PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : صرقعة في صرقعة = تصـرقع



اللحيـة البيضاء
26-12-2010, 19:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اليـوم حبيــت أطرح هالفكــرة دائما تمر بنا أوقات مــرحه منها

ماكان في الماضي ومنها ماكان في القريـب


المطـــلوب


** ذكريات الطفوله

** العاب قديمة

** مواقف طريف

** مواقف سعيدهـ

** قصص غريبه

** سفريات

** كشتات

** مواقف مدرسيه

** ذكريات الحارهـ

** ذكريات الاعياد



نبـغا نشـوف الجميـع مايهم كم تشارك اهم شيء تتفاعل

حط أي شيء عندك موقف صار في العيد أو المدرسـة ::سعادة:: :p

أو قول لنا وش كنت تلعب في الماضي أي شيء

وشــكرا

akai shooichi
26-12-2010, 19:30
اولا مشكوور على الدعوة الحلوة
اظن اني راح افكر في موضوع صارلي وبحاول اجيب لكم قصة طريفة حصلت معاي

kamil Queen
26-12-2010, 19:41
شكرا لك على الطرح الظريف

وانا كمان راح ارجع وشارك بشي

يسلموووووو

MISS-R
26-12-2010, 19:41
موضوع جميييل

لاننا عائلة متفتحة قليلا ((يعني حبتين بس
فقد كنت اصافح الرجال الاجانب
وهذا امر اعتيادي في العائلة فمصافحة الرجال امر طبيعي جدا لديهم !!!!
المهم ان الذي حصل ان امي قررت ان امتنع عن ذلك و بدأت بالتطبيق العملي
في اول ايام العيد الاضحى الماضي ودخلت الصالة الكبيرة التي تحوي كل ابناء واباء واجداد العائلة الكريمة
يعني باختصار كل العرب موجودين وصرت اسلم على الجميع واحد واحد طبعا كل اللي سلمت عليهم لحد الآن كانوا محارم
حتى جاء دور زوج خالتي فمد يده ليصافحني فنسيت الامر تماما ومددت يدي له
ولكني تذكرت الامر اول مالمس يدي فصرخت وابعدت يدي بسرعة وتحولت انظار كل من في الصالة لي
واذا بابي يسألني ماذا هناك ولم لا اسلم على زوج خالتي ولكن ما لفت انتباهي هي نظرات امي
فهي من اخبرني عن الامتناع عن مصافحة الرجال فاجبتها وانا على وشك البكاء: ماما والله نسيت ان مفروض ما اسلم عليه

وما ان نطقت حتى دوت الصالة كلها بالضحك علي
فقد نسيت تماما ان الجميع يستمع الي !!

اللحيـة البيضاء
26-12-2010, 20:16
منــــورين

ههههههههه فضيــحه الكل ضحك هه

мιsэяч ✿ ≈
26-12-2010, 20:20
فكرة مررة روعة
اتوقع سرت عارف حكايتي الغبية من موضوع مقر العائلة الكريمة
بس ان شاء الله برجع ارد لمن اكون فايقة هع هع

يـتـ الحب يـمـة
26-12-2010, 20:22
مشكور على الموضوع الرائع
من جد شي رائع نشوف موقف محرج صار معايا
انتظرني اوووك جااانااا

šτяλωвεягч
26-12-2010, 20:28
يسلموووو ع الموضوع بجد فكرهـ حلوهـ:أوو:


بأحآآآآآول اعصر مخي وآرجعلكم :ضحكة:


سي يآآآآآآآآ

اللحيـة البيضاء
26-12-2010, 20:42
منـــورين والأروع مروركم

امير الفرس
26-12-2010, 20:49
شكراً حبيبي عالدعوة الرائعة ,

حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــجــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــز
,
لي عودة لأضافة رد يليق بموضوعك المصرقع ,
هههههههه,

(زامبي)
26-12-2010, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله

احلى ابو لحية موضوع مميزز من قلب

طيب اسموعو سالفتي

كنا حنا و الاهل مسافرين تركيا:rolleyes:
وساكنين بمنتجع رااائع :)المهم
كان فيه محل جمب الفندق يأجر سياكل رحت وأستأجرت واحد وياليتني لم أستأجرة:لقافة: رحت و افرفر فية رجعت لم الفندق الف لف هناك وشوي الا اخواني يناضروني من دريشة الغرفة شوي الا مر في بالي اني اسوي نفسي قوي:cool: قداامهم واجي بسوي فححطة بالسيكل الا وضغطت الفرررامل الي قداااااااااام ولا ادري بعمري الا و انا في الهواااااااء فوقعت و انكسر اصبعييييييين الحنصر و البنصر وكان ما كااااان
:eek:
الرجاااااااااء عدم الضحك
:mad:

اللحيـة البيضاء
26-12-2010, 21:33
هههههههه<< يعاند

منــورين واخص قد رحت لتركيا

انا رحت جده ومستانس

MUZAN
26-12-2010, 23:20
صباح الخير كابتن لحوي>>:p

كل عاده لحوي يوميا يفرض ابداعه

::جيد::

حلو الموضوع عن جد حلو

نبداء بالترتيب


** ذكريات الطفوله
اه رجعتي لزمان شوف من اقوى ذكريات الطفوله عندي
كان جدي الله يرحمه عايش وكنت 24 ساعه معاه
كان معنا قمر قمر هو ببغاء جدي عمره طويييييييييييييييييل
كنت العب معاه واسولف معاه كل يوم لدرجة اني انا جمبه واصحى
القاء نفسي بالسرير مدري ابو ولا امي يحطوني
لدرجة طعلقي بقمر ابوي كان راح يضيفه لكرت العائله



** العاب قديمة
يووووه كنت اموت على الاعاب وبذات السيارات ام ريموت كنترول
كنت كل ما اخلص فصل ايام الابتدائي انتضر ابوي ياخذني لتوي ار اس
اشتري الاعاب واكثر لعبه زمان كنت احبها
لعبة البوكيمون الي تمسكها بخيط وترميها كان يطلع لي بولبسور
وايام سابق ولاحق اشتريت سيارت فك العنكبوت نسيت اسم صاحبه
واشتركت في دوره بجده ولما انهزمت قعدت ابكي عن امي كنت بثالث ابتدائي






** مواقف طريف
المواقف الطريفه هي كل حياتي يوميا في موقف طريف واكلم على حق اليوم
اليوم بالليل قاعد بملعب سداسيات انتضر يكتمل العدد من عادتي انا لما اكلم جوال
دلئما وجهي على اليسار مدري ليش المهم اكلم جوال واسولف فجائه احس في شي بعبي
اناضر الا واحد من الطقه مسوي فله حاطط لي ثعبان اصطناعي طبعا انا كل عاده تركت الجوال ونقزت واااااااااااااه
واخرتها وراه ساعه كامله لين ماطقيته




** مواقف سعيدهـ
صراحه من اسعد المواقف السعيده الي مرت علي
امي جابت بنوته صغنونه الموقف هينا اول مانطقت بي اسمي
انا رحت بخرايطها كيف تنطقها يانااااااااااااس ربي يخليها




** قصص غريبه


قصه غريبه عن حق وحقيق
الكل يعرف مجمع العرب الي في جده
المهم ليلتها صحيت بعد العصر وفي اتفاق بين العوائل المقربه لنا انهم يخجو هناك
المهم اجتمعت السيارات ورحنا لما وصلنا للمواقف التحتيه صفينا كلنا جاني ولد خالتي قالي اسمع خلي سياراتك وامش معي
حنى محنى داخلين ابغا اخذك لمكان ثاني قلت له طيب طبعا خوالي واولاد خالتي واخواني موجودين مع اهلي ما اخاف عليهم حنا الوحدين الي ماجينا كل الناس قامو يسئلو عنا المهم
اول ماطلعنا صراحه انا كان نفسي ادخل متشيك ولابس وحكات لاكن وش نسوي هذا ولد خالتي العزيز
المهم لما بعدنا شوي عن المجمع التفت وراء اشوف المجمع الا الانوار طافيه ناضرت ثاني مره الانوار طافيه وانا اقول عامر شوف
وهو يشوف وانا معاه الانوار ولعت المهم انا عقلي طار من ذاك اليوم ومني مستوعب بحثت بالموضوع بالشيخ قوقل الا ان وجدة خبر ان مجمع العرب يقلون البعض انه مسكون وانو في حارس امن اشتكا من هذا الشي




** سفريات
انا بالسعوديه اروح اكثر شي لجده والشرقيه الرياض قليل
اما برا خرجاتي اغلبها لدبي والاردن ومره وحده رحت لي المانيا مع ابوي
وامي تقولي وانتو صغار رحنى مصر
لاكن انا الي حبيتهم جده ودبي بس


** كشتات
يووووووووووووووووووه كشتات وتخيم وسوالف وعلوم رجال
مع عيال عمي واحد بهم يموت بشي اسمه ذبح المخلوقات الحيه (الارانب-الضبان)
وانواع الافلام


** مواقف مدرسيه
العن موقف صار لي بالمدرسه المهم انا درجه اوله مصرقع بالمدرسين لدرجة ان
ابوي يداوم بمدرستين هو يدرس بمدرسه ويداوم بمدرستي من كثر الاستدعائات
المهم انا وصدقي رونالدنهو كل عاده في الزاويه نخطط ونتحاو نسوي مباره بعد العصر
خويي فهد يحب الراب وانا صرت زيه الراب العرب المهم اتأخر المدرس وكل واحد جاب كرسيه عند خوي والي اجتمعو عندنا المهم خويي فهد طلع جواله وشغل اغنيه لناز نار رابر كويتي
وقعد يغني معه وانا خشيت من الحماس وقفنا على الكرسي ويه يه كمون كمون واناوع الطهبله فجاء يدخل
حضرت الاستاذ هو ووجه واناوح الاحراجات والملامح المرعبه على زجهه شوي وهو يبخ ضحك وكل الصف ضحك واخر شي وقف ضحك وقال انتم الاثنين وراي للمدير


