PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ماهو أقوى حيوان برأيك ؟

taker
18-07-2005, 20:28
ماهو أقوى حيوان برأيك ؟ ::مغتاظ::

أبي أعرف الإجابه من كل واحد يدخل الموضوع ويذكر لنا السبب عشان كلنا نستفيد ولو بمعلومه صغيره ::جيد::

أنا أقول الأسد :مرتبك:

فهودي
18-07-2005, 20:33
أخي العزيز السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

أول شيء شكرا ً لطرحك هذا الموضوع ، ثاني شيء بس ودي أعرف اش الفايدة بالضبط من مثل هذه المواضيع ، ثالث شيء أنا ما أعتقد إنه موضوع مثل هذا له قسم معين في المنتدى أو مكان يطرح فيه ...

أخوي أنا أقدر لك مشاركتك ، لكن قبل ما تكتب أي موضوع يجب إنك تنظر للمدى البعيد ، ما فائدة الموضوع و مالأمور التي تترتب عليه ...

و أتمنى ما يكون كلامي هذا ضايقك و تقبل تحياتي :

أخوك : فهودي ...

taker
18-07-2005, 21:08
أولاً مشكور على الرد
ثانياً أنا طرحت هذا الموضوع لأني أريد أعرف آراء الناس حول الحيوانات لأن هذا الموضوع شكك جميع الناس
ثالثاً لو نظرت للمدى البعيد في أي موضوع لن تكون هناك مواضيع في جميع المنتديات
رابعاً هذا منتدى وليست مراجع للناس يعني قبل ما أحط أي موضوع ليس من الواجب أن أعرف منظوره
في أي مدى يؤثر على الناس
ومشكور (مافي زعل)

المشتاق
18-07-2005, 21:27
صراحه انا مع اللى كتب الموضوع
لي أن كل واحد حرة في حط الموضيع
ومولازم يكون له فأده معينه
وكمان هو يبغاء يشوف اراى الناس

انا عندي أقوى حيوان
مللك الغابه
(أسد)

macaw
18-07-2005, 22:43
انا معاك يا taker في الموضوع الجميل الذي يثبت من اقوي حيوان
ويقطع الشك باليقين :cool:

وانا اقول ان اقوي حيوان هو الدب الابيض

هل تعرف لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا اقولك لماذا :تدخين:

يعيش في القطب المتجمد الشمالي, يصطاد في المناطق الجليدية التي تركتها جبال الثلج وهبطت للبحر.يقارب طوله ثلاثة امتار ووزنه حوالي طن. يمكنه ان يسبح الى بعد 40ميلا للتفتيش عن الاسماك, تكفيه كمية ثلاثة كيلو غرامات من الطعام كل يوم,يعيش 25سنة,جلده ناعم احلي شي انه ناعم ::سعادة:: ::سعادة::

http://www.tzafonet.org.il/kehil/ollomtz/mma/bear_files/image002.jpg

انا عندي راي ان كل واحد يكتب اقوي حيوان عنده ويذكر السبب؟؟ فكرة حلوة :لقافة:

taker
18-07-2005, 22:57
مشكور حبيبي المشتاق و macaw على الرد :D

وانا معك في فكرتك يا macaw عشان يصبح الموضوع هادف ::جيد::

انا أختر ت الأسد لأن الأسد حيوان مؤهل للقوة والسيطرة بكل المقاييس وكل جزء من جسمه ينم عن أنه حيوان مفترس وصياد لا مثيل له :مرتبك: .. فكل من أنيابه وأسنانه وأكتافه وأرجله تنم عن قوة هائلة كما أن مخالبه قوية لدرجة تمكنه من أن يصرع فريسته بسهولة، فقوة ذراعيه الأماميتين فقط تماثل قوة عشرة رجال مجتمعين :ميت: :مندهش:

macaw
18-07-2005, 22:59
الدب الابيض هو اقوى من الاسد

وائـل
19-07-2005, 03:13
النـمـر

والي مو مصدق يسئل الاسد :D

<=== يبغى يورطكم ههههههههه :D

ما أدري بس احس النمر شايف نفسه عشان كذا ما حطوه ملك الغابة :cool:

