PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : روايتي الأولى hospital girls اتمنى تعجبكم



ROoSS
12-11-2010, 15:04
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح \ مساء الخير

كيفكم شخباركم عساكم بخير

المهم

انا حطيت روايتي في منتدى وحبيت انقلها لكم

و اللي يبى ينقلها رجاء يكتب اسمي عليها

قبل لا أبدأ احب اقول ان الرواية تتكلم عن بنات يعملون في اكبر مستشفى في احدى الدول داخل مدينة اجنبية

وذي الفكرة جاتني في حلم >> احلامي كلللها عن البنات اكيد نبغى ندلع نفسنا حتى في الاحلام يوه >>

فدخلت عليها بعض الافكار زي مثلا تكون هذي المستشفى مخصصة بس للبنات حتى المرضى بنات >> ممنوووع دخول الاولاد

واكيد مافي مستشفى للبنات بس يعني لا تنبسطو >> ان شاء الله في المستقبل ههههههه

لنو بصراحة انا احب انو تكون روايتي تتكلم عن كل شي يخص البنات

ثاني شي احب اقول انو الشخصيات ما يحتاج اعرفها في البداية لنو كذا ما راح تحفظوها فأحسن شي اعرفها فنص البارتات

الحين ارجو منكم الاستمتاع بروايتي واذا عجبتكم قولو لي عشان اتحمس واكمل >> بصراحة خايفة ما تعجبكم

ملحوظة انا قلت احسن اني انزل كل جمعة بارت عشين اكون فاضية وكمان ان شاء الله اطول البارتات
يلا بدينا بسم الله

البارت الاول

داخل اكبر المستشفيات الخاصة بالبنات كان هناك شلة طبيبات شابات جالسات على الطاولة كفتيريا في فترة الغداء يتبادلن الحديث

سالي \\ اقول بنات كيف الشغل معاكم

جيسيكا \\ يووووه منك انا ما صدقت اني في استراحة

سالي \\ يؤ يؤ لسه ترانا ما خلصنا الدوام

ليريا \\ سبحان الله يعني ما صدقنا خلاص مخلصين دراسة تجينا المستشفيات هذي

جيسيكا \\ بصراحة احس انو الشغل احسن من الاختبارات العفنة هذي

جودي \\ حرام عليكي اشتقت للدراسة اف خسارة خلصنا وعنسنا محد جا يخطبنا

ليريا \\ يع تبغين تنخطبين والله ابركلنا كذا القعدة بدون عرسان غثى

سالي تشرب \\ بنات مو كانو الاستراحة طولت

جودي تقرب \\ اوووووص لا تسمعك الحين رئيستنا والله لو سمعتك تصدع راسنا بمحاضرتها اف

جيسكا تبا تعصب جودي فعلت صوتها \\ يوووه مرت 5 دقايق زيادة عن وقت الاستراحة

سمعتها رئيستهم المفهية وقامت من الطاولة معصبة

الرئيسة كورنيليا \\ بنات ايش مقعدكم هنا وقت استراحة الغدا لها 5 دقايق منتهية يا فالحات

البنات فنفسهم \\ انظرو من يتكلم

قامو البنات من الطاولة طلعو الجناح الخاص بالاطفال اللي فيه قسم عيادة اسنان للاطفال وجراحة اطفال و قسم طب عيون الاطفال يعني الجناح هذا كلو مقسم على حسب امراض الاطفال

على فكرة المستشفى ما تشبه المستشفيات الثانية في اختلافات كثيرة زي تنظيمها غير وتقسيمها غير زي مثلا كل وحدة من البنات تدير قسم من جناح الخاص بالاطفال ولها ممرضة خاصة تهتم بالمواعيد وتخدمها في العمل
واللي يدير هذا الجناح باكملو رئيستهم كورنيليا وهما زي التلميذات عندها واحيانا تكون زي الام بالنسبة لهم وزي بناتها بالنسبة لها مع انهم
فنفس العمر تقريبا ونفس الشي في الاجنحة الثانية

المهم دخلو البنات وكل وحدا على قسمها جيسيكا وجودي عند قسم الاسنان وليريا جراحة اطفال وسالي قسم العيون

فقسم الاسنان للأطفال الدكتورة جودي والدكتورة جيسيكا كانت كل وحدة منهم جالسة على مكتبها في غرفتها

قعدو طفشانين فمكتبهم يستنون مريضة

عند مكتب الدكتورة جودي

جودي \\ اففففففففف ايش الطفش هذا ... اقول احسن لي انادي على الممرضة تشوف لي فيه مواعيد اليوم

عند مكتب الدكتورة جيسيكا

طلبت جيسيكا من ممرضتها تجيب عصير ودونات لانها لسه ما شبعت في استراحة الغداء >> دبة

في قسم العيون داخل عيادة الدكتورة سالي

سالي تاشر بالعصا على الاحرف اللي موجودة في الجدار \\ طيب حطي يدك على عينك اليمين واقري هذي الاحرف

الطفلة \\ s\a\l\y

سالي تصفق \\ براافو برافو شطورة ايش هيا الكلمة اقريها يلا

الطفلة \\ الدكتورة سالي

حضنت سالي البنت وقاعدة تناقز فرحانة باسمها اما الممرضة جالسة تتطالع فيها نظرة احباط تقول هذا اللي ناقص صرت ممرضة بزرة تقري البزارين اسمها اللي مافي اسهل منو وبعدها ابتسمت على هبالتها تحس

انها تخدم طفلة مو دكتورة توها خارجة من كلية الطب

اما سالي ترقص مع البنت طبيعتها تحب وتموت في الاطفال تتمنى يكون عندها طفلة عشين كذا دخلت طب الاطفال

سالي نقزت عند ام الطفلة \\ اوكي الحين تروحي تشتريلها النظارة لنو عندها ضعف نظر وراح اعطيك درجة ضعف النظر عندها

كتبت لها الدرجة فبطاقة واعطتها

انتهى دوام البنات في المغرب وكلهم خرجو ما عدا ليريا اتأخرت لنو عندها حالة صعبة ولازم تسوي عملية للمريضة فتطول تقابلو في الشارع قبل لا تروح كل وحدة على بيتها

ROoSS
12-11-2010, 15:06
تااابع البارت الاول
في الشارع البنات يتمشو

جودي \\ المسكينة ليريا عندها حالة صعبة

سالي \\ انا مدري كيف تتحمل منظر الدم في غرفة العمليات

جيسيكا \\ هي ماشاء الله عندها قلب قوي يعني ما تخاف من هذي الاشياء

سالي \\ اوكي يلا وصلت البيت يلا سلاااامو

جيسيكا وجودي \\ سلااااامو

دخلت سالي بيتها وجيسيكا وجودي يمشو في الشارع على طريق بيوتهم

فبيت سالي دخلت المفتاح وفكت الباب ودخلت لقيت امها جالسة على التلفزيون

سالي بابتسامه \\ هاااااااااااي مامي

ام سالي \\ هاااااي حبي كيف الشغل

سالي ميلت راسها وابتسمت \\ تمااااامو ....

كانو اخوها الصغير يلعب بلايستشن لما سمع صوتها ساب العب وجري عند حضن سالي

سالي شالتو ودارت فيه ومسحت راسو \\ اوب اه ... كييييفك هااا

داني في حضنها \\بخييير هااااي كيفك ليه جيتي متأخرة اليوم انا مرا جلست طفشااااان

سالي باستو \\ ههههههههه يا بكاش عندك البلايسشن تلعب فيه وترا انا كل يوم اجي فنفس الوقت

داني مد بوزو \\ بس البلايستشن ممل اذا ما لعبتي معايا انتي تعرفين انا اقرف لوحدي

سالي نزلتو \\ والحب وما قتل يلا قوم عني بكاش

ام سالي \\ سالي حبيبتي انتي تعشيتي ولا

سالي \\ لا والله مررررة جعانة

ام سالي قامت \\ اوكي بروح اقول للخدامة تسخن لك العشا

سالي \\ اوكي

دخلت سالي غرفتها ورمت نفسها على السرير بقوة وغلبها نوم ونسيت العشا

نروح لبيت جيسيكا جيسيكا تتعشى مع اهلها

ام جيسيكا \\ كيف العشا

جيسيكا \\ امممم مرا طعم تسلم يدك

ام جيسيكا \\ الحمدلله عجبك

ابو جيسيكا \\ بنتي عندك بكرا دوام

جسيكا \\ ايوة دادي

ابو جيسيكا \\ ومتى ان شاء الله تبدأ اجازتك

جيسيكا \\ والله مدري بصراحة انا ما ابغى اخذ اجازة

ابو جيسيكا مستغرب \\ غريبة والله ما تبغين اجازة

جيسيكا \\ يعني لأني اذا اخذت اجازة بقعد بدون فايدة في البيت

الحين الساعة1 والنصف
نقز عند بيت جودي

وجودي كعادتها جالسة في غرفتها على طاولتها وكرسيها الدوار مولعة لمبتها الصغيرة تكتب ايش حصل اليوم في دفتر يومياتها

جودي تحرك خصلات شعرها \\ اممممم ايش كمان ... اه \\ حطت راس القلم على ادفتر وبدأت تكتب \\ اليوم طولنا في استراحة الغدا هههههه ورئيستنا المفهية مطولة معانا ولا دارية اليوم صارت اشياء تضحك مرا

بصراحة انا احب هذي المستشفى وخاصة جناح الاطفال لأن فيها ذكريات جميلة واحيانا حزينة
ولا انسى صديقاتي العزيزات سالي وليريا وخاصة المتهورة جيسيكا هههههههه
دائما ما نتشاجر ولا نتفق على راي واحد بما اننا في نفس القسم
اتمنى ان يبقين صديقاتي الي الابد ولا انسى الغالية كورنيليا رئيستنا

هذا هو الكلام اللي دايما تكتبو جودي في نهاية كل صفحة من صفحات مذكراتها قفلت جودي الدفتر وحطت القلم جنبو وقفلت اللمبة وقامت من الطاولة على سريرها عشين لنو بكرا عندها دوام ولازم تحضرو بدري

تك توك تك توك تك توك

في بيت ليريا الساعة الحين 9 صباحا

ليريا المسكينة جات البيت متأخر لنو كان عندها حالة صعبة امس والحين نااااااايمة صحاها صوت جوالها بنغمتو العالية

ليريا اخذت الجوال وردت وعيونها مغمضة\\خير

جودي \\ قومي انتي وجهك الساعة 9 وانتي نايمة

ليريا قامت مفجوعة \\ افففففف 9 ياساتروالله تأخرت يلا باي بقفل

جودي \\ وجع باي

قفلت ليريا الجوال وطووووااالي غسلت وجهها ولبست ملابسها ونزلت لقيت امها تفطر مرت من جنبها ليريا بدون سلام ولا كلام

ام ليريا \\ بنت وقفي مكانك

وقفت ليريا بدون ما تلف على امها وسكتت

ام ليريا قامت وراحت لعند ليريا واعطها كف \\ من الادب انك ما تتجاهليني كذا وتمشين من قدامي ولا كاني موجودة

ليريا رجعت راسها وطالعت تحت وسكتت

ام ليريا \\ اشبك ما تردي لا يكون لسانك انربط

ليريا رفعت راسها وطالعت فامها ببرود \\ لما تعرفين قيمة بابا وتقدرينو ذيك الساعة افكر اعدل سلوكي معاك

ولفت وجهها لجهة الباب ومرت من جنب امها على طريق المستشفى

ليريا جالسة تمشي وهيا تبكي ويدها على عيونها تمسح دموعها هيا تمثل القوة والقساوة قدام الناس لكن من جوا قلبها طيب حنون ورقيق

ليريا وقفت تمسح دموعها وشعرها الاحمر الطويل مغطي وجهها \\ ااااهئ اهئ ليه ليه انا كذا ليه محد يفهمني والله تعبت تعبت كفاية تمثيل والله كفاية واااااه

حست ليريا بيد صغيرة تربت على راسها تفاجأت ليريا وقفت عن البكاء

\\ خلاص امسحي دموعك

ليريا طالعت ورا متفاجأة ودموعها على خدها لقيت صديقاتها كلهم وراها يبتسمون

سالي ابتسمت \\ ليه تبكين وليه حابسة همومك فقلبك ومقفلة بمفتاح عليه

جيسيكا ابتسمت \\ نسيتي انو عندك صديقات يهتمون فيك \\ مسحت دمعة ليريا \\ يوه خلاص امسحي دموعك لو تلفين الدنيا كلها يا ليريا ما تلقين غير صديقاتك حولينك يهتمون فيك ويحبونك اكثر من نفسهم حتى

جودي تحك راسها \\ افففففففففففف منك تبيكين في عيد ميلادك \\ ابتسمت \\ ولا خلاص حتى عيد ميلادك نسيته من كثر انعزالك ها يا دكتورة

ضحكو البنات ومعاهم ليريا انشرح صدرها اول مرا تحس بهذي السعادة من يوم ما راح ابوها عنها وخلاها عند امها القاسية واخوها اتوفى وسابها مع همومها الي كانت دايما تشكيها لأخوها لكن بعد ما راح مين تشكي لو

جيسيكا \\ اقول مو كانا طولنا هنا

سالي \\ اظن هذا المكان ما ينفع عشين نعطي الهدايا لليريا

ليريا \\ ليه في مكان مخططين لو

جودي ضحكت \\ مالك شغل هذي مفاجئة يلا قدامي

ليريا \\ وين ان شاء الله

جيسيكا جات قدامها وربطت علي عينها قطعة قماش ومشوها

ليريا \\ بنات ترا ما اشوف

سالي \\ احسن انتي بس امشى وخليك ساكته

مشيو البنات لين وصلو محل ملابس ولبسو ليريا فستان قصير نص الساق لونو احمر غااااامق مع لون شعرها وسو شعرها بالمكر وفكو وخصلها الي قدام استشوروها ومكياج خفيف بس ظل احمر خفيف حلو على عيونها الخضرا وروج بيجي باهت لونو خفيف طلع شكلها مررررا كيوووووت هذا وما خلوها تفتح عينها حتى لما حطو الظل

خرجو البنات من الصالون ويمشون ليريا لما وصلو كذا شقة مستأجرينها دخلوها وهما تخبو حست ليريا انها وقفت فتحت عينها

لقيت المكان مزين ببالونات عليها كل عاك وانتي بالف خير وكثير من الورد الملون على الارضية سمعت موسيقا محبوبة لقلبها مشيت ليريا تدور الصوت فلقيت غرفة فتحتها وانها في وسطها كيكة كبيرة مكتوب عليها حرف ليريا وتحت احرف البنات وفي الوسط صورة مع صديقاتها متصورين في الكلية في حفلة التخرج نزلت دمعة من عين ليريا وحطت يدها على فمها من الفرح انتبهت لملابسها اندهشت وكان في مرايا نظرت لنفسها وهي في قمة الاندهاش دارت على نفسها وانو البنات نقزو عندها كانو في الغرفة متخبين انفجعت واستوعبت انهم صديقاتها بكيت وحظنتهم والبنات ضحكو

ليريا تبكي \\ مشكورين حبايب قلبي ليه تعبتو نفسكم كيف تبغوني اردها لكم

سالي رفعت راسها \\ يؤيؤ وليه تردينها هذي ولا شي بالنسبة للي سويتيه لنا

جيسكا \\ هاااا كيف عجبتك

ليريا \\ والله لساني عجز عن الوصف بصراحة مني عارفة كيف اشكركم

جودي \\ هههههه نسينا الكيكة

ضحكو البنات وراحو عند الكيكة

ليريا طفت الشمعات والبنات صفقو واخذت سكين وقطعت الكيكة ووزعتها على صحون جلسو البنات على الطاولة ياكلو خلصو وقامو وجابو هداياهم

سالي مدت كيس \\ تفضلي هدية

اخذت ليريا الكيس وابتسمت وفتحتو لقيت سلسال فضي وسطو قلب فتحتو لقيت كريستال على شكل حرفها بالانجليزي والجهة الثانية حرف سالي بالانجليزي فرحت ليريا على هذي الهدية وضمتها

جودي \\ الله من وين تجيبين هذي الحكرات

سالي \\ مالك دخل

ليريا بتبكي \\ مرا مرا روعة ثاانكس

سالي \\ زين عجبتك

جيسيكا \\ يلا يلا هناك عن وجهي \\ مدت صندوق وسط \\ خذي افتحيه

اخذت ليريا الصندوق باين ثقيل فتحتو لقيت جوال لونو احمر وازرارو سودة وسط ريش كثيف احمر >> معروفة تحب الاحمر

ليريا \\ اللللله يجنننننن مرا نايس ثانكس جيسيكا

جيسيكا \\ العفو حبيبتي

جودي مدت كيس كبير \\ الله يعينك على فتحو

استغربت ليريا واخذت الكيس فتحتو لقيت كرتون جوتو فتحت الكرتون لقيت كرتو وسطو وصارت تفتح الييييين وصلت لصندوق صغير فتحتو وهي تعبانه لقيت خاتم فضي مزين بالكرسيتال في اطرافو مرا يبرق وفي وسطو قلب لونو احمر ووسط القلب قلب ثاني صغير ابيض يهبببببببببل >> تمووووت في الاحمر

فتحت فمها من روعة الخاتم \\ يوووووه مرا مرا يجنن الظاهر كلفت عليك الهدية

جودي \\ هالحين الكلفة مو مهمة المهم الهدية عجبتك ولا لا

حضنتها ليريا \\ وليه ما تعجبني بما انها منك

جودي \\ الدحلسة طبت عليك

جيسيكا \\ حرام عليك والله تعبينا وحنا نستنى نشوف هديتك

سالي \\ الظاهر اللي كلف عليك الصناديق مو الخاتم

ضحكو البنات وجلسو الين المغرب يهرجون عن ايام الكلية وغيرها

جودي \\ بنات اول مرا اشوف فحياتي حفلة عيد ميلاد من الصبااااح الساعة تسعة

سالي \\ ايه والله بس والله فلة

ليريا \\ بس بصراحة عجبتني مررررا

جيسيكا \\ غصب عنك

سالي طالعت في ساعة يدها \\ يوووووه الساعة 8 مرا طولنا

ليريا \\ايه والله ... صح بنات مو كانو عندنا اليوم دوام

جودي \\ ايوة بس اخذناه اجازة من الرئيسة

ليريا \\ اها زين

جيسيكا \\ يلا بنات قومو مشينا

سالي \\ هيا هيا

خرجو البنات من الشقة للشارع بيوصلو ليريا

ليريا وقفت ونزلت راسها ووقفو البنات معاها

سالي \\ ليريا اشبك

ليريا طالعت فسالي \\ ما ابغى اروح البيت

البنات استغربو مو دارين انها تكره امها \\ ليه

ليريا عصبت \\ كذا ما ابغى اروح اليوم بانام عند وحده منكم

جيسيكا \\ طيب طيب تعالي عندي

سالي \\ لا عندي احسن

جودي \\ انقلعو اليوم بتنام عندي فهمتو

ليريا ضحكت واستحت من عصبيتها

سالي \\ بنسوي قرعة

جودي \\ حجرة ورقة مقص

سالي تنقز \\ يااااااي فزت \\ راحت عند ليريا \\ يلا عند بيتي

جيسيكا \\ يلا بنات باي بروح البيت

جودي \\ وانا كمان معاك باااايووو

جودي وجيسيكا وهما بيمشو

جيسيكا \\ ايش حومة الكبد هذي لصقة

جودي \\ اقووول امشي بس يعني مرا من حبي لك

ومن بعيد ليريا وسالي يضحكو ومشيو على بيت سالي


كذا خلص البارت الاول >> والله تعب
اظن كذا تعرفتو على الشخصيات الرئيسية كمان هما قليلين يعني ينحفظو بسرعة
وكمان في شخصيات ثانية حتدخل على روايتي في البارتات الجاية