** ذكريات الحارهـ
انا حياتي كلها مع عيال الحاره وش اقول وش ما اقول تقدر تقول سوينا كل شي مع بعض ما يخطر على البال
كل شي تعرف يعني كيف كل شي خطاء ولا صح كان



** ذكريات الاعياد
والله تعبت من الكتابه لحوي بس انت تستاهل
احلا ذكره لي في العيد لما ابوي فاجئني بسياره الجديده

شكرا لحوي على الموضوع الاكثر من رائع تقبل مروري وخالص

امنياتي

جانا اوه صح ملاحضه لحوي ثاني مره بالله عليك قلل الفهرس والله اني تعبت

اللحيـة البيضاء
26-12-2010, 23:38
هههههههههههه
لا تعليق هههههه والله ابدعت في ردك واحسن شيء كلمت

لحوي ههههه اعجبتني

المهم بالنســبة للفهرس إنت ماقصرت وأنا ماطلبت تكتبها كلها

أنا أقصد مثلا موقف صار لك في الحرة تحطه ممكن بكره تحط موقف في الحاره ثاني

وهكذا يعني الموضوع ممكن الواحد يشارك 1000 مره مافيه شيء

على كل حال منـــور وننتظر طلتك ثاني مــره << إفلقني إذا جا ثاني

sasum
27-12-2010, 00:27
سلام ...أخي كيف حالك ..الموضوع جميل جدا ..غدا ان راح شارك فيه ok...المكان محجوز

امير الفرس
27-12-2010, 16:18
احم احم احم ,:cool:
كيف الحال ايها المسن يا صاحب اللحية البيضـــاء ,:D
أمزح ,
^_^

موضوعك رائع جداً
لذلك كما قلت لك سأعود لذلك عدت الان ,

الرجــــــــــاء عدم الضحك .

هههه

في يوم من الايـــام كنت انا مع واحد من اصدقائي واقفين قرب غدير ماء وأذا بسيـــار مسرعة ,

بيب بيب ,,

وعلى سرعته ويطب بالغدير ,

احنه بعد ما نعرف وش نسوي

طب طب طب طب ,

ما نحس وان ماي الغدير كله صارف عليه

وتبللنــهـ

وكان صاحبي الي معاي صاح بصوت عالي ,

يا حيوان يا اعمى مـــــا تشوف , انت ليش مستعجل , عيب عليــــك ,

وأذا بصاحب السيارة سمعه ,:eek:

رجع صاحب السيارة , انا صار وجهي احمر من الخجل ,
وش نقول ,

تعرفون من الي كان صاعد بالسيـــــارة ؟؟؟.

مدير مدرستنا ,

وآآآآآآآآآآآآآآآآآآعيبآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
وآآآآآآآآآآآآآآآآآسوءتآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ,

المهم ,
ما كو داعي اكمل ,:(:D
.

تقبل مروري,

روز البانا
27-12-2010, 17:06
السلام عليكم
موضوع حلو كثير يبغاله جلست تذكر كامله
اتذكر وارد

تويتي الكت كوتة
27-12-2010, 18:09
اتذكر صارلي موقف اليوم في المدرسه اقول البنات شفتو البومه جت اليوم بصوت عاااااالي قالت احد زميلاتي من تقصدين قلت اقصد استاذه الكمياء
وكان (انا اللي طلقت عليها اللقب البومه )
والا شوي استاذه رياضيات قدامي تفشلت تفشيله
خخخخخخخخخخخخخخ
سكتت مني ولا كلمتني

هع



اما العاب الطفوله
وااااااااي كنت احب العاب وكنت اكثر شئ احبه لعبه النمر فكان اخي لما يقهرني
ياخذ لعبتي ويقطع ذيل النمر وشفوا الوننات تتشتغل
وتبداء ملاحقه توم وجيري في البيت

واذا تذكرت موق ثاني راح اقوله
يسلموو على موضوع
يابطه هوععع:p

ĹAŠY ♥
27-12-2010, 18:11
ولييييييييييييييييييه انا شنو اللي يعصر مخي الحين :ضحكة:
والله وايد مواقف بس اكيد اذا تذكرت لي رجعه اطرحها لك وشوف الصرقعه على اصولها :ضحكة:
تقبل مروري خيووووووووو

اللحيـة البيضاء
27-12-2010, 21:54
سلام ...أخي كيف حالك ..الموضوع جميل جدا ..غدا ان راح شارك فيه ok...المكان محجوز


الأجمل مرورك وفي الأنتظار ::سعادة::

اللحيـة البيضاء
27-12-2010, 21:56
احم احم احم ,:cool:
كيف الحال ايها المسن يا صاحب اللحية البيضـــاء ,:d
أمزح ,
^_^

موضوعك رائع جداً
لذلك كما قلت لك سأعود لذلك عدت الان ,

الرجــــــــــاء عدم الضحك .

هههه

في يوم من الايـــام كنت انا مع واحد من اصدقائي واقفين قرب غدير ماء وأذا بسيـــار مسرعة ,

بيب بيب ,,

وعلى سرعته ويطب بالغدير ,

احنه بعد ما نعرف وش نسوي

طب طب طب طب ,

ما نحس وان ماي الغدير كله صارف عليه

وتبللنــهـ

وكان صاحبي الي معاي صاح بصوت عالي ,

يا حيوان يا اعمى مـــــا تشوف , انت ليش مستعجل , عيب عليــــك ,

وأذا بصاحب السيارة سمعه ,:eek:

رجع صاحب السيارة , انا صار وجهي احمر من الخجل ,
وش نقول ,

تعرفون من الي كان صاعد بالسيـــــارة ؟؟؟.

مدير مدرستنا ,

وآآآآآآآآآآآآآآآآآآعيبآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
وآآآآآآآآآآآآآآآآآسوءتآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ,

المهم ,
ما كو داعي اكمل ,:(:d
.

تقبل مروري,


ههههه لو كنت مكانك كنت راح أعطي صديقي

كف وأقول أحترم إلي أكبر منك عشان أضمن النجاح ::سعادة:: ::جيد::

اللحيـة البيضاء
27-12-2010, 21:57
السلام عليكم
موضوع حلو كثير يبغاله جلست تذكر كامله
اتذكر وارد

هلا منـورة وننتظرك ::سعادة::

اللحيـة البيضاء
27-12-2010, 21:58
اتذكر صارلي موقف اليوم في المدرسه اقول البنات شفتو البومه جت اليوم بصوت عاااااالي قالت احد زميلاتي من تقصدين قلت اقصد استاذه الكمياء
وكان (انا اللي طلقت عليها اللقب البومه )
والا شوي استاذه رياضيات قدامي تفشلت تفشيله
خخخخخخخخخخخخخخ
سكتت مني ولا كلمتني

هع



اما العاب الطفوله
وااااااااي كنت احب العاب وكنت اكثر شئ احبه لعبه النمر فكان اخي لما يقهرني
ياخذ لعبتي ويقطع ذيل النمر وشفوا الوننات تتشتغل
وتبداء ملاحقه توم وجيري في البيت

واذا تذكرت موق ثاني راح اقوله
يسلموو على موضوع
يابطه هوععع:p


ههههه منـــورة وأجيبلك نمر عما قريب بإذن الله :لقافة: ::سعادة::

اللحيـة البيضاء
27-12-2010, 21:59
ولييييييييييييييييييه انا شنو اللي يعصر مخي الحين :ضحكة:
والله وايد مواقف بس اكيد اذا تذكرت لي رجعه اطرحها لك وشوف الصرقعه على اصولها :ضحكة:
تقبل مروري خيووووووووو

منـــورة وننتظرك ::سعادة:: ::جيد::

kamil Queen
28-12-2010, 16:32
رجعت ومعي موقف محرج صارلي أمس

وأمس كان عرس ابن عمتي وفي الليل اجتمعنا احنا البنات وشغلنا أغاني وبلشنا نرقص واتغطينا لأنو كان الرجال كل شوي بفوتو المهم اجا عمي الأصغر يعني بيناتنا ثلاث سنوات بس وطلب مني ارقص معو وبديت ارقص معو واستهبل ورقصت رقص رجالي والبنات يصفرو وشوي كمان اجو الشباب ولما سمعو انو احنا متغطيات حبو يدخلو بس انا ما اعرفت انو راح يدخلو وانا كنت ارقص بجنون واقلد عمي بحركاتو وبعد شوي سمعت ضحك كبير وإلتفت إلا وعشر شباب قدامي يضحكو انا كنت راح ابكي من الخجل خصوصا انو أغلب الشباب ما بعرفهم وبديت العن البنات لأنهم ما خبروني انو في حدا بالغرفة وحلف بعدين انو ما راح ارقص أبدا طول عمري

