PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : من هو العضو المميز بنظرك؟؟

So_Do.Girl
16-07-2005, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال ياأعضاء مكسات؟! إن شالله بخير!!
حبيت أتناقش معكم عن موضوع, وهذا الموضوع هو (من هو العضو المميز بنظرك)..
يعني على أي أساس تحكم على العضو بأنه فعلا مميز..
من رقم عضويته, أو تاريخ تسجيله بالمنتدى, أو عدد مشاركاته, أو المواضيع الي يقدمها, أو لأسلوبه.. أو لأي سبب آخر..

بالنسبة لي, أنا ماأعتبر العضو متميز إذا كانت مشاركاته كثيرة, يعني مثلا فيه عضو مشارك ماله إلا أسبوع وعدد مشاركاته أكثر من 1000 مشاركة (اللهم لا حسد), وهو لو تسأله عن المواضيع الي عملها, تلاقيه ماعنه أي موضوع, كل هذي المشاركات عبارة عن ردود بس, وهذا الشي مايعجبني, وهذا العضو مايستحق أن أحد يهتم فيه كثير, أو حتى مايستاهل يكون عضو بالمنتدى..
أنا مثلا, مشاركة على نهاية 2004 تقريبا, وعدد مشاركاتي من أول ماسجلت بالمنتدى ما وصلت 200 مشاركة, بس بالمقابل عندي مواضيع كثيرة, والردود لا بأس بها, بس أنا أعرف أيش المواضيع الي تستحق أشارك فيها, علشان كذا مشاركاتي قليلة, وأنا أفتخر أن عدد مشاركاتي قليلة, أنا مو مغرورة مثل ماوصفني البعض, بس هذي الحقيقة, الحقيقة أن الي عدد مشاركاته كثيرة وهو عضو جديد جدا معناته أنه عضو مو مميز, بالعكس, هذا عضو فاضي زيادة عن اللزوم, ويبغى يعبّي رصيده بأسرع ما يمكن, ويعتقد أنه بهذي الطريقة راح يكون عضو مميز, بس الي يعمل كذا لازم يتأكد أنه غلطان, لأنه مو هو الوحيد الي يعمل هذي الطريقة, لأن كثير من الأعضاء يعملوا هذي الطريقة ويشاركوا بكل المواضيع علشان يزيد رصيد مشاركاتهم.. (بيني وبينكم, هذا النوع من الأعضاء يقهرني ويجيب لي المرض), بس هذا ما يعني أني أغار أبدا..

بالمختصر المفيد..
العضو المميز بالنسبة لي, هو: الي عدد مشاركاته غير كثيرة, المواضيع الي يعملها تكون مفيدة, أسلوبه في المشاركات يكون راقي وجميل وواضح, وكمان شي ثاني الي هو يعرف فين يشارك, وأخيرا (توقيعه) أهتم بتواقيع الأعضاء مرررررررة, كل ماكان توقيع العضو حلو, وإذا كان التوقيع من تصميمه الشخصي (يعني مثلي), يكون بالنسبة لي مميز مهما كان عدد مشاركاته.. بس أنا ما أقصد أني عضوة مميزة أبدا, والحقيقة أتمنى أني أكون مميزة, لأن هذا بيكون شرف لي, بس مو أنا الي أحكم على نفسي, وهذا شي أكيد..

كمان في شي ثاني أبغى أناقشه معاكم..
طبعا أنا راح أعطيكم مثال:
فيه بعض أعضاء أو بمعنى أصح (مشرفين), هم بالأساس مشرفين على (ميجا توون) لكن ما يشاركون إلا بـ (ميجا ميوزك), أنا ما راح أمنعهم من أنهم يشاركوا بأي منتدى يبغونه, بس إلي يزعج بالموضوع أنهم ما يشاركون بميجا توون إلا نادر, فعلى أي أساس يخلونهم مشرفين لميجا توون؟؟؟
بما أنك صرت مشرف لميجا توون لازم تشارك فيه, لأنك أنت القدوة بميجا توون, بس القدوة صاير يشارك بمنتدى غير منتداه!!
الصراحة هذي المشكلة مع كثير من مشرفين ومراقبين مكسات, وأكيد كل مشرف وكل مراقب بمنتدى مكسات يعرف نفسه, أنا ماأقصد أحد بعينه, بس أنا أوجه كلامي للجميع من دون أستثناء..
بالنسبة للأعضاء العاديين, يحقلهم أنهم يشاركون بأي قسم هم يبغونه, أما المشرفين لازم يهتمون أكثر بأقسامهم, مثل مشرف ميجا توون, لازم تكون أكر مشاركاته بميجا توون, وإذا ما كان قادر على أنه يكون مشرف, يتنازل عن منصبه (لله لا يهينه)...