ها كيف عجبكم البارت الاول اذا ما عجبكم قولو عشين اوقف واذا عجبكم ابغى ردود

يلا بااااايووو

ROoSS
12-11-2010, 16:42
فييييييين الردووود

الرواية ما عجبتكم ولا ؟؟:confused:

ROoSS
12-11-2010, 16:55
يا هوووو وينكم المشاهدات تسعة عشر ولا رد واااحد

ROoSS
12-11-2010, 17:51
جيسيكا
http://www.almlf.com/get-11-2010-almlf_com_a3geyomp.jpg (http://www.almlf.com)

اكثر شي تحبه الاكل والنوم واقرب صديقاتها جودي كسولة في عملها واحيانا تكون دفشة وتموووت فالسووق والملابس اكثر وحدة تعرف الأناقة


جودي

http://www.almlf.com/get-11-2010-almlf_com_pnqegdqh.jpg (http://www.almlf.com)

مرحة مرحة مرحة تحب الوناسة والتنزه نشيطة واحيانا لسانها يطول وخاااصة على الاولاد ماا تطييقهم تكره سخافاتهم وما تعرف شي اسمه الرومانسية تكره الحب والغرام وتقول عنه كلاا م فااااضي الأبتسامة ما تفارق ملامحها

ليريا
http://www.almlf.com/get-11-2010-almlf_com_kuoa2e9t.jpg (http://www.almlf.com)

ليريا شخصية هااادئة وعصبية احيانا تنفجر على جودي وجيسيكا ما تحب الصخب تحب صديقاتها واكثر سالي لها قصة راح نعرفها في الرواية

سالي

http://www.almlf.com/get-11-2010-almlf_com_ymqm3uep.jpg (http://www.almlf.com)

شحصية ناااعمة وهادئة ودايما تبتسم ما تحب الفرفشة تمووت في الأطفال تحب تقضي اغلب وقتها مع صديقاتها وخااصة ليريا

G a n t a r
12-11-2010, 17:52
قلبوووووووووو حلوة القصة لمن شفتها عن ممرضات قلت اوه ماحتكون حلوة بس عندي وقت قريتها طلعت جونااان
كمليها اوكي سلاااام

ROoSS
12-11-2010, 17:52
كتبت اليين البارت الرابع

البارت الثاني

البارت الثاني

راحو البنات لبيوتهم وليريا فبيت سالي جالسين في غرفة سالي يهرجون ومشغلين اغنية هادية على صوت واطي طبعا ليريا لبست لبس سالي جا على مقاسها

سالي جالسة على السرير \\ خلااااااص يكفي وقفي لا تتكلمي

ليريا متربعة على السرير \\ هههههههههههه نسيت قلبك مرا ما يتحمل قطرة دم وحدة

سالي \\ ايوة بصراحة انا اخاف ما احب هذي الاشياء .. \ حطت يدها على بطنها \\ يوووه جعااانة انتي جعتي ؟؟

ليريا \\لا ما ابغى اثقل عليكم

سالي قامت \\ يا شيخة بطلي حياء زايد البيت بيتك خذي راحتك فيه

ابتسمت ليريا وراحت سالي للمطبخ

ليريا \\ هههههههههه الحمدلله وهب لي صديقات يهتمون فيا وانا اهتم فيهم ... \\ انسدحت \\ خلاص امي لو ايه ما راح اشوف وجهها ... يع يعني حتى ما تستحق اني اناديها بأمي اففف

قامت ليريا من السرير وراحت للشباك واتكأت عليه وطلعت راسها والهوا يلعب فخصلات شعرها الحمرا وهي بتيشريت الزيتي وبالبلوزة الحمالي الصفرا غمضت عينها وسرحت فخيالها تذكرت اخوها الكبير نزلت دمعة ومسحتها خلاص قررت انها من الحين ورايح ماراح تنزل ولا دمعة بتنسى الماضي وتبدأ حياتها من الصفر

قطع حبل افكارها صوت صراخ فتحت عينها على جهة الصراخ استغربت وجالسة تلف راسها تدور من وين جا هذا الصراخ تبى تعرف مدت جسمها الين صار برا الشباك

فتحت سالي الباب \\ ليريا سويـ

طاح منها الصحن

سالي جريت وتصرخ \\ ليريا انتبهي

ليريا انفجعت وفقدت توازنها وطاحت من الشباك بس مسكتها سالي من يدها

ليريا فتحت عيونها عالاخير \\ سالي

سالي تشدها وطلعتها على الغرفة والمسكينة تلهث من التعب

سالي \\ ليريا انتي شتسوين

ليريا \\ انا سمعت صراخ كانو احد في مشكلة انا انفجعت فلفيت راسي وبدون ما ادري طلعت جسمي برا وانتي فجعتيني بصراخك فطحت

سالي جلست على السرير وتلهث \\ هوه هوه انتي كم وزنك والله ثقييلة

ليريا انحرجت \\ سر محاقولك

سالي طالعت في الصحن اللي طاح من يدها \\ يوووووه الحين مين يطبخ السبقتي مرا ثانية والله تعبت فيها

قامت ليريا وابتسمت \\ نسويها مع بعض ايش رايك

سالي رفعت راسها وابتسمت وقامت \\ يلا

نزلو البنات للمطبخ

سالي تحط المعكرونة في المويا المغلية \\ ليريا كم الساعة في يدك

ليريا تنظر في ساعتها \\ 11 ونص

سالي خبطت راسها \\ اوب 11 ونص \\ مدت لليريا الخلاط \\ يلا يلا بسرعة سوي الصلصة بسرعة نتعشى عشين ننام بكرا دوام

اخذت ليريا من سالي الخلاط وسكتت

سالي \\ ليريا ليه ما تحركتي

ليريا طالعت في سالي نظرة ترجي \\ سالي

طالعت فيها سالي وفهمتها وابتسمت \\ ليريا حبي البيت بيتك سوي اللي تبغين فيه اوكي ويميدك تنامين هنا وقت ما تبغين \\ صفقت \\ يااااي مني مصدقة ليريا بتنام عندي اليوم وااااو

ليريا شوي وتبكي ابتسمت \\ معقولة في اصدقاء لهدرجة يهتمون فيا

سالي وقفت نقز وابتسمت \\ احنا حوليك وقت ما تحتاجينا نجيك طوالي ... \ تنقز نقز خفيف يعني بتعجل\\ يلا يلا بسرعة نسوي العشا عشان ننام بدري يكفينا اخذنا اجازة اليوم لعيونك

ابتسمت ليريا وكملت شغلها \\ ايوة صح فين اهلك ما اشوفهم

سالي \\ راحو عزومة وانا ما فيني حيل اروح تعرفين هناك هروج حريم ما تنطاق

ليريا \\ ههههههه ايه والله

نروح لبيت جودي

اهل جودي يتعشون

جودي رجعت ظهرها \\ ااااه بطني

ابو جودي فز \\ وشفيك انتي كمان

جودي \\ هههههه لا بس تخمة

ام جودي \\ ههههههههه معروف اكولة مرا

جودي \\ هيا لا تشبهوني بالهبلة الغالية جيسيكا

ام جودي \\ كيف تجي هذي هبلة غالية

ابو جودي \\ حتى اننا ما شبهناك بها حتى انها احسن منك

جودي قامت \\ لااااا كذا بزعل .. ههههه طبعا

ام جودي \\ على وين

جودي تمسك بطنها \\ اوووببببب بطني بروح الحمااااام \ وفرررررررر الحمام \\

ضحكو عليها وهيا طوالي على الحمام اللي فوق عند غرفتها

فبيت جيسيكا جيسيكا معطيتها نووووووومة

\\ ياألله مرا كنا قريبين
\\ يا دلخ مو هيا اللي كنا نبغاها
\\ بس يا زعيم هذيك ما نعرف كيف نستدرجها
\\ هذي اخليها عليك يا ويليام هه

اشرقت الشمس على بطلة من بطلات قصتنا والساعة الأن السادسة والنصف صباحا

جيسيكا كانت تفطر بسرعة واخذت حقيبتها وسلمت على امها وخرجت لدوامها

دخلت جيسيكا لجناح الاطفال فلم تجد احد استغربت فنظرت لساعتها وجدتها لم تصل السابعة بعد اندهشت وضحكت ودخلت مكتبها في قسم العيون فشعرت بالنعاس فنامت على المكتب

ليريا \\ سالي سالي استيقظي تأخرنا على الدوام

سالي تحك عينها \\ امممم كم الساعة

ليريا \\ 7:20

سالي نهضت \\ ماذا ؟؟ هيا هيا

نزلت سالي للحمام وليريا تلبس ملابسها

انتهين وخرجتا من المنزل للدوام

سالي \\ اوووه حقا لقد مللت متى ناخذ اجازة

ليريا استغربت \\ سالي تمل من الدوام قلنا جيسيكا نعم لكن سالي

سالي \\ بالطيع سأمل فنحن لم ناخذ اجازة للتنزه على الأقل

ليريا \\ الا يكفي يوم امس ؟؟

سالي \\ لا طبعا

ليريا \\ ههههه هيا وصلنا

دخلتا للجناح

سالي \\ اظن ان جودي لم تصل بعد

ليريا \\ لا تنسي جيسيكا

دخلت كل واحد منهما لقسمها

وصلت جودي للمشفى ودخلت قسم جيسيكا

جودي تطرق الباب \\ جيسيكا افتحي الباب

لم ترد جيسيكا فدخلت جودي فوجدتها نائمة

استغربت جودي \\ هيييي جيسيكا استيقظي انتي في الدوام

لم ترد فرشت عليها بعض من الماء الموجود في قارورة جيسيكا

جيسيكا عقد حواجبها \\ امممممم

جودي جلست على المكتب \\ هيا هيا استيقظي ايتها الكسولة حتى في الدوام تنامين

فتحت جيسيكا عيناها ورفعت راسها \\ حتى في الكابوس تلاحقيني

جودي اندهشت \\ ماذا

جيسيكا \\ لماذا جئتي الى مكتبي

جودي نهضت \\ فقط لاضايقك

جيسيكا وضعت راسها على المكتب واقفلت عينها

جودي سكبت كامل القارورة على جيسيكا وهربت فهلعت جيسيكا

جيسيكا \\ وووواااااااه بااااااارد ... جووووووودييييي ياحمقاء

جودي تجري اخرجت لسانها وغمزت \\ هوهو هههههههه

جيسيكا غضبت ولحقت بها \\سأريك

جودي كانت تجري فوجدت امامها الاصانصيل مفتوح فدخلت فيه فوجدت جيسيكا تجري نحوها فاخرجت لسانها واغلقت باب المصعد

انفجرت جودي من الضحك \\ هاهاهاهاهاها شكلها مضحك فففف

كورنيليا \\ من شكلها المضحك

جودي فزعت \\ اااه كورنيليا

كورنيليا غضبت \\ الرئيسة كورنيليا فهمتي

استقامت جودي \\ نعم فهمت

كورنيليا \\ هف المهم لم كنت تركضين

جودي \\ جيسيكا كانت تلاحقني

كورنيليا \\ وهل تعلمين الى اين يذهب هذا المصعد

جودي \\ لا الى اين

كورنيليا \\ ذاهب الى جناح الرؤساء

جودي فزعت \\ ماذا جناح الرؤساء لماذا

كورنيليا \\ هناك يوجد اجتماع وانا ذاهبة لقاعة الاجتمعات وانتي كالبلهاء صعدتي للمصعد ولا تعلمين الي اين متجه حمقاء

جودي تنهدت \\ اااه ما هذه الورطة

ROoSS
12-11-2010, 17:53
تااابع البارت الثاني

كانت جيسيكا واقفة امام المصعد الذي دخلت فيه جودي تنظر الى رقم الجناح الذي دخلت فيه جودي و عرفت انها نزلت جناح الرؤساء فنزلت له عن طريق السلم العادي

عند مكتب ليريا

ليريا \\ اقول سالي ما عندك شغل

سالي حاطة راسها على المكتب وبملل \\ هممممم

ليريا \\ مالها هذي الهمممممم

سالي \\ والله تعبت من الشغل متى ناخذ اجازة

ليريا ترتب الاوراق \\ المهم انا الحين مشغولة انقلعي

قامت سالي بتكاسل \\ طييييب يا مشغول

خرجت سالي وليريا جالسة تضحك على شكلها

عند جودي خرجو من المصعد والمسكينة جودي خايفة

جودي \\ اقول يا رئيسة مافي مخرج

كورنيليا \\ لا استني هناك عند الكافتيريا الين ما يخلص الاجتماع

لفت جودي على كورنيليا مفجوعة \\ شنوووو وشغلي ؟؟

كورنيليا تمشي \\ محد قلك تدخلين المصعد

تنهدت جودي \\ لااااا

ضحكت كورنيليا وخلت جودي لوحدها وراحت لقاعة الاجتماع

جودي مشيت وهي متنهدة مشيت مشيت الين وصلت لباب رفعت راسها لقيت مكتوب المكتبة الخاصة بالرؤوساء

دخلت جودي واندهشت لما شافت المكتبة مرا كبيرة وفي كمبيوترات كثيرة ومرتبة راحت جلست على احد الطاولات وحطت راسها

وصلت جيسيكا لجناح الرؤساء من الدرج وهي فحالة الله يعلم بها مرررا هلكت ودخلت وهي معصبة تدور على جودي

جيسيكا تلف تدور زي المجنونة كل ما شافت باب تدخلو الين ما فكت باب

جيسيكا تصرخ \\ جووووودي يا زفت

هدوووووووء

كورنيليا \\ احم احم جيسيكا

المديرة \\ لو سمحتي تبغي شي

عمقت جيسيكا في المكان لقيت كل الرؤساء مجتمعين استغربت طلعت تشوف الاسم .. فتحت عيونها عالأخر

جيسيكا \\ يا ويلي قاعة الاجتماعات

دخلت جيسيكا وهي متلخبطة \\ ها ها اسفة غلط في العنوان

وفررررررر شردت والكل مستغربين وكورنيليا كاتمة ضحكتها

\\ لو سمحتي النوم ممنوع هنا

فتحت جودي عيونها بالقوة \\اممممم .\\ قامت \\ خير يعني الواحد حرام ينام >> اللسان طويل

\\ ههههههه لا بس هنا ممنوع لأنك في مكتبة

فتحت عيونها وضيقتها تدقق في اللي قدامها

جودي انفجعت \\ رجال

امين المكتبة \\ ايوة رجال ايش فيها

جودي حكت شعرها وقامت بكسل \\ ايش فيها ؟؟ ما قالو لك ان هذي المستشفى مخصصة للبنات بس

امين المكتبة \\ داري داري بس مجلس الادراة وافقو على توظيفي لنو مافي احد تقدم غيري لوظيفة امين المكتبة

جودي \\ اها فهمت ... على فكرة سوري لني نمت بس ما لقيت مكان اجلس فيه تورطت لما دخلت جناح الرؤساء وما عرفت كيف اخرج فقالت رئيستي استنى هنا الي ما يخلص الاجتماع حقهم ذا هف

امين المكتبة \\ اها اوكي اجلسي هنا استني الاجتماع يخلص وفي نفس الوقت استكشفي المكتبة بس ها ما تنامين

جودي مافيها حيل \\ طيب طيب

امين المكتبة \\ يلا سلام

جودي جلست \\ سلام

وجلست تراقبو الين ما راح عند مكتبو وماصار يشوفها على طوووول حطت راسها ونامت

انفتح الباب بقوة \\ جووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووديييييييي يااااااااااااا زفففففففت

نقزت جودي من مكانها وانفزعت من الصرخة اللي طار قلبها منها والكتب المسكينة كلها طاحت وامين المكتبة خرج من مكتبو مفجوع

جيسيكا جريت \\ انا اوريك

جودي جريت بسرعة \\ يا وييييييلي

وجالسين يدورن حول المكتبة جري

جودي تجري وهي مغمضة عيونها وانها مصدومة بامين المكتبة

جودي طاحت \\ ااو

طالعت جودي فيه وانو الشرر يتطاير من عيونو

امين المكتبة \\ رتبي الكتب

جودي بلعت ريقها ونظرت ورا لقيت جيسيكا مسكتها وتضرب فيها

جيسيكا \\ تكبين عليا الموية ولا باردة كمان

امين المكتبة صرخ وهما استقامو مفجوعين \\ الكتب ترجع مكانها فاهمين

جودي وجيسيكا \\ فاهمين

في قاعة الاجتماع

المديرة تجمع الاوراق \\ اوكي كذا خلصنا الاجتماع

قامو الرؤساء وكل واحد على جناحو تذكرت كورنيليا انو جودي معاها راحت تفتش في الجناح فتحت باب المكتبة لقيت

جودي ترتب \\ هذا كلو بسبتك يا زفت درقن درقن زي الهبلة تجري

جيسيكا تجمع الكتب \\ وراس المصيبة مين

امين المكتبة يهز رجوله وهوا معصب \\ بطلو كلام وانتي يا صاحبة الشعر الوردي حطي الكتب على حسب تقسيمها

جيسيكا \\ لا تقربعين يا جودي

امين المكتبة صرخ \\ كلكم

دخلت كورنيليا وتلف برأسها وهي مندهشة من القربعة

جودي جريت \\ رييييييئسة كورنـ

مسكها امين المكتبة من لبسها \\ على وين

ومر الوقت الين ما جات فترة الاستراحة والمساكين يرتبون

في جناح الاطفال بالتحديد في الكافتيريا

سالي \\ غريبة وين الأكولات مو معقولة ييفوتون الاستراحة

ليريا تأكل \\ سبيك منهم الظاهر لقيو لهم مصيبة

سالي \\ ههههههه وانتي الصادقة هما المصيبة

ضحكت ليريا ومعاها سالي

انتهت فترة الاستراحة وجودي وجيسيكا قربو يخلصو

جودي بالقوة تشيل الكتاب \\ وو هـ ذا اااخر كتاب

اول ما حطتو طاحت على الارض من التعب

وجيسيكا جلست على الطاولة وكورنيليا جالسة تقرا كتاب

كورنيليا بعد ما خلصو \\ ها خلصتو

جيسيكا وجودي \\ ايييييييوواااا

كورنيليا قامت وقفلت الكتاب ورجعتو \\ يلا مشينا على جناح الاطفال

جودي \\ لاااا مافينا حيل نقوم حتى

امين المكتبة \\ تستاهلون

جودي عصبت \\ اقول جاي عند مستشفى بنات وتسب فينا احمد ربك لقيت وظيفة ولا كان كنت تمشي في الشارع الحين

