PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : Tetsuya Nomura يتحدث عن Final Fantasy Versus XIII



Muffin Cake
01-02-2011, 10:21
http://i51.************/2wqzjts.jpg

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
الجميع قد رأى في الآونة الأخيرة ترايلر Final Fantasy Versus XIII من خلال مؤتمر 18 يناير و هو متوفر حالياً في الموقع الرسمي ,,’’ و قد آن الأوان لمعرفة المزيد من التفاصيل و مباشرة من مخرج اللعبة السيد Tetsuya Nomura بنفسه حيث وفر المعلومات اللازمة التي يجب على كل لاعب معرفتها .
http://i56.************/1sl8w8.gif
Final Fantasy Versus XIII هي لعبة مبنية على أسطُورة الكريستال based on the myth of the crystal و الأسطورة منسوجة من قصة Fabula Nova Crystallis
Famitsu قد نشرت النسخة الكاملة لمقابلتها التي ظهرت في مجلة Famitsu الأسبوعية الأسبوع الماضي
http://i51.************/2rwtcsm.jpg
و Nomura صرح عن العديد من المعلومات الجديرة بالذكر عن مشروعة الذي طال انتظارنا عنه ,,’’ و المقابلة ستتكلم عن العرض لذا لتذكير يمكنك مشاهدة العرض

