PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ماذا تفعل لو اكتشفت ان صديقك العزيز يحب نفس الفتاة ..... للأولاد والبنات

H-M-Almatrouk
02-09-2001, 15:09
سؤال لا اعلم مكيف اجاوب عليه
ماذا افعل لو انه صديقي العزيز واعز صديق لي بعد فتره من غيابي حب حبيبتي حبا لا يمكن تمزيقه مع انك كنت تحب الفتاة حبا لا يمكن تمزيقه لكن غيابك الذي طال كان سببه هذا وعدم اتصالك بهم ؟؟؟ ماذا تفعل ؟؟؟؟

لكي لا تزعجوني :) السؤال مأخوذ عن قصه فلم :) اوكي يلا نبي نشوف كل واحد شنو يسوي ؟؟؟

وانت اختي ماذا تفعلين لو انك بعد غيابك اطويل وعدم اتصالك بصديقتك العزيزه وحبيبك عند عودتك اكتشفت انهم يحبون بعض حبا جبارا ماذا تفعلين ؟؟؟

Sozuke
02-09-2001, 16:43
هممم .. هاهاهاي حلوه يا بلاك ماسك .. :)

و الله من الصعب ان افقد صديق عزيز .. اما الحبيبة عادي .. بيني و بينك حبايب كثار بس منو اللي يستاهل ان يكون حبيبك .. اقوله عليك بالعافية :)

Mr.Gravity
02-09-2001, 16:45
اقتله:مكر: :مكر: :مكر: :مكر:

H-M-Almatrouk
02-09-2001, 23:24
احم احم

مو من كاست اوي بل من بيرل هاربور :)

يلا ابي تفاعل مع الموضوع لانه حسااااس جدا :)

الأميره كيروروا
03-09-2001, 08:33
.................................................. ......................................

والله ما ادري ما اتخيل نفسي في هذا الموقف .............:(

الوردة البيضاء
03-09-2001, 09:05
من وجهة نظري اصارحه واقوله ان هذي الفتاة انا احبها واذا اصر اخلي الفتاة تختار من قلبها يبي

تحياتي
الورده البيضاء:)

الأميره كيروروا
03-09-2001, 09:12
الأنسان اذا حب من كل قلبه ممكن انه ايسوي اي شي لجل الي يحبه ..وما اعتقد انه بيقدم حبيبته هديه لكن اذا كانت هيه خانته ونست الحب والعشره فأعتقد انه لاهذي البنت تستاهل ولا هذا الصديق يستاهل لأحترام لأنه ما حافظ على خصوصيات صديق وما احترم مشاعره

من باعنا برخيص بتراب ينباع

H-M-Almatrouk
03-09-2001, 10:09
اختي انا موافقك الرأي لكن لاحظي انه الخطأ منذ البداه منك انت :بكاء: لانك لم تتصلي يعني مثلا 3 سنين لم تعودي ماذا يفعل الولد "بالنسبه للبنات " هل يبقى طوال عمره متيما بحبها ؟؟؟

واختي الودره ارجو منك الاجابه على اساس انك بنت :)

وشكرا لكم للتفاعل مع الموضوع

eternal-saudi
03-09-2001, 10:11
أخوي Mr Z...............أنا لوكان كذا أعطيها كلمة أخلّيها تندم على فعلها هذي الحركة ...... وأفشع الحركات بعد التعاهد سوّية .......و في النهاية أقول لها هي وصديقي الله يوفقكم ......... وأمشي ..... وأمّا مع صديق أقول ..... أنها ليس من شيمت الرجال أن تأخذ خصوصيات أخوك العزيز ....ولاتنسى أنك ذهبت مع عيني ........ ومثل مثل أي شخص عادي ........ والله يوفقك معاها ........و أمشي ....

