PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ماهي أسرار الحرف الأول من اسمك؟؟؟؟؟؟؟؟

₪ الذكـ ـ ـ ـرى₪
13-07-2005, 00:01
السلام عليكم*****

ماهي أسرار الحرف الأول من اسمك؟

أ:
تتميزين بصفات عديدة: كالكرم, الإخلاص والمحبة وفي الوقت نفسه تتصرفين بغضب وأنانية لكن ما يغطي هذه الصفات السلبية أحياناً طيبة قلبك.

ب:
تحبين الحياة أفراحها وخاصة المأكولات الشهية.. وأعمالك جميعاً يوثق بها.

ت:
واثقة من نفسك متصدرة في العمل كما في الحياة العائلية. متطلبة ومستبدة. أما أعمالك فتتكلل دائماً بالنجاح.

ث:
تتميزين بالأنوثة كما انك مسيطرة ومهيمنة وطباعك حادة. متصلبة ولكنك تتصرفين ببراعة وفطنة.

ج:
ساحرة, موهوبة, تحبين الحياة وتسعين وراء آفاق جديدة. تنجحين في جميع نشاطاتك المهنية لكنك قد تواجهين المشاكل والصعوبات في حياتك الخاصة.

ح:
واقعية ومتنبهة تسرعين إلى مساعدة الغير من دون تردد. مصلحة اجتماعية بارعة لكنك لا تدركين ولا تعترفين بأخطائك.

خ:
تصرفاتك قاسية وقراراتك صارمة. تدافعين بقوة عن القيم:العائلة, الشرف والوطن. ولا مجال للتساهل في ما يمس هذه الأمور. كما انك مستعدة لمساعدة كل من يطلب منك العون.

د:
أنت لبقة التدبير وجيدة التصرف. إذاً اطمئني ولا تخافي من الفشل. خاصة إذا كنت تعملين في العلاقات العامة.

ذ:
أنت مستعدة لقول الحقيقة مهما كلفك الأمر. من شيمك الإخلاص والوفاء.

ر:
أنت تعرفين تماما ماذا تريدين. لكن للأسف أحلامك لا تتحقق إلا بعد وقت طويل. لا تيأسي لأنك ستجدين السعادة الحقيقية.

ز:
متسلطة لكنك لطيفة. جدية ويمكن أن يوثق بأعمالك. أحياناً أنت قاسية وشرسة التصرفات في المجتمع.

س:
حساسة وغامضة. تخفين مشاعرك وعواطفك ولا تعبرين عنها أمام احد.

ش:
أنت حادة الطباع ومسيطرة. لكنك تتميزين بالسحر والأنوثة.

ص:
أنت مترددة, متعلقة بمحيطك وتحبين الوحدة.تتصرفين بكبرياء تخضعين للمر الواقع. تقدمين على العمل باندفاع ثم تتروين للتفتيش عن الحقائق الضائعة تحبين المغامرة, وسريعاً تشعرين بالملل.

ض:
يمكن الاعتماد لأنك صلبة كالصخر. كما انك متنبهة وتحمين من تحبين بطريقة فعالة.

ط:
أنت غريبة الأطوار ومزاجية, قد تغرقين أحياناً بالحزن لكنك حالمة مدهشة.

ظ:
مستقيمة, تتصرفين عن اقتناع لكن ذلك قد يصب في مصلحة الغير ولا يفيدك أنت. تدافعين عن حقوقك ولا تنتظرين شيئاً بالمقابل.

ع:
أنت طموح, تحبين العائلة, أفكارك عملية, لطيفة, بشوشة لكن سرعان ما تغضبين وتصبحين شرسة إذا تعرضت مصالحك الحيوية للخطر.

غ:
فضولية. وفضوليتك هذه تتجه نحو الأمور العلمية وترفضين مشاطرة احد في هذا المجال. لاتهمك ابداً النتائج السلبية. وعيبك الوحيد افتقادك للدفء أحياناً.

