PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : سؤال واحد بس أنتظر جوابة من الجميع ... ؟؟!! ((أتمنى من الجميع الدخوول))

kuina
02-08-2005, 15:11
.. بسم الله الرحمن الرحيم ..
آنا راح أدخل في الموضوع على طوول من غير أي مقدمات وكلام فاضي طيب ...

أنا عندي سؤال واحد وبس إلي هوو :-
هل غبداء الرأي بكل صراحة ... يعتبر قلة أدب ووقاحة و إهانة للموضوع وإهانة للطرف الأخر وعدم إحترماة وعدم إحترام وجهة نظره... ويعتبر المبدي للرأي صاحب مشاكل .... ؟؟!!

آنا أنتظر الأجابة من الجميع من أعضاء وعضوات ومشرفين ومشرفات ... وأنتظرها من الكل بكل صراحة وحكمة وواقعية ... ويعني أنا جادة بهذا الموضوع يعني أبي أعرف الجواب الصحح...

أكييد الكل بيقول لاء طيب ... هذا شي أكييد بس ويين الفعل مجرد قول من غير ...
يعني اسمحولي ... ممكن أصير وقحة ألحين لمن أبدي راي بكل صراحة .. لاكن أتمنى الكل يفهمني آنا فيني حرة وأبي أناقش هذا الموضوع مع الجميع بكل واقعية ...

آنا إلي لاحظتة ... أن الواحد لمن يبدي رآية صار وقحح .. وقليل أدب .. إلخ من الصفات السيئة ..
وين كلامكم عن .. إبداء الرأي بكل حرية وصراحة وواقعية مع المناقشات الهادفة ومثل هذا الكلام ... آنا أبدا مالقيت هذا الشي ... ألحين أنا لمن ابديت رأي بكل صراحة بموضوع أنقلب علي بعض الأعضاء ووصفوني بصفات سيئة مررة يعني الواحد مايقدر يسكت عليها... وكل هذا لأني بس أبديت رأي بكل صراحة...

وياليتني أهنت هذا الموضوع أو أي شي .. مجرد أني قلت ((أنا أصوت لكونان ... لأني بصراحة أشوف ديجيمون أنيمي حق بزارين ومايزيدون عن 13 سنة )) .. بس لاغير ..

هذا إلي قلتة لاتقولون أني سبيت الأنيمي أو أهنتة أو أي شي من هذا الكلام الفاضي ...
أنا ماسبيت أنا مجرد قلت وجهت نظري بهذا الأنيمي ... لاكن في أعضاء حولو كلامي هذا أو بمعنى ثاني فسروة ... بأني أسب الأنيمي أو أني ما أحترمت رأي غيري فية .. أو .. إلخ من هذي الأفكار ...

طيب إذا يبون يفهموني .. أو يصححون وجهة نظري الخاطئة .. يتناقشوون معي يعني بكلام منطقي مافيه أي إهانة لي ...

مب يروحون يسبوني .. ويوصفوني بصفات سيئة ... ويطلعوون كلام مخرفينة من عندهم فيني .. صح ولا لاء .... ؟؟!!

هــااااا .. أنا أنتظر الرد من الجميع الكل لازم يشارك بهذا الوضوع لازم اعرف جواب هذا السؤال من الجميع ... يعني لو أنتم ماجاوبتوو على سؤالي مين بيجاوب .. ويتناقش .. ويصحح .. مفهومي الخاطىء ... ؟؟!!

وأعتذر .. للجميع على كلامي السيء إلي قلتة قبل شوي .. لأني صدق والله فيني حرة من إلي صار معي ..
فشي طبيعي يطلع مني هذا الكلام .. وأنا أعتذر ثاني مررة على إلي قلتة وماعندي شي ثاني اقولة غير إلي قريتوة .. وأنا أنتظر الردود ...

The Lord of Dark
02-08-2005, 16:05
ما اظن اختي بس هيك الواقع

سلام

Kaitoυ Jeanne
02-08-2005, 16:43
الســلام عليــكم..

اهلا اختي الغاليـة كوينــا..
أنـا قرأت الموضوع الصارت فيه هذه المشكلة
لاحظت أن العضوو.. :نوم: اكيد دارية مين^^ خبطت في الكـلام
وهو يعني الي بدأ بالتهجم والسب ومو أنت :) ومثـل ماقلتي
ومثل ماقريته اني انك كتبتي بس الديجمون للبزران راحوا يقولوو ذاك الكلام عنش...
يعني بصراحة صاحب الموضوع قال صوتواا لهذا أو ذاك وأنت صوتي للتبغيه
وبس وأنتهت السالفة ومايبغى ليهاا كـل هذا النقاش والمشاكل وعوار الراس ::جيد::

وتبغي نصيحتي :ماعليش منهم خليهم يقولوا إلي يبغونه :)
سكيتي عنهم مادام أنك تقولي ماسبيتي خلاص لايهمش الموضوع ;)
واكـيد كـل وااحد حر أنه يعبر عن رأيه بصراحـة بس كل شيء له حدوده..

