PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : غوكو يواجه سوبرمان!(اليابان ضد أمريكا)

ultemed15red
28-07-2005, 09:48

مرحبا بالجميع.....هناك شخصيتان دائما أمعن بالتفكير بها....شخصيتان من إحدى اقوى الشخصيات الكرتونية دائما...نعم إنهما سوبر مان وغوكو...إذا نظرنا إلى هذين الأثنين فسنجد أن أختلاف الحضارات هما الشيء الوحيد الذي يفرق بينهما فسوبرمان صنع في الولايات المتحدة الأمريكية بلد الكارتون وغوكو صنع في اليابان بلد الأنمي والمانجا.......هناك شيء يدور في ذهني من منهما يستطيع هزيمة الآخر سيقول البعض غوكو بلا شك....لكن أريد أخذ ناحية معينة.....ماذا لو واجه غوكو سوبرمان عندما كان يتدرب على الكايوكين أو الهجوم الناري؟في تلك الفترة كانت قوته تساوي قوة سوبرمان لن أتطرق إلى السوبر سايان إثنين أو اربعة فالنتيجة معروفة لذلك أود أن اعرف إذا كان غوكو بقوة 5000 نقطة قتالية فهل يستطيع هزيمة سوبرمان(مع اني احب سوبرمان إلا انني اود مشاهدة معركة كهذه)

مهلا لحظة......لماذا؟لماذا نحن هكذا؟لماذا دائما نريد لشخصين ان يتقاتلا اليس هذا وحشيا؟ألا يرجع هذا لعصور الظلام في روما؟أن يتواجه شخصان حتى الموت؟لا لاأريد أن اكون متوحشا.....لكن المعركة ستكون رائعة....لا لن أستجيب لغرائزي الوحشية لابد أن ينتصر الحب والسلام هذه الأرض فما رأي الأخرين؟هل تودون أن تصبحوا متوحشين متعطشين للدماء؟أم انكم تريدون لهذين الأثنين ان ينشرا السلام والمحبة في الأرض؟القرار يرجع لكم.....

ultemed15red
28-07-2005, 09:49
هنا مقارنة بسيطة:
البلد:
سوبرمان:أمريكا
غوكو:اليابان
من أين جاء؟
سوبرمان:كوكب كريبتون
غوكو:كوكب فينيتا
أثمن شيء؟
سوبرمان:النفط والمال والماس وإلى ماهنالك
غوكو:كرات دراغون بول
متزوج؟
سوبرمان:متزوج من الصحفية لويس
غوكو:تشي تشي
الشرير الأساسي؟
سوبرمان:لكس لوثر
غوكو:زعيم الريد ريبون آرمي
شرير أقوى منه؟
سوبرمان:العقل الألكتروني لكريبتون
غوكو:فريزا
الأقوى على الإطلاق؟
سوبرمان:أبوكاليبس
غوكو:برولي

...الخ.....الخ

ultemed15red
29-07-2005, 16:09
هل هناك أمل في إيجاد السلام حقا؟

الساحر سيتو كايبا
13-08-2005, 10:52
انا بقول سوبرمان هو الربحان وكوغو الخسران :ميت:

***Sasuke***
13-08-2005, 11:14
كلاهم اقوياء لو يتحدون لنشر السلام يكون افضل
وشكرا على الموضوع

ultemed15red
15-08-2005, 10:55
انا بقول سوبرمان هو الربحان وكوغو الخسران
لايمكن أن نتسرع إلى هذه النتائج.....فالبعض اللذين لديهم الخبرة يملكون نظريات كثيرة حول هذا الموضوع.....

والذين ليس لديهم الخبرة يشجعون من يحبون دائما بدون أخذ الإعتبار أن أحدهما يملك مالايملكه الآخر

كلاهم اقوياء لو يتحدون لنشر السلام يكون افضل
وشكرا على الموضوع
العفو قد يكون هناك تعادل أيضا...ومع هذا هناك بعض التعقيد فيمن هو أقوى

Duke_Fleed
15-08-2005, 19:45
مرحبا اخوي ultemed15red كيف حالك ^_^

انا شخصيا تعجبني شخصية كل من غوكو وسوبر مان

ولكني ارشح سن غوكو اكثر ... فالزعماء الذين تصدى لهم غوكو آقوى بكثير من زعماء سوبرمان مثل لكس لوثر مثلا

sazabi
15-08-2005, 23:21
مرحبا اخوي ultemed15red كيف حالك ^_^

انا شخصيا تعجبني شخصية كل من غوكو وسوبر مان

ولكني ارشح سن غوكو اكثر ... فالزعماء الذين تصدى لهم غوكو آقوى بكثير من زعماء سوبرمان مثل لكس لوثر مثلا

سلام اخويا سمعت عن شيء واجهه سوبر مان اسمه غالاغتس؟ طيب دارك سايد؟ او دومزداي اللي قتل سوبر مان؟.

Yu-Gi-Oh new
16-08-2005, 06:44
السلام عليكم
انا اعتقد ان الاقوى سوبر مان

ultemed15red
16-08-2005, 09:56
سلام اخويا سمعت عن شيء واجهه سوبر مان اسمه غالاغتس؟ طيب دارك سايد؟ او دومزداي اللي قتل سوبر مان؟
هي هي نعم كنت أود قول هذا أيضا......ولاتنسى أبوكاليبس الخطير الذي ظهر في مسلسل سوبرمان فقد كان أقوى منه بكثير مع أنه ظهر في سلسلة مارفل إلا انه إستطاع الظهور في ورنر برذر بشكل آخر

ultemed15red
16-08-2005, 09:58
السلام عليكم
انا اعتقد ان الاقوى سوبر مان
وعليكم السلام...لاشك أن سوبرمان قوي ولايهزم لكن أيضا غوكو لايهزم فإذا تواجها في المعركة وأستخدم غوكو الكامي هامي ها لاأظن أن سوبرمان سيتأذى لكن ربما يقذف بعيدا فحسب

آي هايبر
16-08-2005, 10:40
أولا : الســــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ثانيا : تسلم أخوي على هذه الموضوع
وفعلا انا حاولت أتخيل مثل هذه المقاتلات لكن ما قدرت أتوصل للنهاية
فمثلا اتخيلت لو ان هيسوكا وكنشن اجتمعوا في أنيمي واحد و اتحدوا
لسوف يكون الأمر رائع والأنيمي أروع

الأخرين؟هل تودون أن تصبحوا متوحشين متعطشين للدماء؟
نحن ما نقصد شذي بس نحن دايما نحب المنافسات ودايما نحب نتخيل اشياء مثل كذا

انكم تريدون لهذين الأثنين ان ينشرا السلام والمحبة في الأرض؟
طبعا احنا نحب السلام ونحب انوا يعيش الجميع في سلام بس هذا ما يخلوا من المنافسات والمضاربات
و إلا الحياة كذا بتكون مملة

و انا بالنسبة لي لو ان سوبر مان و غوكو تقاتلا أعتقد انهم راح يتعادلوا في القتال

ســـــــــــــــلامي

ultemed15red
16-08-2005, 11:27
أولا : الســــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ثانيا : تسلم أخوي على هذه الموضوع
وفعلا انا حاولت أتخيل مثل هذه المقاتلات لكن ما قدرت أتوصل للنهاية
فمثلا اتخيلت لو ان هيسوكا وكنشن اجتمعوا في أنيمي واحد و اتحدوا
لسوف يكون الأمر رائع والأنيمي أروع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يسلمج
من الواضح أن الأمر معقد جدا فكلاهما من عالم مختلف ولايمكن الوصول إلى نتيجة دقيقة بل بالمقاربات فقط

نحن ما نقصد شذي بس نحن دايما نحب المنافسات ودايما نحب نتخيل اشياء مثل كذا
هناك فرق كبير بين المنافسات والصراعات فالمنافسة لاتحتوي على حقد او كره على عكس الصراع فالحقد والكراهية موجودان...لاأظن انهما سيتنافسان أبدا فسوبرمان شخص طيب ولايحب العنف ابدا وكذلك الحال لغوكو فهو لايلجيء إلى العنف إلا في الدفاع عن الأرض وايضا يحب المنافسة في البطولات القتالية فقط

طبعا احنا نحب السلام ونحب انوا يعيش الجميع في سلام بس هذا ما يخلوا من المنافسات والمضاربات
و إلا الحياة كذا بتكون مملة

و انا بالنسبة لي لو ان سوبر مان و غوكو تقاتلا أعتقد انهم راح يتعادلوا في القتال
السلام شيء أساسي يجب تحقيقه دائما في الحياة وبعدها نفكر في المنافسات.......لاانكر ان المنافسات الشريفة تكون عاملا في تحقيق السلام ايضا

سوبرمان وغوكو كلاهما قوي جدا ولايمكن أن يمزق أحدهما الآخر لااعلم الكثير عن مستوى قوتهما لكنهما بلا شك متساويان في القوة