http://www.youtube.com/watch?v=YiIx9VJWSl8&feature=player_embedded
القصة و الشخصيات
STORY AND CHARACTERS
عبر ترايلر مؤتمر The 1st Production Department Premier الذي قدم لنا ولأول مرة المنظور و الشكل الحقيقي لـ Versus XIII gameplay ففي المشهد الافتتاحي الذي أظهر Nokuto و السائق في سيارة فخمة على طريق الـ highway و عبرت Famitsu عن إندهاشها بجودة الـمناظر و الـ quality التي فاقت كل تصوراتها لأن كل شيء بدا حقيقياً و يضحك هنا Nomura و يقول أن المشاهد العرض ربما تكون جيدة وتخبرنا Famitsu أن مشهد المحادثة الذي دار بين Nokuto و Stella عبارة عن المشاهد الفعلية
للعبة أيreal time للـ PS3 و هذا يشمل أيضاً مشهد تحليق الكاميرا فوق المدينة إلى أن وصلت لمقر الحفل و أكد Nomura ذالك بنفسة و أضاف قائلاً أن مشهد تحليق الكاميرا هو رؤية بانورامية للمدينة في الليل و أنه ما زال يعمل على مواصلة صقل المشاهد بصورة أكثر تميزاً في المستقبل.
http://i56.************/1sl8w8.gif
و تقول Famitsu هنا أنه و أخيراً سمعنا صوت الأمير Nokuto كما أننا قد سمعنا حلفائه و الجميع في العرض الجديد قد أطلوا بحلة جديدة يقول Nomura الأصوات التي سمعتموها للحلفاء أثناء حديثهم في المعارك أصوات تم اختيارها من قبل صديق أثناء اختبارات الأداء و جميع الشخصيات تم تغيير ملابسهم كما أنني قد أضفت بعض التعديلات النهائية على الشعر و ستكون هذه أشكالهم بالصورة المعتمدة و تشيد Famitsu بتوطد روابط الصداقة بين حلفاء الأمير Nokuto و يقول Nomura أن الشخصية التي ترتدي النظارات و أقصد Ignis فهذا هو الإسم المعتمد و هو صديق Nokuto منذ الطفولة و هذا بدا واضحاً من خلال نبرة صوت Ignis وأسلوب حواره و هو الذي يرشد Nokuto في كل خطوة يخطوها و كأنه أشبه بالمخطط التكتيكي في اللعبة و على فكرة Scarface هو صديق الطفولة أيضاً أما Blonde character فهو صديق حديث العهد .
http://i52.************/jff8yf.jpg
و تتساءل Famitsu ما قصة هروب الأمير Nokuto عندما بدأ الغزو ؟
و أجابهم Nomura لا لم يكونوا هاربين بل يحتمون من شعب Niflheim الغزاة حيث أنهم مطاردين من قبلهم و تضايق Nokuto لأنه يود أن يقضي عليهم ولكن لا فكرة لديه عما يحدث و لما كل هذا الهجوم لذا كان عليهم تجنب المصادمات في الوقت الحالي بمشورة Ignis و لمحت Famitsu
عن الحوار الذي قاله Nokuto father في عبارة مجملها أنه last king و أجاب Nomura الشخص المقصود بهذا الكلام ليس لـ Nokuto إنما شخصية لن أقول من هي الآن و على فكرة لو لاحظتم فإن الكرسي الذي يجلس عليه Nokuto father أثناء حديثة مختلف تماماً عن الكرسي يجلس عليه Nokuto في نهاية العرض .
http://i56.************/1sl8w8.gif
علقت Famitsu مستفسرتاً عن مشهد غروب الشمس حيث وقف Nokuto father و من ثم تحرك هدف من منظور قصير و إتجه نحو الملك و أجاب Nomura أن اللاعبين بمقدورهم التحكم بكامرا المشهد و تحريكها في جميع الإتجاهات و أن ذالك الهدف القصير هو الأمير Nokuto عندما كان طفلاً فالمشهد من ذكريات طفولته .
وطرحت Famitsu سؤالاً مهماً جداً و قالت أننا قد شاهدنا Nokuto father في مشهد و معه شخص كبير في السن يرتدي رداءاً أبيضاً و قد تواجها بإشهارهما لأسلحتهما في وجه بعضيهما و أن هذا المشهد قد ذكرنا بنفس المشهد الذي ظهر في عرض سابق بين Nokuto و white-robed man في مكان أشبة بالقلعة هل المكانين يعتبران نفس الشيء ؟
يجيب Nomura أن الشخصيتين التي ترتديان الرداء الأبيض شخصيتان مختلفتان و الغرفة التي تواجه فيها Nokuto father و Nokuto مع نديهما أصحاب الرداء الأبيض في أماكن مختلفة لكنها نفس القلعة و ستدور الأحداث في عدة مواقع مختلفة من القلعة الكبيرة حيث اللاعبين سيكون بمقدورهم التحرك حول و داخل القلعة .
http://i56.************/1sl8w8.gif
قالت Famitsu مشهد قتال Nokuto جعلنا نتسائل بالنسبة لـ Fabula Nova Crystallis mythology فهل سوف نرى معنى الـ l'Cie كما ظهر في FFXIII أشخاص مختارين و حصلوا على قدرات خاصة مثل السحر و الإستدعاء و مهمة تعجيزيه لإنقاذ العالم من الدمار فهل سوف نرى بعض هذه المفاهيم في FFVXIII ؟
و أكد Nomura أن Versus XIII تسير على نفس نسق الـ mythology كـ FFXIII بمعنى آخر سنرى الـ l'Cie و ما يتعلق به مع ذالك سيكون الأمر بالنظرة الحديثة و ذالك لأن عالم Versus أقرب للواقع و أيضاً اللغة المستخدمة في المحادثة ستكون حديثة و واقعية ,,’’ قال ذالك دون أي تفسير لمقصده .

