PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : البوكيمون او الدجيمون ؟؟؟

TOON BOY
15-06-2002, 07:11
لن اتكلم عن المسلسلين لان الكل يعرفهم و الكل تابعهم لكني ساذكر فقط اوجه الشبة و الاختلاف بينهما

اوجه الشبه
1- كلاهما انتجتهما شركة واحدة لااذكر اسمها
2- كلاهما يحتوي على كائنات غريبة لا وجود لها في الطبيعة
3-كلاهما عالمان غير حقيقي

4- واكيد كلاهما ينتهي بكلمة ( مون )
5- كلاهما ابطاله اطفال
6- كلاهما الوحوش ( الكائنات ) فيهما يتطورون

اوجه الاختلاف
1- القصة
2- الشخصيات
- البوكيمون ابطاله قلة و يتم التركيز اكثر على شخصية آش
- الدجيمون الشخصيات كثيرة وهي تتغير من جزء لاخر مع عدم التركيز على شخصية معينة و هو الشيء المميز فيه بنسبة لي
3- الوحوش ( الكائنات )
- البوكيمون الشخصيات لا تتكلم ما عايها سواء النطق باسمائها
- الدجيمون الوحوش تتتكام كالانسان
4- الرسوم مع ان الشركة نفسها نتجت كلاهما
5- الاشرار
- البوكيمون الاشرار الاساسيون هم عصابة الرداء الابيض و تعتبر هذه شخصيات شريرة ضعيفة
- الدجيمون الاشرار كثيرون و اقويا جداً
6- اسماء الوحوش
- البوكيمون الاسماء تختلف من بوكيمون لاخر
- الدجيمون تختلف لكنها غالباً تنتهي بكلمة ( مون )
وغيرهم .....و غيرهم كثير

لكن بالنهاية انا افضل البوكيمون ادري ان ما احد راح يرشحه غيري و في البعض برشح الدجيمون على اساس ان البوكيمون موضة قديمة و الدجيمون على الموضة
بس اللي بقول هذا اقول له الكرتون مافي موضة و احسن ليه يفكر شوي و يدرس الكرتونان من جميع النواحي ثم يرشح

البرنس
15-06-2002, 09:16
انا افضل الديجمون على البوكيمون

نوار
15-06-2002, 09:37
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة البرنس :

المتحري الصغير
15-06-2002, 11:26
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة البرنس :
وأنا كمان معاكم

walt
15-06-2002, 12:02
تصويت حلو وجا في وقته..

انا اشوف ان اكيييد نجاح البوكيمون هو اللي ادى لظهور الديجمون..

وهذا يعني ان البوكيمون افضل من وجهت نظري مع اشياء اكثر..

انا شخصياً افضل البوكيمون مع اني كنت اكرهه لدرجة الموووت.. بس حالياً اشوفه واتابعه وعاجبني.. بس بعد الديجمون رائع وحلو.. بس يبقى البوكيمون هو الاصل..

والاصل.. طويل العمر ومايصدأ ابداً.. اما النسخ.. فهو يخترب وينسى بسرعه..!!

ZelDa
15-06-2002, 14:59
الديجيمون أحلى من حيث الشخصيات .. والقصه .. ::جيد::

ليدي أوسكار
15-06-2002, 15:22
انا اقول بوكيمون احلى عشان القصه طويله وله افلام اكثر من ديجيتال بس ديجيتال الجزء الاول رهيب وانا اموت في امجد اكثر من آش بس برضوا احب بروك
مع ذلك بوكيمون احلى وانا ما أحب التقليد::جيد::

سابرينا
15-06-2002, 17:03
أنا بعد أفضل الديجيتال على البوكيمون ..
مب لأن موضة البوكيمون قديمة مثل ما قال الوهم ..
لأني أصلا أنا كنت وايد أحب البوكيمون واااااااااايد لكن من طلع الكلام الي تعرفونه وهو إن البوكيمون يعهودي وغيره ما قدرت أشوفه وحاولت أنساه بعدين طلع الديجيتال وشفناه وحبيناه ونسينا البوكيمون .. بس هذي كل السالفة ...

ЯŘ
15-06-2002, 17:32
من غير تردد

الديجموون ;)

مشكوووووووووور

محبه سينشي:خجلان:

لونا
15-06-2002, 17:57
أعترف أن البوكيمون حلوة ...

لكن لا منافس للديجيتال ::جيد:: ::جيد::
::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::
::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::
و إن كانت الديجيمون .... تقليد أو فيه شبه من البوكيمون ....
الديجيمون أحلى ...::جيد:: ::جيد::

الطائر الجريح
15-06-2002, 18:24
انا في الحقيقة الاثنين حلوين واتابعهم

بس انا افضل الدجيمون لان البوكيمون غير انه قديم ما اتكمل وما نعرف ايش صار بالاخر يعني ايش بقية القصة...

