PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : الموعد المنتظر.. Metal gear solid rising

SOLID SHIPUDDEN
12-02-2011, 10:01
السلام عليكم:

الى كل محبي السلسلة المجنونة من METAL GEAR SOLID

خبر عاجل و مستعجل ...

الكل بالتأكيد ينتظر و بفارغ الصبر ... اللعبة الفرعية من ميتال جير سوليد ... وليست جزءا" اخر كما يعتقد البعض...

وضع موقع GameStop (سلسلة محلات ألعاب أمريكية).... موعداً لصدور Metal Gear Solid: Rising لعبة Kojima Productions القادمة....وذلك 6/3/2011 كموعد للإطلاق... مع أنه لم يتم تحديد أي شيء رسمي من الجهة الرسمية المعروفة ...

ولكن على حسب شهود العيان مجهولين الهوية ... أن اللعبة ستصدر فعلا"... في ذلك الوقت...

لكننا لا نعلم بالضبط متى اصدار اللعبة في الشرق الأوسط...

لكني على حسب خبرتي المحدودة بهذا المجال ... ما من لعبة تصدر بالولايات المتحدة ... الا وبعد شهر ... تصدر في الشرق الأوسط...

يعني .... توقعات ... 6 - 4 - 2011...

...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

AxT5
12-02-2011, 17:58
مشكور

ولكن اين المصدر؟؟

Layon
13-02-2011, 01:18
؟

SOLID SHIPUDDEN
13-02-2011, 02:12
عفوا"... Axt5...

ما فهمت قصدك... بــــأين المصدر؟؟...

...

zack&cloud
13-02-2011, 04:06
غلطاااان
لعبة في أمريكا تصدر في أوروبا تصدر في كل مكان نفس الشي اللهم فرق الريجن للبلوراي و لا تنسى ما تفرق مع البلوراي أبداً بالنسبة للألعاب إلا بالنسبة للشبكة في ألعاب قليلة فقط

انا أجوف ألعاب بالمحلات قبل موعد الصدور بأسبوع أو خمسة أيام ( أكثر شي ريجن أروروبي )

ويين بعد شهر إنت عايش أيام nes

+++++++

بس أخوي مستحيل لأن إحنا إلحين ف منتصف شهر 2 و اللعبة تقول شهر ثلاثة وين كوجيما ما يصرح وين فريق عمل

SOLID SHIPUDDEN
13-02-2011, 05:15
أوكي zack & cloude... توقعاتي غلط... بس قول ان شاء الله تنزل شهر 3 ...

الشيء الثاني ... أنا قرأت هذا الخبر في مجلة الألعاب الاكترونية...

صحيح ان كوجيما و طاقمه ... ما صرحوا بشيء ... زي ما ذكرت بالأعلى ... (مع أنه لم يتم تحديد أي شيء رسمي من الجهة الرسمية المعروفة) ...

الشيء الثالث ... ترى الموقع Game stop .. موقع موثوق به ...

الشيء الالأخير ... انا قلت بعد شهر ...ياليتني قلت ...(في مدينتي أو في منطقتي) ... لأن التجار اللي عندنا نايمين ...

شوف انت نفسك وين ساكن ... وإن شاء الله تجيكم اللعبة بدري...

THЄ ĜHǑST
13-02-2011, 09:34
اخى راجع القوانين يمتع وضع خبر دون مصدر يدل على صحه الخبر

يُغلق