ف:
تصرفاتك وطباعك غير متوقعة. غير انك تجذبين الآخرين, وتلفتين أنظارهم. في العمل أنت لبقة وماهرة.انتبهي قد تتعرضين للمشاكل إن لم تسيطري على ميلك للنكث بالوعود.

ق:
أنت صاحبة حظ جيد.لذلك ستنجحين في جميع المجالات وتحصلين على النتائج الايجابية المرضية.لكن انتبهي من نشوة النصر التي قد تغريك وتؤثر ربما على تصرفاتك.

ك:
فعالة لكنك قاسية الطباع, تدافعين عن حقوقك بعزم وشدة, كما انك تعتمدين الدبلوماسية في تصرفاتك. في العمل تتميزين بحسن التدبير والمهارة.

ل:
حبك للسفر والتنقل يؤثر في طبعك المنفتح. أنت بارعة في نقل الكلمة الصحيحة كما انك مستمعة بارعة ومتنبهة لمن يحيط بك.

م:
قلبك كبير وصدرك رحب, تتواجدين دائما حيث الأعمال الخيرية الإنسانية المتخصصة بالأطفال والعجزة إلا انك تتجهين أيضاً نحو التوسطية.

ن:
قد يكون نابليون الممثل الأهم لحاملي هذا الحرف. أنت تتحلين بروح القيادة كما انك في الوقت نفسه, ساحرة, طموح, ومتكبرة, تعتمدين جميع الوسائل لنيل النجاح ولا تتراجعين أمام المصاعب التي تتعرض طريقك.

هـ:
واقعية وثابتة الخطوات في جميع اتجاهاتك. متنبهة ومتأهبة للمساعدة في كل المجالات. اجتماعية بارعة كما انك تلفتين الأنظار ومن الصعب أن لا يفطن لك احد.

و:
مترددة غالبا ما تساورك الشكوك. أنت أهل للثقة لكنك تطلبين بالمقابل التفاني في كل محنة واختيار. طاهرة وقاسية. أنت غير متسامحة ولا تتحملين ارتكاب الأخطاء بدءاً من نفسك.

ي:
منطقية, مدركة, ومتفهمة. كثيراً ما تنقادين للعقل وتتدخلين في كل شيء هذا الأمر قد يؤثر عليك ويمنعك من استعمال الطاقة الكبيرة التي تملكينها بشكل صحيح.

منقول

X Kaito Kid X
13-07-2005, 00:19
الـسلام عليكم ،،،

مشكوره والله أخـتي على الموضوع لكن شايف كل شيء يدل على التأنيث ^^!

فهل هذه الأسرار تشمل الأولاد أيضاً ^^!

شفت حـرفي وحرف أحد أصدقائي وحروف أخواتي كلها غلط × غلط :D

مشكوره مره ثانيه أخـتي على الموضوع ::جيد::

ســـــــلام ،،،

sweetygirl
13-07-2005, 05:57
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشكورة اختي بس فيه شوية صفات من حرفي بس مادري اذا الباقي صج و الا لا

تحياتي

سويرة
13-07-2005, 15:57
مشكورة فراشة على الموضوع والصفات طلعت صح عليا
كلها فيا بس الواحد مع الوقت يتغير
وشكرا مرة اخرى

بنت ناهل
13-07-2005, 18:10
السلام عليكم ......

مشكوووووووووووووره أختي ع الموضوع الفنان ......

و حرفي طالع علي .... ^ __ ^

الله يعطيج العافيه

أختك بنت ناهل .....

MaShKaLnii
13-07-2005, 21:15
ل:
حبك للسفر والتنقل يؤثر في طبعك المنفتح. أنت بارعة في نقل الكلمة الصحيحة كما انك مستمعة بارعة ومتنبهة لمن يحيط بك.

