PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : + شنكول الضائع +



Heαther
02-03-2011, 19:00
+ بداية القصة +

طيب يقلك كان في رجل اسمه شنكول اعزكم الله ..

طبعا ذا الرجل كان ساكن في احد البواليع الشهيرة

¤¤ بالوعه فشفوشة ¤¤

مافي صرصور في العالم مايعرفه
ولا فار ما يعرفه
و لا ثعبان ما يعرفه
ولا عقرب ما يعرفه
ولا نمل ما يعرفه
ولا جراد ما يعرفه

الغبار بعمره يسلم عليه

>> ما شاء الله كلهم ربعه

طبعا في يوم من الأيام جات عندنا وحده اسمها ( شنكوله )

شنكوله: أنت اسمك يورو
يورو: نعم !!
شنكوله: أقووول أنت ما هو اسمك يورو
يورو: لااااا أسمي لؤلؤ هههههههه
شنكوله: ما تضحك -__-''
يورو: أدري مو عشان كذا أنا اضحك

طررررررع >> ضربه من شنكوله على رأس يورو

يورو: إي .. وجع وش تبين
شنكوله: اسكت لا اهد ذا البيت على جمجمتك
يورو: هاااااا .. وش تبين يا بنت السحالي
شنكوله: أنا اسمي شنكوله
يورو: وفي أحد طلب أسمك

طرررررع >> ضربة ثانية تعدل له خشته

يورو: أكيد واحد مصلطك علي .. اخخخخخ اكيد هذورة هي الي مرسلتها علي
شنكوله: اخرص
يورو: أنا ماني بياع خرصان عندك
شنكوله: لاااااا اقصد اسكت
يورو: أنا ما ابيع بسكوت

بووووووم >> الله يعيني على ذي الضربات -__-''

يورو: خلاص أنتي وش تبين
شنكوله بعصبيه: يووووه .. أن منت منظف البواليع الشهير
يورو: ايوه والنعم فيني وش تبين >> هذا الي عرف له -___-"

شنكوله: أنا عندي أخو ضايع من زمان وهو في احد البواليع ..

يورو: ولي ما يطلع نفسه بنفسه ؟؟
شنكوله: لا هو لسع صغير
يورو: كم عمره ؟؟
شنكوله: امممم .. عمره 30
يورو: الله يهداك هذا أكبر مني بعد @@
شنكوله: لاااااا .. لسع صغير >> بالغصب تبغى يكون صغير

يورو: اوكي صغير .. طيب وش اسمه ؟؟
شنكوله: اسمه شنكول
يورو: خخخخخخ تشابه في الأسماء
شنكوله: أنا ابغاك تطلعه من البالوعه
يورو: أوكي .. الحين أنا رايح

طبعا في رحلتي البالوعيه التقينا بالأستاذ صرصور معتز
و القينا معه حوار

يورو: هلا فيك معتز
معتز: يا هلا فيك يورو
يورو: لحظه كيف عرفت أسمي @@
معتز: هو أنت في أحد ما يعرفك .. مو أنت منظف البواليع الشهير
يورو: اي هو .. المهم
كيف اجتهدت في دراستك و صرت أستاذ كبير ؟؟
معتز: و الله هذا بفضل أستاذي الفاضل * شنكول * كان الصراحة خوش أستاذ

يورو: أكيد خوش أستاذ دامه في بالوعه .. طيب صرصور معتز .. وين احصل ذا الشنكل

معتز: البالوعه تقع شمالي شرقي المنطقة
في حاره الحشيش الأسود
بعدها بتحصل لك هناك بالوعه قديمه .. لها تاريخ عريق اسمها فشفوشة ..
يورو:أكيد تاريخ عريق دامكم فيها .. المهم مشكور و ما قصرت

المهم رحت ادور في البواليع .. حته حته .. نفر نفر .. قرنبع قرنبع

المهم بعدها و اخيرا لقيت البالوعه الي تكلم عنها الصرصور معتز

و طبعا كل أدوات الوقاية كانت معي ..

و بعدها لقيت ذاك الشنكل و المشكلة انه ضربني من بعيد بشعره الي تقول كأنه سحليه على أيام تايتنك ..

المهم بعدها قفزت ذيك القفزة .. و لا حتى جاكي شان يقدر يسويها

و بعدها حقنته بالأبره المنومه

طبعا شنكول نام في سابع نومه

بعدها رحت جبت دبابة كبيرة

و قلت خلني أحسن اصوره >> يا شين النذالة بس -___-"

و قلت في نفسي : ما يصير شعره موصل لجسر البحرين .. خلني أحلقه احسن

جبت مقصات كثيرة .. بس للأسف كلها ما نفعت @@

يورو: مالي الا حل واحد

+ مقص فلفوش الزحلطه +

طبعا بعدها بدأ الشغل

و طلع قمر 16
>> صار يشبه عنتر بن شداد

و بعدها رحت و وديته عند أخته شنكوله

و بعدها اخذنا صورة تذكاريه

و العائلة رجع شملها الشنكولي

شنكوله: الف شكر سيد يورو
يورو: بعد ما بهذلت فيني تقول شكرا
شنكوله: قلت شي ؟؟
يورو: لاااا .. سلامتك بس

وبعدها رجعت لمحلي عند الحبايب ^^

** النهاية **


سلامتكم ^^

ҝЯă
02-03-2011, 19:05
مشكورر :d طررع