شكرا

Aizenborg
19-08-2005, 22:40
السلام عليكم ورحمة الله كيف حال الشباب
تسلم يا اخوي ultemed15redعلى الموضوع الرائع
انا اقولكم ان سن غوكو هو الأقوى ومن دون تحيز لأن الفرق واضح وضوح الشمس مثلا سمعنا من أحد الأعضاء يقول ان لو غوكو سوا ضربت الكامي هامي ها لن تؤثر في سوبر مان وهذا غير صحيح لأن غوكو بعد كل قتال تزداد قوته اكثر واكثر واليابانيين خيالهم واسع جدا اوسع من الامريكان
وانا ايضا مثلا شفت حلقة لسوبر مان ما قدر لغوريلا عادية فكيف راح يواجه اولا غوريلات السايا
تعتبر اول درجو قوة من بعد السايا
وسوبر مان كان سوف يقتل من زعيم كان فقط يطلق نار من عينه وسوبر مان قد تأذى كثيرا من تلك المعركة وكاد يلقى حتفه
واذا كنتم تبغوا معلومات اخرى فأنا حاضر
سلام :D

uzumaki_hero
19-08-2005, 23:01
مشكور اخي على الموضوع الرائع في الحقيقه
سيكون جوابي خارج عن الموضوع قليلا فقط اريد ان اذكركم بشخصيه
تستطيع ان تقارن قوتها بقوة الاثنين واريد ان اذكرك من هوا
بطبع هوا نيو بطل الماتركس يطير كما يطيران سريع كما هما سريعان يتفاد الطلاقات كما هم يتفادانها
ولاكن انا اقول وبكل سهوله نيو اقوى بكثير يكفي سرعته المبالغه وايضا لو هجم غوكو على نيو بأقوى ظرباته يستطيع توقيفها
براحه وايضا بنفس الشيئ سوبر مان وانا اسف على خروجي خارج الموضوع فقط اريد ان اذكركم
والان نرجع لموضوعنا

سوبرمان وغوكو دعونا نرا من الاقوى انتظر دعني اتخيل قيتالهم .............................اوه نعم انا اقول غوكو ومن دون تفكير
اقوى بكثير وخاص عندما يتحول الى السوبر ساينس شئ رائع ومذهل

على العموم انت قلت يا اخultemed15red

مهلا لحظة......لماذا؟لماذا نحن هكذا؟لماذا دائما نريد لشخصين ان يتقاتلا اليس هذا وحشيا؟ألا يرجع هذا لعصور الظلام في روما؟أن يتواجه شخصان حتى الموت؟لا لاأريد أن اكون متوحشا.....لكن المعركة ستكون رائعة....لا لن أستجيب لغرائزي الوحشية لابد أن ينتصر الحب والسلام هذه الأرض فما رأي الأخرين؟هل تودون أن تصبحوا متوحشين متعطشين للدماء؟أم انكم تريدون لهذين الأثنين ان ينشرا السلام والمحبة في الأرض؟القرار يرجع لكم.....

غي الحقيقه انا احب القتال الدموي البشع ولاكن ليش بشكل مظلم في روما وايضا انا لا احب ان اكون متوحش وكما قلت المعركه ستكون رائعه بين الاثنين مثل الدمار والتحطيم ويعم العالم الفوضى شيئ مذهل اليس كذلك وانا ايضا لن استجيب لوحشيتي مع اني احبها امزح
ولاكن اريد ان ارى غوكو يهزم سوبرمان شر هزيمه هزيمه مذله امام الجميع
مع ان سوبر مان كانت افضل شخصياتي قبل ان اكتشف الانمي الحقيقي
واشكرك يا اخي على هذا الموضوع وارجو اني لم ازعل احد ربما قلت كلام يزعل مأدري يمكن في ناس حساسين انا اسف
وهذا دليل عن طيبة قلبي وشكر
تحياتي اخوكم هيرو

ultemed15red
20-08-2005, 06:30
السلام عليكم ورحمة الله كيف حال الشباب
تسلم يا اخوي ultemed15redعلى الموضوع الرائع
انا اقولكم ان سن غوكو هو الأقوى ومن دون تحيز لأن الفرق واضح وضوح الشمس مثلا سمعنا من أحد الأعضاء يقول ان لو غوكو سوا ضربت الكامي هامي ها لن تؤثر في سوبر مان وهذا غير صحيح لأن غوكو بعد كل قتال تزداد قوته اكثر واكثر واليابانيين خيالهم واسع جدا اوسع من الامريكان
وانا ايضا مثلا شفت حلقة لسوبر مان ما قدر لغوريلا عادية فكيف راح يواجه اولا غوريلات السايا
تعتبر اول درجو قوة من بعد السايا
وسوبر مان كان سوف يقتل من زعيم كان فقط يطلق نار من عينه وسوبر مان قد تأذى كثيرا من تلك المعركة وكاد يلقى حتفه
واذا كنتم تبغوا معلومات اخرى فأنا حاضر
سلام
وعليكم السلام أهلا سن غوكو
العفو يا صديقي
بالنسبة لضربة الكامي هامي ألا تعتقد أن تلك الضربة لاتؤثر في سوبرمان؟أعني إن سوبرمان يتعرض دائما لكثير من الإشعاعات القوية ولاتؤثر به أو حتى يتعرض لخدش

قد ينقذف بعيدا بسبب الضربة كما حدث مع كولير حيث أنه لم يتعرض للإبادة بل قذف بعيدا إلى الشمس بسبب الضربة...وكما هو الحال مع برولي...بمعنى آخر لاطريقة أخرى للقضاء على سوبرمان إلا بقذفه إلى الشمس...

هذا والله اعلم

ultemed15red
20-08-2005, 06:42
مشكور اخي على الموضوع الرائع في الحقيقه
سيكون جوابي خارج عن الموضوع قليلا فقط اريد ان اذكركم بشخصيه
تستطيع ان تقارن قوتها بقوة الاثنين واريد ان اذكرك من هوا
بطبع هوا نيو بطل الماتركس يطير كما يطيران سريع كما هما سريعان يتفاد الطلاقات كما هم يتفادانها
ولاكن انا اقول وبكل سهوله نيو اقوى بكثير يكفي سرعته المبالغه وايضا لو هجم غوكو على نيو بأقوى ظرباته يستطيع توقيفها
براحه وايضا بنفس الشيئ سوبر مان وانا اسف على خروجي خارج الموضوع فقط اريد ان اذكركم
والان نرجع لموضوعنا

هي! هي! مهلا مهلا.........نيو من فلم ماتريكس قوي جدا بالفعل......لكنه ليس قويا في العالم الحقيقي بمعنى آخر أنه قوي فقط في العالم الرقمي فقط.....هذا لأنه يحرر دماغه في ذلك العالم الغير حقيقي بمعنى آخر أنه رجل عادي في الواقع......وليس لديه فرصة أمام غوكو وسوبرمان في الواقع.......

غي الحقيقه انا احب القتال الدموي البشع ولاكن ليش بشكل مظلم في روما وايضا انا لا احب ان اكون متوحش وكما قلت المعركه ستكون رائعه بين الاثنين مثل الدمار والتحطيم ويعم العالم الفوضى شيئ مذهل اليس كذلك وانا ايضا لن استجيب لوحشيتي مع اني احبها امزح
ولاكن اريد ان ارى غوكو يهزم سوبرمان شر هزيمه هزيمه مذله امام الجميع
مع ان سوبر مان كانت افضل شخصياتي قبل ان اكتشف الانمي الحقيقي
واشكرك يا اخي على هذا الموضوع وارجو اني لم ازعل احد ربما قلت كلام يزعل مأدري يمكن في ناس حساسين انا اسف
وهذا دليل عن طيبة قلبي وشكر
تحياتي اخوكم هيرو
لاشك أن سوبرمان كان في الماضي واحدا من أكثر الكارتون روعة وخصوصا أننا في الماضي لانعرف الأنمي.....
على كل حال أنا لاأحب القتال البشع الدموي إلا في الأنمي المخصص لذلك مثل ديفل مان وجايفر كذلك......أحب المنافسة فقط كما حدث مع بروتومان وميجامان وأيضا كما حدث مع النمر المقنع وسلفر المقنع

uzumaki_hero
20-08-2005, 09:55
هي! هي! مهلا مهلا.........نيو من فلم ماتريكس قوي جدا بالفعل......لكنه ليس قويا في العالم الحقيقي بمعنى آخر أنه قوي فقط في العالم الرقمي فقط.....هذا لأنه يحرر دماغه في ذلك العالم الغير حقيقي بمعنى آخر أنه رجل عادي في الواقع......وليس لديه فرصة أمام غوكو وسوبرمان في الواقع.......
اشكرك مره اخرى ياصديقي
ولاكن حبيت اذكرك بشيئ عن نيو في نهاية الجزء الثاني والثالث في نهاية الجزء الثاني استطاع نيو ان يقف المجسات
بطاقه شبيها بطاقه الكهرومغناطسيه وفي الثالث نيو اصبح اعمى ولاكن اصبح يرى الاجسام الحراريه
وايضا لو انقطع السلام الذي صار بين عالم الماتركس وزايون سوفا ترى ماذا يحدث اكثر الناس الذين في الماتركس سيرحلون الى زايون وستكون طاقة مدينة الاله ضعيفه وترجع الحروب الى سابق عهدها ويخرج لنا مطلوب جديد يكون بأستطاعته اختراق العالم الحقيقي وعالم الماتركس دون ان يتصل
انا اعلم اني خرجة عن الموضوع وارجو ان لاترد علي لاني لن اسكت لااحد يستطيع اقناعي بالماتركس
لاني انا عتبر نفسي مسجون فيهذا العالم دون حواس حقيقيه مجرد خدع

