PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : الفــــــــــــتاة الرقيقة



♫ جـوان ♫
17-11-2010, 16:01
*الفتاة الرقيقة*


القصة من تاليفي

مقدمة عن موضوع القصة

الرق:كلنا نعلم ما معنى الرق وهو اما شخص يبيع نفسه من اجل حصولة على النقود او يبيع احد افراد اسرته.


الشخصيات

جود:بطلة القصة عمرها سبعة عشر سنة شعرها طويل واشقر .
السيد كوهايو: وزير وغني وهو السيد الذي تعمل عنده جود.........عنيف الطبع
اولاد السيد كوهايو:
ميلار: فتاة عمرها سبعة عشر تغار من جود شعرها اسود وقصير
جيكور: ابن السيد كوهايو عمره اربعة وعشرين سنة عنيف الطبع
مايكي: اصغرهم عمره تسع سنوات
السيد لورينزو:شقيق السيد كوهايو وزير وغني ايضا
دان:الابن الوحيد للسيد لورينزو عمره ثمانية عشر سنة.

^البــــــــداية^
**********

تدور احداث القصة عن فتاة تعيش مع والدها وشقيقتها كان الاب فقير جدا وكانت اختها تدعى كارلين مريضة جدا وكان والدها لا يستطيع شراء الدواء لها بعد عدة اسابيع ساءت حالت كارين اذ وصلت حالتها حتى اذا متوفر دواء لا ينفع معها بعد عدة ايام ماتت كارلين حزنت عليها جود كثيرا....
بعد موت كارلين اتخذ الاب قرار بعد ان اصبح فقير جدا الا وهو......

✿ αиgel
17-11-2010, 16:10
السلام عليكمورحمة الله وبركاته
القصه شكلها رووووعه ..
ننتظر التكمله :)

روح الحروف
17-11-2010, 19:35
شكرا لك القصة تبدو جميلة حقا
وبانتظار التكملة لتتوضح معالم القصة جيدا 000 فلا تتأخري

Mio Sama
17-11-2010, 20:38
بداية حلوه إختي بس بغيت أنصحج

طبعاً إنتي وصفتي بعض الشخصيات

و قصة جود مب طويلة يعني إختصرتيها وايد يعني لازم تبدين بقوه

عسب يتشوقون القراء ^^

و زيدي في الوصف عسب تتحسن قصتج ^^

في أمان الله ^^

yuyu2010
17-11-2010, 21:05
قصه حلوة يا قمر بانتظار التكمله

♫ جـوان ♫
17-11-2010, 21:55
مورا.... روح الحروف.......ميو ساما ........يويو اشكركم على تشجيعي انا لم اقصد اقطع القصة لاكن حدث لي ضرف لذالك وقفت عن كتابتها
ميو ساما ستتعرفين على جود اكثر عندما تقراين القصة

♫ جـوان ♫
17-11-2010, 22:19
"تعرف جود على السيد كوهايو"

اتخذ الاب قرار بان يبيع جود لانه اصبح فقير جدا . عرض الفكرة على جود وبالطبع جود رفضت رفضا تام لاكن الاب اصر على ذالك في اليوم التالي جاء الاب ومعه نقود كثيرا فسالته جود عن مصدر هذه النقود فاجابها"انتي الان يا جود ليس ملكي بل ملك غيري" من هذا الكلام عرفت جود ان والدها قد باعها
ذهبت جود مع والدها الى البيت الذي ستخدم فيه كانت مجبورة وكانت الدموع تنزل من عينيها عندما وصلا المنزل كان منزل كبير ويبدو ان الناس الذي يعيشون فيه اغنياء ... سمح الحرس لوالد جود وجود بالدخول الى صاحب البيت
بعدها سلم الاب جود ثم رحل حتى من دون ان يودعها
رأت جود سيد البيت وكان يرتدي ملابس انيقة وفي فمة سكارة
وكان يدعى السيد كوهايو اخذ السيد كوهايو جود وعرفها عن المنزل وطبيعة عملها كذالك عرفها عن اولاده الثلاثة..
بدأت جود العمل في البيت وهي مجبورة وكانت تتعب لاكن على الرغم من ذالك كانت تعمل عملها كله .
كانت ابنة السيد كوهايو(ميلار) تضايق جود دائما لانها تغار منها لانها ترى جود اجمل منها..... كانت ميلار معجبة باابن عمها(دان) وفي احد الايام زار السيد لورينزو شقيقه كوهايو وكان معه ابنه دان ........ كان دان يتمشى حين لمح فتاة فائقة الجمال تنضف فبقي ينظر اليها .... كانت جود تنضف حين رفعت راسها بلصدفة لمحت دان ينظر اليها .... استغربت كثيرا واصبحت هي ايضا تنظر الية في هذه اللحظة جاءت ميلار فرأت هذا الحال فغضبت ومشت مسرعة نحو جود ثم ضربتها استغربت جود لما فعلته ميلار ثم ركضت حزينة ......
بعدها صرخت ميلار موجهة كلامها الى دان " لماذا تنظر الى هذه الخادمة"
صمت دان وتركها وذهب.