هههههههههه... أنفعل بالمرة.. أعذروني على هذا الشي.. :D :p :مرتبك:

شاركوا ولا تخافون من شي, قولوا كل الي بقلوبكم, وانا راح أسمع لكم, أنا عن نفسي قلت كل إلي عندي, لو أني حاسة أن فيه شي لسّه باقي بقلبي ما قلته...

أنأ أنتظر مشاركاتكم بالموضوعين.. ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

يلا... ســــــــــــــــــــــــــلام

همس المحبه
16-07-2005, 19:00
انا عن نفسي يعجبونني العضاء التالين وهم:
همس السكون
KAIBA SETO
#ken#
نجمة النجوم
وطبعاً انا همس المحبه

So_Do.Girl
16-07-2005, 19:04
عزيزتي همس.. شكر على ردك, وانا احترم هؤلاء الأعضاء (ولو اني مااعرفهم كثير)...
بس شكلك مو فاهمه قصدي مره...
انا اقصد اي نوع من الاعضاء يعجبك... يعني ايش هي المميزات الي لازم تكون متواجده فيه..
فهمتي علي؟؟؟

مشكوووووووووووووووووووووووووووووره..

X Kaito Kid X
16-07-2005, 19:31
الـسلام عليكم ،،،

أهـلاً أخـتي ومشكوره على الموضوع ^^!

أنا بألخص كلامي قـد ما أقدر >>> الأخ مشغول :p

التميز له عنوان وله أشخاص وإذا بحثتي عن التميز فستجديه بأعضاء مكسات كلهم من غير فرق ^__~

لكـن تقدري تقولي في الميزه وهي أن كل شخص يملك موهبة تميزه عن الشخص الذي يملك موهبة آخـرى ^_^

الأمر لا يتعلق من بعدد مشاركات أو بالتوقيع أو بأي شكل ^__^

يتعلق بالعضو نفسه وبروحه وطريقته وأسـلوبه ومواضـيعه ^_^

أنا أعرف أشخصاص مشاركتهم لا بحدود 100 وشوي !! وأخذو أوسمة وجوائز ^__^

وأشخاص مشاركتها كثير وتواقيعهم عادية ما فيها تفنن أو أسلوب فني وأخذو مناصب وجوائز ^__^

يعني الأمر بالنهاية يرجع لروح الشخص وشخصيته الحقيقه ^__~

أتـمنى للجميع دوام التوفيق والتميز إن شاء الله ،،

ســــــلام ،،،

So_Do.Girl
16-07-2005, 19:40
صحيح يا اخوي.. كلامك معقول ومنطقي.. عجبني كثير.. التميز مش ممكن يكون بالتوقيع او بعدد مشاركاتها..
طبعا هذا رأيك, واتمنى ترجع مره ثانيه وتوضح اكثر لنا الي تبي تقوله...
مشـــــــــــــــــــــــــــــــــكور اخوي على مشاركتك...

ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام

لوليتا
16-07-2005, 21:37
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

شكراً لكِ اختي So_Do.Girl على الموضوع ::جيد::

( طبعاً هذي ثاني مره اكتب فيها الرد لأنه راح بالمرة الاولى بسبب خطأ غبي http://us4all.50webs.com/smilies/nee/neeB01.gif )

الموضوع الاول :

العضو المميز في نظري هو العضو اللي يكون له اسلوب خاص ومميز يكونه بنفسه ويترك طابع واثر طيب في نفوس الاعضاء ، بحيث يشعرك تواجده بموضوع معيّن بأهمية الموضوع ويعطي كل موضوع حقه بالرد من حيث ابداء الرأي او النقاش ... والاهم من هذا اخلاقه العاليه وسدادة الرأي لأنها تمكنه من فرض وجهة نظره وكسب احتترام الجميع ...