يتبع :.~

Muffin Cake
01-02-2011, 10:22
http://i53.************/2m76ys1.jpg
مبداء القتال مبني على أساس نظام [Kingdom Hearts] :-~ـ
Famitsu تلمح و قالت إن مشهد القتال التي شاهدناه في معرض TGS كان بطيئاً أما الآن فلا يمكننا تميز الشخصيات من سرعة حركتهم فما السبب فأجاب Nomura أن العرض الذي شاهدناه في TGS عرض يظهر حركة القتال بصورة بطيئة حتى يتسنى للجميع مشاهدة قفزات و ضربات الأمير بينما القتال الفعلي في منظور اللعبة بشكل أساسي ستكون حركات القتال فيه سريعة جداً و طريقة الإنتقال من شخصية للأخرى ستحدث بلمح البصر .
http://oi56.************/1sl8w8.jpg
Famitsu هل طريقة نظام القتال في Versus XIII و تأدية الشخصيات الأوامر مشابه لنظام Kingdom Hearts ؟
Nomura نعم الأنظمة متقاربة
Famitsu و ماذا عن أمر العداد gauges المؤقت ؟
Nomura الـ icons و الـ gauges التي نراها في في مشهد القتال هذا مواد مؤقتة كذالك الـ commands بالنسبة للـ HP العداد البرتقالي فهو معتمد و يمكنك أن ترى أثناء القتال فإنه يتم استقصاء الأسماء و أعلى العداد نافذة صغيرة تظهر لنا تعابير الشخصيات في real-time و يمكنك مشاهدتهم إذا تألموا أو تضرر أحداً منهم.
http://oi56.************/1sl8w8.jpg
Famitsu ـ SUMMON ماذا تقصد بأنه سيكون هنالك إستدعا للمواد here are items, can be summoned
Nomura سيكون هنالك إستدعاء لبعض العناصر summon elements و Nokuto بمقدوره ركوب الـ Magitek Armor و الـميكا كذالكـ الـ Chocobos و سوف تتواجد بعض العناصر المألوفة و التي ظهرت في سلاسل Final Fantasy في لعبة Versus XIII وعلى فكرة جميع الشخصيات تستطيع إستخدام السحر ولكن ركزنا من خلال العرض فقط على الشخصية الرئيسية Nokuto لتأدية حركات السحر .
http://oi56.************/1sl8w8.jpg
Famitsu في حديث دار بين Nokuto و Stella عن أسطورة الـ mythical goddess Etro وكيف يستطيعون رؤية الـ "light" و كيف يستخدمون السحر ما علاقة كل هذا ؟
Nomura قدرات قوة الضوء مختلفة عن قدرات قوة السحر
This power of light is different from the power of magic
Famitsu إذاً ما مفهوم الوظيفة job في Versus XIII؟
Nomura نظام الوظيفة job system لن يكون لشخصية اللاعب التي سوف يتحكم بها و سيظهر الأعداء بصورة مضاف عليها بعض اللمسات الخاصة مثل dragon knights و summoners .
يتبع :.~

