PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : * أنآ من يحمي هذه القريه * [ ملك . الرمآل . { كيزيكآجي Gaara} ]



Abiogenesis
18-01-2011, 09:36
بــــــــسم الله الرحـــــــمن الرحيم

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12953431841.gif (http://games.jeddahbikers.com/)



http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12953431842.gif (http://games.jeddahbikers.com/)

قل لي كيف كنت ترغب بشدة لقتل واحد الذين وضعوا لكم من خلال يسمى بالوحدة الجحيم. "
* انآآ من ســ يحمي هذه القريه . . :نوم:
.. وأحرر الرمآل من خطر الأكاتسوكي أنهو أنآ ...



يتبع .. ::جيد::

Abiogenesis
18-01-2011, 10:00
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12953434361.gif (http://games.jeddahbikers.com/)

السلام عليكم كيفكم .. أكيد مع المدخل و البنر متحمسين أتظرو . ألكثير و ألكثير ^^ << مآيعرف يقدم :mad:
هه
المهم .. أزلو تحت مو تشوفون المقدمه مو زينه وتطلعون أنزل أنزل
*إ*^*


http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12953435711.gif (http://games.jeddahbikers.com/)

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12953436441.jpg (http://games.jeddahbikers.com/)

الأسم :- قآرآ
القريه :- الرمآل
العمر :- في الجزء الأول 12 الجزء الثاني 16
مهآرآته :- نينجتسو
اأول ظهور في المآنغآ :- الـفصل : 35
أول ظهور في الأنمي :- الــحلــقه :- 20
تآريخ الميلاد :- 19 يناير
الجنس :- ذكــر
فصيلة الدم :- اب
الوزن :- الجزء الأول :- 39KG الجزء الثاني :- 50.9KG
أسرته :- مسافر خبير الرابع :- ( الأب)
كارورا ( الأم )
تيمآري ( الأخت )
كانكورو ( الأخ* )
يآ شآمآرو ( العم )
~~~~~~~~~~

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12953443061.gif (http://games.jeddahbikers.com/)

جارا هو ابن لل كازيكاجي الرابع ، والشقيق الاصغر ل تيماري و Kankurō . قبل ميلاد جارا ، أمر والده Chiyo لختم الذيل شوكاكو واحد ضمن له ، على أمل أن تصبح جارا للأسلحة في نهاية المطاف عن Sunagakure . لأن التضحية المطلوب هو الإنسان ، والدة جارا ، Karura المستخدمة ، و. قبل وفاتها ، ولعن انها Sunagakure ، معربا عن امله بأن تنتقم جارا وفاتها. تدريب جارا كان من قبل والده ، لكنه أثار بشكل رئيسي من قبل الأمهات عمه ، Yashamaru .
~~~~~~~

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12953444431.gif (http://games.jeddahbikers.com/)

