PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : فتيـــات قبـــل الزهــور



3freeta1
24-12-2010, 21:43
◄♥♥ فتيـــات قبـــل الزهــور ♥♥►


احببـــت ان اشــارككم كتــاباتـــي
قد قمــت بكتــابه عديد من القصص لكنــي
سرعــان ما اقتلها وهي فمهــد فــاحببــت
ان اشــارككــم قصتـــي
◄♥♥ فتيـــات قبـــل الزهــور ♥♥►
فارجــو ان تستمعــو بها
وان تفيدونـــي بنتقداتكــم





العشق والضيــاع
لا يلتقيان
وفي عالمي انهما مزيج من خيــال
الكــل يريد قطعه منهن
ويرمونهن كــ حيــوان ميت
دون قبر ا وحتى دفن
يجرحون ولا يعرفون ماضـــي وحاضر
يقطعون اوصالهن
ويتركون جرحهم ليحاول
الزمن ان يداوينـــهن




يتشاجرن مع انفاسهن التي رفضت
ان تجعل اجسادهن بــلا روح
جســـد رفض الاستسلام
جســد ياما حــاول ان يمشــي مع الظروف
ولكن الظروف كانت اقسى منه
يريـــد الهدواء
يريد العشق وجنــون

زهــراتي
يعيشن في عــالمن الخــاص
يستمتعن فربيع
يذبلن فالصيف
ويختفن فالشتاء
ويستاقطن فالخريف


بطلاتي
لهن في حياه اقل ما عند غيــرهن
حلماً بكثير ورضن بقليل
تمنن الامان و وجدن الضياع
وحياتهن قاسيــه المستمره
والخوف يبد في قلوبهن يوم بعد يوم



بنــزل البــارات الاول
لاحــد يرد :)

3freeta1
24-12-2010, 21:48
بـــارت الاول



غــرام: غزلان فري الكوره بقوه
غزلان : مب كيفج بتشلها غيداء
غيداء: حمد يا غبي ثل الكوله
غزلان : انتي غبيه ما تعرفون تلعبون
حمد : هههه محد الغبي غيركن عونكن تعرفن تلعبن
غزلان :( يلست على الارض) .. ما العب ما العب انتو غشاشين
حمد : محد قال لج تلعبين وياااي
غيداء: عاثو عاثو يله حمد ثووت ثووت .... ازا ثجلت قووول بنثوي لك عرس مع غزلان
غرام : غزلان فــفريقي بقول لها ما توافق عليك
غزلان : ايه انتي وياها مب كيفكم انا ما اريد اتزوج
اميره : انا اختج العوده وموافقه
غزلان لمحت اباها وذهبت اليه وهي مسرعه
غزلان : يبا يبا غرام وغيداء يريدون يزوجوني حمد وانا ما اريد
عبدالله : حمد انت تريد تتزوج غزلان
حمد : مااريد اصلن ما احب ام كشه انــا اريــد غيداء
غزلان : ام كشه هاااي الي ما تحبها بعد هي ما تحبك وما تريد تلعب معاااك
واختفت من جانبهم لتظهر وعلى وجهها ابتسامه عريضه تظهر طفولتها وجمال وجهها في يدها ماء بارد وقد اعلنت الحرب عليه
غزلان : تعال خلني اوريك انا ام كشه ها ها
حمد : هيه ام كشه وام دويس بعد
غزلان : والله ياحمد اظربك استنى استنى
غرام : عاشــت غزلان