وشكرا

Duke_Fleed
20-08-2005, 14:49
سلام اخويا سمعت عن شيء واجهه سوبر مان اسمه غالاغتس؟ طيب دارك سايد؟ او دومزداي اللي قتل سوبر مان؟.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مرحبا اخوي سازابي

لا اعتقد ان هؤلا في قوة غوكو والنتكلم عن قاتل سوبر مان دوزداي لي هو في الحقيقه هزم سوبر مان ولم يقتله بل العالم ظنوا انه مات وبعدها عاد

هل سمعت عن ماجن بو الي دمر كوكب الأرض ( استغفر الله) وقتله غوكو

سوبر مان في احدى حلقاته من يقدر ان يتصدى لغوريلا عملاقه وليست كينغ كونغ
كما اذكر انه تواجه مع تي ريكس آلي وفز عليه بصعوبه

وفي فلم سوبر مان الرابع تخدش سوبر مان وتجرح من لعدو الشمسي
من يقول ان سوبر مان لم يتجرح ابدا

الجوكر خصم باتمان عرف نقطة ضعف سوبر مان ( الي هيه السائل الأخضر)
وكاد ان يهزمه لولا تدخل باتمان في الوقت المناسب

يوغـي ملك العبة
20-08-2005, 17:12
انا بقولكم الحل ولا تعورون راسكم كل حد يقدر يقضي على سوبر مان حتا انا بس مهمة كوغو انه ياخذ الحجر الي يتاثر فية سوبر مان ويدمجة مع كامي هامي تطلع النتيجة فوز كوغو

Aizenborg
20-08-2005, 22:06
يا هلا فيك يا اخوي دوق فليد وتسلم يا الغالي على كلامك وزي ما قلت ان الغوريلا اول قوة للسايا وتعتبر من اضعف القوات بعد ما تعلم غوكو واصدقاءه طريقة افضل واقوى بكثير من التحول للغوريلات وهي قوة السوبر سايا
http://kakkarot3.tripod.com//sitebuildercontent/sitebuilderpictures/ssgoku.jpg
فماذا سيفعل سوبر مان اذا حدث هذا الشيء صحيح ان السوبر مان سريع وقوي ولكن قوة السايا لا احد يعرف مقدار أو مصدر هذه القوة وهذه السرعة وغوكو لديه اكثر من اسلوب لهزم اعدائه واكثر قوة من السوبر سايا
ويا هلا فيك اخوي يوغـي ملك العبة انا ايد ان غوكو ياخذ الجوهرة الخضراء ويقذفها على السوبر مان ولكن الجميع يرى ان ضربت غوكو ضخمة فقط وليست بهذه القوة
ولكنني اقولها لكم وبكل صراحة انها اقوى مما تتصورون
ولا احب ان اذكر اكثر من ذلك لأن ربما هناك ناس يشاركوننا في هذا الموضوع من أجل السوبر مان ولا اريد ان يكرهني الاعضاء بسبب كلامي
لهذا اقول انا اسف اذا اطلت عليكم
وبعلمكم انا ايضا اقدر شخصية السوبر مان
وهذه هدية مني لأحباء السوبر مان

sazabi
20-08-2005, 23:27
السلام عليكم

اولا سوبر مان له اكثر من ستين سنه و بتنز له كوميكس و في خلال الستين سنه اتغيرت قواه كتير وطلعت اكتر من نسخه. لكن خلونا ناخد اقواها و هيا اللي قبل كرايسس اوف مالتيبل ايرث.

كان سوبر مان لحاله يدمر كواكب ويزيحها من مكانها. و كان سريع لدرجة انه في واحده من قصصه انطلقت على كلارك كينت رصاصه فخرج سوبرمان من شخصية كلارك كنت و اتحول لسوبر مان وراح جاب حاجه من طرف الكون ورجع قبل ما توصله الرصاصه. الى الان ما احد يدري هوا اسرع ولا فلاش من سرعته وكان يطير في الفضاء بدون ما يحتاج اكسجين و في واحده من الكومكيس راح للشمس و دخل فيها علشين يجيب منها ماده معينه يحتاجوها في القضاء على وحش معين يعني حتى الشمس ما كانت تاثر فيه. و مع الزمن طلعت كذا نسخه من سوبر مان واضيقت له كذا نقطه ضعف و اتغير حتى في اصله كذا مره لكنه دائما كان الاقوى.

عموا ارى العدل اانا ما ناخد سوبرمان الي في المسلسل المضعف بشكل كبير ليتلائم مع قوى بقية الشخصيات ارى ان نضع اقوى نسخه وهيا ما قبل كرايسس اوف مالتيبل ايرث.

في راي لو تقاتل سوبر مان هذا مع سوبر سايان 3 غوكو فاعتقد انه الغلبه في الاخر ستكون لسوبر مان.

خلونا شويه نتكلم عن الكوميكس و اصولها.

في الثلاثينات والاربعينات انتشرت بشكل كبير و اصبحت ذات شعبيه كبيره و هناك ظهر سوبر مان وبات مان و وندر ومن و فلاش وغرين لانترن. و ثم ماتت واختفت لفتره ثم عادت لظهور في نهاية الخمسينات و بداية الستينات و هناك نرى اغلب شخصيات الابطال المشهورين ظهرو في تلك الفتر ه و مثلا غرين لانترن كان هال جوردن اشهرهم و فلاش هوا باري الن اشهر فلاش و سوبر وما ن وبات مان كانو دائما بروس وين وكلارك كينت. المهم الفتره الاولى سمية العصر الذهبي و اطلق على عالمها بايرث2 او الارض 2 و الفتره الثانيه سمية بالفتره الفضيه و سميت بارث ون واي الارض واحد و ظهرت اكثر من نسخه من سوبر مان و بات مان وكل الابطال فنجد سوبر بوي عندما كان في سمولفيل و نجد سوبر مان في العمر المتوسط و العديد من النسخ من الابطال بقصص وقوى مختلفه. ما السبب؟ السبب هوا تغيير الكتاب من جيل الى جيل وكل كاتب يضع بصمته و للاسف ليس كل الكتاب ذو المستوى نفسه فقررت شركة دي سي ان تجمع كول ابطالها بكل نسخهم في عمل واحد وسمي كرايسس اوف ماتيبل ايرث و يقتلو كل الابطال و يخلو واحد من كل بطل يعني واحد سوبر مان وواحد بات مان وواحد فلاش وهكذا. و لما تفلت الاوضاع من يدهم تاني يعملو كرايسس من جديد زي الان بيجهزو لحاجه جديده.

عموما اقوى نسخه من سوبر مان هيا نسخه الارض 2 او العصر الذهبي و اللتي كانت بكل المقاييس خرافيه لم يظهر اي بطل الى الان بقوتها.

Rock boy
20-08-2005, 23:40
اول شي انا احب الوحشية

ومتعطش للدماء

الله حلو تتهاوش حتى الموت

بس انا احب كوغو اكثر من سوبر مان

على العموم

تسلم على الموضوع

ultemed15red
22-08-2005, 18:21
اشكرك مره اخرى ياصديقي
ولاكن حبيت اذكرك بشيئ عن نيو في نهاية الجزء الثاني والثالث في نهاية الجزء الثاني استطاع نيو ان يقف المجسات
بطاقه شبيها بطاقه الكهرومغناطسيه وفي الثالث نيو اصبح اعمى ولاكن اصبح يرى الاجسام الحراريه
وايضا لو انقطع السلام الذي صار بين عالم الماتركس وزايون سوفا ترى ماذا يحدث اكثر الناس الذين في الماتركس سيرحلون الى زايون وستكون طاقة مدينة الاله ضعيفه وترجع الحروب الى سابق عهدها ويخرج لنا مطلوب جديد يكون بأستطاعته اختراق العالم الحقيقي وعالم الماتركس دون ان يتصل
انا اعلم اني خرجة عن الموضوع وارجو ان لاترد علي لاني لن اسكت لااحد يستطيع اقناعي بالماتركس
لاني انا عتبر نفسي مسجون فيهذا العالم دون حواس حقيقيه مجرد خدع

وشكرا
لست متاكدا إذا كان نيو يستطيع أن يجعل قواه أقوى في العالم الحقيقي لكني متأكد أنه يحرر قواه وطاقته الكامنة في العالم الآخر

على كل حال أتمنى أن يكون صحيحا وشكرا

dragonGT
23-08-2005, 11:59
بن دون جدال ان سون غوكو اقوي انمي ويستطيع تدمير سوبر مان بضربه واحده
وشكرااااااااا

