PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ما رأيك في جوائز الاوسكار الاخيره هل لك تعليق عليها ؟؟؟

E-man
03-09-2001, 14:39
اولا الجوائز من ربحها :
افضل فيلم:Gladiator
افضل ممثل:Russell Crowe
افضل ممثله:Julia Roberts
افضل ممثل مساعد:Benicio Del Toro
افضل ممثل مساعد:Marcia Gay Harden
افضل مخرج :Steven Soderbergh
الباقي ما اظن احد يهتم فيه :D
الحين انا اطلب آرائكم فقط لا غير
ملاحظه:ادري انه متاخر شوي(او كثير)لكن ان تأتي متأخرا خير من أن تأتي أبدا :rolleyes: :D :cool:

Mr.Gravity
03-09-2001, 15:32
ويل سميث:)...:)

E-man
04-09-2001, 03:38
اخوي هولي ويل سميث ما بدا يسوي افلام تستحق لقب الاوسكار الا مؤخرا :) وانا معاك انه يستاهلها لكن استنى عليه شوي حتى يطلع فيلم محمد علي كلاي ونشوف ايش يسوي :)
بما ان ما فيه احد علق غير هولي(وهو عارف انه يكفي وبزياده :D )فانا حاعلق:
اولا افضل فيلم:
انا ما شاهدت كل الافلام المرشحه لكني شاهدت الفائز جلاديتور وشاهدت المرشح باتريوت وحقيقة ارى ان اعطاء جلاديتور جائزة افضل فيلم هو ظلم حقيقي لفيلم باتريوت فبينما لم يتم التركيز على القصه الجيده في جلاديتور ارى ان في عالم الافلام افضل قصة فيلم قصة بريف هارت ثم الباتريوت ثم من ناحية التمثيل فكما عودنا ميل جيبسون انه لا يمثل الا مع المحترفين وكثرة ادوار الاساسيه للشخصيات التي معه نجد في جلاديتور العكس تماما فقد تم التركيز على شخصية ماكسيموس وابطاله القتاليه كانه فيلم لفان دام او آرنولد شوايزينجر لكن بشكل قديم ثم اظهروا الابن الفاقد للحنان الي يفترض انه يدخل مصحه نفسيه مو يصير ملك :) المهم ثم اخته فقط لا غير هم المؤثرين بشكل كبير في القصه الذي احتوى ربعها على سيناريو الممثلين اما الباقي فكان اظهارا لبطولات ماكسيموس كانه بات مان او سبايدر مان ربما افضل ما في الفيلم هو عندما يموت ماكسيموس هذا الشيء الوحيد الجيد في الفيلم اما الباقي ان لم تشاهده فليست هناك اي مشكله بينما تميز باتريوت بتقليل العنف وعدم اظهار اي بطولات زايده عن اللزوم الا في آخر الفيلم وكان الفيلم كله عباره عن لقطات رائعه لا يمكن نسيانه الابرز بين لقطات الفيلم هو عندما تركض الفتاة الصغيره الى حضن ابيها ترجوه انها ستقول له اي شيء مقابل ان يبقى معهم صراحة ما عرفت احد الا وبكى عند هذه اللقطه التي يجب ان توضع بين اللقطات الاجمل في عالم السينما .وبينما كان يتميز فيلم مثل جلاديتور بالجمود كان يتنوع باتريوت ولا يحسسك ابدا بالملل فمرة تضحك ومرة تبكي ومرة تغضب ومرة تعطف انه فيلم يجمع كل الاحاسيس هههههه ولهذا اجده ظلما حقيقيا عدم اعطائه الجائزه

Blacky
04-09-2001, 07:47
اعتقد انهم كانو مصيبين في فلم Gladiator و المخرج حقه
اما الباقي .........!!

E-man
04-09-2001, 11:38
ما فهمت اخوي The Black Mask ايش تقصد بالضبط ممكن توضح لاني انا فهمي على قدي :D

Mr.Gravity
04-09-2001, 11:47
WILD WILL WEST...:)

Blacky
04-09-2001, 15:20
انت سؤالك عن رايي في جوائز الاوسكار الاخيره و انا عطيتك رايي بان فلم جلاديتور يستاهل الجايزه

E-man
05-09-2001, 03:45
::فكرة:: اها
طيب اخوي The Black Mask بكيفك اذا انت شايف انه يستاهلها ما اقدر اقولك شي
سلام :cool:

Mr.Gravity
05-09-2001, 14:32
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة holly_smoke
WILD WILL WEST...:)
::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد

E-man
05-09-2001, 16:50
طيب يا اخي holly_smoke انا بعدت عن ردك عشاني صراحة ما ابغى اصدمك :) ;)
اوكي بما انك مصر اجل يله :
wild wild west فيلم 98 مستحيل تحطه لافلام 2000
وهو ينطوي تحت الافلام الكويدي الآكشن يعني مستحيل ياخذ الجائزه الا اذا يا اخ هولي معاك قد فلوس بيل جيتس ووزعت رشاوي على كل المصوتين على فيلم كذا بيكون فيله فرصة 50% انه يفور بالجائزه لكني معاك الفيلم حلو مرررررررررره لكن مو حق اوسكار هو حق جولدين جلوب وهذا حده فقط لا غير
وسلامي :rolleyes: :D :cool: