكتبة محرمة>> يا سلام ياليت كل الكتب تحرم هنا كمان
وفتحت كتاب غلط فطلعت بنت صغيرة وشكلها مخيف وصارت تطاردها بس مافي واحد مصدقها حتى ناروتو وحسبوها مجنونة
عدا ساسكي صدقها وساعدها بطريقة عجيبة ثم انتهى الحلم

sasusakuemolove
17-04-2011, 11:52
ok
طيب يا حلوو....الحلم مررة ناايس
انا حلمت قدمرة انوا انا و بنت خالتي بوبو و رورو في قصر وكان مقابل قصرنا قصر تاني
رحت اطالع على القصر إلا لقيت ساسكي موجود اعجبت فيه*****:p

~uzumaki girl~
17-04-2011, 11:59
اما حلمك خطييييييييييررِ

للأسف ولا مره حلمت بنـآروتو ><"

السر في انك تقعدي قبل ما تخوصي في احلامك تقعدي تفكري بيه و تتخيل :d

MUZAN
19-04-2011, 10:10
صباحك نور وسرور
اهلا وسهل اختي
من قالك انو محد صار يدخل المنتدى بعد ما اتغير الديكور
لو صار في حرب اهلية في اعماق مكسات
راح اضل ادخل
:p
مشاء الله الحلم عجيب صراحة انا حلمت كثير احلام لناروتو
وامكن اتذكر الاخير

حلمت ان باين يكون واحد من سكان قرية كونوها
وانو واحد في نفس فريق ناروتو السابع
ومو عارف ايش الباقي

جانا

sinche kodo m
19-04-2011, 10:23
ههههههههههههههههههــ

امآآبقاله وكاشير وناس وسط الغابه قويــــه هذي خخخخ اقول حلمك قاعد يستهبل عليك ولا كيف هاهاهاهاااااه

اما عن نفسي انا برضه مدمن واحلام مره مليان بس ما اذكر منهم الا قصاصات وفي مره حلمت ان انا واروتشيمارو نتقاتل ....>>الـــله

شكراً لك وتقبلي المرور

AL Maghola
24-04-2011, 19:35
والله صراحة حلم تحفة

تقبلي مروري

OMohammedO
25-04-2011, 10:23
أسف ماعمري حلمت بيه

لكن أن شاء الله أذا حلمت بنط وأحكيلكم الحلم ::جيد::

موضوع رائع ^^ شكراا

♥ Florinda ♥
25-04-2011, 18:28
ههههههههه حلمك جميل
والموضوع رائع
لانى طبعا من محبى ناروتو شيبودن بالخصوص

اه بفتكر انى حلمت قبل كده بناروتو بس صراحة مش فاكرة الحلم هههههههه

بس يعنى دايما بحلم انى بشاركهم الانمى واكون بطلة فيه >> ههههه مجرد حلم

تقبلى مرورى اختى

ايس قبضة اللهب
25-04-2011, 20:56
مشكور

~uzumaki girl~
29-07-2011, 04:51
مـشـكـور عالردوود:سعادة2:

~yu-ge-yo~
22-08-2011, 18:51
انا مرة حلمت

ان ناروتو وغارا اصحاب

وجالسين مع بعض في المطعم ياكلو ويهزروا مع بعض

كان حلم غريب

satomey
24-08-2011, 19:48
موضوع جمبل جدا انا حلمت بناقاتو وكانت عيون الرينقان تبعا مخيفة ويطلع علية بيهن هههههه ومرة انو ناروتو مات :ميت: ههههه جنون

بـقايا أحسـاس
28-08-2011, 04:16
[] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته []
موضوع روعه صراحة يسلمو
انا من مدمني ناروتو وصرحةاكثر من مره حلمت
افضل حلم حلمته
أني أنا نينجا من قريت كونها وأني جميله وكل من يشوفني يعجب فيني >>احم احم :D:D
المهم أني رحت مهمة انا وناروتو وساسكي ولي وأينو المهم وطلعنا من القريه وقعدنا نمشي وسبحان الله ما أدري كيف وصلنا لقريت الضباب وعاد جاء شخص شرير هو واتباعه ونجي نتقاتل ويجي واحد فجأه يمسكني وانا ما اقدر اتحرك عاد ومالقيت الا أني فجأه عضيت يده وأقمز من الفراش تخيلو لقيت نفسي عاضه يدي وصراحة موقف مراح أنساه:p