وشكرا على المضوع وآسفة على الإطالة

اللحيـة البيضاء
28-12-2010, 18:55
ههههههههههه

شكل رقصك راح يخليك تعنسين هههههه

kamil Queen
28-12-2010, 19:04
ههههههههههه

شكل رقصك راح يخليك تعنسين هههههه

ايه بعيد الشر الله لا يسمع منك

اللحيـة البيضاء
28-12-2010, 20:13
هههههههه أمزح إن شاء الله

تتزوجيــن بكـره وإذا ماجاك عريس ترى سواقنا مو متزوج

ههههه أمزح

روز البانا
29-12-2010, 07:43
رجعنا بعد ماعصرنا مخنا عصر لنطلع المواقف كلها
حياة الانسان مزيج من الفرح والحزن الحب والكره
السعاده والشقى اللقاء والفراق وفى النهاية كلها تبقى ذكريات تختص بكل واحد منا
ماحد قالك اكتبي تعبير
طيب اول شي نبداء بسم لاننسى شي
ذكريات الطفوله
وي بتردني عمر كامل الحين من ذكرياتي
كنت بنت مشاغبه بالمره اذكر وراعية مشاكل بدرجه اولى كل يوم والشكاوي عند ابوي
والسبب انا هههههه الاهل ماصدقو ان اكبر واعقل :d

ألعاب قديمه
اذكر كان معي بيت كبير اهدتني اياها خالتي وجلست محفظه عليه
حتى اللعب مالعب به كثير وبقى الى ان جاء اليوم
اولاد ابن عمي وطلعو السطح ومعهم بيتني عاد كيف اخذوه مادري وجلسو تكسير فيه
انا اسمع صوت التكسير اطلع الاقي بيت تحول الى اشلاء قلبي تقطع عليه
وجلست ابكي على بيت محافظه عليه سنين وبعدين تكون نهايته كذا

مواقف طريفه
امم مره كنت رايحه المدرسه مع صديقتي وشوي تنجر عباتي وهب وجهي للارض
لما وقفت وجلست انفض التراب مني اسمع ضحكه من وراء
طلع رجال شافني لما طحت وي فشله تمنيت اني متت ذيك الساعه

بصراحه كثيرمواقف سعيده حصلت لي بس يمكن اسعدها
لما امي سافرت وانا فى الصف الخامس حين مارجعت من المدرسه لقيتها رجعت من السفر
كان احلى يوم فى حياتي كلها .
وكمان لما انجبت اخر افراد الاسره اخوي الصغير مع اني كنت ابغاه بنت

قصص غريبه
من القصص الغريبه إلا صارت معي مره قعدت من النوم فى الاجازه الساعه6 الصباح
اسمع صوت احد فى المطبخ يطبخ تعجبت من من صباح الله خير يطبخ الحين
وحت وانا ظانه انها امي واحد من اقاربنا جاي فى الطريق وهى تجهز الفطور
لما دخلت المطخ مالقيت احد فقلت يمكن هى راحت هنا او هناك لما رحت على الفرن لقيته
مثل ماتركته فى الليل لما نظفته والمطبخ مافى اي شي يدل على انه احد دخله
رحت بسرعه على السرير وتحت البطانيه ماتحركت ابدا مع اني متاكده ان الصوت
الا سمعته كان صوت حقيقي حتى اني شميت ريحت لاكل .

سفريات
انا اكثر اعضاء الاسره جلسه فى البيت والسبب جلوس عند جدتي
سافرت مرتين فى حياتي كلها
مره لطائف ومره ماذكر وين .

كشتات
نفس الشي ماخرج من البيت عند جدتي

مواقف مدرسيه
هذي ياكثرها معي اذكر لما كنت قى صف اولى ابتدائي وكانت الفسحه وانا ظنيت انها صرفه
رحت اخذت شنطتي والى البيت لما فتحت الباب امي تفاجئت وقالت كيف جيتي قلت لها
خلاص خلصنا جلست ساعه تحاول تردني المدرسه وانا موراضيه ابدا شوي تجي اختي الكبيره
وهى المسكينه خايفه تدور علي
طلعت المدرسه كلها تدور علي ثاني يوم اول مادق جرس الفسحه جات اختي ركض تقول
تراها فسحه مو صرفه .
موقف ثاني معليش كنت فى صف ثالث اتفقت مع البنات نلعب كوره فى الملعب جانب المدرسه
وجبناالكوره وفى الفسحه هربنا للملعب ولعبنا كوره ونسينا المدرسه الى انا جات وحده من البنت
قالت اني المديره تدور عليكم وطبعا تعاقبنا اسبوع محرومات من الفسحه مع المراقبه المشدده

ذكريات الحاره
كثييير ذكريات الحاره لعب ومرح ومضاربات كل شي تتوقعه

ذكريات العيد
من ذكريات العيد لما اخذنا اخي فى رحله ماوصلنا الى المكان غلا نبغاها حتى اتصل ابوي يقول
رجعو عمتكم جات وتفشلت رحلتنا .
يسلموو اخي على الموضوع الحلو كثير
بس والله اني تعبت وانا اكتب جالسه فيه جشا سيرت حياه كامله
لكنه يستاهل الموضوع هذا كله
تقبل مروري اخي .

Senyorita...
29-12-2010, 10:58
ياحليلكم وربي مواقف جونآآآآن >>حبتكم
يالله لي بآآآكو مع مواقفي>>
جآآآآآآنآآآآآ

اللحيـة البيضاء
29-12-2010, 16:07
رجعنا بعد ماعصرنا مخنا عصر لنطلع المواقف كلها
حياة الانسان مزيج من الفرح والحزن الحب والكره
السعاده والشقى اللقاء والفراق وفى النهاية كلها تبقى ذكريات تختص بكل واحد منا
ماحد قالك اكتبي تعبير
طيب اول شي نبداء بسم لاننسى شي
ذكريات الطفوله
وي بتردني عمر كامل الحين من ذكرياتي
كنت بنت مشاغبه بالمره اذكر وراعية مشاكل بدرجه اولى كل يوم والشكاوي عند ابوي
والسبب انا هههههه الاهل ماصدقو ان اكبر واعقل :d

ألعاب قديمه
اذكر كان معي بيت كبير اهدتني اياها خالتي وجلست محفظه عليه
حتى اللعب مالعب به كثير وبقى الى ان جاء اليوم
اولاد ابن عمي وطلعو السطح ومعهم بيتني عاد كيف اخذوه مادري وجلسو تكسير فيه
انا اسمع صوت التكسير اطلع الاقي بيت تحول الى اشلاء قلبي تقطع عليه
وجلست ابكي على بيت محافظه عليه سنين وبعدين تكون نهايته كذا

مواقف طريفه
امم مره كنت رايحه المدرسه مع صديقتي وشوي تنجر عباتي وهب وجهي للارض
لما وقفت وجلست انفض التراب مني اسمع ضحكه من وراء
طلع رجال شافني لما طحت وي فشله تمنيت اني متت ذيك الساعه

بصراحه كثيرمواقف سعيده حصلت لي بس يمكن اسعدها
لما امي سافرت وانا فى الصف الخامس حين مارجعت من المدرسه لقيتها رجعت من السفر
كان احلى يوم فى حياتي كلها .
وكمان لما انجبت اخر افراد الاسره اخوي الصغير مع اني كنت ابغاه بنت

قصص غريبه
من القصص الغريبه إلا صارت معي مره قعدت من النوم فى الاجازه الساعه6 الصباح
اسمع صوت احد فى المطبخ يطبخ تعجبت من من صباح الله خير يطبخ الحين
وحت وانا ظانه انها امي واحد من اقاربنا جاي فى الطريق وهى تجهز الفطور
لما دخلت المطخ مالقيت احد فقلت يمكن هى راحت هنا او هناك لما رحت على الفرن لقيته
مثل ماتركته فى الليل لما نظفته والمطبخ مافى اي شي يدل على انه احد دخله
رحت بسرعه على السرير وتحت البطانيه ماتحركت ابدا مع اني متاكده ان الصوت
الا سمعته كان صوت حقيقي حتى اني شميت ريحت لاكل .

سفريات
انا اكثر اعضاء الاسره جلسه فى البيت والسبب جلوس عند جدتي
سافرت مرتين فى حياتي كلها
مره لطائف ومره ماذكر وين .

كشتات
نفس الشي ماخرج من البيت عند جدتي

مواقف مدرسيه
هذي ياكثرها معي اذكر لما كنت قى صف اولى ابتدائي وكانت الفسحه وانا ظنيت انها صرفه
رحت اخذت شنطتي والى البيت لما فتحت الباب امي تفاجئت وقالت كيف جيتي قلت لها
خلاص خلصنا جلست ساعه تحاول تردني المدرسه وانا موراضيه ابدا شوي تجي اختي الكبيره
وهى المسكينه خايفه تدور علي
طلعت المدرسه كلها تدور علي ثاني يوم اول مادق جرس الفسحه جات اختي ركض تقول
تراها فسحه مو صرفه .
موقف ثاني معليش كنت فى صف ثالث اتفقت مع البنات نلعب كوره فى الملعب جانب المدرسه
وجبناالكوره وفى الفسحه هربنا للملعب ولعبنا كوره ونسينا المدرسه الى انا جات وحده من البنت
قالت اني المديره تدور عليكم وطبعا تعاقبنا اسبوع محرومات من الفسحه مع المراقبه المشدده

ذكريات الحاره
كثييير ذكريات الحاره لعب ومرح ومضاربات كل شي تتوقعه

ذكريات العيد
من ذكريات العيد لما اخذنا اخي فى رحله ماوصلنا الى المكان غلا نبغاها حتى اتصل ابوي يقول
رجعو عمتكم جات وتفشلت رحلتنا .
يسلموو اخي على الموضوع الحلو كثير
بس والله اني تعبت وانا اكتب جالسه فيه جشا سيرت حياه كامله
لكنه يستاهل الموضوع هذا كله
تقبل مروري اخي .