يمكن لأن محلق دقنه ههههههههههه
:D
يعني مو مطوع زي الاسد !! :D

عووووووووووووافي

Dr.meoto
19-07-2005, 03:16
أعتقد الأســــــــــــد

macaw
19-07-2005, 09:52
http://www.dodge.k12.ga.us/dimco/images/products/sized/monkey.jpg

http://hk.geocities.com/fun_wutoe/monkey.jpg http://www.hitjokes.com/pics/Humour/Monkey_Nerd.jpg
]

هذا عم الحيوانات

داليدا
20-07-2005, 15:34
أكيد ............. :)

أكيد ............... :)

أكيد ......... :)

وبلا منافس ............... :D

الفار ..................... :confused: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek:

X Iker.Casillas X
20-07-2005, 16:27
الكانغاروو
والله انه مصارع

X Iker.Casillas X
20-07-2005, 16:27
^^

شكرا لك^~

العراقية
21-07-2005, 13:01
اخوي
انا اتوقع ان الحوت الازرق اقوى حيوان
لانو اضخم حيوان ومفترس وجسمه قوي جدا ::جيد:: :cool: صح ابا رد اوكي سلاممممممممم

taker
21-07-2005, 16:33
مشكورين على الردود
بس والله أنا ماأدري إيش أقوى حيوان عشان كده أنا بأسألكم ؟

The Crash
21-07-2005, 18:37
السلام عليكم...
أولا أنا ضد انتقاد المواضيع حتى ولو كانت دون فائدة ..على الرغم من أن هذا الموضوع جميل علميا ..
ثانيا: إذا كان الموضوع للمزح فأقوى حيوان هو ....لن أقول ..
ثالثا : خلص خلينا علميين ^.^
الحقيقة من الصعب ان تعرف من هو أقوى حيوان لأن هذا الأمر خاضع لأمور عديدة مثل العمر و الجنس و غيرها ...
و لكن أنا لاحظت أن الأغلبية يعتقدون أن الأسد هو أقوى حيوان و السبب على ما أذكر هو أن قدماء المصريين أطلقوا ذلك عليه لأنه من أول و أقوى الحيوانات التي عرفوها في زمانهم ..
أما أن نقول أن أقوى حيوان هو الذي يعيش في ظروف قاسية مثل الدببة أو البطاريق فهو أمر غير دقيق لأنها متكيقة مع كل البيئات
و لكانت الحشرات هي أقوى الكائنات لأنها تستطيع التكييف مع كل البيئات ..
و لكن الحقيقة مرة قرأت عن التنين ...
في سنة قديمة لم أعد أذكرها سقطت طائرة في جزيرة كومودو في إندونيسيا و التي كانت (و أعتقد لاتزال) مهجورة بشريا فوجدوا كائن هو عبارة عن سحلية ضخمة بحجم التمساح أو أكبر ولكن يا ليت الحجم هو كل شيء لقد اكتشفوا في مابعد بأن سمها أقوى من سم الكوبرة و فكها أقوى من فك التمساح و على ما أذكر أسرع من الحصان (أليس وحشا حقيقا) طبعا هو حيوان لا حم و ما عنده مانع يقضي على شخص حتى أنه عرضوا في فلم وثائقي كيف هجم فريق منها على تمساحين و لا داعي لتعرفوا ماذا حصل للتماسيح لأنه مرعب جدا ...و لم تقبل إندونيسيا القضاء عليها لأنها تعده ثروة وطنية لذلك ابتعدوا عن هذه الجزيرة و صيف بمكان أفضل ولو مع التماسيح أهون^.^
و لا يزال هذا الحيوان يلقب بالتنين
لا أعرف أعتقد هذا حيوان شرس بمعنى الكلمة و لكن لا أحد يعرف ..
شكرا
إيــاس

هاني جليل كريم
21-07-2005, 18:48
اعتقد الحيوانات من صنف المفصليات لانها تحمل وزن يفوق وزنها بثلاثة امثال
مشكور على الموضوع الجميل

FLASH MIX
22-07-2005, 00:14
اقوى حيواااان هو الضب :d << كيف الحال مون والكر :d :d

