PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ..::.. ღ ملتقى عشّاق ღ Slam Dunk ..::..

صفحة : 1 2 [3] 4 5

Rama Primavera
31-10-2005, 16:18
مررررررررررررررررررررررررررحبببببببببببببببببببببب بببباًً :لقافة: :لقافة:
هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا:D

:rolleyes: لقد عدت... ^_^ قومين اذا غبت كنت مشغولة شوي ....
المهم كيف الحال انيتا :لقافة: - جواد:لقافة: - التنين الاسطوري:لقافة: - صديقة ساسكي:لقافة: -
والجميييييييييييييييع :D :D :D ....
بخير الحمدالله أنتي كيفك :rolleyes:

لحظة مين اعطاكم الاذن تسوو بطاقة شخصية حق خطيبي :mad: :mad: انا بس الي يقدر يسوي بطاقة شخصية له
(( ايوه انا وبسسسسسسسسسس...:mad: .))
شنو شنو شنو شنو نسيتي أن هيشووو خطيبي :تدخين:

والكلام (( الفارغ الكتبتوه ياويلكم مني :تدخين: :ميت: :تدخين: :ميت: )) شكلي داخله فيكم مؤبد:تدخين:
المهم الحين بسوي البطاقة وبعدين اشوف شغلي معكم :مكر: :نوم: :تدخين: :تدخين:
لا يابعد قلبي جواد خطيبي أنا وبس :D :D

اسم الدلع : ادلعه جووووووووووودييييييي ((ويا ويل الي يعترض:تدخين: )) وادلعة هيسوتشي
هيشووو أحلى ;) ههههههههههـ

الشخصية : تعجبني وبس مو شرط التفصيل بس هو مرة كوووووووووووووووووووووووووووووول :o :o
وعنده حب شديد تجاه شيئين فقط ... الوفاء لاصدقاءه وكرة السلة وهذي الخلصة عندي
وثانياً حبه لبنت قمر تحبه اسمها جودي ... :تدخين: وانيتا خليكي في نادر حقك:تدخين:
شقلتي لا ياعمري نادر البوي فريند فور مي لكن جواد خ ط ي ب ي يعني قريب نتزوج شوفي
أنا مابقيت احد ماخطبتة جواد ويامن و دانتي :D :D :D

أنا أحبه ولا لأ : بالله قد شفتوا وحدة ما تحب خطيبها انا احسد الارض الي يدوسها برجله واحسد قلمه الي يلمس انامله واحسد سريره واحسد مشطه واحسد ... واحسد .... كل الي حوله
آآه بسم الله علي لاتحسديني أكيد تحسديني ليش أني دايم الدوم وياه :D :D

شو طموحه في الحياة : انه يرتبط فيني لانه عمرة ما حيلاقي وحدة يحبها وتحبه زيي
ترا يقص عليتش جواد خاطبني << الله يعنكم بهرج كويتي :p :p :D

يصوم ولا يفطر في رمضان : يصوم ليش قالولكم بتزوج كافر..
كفو والله ::سعادة::

الحمد لله الحين طلعت الي في قلبي ...
واذا قلت حاجة لاي عضو يسامحني لاني امزح يا جماعة :D :D :D
لا آآفاااا شدعوة نزعل منتش ;) :p

Queen of Legend
31-10-2005, 16:30
يااااااااااااااااارب يجيب العواقب سليمة..

مجنونة فادي
31-10-2005, 19:40
هلا
ممكن تشوفون هالسبيس
لصديقتي...

http://spaces.msn.com/members/heijihattori1987/

legend warriors
31-10-2005, 21:53
خساره شباب سلام دانك غير مرخص يعنى لازم شترونه مافى جهز على النت انشاء الله لو اشتريته اجيبه لكم

Rama Primavera
01-11-2005, 01:56
هلا
ممكن تشوفون هالسبيس
لصديقتي...

http://spaces.msn.com/members/heijihattori1987/
أهلين أختي ;)
بصراحة أهني صديقتك :)
الديزاين أكثر من رائع::سعادة:: و مع أني ماأحب
فادي:rolleyes: لكن السبايس فانتاستيك::جيد:: مشاء الله عليها ;)
وعجبتني المانجا مشكورين أنتي وصديقتك;) وصلي سلامي لها ;)

;) تحياتي’,آنيتــــا;)

Rama Primavera
01-11-2005, 02:01
خساره شباب سلام دانك غير مرخص يعنى لازم شترونه مافى جهز على النت انشاء الله لو اشتريته اجيبه لكم
بصراحة مافهمت شي :مندهش:

Queen of Legend
01-11-2005, 04:04
واااااااااااو جنااااااااان تسلمين حبيبتي مجنونة فادي
.. وأنا أحب فادي مووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت
مااتصورين قد إي

باباااااااااااااااي

وردةالبراريjudy
01-11-2005, 17:27
نونتي (( خطيبة دانتي)) :

هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا:D
هلااااااااااااااااااااااااااااا بيتك..:D

بخير الحمدالله أنتي كيفك

واتاشي هيكي;) اريجاتوو ::جيد:: ... :D :D :D :D (( يعني انا بخير ..شكراً))

شنو شنو شنو شنو نسيتي أن هيشووو خطيبي

ههء ههء ههء نكته حلوة بس ما تضحك
خطيبك مين يا عمري خطييييييييييييييييييييييييييييبببببببببببببببييييي يييييييييييي انا وبس :مكر: :مكر:

لا يابعد قلبي جواد خطيبي أنا وبس

:نوم: ::مغتاظ:: ::مغتاظ:: والله حال انتي ما تفهمي أقولك خطيييييييييبي .. خطيييييبي فهمتي ولا كمان اعيد::مغتاظ::

هيشووو أحلى
مسكينه مين قلك هيشووو حلو احنا نقول هيشوو لما نبغى نطرد الحيوانات المزعجة :D :D هههههه

شقلتي لا ياعمري نادر البوي فريند فور مي لكن جواد خ ط ي ب ي يعني قريب نتزوج شوفي
أنا مابقيت احد ماخطبتة جواد ويامن و دانتي
:تدخين: :تدخين: لا حول ولا قوة الا باللللللللللللللللللللللللللللللله :تدخين:
وبعدين انا كنت ابغى اسألك حيرتيني انتي خطيبة مين ولا مين :confused: :confused: :confused:

آآه بسم الله علي لاتحسديني أكيد تحسديني ليش أني دايم الدوم وياه
هاء:eek: ما بقي الا انتي احسدك :eek: ...
تو..تو...تو..:محبط: :محبط: :بكاء: مسكينة اظن يجيلك انهيار عصبي لو اقلك ايش قالي هيسوتشي عنك :نوم: ::مغتاظ::

ترا يقص عليتش جواد خاطبني << الله يعنكم بهرج كويتي
:نوم: ::مغتاظ:: كان ممكن اصدقك لو كان هو الي قايلي بنفسه لكن سهيل (اعز اصحابه) هو الي بلغني
بان حلم حيات جواد هو انه يرتبط فيني و يسير جزء مني..:rolleyes: :rolleyes:

:p :p والله احرج كلما افتكر هذا الكلام وعلى فكره انا سمعت جواد بنفسي لما قال هذا الكلام لسهيل :p :p

لا آآفاااا شدعوة نزعل منتش
واصلاً ما تقدري :p :p :p :تدخين: :تدخين: (( يا عيني على الثقة )) :D :D :D

================================================== ====

التنين الاسطوري:

يااااااااااااااااارب يجيب العواقب سليمة..
لا تخافي اختي انشاء الله حتكون العواقب بسيطة.....:ميت:
يعني مثلاً .. وحدة بقطعلها راسها:ميت: والثانية.... بفصل رقبتها عن جسمها :ميت:

والي يبغى يلحقهم يكتب كلمة غزل عن جواد :تدخين: :تدخين: :تدخين:

================================================== ===

محبة فادي:
بالرغم من اني لست من المعجبين بفادي
لكن الموقع...:نوم: ::مغتاظ::

كوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول رووووووووووووووووووووعة
يجنننننننننننننننننننننننننننننننن حتى عندي اخوي (من محبين فادي) اصيب مسكين بهستيريا:مرتبك:
وعلى فكرة التصميم والالوان وطريقة العرض اعطيها 10/10 .. لا الا تستاهل 100%
وصلي لصاحبتك تهانيي لها والى الامام.....:لقافة:
::جيد:: ::جيد:: ::جيد::
::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

ويريت تبلغو اخوي rukawa 101 على الموقع لانه من محبي فادي ايضاً :rolleyes:

Queen of Legend
01-11-2005, 17:57
ههههههههههههههههه أصيب بهستريا الله يشفيه..

أختي أخوي ريكاوا صار عضو موقوف بس أنا ما أعرف ليه بالضبط....

M!ŠŞ Goțhic
02-11-2005, 11:24
هاااااااي;)

أختي جودي هلا فيج:D

متزوج ولا أعزب: صديقة ساسكي ... عمري روحي اشربي البحر((قال زوجها قال ...)) جواد ما يعرف غيري اصلاً
وعلى فكرة الولد خاطبني لا وخلصنا الملكة وقريب بنتزوج ..............

لاوالله؟؟:مندهش: :مكر: حبيبتييييي جوااااااااااااااااااااااااااااااااااد ليييييييي انا وبسسسسسس:p وتزوجني غصبن عليييييكم!!! :mad: :p
وبعدين هذا السؤال سوا مشكله بين محبات جواد:مرتبك: :مرتبك: :مرتبك: فأرجو ان ماتشب معركة عويصه بيننا ونغير الموضوع أحسن;) مسالمه هههههه:D :D :D بس عاد ردوا على موضوعي معرض صور سلام دانك في ألبوم الصور:بكاء: أنتظررركم::جيد::

وشكرا ;)

سلاااام.....::جيد::

M!ss kakashi
02-11-2005, 13:17
time out time out:eek:

يووووو يامحبي سلام دانك<<<< مسرووقة من خطيبي كاكاشي لووووووول:p

اووووف اووووف اوووف شو هذه المعركة الحامية:eek: وهذه الضجة اسمعها من بعيد :p وكل هذا عشان جوادي:لقافة: الله يعينك ياجواد من معركة القوارير (يعني البنات:D )

فكرة لعبة الاخت التنين الاسطوري حلوة http://www.w6w.net/upload2/02-11-2005/w6w_20051102064722cd2a3b18.gifبس ياليت تلغين عنوان الحالة الاجتماعية لانها سببت الكثير من المشاكل التي لاحصر لها:لقافة:

التنين الأسطوري
وأنا أحب فادي مووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت

يالله ياتنينة انتي تذكريني بوايد بفادي احسج مثله من ناحية الهدوء وقلة الكلام::سعادة:: بس اعرف وحدة وهي من صديقات اختي صديقة ساسكي تموووووت في فادي وانا شفتها والصراحة تشبه في الحركات ووالبرودة وماتتكلم وايد مثله ولابعد جدية:p
وتفضلي مني عزيزتي تنينة هذه الهدية الطريفة:D صورة فادي وحسونة وهم متزوجين وطالعين حلللللوين صح لوووووول:p
http://www.w6w.net/upload2/02-11-2005/w6w_20051102065917696da871.jpg

وصديقة ساسكي اوووف كيف تشبه جواد:eek: والله ماأكذب عليكم تشبهه من ناحية الشكل صح تشبه واايد وبعد تشبهه من ناحية العصبية وحب المشاكل وافتعال المشاجرة :رامبو: <<< هي بنفسها تقول اونا مالي دخل لوووول:p
هذه اختي واعرفها زين;) http://www.cache.mexat.com/

وعندي فكرة مفيدةعشان تغيرون موضوع المعركة:) <<<< تبغي تلطف الجو:لقافة:

شورايكم كل وحدة منا تكتب عن اي شخصية من شخصيات سلام دانك انتوا تحبونها وتتكلمون عن ايجابيات وسلبيات كل شخصية وكيف تبغون ان تتخلص هذه الشخصية من سلبياتها بالذات ^_^

يعني مثلا حسان هو لاعب نشيط ودايما متحمس للعب::سعادة:: بس السلبيات اللي مااحبها فيه انه هو متهور وشايف نفسه ولايعرف كيف يسيطر على عصبيته:ميت: وانا اتمنى انه يسيطر على اعصابه يتغلب على توتره خلال اللعب من خلال التدريب المستمر واتمنى انه مايفقد توازنه اثناء اللعب:) حتى لو حطيتوا صور بيكون احلى وافضل::جيد::

انا بتكلم عن شخصيتي المفضلة بعدين لما اشوف ردودكم الرائعة::سعادة::

فهمتوا الموضوع ياحلوات:D

وتسلميييييييييين حبيبتي انوتة على الموضوع الرائع مثلجhttp://www.cache.mexat.com/

Queen of Legend
02-11-2005, 23:27
time out time out:eek:

يووووو يامحبي سلام دانك<<<< مسرووقة من خطيبي كاكاشي لووووووول:p
::سعادة::

اووووف اووووف اوووف شو هذه المعركة الحامية:eek: وهذه الضجة اسمعها من بعيد :p وكل هذا عشان جوادي:لقافة: الله يعينك ياجواد من معركة القوارير (يعني البنات:D )
إي والله ما أدري شو بتكون نهاية هذه المضاربة.. :محبط:

فكرة لعبة الاخت التنين الاسطوري حلوة http://www.cache.mexat.com/بس ياليت تلغين عنوان الحالة الاجتماعية لانها سببت الكثير من المشاكل التي لاحصر لها:لقافة:
إيوة والله.. بس ماكنت أدري إنه معجبين جواد قد كدة كثرهم :مرتبك:

يالله ياتنينة انتي تذكريني بوايد بفادي احسج مثله من ناحية الهدوء وقلة الكلام
ما أظن :مندهش:

::سعادة:: بس اعرف وحدة وهي من صديقات اختي صديقة ساسكي تموووووت في فادي وانا شفتها والصراحة تشبه في الحركات ووالبرودة وماتتكلم وايد مثله ولابعد جدية:p
واللللللللللله كلام ::سعادة::
وتفضلي مني عزيزتي تنينة هذه الهدية الطريفة:D صورة فادي وحسونة وهم متزوجين وطالعين حلللللوين صح لوووووول:p
http://www.cache.mexat.com/
:
بكاء: لييييييييييش كذة تسوي يافادي ليييييييييش
تتزوج من وراية طييييييييب حسابك بعدين :ميت:
وصديقة ساسكي اوووف كيف تشبه جواد:eek: والله ماأكذب عليكم تشبهه من ناحية الشكل صح تشبه واايد وبعد تشبهه من ناحية العصبية وحب المشاكل وافتعال المشاجرة :رامبو: <<< هي بنفسها تقول اونا مالي دخل لوووول:p
هذه اختي واعرفها زين;) http://www.cache.mexat.com/
:cool:

وعندي فكرة مفيدةعشان تغيرون موضوع المعركة:) <<<< تبغي تلطف الجو:لقافة:
إي والله إحنا ننتظر من زماااان هذا الشيء :rolleyes:

شورايكم كل وحدة منا تكتب عن اي شخصية من شخصيات سلام دانك انتوا تحبونها وتتكلمون عن ايجابيات وسلبيات كل شخصية وكيف تبغون ان تتخلص هذه الشخصية من سلبياتها بالذات ^_^

يعني مثلا حسان هو لاعب نشيط ودايما متحمس للعب::سعادة:: بس السلبيات اللي مااحبها فيه انه هو متهور وشايف نفسه ولايعرف كيف يسيطر على عصبيته:ميت: وانا اتمنى انه يسيطر على اعصابه يتغلب على توتره خلال اللعب من خلال التدريب المستمر واتمنى انه مايفقد توازنه اثناء اللعب:) حتى لو حطيتوا صور بيكون احلى وافضل::جيد::

انا بتكلم عن شخصيتي المفضلة بعدين لما اشوف ردودكم الرائعة::سعادة::

فهمتوا الموضوع ياحلوات:D

وتسلميييييييييين حبيبتي انوتة على الموضوع الرائع مثلجhttp://www.cache.mexat.com/ واااااااااااو فكرة رهيييييييييبة::جيد::

M!ss kakashi
03-11-2005, 10:07
التنين الاسطوري

واااااااااااو فكرة رهيييييييييبة

مشكووووورة عزيزتي تنينة على موافقتج:D وانتي الارهب:o

بس انتظر رد عاشقات سلام دانك:D

وردةالبراريjudy
04-11-2005, 05:26
خطيبة كاكاشي:

اووووف اووووف اوووف شو هذه المعركة الحامية وهذه الضجة اسمعها من بعيد وكل هذا عشان جوادي الله يعينك ياجواد من معركة القوارير (يعني البنات )

والله محد ملام غير جواد لان محد طلب منه يكون:rolleyes: :rolleyes: زي القمر...........................خخخخخخخخخخخ

فكرة لعبة الاخت التنين الاسطوري حلوة بس ياليت تلغين عنوان الحالة الاجتماعية لانها سببت الكثير من المشاكل التي لاحصر لها
متعودين من التنين الاسطوري دائماً افكارها حلوة....:لقافة:
وسؤال الحالة الاجتماعية خلوه لا احد يلغيه :confused: ((:p نبغى نقعد نضحك على بعض شوي:p ))
وبعدين هو مو مسبب اي مشاكل وكلنا عافين ان الكل يمزح :لقافة:

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااو .... مرة كيوووووووووووووووت اشكالهم.. (( مبروك اخوي فادي وعقبالي ...:D :D هههه))
بس دقيقة :eek: ........ البنات الحين مسوين امم لتشجيع فادي و آخرتها يطلع بنت :D ...................((والله نكتة خخخخخخخ))

وصديقة ساسكي اوووف كيف تشبه جواد والله ماأكذب عليكم تشبهه من ناحية الشكل صح تشبه واايد وبعد تشبهه من ناحية العصبية وحب المشاكل وافتعال المشاجرة
على كذا يبغالي انتبه منك صديقة ساسكي لاني اليفة ما احب المشاكل :مرتبك: ......................
ههههه:p ....((هو انا نسيت اقلك اني احبك واننا صاحبات :مرتبك: )).....ههههه

فكرة مرة حلوة أوكي انا موافقة ... ::جيد::
وحكتب عن ...:rolleyes: عن ... :rolleyes:
حبيبي جواد :D ((بنات لا تزعلو جواد حبيب الكل اوكي))

انا بتكلم عن شخصيتي المفضلة بعدين لما اشوف ردودكم الرائعة

فهمتوا الموضوع ياحلوات
مفهوم يا احلى الحلوات ::جيد:: ..... وشكراً على فكرتك الراااااااائعة.. ::جيد::

وردةالبراريjudy
04-11-2005, 05:36
يلا وانا بكتب أول ايجابيات وسلبيات عن جواد ...

الاجابيات: خلونا نتكلم على الجمال الداخلي :rolleyes: ... احس انه شجاع - قوي - وبصراحة احس انه مررررررررررة طيب مع الاشخاص الي يحبهم وخاصة اصحابة ومخلص لهم - ما يتردد في تقديم النصيحة للشخص الي يحتاجها - مدافع عن كلمة الحق بكل حواسه على ما اظن - ودائماً وفِي يعني عمره ما يخلف وعد قطعه لاحد - عنيييييييد من الدرجة الاولى (مثلي) والي في راصة لازم يسويه لو دفع عمره وهذا اقدر اسميه اصرار على بلوغ الهدف. ::جيد::

السلبيات: يمكن اسوء شيء فيه انه سريع الغضب تقدرو تقولو يعصب بسرعة واحياناً من اقل استفزازه يولع - متهور احيانا ومندفع لدرجة ممكن تنقلب عليه (وهذا واضح لما اصيب في ركبته وسبب ذلك اندفاعه) - ممكن يهمل صحته او يضغط عليها بس يوصل للي يبغاه ((وهذا ممكن كمان نعتبره خصلة حسنه زي ما قلت ))
::جيد::

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=45769&stc=1&d=1131082392
(( يختلي عليه قمر وهو لابس البدلة :rolleyes: ))

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=45770&stc=1&d=1131082392
(( وهذي الصورة نسيت اقلكم انها لما جاء يخطبني....:D :D :p ))

::جيد:: ::جيد:: وشكراً لصديقة ساسكي على الصور لاني لقيتها في البوم الصور الي مسويته ::جيد:: ::جيد::
وفي انتظار الباقين ::جيد:: ::جيد::

!gohan ssj2!
04-11-2005, 06:44
شكرا على الموضوع

احلى رسوم سلام دانك

اكثر رسوم جعلني اضحك
حتى سرت الحمام من كثر الضحك
وانا من معجبين في حسان

M!ŠŞ Goțhic
05-11-2005, 12:45
جوودي كلامج عن جواد كللللله صح!!! ^ــــــــ^ لكن الصوره الثانيه هاذي لما شفتها أول مره قلت جوجو جايني يخطبني! سئلي أختي كاكاشي لوفر اذا كان كلامي كذب او صدج!!! لووووووووول ^ــــــــ^

والعفووووو جودي ولو هذا واجبي ^ــــــــــ^

سلاااام.....