♫ جـوان ♫
17-11-2010, 22:31
جيكور ابن السيد كوهايو

كان جيكور عنيف مثلما ذكرت حيث كان والده لا يسأله اين تذهب .. مع من تتكلم ......... المهم ان جيكور تعرف على اصدقاء سيئون انهم كانو يتاجرون بلمواد الممنوعة(المخدرات) وفي احد الايام تشاجر جيكور فذهب ليبات في بيت احد اصدقاءه كان جيكور غاضب ويصرخ عندما لمح صديقه هذا قال له " اهدأ يا صديقي اشرب هذا القرص وستحس بعدها انت في عالم اخر وان كان غير ذالك يمكنك قتلي" اخذ جيكور القرص بسرعة خاطفة وشربه وبالفعل اصبح افضل بعد ذالك قال له صديقه " اسمعني يا عزيزى يمكني ان اعطيك من هذا القرص كلما اصبحت غاضب اووو ........عندما نحتاج اليه لاكن يجب تدفع لي النقود"
وافق جيكور على هذا العرض.

✿ αиgel
17-11-2010, 22:38
حجــــــــــــز~

♫ جـوان ♫
17-11-2010, 22:58
^قص ميلار لشعر جود^

في احد الايام كان دان يتمشى في الحديقة حين جاء السيد كوهايو وابنه الصغير مايكي لزيارة السيد لورينزو فنادى دان مايكي وسألة" قول لي يا مايكي ماذا تدعى الخادمة الذي عندكم"
فاجابه مايكي" تدعى جود ولماذا تسأل" اجابه دان لا شيء لاكن اعجبني شعرها الطويل".........
بعدما عاد السيد كوهايو الى منزله ركضت ميلار مسرعة الى مايكي سألته بتلهف" قول لي يامايكي هل سأل دان عني هل سأل لماذا لم اذهب معكم ماذا قال لك عني هيا اجبني"
اجاب مايكي بضحك" توقفي ...توقفي انه لم يسأل عنكي انه سأل على جود فقط "
اشتعلت ميلار من الغضب ثم قالت بصراخ وغضب شديدين"ولماذا سأل عنها ماذا سأل عن تلك القذرة .." ثم صرخت" اجبنيييييييي"
قال مايكي بخوف" ســــــ..... سأل عنها قال انه .......انه معجب بشعرها الطويل" ثم ركض مايكي من الخوف
ذهبت ميلار في غرفتها تدور في الغرفة وتفكر في شيء تفعله لجود ...... واخيرا جاءت فكرة شريرة في راس ميلار وهي كالأتي: تذهب ميلار في الليل الى غرفة جود وتقص شعرها وهي نائمة لكي يصبح شعر جود قصير مثل شعرها.
وبالفعل ذهبت ميلار في الليل غلسة الى غرفة جود فتحت الباب بهدووووووووء وطبعا كان المقص بيدها رأت ميلار جود نائمة وشعرها الذهبي مفروش على الوسادة ازداد غضبها ومسكت شعرها وقصته بسرعة ورمت شعر جود المقصوص في علبة القمامة ورجعت ادراجها .