المواضيع : عددها غير مهم ابداً ... المهم نوعيتها والجهد المبذول فيها ، مثلاً بالنسبة لي موضوع واحد متكامل ، منظم وغير منقول افضل من 100 موضوع منقول او غير هادف ... رغم انها 10 اضعاف العدد ...

التوقيع : احياناً آخذه بعين الاعتبار ( استاء من الاعضاء اصحاب التواقيع غير الاخلاقيه وقد يؤثر هذا في نظرتي العامه عنهم حتى اذا حذفتها )

تاريخ ورقم العضويه : غير مهم ايضاً ... لأن عمر العضو المكساتي الحقيقي هو بما قدّمه للمنتدى ::جيد::

الملاحظات في الملف الشخصي : كلنا عرضة للخطأ ... لكن المميز فينا هو من يستفيد من خطأه :rolleyes:

الأوسمة : هي لا تُعتبر شرط ... لكن اكيد اذا رأيت وسام في ملف العضو فهذا يعني انه مميز ( حلمي المكساتي كان الحصول على وسام :p )

اما بالنسبة للموضوع الثاني :
ما عندي اعتراض على وجهة نظرك اختي ::جيد::

بما أنك صرت مشرف لميجا توون لازم تشارك فيه, لأنك أنت القدوة بميجا توون, بس القدوة صاير يشارك بمنتدى غير منتداه!!

ما لقيتي مثال غير مراقبين التوون المساكين كمثال :p

شكراً اختي ، اسعدني النقاش بموضوعك ::جيد::
مع خالص احترامي وتقديري ,
لوليتا

Alessandro
16-07-2005, 22:31
السلام عليكم......

يعني على أي أساس تحكم على العضو بأنه فعلا مميز..

ليش تدخلين في هذه الامور :D

حبيت أتناقش معكم عن موضوع, وهذا الموضوع هو (من هو العضو المميز بنظرك)..

الصراحة هو موضوع مهم

لان هذه الايام بعض الاعضاء ينظرون الى عدد المشاركات لا على جودتها

و ما يخطر في بالهم ان نصف المشاركات الكثيرة شكرا و سلام :(

المهم ..... نبدأ بالحديث

أنا ماأعتبر العضو متميز إذا كانت مشاركاته كثيرة, يعني مثلا فيه عضو مشارك ماله إلا أسبوع وعدد مشاركاته أكثر من 1000 مشاركة (اللهم لا حسد), وهو لو تسأله عن المواضيع الي عملها, تلاقيه ماعنه أي موضوع, كل هذي المشاركات عبارة عن ردود بس, وهذا الشي مايعجبني, وهذا العضو مايستحق أن أحد يهتم فيه كثير, أو حتى مايستاهل يكون عضو بالمنتدى..

هذا كلام اتفق معكِ فيه

يدخل العضو صاحبنا على موضوع استغرق وقت طويل لكتابته و ترتيبه و البحث في مصادره

و بكل ثقة يقول شكرا على الموضوع و يتكرم على صاحب الموضوع بكلمة اضافية قد تكون الرائع او المميز او الروعة و حسب الرغبة...

لكن على فكرة ..... لا تتكلمين على العضو بانه ما يستاهل ان يكون عضو بالمنتدى

لانه لو لا هو ما كان نشرتي هذا الموضوع :D

لأن كثير من الأعضاء يعملوا هذي الطريقة ويشاركوا بكل المواضيع علشان يزيد رصيد مشاركاتهم

اي على اساس انهم مميزين بالمشاركات

انا الحمد لله لست من هذا النوع

و مشاركاتي ايضا اصبحت قليلة في الفترة الاخيرة و ذلك لعدم وجود مواضيع كثيرة تستحق الرد

انا حسب ما اتذكر قبل مدة كنت ما الحق على الردود لان المواضيع كانت جميلة عكس ما هو عليه حال المنتدى الان :ميت:

العضو المميز بالنسبة لي

هو العضو الذي يرد باسلوب جميل معطيا للموضوع حقه

مع ادب عالي و بدون استفزاز او استهزاء

و نشره لمواضيع مميزة

و طبعا الاوسمة تأخذ دورها

بس أنا ما أقصد أني عضوة مميزة أبدا, والحقيقة أتمنى أني أكون مميزة, لأن هذا بيكون شرف لي, بس مو أنا الي أحكم على نفسي, وهذا شي أكيد..