*relena*
23-08-2005, 13:30
بدوووووون تفكيييييييير

> غوكو <

شكراا

sazabi
23-08-2005, 18:47
سؤالي لكل من اختار غوكو ايش يعرف عن سوبر مان؟

-Tidus-
24-08-2005, 01:27
ممممممم

بالنسبه لي الاقوى كورابيكا :p

لالا اتغشمر امزح جوك

الاقوى غوكو لانه غوكو سرعته قويه وفي حلقه اتكون سرعته خياليه مثل الضوء وفي حلقه اتكون عنده قوة اتفجر الكرة الارضيه
فسبرمان ماعنده غير ليزر اب عينه ويشوف ورا الجدار

ultemed15red
24-08-2005, 11:06
انا بقولكم الحل ولا تعورون راسكم كل حد يقدر يقضي على سوبر مان حتا انا بس مهمة كوغو انه ياخذ الحجر الي يتاثر فية سوبر مان ويدمجة مع كامي هامي تطلع النتيجة فوز كوغو
أه لم افكر بهذا هي هي^^"
ربما عليه إبتلاعه حتى تصبح الضربة خضراء هاها :D
أمزح :p
عموما هذه الطريقة يمكن أن تنفذ بشكل آخر لكن خيالي لايسعفني>_<

ultemed15red
24-08-2005, 11:31
يا هلا فيك يا اخوي دوق فليد وتسلم يا الغالي على كلامك وزي ما قلت ان الغوريلا اول قوة للسايا وتعتبر من اضعف القوات بعد ما تعلم غوكو واصدقاءه طريقة افضل واقوى بكثير من التحول للغوريلات وهي قوة السوبر سايا
http://kakkarot3.tripod.com//sitebuildercontent/sitebuilderpictures/ssgoku.jpg
فماذا سيفعل سوبر مان اذا حدث هذا الشيء صحيح ان السوبر مان سريع وقوي ولكن قوة السايا لا احد يعرف مقدار أو مصدر هذه القوة وهذه السرعة وغوكو لديه اكثر من اسلوب لهزم اعدائه واكثر قوة من السوبر سايا
ويا هلا فيك اخوي يوغـي ملك العبة انا ايد ان غوكو ياخذ الجوهرة الخضراء ويقذفها على السوبر مان ولكن الجميع يرى ان ضربت غوكو ضخمة فقط وليست بهذه القوة
ولكنني اقولها لكم وبكل صراحة انها اقوى مما تتصورون
ولا احب ان اذكر اكثر من ذلك لأن ربما هناك ناس يشاركوننا في هذا الموضوع من أجل السوبر مان ولا اريد ان يكرهني الاعضاء بسبب كلامي
لهذا اقول انا اسف اذا اطلت عليكم
وبعلمكم انا ايضا اقدر شخصية السوبر مان
وهذه هدية مني لأحباء السوبر مان
من المعروف ان قوة الكامي هامي ها قوية جدا ومرتفعة كذلك لكننا ننظر الى سوبرمان وليس سيان فالسوبر جماعة قوية جدا ولاتموت وايضا السايان يموتون ممن هو اقوى منهم لست متأكدا اذا استطاعت ضربة الكامي هامي اختراق جسد سوبرمان لن يكون هناك تأكيد فعالم الكارتون الأمريكي مختلف عن عالم الكارتون الياباني فعالم الكارتون الياباني يعتمد على التعقيدات والأرقام وماشابه أما الكرتون الأمريكي فبسيط جدا حيث القوي قوي والضعيف ضعيف وسوبرمان قوي ولم يخبرونا حجم قوته

ultemed15red
24-08-2005, 11:57
السلام عليكم

اولا سوبر مان له اكثر من ستين سنه و بتنز له كوميكس و في خلال الستين سنه اتغيرت قواه كتير وطلعت اكتر من نسخه. لكن خلونا ناخد اقواها و هيا اللي قبل كرايسس اوف مالتيبل ايرث.

كان سوبر مان لحاله يدمر كواكب ويزيحها من مكانها. و كان سريع لدرجة انه في واحده من قصصه انطلقت على كلارك كينت رصاصه فخرج سوبرمان من شخصية كلارك كنت و اتحول لسوبر مان وراح جاب حاجه من طرف الكون ورجع قبل ما توصله الرصاصه. الى الان ما احد يدري هوا اسرع ولا فلاش من سرعته وكان يطير في الفضاء بدون ما يحتاج اكسجين و في واحده من الكومكيس راح للشمس و دخل فيها علشين يجيب منها ماده معينه يحتاجوها في القضاء على وحش معين يعني حتى الشمس ما كانت تاثر فيه. و مع الزمن طلعت كذا نسخه من سوبر مان واضيقت له كذا نقطه ضعف و اتغير حتى في اصله كذا مره لكنه دائما كان الاقوى.

عموا ارى العدل اانا ما ناخد سوبرمان الي في المسلسل المضعف بشكل كبير ليتلائم مع قوى بقية الشخصيات ارى ان نضع اقوى نسخه وهيا ما قبل كرايسس اوف مالتيبل ايرث.

في راي لو تقاتل سوبر مان هذا مع سوبر سايان 3 غوكو فاعتقد انه الغلبه في الاخر ستكون لسوبر مان.

خلونا شويه نتكلم عن الكوميكس و اصولها.

في الثلاثينات والاربعينات انتشرت بشكل كبير و اصبحت ذات شعبيه كبيره و هناك ظهر سوبر مان وبات مان و وندر ومن و فلاش وغرين لانترن. و ثم ماتت واختفت لفتره ثم عادت لظهور في نهاية الخمسينات و بداية الستينات و هناك نرى اغلب شخصيات الابطال المشهورين ظهرو في تلك الفتر ه و مثلا غرين لانترن كان هال جوردن اشهرهم و فلاش هوا باري الن اشهر فلاش و سوبر وما ن وبات مان كانو دائما بروس وين وكلارك كينت. المهم الفتره الاولى سمية العصر الذهبي و اطلق على عالمها بايرث2 او الارض 2 و الفتره الثانيه سمية بالفتره الفضيه و سميت بارث ون واي الارض واحد و ظهرت اكثر من نسخه من سوبر مان و بات مان وكل الابطال فنجد سوبر بوي عندما كان في سمولفيل و نجد سوبر مان في العمر المتوسط و العديد من النسخ من الابطال بقصص وقوى مختلفه. ما السبب؟ السبب هوا تغيير الكتاب من جيل الى جيل وكل كاتب يضع بصمته و للاسف ليس كل الكتاب ذو المستوى نفسه فقررت شركة دي سي ان تجمع كول ابطالها بكل نسخهم في عمل واحد وسمي كرايسس اوف ماتيبل ايرث و يقتلو كل الابطال و يخلو واحد من كل بطل يعني واحد سوبر مان وواحد بات مان وواحد فلاش وهكذا. و لما تفلت الاوضاع من يدهم تاني يعملو كرايسس من جديد زي الان بيجهزو لحاجه جديده.

عموما اقوى نسخه من سوبر مان هيا نسخه الارض 2 او العصر الذهبي و اللتي كانت بكل المقاييس خرافيه لم يظهر اي بطل الى الان بقوتها.
من المؤكد أن قوة سوبرمان لاتستهان والدليل الكلام الذي قاله سازابي تلك السرعة القاضية لسوبرمان لاتستهان فكيف ستكون قوته الجسدية اذا؟ بالنسبة للمسلسل الذي تعاون فيه سوبرمان مع الكثير من الأبطال فقد ظهر مرة في الستينات وقد كان من شركة هانا باربارا التي صنعت فلينستون والسنافر وغير ذلك من كرتون رائع وقد كان الأشرار مميزون فمثلا سوبرمان يواجه نقيظه بيزارو الذي يلبس مثل لباسه لكنه آلي وعلامة سوبرمان لديه مقلوبة وباتمان يواجه كلاون مان مع انه كان يجب ان يواجه الجوكر
وهناك ايضا مسلسل جديد لهم ظهر على سبيس تون يسمى فرقة العدالة وهو من وارنر برذر هذه المرة
آسف على الإطالة على كل حال هناك ايضا تعاون بين أبطال اليابان كذلك وقد ظهر كلعبة نيتندو دي اس وتسمى اللعبة سوبر هيرو جمب وفيها شخصيات ابطال يابانيين كثيرة مثل كوغو وناروتو وكينشن وشامان كنج وغيرهم الكثير اظن انها منافسة للسوبر روبوت وورز

أتمنى ان اكون وضحت بعض النقاط الهامة

walaataleb
24-08-2005, 12:26
سوبر مان ..............هههههههههههه

Duke_Fleed
24-08-2005, 13:29
انا شاهدت افلام سوبر مان ( الحقيقيه وليست الكرتون) كانت اربعة افلام حسب الذاكره وفعلا سوبر مان يقدر ان يحرك الكواكب

ولكن صراحه هناك تناقض كبير... يعني نجده يدمر كواكب واباخير مو عارف يهزم غوريلا الا لما فتاه حضرت وغنت للغوريلا وبعدها نام الغوريلا

هذا بطل يقارن بغوكومثل ما سوبر مان فضائي فغوكو ايضا فضائي

سوبر مان يدمر كواكب .. غوكو دمر وحوش وزعماء يدمرون كواكب ( اين المشكله)