بس ان جينا للصدق ترا الصراصير هي اقوى المخلوقات الحيه , تصدقون انها اقدم من الديناصورات مع ذلك مرة بأقسى ضروف الطيبه وملا انقرضت

وائل << هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه الله يلعن شيطانك تمزعت من الظحك :d

HARD-GIRL
22-07-2005, 00:23
انا اعتقد ان اقوى حيوان الصقر

لأن يمتلك كل الإمكانات للهروم وإلتقاط الفريسة

التحليق والسرعة والمخالب الحادة ولونه نفس لون الرمل :)

وصووته يعور القلب

The Crash
22-07-2005, 07:19
أخي الكريم taker
أنا بصراحة أنصحك بأن تنقل الموضوع للنادي العام لأنه إذا بقي هنـا سيتحول إلى مسخرة .

سفيان 11
24-07-2005, 14:07
التنين أو الديناصور

جوليا
25-07-2005, 14:48
الدينصور :mad: النمر :mad: الاسد :مكر: الفهد :ميت:

جوليا
25-07-2005, 14:50
نسيت شي الثور

جوليا
25-07-2005, 14:51
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

دلـوعة دبي
25-07-2005, 18:10
طبعا
.
.
.
.
.
الأسد

جاسوسه
27-07-2005, 17:34
[
COLOR=Red]اقوى حيوان هو صديق الاسد
هو

هو

هو

النمر
:D [/COLOR]

][ZX][
28-07-2005, 03:05
لاتنسوا الذئب تراه من اخطر الحيوانات
ويكفي انه الحيوان الوحيد الي ما يخاف من البشر

نوريه
28-07-2005, 14:52
ماهوا الحيوان الذي ماعندة خشم :مكر:

نوريه
28-07-2005, 14:53
انهو الفراشة

نوريه
28-07-2005, 14:58
hhhhhhhhhhhhhhhhh

فاقد الذاكرة
28-07-2005, 19:13
انا اقول ان القرد هو اقوى حيوان بقول وفعل
اول بفسر بقول
مثلا اذا قلت لحد انه قرد شوف وش بيكون رده بيمزقك تمزيق اكثر من ما يمزق الاسد والصقر الفريسة
اما فعل مثلا واحد قاملك وسوالك حركات مثل ما يسوي القرد وكنت معصب اسأل نفسك شو بتسوي
على العموم شكرا على هذا الموضوع وانا اقول ان القرد هو الاقوى

omnimon
28-07-2005, 22:04
وانا اقول الديناصور اقوى حيوان لانه عمالق ويمزق فريسته بمخالبه قبل انيابه المتوحشة مشكورين:)

Faye Valentine
30-07-2005, 23:46
انا اعتقد انه اقوى الحيوانات هي الكلب

ومشكورة علي الموضوع الرائع وانشاء الله بنعرف من اقوي الحيوانات

الزهرة المتفتحة
31-07-2005, 21:09
انا اعتقد انه اقوى الحيوانات على اليابسة هو الفيل لانه الاسد نفسه ما يقدر يوقفه
لانه لو الفيل ضرب الاسد برجله راح فيها ( الله يرحمه ) هههههههههه
أما في الماء فطبعا هو الحوت لانه اضخم الحيوانات المائية .
و شكرا على الموضوع لانه عن جد مفيد .

taker
31-07-2005, 22:50
مشكورين على الردود

زعيم الضلال
27-06-2009, 18:36
الموضوع رائع وانا لا ارد الا للمواضيع اللي فيها أرا

وانا اقول الافعى وعندي السبب وانو كل

حيوانات الغابه تخاف من

الافعى

فطمطم
27-06-2009, 18:57
الاســــــــــــــــــــــــــــــــــد

لغة التفكير
27-06-2009, 20:33
يووو:eek: الموضوع من ثلاث سنوات ولازال ماشي

<<شفيني اطيح على مواضيع مستنكره :غول:

اقوى حيوان .. فار أحول ومقطوع ذيله ..:لعق: <<كف

تسلم ع الموضوع << :ضحكة:

K O T O R I
27-06-2009, 20:38
آنـا :ضحكة:

والله مادري كلهم أقوى من بعض بس أنتوقع الأسد..;)

