PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : اعرف شخصيتك الرومانسيه من اول حرف في اسمك .

صفحة : 1 [2]

* يونا *
29-11-2011, 13:30
انا حرفي h

MISHO__O
22-02-2012, 14:53
(m)

سوير طبري
22-02-2012, 22:46
تسلمي أختي أنغام الموسيقى على هذا الموضوع الشيق صراحة عنوانه شد انتباهي جزيت خيرا أنا اسمي يبدأ بحرف s

دلع ساكورا تشان
23-02-2012, 00:59
موضووع رائع جدا جدا ومشكووره عزيزتي «انغام الموسيقى» على هذا الموضوع الممييز ...
حرفي هو «B»

حرف b

يرمز الحرف الأول من أسمك إلي انك تتمتع بشخصية رومانسية . تحب أن تتلقي الهدايا من الحبيب كتعبير عن حبه لك. كذلك فإنك تريد أن تكون مدلالً ولكنك ايضاً تعرف كيف تدلل حبيبك.
خاص جداً في إستخدام تعبيراتك ومحدد جداً عندما يتعلق الأمر بالحب.
صبور جدا حتي تحقق ماتتمناه . تستطيع التحكم في مشاعرك وأحاسيسك ورغاباتك. تحتاج إلي أحاسيس وخبرات جديدة دائماً. تمتلك القدرة علي خوض المغامرات.

كلامك صحيييييح ...
Thank you

توبي شف
23-02-2012, 05:06
تم التعديل !

صمتي عذاب.
24-02-2012, 05:28
هـــــــل للحبــــــــــ عنــــــــــــوآن ...؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!! ..
هـــــــــــــــل آلحبــــــــــــــ حقبقـــــــــه .؟؟؟.؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!! ....
حسنــــــآ .. وإذآ كآن كذآلك ..إذنــــــ لمـــــآ يجدر بنـــــــآ آن نجرحــــ بسببهـــــ ..؟؟؟!!!! وفــ ألأخيـــــــر نخســـــره بعد انـــــــ ضحينـــــــــــآ بسببه ... ضحينـآ وخســـرنآ أعـــــز مـــــآ نملكــــــ بسببه ... بسببه خسرت .. بسببه ضحيت ... هه .... وفي آخـر آلمطـــــآف رحــــــــــــــــــــــــــل .. رحــل ..!!! نعـــم رحـــل من غيـــــــــــــر آن يبرر لنــــــآ سببـــــ رحــــــيلهــ رحـــــــل من دون سآبق إنذآر ... آكهـــــــــذآ نُجـــــــآزآ ...!!!؟؟ .. آهذآ مآنستحقه .. وبعـد كـل هذآ .. نُجـــــــــــــآزآ بنكــــرآن آلجميــــــــل ..!!! .. رحــــل حتى من دون آن يودعنــــــــي ... هه << من آنتي حتى يودعك آنتي لستي آلمختـــــــآره وآلتيـــــــ لديه ...مع آنه قــــآلهآ لــــــــي بعظمة لســــــآنه آاتعلمــــــون آنـــــــ لــــــم آصدقـــــــه ... آقســــــم آنني لــــــم آصــــــدقه ... ولـــكن آحسست بـــــ عظمة تلك آلكلمه بعـــــد رحيــــــــــل ... لكني نسيته كمآ نسآني ... وآتعلمــــــون نسيته هـو ولم آنسى كلمــــــة حـــــــب ... طبعــــــآ هي آلأن منفيـــــــةٌ من حيـــــــــآتي ..لآوجود لهــــآ عنديـــــ ... !!؟؟ . هه حقـــــآ من قـآل آلحـــــب كـــــــــــــــــــــــــذبه .. نعــم آلحبـــــ آُكذوبــــــــــــــه .. لآيوجــــــد هنآلك حب نـــــــآبع من قلبٍ نقي ... رقيق ....
آكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرهــــــــ ـه آلحبــــــــ .... مــــــــع آنيــــــــــــــــــــــ آعشقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه وبشــــــــــده ... ومـــع هذآ ف أنـــــــــآآكرهـه ..... ومـــــــــآزلت آعشقه .. نعـم آعشقهــــــ فيــــــ آنٍ وآحـد .. لـــــن يستطيـــــــع آي شخص فهمـــــ مآكتبتــــــه ...إلآ من آحس بحــــــــرقتــــــــ تلكـــــ آلكلمـــآت آلمتنآثــــــره وآلقوـــــــتة ... << لآني قوــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــيه أستطيــــــــــــــــــــــع تحطــــــــــــــــيم تلك آلكلمـــــــــــــــــه (آلتي يقآل عنـــــــهآ ::آلحــــــب)بكـــــــل سهـــــــوله .... <<وآخيـــرآ هذه قصة آلآميــــــــــره ذآت آلقـــلب آلبـــــــــآرد ( وآلتي كآت تبحث عن فآرس أحلآمهــــــآ آلسرآبي ) .. حبهـــآ ورديُ شفـــــآف وقلبُهآ مغطـــــى بكرستـــــــآل آلــــــمآس آلحب آلوهمي ...
SoOoOory طولت عليك ... <<عــــــآد إنتي تعرقين آلبنــآت يحبون هألآشيــــــآء هههه ..
أولآ :مشـــــــــكوره على هآلموضوع آلرآئع وآلجميل ...
ثآنيـــــآ: آممم حرفي آلآول H..
آنتظـــــر جـديدك ....
تقبلـــي مروري ...
دمتــــــي بـــــود حبيبتــــــي ..
في رعـآية آلرحمن ...