تفاجأ الكل من رد جودي وامين المكتبة باين عليه الزعل

جودي تلخبطت \\ ا ا ما اقصد... اه

خبطتها جيسيكا \\ يلا نقوم

جودي قامت وهيا تنظر في امين المكتبة وتنهدت وخرجت وهي تخبط في راسها

وصلو للجناح وكل وحدا على مكتبها

دخلت جودي وهيا همانة جلست على الكرسي ودخلت اصابع يدينها فبعض وراسها عليهم وهيا تفكر اول مرا تعرف انو لسانها الطويل يقول كلام ويزعل منو احد متعودا على التريقة ولحد يزعل منها

جودي \\ يوووووووووه اول مرا احس بهم زي كذا هف انا لازم اعتذر

مييين ويليام هذا ايش كان يقصد لما قال كنا نبا الثانية

كل هذا راح ينعرف في البارتات الجاية

واي انتقادات رجاء قولو لي

وابغى اعرف اي شخصية عجبتكم

ROoSS
12-11-2010, 18:04
دخلت علينا شخصية جديدة الا وهي الرئيسة كورنيليا

http://www.almlf.com/get-11-2010-almlf_com_rvrurg9s.jpg (http://www.almlf.com)

ورنيليا تعتبر رئيسة للبنات اي رئيسة لجناح الاطفال صااارمة جدا ما تحب التساهل والبنات يخافو منها لكنها في بعض المواقف تكون كأم لهم البنات يحبووونها كثييير

ROoSS
12-11-2010, 18:06
البارت الثالث

البارت الثالث

الى الان البنات في الدوام طبعا مر الوقت كلو ملل عادة ما يكون عندهم مرضا كل يوم

عند عيادة جيسيكا

جيسيكا \\ بتفتحي فمك ولا كف على خدك

الطفلة دمعت \\ اوووااااااااااه

شالت الام بنتها \\ ايش الدكتورة ذي تعصب على البزارين اروح احسن لي مستشفى ثاني

خرجت الام وجلست جيسيكا على الكرسي

جيسيكا \\ هففففف بزارين اخر زمن

الممرضة \\ ههههههههه بس ايش بك معصبة عليها

جيسيكا قامت \\ تعرفين الشغل خلا اعصابي تتلف

وصلت جيسيكا للباب \\ على فكرة لا تنسي الكرواسان والكابتشينو ابغاه يوصلني هناك

الممرضة \\ حاضر

ابتسمت جيسيكا وراحت لمكتبها

عيادة سالي

سالي تصرخ \\ انتي ما تفهمين اقولك افتحي عينك ولا ترا بالعصا

الطفلة مكتفة \\ لا يعني لا

نقزت عليها سالي \\ الظاهر الطيب ما ينفع معاك

الطفلة \\ قوميييي عني يا دوبة

سالي ضربتها ضربة خفيفة \\ مين الدوبة انتي وجهك

هربت الطفلة من سالي وخرجت لسانها والممرضة تضحك

عند مكتب جودي

جودي \\ والله طال عمرك لا شغل ولا مشغلة

ابو جودي \\ ليه ان شاء االله

جودي \\ ايش اسوي تبغاني اجيب المريضة بالغصب

ابو جودي \\ المهم انا بروح عندي شغل

راح ابوها ورن جوالها

ليريا \\ ايوا خليك كذا لسانك الطويل يبغالو قص

جودي \\يوووووه بس والله كنت تعبانه ومعصبة وبعدين تعالي كيف عرفتي

ليريا \\ المهم لازم تعتذري منو قبل نهاية الدوام

جودي \\ طيب

ليريا \\ يلا جاتني مريضة لازم اقفل باي على فكرة اللي علمتني جيسيكا بااي

جودي \\ باي الملقوفة جيسيكا

قفلت جودي جوالها وهي تفكر كيف تعتذر لامين المكتبة تنهدت وحطت راسها على المكتب ونامت

عند جناح الرؤساء في المكتبة الساعة شارفت تصير 7 >> يروحون الدوام 7 الصباح ويرجعون 7 الليل

كان امين المكتبة يرتب الكتب تذكر جودي يوم لقيها نايمة والهبلة جيسيكا يوم صرخت يعني تذكر الموقف اللي صار في المكتبة بس نسي يوم قالت لو ذيك العبارة >> ما فيني حيل اعيديها

ابتسم \\ يوووه نسيت اسالها عن اسمها خلاص قبل الدوام راح اسألها .. اوبس انتهى الدوام عساني اقابلها

تقابلو البنات بس هذي المرا معاهم ليريا وكورنيليا

كورنيليا \\ يلا بنات سلاام

البنات \\ باي يا رئيسة

راحت كورنيليا والبنات يتمشو

جودي صرخت \\ اوووبس نسيت

ليريا \\ شنو

رجعت جودي \\ بعدين اقولك

جريت جودي بتدخل المستشفى وعلى طول جناح الرؤساء للمكتبة

دقت جودي الباب وفتح لها امين المكتبة

امين المكتبة \\ انتي

جودي \\ لا هذيك ... المهم ممكن ادخل

امين المكتبة \\ هف تفضلي

دخلت جودي وهي مكشرة \\ اسمعني انا جايا اعتذر على الكلام

امين المكتبة \\ اي كلام

جودي حطت يدينها على خصرها \\ لا تلف وتدور انا قصدي يوم قلت لك كذا وكذا

امين المكتبة تذكر \\ اااه ايوة ايوة اشبو

جودي عصبت \\ انت اهبل ولا تستهبل قلت لك جايا اعتذر منك على ذاك الكلام اوكي

امين المكتبة نظر للجهة الثانية \\ ايوة ايوة طيب وبعدين

جودي ثارت \\ اووووووه اطلع احسن لي انا غبية ايش خلاني اندم على كلامي

امين المكتبة \\ ايوة ايوة

جودي عصبت وحاولت تهدي اعصابها

بعد ما هديت \\ طالع فيا انا اسفة وبس

امين المكتبة \\ خلاص خلاص قبلت بس ما عرفت اسمك

جودي لفت معطيتو ظهرو \\ اول شي عرف عن نفسك بعدين اقولك اسمي

امين المكتبة \\ مارك

جودي لفت عليه \\ هههههههه وانا ماركة مسجلة هههههه بببففففف

مارك معصب \\ تستهبلين ولا هبلة خلقة

جودي عدلت لبسها وابتسمت بغرور \\ جووودي

مارك \\ يعني فرحانة باسمك انتي وجهك ذا

جودي \\ هيييي احترم نفسك

مارك يهش \\ يلا يلا اقلبي وجهك الدوام من اول انتهى وحنا جالسين هنا

جودي بتخرج \\ يؤ يؤ والله تاخرت يلا قوم وصلني

مارك حط يدو على خصرو \\ نعم نعم روحي لوحدك

ونزلو وهما طول الطريق هواش

مارك \\ هفففف وين بيتك

جودي \\ انتي بس امشي

مارك \\ اقول ترا انا عندي بيت تاخرت عليه قولي وين بيتك واخلصي

جودي وقفت \\ خلاص مشكور وصلت بااي

مارك حط يدو على كتف جودي \\ يلا باي

جودي انفجعت \\ بـ باي

دخلت جودي بيتها وهي مستغربة

نروح لبيت سالي

ابو سالي \\ سالي حبيبتي ليريا وينها كلميها تتعشى معنانا

سالي \\ لا احنا متفقين انا نتعشا فوق مع بعض

ام سالي \\ ماشاء الله عليها مؤدبة وخجولة ساعتني في العشا بس مدري ليه رفضت انها تتعشا معنا

سالي اخذت الاكل وقامت \\ هيا كذا ما تحي تجلس اذا كانت العائلة مجتمعة تحس انها تتدخل بيننا

داني \\ ابا اشوف ليريا زميلة سالي

سالي \\ اقول انثبر هنا هيا اطلع فوق بدون اذني عشين يجيك كف

كشر داني وطلعت سالي فوق ودقت الباب ومعاها الاكل ودخلت

ليريا فزت تبا تساعدها \\ سالي ليه تعبتي نفسك

نزلت سالي الاكل \\ اقول خليك ساكتة ويلا اكلي

بدأو بالاكل وبدات الهروج

سالي \\ ليريا بأسألك سؤال بس توعديني انك ما تزعلي

ليريا استغربت \\اسألي

سالي بخوف \\ انتي ليه ما تبغين تروحين بيتك عندك مشكلة هناك ؟

ليريا وتعابير الحزن على وجهها وقالت بتنهد \\ والله يا سالي انا قصتي طويلة

سالي قربت بلقافة \\ عادي قصير طويلة راح اسمعك

ليريا نظرت للاسفل \\ كان لدي اخ اكبر مني كنت ومازلت احبه كلما حدثت لي مشكلة ذهبت وشكوتها له ولم يكن يقصر معي ووالدي طول الوقت يتشاجران

سالي \\ ولم الشجار ؟؟

ليريا وملامح الحقد على وجهها \\ امي السبب حتى انها لا تستحق أن اناديها بأمي هه

خافت سالي وليريا رجعت لطبيعتها واكملت كلامها \\ امي التي لم يكن يهمها سوى المال المال ولا غير

اشفقت سالي على ليريا \\ اكملي

ليريا اكملت \\ في يوم من الايام مات اخي وانا في التاسعة من عمري وحقدت بعدها على امي لأنها لم تهتم بموت اخي بالعكس لقد بانت عليها الفرحة لأن الإرث سيكون لها وحدها

تفاجات سالي هل من المعقول ان يوجد امهات هكذا

ليريا \\ في ليلة تجسست على امي وسمعتها تتكلم في الهاتف لم اكن اعرف من كانت تحدث لكن هذا اللذي سمعته

......
ام ليريا \\ هاهاهاها لم يبقى غير زوجي فقط وسيصبح المال كله لي

...

ام ليريا \\ طبعا لم انسى لا تقلق ساعطيك نصف ما أملك عندما اصبح الوريثة للعائلة

...

ام ليريا \\ حسنا حسنا سانفذ هذا وداعا
********

ليريا \\ لم افهم عندما قالت ساعطيك نصف ما املك .. ظننت انها ستقتل ابي لكن ما فعلته انها انفصلت عنه بحجة انه غير مهتم بامور العائلة وابي يصدق كل ما تقوله ووافق على ان ينفصل عنها ويجعلها الوريثة \\ غضبت وقبضت يدها \\ وافق لانه ضعيف الحيلة ليس له كلمة عليها \\ نزلت دموعها \\ هكذا خسرت احن قلبين علي وبقي لي القلب القاسي الاسود الذي لا يعرف الرحمة ... بقيت منعزلة في غرفة وكانت دائما ما تعذبني وبقيت على هذا الحال الى ان كبرت

شهقت سالي وبسرعة قامت بحضنها والبكاء معها

ليريا وهي في حضن سالي \\ لماذا انا ابكي لقد وعدت نفسي بان لا انزل دمعة واحدة لكن .. لكن اااه

سالي حضنتها بقوة \\ ابكي ابكي اياك وحبس دموعك

بقيت ليريا في حضن سالي طوال الليل وهي تبكي الى ان غلبها النعاس ونامت في حضنها

نهضت سالي وذهبت بليريا الى سريرها

يرن الجوال

>> نعود للهجة العامية

فزت سالي مفجوعة واخذت الجوال بسرعة

سالي معصبة \\ الو

جودي \\ ول ول .. اشبها الو معصبة

سالي \\ اخلصي ايش تبغي

جودي \\ استعدي

سالي \\ليش؟؟

جودي \\ اخذنا اجازة من الرئيسة لمدة شهر

سالي والبسمة شاقة وجهها \\ وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوو كذاااابة

جودي \\ والله بالغصب وافقت

سالي تناقز \\ ياااااي مني مصدقة

جودي \\ خلاص كمان حجزنا في فندق جنب البحر لمدة اسبوع ونص

سالي \\ البحر

جودي \\ ايوا ونبغاك انتي وليريا تجون هناك والله فلللله

سالي بتنهد \\ خلاص اشوف ليريا ... طيب متى نروح

جودي \\ بكرا

سالي مفجوعة \\ بكرا ؟؟

جودي استغربت \\ ايوا بكرا

سالي \\ ما يمدينا ليريا تعبانة

جودي انفجعت \\ اشبها

سالي \\ المسكينة بكيت بكاء فضيييع

جودي \\ خلاص اوكي انا وجيسي بنروح بكرا ومتى ما هديت ليريا الحقونا

سالي \\ طيب يلا باي

جودي \\ بااايو

قفلت سالي وراحت نامت و من ورائهم كان مارك حاط جهاز تنصت وعرف فين بيروحو
خلونا نرجع شويا ورا لما كان مارك بيوصل جودي لبيتها
مارك \\ هفففف وين بيتك

جودي \\ انتي بس امشي
مارك \\ اقول ترا انا عندي بيت تاخرت عليه قولي وين بيتك واخلصي
جودي وقفت \\ خلاص مشكور وصلت بااي
مارك حط يدو على كتف جودي \\ يلا باي
جودي انفجعت \\ بـ باي

هنا لما حط مارك يدو على كتف جودي لصق في معطفها جهاز التنصت والمسكينة ما تدري

في مكان بعيد داخل الظلام

\\ ويليام الخطة بكرا تتنفذ زي ما قلت . اوكي لا مجال للخطأ

\\ علم


عند بيت جيسيكا الساعة الحين 3

جيسيكا \\ اففف تراني نعست

جودي \\ يا بنت الناس ما يمدينا لازم نجهز الحين الفجر بنمشي

جيسيكا تتثاوب \\ افففففف طيب

تجهزو وجلسو سهرانين على التلفزيون

جا الصباح والبنات على التلفزيون لسه

جوووودي ولا رمشت عينها جالسة على فلم اكشني

خبطت جيسي \\ جيسي .. جيسي قومي فاتتك المعركة

جيسيكا \\ همممم خليني انااااام

كملت جودي الفلم مامرت ثانية الا

قامت مسكت راسها \\ لاااااااااااااااااااا

جيسيكا قامت مفجوعة تصرخ معاها مو عارفة ليه

***

صحيت ليريا على صوت المنبه نزلت لقيت سالي جهزت الفطور

ليريا تحك شعرها \\ ساااالي تاخرنا ع الدوام يلا

سالي \\ اقول تعال ي افطري

ليريا بتدخل الحمام \\ فطور !! انتي صاحية اقولك وقت الدوام راح تقوليلي فطور

سالي ضحكت \\ جيسي وجودي اخذوا لنا اجازة شهر

ليريا طلعت \\ شهر !!!

سالي \\ ايوا شهر يلا تعالي

ليريا فرحانة \\ طييب بس خليني اغسل وجهي

ومن هنا تبدأ اجازة البنات الحافلة بالكثير من المفاجات

ROoSS
12-11-2010, 18:11
البارت الرابع

البارت الرابع



راي \\ لماذا ؟؟الهذا فقط

يوري \\ الهذا فقط !! الا تعلم ما معنى عدم الاهتمام ارجوك ابتعد يكفي هذا


\\ اقطع

يوري \\ خير ان شاء الله

راي \\ يوووه تعبت كم مرا نعيد نفس المشهد

المخرج \\ موري الجملة ارجوك لا اريد رؤيتك مرة اخرى

يوري \\ يووووه نسييت

راي \\ نسيانك هذا شوفي ايش سوا

يوري \\ سوا ولا موبايلي

راي \\ بلا استهبال اقول اصلا انت هبلة خلقة

يوري \\ نعم يعني من زينك

المخرج ضربهم \\ بس يكفي عيدو المشهد


عند البحر كانو جودي وجيسيكا يتمشون لابسين فساتين قصيرة

جودي فردت يدينها واخذن نفس \\ اااااه الجو ناااااايسو

جيسيكا \\ هههه خسارة سالي وليريا مو معانا

جودي نظرت تحت \\ اااه شوفي جيسي سرطان البحر

جيسيكا \\ سرطان البحر فعينك شوفي الاصداف احلى

جودي \\ يااااي تجنن

حست جودي انو احد ضربها بقوة من ورا لدرجة انها طاحت

جودي بخشونة \\ ااي وجع

مارك \\ يوجعك

جودي قامت معصبة تبا تضربو \\ مارك يا حيوان

مارك بيشرد مد لسانو \\ مباااااا هااههاها

جريو يلحقون بعض جوودي معصبة شياطينها طارت وتسب وتلعن فيه

جيسيكا \\ ههههههههه

طاحت جودي \\ ااووتش

مارك ضحك بيساعدها \\ ببفففف الظاهر في احد داعي عليك

جودي قامت من نفسها \\ من غيرك يعني افف توسخ لبسي

مارك طالعها من فوق لتحت \\ غريبة لابسة لبس صاحي

جودي عقدت حواجبها \\ شنووو ايش قصدك يعني اول مرا البس شي حلو

مارك طالع لورا بيضحك \\ ايوا

جودي طارت شياطينها \\ اااااه انا اورييييك

عند بيت سالي في نفس الوقت كانو اهل سالي نايمين وسالي وليريا جالسين على الطاولة اللي جنب الشباك يشربو شاي بعد ما فطرو

سالي والنسيم يلعب بخصل شعرها السماوي \\ واخيرا صباح بدون قلق على الدوام

ليريا نزلت الفنجان \\ اييه والهوا شي يلعب فينا والله مني مصدقة انها اجازة يالبت جودي وجيسي معانا يكتمل الشمل

سالي خبطت راسها \\ يووه نييت اقولك

ليريا مستغربة \\ ايش

سالي \\ جودي وجيسي استأجرو لهم شقة جنب البحر لمدة اسبوع وقالو تعالو معانا قلت لهم بعدين نتجهز ونجيهم

ليريا \\ ليه بعدين

سالي تورطت \\ هذا لأنهم كلموني امس في الليل ومامداني اجهز فذاك الوقت

ليريا \\ اها تيب

سالي بصوت واطي \\ الحمد لله

ليريا \\ اوكي انا باخذلي شاور

سالي \\ اوكي وانا بروح اصحي اهلي عشين الفطور

ليريا \\ تيب

وراحت سالي تصحي اهلها

عند شقة جودي وجيسي

جودي \\ مستحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل

جيسيكا\\ ول ول لسه ما كملت حتى

جودي \\ ولو من ساااابع المستحيلات انو هذا الشخص يسكن معانا لاااا يعني حتى بمجرد التفكير جسمي تقشعر