والإختـلاف في الـرأي لايفسـد للود قضية^^

تحيــاتي..

kuina
02-08-2005, 18:31
ما اظن اختي بس هيك الواقع

سلام
:نوم: أسفة أخوي لاكني مافهمت ردك ..

Kaitou_Jeanne
أهلاا أختي كايتو جين .. والله فرحتيني بردك هذا .. بس أنتي لو تعرفييين إلي فيني والله كان مالمتيني .. ما ادري جاني وقتها من بعد هذا الموضوووه شعوور غريب ما أقدر أوصفة .. بسبتهم .. والله ما أدري أنا أعرف أن الموضووع مايحتاج له كل هذا النقاش ... بس بسبتهم حسيته سالفة كبييرة مررررررررررررة ..
ومشكوورة أختي الغالية كايتو على مرورك وأسعادي بردك .. وشكراا مرة أخرى ^^

kuina
02-08-2005, 19:27
أنا أنتظر .. الردووود !!

Kaitoυ Jeanne
02-08-2005, 22:25
Kaitou_Jeanne
أهلاا أختي كايتو جين .. والله فرحتيني بردك هذا .. بس أنتي لو تعرفييين إلي فيني والله كان مالمتيني .. ما ادري جاني وقتها من بعد هذا الموضوووه شعوور غريب ما أقدر أوصفة .. بسبتهم .. والله ما أدري أنا أعرف أن الموضووع مايحتاج له كل هذا النقاش ... بس بسبتهم حسيته سالفة كبييرة مررررررررررررة ..
ومشكوورة أختي الغالية كايتو على مرورك وأسعادي بردك .. وشكراا مرة أخرى ^^

اهلين كوينااا :) خلاص خيتو شيلي هذا منك وانسيهاواعتبريه حمل وانزاح عنك ;)
ومثل مايقولون الباب اليجي منه ريح سده واستريح :D وبعدين الموضوع انحذف او بالأحرى اختفى^__^
وصاحب الموضوع تحت المراقبة :نوم:
الله سبحانه وتعالى مايترك العبد وحده ::سعادة::

وتسلمي يالغالية والعفووووو. هذا واجبي أمام صديقة عزيزة.. ::جيد::

تحياتي.

ALEメA
03-08-2005, 00:25
مرحبتين

هلا كوينا :p

بالنسبه للموضوع للاسف الصراحه بالنسبه للناس صارت وقاحه

مافيها شي الانسان يكون صريح بس يوقف عند الخطوط الحمرا

بس للاسف بعض الاعضاء مايقبلون الصراحه ويعتقدون انك لو صارحتيهم

انت تكرهيهم و......... الخ ::مغتاظ::

لكن اللي يصارحك يهتم لامرك انا ممكن اجامل لكن انا افضل الصراحه

وخصوصا في هالمواضيع النقاشيه

ولاتشيلين هم وتجاهلي اخطا الاخرين

لاتخلين اللي صار يأثر عليك ِ شخصياً ;) .

احترامي http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=29534&stc=1

ALEメA

kuina
03-08-2005, 13:07
اهلين كوينااا خلاص خيتو شيلي هذا منك وانسيهاواعتبريه حمل وانزاح عنك
ومثل مايقولون الباب اليجي منه ريح سده واستريح وبعدين الموضوع انحذف او بالأحرى اختفى^__^
وصاحب الموضوع تحت المراقبة
الله سبحانه وتعالى مايترك العبد وحده

وتسلمي يالغالية والعفووووو. هذا واجبي أمام صديقة عزيزة..