zenaku
25-02-2012, 04:49
يعطيكي العاافية

Tamaki-Senpai
26-02-2012, 16:09
مجرد ترهات لا أصدق ذلك @"

غيداء الصغيرة
26-02-2012, 18:18
يسلموووو و الله يعطيك العافيه

topgirl
06-03-2012, 10:09
يسلموو عالموضوع الجميل جدا
انا اخذت اجابة حرفي من ألقبلي حرف الf‏ وفعلا صدقت بوصفي..

Waterlily
10-04-2012, 08:24
شكرا عالموضوع كان ممتع قراءته

without memory
12-04-2012, 07:44
حرف m
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك تبدو رومانسياً وخجول وكذلك متواضع. ولكننا نعرف أن المظاهر خداعة. فعندما يتعلق الأمر بالحب فأنت ليس بمبتدئ ولكن فني خبيرو مخضرم. تصل إلي دراجات الحب القصوي بسهولة. لا تتطرق إلي المشاعر الحسية إلا بدافع من الحب.
من طباعك نقد المحبوب بشدة لتصل إلي غايتك وهي الكمال في كلاكما. ولكنه ليس من السهل إيجاد شريك الحياة الذي تتطابق معه مواصفاتك.
لديك صعوبة في التعبير عن نفسك وأيضا في التقرب من الأحباء. يتغلب عليك الطابع الأناني فتعتبر رأيك هو الصواب مهما كانت العواقب، مستحيل أن تعطي. رغبتك الأساسية هي الفوز مهما تكلف الأمر. غالباً ما تنسي الأصدقاء والعائلة وتعيش لللحظة.

أغلبها صحيحة ^^"

سررت بالمرور من هنا ..

دمت بخير

S A S U K E ~
12-04-2012, 12:12
اسمي تكرر شكرا يا انغام الموسيقى:applause:

мѕ°ΣǎdớỚớ
12-04-2012, 12:59
مشكوره اختي على الطرح الجميل
بس انا حرفي بالعربي غ
وبالانجيلزي gh بس خذي حرف g
وتسلمين

L E D A R
12-04-2012, 19:48
حرف m
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك تبدو رومانسياً وخجول وكذلك متواضع. ولكننا نعرف أن المظاهر خداعة. فعندما يتعلق الأمر بالحب فأنت ليس بمبتدئ ولكن فني خبيرو مخضرم. تصل إلي دراجات الحب القصوي بسهولة. لا تتطرق إلي المشاعر الحسية إلا بدافع من الحب.
من طباعك نقد المحبوب بشدة لتصل إلي غايتك وهي الكمال في كلاكما. ولكنه ليس من السهل إيجاد شريك الحياة الذي تتطابق معه مواصفاتك.
لديك صعوبة في التعبير عن نفسك وأيضا في التقرب من الأحباء. يتغلب عليك الطابع الأناني فتعتبر رأيك هو الصواب مهما كانت العواقب، مستحيل أن تعطي. رغبتك الأساسية هي الفوز مهما تكلف الأمر. غالباً ما تنسي الأصدقاء والعائلة وتعيش لللحظة.

:] :واجم:

(( الجنراله ))
13-04-2012, 05:18
ثنكيو على الموضوع الراقي

S C O R P I O N
14-04-2012, 19:27
تسلمي على الموضوع

انا حرف m

rora.rore
18-04-2012, 16:49
اول حرف من اسمي (r)

بحـر الاحاسيس
02-05-2012, 10:00
حررررررررف h & z

ومشكووووووره مقدماً ,,

آرجوا الرد بأسرع وقت ^^

aq abrar
07-05-2012, 12:21
اولا مشكوووووور ع الموضوع...
وانا حرفي الف..يبدوا ان هذا تحليل شخصيتي الرومانسيه..
حرف a