في الطفولة كان جارا ، في نواح كثيرة ، على غرار اوزوماكي ناروتو ق '، على الرغم من المؤسف أكثر بسبب افتقاره إلى أي شخص لدعوة صديق. وكان كل من وحيد والمطلوب أن يكون أحب ، أحب ، واعترف كفرد ، وخالية من 'التحيز غيرهم -- كانوا هم ، وليس القسري كانوا شياطين" لاحتواء "-- وكلاهما كان مدفوعا في حالة يائسة. بينما ناروتو المتقدمة وبناء على ذلك الاعتقاد الخاطئ بأن المزح وفساد يحقق له الاهتمام الذي سعى ، وجاء جارا إلى استنتاج أنه يمكن الحفاظ عليها وتأكيد الخاصة وجوده عن طريق قتل أي وجميع الذين تحدوا ذلك ، وتأمين شكل متطرف من وجودية ومفتاحه السمات سمة. في غياب 'اعتراف الآخرين ، قال انه يمكن ان يعوض عن طريق تثمين نفسه فقط مع استبعاد أي شخص آخر. وعلاوة على ذلك ، بينما كان في نهاية المطاف ناروتو Iruka Umino و فريق كاكاشي الاعتراف له ، جارا لم يكن لأحد أن السندات مع ، ولا حتى والده أو الأشقاء ، لأنها كل الاحتقار ويخشى أن يسكن داخل شوكاكو له. الشخص الذي كان أقرب إلى كونها ودية مع جارا وكان في Yashamaru المخادع ، الذي غدر به في نهاية المطاف ، التي تحولت إلى جارا معتل اجتماعيا وحيدا

~~~

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12953446041.gif (http://games.jeddahbikers.com/)

جارا هو النينجا قوية جدا ، لدرجة أنه تم مسافر خبير في سن ال 15. [6] وحتى Deidara علق على سلطته بعد أن ألقت القبض عليه بعد هو نفسه فقدت ذراعا للهجمات جارا. [7] نفاد انه جيل له ، وكان الجميع أكبر زيادة في رتبة. على الرغم من انه خسر شوكاكو ، وكان لا يزال قويا بما يكفي لتبقى مسافر خبير. نوع من نمط القتال وانه يستخدم هو نوع ثابتة ، وقال انه نادرا ما يحتاج إلى نقل كامل جسمه لهجوم الخصم. أظهر أيضا أن تصبح معلمة المهرة ، وتدريس Matsuri كيفية استخدام jōhyō عندما علم أنها كانت تخشى من الأسلحة. كما انه يظهر لديها تقارب في النسخة ريح .

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12953447111.gif (http://games.jeddahbikers.com/)

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12953447361.jpg (http://games.jeddahbikers.com/)

وصفها البلد المضيف لشوكاكو ، جارا تمتلك القدرة على التعامل مع الرمال ، وعادة ما نقله عن طريق الهواء لخدمة أغراض مختلفة. كمية من الرمال انه يمكن التحكم في وقت واحد هائلة : في الجزء الثاني كان قادرا على جمع ما يكفي من الرمل لحماية القرية بأكملها من Sunagakure من Deidara المتفجرات ق '، وإن كان ذلك في مجهود بدني كبير. إذا الرمال يعاني من نقص في وفرة ، جارا يمكن كسر الأرض المعادن في باطن الأرض لخلق مزيد من الرمال. في حين انه يمكن السيطرة على أي الرمال الجافة ، والرمل العادي يتطلب المزيد من شقرا للتلاعب ، متعبة له بمعدل سريع. ونتيجة لذلك ، جارا يحتفظ بنفسه شقرا الرمال غرست معه في جميع الأوقات ، في كالاباش القرع أيضا من الرمل على ظهره. لأن هذا هو بالفعل غرست الرمل مع شقرا ، جارا وكبيرة أكثر صفقة السيطرة على أكثر من ذلك ، تمكين أقوى وأسرع الهجمات معها.
خلال المعركة ، ونادرا ما ينتقل جارا ، والهجوم مع الرمل له من مكان واحد ، ونادرا ما تستخدم taijutsu . عندما قدم لاول مرة ، وسيلة أساسية له من الهجمات هو أول استخدام الصحراء التابوت لالتقاط ، وحركيتها ، ويحتمل خنق الخصم مع الرمال. حالما يتم إخضاع الخصم ، وقال انه يستخدم جنازة الصحراء إلى التسبب في الرمال لسحق الخصم مع تفاوت شدة. على الرغم من أنه يأتي مع وسائل أخرى للهجوم طوال هذه السلسلة ، و" الصيد وسحق "تكتيك لا تزال في مركز له أسلوب القتال . حاول جارا لاستخدامه أربع مرات ولكن على Kimimaro Kimimaro في بنية العظام قوي يجعل منه هدفا محبطة.


http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12953447871.gif (http://games.jeddahbikers.com/)
. . ..... ..... . .. . . . . . . . . .. . .. . . . . .. . . . .. . .. .

Abiogenesis
18-01-2011, 10:11
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12953449141.gif (http://games.jeddahbikers.com/)

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12953449142.jpg (http://games.jeddahbikers.com/)

في أوضاع يائسة ، وكان جارا قادرا على اتخاذ على شكل طبقات من الرمال شوكاكو على جسده ، مما يجعل منه عدة مرات أكثر قوة مما هو بالفعل. نما السمات شوكاكو أكثر المهيمنة خلال هذا التحول ، وتزايد النزعات جارا في القتل. وبمجرد الانتهاء ، جارا يفترض إصدار الإنسان الحجم من شوكاكو ، حيث انه يعتمد على قوته الغاشمة لتدمير كل شيء من حوله.
إذا لزم الأمر ، يمكن أن جارا على الفور تقريبا إنشاء الحجم نسخة حياة شوكاكو ، ينبغي أن الحجم شكل الإنسان تفشل. في هذا النموذج ، وبقي في أعماق نسخة من شوكاكو ، في مأمن من الضرر ، وإن لم يتمكن من التحرك. ويمكن أيضا إطلاق العنان جارا روح شوكاكو له من خلال تقنيات الإختلاق النوم ، مما اضطره للنوم ، والسماح للنسخة شوكاكو ان تعمل في كامل إمكاناته. للقيام بذلك ، ومع ذلك ، يجب جارا الخروج من داخل نسخة ، جعلته عرضة للهجوم لمدة جتسو.