Muffin Cake
01-02-2011, 10:22
Famitsu أها و هل تقصد بكلامك مثلما ظهرت تلك الفتاة التي تشبه dragon knight والتي قفزت من أعلى الطائرة و هبطت بطريقة أكروباتيه .
Nomura تلك الشخصية ستكون عدو لـ Nokuto وهي عضوه في مجموعة خاصة من الأشخاص ضمن جيوش العدو و هم يستخدمون
دروع غير تقليدية تختلف عن جيوش المتعلقة بالرواية .
Famitsu حسناً و بالمنسابة لقد قلت أن عدد الشخصيات التي نتحكم بها أثناء المعركة هم فقط ثلاثة ولكن هل بمقدورنا أن نحدد الشخصيات التي نود التحكم بها ؟
Nomura في بداية اللعبة سيتم فرض الشخصيات التي سيلعب اللاعب بها و هذا بسبب نمط سير القصة و لكن حالما يتقدم اللاعب في اللعبة سوف يتمكن من إختيار أعضاء الفريق لكن Nokuto سيكون عضو ثابت في الفريق أما باقي أعضاء الفريق فللاعب مطلق الحرية في اعتماد أي شخصية ولكن عليه أن يكون ذكياً لأن كل شخصية تعتمد سلاح و لها مهاراتها الخاصة لذا فيجب أن تكون هنالك إستراتيجية مدروسة في الانتقاء .
http://oi56.************/1sl8w8.jpg
Famitsu لقد قلت منذ فترة أن Nokuto يستطيع أن يستخدم عدة أسلحة هلاً أخبرتنا ما هي ؟
Nomura الأمير Nokuto هو الشخص الوحيد الذي يستطيع التحكم بجميع الأسلحة السيوف و البنادق و المسدسات و الفؤوس و أيضاً الرماح و إذا أمعنت النظر ستجد أنه هنالك العديد من أنواع الأسلحة النارية كالرشاشات و البنادق و البازوكا حتى إن فريق التطوير يبحث في كيفية توظيف إستخدام هذه الأسلحة في عدة أساليب مشوقة.
Famitsu وهل هذا يعني أن باقي الفريق لا علاقة لهم بأمر التحكم بكل الأسلحة ؟
Nomura كل شخصية متخصصة بنوع من الأسلحة يكون أمر ثابت فيهم فشخصية Ignis متخصص في دعم الهجمات support-style attacks بالإضافة أن خاصية السحر لدية قوية جداً و لديه مهارة رمي السكاكين و أيضاً يستخدم السيف الذي يشبه الكاتنا أما Scarfaced فإنه يقاتل و هو أعزل اليدين و يجيد إستخدام pile bunkers و السيوف الضخمة و العريضة أما شخصية الـ Blonde فهو رامىٍ ممتاز بالتأكيد Nokuto يمكنه إستخدام المسدسات المدافع و إطلاق النيران لكن بمنظور التصويب الأوتوماتيكي auto aim بينما blonde character فهو يصوب على العدو مع إظهار نقاط ضعفه و يتمكن من إحداث ضرر كبير في الخصم خصوصاً الوحوش الضخمة .
Famitsu بمجرد التفكير بذالك يبدو ممتعاً ولكن أمر وجود العديد من الأسلحة و كيفية التبديل بينها هل يمكنك شرح ذالك ؟
Nomura أمر تبديل الأسلحة جزء من أساس الـ action gameplay و بالنسبة لـ Nokuto فسوف يذهب اللاعب للقائمة لتعيين العديد من الأسلحة و وضعها له و أمر تبديلها أثناء المعركة سيكون automatically بحسب ترتيبك و وضعك للأسلحة .
http://i55.************/19s1vl.jpg
Famitsu أثناء المعركة نجد الفريق متحد بشكل منضم و عملية التبديل تتم بطريقة مبهره هلاً شرحت لنا كيف يتم ذالك
Nomura في Versus XIII لن نرى النظام الهجمات المتتابعة للفريق بل مجموعة متحدة لهجوم خارق فاللاعب يستطيع أن يوقت تسلسل عملة التبديل بين الشخصيات و يقاتل بهم و أعتقد أن اللاعبين لم يلاحظوا أن التبديل كان super quick و مثال على ذالك حينما قذف Ignis أحد الأعداء للأعلى بإستخدام السحر بعدها تمت عملية التبديل لشخصية أخرى على أهبة الاستعداد لأداء الهجمة .
http://oi56.************/1sl8w8.jpg
أرض المعارك مليئة بالحيل
Battlefield full of gimmicks
Famitsu لقد شاهدنا في المعارك أن تتضمن العديد من الحيل الذكية و أيضاً شاهدنا behemoth حينما جرى و حطم الجسر لقد كان فضيعاً .
Nomura نعم Final Fantasy Versus XIII سيكون مجال الحرية فيها كبير و نحن نعمل أيضاً على إضافة العديد من أنواع وسائل التحايل المختلفة و ما أقصدة هو مشهد تحطيم الـbehemoth لجسر المشاة الذي كان Nokuto يقف عليه فعندما لا تقود Nokuto للجسر فإن الـ behemoth لن يذهب لتحطيمه هذه الأنواع من الحيل كانت صعبة على الفريق في تطبيقها و على فكرة وحوش الـ behemothستكون بأحجام مختلفة على حسب الوضع ففي العرض جعلنا الوحش ضخماً لأن القتال كان وسط المباني الشاهقة أما في البرية سكون حجمها أصغر و في مشهد نرى behemoth يقذف ببعض الأشياء المحطمة كالأشجاء و السيارات على Nokuto وحتى ينتهي القتال معه في طريق مفتوح بثلاث مستويات و عندما تنتصر سيكون الطريق محطم و سيتوجب عليك إكمال طريقك من خلال القفز حول المكان و إتخاذ المباني كطريقٍ للعبور من خلال صعودك لسلالم النجاة و كما أتوقع فلن يمكن للاعبين تجربة كل شيء دفعة واحدة.
http://oi56.************/1sl8w8.jpg
Famitsu في بداية العرض نرى جوانب من مدينة متطورة هل هذه هي مملكة Nokuto father و ماذا عن مشاهد الليل و النهار التي رأيناها برزت خلال المعركة ؟
Nomura نعم تلك كانت مملكتهم و هنالك عدة ممالك كبيرة و بينها ستجد القرى و بالنسبة لمشهد النهار و الليل فلقد قمنا بتسريع المشهد حتى يسهل للاعب رؤيته من خلا ل العرض و إضافة لذالك فسوف تواجه وحوش مختلفة باختلاف الأوقات .
Famitsu حسناً حدثنا عن دورك في أعمال Fabula Nova Crystallis ؟
Nomura لم أستطع أن أجد الوقت لأقوم بأعمال أخرى فلقد كنت مشغولاً كثيراً في الأوانة الخيرة و ضغط العمل كان كبيراً لذا لم أقدم أي دور في FFXIII-2 فالـ art director المسئول عن العمل هو Isamu أما الشخص الذي رسم الملابس فهو رسام آخر و Final Fantasy Type-0 ستجد أعمالي في ذالك المشروع .