M!ŠŞ Goțhic
05-11-2005, 12:47
اوووه نسيت أقول:( يمكن اسوء شيء فيه انه سريع الغضب تقدرو تقولو يعصب بسرعة واحياناً من اقل استفزازه يولع - متهور احيانا ومندفع) هاذي الشخصية تنطبق علي!!! خخخخ سئلي أختي ككوشه لانها ادرى ^ـــــــ^ أعصصب بسسرعه من أقل استفزاز ^ــــــــ^ لوووووووووول!!!

سلاااام.....

وردةالبراريjudy
05-11-2005, 13:17
صديقة ساسكي:
إذا كنت عصبية مثله معنات هذا الكلام انكم ما تنفعوا لبعض ...
ابتخيل بيتكم من بره شكلة بيكون تحفة معارك - قنابل - صواريخ ار بي جي - سيارات مفخخة
الله يعين اولادكم .................. وعلى كذا نبي نقطع الشر من اوله وما نزوجكم ولا ايش راريك خطيبة كاكاشي

^_^

M!ss kakashi
05-11-2005, 13:31
وردةالبراريjudy

مفهوم يا احلى الحلوات ..... وشكراً على فكرتك الراااااااائعة..

اهلا جوجو::سعادة:: الحمد الله انها عجبتج:D
العفووووو والله مشاركاتكم هي اللي تخلي الموضوع الاروع::سعادة:: <<<< وكأنج صاحبة الموضوع:لقافة:

والله محد ملام غير جواد لان محد طلب منه يكون زي القمر...........................خخخخخخخخخخخ

لووووووول انا اشوف الجمال نقمة الصراحة:rolleyes: و شفتوا الجمال شوي يسوي بصاحبه:D الله يعينه:p

الاجابيات: خلونا نتكلم على الجمال الداخلي ... احس انه شجاع - قوي - وبصراحة احس انه مررررررررررة طيب مع الاشخاص الي يحبهم وخاصة اصحابة ومخلص لهم - ما يتردد في تقديم النصيحة للشخص الي يحتاجها - مدافع عن كلمة الحق بكل حواسه على ما اظن - ودائماً وفِي يعني عمره ما يخلف وعد قطعه لاحد - عنيييييييد من الدرجة الاولى (مثلي) والي في راصة لازم يسويه لو دفع عمره وهذا اقدر اسميه اصرار على بلوغ الهدف.

ماشاء الله عليج انتي وصفتي جواد وصف صحيح::جيد:: الاحلى شيء فيه انه مخلص لاصدقائه::سعادة:: ومنو اللي غيره ورده الى صوابه غير سهيل الوفي الله يخليه للفريق:o

السلبيات: يمكن اسوء شيء فيه انه سريع الغضب تقدرو تقولو يعصب بسرعة واحياناً من اقل استفزازه يولع - متهور احيانا ومندفع لدرجة ممكن تنقلب عليه (وهذا واضح لما اصيب في ركبته وسبب ذلك اندفاعه) - ممكن يهمل صحته او يضغط عليها بس يوصل للي يبغاه ((وهذا ممكن كمان نعتبره خصلة حسنه زي ما قلت ))

صحيح عصبي رقم 1:eek: بس هو اهون عن حسونة:rolleyes: والشيء الوحيد اللي يقهرني فيه انه مهمل نفسه وصحته لآخر درجة:ميت: والدليل انه سقط مرتين في احدى المبارتين من الاعياء والتعب :محبط: وشكله يمشي على مثل في الحياة : اللعب اهم من الصحة لوووووووول:p

اتمنى منك ياااااا جواااد ان ماتهمل صحتك ونفسك عشان ماتخيب آمال محبيك ومشجعيك::جيد::

ومشكووووووووورة عزيزتي جوجو على مشاركتج المشوق:cool:

M!ss kakashi
05-11-2005, 13:36
صديقة ساسكي:
إذا كنت عصبية مثله معنات هذا الكلام انكم ما تنفعوا لبعض ...
ابتخيل بيتكم من بره شكلة بيكون تحفة معارك - قنابل - صواريخ ار بي جي - سيارات مفخخة
الله يعين اولادكم .................. وعلى كذا نبي نقطع الشر من اوله وما نزوجكم ولا ايش راريك خطيبة كاكاشي

^_^

لووووووووول هذا احلى شيء من بينهم:D اثنيناتهم عصبيين وهذا قاسم مشترك من بينهم :rolleyes: ومخلصين لاصدقائهم لوووووووول:هذه اختي واعرفها زين اسميها جواد رقم 2p مادام انهم متوافقين لبعضهم شو تبغيني اسوي لهم::سخرية::
الله يهنيهم ويهديهم ;)

جواد م
07-11-2005, 12:11
يلا وانا بكتب أول ايجابيات وسلبيات عن جواد
...

الاجابيات: خلونا نتكلم على الجمال الداخلي ... احس انه شجاع - قوي - وبصراحة احس انه مررررررررررة طيب مع الاشخاص الي يحبهم وخاصة اصحابة ومخلص لهم - ما يتردد في تقديم النصيحة للشخص الي يحتاجها - مدافع عن كلمة الحق بكل حواسه على ما اظن - ودائماً وفِي يعني عمره ما يخلف وعد قطعه لاحد - عنيييييييد من الدرجة الاولى (مثلي) والي في راصة لازم يسويه لو دفع عمره وهذا اقدر اسميه اصرار على بلوغ الهدف.

(( يختلي عليه قمر وهو لابس البدلة ))

(( وهذي الصورة نسيت اقلكم انها لما جاء يخطبني.... ))

وشكراً لصديقة ساسكي على الصور لاني لقيتها في البوم الصور الي مسويته
وفي انتظار الباقين

تسلمين لانج كتبتي عني .

(( وهذي الصورة نسيت اقلكم انها لما جاء يخطبني.... ))

بس انا اعزب:d

تحيات جواد الحقيقي

Duke freed
07-11-2005, 12:22
مشكووووووووووووووورة على الموضوع الحلو .............

M!ŠŞ Goțhic
11-11-2005, 14:45
ويين مشاركاتكم؟؟؟ الموضوع أصبح نائم!!! اذا خطرت في بالي فكرة رح أكتبها ان شاءالله ^ـــــــــــ^

سلاااام.....

BloumagrieT
12-11-2005, 05:24
شكرا على الموضوع::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: الموضوع يجنن:eek: وسلام دانك كرتون مررررررررة حلو وخصوصا فريق الصقور
وراح اقول اول مرة شفتوه على سبيس تون في البداية ما عجبني بس بعدين تابعتوه مررررررررة خطير وفادي يجنن وكمان جواد وحسان وبدر والكرتون أكثر من ناجحوقصته رائعة
أبغى اسئلك في جزء ثاني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:confused:

M!ŠŞ Goțhic
13-11-2005, 11:15
هلا اختي SwEeTeEsT ReMy ^ــــــــــــ^

بما أن العضوة الفاضله انيتا مش موجوده أنا بجاوب على سؤالج, لاللأسف لايوجد جزءثاني!!! بس تقدرين تشوفين الأفلام الثلاثة الخاصة به!! وماأدري إذا في حلقات أوفا !!! أرجواني فدتج اختي ^ـــــــــ^ وأي سؤال يخطر في بالج
أنا وأخواتي العضوات في الخدمة!!!

سلاااام.....

Rama Primavera
16-11-2005, 10:35
مـرحبــا
كيف الأحوال عشاق سلام دانك
أخباركم مع الإختبارات ....

M!ŠŞ Goțhic
17-11-2005, 11:26
الحمدالله بخير انيتا ^ــــــــــــ^ إنتي وينك؟؟؟ اوووه صح الإمتحانات!!! الله يوفقنا * 8 *

مافي شئ جديد في الموضوع! ننتظر....

سلاااام.....

قلب هيسوكا
17-11-2005, 15:08
مشكورة على الموضوع

Rama Primavera
18-11-2005, 11:50
هلا صديقة ساسكي ,,
أنا غرقانة مع الدراسة العلة*_*
المهم في شي جديد بالموضوع إلا هو
إختبار سلام دانك ولا نسيتي ,,

M!ŠŞ Goțhic
20-11-2005, 18:49
الله يعينج anita *_ * وأنا مثلج بعد!!!

إمتحان؟؟ اهاا أوكي بشوفه وبرد ^ــــــــ^

سلاااام......

Rukawa Kaede
21-11-2005, 13:22
السلام عليكم

وتحية ســـــلام دانـــكــيــة رفيعة المستوى لقائدتنا الاستاذة انتيا http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2005/11/57.gif
>>>>> عاد شباب اي واحد بيرد هنا لازم يحي القائدة اول بتحية سلامى دانكية محترمة ...... هي القائدة وإلا طرطور هنا<<<<<

كيف حالكم شباب دانك <<<<< اسم جديد لكم توه طرى على بالي ....
إن شاء الله بخير .....

وكيف حال الامتحانات معاكم ...إن شاء الله تمام

عرفتوني وإلا إلى الحين..........:confused:

مب مشكلة راح اعرفكم بنفسي ......:cool:

معاكم مجنون سلام دانك Rukawa101 ... :p

عاد انا طفشت من اسمي القديم قلت لازم اغيره إلى شيء احلى ...<<<<<<خصوصاً بإن موضه تغير الاسامي منتشره بكثره هالايام في المنتدى

واحب اقول لاختي جودي (وردة البراري ) ......و ....التنين الاسطوري .....

الله يعطيكم على العافية على الموقع الجناااااااااان :eek: حق روكو <<<<< اسم دلع روكاوا :D

ولي رجعه قريب إن شاء الله ........ لان فيه ملاحظات على القائدة حقتنا ودي اقولها.... بس مب الحين <<<<<<

ســــــــــلام ......يا شباب دانك ......:D

Queen of Legend
21-11-2005, 13:41
والله أول ماشفت انه آخر رد كان لـ rukawa kaede
عرففففففففففت انه أخونا الحبيب rekawa101 كنت حاسة مليووووووون بالمية ::سعادة::

كيف حالكم شباب دانك <<<<< اسم جديد لكم توه طرى على بالي ....
إن شاء الله بخير .....

الحمد لللللللله بخير.. ::سعادة::

وكيف حال الامتحانات معاكم ...إن شاء الله تمام
الله يكون في العون :محبط:

عرفتوني وإلا إلى الحين..........
أكييييييد عرفناك :مكر:

مب مشكلة راح اعرفكم بنفسي ......

معاكم مجنون سلام دانك Rukawa101 ...

ياهلا ومرحبتين بمجنون سلام دانك :p

عاد انا طفشت من اسمي القديم قلت لازم اغيره إلى شيء احلى ...<<<<<<خصوصاً بإن موضه تغير الاسامي منتشره بكثره هالايام في المنتدى

والله صادق :تدخين:

واحب اقول لاختي جودي (وردة البراري ) ......و ....التنين الاسطوري .....

الله يعطيكم على العافية على الموقع الجناااااااااان حق روكو <<<<< اسم دلع روكاوا

والله حركات صرت تدلع :لقافة:

ولي رجعه قريب إن شاء الله ........ لان فيه ملاحظات على القائدة حقتنا ودي اقولها.... بس مب الحين <<<<<<
واحنا بانتظار رجعتك بفارغ الصبر :D

ســــــــــلام ......يا شباب دانك ......
وسلام يامجنون سلام دانك :مرتبك:

BloumagrieT
21-11-2005, 15:38
من أروع حلقاته لما سعد ياخدهم لبيته عشان يسوي معسكر ويدرسونهم ويا حرام ميسون راحت فيها مسكينة فادي البطل:cool: مو معطيها وجه وحسان صراحة تحفة وكمان لما يحلق شعره ويضحكوا عليه:D وجواد كمان يجنن :eek: وبدر كمان كل فريق الصقور يجنن:eek: وكثيررررررررررررر من الحلقات صراحة يجنن لا لا يمل::جيد:: ::جيد::

M!ŠŞ Goțhic
21-11-2005, 17:38
هلا والله أخويRukawa Kaede ^ـــــــ^ ونحن اإشقتنا لك بعد^ــــــــ^ واللقب كووووول!!! وشونسوي بعد الإمتحانات تمنعنا من دخول المنتدى المحترم!!! وممكن أخوي تروح لموضوعي في ألبوم الصور بعنوان ( معرض لصور سلام دانك!! جديييد لايفوتكم!! أتمنى غنك تدخله وتشوف الصور الرااائعة وخاصة فدفودي لووول لقب دلع له ههه^ـــــــــ^!!! وبشرط ترد لموضوعي ^^

وأختيSwEeTeEsT ReMy صح الحلقه هاذي تحفه!!! لوووول تمووت من الضحك!! وخاصة لما حسان رسم على وجه سعد!!! أصبح بيكاسو خخخخ ^ــــــــــ^ وأكييييد جوجو يجنننن ^ــــــــــــــ^
يلا أشوفكم بعديييين شباب دانك...

سلاااام.....

Rukawa Kaede
21-11-2005, 17:45
تحية سلام دانكية .......اما بعد >>>>>>

http://www.mexat.com/vb/image.php?u=62267&dateline=1130322594

والله أول ماشفت انه آخر رد كان لـ rukawa kaede
عرففففففففففت انه أخونا الحبيب rekawa101 كنت حاسة مليووووووون بالمية

الله يسلمكِ .......

يا ناس شوفوا العالم إلا تفهم من روحها.....::جيد::

مب مثل بعض الناس اللهم يا كافي ..... <<<<<< إنلطش انتيا...ههههههه :D

بس اقولك يا التنين وين التحيه الدانكية ؟؟؟؟؟:confused: :confused: <<<<<<< عليكي واحد:p

الله يكون في العون :محبط:

ترى الحال من بعضه ....

والله حركات صرت تدلع :لقافة:

افاااا عليكي بس.........;)

================================================

http://www.mexat.com/vb/image.php?u=7148&dateline=1131661737

تـــعـــالي يــــا انــتــيــا عــلـــى جـنــب شــوي

الحين انتِ مسويه نفسك قائد مافيا سـلام دانك ......

ولا تسوين اي شيء للعصابة .......<<<<< يعني مخليه الطاسه ضايعه بينا ...

حتى توقيع العصابة صغير وما ينشاف ......

شوفوا ....هذا توقيع ... وإلا خلايا مجهريه >>>>

قائدة Slam Dunk Mafia
بالذمة هذا توقيع رئيسة عصابة ...... <<<<<< توقيعي حق العصابة اوضح منها

بعدين روحي وسويلنا ...توقيع فلاشي متحرك بدال هذا التوقيع إلا يجيب المرض <<<<<<لازم نخلي عندنا روح التجديد

^
^
^
هذا اول شيء ........

ثاني شيء >>>>>>>

تعالي وقولينا كم عدد اعضاء العصابة .....ومن هم بالضبط >>>>>

لاني كل شوي اتفاجئ بواحد ....حاط شعار العصابة .........وانا مدري انه معانا ......<<<< احس نفسي دلخ لما اشوف هذا الشيء

ثالث شيء >>>>

تعالي ثم عيني باقي اعضاء ...في مناصب إدارية <<<<<< حشى كنافي وظيفه عند الحكومة

وحطي من نائب الرئيس >>>>>> إلى >>>>>>> الفراش ......

رابع شيء >>>>>>

انتِ ما قلتي بإنكِ راح تطلعيني على اخر تطورات دانك .......

وراكِ ما سويتي هالشيء <<<<<<<< وإلا كل الدعوه كـــــلام X كـــــــلام
*جاء موقع لـــ روكو ..... ولا قلتيلي عنه

*وسويتم إختبار دانكِ ولا قلتولي ......... ليييييييييييييييييييييييييييييشششششش؟؟؟؟؟

الحين انا مب اشترك معاكم في الاختبار .....زيــــن>>>>>
خلكم ترسبون فيه ... (زعـــــــــــلان)... <<<<<الله واكبر (من كثر إجتهادك عـــاد)...:p

بعدين يا انتيا خلي عنكِ مناقره جودي وإنكِ تبغين جواد حق نفسك .......
يا طماعه ما يكفيكِ نادر .....

بعدين شوفي الانسجام في الاسم >>>>> جودي + جواد <<<<<<

مب انتي >>>>>> انتيا +نادر ....... من جد مب راكبه <<<<<<<<<< خاش عـــــــــرض :p

وهذا كل ما عندي >>>>>> إلـــــى الان ...........

وإن شاء الله إذا شفت اي ملاحظات راح اكتبها ......

وطبعاً كل ما سبق هو نقد بناء لقائدتنا العظيمة انتيا ....من اجل دفع عجله تطور العصابة إلى الامام

ســــــــــــــــــلام دانـــــك

Rukawa Kaede
21-11-2005, 17:54
هلا والله أخويRukawa Kaede ^ـــــــ^ ونحن اإشقتنا لك بعد^ــــــــ^ واللقب كووووول!!! وشونسوي بعد الإمتحانات تمنعنا من دخول المنتدى المحترم!!! وممكن أخوي تروح لموضوعي في ألبوم الصور بعنوان ( معرض لصور سلام دانك!! جديييد لايفوتكم!! أتمنى غنك تدخله وتشوف الصور الرااائعة وخاصة فدفودي لووول لقب دلع له ههه^ـــــــــ^!!! وبشرط ترد لموضوعي ^^

يا هـــــــلا والله ومرحباكِ >>>>>>>

كنت ناوي ادخل الموضوع ......واعبيه لكِ ردود ......

بس اصبري علي شوي >>>>>

خليني اروح اسلم على باقي اصدقائي في المنتدى ..........

صارلي شهر ما كلمتهم >>>>>

على فكره اسم الدلع الجديد من جد حلووووووووو .....

بس اسم روكو احلى <<<<< غــــرور :p

M!ŠŞ Goțhic
21-11-2005, 18:09
اخوي عن الإنتقاد إالي قلته, صح التوقيع يبيله تغيير, لكن انيتا ماتقدر تدخل بسبب الدراسه!!! ومثل ماتشوف العضوة خطيبة ماهر وأنيتا وجودي وغيرهم بعد مووت يدخلون الموضوع!!! اخوي روكاوا لاتغلط بليييز على أنيتا!!! وسالفه إختيار النائب وغيره بنخليها بعد الإمتحانات!! لأن نصفهم مشغوولييين!! وانا منهم!! واخوي اذا تبغي توقيع أو شعار للعصابه لاتروح تلوم انيتا!!! كل واحد يحط توقيع وأفضل شعار نختاره لنا وبس وإنتهت المشكله!!! وسوري اخوي فادي إذا أزعجتك بطريقه كلامي لكن من حقي إني أدافع عن قائدتنا ^ــــــ^ وأنتظر ردك بفااارغ الصبر ^ـــــــــ^

سلاااام.....

Rukawa Kaede
21-11-2005, 18:19
اخوي روكاوا لاتغلط بليييز على أنيتا
لاااااااااااااااااااااااااا :eek: :eek:

اتفهمت غلط :eek:

انا قصدي امزح شوي معاكم ....:rolleyes:

>>>> كل مره اتمشكل مع الاداره بسبت هذا الكلام .....:D :D

..........يا اخي مافي احد يقدر يفهمني<<<<<:(

وترى ما يهمني وش يصير في العصابة ......

بس حبيت اغث انتيا شوي .....:مكر: :مكر: :مكر:

وإذا زعلتم من كلامي اورح الحين واحذف ابو امه ..... :p

خــــــــــــلاص >>>>>>::جيد::

ســـــــــــــلام دانـــك:تدخين:

M!ŠŞ Goțhic
22-11-2005, 17:17
أهاااا أوكي أخوي فهمتك الحين, يعني تبغي العصابة تتطور شوي ^ــــــــ^ لووول إن شاءالله بنسوي كل شئ بس بعد الإمتحانات العلة!!! ونشوف الوضع أوكي؟ ^ــــــــ^

سلاااام.....

