PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : نقـــــــــاش حـــــول الفرق بين المنتـــــديات و المـــواقع العربيـــة والاجنبية

Wolf Jin
05-12-2010, 11:34
بسم الله الرحمن الرحيم

بخش في الموضوع على طول

كثير منا يلاحظ كثرة هذي السالفة في المنتديات العربية وهي :

لايمكن مشاهدت الرابط حتى تسجل في المنتدى (يعني غصباُ عن خشمك تسجل):مكر:

ولا الي يزيد الطين بله لازم تفعل عن طريق البريد ولازم تنتظر تفعيل المدير في بعض الاحيان والاخس من كذا بعد لازم ترد على الموضوع }.{ وبلاخير الروابط خربــــــــــانه::مغتاظ::

والي يرفع ظغطي بعض المنتديات المشهورة الحين تقول اذا بغيت تسجل لازم تدفع فلوس ! سلامات ولله لو هم الي يعطوني فلوس ويقلون سجل ما سجلت ههههههههههههه:D

هاذا بنسبة لمنتديات بنسبه للاعضاء

في بعض الاعضاء يهددون ويقلون اذا ماشفت تفاعل في الموضوع ماراح اكملة او راح اوقف مثل الترجمة او قصة .....الخ

يعني لازم ارد طيب لو رديت وش راح تستفين::مغتاظ:: وغير كذا

يستحلفك بالله انك ترد على الموضوع ويحلف على ذمتك ...الخ

وانا بنظري المشاهدات تكفي ::سخرية::

والمشكلة الي يتشرط في الرد بعد يقول اشكر زي الناس لاتكتب مشكوووووووور فقط:eek:

بنسبة للمواقع والمنتديات الاجنبية :

مع اني ما ادخل كثير كل ما ادخل موقع او منتدى التحميل بدون تسجيل وبدون ما تضع رد ويحلفك ويسويلك سالفة

ومافيه نوافذ تطلعلك هي تطلع بس قلييييييييل مو زي المنتديات العربية يعلق الجهاز عندي

ولاحظت اي واحد عنده مشكلة يردون عليه الاعضاء بالحل اما في المنتديات العربية يحط موضوع تلاقي ولا رد او يرد ويقول وللله ما اعرف طيب اذا ماتعرف ليش ترد؟:mad: خخخخخخخخ

كذا خلصت الموضوع

وانا فتحت الموضوع للمناقشة تحياتي لكم

قلبي مايلي
05-12-2010, 13:09
يسعدني اكووووووون اول من يرد اي والله وانتا الصاااج بالذات لايمكن مشاهدت الرابط حتى تسجل في المنتدى<<< ما ادري شسالفتهم
لووووووووول ويقولون لك بعد لازم ترد اذا الموضوع مو حلو الواحد ما راح يرد وبالاساس ليش اتحطه <<<<شكلي انا جذي لوووول
عالعمووووم موضوعك بالبناني بيعقققققد ويننن وثانكس عالموضوع مرة ثانيه تقبل مروري

Wolf Jin
08-12-2010, 10:53
شكرا على المرور

الموضوع للرفع

كبير الرياضيين
08-12-2010, 15:27
هلا بك أخوي نعم فعلا فيه كثير من المنتديات لازم تسجل علشان تقرأ الموضوع وترد عليه وفيه أيضا لازم تفعل عضويتك من أجل أن تشارك وترد وتستفيد ويفيد غيرك ايضا هذا هو رأي ويقارب من رأي الاخت الكريمه قلبي مايلي

Wolf Jin
08-12-2010, 18:22
هلا بك أخوي نعم فعلا فيه كثير من المنتديات لازم تسجل علشان تقرأ الموضوع وترد عليه وفيه أيضا لازم تفعل عضويتك من أجل أن تشارك وترد وتستفيد ويفيد غيرك ايضا هذا هو رأي ويقارب من رأي الاخت الكريمه قلبي مايلي
اهلا بك شكرا على الرد::جيد::