Famitsu نعم Type-0 لقد سمعنا أصوات مميزه من خلال العرض .
Nomura نعم فـ Type-0 بها العديد من الشخصيات فالبتالي هنالك نحو 50 شخصا سوف يتم التعامل معهم في عملية الدبلجة و أيضاً بعض الأصوات المميزة وهم معروفون جداً كذالك تم التعامل مع أصوات جديدة مطلعة على العمل بشكل ممتاز و سأتابع عملية الدبجلة بشكل دائم .
http://oi56.************/1sl8w8.jpg
و اِخُتِتمت المقابلة بأن لمح Nomura قائلاً ( أنه لا يزال الكثير من الأمور الشيقة التي لم نرها بعد في Versus XIII و سوف يكون هنالك نظام تطور و نمو للشخصية و أنظمة حصرية و جديدة لم نرها بالعرض و في المرة القادمة التي نتوقع أن نرى فيا المزيد عن Versus XIII سيكون في معرض الـ E3 بتاريخ June 7 to 9 في Los Angeles ) ـ

http://i56.************/mtr240.jpg

أتمنى إني ما أكون أزعجتكم بالحوسة إلي عملهتا
و تعليقاتكم راح تنور الخبر أشوفكم على خير .
المصدر (http://www.famitsu.com/news/201102/01039883.html) + المصدر (http://www.andriasang.com/e/blog/2011/02/01/nomura_ffxvxiii_famitsu/) :.~

,sarah
01-02-2011, 11:36
http://i1045.photobucket.com/albums/b452/Fang21Silva/Icons%204/etsu_21ljcom-56-1.png

و عليكم السلام . . . كيفك عزيزتي ؟ . . .

ال battle system سيكون رائع و مشوق و يحمل تنوع كبير , محير نوعا ما لذا سيكون عليك التفكير بالسلاح و الاستراتيجة الافضل لهزيمة الاعداء ( بدها حكة مخ يعني حلووو )
اعجبني ان خاصية الـ Magic ستحمل تأتيرات مختلفة بحسب كل شخصية يجعلك تشعر باختلاف و تميز كل شخصية و تنوع ما بامكان الشخصيات ان تقدم لك داخل المعركة . . . sweet
اظن ان يكون 3 party member عدد مناسب جدا و الزيادة ستجعلك مرتبك قليلا اثناء اللعب و المعارك