ثانكيوو خيتوو
حرفي كله انــــا ::جيد::

سالي البريئة
13-07-2005, 21:16
تسلمي اختي الفراشة على الموضوع
بتعرفي يمكن فيه اشياء صح بس في اشياء ما انطبقت على

roro15
13-07-2005, 21:19
مرررررررررررررررررررررررررره شكررررررررررررررررا على الموضوع الحلوووووووووووووو

وانا

ر:
أنت تعرفين تماما ماذا تريدين. لكن للأسف أحلامك لا تتحقق إلا بعد وقت طويل. لا تيأسي لأنك ستجدين السعادة الحقيقية.

sasuke_kun
13-07-2005, 21:33
هاذا انا لا لا مب انا كله غلط في غلط

أ:
تتميزين بصفات عديدة: كالكرم, الإخلاص والمحبة وفي الوقت نفسه تتصرفين بغضب وأنانية لكن ما يغطي هذه الصفات السلبية أحياناً طيبة قلبك.

kuina
13-07-2005, 23:20
هههههههه ^^.. شفت أسمي وأسم صديقاتي وعائلتي كلها بس يعني بعضها صح وبعضا لااء ومشكووري على الموضووع ^^

همس البراءه
14-07-2005, 04:32
انا شفت حرفي كله ينطبق علي

ومشكووووووووووووورررررررررررررررررررررررررررررره على الموضوع الررررررررررررررائع

Anastasia
14-07-2005, 05:36
أ:

هذي أنا :cool:

و صح اللي مكتوب فيني ::جيد::

عيون بغداد
14-07-2005, 09:37
ثااااااانكس على الموضوع الحلووووو

₪ الذكـ ـ ـ ـرى₪
14-07-2005, 18:31
السلالالالالالالالالالالالالالالام عليكم*********

يعطيكم العافيه على مرررررررررررروكم الحلو ::جيد::

واحتمال بعض الصفات تنطبق وبعضها لا يعني مو شرررط كل المكتوب يطلع صح100% :p

فراااااااااااشة الألوااااااااااااااااان*****

*( المحبه )*
14-07-2005, 18:36
:D :D :D

حلو الموضوع والاحلى حرفي :rolleyes:

كوووووووووول ...

شكرا اختي على الموضوع ..وان شاء الله الابداع على طول ::جيد::

اخــــــتـــــك :)

honeyالحلوة
15-07-2005, 01:30
ر:

وهذي اناااااااااا ويمكن صح اللي قالوه

وثانكس حبيبتي فراشه

AmOr4
15-07-2005, 08:50
شكراً فراشة الالوان على الموضوع الحلو متلك

skater girl
15-07-2005, 09:33
ن:
قد يكون نابليون الممثل الأهم لحاملي هذا الحرف. أنت تتحلين بروح القيادة كما انك في الوقت نفسه, ساحرة, طموح, ومتكبرة, تعتمدين جميع الوسائل لنيل النجاح ولا تتراجعين أمام المصاعب التي تتعرض طريقك.
::هاذي اناhttp://www.anikaos.com/0000-pika/kaos-pika02.gif
وكل الصفات فينيhttp://www.banaat.com/vb/showthread.php?t=615
::
مشكووووره على الموضوع

blue lover.lee
15-07-2005, 11:49
مشكووووووووووووره على الموضوع ....

وتقريبـــاً كله صح ....نفسي ..:)

ثانكــــــــــــــــــــــس

سماري دبي
15-07-2005, 13:46
السلاااااااااا علــــــ ورحمه الله وبركاته ــــــــــيكم

ح:
واقعي ومتنبه تسرع إلى مساعدة الغير من دون تردد. مصلح اجتماعي بارع لكنك لا تدرك ولا تعترف بأخطائك.

همممممممممممممم
زين زين والله :D

يسلمووووووووووووووووو

أواب
15-07-2005, 14:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أختي فراشة الألوان كيف حالكي ؟ عساكي بخير !!