سوبر مان آقوى من باتمان وسبايدر مان والرجل الأخضر ( هالك) والفانتاستك فور انامعكم ولكن غوكو صراحه صعبه شويه :rolleyes:

ultemed15red
24-08-2005, 15:27
انا شاهدت افلام سوبر مان ( الحقيقيه وليست الكرتون) كانت اربعة افلام حسب الذاكره وفعلا سوبر مان يقدر ان يحرك الكواكب

ولكن صراحه هناك تناقض كبير... يعني نجده يدمر كواكب واباخير مو عارف يهزم غوريلا الا لما فتاه حضرت وغنت للغوريلا وبعدها نام الغوريلا

هذا بطل يقارن بغوكومثل ما سوبر مان فضائي فغوكو ايضا فضائي

سوبر مان يدمر كواكب .. غوكو دمر وحوش وزعماء يدمرون كواكب ( اين المشكله)

سوبر مان آقوى من باتمان وسبايدر مان والرجل الأخضر ( هالك) والفانتاستك فور انامعكم ولكن غوكو صراحه صعبه شويه :rolleyes:
المسألة صعبة قليلا فالكل يشعر ان غوكو هو الأقوى بسبب السوبر سايان4 ومافوق لكننا نتحدث فقط عن قوته القديمة عندما واجه راديتس ففي ذلك الحين كانت قوته تعادل سوبرمان بعض الشيء ولابد أن هذا ليس صعبا على عكس قوته عندما قاتل فيجيتا

Aizenborg
24-08-2005, 20:53
السلام عليكم آسف على التأخير يا جماعة
وشكرا لمن وقفوا الى جانب سن غوكو في هذه المعركة اصلا واضحة وضوح الشمس يعنى ما فيها نقاش
وتراني تعبت وهي كلمة وحدة بس

غوكو

Duke_Fleed
25-08-2005, 08:00
المسألة صعبة قليلا فالكل يشعر ان غوكو هو الأقوى بسبب السوبر سايان4 ومافوق لكننا نتحدث فقط عن قوته القديمة عندما واجه راديتس ففي ذلك الحين كانت قوته تعادل سوبرمان بعض الشيء ولابد أن هذا ليس صعبا على عكس قوته عندما قاتل فيجيتا

مرحبا اخوي

انا لا اقارن بشكل الأول او السوبر ساين 4

انا آقارن بغوكو وبس سواء كذا ولا كذا

يعني سوبر مان خرق ولكنه متناقض فما اقدر احكم انه آقوى من غوكو لكثر التناقض

حتى اذكر مره قرات قصه لسوبر مان انه طار الفضاء وضربته اشعه خضراء .. نفس نقطة الضعف واصبح بلا طاقه يعني انسان عادي .. بس ناسي كيف استرجع طاقته

**نغم**
25-08-2005, 09:08
كوغو..................... وشكرا

< كايتوكد >
25-08-2005, 13:58
مشكور

ultemed15red
26-08-2005, 10:39
مرحبا اخوي

انا لا اقارن بشكل الأول او السوبر ساين 4

انا آقارن بغوكو وبس سواء كذا ولا كذا

يعني سوبر مان خرق ولكنه متناقض فما اقدر احكم انه آقوى من غوكو لكثر التناقض

حتى اذكر مره قرات قصه لسوبر مان انه طار الفضاء وضربته اشعه خضراء .. نفس نقطة الضعف واصبح بلا طاقه يعني انسان عادي .. بس ناسي كيف استرجع طاقته
ماعلاقة تحوله الى انسان عادي بقضيتنا؟ :confused:

نحن نتحدث عن مستوى قوتهما فقط صحيح أن سوبرمان لديه نقطة ضعف وهذا يجعل البعض يظن بأن غوكو هو الأقوى وهذا خطأ فكوغو لديه بالفعل نقطة ضعف وهي غاز الدسترون الذي ظهر في فلم الأوفا الخاص وقد سبب تلف الكايي الذي يملكه

ultemed15red
26-08-2005, 10:46
السلام عليكم آسف على التأخير يا جماعة
وشكرا لمن وقفوا الى جانب سن غوكو في هذه المعركة اصلا واضحة وضوح الشمس يعنى ما فيها نقاش
وتراني تعبت وهي كلمة وحدة بس

غوكو
هذا رأيك لكل شخص وجهة نظر

فالكل شاهد سوبرمان في قناة السعودية الثانية وكيف كانت قوته ونحن الآن في عصر جديد وهو عصر الأنمي الذي يوجد فيه التعقيدات وماشابه حيث لايمكن حساب القوة الحقيقية لسوبرمان بدقة

لقد رايت قوته في المسلسل لكنك لاتستطيع تخمين مقدار القوة التي يتمتع بها هذان الشخصان

اكيرا يوكي
26-08-2005, 14:02
افضل ان يتحدى ويقاتلا الاشرار معا
بدلا من ان يتقاتلا بلا فائده .

Duke_Fleed
26-08-2005, 16:31
ماعلاقة تحوله الى انسان عادي بقضيتنا؟ :confused:

نحن نتحدث عن مستوى قوتهما فقط صحيح أن سوبرمان لديه نقطة ضعف وهذا يجعل البعض يظن بأن غوكو هو الأقوى وهذا خطأ فكوغو لديه بالفعل نقطة ضعف وهي غاز الدسترون الذي ظهر في فلم الأوفا الخاص وقد سبب تلف الكايي الذي يملكه

ياعزيزي نقطه الضعف شي مهم
اخوي الكريم ultemed15red هناك حلقه لسوبر مان الكرتون وهو المسلسل الجديد آخر واحد نزل ... كان راح ينهزم من الجوكر خصم باتمان لولا تدخل باتمان في الوقت المناسب وذلك بسبب الأشعه الخضراء
هل تقارن الجوكر بغوكو .. هل الجوكر ند لماجن بو او فريزا اوسيل واسطورة السوبر سايان... طبعا لا

ultemed15red
26-08-2005, 18:42
اكيرا:هذا مانتمناه جميعا^^

ultemed15red
26-08-2005, 18:48
ياعزيزي نقطه الضعف شي مهم
اخوي الكريم ultemed15red هناك حلقه لسوبر مان الكرتون وهو المسلسل الجديد آخر واحد نزل ... كان راح ينهزم من الجوكر خصم باتمان لولا تدخل باتمان في الوقت المناسب وذلك بسبب الأشعه الخضراء
هل تقارن الجوكر بغوكو .. هل الجوكر ند لماجن بو او فريزا اوسيل واسطورة السوبر سايان... طبعا لا
بالتأكيد انها مهمة وقد شاهدت تلك الحلقة الرائعة التي أنقذ بها باتمان سوبرمان معك حق فليس كل شيء كاملا

يُرام
26-08-2005, 21:08
هاهاهاهاهاههاههاهاهاهاهاهاهاهاها..لقد أبكيتموني من الضحك...هاهاهاهاهاها

أتدرون ماذا سيكون موقف مؤلف دراجون بول ومؤلف سوبر مان .لو قرآ هذا الموضوع؟؟هاهاها

سيكون قولهما معا : يا لوقاحة الصغار ..يحاربون شخصياتنا ببعضها ونحن أصدقاء..

أتدرون أن رئيس مسلسل دراجون بول ورئيس شركة وارنر بروس هما أعز صديقين حميمين ؟؟؟

حتى أنه تم عرض دراجون بول زيد في قناة كارتون نت وورك الأميركية والتابعة لوارنر بروس..

لا غوغو ولا سوبر مان .. ولا خرابيط.. أنا أسطرهم الإثنين ..وبإمكان الجميع فعل هذا.. لانهما مجرد رسوم متحركة لا تطيع إلا راسمها ولذلك فلنتخيل أن سندانا وقع على رأس غوغو وخزانة نقود على رأس سوبر مان....

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ.
هاهاها. أرجوك لا تكمل يا ريد فسوف أموووووووت

ROY
26-08-2005, 21:39
مشكور على الموضوع

ultemed15red
27-08-2005, 08:04

أتدرون ماذا سيكون موقف مؤلف دراجون بول ومؤلف سوبر مان .لو قرآ هذا الموضوع؟؟هاهاها

حتى أنه تم عرض دراجون بول زيد في قناة كارتون نت وورك الأميركية والتابعة لوارنر بروس..

لا غوغو ولا سوبر مان .. ولا خرابيط.. أنا أسطرهم الإثنين ..وبإمكان الجميع فعل هذا.. لانهما مجرد رسوم متحركة لا تطيع إلا راسمها ولذلك فلنتخيل أن سندانا وقع على رأس غوغو وخزانة نقود على رأس سوبر مان....

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ.
هاهاها. أرجوك لا تكمل يا ريد فسوف أموووووووت
أهلا ليونارد لم اكن اعلم ان اكيرا تورياما ورئيس شركة ورنر بروذر اصدقاء غريب جدا

هذه المناقشة مجرد إستفسار لاتاخذها على محمل الجدية :o

عموما أذكر ان اكيرا تورياما وضع شخصية سوبرمان في مغامرات رنا التي هي ايضا من ابداعاته قبل ظهور دراغون بول من قبل وكانت السخرية منه كبيرة جدا وجعلوه وكأنه انسان عادي لاأكثر :D

حسنا لايمكنني إحتمال هذا كله لكني اتابع رغم كل الضحك

goku ssj1
17-01-2008, 23:25
ايه جالسين تتكلمون عني

وانا مو فيه طيب طيب

هههههههههههههههه كل هذا نذاله وغيبه منكم

المهم خلونا من الضحك بصراحه

كل من كان في كوكب كريبتو ا اقوياء لكن عند وجود حجر الكريبتو نايت لا مجال للقوه عندهم فما بالك لو اتى قوكو بقطعة كبيره من حجر الكريبتو نايت واختفا بسرعه كما في العاده وجا ورى ظهره ولصقها فيه

فهل سيتمكن من لمس قوكو

قوكو اقوى حتى بدون الحجر مو لاني احبه بالعكس انا احب سوبر مان لكن قوكو لديه السرعه للظهور وراء الخصم وسوبر يتأذى حتى لما يضرب بخشبه او حديد عادي انا شفت له حلقات يطيرونه بالحدايد

لكن كوغو في نظري هوو الاقوى

واتمنى ان كلامي يكون مفهوم

ليون99
18-01-2008, 08:23
غوغو الاقوى لنه ليس لديه نقطة ضعف واضحة مثل سوبر مان واعتقد ان سوبرمان الن يصمد امام تقنية جوجو سبريت بام

وهناك نقطة اخرى يستطيع جوجو استخدام تقنية الانتقال بسرعى الضوء ونقل سوبرمان الى كوكب يملك شمس كشمس كريبتون الحمراء وهناك حتى يامشا يستطع هزيمته

Dark Butterfly22
18-01-2008, 15:57
شكرا ع الموضوع

TYSON-KUN
18-01-2008, 16:00
لو واجه قوكو سوبرمان سيستطيع هزمه ..
وليس الامر اني احب قوكو واكره سوبرمان بس قوكو
اقوى بكثير..

CAT IRIS
18-01-2008, 16:07
شكرا على الموضوع
وغوكو هو الاقوى

Gurren-Lagann
19-01-2008, 07:58
السلام عليكم جميعا
يبدو أن جوكو يحظى بشعبية كبيرة هنا و هذا ليس بغريب فالأعضاء الموجودين هم في الأساس عشاق للأنيمي الياباني و لكن أريد معرفة أي نسخة من سوبرمان تمت مقارنته مع جوكو اذا كان المقصود هو نسخة الكارتون فلا يوجد مجال للمقارنة فجوكو لن يحتاج للكيربتونيات للقضاء عليه خاصة و ان واندر وومان استطاعت ان تطارح سوبرمان في الضرب و افقدته وعيه دون الحاجة الى الكيربتونيات لإضعافه و لكن أكيد أن الفان الذي يتابع سوبرمان يعرف أن هناك فرق شاسع بين نسخة الكارتون و الكوميك حيث أنه تم اضعافه بمراحل كثيرة جدا ليكون الكارتون أكثر حماسا و هذا الشيء مذكور في نسخة الديفدي للموسم الأول من الكارتون اما نسخة الكوميك فهذا موضوع آخر و لا أظن أن جوكو يستطيع الصمود في وجهه حتى لو استخدم المرحلة الرابعة من السوبر سايان (مع اته في نظري لم تظف اي شيء جديد) و الكلام الذي يقال يستطيع أن يتحرك بسرعة الضوء ليس له أي اساس من الصحة و الحركة التي يقوم بها جوكو للتنقل تحتاج لأن يشعر جوكو بكاي آي لشخص يريد رؤيته أو مواجهته حتى يتمكن من الوصول الى وجهته و هذه الحركة قام سكان كوكب ياردات بتعليمها له اذا فسكان ذلك جميعهم قادرون على القيام بها فالأمل الوحيد لجوكو هنا هو الإستعانة بحجر الكريبتونيات لإلحاق الهزيمة بسوبرمان مع انه في الآونة الأخيرة قام باتمان بمواجهة سوبرمان مستخدما الكريتونيات و لكن لم تنفعه في أي شيء و اجبر على الإنسحاب و ايضا قام لوثر بارتداء بدلة كاملة مصنوعة من الكريبتونيات و فشل في مواجهة سوبرمان عموما اختلاف الأرآء لا يمنعنا من المناقشة.

كيف الحال أخ دافينشي أود أن اسألك من أين لك بهذه المعلومة؟ و كون أن دراجون بول عرض في كارتون نيت وورك لا يعني أي شيء خاصة أن حقوق الأنيمي مملوكة لشركة TOEI الذي قامت ببيع حق توزيعه لـFunimation في امريكا الشمالية التي قامت هي بالتالي بالسماح لكارتون نيت وورك بعرضه فلا دخل لأكيرا بالموضوع على الإطلاق.

ابوماجد2008
19-01-2008, 11:42
انا بقول سوبرمان هو الربحان وكوغو الخسران :ميت:

نكتني لو سوا غوغو ضربة الكوكب بيموت سوبرمان او ثاني شي يسوي كامي كامي ها ويموت او ثالث شي يرمي عليه الحجر الأخضر ولا يقدر يتحر كفهمت او رابع شي الساين اذا عصبو تزود قوتهم

ابوماجد2008
19-01-2008, 11:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اقول بيفوز غوغو وينهزم سوبرمان

ultemed15red
19-01-2008, 12:23
السلام عليكم جميعا
يبدو أن جوكو يحظى بشعبية كبيرة هنا و هذا ليس بغريب فالأعضاء الموجودين هم في الأساس عشاق للأنيمي الياباني و لكن أريد معرفة أي نسخة من سوبرمان تمت مقارنته مع جوكو اذا كان المقصود هو نسخة الكارتون فلا يوجد مجال للمقارنة فجوكو لن يحتاج للكيربتونيات للقضاء عليه خاصة و ان واندر وومان استطاعت ان تطارح سوبرمان في الضرب و افقدته وعيه دون الحاجة الى الكيربتونيات لإضعافه و لكن أكيد أن الفان الذي يتابع سوبرمان يعرف أن هناك فرق شاسع بين نسخة الكارتون و الكوميك حيث أنه تم اضعافه بمراحل كثيرة جدا ليكون الكارتون أكثر حماسا و هذا الشيء مذكور في نسخة الديفدي للموسم الأول من الكارتون اما نسخة الكوميك فهذا موضوع آخر و لا أظن أن جوكو يستطيع الصمود في وجهه حتى لو استخدم المرحلة الرابعة من السوبر سايان (مع اته في نظري لم تظف اي شيء جديد) و الكلام الذي يقال يستطيع أن يتحرك بسرعة الضوء ليس له أي اساس من الصحة و الحركة التي يقوم بها جوكو للتنقل تحتاج لأن يشعر جوكو بكاي آي لشخص يريد رؤيته أو مواجهته حتى يتمكن من الوصول الى وجهته و هذه الحركة قام سكان كوكب ياردات بتعليمها له اذا فسكان ذلك جميعهم قادرون على القيام بها فالأمل الوحيد لجوكو هنا هو الإستعانة بحجر الكريبتونيات لإلحاق الهزيمة بسوبرمان مع انه في الآونة الأخيرة قام باتمان بمواجهة سوبرمان مستخدما الكريتونيات و لكن لم تنفعه في أي شيء و اجبر على الإنسحاب و ايضا قام لوثر بارتداء بدلة كاملة مصنوعة من الكريبتونيات و فشل في مواجهة سوبرمان عموما اختلاف الأرآء لا يمنعنا من المناقشة.

كيف الحال أخ دافينشي أود أن اسألك من أين لك بهذه المعلومة؟ و كون أن دراجون بول عرض في كارتون نيت وورك لا يعني أي شيء خاصة أن حقوق الأنيمي مملوكة لشركة TOEI الذي قامت ببيع حق توزيعه لـFunimation في امريكا الشمالية التي قامت هي بالتالي بالسماح لكارتون نيت وورك بعرضه فلا دخل لأكيرا بالموضوع على الإطلاق.
وعليكم السلام

في الحقيقة هذه افضل مشاركة حتى الآن بالموضوع

صحيح يوجد مستويات سمعت عنها لسوبرمان ولم يسبق ان ذكرت بالكرتون

في الحقيقة اظن ان هناك شيئا يستطيع الفصل بين سوبرمان وبين السايانز

http://i205.photobucket.com/albums/bb23/ultemed15red/anime/superman_lava.jpg

نحن نرى سوبرمان يستطيع الإستحمام في حمم بركانية شديدة الحرارة ولايتأثر إطلاقا سيقول البعض غوكو يستطيع فعل هذا

لكن دعنا نفكر مرة اخرى

http://i205.photobucket.com/albums/bb23/ultemed15red/anime/filmz11_12.jpg

هل يذكر احدكم فيلم بايو برولي؟الفلم الحادي عشر لدراغون بول زد؟هناك ذاب برولي وانصهر من سائل مذيب وهذا السائل لم يصهر بعضا من المواد العادية بل يتقدم ويدخل المختبرات ولايستطيع حتى اذابة الأرض اي انه ليس اقوى من حمم اللافا

