PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : نكت طويلة انشاء الله تعجبكم

إيومي
13-06-2002, 11:07
الموظف: ممكن استرخص بكره عشان عندي شغل ضروري!!
الرئيس: امممم....تبغى تغيب بكره ..ها....خلينا نعدها سوى أنا وانت ونشوف ..السنه فيها 365 يوم صالحه للعمل...و فيها 52 اسبوع وانت ترتاح يومين من كل اسبوع ....يتبقى من السنة 261 يوم للعمل
بما انك تكون خارج العمل 16 ساعة كل يوم تكون استخدمت مايقارب 170 يوم ويتبقى 91 يوم
انت تقضي على الاقل30 دقيقة في اليوم عشان تشرب شاهي وقهوة واللي يمثل 23 يوم ويتبقى لنا 68 يوم
وطبعا ساعة للغداء كل يوم الي لو جمعناها بتصير 46 يوم في السنة ويبقى لنا 22 يوم بس ..
لا مو بس.. لحظة ..ايه
اقل شي تغيب لك يومين في السنة حجة مريض ويصير عندنا 20 يوم
واذا حسبنا العطلات الرسمية في السنة اللي هي 5 ايام يبقى 15 يوم
واحنا طبعا بكرمنا المعروف نعطيك اجازة سنوية 14 يوم
ويبقى من الحسبة هذي كلها يوم واحد بس .. سمعتني؟ ..يوم واحد بس وتبيني اعطيك اياه؟؟

لقي رجل جحا فقال له : يا جحا إني رأيت الساعة أحدهم يحمل مائدة حافلة بالطعام . قال جحا
وما يعنيني في ذلك ؟! قال الرجل : إنهم يحملونها إلى بيتك . فقال جحا : وماذا يعنيك

أعطى جحا ابنته إبريقاً لكي تملأه ماء ثم صفعها صفعة قوية وقال لها : إياك أن تكسري الإبريق ، فتعجب الحاضرون واستنكروا عليه ذلك . فقال : لا تعجبوا مما فعلت فأنا أريد أن أريها عاقبة كسرالإبريق فلا تكسره ، وإلا فما جدوى الصفعة بعد كسر الإبريق ..

جاء لوفينهوك يوماً إلى جحا وقال له : أريد يا جحا أن تسميني اسماً فيه الله مثل المعتصم بالله ، الحاكم بأمر الله ، المعتز بالله ................فقال جحا : نسميك أعوذ بالله

في أحد المرات ضرب أخ لي أحد أخوتي فجاء إلى أمي يبكي فقالت له مابك فقال فلان ضربني فقالت له كيف قال هكذا وصفعها على وجهها .

قال أحدهم كنا في وليمة وكان معي إبني الصغير الذي فور إنتهائه من الأكل ذهب بسرعة نحو صاحب الوليمة كي يفعل مثل الرجال ويقول أنعم الله عليكم فما كان منه من العجلة إلى أن قال لع....ة الله عليكم.(( تخيلوأ))

في أحد المرات كما روت أحد النساء تقول إتفقت أنا وزوجي على فعل حلقة قرآن قبل النوم ولأننا عدنا إلى المنزل متأخرين شعرت بالرغبة في النوم ولم أخبر زوجي وجلسنا لعمل الحلقة وبينما هو يقرأ القرآن نمت أنا وحلمت أنني سقطت من على الدرج وأخذت أصرخ وما كان من زوجي غلى ان إعتقد أن بي جني وأخذ يصرخ أسئلك بالله أن تخرج وما كان مني إلى أن إستغرقت بالضحك من الموقف وماكان من زوجي إلى أن زاد في توسله للجني وقرأة القرآن علي ضنا منه أنني أضحك من الجني وأنا أضحك مما فعله وبصعوبة بالغة إستطعت إقناعه.

يحكى أن هناك قرية نمل سعيدة الاطفال يذهبون إلى المدارس والامهات يقمن بأعمال المنزل وعمال البناء والجنود ووووووو كل يقوم بمهمته على أكمل وجه . ايه كانت الحياة هناك في قمة السعادة . ولكن كان ( ينغص ) عليهم سعادتهم فيل أجل فيل كلما مر هذا الفيل صوب القرية تهدمت البيوت والمدارس والابنية بشكل عام ويعود النمل المسكين إلى بناء ماهدمه الفيل وهكذا توالت الحكاية حتى نفذ صبر ملكة النمل فاستدعت القائد العام للقوات الجوية والبحرية ووووووالبرية وكان اسمه فوزي فطلبت منه وضع حد ( للمسخرة ) التي يقوم بها الفيل يومياً فاستدعى فوزي كل الجنود المرابطة على الحدود وقوات الطوارئ وكان عددهم 40 مليون نملةفوضع الخطة الجهنمية10مليون لكل رجل من أرجل الفيل " وأنا علي الرقبة " هكذا قال فوزي وفي اليوم الثاني جاء الفيل كعادته (يتمختر ) فاعطى فوزي الاشارة فهجم الجنود هجمة واحدة. شعر الفيل ببعض الوغزات في ارجله فرفع كل رجل واسقطها فتناثر النمل وتساقط واثناء سقوطهم صرخوا صرخة نملة واحدة ( اخنقه يافوزي )ا

darkmoon
13-06-2002, 11:26
هههههههههههههههههه:D

نكت ولا ارووووع بس المشكله طوووويله يبيلهاا فصل الاشتراااك حتى نخلصهااا

مشكوووووور ايمي على النكت ::جيد:: ::جيد::

:شكراً2: :شكراً: :شكراً2: :شكراً: :شكراً2:

الرومنسي
13-06-2002, 12:34
حلوه أختي أيومي على هذه النكت والله يعطيك العافيه
محبكم الرومنسي;)

oO amid Oo
13-06-2002, 12:40
اظن انها مكررة اكثر من الف مرة::سخرية::

OceanBreeze
13-06-2002, 17:03
السلام عليكم،

شو هالنكت الروعة يا إيومي .. كل نكته احلى من الثانيه :D

شكرا و تسلم ايديج ::جيد::

WaSiMoO
13-06-2002, 17:51
لووووووووووووووووووووووول:D
مشكووووووووورة ايومي على النكت::جيد:: ::جيد:: ::جيد::
ويعطيك العافية::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

لونا
13-06-2002, 17:58
رووووووووووووووووووووعة ...... مشكورة ..واااااااااااااااااايد ..
حلوة مثلك أيومي ..;) ;)
::جيد:: ::جيد::

الطائر الجريح
13-06-2002, 18:48
هههههههههههههههه

نكت جميلة اخت ايومي

شكرا

المتحري سينشي
13-06-2002, 18:53
مشكوره إيومي ::جيد:: على النكت الرائعه::سعادة::

Dark Skies
13-06-2002, 19:05
هههههههههههههههاي

حلوه يا أيومي ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

تحياتي,,,

Vin Diesel
14-06-2002, 00:44
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

نكت حلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووة .. صح هي طوووويله شوي بس من جد حلوووووووووووووووووووووه

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة ايووومي ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::