Rama Primavera
23-11-2005, 12:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قبل كل شي أخ روكاو مايحق لك تتكلم
معاي بالطريقة هاذي وأخي في طريقة زينة
للنقاش وألفاظ أحسن ::مغتاظ::

مب مثل بعض الناس اللهم يا كافي ..... <<<<<< إنلطش انتيا...ههههههه :D
لو سمحت عن المصخرة ::مغتاظ::

الحين انتِ مسويه نفسك قائد مافيا سـلام دانك ......
ولا تسوين اي شيء للعصابة .......<<<<< يعني مخليه الطاسه ضايعه بينا ...
أي قائدة سلام دانك وترا قلت أشياء كلها غلط × غلط
وانت توك جديد على المافيا ولا تدري ايش الي صار وايش ال ماصار
وبعدين مين الي قالك ماسوينا شي في الإجازة كنا أخر بسطة
مواضيع ومسابقات وهروج وسوالف عن سلام دانك

حتى توقيع العصابة صغير وما ينشاف ......

شوفوا ....هذا توقيع ... وإلا خلايا مجهريه >>>>

بالذمة هذا توقيع رئيسة عصابة ...... <<<<<< توقيعي حق العصابة اوضح منها

بعدين روحي وسويلنا ...توقيع فلاشي متحرك بدال هذا التوقيع إلا يجيب المرض <<<<<<لازم نخلي عندنا روح التجديد
مو عاجبك الشعار لا تحطة وبعدين أنا اخذة راي العصابة في قبل وبعدين أيش الكلام هذا(( الي يجيب المرض))
والعصابة مو شرط تكون بالشعار

تعالي وقولينا كم عدد اعضاء العصابة .....ومن هم بالضبط >>>>>

لاني كل شوي اتفاجئ بواحد ....حاط شعار العصابة .........وانا مدري انه معانا ......<<<< احس نفسي دلخ لما اشوف هذا الشيء
بصراحة أسلوبك مرة مو حضاري يأخي إحنا متفقين من زمان وقايلين أن الي بينضم
يرسل للقائدة وهذا الي بيصير

تعالي ثم عيني باقي اعضاء ...في مناصب إدارية <<<<<< حشى كنافي وظيفه عند الحكومة

وحطي من نائب الرئيس >>>>>> إلى >>>>>>> الفراش ......
شفت ترى مايصير كذا قمت تتهجم علي وتتكلم وتنتقد وأنت منت داري عن شي
لكن لو ترجعي بالصفحات لورى بتلقى أن النائبة العضوة خطيبة ماهر هيا النائبة
وفي نائبة ثانية خبرتها قبل وماشفت ردها وهي جودي

انتِ ما قلتي بإنكِ راح تطلعيني على اخر تطورات دانك .......
هم منت داري عن شي وماتدري أن أخر خبر طرحته وحدة من العضوات وان التطورات السلام دانكية متوقفة

وراكِ ما سويتي هالشيء <<<<<<<< وإلا كل الدعوه كـــــلام X كـــــــلام
*جاء موقع لـــ روكو ..... ولا قلتيلي عنه
أيش أسم الموضوع ذا ساحة ملتق معجبي سلام دانك يعني لو أنت قاري أول صفحة
كان عرفت أن الأخبار والمناقشات بتصير هنا والعشاق يدخلوا بستمرار ماقلنا أن كل
خبر نرسل لعضو عضو

*وسويتم إختبار دانكِ ولا قلتولي ......... ليييييييييييييييييييييييييييييشششششش؟؟؟؟؟
وهم هم منتا داري أن كنت حاطة إعلان في توقيعي عن الإختبار وتناقشنا أنها حتكون
بعد الإختبارات لاننا مشغولين بالدراسة إحنا مو بإجازة عشان ندخل كل يوم

بعدين يا انتيا خلي عنكِ مناقره جودي وإنكِ تبغين جواد حق نفسك .......
يا طماعه ما يكفيكِ نادر .....

بعدين شوفي الانسجام في الاسم >>>>> جودي + جواد <<<<<<

مب انتي >>>>>> انتيا +نادر ....... من جد مب راكبه <<<<<<<<<< خاش عـــــــــرض :p
لو سمحت لا تغلط بعدين شحقة حاط نقري من نقرك أنت شكو أنا وجودي بكيفنا وبعدين الي يشوف يقول أنا
الوحيدة الي تحب جواد

وإن شاء الله إذا شفت اي ملاحظات راح اكتبها ......
يأخ روكاو كل الي كتبتة غلط × غلط وكتبت بأسلوب بصراحة مايسر لا عدو ولا صديق
جاي داخل عرض تتكلم ومنت داري بالي يصير

وطبعاً كل ما سبق هو نقد بناء لقائدتنا العظيمة انتيا ....من اجل دفع عجله تطور العصابة إلى الامام[
إحنا كنا نسوي كل شي لما نكون فاضين وكل واحد بالعصابة يعتذر بسبب المدرسة

بس حبيت اغث انتيا شوي .....
شنو تغثني ليش شمسويتلك أنا ورجائاً رجائاً عن الغلط وما نبغى الساحة تغلق
وأخر شي الكلام عن العصابات ممنوع داخل المواضيع فاأرجو من الإدارة حذف الردود
المتعلقة بالعصابة بما فيها ردي ::سعادة:: ((وانا أسفة يامشرفين أدري أن غلط نتكلم لكن في أمور كان لازم تتوضح:) ))

Rukawa Kaede
23-11-2005, 19:05
>>>>>> ريلكس ........ريلكس.......ريلكس ......... انتيا <<<<<<<<<<

إيش فيكي داخله بقوووه على الموضوع؟؟؟ <<<<<<< ولك عين تسأل يا روكــــو :p

معليش شكلي مصختها معاكي زياده عن اللزوم <<<<<<<< :D

بس كنت حاب اعرف رده فعلكي إذا شفتي كـــــــــــلامي :D <<<<<بس طلعتي عصبيه من الجد :eek:

:D >>>>>>>>>> يعني بالعربي .....صـــــــــــادوه ......<<<<<<<<<<<<:D

وآســــــــــــف مره ثانيه على الـــخـــشــه الــــعـــرض <<<<<< :p

وودي استسمح منكِ اكثر..... بس متعيجز اكتب.....:D <<<<<<<< يا زينه من عذر ....:D

وعليكم السلام والرحمة

قبل كل شي أخ روكاو

لو سمحتي .....روكــــو....

مايحق لك تتكلم معاي بالطريقة هاذي وأخي في طريقة زينة للنقاش وألفاظ أحسن

:نوم:

لو سمحت عن المصخرة

أي قائدة سلام دانك وترا قلت أشياء كلها غلط × غلط

:eek:

وانت توك جديد على المافيا ولا تدري ايش الي صار وايش ال ماصار

::جيد:: صــــــــــــح ::جيد::

وبعدين مين الي قالك ماسوينا شي في الإجازة كنا أخر بسطة
مواضيع ومسابقات وهروج وسوالف عن سلام دانك
:( خسارة ما كنت معاكم :(

مو عاجبك الشعار لا تحطة

:eek: اوووووووووف :eek:

:p ....... هذي طرده بقوووووووه .....:p

وبعدين أنا اخذة راي العصابة في قبل

:مرتبك: <<<<<>>>>>هنا من جـــــد حشكتيني:واجم: <<<<<<>>>>>>:مرتبك:

وبعدين أيش الكلام هذا(( الي يجيب المرض))

والعصابة مو شرط تكون بالشعار

:confused:

بصراحة أسلوبك مرة مو حضاري

:تدخين: عـــــــــــــارف:تدخين:

شفت ترى مايصير كذا قمت تتهجم علي وتتكلم وتنتقد وأنت منت داري عن شي

::جيد:: :p صــــــــــــــــح:p ::جيد::

لكن لو ترجعي بالصفحات لورى بتلقى أن النائبة العضوة خطيبة ماهر هيا النائبة
وفي نائبة ثانية خبرتها قبل وماشفت ردها وهي جودي

خطــــــــــــــــــــــــأ:تعجب:

التصحيح: لو ترجع بالصفحات لورى:تدخين:

هم منت داري عن شي

:confused: كم مره قلتي هذي الكلمة

خــــــــــــلاص يا بنت تعقدت :ميت:

وماتدري أن أخر خبر طرحته وحدة من العضوات وان التطورات السلام دانكية متوقفة

:( :( :( :(
:بكاء: :بكاء: :بكاء:

والعشاق يدخلوا بستمرار

مـــب فـــاضـــي لـــكـــم:mad: <<<<<عندي مباريات مع الصقور:p

ماقلنا أن كل خبر نرسل لعضو عضو

بـــــس انا غير ........ انا روكــــو<<<<<<< غـــــرور :p

وهم هم منتا داري أن كنت حاطة إعلان في توقيعي عن الإختبار وتناقشنا أنها حتكون
بعد الإختبارات لاننا مشغولين بالدراسة إحنا مو بإجازة عشان ندخل كل يوم

لو سمحت لا تغلط

شحقة حاط نقري من نقرك

ميــــــــن انـــــــــا ؟؟؟؟؟:confused: :confused: <<<<<<<:D :D يستهبل :D :D

أنت شكو أنا وجودي بكيفنا

:لقافة:

يأخ روكاو كل الي كتبتة غلط × غلط وكتبت بأسلوب بصراحة مايسر لا عدو ولا صديق
جاي داخل عرض تتكلم ومنت داري بالي يصير

============================= ( خـــــــــــــلاص) ========================

خلونا نرجع لمواضيع الساحة

واليوم إن شاء الله راح انزل موضوع عن >>>>>>>>>

^____^ روكـــــــــــــو ^____^

في قسم الالبوم

شوفوه وعطوني رأيكم>>>>>>>>>>

OK

ســــــــــــــــــــلام دانـــــك:تدخين:

Rukawa Kaede
23-11-2005, 23:50
الســـــــــلام عليكم <<<<<< عدنــا :D

كيف حالكم إن شاء الله بخير ::جيد::

وش حالكِ يا انتيا ......:D

عساكِ منتي زعلانه مني إلي الحين <<<<<<< :لقافة:
وإذا كنتي زعـــــــلانه ......دبي رأسك في أقرب جدار عنكِ ( لان الدعوه كلها مزح)<<<<<< يا رب ما تشوف هذي الكلمة ...
الــــمـــــهـــــم>>>>>>

تعالوا شباب وشوفوا الموضوع إلي عملته حق روكـــــــــــو
وإن شاء الله يعجبكم ......

الــــــــــرابط :-

أدخل إلى عالم روكــــــــو (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?p=2032649#post2032649)

ســـــــــــــــــلام دانــــــك :تدخين:

Rama Primavera
24-11-2005, 14:04
:eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek:

بس كنت حاب اعرف رده فعلكي إذا شفتي كـــــــــــلامي :D <<<<<بس طلعتي عصبيه من الجد :eek:

:D >>>>>>>>>> يعني بالعربي .....صـــــــــــادوه ......<<<<<<<<<<<<:D

وآســــــــــــف مره ثانيه على الـــخـــشــه الــــعـــرض <<<<<< :p
:eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek:
يامفتري صادوه:eek: :eek: :eek: ليش :eek: :eek: وعن سالفة عصبية أنا عصبية مرة :p :p :p
آنا أسفة بجد إذا غلط عليك...لكن بجد بجد حقدت عليك <<مع إحترامي :p >> قلت شفي هذا مو داري عن شي وقاعد
ينتقد:p ويتفلسف وتقدر تسأل تنين و صديقة ساسكي عن ردة فعلي وغضبي بجد لاني كلمتهم بالمسنجر وكنت
معترضة بشدة و و و و و > :eek: :eek: :eek: صدق فشيلة بس أسلوبك ينرفز مرة وأرجع اعتذر منك إذا غلط عليك :p

وودي استسمح منكِ اكثر..... بس متعيجز اكتب.....:D <<<<<<<< يا زينه من عذر ....:D
وصل عذرك ومقبول ::جيد:: وسامحوني إذا غلطت :p :p :p
كذا أكتشفتوا مدى عصبيتي :p :p

عساكِ منتي زعلانه مني إلي الحين <<<<<<<
وإذا كنتي زعـــــــلانه ......دبي رأسك في أقرب جدار عنكِ ( لان الدعوه كلها مزح)<<<<<< يا رب ما تشوف هذي الكلمة
لا لا عادي حصل خير

Rukawa Kaede
24-11-2005, 14:51
يامفتري صادوه :eek: :eek: ليش
:D

وعن سالفة عصبية أنا عصبية مرة

:مرتبك: واضـــــــــــــــــح :مرتبك:

آنا أسفة بجد إذا غلط عليك

لااااااا ......عــــــــــادي ......مــتــعــود عـلـى الــــريـــق الشـــيـــن <<<<<<:D

وتقدر تسأل تنين و صديقة ساسكي عن ردة فعلي وغضبي بجد لاني كلمتهم بالمسنجر وكنت
معترضة بشدة و و و و و

افاااااااااااااا......... ما توقعت هالشيء... :( :(

قاعدين تحشون فيني ...... وانا جالس في المنتدى وعلى نياتي.....

>>>>>>>>> ومشغول إلى راسي بموضوع الـــبـــرنــس روكـــو <<<<<<<<

على فكره ما قلتولي وش رأيكم في الموضوع ........ ؟؟؟؟؟؟

ســـــــــــــــــلام دانــــــــــــك :تدخين:

BloumagrieT
24-11-2005, 16:45
::جيد:: ::جيد:: مشكوووووووووووووووووووووووورة الموضوع مررررررررررررة حلو أخ روكوا::جيد:: ::جيد::

Rama Primavera
24-11-2005, 19:55
مرحبا:)

:مرتبك: واضـــــــــــــــــح :مرتبك:
فشيلة :p

لااااااا ......عــــــــــادي ......مــتــعــود عـلـى الــــريـــق الشـــيـــن <<<<<<:D
:eek: :D

افاااااااااااااا......... ما توقعت هالشيء... :( :(
قاعدين تحشون فيني ...... وانا جالس في المنتدى وعلى نياتي.....
لا مو حش بس كنت مقهورة واكلمها ::جيد::

على فكره ما قلتولي وش رأيكم في الموضوع ........ ؟؟؟؟؟؟لادخلته اقولك ::جيد::

Rukawa Kaede
24-11-2005, 20:54
مشكوووووووووووووووووووووووورة الموضوع مررررررررررررة حلو أخ روكوا

::جيد:: وربي إنت الاحـــــــــاـــــــــــــى::جيد::

============================================

مرحبا

مــــــــراحـــــــب ::جيد::

فشيلة

يا رب لا تفشلنا <<<<<<<<< يتشمت :p

إبليس ..... يقولي>>>>>>>
======== تتشمت على ايش يا الطيب .....تراها مسحت فيك البلاط وانا قاعد مثل الدجاجة =================
شفتي كيف يبي يخرب العلاقة بينا ......... صدق إنك اسم على مسمى يا إبليس.........

لا مو حش بس كنت مقهورة واكلمها

:تعجب: كله واحد..... ومـــافـــي فـــرق :تعجب:

لادخلته اقولك

طيب >>>>>>> انا في الانتظار ::جيد::

ســـــــــــــــــلام دانــــــــــك :تدخين:

Rama Primavera
24-11-2005, 21:02
يا رب لا تفشلنا <<<<<<<<< يتشمت :p
:p :p

إبليس ..... يقولي>>>>>>>
======== تتشمت على ايش يا الطيب .....تراها مسحت فيك البلاط وانا قاعد مثل الدجاجة =================
شفتي كيف يبي يخرب العلاقة بينا ......... صدق إنك اسم على مسمى يا إبليس.........

ههههههههههـ الله يقطع إبليسك :p :p

:تعجب: كله واحد..... ومـــافـــي فـــرق :تعجب:
لا لا أنا أعتذر::جيد::

طيب >>>>>>> انا في الانتظار ::جيد::

Rukawa Kaede
24-11-2005, 23:36
الله يقطع إبليسك

الـــلـــهـــم آ مـــيــــن <<<<<< :D

لا لا أنا أعتذر

اعتذارك مو مقبول <<<<<<<< خليني ابتغلى شوي ....:p

ســـــــــــــــــــــلام دانــــــــــــــك :تدخين:

Crazy Eye
25-11-2005, 00:55
انا اموووووووووووووووووووووووووووووووووت في سلام دانك ومن زمان ماصارو يحطونه واذا حطوه خبروني بليز
طبعا لازم اجوف خطيبي سامي وزوجي جواد ورفيجي فوزي خخخخخخخخخخخخخخخخخ
والله لهم وحشه اخوي عمره29 يتابعهم
كانه ياهل
هههههههههههههههههه
ياريت تخبروني اذا يحطونه عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااد:)

Crazy Eye
25-11-2005, 01:14
انا اموت على سلام دانك وبالذات سامي وجواد
واكيد انشاء الله بيكون اشهر من الانمي
:):):):)

Rama Primavera
25-11-2005, 14:04
انا اموووووووووووووووووووووووووووووووووت في سلام دانك ومن زمان ماصارو يحطونه واذا حطوه خبروني بليز
طبعا لازم اجوف خطيبي سامي وزوجي جواد ورفيجي فوزي خخخخخخخخخخخخخخخخخ
والله لهم وحشه اخوي عمره29 يتابعهم
كانه ياهل
هههههههههههههههههه
ياريت تخبروني اذا يحطونه عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااد:)
أكيد وسلام دانك من الأنميشنز الرئعه وللأسف عرضة متوقف الأايام هذي أخر عرض له كان في قناة كويت بلس ::سعادة::
والجزء الأول كان الجزء الثاني اخر مرة أنعرض في سبيس تون وعرضة رمضان إلي فات:مندهش: لكن نتمنى يرجعوا
يعرضوا واكيد أول ماأشوف عرض له أخبركم ::جيد:: وشكراً على مرورك ;)

Rama Primavera
25-11-2005, 14:07
اعتذارك مو مقبول <<<<<<<< خليني ابتغلى شوي ....:p

ســـــــــــــــــــــلام دانــــــــــــــك :تدخين:

:p :p المهم خلونا نرجع لسلام دانك ::سعادة:: وذحين اقلكم على موضوع ::جيد::

Rama Primavera
25-11-2005, 14:21
؟؟أي شخصية من شخصيات سلام دانك مظلومة ؟؟

ها قولو لي أرائكم وبعدين اقلكم ;)

Queen of Legend
25-11-2005, 15:38
شككككككككراً على الفكرة الأكثر من رائعة..
فكرة co0o0o0o0ol

أنا أقول أصحاب حسان كلللللهم.. لأنهم دايماً يتلطشوا على يد حسان المتوحش..
وكمان حسان في الحلقة الأولى لم ظلمته الكلبة المعفنة ميسون.. وكمان في المباريات لم
مايخلوا يشارك.. يقطعلي قلبي.. مواااه موااااه مواااااه

BloumagrieT
25-11-2005, 20:45
أنا أشوفه مسلسل متكامل مافي أحد مظلوم لأنه الأهمية مو بس لحسان زي الكابتن ماجد كل مين له دوره زي فادي البطل
وجواد وبدر وسعد كلهم فريق متكامل وصراحة اللي مالو داعي سهيل يقهررررررر
غلط وجوده

M!ŠŞ Goțhic
26-11-2005, 16:08
هلا أنيتا^ـــــــ^ وسؤالج غريب وحلو!!!

أنا أشوف أن حسان شوي مظلوم!!! لأنهم يمنعونه من الإشتراك في المبارايات, مع إنه مغفل ومهرج! لوووول!!! وماأشوف ظلم وايد غير هذا المهرج ^ـــــــــــــ^

التنين الأسطوي:

(وكمان حسان في الحلقة الأولى لم ظلمته الكلبة المعفنة ميسون.. وكمان في المباريات لم
مايخلوا يشارك.. يقطعلي قلبي.. مواااه موااااه مواااااه)

أنا من هاذي الحلقه كرهت ميسون الغبيه والمعفنه والكلبه...الخ (لوووووول) لأنها تحب فادي لدرجه كبيره و ظلمت حسان والله حرام عليها!!! وأشوف إن شخصيتها هبله وغبيه وشخصيتها زفت!!! مش مثل أماني عندها شخصية قوية ورائعة ^ــــــــ^ (طلعت عن الموضوع ‘أعرف لووول)

وشكرا ثانيه انيتا ^ـــــــــــ^

سلاااام.....