من المفروض أن تكون ردّت الفعل ليست قويّة لأن بصراحة ...... هذا ما كتبه القدر ...... وبعدها بدقائق كل شي يرجع كما هو مكأنّه لم يحصل شي ........... ::سخرية::

H-M-Almatrouk
03-09-2001, 19:02
اخوي انا اقولك شغله
يعني تخيل نفسك " خبر موتك " يشاع بعدها ب 3 سنين صديقك حب حبيبتك وانت كنت مو ميت وعدت اليهم مفاجأ اياهم لانك لم تكن تقدر على الاتصال بهم ؟؟؟ ماذا تفعل :)

الوردة البيضاء
04-09-2001, 09:15
مثل ما قلت في موقف البنت اختار الرجل الي تكون فيه الصفات الأفضل ويميل له قلبي

eternal-saudi
04-09-2001, 10:57
هذا المكتوب ......

E-man
06-09-2001, 07:20
صراحة ما اقدر اتخيل الموقف لان وبكل صراحه الحب لا ياخذ جزء من حياتي ربما حب الاهل حب الاصدقاء لكن الحب الي تتحدث عنه ما جربته ولهذا
لا تعليق

Mr.Gravity
06-09-2001, 14:32
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الورده البيضاء
مثل ما قلت في موقف البنت اختار الرجل الي تكون فيه الصفات الأفضل ويميل له قلبي
يعني مثلي انا:):cool:

~NOARAH~
07-09-2001, 21:17
موضوع حلو..وحساس جدا..ويمكن ابكي وانا اكتبه..:بكاء: :بكاء:
مو معناه اني تعرضت لهذا الموقف والله لايورينا هذا اليوم انشاء الله..
صررراحه انا ذاا حبيت احب من كل قلبي..واحب اعطي كثثثثييييير..
واحب اني اكون ووفيه ومخلصه وانا مرررررررره غيوووووره وحساسه جدا حتى على اتفه الاسباب وش اسوي طبع شين..
وانا مرررررره رومانسيه وخياليه..واحلم كثييييير..
وانا دايم افكر به الموقف اقول او اتخيل ان احد يسرق مني حبيبي او يخوني معاها..
وانا اكررررره شيء اسمه كذب او خيانه........::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد
عندي انه يقولي اكرررررررررهك..وماابيك ووووولايسوي حركه من وراي ويلعب علي اويكذب ومااتتتتتتتخيلووون قد ايش انا حدسي قوووووووي لدرجه مااتتصورونها.....يعني اعرف الشخص اذا كان يكذب اولا ولو من كلمه وحده واذا حسيت فيه هذا الشيء خلاص اتوقع منه اكثر ولالالالالالالالااثق فيه ابدا......
شفتوا كيف انا اكره بس الكذب؟؟؟؟؟؟ فمابالكم لوشفت خيانه مع احد غيري او مع اعز صديقاتي صرررررررررررراحه بيكووووون شيء اشبه بالمووووووت البطيء.........:بكاء:
وصرررراحه راح انجرررررح جرررررح كبير وبيكوووون قوي علي نفسيا ومعنويا واجتماعيا......
وانا اكررررره الحب اللي يكون من طرف شخص واحد...وقد عانيت من هذا الشيء........
::مأزق:: بس لمن انت تترك هذا اللي كنت انت تحبه وهو عادي تعال بعدين شوف كيف يركض عليك ركض..
ونصيحه:مو كل واحد يستاهل الحب..ولالالالالالالالاتستعجلووووون..ولايهمكم الاسم او الشكل..اهم شيء الصدق والتواضع..والتفاهم..والحب اللي من دون اي حدود او مصلحه.....::مغتاظ::
ووو......ووووو......ابقعد اللللللللين بكره وانا اتكلم به الموضووووع..
بس عن جد مووووووقف يخليني اتمنى الموووووت قبل انه يصير معاي........:بكاء:
تحياتي الى الرومانسي المبدع ..مستر زد.......::جيد::

H-M-Almatrouk
07-09-2001, 21:22
الصراحه انتي فاهمه مغزاي من السؤال :)