ههههههههه بالنســـبة للموقف الغريـب فيه تفسريين

1- أنك كنت جوعانه مره وتخيلتي هذي دايما تصير ههههه

2- إن في بيتكم ^
^
^
^
^
جن هههههههههههههههه


ومنـــــورة على كل حال

اللحيـة البيضاء
29-12-2010, 16:07
ياحليلكم وربي مواقف جونآآآآن >>حبتكم
يالله لي بآآآكو مع مواقفي>>
جآآآآآآنآآآآآ

منـــورة وننتظرك

اللحيـة البيضاء
07-01-2011, 06:06
اين انـتم يامبدعـين

اللحيـة البيضاء
14-01-2011, 22:17
شباب وبنات نبغا تفاعل

yeussef_x
15-01-2011, 15:41
تقبل مروري
تحيا الشلة

sinche kodo m
15-01-2011, 16:40
يارباااااااااااااااااااااااااه ايش موضوع حلوووووووووووووووو من ابداعات الشايب انتو عارفين ههههههه

المهم ابدأ ما ابي اكتب اليييين الصباح حقول موقف طريف وتاني غريب وبسولف شوي <<<<لا تقلبو دردشه الله يرحم امك

خخخخخخخخخخخخ
طييييب




في يوم كنا طالعين طياره انا والعايله

كنا ذيك السنه مسافرين الى الكويت بالعطله ونا كبير شوي عمري 15 ايوه

المهم كنت قاعد اقرأ مجله وخوي الصغير جنبي

ونا قاعد مو شايف شي وماد رجلي كذا ببرااااءه

فيه بنت جايه ماشيه عالطياره ونا مااد رجلي مرتاااح

الى والبنت ما انتبهت وتطيح من رجلي ونا اشوف ايش يحصل اشوف البنت طايحه ارضاً بسبب رجلي ونا احمرررر وجهي والكل يناظر

وخوي الصغير يقول لي بصوت عالي : وووووي قاعد تهاوز البنت

انا احمرررررررررررررررررر وجهي :eek:

والله محرججججججججججججججججججججججج جداً






[COLOR="purple"]

يوم من الايام عمي اجا عندنا وما دخل السياره الحوش

وجا لعندنا وقايل لي روح دخل السياره الحوش وما سكرها

وفيه سياره تشبه سيارة عمي بالظبط

ونا مالي منتبه رحت وفتحتها ودخلت وقاعد اغني كذا بدوووون شعووووور

وابي اشوف المرايا كذا واشوف واحد قاعد بالورا يناظرني باستغراب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

رحت انا اناظر له كذا وشوف سيارة عمي هناك موقفه بعيد شوي

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شوفو الاحراااااااااااااااااااااج لاا

المهم رحت اعتذرت له كذا وبينت الموضوع له ونتها


[ /COLOR]


وووووووو وبس .............

وتقبل المرور ::جيد::

اللحيـة البيضاء
15-01-2011, 21:01
ههههههههههه

تخيل لو كان عصبي مخمس على الطاير ههههههه:d

sinche kodo m
16-01-2011, 17:59
ههههههههههه

تخيل لو كان عصبي مخمس على الطاير ههههههه:d

ههههههههههههههههههههههه

<<<<<<<<<<<<الله يرحمني هآآآآآآآآآآع

Sạnơ
31-01-2011, 07:30
السلام عليكم
موضوع رائع في قمة الروعة
الله يعطيك العافية ومشكوووووور

وهذا اللي عندي
ذكريات الطفولة
أنا هذا الشي ما أتذكره بس شفته في الفديو
إني كنت اآذي أخوية من الغيرة
كان عندة لعبة بيت كبير شوية<<يعني على حجمنا>>وأنا أدف أخوية منو ويطيح على الأرض
ومرة حشرتو في طاولة صغيرة حقت البيت

وهذا الموقف قالت لي إياه ماما
كنت صغيرة مرة يعني ولا واحد من أخواني جا وكنت فوق طاولت الأكل جالسة في التبسي وألعب في الموية وماما بس قالت لي لا تلعبي في الموية وردة فعلي إني فتحت الونان حقي

ألعاب قديمة
ما أذكر إلا البيت الصغير اللي يجي معاه ناس كان لو لونين وردي وموف وكان عندي وردي واحد وموف اثنين<<وكلهم الاثنين هدية وعلى ما أعتقد أخذتهم في نفس الوقت في حفلة نجاح
وكمان كنت أحب ألعب بفلة وباربي
وكنا إحنا البنات نلعب لعبة حريم كل وحدة تجيب عروستها وتخليها بنتها

مواقف طريفة
هذا الموقف الللي صار لي مستحيل أنساه
هو إنو كان يوم خميس وفي بيتنا القديم<<ما أذكر التاريخ لأني في الأصل ما كنت أعرفه
وبما إنو الخميس إجازة نهاية الأسبوع كانوا خالاتي جايين عندنا
وقبل ما يجوا خالاتي كانت ماما حاطة في صالة الألعاب الكراسي البلاستيك البيضا
طبعاً أخوية كان يمشي وهو مسوي نفسه مغمض عيونه<<لأن عيونه ضيقة فإذا سوا نفسه مغمضها اللي يشوفه يقول إنو مغمضها من جد>>وكان مو راضي يفتحها
أنا كنت عارفة حركتو وكنت أقلدو وبعدين غمضت عيوني وصرت أمشي وأفتحها شوي ,وإحنا عندنا صالة الألعاب مفتوحة على صالة الجلوس وأنا كنت في صالة الألعاب ولثقتي العميا بنفسي قلت أكيد البوابة اللي بين الصالتين قدامي ومشيت بأسرع وصدمت في شي وبعدين فتحت عيوني وأستوعبت إن صدمت في الجدار اللي على يمين البوابة, رجعت ورا وأنا دايخة وجلست على الكرسي وبعدين قمت ورحت للصالة الثانية أتفرج تلفزيون ويجوا أخواني يقولوا لي في نفخة في جبهتك<<من الجهة اليسار>>قلت لهم عارفة وطنشت بس هم راحوا قالوا لماما ودهنتي فكس بعد ما عرفت الحكاية ولما جو خالاتي كل من سألني قلت لو إيش صار لي

سفريات
ممم
إحنا سافرنا كثير وخصوصاً لينبع يا كثر ما سافرناها
وأحلى شي لما نسافر مع أهل بابا ونجلس في بيت عمي هناك ,كنا كأننا أهل بيت واحد نصبح على وجوه بعض دايماً,طبعاً إحنا الصغار مصدر الإزعاج الكبير يا نروح الحوش أو غرفة من الغرف ونقعد نلعب ,وعند النوم يحطوا لنا أحد كبير عشان يهجدنا ويجبرنا ننام,وكانت سيارتنا دايماً اللي يركبوا فيها معانا أقرباءنا<<لأنو فيها تلفزيون وبعدين عشان نكون مع بعض
آخر مرة رحنا لينبع مع أهل بابا تقريباً من 2 إلى 4 سنوات ماما صورت كل البزران في مكان قريب من البحر<<بعد ما ركبنا اليخت
وسمت الصورة ابتسم أنت في ينبع لأنهم كلهم مبتسمين<<بس الصورة تذكرني بدعاية معجون الأسنان
وخيمنا كمان في البحر بس مانمنا كلنا,كنا دايماً نروح للألعاب القريبة ونلعب مطاردة لين مانشبع

كشتات
أحلى كشتة سوينها يوم نمنا في البحر يومين كنت سنة خامس يعني عادي أروح عند الرجال ولعبنا كثير وأحلى شي إنو معانا أهل ماما وأهل بابا<<لأنهم أولاد عم
وكمان رحنا عسفان أكثر من مرة,مرات مع أهل بابا ومرات مع أهل ماما ولعبنا بالتراب لمن شبعنا

ذكريات العيد
إحنا عندنا في أول أيام عيد الفطر لازم نجتمع عند جدتي في الصباح بعد صلاة العيد وفي الليل من بعد صلاة العشا وطبعاً الفلة ماتجي إلا في الليل لأننا نكون مروقين طبعاً الحريم نسولف وبعض الأحيان نرقص<<مو كلنا أن من المستثنين>>وكمان يجوا الرجال والعيال عندنا يرقصوا ويستهبلوا
وبعد ما اشترى عمي استراحة صار الليل في الاستراحة والعيال صاروا يرقصوا في الحوش وإحنا الحريم والبنات نراقبهم من عند الباب والشباك

قصص غريبة
أنا أتذكر اللحين ثلاثة
1
إحنا كنا وما زلنا نربي هامستر,وأول هامسترين اشتريناهم قبل 2 أو 3 سنوات تقريباً كانوا بنت (باشمينة) وولد (هامتارو)
باشمينة ماتت حزناً على عيالها اللي ماتوا ,وبقي هامتارو لوحدو كان متسدح في ركن القفص وزعلان وجيت أنا أبغى أراضيه وقلت هامتارو تعال مارد على ولا بحركة وحدة فقلت ثاني هامتارو تعال والشي اللي صدمني إنو هز راسو بمعنى لا فقلت مرة ثالثة هامتارو تعال وبرضوا حرك راسو ناديتو أكثر من مرة وبرضوا يهز راسو ولما قلت لأخواني ما صدقوني
وأنا أقولكم والله العظيم إنو سوا هذا الشي<<عشان ما تعتبروني مجنونة
وللحين أنا مو مصدقة إنو هز راسو بلا لما ناديتوا

