PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : نكت محشش xd

بـرسباي
20-03-2011, 02:30

جني محشش مهبل بعائلة في بيتهم ، عملوا كل شي وما قدروا يطلعوه ..قالوا بننقل بيت ثاني و هم طالعين شافوه يناقز قدامهم و يقول : هيه ...هيه...بنروح بيت جديد !!!

محشش دلخ قطعت عليه الكهرباء فسحب سلك من الشارع، رجع للبيت ولقى الثلاجة تشتغل والمروحة تطفي والتلفزيون يشتغل والنور يطفي، رجع للشارع لقى نفسه ساحب سلك من إشارة المرور

محششين ساكنين بشقه و كل اسبوع يطردون و احد ..ليش؟؟..يقلدون ستار اكاديمي !!!

خـــاطرة محشش : الذين يقولون لا تدع الاشياء الصغيره تزعجك ... لم يجربوا النوم مع ناموسه في حجره واحده

محشش لقى خمسمية ريال على الأرض و كانت جديدة ...التفت المحشش يمين يسار ما لقى أحد !! قام بسرعه طلع خمسمية قديمة وبدلها بالجديدة و هرب !!!

محشش يبي يعاقب شغالته خلاها تكنس الحوش بالمسواك

محشش (يسمع بالكارتيه) : كنت ماشي بالشارع في أمان الله, ما دريت الا خمسة قدامي , وأخذ الكارتيه من السيارة و أجلده فيهم واحد واحد !!

واحد محشش قاله الدكتور: تخفيف الوزن يحتاج إلى عزيمة ! قاله المحشش: على راسي يا دكتور بكرة عشاك عندي

عجوز محششة جالسة تتدفا على النار، قالت: الله لا يحرمنا منك دنيا ولا آخرة

ردد ثلاث مرات "افتح يا سمسم ابوابك نحن الاطفال" ارسل هذه الرساله الى عشره اشخاص وسترى نعمان في منامك .
واذا قرأتها اكثر سترى ميسون وسيأتيك كعكي يحمل اخبارا سعيده، وقد يحالفك الحظ اكثر وترى كركور.
(هذه الرساله ارسلت الى شخص واهملها فانقطعت عنهم قناه سبيستون،
وشخص اخر عمل بها فرزق شريط قراندايزر وارسلت الى شخص فاستهزأ بها فانقلب الى زعبور)
محشش مطلع إشاعة

محشش يسولف: المدام كانت حامل، وأنا بغيت عيالي يطلعون صالحين، رحت شريت حبوب الأخلاق من الصيدلية عشان عيالي تصير أخلاقهم عالية،
انتظرت تسع شهور ماولدت المدام، انتظرت 10و11 و12 شهر ماولدت....رحنا سوينا عملية فتح بطن، ولقينا عيالي التوأم كل واحد يقول للثاني اتفضل أطلع قبلي

محشش ما ينام الليل، سألوه: ليش ما تنام الليل؟ قالهم: أبي اعرف مين الحمار الي ينكش شعري وأنا نايم

محشش شاف جدته عم تغسل شعرها من الحناء،قالها:هاه شفتي اخرة النوم بالسطوح هي راسك صدى

محشش وقفه المدرس وقاله أكتب رقم (11) المحشش كتب (1) وجلس يفكر...
قاله المدرس: ما تعرف تكتب (11)؟!..قال المحشش: اعرف اعرف بس ناسي الواحد الثاني على اليمين ولا على اليسار

محشش سأل زوجته: عندك طماطم وبصل وبطاطس ودجاج؟ قالت: أيه عندي، قال: طيب سويلنا كيك

محشش راح لدكتور قاله: دكتور أنا عندي إحساس أني كلب. قاله الدكتور: لا يا أخي أنت أنسان!!
قال المحشش: لا والله يا دكتور، دايم أحس أني كلب!! قاله: طيب من متى معاك هالحالة؟ قاله:من يوم كنت جرو صغير

محشش جالس مع زوجته في جو رومانسي قالتله: حبيبي.. قولي كلمة تحسسني بالأمان....قالها: الحرس الوطني

محشش جالس جنب امريكي ..مدله سجارة قال الأمريكي:ما أدخن..،مدله علبة بيرة ..قاله:ما أشرب..رد المحشش: وعلى ايش كافر معناها ؟؟

ولد محشش شاف أخوه التوأم..قاله: وينك الله ياخذك..أمي غسلتني مرتين اليوم !!!!

محشش يبغى يفتح حساب في الفيس بووك .. راح جاب صورة البطاقة و 6 صور شخصية و كشف طبي و3 شهود

محشش عزموه بنات على عيد الميلاد...يوم خلص قال: ترا بكرا عيد ميلادكم عندي

:D
تحياتي

ورود_2008
20-03-2011, 06:18
ههههههههههههههههه
تسلم أخوي ع الطرح الرائع لا عدمناكـ

Klashenkof
20-03-2011, 09:44
هههههههه

تسلم...

بانتظار جديدك

ساحر القمر
23-03-2011, 06:23
:d:D

S C O R P I O N
23-03-2011, 07:46
هههههه
يعطيك العافية احلى نكتة اول نكتة

~،،،بوركنـــ،،،جهودكـــ،،،~

Hetalia sama
23-03-2011, 12:48
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

:ضحكة: هههههههههههههههههههههههههه :ضحكة:
:ضحكة: هههههههههههههههههههههههه :ضحكة:

الله يرجك انت و المحششين :ضحكة:

اضحك الله سنك على النكت الطريفة :d

اجمل نكتة اعجبتني

حشش وقفه المدرس وقاله أكتب رقم (11) المحشش كتب (1) وجلس يفكر...
قاله المدرس: ما تعرف تكتب (11)؟!..قال المحشش: اعرف اعرف بس ناسي الواحد الثاني على اليمين ولا على اليسار

يسلموووو ع الطرح الطريف

في حفظ الله

لذة حب 1
23-03-2011, 13:18
ههههههههههههههههههههههه
يثلمووووووووووو على النكت المضحكه
يعطيك العافيه

إستنفار~!
21-04-2011, 12:33
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,
هههههههههههههههه
يسلمو ع الطرح