PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : موقف صدق صدددددق ينرفز (يعصب)

(زامبي)
17-12-2010, 03:33
هلا بأعضائنا الكرام

حياكم ربي بشرو عنكم وعلومكم وش الدنيا بكم<<<<اقول لا يكثر و خلصنا:غول:

سم طال عمرك

OK
الموضوع وما فيه ان كل واحد يقول وش ابيخ موقف صار له

بسم الله بأبدى انا

في ليله من ليالي الشتاء القارصصصصص في مدينة الرياض اذن الفجر طبعا كل الناس بتروح تصلي والي بيصلي لازم يتوضاء و الي بيتوضاء لازم موية رحت طول الله عمركم ابي اتوضاء و افتح الموية اثر الموية باردة وهذا شي طبيعي بالعادة ننتضر 2-5 دقايق و تسخن لاكن الدعوة طولت و انتضر و انتضر ولاكن بلا جدوى اقاااام المسجد::eek: يالله وش السوات وقوم وقول ياولد توض بس شكلك بتقعد لا ذان الظهر على هالحالة و احط اصبعي على الموية بااااااااااااااااااااااااااااردة و اكمل و اغسل يوم رشت الموية على وجهي جتني صدمة من البرودة و اكمل و احتسبها عند الله اجر يوم خلصت رحت انشف وجهي يوم و نسيت اصك الموية وارجع حطيت يدي تحت الموية واثرها ححححاااااااارة والله لحضتها اقول بنفسي لابوك لابو ابو ابوك يعني ماسخنت الا الحين يالنحس بغيت اكسره وسكرة:mad: و اروح اصلي وتوته توته واطقعت الكتكوتة

عسا ما طولت عليكم

يالله زي ما ضحكتم علي ابي اضحك عليكم::جيد::

انتضركم::سعادة::

(زامبي)
17-12-2010, 09:45
افااا وش الدعوة ولا رد ok
مقبولة منكم:مذنب::محبط:

мιsэяч ✿ ≈
17-12-2010, 10:02
هههههههههههههههههههههههههههههههه
مسكييين قهر هههههههههههههههههههههه
لا تزعل حتى لو مافي احد رد عليك هع هع
والله انا مواقفي البايخة مافي اكتر منها يامكترهااااااااااااااااااااااا
واللي يبغا يشوفها يروح لموضوع مصباح كيد حق مقر العائلة الكرييمة هع هع >>>>>واجل ليش داخلة يعني ههههههههههههه
بس مرررة صار لي موقف زيك بس كان العكس
مررررة رحنا الطايف عاد تعرفوا الطايف كيف جوها باااااااااارد الموهم لمن استاجرنا الشقة اللي بدنا نقعد فيها
دخلنا لقينا الموية زي التلج قمنا فتحنا السخان
ولمن جييت انا اغسل يدي فتحت الموية والله لقيتها فايرة احر من الموية اللي نسويبها الشاهي والمصيبة اني دخلت يدي تحتها من دون ما اشوف هي حارة ولا باردة اقسم بالله اتلسوعت لسوعة ما انساها ههههههههههههههههههههههه حتى سارت يدي حمررررة
وووووووووووووووبث
اتمنى ما اكون طفشتكم هع هع
يصلموووو على الموضوع

(زامبي)
17-12-2010, 11:51
اوفففف اوففففف :eek:
سلامات ما تشوفين شر
بس صراحة موقف لا يحسد علية:D
مشكورة على مرورك الكريم::جيد::

J.D
17-12-2010, 12:23
ســـــــــلاماات ::سعادة::

(زامبي)
17-12-2010, 14:18
ســـــــــلاماات ::سعادة::

مشكور لمرورك
::جيد::

لاراا
17-12-2010, 18:38
هههههههههه من جد ينرفز

(زامبي)
18-12-2010, 02:28
هههههههههه من جد ينرفز

اية والله

مشكورة لمرورك الكريم::جيد::

كرستال آيز
18-12-2010, 12:31
ههههههههههههههههه صدق و الله نحاااسة خخخخخخخخ مثلاًًً مرة أريد أرشب مااي و أصب من الثلاجة الماي http://www.halauae.com/uploads/0cca998e85.jpg و لا أغلط و أصب من الحارر خخخخخخخخ و كان حاااااار واااايد لدرجة الغليااااان و كان أنحس يوووووم عندي خخخ

$ساسوكي $
18-12-2010, 18:20
ههههههههههههههههههههههه [
[b]
يعطيك العافية

زهرة المروج
18-12-2010, 21:07
ههههههههههه يعني مافي حل وسط ياحار يابارد هههههههههه
بس والله حلووه هههههههههههه

mhmood121
19-12-2010, 01:19
بس والله حلووه هههههههههههه :)خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

(زامبي)
19-12-2010, 04:19
خخخخخخ مشكورين لمروركم الكريم
اذكر مرة من المرات

قالي واحد من الشباب قصة صارت له و الله يا تسدحت من الضحك

السالفة

يقول في يوم من الايام كنت مسافر مع اهلي لماليزيا:cool:
وكنا ساكنين بمنتجع وكان ما شا الله كل شي فلة ::سعادة::الزبدة تطاقيت مع ابوي وبعدين رحت الحمام و بعد قضاء الحاجة
ضغطت على السيفون مادري الا وشي تحتي طالع :confused:ويرشششش مويه قويييية على فوق وانا مادري الا و المويه تضرب في...... :eek:وقمت على طول الا و الموية تضرب في السقف من قوتها وبعدها وقفت يقول وبعدين طلعت من الحمام و انا ..... ي:mad:عورني وانا طالع شفت ابوي بيدخل الحمام بعدي :Dو بما اني مزاعله ما قلت له ويدخل الحمام وهو المسكين ما يدري وش بيصير:مرتبك: له بعد 5 دقايق اسمع زعقه في الحماااام يقول الحقووووووووونييييييي:eek: ويطلع على نفس حالتي و انا ميت عليه ضحك :D((( الله يقلع ابو التكلنوجيا اذا كانت كذا ياخي حطو رشاش موية و خلاص:mad: ليه االفلسسفة الزايدة)))))

طبعا مانشرت القصة الا بموافقة صاحب الموقف( المسكين)
ههههههههههههههههههه

(زامبي)
19-12-2010, 13:52
بس والله حلووه هههههههههههه :)خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ايه والله مافي حل المفرض يحطو على يمين الصنبور بارد واليسار حار و فوق دافي

مشكور لمرورك