اهتمامك بهذا الموضوع

و نشر موضوع مميز

يأهلك لان تكوني عضوة مميزة :)

أنا ما راح أمنعهم من أنهم يشاركوا بأي منتدى يبغونه, بس إلي يزعج بالموضوع أنهم ما يشاركون بميجا توون إلا نادر, فعلى أي أساس يخلونهم مشرفين لميجا توون؟؟؟

لا هذا موضوع ثاني

المشرفين مهمتهم يراقبون المنتدى

فاذا كان المشرف على منتدى معين مثلا فبنظري هو غير مجبر على ان ينشر مواضيعه و يشارك في المنتدى الذي هو مشرف عليه

يعني القصد المطلوب من المشرف ان يحافظ على نظام منتداه و غير مجبر على المشاركة فيه فهذا راجع له شخصيا

هذا رايي مع احترامي لرأيكِ اختي الكريمة :)

شاركوا ولا تخافون من شي, قولوا كل الي بقلوبكم, وانا راح أسمع لكم, أنا عن نفسي قلت كل إلي عندي, لو أني حاسة أن فيه شي لسّه باقي بقلبي ما قلته...

اتصور ما قصر احد بمشاركته الكل ابدوا رأيهم على الله تكونين ديمقراطية ::جيد::

و الشيء الذي ما قلتيه هو شكرا على الموضوع الرائع >> لاصحاب المشاركات السريعة :o

دمتم سالمين

kuina
16-07-2005, 22:52
هه أعتقد الأخوان وضحووو فوووووووووق الاسباب ^^..

So_Do.Girl
17-07-2005, 19:28
لوليتا, والقيصر وكوينا..
دومو أريكاتوو على مشاركتكم وكلامكم عين العقل, مع أن كوينا ما قلت شي..
انا أسفه على الردي السريع, لكن أوعدكم أني ارد بشكل مفصل لكل واحد منكم...
مشكورين يا حبايبي

kuina
18-07-2005, 17:43
خخخخ أختي شووو أفوول خلااص الأخوان قالوو كل شيي .. لو قلت كان عدت نفس الكلاااام إلي قالوووه ^^..

macaw
18-07-2005, 23:08
العضو المميز هو انا macaw

الحلوه منار
19-07-2005, 09:20
بصررررررررراحه وبدووووووون زعل لأن كل الاعضاء غالييين علي العضو المميييييييييييييييييييييييييييييييييييييز

أكيد أنا ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: :p

So_Do.Girl
19-07-2005, 19:13
خخخخ أختي شووو أفوول خلااص الأخوان قالوو كل شيي .. لو قلت كان عدت نفس الكلاااام إلي قالوووه ^^..

هههههههههههههههههه.. خلاص يا كوينا, عيدي الي قالوه.. :D :D :D :D :D ...
<<<< نذلة.. :D :D :D :D ....
مشكوره على مشاركتك, واصلا اني عضوه مميزه, كذا تقول بنت اخوي, معجبه بعضوه اسمها كوينا, بس ماكنت ادري منهي كوينا, وكتشفنا اخيرا انها انتي.. :D :D :D ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ..

العضو المميز هو انا macaw

ماكو؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههه.. :D :D :D :D :D :D :D :D ..
اصلا واضح من اسمك انك مميز.. لااا, امزح.. هذا الشي واضح من تاريخ عضويتك, وعدد مشاركاتك, او يمكنك ناسي انك مشارك بمنتدى مكسات.. :D :D :D :D :D ...
مشكووووووووووووووووووووووور...

بصررررررررراحه وبدووووووون زعل لأن كل الاعضاء غالييين علي العضو المميييييييييييييييييييييييييييييييييييييز

أكيد أنا

هههههههههههههههههههه.. الحوله منار, شي طبيعي بما أنك حلوه اكيد انتي مميزه.. ومن ثم تاريخ مشاركتك قريب من تاريخ مشاركتي, لكنك سبقتيني بكم يوم.. :D :D :D ...
وعدد مشاركاتك قليله مقارنه بمشاركاتي....

مشكورين على مشاركتكم كلكم...
::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::