لكــن تلك الفرحهــ لم تكتمل
بل بدائــت بصــراع يدمي القلوب
ويحرق النفوس


وبين ضوضاء ناس وبكاء النساء واستغفر رجال
جلست امراء تبكي وتصرخ لا تعرف ماذا خط لها القدر من صغرها
مسكت يده وبدئت في ترجي
موضي : عبدالله عبدالله دخيلك قول لي بناتي مب داخل
غزلان وغيداء دخيـــلك ... عبدالله رد عليه بنــاتي وينهن دخيلـــك قــول لي وين راحـــن
عبدالله : ودموع تراكمت فعيــناه قال لها واليــاس قد هجم عليــه
سمي بــالله وان شاء الله بناتج بيرجعن
مــوضي ( وهي تظرب على صــدر عبدالله) : بناتي.... 9 شهور (ولفت على ام عبدالله) ... اونتي انتي ما قلــت لج جوفيهن كيف تخلينهن بروحهن كيـــف كيـــــف .... (وسقطت على الارض)
ام عبدالله :( مسكت يد موضي ) :سمي بالله يا موضي ان شاء الله يرجعن لج
موضي: وين يرجعن لي ويــن وانا ما اعــرف شو اســـتوى لهن جوفــي البيت قاعد يحتــرق وما بقى منه شي .. ( ومسكت ثوب عبدالله وكانها تذكرت شي) .. غرام على الاقـــل تبقى لي بنت ثــانيه غرام وينها وينها
وكان ماء بارد قد سكب على عبدالله ركب سيــارته وذهـــب مســرع الى مدرســه
يدعو ربه ان تكون ابنته بخيـــر ان تبقى له روح اخراء
وصل المدرسه يركض حول المدرسه يريد ان يلمح طيفها لكن لا فائده وجلس يظرب ويركل باب الحارس
عبدالله : انت انت في جو.... جوف بنت مال انا هذا طول شعر مال هيه بني
حارس : كانت مني بعدين هيه روح ســاعه 2
عبدالله ( مسك حارس من قميصه ) : وين راحــت كيف انت تخليها تروح وين مديره وين ابــله
حارس : جوف ساعه كم 4 الحين يعني محد داخل المدرســه
اتصــل حمد للشــرطه
واتجمعت الشــرطه والمديره وملعمه الاحتيـاط
عبدالله : انتي معلمه يعني وين كنتي عن البنت ليش حاطينج مراقبه
ليش ..؟
المعلمه : استهدي بالله جوفها عند حد يقرب لكم وبعدين انا دخلــت شويـه داخل ايب لها ماااي كانت واقفه ساعه كامله واكيــد بنت يوعانه ويوم رجعتما لقيتها وبس لقيت شطنتها وقلت يمكن عندك حاله راحت بسرعه ونسيتو الشطنه وناولته الشنطه

وبعد ساعات من التحيق ومنزعــات رجع عبدالله لبيت اهله
فكــانت تلك الزهره الثالثه التي اختفت من حياتهم
اختفن 3 زهرات وبقيت زهره اخيــره
فكيف ستكون حالتهن بعد فراق







وبعد مرور 10 سنوات
سنوات عذاب
سنوات القهر
اثرت في البعض
وحرمتهم النووم
قلوب كرهت الجميع
قلووووب لم تتعلم ان الدنيا عذاب






سماء غائمه كانها عذاب .. تمطر على رئوسنا

اتجهت الى حديقه المنول الذي عاشت فيه 10 سنوات بعيده عن اهلها بعيد عن اختها غولان وغياهيب وغرام نظرت له ولكبره وكيف ان الرب يمنح شي وياخذ شي اخر تذكرت شي ومدت يدها فجيب واتصلت على غزلان
: الو .. سلام عليكم
غزلان : وعليكم السلام وينج انتي
: موجوده بسم الله ناس تقول شحالج اخبارج مب وينج انتي
غزلان : خوفتنيني عليج ادق لج وما تردين عليه
: كنت قاعده مع ماما وابوي ومحمد
غزلان : امج وابوج ماتو ونسونا في ملجئ
: والي ربوني 10 سنوات ما يستاهلون اني اقدرهم واقول لهم امي وابوي
غزلان : ما عندج ام وابو غيري انا .. انا امج وابوج
: اريد اعرف انتي كل مره تفتحين ها الموضوع وكل دقيقه تتعمدين تعكرين مزاجي
غزلان : لنج ترفعين الضغط
: خلاص غيري السالفه
غزلان : درستي
: هيه درست
غزلان : تعشيتي
: لا بعدني استناهم ايون خليفه بيي اليوم عدنا
غزلان : سلمي عليهم
: ان شاء الله يوصل
غزلان : يله بسكر عنج بروح اكمل لوحتي
: خاطري اجوفها
غزلان : بتجوفينها يوم اخلصها
قد تكزون غزلان قاسيه القلب تكره الجميع ولا تستطيع تحكم بتصرفاتها الصبيانيه لكنها تحمل كثير من الحنان بجانب العتاب لوالدي الذين جعلونا نعيش فملجى لنتنقل من منزل لاخر الى ان تبنتني عائله معروفه لكن سلوى عاشت تلك 10 سنوات فملجئ
غزلان كانت الام والاب والاخت لي وهي فــ8 من عمرها
دافعت عني وظربت الكثير من الاطفال
كانت هي مصدر قوتي فحياه شعرت بقطرات مطر رفعت راسي للسماء واغمضت عيني ودعيت ربي ( يا رب تجمعني مع امي وابوي يا رب )

/
/
/
/
/
/
/
/
/
/

غلقت الهاتف وانا فمرحله الجنون
غيداء تعمد ان تجعلني اغضب منها ومن العالم
هي كطفله تشعر بان كل شي سيكون على ما يرام فدقيقه
لا تعرف ما قد يصيبها ولا تعرف بان مثل ما هناك الصالح هناك الطالح
مسكت فرشاه وبدت يدي فحركه لا ارديا دخلت صدقتي عبير في غرفه
عبير : اف غزلان دوختني ريحه الاوان مالج من اخر الممر تنشم الريحه
: اريد اروح برع بس الانسه بيكاشو بتسوي حفله
عبير : تعالي ما قلت لج
: شوووو
عبير : مها وشيخه تظاربو
: احلفي
عبير : والله ان ظرابه كانت حفله تمطيط شعر وحاله ومها تصيح شرات كل مره
: ههههههههههههه حليلها مها محد ما ظربها
عبير : بس احلى شي يوم ظربتيها انتي والله تحفه
: خيبه اتذكر ذاك اليوم مطيت شعرها حليلها اغمى عليها وجنه كااان عمرها 7 سنوات
عبير : انتي شريره عيل عشان باربي تظربين البنت ..حتى اتذكر كان ثاني يوم لج فملجى وفذاك اليوم مريم خذتج انتي وغيدائء وبعد يوم رجعتو صح ليش رجعتو بسرعه حد يحصل له يظهر من هذا مكان ويرجع
( شو صار يا عبير .. صــار الي ما تروم تتحمله اي بنت ..الي صار ما ينقال ما ينقال ...... ما اعرف احس عمري مفضوحه كل ناس تعرف سري ....كل الناس تعرف شو صار لي بس الله لا يسامحه الله ينتقم منه الله ينتقم منه )
عبير : سلوى فتحي دريشه رحميني من ريحه
: انزين انزين
( فتحت الدريشه وشعرت بقطرات المطر مدت يدي وجعلتها تتراقص عليها كنت احب جلوس تحت المطر لكن مشرفه منعتنا من ظهور خارج ملجى بعد ساعه 12 وحتى اذا كان امام الباب
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/

اهذا هو لهيب قلبي
لهيب يحرق كل جزاء منه
اشعر نار ... سم .... عذاب
عذاب يجرح قلبي وياكلها
( هذا بارت مفروض يصير بانجلزي بس بكتبه بعربي لني انقع فانقلش اكثر )
حطيت ايدي فجيب قعدت اجوف الانوار ..احب اقعد فسطح واسمع اصوات سياره الاسعااااف
احب دايما ها المكان يمكن ها المكان الوحيد الي اقعد فيه بعيد عن دنيا واعيش احلامي الي تعبت وانا احاول احققها ... بدت قصتي من كان عمري 11 سنه يعني ما كانت لي طفووله حلوه
فتحت عيني على الدنيا وانا ما اتذكر اي شي عن ماضيه امي .. ابوي .. اخواني اخواتي ما اعرف عنهم شي الي اعرفه اني وحيده امي وابوي وسوينا حادث وماتو امي وابوي فحادث وانا صارت لي مضاعفات ونسيت كل شي عن الماضي .. وانا كنت فمستشفى محد كان يزورني اخذني دكتور سيف وحرمته حنان بحكم انهم يعرفون امي وابوي ... ما عندي عم او عمه او خال او خاله مقطوعه من شيره او ترمون تقولون من شارع
حسيت بايد بارده خفت وشهقت
احمــد : بسم الله غرام شو فيج من الصبح وانا اكلمج
لفيت وجهي ونظرت الى احمد فارتاح قلبي
احمد : زين عيل امي تدق لج من الصبح ليش ما تردين خوفتيها
: امممم تلفوني وانا ادور بين جيوب حاطتنه صامت نسيت
احمد : طيحتي قلبها
: بدق لها بعد شويه
احمد : انتي ماعندج شغل يالسه هنيه وناااس تموت داخل
: وانت ما عندك شي يالس هنيه وناس تموت داخل
احمد : هاااي جملتي رجا لا للتقليد
: اوكيه مستر احمد ما بنقلد ... بس انت وين رايح
احمد : بس طالع اتعشى مع ..... ( حك راسه)
: ايميليا
احمد : يب يب
: احمد بغيتك فسالفه قبل لا تروح
احمد : غرام انا متاخر شو رايج تخلينها لين ما ارجع بقعد معااج ساعات يله سي يا