جواد م
27-11-2005, 13:56

:D جواد

بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااك ::جيد::

ها شلونكم مع الموضوع اكيد سألتو عني :D :D

مع تحيات :
::جيد:: جواد

M!ŠŞ Goțhic
27-11-2005, 17:00
ولكمووو جواد ^ــــــ^ ويييينك؟؟؟ إنقطعت عنا فتره طوييييله!! أكيييد بسبب الإمتحانات * 8 * وانا بعد ماألومك
^ــــــ^ يلا ننتظر مشاركاتك إن شاءالله,,,

يلا سلاااام.....

M!ŠŞ Goțhic
27-11-2005, 17:00
ولكمووو جواد ^ــــــ^ ويييينك؟؟؟ إنقطعت عنا فتره طوييييله!! أكيييد بسبب الإمتحانات * 8 * وانا بعد ماألومك
^ــــــ^ يلا ننتظر مشاركاتك إن شاءالله,,,

يلا سلاااام.....

M!ŠŞ Goțhic
30-11-2005, 20:24
نيتا!!! بصراحه أصبح الموضوع ممل شوي!! لونضيف أفكار شوي بس يكون رووعه ^ــــــ^ شورايك كل واحد منا يحط توقيع خاص بعصابتنا ونشوف أفضل توقيع ونصوت ونختاره كشعار لنا؟؟؟ أنتظر إجابتج واجابة باقي الشلة ^ـــــــ^

سلاااام.....

M!ŠŞ Goțhic
02-12-2005, 20:51
أرجو الرد بسرعة!!! ^ــــــــــ^

سلاااام.....

Rama Primavera
07-12-2005, 11:56
مــرحبــا:)
كيف الحال ياجماعه إنشاء الله تمام؟؟
والله أنا آسفة مرة لكن أنا مرة مشغولة مع الدراسة:مندهش: فعذورني ماأقدر أسوي شي إلا بي الويك إند :بكاء:
ومالحق كمان لان بس اليوم الي أقدر أدخل ولا بس قبل العصر يعني مدة قصيرة مرة لكن إنشاء الله بإجازة الحج::جيد::
يبدأ المرح ::جيد::

نيتا!!! بصراحه أصبح الموضوع ممل شوي!! لونضيف أفكار شوي بس يكون رووعه ^ــــــ^ شورايك كل واحد منا يحط توقيع خاص بعصابتنا ونشوف أفضل توقيع ونصوت ونختاره كشعار لنا؟؟؟ أنتظر إجابتج واجابة باقي الشلة ^ـــــــ^

سلاااام.....
هلا صديقة ساسكي ::سعادة:: صديقة ساسكي سوري :o لايسمح بتكلم عن المجموعات في المواضيع ::جيد::
واتمنى ماتضغطو علي كثير:مرتبك: لان الساحة من مهمة الكل مو أنا بس:مرتبك: فبشغلي غيري ممكن يحيها ::جيد::

M!ŠŞ Goțhic
07-12-2005, 12:35
هلا والله فييييج ^ـــــ^

أنا أقصد تعديل التوقيع لشلتنا ^ــــــ^ يعني أصبح ممل شوي!!! أوكي خلنا نغير الموضوع!! شوتبينا نتكلم عنه؟

سلاااام.....

مجنونة فادي
12-12-2005, 17:49
السلام عليكم
لماذا توقفتم عن الحديث
انا احب متابعة احاديثكم الممتعة جداً
وأجدها مسلية وأتمنى المشاركة معكم
لكن أطن أني لن أجد الوقت الكافي للتعليق على كل شيء
هل تقبلون مساهمه بسيطة مني
أود أن أصمم بضعه تصاميم كتواقيع للمافيا
أذا أجبتكم يمنكم أخذه
وأذا لم تعجبكم تجاهلوها فقط
وشكرا

Rama Primavera
14-12-2005, 14:33
السلام عليكم
لماذا توقفتم عن الحديث
انا احب متابعة احاديثكم الممتعة جداً
وأجدها مسلية وأتمنى المشاركة معكم
لكن أطن أني لن أجد الوقت الكافي للتعليق على كل شيء
هل تقبلون مساهمه بسيطة مني
أود أن أصمم بضعه تصاميم كتواقيع للمافيا
أذا أجبتكم يمنكم أخذه
وأذا لم تعجبكم تجاهلوها فقط
وشكرا

وعليكم السلام مجنونة فادي ;)
وأكيد نقبل مساهماتك لكن عن الصور
ياليت بالخاص لان الحديث عن المجموعات بالمواضيع ممنوع ;)

Silent Killer
14-12-2005, 14:54
Yaw Yaw whats Up every buddy

اهلين انيتا كيفك اخبارك ...... ::جيد::

اقولك شي بس ما تزعلي ..... :مرتبك: <<اول مره ادري ان في موضوع ليكي عن سلام دانك وماشالله شكله كثير مثل الشات ماشالله ........ <<صح النـــــــــوم ...... :D :p

طالما هو عن سلام دانك راح اقولكم احب مين ..... :D
في البدايه كنت احب فادي بعدين صرت احب فادي و جواد اموووت فيه ..... ::سعادة:: :D

يالله سلام ..... <<مادري ليه احس ان في كف شوي ويجي يفحط بوجهي ...... :D :p

Rama Primavera
15-12-2005, 09:38
اهلين انيتا كيفك اخبارك ...... ::جيد::
هلا والله نورتي سايلنتو ;)
أنا بخير أنتي كيفك ؟؟:rolleyes:

اقولك شي بس ما تزعلي ..... :مرتبك: <<اول مره ادري ان في موضوع ليكي عن سلام دانك وماشالله شكله كثير مثل الشات ماشالله ........ <<صح النـــــــــوم ...... :D :p
لاجد :eek: خلاص زعلت :eek: :p :p امزح :p

طالما هو عن سلام دانك راح اقولكم احب مين ..... :D
سلام دانك ومن منا لا يعرفه آآآآه على سلام دانك ::سعادة::

في البدايه كنت احب فادي بعدين صرت احب فادي و جواد اموووت فيه ..... ::سعادة:: :D
تماماً زينا هنا الأغلبية تحب جواد وفادي :p

يالله سلام ..... <<مادري ليه احس ان في كف شوي ويجي يفحط بوجهي ......
لو أنك متصلة تامري أعطيكي هوا :eek: :eek: :p :p :p والله يسلمك ومشكورة على المشاركة الحلوة ::سعادة::

Rukawa Kaede
15-12-2005, 12:30
باااااااااااااااااااااااااااااااااااااك

وش حالكم

ان شاء لله تمام

...........................

إلي فين وصلتم؟؟؟ وش عندكم؟؟؟؟............... ما كنت متابع ...........الامتحانات ما ترحم

...........

تماماً زينا هنا الأغلبية تحب جواد وفادي

كح كح

إحراااااااااج

YO YO
29-12-2005, 13:19
سامي وبس.
لدرجة ان من يشوفه يقل هذا البطل

تحياتي

Rama Primavera
30-12-2005, 08:59
سامي وبس.
لدرجة ان من يشوفه يقل هذا البطل

تحياتي

أهلاً :)
وإختيار موفق بسامي ::جيد:: وأنا أحسة نسخة فادي :rolleyes: <<مع إحترامي طبعاً :p

legend warriors
30-12-2005, 10:11
يااااااااه وينكم من زمان انا غبت عنكم فتره طويله وحشتونى

Rama Primavera
30-12-2005, 12:26
هلا فيك فادي
ويلكــم بــاك

Silent Killer
30-12-2005, 12:39
اهليـــــــــن آنيتا كيفك اخبارك ........ ::جيد::

اي صح انت تحبي مين من سلام دانك ....... ::مغتاظ::

Rama Primavera
30-12-2005, 13:04
اهليـــــــــن آنيتا كيفك اخبارك ........ ::جيد::
هلا سايلنتووو ;) أنا بخير الحمدالله أنتي كيفك ؟ :rolleyes:

اي صح انت تحبي مين من سلام دانك ....... ::مغتاظ::
جــــــــــــــــــــــــــــــــــــــواد

Silent Killer
30-12-2005, 13:17
هلا سايلنتووو ;) أنا بخير الحمدالله أنتي كيفك ؟ :rolleyes:

الحمدالله بخيــر ..... ::جيد::

جـــــــــــواد

ليـــــــش التقليـــــد ....... :confused: <<<< انا اموووووت في جواد ......... ::سعادة::

Rama Primavera
30-12-2005, 13:31
حتى أنتي ,,, يالله أستنوا الحروووووب

Silent Killer
30-12-2005, 13:55
حتى أنتي ,,, يالله أستنوا الحروووووب

ههههههههههههههههههـــ .......... :D :D :p :p

<<<<< هو اصلاُ يحبني انا ..... حتى لمن قابلته قال (( انا احبك سايلنتووو واموت فيك وما ابي فراقك )) ....<<< ملاحظه :: حقيقي ...... :تدخين:

وعزمني على مطعم يوم الاحد ..... :cool:
وقالي ابغى اكلمك في موضوع مهــــم ...... ::مغتاظ:: <<< اكيــــد يبغى يخطبني.... ::سعادة:: ::سعادة::

:D :D :D :D :D :D :D :D

Rama Primavera
30-12-2005, 16:54
ههههههههههههههههههـــ .......... :D :D :p :p

<<<<< هو اصلاُ يحبني انا ..... حتى لمن قابلته قال (( انا احبك سايلنتووو واموت فيك وما ابي فراقك )) ....<<< ملاحظه :: حقيقي ...... :تدخين:

وعزمني على مطعم يوم الاحد ..... :cool:
وقالي ابغى اكلمك في موضوع مهــــم ...... ::مغتاظ:: <<< اكيــــد يبغى يخطبني.... ::سعادة:: ::سعادة::

:D :D :D :D :D :D :D :D

هههههههـ:D يلا جواد شكلو بيحطنى طباين على بعض :p :p

Silent Killer
30-12-2005, 17:06
ههههههههههههههــ الظاهر ..........

بس لا ماحد يقدر يفرق بيننا ........ ^_^

Rama Primavera
08-01-2006, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :)
أحبــ أهني كــل أعضــاء مكســات بقدوم العيد
وأهني كل عشااااق سلام دانك ..::سعادة:: . وأنتوا فين ياعشاااق :(

Silent Killer
08-01-2006, 22:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :)
أحبــ أهني كــل أعضــاء مكســات بقدوم العيد
وأهني كل عشااااق سلام دانك ..::سعادة:: . وأنتوا فين ياعشاااق :(

وعليــــــــــكم السلام ....... ;)

وكل عام وانتي بخيـــــــــر.......... ::جيد::

تحيـــــــاتي........ :تدخين:

Rukawa Kaede
09-01-2006, 12:38
يلا جواد شكلو بيحطنى طباين على بعض
هههههههههههههههههههه

والله تمزعت يا انتيا من الضحك .....طباين عااااد ....هههههههههههههه
والله يا ذا الجواد إللي مخربها .......

يوووووووووووه نسيت اقول >>>>>>>>>>

اوهااااااااااااايو عصابتنا الموقره الانتيه <<< (( الانتيه :: نسبه إلى قائدتنا الموقره ..انتيا ...إللي هي تكون الطبينه الثانيه على سلينت ))

وكل عام وانتم بصحه وسلامه <<< .... وعساكم من عواده بمناسبه عيد الاضحى المباركه

M!ŠŞ Goțhic
09-01-2006, 12:48
زوجــــــة جـــــــــــــــــواد وصـــــلــــــت:D :D :D يلا يلا يلا جوااااااااااااااااااد أصبح زوجي!!! ماتدرون؟؟ ياحليكم:p :mad: لووووووووووووووووول كل عام وإنتوا بألف وعساكم من عواااااااااده::سعادة:: ::جيد:: إشتقت لكم وااااااايد و بصراحه:بكاء: في أعضاء للمافيا ماشفناهم من فتره طويييله جدا جدا جدا::مغتاظ:: :بكاء: أمثال جودي وخطيبة ماهر إن شاءالله نشوفهم بسسرعه:rolleyes: وشوأخبار المافيا؟؟؟ مافي مواضيع أو أي شئ:confused:

يلا سلاااام......

Rama Primavera
09-01-2006, 14:10
وعليــــــــــكم السلام ....... ;)

وكل عام وانتي بخيـــــــــر.......... ::جيد::

تحيـــــــاتي........ :تدخين:

وانتي بألفيـــن خيـــــر ;)

Rama Primavera
09-01-2006, 14:14
كايدي :)

هههههههههههههههههههه

والله تمزعت يا انتيا من الضحك .....طباين عااااد ....هههههههههههههه
والله يا ذا الجواد إللي مخربها .......
شفت عاد طباين مرة وحدة :D :D

يوووووووووووه نسيت اقول >>>>>>>>>>
خير :rolleyes:

اوهااااااااااااايو عصابتنا الموقره الانتيه <<< (( الانتيه :: نسبه إلى قائدتنا الموقره ..انتيا ...إللي هي تكون الطبينه الثانيه على سلينت ))
هههـ أنتية هههههـ والله تحفة ::سعادة:: :D

وكل عام وانتم بصحه وسلامه <<< .... وعساكم من عواده بمناسبه عيد الاضحى المباركه
وانتا بصحة وسلامة ::جيد::

Rama Primavera
09-01-2006, 14:17
زوجــــــة جـــــــــــــــــواد وصـــــلــــــت يلا يلا يلا جوااااااااااااااااااد أصبح زوجي!!! ماتدرون؟؟ ياحليكم لووووووووووووووووول كل عام وإنتوا بألف وعساكم من عواااااااااده إشتقت لكم وااااااايد و بصراحه في أعضاء للمافيا ماشفناهم من فتره طويييله جدا جدا جدا أمثال جودي وخطيبة ماهر إن شاءالله نشوفهم بسسرعه وشوأخبار المافيا؟؟؟ مافي مواضيع أو أي شئ

يلا سلاااام......
هلا وعليكم السلام بالطايرة المستعجلة::سعادة:: <<باين من كلامك أنك تكتبي بسرعه :D
والله صادقة أشتقت للكل :نوم:
وكل عام وانتي بالف خير وصحة وسلامة ::سعادة::
أمس شفت حلقة سلام دانك بالياباني <<أختكم بالله مشترية الأجزاء كلها بالياباني وترا تفرق عن العربي مرة ::مغتاظ::
المهم شفت الحلقة يوم جواد يشوف عدنان ويروح يدافع عنه :ميت: آآآآه ياجوادي قد أيش تضرب :ميت: ياليتها في ولا فيه :محبط:

Rama Primavera
09-01-2006, 14:22
على فكرة كايدي برفع عليك قضية بمحكمة سلام دانك العلية

@dark magician@
09-01-2006, 15:01
هل تعلمون أن الأنمي سلام دنك مقتبس من قصة حياة فتىً طموح توفي أثر حادث سيارة قبل المباراة النهائية

@dark magician@
09-01-2006, 15:11
هل تعلمون أن الأنمي سلام دنك مقتبس من قصة حياة فتىً طموح توفي أثر حادث سيارة قبل المباراة النهائية

Rukawa Kaede
09-01-2006, 16:44
على فكرة كايدي برفع عليك قضية بمحكمة سلام دانك العلية

ول ول ول ول ول ول ول .......

خير إن شاء وش سويت ........

>>>> لا تكوني طحتي على بلاوي إللي ما تخلص ......<<<<<<

يـــــلاه شباب ... من دون تدخل عـــــاد ..... عندي إجتماع خاص مع القائده انتيا ....

نصيحة ..لكِ انتيا :::: لا تزعلين روكاوا كايدي ....... تراه صـــديق جواد الروح بالروح ...... وإذا زعلتيه ... يعني ..جـــواد ..بــــــح <<<<<ههههههههههههه

خـــطـــأ إمـــــلائــــي مــــن الزعيمه >>>>

بمحكمة سلام دانك العلية
التصحيح :::: العليا

دلخ بس اعجبك
09-01-2006, 19:16
سلالالالالالالالالالالالالالام

انا من المعجبين في سلام دانك وش السالفة

Silent Killer
09-01-2006, 22:14

شفت حتى انتم تعترفون اني زوجته الأولى والأصليه ......... ::سعادة::

اي صح نسيت اقولكم ايش صار لمن قابلت جواد بالمطعم ...... :cool:

اول مادخلنا المطعم دورنا على طاوله بعدين سحب لي الكرسي علشان اجلس <<< شفتوا الأدب كيف ..... :D
وبعدين جلسنا وطلبنا اكل وبعدين قالي (( سايلنتووو حبيبتي ....... بـ بــ بقولك شـ شـ شي )) وكان مره متوتر .... :رامبو:

وبعدين خرج من توتره وقال بسرعه (( انت وين ابوك ؟؟؟!!! )) انا كذا صار شكلي .... :eek:
والله طلع ان جواد ما عنده اسلوب بس ما علينا ....... :نوم: .... انا اصلاً احبه كله على بعضه على اسلوبه ...... :D

وبعدين قاللي (( انا احبك وابغى اخطبك ...... وانا اصلاً ما افكر في وحده اسمها انيتووو ..... )) والله مادري ايش دخل آنيتوو في الموضوع ::مغتاظ:: .... الله يخلف علينا .... :نوم:

المهم و راح نتزوج انشالله بعد شهر .......... ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

باركولي ..... ::سعادة:: ::سعادة:: <<<< ولو اني اشك ان في احد راح يبارك لي ...... :D

Rama Primavera
09-01-2006, 23:39
هلا أخوي :)
أيوة قريت القصة ذي قبل فترة ::جيد::

Rama Primavera
09-01-2006, 23:45
خير إن شاء وش سويت ........
أيش سويت ها :تدخين:

>>>> لا تكوني طحتي على بلاوي إللي ما تخلص ......<<<<<<
الإعتراف بالحق ... << المثل يكمل نفسة << قمت أتفلسف :p

يـــــلاه شباب ... من دون تدخل عـــــاد ..... عندي إجتماع خاص مع القائده انتيا ....
لا أروح اذبحك بعدين تطلب تدخل ومحد بيفزع لك :D :D

نصيحة ..لكِ انتيا :::: لا تزعلين روكاوا كايدي ....... تراه صـــديق جواد الروح بالروح ...... وإذا زعلتيه ... يعني ..جـــواد ..بــــــح <<<<<ههههههههههههه
الله يقطع بليسك ذحين روكاو وميتسي أصحاب الروح بالروح من فين جات ذي :D :D

خـــطـــأ إمـــــلائــــي مــــن الزعيمه >>>>

التصحيح :::: العليا [/QUOTE]

أقول لاتفلسف خطئ مطبعي وليس إملائي عاد إلا مواد الحبيبة مواد العربي والأنجليزي لا تعلموني فيها خخخخ:p [/CENTER]

Rama Primavera
09-01-2006, 23:54
شفت حتى انتم تعترفون اني زوجته الأولى والأصليه .........
لو يحبك ماكان تزوج عليكي خخخ :p

اي صح نسيت اقولكم ايش صار لمن قابلت جواد بالمطعم ......
خير ::سعادة::

وبعدين قاللي (( انا احبك وابغى اخطبك ...... وانا اصلاً ما افكر في وحده اسمها انيتووو ..... )) والله مادري ايش دخل آنيتوو في الموضوع .... الله يخلف علينا ....
لو مايفكر فيا كيف طاح بحبي << ولا أنا الي طحت بحبة من يوم ماشفته في الأغنية بغيت أموت من الحلاوة و قرابت 22
حلقة أستنا يطلع ولما طلع أستغربت أنه عربجي والأغنية ماكان عربجي المهم طحت بحيو وبس :D :D

باركولي ..... <<<< ولو اني اشك ان في احد راح يبارك لي ......
أحساسك صادق خخخخخخخخخخخخخ <<< نذله
على فكرة للأعضاء الي ماشهدت الحرب العالمية الأولى لحب جواد أو ميتسي
تدرو أيش هوا اللقب الي القب في ميتسي هيساشي << السؤال موجة للي ماشهدوا الحرب خخخخ:D :D
:p

Rama Primavera
10-01-2006, 00:03
صح ماقلت لك ليش برفع قضية بالمحمكة العليا
بسبب الشعار << مخااااالفه خخخخخ << ماقلتوا لي شرايكم بالألوان الحلوة