2
كان عندنا سيارة فورد غريبة بمكن السبب إنو أحد أعطى بابا عين,سيارتنا هذي كانت سيارة عادية وما فيها شي وبعدين سافرنا ينبع وكان معانا في السيارة ولد عمتي ولما قربنا من ينبع قلنا إحنا الصغار في ريحة مو حلوة في السيارة وقلناها أكثر من مرة وماما وبابا يقولوا إنها ريحة المصانع,أنا استغربت في نفسي إحنا لما نجي ينبع ما نشم هذي الريحة,وبعدين بابا وقف بجانب طريق بري<<كنا وصلنا ينبع>>وقال لنا انزلوا بسرعة ,نزلنا وشفنا السيارة تدخن ودخل ولد عمتي<<أخو اللي كان معانا>>وطلع أختي اللي كانت نايمة في السيارة<<وقتها ذكرني بالدفاع المدني>>,جلسنا إحنا نتسابق وا اهتمينا للسيارة ,وانحشرنا مع عماتي في سيارتهم ورحنا البيت<<بيت عمي>>وبابا بقى مع السيارة بعدين رجع ما أذكر مع مين ورجع السيارة لجدة,وكانت أول مرة نرجع جدة ومو معانا ماما وبابا في السيارة لأنهم رجعوا مع عمي وأنا وأخواني مع عمتي,
وسيارتنا هذي بعد ماتصلحت كانت تمشي في جدة عادي وما كأنو في شي ولما نجي نسافر تخرب وأذكر مرة خربت لما وصلنا الرحيلي فرجعنا فيها وما كأنو خربت لتوها بابا حطنا في سيارة مستأجرة وراح ودى السيارة لمكان ورجع,وسافرنا بالسيارة المستأجرة

3
بعنا الفورد بعدين وجبنا جمس,وجمسنا هذا عجيب يبدا يوقف فجأة وإحنا في نص الطريق فيجنب بابا ويحاول يشغلوا وبعض الأحيان ما يرضى يشتغل إلا إذا فتح بابا الباب اللي عندو وسكروا,
وكان يوقف في كل الحالات سواء كنا بجدة أو مسافرين<<ويقهرني إذا وقف عند الإشارة الناس تمشي وإحنا لا>>,وزادت حالتو صار لما يسمع كلمة سفر وإحنا فيه يوقف,وإذا وقف وإحنا ما قلنا الكلمة أقول في نفسي ترانا ما قلنا إننا بنسافر,واللحين حالنو زادت أكثر ,مرة كنا رايحين المدرسة وعنّد مو راضي يشتغل فرجعنا البيت وغبنا وبابا راح مع ولد عمتي لشغلوا,ووقف وأنا في المدرسة عشان الاختبارات كان المفروض بابا يجيني 30’11
لكن بسبب الجمس جاني يا 12 يا وحدة,ويوم الأربعاء رجعنا بابا من المدرسة وراح للعمل,وكان حيرجع على 11 عشان المطر لكن الجمس وقف وحاول بابا فيه لين اشتغل ورجع بابا متأخر بسبب الزحمة والمطر والجمس,ومرة قلت اقتراح لبابا إنو يعلق لوحة على الجمس مكتوب فيها:لا تغضب السيارة خربت,عشان مايزعجونا الناس بالبوري




وبس هذا اللي عندي
وأشكرك مرة ثانية على الموضوع الحلو
وأبغى أشوف تعليفك على مواقفي لأني تعبت وأنا أكتب

اللحيـة البيضاء
07-02-2011, 21:30
ههههههههه قصص ولا أروع احلى شيء همتارو

لو كنت مكانك صورته ههههه بس ماعليك انا صدقتك

---------------

وجمسكم هههههه نكتة أنا أقترح تعلقون ورا نفس الباصات

وقوف متكرر ههههههههه

meshar i
07-02-2011, 22:09
يوم كنت انا في المدرسةكنت اسولف مع اصدقائي

الا نسمع ضجه في المدرسة ودخلنا

رحنا الفصل وشفنادريشة الفصل مكسورة واحد تحتها يقولون مات

وبعدين جات الشرطة وحققت مع الطلاب اللي جنب الفصل

ورجعت البيت وانا ما ادري وش صار

$فانيلا لوسي$
08-02-2011, 03:27
انيوسايوووو

واااااو اللحية البيضاء موضوع جوناااااان

تيب اقولكم موقف صار في المدرسة هاذي السنة

ابلة الجغرافيا نص المدرسة ماتعرف ايش اسمها بس الكل يعرف لقبها ابلة مامادو هههه

اسم مادو لايق عليها مررررررررره شكلها حمد لله والشكر وعصبية كمان

المهيم

كان علينا فني وتفصيل وتدبير كل بنات التفصيل و التدبير راحو اما احنا بنات الفني قعدنا في الفصل

عشان ابلتنا غايبة وناسة حصتين فاضيين ههه

المهم دخلت علينا مامادو وزعقت

ليش انتو في الفصل اتحركو روحو على الفني

قلنالها الابلة غايبة

شمقت وطلعت من الفصل

بعدين وحدة من صحباتي قالت هاذي تدرس ملحوظة الابلة تدرس تانية بس احنا اولى

صحبتي تانية الي جالسة قدامي قالت بصوت عالي

ايوة ويسموها مومياء غلطت على الفكرة بدال مامادو قالت مومياء

وانا الثالثة ضحكي ايش قوي قوي قوي ضحكت بصوت مره عالي والفصل عمل صدى

عشان كنا بس 12بنت ولمن خلصت ضحك اعدل جلستي والا مامادو قدامنا وعيونها بتطلع في وفي صحبتي

وانا ماقدرت احبس الضحك حقي سويت نفسي مستحية

وحطيت الكتاب على وجهي هههههه

والله الابلة حتى الان ماتخليني على راحتي في قاعة الاختبارات حتى صرخت فيا

اما العابي القديمة هي هند دبدوبة حقتي و ادوات المطبخ ههههههه

يسلموووووووووووو خيو اللحيا البيضاء

اللحيـة البيضاء
08-02-2011, 03:33
ههههه مامادو 100% احلى لقب هههههه <<< اللي يسمعك يقول شايفها ههه

بس والله لقب رووووعه مامادو أعجبني ههههه

بس موقف تعيشين وتاخذين غيره إن شاء الله

ههه

منـــورة

الجنرال شون
08-02-2011, 08:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

للاسف الشديد ذاكرت ضعيف ولكن سوف اشرب منشطاط للذكره

ولكن انا أتذكر موقف ولكن لايس مضحك بنسبه لي

مره وابي كان جالس بعد الضهر يتفرج على التلفاز كنا قد وعدني ان نذهب الى الحديقه فجلست اشغله أو ازعجه وكان ابي فى ذلك الوقت غاضب

وكان بقول : حسنن سوف انذهب ولكن سوف أجعلك ترجع على القدام لاى البيت وكان عمري 11 سنه وكنت اضن ان ابي يضحك فقلت : انا موفق (كم كانت ساذج )

وذهبت انا وابي ( فاسألت نفس ونحن فوق السياره هل حقن سوف يتركن في الحديقه) لذك اخذت من جيب ابي مال وخبيته في الجاكت ولكن نسيت الجاكت

وصلن الى الحديقه قال ابي سوف اذهب اشتري شي نأكله (وانا كالعاده غبي) قالت ان سوف انتظرك هنا

ونتظرته ساعه وعرفت انه ذهب الى البيت وكانت المسف بينالبيت والحديقه كبيره وجلست امشي حتى وقت اذان العشاء

وحتى الان انا اكره الحديق

وشكراً على الموضوع الرائع جداً

والى امام دومن وننتظر جديدك

تقبل مروري

اللحيـة البيضاء
08-02-2011, 13:53
ههههههههههه ازين لك خففت وزن ههه

منور

Luis
10-02-2011, 04:31
مشكوور ع الموضوع

ولي عووده بـأذن الله

اللحيـة البيضاء
10-02-2011, 06:16
العفو ومنور وننتظرك

NĿP
10-02-2011, 12:42
السلام عليكم والرحمة

;

موضوع مميز وطرح موفق

مشاءالله أبدعت بمواضيعكـ

ذكري : يمكن أحلي ذكري

عند ذهابي إليالبحر أو المسبح


;

تسلم أيدكـ وأنتظر جديدكـ وأترقب المزيد من أبداعكـ


أتمني أن تتقبل مروري المتواضع

تحيتي ومدتي

Sạnơ
10-02-2011, 16:59
وجمسكم هههههه نكتة أنا أقترح تعلقون ورا نفس الباصات

وقوف متكرر ههههههههه


أنا قلتها لو أول بس قال لي:ليه باص؟
فاقترحنا أكثر من وحدة عليه
بس ما نفذ الفكرة

Đarк H 3 R Ǒ
13-02-2011, 13:45
فـكْرة رائـعةْ

موفقين

tcgrawf2
13-02-2011, 14:06
مشكوور على الدعوة الحلوة
اظن اني راح افكر في موضوع

اللحيـة البيضاء
13-02-2011, 17:16
هـلا والله وغلا منـــوريــن

جيم ستار
29-04-2011, 17:26
موضوع مميز
شكرااااااااااا

mustafajehad
02-05-2011, 16:57
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله نحمده ونستعينه ونستهديه ونعوذ بالله من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأن محمد عبده ورسوله صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم أما بعد ...