اعتقد ان اميرنا العزيز Noctis Ouji سيخوض العديد من المصاعب و سيمر بالكثير من الاوقات الحرجة خلال رحلته لاثبات نفسه و فعل ما هو صحيح و عادل للعالم و سيصبح قوي بالتأكيد . . . im in love with him anyway
اه . . . جميل اللعب في بيئات و اوقات مختلفة و ملاحظة تغير طبيعة اجواء اللعبة من حولك مع تغير الوقت , و امكانية حصولك على وسائل نقل نختلفة خلال الرحلة كلها اشياء تشعرك يالحماسة و المتعة . . .
بالنسبة لفتاة dragon rider صراحة كان عندي شك انها Stella بس قلت طالعة بشكل جريء شوي . . . لكن يبدو انها احد الاعداء تبدو خطيرة صراحة ستكون معركة ضارية . . . بس يا ريت نعرف اكتر عن Stella في اخبار قادمة
Prompto : عجبني هاد الشاب حاسة انو سيكون له دور كبير في اللعبة و سيكون عضو فعال و مفيد جدا للاعب و cute كمان . . . قدرته على التركيز على نقاط الضعف و استهدافها في الاعداء مثيرة جدا للاهتمام
Ignis : . . . اعجبتني الشخصية كثيرا يعني تحس انو لازم دائما يكون هنالك من يقوم بدور المرشد للبطل و الحكيم . . . شخص ذكي و مفكر متيقظ دائما لكل خطوة يقوم بها . . . i liked him
Gladiolus : شخصية قوية , مساعدة . . . لا زال الوقت مبكر برأي لاطلاق احكام على الشخصيات , هي مجرد اراء لذا اتمنى ان نعرف اكثر عن اصدقاء بطلنا العزيز Noctis Ouji . . .


My name will go down in history as the final King . . . .

صراحة العديد منا اعتد ان العبارة موجه للأمير . . . لكن تشوقت اعرف الشخصية التي توجهت لها العبارة . . .
و طبعا صبرنا كل هالسنين ما رح يضر انتظار كمان سنتين ثلاث . . . و هنالك العديد من العناوين الرائعة تنتظرنا من الشركة العزيزة Square Enix . . .
و انا اضع كامل ثقتي كـ huge fantasy fan بالسيد المبدع Nomura و متأكدة انه يعمل و فريق التطوير على تقديم اسطورة سيذكرها الجميع . . . لعبة عظيمة بكل ما فيها من
قصة عميقة , درامية , جدية مظلمة و رائعة , شخوص متميزة , نظام لعب فريد و متنوع , graphics ( لا تعليق ) . . . ستكون لعبة خيالية
اريد انا اعرف اكثر عن اميري Noctis Ouji و الاصحاب و Stella و نظام اللعب و القصة اهم شي . . .
it's crazy . . . i want this game , بس لا سأصبر ان شاء الله للـ E3 > بس مطول شوي . . . صح

يعطيك الف عافية عزيزتي sweet cake على الترجمة و التقديم الرائع كعادتك
تقبلي مروري المتواضع مع اني حبيت اعلق بشكل موسع اكتر بس تعبانة شوي . .
نشوفك على خير عزيزتي . . .
في امان الله . . .

Prince U.Sasuke
01-02-2011, 11:45
الموضوع رائع و اللعبة شكلها خيالية جدا

Master Gamer
01-02-2011, 11:55
شكرآ على الخبر ..

Rockman Zero
01-02-2011, 12:28
واااااااو
حماس شديد جدا جدا
كنت متأكد من وجود الl'cie في فيرسس
go go Noctis Sama
بنادق ورشاشات وباوزكا ماتوقعت نوكتيس ساما بيستخدمها كلها>>>أهم شيء عنده البازوكا ههههه
بديت أحب نوكتيس ساما جدا
وبأشتري الps3 بدون تردد فقط عشان ألعب بفيرسس13
شكرا أختي مفن على الترجمة الرائعة
Go Go Noctis Sama
http://i56.************/mtr240.jpg