Rama Primavera
10-01-2006, 21:55
يكم بالأسم الجديد ^^

Cαgαlli
11-01-2006, 10:02
السلام عليييييييكم ورحمة الله وبركاته
شكرااااا انوتة على الموضوع الكوووووووووووووووووووووول
واسمحولي بنضم ليكم

Rama Primavera
11-01-2006, 15:23
السلام عليييييييكم ورحمة الله وبركاته
شكرااااا انوتة على الموضوع الكوووووووووووووووووووووول
واسمحولي بنضم ليكم
هلا وعليكم السلام ورحمة الله ;)
العفوو .. وأكيد نسعد بإنضمامك ::جيد::

Steave's lover
11-01-2006, 18:24
لوووووووووووووول السلام عليكم ورحمة الله وبركااااااااته
وأخيرا يعوووووووود عشاااااق سلام دااااااانك للقمم
لووووووووول أنووووووووووته شلونج ؟؟ وشلوووووووون كل محبين سلام داااانك
>> لووووووووول ههههههه بتتعودون علي كل يووم والثاني بتطفل على موضوعكم هذا إذا ما عندكم مانع ^^
أجووفكم على خير
محبـــــــــ مع ــــــــــتي ,, ستيفووووو

Rama Primavera
11-01-2006, 22:40
لوووووووووووووول السلام عليكم ورحمة الله وبركااااااااته
هلا والله وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :)

وأخيرا يعوووووووود عشاااااق سلام دااااااانك للقمم
ههههـ ::سعادة::

لووووووووول أنووووووووووته شلونج ؟؟ وشلوووووووون كل محبين سلام داااانك
أنا بخير الحمدالله أنتي كيفك ؟؟ :rolleyes:

>> لووووووووول ههههههه بتتعودون علي كل يووم والثاني بتطفل على موضوعكم هذا إذا ما عندكم مانع ^^
أجووفكم على خير
ياهلا فيكي والله شرفتي::سعادة:: وعلى فكرة زوري موضوعي الي بستديو نور وهدايه ^^ ::جيد::

Steave's lover
12-01-2006, 06:07
هلا واللع وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :)

ههههـ ::سعادة::

أنا بخير الحمدالله أنتي كيفك ؟؟ :rolleyes:

ياهلا فيكي والله شرفتي::سعادة:: وعلى فكرة زوري موضوعي الي بستديو نور وهدايه ^^ ::جيد::
هلا فيج
وعليج السلام والرحمة
لووووووووووول عساااااا دوووووووووم هالوناسة
دوووووووم أن شاء الله
أنا بخير والحمد لله تسلمي
وفيج تسلمي والله .. نور وهدايه .. دقايق وأكوون فيه ::جيد::

يلا أجووفكم على خير
محبـــــــ مع ـــــــتي ,,

Rama Primavera
12-01-2006, 19:31
هلا فيج
وعليج السلام والرحمة
لووووووووووول عساااااا دوووووووووم هالوناسة
دوووووووم أن شاء الله
أنا بخير والحمد لله تسلمي
وفيج تسلمي والله .. نور وهدايه .. دقايق وأكوون فيه ::جيد::

يلا أجووفكم على خير
محبـــــــ مع ـــــــتي ,,

أوكي رحتي شفتي إنشاء عجبتك ;)

Rama Primavera
12-01-2006, 19:31
شبااااب وينكم ؟؟

Steave's lover
13-01-2006, 06:09
السلام عليكم ..
أهلا بكل عشاااااااااق القمم >> عشاااااااق سلام دانك

أوكي رحتي شفتي إنشاء عجبتك ;)
ههههههههه أي الحمد لله رحت وجفته ..
رأيي أكيد عرفتيه لوووووووووووول ..
أكيد عجبني هذا سؤال يالغالية :cool:

شبااااب وينكم ؟؟
أي ما أجوف أحد هني .. :confused:

Rama Primavera
17-01-2006, 18:04
شباب....سلام دانـــك
لاتنسوي إختبار سلام دانك...

Rama Primavera
17-01-2006, 18:34
مــرحبــــا :)
عندي موضوع حلو نتكلم عـــنه وهو....::جيد::
أسئــله مهمـــه مــره ...راح أدخل في صلب المضوع ...::سعادة::
أسئلتي مؤثرة وصادقة....وهـــــي...مــــــــــتــــــــى...:roll eyes:

متـــــى أقوى مــرة بكيـــــت فــيها بحزن وانــــت على سلام دانك؟؟

متـــــى أكثر مرة فرحت فيها من قلبك وانت تتفج على سلام دنك؟؟

متـــــى أكثر مرة حزنت فيها؟؟

متـــــى المرة الي بكيت فيها من قلبك من شدة الفرح طبعاً في سلام دانك؟؟

متـــــى أكثر مرة تمنيت يكون الموقف الي صار ماكان صار؟؟

متـــــى تمنيت ان في شخصية تكون معاها؟؟

متـــــى تمنيت أنك تقتل شخصية معينة ؟؟

متـــــى تمنيت أن فريق الي فاز يخسر؟

وراح أجاوبكم بعدين دحين ماني فاضة عندي بنت عمتي الغالية cornilia
أتمنى أرجع ألقى ردود

تحياتي.....أختكم...آنيـــــــتــــا

Rama Primavera
18-01-2006, 22:47
شباب وين الردود؟؟

M!ŠŞ Goțhic
21-01-2006, 20:39
هلاااااا فيييج;) وموضوعج رووعه;)

يلا نبدأ بسم الله:)

ممم لما خسروا أمام فريق الشعلة:محبط:

ممم لما فازوا على فريق الساحة;)

ممم لما جواد يعترف بخطئه أمام المدرب:rolleyes:

ممم نفس الشئ لوول لما فازوا:D

ممم لما تعاركوا فادي وحسان::مغتاظ:: لووووووول:D

جـــواد طبعا::جيد::

أقتل وأفتفت نجااااااااااااح قطعه قطعه:mad: :mad: :mad:

لما فازوا الشعلة على الصقور::مغتاظ:: :D

وراح أجاوبكم بعدين دحين ماني فاضة عندي بنت عمتي الغالية cornilia
أتمنى أرجع ألقى ردود

تحياتي.....أختكم...آنيـــــــتــــا[/QUOTE][/CENTER]

تسلمييييييين والله::جيد:: وننتظر باقي أفكارج الحلوه:D

BloumagrieT
22-01-2006, 05:28
السلام عليم مشكورة اختي على الموضوع الحلووووووووو

لمن فاز فريق الشعلة قهر رر

من ناحية اني حزنت مافي غير لمن كمان فاز فريق الشعلة

لمن فازو على الساحة والوثبة ولمن بدع فادي وهو يلعب مع فريق الشعلة

لمن تعب فادي في مبارة الشعلة على اخر المبارة

فـــــــــــــــــــــــــــــــادي

الصحفية اللي تكلمت على فادي لمن كانوا يلعبوا مع الشعلة

فريق الشعلة المفروض الصقوور يفوووز

ومشكوووووووووورة على الموضووووع الرااااااااااااااااااااااااااائع جدا::جيد::

Rama Primavera
22-01-2006, 14:05

لما جواد كان يبكي :بكاء: ويقول انه المفروض ماكان يضيع السنين الي فاتت سدى:بكاء:

لما الصقور فاز على الوثبة

لما خسر الصقور منبارته مع الشعلة

بكيت بجد من فرح لما الصقور فاز على الساحة والوثبة موت من الفرح

لما جواد طاح في مبارة الوثبة ولما طيحة غازي في مبارتهم مع الساحة حسيت ظهري الي تكسر مو هو:ميت:

جـــــــــــود بالطبع

ماهر وفريقة أكرة الشعلة مررررررررررة بالإضافة إلى الجرافة سعيد واهم شي كابتن الشعلة:mad:

طبعاً ايبغالها الشعلة تمنيتهم يخسروا ويفوز الصقور كانت صدمة للكل كله من نورس اللئم <<مع كامل إحترامي لمحبية:نوم:

وهدي إجاباتي ...::سعادة::

تحياتي.....أختكم...آنيـــــــتــــا

Rama Primavera
22-01-2006, 14:15
صديقة ساسكي;)
العفوـوتسلمي::جيد::

ممم لما خسروا أمام فريق الشعلة:محبط
كلنا حزنا وبكينا على الخسارة الي حلت بالصقور:ميت: :مذنب: :بكاء: :محبط:

ممم لما جواد يعترف بخطئه أمام المدرب:rolleyes:
يالله:بكاء: شي فظيع:بكاء:

ممم لما تعاركوا فادي وحسان::مغتاظ:: لووووووول:D
هم دايم يتضاربوا بس اكيد تقصدي باليل يوم الخسارة حقت الشعله صح:rolleyes:

جـــواد طبعا::جيد::
إكزاكتلي لايك مي::سعادة::

أقتل وأفتفت نجااااااااااااح قطعه قطعه:mad: :mad: :mad:
تقهر مرررررررررررررررررررة:ميت:
وتسلمي صديقة ساسكي ::جيد:: وأنا إنشاء عندي افكار مرة كثيرة وأكيد أولهم الي من زمان أفكر في الإختبار تبع سلام دانك
وجالسة احط الأسئلة إنشاء الله بكرة تبدء إختباراتنا إدا لقيت وقت فاضي بعد الإختبار أحطها لكم <<ياويلكم أحطها ونا في المدرسة الله يستر:D [/COLOR]

Rama Primavera
22-01-2006, 14:20
SwEeTeEsT ReMy
الله يسلمك والعفو::جيد::

لمن فاز فريق الشعلة قهر رر
هههـ كلنا نفس الشي لانه بجد مرة قهر :ميت:

لمن تعب فادي في مبارة الشعلة على اخر المبارة
يحزززززززززززززززن مرة امس شفته :بكاء: يحرام <<مع أني ماأهضمة بس بديت أتقبله:p
حزني أنه طاح محد عبرة:بكاء:

الصحفية اللي تكلمت على فادي لمن كانوا يلعبوا مع الشعلة
أكيد نورة أخت هاني

ومشكوووووووووورة على الموضووووع الرااااااااااااااااااااااااااائع جداذ
العفوووووووو ويسلموا على المشاركة الكيوت::جيد::

kura
22-01-2006, 14:41
انا انا انا ممكن انضم للنادي
شعلها شعل ياشعلة إطفئها أطفئ يا وثبة
cooooooooooooool

BloumagrieT
23-01-2006, 05:52
هدي صور لعشاق الانمي الرااااااائع سلااااااااااااااااااااااااااااااااام دانك وانشاءالله تنال اعجابكمhttp://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2006/01/5.gifhttp://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2006/01/5.gif

هيا يافادي ارح فؤاديhttp://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2006/01/6.gifhttp://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2006/01/6.gifhttp://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2006/01/6.gif

جــواد افضل لاعب في الرميات الثلاثيةhttp://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2006/01/6.gif

جواد مع سامر ونورس

ودمتم ساااااااااااااااااااالمين

M!ŠŞ Goțhic
23-01-2006, 07:41
هم دايم يتضاربوا بس اكيد تقصدي باليل يوم الخسارة حقت الشعله صح

هههه هيه هذا إلي اقصده ^__^

تقهر مرررررررررررررررررررة
وتسلمي صديقة ساسكي وأنا إنشاء عندي افكار مرة كثيرة وأكيد أولهم الي من زمان أفكر في الإختبار تبع سلام دانك
وجالسة احط الأسئلة إنشاء الله بكرة تبدء إختباراتنا إدا لقيت وقت فاضي بعد الإختبار أحطها لكم <<ياويلكم أحطها ونا في المدرسة الله يستر

M!ŠŞ Goțhic
23-01-2006, 07:43
هم دايم يتضاربوا بس اكيد تقصدي باليل يوم الخسارة حقت الشعله صح

هههه هيه هذا إلي اقصده :D

تقهر مرررررررررررررررررررة
وتسلمي صديقة ساسكي وأنا إنشاء عندي افكار مرة كثيرة وأكيد أولهم الي من زمان أفكر في الإختبار تبع سلام دانك
وجالسة احط الأسئلة إنشاء الله بكرة تبدء إختباراتنا إدا لقيت وقت فاضي بعد الإختبار أحطها لكم <<ياويلكم أحطها ونا في المدرسة الله يستر

الله يسلمج ;) ,اهاااا:rolleyes: بس الله يوفقكم::سعادة:: وننتظر افكارج الحلوه::جيد::

سلاااام.....

Slim Shady Girl
23-01-2006, 10:30
أنا بنظم ليكم:مكر:

سلام دانك الصرااااحة يجنن رووووووعة

و انا من أشد المعجبين فيه:تدخين:

و أحب شخصية عندي (( أكيد بطل المرتدات حسان . نورس . فادي))

روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة

و أحسن شي المواقف الي كانوا فيها شوي .....:D

و أكثر حلقة حزنتني يوم يقول قصة شلون مات أبوه و ربي بعد شوي و أبكي :( ,و حتى بعد يوم خسروا

و هالصوووورة تعجبني

يسلمووووووووووووو على الموضوع ::جيد:: ::جيد::

الله يعطيك العافية

ودمتي

C.U

Rama Primavera
02-02-2006, 14:36
انا انا انا ممكن انضم للنادي
شعلها شعل ياشعلة إطفئها أطفئ يا وثبة
cooooooooooooool

أي أكيد هلا فيك ;)

SwEeTeEsT ReMy
يسلموا على الصور الكيوت ::جيد::

Slim Shady Girl

أنا بنظم ليكم

سلام دانك الصرااااحة يجنن رووووووعة

و انا من أشد المعجبين فيه

و أحب شخصية عندي (( أكيد بطل المرتدات حسان . نورس . فادي))

روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة

و أحسن شي المواقف الي كانوا فيها شوي .....

و أكثر حلقة حزنتني يوم يقول قصة شلون مات أبوه و ربي بعد شوي و أبكي ,و حتى بعد يوم خسروا

و هالصوووورة تعجبني

يسلمووووووووووووو على الموضوع

الله يعطيك العافية

ودمتي
هلا فيكي والله نورتي ::جيد:: ويعطيكي العافية ::جيد::

صديقة ساسكي::جيد::
أعتقد أن الإختبار ماراح أقدر أحطة لضروف خاصة :نوم: سوري :مرتبك: بس مو مشكلة عندي مواضيع حلوة ::سعادة::

M!ŠŞ Goțhic
10-02-2006, 18:38
اهااا خسارة!!! أوكي في خبر حلوووووووو ^________^ سلام دانك يعرض على سبيس تووون كل ثلاثاء الساعة 10 بتوقيت الإماارات, يلااااااا سلااااااااااام......

أرثر
10-02-2006, 22:13
السلام عليكم

من قال انه لايوجد معجبين بالانمي سلام دانك انا اموووووووووووووووووووت بهذا الانمي

اموت ضحك شكراً على الموضوع إلى الامام

أرثر
10-02-2006, 22:16
السلااام عليكم

سلام دانك يعرض يومياً على قناة سبيس تون+قناة تونس الساعة 9:00 على سبيس تون بساعة السعودية

Queen of Legend
10-02-2006, 23:11
السلااام عليكم

سلام دانك يعرض يومياً على قناة سبيس تون+قناة تونس الساعة 9:00 على سبيس تون بساعة السعودية

أخي من جد سلام دانك يعرض على سبيستون..؟:eek:
لكن أنا ماشفت هذا الشيء؟:مرتبك:

طيب اللي يجي في تونس الساعة 9 صباح ولا مساء؟ :نوم:

أرجو الرد وبسرررررررررعة::سخرية::

Hamody Kun
11-02-2006, 02:51
[center]http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2005/07/1.gif
ما شاء الله ملتقى رائع بلفعل , وسلام دانك الكل يرفع له القبعه من رووعته

وعلى فكره انا مو من عشاق الأينمي الجديد بكثره لاكن سلام دانك حقآ في قمة الأبداع رووعه واتقان في الرسم بلأضافه الى الموسيقى والأغاني .. :D اعجبتني كثيرآ جدآ جدآ ^_^ الكمويديا حقآ هيــــا الأكثر في المسلسل :D فهي رووعه ::جيد::

افضل الشخصيات لدي في هذا الأينمي العريق هو " فادي " رووعه يعجبني كثيرآ < وسيم , لاعب متميز , وكميدي > هنا تزداد الرووعه ..

الحلقات كلها روعه ومضحكه بشكل كبير .. تابتعه كثيرآ على القناوات [ دبي - الأمارات - الكويت ] الا على سبيس توون :mad: لأنــا ما يتابع فيها شي ^_^ واقاتها مو مضبوطه :confused: ..؟!

وفي النهايه سمعت منكم انه يعرض على ( تونس ) :p

اتمنى منكم عرض مواقيت عرضه في تونس :: الوقت + صباحآ ام مساءآ ::

مع التحيه

R
E
K

BloumagrieT
11-02-2006, 06:21
صرااااااااااااااااااااااحة فرحت لمن شفته على سبيس تون لو عادوا مية مررة فيه لااااااااااااااااااااا يمل:eek: ::جيد::

Queen of Legend

طيب اللي يجي في تونس الساعة 9 صباح ولا مساء؟

اعتقد الساعة 2 الظهر

legend warriors
11-02-2006, 07:05
هلا شباب شخباركم شمسوين الى اى حلقه وقفتم مع سلام دانك احب اعرفكم بنفسى انا عضو قديم هنا اسمى اممم خلونى اتذكر اسمى هو
فادى

أرثر
11-02-2006, 14:52
السلام عليكم

سبيس تون تعرض سلام دانك يومياً بدل النمر المقنع ولاكن لاتعرضة في فقرة تشاهدون اليوم

وهو الساعة التاسعة على سبيس تون 9:00 بتوقيت السعودية ::جيد:: ::جيد:: ::سعادة::

اما على قناة تونس فإني اسف لقد نسيت التوقيت:D :mad: ولاكن شاهدة حلقة من سلام دانك على قناة تونس

Rama Primavera
11-02-2006, 17:48
اهااا خسارة!!! أوكي في خبر حلوووووووو ^________^ سلام دانك يعرض على سبيس تووون كل ثلاثاء الساعة 10 بتوقيت الإماارات, يلااااااا سلااااااااااام......
هلا والله بالعشاق ::جيد:: وأي قالت لي خطفو إنه راح ينعرض ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

Rama Primavera
11-02-2006, 17:55
السلام عليكم

من قال انه لايوجد معجبين بالانمي سلام دانك انا اموووووووووووووووووووت بهذا الانمي

اموت ضحك شكراً على الموضوع إلى الامام
العفو وشكراً على المشاركة ::جيد::

السلام عليكم

سبيس تون تعرض سلام دانك يومياً بدل النمر المقنع ولاكن لاتعرضة في فقرة تشاهدون اليوم

وهو الساعة التاسعة على سبيس تون 9:00 بتوقيت السعودية

اما على قناة تونس فإني اسف لقد نسيت التوقيت ولاكن شاهدة حلقة من سلام دانك على قناة تونس
طيب أيش الأيام ؟؟ :rolleyes:

Rama Primavera
11-02-2006, 17:57
[center]http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2005/07/1.gif
ما شاء الله ملتقى رائع بلفعل , وسلام دانك الكل يرفع له القبعه من رووعته

وعلى فكره انا مو من عشاق الأينمي الجديد بكثره لاكن سلام دانك حقآ في قمة الأبداع رووعه واتقان في الرسم بلأضافه الى الموسيقى والأغاني .. :D اعجبتني كثيرآ جدآ جدآ ^_^ الكمويديا حقآ هيــــا الأكثر في المسلسل :D فهي رووعه ::جيد::

افضل الشخصيات لدي في هذا الأينمي العريق هو " فادي " رووعه يعجبني كثيرآ < وسيم , لاعب متميز , وكميدي > هنا تزداد الرووعه ..

الحلقات كلها روعه ومضحكه بشكل كبير .. تابتعه كثيرآ على القناوات [ دبي - الأمارات - الكويت ] الا على سبيس توون :mad: لأنــا ما يتابع فيها شي ^_^ واقاتها مو مضبوطه :confused: ..؟!