أشكركـ على الموضوع المميز ولقد شد هذا الموضوع الرائع بقلمكـ الذهبي انتباهي فتطرقت إليه لوهلة حتى أخمد فضولي فوجدت فيه ما أضحكني وأدخل السرور على قلبي

أدام الله الإبداع في أعينٍ راقية تقبل مني هذا المرور المتواضع مقارنة بهذا الموضوع الرائع

دمت مبدعا ,

عاشقة جاكي شان
03-05-2011, 19:52
اه عندي موقف هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه ‏

بس مهما اوصف مو زي لحظتها ‏,,

كنت انا وبنت جيراننا في رمضان ورحنا نصلي التراويح في المسجد ‏


واحنا قبلها اساااسا فاطسين ضحك في الطريق

الامام صلى الفرض وصلينا طبيعي ‏

لاوازيدكم من الشعر بيت سننا ‏

وبعدين بدا يصلي تراويح ‏

المهم ‏,,واحنا واقفين بعد ماخلص قراءه الناس سجدت ‏

انا واياها نفكر ليه سجدوا ‏,,المهم انا جيت اسوي فاهمه قلت ال
البنت مو واثقه في ركوعي قمت شفتها شاكه رفعت قامت رفعت ز
بعدين ركعت رجعت ركعت ‏,,,,بعدين اكتشفنا انو سجده التلاوه ز

سجدنا واحنا في السجود تذكرنا الحركه الي صارت تعالو شوفو من يسكتنا ‏

اصوات طلعت مو بصاحيه ‏

تخيلو ساعه محنا عارفين نركع ولانسجد ‏

تفشلنا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه

والله حتى واحنا نركع نضحك كانا نلعب ‏

تحشيييييييييييش ههههههههههههههههههههههههههههههههه

شموخ عز
03-05-2011, 23:49
في سيارة من سيارات أبوي أخوي الصغير مرة يحبها أبوي قاله : راح أعطيك أياها لما تصير رجال طبعاً أخوي رجع

وهو متشقق من الوناسة المهم وانا كنت جالسة بغرفتي جاء دق الباب علي ودخل سألني : أنا صرت رجال ؟ قلت

له : انت رجال من زمان خرج وهو :d:d:d:d:d:d وشوي أسمع إنه سوا حادث أنا انفجعت واستغربت بنفس

الوقت قلت : وشلون ؟ قالوا : كان يسوق سيارة أبوي وصار له حادث طبعاً أنا ماصدقت ولا اهتميت لأنو أخوي صغير

مرة وشوي ألقاه راجع البيت وكأنه مومياء وأشوف أبوي يناظرني بغضب : سألته شنو صار عسى ماشر ؟ رد

أخوي بكل براءة : انتي قلتي اني صرت رجال وأبوي قال لي راح يعطيني السيارة لما أصير رجال كنت بأجرب

سيارتي الجديدة ( كان عمر أخوي حينها 6 سنوات )

-------------------------------

لي عودة

ميشو 2011
04-05-2011, 07:05
اه يا للمرح عنوان جزك الله كل خير

رجعتنى الى احلى ايام عمرى وهى الطفوله

P O N Z U
04-05-2011, 20:07
شكرا ع الموضوع ^.^

اتذكر موقف صار معاي بالعيد يوم كان عمري 11 تقريبا :غياب: ,
كنت ماخذه عيـآدي وكنت منخشه ورآ الكرسي قاعه اعد الفـلووس :نظارة:
ومادري وإلا اخوي طـآب علي من فوق وقـآعد يصووورني :ضحكة: xDDD

شكلي كـآن غلط :ضحكة: , والكل ضحك علي :غياب: !

جنوني إجرامي
04-05-2011, 20:34
ذكريات الطفوله

اووه عاد الطفوله مو بس ذكريات الا ال ال ال ال ذكريات

مره كنت مره مره متحمسه بس ناسيا السبب من قوة الحماس حرقت البيت ههههههههههههههههههههههه
مسكت الولاعه وحرقت الكنب وربي ذاك اليوم مانساه بغيت اتسبب في موت اهلي ههههههههههههه
قسسم ذكريات حلووه بس ذاك اليوم انضربت ضرب الله لا يوريكم ><


العاب قديمة

كنا نلعب واحد طش وحرامي سيارات ههههههههههههههه وثلج ومويا والعاب كثيره مره حلووه
ولعبه الي بالايادي الي اسمها انا سندباد هههههههههههههه كااااي طبعن دي اللعبه ماراح يعرفها احد غير البنات لانها لعبتنا :d
وكمان لعبه فتاحي ياورده ههههههههههههههههههههههههههه والعاب باربي وذي الالعاب حقت البزارين ههههههههه
--> لاتعليق لنفسي :d


مواقف طريف

انا من صغري وانا مشاكسه
مشاغبه مرجوجه دفشه مصفوقه مصرقعه كل ابو شي المهم مرا كنت سنه سادس
ابتدائي طبعن جا ابويا واخذني من المدرسه واحنا ماشين وقفنا بقاله ابويا نزل واتاخر عليا وانا طفشانه ابغى اروح البيت عشان اكل وانتظر مسلسلي الي هوا ماركو
المهم نزلت لقيت ابويا يتكلم مع واحد طلع صاحبو من زمااان المهم انا قلت له ابويا يلا اتاخرنا طالع فيا بنظرات يعني اسكتي شغلك بالبيت انا خفت ورحت انتظرو في السياراه ومره اتاخر زودها ابويا المهم في سيارة ابويا في بطانيه كدا ورا في المقعده
مدري ليش حاططها في السياره المهم اخذتها وكرمشتها وحطيتها فوق الكرسي
الي عند الدركسون وامسك شنطتي واحطها تحت رجلي وادعسسسسسسسسسس
تخيلو سقت السياره كلو ولا ماركو ينتهي الفلم الكرتون كل همي اوصل البيت
بسرعه عشان اتفرج ماركو المهم حمد الله ان البيت كان قريب وربي الناس تتطالع
مستغربه يقولو ايش دا بنت صغيره تسوق سياره اول ماوصلت البيت فتحت
التلفزيون واتفرجت على ماركو حمد الله كان دوبو بدأ شويا جات امي قالت فين ابوكي قلتلها ابويا آها ابويا في البقاله انا جيت بالسياره لوحدي امي وقفت مو مصدقه تحسبني اكدب عليها قلتلها شوفي اهو المفتاح طالعت فيني امي قامت قالت بطلي هباله فين ابوكي قلتلها وربي انا سقت وجيت لوحدي -->مرا راح اوصف لكم شكل امي وهيا تسمعني اتكلم
المهم امي عصصبت مني تحسبني اكدب المهم دقت على ابويا ابويا قال لحظه اشوف السياره ابويا صرخ قال البنت انخظفت امي قامت قالت لا بنتك هنا عندي ابويا وامي مخهم انلحس ابويا رجع البيت وانا جالسه بكل برائه اشرب عصير
جا قلي قولي الحقيقه مين الي ساق السياره قلتلو انا بكل برائه اعترفت
ابويا عصصصصصصصب مرا قام وفقعني تفيقع الله لا يوريكم
اكلت ضرب ههههههههههههههههههههههه والله كانت ذكريات حلووه ووناسه
كل مااتذكر اني سقت السياره لوحدي مااصدق وربي جدن دلاخه ههههههههه


مواقف سعيدهـ

لمن يروحو اهلنا من البيت وادق على بنات خالتي يجو عندي ونفلها ههههههههههههههههههه


قصص غريبه

مره كنت سنه خامس ابتدائي او رابع المهم
كانت اول مره تتطلع لنا ظاهره الارهاب المهم انا ما كنت اعرف وش معناه الارهاب كنت احسب
ان الارهاب يعني الاغنياء والي عندهم فلووس المهم سالت بنت خالتي قلتلها ايش يعني
ارهااب قامت تمسكني وتقعدني <<يتقلي معناها الاخت المهم قالت لي وش معنى الارهاب الحقيقي قالت لي اننهم يقتلو المسليمن وانو عندهم لحيه واثوابهم قصيره شويا وتسذا
المهم انا مره خفت والفكره حقت الارهاب دايم في بالي صرت اخاف من ظلي
المهم مره من ذات المرات وفي الليل الممطر <<امزح ماكان في مطر بس غيوم
المهم قررنا انا وبنات خالتي واولاد خالتي والشله المصرقعه كلها اننا نروح البقاله برجولنا
المهم رحنا البقاله واشترينا واحنا راجعين في الطريق دحين انا اخر وحده من المجموعه كلها
كلهم قدامي وانا وراهم لانو انا مشي بطيئ مرره المهم الا شويا وانا ماشيا خلاص قريب واوصل البيت باقي كم خطوه واوصل طلعو لي رجالين عندهم لحيه واشكالهم كدا معصبين وربي خووفت طالعت فيهم شويا واصيح رميت الاكياس كلها وسرت اجري في الشارع واقول ارهاب ارهاب ورحت عند اولاد خالتي اقولهم فيه ارهاب وصرنا نجري في الشاارع ونقول ارهاب ارهاب وربي اشكاااااااااااااااالنا تووووووووووووحفه وربي المنظر صرااحه ما يتفوت لو كانت في بس كاميرا المهم طلعنا البيت واحنا نصرخ الا شويا نزل خالي وابويا معصبين ووجهم محمر طلعو الرجالين الا نحسبهم ارهابين اصحاب ابويا وخالي وربي فششششششششششيله

بس وربي ذكريات فلللللللللللله



مواقف مدرسيه

الله ذكريات الاسكول من جد ذكريات حلوه وايام فله
كنا انا وزميلاتي نمسك كراسي الطالبات الي نكرههم ونرميها من فوق لتحت ههههههههههههه
وفي الفسحه نجيب بيض ونرميه ع البنات من فوق لتحت عليهم ههههههههه كاااي وربي
ومره جبت طراطيع وقعدنا نطرطع في الساحه بس في الاخير انفكشنا وروحنا للاداره ><
ومره رحنا طفينا الكهربا ع المدرسه كلها ههههههههههههههههه ومره كمان دقينا جرس الانذار حق الحريق
وهما صدقو ان فيه حريق وطلعونا برا وجابو اسعاف في النهايه طلع انذار كاذب هههههههههههه بس حمد الله ماعرفو انو احنا الي سوينا كدا :d