واختفى طيفه من امامي
جلست استنشق رائحه عطره التي اختلطت مع انفاسي
مللت وانا انظر واراه وهو يحب شخص اخر
وانا قلبي تعلق به من طفوله احبه واحب وجوده بجانبي
لكن لا امـــل في حبي له
ها انا قد صرت دكتوره ومن افضلهم
عملياتي تحجز قبل اسابيع وانا الى ان هنا لم اتحرك
فقررت ان ابداء اول خطواتي وهي
لكن احسست بقطرات المطر
رفعت راسي لي انظر الى الغيم و هو مغطي على القمر
هذي حياتي بدون اهل
ودخلت المستشفى لي اكمل عملي وانشغل فتفكير به

/
/
/
/
/
/
/
/
/
/

دخلت الغرفه تركض واتجهت الى زاويتها وتكورت حولين نفسها وغلقت اذنها يبدها لا تحب ان تسمع صوت صراخها وهي تنادي غيداء ..غرام ...غزلان
اسامي كرهتها وكرهت صاحبتها ... هم الذين جعلوها تتعذب هم الذين عذبوها كم تمنيت يوم كنت صغيره اني ارهم واتشاجر معهم واقطعهم ( فلم هندي )
كل يوم حالتها تزيد اكثر واكثر وخايفه اقول كي لا يعيد كرته وياخذها لمستشفى الامراض العقليه عند المجانين امي ليست مجنونه
هداء المكان خرجت خارج الغرفه وعيناني تدور تبحث عنها
خرجت الممرضه من الغرفه حطيت يدهنا على راسي وقالت : عطيتها مهدى
رحت لها الغرفه وانا اجوف شكلها وشعرها الابيض المتناثر استلقيت ورائها وحظنتها اريد ان احسسها بوجودي عشان تصير احسن
احسست ببرد تغلل الى عظامي اتجهت نحو النافذه لكني رايت قطرات المطر
بسرعه خرجت خارج المنزل
اشعر بانه يغسل النفس يطهر القلب رفعت ايدي ( يا رب يا رحيم انك تصبرها وتساعدها )
سمعت صوت رجولي يناديني اكيد عبدعزيز
عبدعزيز : بوبي شو تسوين هنيه
: اف اف مب اسمي بوبي بوبي اسم كلب انا اسمي غياهيب غياهيب ياخي قوله صح
عبدعزيز : انزين انسه غياهيب شو تسوين
: ولا شي حبيت اقعد هنيه
عبدعزيز : قعدي داخل وغيري ملابسج كلها ماااي
: ما ابي
عبد عزيز : وينها امج
: راقده داخل ... انت شو يايبنك ها الوقت
عبدعزيز : اليوم ببات عندكم امي حشرتني وقلت خلها اليوم تظارب عمرها
: هههههه حرام عليك حد عنده ام ويسوي فيها جي
عبدعزيز :والله انها طفرتني .. وااايد اتنرفز منها .. عيل وين عمتي نوره
: عمتي نور راحت بيت يدي اليوم بتقعد هناااك
: عيل منو عندج فبيت
: انا وامي ونيرس وخداه
عبدعزيز : يت فوقتي شو رايج اليوم سهره صباحيه
: لا باجر عندي اسكول
عبدعزيز : بلا سكول بلا وجع قلب
: اقول عزوز فارج بروح انام
دخلت الغرفه طحت على شبريه وحظنت جسمي شرات يهال المتكور وتميت اصيح





وهذي حال بطلتنا
منهن يعشن في دومات الحيره
والبعض يصارعن وهم الحب
ومنهن من يحارب الجميع لتوفير الحنان

اذا لقيت تشجيع بكمل القصه

Kiryuu Rina
25-12-2010, 04:28
حجز

red vampire
25-12-2010, 10:26
اسفة كنت حابة اقرا قصتك بس لهجتكم صعيبة

نسيتـﮗ..
25-12-2010, 10:51
الى الامام وفي انتظار البارت القادم !

واعتقد ان العنوان مقتبس من فتيان قبل الزهور ,

على كل موفقه !

✿ αиgel
25-12-2010, 12:22
لــيـ -- عودهـ بعـد القــراءهـ ;)