وفي النهايه سمعت منكم انه يعرض على ( تونس ) :p

اتمنى منكم عرض مواقيت عرضه في تونس :: الوقت + صباحآ ام مساءآ ::

مع التحيه

R
E
K
أهــلاً

فعلاً سلام دانك فريد من نوعه ::سعادة:: وتسلمي على مشاركتك اللطيفة :)

Rama Primavera
11-02-2006, 18:01
هلا شباب شخباركم شمسوين الى اى حلقه وقفتم مع سلام دانك احب اعرفكم بنفسى انا عضو قديم هنا اسمى اممم خلونى اتذكر اسمى هو
فادى

هلا فيك يعدنا إنضمامك::سعادة::

Rama Primavera
11-02-2006, 18:03
جــايز ..
بالضبط متــى يجي وفين وأيش هيــا الأيــأم ..

Hamody Kun
11-02-2006, 22:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى

اليوم شاهدة حلقه لـ سلام دانك في سبيس توون عقب ما طلعو جبدي 3 مرات قطعو الحلقه الحلقه هي 20 دقيقه ^_^ يسونها 35 دقيقه ^^ ولله قهر

غريب لاكن مكتوب تشاهدون بعد قليل ( النمر المقنع ) وتالي وضعو سلام دانك !
للحين مستغرب وان شاء الله يكون يوميـــــآ ....

اما عن الحلقه اليوم فهي في بدايت الحلقات لاكن اعتبر هذه الحلقات من اروع الحلقات جميله جدآ جدآ .. وخصوصآ وانها نصف الحلقه كوميدي ..

< < اعجبني اليوم حسان عندما رجع للتدريب كـــــــانت <---- قــويــه ههه ضحكتني ولا انسا ايضآ المواقف الكوميديه الرائعه >>

والي ما عجبني اليوم انا عدم ضهور الشخصيه المفضله لدي فــادي .. في هذه الحلقات بتكون رووعة لأنــه دائمآ بتشاجر ويا حسااات الحلقات القادمه بصراحه ما تتفوت ولا يمكن لأي سبب اقوتهم .. بس القهر الأعلانات >_<

( Anita (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=7148) ) انا صبي وليس بنت وشكرآ على ترحيبش الرائع .. وبتشوفوني دائمآ في الملتقى لأني من عشااق هذا الأينمي بجنون ...

اخوكم

R
E
K

Rama Primavera
12-02-2006, 11:43
اليوم شاهدة حلقه لـ سلام دانك في سبيس توون عقب ما طلعو جبدي 3 مرات قطعو الحلقه الحلقه هي 20 دقيقه ^_^ يسونها 35 دقيقه ^^ ولله قهر

اما عن الحلقه اليوم فهي في بدايت الحلقات لاكن اعتبر هذه الحلقات من اروع الحلقات جميله جدآ جدآ .. وخصوصآ وانها نصف الحلقه كوميدي ..

< < اعجبني اليوم حسان عندما رجع للتدريب كـــــــانت <---- قــويــه ههه ضحكتني ولا انسا ايضآ المواقف الكوميديه الرائعه >>

والي ما عجبني اليوم انا عدم ضهور الشخصيه المفضله لدي فــادي .. في هذه الحلقات بتكون رووعة لأنــه دائمآ بتشاجر ويا حسااات الحلقات القادمه بصراحه ما تتفوت ولا يمكن لأي سبب اقوتهم .. بس القهر الأعلانات >_<
طيب متى وأيش الأيام ؟؟:rolleyes:

( Anita (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=7148) ) انا صبي وليس بنت وشكرآ على ترحيبش الرائع .. وبتشوفوني دائمآ في الملتقى لأني من عشااق هذا الأينمي بجنون ...
آه سوري مانتبهت ,,,:p ويسعدنا تواجدك معانا::جيد:: وآسفة على الخطأ:p

أرثر
12-02-2006, 19:45
السلام عليكم

طيب أيش الأيام ؟؟ Anita

جميع ايام الاسبوع يعرضون فيها سلام دانك وهو في حلقته السابعة(7) على سبيس تون

أرثر
12-02-2006, 19:50
السلام عليكم

نعم لقد شاهدة الحلقة على سبيس تون ولاكن سبيس تون كل شهر على مأعتقد تغير ستشاهدون اليوم

ويكمن حدث خطأ في هذه الفقرة تشاهدون اليوم ولاكن قبل مايعرض سلام دانك بدقائق يقولون بعد قليل

سلام دانك وأيضاً وقت الاعلانات اطول من وقت الحلقة الواحدة ههههههههههههههههههه:D :p

Hamody Kun
12-02-2006, 20:38
Anita (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=7148)

طيب متى وأيش الأيام ؟؟:rolleyes:

على ما أعتقد انه كل يوم ..لأنــه صار بدل ( النمر المقنع ) وكان المسلسل كل يوم
الساعه : 9 بضبط بتوقيت ( السعوديه ) ^^

آه سوري مانتبهت ,,,:p ويسعدنا تواجدك معانا::جيد:: وآسفة على الخطأ:p

لا لا عادي ما فيها شي ^_^ من منا لا يخطئ ^^
وانا الي يسعدني تواجدي في هذا الملتقى الرائع الي اعبر فيه عن كلشي بدخلي عن سلام دانك ^^
-----------------------------------------------------------------------
أرثر (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=62458)

جميع ايام الاسبوع يعرضون فيها سلام دانك وهو في حلقته السابعة(7) على سبيس تون

كان مثل توقعي والحين تأكدت
ثانكس
.

نعم لقد شاهدة الحلقة على سبيس تون ولاكن سبيس تون كل شهر على مأعتقد تغير ستشاهدون اليوم

يا أخي لا تضجرني <--- امزح ترا
هذا الشي الي يخلي الواحد ما يطيق يتابع فيها شي ^^
وان شاء الله ما يبدلون الوقت

ويكمن حدث خطأ في هذه الفقرة تشاهدون اليوم ولاكن قبل مايعرض سلام دانك بدقائق يقولون بعد قليل

>_<

سلام دانك وأيضاً وقت الاعلانات اطول من وقت الحلقة الواحدة ههههههههههههههههههه:D :p
في هذا الكلام أوافقك الرأي
والى متى بنضل جدي !!!!

تحياتي
R
E
K

Rama Primavera
13-02-2006, 16:14
على ما أعتقد انه كل يوم ..لأنــه صار بدل ( النمر المقنع ) وكان المسلسل كل يوم
الساعه : 9 بضبط بتوقيت ( السعوديه ) ^^

تسلم و يعطيك العافية ::جيد::

لا لا عادي ما فيها شي ^_^ من منا لا يخطئ ^^
وانا الي يسعدني تواجدي في هذا الملتقى الرائع الي اعبر فيه عن كلشي بدخلي عن سلام دانك ^^
الله يسلمك ::سعادة:: وحياك في الملتقى :rolleyes:

Ashle
15-02-2006, 11:30
حســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان

Rama Primavera
15-02-2006, 12:03
هلا كورني ^^
ويا حبك لهل حسان
جننتيني في <<أيشبي عاد ماني جايبتلك الطفش في المدرسة والبيت وفي كل مكان على جواد

Rama Primavera
18-02-2006, 11:46
تنينووو ها فينك ؟

ويجماعه .. كيفكم مع سلام دانك إلى الآن ؟؟

وفين العضو فادي وماهر وصديقة ساسكي وجودي وتنين ..كلكم مختفين!

Rama Primavera
18-02-2006, 11:52
فادي= أقصد روكاو

BROUK-LESNER
18-02-2006, 11:57
مشكوووووووووور اخوي على الموضوع

و انا ما عندي شي اقوله عن سلام دنك

لأني ما اتابعه

وشـــــــــــــــــــكرا...

Queen of Legend
18-02-2006, 18:41
هلا أنيتووووووو كيفك؟
ها شفتي اليوم الحلقة..؟
مممممممم تمشي الحال.. بس تصدقي الحماس يبدأ لم يبدأوا المباراة..

بس أحلى شيء اليوم واللي ضحكني..
لم هاني حسب حسان فقيييييير
هههههههههههههههه من جد كانت لقطة رهيييييبة..

Rama Primavera
18-02-2006, 20:27
على فكرة أنتي غيرتي وانا لسة أقولك تنينو :p

هلا أنيتووووووو كيفك؟
بخير تمام أنتي كيف حالك ؟؟ ::سعادة::

ها شفتي اليوم الحلقة..؟
طبعاً شفتها بس مو مرة أنا أستنى جواد يطلع ::سعادة:: ::سعادة::

مممممممم تمشي الحال.. بس تصدقي الحماس يبدأ لم يبدأوا المباراة..
عاد المباراة هذي بالذات ما أحبها كثير :p

بس أحلى شيء اليوم واللي ضحكني..
لم هاني حسب حسان فقيييييير
أيوة خطيرة ولا لما يحسبة فادي وبعدين سعد خخخخ :D :D

أنـس
18-02-2006, 22:40
السلام عليكم ..

مرحبا أنيتااا كيف حالك اختي ؟؟؟؟؟؟؟ ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

هل مازال هذا الموضوع على قيد الحياة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :D هذا جميل جميل ..

والأجمل أن سلام دانك يعرض حاليا على سبيس تون ;) ::جيد:: ..

لا أدري ان كنت تعرفين ام لا لكن لا اتوقع ان خبرا كهذا سيفوتك :D

على العموم هل أجد عندك موقعا احمل منه حلقات سلام دانك فأنا أيضا من محبي هذا الانيمي وخاصة الشخصيات والرسوم :)

jaaaaaa

Rama Primavera
19-02-2006, 11:20
أنــــس::سعادة::

السلام عليكم ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته:)

مرحبا أنيتااا كيف حالك اختي ؟؟؟؟؟؟؟ ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::
بخير الحمدالله أنتا كيف حالك ؟ :rolleyes:

هل مازال هذا الموضوع على قيد الحياة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :D هذا جميل جميل ..
تسلم أخي ::سعادة::

والأجمل أن سلام دانك يعرض حاليا على سبيس تون ;) ::جيد:: ..

لا أدري ان كنت تعرفين ام لا لكن لا اتوقع ان خبرا كهذا سيفوتك :D
لا لا أكيد أعرف::جيد:: أرجع الصفحة السابقة كانوا كاتبين الاعاضااااء::سعادة::

على العموم هل أجد عندك موقعا احمل منه حلقات سلام دانك فأنا أيضا من محبي هذا الانيمي وخاصة الشخصيات والرسوم :)
فعلاً سلام دانك رائع ::سعادة:: وعن الموقع حالياً هذا مو جهازي إنشاء الله أشوف وأرد لك ::جيد::

Tensai
20-02-2006, 08:54
Ohayoo Gozaimasu

كـل يوم ادخـل هالمـوضوع واتـردد بالمـشـاركة
مـاكانت موجـوده ردود من شـباب .. كلهم بـنات الي يردون
رد الاخـوان الي فـوقي عطـاني دافع ارد على الموضوع واشكرج عليه اختي انيـتا

عنـدي اشيـاء ابـي اضيـفها بها الموضوع بعد اذنج اختي انيتـا
مثل بعض اللقطـات الي تم قطعهـا بالانيـمي سلام دانك --> لقـطات حرب جواد -_-"
وفيـديو كليـب سـويته عن هالانـيمـي .. لي عـوده باذن الله

بس حـبيت اشكرج اختي على فتحـج لهذا الموضوع

Rama Primavera
20-02-2006, 11:28
Tensia

Ohayoo Gozaimasu
Hay my Brather Haw are you ? :rolleyes:

كـل يوم ادخـل هالمـوضوع واتـردد بالمـشـاركة
ليش عــاد:eek:

مـاكانت موجـوده ردود من شـباب .. كلهم بـنات الي يردون
رد الاخـوان الي فـوقي عطـاني دافع ارد على الموضوع واشكرج عليه اختي انيـتا
آه عشان كذا لا عادي أخوي في أخوان كثير لنا يشاركوا بس الاكثر بنات .. في العض ليجند و روكاو
وفي عضو ثاني وأعضاء كثير::سعادة:: لاتررد أخوي بالمشاركة أبداً ::سعادة:: والعفو الشكر لك ::جيد::

كــوووول;)

عنـدي اشيـاء ابـي اضيـفها بها الموضوع بعد اذنج اختي انيتـا
طبعــاً تفضل هدفي من الموضوع أني أمع العشاق و نحط كل الي يحبوة وأكيد يسعدني كثير
::سعادة:: بس سؤال :rolleyes: أقلك إياه تحت ::سعادة::

مثل بعض اللقطـات الي تم قطعهـا بالانيـمي سلام دانك --> لقـطات حرب جواد -_-"
وفيـديو كليـب سـويته عن هالانـيمـي .. لي عـوده باذن الله
هنــا سؤالي .. انا كمان مسوية كليبين واحد لجواد و واحد لجواد ونادر لكن المشكلة ماني عارفة فين أحملها :مرتبك:
ياليت تساعدني لو تعرف::جيد:: وننتظر عودتك أخوي:)

بس حـبيت اشكرج اختي على فتحـج لهذا الموضوع
العفو وشكرا لمشاركتك ::جيد::

Zhao Yun
20-02-2006, 11:35
الســلام عليكـــم ...

مرحبـــا آنيتووه .. :)

شلونكِ و شخباركِ ...؟!...

و شلونكــم أنتوا بعد يا محبي سلام دانك .. :rolleyes:

خوووش صوووره لحساان .. :D :p

من زمااان ما شفت هالأنمي .. القنوات ما قامت تعرضه .. ::مغتاظ::

و الثالث .. عرضوه و إلا لا ... :rolleyes:

يا كثر ما كنت انتظره قبل إلى أن مليت .. :D

المهم حبيت أسلم .. :)

تحيـــــــاتي .. :مكر:

أرثر
20-02-2006, 11:56
السلام عليكم

أخبار موضوع سلام دانك هل هذا الاسم من سلام دانك يمتلكه احد((سامي من فريق الوثبه))

واتوقع اني اقدر احصل عليه شكراً

وردةالبراريjudy
20-02-2006, 12:24
مرررررررررررررررححححححححححححححبببببببببببببببببببب بببااااااااً
جميعاً يا أبطال سلام دانك ومحبيه ^_^

I'm so sooooooooooooorry for my disappear
it was out of my control

المهم انشاء الله انكم بخير
وعذروني طولت الغيبة لكن انشاء الله راجعة وبقوة
وبنشجع سلام دانك سوى ((ولا تنسو تتابعوه كل يوم الساعة 9 بتوقيت مكة على سبيستوون))

نونتي : انت بذات وحشتيني موووت انشاء الله بخير
وكيف حال دانتي ؟
سامحيني على الغيبة لكن غصب عني

Tensai
20-02-2006, 12:45
مـاكنت ادري ان هالصـورة لها الدرجـة بتعيبـكم ^^
اختي انيـتا .. تقـدرين ترفعين ملف الفيـديو الي سويتيه
من اي موقـع لرفـع ملفات حجمها كبيـر .. مثل

http://www.yousendit.com/
- سيبـقى الملف لمدة اسبوع واحد فقط -

http://www.mytempdir.com/
- سيبقـى الملف لمدة 20 يوم تقريبا -

سأقـوم بـرفع مقطع بسيط اخذته من الحلقـة 24
حيـث قـام فـادي باشعـال النيـران بهذه الحلقـة
وهجـم على اصحـاب جواد مع انه يعرف ان هالشي يسبب خطر لفريقـه

اضغـط هنـا للتنزيـل (http://d59.yousendit.com/C/0X5X0U44KBN8P1L8DFJNYKF99K/Fadi-1.wmv)
حجم الملف 1.37 ميجـا

اضغـط هنـا للتنزيـل (http://d64.yousendit.com/F/3GNLI0M0BZFUH2X3XL9ACEO4OF/Fadi-2.wmv)
حجم الملف 1.20 ميجـا

اذا عيـبكم المـلفين .. انا مستعـد اراويـكم لقطات اكثر روعة
قـد تم قطعهـا من الدبلـجة العربيـة للاسـف -_-"

Rama Primavera
20-02-2006, 14:37
يـــون::سعادة::

الســلام عليكـــم ...

مرحبـــا آنيتووه .. :)
هلا وعليكم السلام
هلا يون عاش من شافك هنا :D

شلونكِ و شخباركِ ...؟!...
تمتم الحمدالله بخير أنتا شلونك ؟؟ :rolleyes:

من زمااان ما شفت هالأنمي .. القنوات ما قامت تعرضه .. ::مغتاظ::

و الثالث .. عرضوه و إلا لا ... :rolleyes:

يا كثر ما كنت انتظره قبل إلى أن مليت .. :D

المهم حبيت أسلم .. :)
ينعرض ذحين على سبيس تون الساعه 9 بتوقيت السعودية ::سعادة::
ولسة بالحلقات الأولى ::سعادة:: يعني لحق علية وسلام دانك ماله إلا جزء واحد بس :ميت:

Rama Primavera
20-02-2006, 14:39
السلام عليكم

أخبار موضوع سلام دانك هل هذا الاسم من سلام دانك يمتلكه احد((سامي من فريق الوثبه))

واتوقع اني اقدر احصل عليه شكراً

هلا أخي ::سعادة:: ولا ماأتوقع في أحد أسمة سامي ..
لكن أنتا بتعرف لو كان مستخدم ماراح تقدر تختارة ::سعادة::

Rama Primavera
20-02-2006, 14:43
كان الموضوع اليوم منور ولا أنا يتهيأل لي :rolleyes:
هلا والله بالقاطعة ::سعادة:: ::سعادة::

مرررررررررررررررححححححححححححححبببببببببببببببببببب بببااااااااً
جميعاً يا أبطال سلام دانك ومحبيه ^_^
هلا هلا جودي هلا فيكي ::سعادة:: ::سعادة::

I'm so sooooooooooooorry for my disappear
it was out of my control
نوبروبلم دير :p بت أي ونت كيل يو أي ميس يو سو ماتش
اند واي يو ار انسر تو ماي مسج :rolleyes:

المهم انشاء الله انكم بخير
وعذروني طولت الغيبة لكن انشاء الله راجعة وبقوة
وبنشجع سلام دانك سوى ((ولا تنسو تتابعوه كل يوم الساعة 9 بتوقيت مكة على سبيستوون))
إحنا بخير الحمدالله أنتي كيف حالك .؟ :rolleyes: يلا معذورة :) وطبعاً نشجعه وإحنا كلنا بإنتظارة ::سعادة::

نونتي : انت بذات وحشتيني موووت انشاء الله بخير
الله يسلمك وأنتي كمان وحشتيني مرة مرة ::سعادة:: كيف حالك ؟؟ :rolleyes:

وكيف حال دانتي ؟
دانتي بصحة يسلم عليكي خخخ :D

سامحيني على الغيبة لكن غصب عني
مو مشكلة معذورة يالغالية ;)

Rama Primavera
20-02-2006, 14:46

اضغـط هنـا للتنزيـل (http://d59.yousendit.com/C/0X5X0U44KBN8P1L8DFJNYKF99K/Fadi-1.wmv)
حجم الملف 1.37 ميجـا

اضغـط هنـا للتنزيـل (http://d64.yousendit.com/F/3GNLI0M0BZFUH2X3XL9ACEO4OF/Fadi-2.wmv)
حجم الملف 1.20 ميجـا

واو تسلم أخوي على المقاطع الحلوة وتسلم على الموقع ::سعادة::
وأنا الحمدالله جبت الدي في دي بالياباني وشفت كل شي حماس مرة :D
يعطيك العافية أخوي على المقاطع ::جيد::

Zhao Yun
21-02-2006, 06:23
يـــون::سعادة::
هلا وعليكم السلام
هلا يون عاش من شافك هنا :D
هــلا فيكِ .. :)
عاشت أيامكِ ... :D

تمتم الحمدالله بخير أنتا شلونك ؟؟ :rolleyes:
أنا بخير .. الحمد لله .. ::جيد::
بس ملل الصبح .. :ميت:

ينعرض ذحين على سبيس تون الساعه 9 بتوقيت السعودية ::سعادة::
زيين .. بس بهالوقت أحياناً أكون طالع .. :D :p

ولسة بالحلقات الأولى ::سعادة:: يعني لحق علية وسلام دانك ماله إلا جزء واحد بس :ميت:
شنـــو .. ماله إلا جزء واحد .. :confused:
بس أنا متأكد أنه جزئين .. :rolleyes:
لأني شفت سرلام دانك الجزء الثاني على سبيس توون العطله الصيفيه و كان يطلع الصبح حلقتين ورا بعض .. :مندهش:
آنيتووه متأكده أنت .. :mad: :D