ღMeeZoღ
28-06-2009, 06:41
النمر <<<< قصدي الاتي النمر هههههههههه

ღ ملاك الظلام ღ
28-06-2009, 06:50
ما ادري يمكن الفيل

يسلمو عالموضوع

» ♥ ८ Σ V Λ
28-06-2009, 07:49
الـبـسـة:ضحكة:

لأن كل مادخلت على بيت جننت كل اللي فيه وخلتهم يعيشوف فلم رعب:ضحكة:<-طسي

مدري كثير حيوانات قوية

الأسد ويمكن النمر يوم يتغلب على الأسد ويمكن يوم يتغلب الذئب على النمر ويمكن الأفعى>حيه<تغلب على الذئب ويمكن في يوم...إلخ:ضحكة:

عـ العمووم

يسلمووووو:d

»• بًنتْ آلشيۉخ ™
28-06-2009, 10:59
قبلـ كلـ شيء مشكووووووووووور
عـ الموضوعـ القمة في الرووووووووعهـ و انا اخترتـ حيوانـ :

الفهـــد

http://www.alflash.com/gallery/files/5/8/6/4/w6w20050416094855387c0a904.jpg

الفهود أكثر الحيوانات شراسة ورشاقة تنطلق بسرعة تصل الى 110 كيلومترات تقريبا، تعيش في اماكن منفردة ولا تهوى حياة الجماعة، تعشق الصيد في الليل ومعظم فرائسها صغيرة الحجم وكثيرة العدد، لديه مهارة في تسلق الاشجار والجبال تضم بينهما الشيتا ملك الصيادين وفهد الجليد الذي يعيش على ارتفاعات تصل الى5500 متر فوق الجبال.
تنتمي الفهود الى الفصيلة القطية السورية وهي أكثر الانواع انتشارا، فانواعه السبعة كانت تعيش في الغابات المطيرة الاستوائية وايضا في اقاليم السافانا الجافة وعلى الجبال الباردة وبالقرب من المناطق التي يعيش فيها الانسان فانتشرت انواعه في افريقيا وآسيا وبفضل قدرتها الكبيرة على التكيف مع ظروف الصيد واعداد الحيوانات وانواعها فهي تستطيع تعديل عاداتها الغذائية فتصطاد انواعا كثيرة من الفرائس الصغيرة مثل الثدييات الصغيرة والطيور، وأيضا تصطاد الحيوانات الاكبر حجما فهي تعتمد على سرعتها بعد ان تتسلل الى مسافة قريبة من الفريسة فتهجم عليها بسرعة كبيرة. والفهود تجيد انتهاز الفرص وهي حيوانات تفضل الوحدة ولا تلجأ الى الصيد الجماعي مثل الاسود لأنها تجيد الصيد في السيل.
تتميز معظم فرائس الفهود بصغر حجمها ولذا فهي كثيرة العدد ولا ينافس الفهد في اصطيادها إحدى الضحايا الاخرى مثل النمور والاسود والضباع وكذلك حجم الفريسة الصغير يجعل من السهل على الفهد الذي يجيد تسلق الاشجار حمل فريسته الى اعلى حيث يخبئها بين الفروع ويلتهمها بعيدا عن اعين باقي الضواحي والنسور التي تحوم حول المكان بل قد يستطيع الفهد الذي يتراوح وزنه بين 30 الى 70 كيلوجراما شد حيوان اثقل منه ويصعد به الى اعلى الشجرة.
الصيد الفردي
تعتمد الفهود على طريقة الصيد رغم انها تعيش في مناطق مفتوحة مثل الاسود وذلك لأنها تجيد الاختفاء بين الأعشاب وتستطيع مفاجأة فريستها. أسرة الفهد هي الام وصغارها التي تنجبها في أي وقت وليس في موسم معين ويولد لها من صغيرالى ستة صغار عاجزة عمياء ولا يزيد وزن الواحد منها على نصف كيلوجرام والام تخبئها حتى تبلغ الاسبوع السادس او الثامن فتسمح لها بالسير وراءها وعندما تبلغ الصغار 18 او 20 شهرا تستطيع الام معاشرة احد الذكور لإنجاب صغاراخرى لكن عندما تبلغ الصغار سن سنتين اوثلاث تتفرق الذكور منها وتخرج لتبحث لها عن منطقة نفوذ بعيد عن منطقة نفوذ الام التي تتراوح مساحتها بين 10 الى30 كيلومترا. اما الذكر فمنطقته اكبر قليلا من منطقة الانثى وتتقاطع المساحات ويدافع الفهد عن مناطق نفوذه بقوة وهو يميز حدودها بالبول الذي ينشره على جذوع الاشجار ويعلن عن ملكيته لأرضه بصوت خشن يشبه صوت المنشار الذي يقطع قطعة خشب صلبة.