مارك \\ هي هي اقول مني محتاج اذنك انا جاي هنا عشين جيسيكا فهمتي

جيسيكا \\ جودي هيا عادي واذا كان على الغرف لا تنسين انا اخذنا اكبر شقة

جودي طالعت تحت تفكر تذكرت انها أخطأت عليه اول مرا ولسه ما اعتذرت \\ هففف اوكي

جيسيكا ومارك طالعو فبعض مستغربين \\ هااا

في السوق كان راي يتبضع وكان لابس نظارات شمسية ومعطف متخفي عشان المعجبين

راي \\ لو سمحت خرجلي هذا الموبايل

صاحب المحل \\ اوكي

راي \\ كم ثمنو قلت لي

صاحب المحل \\ 5980 ريال

راي بلع ريقو \\ نـ نعم ... طيب \\ اعطاه بطاقة ائتمان \\

صاحب المحل \\ اوكي مبروك عليك

راح راي من المحل وهو يقول \\ مبروك عليك ها .. 5980 راحت عليا تقول مبروك \\ طلع الجوال \\ يلا بس اشتري شريحة ويصير عندي جوال جديد اخيرا

نروح لبيت سالي كانو اهلها جالسين يفطرو وهيا لساتها تنظر في الشباك الطويل اللي واصل طولو للارض وليريا تستحم

ابو سالي \\ سالي يا بنتي عيونك ما تعورك لك ساعة تنظرين فيه

سالي \\ ههههههه بابا خليني استمتع بالصباح احنا نروح الدوام ولا نحس حتى باشعة الشمس

ضحكو اهلها

سالي رجعت تنظر وراحت في تفكيرها شوي وانها تسمع صوت مسدس لفت هنا عيونها ضاااقت من هول المنظر جسمها تجمد ولا عضلة تحركت

سالي نطقت \\ مـ ... با ـ ... ماما ... بابا داني

نزلت دموعها بعد ما استوعبت الواقع جريت جريت جريت لامها اللي كانت طايحة على الأرض ودمها أمتلأت به أرجاء الغرفة

سالي جلست على ركبها شالت امها على حضنها شالت شعرها من عيون امها

سالي تبكي تستنجد بامها \\ ماما .. ماما لا ياماما ... حرام عليك

حضنتها بقوة ولبسها تلطخ بالدم لفت ورا لقيت ابوها وداني اخوها على الطاولة

مشيت شوية شوية بأقدام مرتجفة وصلت لهم حضنت ابوها

تبكي بحرقة \\ بابا انا الغلطانة صحيتك من نومك باااابا \\ شالت داني \\ خلاص يا داني اوعدك العب معاك بلايستيشين بس اترجاك لا تسوي كذا

صرخت تبكي بحرقة يتقطع القلب عليها انتبهت لأحد كان واقف لابس ملابس سودا ومعاه مسدس جريت نحوه تحولت لوحش بتغرز مخالبها فيه تبا تنتقم

مسكها الشاب وقلبها وحط ذراعو على رقبتها وهي تعض فيه وتصرخ سمعتها ليريا من جوا الحمام قفلت المويا لبست منشفتها وخرجت شافت منظر الجثث وبحر الدم انتبهت لسالي وهي في يد الشاب جريت لها

سالي طلعت يدها يعني توقف \\ لا ليريا وقفي لا تتقدمي تكفيين

الشاب \\ اسمعي كلامها احسن لك ولها ولا ترا

ليريا تقدمت بدون وعي نحوها وسالي تصرخ لاااا

وانها تسمع صوت المسدس غمضت سالي عيونها يكفيها مناظر فتحت عينها نزلت دموعها شلال صرخت صرخت ليريا ماما بابا داااني طاحت من يد ويليام وراحت في دوامة

عند شقة جودي وجيسيكا

جيسيكا كانت تشوف مسلسل\\ انتو متى تعقلو ابا اسمع المسلسل

جودي \\ بس هوا اللي بدأ

مارك \\ اوقف احسن من ان اتضارب مع بزرة

جودي حاولت تهدي اعصابها \\ اهدأي يا جودي فوووو

راحت للمطبخ فتحت الثلاجة اخذت عصير فراولة صبتو في كأسه خرجت جلست على الكنبة تابعت مسلسل مع جيسيكا ومارك يطالع فيها كاتم ضحكتو

طاحت الكاسة من جودي صرخت جيسيكا

ارتجف جسم جودي وضاقت عينها

مارك راح عندها \\ جودي جودي اشبك

جودي رجعت لوعيها \\ ها مدري قلبي عورني مدري اشبو

جيسيكا \\ اوديك المستشفى

جودي ما تبا تخوفهم \\ لا لا انا ما صدقت اخذنا جازة من المستشفى خلاص عادي

جيسيكا \\ هفف خوفتيني

مارك مو مصدقها \\ اها طيب

جودي مسكت قلبها مستغربة يؤلمها بقوة ومارك منتبه لها حست جودي انو يراقبها فعدلت جلستها وطالعت في التلفزيون

... صوت اقدام تركض جري جري صوت بكاء طفلة تنادي في الظلام ماما بابا داااني ليريا ااا اهئ اهئ لااااا

سالي رفعت يدها \\ اااااااااا

فتحت عينها نهضت وجلست مسحت عينها حست بدموعها نظرت للمكان لقيتو المكان كئيييب تذكرت مشهد موت اهلها نزلت دموعها وبدأت بالصراخ لايمكن اهلها يموتو دفعة وحدا كذا حست بفقدان جزء كبير من حياتها ومهم حست بشعور ليريا عند فقدان غالي انتبهت لصوت صرير الباب رفعت راسها

ادوارد \\ كيييف الحلويين

سالي اظهرت ملامح الحقد جريت نحوه وبدات بفرد مخلابها لكن ادوارد دفعها بقوة للخلف بضربة واحدة خلتها تفحط على الارض وانصدمت بالجدار وشعرها على عيونها

قرب ادوارد وحط يدو على ذقنها ورفع راسها \\ يا حراااام \\ ابتسم بكل حقارة \\ هه لا تفكري حتى بالهرب لأنك راح تلقين نفس مصير اهلك \\ بعد عنها \\ ههههه اصلا في كلتا الحالتين بتموتين

ادوارد \\ ويليام

دخل شاب ذو شعر اسود طويل يصل الى اسفل الرقبة وذو عينان سماوية مخيفة غامضة تلمع في ظلام الغرفة وصاحب بنية قوية مع ملابس سوداء تذكرت سالي انو هوا اللي قتل اهلها وسفك دمائهم

ويليام \\ اجل سيدي

ادوارد \\ عليك بالانتباه على هذه الفتاة \\ اشر عليها \\ واياك ثم اياك ان تدعها تهرب امنعها بأي وسيلة واحذر ان يمسها اذى \\ نظر اليها \\ فهذا النوع من الفتيات رقيق جدا \\ ابتسم باحتقار \\

انحنى ويليام \\ سمعا وطاعا يا زعيم

خرج ادوارد وبقي ويليام واقف عند الباب مرجع ظهره للجدار ومكتف اليدين بوجه خالي من التعبير

سالي حاولت النهوض بعد ان استوعبت الموقف نظرت من حولها وجدت ويليام على هيئته ينظر بعيدا

سالي في نفسها \\ يا الهي ظهري يؤلمني هوه لقد كانت ضربة قوية ظهري على وشك التحطم يقول احذر ان يمسها اذى وانظرو ماذا فعل بي

حاولت الوصول الى السرير المجانب لها جلست عليه وارجعت ظهرها على الجدار ومشهد جثث عائلتها يتكرر امام عينها صرخت وصدى الغرفة يكرر صراخها الى ان تمايل رأسها من شدة النعاس لكنها طردته خوفا من ان يقتلها ذلك الشاب الواقف بجانب الباب وبدأت بالارتجاف خائفة

سالي بصوت منخفض ودموعها تنزل \\ يا الهي انا خائفة ليريا اين انت اكاد اموت من الخوف لماذا تركتني وحيدة انا لا اقوى على الحراك حتى

نظرت اليه \\ لااا هذا ما ينقصني الا يكفي شكل الغرفة المخيف

ضمت ارجلها وغطت راسها بهم وبدأت بالبكاء بصمت


مر الوقت وجا الليل
عند منزل راي عفوا عند قصر راي

راي كان جالس على الكنب يشاهد الفيلم

رن جواله

اخذ راي الجوال \\ ايوووو يعني متى اقدر افتك ... الو

المخرج \\ يعني لمتى بتتأخر عن موعد تمثيل الفلم

راي \\ ايش رايك اتقاعد عن التمثيل

المخرج \\ يا ويــــــلك ويا سواااد ليلك

راي \\ هيييه انت بكيفك

المخرج \\ قوم يلا خلصني ترا مني فاضيلك

قفل المخرج الجوال فوجه راي

راي \\ افففففف منك

راح راي يتجهز وركب السيارة الحمرا وهو متنكد مالو نفس للشغل

عند شقة جودي وجيسيكا

جيسيكا كانت تتحمم وجودي ومارك يجهزو العشا في المطبخ

جودي \\ اففففف ليريا و سالي تأخرو

مارك \\ يمكن عندهم ظرف

جودي \\ لو كان عندهم لكان كلمونا على الأقل اما انا كذا نستنى قهر اف

مارك ضحك \\ تدرين

جودي \\ ايش

مارك \\ كان عندي صديقة طفولة زيك كل شوية تتافف

جودي \\ ايش صار فيها

مارك \\ يوم دخلنا الثانوية سافرت لبرا ولا عاد سمعت خبر عنها

جودي \\ طيب ما عندك رقم جوالها تتصل فيها

مارك \\ اقولك مغيرة رقمها ولا اعطتني هوا

جودي \\ اها عاد النسيان شي ثاني

سكت مارك وجودي كان الجو توتر وطالت فترة الهدوء

جودي عدوها الصمت \\ احم احم ممكن سؤال

مارك مبتسم ينظر للقدر \\ اسألي

جودي \\ لك ساعة وانت بأبتسامتك العريضة صارلك شي حلو

مارك لسه بابتسامتو \\ هههههههههه

جودي \\ لا الحين تأكدت انك مهستر

مارك \\ لا مافي شي بس اسألي

جودي \\ المهم هي كانت تعيش هنا

مارك \\ لا انا جمعت معلومات عنها وعرفت انها تعيش هنا وتشتغل في مستشفى خاصة للبنات وانا الى الآن ادور عليها

جودي بخبث \\ اممم اذا كنت نقلت من مدينتك لمدينتها عشين بس تدور عليها فأكيد انك ..

مارك نظر فيها مفجوع \\ هيه هيه لا يروح بالك بعيد

جودي ضحكت \\ هيا بلا لف ودوران قولي اكيد انت تحبها

مارك حمرت خدو ونظ لتحت مبتسم \\ ايوا .. \ رجع عقلو \\ وبعدين انت وش دخلك

جودي ميتة ضحك \\ هههههههههههههه اووو مارك صار يحب ببففف

مارك معصب \\ وش مضحك

جودي \\ هههههههه شكلك وانت رايح في عالم الحب

تنهد طالع فيها عاد ذكرياتو مع صديقة طفولته جوليا ابتسم وضربها خفيف \\ كملي شغلك يا ملقوفة

جودي وقفت عن الضحك \\ اوكي اول ما تخلص اقمتنا في الشقة نروح ندور انا وياك عليها ها وش قلت ؟؟

مارك \\ طيب طيب بس كملي شغلك

طلعت جيسيكا من الحمام دخلت لبست ملابسها ونزلت للمطبخ

جيسي \\ هيه وين العشا لسه ما جهز

جودي ومارك \\ خلاص مخلصين ههههه

جيسي طالعت فيهم مستغربة وجلست على التلفزيون عاد حبيبها التلفزيون


تابعوني في البارت الخامس

ROoSS
12-11-2010, 18:40
دخلو في هذا الجزء ثلاااث شبااب

ماارك

http://www.almlf.com/get-11-2010-almlf_com_zy72hmi2.jpg (http://www.almlf.com)

شخصية مرحة نص وجادة نص يحب يكره جودي وهيا كمان تكره


ويليام

http://www.almlf.com/get-11-2010-almlf_com_nweitebw.jpg (http://www.almlf.com)

شخصية غااااامضة وهاااادئة ويحب الانعزال عن الناس


راي

http://www.almlf.com/get-11-2010-almlf_com_ytgphd9d.jpg (http://www.almlf.com)

شخصية ناااايمة كسووول دايما يكره شغله ودايما يتهرب منه

ROoSS
12-11-2010, 18:43
يلا ابغى الردوووود

ROoSS
12-11-2010, 19:11
اكرر اللي بينقل الرواية رجااااء يكتب اسم الكاتبة عليها اللي هيا انا ROoSS

ROoSS
12-11-2010, 19:12
يا عااالم فيين الردووود

ROoSS
12-11-2010, 23:01
شكلها ماعجبتكم

اوقف خلاااص ؟؟

إيما تشان
12-11-2010, 23:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


مرااحب اختي روز ،،كيف الاحوال ؟؟


اتمنى ان تكوني باتم صحة وعافية ،،


لا تستسلمي بهذه السهولة ،،


اعطي قصتك بعض الوقت وستلاحظين المتابعين الذين سينهالون عليها ،،


انتظري قليلاً ليأتيك اشخاص يتابعوا قصتك ،،

امــ الرواية جميــلة حقاً ،،احببتها بالفعل ،،

ههههه ضحكتني الشخصيات كثير ،،

امــ بالنسبة للتعريف حبيت اكثر شيء جودي ،،

اعجبتني شخصيتها كثيييراً ،،

ههههه اضحكتني هي وشخصيتها المتقلبة هذه ،،

امــ حزنت كثيراً حين قرأت الجزأ الذي تموت فيها عائلة سالي ،،

لا اصدق ما حصل لهم ،،ان ما حصل مفجع بالفعل ،،

امــ كورنيليا غريبة حقاً ،،

تبدو طيبة وشريرة في الوقت ذاته،،

والدة ليريا ،،لا اصدق هذه الحال ،،

انها عديمة الاحاسيس ،،كيف تعامل عائلتها بهذه الطريقة ؟

امــ ياااه احببت شخصية مارك ولكن ما هذا التلقف الشديد ><"

يضع جهاز تجسس ،،ياله من فتى :تعجب:

امــ احببت شخصية داني ولكنه للاسف قد مات ،،

حين قرأت بارت موت عائلة سالي شعرت كما لو انها كانت بكابوس ،،

امــ نهاية كئيبة لها ،،لا اتخيل المنظر الفظيع ،،


الروااية رااائعة حقاًً ،،،احببتها كثييييراً ،،

لا تتأخري بالبارت القادم ::جيد::

ولا تهتمي ان لم تجدي ردوداً في بداية الامر ،،

ولان المشاهدات ايضاً تحتسب عليك وعلى الزوار ،،

لذى لا تهتمي بالامر حسناً ::سعادة::


تحياتي


إيما تشان ^ ^

بنوته زي التوتة
12-11-2010, 23:59
حجز
لي عودة بعد القراءة ~

ROoSS
13-11-2010, 00:35
اهلا اختي

الحمدلله بخير انتي كييفك

حسنا ساتحلى بالصبر واتمنى ذلك وشكرا لمرورك

واتمنى ان تنال القصة اعجابك

G a n t a r
14-11-2010, 14:39
روعة روعة ماشاءالله سريعة في كتابة البارتاتت مو زي سنة انزل بارت
يلا القصة رائعة لا توقفيها سلااااااام

Ğħᾶίďḁᾰ
14-11-2010, 17:32
حجز
:d

ROoSS
15-11-2010, 05:50
البارت الخامس

في نفس الوقت

.. انها تتنفس .. لا تحملها قد يكون بها كسر .. حسنا اتصلي على الاسعاف .. لحظة بدأت شفتيها بالتحرك

ســ..ـا...لي .. سالي

مايكل \\ هيه هل انتي على ما يرام

فتحت ليريا عينها \\ سالي اين سالي

مايكل \\ لا أعلم عن ماذا تتحدثين لكن لا تقلقي سيصل الاسعاف

نظرت ليريا له وبدات عينيها باغلاق ببطئ

سيلا \\ مااايك اخي لقد مااتت مالذي سنفعله

مايكل\\ هسسسس انت مزعجة

سيلا \\ يا الهي ارجو ان يصل الاسعاف بسرعة

طلع الصباح واشرقت الشمس وغردت العصافير ووووو .. الخ

يمر الوقت وسالي ولاهي دارية عنو بسبب وجودها في غرفة عازلة لا نافذة تدخل منها الشمس ولا هوا طبيعي

صحيت سالي والمكان معتم مافي غير الضوء اللي يجي من تحت الباب ونظرت لساعة يدها يادوب تشوف عرفت انو الصباح نظرت للباب لقيت ويليام لسه واقف

سالي \\ اشك انو انسان ... \\ علت صوتها \\ اا احم احم يا اخ

نظر لها ويليام نظرات باردة ومخيفة

خافت سالي \\ خلاص خلاص ولا شي .. يمه يخوف

سكت سالي على كلمة يمه هنا تذكرت امها مرت قدامها صورة امها دمعت عيونها ومسحتها نظرت في ويليام تفكر في خطة للخروج وتخبر بعدها الشرطة

سالي بصوت واطي \\ افففف كتمة يعني حتى شباك مافي خلاص بأموت مخنوقة مدري كيف متحمل له كم ساعة واقف هذا وجهي اذا ماكان حاط جهاز اوكسجين على وجهو وجالس يتنفس


نظر لها ويليام نفس النظرات بقول اشبها جالسة تهوجس لا يكون انجنت

سالي نظرت لجنب \\ يا ويييلي والله مع اني ماشوف شكلو بسبة الظلمة لكن عيونو تلمع تخوفنيييي وااااه حشى مهو بغرفة ..كهف

سكتت سالي قالت يالله معقولة اهلي ماتو يعني خلاص راحو لا أكيد هذا حلم ومو معقولة ليريا ماتت انا متأكدة انو حلم

كانت تكلم نفسها ودموعها شلاال صياحها يقطع القلب تقطيع مو مصدقة انها بقيت وحيدة بدون حضن اسرتها يعني حتى اقرب شخص لقلبها مات

مسحت سالي خلاص يكفي دموع لازم تكون قوية وتنتقم لأهلها من السفاح المسمى ادوارد ومن عمود الكهربا اللي واقف قدامها

نظرت في للباب \\ احم يا مدري وش اسمك فين الحمام

ويليام ساكت ولا اعطاها وجه

سالي انفجعت \\ هيه تراني مزنوقة ليا كم يوم هنا ولا طبيت ع الحمام

ويليام فتح الباب بكل هدوء

سالي تنفست \\ واخيرا ضوء

راح ويليام عند سالي ومسك ذراعها على ورا وربطها

سالي نظرت فيه بعد ما تبين شكلو \\ كيف تبغاني اروح الحمام وانا مربطة

وقفها وخرجها برا الغرفة المظلمة

سالي بصوت واطي \\ هيه انت متى نوصل

مارد ويليام فسكتت سالي

نظرت سالي من حولينها لقيت ممر طويل ما تعرف نهايتو مرت من عند مرايا طويلة معلقة شافت نفسها عيونها مسودة وملابسها حالتها حالة وبعدها وصلت لنهاية الممر شافت باب طويل قدامها قالت اكيد وصلنا انفتح الباب حست بنسيم خفيف غمضت عينها

سالي فتحت عينها \\ يااااااااه رووووعة .. \\ نظرت فيه وقالت معصبة \\ اظني قلت حمام ما قلت حديقة

ويليام قال بصوت دخل الرعب في قلب سالي \\ ومين قال اني بوديك للحمام

سالي خلاص شياطينها طارت اخذت نفس وتاملت الحديقة اللي قدامها حست براحة \\ اوكي ليش جايبني هنا

ويليام \\ السيد ادوارد امرني بذلك

سالي اول ما سمعت اسمو حست بغثيان تبى ترجع خرجت للحديقة لفت يمين شمال شافت مغسلة استغربت مغسله في حديقة طنشت المهم جريت للمغسلة وبدأت ترجع تحس روحها بتطلع

ارتاحت سالي بعد ما خرجت طاحت ع الارض وتحس نفسها هلكانة وجها مصفر وجسمها ضعيف بدات تبكي .. سمعت خطوات احد يمشي رفعت راسها

سالي بكل ملامح حقد وبصوت مخنوق \\ عاجبك اللي صار فيا

نزل ويليام لمستواها ولمس جبهتها حس بحرارة

خافت سالي \\ ....