بهكذا نستنتج ان اجسام السايان ضعيفة امام اللافا والحرارة العالية لهذا السبب رأينا برولي في الفلم العاشر يستخدم حقل طاقة ليلف جسمه حاميا له من حرارة الحمم عندما استدرجه جوهان

هذا احد الأدلة على ان سوبرمان ليس خصما سهلا إطلاقا

سلام

**MAI**
19-01-2008, 12:57
الموضوع مبتكر وهذا عادة مواضيع الأخ ريد

بس الموضوع قديم عادي النقاش فيه :confused:

اما المقارنة اشوف سوبر مان اقوى بعض شخصيات مارفل خارقة القوة يعني امريكا وصلت لمراحل في القوة الخيالية قبل لايخترع الأنمي باليابان :ميت:

ڤھـ ٵ ږ ๛
19-01-2008, 12:58
ارى من الإجحاف مقارنة شخص مثل غوكو بسوبر مان
الذي رأيناه لايستطيع التغلب الا على البشر وتفوقه عليهم بكل بساطة عند سارق بنك او خاطف فتاه بينما إن وجد له عدو قوي ومن البشر ولايميزة شئ سوا بخططة وذكائه سوبرمان يقع بمشكله كبيرة وبالكاد يتنفس
ايضاً لولا طيرانة وتميّزه بالعضلات اسميها مجازا جسم البغال وحلم العصافير
ولاتنسى ايضاً فرقة العداله اللتي لطالما انقذته
وهو بالمأزق < جميع مأزق

غوكو شخصيه اسطورية ويختلف إختلاف كليّ لست محباً ولم ارى من حلقات المسلسل إلا القليل ولكن لم ارى مثله قط لا بإنمي ولاكرتون

واسمحولي حتى ناروتو وون بيس ابداً لايقارنون فيه

تحيتي

Z O Я O
19-01-2008, 13:02
غوكو الفائز:نوم:

naruto_new
19-01-2008, 13:25
شكرآ اخي على الخبر
و الاثنين اقوياء لذا مش عارف من الي سيفوز
بس جاءت بنتيجة تدريباتي لهما:D:D:D:D:D:D:D:D:D

دي جي N
19-01-2008, 13:33
قوقو

لماذا

الانه بغضب ويتطور ههههههههههه سوبر ساين 1

NAOZOMI
19-01-2008, 13:44
هلا اخوي ريد كيف الحال مر وقت طويل

بالنسبة لسؤالك من حيث لو تقابلا من الأقوى والفائز برأيي الشخصي هو غوكو لأني متعصب لليابان والتحليل الدقيق لشخصيتي الموضوع مالي فيه لأني ما أعرف أي شي عن سوبر مان فالمعلومات الي عندي تفيد بأن غوكو الفائز .

السؤال الثاني من حيث نشر السلام خلهم يتلاقطون اول وبعدين ينشرون السلام ... حل مقنع

بس سوف تكون مواجهة جبارة ودي العبها جيم فيديو ولسوف اختار غوكو ...

تحياتي وأشواقي

سايوناااارااااااااا

Σђάη – Язι
19-01-2008, 13:56
اكيــــــــــــــــــــــــــــــــد قوكو
وشكرا على الموضوع....

Gurren-Lagann
20-01-2008, 14:35
أنا مستغرب جدا لأن الكثيرين قاموا باجحاف حق سوبرمان الذي يعد بالفعل أسطورة للقصص المصورة و لا أحد يمكنه انكار ذلك و أول ظهور له كان في عام 1938 و هو الى الآن يتم انتاج قصص جديدة له فلكم أن تتخيلوا منذ ذلك الوقت الى يومنا هذا كم عدد الكتاب الذين قاموا بتأليف القصص له و كيف أن كل منهم له رؤية مختلفة من ناحية القوة التي تمتلكها الشخصية على عكس جوكو الذي كان أول ظهور له في مانجا دراجون بول عام 1984 التي انتهت عام 1995 و طبعا الكاتب هو الأستاذ اكيرا تورياما (ملاحظة المانجا فقط احتوت على الجزء الأول و الثاني حيث أن GT فكرة TOEI و ليس الأستاذ اكيرا تورياما) هذه معلومة بسيطة لتعرفوا الفرق في الفترة الزمنية بين الشخصيتين.

طبعا كما ذكرت أن سوبرمان له نسخ مختلفة و كل منها مختلف من ناحية القوة و سوبرمان الذي ظهر في الأرض الثانية أو العصر الفضي (Silver Age) بدأت قصته في الأربعينات و انتهت في الثمانينات يعد من أقوى النسخ ان لم يكن اقواهم على الإطلاق و السبب الوحيد لعدم اكمالهم القصة لهذه النسخة لعدم وجود أي شخصية تنافسه أو عدم استطاعتهم تأليف شخصية تنافسه من أي ناحية و لنقارن مقارنة سريعة بين هذه النسخة و جوكو:

1- القوة الجسمانية و التحمل: سوبرمان هنا بلغت قوته الجسمانية ذروتها حيث أنه يستطيع بكل سهولة تحريك الكواكب مهما كان حجمها و ابعادها عن مسارها رأينا جوكو يقوم برفع جبل و لكن فعلها و قد استهلكت منه طاقة كبيرة و هو في المرحلة الرابعة من السوبر سايان ايضا يستطيع سوبرمان تحمل درجة حرارة عالية جدا دون أن يتضرر فقد قام بالدخول الى منتصف الشمس و الخروج منها دون أن يخدش كما قام بدخول نجوم أخرى أيضا دون اية مشكلة كما يستطيع انشاء غلاف الكتروني حول جسمه ليحميه من الضربات النووية أو أي شيء آخر اما ما رأيناه في دراجون بول فإن السايان لا يملكون اجسام بمثل هذه الصلابة و هذا الشي قد بان عندما القي برولي الى الشمس و مات على الفور و ايضا في خلال حلقات Cell كان جوكو نائما و هو في حالة السوبر سايان و اراد كريلين أن يعرف مقدار صلابة اجسام السايان وهم في هذه الحالة فقام بالقاء حجر على رأس جوكو متيقنا أن جوكو لن يحس به ففوجيء أن جوكو قد تألم فأخبره جوكو أنه لا علاقة بين صلابة الجسم و الليفل الذي يستخدمه من السوبر سايان.

2- السرعة: يستطيع سوبرمان أن يتعدى سرعة الضوء بمرحلة لا يستهان بها و هو يستخدم هذه السرعة الفائقة في التنقل عبر الأزمان المختلفة و دليل على سرعته هو طيرانه من الأرض الى زحل في أقل من أربع دقائق بينما سرعة الضوء تحتاج الى 19 دقيقة لتقطع نفس هذه المسافة و جوكو لم يصل الى هذا المستوى من السرعة و قد بان هذا الشيء عندما قام بو بتدمير الأرض لم يمتلك السرعة الكافية لإنقاذ جوهان و جوتن على الرغم من أنهم كانوا بقربه في ذلك الوقت و الحركة التي يقوم بها جوكو للتنقل تحتاج لأن يشعر بوجود KI لشخص يريد رؤيته فلا يستطيع الذهاب الى أي مكان مثل سوبرمان.

3- قوة الحواس: سوبرمان يستطيع أن يسمع أي محادثة تدور في أي جزء من أجزاء الأرض و دليل هذا انه كان في مكان بعيد جدا عن لويس و سمع صوت طلقة رصاص متجهة نحوها فوصل و تصدى للطلقة قبل أن تصلها و من ناحية النظر يستطيع أن يرى عبر أي شيء و يستطيع أن يرى الأشياء الصغيرة التي لا ترى حتى بالمجهر فقط بعينه المجردة و بلغت درجة الذكاء الى درجة عالية حيث أنه يستطيع تحليل أي شيء امامه و لا يمكن لأي أحد ان يقوم باستغفاله و حتى الأشياء الجديدة التي لم يرها من قبل يحتاج فقط أن يراها ليعرف كيفية عملها أظن أننا نستطيع أن نتسبعد جوكو من هذا القسم.

طبعا هناك المزيد و لكن سأكتفي بهذا فقط و آسف جدا على الإطالة.

**MAI**
20-01-2008, 15:28
أنا مستغرب جدا لأن الكثيرين قاموا باجحاف حق سوبرمان الذي يعد بالفعل أسطورة للقصص المصورة و لا أحد يمكنه انكار ذلك و أول ظهور له كان في عام 1938 و هو الى الآن يتم انتاج قصص جديدة له فلكم أن تتخيلوا منذ ذلك الوقت الى يومنا هذا كم عدد الكتاب الذين قاموا بتأليف القصص له و كيف أن كل منهم له رؤية مختلفة من ناحية القوة التي تمتلكها الشخصية على عكس جوكو الذي كان أول ظهور له في مانجا دراجون بول عام 1984 التي انتهت عام 1995 و طبعا الكاتب هو الأستاذ اكيرا تورياما (ملاحظة المانجا فقط احتوت على الجزء الأول و الثاني حيث أن GT فكرة TOEI و ليس الأستاذ اكيرا تورياما) هذه معلومة بسيطة لتعرفوا الفرق في الفترة الزمنية بين الشخصيتين.