~~~

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12953449831.gif (http://games.jeddahbikers.com/)

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12953450291.jpg (http://games.jeddahbikers.com/)

شارك جارا في أختبارChūnin ، حيث تم التعرف عليه بسرعة كمنافس المهرة. كان قادرا على تمرير المرحلة الأولى دون ان يعطي اي مؤشرات على أنه كان الغش. خلال المرحلة الثانية ، أظهرت انه تعطشه للدماء ، وقتل ببرودة اعصاب فريق Shigure ، الذي كان جارا ادعى نظرت إليه بطريقة خاطئة ، وهددوا بقتل الخاصة إخوته عندما حاولوا سبب معه. وأنهى فريق له جارا في هذه المرحلة وثلاثين دقيقة سبعة ساعة ، متفوقا على الرقم القياسي السابق أكثر من أربع ساعات ، مع جارا لا تحصل بقدر ما هو ذرة غبار على ملابسه ، وهو الإنجاز الذي سيكون من الصعب جدا حتى بالنسبة ل شهدت النينجا.
في المباريات التمهيدية ، كان يقابل جارا ضد روك لي . هائلة في سرعة وقوة وكان لي ما يكفي لتجاوز الدرع جارا الرمل تماما ، مما اضطره إلى الاعتماد على الثانوية درعه من الرمل. على الرغم من بذل قصارى الجهود للي ، والرمل المحمي جارا له من غير عكس لي حتى لوتس ، الذي بقي لي في أي شرط للقتال بعد استخدامه. تستخدم الرمال جارا له لسحق ضعف لي الذراع والساق ، مما اسفر عن اصابة بليغة. حاول أن يقتل جارا لي ، ولكن قد غي تدخلت قبل أن يتمكن من أذى لي أكثر من ذلك. لنهائيات كأس العالم ، وكان جارا المتطابقة ضد يوتشيها ساسكي . في الشهر قبل نهائيات كأس العالم ، Dosu Kinuta حاول قتل جارا من أجل ضمان أن يتمكن من محاربة ساسوكي. جارا له قتل على الفور مع السلطة من شوكاكو.
~~
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12953452261.gif (http://games.jeddahbikers.com/)

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12953452262.jpg (http://games.jeddahbikers.com/)

Aburame ، الأمر الذي اضطر لبدء جارا تتحول شوكاكو. كما تحوله تقدما ، حاول ساسكي لاستخدام Chidori مرتين إضافية ، ولكن كلا أثبتت عدم فاعليتها في وقف جارا ، وقال انه عندما تم استنفاد اليسار. حاول جارا لقتل ساسوكي ، يصدها ناروتو و ساكورا الوافدين ق. وأدى هذا جارا الفلاش باك قصيرة من خيانة طفولته. مفتون بها من قدرات ناروتو ، ساكورا جارا معلقة على شجرة ، وذلك لقوة ناروتو للقتال.
ناروتو ، خائفا ، وبقي للقتال ضده لحماية أصدقائه. على الرغم من جارا يبدو أن لها اليد العليا ، ناروتو الهجمات السفلي من قاعدة الذيل ، وذلك باستخدام واحد ألف سنة من الموت من هاتاكي كاكاشي ، والحد من الدفاع جارا بشكل هائل ، مما ناروتو اليد الطولى في المعركة. عندما ضرب بنسبة استنساخ الظل ضخمة استدعت ناروتو ، يغضب جارا ، والنشرات نص الذيل شوكاكو واحد . ناروتو بالحضور ثم Gamabunta الحق قبل جارا يمكن قتله.


وكان جارا متابعة من قبل أعضاء فريق 7 ، جنبا إلى جنب مع نارا شيكامارو و شينو Aburame العنان شوكاكو جارا ثم استخدمت النوم الإختلاق تقنية للسماح شوكاكو تولي السيطرة الكاملة في المعركة. مرة واحدة شوكاكو أثبتت أن تكون أقوى من Gamabunta ، وناروتو اعتاد على تحويل الجمع بين تقنية للتحول إلى عملاق فوكس (في تسعة الذيل شيطان فوكس في أنيم) حتى يتمكن من التشبث على شوكاكو لناروتو لضرب جارا للالوحش أن يكون أعادت. وأصبح هذا النجاح ، لكنه أصبح استنزفت شقرا ناروتو. تستخدم بعض ناروتو تسعة الذيول 'شقرا ، ثم نطحة جارا ، مما يجعل جسم شوكاكو تنهار.
مع مشاركة من الطاقة ، وتبادل الاثنان اللكمات النهائي ، ناروتو تنتهي تدعي النصر. استغربت جارا من تفان ناروتو لا يموت لأصدقائه ، مما تسبب جارا أن ندرك أن قوة ناروتو جاء من الرغبة في حماية المقربين منه. كما جارا وإخوته فر من مكان الحادث ، جارا اعتذر علنا لKankurō وتيماري ، الذي فاجأ والخلط بينها. بفضل تأثير ناروتو ، أثبتت هزيمة لتكون نقطة تحول رئيسية لجارا.