♫ جـوان ♫
17-11-2010, 23:36
عندما استيقضت جود اكتشفت شعرها القصير صرخت منصدمة ثم استدارت رأت شعرها مرمي بعلبة القمامة بكت كثييييييرا على شعرها ..... وفي اثناء ما كانت تنضف البيت لمح دان جود الدموع تنزل من عينها وشعرها قصير تقدم دان ببطـأ منها وقال لها وهذه كانت المرة الاولى الذي يكلمها قال" ما الذي جعل شعرك قصير هكذا " نظرت اليه جود بحزن ثم ركضت مسرعة
ذهب دان ليسأل مايكي عن شعر جود فقال " ماذا حدث لشعر جود" اجابه مايكي" ذهبت ميلار وقصته في الليل انا رايتها وهي تمشي في الممر بكل هدوء"فقال دان" ولماذا قصته برأيك " اجاب مايكي" ربما لانك معجب بشعرها الطويل"
قال دان" ماذا؟ وما ادراها انا معجب بشعر جود .......مايكيييييي هل انت الذي اخبرتها؟" اجاب مايكي اجل لان هي الذي سألتني" سكت دان ثم ذهب لميلار عندما رأى ميلار صرخ" ميلار اسمعيني انت مهما فعلتي بها سأبقى معجب بها هي ..... افهمتييي" ثم تركها وذهب استاءت ميلار من كلام دان واصبحت تبكي
عندما كان دان يمشي مسرع غاضب في الممر سمع جيكور يصرخ متألم من راسه فدخل دان لجيكور فقال" جيكور مابك"
صرخ جيكور بتألم"ساعدني يا دان ان رأسي يؤلمني الم غير طبيعي" فقال دان" كيف.......كيف اساعدك "فقال جيكور"ارجوك اذهب لصديقي ها هو العنوان واحضر منه شريط اقراص بيضاء خذ ها هي النقود بسرعة ارجووووووك" فقال دان"ما اسم هذه الاقراص" فقال جيكور" اذهب وقول له انت من طرف جيكور واطلب منه الاقراص وهو سيفهم .... بسرعة......بسرعة داااان"
ذهب دان الى العنوان الذي كتبه له جيكور ودق الباب خرج له شخص يرتدي قبعة والعلكة في فمه قال" نـــــــــعم من انت" اجابه دان" انا من طرف جيكور اريد اقراص اوصاني بها وهذه النقود" قال الصديق" او اجل جيكور ....انتظرني للحظات" دخل ثم خرج واعطاه الشريط عاد دان واعطى الشريط الى جيكور اخذ جيكور الاقراص بسرعة خاطفة وشرب اربعة من الاقراص استغرب دان لذالك جدا.

♫ جـوان ♫
17-11-2010, 23:39
الباقي سأكمله في تاريخ 18/11

yuyu2010
18-11-2010, 13:02
بارت روعه كتير حلو بانتظارك يا قمر

نسيتـﮗ..
18-11-2010, 14:41
البـآرتـآـت روع ـه ~

لكنـ ياليت لو تخ ـلي فيهـآ اح ـد ـآإث اقوـى !

لكن القصـه شكلهـآإ بتكونـ روع ـه ~

♫ جـوان ♫
18-11-2010, 22:32
&اخبار دان بشعوره لوالده&

كان دان معجب جدا بجود وتحول هذا الاعجاب الى حب لها كانت صورة جود لا تفارق دان .
في احد الايام قرر دان ان يخبر والده بالامر فذهب الى غرفة والده ودق الباب سمح له السيد لورينزو بالدخول.
فقال دان " ابي..........ابي اريد ان احدثك بموضوع"
بالمناسبة كان السيد لورينزو يحب ابنه كثيرا ولا يرفض له طلب
قال السيد لورينزو" تكلم يا بني" فقال دان" انا ...... اعجبت بفتاة واريد ..... الزواج منها" فقال السيد لورينزو " حقا ومن تكون" فقال دان " انها... جود يا ابي" اجابه السيد لورينزو " جود؟ .....ومن تكون جود؟" اجابه دان" جود......انها ......انها" قال السيد لورينزو" تكـــــــــــلم مابك بني من تكون" اجابه دان" جود يا ابي انها.......... انها ...رقيقة عمي"
صرخ السيد لورينزو "مــــــاذا ....رقيقة .....رقيقة يا دان....... ما الذي تقولة" صرخ دان"وماذا تعني رقيقة يا ابي انها اعجبتني وانا غيرها لا اريد" السيد لورينزو" رقيقة؟ وما الذي أعجبك بها"
قال دان"كـــــــــــل شيء"
السيد لورينزو " حدد لي ماذا يعني كل شيء" قال دان" كل شيء ... جمالها وطيبتها واشياء كثيرة"
السيد لورينزو" وماذا تعرف عنها انت"
دان"ابي اسمعني انها لم تكن تريد ان تصبح رقيقة بل كانت قنوعة بعيشتها الفقيرة لاكن والدها هو الذي باعها من دون ان تعلم "
صفق السيد لورينزو وقال" وااااااو وانت من اين عرفت كل هذا عنها "فقال دان " مايكي هو الذي اخبرني"
السيد لورينزو" وما ادراه مايكي بقصة حياتها" اجاب دان
" انا الذي قلت له ان يسأل عمي عنها من دون ان يقول انا الذي بعثته"
صفق السيد لورينزو مرة اخرى وقال"وانا ما الذي يقولون عني ابن وزير يتزوج رقيقة"
دان " ابي ليس المهم ان يقولون المهم انا الذي اردتها ولن افكر بغيرها" ثم ترك الغرفة وذهب.