طبعا كما ذكرت أن سوبرمان له نسخ مختلفة و كل منها مختلف من ناحية القوة و سوبرمان الذي ظهر في الأرض الثانية أو العصر الفضي (Silver Age) بدأت قصته في الأربعينات و انتهت في الثمانينات يعد من أقوى النسخ ان لم يكن اقواهم على الإطلاق و السبب الوحيد لعدم اكمالهم القصة لهذه النسخة لعدم وجود أي شخصية تنافسه أو عدم استطاعتهم تأليف شخصية تنافسه من أي ناحية و لنقارن مقارنة سريعة بين هذه النسخة و جوكو:

1- القوة الجسمانية و التحمل: سوبرمان هنا بلغت قوته الجسمانية ذروتها حيث أنه يستطيع بكل سهولة تحريك الكواكب مهما كان حجمها و ابعادها عن مسارها رأينا جوكو يقوم برفع جبل و لكن فعلها و قد استهلكت منه طاقة كبيرة و هو في المرحلة الرابعة من السوبر سايان ايضا يستطيع سوبرمان تحمل درجة حرارة عالية جدا دون أن يتضرر فقد قام بالدخول الى منتصف الشمس و الخروج منها دون أن يخدش كما قام بدخول نجوم أخرى أيضا دون اية مشكلة كما يستطيع انشاء غلاف الكتروني حول جسمه ليحميه من الضربات النووية أو أي شيء آخر اما ما رأيناه في دراجون بول فإن السايان لا يملكون اجسام بمثل هذه الصلابة و هذا الشي قد بان عندما القي برولي الى الشمس و مات على الفور و ايضا في خلال حلقات Cell كان جوكو نائما و هو في حالة السوبر سايان و اراد كريلين أن يعرف مقدار صلابة اجسام السايان وهم في هذه الحالة فقام بالقاء حجر على رأس جوكو متيقنا أن جوكو لن يحس به ففوجيء أن جوكو قد تألم فأخبره جوكو أنه لا علاقة بين صلابة الجسم و الليفل الذي يستخدمه من السوبر سايان.

2- السرعة: يستطيع سوبرمان أن يتعدى سرعة الضوء بمرحلة لا يستهان بها و هو يستخدم هذه السرعة الفائقة في التنقل عبر الأزمان المختلفة و دليل على سرعته هو طيرانه من الأرض الى زحل في أقل من أربع دقائق بينما سرعة الضوء تحتاج الى 19 دقيقة لتقطع نفس هذه المسافة و جوكو لم يصل الى هذا المستوى من السرعة و قد بان هذا الشيء عندما قام بو بتدمير الأرض لم يمتلك السرعة الكافية لإنقاذ جوهان و جوتن على الرغم من أنهم كانوا بقربه في ذلك الوقت و الحركة التي يقوم بها جوكو للتنقل تحتاج لأن يشعر بوجود KI لشخص يريد رؤيته فلا يستطيع الذهاب الى أي مكان مثل سوبرمان.

3- قوة الحواس: سوبرمان يستطيع أن يسمع أي محادثة تدور في أي جزء من أجزاء الأرض و دليل هذا انه كان في مكان بعيد جدا عن لويس و سمع صوت طلقة رصاص متجهة نحوها فوصل و تصدى للطلقة قبل أن تصلها و من ناحية النظر يستطيع أن يرى عبر أي شيء و يستطيع أن يرى الأشياء الصغيرة التي لا ترى حتى بالمجهر فقط بعينه المجردة و بلغت درجة الذكاء الى درجة عالية حيث أنه يستطيع تحليل أي شيء امامه و لا يمكن لأي أحد ان يقوم باستغفاله و حتى الأشياء الجديدة التي لم يرها من قبل يحتاج فقط أن يراها ليعرف كيفية عملها أظن أننا نستطيع أن نتسبعد جوكو من هذا القسم.

طبعا هناك المزيد و لكن سأكتفي بهذا فقط و آسف جدا على الإطالة.

معلومات قيمة وفاصلة اخوي المشكلة الأعضاء يحكمون على سوبر مان من المسلسل الي يعرض على القنوات حاليا

نقاط حاسمة لتفوق سوبر مان

::جيد::::جيد::::جيد::

goku ssj1
25-01-2008, 05:56
دعوني اعطيكم ملاحظه بسيطه

هل تذكرون كلام فيجيتا في كوكب ناميك يوم قاتل احد اتباع فريزر قال وبكل ثقه .... نحن السايانز كلما قاتلنا ازدادت قوتنا....

صحيح ان سوبر مان يستطيع ان يرى من خلال المواد الصلبه كالجدار وغيرها وانه يسمع من مدى بعيد

وله ميزات لكنه في السرعه هو سريع صح لكن قوكو اسرع وفي القوه قوكو اسرع سوبر مان تعادل مع فلاش في سرعته لكن هل يستطيع الدوران حول الارض خلال ساعات لا اظن

وبالنسبه للحمم هذا شي بديهي فسوبر مان من كوكب كريبتو فهم لديهم القوه لدخول الحمم

لكن هل تذكرون قوكو حين واجه فريزا اصيب بالحمم بسبب فريزا لكنه ظهر ولم يصب باي شي

لكن قولي لكم هو قوكو اللي بيفوز باستخدام الكايو كين او غيره

مو لاني احبه بالعكس كلنا نحب الشهير سوبر مان لانه اقدم من قوكو ولانه فيه اثاره لكن قوكو بيكون المرتبه الافضل

يلدرم البلقاني
25-01-2008, 15:39
السلام عليكم

اتى خبير دراجن بول مع عصابة الساين و من شهادة كذا عضو

احم احم معاكم X_one_alpha ^^

شكرا اخي ultemed15red على هذا الموضوع الحماسي من جد

و كلمة اولى ارى ان جوكو اقوى من سوبرمان من كل النواحي

و يكفي التقنيات الجبارة التي يتقنها جوكو و التي تستطيع تحطيم سوبرمان في لمح البصر

يلدرم البلقاني
25-01-2008, 16:32

لا يا اخي خلنا نتكلم عن قوتهم في قمتها

بهكذا نستنتج ان اجسام السايان ضعيفة امام اللافا والحرارة العالية لهذا السبب رأينا برولي في الفلم العاشر يستخدم حقل طاقة ليلف جسمه حاميا له من حرارة الحمم عندما استدرجه جوهان
هذا احد الأدلة على ان سوبرمان ليس خصما سهلا إطلاقا
و مين قال انه سهل اخي

و صحيح ما قلته في حالة برولي

و لا تنسى ان الساين قوتهم مالها حدود و يكفيك السرعة الفائقة لجوكو (النقل اللحظي) و عندما يتحول الى س س 4
بيكون فتاك و لا تنسى الجينكي داما تكون ايضا خارقة

في رأيي المعركة بتكون قوية و قصيرة و جوكو الفائز

يلدرم البلقاني
25-01-2008, 16:45
Gurren-Lagann

كلامك عجبني اخي و لك ردي

كلام سليم اخي ولكن
القوى او الطاقة مختلفة في الاثنين

فجوكو كلما رفع مستوى طاقته كان اقوى و طاقته كبيرة جدا
و خاصة عندما صعد على شنرون في نهاية جي تي اصبحت قوته خيالية جدا
و هذا يدل انه قوة الساين ليس لها حدود

طيب انت كلامك معناته ان جوكو ابطأ من سوبر مان و انا اقول العكس

في النقل اللحظي لجوكو هو صحيح لا يستطيع ان يتنقل إللا بوجود الكي في الطرف الاخر ولكن ماهي السرعة الفائقة التي يستعملها في التنقل؟؟؟ سرعة تتعدى الخيال

لا لا تسبعده

لماذا تذكر قتاله الاول مع سين شينرون عندما اصبح اعمى ولكن كان يشعر بكل شيء حوله كأنه يرى

الصراحة نقاش جميل و اود ان اكمله

goku ssj1
21-02-2008, 11:00
مارديتو على كلامي >_<

مبارز الظل
09-05-2009, 07:44
السلام عليكم ورحمة الله
طبعا غوكو بس انتوا تقلون سوبر مان دمر كوكب وغوكو هزم فريزر الي دمر كواكب مو كوكب واحد ثم ان لسوبر مان نقطة صعف الماده الخضره يطيح بس غوكو ماله نقطة ضعف

♥ Aηgєl Chαη
09-05-2009, 08:05
شكرااا ع الموضوع الرائع ..
وانا اشجع غوكو .. هو الاقوى بالنسبه لي ..
يقدر يتحول للسوبر سايان .. وعند كامي هامي ..يعني اكيد راح يفوز ...
اما سوبر مان .. ما عنده الا الليزر .. وقوة في رفع الاثقال ..
يعني غوكو الاقوى ^ ^

تحياتي

Kaiba Sama
09-05-2009, 09:28
عفواً ،،

يُمنع الرد على المواضيع القديمة، وهي المواضيع التي مرّت سنة على آخر رد غير مخالف فيها. (http://www.mexat.com/vb/qoanin.php?)

يُغلق ،،