PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : اضحك مع مقالبي

nozhah
09-03-2011, 08:09
سلام عليكم

هذي اول موضوع لي في القسم

اخوكم في له حظ سيء والحمد لله ودايم ما انفضح فضيحه علنية راح تفهموا ايش قصدي بعد ماتقرؤ المقلب لاول

طبعا انا ادمي مشغول وما استوعب المواقف اللى بعد فترة المهم

عزوبي سابق في جدة ام الرخى والشدة يعني شعارنا ( خذ راحتك وساوي اللى تبغاه ومحد سائلك ليش )

(عيش Free )::جيد::

فتحصلوني جي من المدينة على الجامعة الصباح داعس فهالخط اوحل الجامعة معي جمس اعتبرة بيتي الغرفة الامامية

مطبخ ثلاجة الشاي و شكاليط وسنتدوتشات والغرفة اللى في الوسط غرفة الملابس و بطانية ومخدة يعني عشان لاجاني

في الخط ارتاح وفي الغرفة اللى بعدها المكتبة تبع الجامعة و في الشنطة لاوزم الرحلات من خيمة و حطب و فحم ومنقل

للشوي و دافور للشاي وعدته لا اكثر عليكم يعني كل مايحتاجه العزوبي اوقف في المواقف اغير ملابسي وما اعطي بال

للي يحش المهم بعد خطبتي في المدينة مابطلت العادة هذي وسيارتي كانت في الورشة طلبت من اخوي يوديني بيت

خطيبتي تعرفو الزيارات لابد منها عديت على المغسلة اخذت الثوب والشماغ ( طبعا ابغاها ورق مقوى شياكة )

و كالعادة وقفنا في الاشارة نزلت بثوب النوم في نص الاشارة نزلته و لبست الثوب الثاني طبعا الاشارة زحمة وانا ما عندك احد

وشوية اسمع واحد من السيارة اللي جمبي يقول ما يجوز التعري في الاماكن العامة لفيت علي اساس اني ارد عليه

اسكته تتوقعوا من طلع

اخو خطيبتي معاه اخوانها وامها طايحين ضحك في السيارة على المنظر اخوكم في الله رد بإبتسامة بريئة : يامحسن الصدف

انا في طريقي لبيتكم ( وانا قاعد الم وجهي المهم كملت التشخيصة واتجهت لبيتها طبعا سبقونا وحكوها الموقف) يوم جيتها

وهي ميته من الضحك ماهي قادرة تطالع في وجهي ( ام الفضيحة ).:cool:

يعطيكم العافية طولت عليكم ولي عودة مع مقالب اخري اشد وطئه

™Sonny
10-03-2011, 20:11
خخخخخخخخخخخ

وربي فشله..
الله يعينك على المعاااير..=)

€v€
10-03-2011, 23:09
هههههههههههههههههههههههههههههههههه يقلع ام الفشلة

AYU&SHEEMO
19-03-2011, 15:43