PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : عـِندما يَرتفع صَوتُ الـسِلاح , إِدرك اَنَ نِداءّ الواجِب قَادم ~ CoD:BlackoPs ~ مـُ



eiodi
15-11-2010, 12:02
عندما يرتفع صوت السلاح ، وتنخفض أصوات الكفاح ، وتنعدم السياح ، اعرف ان هنالك نداء الواجب ، Call oF Duty : Black oPs احدى روائع الألعاب التي تولت انتاجها Activision واحدى مطوَرات Treyacha ، فإ كنت من محبين الألعاب الحربية الحماسية ، فلا تنتظر وادخل ، فنحن هنا نقيم موضوع عن هذه المبدعة الجديدة سيأخذنا ويعرفنا عن سلبيات وإيجابيا اللعبة .
_________________________________________

http://img243.imageshack.us/img243/7813/blackopsps3boxart160w.jpg (http://img243.imageshack.us/i/blackopsps3boxart160w.jpg/)

الناشر : ActiVision
المنتج : ActiVision
المطور : Treyacha
تاريخ الصدور : ,,, UK:Nov,09,2010
Australia : Nov,09,2010
Germany:Nov,09,2010
Japan:Dec,31,2010
US:Nov,09,2010
النوع :War/Shooting
الأجهزة : PS3,Xbox360,Ds,Pc,Cell.
التصنيف العمري : +18

_________________________________________


لنتكلم اولا عن التصنيف العمري +18 ، للأسف لم اجرب اللعبة ، ولكن !! ، من خلال مشاهدتي لعروض كثيرة من اللعبة قد اخذت طابع جميل عن اللعبة ، ولكن اللعب قد تزرع بعض اأفكار الخاطئة في عقول الأطفال الصغار ، فجميع أحداث اللعبة تعود على قصة رائعة ولكن احداث اللعبة عنيفة وتحتوي على الكثيـر من المشاهد الدموية ، وطرق القتل الفظيعة ، بالطبع هي كذلك لأن اسمع نوعها " حربية " .



تتكلم اللعبة عن الحرب التي حصلت بين الولايات المتحدة الأمريكية و آفغانستان ، ومن خلال ممارستك للعبة سوف تلاحظ الأحداث التي جرت في السابق في 2002 ، ومع بداية اللعبة ستبدأ الحرب على آغغانستان ، وفي البداية ستذهب مع وحدتك العسكرية التي ستكون أحد مسؤوليها لمنطقة في آفغانستان للحصول على بعض المعلومات الجديدة ، ولكن المهمة لن تكون سهلة ابدا فسوف تعاني الكثير من المشاكل في أثناء الرحلة الدموية التي ستقوم بها أنت وفرقتك التي لن يظهر منها في البداية إلا ثلاث 3 عسكريين سيساندوك بما تفعله ، وما تفعله لهم وما يفعلوه لك هو ان يامنوا الطريق لكي يكملوا ويحصلوا على ما أتو من اجله منذ البداية .



ولننتقل ثاني فقراتنا وهي الجيم بلاي ، البعض منا قد يقول بان الفرقة التي تقودها في الحرب لن تفيدك كثيرا في اللعبة ، والعكس صحيح ، بحيث لن تستطيع ان تنهي ولو جزء من اللعبة من غيرهم ، فهم سيأمنون لك الطريق الآمن ، وسييساندوك في قتل العدو ، وكما نعرف بأننا سنستخدم في احدى المراحل السيارة انت ستقود السيارة وهم سيقصفوا من يعارض الطريق ، وسيوضحوا لك الطريق اوبشكل اوضح .. عليك ملاحقتهم لإي مكان يذهبون اي انهم يقودونك للطريق الصحيح .

الأسلح ، سنستخدم الكثير من الأسلحة في اللعبة ، ومنها القوية والخفيفة ، ومنها معقدة ومنها سهلة الإستخدام ، فبحيث سوف نستخدم في بعض الاحيان رشاشات وهي الأكثر استخداما في اللعبة فهي محمولة وخفيفة وتطلق الرصاص بشكل مباشر وسريع ، ولكنها ليست جيدة في التعيين ، ، وهنالك سلاح قوي جدا وخفيف وممتاز التصويب وهو القناص الرشاش ، لذا سنستخدم سلاح آخر ممتاز للتصويب وهو القناص الذي سيساعدك على قنص اعدائك من اماكن بعيدة جدا ، وسريع جدا في اطلاق الرصاص ، وثقيل الوزن ، وكذلك سنستخدم المسادسات الخفيفة العادية وهي التي سنستخدمها لفتح الابواب في بعض الاحيان ، ومن الأشياء الجديدة أننا سنستخدم في بعض الاحيان السيارات التي ستقودها انت ، والطائرات المروحبة أو H التي هي رمز للـHilicopter الذي سنقصف فيه ادئنا من اماكنا بعيدة جدا ، وكذلك سنستخدمها للوصول للطريق المراد الوصول إليه ، ولتفقد الأماكن ، ولكن قد يظهر لك بعض الاعداء في حين غير متوقع في حينها تكون في غفلة ، ولهذا عليك التركيز والإختياط ف يكل الاوقات ، ووف تتسلل وتنجز بعض المهمات بشكل خفي جدا ، وأغلبها هي الدخول للمراكز الخاصة أي مركز المخابرات واشياء من هذا القبيل ، ولكنك لن تذهبلتلك الاماكن وتعرض روحك للخطر من دون شيئ بل هنالك ستحصل على اكثير من المعلومات التي ستساعدك في إكمال الطريق ، وسوف تستخدم بعض الأشيا لكي تحمي نفسك كالطاولات ، والدروع وواقيات الرصاص .

الإنفجارات هي شيئ تتواجد في كل الألعاب الحربية بكل تأكيد ، ولن أؤكد لكم بانها ليست بجودةى الصورة وروعتها كما هي هنا ، فهي اكثر من راعة ، والأروع منها هي لحظات انطلاق الصواريخ التي بكل تأكيد ستمنعها ن اكمال طريقها وستفجرها بإستخدام اسلحة كبيرة جدا وثقيلة ، وهذه الاسلحة سكون مصممة بشكل خرافي جدا بالطبع استعانة بشكلها الحقيقي ، وأما لتصميم الاماكن الرائعة التي ستحتوي على اضاءة ممتاة ، مناسبة للأماكن التي ستكون بداخلها ، أي حسب الاماكن فعندما تدخل لمناطق مثل النفا فمن الطبيعي ن تكون الاضاءة خفيفة بعض الشيئ . عندك ممارساتك لـMedal oF Honor : Black oF Honor لا تستغرب ان تقطعت اللعبة او علِقت في مكان ما او مات احد اعدائك وبقي سلاحه في الهواء ، ففي هذا لاجزء قد عانت اللعبة من المشاكل البرمجية الكثيرة ، وبالطبع سوف تنزل Treyacha تحديثا جديدا للعبة قريبا .

الأصوات .. كلمة مقتبسة واحدةة مناسبة لها ، خيالية ، بحيث ايجابياتها اكثر من سلبياتها .. اصوات التأدية الصوتية مناسبة جدا وجميلة ، اختارتها الشـركة بتدقيق تام ، وبالطبع الشركة قد اضافتلهم بعض الخشونة او الوضح يعن قد لعبت بهم او غيرت خصائصهم الحقيقية ، اما بالنسبة لأصوات الأسلحة الرائعة ، وأصوات انطلاق الصواريخ ، وأصوات الانهدامات ، في النهاية اتكلم وأقول بأن الأصوات مترابطة جدا مع اسلوب اللببة بدرجة خيالية ، بحيث معا سوف يدخولك في قلب الحدث ، او سيحمسوك كثيرا للإكمال ، وهذه هي ميزة هذا الجزء الجميل ، بحيث يملك قدرة رائعة في إرتباط الجيم بلاي في الأصوات .




http://img718.imageshack.us/img718/4139/callofdutyblackops20100w.jpg (http://img718.imageshack.us/i/callofdutyblackops20100w.jpg/)
Uploaded with ImageShack.us (http://imageshack.us)




التقييمات :
--------------------

الجيم بلاي : مميز وفريد من نوعه ، ارتباط مع الاصوات زاد من روعته ، يدخلك لقلب الحدث بشكل مميز جدا .. 8/10

الأصوات : خيالية ، اصوات رائعة دا ، مشابهة ومماثلة للحقيقة الواقعية .. 9.5/10

الجرافيكس : جميل وبداخله بيئات كثيرة .. 8/10

التقيمي النهائي : كل الشكر لـAvtiVideion و Treychra .. الشركة المطورة .. 9/



نريد مشاركة من الجميع وتقيم ونقد وشكراً

Mystic Trunks
15-11-2010, 16:07
مشكور على التقرير

eiodi
15-11-2010, 18:16
العفوووووووووو

سفن أب
15-11-2010, 18:28
المعذرة ولكن هذا القسم مخصص للأخبار وأما التقارير ففي ميجاجيم العام + يمنع نقل المواضيع نهائيآ ،،

قوانين ميجاجيم (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=711688) ~