ويليام \\ سخونة

سالي \\ ومين تظنو السبب \\ بعدت يدو بقوة \\ مين اللي حرمني من اهلي برأيك ها

بدات سالي بالحيل توقف على رجولها شوية حست بالدوار تمايلت هنا بسرعة شالها ويليام

فتحت عينها \\ نـ نزلـ ني مني محـ تا جتك يا سـ فـ ا ح

هنا اول ما خلصت غمضت عينها من التعب

جا صباح رابع يوم من مدة اقامتهم في الشقة
كانو جيسيكا وجودي في المول الساعة 1 ونص

جيسيكا \\ اقول خلينا نروح كوفي شوب لأنو بصراحة جعت

جودي \\ انت دايما تاكلين ما جعت غير الحين صدقتك

جيسيكا \\ حرام عليك الفطور ما فطرت

جودي ساكتة ما تكلمت جالسة تدور في المحل راحت عندها جيسيكا

جيسيكا \\ اشب الحلو حاير

جودي شالت ميدلية \\ جيسي حلوة ؟؟

جيسيكا \\ مرا ناايس بس لمين

جودي \\ لمارك

جيسيكا \\ اووو طورنا

جودي \\ لا يا غبية هذي هدية صداقة بما انو عايش معانا فيعني حرام نشتري ولا نشتريله

فنفس الوقت كان مارك يسمعهم عن طريق جهاز التنصت اللي موجود في معطف جودي

مارك \\ يعني مرا محتاجلك انتي وجهك

نرجع

جيسيكا \\ اها فهمت والله طال عمرك افضل ذاك القلب الابيض اللي مكتوب حرف m

جودي \\ لا اذا بأعطيه قلب عاد ما يصدق اقول احسن هذي الريشة اهدا شوية

جيسيكا \\ ايه صح احلى اوكي خذيه

جودي \\ انت اشتريتي شي لك

جيسيكا نظرت في الدب الأزرق جنبو الأحمر نزلت دمعة \\ وحشوني ليريا وسالي

جودي تنهدت شوية وتبكي \\ ايه والله صح

جيسيكا مسحت دمعتها \\ اوكي بأشترلي الدبين مرا حلو

جودي \\ تيب انا بأخذلي الشنطة السكرية

حاسبو البنات وخرجو على الكوفي شوب

جلسو وطلبو عصير الا جيسيكا طلبت كراوسان اثنين

جودي \\ تسلميلي هذا لي الكرواسان

جيسيكا اخذته \\ انقلعي ليا طبعا

جودي \\ هه مو غريبة

جيسيكا \\ اقول احسن ليا اتصل على مارك حامت كبدي من الجلسة معاك

جودي \\ قولي كذا من البداية

في نفس اللحظة مارك طوالي قفل جوالو

جيسيكا \\ مالو هذا مقفل جوالو

جودي \\ يمكن لساتو نايم

جيسيكا \\ افففف ما صارت نومة اقول خلينا نروح

جودي \\ لاااا تكفين لسه ما شبعت ابا اتفرج على الاحذية

جيسيكا \\ نعم نعم خلاص والله تأخرنا

جودي \\ يووووه تكفيييين ابا اشتري ولو وحدة

جيسيكا قامت بتروح \\ اشتري لوحدك انا بأمشي

طلعت جيسيكا وخلت جودي لوحدها

جيسيكا وهي تمشي في الطريق \\ ياناس والله ملل ايش القرف ذا .. اوتش

انصدمت ببنت وجيسيكا طاحت والاكياس اللي معاها

البنت دنقت \\ انا اسفة تأذيتي ؟؟

جيسيكا طالعت فيها وبعدها قامت تشيل الاكياس \\ لا عادي ما تعورت

البنت شالت معاها \\ اها اجل خليني اشيل معاك

جيسيكا اخذت منها \\ لا خلاص لا تتعبي نفسك ما تعورت

مشيت مشيت وبعدها وقفت كأنها استوعبت حاجة نظرت لورا

جيسيكا \\ انت الممثلة يوري صح ؟؟

يوري ابتسمت \\ ايوا

جيسيكا جريت لعندها \\ واااو اليوم يوم سعدي

يوري خجلت \\ هههه احرجتيني

جيسيكا \\ هههههههه بصراحة انا مرا معجبة بتمثيلك مرا روعة

يوري \\ عيونك الاروع ماقلت لي اسمك

جيسيكا ابتسمت \\ جيسيكا ناديني جيسي

يوري \\ اوكي يا جيسي تشرفت بمعرفتك

جيسيكا \\ امممم انسة يوري اعتذر منك انا الحين لازم امشي لني مشغولة نتقابل ان شاء الله اوكي

يوري \\ ليه وين طريق بيتك

جيسيكا \\ هوا مو بيتي لا شقة استأجرناها لأجازتنا انا وزميلتي في العمل بقرب شاطئ البحر

يوري \\ اوكي هناك مكان التصوير وانا رايحة عندو ايش رايك نروح مع بعض

جيسيكا مبسوطة \\ اوكي يلا من جد اليوم يوم سعدي هههههه

يوري \\ ههههههه

وبدأو بالمشي

وعند شقة البنات

مارك جالس يتنصت على جودي وهي المسكينة ما تدري

طفش بس جالس يسمع صوت شفط العصير


عند ليريا كانت الساعة الرابعة عصرا

فتحت ليريا ببطئ شديد وبدات بالنظر حولها وجدت بعض التحف الشعبية المعلقة على الجدار والمكان اشبه بكوخ متواضع

نهضت بصعوبة وجدت انها كانت نائمة على سرير وبجانبها بعض من الطعام

اعادت النظر ببرود شديد سمعت فجأة صرير باب تسلل الخوف الى قلبها

سيلا بمرح \\ هاااااي

ليريا نظرت لها ببرودة وبقيت صامتة

خجلت سيلا وتقدمت باتجاه ليريا \\ انا اسفة هل ازعجتك

ليريا هزت رأسها نفياً

ارتاحت سيلا وجلست بقرب ليريا

سيلا مبتسمة \\ كيف ذراعك الأن ؟؟

ليريا نظرت لذراعها وجدت مضمدة وتذكرت ما حدث لها

صرخت ليريا وحاولت المشي \\ سالي اين هي سالي

خافت سيلا وحاولت تهدئتها \\ ارجوك اهدئي انت مصابة

ابعدتها ليريا وركضت نحو الباب فتحته وخرجت

ليريا كانت قدمها مكسورة احست بالم لكن قررت الصمود فسقطت

انتهبت ليريا لشخص امامها

مايكل نزل لمستواها \\ هل تأذيتي

ليريا \\ لا شكرا والأن وداعا علي ان اجد سالي

مايكل امسك يدها \\ ولكن لم تشفى ذراعك بعد

ليريا \\ اووو ابعد يدك انت تؤلمني هكذا

مايكل ابعد يده \\ اه انا اسف

ليريا \\ حقا انا عليا الذهاب وداعا

مايكل \\ لا لن تذهبي ذراعك لم تشفى حتى ان بعض عظامك مكسورة بشكل فضيع الأفضل لك ان ترتاحي الأن وبعدها سأساعدك على البحث

ليريا وكأنها اقتنعت \\ اتعدني ؟

مايكل ابتسم \\ اعدك والأن استندي علي

ليريا اسندت ذراعها المعافية على ظهر مايكل ومايكل وضع يده على خصرها ليساعدها على المشي

تابعوني في البارت السادس

سي يا

ROoSS
15-11-2010, 06:49
دخلو معانا في الرواية

ماايكل

http://store2.up-00.com/Nov10/YOo03416.jpg (http://www.up-00.com/)

شخصية لطيفة وحنونة يعتبر اخ سيلا


سيلا

http://store2.up-00.com/Nov10/n5M03658.jpg (http://www.up-00.com/)

شخصية محبة لمن حولها مندفعة واحيانا تكون ساذجة وترتكب الأخطاء


يوري

http://store2.up-00.com/Nov10/4IG03416.jpg (http://www.up-00.com/)

يوري ممثلة مشهورة تمثل في مسلسل مع راي قوية الشخصية وهي في الحقيقة تحب راي لكنها لا تظهر ذلك

بنوته زي التوتة
15-11-2010, 13:21
بااارت رااائع ..
يعطيكي العاافية ^_^
ننتظر التكملة بفاارغ الصبر ~

ROoSS
15-11-2010, 14:57
انتي الاروع

من عيووني الثنتين اكملها

G a n t a r
15-11-2010, 15:16
روعة ابدااااااااااااااااااااااااااع بحسدك على الخيال هههههههه:p

ياالله مساكين جودي و جيسيكا مو دارين عن صحباتهم والله حزنوني وهذا ادوارد و وليام الله يشلهم

ول ول ول قتلوا عيلتها مره وحدة الله لا يبلينا وبصراحة عجبني مارك وككمان حبيت اللغة العامية مع اللغة
العربية فلللللللللله خليكي كذا اللغة العامية تضحك فللللله بانتظار التكملة ياعسل


مع تحيات
فانيلا لوسي

Alućard
15-11-2010, 15:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~

ماشاء الله ابداع ,

ننتضر باقي القصة ,

ROoSS
15-11-2010, 16:08
هلا قلبووو فانيلا لوسي

هههههه احسديني بس محمود :p


هههه البارتات الجاية احلى واحلى


اييه الله يحفظ اهالينا يا رب

اوووكي من عيوني اخلي العربية مع العاميه حلووو عجبتك

ييسلمووو ع المروووور

ROoSS
15-11-2010, 16:13
اهلييين خيو the vampire

يسلمووو ع المرووور

منوور خيووو

إيما تشان
15-11-2010, 21:15
حقز

لي عودة باذن الله ^ ^



بآآك

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

مرااحب غاليتي ،،

كيف الحال ؟؟

اتمنى ان تكوني باتم صحة ،،

أخيراً البارت الجديد ،،

حسناً نبدأ بالتعليق على البارت :



سالي \\ اشك انو انسان ... \\ علت صوتها \\ اا احم احم يا اخ



خافت سالي \\ خلاص خلاص ولا شي .. يمه يخوف



سالي بصوت واطي \\ افففف كتمة يعني حتى شباك مافي خلاص بأموت مخنوقة مدري كيف متحمل له كم ساعة واقف هذا وجهي اذا ماكان حاط جهاز اوكسجين على وجهو وجالس يتنفس




نظر لها ويليام نفس النظرات بقول اشبها جالسة تهوجس لا يكون انجنت



مع اني ماشوف شكلو بسبة الظلمة لكن عيونو تلمع تخوفنيييي وااااه حشى مهو بغرفة ..كهف



ومن عمود الكهربا اللي واقف قدامها



نظرت في للباب \\ احم يا مدري وش اسمك فين الحمام


هههههههههههههه ،،ما كنت ادري ان سالي كوميدية لهاي الحد :ضحكة:

لا والله هاي البارت اللي اضفته فوق كلــه رووعة :ضحكة:

تريقة في سالي غير طبيعية xD




جودي \\ انت دايما تاكلين ما جعت غير الحين صدقتك


هههههه أأيد جودي :ضحكة:




فنفس الوقت كان مارك يسمعهم عن طريق جهاز التنصت اللي موجود في معطف جودي

مارك \\ يعني مرا محتاجلك انتي وجهك



حرام عليه بس يتجسس هذا ،،

امــ ليش بس هوشة مع جودي ،،

عاد علشان اشترت له هدية xD




جودي \\ لاااا تكفين لسه ما شبعت ابا اتفرج على الاحذية

جيسيكا \\ نعم نعم خلاص والله تأخرنا

جودي \\ يووووه تكفيييين ابا اشتري ولو وحدة

جيسيكا قامت بتروح \\ اشتري لوحدك انا بأمشي



جودي :يآآه مثلي اجلس ساعات اتنقى الاحذية :ضحكة:

جيسيكا :نذلة :تعجب: >> :ضحكة:



طفش بس جالس يسمع صوت شفط العصير


هههههه خليه يستاهل :ضحكة:


امــ احزنتني حال ليريا كثير ،،

ما ادري وش راح تسوي إلحين ،،

وكمان سالي بعد ما شافت اهلها يموتوا قدام عيونها ،،

امــ حبيت شخصية مايكل وسيلا ،،هم اخوان ؟؟


بارت روووعة بجد ،،

تحمصت عالآخر >هاي مستعارة من اختي اوركيد :ضحكة:

بانتظار البارت السادس على احرمن الجمر ^ ^

وافضل تضيفي اسئلة نهاية كل بارت ،،

راح تطلع كووول على الرواية :لعق:


تحياتي

إيما تشان ^ ^

ROoSS
18-11-2010, 14:35
هههههههههههههه ،،ما كنت ادري ان سالي كوميدية لهاي الحد :ضحكة:


عاااد سالي لا عصبت او تورطت او طفشت تتريق تريقة مو طبيعية
لا والله هاي البارت اللي اضفته فوق كلــه رووعة :ضحكة:


انتي الأروع
تريقة في سالي غير طبيعية xD





هههههه أأيد جودي :ضحكة:


وانا معاااك




حرام عليه بس يتجسس هذا ،،

امــ ليش بس هوشة مع جودي ،،

عاد علشان اشترت له هدية xD


انا ادري عنه ههههه

جودي :يآآه مثلي اجلس ساعات اتنقى الاحذية :ضحكة:

الله يعين اللي بيوديك :p

جيسيكا :نذلة :تعجب: >> :ضحكة:

ههههههههه



هههههه خليه يستاهل :ضحكة:


امــ احزنتني حال ليريا كثير ،،

ما ادري وش راح تسوي إلحين ،،

وكمان سالي بعد ما شافت اهلها يموتوا قدام عيونها ،،

امــ حبيت شخصية مايكل وسيلا ،،هم اخوان ؟؟


بارت روووعة بجد ،،

تحمصت عالآخر >هاي مستعارة من اختي اوركيد :ضحكة:

بانتظار البارت السادس على احرمن الجمر ^ ^

وافضل تضيفي اسئلة نهاية كل بارت ،،

راح تطلع كووول على الرواية :لعق:


تحياتي

إيما تشان ^ ^

[/COLOR][/FONT] [/CENTER][/QUOTE]



اوووكي من عييوووني انا اصلا ما اعرف احط اسئله
وان شاء الله البارت الجاي في الرد الجاي

ROoSS
18-11-2010, 14:38
ا
واخييييرا بعد طوول انتظاار

لبارت السادس

عندشقة جودي وجيسي اصبح الوقت التاسعة ليلا

جودي ماسكة المايك \\ your true friend

جيسيكا \\ your here till the end

جودي \\ you pull me asidewhen something ain`t right

جيسيكا \\ talk with me now

جودي \\ and into the night

جيسيكا \\ till it`s alright again

مارك يصرخ \\ خلااااص اسكتي انت وياها

هنا طار المايك من البنات

جودي \\ وجع ان شاء الله لا تصرخ

مارك \\ اقول اذلفي هناك ولا ازعاج اف

طنشتو جودي وكملت الغناء

مارك قام من على اللاب توب وراخ عند جودي واخذ المايك ورماه من الشباك

جودي صرخت \\ وااااه المايك

رجع مارك للاب توبه وكمل شغلو

عصبت جودي وجريت عند مارك واخذت الجهاز ورمته هي كمان من الشباك

قام مفجوع \\ جهااازي يا حيوانة

جودي \\ اووو بس كنت بأرميك انت مو جهازك وبعدين انت كيف تتجرأ تتعدى حدودك هذا وانت جالس في شقة مهي لك

مارك عصب كان بيعطيها كف

جيسيكا خافت \\ لا

خافت جودي شهقت وغمضت عينها

مسك اعصابو وخرج برا وقفل الباب وراه بقوة لدرجة الشبابيك اهتزت

جودي \\ احسن يستاهل محد قلو يتعدى حدوده هه

دخلت غرفة النوم وهي كلها مرعوبة

جيسيكا طاحت على الكنبة من الخوف وجلست تتفرج التلفزيون

في غرفة النوم جلست جودي على طاولتها وفتحت دفتر يومياتها

اليوم رابع يوم من الاجازة رحت السوق واشتريت احذية رووووعة والزفت جيسيكا
خلتني لوحدي هههه واشترينا دبدوب احمر والثاني ازرق على الوان سالي وليريا
والله وحشوووونا

كمان اليوم \\ ارتجفت اصابعها\\ كنت اغني ومارك الغبي رمى المايك حقي من الشباك
وانا عصبت فرميت جهازو من الشباك وكان بعيطيني كف والله قوة عين يعطيني كف وهو
في شقة مهب له

بس والله العظيم خفت وهو راح خرج يعنني زعلان
المهم خليك منو نفسي ارجع للمستشفى مرا وحشتني وكمان كورنيليا اقصد الرئيسة
كورنيليا ههههههه

بصراحة انا احب هذي المستشفى وخاصة جناح الاطفال لأن فيها ذكريات جميلة واحيانا حزينة
ولا انسى صديقاتي العزيزات سالي وليريا وخاصة المتهورة جيسيكا هههههههه
دائما ما نتشاجر ولا نتفق على راي واحد بما اننا في نفس القسم
اتمنى ان يبقين صديقاتي الي الابد

قفلت جودي الدفتر وجلست طفشانة على السرير تتقلب تحاول يجيها النوم راحت شغلت المسجل على اغنية هادية تجيب النوم
وهي راجعة للسرير فتحت الشباك ودها تتنفس كتمة

غمضت عينيها واخذت نفس وارتاحت لفت نظرها احد واقف على شاطئ البحر والنسيم يلعب في شعره

امعنت في النظر عرفت انه مارك غطته ملامح الهم اشفق قلبها عليه وجلست تراقبه

جودي \\ اول مرا اشوف شكله من بعيد مرا كيوت ههههه والله اني خبلة

مرت نسمة باردة

ارتجفت جودي \\ ووووف برررد الغبي كيف خارج من بدون جاكيتو

طالعت فيه جودي واتئكت على الشباك وحطت راسها على يدينها وبدأت تبتسم بكل حنية على شكلو
جات فكرة في راسها راحت عند مكتبها واخذت دفتر وكتبت فيه ( عاجبك الهوا يلا ادخل ) وشقتها من الدفتر وحطت
وشكلتها على شكل صاروخ ورمتها