♫ جـوان ♫
18-11-2010, 23:18
فكر السيد لورينزو بكلام ابنه ثم جاء اليه في الليل قال له " دان يا بني اذا كان عني انا موافق لاكن........." قاطعه دان وقال "شكرا يا ابي لك" اكمل السيد لورينزو"من يقول ان عمك موافق ان ازوجك منها" فقال دان " وما دخله هو يا ابي" فقال السيد لورينزو " ان عمك يأمل بزواج ابنته ميلار منك وهو يعلم ان ميلار معجبه بك" دان " ابي انا لا اريد غير فتاة واحدة فقط وهي جود افهمتني ابي"
ذهب في اليوم التالي السيد لورينزو الى السيد كوهايو ليخبره عن شعور ابنه دان باتجاه جود وعندما اخبره السيد لورينزو بهذا الكلام صرخ السيد كوهايو وقال" اتظن ان هذه الرقيقه افضل من ابنتي لكي يحبها ابنك هذا"
وفي هذه الاثناء كان دان يتمشى فمر من غرفة جيكور فسمع جيكور يتكلم بالنقال مع صديقه كان يقول"ارجوك ان ترسل لي هذه الاقراص كاد رأسي ان ينفجر "فكر دان عن هذه الاقراص فعزم ان يكلم والده.
عندما عادا السيد لورينزو ودان الى البيت اخبر السيد لورينزو لدان ان عمه رفض ان يعطيه جود" حزن دان كثيرا ذهب جلس في غرفته حزين وفي الليل بعدما هدأ ذهب الى والده ليكلمه على ما رأه وما سمعه عن جيكور استغرب السيد لورينزو من كلام دان ثم حالا عرف ان جيكور يشرب الممنوعات(المخدرات) وفي اليوم التالي حالا ذهب واخبر السيد كوهايو لاكن السيد كوهايو لم يصدق لاكن حين ذهب الى غرفة جيكور رأى الكثير من الاشرطه من الاقراص الذي يتناولها جيكور على السرير وعلى الارض وعلى الاريكه جن السيد كوهايو اصبح يكلم نفسه " ما الحل ......ما الحل" فاجابه السيد لورينزو حالا "انا عندي الحل" فصرخ السيد كوهايو" ماذا اخبرني يا شقيقي" فقال السيد لورينزو" يمكنني ان ادبر لك علاج ابنك فانا عندي معارف كثيرون في هذا المجال" فقال السيد كوهايو " حقا ارجوك ان تحضر لي العلاج وسأعطيك النقود الذي تريده"
بعد يومين احضر السيد لورينزو العلاج واعطاه لشقيقه السيد كوهايو فرح السيد كوهايو كثيرا ومسك نقود واراد ان يعطيها للورينزو وقال" شكـــــــــرا اخي لن انسى لك هذا الجميل طول عمري خذ هذه النقود " فقال السيد لورينزو " انت تعلم يا اخي انا لا احتاج لهذه النقود انا وزير وعندي نقود كثيرة انا اريد شيء اخر" قال السيد كوهايو" ماذا تريد" قال السيد لورينزو" الشيء الذي اريده واضح وهو الفتاة" السيد كوهايو" اي فتاة" السيد لورينزو" جود..... جود يا اخي" قال السيد كوهايو " خذها انها لك الان " بهذه الاثناء دخلت ميلار وقالت " ابي ما الذي تقوله ان دان لن يأخذ تلك القذرة" فقال السيد لورينزو" امسكي حدودك يا ميلار لا تقولي قذرة على زوجة دان المستقبلية" غضبت ميلار بالاكثر وقالت " زوجته ؟......مستحيييييل" فصرخ السيد كوهايو" ميـــــــــــلار اخرجي من هنا بسرعة" غضبت ميلار وركضت الى غرفتها ذهب مايكي لميلار راها تبكي فقال لها" انت السبب بما حدث لكي يا ميلار كنت شريرة جدا مع جود مع ان جود لم تفعل لكي شيئا" عندما سمعت ميلار هذا الكلام اصبحت تبكي بالاكثر.