يرمز الحرف الأول من أسمك إلي انك لست بالدرجة الأولي رومنسياً، ولكنك عملي إلي حد بعيد. ما تخطط له هو ما تناله ولكنك غير صبور. وكذلك فإنك لا تطير فرحاً بأي شخص يحاول أن يكون لطيف معك ويتودد إليك.
بالنسبة إلي شخصيتك فإنك رزين الطبع ، جذاب ، مهذب ، متفتح ، لا تقفز إلي إستنتاجات عشوائية ،وأكثر من ذلك فلابد أن تشعر بالحماس من أقرانك أو شركائك حتي تستمر في علاقاتك معهم.
وحتي تستمر في علاقاتك فأنت تحتاج إلي الحب وتحتاج بشدة إلي الإحساس بأنك مقدر من الطرف الأخر. ومن هنا فإن الإنجذاب العاطفي والحسي المتبادل مهم جداُ بالنسبة إليك.
إختياراتك جيدة جداً ولا يؤدي إلا للمشاكل ولكنك بالرغم من كونك قنوع فأنك أناني.

صحيح انني غير رومانسيه ابدا ابدا ابدا..

متفتح ، لا تقفز إلي إستنتاجات عشوائية ..صحيح

بس بالنسبه للاخطاء..نمشي سالفة اني قنوعه وانانيه بنفس الوقت!!
ونركز على:
جذاب ، مهذب ..<<هنا انت بالتأكيد تتكلم عن شخص اخر ههههههههههههههههه:biggrin-new:

yuki_9
07-05-2012, 19:42
سلموووووووووووو
موضوع جدا رائع

انا حرفيa

HEART_CHAN
08-05-2012, 09:58
اوووببب:cool2: حم:cool2:ـاااسسس..

حرفيييZ
انتظركـ:onthego:

دي دي المزعجه
08-05-2012, 20:43
سلام اناd

Ai - bo0osha
10-05-2012, 18:50
حرفي هو h

ويسلللمو ع الموضوع :d

IbrahimGaming
18-07-2012, 20:04
أول حرف من أسمي (I) :smile-new:

rin-sama
19-07-2012, 13:50
مشكوره حرفي متكرر وهو M :loyal:

Yoake
19-07-2012, 20:06
هههههه ممتع ,,ثانكس

حرف r
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك صاحب سلوك رفيع، قادر علي توجيه وتصحح سلوكك بمفردك. تبحث عن شخص متوافق معك أو متعادل معك في القدرة العقلية. تنجذب إلي شخص بسرعة شديدة ليس بفضل الجمال الخارجي ولكن بفعل السحر للعقلية المقابلة. الأنجذاب الحسي ليس مهم لديك بالدرجة الأولي. تحاول أن تثبت لشريك حياتك انك تستحقه. تحتاج بإستمرار لأثبان أنك الأفضل خاصة لنفس، وأيضاً تحتاج إلي معرفة رد فعل ما بذلته من تعب ممن حولك. تتمتع بالعقلية المتفتحة والمثيرة والرومانسية أيضاً.

Omg
أغلبها صحيحه :ضحكة:

Lenoo
20-07-2012, 14:11
أنا حرفي {L} وشكرا عالموضوع الحلو :redface:

Mines
22-07-2012, 02:24
m

مشكووره

Kushieda Minori
23-07-2012, 01:06
انا حرفي

h

7moodi_98
23-07-2012, 07:58
انا حرفي حرف الـ m

lucky.
24-07-2012, 22:15
(d)
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك مندفع المشاعر ، ففي اللحظة التي تضع شخصاً ما في مخيلتك ليكون حبيبك فإنك لا تتخلي عن هذه الرغبة بسهولة.
وعلي الرغم من ذلك فإنك محب للآخرين مهتم بمشاكلهم. فلو وجدت أن شخصاً في أزمة فإن ذلك يضايقك فتحاول جاهداَ حل هذه المشكلة أو الأزمة . فأنت عطوف ، مخلص ، وحساس في علاقاتك العاطفية ، ولكن أحياناً يتحول الحب لديك إلي حب إمتلاك وغيرة .
طبعك حاد جداً ، موهوب وتتميز بروح المداعبة. حين يحاول الأخرون التقرب منك فإنهم لاتستطيعون مقاومة ما يرونه بداخلك. متحرر في تصرفاتك لكن بوعي. ولكنك تغير من الآخرين وتفقد أعصابك. [/QUOTE]

خلاص ما يتاج هذا حرفي

мнuѕтяα
25-07-2012, 06:03
اظن الي فوق جاوب على حرفي خخخ

يسلمو على الموضوع

&**ضياء**&
03-08-2012, 01:10
أنا يبدأ أسمي بحرف d

&**ضياء**&
03-08-2012, 01:12
خلاص مايحتاج قريت عن حرفي

ميسوزو تشان
03-08-2012, 01:58
انا يبدأ S:nevreness: شكرا

♫ جـوان ♫
06-08-2012, 14:59
شكرا على الموضوع ^_^

NααD&24
10-08-2012, 05:37
حرفي r ....

night lady
11-08-2012, 13:05
ماشاء الله الموضوع فكرته جميلة

أنا حرفي h

orrora
11-08-2012, 14:18
أنغام الموسيقى^^

إن لك حقاً أنغاماً مميزة..