::سعادة:: أهلااا أختي كايتوو مررة ثانية .. ايي خلااص أنا يووم عرفت أنهم خذوو جزائهم أرتحت كثييييير .. والله ماتقصريين أختي .. ما أدري آىش اقولك غيير أني اشكرك .. ::سعادة::

:بكاء: أختي أليكسا .. والله ما أدري آآش اقولك أنتي دايم توقفيين جنبي .. وتحاوليين تساعديني .. والله مأ أدري آآش أقولك .. لاكن الحممد لله هم خذوو جزائهم .. ويستهاهلوون .. وانا خلااص بحاول أنسى الموضووع .. وشكراا أختي أليكساا على كلامك الرائع .. والله كل شي قلتية صحح حتى أنا مثلك أفضل أكوون صريحة في كل شي .. لاكن للأسف ماعاد تنفع الصراحة عندنا الحيين .. لأننا لو صارحنا رااح نطيح بمشاكل مالها نهاية .. لاكن أنا ماعلي رااح اكووون صريحة بكل شيي وماعلي من إلي رااح يصير .. ومشكوورة أختي أليكسا ثاني مررة .. :بكاء: :بكاء: :) ::سعادة::

shininggirl
03-08-2005, 17:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شوفي حبيبتي

هو ابداء الرأي بصراحة مو قلة أدب

بس قلة الأدب في الأسلوب يعني حسب أسلوبك
لو كنت فظة يعتبر ابداء الرأي قلة أدب

ولو كنت محترمة وذوووق ومؤدبة ما يعتبر قلة أدب

kuina
04-08-2005, 03:34
طيب أختي أنا حطيت جوابي أنتي آآش رايك فييه ..

taker
04-08-2005, 03:50
بسم الله الرحمن الرحيم

شكراً على الموضوع :cool: kuina

أنا بالنسبه لي إبداء الرأي هو أهم شئ ويجب أن يكون صريح
ولكن الكثير من الناس لايفضلون إبداء الرأي لأن فيه تطاول عليه وعدم إحترام موضوعه ولكن هذا الإعتقاد خاطئ
ولكن يجب أن يكون الرأي لايسبب الحقد ولايكون توجد في قلة أدب ويكون بإحترام
بالنسبه لي إذا كان الرأي الذي أبديه يفشل الشخص الآخر فأفضل أن أقوله له
سراً بيني وبينه كي لا لايتفشل

MaShKaLnii
04-08-2005, 05:17
AhaaM Shai 7awalt aGRaH Bas Ma FaHMT Shaai :P

THIN UGLY
04-08-2005, 06:10
هل غبداء الرأي بكل صراحة ... يعتبر قلة أدب ووقاحة و إهانة للموضوع وإهانة للطرف الأخر وعدم إحترماة وعدم إحترام وجهة نظره... ويعتبر المبدي للرأي صاحب مشاكل .... ؟؟!!

تبغى رأي جهجهوني

عشان تعيش مرتاح

اسمع موضوع او رد ماعجبك طنشه

وانتهينا

يعني دخلت موضوع مو حلو او كله نصب في نصب اتركه ولاترد وامشي

وخلصنا او اكتب لاتعليق

سي يو

الضفدع كامل
04-08-2005, 07:25
لاتخلين اللي صار يأثر عليك ِ شخصياً .
:mad:
ماقول غير : يا جميل .. :cool:
أنووووو
قصدي .. يا جبل ما يهزه ريح :confused:

وياليتني أهنت هذا الموضوع أو أي شي .. مجرد أني قلت ((أنا أصوت لكونان ... لأني بصراحة أشوف ديجيمون أنيمي حق بزارين ومايزيدون عن 13 سنة )) .. بس لاغير ..
:eek: :confused: :eek:
حبيبتي kuina .. أنتي مو بس "وقحح .. وقليل أدب .. إلخ من الصفات"
:mad:

يعني اللي عمره 13 .. بزر :mad:
هذا قصدك ؟ موووووو؟ :mad:

او ..

قصدك أن الديجي- مون حق بزارين أعمارهم أقل من 10 !؟!؟ :rolleyes:
اذا الأولى وان اللي عمره 13 بزر فانا ماتفق معك والدليل أن الرسول قال اضربوهم عالصلاة ل 10 سنوات .. مابالك 13!؟!؟ وانتي عارفه اننا يالبنات بسن 13 فيه منهم تكون بلغة سن البلوغ ;)

ولو قصدك ان الديجي-مون حق أطفـــــــــــــــــــــــــــال ;)
فانا معك 100% وقلب "اً" وقالباً ..
بس هـــــــــــــاه مو يجي أحد ويقول : البوكيمون بعد حق أطفال :mad:
اقص أصابعه قص :p .. ولا أخليه يكتب ابد :رامبو: << أخوف .. صح؟ :D

واصلاً بصراحة دايم يعني مانبسط مع صديقاتي اذا تجمعنا الا اذا كنا مختلفين على شي او بالأصح لكل وحده وجهة نظر ^^
بس عاد ما نعتبر الشي قلة أدب!!
بالعكس مانحب اللي ساكته وماتقول رايها ::مغتاظ::
وبس هذا اللي عندي ::سعادة::<<< وش مبسوطه عليه!!
سوري لو طولة ولا كلامي مو حلو .. بس هذي طريقتي :مرتبك:
وسامحوني وميرسي
فيكي