~~

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12953453522.gif (http://games.jeddahbikers.com/)

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12953453521.jpg (http://games.jeddahbikers.com/)

ساسكي عندما انشق من كونوها. وصل جارا لإنقاذ روك لي في وقت من منع Kimimaro هو الضربة القاضية. على الرغم من لي حاولت أن يواصل ، توقفت جارا له ، وقال لي انه ليس في حالة لمكافحة منذ جارا لي جرح في الامتحانات Chūnin. وأظهرت هذه السمات الجديدة جارا. في الحرب ، أظهرت جارا من قدرات جديدة عدة ، وتثبت الكثير لKimimaro. مرة واحدة Kimimaro الافراج عن الدولة 2 صاحب ختم ملعون من الأرض ، وثبت هذا كثيرا عن جارا ، وفي النهاية ، هزم تقريبا اثنين ، فقط ليتم حفظها لحسن الحظ من مرض غير معروف Kimimaro التي قتلته.
بعد المعركة ، جارا يفسر حتى الشخص الذي يعمل لديه سوء شخص الثمينة في نفوسهم ، ويشرح لي أنه كان مثل اوزوماكي ناروتو . في وقت لاحق ، واثنين من عاد إلى كونوها . بعد هذا ، جارا وبقية الأشقاء رمل عاد الى Sunagakure ، وإن كان في أنيمي ، وساعد الأشقاء له انه القرية أكاديمية النينجا قبل مغادرته ، كما ورد من شيكامارو معه.

~~
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12953454231.gif (http://games.jeddahbikers.com/)

الرمال سوف تظهر في وقت لاحق الأشقاء وعندما أصبح المدرسون في أسلوب النينجا أكاديمية كونوها في سونا. مدرسا ، استغرق جارا على الطالب الوحيد الذي كان على استعداد لتدريب تحت قيادته ، Matsuri . بسبب خوف Matsuri الأسلحة ، جارا تدريبها على استخدام jōhyō ، وهي أسلحة غير فتاكة نسبيا. عندما قامت مجموعة من الناس تسمى أربعة رجال السماوية رموز خطفها من أجل الحصول على لجارا ، سونا ثم دعا للحصول على مساعدات من كونوها 11 لسداد ما قدموه من مساعدة خلال القوس استرجاع ساسكي .
جارا خاض أول Suiko ، ثم قبض عليه وهاجم أربعة رجال السماوية زعيم رموز ، هوكي ، لكن تم اسر. ناروتو تحاول يائسة لانقاذ جارا ، على الرغم من أي شيء من شأنه العمل. من الفرار ، ولم تحول جارا شوكاكو جزئية ، احياء القرية تاكومي 'سلاح في نهاية المطاف ، Seimei . جارا دمرت في وقت لاحق مع Seimei الصلب هجوم في نهاية المطاف مطلق : رمح شوكاكو ، وقتلوه مع الشلال جنازة الامبراطوري رمل .

بعد هذا ، جارا تقع في مستشفى كونوها ، ويسمع ناروتو ق المحادثة 'مع جيرايا . جارا وبقية الأشقاء ، بما في ذلك Matsuri ، وترك Konohagakure .


http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12953454581.gif (http://games.jeddahbikers.com/)
.................................................. .................................................. .......................................

Abiogenesis
18-01-2011, 10:33
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12953455381.gif (http://games.jeddahbikers.com/)
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12953455851.gif (http://games.jeddahbikers.com/)
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12953455382.jpg (http://games.jeddahbikers.com/)
بعد أن أصبح الخامسة مسافر خبير خلال الفجوة في الوقت بين الجزء الأول والثاني ، وكان جارا المستهدفة من قبل الاكاتسوكي ، الذي سعى لاستخراج شوكاكو من داخله. عقدت جارا بلده ضد Deidara ، وسحق ما تبقى ذراع Deidara وكان له على المدى بالنسبة لمعظم من المعركة ، ولكن لا مفر منه واجبه لحماية Sunagakure واستغلت من قبل Deidara ، الذين هددوا قطرة واحدة من أقوى القنابل له على قرية . منعت جارا أي الأضرار التي تصيب باستدعاء كمية كبيرة من الرمل لتغطية ذلك تماما ، وإن كان ذلك على حساب عمليا كل ما تبقى من شقرا ، الذي تركته مفتوحا لالتقاط. يجري فاقد الوعي ، واقتيد هو مخبأ في الاكاتسوكي بواسطة Deidara.
على الرغم من أن فريق كاكاشي بذلوا قصارى جهدهم لانقاذ جارا ، إلا أنها لم تصل في الوقت المناسب لوقف لاستخراج الاكاتسوكي من شوكاكو ، مما أدى إلى وفاة جارا. اوزوماكي ناروتو بكى أمامه ، والندم inablility له لانقاذ كل من ساسوكي وجارا. والقى باللوم على بقية شينوبي الرمل لأنها كانت نيابة عنهم أن شوكاكو ومختومة من داخل جارا في المقام الأول ، لأنها ودعه يشعر الكثير من الألم حتى عندما كان طفلا. ومع ذلك ، Chiyo احياء جارا بمساعدة وشقرا ناروتو به لها الحياة استعادة تقنية ، وتأمل في أن تشكل بالنسبة لها ختم شوكاكو في السنوات جارا في وقت سابق ، وأنه ناروتو وجارا هل كل تغيير العالم ، من خلال جلب جارا رجوع الى الحياة على حساب بلدها. استيقظ جارا ، صدمت محاصرة من قبل اصدقائه من كونوها والنينجا Sunagakure أن كان قد ذهب يبحث عنه ، يعفى جميع انه بخير. وكانت هذه هي المرة الأولى شعرت حقا أحب جارا وليس ذلك وحدها. جارا في وقت لاحق أمرت الجميع للصلاة من اجل Chiyo.