قائد الصيادين
يعتبر الشيتا اخطر انواع الفهود على الاطلاق ويعيش في مناطق الفهود في افريقيا وشرق آسيا لكنه يتركز أساسا في افريقيا ماعدا حزام الغابات الممطرة الاستوائية وهو يشبه الفهد العادي ويتراوح طوله ما بين 112 الى 135 ستميترا فهو أطول قليلا عن الفهد العالي ووزنه يتراوح بين 40 الى 65 كيلوجراماً ويتميز بوجود بقع مستديرة تزين وجهه وخطوط سوداء تنتشر عليه من منطقة العين لباقي الوجه.
يطلق على الشيتا اسم الفهد الصياد لأنه يعتبر ملك الصيادين لقدرته على الامساك بفريسته بعد ان ينقض عليها بسرعة فائقة لا ينافسه احد فيها ولا يستطيع الاستمرار في الجري بهذه السرعة أكثر من 20 ثانية او اذا استطاعت الفريسة ان تجعل الشيتا يواصل الجري أكثر من هذا الوقت فسوف تنجو لأنه لا يستطيع مواصلة المطاردة ويتوقف، والعامل الذي يجعل الشيتا سريعا لهذه الدرجة انه رشيق وله عمود فقري في غاية المرونة لكن العامل المؤثر ان مخالبه عندما يجري لاتنكمش بالكامل داخل اغمدتها بل يبقى جزء منها في الخارج ليحفظ توازنه.
وعلى الرغم من شراسة فهود الشيتا فقد استطاع البدو وملوك الحبشة واباطرة المغول استئناسها لتصطاد لهم مثل الصقور لكن الانسان بعد ذلك طاردها ليبيع جلودها الغالية الثمن وقلت اعداها في آسيا وبلغت اعدادها في افريقيا 25 الفافقط وما يهدد بقاء فهود الشيتا قلة الحيوانات التي تصطادها وهي ذات الحافز التي يصل وزنها الى 40 كيلوجراما وايضا فان فهي تفضل العيش في المناطق المفتوحة ذات الاعشاب العالية التي تستطيع الاختباء فيها.
الجاجوار
أحد انواع الفهود ويوازي الفهد الافريقي والآسيوي ويعيش في الامريكتين وهو أضخم من الفهد فطوله يتراوح بين 112 الى 185 سم وارتفاع الكتف عن الارض من68 76 سيتنمرا ووزنه من 75 الى113 كيلوجراما ولونه بني مصفر والبقع التي تقع على فروته سوداء على شكل وردة وموطنه الطبيعي في المكسيك جنوب امريكا الشمالية وجنوب البرازيل والارجنتين، حيث يوجد الجاجوار الاسود اللون مثل الفهود الآسيوية ويقضي وقتا طويلا على افرع الشجر اكثر من الوقت الذي يقضيه الفهد على افرع الشجر وهو مثل الفهد يعيش في عزلة ولا يقابل الانثى الا في فترة التزاوج ويحتفظ بمنطقة نفوذ يتفاوت حجمها بين 5 الى 50 كيلومترا حسب توافر الصيد وهو ماهر في السباحة وتسلق الاشجار.
الفهد السحابي
احد انواع الفهود ويعيش في جبال آسيا على ارتفاع قد يصل الى 2000 متر وهو آسيوي الموطن يعيش في جنوب وشرق آسيا وهو حيوان صغير الحجم طوله من 160 الى110 سنتميترات ووزنه يترواح بين 15 الى 20 كيلوجراما لكنه ليس قطا كبيرا او صغيرا بل هو حلقة وصل بين الاثنين فهو لا يستطيع الزئير بسبب العظمة الموجودة في جهازه الصوتي مثل القطط الصغيرة وهو ماهر في القفز بين افرع الاشجار مثل القردة ويعيش على ارتفاع قد يصل الى 5500 كلم ولذلك يغطي جسده في فصل الشتاء شعر كثيف وهو ما يعمل على توزيع ثقل جسمه على مساحة أكبر عندما يمشى على الجلد الرقيق ويحفظ الساقين من البرودة.

