PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : Ninja Gaiden 3



N.I.N.J.A
16-02-2011, 13:38
http://xbox360media.ign.com/xbox360/image/article/113/1132739/ninja-gaiden-iii-20101105005901134.jpg


ستكون Ninja Gaiden 3 رائعة ومتألقة وأيضا ” مدهشة ” هذا ما ذكره ( يوشيكي سوغياما ) المخرج لدى Koei-Tecmo . حيث جاء على لسانه : ” إن سلسلة Ninja Gaiden محبوبة ومهمة بالنسبة لنا ” . ويكمل : ” ويجب على عشاق السلسلة توقع أشياء رائعة من الإصدارة القادمة والتي نريد أن ننغمس في ملذاتها قليلا .. فإذا كنا سنتحدث عن Ninja Gaiden الجديدة فإنها ستكون مبهرة ” .
يذكر أن إصدارات سلسلة Ninja Gaiden صدرت قبل عامين تقريبا على Xbox360 ولاحقا بسنة على PS3 . يذكر أنه بعد إطلاق Ninja Gaiden II غادر مخرج السلسلة ( تومونوب إتاقاكي ) رسميا الشركة لعدم حصوله على مستحقاته , وهو الآن يترأس Valhalla Game Studios الاستديو الخاص به .
ماسمعته صحيح فقد صرح أستديو Team Ninja وفقا مقابلة أجريت معهم مع مجلة Famitsu بأنهم قد ألغو إثنين من مشاريعهم و التي قد كانو يعملون عليها قبل رحيل Tomonobu Itagaki من الشركة المطورة , حيث في العدد الأخير من المجلة إتضح بأن المشروعين الملغيين هما Dead or Alive: Code Cronus و Project Progressive . كما و قد قال رئيس الأستديو السيد Yosuke Hayashi بأن لعبة Code Cronus كانت في مرحلة بناء الهيكل الخارجي فقط كما يسميه , أما فيما يخص لعبة Project Progressive فقد كانت مدة تطويرها بالكامل تحت النسخة الأولية من اللعبة فقط و لكن كل هذا كان قبل خمس سنوات من رحيل Itagaki عن الشركة . و على كل حال فقد صرح رئيس الأستديو بأنهم مايزالون حتى الآن مستمرين في العمل على مشاريعهم الحالية و هي Ninja Gaiden 3 , Ni-oh , Dead or Alive: Dimensions حيث قال :
Ninja Gaiden 3 هو عنوان رقمي و نحن نعمل على تطويره مع فكرة إعادة بنائه من البداية , و سنجعل هذه لعبة الأكشن الأكثر إثارة لإهتمامات العصر الحالي , و هذا يعني بأن اللعبة لن تكون مرتبطة بالماضي أكثر من اللازم . بالتأكيد سوف نقوم بالتقيد بالماضي بشكل محدود , و لكن الشيء الجيد يعني بأن اللعبة لن تكون مرتبطة بالماضي بدرجة أكثر من اللازم . التطوير يسير على مايرام و قد أكملنا بالفعل النموذج الأولي من اللعبة , و قد عقدنا حدثا نظهر فيه النموذج الأولي من اللعبة و لاقا إستحسانا جيدا من قبل الشركة , و ستكون هناك فترة طويلة نسبية لكي نعرض معلوماتنا و نشاركها مع الجميع .
حتى الآن لايوجد أي عرض أو موعدد محدد لصدور هذه العناوين الثلاث التي يعمل عليها حاليا أستديو Team Ninja , و لكن كونوا متيقظين فلا ندري ما المزيد من المفاجئات من هذا الأستديو ,وشكرا وانا متحمس على اللعبة :D

THЄ ĜHǑST
16-02-2011, 13:55
الخبر منقول و قديم وبدون مصدر

يُغلق