القائد العام
02-02-2011, 08:32
مشكورة على الخبر المحترم جدا

الحمد لله دائما وابدا . اخيرا لعبة تعطي حق ال ps3 وتظهر مدى روعة الابداع الياباني فيه دون ضغوط

انا ارشحها لتكون افضل لعبة على الإطلاق

ROSSO
02-02-2011, 18:48
http://i51.************/670d2a.png

ما شاء الله تبارك الرحمن
عمل متقن وترجمة المقابلة رائعة جدا ..
شكرا على مجهودك ..
يتم التثبيت

Leo baskerville
02-02-2011, 19:56
مشكورررة ويعطيك الف الف عافية على الخبر الرائع والخرافي
سلمت يداك على المجهود الرائع وعلى الخبر المثير والترجمة الرائعة
شكرا ياغالية بنتضار جديدك المتميز والرائع

Đ Σ Λ D
03-02-2011, 10:36
http://i54.************/w17dwy.png

مآ شآء آللهـ ^^
جهـدٌ كبيـر جدًآ في ترجمـة ونقل آلمقآبـلة إلينـآ ^^
شكرًآ لكـِ عزيزتي Muffin Cake على هذآ آلمجهود آلخـآرق ^^

بآلنسبـة إلى مى تمّ إيضآحهـ في آلخبـر.. فهنآكـ آلكثير من آلآمور آلتي أسعدتني..
معرفـة أنّ آلـبطل Nokuto سيكون قآدرًآ على استخدآم عدد كبير من آلآسلحـة أمر رآئـع ^^..
كمآ أنّ سرعـة آلحركـة وآلهجمآت آلقتـآليّة ستزيـد من تشويق وحمـآس آللعبـة ::سعادة::..
لآزآل هنآلكـ آلكـثير آلذي يجب معرفتهـ عن آللعبـة.. فهي لآ تزآل غآمضـة ومليئـة بآلخفآيـآ..
نتمنـى رؤيـة لعبتنآ آلمنتظرة في معرض E3 آلقـآدم ^^..

http://i55.************/vpc9xs.gif


http://i51.************/aktwnc.png
شكرًآ لكـِ.. ووفقتِ دومـًآ للخيـر بإذن آللهـ
رعآكـ آلمولـى

VECTORZ
04-02-2011, 15:48
:) منذ بداية المقدمة و حتى النهاية :)
:rolleyes: جمال خلاب و اسلوب جذاب :rolleyes:
:cool: على كيف الكيف :cool:
;) ياااااااااااااااااا مافن كيك ;)

.WALEED.
09-02-2011, 19:14
حـ ج ـز :)

السلام عليكم
كيف حالك اختي Muffin
ان شاء الله بخير

لطالما كانت لعبة Final Fantasy متميزة بأسلوبها الخاص
منذ الجزء السابع بالنسبة لي كانت متميزة و منفردة بقصه و أسلوب رائع

و هذا يقودني للجزء الجديد الذي أيضا تميز بجودة الصورة
و هذا ما يوضحه العرض

Final Fantasy Versus XIII لعبة رائعه و أعجبني فيها
طريقة القتال و نظام الاستدعاء

أعتقد أن السيد Nomura تحدث بشكل واضح عن اللعبة
و هذا زاد حماسي لامتلاكها

مشكووووووره أختي على التقرير الرائع
يعطيك ربي العافيه على ما تقدمينه

ماشاء الله تبارك الله دائما متميزة بمواضيعك
تقبلي مروري البسيط
أخوك / وليد ... في امان الله

محيط الأحلام
15-02-2011, 19:48
شكراً
جهودهم واضحة كالشمس
أجواء اللعبة رائعة (تبدو وكأنها حقيقة) وأيضاً طريقة المعارك مثيرة............
في انتظار اللعبة على أحر من الجمر......
في انتظار كل جديد تقدمينه

Prince_Noctis
19-02-2011, 21:17
شكرا اختي الغالي على الاخبار والترجمة الرائعة
العبة رووعة وخيالية واقرب للواقع
بنتضار جديدك