أتمنى إنكم إستفدتوا منها

اكـــــــرر شكريـ و تقبلـ مروريـ اخويـ

sιmo
28-06-2009, 11:42
النمل أقوى حيوان.. إنها الحقيقة..

Mr-lonely88
28-06-2009, 13:09
أولا مشكور أخى على طرح السؤال المميز,لأنه عندما رؤيتى لردود رأيت المفيد و الرائع من المعلومات و الساخر أيضا (لا أعرف لماذا) ففى النهاية بصورة تشبيهة هذا قلمك و يعبر عنك.
أما بالبنسة لأقوى الحيوانات إذا أتينا لكل واحد على حدا فيمكن أن تختلف الأراء ,لماذا؟
الفيل أضخم فى البنية الجسدية و لكنه بطىء الحركة و ليس لديه مخالب.
الحشرات فى حد ذاتها تعتبر (النمل)تعتبر أقوى من الفيل نظريا لأنه تحمل ثلاثة أضعاف وزنها, بينما العناكب يمكنها أن تبقى لمد3 سنوات دون أن تأكل.
الدب القطبى يمكنه تحمل البرد الشديد.
الفهد من أسرع الحيوانات ويتميز بالرشاقة.
الضبع يمتلك أقوى فك قى الحيوانات,حيث يمكنه أن يطحن العظام, و لكنه لا يمكنه أن ينظر يمينا و يسارا برقبته بل وجب عليه تحريك جسده كاملا.
وهكذ تتنوع نقاط الضعف و القوة بين الحيوانات و لكن إذا أتيت للمقارنة فى القتال بينهم فالأمر واضح.
فلا يمكن للفيل أن يتحرك بسرعة الأسد و لا يمتلك مخالبه الحادة و لا أنيابه المفترسة, ومن المستحيل أن تتغلب النملة عليه. و أم مع الفهد فالقوة الجسدية ستكون الفيصل الواضح.
وهكذا هى, المعذرة أردت وضع مقارنة شاملة ولكنى رأيتها ستطول, و بارك الله فيك على السؤال الرائع.

FujiMadness
28-06-2009, 13:18
ماهو أقوى حيوان برأيك ؟ ::مغتاظ::

أبي أعرف الإجابه من كل واحد يدخل الموضوع ويذكر لنا السبب عشان كلنا نستفيد ولو بمعلومه صغيره ::جيد::

أنا أقول الأسد :مرتبك:

طبعاً راح يكن الأسد... ::سعادة::

أقوى وأحلى وأروع حيوان بالدنيااااا

ولا ماكانو راح يسمونه " ملك العابة"...!

مستر مبارك
28-06-2009, 14:49
امممممممممم

مادري يمكن النمر

السبب ماكو سبب

مستر مبارك
28-06-2009, 14:52
النمل أقوى حيوان.. إنها الحقيقة..

النمل حشرة مو حيوان

f-s-h
28-06-2009, 15:39
السلام عليكم

f-s-h
28-06-2009, 15:41
الالالالالالالالالالالالالالالالالاسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسدددددددددددددددددددد ددددددددددد

f-s-h
28-06-2009, 15:43
هذي بوسه لاحلى بنوته

sιmo
28-06-2009, 18:43
النمل حشرة مو حيوان

الحشرات نوع من الحيوان

dj lloyd
28-06-2009, 19:27
البرغشه عشان لما تجي و انا نايم ما تخليني نام و تخليني اضرب نفسي و تخيليني عصب و تخليني اجن و استيقظ في نصف اليل مع ان عائلتي تقول انني لا استيقظ بالساهل هههههههه مين حيكون اقوى من البرغشه

LORD TEDO
29-06-2009, 07:16
يمنع رفع المواضيع القديمة :)