♫ جـوان ♫
18-11-2010, 23:27
*النهايه*
******

هنالك خبران جميلان
اولهما : ان جيكور شفا عندما اخذ العلاج واقلع عن اصدقائه السيئون واصبح والده يراقبه.
الثاني والاهم: ان جود عرفت ان دان يحبها وتزوجا وانجبا بنت . اسمتها كارلين على اسم اختها الذي ماتت

^the end^
*******

لا تنسو الردود اريد ان اعرف رأيكم بها

حفيدة جدتي
19-11-2010, 12:13
... شكرا } اختي قصتك محوارها رائع ... } ولكنك اسرعتي بالاحداث ... ٍٍٍ { اتمنى ان تألفي قصة اخرى ويكون وصفك دقيق } ... ٍٍِْْ~~


وشكرا ..

♫ جـوان ♫
19-11-2010, 20:27
شكـــــــــــــــرا لمرورك اجل ربما القصة قصيرة

♫ جـوان ♫
20-11-2010, 17:52
ما رايكم بقصتي؟
هل هذا سؤال صعب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

✿ αиgel
21-11-2010, 21:44
حجــــــــــــز~

وااااااااااااو النهاايــه جــدا راااائعــه ...

يسلــمو يا عســل على القصـه الروعــه :)

✿ αиgel
21-11-2010, 21:46
ما رايكم بقصتي؟
هل هذا سؤال صعب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


القصــه رووعــه :)

لا مو سؤال صعب :p

♫ جـوان ♫
21-11-2010, 22:01
شكـــــــرا
حبيبتي مورا على هذا المرور صحيح ان قصتي لم يرد عليها الكثير لاكن انا واثقة من انها جميلة بردك هذا

Mio Sama
23-11-2010, 15:11
بهاي السرعة إنتهت القصة
..
لازم يكون شي جزء ثاني ^^
..
يعني ها الأفضل للقصة ^^
..
أو إتعيدين كتابة القصة
بعد التعديل ^^

Mio Sama
23-11-2010, 15:12
و القصة

حلوه

♫ جـوان ♫
23-11-2010, 15:25
شكــــــــرا لردك ومتابعتك
ربما افكر بجزء ثاني

نسيتـﮗ..
23-11-2010, 15:32
اإح ـس اني اح ـب د ـآإن =)

ياللهـ سلا ـموو ~!

♫ جـوان ♫
23-11-2010, 19:56
شكـــــرا لمرورك وانا احب دان ايضا

judy_said
18-06-2011, 14:20
القصة جميلة جدا اول مرة قصة تكتب للاخر بدون ان يكتب عليها قصة قصيرة نصيحة استعينى بالصور فى الوصف لها تاثير كبير على القراء
شكرا لكى
ارجو ان تقبلونى صديقة

♫ جـوان ♫
19-06-2011, 10:52
شكـــرا لكي جودي نصيــــــحة جيدة

βαьλ cαt♥
19-06-2011, 21:14
حجز

~ سبب السعادة ~
19-06-2011, 22:00
أنا عضوة جديدة في مكسات ، مررت من هنا على أمل أن أقرأ قصة جيدة :cool:
و لكن في الواااااقع




























قصتك أكثر من رائعة ... موهبتك فذة و مصطلحاتك رائعة ...
حقا أرجو أن نكون أصدقاااااء !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!:d:d

☂Rain
19-06-2011, 22:14
شكراااااااااااااااااا ع القصة بس كتييييير قصيرة..

♫ جـوان ♫
25-06-2011, 16:44
اولا اهلا بكي عزيزتي سبب السعادة في منتدانا الغالي منتدى مكسات
ثانيا انا اتشرف ان نكون صديقات .......... وفرحت لان عجبتك القصة نوووووورتي

اهلا بكي حبيبتي زيتونة نووووووورتي القصة

βαьλ cαt♥
28-06-2011, 19:11
حجز

فكـ الحجز *ـ^

قصتك مرررررهـ روعههـ ونهايتها كتيرررر جميلهـ<<أحب النهايات السعيدهـ::سعادة::

بانتظار جديدكـ خيتوو~

جآاانآاااا

♫ جـوان ♫
29-06-2011, 11:05
مشكورة حياتي نورتي القصة