Chiyo اعطاء حياتها الخاصة لجارا.
قبل ناروتو عاد المنزل ، وحاول لنقول وداعا ، لكنه اعترف أنه لا شيء كان جيدا في. تستخدم بعض الرمال جارا لتشجيع وتوجيه اليد ناروتو ، واثنين من صافحه ، ترمز جارا ناروتو والصداقة ، وجارا والخصائص الجديدة. وحتى مع إزالة شوكاكو ، جارا لا يزال يحتفظ بقدرته على السيطرة على الرمال ومضى على مواصلة عمله مسافر خبير

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12953457151.gif (http://games.jeddahbikers.com/)

LEE VS GAARA
الجزء :- الأول
سبب :- أختبآر التوشنين
نبذه بسيطه :- .. في أختبآر ألتشونين جرة موآجهه سآخنه بين .. جآرآ و ليي وكآن .. الموآجهه لـ صآلح . جآرآ
الفائز :- جآرآ

DEIDARA VS GAARA
الجزء الثاني
نبذه بسيطه :- أتى عضو الأكاتسوكي الى . قرية الرمل لـ موآجهة قارا وأخذ الشيكاكو . وكانت الموآجهه لـ صآلح ديدآرآ لكن قارا دآفع عن القريه
الفائز ديدارا
~~~~~~~~~~~~~~~

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12953463431.gif (http://games.jeddahbikers.com/)

http://im.gulfup.com/2011-01-18/12953463171.jpg (http://www.gulfup.com/)http://im.gulfup.com/2011-01-18/12953463172.jpg (http://www.gulfup.com/)http://im.gulfup.com/2011-01-18/12953463173.png (http://www.gulfup.com/)http://im.gulfup.com/2011-01-18/12953463174.gif (http://www.gulfup.com/)
http://im.gulfup.com/2011-01-18/12953463175.png (http://www.gulfup.com/)http://im.gulfup.com/2011-01-18/12953463176.gif (http://www.gulfup.com/)http://im.gulfup.com/2011-01-18/12953463177.gif (http://www.gulfup.com/)http://im.gulfup.com/2011-01-18/12953463178.jpg (http://www.gulfup.com/)
http://im.gulfup.com/2011-01-18/12953463179.png (http://www.gulfup.com/)http://im.gulfup.com/2011-01-18/129534631710.png (http://www.gulfup.com/)

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12953463432.gif (http://games.jeddahbikers.com/)

http://im.gulfup.com/2011-01-18/12953465621.png (http://www.gulfup.com/)
http://im.gulfup.com/2011-01-18/12953465622.jpg (http://www.gulfup.com/)
http://im.gulfup.com/2011-01-18/12953465623.jpg (http://www.gulfup.com/)
http://im.gulfup.com/2011-01-18/12953465624.jpg (http://www.gulfup.com/)
http://im.gulfup.com/2011-01-18/12953465625.jpg (http://www.gulfup.com/)
http://im.gulfup.com/2011-01-18/12953465626.png (http://www.gulfup.com/)
http://im.gulfup.com/2011-01-18/12953465627.jpg (http://www.gulfup.com/)
http://im.gulfup.com/2011-01-18/12953465628.jpg (http://www.gulfup.com/)
http://im.gulfup.com/2011-01-18/12953465629.jpg (http://www.gulfup.com/)
http://im.gulfup.com/2011-01-18/129534656210.jpg (http://www.gulfup.com/)



http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12953466761.gif (http://games.jeddahbikers.com/)

ماذا أشعر بالألم؟ " [8]
" أنا أفهم وأخيرا... أنا وحدي ، وأنا لن تصدق في أي شخص ، أو أي شخص احب وانا وحدها. " [9]
" جثة المريرة قرمزي تدفق الدموع والاختلاط مع الرمال التي لا نهاية لها ، وملء الفوضى داخل لي -- صنع لي أقوى. و " [10]
(ل ناروتو و شيكامارو معه ) " أنا من بقايا انهم يريدون التخلص من ، لماذا إذن أنا موجود والعيش؟ من أجل الوجود كنت في حاجة الى الغرض ، إلى وجود لا لسبب هو نفسه بأنها ميتة... أنا أحب نفسي فقط والكفاح من أجل نفسي فقط. إذا كان كل الناس الآخرين موجودة لتضخيم هذا الحب ، ثم هناك ليس أكثر من هذا الكون الرائع واحدة... " [11]
(ل ساسوكي ) " أن يكون لديك نفس عيون كما أفعل أنا... العيون ، ومليئة الكراهية والموت ، وهذا الوقت الطويل للقوة... تماما مثل الألغام عينيك... قل لي كيف كنت ترغب بشدة لقتل واحد الذين وضعوا لكم من خلال يسمى بالوحدة الجحيم. " [12]
(لناروتو) " سوف اقتلك. أنا لن تزول من الوجود. " [13]
(ل روك لي ) " أنت نفس الوقت. عندما تشعر أنك شرف مثالك تحت المجهر... فإنك تصبح غضب ، كما لو أنها الشرف الخاصة بك ويجري استجوابه. وأغلى الخاص المعبود هو لك.. . من الصعب عليك قتال بالنسبة له. " [14]
" ولعل من الرفقة شخص شرير هو أفضل من الشعور بالوحدة. " [15]
(ل Kankurō ) " حتى الآن ، والتي أجريتها مع الآخرين والسندات فقط منها تم حتى الكراهية والقتل ، ولكن رؤيته الكفاح الصعب جدا جعلني أتساءل ما هو السند هو حقا ، وأعتقد وأنا أفهم قليلا الآن. المعاناة والحزن. .. والفرح. لتكون قادرة على تقاسمها مع شخص آخر. اوزوماكي ناروتو... عندما حاربه ، وأشعر أن هذا هو ما علمني. " [16]
(ل Ōnoki ، ثالث التسوشيكاقي ) " متى أنفسكم يتخلى عنك؟ " [17]

~~

أسأله :-

مآرآئيك بـ قآرآ :- ؟
مآ أفضل تقنية بـ ألنسبه لديك :- ؟
مآ يلزم قآرآ لـ كي يصبح قوي :- ؟
هل تفضل قآرآ :- ؟

يبتع .......

Abiogenesis
18-01-2011, 10:37
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12953468821.gif (http://games.jeddahbikers.com/)

.. والآن وصلنآ ألى ألختآم أتمنى من كل كل قلبي أن التقرير حآز على رضآكم . وألآن أريد منكم الردود والتقييم
ملاحظه !! :- كل شيء من صنعي وأرجو عدم النقل بتآتاً
كل شيء محفوظ لدى :-
Mr.Koro@Mexat.com
سلام


http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12953468822.gif (http://games.jeddahbikers.com/)

والآن عرفتم من هو أنه هو أنآ قآرآ .. .. كازيكآجي . الرمآل سوف أحمي القريه
حتى لوكلفتني حيآتي

~ĹẨṾĪ~
18-01-2011, 10:48
مشكوور على احلى تقرير لأحلى شخصية..
جارا سآمآ :أوو:

متأثرة ألآنمي ♥
18-01-2011, 10:48
حجز

السلآم عَليكم و رحمة الله و بركآته
شحآلك ؟! شلونك ؟! :لعق:
مشَآءَ آلله عَلِيك تقرير شَآمل عَن أروَعع شخصِيه قآرآ - سآمآ :نينجا:
فِعلاً أبدعت فِي طَرحك للمُوضوع شَآإمِل مٍن كل آلنَوآحِي :غياب:
مآقصرت وآلله حتَى ـآ آلتصآإمِيم مَ عَلٍيهآ كَلآم وخصُوصاً آلبُوستر :لعق:
مَ ننحرم مٍن مَوآضِيعك آلمميزه فِي آنتظآإر جدِيدك :أوو:
Ja

Abiogenesis
18-01-2011, 11:05
السلآم عَليكم و رحمة الله و بركآته
شحآلك ؟! شلونك ؟! :لعق:
مشَآءَ آلله عَلِيك تقرير شَآمل عَن أروَعع شخصِيه قآرآ - سآمآ :نينجا:
فِعلاً أبدعت فِي طَرحك للمُوضوع شَآإمِل مٍن كل آلنَوآحِي :غياب:
مآقصرت وآلله حتَى ـآ آلتصآإمِيم مَ عَلٍيهآ كَلآم وخصُوصاً آلبُوستر :لعق:
مَ ننحرم مٍن مَوآضِيعك آلمميزه فِي آنتظآإر جدِيدك :أوو:
Ja




مشكووره أختي على الرد .. الرآئع .

Abiogenesis
18-01-2011, 11:06
مشكوور على احلى تقرير لأحلى شخصية..
جارا سآمآ :أوو:

مشكوووره على الرد .. ^^

eesa99
18-01-2011, 12:17
مآرآئيك بـ قآرآ :- ؟
شخصي مميزة يعجبني هدوئ

مآ أفضل تقنية بـ ألنسبه لديك :- ؟
تابوت الصحراء

مآ يلزم قآرآ لـ كي يصبح قوي :- ؟
ماقد فكرة بهذا السوال
هل تفضل قآرآ :- ؟
نعم يعتبر من شخصيات المفضلة

مشكور على المجهود الجبار
والتقرير الرااائع

kme
18-01-2011, 12:35
مشكووووووووووووووووووووووور

الله يعطيك العافية على التقرير الجميل ::جيد::

مشكووووووووووووووووووور

bobmorane
18-01-2011, 12:37
أولاً : أشكرك علي مجهودك ..

ثانيا : أجوبتي لأسئلتك :

مارأيك بـ قآرآ ؟

شخصيته غريبة : كانت بدايته طفل لطيف ثم أصبح شخصا متوحشا وبعد تأثره بناروتو أصبح هادئا مسالما ..

مآ أفضل تقنية بـ ألنسبه لديك ؟

كلها مثل بعضها ..

مآ يلزم قآرآ لـ كي يصبح قوي ؟

أن يتعلم أساليب جديدة ويكف عن إعتماده علي الرمال فقط ..

هل تفضل قآرآ ؟

لا.. لا يعتبر من شخصياتي المفضلة .. لكنه ليس سيئاً ..


رعاك الله وحفظك ..

Bisho no Teresa
18-01-2011, 13:35
مآرآئيك بـ قآرآ :- ؟
شخصية رائعة جدا وهادئة
مآ أفضل تقنية بـ ألنسبه لديك :- ؟
جنازة الصحراء
مآ يلزم قآرآ لـ كي يصبح قوي :- ؟
لا شئ سوى الخبرة
هل تفضل قآرآ :- ؟
انه شخصيتي المفضلة من انمي ناروتو^^
يسلموووووووو ع التقرير:أوو:

Abiogenesis
18-01-2011, 14:36
مشكوووورين . على آرآئكم .. ونورتو موضوعي
سلام

Abiogenesis
18-01-2011, 15:55
تسلم أخوي Kme على الرد ^_~

Pinza Aguda
18-01-2011, 18:02
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلاً و سهلاً أخي :)

تقرير رائع جداً عن أول أفضل شخصية لدي في الأنمي ناروتو ( قارا )

لكني أرى أنك قد قلدت نفس أسلوب التقارير الأخرى في القسم

مع الأسف أصبح الأغلب يستخدم هذا الأسلوب

لو أنك ابتكرت أسلوب جديد لكان أفضل ^__^

أعتذر ان كنت قد أزعجتك بكلامي

لكن هذه وجهة نظر الجميع

و شكراً لك على التقرير

بالتوفيق لك , في أمان الله تعالى

Abiogenesis
18-01-2011, 18:54
مشكووور أوي على الرد المفيد وأنتظر تقريري القآدم بـ طريقه غير

Abiogenesis
19-01-2011, 10:52
وبن الردود :confused:

Naruto~Nask
19-01-2011, 14:09
مشكوووور على التقرير يا مستر كورو

Abiogenesis
19-01-2011, 21:01
مشكووور . على الرد صديقي

عاشقة SasuNaru
19-01-2011, 21:16
مشكووووووووووووووووووووووور

الله يعطيك العافية على التقرير الجميل :أوو:

و الى امام ..

Abiogenesis
19-01-2011, 21:20
مشكووره أختي على الرد الرآئع
سلام . . .

KILLER-CRAZY
19-01-2011, 21:55
آلسٌِِّلآمً عًٍليَكَمً
كَيَفْكَ مًسٌِِّتُِِّْرٌٍ كَوٍرٌٍوٍ

مًقٌٍآل كَآمًل وٍحٍّلوٍ ::جيد::

مًآرٌٍآئيَكَ بٌَِـِِّ قٌٍآرٌٍآ :- ؟ شًِْخٌِصٍْيَهٍَ جًِْمًيَلهٍَ وٍهٍَآدًٍء وٍقٌٍوٍيَ
مًآ آفْضًٍل تُِِّْقٌٍنْيَة بٌَِـِِّ آلنْسٌِِّبٌَِهٍَ لدًٍيَكَ :- ؟تُِِّْآبٌَِوٍتُِِّْ آلصٍْحٍّرٌٍآء