AL MANSOUR
28-08-2011, 04:24
أنا حلمت بتيندو باين السادس كان الحلم إني اسأله ليش قتل جيرايا لكن معي أخوي الله يرجه صحاني وما قد كملت الحلم

Uchiha Madara10
28-08-2011, 04:28
اتمنى اني احلم عن يوتشيها مادارا ............. ومشكوووره على الموضوع الرائع::جيد::

mohamed4ever
07-09-2011, 00:11
انا اسف لم احلم بناروتو ,ولكن حلمت مرة بان لدى الكيوبى

♪ Šὣėėṫŷ ♫
07-09-2011, 11:59
حلمك خطييييييييير :d:d:d:d
بس انا ولا مره حلمت بناروتو ::مغتاظ::

σяιнιмє cнαη
07-09-2011, 16:16
يسلموووووو اختي عالموضوع الخطيييييير::سعادة::

هممممممم ...... انا يمكن حلمت حلم عن ناروتو بس المشكلة ذاكرتي ضعيفة جدا ::سخرية::

حتى اني اليوم حلمت بس ما اعرف ايش حلمت وايش يتكلم ::مغتاظ::

يعطيكي الف عافية اختي عالطرح المميز والحلم القميييييل :أوو:
انتظر جديدك اختي ::جيد::

>ChaNeL<
07-09-2011, 18:31
[i][b]
حللمك خطيييييييييير:لقافة:

ياكثر احلااامي مره حلمت اني هووكاجي<<<< عاااد لااا تضحكووون عليي لان هذاا احسن حلم حلمته:

تايويا الدموية
08-09-2011, 18:42
هههههههههه حلمك فلة ومرعب يعجبني
انا مره تحلمت بالقمر اوروتشيمارو انه جاء وحرق بيتنا >< ياخسارة حبي لك أحبك وتحرق بيتنا :محبط::محبط::محبط:
المهم وبعدين هربت انا وعائلتي لبيت جدي
وشوية وهو ناط علينا وانا قاعده اترجاه الله يخليك لا تحرق هذا البيت كمان ماعندنا بيت بعدين وخلص الحلم :نوم:
وبث
وكمان تحلمت احلام كثيره غيرها فيه عن ون بيس وعن افلام كرتون مشكله احكيلكم ::سعادة::

● R A M A ●
09-09-2011, 18:58
ثانكس على الطرحـ السوجويـ .. ::جيد::
آنا مرآتـ كثيرهـ آحام بنآروتو بسـ للآسف مآ آكمل الحلم لآن آختي آو آمي تصحيني لآ وعآد أصحى نآسيهـ الحلم .. :mad:
قهر ، مو ؟! :d

$..عقربة الرمال
19-09-2011, 18:52
ياااااااااااااما حلمت وكثير بعد
بس لو قلت لكم احلامي بتضحكون ليـــن جاركم يسمع الضحك:d
......هههههههههههه

تغير الدنيا عظة
23-09-2011, 19:11
سبحان الله

ناس تتمنى تحلم بناروتو وناس بأحد الصحابهـــ:نوم:

ليس تشددا

وليكن في علمكم اني من متابعيه ولكن له حدوده التي لايتجاوزها هو ولاغيره من الإنميات

والتي جميعها فيها من المخالفه مايستحيي منها المرأ ان يموت عليها

اللهم ارزقنا توبة قبل الموت :)

شيبوتن
23-09-2011, 21:57
روعه هذا الحلم الرائع يسلموووووووووووووووووووو :نوم:

Captain-Smoker
24-09-2011, 13:20
هذا فلم مو حلم ما شاء الله اهم شي المسدسات والبقاله الي يتخبى فيها ههههههههههههههههههههههههه تسدحت ضحك المهم انا قد حلمت بس ما اذكر خخخخ مشكلتي احلم قليل واغلب احلامي رعب :ميت:

S.ALhabshi
24-09-2011, 13:55
ههههاي

انتي ماشفتي حلم انتي شفتي الانمي كله :ضحكة: +حلمك طويييل :ميت::d

انا حلمت باورو لما خطف ساسكي وحبسه ....} ::جيد::

ṖhoeniẊ
24-09-2011, 14:29
اهلين و سهلين داتيبايوووه:d
اخبار و حكاوي؟؟ يييييييييييه من زمااااااااان ما دخلت المنتدى:rolleyes:
فجاة اطالعه الاقي الديكو اتغير..(ما اعرف ايش اقول غير ديكور خخخ)
المهم الموضوع انشاء الله يعجبكم و يشاركوا اعضاء كتير فيه
اذا كنت من مدمني "ناروتو" فلا شك بأنك تحلم به
اي واحد نام و حلم اي حلم عن ناروتو...
و حاب يقوله... احنا حابين نعرفه...
جاتني الفكرة بعد اخر حلم شوفته لناروتو..
الحلم الا و هو : انو تسونادي ارسلت ناروتو و ساسكي في مهمة...و ناروتو و ساسكي كانو قاعدين ينطنطوا
من شجرة لشجرة الا سمعوا صوت قربعة من بين الشجر و قالوا يلا خير انشاء الله بدانا
و ناروتو و ساسكي عملوا وضعية هجوم... الا شوية يخرجولهم من بين الشجر رجال عصابات معاهم مسدسات
و رشاشات... قاموا يطلقوا عليهم...الا فجاة.. ناروتو و ساسكي انفصلوا..و صار ناروتو يجري بين الشجر
الا لقى بقالة و خش يستخبى جواتها "سبحان الله.. بقالة و سط الغابة خخخخخخ"
و سار ناروتو مستخبي في البقالة الا واحد من حقون العصابات فجاة طلع قدامه و جا يطخ عليه ماقدر بس جات
الرصاصة في ركبة ناروتو..و منظر الدم و هو يطير :ميت:و ناروتو يقول :آآآآآآآه...و يسقط على الارض
و صار يزحف في البقالة يبى يخرج منها عشين يلقى ساسكي..و الراجل الي طخ على ركبة ناروتو مدري
فين اختفى...المهم ناروتو يزحف بين جدران البقالة.. و يشوف عند اللفة ظل واحد من حقون العصابة جاي يلف
اللفة التانية يلقى ظل واحد تاني كمان هما الاتنين جايين طريقه...بس مدري ايش صار الا ناروتو عند الكاشير
يزحف و الدم يشر من ركبته(ايي ترى منظر اليم...ايش خلاني احلم كدا؟) المهم ناروتو يصيح عالناس الي واقفين
فوق راسه يبى مساعدة’, الناس بس يناظرون تحتهم و بكل برود يحاسبوا اغراضهم و يمشواو لا كانوا شي!!:eek:
يلا يلا مدري ايش صار فجأة ناروتو خرج و لقى ساسكي, فزع له ساسكي و شوي حقون العصابة حاصروهم
و الدنيا شوي شوي تظلم كأنوا غيوم عم تغطي السما..ناروتو فجاة صار معصب و صارت عيونه حمر
و اظافره و انيابه صارت حادة و حقون العصابة صاروا خايفين و يرجفوا..و الدنيا ظلمه!
و مو باين في الظلام غير عيون ناروتو الحمرا!!(مررعب)..و الا شوي تختفي العيون و واحد من حقون العصابة
يلقى العيون وراه و بعدين صار يصررخ:وااااااااااااااااااااااااااااااااااااه!!!!!! !!!! و كلهم اترعبوا و صرخوا
:اااااااااااااااااااااااااه. و نصهم اتقطع و النص التاني هرب من الخوف..(كل هادا و ساسكي حاطط رجل على رجل
و ياكل فشار؟)::مغتاظ:: ناروتو جا يلحق ورا الي هربوا الا جا واحد من حقون العصابة ضخم و دبببة و ماسك بازوكا و قاعد يرقص و
يغني راب! ههههههه...جا قدام ناروتو الا فجاة ناروتو يطالع يلقا اتنين زييه قال:ايش دا شادوكلون جوتسو و لا قينجوتسو؟
جاو حاصروا ساسكي و ناروتو..و صارو يحاولوا ينطوا و يهربوا الا شوية!!!!!!!........... اسمع صوت امي تقول
اصحي المدرسة لا تأخرينا!!...ههههههه بس منجد قهر قلت: يااا أمييي حرام عليكي كل ما احلم حلم حلو تجي تقطعي لي نصو؟!
:بكاء:امي: بسرعة بسرعة يلا بس لا تأخريني!.....وادي اخرة الي اربعة و عشرين ساعة قاعد على ناروتو خخخخخخخخخ
<<<و دا مو الحلم الوحيد الي شوفتو.......يييييييه يا كتر احلامي...من جد عااااالم غيييير!:rolleyes:

يلا اتمنى عجبكم حلمي و تشاركوا احلامكم اننتوا كمااان!;):d

ملاحظة:ماحد حس انو ساسكي ما كان له داعي في الحلم:p
انا ناروتو شكرا للجميع الذين يحبوني و تابعوني شكرااا::جيد::

remix.xx0
28-09-2011, 23:28
مشكور

shado13
29-09-2011, 12:02
ههههههههههههههه حلم غريب جدا بقالة في الغابة
ع العموم أناحلمت أني أنا أقوى نينجا من كونوها:d
وأني ذهبت في مهمة مع الفريق ناروتو وساكراوكاكشي المهم
ذهبنا في مهمة لسترداد القلادة المحرمة وحسب ما أتذكر أنا هذي القلادة تجعل صاحباها لايقهر المهم
ووصلنا إلى أخر مكان تواجدة فيه الجوهرة فوجدنا هناك فريق قاي فأخبرونا أنهم هنا لمساندتنا بعد ذلك يأتي رجل غريب
ويضحك بمكر شديد:مكر: ويسأله ناروتو من أنت فلا يجيب فهاجمه ناروتو وبكل تسارع وفجأة يخرج من ذلك الرجل هالة غريبةمن الطاقة تبعد ناروتو عنه وبعد ذلك إستنفر الجميع وهجامو دفعتا واحدة ولكنه قضى عليهم وأنا كنت وقفا أنضر ولحضت أمرا غريبا وهو أنا ذلك الرجل يضع القلادة المحرمة فققرت أن أواجهه فنطلقت نحوه مسرعا وفب لحضت التلاقي أستيقضت من نزمي

حياة الزهور
04-10-2011, 10:03
يعني ي ي ..~

متابعه اولى لناروتو وبجد يعني 400 حلقه للآن بتخلي الواحد يحلم غصب

لكن ماحصل وحلمت >> ودي

هه~

تتهنوا ..,

kiryu
04-10-2011, 19:04
للأسف ما حلمت في ناروتو اتمنى اشوف^^

V I O L Є T
08-10-2011, 04:22
السلــا م عليكمــ..

ههههههه موضوع حلو

انا الرصرآحه حلمتو كثير لدرجة اني ما اذكر كم مره لكثر احلامي :ضحكة:

بس إذكر مره اني حلمت اني بطله وبروح اقتل ساسكي ... طبعا انا صرت ايتاشي بالحلم :أوو: وبعدين صرت ابكي واساعد اخوي وبعدين ساسكي مات خخخخ يعني كله احلام وخرابيط بس حلوه لو تتحقق :لعق:

^^ شكرا على فكرتك الحلوهـ...~
~
وحلمك جميل ... هههه وساسكي بالعكس يحلي الحلم :p

تحياتي لك..

حبوبة كوريا
13-10-2011, 04:55
والله صراحة حلم تحفة

تقبلي مروري