دانة الدانات
05-08-2005, 00:37
سوووووووووووري على الموضوع الي صار خيتو

بس حبيت أعلق على السؤال الي طرحتيه
أول شي ابداء الراي شي مو عيب ولا هو حرام بالعكس كل واحد حر في رأيه
بس الراي لازم يكون في حدود الادب
انا بصراحة ماشفت الموضوع الي يتكلمون عنه
بس اشوف ردج للموضوع مافيه اي شي لا قلة ادب ولا ضرر للشخص الي رديتي عليه ولا على الإنيمي نفسه

المهم حبيبتي
انا اقول لج انتي ابدي رايج بكل صراحة
اصلا المنتدى ماهو غير آراء واشياء هادفة
يعني اذا كل واحد قعد يألف من عنده ولا قال رايه الشخصي
بصراحة اعتقد ان المنتدى راح يفقد حلاوته كذا

ماابغي أطول عليج
انتي ماعليكي منهم
ابدي رايج بكل صراحة وانتي حرة فيه بعد
بس مثل ماقلت لج في بعضهم يعتبرون الصراحة اتضرهم او اتسيء لهم

اختج :تدخين: دانة الدانات

honeyالحلوة
05-08-2005, 01:37
هااااي

:)

شوفي حبيبتي .. الصراحه حلوة وابداء الرأي كمان حلو ::جيد::

ولايعتبر غلط ابدا :rolleyes:

بس لازم يكون ردك يحترم مشاعر الناس بدون تجريح :مرتبك:

بس ماكان له داعي انك تقولي حق بزارين او شي ثاني :(

واذا احد رد على رايك وهو معصب :mad: .. زي ماقال ثين اجلي :D قولي لاتعليــق :D

haneen alro7
05-08-2005, 03:38
انا راح اقول الي عندي

بصراحه يعني اذا جيتي بأدب وهدوء ماراح يسمعك احد واذا جيتي بقلة ادب وطولة لسان فهذا من القهر لانه بصراحه في ماحد يعطيك وجه لو كان في المقام الاعلى يعني علشان كذا الواحد كذا ولا كذا ينطم مو لازم يقول رائه لانه ماراح يسمع له احد الا الي في مستواه يعني مو لازم يتفلسف يعني يقعد ساكت اريح له

اما اذا احد شتم ولا سب ردي له بمزح واضح واتريقي معاه شوي وتصيرون زي العسل على السمن

مشكوره اختي على الموضوع

kuina
05-08-2005, 04:06
:) أولاا أحب اشكركم أخواني على ردودكم غلي اعدتني صرااحة .. ::سعادة::

أنا بالنسبه لي إبداء الرأي هو أهم شئ ويجب أن يكون صريح
ولكن الكثير من الناس لايفضلون إبداء الرأي لأن فيه تطاول عليه وعدم إحترام موضوعه ولكن هذا الإعتقاد خاطئ
ولكن يجب أن يكون الرأي لايسبب الحقد ولايكون توجد في قلة أدب ويكون بإحترام
بالنسبه لي إذا كان الرأي الذي أبديه يفشل الشخص الآخر فأفضل أن أقوله له
سراً بيني وبينه كي لا لايتفشل
:ميت: .. طيب أنا آآش يعرفني بلناس إلي ماتعجبهم الصرااحة ... يعني برووح أدورهم مب معقوولة .. ><

AhaaM Shai 7awalt aGRaH Bas Ma FaHMT Shaai :P
^^!! ... مافهمت شيي .. ما أدري أحس الموضووع واضح والدليل أن الكل فهم ><

تبغى رأي جهجهوني

عشان تعيش مرتاح

اسمع موضوع او رد ماعجبك طنشه

وانتهينا

يعني دخلت موضوع مو حلو او كله نصب في نصب اتركه ولاترد وامشي

وخلصنا او اكتب لاتعليق

سي يو
:rolleyes: أيي طيب يا أخووي انا رديت بلبداية يعني كان الموضوع عادي .. وهو تصويت فأنا صوت يعني على نياتي عادي .. :(

ماقول غير : يا جميل ..
أنووووو
قصدي .. يا جبل ما يهزه ريح
:) ههه .. ماعلية أختي فيكي .. هووو صح المفرووض ما أتأثر علشاان مايأثر هذا الشي فيني ..^^!!