ذكريات الحارهـ

الله ذكريات حارتنا عاد دي احلى ذكريات
بس مره تعبت من الكتابه >< لو لقيت وقت رجعت وكتبتها ^^

ذكريات الاعياد

اتذكر مره في اول يوم للعيد منت بسوي في اخويا الكبير مقلب مسكت قلم مليان حبر
ورشيتو على ثوبو هههههههههههه وهما كانو رايحين لصلاه العيد وربي ذاك اليوووم كان افظع يوم في حياتي هههههههههههه
اخويا جا يصرخ باعلى صوتو عشان كمان العيال كان ويستنوه وانا من الخوف هربت دخلت المطبخ وقفلت عليا الباب
ههههههههههههه بس في النهايه ماقدر يمسكني لاني محميه بين امي وابويا هههههههههه بس حزني ذاك اليوم ماراح لصلاه العيد بسببي :d

اللحيـة البيضاء
07-09-2011, 14:57
مشكورين وماقصرتو وننتظر بقيــة الاعضاء

حكم ضميرك
07-09-2011, 15:45
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

موضوعك بمره صرقعة ::جيد:: وراح أصرقعك بماضيي المصرقع :d .:). :d


** ذكريات الطفوله
بنسبة لي أناا أنظر لأمام و على قولتهم ألي راح ماات بعربي طفولتي مثل أي طفل سعودي >>> شكلي فيني الزهيمر :confused:

** العاب قديمة
المصاقير.. الباصرة.. الكيرب.. ثم تطورة سرت ألعب أتااري و بعدهاا دخلت عالم التقنية من صغري من سوني 1 و كمبيوتر و يندوز 95 يا ولد على التطورر :p

** مواقف طريف
كنت ألعب مع أخوي الكبير شروخ وفجأت يرمي الشروخ علي و تدخل داخل فنيلتي ورح فلم :d يكفي أنها أصبحت وشم على جسم ألين ماا أموت

** مواقف سعيدهـ
صرااحتنا كل يوم يمر و أنا مع أهلي أبقى سعيد .. أسأل الله أن يديمهاا على و على من يعز علي و للمسلمين

** قصص غريبه
قصص غريبة ألا الأن ألوم نفسي :mad:
كنت بتمهيدي و كنت مثل ماا يقولون مملوح :cool: و كنت للأسف مشااعري و عوااطفي مالت لفتاة ماهي معبرتني للأسف :( و كانت في بنت ثاانية متقطعه على حتى أن الأستاذه و لوالدة بدأت تلاحظ ولو أحلف العالم كل لاحظ .. و سبحان الله أنا قلبي عمياان
المهم مرة سنيين و إلى الأن أندم حظي
و على فكرة هي صارحتني أكثر من مرة و أنا على قولت الشعب سيفون محترم

** سفريات
كل صيفية نروح الديرة و بأعياد نرحو لشرقية و برمضاان لازم عمرة >>>مثل ما قلتلك كل سنة نفس الحكااية

** كشتات
مع الجماعة و الجيران مررة شاليهاات و مرة نروج الثمامة و مرة روضة الخريم و مرة التنهات ومرة الصماان و أهل المجرة ....

** مواقف مدرسيه
كل يوم موقف مرة عند المدير و مرة عند الوكيل و كل مرة أكل عصا من المرشد الطلابي لكن بصرااحة كنت على قولت الشعب داافور لازم نهااية السنة أخذ ممتاز عشاان الهدية

** ذكريات الحارهـ
علاقتي مع جيراان ضعيفة ... و على فكرة ألي بحاارتي كلهم كبار أو أصغر مني بأربع سنواات يعني لا يوجد شئ يستحق أن يذكر

** ذكريات الاعياد
العيد أهم منااسبة تمر .. بكل بسااطة عشاان العيدية ::جيد:: و جمعة مع الجمااعة بإستراحة العيد و فلة


بالنهااية ..
الله يعطيك ألف عاافية عل موضوعك رووعة و صرقعتك ألي صرقتبي و ذكرة حااجاات كاانت ملقاات بـ سلة التاريخ
و عذرني على لكلكة أسلوبي و تعبير
و تقبل مروري
..

اللحيـة البيضاء
07-09-2011, 15:51
منـــور قلبو ويسلمو على احلى مشـاركة
بس كنت حاب تكون اكثر وضوحا يعني تقول موقف صارلك وتقول حاجات
وعلى كل حال طلتك تكفي يالغالي

σяιнιмє cнαη
12-09-2011, 14:35
السلام عليكم


يسلموووو اخووي اللحية البيضاء عالموضوع الرائع والمميز ::سعادة::

يلا لنبدأ ...........



** ذكريات الطفولة
احلى ذكريات همممممم ..... مره كنت في غرفة الملابس كانت اختي تكوي ملابسها وانا كنت معها اشوفها يعني تقولو كانت عمري 5 سنوات :rolleyes:
وبعدين اول ما خلصت اختي من الكوي انا رحت عند الكاوي ومازال حااااااااااااار ، شليته بكل ثقة و ............... احترقت وطبعا طبعا بكاء و صرااااخ
حتى اهل البيت راحو عندي يشوفوني كيف احترقت هع هع :p


وللعلم الحرق ما زال موجود ما راح وانا الحين مستحيييييل اكوي ملابسي اخلي خدامات يسووولي خخخ :d



** العاب قديمة
هممممم ...... طبعا في العاب وااجد ومنها لعبة اتاري اموووووووت فيها وانا كنت صغيرة :rolleyes:
كنت اتهاوش مع اخواني عشان العب هع هع :D



** مواقف طريفة
يا كثر المواقف الطريفة ..... مره كنت بذاكر عندي امتحانات ثالث ثانوي ، وانا اذا بذاكر افتح شعري عشان اخذ راحتي في المذاكره
وللعلم كنت بذاكر في المجلس وبعدين ....... يدخل شخص في المجلس الا اشوف زوج اختي :eek: ..... وانا ما كنت متحجبة الله يستر:بكاء:
من كثر الصدمة كنت متنحة :مندهش:........... هههههههههههه الله يستر من الفضائح :مرتبك:



** مواقف سعيدهـ
احلى موقف سعيد لما انتقبلت في الكلية وخلصت الثانوية هع هع :d



** قصص غريبه
همممممممممم ..... ايوا تذكرت :rolleyes:
مره ولد اختي كان عمره 3 سنوات >>> والحين عمره 11 سنه الله يطول بعمره :)
كان عايش مع ابوه وامه في بريطانيا عشان اختي تريد تخلص الماجستيراهي و زوجها :rolleyes:
المهم .... كان جالس مع ابوه وهو جالس في سلام وامان الا يسمع الاب ابنه وهو يتكلم مع شخص :eek:
والاب يدور في الغرفة في احد بس ما في احد في البيت الا الاب والابن :ميت:
بس الاب كان يسمع كلام الاخ بس الولد يتكلم ويتكلم وبعد يضحك وينادي عليه باسم .... ( سبيدي ) :eek:
يمه يمه والله خووف طلع الولد يشوف :نينجا:
بس خلاص كفايه :(



** سفريات
يا كثر السفريات من مدينتي الي العاصمة ومن العاصمة الي مدينتي هع هع :d
وغالبا ما يكون السفريات سفر شغل ، نادرا ما يكون نسافر عشان نتمشى ونمرح :بكاء:
لأن عائلتي كلها تشتغل ولا واحد جالس في البيت ::مغتاظ::
وانا اخر العنقود يبقالي اخلص الكلية >>>> الله عليتج هههه



** مواقف مدرسيه
والله مواقف روعة .... مره انا وصديقاتي كنا نلعب بالماء >>> يا عيني على الفصحة :d
كنا في ثالث الاعدادي :rolleyes:
وانا كنت اركض لان وحده من صديقاتي تريد تتقم مني لاني رشيت لها الماي ... المهم ركضت ركضت ركضت والا ........:eek:
طرااااااااخ على جبهتي :جرح:، من كثره القوه الطيحه رجعت البيت وانا جبهتي منفوخه هههههه :p



** ذكريات الحارهـ
ذكرياتي مع جيراني والله كانت فله .. كل يوم اروح عندهم العب معاهم لعبة اسمها ( بيت بيوت )
والله كان حمااااااااس ، بس من يوم كنت في خامس الابتدائي خلاص ما اقدر اروح عندهم >>> البنت كبرت والجيران عندهم اولاد يعني عيييب :نوم:



** ذكريات الاعياد
يا كثر ذكريات الأعياد .... مره مره واااجد
كلها مرح وفله وضرب وبطش ولكم وطرااااااااخ .. :ميت: >>> حشى مصارعة حره هع هع :d


مثكوووووووووووره اخووووي اللحية البيضاء على الموضوع التحفة ::جيد::
يعطيك الف عافية انتظر جديدك ;)





تقبل مروري :)

((( أوريهمي تشان )))

B e l s a n
12-09-2011, 15:17
لي عووده اكيد لكثير من المرح والضحك هههههه
حجز :cool:

B e l s a n
12-09-2011, 16:46
عوووده سريعه >>> ترا كان وقت صلاه وروووحت اصلي :d

ذكريات الطفوله
اخخ اخخخخ ,, عصرت دماغي :ضحكة::ضحكة: تذكرت كم سالفه :لعق:
لما كنت صغيره يعني عمري 6 سنوات تقريبا كانت بيت عمي الحبيبه تجي عندنا في
البيت وتبات عندنا لايام تقريبا 15-20 يوم من المرح واللعب :p المهم... كانت
اختي الكبيره وبنت عمي بيطلعوا صور عالكمبيوتر وكنت انا اعرف العب عالكمبيوتر من
عمري 6 سنوات يمكن بابا علمني عليه المهم حبيت اساعدهم واحفظ لهم الصور قمت عالكمبيوتو
واحفظ بالصور كلها حتى الرمزو و اقل الصور حفظتها وبعدين لما جووا الاثنين شافوا الكم
الهائل من الصور قعدوا يحذفونها وانا انظر لهم بنظرات صامته >>> ههههه اصلو من الصدمه :جرح::ضحكة::ضحكة:


العاب قديمة
اللعاب يااي كثيرره الالعاب لا تعد ولا تحصدى اهمها لعبه الاختباء لعب متواصل لساعات بلا ملل
وكنت انا وبنت عمي واختي نلعب باللعابات باربي وفله وهيك اشياء وايضا لعبه بالمدرسه كنا
نلعب لعبه اسمها التوكي هي مربعات طويله وفقز وهيك وايضا اتاري وماريو وسونيك هههههه:موسوس:

مواقف طريف
اممم في كثيرر ولكن اتذكر هذا الان ,,
لما كنا انا واختي صغار ( عمري يجوز 5 سنوات او 6 ) كانت الوحده
تزعل من التانيه بلا سبب او سبب سخيف مثل الساعات لكل وحده على النت :ضحكة:>> من عمر 5 والى الان :تعجب:
وكانا بس نزعل نبدأ بالشتم :ضحكة::ضحكة:كنا صغار ما نفهم تقول الوحده على الثانيه ضرب وقتال بتقول
مصارعه حرره بين نساء مو اطفال والتكافش بالشعر الله لا يورجيه لكم هههههه:ضحكة: والبوكس يجي على اليد تقوم تروح
الثانيه بوكس يطيرها على الدرج هههههههههههههههه وتستمر الى ان تهدأ الاثنان :ضحكة::ضحكة: والله ذكريات ههههه:نوم:


مواقف سعيدهـ
اممم احلى مواقف سعيده كانت مع العائله اكيد ,,
لما نلعب ونفرح مع بعض ومره لما كنت صغيره كانت امي تصلي وانا
اشوفها وهي تصلي اقول اريد اصلي هم :مكر::ضحكة:بروح اخذ سجاده اختي
الكبيره واحطها وبعدين اقلد امي بالحركات << استغفر الله >> صغيره ما
افهم بعدين ماما راحت تدعوا قلت خلي ادعو وقلت بالدعاء : اتمنى الخير لكل الناس :d
وكان عمري يمكن 6 او 7 سنوات ولما كملت قلت لامي شو دعيت قاام الكل ومدحني ::سعادة::::سعادة::
ووصل الخبر الى بنات عمتي وكانو معانا بالبيت فقالوا لي بنعطيك هديه قلت ووووي هديه >> مفكرته صدق :تعجب:
قاموا جابوا توفي صغيررره وكانت هذه الهديه :جرح::تعجب::ضحكة::ضحكة:

قصص غريبه
امم ما بتذكر الان اعذرني :ميت::مرتبك:

سفريات
الله الله على السفرات تجنن ,,
وخاصه العائليه راائعه جدا جدا وفرح ومدينه الملاهي تجنن
بنورح نركب باكبر لعبه ونلعب مع بعض وبعدبن ننزل اما الان
انا ما اقدر لانو يصير دوار وهيك صالي سنين ما لاعبه :بكاء::بكاء:

كشتات
ما بتذكر كنا في وحده يعني طلعات عااديه ومرحه وبث ....:تدخين::ضحكة:

مواقف مدرسيه
باتذكر اول يوم بالمدرسه ولساتني لما اتذكره اخجل من نفسي ::مغتاظ:::محبط:
باول يوم بالمدرسه الكل فرحان وبيتكلموا مع بعض الا انا :cool: انا من كنت صغيره
بالاماكن الي فيها ناس متسحيل افتح فمي واتكلم :ضحكة:وهم يسألوني وانا ما باحكي
وبعدين كنت مفكره المدرسه هيك بأدخل واطلع منها بأي وقت اريد رحت ابحث وين المخرج ؟؟ وتهت بالمدرسه
كانت كبيره جدا جدا بالنسبه الي وطابقين :محبط: واخيراا وجتهُ :ضحكة::ضحكة: روحت باطلع برا المدرسه
وارجع للبيت بس رجعوني للمدرسه هذا الحارس :ضحكة::ضحكة: وانا ابكي ابكي ويردون يسكتوني وانا ابكي ابكي
وبعدين انا ما بعرف كيف صار ولكن لقيت بنت اخت صديقه امي >>> صعبه والله :جرح::موسوس::ضحكة::ضحكة: و هي
الله يحفظها رجعتني للبيت النهايه :ضحكة::ضحكة: هذا كان اول يوم مدرسي لي وكل سنه اول يوم تعيس دائما :ميت:

ذكريات الحارهـ
كانا احنا والجيران علاقتنا قوويه جدا جدا مثل الاخوه وكانو الجيران الي على اليسار قريبين
جدا مننا واليمين هم كنا مثل العائله مع بعض :بكاء: ولساتني بأتذكرهم واتذكر اتجاهات بيوتهم على
الرغم من مرور سنتين ونص على نقلتنا وكنا دائما نلعب مع بعض وخالي يأخذنا الى الشارع على الرغم من
عدم موافقه امي ههههههههههه وبنروح برا ونلعب ونمرح مع بعض :):والله ذكريات ولا ارووع :محبط::مذنب::نوم:
ذكريات الاعياد
العيد احلى مناسبه هو ورمضان تمر فينا ونحنا صغار نلعب مع العائله نروح عــ جيراننا ونهنئهم
و ايضا على بيت جدو :ضحكة::موسوس: ونهنئهم ونروح لصدبقه امي ونمرح معاعم فــ بيتهم كلو صغار و
اخر وحده كانت صغيره سموها على اسمي لانهم كانو يحبوني وانا احبهم :d وناكل حلويات العيد وتمر
ايامه بكل مرح وفرح ,,:d:ضحكة:

وبالنهايه ,, آآه ييدي وظهري اعوج هههههه:ضحكة:
تعبت على الكتابه صح طويل جدا جدا ادري ولكن هذا الموضوع عجبني جدا
قلت اريد اشارك مشاركه حلووه ::جيد:: وذكرتني بأيام رااحت ولن تعود:بكاء:

شكرا جزيلا موضوع ولا اروووع ::جيد::::جيد::

اللحيـة البيضاء
15-09-2011, 10:02
مثكورين على هيـك مشاراكات
لاخلا ولاعدم إن شاء الله

$..عقربة الرمال
17-09-2011, 05:57
..ذكريات طفوله ..

وانا صغيره (عمري 10 ) طبعا عادتي كنت استحي من الرجال حتى لو كان خالي :ميت:
المهم يوم نجحت تهيا لي اني سمعت صوت ابوي بالحديقه وقمت اركض والشهاده تلعب بيدي
والا صار حادث بيني وبين صديق اخوي ( اتوقع عمره27 لانه كان متوضف ) يوم شفته انخرعت
يعني رجال غريب .... وانا ادوس على السرعة :cool: واهرب
و قعدت بالغرفه وابكي.. عاد الرجال عرف وش سبب الحادث اللي بينه وبيني و عطاني 50 ريال
(( صح اني صغيرة لكن وش اسوي بعمري :مذنب: ومانسيتها الى الان مع ان الرجال تزوج وصار عند بنتين ))
...
..
اعصر مخي وارجع لكم

$..عقربة الرمال
17-09-2011, 06:11
سفرياااااااااات
........
الله على السفريات الشرقيه نوقف عند المحطات
والششق المفروشه لما نهرب انا واخوي من الشقه عشان نروح للملاهي القريبه عند المحطه

كشـتــاااااااااااات
....
احسن شي لما اخذ جدتي واخليها تركض معي :cool: وامي تهاوشني رجعي جدتك هههههههههههههههههههه :d وجدتي مستانسه

مـواقـف مـدرسيــه
...
مره كانوا البنات متجمعات عن المعلمه وهي مشغوله وانا بي اناديها
غلطت وناديتها ؛ ياجدتي ( لاني حيل متعلقه بجدتي هههههههههههه )
وهي الله يهديها عصبت تحسبني غلطت عليها :ميت:

.
.
. يتبع

$..عقربة الرمال
17-09-2011, 06:17
الاعـيـــاد

راح اقول موقف برمضان ( لان رمضان عيد بانسبه لنا لما كنا صغار :cool: )
احسن شي لما يأذن المغرب كان الشارع فاضي لكل يفطر ::سعادة::
كنت اتسابق انا واختي بالشارع :d وكان الجو حلو ومافي احد يغثنا
..
..
..
وهذي البعض من مواقفي
تقبلو مروري
وبالتوفيق للجميع ::جيد::

:

اللحيـة البيضاء
17-09-2011, 14:06
يسلمو $..عقربة الرمال على هيـك مشـاركة
والله يخليلك جدتك ويخليك لها :)

♥ Łŏήěłỵ
21-09-2011, 18:50
لي عوده حجز للرد..~

dahooomy
21-09-2011, 22:51
فكررة رائعة

الموقف اللي حصل لي موقف ظرييف ومحررج بنفس الوقت :-

يوم من الايام في بداية دراستي بالكلية كنت نايم في القاعة في كليتنا والدكتووور قاعد يشرح ومتحمس

فجأة فزيت من النوم ومن قوة الفزة تحرك الكرسي والدكتوور والطلاب قاعدين يضحكون علي

قمت والله منحرج واسكت يوم خلصت المحاضرة قعدت اضخك على نفسي الا مامليت
::سعادة::