تحيــــــــــاتي ... :مكر:

Rama Primavera
21-02-2006, 16:07
هــلا فيكِ .. :)
عاشت أيامكِ ... :D
الله يسلمك يون::جيد::

أنا بخير .. الحمد لله .. ::جيد::
بس ملل الصبح .. :ميت:
دوم إنشاء الله :) الوقت الي أنت كنت تكتب في انا كنت بالمدرسة يلا أكيد وفي وحدة من حصص العربي خخ:D

زيين .. بس بهالوقت أحياناً أكون طالع .. :D :p
الوقت مرة مو حلو لان الأربعاء ما أكون في بس أنا مأقصر لو مدري فين أحط عليه:D

شنـــو .. ماله إلا جزء واحد .. :confused:
بس أنا متأكد أنه جزئين .. :rolleyes:
لأني شفت سرلام دانك الجزء الثاني على سبيس توون العطله الصيفيه و كان يطلع الصبح حلقتين ورا بعض .. :مندهش:
آنيتووه متأكده أنت .. :mad: :D
سلام دانك لة جزء واحد متكون من 101 حلقات وله 4 أفلام و 4 أوفات::سعادة::
ومتأكدة مليونين بالمية أنتيا عاشقة سلام دانك مايفوت عليها شي هما بس بالعربي
حطوة جزئين الجزء الأول <<طبعاً بالعربي >> كانت عدد حلقاته 51 حلقة والثاني الي
هو كان الكوول مرة عدد حلقاتة 50 حلقة ::سعادة:: فهمت الفبركة كلها >>فهمت أكيد بس كلمت فبركة لا صح خخ:D

M!ŠŞ Goțhic
21-02-2006, 18:40
واااااااااو مشكوووووووور على المقاطع:D وممكن مقاطع حلوه;) وتسسسلم::جيد::

أرثر
21-02-2006, 20:24
السلام عليكم

عندي سوال عن سلام دانك ................. مين قال العباره هذه وفي اي موقف

(عديم الصبر)

BloumagrieT
22-02-2006, 08:08
السلام عليكم

عندي سوال عن سلام دانك ................. مين قال العباره هذه وفي اي موقف

(عديم الصبر)

قالها سعد لحسان لمن يبغى يلعب بس مالعب قاله يساوي التدريبات الاساسية وما رضي وزعل وقال الكلمة:ميت:

+ سفيرة القلوب +
22-02-2006, 16:19
+=======================+

تسلم × تسلم على المقاطع الحلوة

:

:

+

:

:

تسلمي على ساحة الحوار الحلوة اختي

:

:

والى الامام

:

:

تحياتي

+================================+

Rama Primavera
26-02-2006, 16:51
يــعشــاق لازم ماتفوتوا حلقة اليوم من اليوم تبدء الفلة بسلام دانك
لان اليوم بدووووووووووووور يجي ^^

BloumagrieT
26-02-2006, 18:17
يــعشــاق لازم ماتفوتوا حلقة اليوم من اليوم تبدء الفلة بسلام دانك
لان اليوم بدووووووووووووور يجي ^^

اكيد ووبالذات لمن يتضاربوا رووووووووعة:D :D :D

على فكرة يجي الساعة تلاتة على سبيس تون الحلقة وينعاد الساعة تسعة:D :D

Rama Primavera
27-02-2006, 17:08
اكيد ووبالذات لمن يتضاربوا رووووووووعة:D :D :D

على فكرة يجي الساعة تلاتة على سبيس تون الحلقة وينعاد الساعة تسعة:D :D
واو جد يجي ثلاثة تمام:rolleyes: فانتاستيك::سعادة:: يووو المشكلة اني أتابع شي ثاني :ميت:
بس اليوم كمان الحلقة حلوة لان أعتقد جوووووووواد يجي ::سعادة::

Hamody Kun
27-02-2006, 17:13
من زمان ما مريت على هذا الموضوع , للأسـف كانت اشغالي فوق راسي!! :mad:
بصراحه اشوف الموضوع صار منور
بصراحه حتى ( سلام دانك ) فاتتني كم حلقه ,.:o

حجم الملف 1.37 ميجـا

حجم الملف 1.20 ميجـا

فعلآ خووي اقتراح رائع ان تضع المقاطع الي قطعوها ,,,

بصراحه انا شفته بلعربي , كنت ناوي اشوفه بلياباني بس حصل لي وقت اشتريه >_< بحاول في الأيام القادمه اشتريه بس القهر انـا في انميات كثيره في بالي , المهم خلنا في المهم افضل ::جيد:: على فكره الصور رووعه وشكله فاتتنا مقاطع كثيره مقطعه ,,

المقطعين لم يعملا معي ,, وش رايك ترفعهم على هذا الموقع : http://www.sendspace.com/

مع شكري لك على هذه المقاطع انا بنتضارها

اخوك : Hamody Kun

Tensai
27-02-2006, 20:50
وصـلات ملفـات الفيـديو لا تعمـل .. لانه مر 6 ايـام من رفع الملف
فرفعتهـا لكم من الموقع الي اعطاني اياه الاخ حمـدي ^^
بالاضـافة الى مقطعين جدد , اتمنـى لكم مشـاهدة طيبـه

لتنزيل المقطع (http://85.17.64.77/dl/567976570af2c08587a3b6ddf7d80375/440363b8/zrj805/Fadi-1.wmv)

لتنزيل المقطع (http://83.149.114.139/dl/ceee003ff409c33db16813df7144c248/44036447/v186sa/Fadi-2.wmv)

لتنزيل المقطع (http://85.17.64.77/dl/6e54ff5f5f9ce50a057808955daa48fa/440364f4/9mla5a/Bdr-1.wmv)

لتنزيل المقطع (http://85.17.64.81/dl/57cf30f351188bd4cde6610004461959/440365be/hghq1h/Bdr+7san.wmv)

;)

أرثر
28-02-2006, 19:19
السلام عليكـــــم

لدي خبر محزن لقد قطعو الاعادة للانمي (سلام دانك) ولاكن يجي الساعة 3:00 على مااعتقد جديد

والإعادة الله يخلف راحت :D وجابو بدالها( ريمي) :mad: :mad: :mad: :mad:

وردةالبراريjudy
01-03-2006, 07:27
مرحباً جميعاً....

طبعاً بتقولون اشب ذي تظهر يومين وتغيب عشرة
آسفة لكن مايمديني اقعد على النت كل يوم بسبب الأشغال التي لا تنتهي

المهم الله يعطيكم العافية كلكم والموضوع صار يجنن

نونتي:
شكراً على الرسالة وصلت امس بس
الخط بعده ما رجع للجوال ... أول ما حيرجع بتكوني اول وحدة ارسلها
وعلى فكرة ترى لك وحشة كبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرة

سلامي للجميع

وردةالبراريjudy
01-03-2006, 07:40
اقول شباب ليش ما نلعب لعبة (( من القائل))

اكيد تعرفوها (ويمكن لعبتوها في الموضوع وانا ما ادري)
المهم واحد من الأعضاء يحط كلمة انقالت في السلام دانك
والي يعرف الجواب يقول مين الي قالها وفين.....

ايش رايكم وأنا عني بأبدأ إذا وافقتوا على اللعبة

BloumagrieT
01-03-2006, 09:30
وصـلات ملفـات الفيـديو لا تعمـل .. لانه مر 6 ايـام من رفع الملف
فرفعتهـا لكم من الموقع الي اعطاني اياه الاخ حمـدي ^^
بالاضـافة الى مقطعين جدد , اتمنـى لكم مشـاهدة طيبـه

لتنزيل المقطع (http://85.17.64.77/dl/567976570af2c08587a3b6ddf7d80375/440363b8/zrj805/Fadi-1.wmv)

لتنزيل المقطع (http://83.149.114.139/dl/ceee003ff409c33db16813df7144c248/44036447/v186sa/Fadi-2.wmv)

لتنزيل المقطع (http://85.17.64.77/dl/6e54ff5f5f9ce50a057808955daa48fa/440364f4/9mla5a/Bdr-1.wmv)

لتنزيل المقطع (http://85.17.64.81/dl/57cf30f351188bd4cde6610004461959/440365be/hghq1h/Bdr+7san.wmv)

;)

مشكوووور اخوي صررااحة قهرررر ليش التقطيع :mad:

وردة البراري جودي

حلووووووووووة اللبعة انا معاكي في اللعبة::جيد:: :D

Hamody Kun
01-03-2006, 13:53
اولآ اشكر أخي [ Tensai ] على رفعه من جديد المقاطع وكانو عن جد رووعه وخساره انهم قطعو , اخي [ Tensai ] خلاص قررت اشوف هذي الحلقات الي تم فيها التقطيع^^ بحملهم بس ابيك تعطيني ارقامهم فقط الحلقات التي يصير فيها الضرب يعني من حلقة البدايه يوم يضهرون في ملعب كرة السلة :D حتى لا يفوتني شي من الضرب :D احـب هذي الحلقات جدآ اعبترها الأفــضــل والأحــلــى .

السلام عليكـــــم

لدي خبر محزن لقد قطعو الاعادة للانمي (سلام دانك) ولاكن يجي الساعة 3:00 على مااعتقد جديد

والإعادة الله يخلف راحت :D وجابو بدالها( ريمي) :mad: :mad: :mad: :mad:

كلامك صحيح أمـس كنت انتضرها بـ فارغ الصبر بس للأسـف حطو ريمي :mad:

هذا الي يقهر >_< سبيس توون ما عندها مواعيد ثابته >_<

وفي الحقيقه اليوم شاهدة الحلقه عصرآ وان شاء الله ما يبدلون الوقت :mad: وكـانت رووعه^_^ وخصوصـآ ضهر فيها " جواد " بشهره الكبير :eek: يخوف مو حلو :rolleyes: وخصوصآ اليوم لاحضت التقطيع وقت بيضرب " جواد " " بدر " بكس :D خلو فقط الصوت :mad: :mad: :mad: :mad:

تحياتي الحاره لكم

Hamody Kun

Silent Killer
02-03-2006, 19:30
انا بعد امس كنت استنا وشوي إلا ما القى (( ريمي ريمي ريمي )) وتعرفوا لحنهم :ميت:

والله انقهرت :ميت: :ميت: :ميت:

المهم آنيتوووووووووو يا شيخه ردي على كل مواضيعك وينك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :confused: :confused:

تحيـــــــــــاتي ......... :تدخين:

Rama Primavera
02-03-2006, 22:30
مــرحبـــا
آســـف ياجمـــاعه .. ماأقدر أرد بسبب إنشغالي
لكن أول ماأفضى أرد .. بس والله مشغووولة ..
سوري سايلنتو ^^

وردةالبراريjudy
03-03-2006, 08:50
ميمي الحلوة (إذا ممكن اناديكي بهذا الاسم سويتست ريمي):

حلووووووووووة اللعبة انا معاكي في اللعبة
أوكي مشكورة اختي على التأييد

... والباقين أيش رايكم

Rama Primavera
03-03-2006, 11:32
مرحباً جميعاً....

نونتي:
شكراً على الرسالة وصلت امس بس
الخط بعده ما رجع للجوال ... أول ما حيرجع بتكوني اول وحدة ارسلها
وعلى فكرة ترى لك وحشة كبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرة

هلا والله بجودي ::سعادة:: ..
عاد رسلتها قبل ما أنام :p
والصباح أنتهت رسالتك :D
وأنتي كمان لك حشة ;)

Rama Primavera
03-03-2006, 11:34

خلاص أنا أخلص ردود ذحين وجري رايحة ;)

وردةالبراريjudy
09-03-2006, 21:42
يلا يا حبايب سلام دانك وين ردودك
لما تستعدوا ابغى نبدأ اللعبة

نونتي:
1- أولاً: التوقيع والصورة الجديدة ( رووووووووعة لايقة لك )
2- ثانياً: موضوعك عن سهيل روعة ويخبل وروحي شوفي ردي عليه
3- متى بتتفظي عشان ندخل المنتدى سوى

وسلامي للجميع

Rama Primavera
11-03-2006, 12:56
يلا يا حبايب سلام دانك وين ردودك
لما تستعدوا ابغى نبدأ اللعبة

نونتي:
1- أولاً: التوقيع والصورة الجديدة ( رووووووووعة لايقة لك )
2- ثانياً: موضوعك عن سهيل روعة ويخبل وروحي شوفي ردي عليه
3- متى بتتفظي عشان ندخل المنتدى سوى

وسلامي للجميع

هلا جودي هلا والله ::جيد::
1- تسلمي ياعمري أنتي الأحلى ;)
2-والله تسل::سعادة::
3-والله أني أحاول أني أفضى لكن مرة إذا فضيت أكون تعبانه وماأقدر أشغل
الكومبيوتر .. :مرتبك: بس خلي المدرسة تخلص :ميت:

وعشاق سلام دانك .. كيفكم مع الحلقات ,, .. تجنن صح ::سعادة::
أستنى مبارة الصقور والساحة .. أحلى مبارة ::جيد::

BloumagrieT
11-03-2006, 16:53
سلام انيتا
صراحة الحلقة اليوم حلوووووووة وكل الحلقات حلووووووووووووة
شفت حسان لمن ضرب جواد وجواد عصب كان شكله يجنن

Rama Primavera
11-03-2006, 18:28
سلام انيتا
صراحة الحلقة اليوم حلوووووووة وكل الحلقات حلووووووووووووة
شفت حسان لمن ضرب جواد وجواد عصب كان شكله يجنن

هلا والله ::جيد:: ..
مرة خطييييييييييييييييييير ... وحسان عفش مرة كسر له ظهرة :D

Rama Primavera
16-03-2006, 11:28
هــا عشــاق شخبار سلام دانك ... تتوقعي ينعرض الجزء الثاني ولا لا

Silent Killer
16-03-2006, 20:24
الله يسمع منك وينعرض ......

طفشت من الحلقات المعاده .... كلها شفتها ..... ^_^

Rama Primavera
17-03-2006, 10:51
أنا من الناحية الاولى ما اطفش منه لكن بودي اشوف الجزء الثاني <<ولو أنه عندي خخخ^^

M!ŠŞ Goțhic
17-03-2006, 14:26
هلا والله شلة سلام دانك:D صار لي فترة مادخلت بسبب الإمتحانات:mad: ::مغتاظ:: الله يعينا ويوفقنا ياااارب:p

المهم ردا على سؤالج أختي أنيتا أعتقد إنهم بكملونه ويعجبني أكثر من الاول:rolleyes: وحبيت أحط صور حللللوه لسلام دانك لأن الموضوع شبه نايم:نوم: بس أشكالهم غير شوي:p

تفضلوا:D

ياترى لمنو هالرسالة الغرامية:confused: أكييييد لصديقتنا العزيزة خطيبة ماهر ههههه:D :o إشتقت لها وااااايد:بكاء: :بكاء: :بكاء:

كيوووووت هينه فوزي:o :D

كووووووووول نادر::جيد:: هاذي الصوره خصيصا لج:p

ياااااي خطيبي جوجو:p :D

حلوه هنيييه أماني:rolleyes:

وختامه مسك;)

إن شاءالله عجبتكم الصور ويلا أشوفكم بعدين على خير:رامبو:

+*وميض القمر*+
17-03-2006, 22:26
يالا انا وياكم انا احب فااااااادي وحسان وجواد وبدر وربايع حسان
ومشكوريييييين

BloumagrieT
17-03-2006, 23:24
سلاااااااااااااااام يا عشاااااااق سلااااااااااام دانك
بصرررررررررراحة هو لاااااااااااا يمل
واتمنى من كل قلبي يعرضوه ما ابغى اتأمل انهم يجيبوه بعدين انصدم:eek:

Rama Primavera
18-03-2006, 11:43
هلا والله شلة سلام دانك:D صار لي فترة مادخلت بسبب الإمتحانات:mad: ::مغتاظ:: الله يعينا ويوفقنا ياااارب:p

المهم ردا على سؤالج أختي أنيتا أعتقد إنهم بكملونه ويعجبني أكثر من الاول:rolleyes: وحبيت أحط صور حللللوه لسلام دانك لأن الموضوع شبه نايم:نوم: بس أشكالهم غير شوي:p

تفضلوا:D

ياترى لمنو هالرسالة الغرامية:confused: أكييييد لصديقتنا العزيزة خطيبة ماهر ههههه:D :o إشتقت لها وااااايد:بكاء: :بكاء: :بكاء:

كيوووووت هينه فوزي:o :D

كووووووووول نادر::جيد:: هاذي الصوره خصيصا لج:p

ياااااي خطيبي جوجو:p :D

حلوه هنيييه أماني:rolleyes:

وختامه مسك;)

إن شاءالله عجبتكم الصور ويلا أشوفكم بعدين على خير:رامبو:

الله يعينك صديقة ساسكي .. ;) وأهلين برجعتك::سعادة::
وتسلمي على الصور الكيووووت ::سعادة:: وصورة نادر فظيعه ::سعادة:: تجنن ::سعادة:: تسلمي ::سعادة::

Rama Primavera
18-03-2006, 11:44
يالا انا وياكم انا احب فااااااادي وحسان وجواد وبدر وربايع حسان
ومشكوريييييين

هلا والله :)

والعفو .. ::سعادة:: وراح تلقي محبين كثيرين لجواد وفادي خصيصاً::سعادة::

Rama Primavera
18-03-2006, 11:46
سلاااااااااااااااام يا عشاااااااق سلااااااااااام دانك
بصرررررررررراحة هو لاااااااااااا يمل
واتمنى من كل قلبي يعرضوه ما ابغى اتأمل انهم يجيبوه بعدين انصدم:eek:

والله صادقة .. عاد بموت أنجلط وقتها :ميت: مرة بودي اشوفها :بكاء:
وسلام دانك اكيدين مايمل ;)

... ماتلاحظوا غياب العضوتين ماهر والأسطورة زايد :بكاء: أشتقت لهم مرة :بكاء:

BloumagrieT
20-03-2006, 05:34
فينكم يا عشاق سلاااااام دانك
وجودي احنامستعدين للعبة:رامبو:
وانيتا شوفتي لمن فادي قالهم انتم مجموعة مهرجين كلو كوم وردة فعل جواد لمن قال نحن اكبر منك سننا وعليك ان تحترمنا :d
أشرايكم بالصورة
http://www.slamdunk.it/public/gallery/public_html/albums//Specials/Special%20(15).jpg

Rama Primavera
20-03-2006, 19:35
فينكم يا عشاق سلاااااام دانك
وجودي احنامستعدين للعبة:رامبو:
وانيتا شوفتي لمن فادي قالهم انتم مجموعة مهرجين كلو كوم وردة فعل جواد لمن قال نحن اكبر منك سننا وعليك ان تحترمنا :d
أشرايكم بالصورة

هنــا والله نفسي ترجع الساحة رجة :p
و اللقطة هذيك ...
رهيييييييييييييييييييييييييييبة مرررررررررررة خطيرة والصورة مرة كيوووت رهيبين مع بعض:p

Kuru
21-03-2006, 08:23
مرحبا ياعشاق سلام دانك

مادري اذا كنت بفيدكم ولا لأ

سلام دانك الجزء التاني ينعرض على قناه تونس

الساعه 7 مساء بتوقيت السعوديه

هو شرف على النهايه

اتمنى اني اكون افدتكم

في امان الله

M!ŠŞ Goțhic
21-03-2006, 13:11
هلا والله أنيتا;)

الله يعينك صديقة ساسكي .. وأهلين برجعتك
وتسلمي على الصور الكيووووت وصورة نادر فظيعه تجنن تسلمي

هييه والله وتسلميين على الترحيب:D , الله يسلمج ولوو هذا واجبي::جيد::
والله يوفقنا أجمعيييين;)

سلاااام.....

Rama Primavera
21-03-2006, 18:55
مرحبا ياعشاق سلام دانك

مادري اذا كنت بفيدكم ولا لأ

سلام دانك الجزء التاني ينعرض على قناه تونس

الساعه 7 مساء بتوقيت السعوديه

هو شرف على النهايه

اتمنى اني اكون افدتكم

في امان الله

أهلين أخــــتــي ..
والله جد ينعرض :eek: :eek: ... بس خسارة على النهاية بس مو مشكلة يعطيك العافية على الخبر الحلو ::جيد::

Rama Primavera
21-03-2006, 18:58
هلا والله أنيتا;)

هييه والله وتسلميين على الترحيب:D , الله يسلمج ولوو هذا واجبي::جيد::
والله يوفقنا أجمعيييين;)

سلاااام.....

هلا صديقة ساسكي .. ::سعادة::
تسلمي والله ويوفق اللكل ... :)
إلا ماقلتي إيش رايك بحلقة اليوم .. :rolleyes:

M!ŠŞ Goțhic
24-03-2006, 13:58
ههههههه حلقة اليوم مضحكه, حللوه بس ماأحب علاء أحسه ممل ودمه ثقيل, بس أنتظر مباراة الشعلة لأنها رووعه,,,

يلا سلاااام.....

kobi
25-03-2006, 00:18
أنا من أشد أشد المعجبين بهذا الفيلم

ولو أشوفه مئة ألف مليون مرة ما أطفش

و أحب سامي يـــــــــــــــــاي عليه ..:مرتبك:
:رامبو:
احنا ما شاء الله علينا ..
أنا أحب سامي و كمان حسان

و أختي بتموت على بدر بتمووووووووووت:D

و الثانية طايحة في جواد :eek:

و الأخيرة

تحب فادي :رامبو:

و أنا ما أطيقه بس صراحة هو لعيب و يبرد القلب ، بس تيجي الكرة في يده قلبي يرتاح مو زي حسان لا تزعل

و عموما أنا أكثر وحدة تحب سامي ما في زيي ماااااااااافي

أختي طفشتني أكتبي لبدر أكتبي لبدر هذي وحدة ( لن أسمح لك ) في مبارة الساحة و لمن دخل فوزي ( تشرفنا ) على فكرة فوزي مرة حلو بس راح أخليه لخطيبته

و فادي ( لماذا أنت منكمش هكذا ، عرفت أكثر شجاعة ) بعدين حسان يقول ( ألا تدريييييييييي ) و يدق راسه في الأرض

و أحلى مباراة طبعا الساحة مع الصقور

و شكرا على الموضوع الفلة

مع تحياتي =kobi=

متعب
29-03-2006, 17:20
مرحبا ياشباب عضو جديد
سلام دانك الجزء الثالث هل هو نزل او لا ارجواااااا الافاده
ومشكورين

M!ŠŞ Goțhic
29-03-2006, 17:46
مرحبا ياشباب عضو جديد
سلام دانك الجزء الثالث هل هو نزل او لا ارجواااااا الافاده
ومشكورين

هلا والله أخوي الجديد شرفتنا ونورت المنتدى بتسجيلك;)
بالنسبة عن الجزء الثالث فقد أكمل على شكل قصص مصوره ألا وهي المانجا::مغتاظ:: وهذا ماأغضبني حقا وأحزنني!!! وأرجو إني أفدتك ودمت سالما::جيد::

سلاااام.....

Rama Primavera
29-03-2006, 21:28
مــرحبــا

يا شبـــاب وشابات خبــر .. ::سعادة:: ::سعادة::
بكــرة راح يبدء ســلام دانك الجزء الثاني ..

T.10
29-03-2006, 21:39
انمي مرة جمييييييييييييييييييييل:D وررررررررررررررررررررررروعة:cool: وانا من اشد المعجبين في واحلى شي فريق الصقور واحلى ما في فريق الصقور فادي.
وانا احب انضم الى نادي سلام دانك.:)

Rama Primavera
29-03-2006, 21:43
انمي مرة جمييييييييييييييييييييل:D وررررررررررررررررررررررروعة:cool: وانا من اشد المعجبين في واحلى شي فريق الصقور واحلى ما في فريق الصقور فادي.
وانا احب انضم الى نادي سلام دانك.:)

أهلين فيك ... إحنا نرحب بالكل ::جيد::

روح الخلود
29-03-2006, 22:54
وااااااااااااو شكراااااااااااااااااااااااااااااااااا

Rama Primavera
30-03-2006, 11:55
أنا من أشد أشد المعجبين بهذا الفيلم

ولو أشوفه مئة ألف مليون مرة ما أطفش

و أحب سامي يـــــــــــــــــاي عليه ..:مرتبك:
:رامبو:
احنا ما شاء الله علينا ..
أنا أحب سامي و كمان حسان

و أختي بتموت على بدر بتمووووووووووت:D

و الثانية طايحة في جواد :eek:

و الأخيرة

تحب فادي :رامبو:

و أنا ما أطيقه بس صراحة هو لعيب و يبرد القلب ، بس تيجي الكرة في يده قلبي يرتاح مو زي حسان لا تزعل

و عموما أنا أكثر وحدة تحب سامي ما في زيي ماااااااااافي

أختي طفشتني أكتبي لبدر أكتبي لبدر هذي وحدة ( لن أسمح لك ) في مبارة الساحة و لمن دخل فوزي ( تشرفنا ) على فكرة فوزي مرة حلو بس راح أخليه لخطيبته

و فادي ( لماذا أنت منكمش هكذا ، عرفت أكثر شجاعة ) بعدين حسان يقول ( ألا تدريييييييييي ) و يدق راسه في الأرض

و أحلى مباراة طبعا الساحة مع الصقور

و شكرا على الموضوع الفلة

مع تحياتي =kobi=
هلا فيك ...
وشكراً لك على الحضور المتميز ::جيد::

Yamanaka Ino
30-03-2006, 12:54
::: الســــلامـ عليكمـ ورحمـة اللهـ وبركـاتهـ :::

المـوضوع من عنـوانه اشدني إليـه ,,,

انا بعد من أشـد معجبي سـلام دانك ,,,

خـاصتاا ,, حسـان ....

أموت بحسـانو هذا بتهوره :لقافة:

لوووول ,,,

الشخصية هذي ,, أموت فيهاا
وحتى شخصية فـادي ,,,

ويسلموو على المـوضوع ::جيد::

تحيــــاتي لج وللجميع

Hyuga Neji
30-03-2006, 13:02
سلام دانك.....
أنا بموت في سلام دانك
بس أنا عندي سؤال ويمكن سؤال غبي كمان
مين بطل الكرتون؟
- حسان
ولا
- فريق الصقور

بصراجة أنا معجب بفادي و بدر جداجداجدا

Hyuga Neji
30-03-2006, 13:04
سلام دانك.....
أنا بموت في سلام دانك
مين بطل الكرتون؟
- حسان
ولا
- فريق الصقور

أخوتي أريد توقيعا لفادي .....
ممكن؟؟؟؟

Yamanaka Ino
30-03-2006, 13:45
مين بطل الكرتون؟
- حسان
ولا
- فريق الصقور

بطل المسلسل حسان

فالقصة تتكلم عنهم

بس بالمحدد على شخصية حسـان .,,,^^

تحيااتي ,,,

Rama Primavera
30-03-2006, 14:33
::: الســــلامـ عليكمـ ورحمـة اللهـ وبركـاتهـ :::

المـوضوع من عنـوانه اشدني إليـه ,,,

انا بعد من أشـد معجبي سـلام دانك ,,,

خـاصتاا ,, حسـان ....

أموت بحسـانو هذا بتهوره :لقافة:

لوووول ,,,

الشخصية هذي ,, أموت فيهاا
وحتى شخصية فـادي ,,,

ويسلموو على المـوضوع ::جيد::

تحيــــاتي لج وللجميع

هلا والله .. نورتونا ::سعادة::

... وحسونة شخصية كيوت :D وتسلمي على مرورك الحلو ::جيد::

Rama Primavera
30-03-2006, 14:35
سلام دانك.....
أنا بموت في سلام دانك
مين بطل الكرتون؟
- حسان
ولا
- فريق الصقور

هلا والله ::جيد::
وحسان بطل المسلسل وكمان الصقور هو بطله ::جيد::

Master of Darkness
30-03-2006, 20:34
ميس انيتا

مرحبا يا اختاه العزيزة

كيف حالكى واحوالكى وشؤنكى الاجتماعية والدراسية والنتية والجوية

وهلا بكل عشاق الموضوع

ارجو ان تقبلوا بي عضوا اقصد عضوة في هذا الملتقى الوثاب

انا بحب اكثر ناس وبدون ترتيب واضح

فادي ........ بهدوئه وذكائه وشكله العام وتحدثه عند اللزوم ولكننى اكرهه عندما يسب جواد خاصة بالمهرج اما حسن ونورس يستاهلون اكثر

جواد --------- بجميع حالاته اعدادي مشاغب او مهذب احبه بتسديداته وبراعته وحتى بمشاغبته

سامي --------- بشخصيته الودوة والهادئة والكيووت

فوزى------------ كابتن ومدرب فريق الساحة بهدوئه وضبطه لنفسه وشكله ايضا

هاذولا بالمرتبة الاولى

وبعديهم

بدر-------- بسرعته وخفته بس تحسيه شوي وهينام

حسان-------في مبارة الساحة خصوصا ولكننى لا احبه كثيرا لا هو ولا نورس

وغيرهم كثير

لكن اكره ماهر ولا ادرى لماذا؟؟

M!ŠŞ Goțhic
31-03-2006, 14:39
ياهلا فيج أختي معانا وإن شاءالله تستمعين بصحبتنا ^__________^ , وأنا أمووووووووووووووت بجواد وشخصيته طبق الأصل مني!!! لوول يلا أخليكم,,,

سلاااام.....

Master of Darkness
01-04-2006, 06:57
ياهلا فيج أختي معانا وإن شاءالله تستمعين بصحبتنا ^__________^ , وأنا أمووووووووووووووت بجواد وشخصيته طبق الأصل مني!!! لوول يلا أخليكم,,,

يا الله انا دايما اقولهو الكثر شبها بي

لكن هذا لايعنى ابدا انه الافضل

BloumagrieT
01-04-2006, 07:12
سلااااااااام كيفكم يا عشاااااااق سلاااااااااااااااام دااانك
جاااااااااااابوا الجزء التاني يا انيتا صراااحة روووووووووووووووووووعة وفاااااادي بدع
اليوم الحلقة حتكون خطيررة بس الصحفية غبية وتقهر

Rama Primavera
06-04-2006, 14:22
معك حق مرة روووعه أن جاء

لكــــن اليووووم يخصروا الصقور مع الشعلة :ميت: :ميت:

MR . ALFreedo
08-04-2006, 13:46
اتمنى ان يتم قبولى بينكم . لأنى من محبى سلام دانك و انا من محبى ( بدر )

MR . ALFreedo
08-04-2006, 13:48
شباب ممكن تعطونى صور للاعب بدر

MR . ALFreedo
08-04-2006, 13:49
سلام دانك الجزء التانى يعرض على سبيس تون

MR . ALFreedo
09-04-2006, 12:50
سلام دانك رسوم كرتونى ممتاز جدا

sarouna22
09-04-2006, 18:08
السلام عليكم :

أنا من محبين هذا المسلسل ::جيد::
وأن أحب حسان كثيييييييييييييير

sarouna22
09-04-2006, 18:16
السلام عليكم

أنا من محبي سلا دانك ::جيد:: ::جيد::

وأنا أحب حسان كثيييييييير و شلته ::جيد:: ::جيد::

sarouna22
09-04-2006, 18:24
السلام عليكم

أنا من محبيي سلام دانك

وأحب حسان وشلته كثييييييييييييييير

M!ŠŞ Goțhic
10-04-2006, 12:08
هلا والله فيكم يا MR . ALFreedo وsarouna22 في شلة سلام دانك, وأتمنى قضاء وقت ممتع معنا;)

تلبية لطلبك اخوي تفضل الصور:) :

إن شاءالله نالت على إعجابك, وأي شئ تبغونه أنا حاضره والزعيمة أنيتا بعد مابتقصر وياكم::جيد::

سلاااام.....

Rama Primavera
12-04-2006, 11:36
مــــرحبـــــا

كيف الاحوال ... :rolleyes:

أنا اليوم بمووووت من الفرح نشرت الخبر في المدرسة كلها ...

اليوم أو بكرة راح تبدء المبارة الحاسمة بين الوثبة والصقور

وزي ما أقول المبارة أم عشرين حلقة تقريباً:D

وصديقة ساسكي ... يسلموا على التعاون الحلو ;)

جواد م
12-04-2006, 17:01
السلااااااااااااااااااام

شلونكم محبي سلام دانك والاخص جوااااااد الي اهو انا خخخخخخخخخ
جوااااد بااااااااااااك

love cartoons
13-04-2006, 12:50
السلام عليكم
أنا أحب سلام دانك وايد
ممكن تعطوني صور ل:
1-جواد
2-فادي
3-حسان

M!ŠŞ Goțhic
13-04-2006, 20:25
ولكموووو Anita;)

مــــرحبـــــا

كيف الاحوال ...

أنا اليوم بمووووت من الفرح نشرت الخبر في المدرسة كلها ...

اليوم أو بكرة راح تبدء المبارة الحاسمة بين الوثبة والصقور

وزي ما أقول المبارة أم عشرين حلقة تقريباً

وصديقة ساسكي ... يسلموا على التعاون الحلو

هههههه هيييه بتكون الحلقات رووووووووووووووووعه:D والعفووو ولوو هذا واجبي::جيد::

السلااااااااااااااااااام

شلونكم محبي سلام دانك والاخص جوااااااد الي اهو انا خخخخخخخخخ
جوااااد بااااااااااااك

ولكموووووو جواد;) ويييييييييينك من زمااااان:confused:, لاتقول الدراسه الله يعينا منها ويوفقنا بس::مغتاظ:: ولكم مره ثانية::جيد::

هلا بيج love cartoons;)

السلام عليكم
أنا أحب سلام دانك وايد
ممكن تعطوني صور ل:
1-جواد
2-فادي
3-حسان

تامرين أمر أختي تفضلي الصور:)

اولا خطيبي جواد:

http://www1.linkclub.or.jp/~izumi3/c-dag/gallery/josetu/image/img20020702161842.jpg

ثانيا فادي:

ثالثا حسان:

إن شاءالله عجبتج::جيد::, وبخليكم في أمان الله:cool:

يلا سلاااام.....

Rama Primavera
14-04-2006, 11:54
مــــــــــــــــــــــــرحبــــــــــــــــــــــ ـــا

شباب لاتفوتوا حلقة اليوم لان اليوم راح تكون المبارة

M!ŠŞ Goțhic
17-04-2006, 12:02
هلا فيج أنيتا ^__^ الصراحه حلقاتهم الحين روووعه وكوميدية لووول, وعلى فكرة توقيعج يجنننن وخاصة فيه خطيبي جوجو , يلا أشوفكم بعدين,,,

سلاااام.....

Rama Primavera
18-04-2006, 17:49
هلا صديقة ساسكي ^ ^
الحلقات فظيعه مو بس تجننن تموووووت من حلاوتها ^ ^
وتسلمي والله هذا من ذوقك ^^

BloumagrieT
19-04-2006, 15:12
شفتوا جواد اش سوا مع فؤاد والله عجبني جواد
والدور الجاي لفااااااااااااااااااااااااااااااادي انشاءالله مع سااااااااااااااااامي

Rama Primavera
19-04-2006, 21:29
شفتوا جواد اش سوا مع فؤاد والله عجبني جواد
والدور الجاي لفااااااااااااااااااااااااااااااادي انشاءالله مع سااااااااااااااااامي
هلا أختي ^ ^
شي رهيييييييييييب مبدع مرة مبدع أنا مع متحمسة لما سددها قمت اصرخ *_^

بس الي حزني بحق حسانووووو ياقلبي علي مرة يحزن

M!ŠŞ Goțhic
21-04-2006, 19:21
هلا والله ;)

الحلقااااات جنااااااااان:eek: خاصة مع خطيبي جـــــــــــــــــــواد:o أموووووووت من الفرحة لما يسدد الثلاثيات وهو مبتسم! ياااااااي أستحي لووووول:D :o , واليوم فـــــادي يجننن بعد وســــامـــي:cool: ,أتمنى ماتخلص هالحلقات من حلااااااتها::جيد:: , يلا أشوفكم بعدين:p

ســـــ,,,لام.....

S a L i
21-04-2006, 22:21
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
هذا لا يجوووووووووز

ساحرة القرن
22-04-2006, 15:35
أنا من أشد معجبي الأنمي سلام دانك بس المشكلة الي قهرتي إن طالعت الحلقات من أول الى الحلقة 101والباقي ماقدرت أن أشوفه
ممكن تساعدون وطعتوني باقي الحلقات

M!ŠŞ Goțhic
25-04-2006, 11:32
اختي ساحرة القرن ^_^

سبيس تون مالها دخل في تكملة الحلقات, لأن المؤلفين كملوا البطولة على شكل القصص المصوره,ألا وهي المانجا, وأرجو إني أفدتج ^_______^

سلاااام.....

Tsunade
25-04-2006, 12:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

و أنا أيضا من محبي سلام دنك و خصوصا فادي;) ...........ياي أنا أحب فادي كثيرا.::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

شكرا .....و لي عودة:رامبو:

M!ŠŞ Goțhic
25-04-2006, 21:04
لووول وأنا أموووووووووووت بجوااااااااد ^_____^ ياهلا فييج و ويانا ^__________________^

سلاااام.....

BloumagrieT
26-04-2006, 08:04
قربت حلقت جواد لمن يتعب شكله مرب الوثبة صابه بعين
كل ماشافه يجلس يتحسر ليش ما انضم في فريقه:d

Tsunade
26-04-2006, 13:50
لووووووووووووووووووول شفتوا الحلقة اليوم :eek:
و الله كنت كثير مغتاضة عشان حبيبي فادي ماستطاع يوقف سامي ....::مغتاظ::
لكني أعرف أن فادي سيهزم سامي في المباراة التدريبة المشتركة ::سعادة:: ::سعادة::
يلا فادي يلا فادي ..:رامبو: :رامبو: :رامبو:

S a L i
26-04-2006, 16:31
قربت حلقت جواد لمن يتعب شكله مرب الوثبة صابه بعين
كل ماشافه يجلس يتحسر ليش ما انضم في فريقه:d
أكيييييييييييييد كلهم بس مو سامي

لووووووووووووووووووول شفتوا الحلقة اليوم
و الله كنت كثير مغتاضة عشان حبيبي فادي ماستطاع يوقف سامي ....
لكني أعرف أن فادي سيهزم سامي في المباراة التدريبة المشتركة
يلا فادي يلا فادي ..
حتى أنا ولكن في النهاية سيفوز الصقور

kouji-kun
26-04-2006, 17:55
gooood idea
thanks alot
yours .. kouji

M!ŠŞ Goțhic
27-04-2006, 10:29
لاتقهرووووووووووووووووووني!!! الصراحه وقت سلام دانك مخالف! يعني نرجع من المدرسه تعباااانين ونبغي نرتاح ومن جهع نبغي نشاهد سلام دانك >_____<" يعني فاتتني حلقات هالأسبوع كامله!!! بس هالأسبوع الجاي إن شاءالله بشوف كل حلقاتهم ^________^ يلا أشوفكم بعدييين,,,

سلاااام.....

Moon's Baby
27-04-2006, 10:56
سلام دنك أنمي واااايد حلو و أنا ضموني بعد وااااااايد كوووول هذا الأنمي يجنن و يضحك و كل شي

الشخصيات اللي تعجبني فيه هي : 1- نورس 2- جواد 3- بدر 4- فادي ...

و بس و الباقي كللللللللللله خس........

و الفرق اللي تعجبني هي : 1- الشعلة (( شعللها يا شعله شعللها )) 2- الصقور ... فقط لا غير ..

و ثانكس Anita على هالموضوووووع الحلووووو مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررة ...

Rama Primavera
29-04-2006, 19:07
مرحبااااااااااااا

والله حرام الحلقة الي قبل مايطيح فيها جواد من زماااااااان استناها واخر شي ما أقدرأشوفها
الي عنده إيميل سبيس تون يرسل لهم عشان يعدوا الحلقة * *

صح نسيت...... مرحبا بالجدد وحياكم الله ^ ^

Count
01-05-2006, 13:57
يلا يلا ضموني أنا وياكم بعد XD" >>>>> :كأن مكاني غلط http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2006/05/1.gif

المهم اليوم الحلقة عجيبه خاصة بعد ماجتمعوا على المدرب غسان وشلوه ونقزوه حليله " الحمد الله ماصابته نوبة قلبيه منهم "

والحلقه اللي صدق عجبتني وضحكت عليها هيه اللي فيها هاللقطه ^^"

اللي يريد صور متحركة ( gif ) يدخل هالموقع >> http://animegifs.free.fr/anime/slamdunk/index.html