مرت من قدام مارك واخذها وفتحها ( عاجبك الهوا يلا ادخل ) نظر لورا شاف جودي تبتسم بمرح والسنون طالعة
ضحك عليها ورجع ينظر في البحر استغربت جودي راحت كتبت ( انا بارمي لك الجاكيت والوشاح واقعد براحتك تحت الين تتجمد تعال ) رسلتها زي الأولى
وراح قراها ضحك وطالع فيها لقي الجاكيت طاير واصل عندو

جودي صرخت \\ استمتع بالهوا هههههههه

مارك بيضحك مسك نفسو وطالع للجهة الثانية وضحك بصوت واطي اخذ الجاكيت لبسو والوشاح لفو على رقبتو كان شكلو مررراا روووعة
نظر لها و غمز بغرور

هنا صفرت جودي بقوة وصفقت \\ ههههههه

ضحك مارك \\ هههههههه مرجوجة

جودي بصوت عالي \\ لا تصدق نفسك ههههههه

ابتسم مارك \\ طيب طيب انا جاي

ابتسمت جودي وقفلت الشباك ونزلت لتحت ومارك رجع للشقة

جودي في الحمام على المغسلة تغسل وجهها كم مرة خرجت مسحته ونزلت لقيت العشا جاهز

جودي \\ امممم ريحة شهية

جيسيكا \\ غسلي يدك

جودي \\ اووو جيسيكا تسوي الأكل غريبة

جيسيكا \\ ايه انا اسوي الاكل لا حبيبتي طلبتو من مطعم

جودي محبطة \\ توقعت

دخل مارك \\ هاااا العشا جاهز

جودي \\ ايوا بس لا تنسى غسل اليدين قبل الطعام هذا ما تقوله المدام جيسي

جيسيكا \\ هيييه تتريقين انت وجهك

ضحك مارك ووراه جودي اما جيسي مستغربة متى تصالحو وبهذي السرعة ؟ ضحكت وراهم

عند سالي قرب النهار يطلع كانت جالسة خايفة محد عندها جالسة في مكان اشبه بكهف

سالي \\ يالهي متى اخرج ياليتهم قتلوني مع اهلي الموت اهون علي من جلوسي في مكان موحش

ضمت سالي رجولها وتبكي

فتح الباب رفعت سالي راسها

ويليام \\ العشاء

تحولت ملانح سالي للحقد طنشتو ونظرت للجهة الثانية

قرب ويليام منها الأكل

رمت سالي الصحن \\ مني محتاجتك يا سفاح

هنا عصب ويليام وكان بيضربها فجأة دخل ادوارد

انحنى ويليام له \\ سيدي

نظر ادوارد للاكل المرمي راح عند سالي وضربها كف قوي لدرجة لف راسها

سالي \\ اااه

نزلت دموع سالي بس شعرها غطاها

سالي \\ سافل .. حقير

رجعت سالي ضمت نفسها وهيا كلها خوف

عصب ادوارد وصار يضربها وهي تصرخ وتتأوه من الألم وتصيح صياح يفطر القلب

انفج ويليام من هذا المنظر بنت تتعرض للضرب المبرح قدامو ولا يقدر يسوي حاجة هوا متعود على قسوة سيده لكن . لكن ... وقف ساكت لا يمكن يعارض ادوارد

ادوارد تعب وقف \\ انا اوريك يا بنت الكلب المفروض تكوني شاكرة ليا اني ما قتلتك مع اهلك السفالة

سالي عظامها تكسرت طايحة لا تحرك ساكن ماغير دموعها اللي تنزل من عينها شلال منظر تتفطر الأفئدة منه

خرج ادوارد وهو معصب يكلم ويليام \\ بكرا ابغاها في عند المكتب زي ما اتفقنا

ويليام انحنى \\ حاضر يا زعيم

خرج وكان بيلحقه ويليام لكنه وقف لحظة يطالع في سالي يبا يساعدها راح عندها وحاول يوقفها

سالي تصيح \\ ااه لاااا لا لا والله العظيم يعور

ويليام ببرود \\ لا تصيحي كذا

سالي عصبت \\ سيبني انا بخير بدونك

طنشها ويليام وبدأ يعالجها تفاجأت سالي كيف يمديه يعالج الجروح بهذي السرعة

ويليام قام \\ انتهيت لا تتحركي حتى تشفى كسورك وكوني جاهزة لبكرا بنروح لمكتب الزعيم

سالي \\ ليش ايش في هناك

ويليام راح فتح الشباك \\ هناك راح تعرفي

اخترقت اشعة الشمس الدافئة غرفة سالي المظلمة وبدأت تظهر معالمها

سالي بصوت مرتاح \\ ياااااه هوا نظيف

ويليام بيخرج

سالي \\ لحظة

وقف ويليام بدون ما يلف

سالي مترددة تذكرت اهلها \\ خلاص بس كنت بأسألك ايش بيصير هناك ..كمل طريقك

كمل طريقو وصك الباب وراه

سالي بغباء \\ اممممم هوا ليه ساعدني ولا كان خلاني على هيئتي وراح مع ادوارد الكلب ... اصلا كذا ولا كذا انا ماراح اسامحهم هذولا اهلي مو احد ثاني

رجعت سالي ظهرها على ورا وغمضت جفونها وبدات تحلم بصديقاتها

اشرقت شمس اليوم الخامس في اجازة البنات

في غرفة جودي وجيسيكا طبعا ناايمين

جودي على الأرض مفشقة رجولها >> مرا مافي انوثة

اما جيسيكا على السرير لكن قربت تتطيح

طاحت جيسيكا بقوة على الأرض تأوهة من الألم \\اااووووواااااااااه

قامت جودي مفجوعة \\ ايش فيه زلزال

جيسيكا قامت بتروح السرير \\ هههههه كملي نومك بس

جودي تحك في عينها \\ يوووووه طيرتي النوم يا زفت

جيسيكا بتقوم \\ اوكي انا بروح اسوي الفطور هههههههه فطور الساعة 3



قامت جودي ونزلت بتطلع لبرا تشم هوا

فتحت جودي الباب وانو دبابة مفحطة عندها والتراب كلو في وجهها

تصنمت جودي ما حركت ساااكن

استوعبت جودي و مسحت بهدوء التراب على وجهها وعلامات الغضب عليها

جودي تصرخ \\ انت باي حق تفحط قدام شقتنا

مارك \\ هييييه اقول هدي اعصابك

جودي استغربت \\ مارك ؟؟

مارك \\ ايوا مارك

جودي \\ اففففف تراني بأصبح على وجيييه حسنة الشكل مو وو.. استغفر الله

مارك \\ احسلي اروح من هنا انا الغلطان افاجئك بدبابتي الجديدة يلا سلام

جودي صرخت \\ يااااااااااااااااي دبببااااابة روعة متى اشتريتها ؟؟

مارك \\ نعم مو تقولين ما تبغي تشوفين وجهي من الصباح

جودي بترجي مسكته \\ لا لا تكفى خلاص يا زين وجهك بس اهم شي تقولي من وين اشتريتها

مارك \\ لييه يعني بتشرين زيها

جودي \\ وليه لا الحين ليه ما اشتريت وردي الأزرق الداكن مو حلو

مارك \\ نعم نعم تبغيني اشتري وردي والله انك مهوية

جودي \\ امممم بما انك جبتها هنا خليني اركبها

مارك كتف يدينو \\ امممم لا

جودي \\ بس مرا وحدة

مارك ضحك \\ ههه طيب بس روحي غيري ملابسك وغسلي وجهك اتحدى رحتي الحمام حتى

جودي طنشتو وبسرعة دخلت وغيرت ملابسها وخرجت

جودي \\ ايش رايك ؟؟

كانت لابسة تيشيرت ابيض وعليه كتابات وبرمودا جينز وتحتو بوت طويل لحد ركبها لونه اسود وشعرها الوردي قصير لحد اكتافها فاتحتو عادي واحطة طوق موف وكان شكلها نااااااايس

مارك انبهر من شكلها جلس يطالع فيها

جودي استحت \\ هييييه وشبك تبحلق فيا اول مرا تشوف ادمي

مارك رجع وعيو ورما لها الخوذة \\ اها يلا اركبي

لبست الخوذةو ركبت وراه وحطت يدينها على ظهرو من ورا

مارك \\ يا غبية امسكيني من هنا عشين ما تطيحين وتسويلنا حادث >> اشر على خصرو

مسكت جودي خصرو \\ يلا حرك

حرك مارك الدبابة اول شي ببطئ وبعدها سرعت

جودي خافت فشدت يدينها على خصرو وجالسة تصرخ ومارك يصرخ من المتعة

جودي رفعت صوتها \\ مااارك تكفى خفض السرعة

مارك رفع صوته \\ ايييه

جودي صرخت \\ اقووول خفف السرعة

مارك بخبث \\ طيييييب

وجا منحدر وطارت الدبابة

جودي خافت وحطت راسها على ظهرو وغمضت عيونها من الرعب

وصلت الدبابة للجهة الثانية

حست جودي بأمان فرفعت راسها شافت الأسواق والمحلات عرفت انها في الطريق العام

جودي تنهدت بأرتياح \\ هوووو ه

مارك ضحك \\ هههههههههه كيف بس

جودي حست بالمتعة \\ وااااااااااااااااااو روووووعة

مارك \\ اها تبغيني انقز مرا ثانية

جودي \\ لا طبعا

حطت جودي راسها على ظهر مارك وغمضت عينها

جودي \\ مارك

مارك \\ نعم

جودي \\ ما قلت لي وش اسم صديقة طفولتك

مارك ابتسم \\ جوليا

جودي \\ اسم حلو وكيف شكلها

مارك \\ قلت المرا اللي فاتت تشبهلك مرا

جودي ضحكت \\ ههههه لا يكون عندي توأم وانا مدري

مارك \\ هههههههه

رفعت راسها من على ظهرو وسكتت وبدأت تتأمل في مارك

مرت لحظة هدوء بين جودي ومارك

جودي تتأمل في ظهرو وشعرو اللي طالع من تحت الخوذة يتحرك من سرعة الدبابة واشعة شمس الغروب تخليه يلمع نظرت جودي لمراية الدبابة لقيت وجهها محمر

جودي فقلبها \\ انا وش فيني وش اللي كنت افكر فيه

بدأت بتحريك راسها كأنها تنفض افكارها وتبعدها

مارك \\ اشبك ساااكتة

جودي \\ احنا وين

مارك \\ انظري ليمينك

جودي لفت لليمين لقيت البحر وهما لساتهم في الطريق اللي فوق

جودي ابتسمت \\ اهاااا البحر يعني ..

كمل مارك \\ احنا نازلين له لنا ساعتين نتمشى

جودي حست انها تبغى تجلس وقت اطول مع مارك تنهدت وجلست تنظر في البحر وهو يلمع بمساعدة اشعة الشمس البرتقالية على وشك الغروب
يعني بدأ يوم ثاني من الاجازة يروح من البنات وكل وحدة شايلة هم الثانية



ايه اللي كانت تفكر فيه جودي وهل من المعقول انها ... ؟؟
وسالي ايش يبغى منها ادوارد في مكتبو ؟؟

انتهى البارت السادس
انتظروا البارت السابع

Alućard
18-11-2010, 15:11
الف شكر اختي عالبارت السادس ,

وفي انتضار البارت السابع :غول:

بنوته زي التوتة
18-11-2010, 15:15
باارت روووعة
ننتظر الباارت القاادم ^^

G a n t a r
18-11-2010, 18:15
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا قصير ماصدقت متى نزلتي البارت طيب بستنى البارت الجاي

خليه طويل لو قصير لا اجي عندك واوريكي شغلك ههههههههههه

مرررررره روعة البارت جودي شخصيتي المفضلة تعجبني مررررره

بنتظر البارت الجاي بفارغ الصبر قلبوووووووووو:cool:

ROoSS
18-11-2010, 23:18
اووووكي

المرا الجايهـ راح انزل بارتين

يلااا سلااااام

إيما تشان
22-11-2010, 06:28
أخيــراً أتى ،،

اخيــراً حضر عزيزي الغالي البارت السادس :بكاء:

>> :ضحكة:

السلااام عليكم ورحمة الله تعالى بوركاته

مرحباً روز ،،

كيف الحال ؟؟

اتمنى تكوني بخير ،،

اخيراً قمتي باضافة البارت الجديد ،،

هذا مشووق حقاً ،،

نأتي للبارت ،،




جودي ماسكة المايك \\ your true friend

جيسيكا \\ your here till the end

جودي \\ you pull me asidewhen something ain`t right

جيسيكا \\ talk with me now

جودي \\ and into the night

جيسيكا \\ till it`s alright again



وااااااااااااااااااااه يووهوووووووو ::سعادة:: >> داخلة جو :ضحكة:



مارك قام من على اللاب توب وراخ عند جودي واخذ المايك ورماه من الشباك

:eek:

يا إلهي ،، :مرتبك:


عصبت جودي وجريت عند مارك واخذت الجهاز ورمته هي كمان من الشباك

قام مفجوع \\ جهااازي يا حيوانة

:غياب:

ألم تبالغ جودي قليلاً ،، :ضحكة:

والمسكين مارك الله يعينه :ضحكة:



جودي \\ اووو بس كنت بأرميك انت مو جهازك وبعدين انت كيف تتجرأ تتعدى حدودك هذا وانت جالس في شقة مهي لك

حرااام عليها ،،صح انه ملقوف بس يحزن ،،مسكين ليش سوت فيه كذا :بكاء:



مارك عصب كان بيعطيها كف

جيسيكا خافت \\ لا

خافت جودي شهقت وغمضت عينها

مسك اعصابو وخرج برا وقفل الباب وراه بقوة لدرجة الشبابيك اهتزت


:eek:

:محبط:

واااه عليه ،،احسه تحطم ،،

وش يسوي بعد اللاب راح فيها :بكاء: > xD



جودي \\ اول مرا اشوف شكله من بعيد مرا كيوت ههههه والله اني خبلة

:أوو:

يب هاي مارك يهبل :أوو:

:ضحكة:




وراح قراها ضحك وطالع فيها لقي الجاكيت طاير واصل عندو

جودي صرخت \\ استمتع بالهوا هههههههه

مارك بيضحك مسك نفسو وطالع للجهة الثانية وضحك بصوت واطي اخذ الجاكيت لبسو والوشاح لفو على رقبتو كان شكلو مررراا روووعة
نظر لها و غمز بغرور



ههههه هاي البارت هبلني حييل ،،

دفشين ذولي الاثنين :ضحكة:

:أوو:


ضمت سالي رجولها وتبكي

فتح الباب رفعت سالي راسها

ويليام \\ العشاء

تحولت ملانح سالي للحقد طنشتو ونظرت للجهة الثانية

قرب ويليام منها الأكل

رمت سالي الصحن \\ مني محتاجتك يا سفاح

هنا عصب ويليام وكان بيضربها فجأة دخل ادوارد

انحنى ويليام له \\ سيدي

نظر ادوارد للاكل المرمي راح عند سالي وضربها كف قوي لدرجة لف راسها

سالي \\ اااه

نزلت دموع سالي بس شعرها غطاها

سالي \\ سافل .. حقير

رجعت سالي ضمت نفسها وهيا كلها خوف

عصب ادوارد وصار يضربها وهي تصرخ وتتأوه من الألم وتصيح صياح يفطر القلب

انفج ويليام من هذا المنظر بنت تتعرض للضرب المبرح قدامو ولا يقدر يسوي حاجة هوا متعود على قسوة سيده لكن . لكن ... وقف ساكت لا يمكن يعارض ادوارد

ادوارد تعب وقف \\ انا اوريك يا بنت الكلب المفروض تكوني شاكرة ليا اني ما قتلتك مع اهلك السفالة

سالي عظامها تكسرت طايحة لا تحرك ساكن ماغير دموعها اللي تنزل من عينها شلال منظر تتفطر الأفئدة منه

خرج ادوارد وهو معصب يكلم ويليام \\ بكرا ابغاها في عند المكتب زي ما اتفقنا


:بكاء:

وااااااااه عليها تقطع القلب ،،

وش راح يحصل يا ترا ؟؟ :نوم:

بجد لما قريت هاي البارت كان نفسي اطلع عندهم هناك واصفع ادوارد ذاك :غول:

وويليام ذا وش سالفته آلي ،،

مرة طيب مرة شرير :تعجب:




قامت جودي ونزلت بتطلع لبرا تشم هوا

فتحت جودي الباب وانو دبابة مفحطة عندها والتراب كلو في وجهها

تصنمت جودي ما حركت ساااكن

استوعبت جودي و مسحت بهدوء التراب على وجهها وعلامات الغضب عليها

جودي تصرخ \\ انت باي حق تفحط قدام شقتنا



:ضحكة:

والله ترفصت ضحك من هاي المووقف :ضحكةك

هههههه xD



جودي بترجي مسكته \\ لا لا تكفى خلاص يا زين وجهك بس اهم شي تقولي من وين اشتريتها

ههههه تصريفة حلوة :ضحكة:




حرك مارك الدبابة اول شي ببطئ وبعدها سرعت

جودي خافت فشدت يدينها على خصرو وجالسة تصرخ ومارك يصرخ من المتعة

جودي رفعت صوتها \\ مااارك تكفى خفض السرعة

مارك رفع صوته \\ ايييه

جودي صرخت \\ اقووول خفف السرعة

مارك بخبث \\ طيييييب

وجا منحدر وطارت الدبابة

جودي خافت وحطت راسها على ظهرو وغمضت عيونها من الرعب

وصلت الدبابة للجهة الثانية


ههههههههههههه نذل الولد :ضحكة:



جودي ضحكت \\ ههههه لا يكون عندي توأم وانا مدري

مارك \\ هههههههه

ههههه :ضحكة:

تصير تصير :ضحكة:


واو بارت رائع رائع رائع ،، ::سعادة::

يثلموووو غاليتي روز على البارت الخووراافي ،،

بانتظار البارت القدم على احر من الجمر ،،

لا تأخري علينا اوكي ::جيد::

ترا المدارس بعد اسوبع :نينجا:


يلا تحياتي

إيما تشان ^ ^

ROoSS
20-12-2010, 11:03
السلاااام عليييكم

سامحوووني ع التأخير

بااارتين لعيونكم

البارت السابع

بييييييييييييب بيييب بيي ي ب

راي معصب يصرخ \\ ياخي يعني مرا ما يمديك تقدم شوف يا كبر الفراغ اللي قدامك

ليون صراخ راي فجعو \\ بالهداوة تكلم تراني مني ناقص

كان راي وصديقو ليون جالسين في سيارة راي الحمرا وسط زحمة المرور

راي \\ ايوا صح نسيت عند سكر سامحني والله نسيت

ليون \\ مهو هذي المشكلة نسيت ...