وشكرا...

dito9009
15-06-2002, 21:41
انا أقول

pokemon

ننجاء
16-06-2002, 01:58
الديجمون

محبة يامن
16-06-2002, 08:28
انا من ناحيتي افضل البوكيمون
وبعدين البوكيمون مو يهودي ....اليابان هي اللي انتجته

Lion Heart
16-06-2002, 09:00
طبعا بوكيمون بلا منافس

Lion Heart
16-06-2002, 09:03
على فكرة الاثنين موب من نفس الشركه

لومــ Ss ــينا
16-06-2002, 09:22
أنا أحب ديجيمون;)

TOON BOY
16-06-2002, 12:03
مشششكككوورين على مشاركاتكم الحلوة الي زيكم و عجيب من صوت اللبوكيمون
بس يا
Lion Heart
انا قرأيت هذا الشيء من مجلة اتقول نفس الشركة بس قول لي كيف عرفت انت انه مو من نفس الشركة :confused: :confused: ::جيد::

Lion Heart
16-06-2002, 12:29
هذا شي معروف
بوكيمون من ننتندو و ديجيمون من بانداي

Sherlok Holmes
18-06-2002, 14:46
ياأخواني المفروض منكم تشوفون الكرتونين ايش هدفهم بعدين تقرروا مع أني أفضل أبطال الديجتال للأسباب التاليه
1- التبهيت عن فكره التطور المحرمه
2- المسلسل له أهداف إجتماعيه كثيره فقد سلطه الضؤ على التعاون وخلته قاعده يرتكز عليها المسلسل وبعدين بدات تسرد باقي الصفات مثل الشجاعه والصداقه ....إلخ
3-أعطت تعريف وافي لكل قلاده عشان يفهمها اللأطفال مع التبهيت في النسخه العربيه عن كل المظاهر الشركيه وخاصه المعلومات المتعلقه بقلاده هند لأن معناها النور وانتوا عارفين الله نور السماوات والأرض
4-جددت الأمل في نفس كل طفل انه حلمه بيتحقق
وفيه له بعض السلبيات لأني قريت في الإنتر نت أن خبير في علم النفس قال: أن اللي ينسجم معاه يعيش صراع بين الحقيقه والخيال

Latias
04-01-2004, 14:40
i think pokemon is the best from many ways ::جيد::

victoria
04-01-2004, 15:31
سلام عليكم

انا ما احب بوكيمون او دجيتل (مافي احلى من رسوم الجديم)

بس يمكن البوكيمون احسن من الباجي

Hikki
04-01-2004, 18:52
أنا اختار الديجمون ... أولا له نظرة علمية و عملية عن عالم الكمبيوتر .. فيه بعض القيم الأخلاقية و ثالثا ما يستخف بعقولنا مثل البوكيمون .. الديجمون له هدف و فيه قصة ..

Latias
05-01-2004, 19:39
مين قال ان بوكيمون مافيه قصه او هدف؟؟؟
اعتقد انك قلتي كذا لأنك بصراحه ماتعرفين بكيمون صح!(ما أقصد اللأهانه)
وبقولك الدليل: فيه حلقه اسمها بالعربي((معركة مياه ساخنه))والحلقه ركزت على بوكيمونات (آش) الثلاثه (سينداكويل)و(توتودايل)و(تشيكوريتا)((بقول الجزء المهم))المهم الثلاثه تشاجرو مع بعض بسبب الكره ولطريقه لأصلاحهم طلب (آش) من الثلاثه ان يجدوها واكتشفوا ان احد البوكيمونات البريه سرقها وذهبوا ليطاردوه ودخلوا الكهف خلفه وطبعا (كل واحد مايطيج وجه الثاني)تفرقوا في الكهف والمشاكل بدأت مع كل واحد فيهم في البدايه كان (سينداكويل)و(تشيكوريتا)مع بعض وقرروا ان يجدوا (توتودايل)وكذا وكذاك وفي النهايه وجدوه والفرحة عمت الجميع تذكروا أنهم متخانقين وجاءكل واحد يعتذر للثاني حتى ان (ميوث) نفسه(اهو كان معاهم) قال((شجاعة منك أن تعتذر لصديقك هكذا))وبعد ما اعذر كل واحد منهم للثاني تعاونو وخرجوا من الكهف وعرف كل واحد من الثلاثه أن سبب اشجار كان سخيف وأن الصداقه أثمن من انها تظيع في شجار وأن كل واحد فيهم محتاج للثاني يعني ماله بد عن الثاني وطبعا الحلقه عرضت بأسلوب مميز حتى تشد المشاهد وبوكيمون نفسه يتكلم عن معنى الصداقه الحقيقيه وكل اغانيه تتكلم عن الصداقه(لاتخليني ابدا بالأغاني)
يعني بوكيمون يتكلم عن معنى الصداقه الحقيقيه او((abaout the trou friends relly are))
باختصار عن التعاون والصداقه
شلون تقولين ماله هدف..؟؟؟؟؟؟؟

محب نعيم
28-04-2004, 14:48
انا اقول الاثنان معا بصراحة من وين جبتولياها هذه السخافة يهودي وما يهودي كل هذه سخافة بي سخافة اصلا فليكن بعلمكم ان هنالك شركات تريد ان تكسر سمعة هذه الشركة و حتى لو افترضنا انه يهودي ليس فيها شيئ ان تابعناه اصلا ان كنتوا تعرفون ان هنالك يهودي قد يدخل الجنة والمسلم لالا تعرف الانسان على حسب تصرفاته ليس كل اصابعك مثل بعضها :mad:

شكرا على سماعكم لي

وشكرا :)