Baby Johnson
11-09-2001, 08:09
أحب اقووووولك ترااااه الي يحب صعب يكره لو قال هالشيء بالسانه لاكن قلبه يقول شي ثااااااني والي يحب لو صار له مثل هالموقف صحيح انه بيضايق ويحس نفسه ضايع لكن كل شي نصيب ومهما صار مستحيل انه يضر الي يحبه لأنه حبه صادق لكن الي يسوي العكس يكون حبه لغرض ثاني .....بس انا في النهاية بتمنى كل خير للي احبه دام انه هالشي بيريحه وذلك طبعا بعد المحاولات معاه واذا ما فائد مااقول غير الله يسامحه والله يسعده بالي يحبها :(

سينشي كودو
16-09-2001, 00:35
بصراحة ( لا تعليق )

لكن الموضوع ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ممتاز

H-M-Almatrouk
20-09-2001, 23:26
للرفع
واخوي سينشي لا لازم تقول لي رايك يهمني اعرف :)

selvar
04-12-2001, 01:32
بصراحه . . عادي

ابلة عطيات
13-12-2001, 04:12
:بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء:
هزا الكلام عني انا والله
انا حبيت صالح::سعادة:: وجنت طايرة من الفرحة
وجت هزي قمبق قمبق ::غضبان:: ::غضبان:: ::غضبان:: وخزته مني
خلاصته (الزبدة)::جيد::
ان الصديق ما يتعوض والحبيب ما يتعوض
يعني ان شاء الله لا يحطني في مو قف زي هذا ::جيد:: ::جيد::
وشكرا ..................... ولا تنسوا ابلة عطياتis coming ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

Shama
17-05-2002, 20:28
بصراحة تامة مني.. اتركهم لبعض وانصرف عنهم :بكاء2:

يمكن أغار وأبكي أيام

واحتار بأمري

واسأل حالي ليش أنا عاثرة الحظ..

بس صدق.. بدعو الله يوفقهم لما يحبه ويرضاه..::سعادة::

ولكن هالسوالف ما عندنا...

eternal-saudi
18-05-2002, 00:34
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mr Z :
اخوي انا اقولك شغله
يعني تخيل نفسك " خبر موتك " يشاع بعدها ب 3 سنين صديقك حب حبيبتك وانت كنت مو ميت وعدت اليهم مفاجأ اياهم لانك لم تكن تقدر على الاتصال بهم ؟؟؟ ماذا تفعل :)

والله أخوي مستر زد ... إذا كان على فيلم بيرل هاربور ... فلا أفعل أي شيء .. ولا مقدار شعره ... لأنّي مكتوب في دفاتر الأموات ...
وليس من حقّي أن أضع فتاة في مقتبل عمرها ... تحت قيودي ... ولا ترى الدنيا ... لأن الذي يلزمها رجل ميّت ... :) وشكراً ... :)

مصاص الدماء 70
29-08-2003, 10:41
امص دمه

friendship flower
04-09-2003, 14:05
امم

بصراحة عادييي ما فيها شي

افرح

روزالي
05-09-2003, 02:07
ماأعتقد إن هالشي بيخليني أنزعج ...
يمكن أول ماأدري بنصدم شوي بس بعدين عادي . لأن أصلا فترة ثلاث سنوات كفيلة أنها تنسيني حبه . وفي نفس الوقت صداقتها .. يمكن تقولون أنه كان يحبها كثير وأنه كان صديقه الروح بالروح وأنه لايمكن ينساها ...بس صدقوني . الزمن له تأثير في هالشي ؟؟؟!!! ماأدري أنا كذا وجهة نظري في هالموضوع... :rolleyes:
ومشكورأخوي.. ::جيد::

l@in
05-09-2003, 02:28
1-أأذي بالأتصالات أو الرسايل وأحط
كل حرتي في وأفضحه أو
2-أسكت وأقعد أطالعه بنضرات طول الوكت وأتكلم عنه
جدامه (جربت هذي الطرق كلها)

Malina Robinson
05-09-2003, 08:03
يرجى عدم الرد على المواضيع القديمة ...