في الجهة الثانية عند الرصيف

جيسيكا \\ اففففففف يعني الحين حبك الفطور

جودي \\ اسكتي فضحتينا

جيسيكا علت صوتها \\ واذا يعني مين بيسمعنا كح كح حلقي

هنا طالعو اللي حولينها

جودي تكلمهم \\ اههه مافيها الا العافية كملو طريقكم

لفت جودي على جيسيكا وشدت شعرها وسحبتها لمطعم جنبهم

جيسيكا سحبت شعرها \\ ااوووووتش شعري المسكين

جودي \\ فشبتينا الله ياخذك

جودي لفت يمين شمال \\ احنا وين

جيسيكا بحماس \\ في مطعم ياااي

جودي تنهدت \\ انا ايش خلاني اسحبك لهنا

جيسيكا \\ مو مهم الحين خليني اطلب ودك بأيه

جودي \\ امممم بيتزا

قالت جودي بيتزا تبا تشوف ردة فعل جيسيكا

جيسيكا \\ اييوه صح بيتزا يااااي

عند طاولة ثانية لمحتهم يوري من بعيد قامت راحت عندهم

جودي استغربت \\ على بالي بتنخرعين يعني عاجبك بيتزا فطور ياربي لك الحمد

جات يوري وجيسيكا انتبهت لاحد واقف جنبها



برا عند الزحمة

حرك راي \\ هف واخيرا طلعنا من الزحمة ذي

بدأت السيارة تمشي بسرعة

ليون \\ زييييد السرعة زيييدها

استغرب راي \\ هذا اللي معاه سكر ها

ليون \\ هههههههههههه

ليون شخصية شريرة يعني خبيثة دايما ما يأذي اللي حولينه ويحب الصخب والفرفشة هذا ومعاه سكر .. انا اعرف الي معاهم سكر يكونو هادين وما يحبو الفجعات .. المهم يكون صديق لراي لكن مو ممثل زي راي .. طويل القامة خشمو سل سيف طول شعرو لحد فوق الرقبة ولونو اشقر >> اجيب صورة احسن لأني ما اعرف اعلق << لابس بنطلون جينز وبلوزة برتقالية ونفس الشي راي لا بس جينز وبلوزة حمرا ضيقة

ومعلومة مهمة تراه يحب يوري زميلة راي في التمثيل لكنها ما تعطيه وجه لأن صفاتو ما تعجبها

راي \\ ليون تكفى شغل المسجل

شغل على اغنية وجالسين يرددو وراها وليون من اول جالس يبتسم بخبث وراي مستغرب

راي طالع فيه \\ انت قول وش مسوي

في المطعم

يوري \\ هاااااي صبااايا

جيسيكا \\ هااااااي يوري

ضحكت يوري \\ .. ماعرفتيني عليها >> تكلم جيسي

جيسيكا \\ ههه جودي صديقة وزميلتي في العمل

يوري مدت يدها بتصافحها \\ تشرفت

جودي صافحتها \\ وانا اكثر

يجيسيكا \\ طبعا يا جودي يوري الممثلة المشهورة

جودي طالعت في يوري \\ اسفة انا ما اتفرج التلفزيون كثير

يوري ابتسمت \\ لا عادي مع الوقت نعرف بعض اكثر

ماغي شدت لبس يوري بخجل \\ يوري يوري

يوري طالعت ورا وخبطت على راسها \\ ايوووه ماغي نسيتك انا اسفة

طالعو البنات ورا يوري شافو بنت في قمة الجمال وباين عليها الخجل والادب

استحت ماغي وطالعت تحت

قامت جودي وصافحتها \\ جودي

ماغي ارتاحت وصافحتها \\ ماغي صديقة يوري

جودي ابتسمت \\ ماغي اسم حلو تشرفنا

ابتسمت ماغي مميلة راسها على جنب \\ وانا اكثر شكرا

جودي حطت يدينها على خدها \\ يااااي لطيفة \\ طالعت بطرف عينها على جيسي \\ مو زي اللي عندنا

جيسيكا \\ شوف

هنا يوري وماغي وجودي ضحكو

جودي اشرت على الطاولة \\ تفضلو ليه واقفين

جلسو ماغي ويوري \\ شكرا

كانو على وشك الجلوس لكن ..

انفتح الباب بقوة

راي يزعق \\ تعال هنا

ليون \\ هههههههههههه

دخل ليون يجري ووراه لاحقه راي

طالعو البنات فيهم مفجوعين

يوري علت صوتها \\ ررااااي

وقف راي منتبه لها وليون وقف بعد سمع صوت غالي على قلبه

ليون مبسوط \\ يوري

راي \\ يووووه وقتك ذا

يوري عصبت \\ هيييه لسانك طول

راي \\ لا تعالي قصيه احسن

يوري عصبت شوية وبتقوم شدتها ماغي

ماغي \\ يوووري هدي اعصابك

يوري انتبهت لنفسها لفت على البنات يطالعون فيها مستغربين

يوري جلست \\ مخاطبة السفيه مذله

هنا البنات ضحكو

انتبه راي وليون على جمعة البنات

يوري نادتهم \\ هييييه بتقوفون كذا يلا تعالو افطرو معانا

جودي بصوت واطي \\ فطور بيتزا لا يفوتك

جيسيكا \\ بببفففففففف

جلسو ليون وراي

جودي تكلم جيسيكا \\ جيسي هذا مو كأنو الممثل المشهور راي ميليون

جيسيكا قامت خبطت على الطاولة وانفجعو الجماعة \\ ر.. راي ..الا راااااي

قامت جودي ضربتها ضربة نستها اسمها \\ اهجدي يا مرجوجة

هنا ضحك راي ويوري وماغي اما ليون مفهي عيونو على يوري

يوري لساتها تضحك \\ هههههههه اعرفكم على زميلي في العمل بس راي

جودي \\ اها ما يحتاج فنان

جيسيكا تقلدها \\ انا ما اتفرج التلفزيون

جودي \\ انا ما قلت مرا مقاطعة التلفزيون بس شفت ..

جيسيكا قاطعتها \\ اقول اسكتي ما عندك عذر

يوري \\ ههههه راي هذي جيسيكا وصديقتها جودي صراو اليوم صديقاتي

جيسيكا \\ بس انا قبلها طبعا

راي \\ اهلا

جودي تتريق \\ وسهلا

جيسيكا خبطتها

جودي \\ وش تبغيني اقول

جيسيكا \\ قولي هلا فيك \\ رفعت يدينها \\ يا ربي لك الحمد

جودي \\ اها هلا فيك

راي \\ هههههههههههه

يوري \\ وهذا ليون صديق راي المقرب

ليون ما انتبه عيونو على يوري

خبطو راي \\ هيييه ليون وين سارح

استوعب ليون وطالع في البنات وسلم عليهم

جودي \\ انا جودي

جيسيكا \\ انا جيسي

ليون \\ تشرفت

جودي وجيسيكا \\ وحنا اكثر

يوري \\ ايوا صح انتو ليه كنتو تجرون ورا بعض

جودي \\ تقولين توم وجيري

راي \\ الزفت ليون فضا خزان البنزين

يوري حطت يدها على فمها \\ وااااااااه

ليون \\ ههههههههههه

راي \\ تضحك انت وجهك

جودي كانت تنظر وهما يهرجون تمنت سالي وليريا يكونو هنا ويكتمل الشمل

انتبهت جيسي لها كلمتها بصوت واطي \\ جودي تبغينا نمشي

لساتها جودي ساكتة على وشك تبكي

حسا فيها جيسي وقامت من على الطاولة

يوري \\ على وين

جيسيكا \\ والله خلاص راح الوقت عنا وانا وجودي عندنا شغل

يوري \\ اوكي

جيسيكا \\ يلا باي استمتعنا معاكم

قامت جودي وشالت شنطتها وراحت قبلها جيسيكا

قامت ماغي \\ جودي

لفت جودي \\ هلا

ماغي \\ مع السلامة

ابتسمت جودي \\ مع السلامة

خرجت جودي ولحقت بجيسي وعلى الشقة

جودي \\ خسارة بكرا اخر يوم

جيسيكا \\ ايوا اليوم السادس من الاسبوع

عند غرفة سالي

جلست سالي تطالع في الشباك على الحديقة بعد ما بدأت تتحسن عظامها وتشوف الناس تروح وتجي وحشها الجو برا

انفتح الباب لفت عليه سالي

ويليام \\ هيا

سالي \\ ليش

تقدم ويليام عندها \\ الزعيم يبغاك

لفت للشباك \\ تعرف اضلاعي مكسرة ما يمديني اروح لعندو اصلا انا ما ابغى اشوف هذي الاشكال

شالها ويليام ورماها على كتفو

انفجعت سالي وبدات تضربو \\ هيييييييييه نزلني ولا ترا ...

مشي ويليام \\ لو كانت اضلاعك مكسرة كان ما قدرتي تضربين

سالي \\ اقووول نزلني ما ابغى اروح هف

سكت ويلياو وكمل طريقو

في نفس الوقت عند ليريا في الكوخ

كانت ليريا جالسة على السرير تسولف مع سيلا

سيلا متحمسة \\ ايوا

ليريا \\ هههههه وبعدين نقزو عليا من ورا الستاير

سيلا \\ واااو مرا روعة حفلة عيد ميلادك

ابتمست ليريا بحزن وحشوها صديقاتها ما تدري عنهم معزولة عن العالم

سيلا لوحت لها \\ ليريا وين رحتي

رجعت ليريا \\ اها .. لا ولامكان

سيلا بحزن \\ انا ادري تبغين صديقاتك صح

نظرت فيها ليريا نظرة توسل

ضحكت سيلا \\ خلاص اول ما تشفى جروحك نوعدك ندور على صديقاتك

ابتسمت ليريا \\ شكرا

سيلا نظرت للشباك \\ ايوووو لسه ما جا مايكل

استغربت ليريا \\ ليه فين راح

سيلا \\ راح طال عمرك يشتري بعض الاغراض

ليريا \\ اهااا بس احنا في غابة يعني من وين يشتري

سيلا \\ هناك طريق يودي للمتاجر اللي برا

ليريا يعنني فهمت \\ اها

ابتسمت سيلا \\طيب وش رايك نتمشى برا

ليريا \\ اوكي

قامت ليريا وساعدتها سيلا

ليريا \\ مشكورة لا تتعبي نفسك يمديني امشي انا عندي جروح بسيطة في رجولي

سيلا ابتسمت \\ اوكي

طلعو برا وكانت اشعة الشمس خفيفة ولطيفة

سيلا \\ اقول ليريا

ليريا لفت \\ عيون ليريا

سيلا ابتسمت بمرح وطفولة \\ يسلملي عيونك \\ نظرت للأسفل \\ اذا لقيت صديقتك سالي راح تقعدين معانا ولا

ليريا فهمتها \\ امممم اكيد بما انو اهل سالي توفو راح اجلس معاكم بس والله اني ثقيلة عليكم يعني ..

قاطعتها سيلا \\ لا لا لا منتي ثقيلة ولا شي يمديك تجلسي هنا عاااادي

ليريا \\ بصراحة انا مرا مرتاحتلك

سيلا فرحت \\ وانا كماااان

عند مكتب ادوارد

سالي مكتفة جالسة قدام المكتب \\ خير

ادوارد \\ وقعي هنا

سالي نظرت للورقة ببرودة \\ مستحيل \\ خبطت على المكتب \\ انت ليه ما تقولي ليه قتلت اهلي ها

ادوارد بكل حقارة \\ هه انتي تعرفين انو اهلك من عائلة غنية وابوك صاحب شركة الوريد للاسثمار

اندهشت سالي \\ طيب وبعدين

ادوارد قام من الكرسي واعطاها ظهرو \\ احنا منظمة نقتل الاثرياء منكم ونرث جميع مايملك

سالي \\ يعني باختصار مجموعة سفاحين تدورون على الفلوس اللي ماهمكم غيرها

ادوارد لف عليها \\ انتي دارية من وين لكم هذا الثراء الفاحش ؟؟

سالي \\ لا

خبط ادوارد على الطاولة \\ هه مسكينة مخدوعة

ايش كان مكتوب في الورقة ؟؟

راح تعرفون في البارت الثامن

تااابعوني

ROoSS
20-12-2010, 11:04
البارت الثامن

ليريا تمشي \\ اشبو اخوك لسه ما رجع

سيلا \\ اففف طفشت وانا امشي اوكي بروح اجيب كاسة عصير واجيك

ليريا \\ اوكي

راحت سيلا تجري بخطوات مرحة وخلت ليريا لوحدها برا

حست ليريا احد وراها قبل لا تلف مسكها وحط يدو على فمها عشين ما تتكلم ومعاه منديل في مخدر

عند سالي في المكتب

ادوارد \\ ابوك زعيم عصابتنا ارتكب جرائم فضيعة وبسبب هذا انتو اغنياء

اتسعت عيونها واتصلبت كل عضلة في جسمها من هول ما سمعته \\ ب.. با با

ادوارد ابتسم بكل حقارة \\ ايوا يا حلوة باباك

سالي بشراسة \\ كذاب بابا لا يمكن يسوي كذا كذااااب

قرب منها ادوارد \\ مو شرط تصدقي هه

سالي نفسها تقتلو \\ فك الحبال عنيييي

ادوارد \\ ويليام فك الحبال عن الهانم سالي

فك ويليام حبالها واعطاها ورقة

سالي بدات بالقراءة \\ انا قلت مستحيل اوقع

ادوارد \\مايكل

دخل مايكل للمكتب ومعاها بنت مقيدة تحاول تهرب لكنو ماسكها بقوة

سالي تصرخ مفجوعة \\ ليرياااا

ليريا \\ فكني يا خائن ... سااالي ؟؟!

دمعت عين سالي وحطت يدها على فمها من الدهشة وبدات دموعها بالنزول \\ انتي حية ؟؟

جريت سالي لعندها ملهوفة عليها لكن مايكل دفها بقوة للكرسي

سالي \\ ااه

ليريا هلعت \\ سالي

تقدم ادوارد عند ليريا وخرج مسدس وصوبه على راس ليريا

ادوارد \\ توقعي على الوصية والا راح تشوفيها جثة قدامك

هلعت سالي \\ لا ليريا

بدأت بالبكاء وتارة تنظر للورقة وتارة تنظر لصديقتها وغاليتها ليريا

اقفلت عيناها وامسكت بالورقة

طااااااااخ ااااااااااااااااه ايياااه

سمعت صوت طلق ناري نظرت لخلفها وضاقت بؤرة عينها وجدت جثث الرجال الذين كان حول المكتب مرمية على الأرض وجثة ادوارد على المكتب يسيل منها الدم نظرت لليد التي امامها بتفاجأ

ويليام يمد يده \\ هيا بسرعة

استغربت سالي \\ ويليام !!

امسك ويليام بيد سالي وبدأ يجري بها في الممر الطويل

سالي بصوت عالي \\ ليريا اين ليريا

ويليام \\ لا تقلقي اخذها مايكل للخارج قبلنا

سمعت سالي صوت رجال يصرخون بالتوقف

ويليام \\ اللعنة لقد لحقو بنا

رفع ويليام سالي وبدأ يجري وهوا يحملها وتوقف فجأة ينظر لحوله

سالي ممسكه به خائفة \\ الا تعرف المخرج

اختبئ ويليام حاملا سالي من خلف الجدار واضل طريق الرجال

سالي بصوت منخفض \\ هل اضاعونا ؟؟

ويليام يتنفس بصعوبة \\ نعم

سالي \\ اذا اين المخرج

ويليام \\ اعتقد اننا اقتربنا منه

بدأ بالركض نحو الباب الذي امامه فتحه كان هناك ارتفاع شاهق بينهم وبين الأرض

قفز ويليام بكل خفة

سالي اغمضت عيناها وامسكت بويليام بكل ما تملكه من قوة \\ وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

هبط ويليام وبقيت سالي مغمضة عينها

سالي شعرت باتزان ففتحت عينها ببطئ \\ هل نحن بأمان

نظر ويليام للخلف وجد رجال من العصابة بعيدون جدا

انزل ويليام سالي على الأرض وهمس في اذنها
\\ اصعدي للأعلى بسرعة

سمعت سالي صوت مروحية صاخب ومزعج جدا

ليريا على متن المروحية ومعها مايكل

انزلت ليريا السلم \\ هيا اصعدي

نظرت سالي لويليام وصرخت \\ وانت ؟؟

ابتسم ويليام لها بكل رقة \\ لا تقلقي

دمعت عيناها وحركت رأسها بشدة نافية \\ لا لا عليك ان تأتي معي

مسح دموعها بكل حنان واحتضنها \\ قلت لك لا تقلقي علي اعدك سألحق بك

تفجأت و بكيت سالي في حضنه \\ حسنا

احس ويليام بقرب رجال العصابة تركها ودفعها للسلم وبدات تصعد بخوف تراة تنظر له وتارة تكمل طريقها

وصلت للمروحية وبدأ مايكل بالطيران

اغلق الباب ونظرت سالي لليريا التي كانت بجانبها

بكت سالي وارتمت في حضن ليريا

سالي بصوت محنوق \\ ليرياااا ... اهئ اهئ

ليريا بدأت دموعها بالنزول \\ عزيزتي سالي لقد اشتقت لك

سالي تركت حضن ليريا \\ كيف نجوت ؟؟ لقد رايته بأم عيني يطلق النار عليك

ليريا \\ حتى انا لا أعلم اسألي مايكل \\ نظرت له \\ مايكل لماذا لم أمت الم يطلق ويليام النار علي

مايكل ينظر للطريق \\ بلى أطلق عليك لكن لم يكن قصده قتلك

سالي وليريا استغربتا \\ لماذا ؟؟

مايكل \\ نحن نخطط لقتل ابي ادوارد لم نكن نقصدكما

سالي متفاجاة \\ ماذا ادوارد والدك !!

ليريا \\ ولماذا كنتما تريدان قتل المسمى ادوارد

مايكل \\ خططنا انا وويليام عندما جاء ويليام عند منزلك كان دوره من الخطة ان يقتل عائلتك ويختطفك ولكنه فوجئ عندما راى ليريا امامه هي لم تكن عالمة بالخطة لذا اصابها بالمخدر وكان دوري المراقبة من بعيد عندما رأيت ليريا ذهبت واخذتها للكوخ .. نفذنا الخطة حسب تعليمات والدك اي عائلتك ايضا في الخطة معنا

سالي \\ هل يعني ان عائلتي ..