تشعرنا بالراحة والجمال،، وببحر من الرقة والجلال..

رائع موضوعك..

أعجبنى كثيراً..

هذا حرفى: H

استمرى..^^

The Lord of Dark
27-08-2012, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلاً اختي ^^

يرمز الحرف الأول من أسمك إلي انك لست بالدرجة الأولي رومنسياً، ولكنك عملي إلي حد بعيد. ما تخطط له هو ما تناله ولكنك غير صبور. وكذلك فإنك لا تطير فرحاً بأي شخص يحاول أن يكون لطيف معك ويتودد إليك.
بالنسبة إلي شخصيتك فإنك رزين الطبع ، جذاب ، مهذب ، متفتح ، لا تقفز إلي إستنتاجات عشوائية ،وأكثر من ذلك فلابد أن تشعر بالحماس من أقرانك أو شركائك حتي تستمر في علاقاتك معهم.
وحتي تستمر في علاقاتك فأنت تحتاج إلي الحب وتحتاج بشدة إلي الإحساس بأنك مقدر من الطرف الأخر. ومن هنا فإن الإنجذاب العاطفي والحسي المتبادل مهم جداُ بالنسبة إليك.

حصلت على التحليل من قراءة الردود، ليس تماماً ~_~

أشكرك ^^

نونة زغنونة
28-08-2012, 19:06
ياله نغومه حرف f

Яσввєи
05-10-2012, 19:11
انا يبدأ m

Яσввєи
05-10-2012, 19:13
مااذا يحدث

Яσввєи
05-10-2012, 19:13
لم افهم

Яσввєи
05-10-2012, 19:14
فهموني امانة

Ḿiśś βℓuє
05-10-2012, 22:36
اول حرف من اسمي m فديتهـ <3 <<<<<<<إنقلعي

Ranmaru
15-10-2012, 19:54
مم صـرآح’ـة النـآإس نَـفسيـآت يَـعنـي مـو الكُـل نَـفس الشعـور..

وَلآ كـآإن العُـنـصريـة كثـروا بَـس عَـلى شعـورهُـم مـو غـيره ..

iktuo
17-10-2012, 11:36
اهلا بصراحه ما شذني الموضوع

ولكن دخلت وابي اعرف شخصيتي اعجبتني اللعبه يوم شفت الناس تعلب وانا كمان ممكن

بدايه حرفي a ^^

IcKo
26-10-2012, 17:37
روووووعة اللعبة يسلمو يا عسل انا هذي شخصيتي
.
.
.
رمز الحرف الأول من أسمك إلي انك لست بالدرجة الأولي رومنسياً، ولكنك عملي إلي حد بعيد. ما تخطط له هو ما تناله ولكنك غير صبور. وكذلك فإنك لا تطير فرحاً بأي شخص يحاول أن يكون لطيف معك ويتودد إليك.

لك جزيل الشكر

REi Hitomi
08-02-2013, 19:18
thaaaaaaaanx

شارلين ريفا
08-02-2013, 22:46
مرحباااا
انا اسمي يبدا بحرف z
:smile-new:

Notyy
07-03-2013, 02:28
M
شكرا علا الموضوع

Ṡαḱṷᴙα❀
07-03-2013, 14:08
شكرا على الموضوع

sh3nona
07-03-2013, 19:25
والله أنا ودي أعرف
وحرف اسمي يبدأ

f

وأشكرك عالموضوع التحفة...

يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك مثالي وعاطفي ، تختار محبوبك بعناية تبحث عن أفضل شريك لحياتك يمكن أن تتعرف عليه. فحين تتعهده بحبك له فإنك مخلص جداً ، فأنت حساس وعاطفي ولكن بغير إعلان. وحين يأيل الأمر إلي العلن فأنت إستعراضي ، مسرف ، ومع ذلك شهم ، شجاع ، أنيق . فأنت خلفت للرومانسية. وأكثر ما تفضل مشاهدته هي المشاهد الرومانسية التراجيدية . تتمتع بصفة الكرم في حبك.

وييييييييييييييييييييييييي :hororr:
الموهم ..
ياحظهم :أوو:

M.D.E#
10-03-2013, 17:25
حاضر يا قمر
على فكرة ده اول من اسمى انا كمان

حرف m

سبحان الله نفسي بالضبط :d

sheila ~
10-03-2013, 20:20
تسلم عالموضوع :أوو:
حرف ال j :أوو:

MUSTAFA Shot-
12-03-2013, 15:03
حرف الــ m , واحب حرف الــf

Like Angel
13-03-2013, 08:33
S

شكراً على الموضوع