بصراحه الموضوع حلو وخطير .. لكن للأسف كله للبنات ::مغتاظ:: .. لكني شفت بعض تعاريف الحروف اللي أعجبتني .. لكن راح أدخل حرفي وفي صفاتي البرود والهدوء خخخخخ :D .. والله يعطيكي العافيه ^^

*البـطـل*

*!:AvRiL-PuNk:!*
15-07-2005, 14:22
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه
شكرااااااااااا على الموضوع الرائع!يسلموووووووووو^_^
ThAnX AloOoOoOoT 4 ThE CoOoOoL SuBjEcT
Bye & C ya ^_*
:p :D :o :) ;) :cool: :cool: ;) :) :o :D :p

₪ الذكـ ـ ـ ـرى₪
15-07-2005, 20:53
الســــــلالالالالام عليكم***********

مشكوريـــــــــــــــــــــــــــن ونورتو الموضوع بمروركم :)

مع تحياتي::فراااااشة الألوووووووووووووواااااااااااااان******

الخاندرا
15-07-2005, 22:47
والله شفت اسمي والحاله لاباس*********ومشكوره اختي على هاالموضوع الحلو

جماله
17-07-2005, 03:36
هـ:
واقعية وثابتة الخطوات في جميع اتجاهاتك. متنبهة ومتأهبة للمساعدة في كل المجالات. اجتماعية بارعة كما انك تلفتين الأنظار ومن الصعب أن لا يفطن لك احد.

الصراحه انا متردده صحيح متنبهه لكن اطيح في اشر اعمالي :) صحيح اساعد بس احيانا مو دايما اطلع من غير نتيجه ؛) انا غير اجتماعيه من ناحية لفت الانظار والله مدري محد قد قال لي هالشي
وشكرا لك عزيزتي

Princess mimi
17-07-2005, 06:23
انا حرف الميم
والله صج الي قالوه مشكوووووووووووووووووورة اختي
=4

lo annana
17-07-2005, 14:48
:)
انا قرات حرف اسمي الاول

مشكوورة عالموضوع

وائـل
17-07-2005, 20:13
و:
مترددة غالبا ما تساورك الشكوك. أنت أهل للثقة لكنك تطلبين بالمقابل التفاني في كل محنة واختيار. طاهرة وقاسية. أنت غير متسامحة ولا تتحملين ارتكاب الأخطاء بدءاً من نفسك.

:eek: :eek: :eek:

اول حاجة المكتوب بصيغة مخاطب وانثى كمان

اثنين ليه ليه ليه والله المشعوذ الي اعطاك الصفات ذي كذاب

يوووووووووه انا مو كذا ابداً :D

بس في كل الاحوال حلوووووو الموضوع :D <== كذاب ويجامل :D

iam nice
18-07-2005, 09:51
شكرا الحرف ينطبق علي تماما
حرف العين

fanilya
18-07-2005, 10:05
ثاااااانكس حبوبة ع الموضووع الحـــلووو ... :D

انا حرفي عكسي مو صح ... :confused:

س:
حساسة وغامضة. تخفين مشاعرك وعواطفك ولا تعبرين عنها أمام احد

الحلوه منار
19-07-2005, 09:31
شكراااااااااااااااااااااااا على الموووووووووووووضووووووووووووووووووع الحلووووووو

وعلى فكره حرفي مو كووووووووووووووووووووووووووووول :mad: :mad: :p :مذنب:

Sandy Allegro
19-07-2005, 18:49
أ:

هي هي هي !! موكلها تمام :p

مشكوووورة عالموضوع ::جيد::

عسولة العسل
19-07-2005, 19:06
تسلمين اختي الفراشة على الموضوع

₪ الذكـ ـ ـ ـرى₪
20-07-2005, 00:18
الســــــــــــــلالالالام عليكم,.,.,.,.,.,

مشكورررررررررررررين على مروركم ::جيد::