مًآ يَلزٍُمً قٌٍآرٌٍآ لـِِّ كَيَ يَصٍْبٌَِحٍّ قٌٍوٍيَ :- ؟ تُِِّْعًٍلمً آلتُِِّْقٌٍنْيَآتُِِّْ وٍآلآسٌِِّآليَبٌَِ
هٍَل تُِِّْفْضًٍل قٌٍآرٌٍآ :- ؟آمًمًمً آنْآ آعًٍتُِِّْبٌَِرٌٍهٍَ مًنْ آلشًِْخٌِصٍْيَآتُِِّْ آلمًفْضًٍلهٍَ لدًٍيَ بٌَِسٌِِّ

THE MACHINE
20-01-2011, 00:03
بصراحة موضوع جميل جدا تشكر على هذا الطرح الاكثر من رائع

وانا واحد من معجبين لشخصيه جارا الى ان اترى ديدارا وينتصر عليه في معركة حسيت انة ضعيف في الجزء الثاني ليس كما في الجزء الاول

على العموم تقنياته ضعيفه بالنسبة الى اعضاء الاكاتسكو

يحتاج الى تطوير من حركاته الى جانب تابوت الصحراء يكون اقوى

Abiogenesis
20-01-2011, 09:18
بصراحة موضوع جميل جدا تشكر على هذا الطرح الاكثر من رائع

وانا واحد من معجبين لشخصيه جارا الى ان اترى ديدارا وينتصر عليه في معركة حسيت انة ضعيف في الجزء الثاني ليس كما في الجزء الاول

على العموم تقنياته ضعيفه بالنسبة الى اعضاء الاكاتسكو

يحتاج الى تطوير من حركاته الى جانب تابوت الصحراء يكون اقوى


أشكركم على الردود لكن أخويthe machineعندي رد على كلامك تقول أنه لايمكنه هزم ديدارا بل يمكنه لكنه أتآآ له خيآرين يآ تنفجر القريه .. أو يحمي القريه ويموت و قآرآ يمكنه هزم ديدارا لكن ديدارا أستخدم ذكآئه .. ..
سلام

Abiogenesis
20-01-2011, 09:52
أهدآآء لــ جميع من رد على الموضوع :-
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12955171211.gif (http://games.jeddahbikers.com/)

Desu nôto
20-01-2011, 11:45
مشكووووووووووووووووووور

يعطيك العافية أخوي , من بعد انتهاء معركة ديدارا لم يظهر قارا

و لكنه سيظهر من جديد بعد انتهاء الفلير الممل , ربما في الحلقة الخاصة في 10 / 2 / 2011

شكراً مجددا

Abiogenesis
20-01-2011, 12:07
شكراً على المرور الرآئع . وأنتظر الحلقه بـ فآرغ الصبر

Abiogenesis
20-01-2011, 18:09
. , بــ أنتظآر ردودكم . .

Man of the love
20-01-2011, 20:58
مشكوووووووووووووور أخووي
على التقرير مبين تعبك عليه
بس حسيت
كأني بنقاالي وانا اقرأ
بس ليش الكتابة كذا ملخبطة والقوااعد اللغوية صاار المذكر للمؤنث والمؤنث للمذكر ؟؟

شنجامي الانمي
23-01-2011, 07:52
شكر على هذا الخبر وجارا
انا من معجبي شخصيته شكراااااا

Abiogenesis
23-01-2011, 07:56
مشكووره على الرد ^^

MooNkEy-D-LuFFy
23-01-2011, 18:53
أكشرك على التقرير ^_^

Abiogenesis
23-01-2011, 19:08
شكراً على الرد ..

Abiogenesis
15-02-2011, 09:31
. . . ~

☼ ๓я.ℓ๓βн ☼
15-02-2011, 18:19
مشكور على التقرير الرائع
و يعطيك العافيه .

تقبل مروري أخوك زيتسو ^^

Abiogenesis
15-02-2011, 19:41
مشكوور أخوي

MIHAWK 78
16-02-2011, 05:04
مآرآئيك بـ قآرآ :- ؟
شخصية رائعة

مآ أفضل تقنية بـ ألنسبه لديك :- ؟
تسونامي الرمال

مآ يلزم قآرآ لـ كي يصبح قوي :- ؟
ما أدري

هل تفضل قآرآ :- ؟
نعم

Abiogenesis
16-02-2011, 10:14
مشكور .

broly ssj3
16-02-2011, 12:02
مشكور على التقرير الرائع

тнє š¢яιρт
16-02-2011, 12:06
شكرآ على ألتقرير :لعق:

Abiogenesis
16-02-2011, 13:09
العفو

gυєsт яоом 7
16-02-2011, 18:08
ty:d:)