^^!! أختي فيكي أنا اقصد أن الدي جيمون حق صغاار .. بس يعني لو كبروو مرررررررررة 13 يعني أعتبر الـ13 من الـكبار... فهمتي .. ^^!!

:) لاا عادي أختي فيكي والله اسعدتيني بمرورك .. ^^ وبوكيموون لاتخافيين حلوو يعني صرااحة أحسة مب حق صغاار مررررررررررررة .. يعني مناسب للكبااار بس مب مرررررة يعني ^^!! .. ^^ومشكووووورة على مرورك أختي وسعيييده مررررة بإبداء رايك بكل صرااحة .. ولاتقولي أنك بتاكلين اصابعة لاتنسين أن لكل عضوو راية الخااص ولاا نسيناا ^^!!

::سعادة:: مشكوووووووورة أختي دانت الدانات على رأئيك الرائع وغلي اعجبني .. تشكريين عليه وانا راح أخذ بنصيحتك أن شاء الله ^^ ومشكوورة مررة ثانيه ^^..

أهلاا أختي هوني .. ^^ بنسبة لكلامك .. أنا ابديت رايي بصراحة وماتوقعت انها راح تجرح أحد .. يعني ما أدري ماخطر على بالي هذا الشي .. حسبته مجرد رأيي وماراح يأثر بشي .. :( وبنسبة أنتي ماكان لازم اقوول .. >< فما أدري خطر علبالي هذا الشيي وقلت .. :ميت: أنوووو ... أني اسكت .. أنا عادة غلي يغلط علي ما أسكت عليية .. بس في أعضاء ارسلوو لي على الخاص وقالولي أتركيهم ماعليك منهم خليك أحس منهم .. ^^!! قلت خلااص أحسن لي اسكت واسفة الموضووع ... ^^!! ^^ ومشكووووووورة أختي على مرورك وسعيدة بوجودك وابداء رايك بمشكلتي^^..

:) العفوووووووو أختي حنين على ردك .. لاكن أنا على نياتي برد ما اقصد شيي وأحسب أن إبداء رايي ماراح يسوي شيي ولاا راح يزعل أحد .. :confused: ::جيد:: على العمووم مشكوورة على إبداء رأيك .. ::سعادة::

haneen alro7
05-08-2005, 04:15
خلاص مافهم لاتعطينه وجه وخليه على جهله

هو راح يندم ويعتذر بعدين اذا انتي واثقه انك ماسويتي شئ

kuina
05-08-2005, 04:22
^^ .. هو الحمد لله صاار عضوووو مراقب ^^.. أحسن أنا أستانست يووم شفته كذه ^^

عذبة الاحساس
05-08-2005, 20:21
Kuina

/
\
/
اهلين اختي ..

كيف حالك ؟؟؟

وش اخباركـ؟؟

الموضوع والله يحتاج تثبيت عشان الكل يقول رايه ... والاعضاء ماشاء الله كل يوم يزيدون ..

بالنسبه لرايي ...

معليش تقولين رايك بس ماتطلعين عن حدود المعقول ... يعني انا قد كتبت بميجا سبورت .. في الصور .. حطيت موضوع للي يحب هذا اللاعب اوكي قامو اللي مايحبونه يطلعون حرتهم .. وبعضهم وصفه باوصاف مب زينه ..

انا احسه انه فيه تقليل من كاتب الموضوع .... بس بالنسبه لردكـ مهب مثل ردهم ... يعني انتي صح ..
بس انا بعطيك نصيحه ..

اللي يسبك وقفيه عند حده وخلاص ... يسكت عقبها ... وقولي انه رايي وانا حره فيه ..

<< بتخربكـ

بس انا اسوي كذا ..

الموضوع مرررررررررره حلو ويحتاج النقاش والطرح ...

تسلمين يختي ...

تحياتي المعطره بالجرجير :
عذبه الاحساس ..

~*tere naam*~
07-08-2005, 11:04
انا بصراحة ما شفت هذا الموضوع اللي بتتكلمون عنه ولا بعرف عنه شيء اصلا......

بس اللي بعرفه بانو كل واحد الو رأيه الخاص...وبغدر يعبر عنه بكل بحرية وما في حد الو دخل فيه...

المهم حبيبتي
انا اقول لج انتي ابدي رايج بكل صراحة
اصلا المنتدى ماهو غير آراء واشياء هادفة
يعني اذا كل واحد قعد يألف من عنده ولا قال رايه الشخصي
بصراحة اعتقد ان المنتدى راح يفقد حلاوته كذا

وانا بأيد الاخت دانة الدانات في رأيها هذا......