في نفس الوقت

صوب ويليام مسدسه على مجموعة رجال العصابة واطلق النار عليهم واحد تلو الأخر


مايكل \\ نعم عائلتك مازالت حية

ليريا \\ وماسبب تنفيذكم للخطة

اكمل مايكل \\ في الحقيقة نحن حراس العائلة السريين ويليام حارس سالي الشخصي دخلنا في العصابة على اننا اعضاء جدد ونفذنا الخطة التي اخبرتكما عنها لأن والد سالي قرر الانتقام من والدي ادوارد لقد سئم من جرائمه وتسفيحه للاناس وسفك دمائهم

سالي \\ لكن ادوارد قال ان والدي كان رئيس عصابتهم

مايكل \\ وهل صدقتيه قال هذا لانه يريد ان تكرهي والدك وتنظمي اليه .. هه الشجع الغبي لا يعلم مالذي خططنا له

سالي اوشكت على البكاء تبعثرت افكارها ومشاعرها \\ لقد أسأت الظن بويليام

نظرت للنافذة بحزن وهم شديدين متلهفة لرؤية عائلتها

تعبت ليريا من الوقوف ونظرت لحولها تبحث عن كرسي فلم تجد سوى المقعد الذي بجانب مقعد القيادة يجلس عليه مايكل

جلست ليريا على المقعد \\ ااااه انا متعبة

مايكل التفت لها \\ حقا لقد ارهقنا خاصة انا وويليام

ليريا \\ لقد اخفتني عندما ظهرت من خلفي

مايكل ابتسم \\ هههه اسف لم أكن انوي اخفاتك .. تعلمين هذا من الخطة

ليريا تذكرت \\ صحيح هل تعلم سيلا بذلك

مايكل \\ نعم تعلم

ليريا \\ اهااا لذلك قالت انها ستذهب لاحضار العصير .... امممم الى اين نحن متجهون

مايكل \\ الى المقر حيث تجتمع فيه عائلة سالي واختي سيلا

ليريا \\ والكوخ ؟؟

ضحك مايكل \\ انه نفسه المقر

ليريا مندهشة \\ ذاك الكوخ عبارة عن مقر؟؟ ولكنه اصغر من ان يكون مقرا

مايكل صمت قليلا ثم قال \\ ستعرفين الاجابة لاحقا

في داخل الغابة عند الكوخ كان هناك قبو واسع داخل الكوخ الصغير كان هناك معلقة الأسلحة والحقائب والبزات وجميع عدة التجسس والحراسة وفي الوسط طاولة متبعثرة عليها خرائط

والد سالي \\ ارجو ان يصلو بسلام

سيلا \\ لا تقلق سيصلون الان

ما ان انتهت من عبارتها حتى سمعوا صوت مروحية هبطت بجانب الكوخ نزلت منها فتاتين وتبعهما شاب يرتدي بذلة سوداء

سالي \\ هل وصلنا

ليريا \\ نعم هيا لندخل

دخلوا الثلاثة للكوخ

ليريا \\ هيا مايكل اريد اجابة

مايكل ابتسم لها \\ حسنا

اسمك بمقبض الباب الذي كان لونه يشبه لون الجدار لذا لم تنتبه له ليريا عندما أتت هنا لاول مرة

فتح الباب وخلفه درج طوييل مؤدي للقبو نزل اولا مايكل وتبعته ليريا وسالي خائفتان

سمعت سالي صوت اخاها داني لهفت على هذا الصوت بشدة وبدات تنظر حولها

وصلو لنهاية الدرج الطويل وكان بانتظارهم بالاسفل داني وخلفه عائلة سالي وسيلا

ازدادت ضربات قلب سالي عندما نظرت لعائلتها لقد اشتاقت لهم دمعت عيناها ونزلت بغزارة ركضت لترتمي بحضن عائلتها الذي غاب عنها مدة طويلة


جا الليل الحين الساعة 8 ونص

في جو ثااااااااني جوى غرفة البنات عند شقة

شالت جودي اللبس عن وجهها \\ يا وجع لا ترمين ملابسك كذا

كانت جيسيكا تجهز الشنطة وجودي توها دخلت الغرفة

جيسيكا لفت عليها \\ ايييوا زين دخلتي يلا يلا جهزي معايا

جودي \\ ليييييه

لفت جيسي على الشنطة \\ بكرا يا غبية اخر يوم في مدة اقامتنا في هذي الشقة

تنهدت جودي وجلست بكل قوتها على سريرها ماتبغى ترجع \\ يووووه طيب خلينا نجهزها بكرا

جيسيكا \\ لا مايميدنا خبروني امس لازم نمشي الظهر بكرا

جودي علا وجهها الحزن \\ طيب

راحت جهزت معاها فتحت دولابها وبدأت تخرج ملابسها وجيسيكا راحت للتسريحة تأخذ الكريمات والعطور والمكياج

خلصو تجهيز وراحو على اسرتهم طبعا مارك راايح فسبعين نوومة

اهااااا كذا خلص البارت الثامن

اشوفكم في البارت التاسع ان شاء الله

بااااايوو

ROoSS
20-12-2010, 11:07
احم احم بحط البارت التاسع عشين أمشي مع المنتدى الثاني
اللي هو غلا الأماني

لأني حاطة الرواية في منتدى مكسات ومنتدى غلا الأماني

يلاااا

البارت التاسع


اشرقت الشمس على بطلاتنا وبدأ يوم جديد مليئ بالمفاجات

صحيت جودي و اول ماشافته الشنط اللي جهزوها امس

جودي جالها اكتئاب \\ يوووه خسارة راح نروح اففف والله قهر

قامت ودخلت الحمام وغسلت وجهها وفرشت اسنانها ودخلت معاها ملابس جديدة بتستحم شغلت الدش وبدأت المويه تنزل عليها

رفعت جودي راسها وغمضت عيونها \\ ياربي ايش صار في سالي وليريا مرا تأخرو .. همممم

خلصت جودي وقفلت الموية ولفت على جسمها المنشفة وخرجت من الحمام ودخلت غرفة الملابس تلبس

خرجت وراحت عند التسريحة مسكت المشط وبدأت تمشط شوية كذا نظرت للساعة لقيتها 10 ونص حطت الكريم على شعرها ولفته بالمنشفة

قامت تصحي جيسيكا

جودي وهي منكدة \\ جيسي ... قومي يلا نجهز الفطور مابقي على الظهر غير ساعتين يلا قووووومي

تقلبت جيسيكا مارضيت تصحى طفشت جودي ونزلت لقيت المكان فاضي نظرت للطاولة لقيت جهاز مارك مفتوح كان ودها تفتش لكن مافيها حيل كفاااية منكدة

راحت للمطبخ فتحت الثلاجة اخذتلها بيضتين وجبنة سائلة مع كيس خبز ومصبرات . نزلت الاشياء على الطاولة واخذت قلاية وصبت فوقها الزيت وشغلت النار تحتو

فقست البيض وحطته على القلاية وقفلت عليها بالغطا سابتو يطبخ وراحت تجهز المصبرات الثانية

خلصت جودي من تجهيز الفطور وجلست على الطاولة اللي في المطبخ وبدات تأكل واخذت الريموت تقلب في القنوات خلاااااص زهقااااانة

فجأة فتح مارك الباب بقوة

انفجعت جودي \\ بسم الله هيه انت بشويش ع الباب

مارك \\ مفااااجأة

جودي طالعت فيه مستغربة \\ ايش فيه

جودي على جودي شافها تأكل راح عندها

جودي شالت الصحن بسرعة \\ اقول على وين ؟؟

مارك \\ شوف والله انك بخيلة

رفع يدو بيأخذ الصحن وجودي تحوس فيه

شوية رن جووااالها رقم غريب

اخذته جودي \\ وي من يتصل

مارك اخذ الصحن \\ ردي مو صعبة

ردت \\ الو

صوت مخيف \\ اذا لم تدعيني ادخل ستموتين نياهاهاههاها

خافت جودي وطالعت حولينها

جودي \\ نعم

سالي رجعت صوتها \\ هههههههه يعني منتي راضية تفتحين

جودي تفأجأت ومن الدهشة فتحت فمها تبتسم وحاطة يدها على فمها

جودي صرخت \\ ااااااااااااااااااااااااااه

مارك حاط يدينو على اذنو وجودي المسكينة خرجت ملهوفة على صديقتها

جودي فتحت الباب لقيت سالي معاها اكياس وجنبها ليريا يبتسمون

تأملت فيهم جودي وعيونها كلها تدمع \\ بنات

نقزت عليهم حاضنتهم مشتاقة لهم

سالي بكيت\\ يا قلبي وحشتيني

ليريا عينها دمعت \\ ساامحيني طولت عليك الغيبة

جودي بكيت ومسحت دموعها \\ الحين جايين خلاص بنمشي

سالي بعدت عنها \\ ايوووووو قصة طويلة عريضة وما فيني احيكها لك

ليريا \\ اوكي وين جيسيكا اكيد نايمة

ضحكت جودي \\ هههههه ايوة فوق هيا ادخلو

دخلو

سالي تنظر في الشقة\\ وآآآآآو روووعآ مرررا

جودي طالعت في مارك لقيته جالس على الجهاز ومعاه صحن البيض اللي سوته

جودي صكت الاب توب \\ كفايه طالع عيونك والله شوية وتدخل في الشاشة .. يلا قوم سالي وليريا جو

مارك عصب \\ يابت بشويش على الجهاز

ليريا \\ اووو مارك زمان عنك

سالي \\ ههههه وانتي الصادقة

مارك لف عليهم \\ ايه والله ليه غبتو كذا

ليريا \\ ايووووه قصة اطول من الطويلة نشوف جيسي ونحكيها اوكي

جودي \\ هيا هيا ننطلع


طلعو البنات لغرفة

سالي فتحت الباب ودخلت ووراها جودي وليريا يضحكون على شكلها العفش

رحت سالي تخبط في جيسيكا \\ جيسي .. جيسي يلا قووومي

جيسيكا تتقلب \\ يوووه خليني انام

جودي دفتها من السرير \\ قومي يا وجه النحس سالي وليريا جو

جيسيكا فتحت عيونها ع الاخييير \\ شنو

لفت عليهم \\ سالي ليريا

قامت حضنتهم بقوة والمساكيين انخنقو

ليريا صوتها مخنوق \\ جيسي تكفين ذبحتيني

فكتهم جيسيكا \\ يا معفنات ليه ما جيتو بدري مرا تأخرتو

سالي تنهدت \\ انا اقولكم ليه

وبدأت سالي تحكيهم من اول ما دخل ويليام البيت الى ان وصلو للكوخ

نروح لراي كان جالس يفطر في مطعم مع ليون

راي \\ بلاك جالس مكتئب

ليون كان حاط يدو على ظهر الكرسي وجالس على جنب

ليون \\ اااااه يوم شفت يوري طرت من الفرحة

راي \\ طيب مادام انك طرت من الفرحة ليه منكد على نفسك

ليون لف على راي بكسل \\ لما كنا نفطر مع صديقاتها احسها ما كانت تعطيني وجه ابد

راي يشرب عصير \\ اقول سيبك من الهرج الفاضي وتعال افطر

ليون \\ راي يا رااااي ليه هيا ما تحبني

راي يكلم نفسو بصوت واطي \\ اسأل نفسك

ليون يحاول يسمع \\ وش قلت

راي ابتسم \\ لا سلامتك ولاشي بس اكل

ليون قرب من الطاولة \\ تصدق ايش رايك اعترف لها

راي ضحك \\ ببفففففف كح كح

ليون اعطاه كاسه الموية \\ بشويش اشرب

راي خلص من الموية \\ عيد اللي قلتو

ليون \\ بشويش اشرب !!

راي \\ تستهبل انت اللي قبلو

ليون \\ تصدق ايش رايك اعترف ليوري

راي كاتم ضحكتو \\ طيب طيب اعترف وخلصنا

ليون بيقوم يئس من راي \\ الكلام معك ضااايع

راي وقفو \\ تعال على وين

ليون بيخرج \\ على وين يعني بروح البيت بنااام

راي رجعو \\ خلاص لا تزعل تعال هرجني

جلس ليون \\ ها ماقلت وش رايك

راي جلس \\ انا عن نفسي يكون احسن انك ما تعترف لأنك راح تنصدم لو رفضتك اسمع مني احسن لأني مجرب والله

ليون حزن عليه وسكت

راي \\ همممم ليه ساكت

ليون ما حب يزعج راي \\ لا ولا شيء كمل اكلك

راي \\ اقول تكلم

ليون \\ بس ما تزعل مني

راي ضحك \\ تكلم

ليون متردد \\ تذكرت حبيبتك يوم انفصلتو

راي عوره قلبو \\ اشبها

ليون \\ يعني يوم قلت اني ما اعترف احسن لأنك مجرب تذكرت تجربتك معاها في الحب قلت ايش بأسوي لو صار معاي كذا مع يوري

راي \\ اها فهمت

ليون \\ راي انت لساتك تحبها صح

راي نظر للطاولة \\ والله هيا اللي قررت تبعد عني ايش اسوي امنعها يعني

ليون \\ انا ماسأل عن هذا اقول انت تحبها ؟؟

راي \\ لا طبعا ليه اتعب قلبي المسكين على اشكال زيها

ليون كان عارف انو لسه راي مجروح وده لو ترجع له تنهد وقال في نفسه معقولة في ناس ما تقدر الحب

راي بيقوم \\ اوكي يلا انا شبعت

ليون \\ طيب اسبقني للسيارة انا بأدفع والحقك

راي بيخرج \\ طيب

خرج راي وركب السيارة يستنى ليون

عند غرفة البنات في الشقة صارت الساعة 12 تماما كانو جالسين على الارض مسوين دائرة

جيسيكا \\ يااااي مرا خطة ذكية هههههه

ليريا \\ من جد احنا كنا متفااااجئين

جودي \\ بس انا اللي قهرني ويليام

سالي \\ انا غبية ظلمته يالله الحين ايش جالس يسوي مرا مشغول بالي عليه

جودي وجيسيكا طاااالعو فيها

جودي تمثل \\ تكفى يا ويليام لا تروووح خليك معايا

هنا البنات ضحكو كلهم

سالي انحرجت \\ انقلعي يا زفتة

جيسيكا \\ من ورانا هاااا

جودي \\ لااا من جد ما توقعت سالي تحب

جيسيكا \\ لا ومين حارسها الشخصي واللي خاطفها على غفلة

جودي \\ واول ماغاب عن عينها خطف قلبها معاه

جيسيكا \\ احنا لازم نضربه

جودي \\ ايه صح ليه أخذ قلب سالي وما علمنا

ليريا \\ هالحين من انتم عشين يستأذن منكم

جودي طالعت في ليريا بنص عين وابتسمت بخبث \\ اهاااا ما قلتيلنا

ليريا ضربتها بقوة \\ اصحي تفتحي فمك باللي مالو داعي

سالي \\ ههههه احسن تادبي

جودي \\ هههههههههه

ليريا \\ بنات فطرتو ؟؟

جيسيكا \\ لا لا

جودي \\ انا فطرت

جيسيكا \\ يا معفنة ليه ما قيمتيني

ليريا جابت الكيس \\ اها زين احنا جبنا الفطور نفطر مع بعض

بدأو البنات يفطرو

جودي \\ امممم روووعة

سالي \\ بالعافية

جيسيكا \\ الله يعافيم

طالعت فيها جودي\\ الحين العافية ليا مو لك

جيسيكا \\ شوف ما تبغى العافية تجيني

ليريا \\ يووه منكم ترا بنخلص الفطور

كملو البنات فطورهم

بعد ما خلصو قامت جودي وطلعت كيس برتقالي و ثاني ابيض مخطط وجابتو لعند البنات

ليريا \\ وش ذا

جودي \\ رحنا السوق وشفنا دوب واحد ازرق والثاني احمر عجبنا واخذنا لكم

طلعت الد ب الأزرق واعطته سالي

سالي فرحت \\ يااااي مررا نااايس يسلمووو

واعطت ليريا الأحمر

ليريا ابتسمت \\ يسلمووو

جودي \\ والحين يلا نشيل السفرة

بدأو البنات يلمو السفرة

فجعهم فتح مارك للباب بقوة

مارك \\ يلا مشينا

جودي \\ انا كم مرا اقول لا تفتح الباب زي الهمج

جيسيكا \\ احنا لسه ما كملنا التجهيز نشيل السفرة انت جاهز اسبقنا للسيارة

جودي \\ انا عندي سيارة ما يحتاج نروح بسيارته

مارك \\ وفرتو عليا يلا باي

البنات \\ باي

راح مارك لسيارته

ليريا \\ هيا بنات نستعجل

خلصو البنات وتكشخو ونزلو لسيارة جودي الكامري البيضة

ركبو البنات

حركت جودي السيارة \\ بنات وين نروح

جيسيكا \\ اي مكان

سالي \\ تعالو عندي وناسة هناك

جودي \\ ودي اروح عند بيت ليريا

طالعت فيها ليريا مفجوعة وجودي مستغربة

اكمل في البارت العااااشر

يلا بااااايو

ROoSS
20-12-2010, 11:09
ووراه العآآآشر

البارت العاشر

جودي \\ ودي اروح لبيت ليريا

انصدمت ليريا وطالعت فيها متعجبة والمسكينة جودي استغربت وخافت

سالي تأشر لجودي على انها بتذبحها

سالي تغير الموضوع \\ اها بنات يكون احسن نروح لبيتي ها وش قلتو

جودي بلعت ريقها \\ طيب هيا

اتجهت جودي لبيت سالي

وقفت السيارة جنب قصر كبير لونه اقرب للبني

خرجو البنات من السيارة وقفلو الابواب وراهم

سالي تقدمتهم \\ اوكي بنات يلا

دخلت سالي ووراها البنات

طلعو البنات بالأصانصيل ومروا على جناح اهلها

لقيت سالي امها جالسة على التلفزيون مع داني اخوها

داني يوم شافها جري نحوها \\ سالي سالي ساااالي

سالي ابتسمت بمرح \\ دااااني

رمى داني نفسه في حضن سالي وهو يضحك ومعاه تضحك سالي

سالي لفت على امها

سالي نزلت داني ع الارض وراحت لأمها

باست راسها ويدها \\ كيفك يالغالية

ام سالي \\ بخير يا قلبي

سالي لفت على البنات \\ ماما هذولا صديقاتي عزمتهم عندنا

ام سالي \\ هلا وغلا والله

البنات ابتسموا \\ هلا فيك يا خالة

سالي \\ ماما بابا رجع ؟؟

ام سالي \\ لا لسه بدري

سالي لفت على البنات \\ اوكي يلا نطلع

ركبو البنات الأصانصيل وعلى جناح سالي

دخلو الجناح وجلسو في غرفة سالي

وبدأت السوالف


جيسيكا \\ بنات تخيلو يجينا قرار يقول ان المستشفى للشباب كمان

ليريا \\ امممم شي عادي عندي

جودي تكره الحب \\ وعععععع لا كذا الوضع احسن ووه

ليريا \\ ههههههههه ليه

جودي \\ معروف الحب داااايما اذا بدأ ينتهي بسرعة ولا كأنو شي صار

جيسيكا \\ اقول فارقينا بس هذا وجهي اذا ما كنت تحبين احد من ورانا

جودي \\ نعم نعم !! وجع والله ما تلقين شاب واحد يقدر قيمة الحب

ليريا \\ وانتي صادقة

جودي \\ احنا البنات دايما الضحايا

جيسيكا \\ طيب طيب بسم مصيرك تحبين في النهاية

جودي بسخرية \\ هه نشووف

ضحكت ليريا ولفت على سالي مستغربة ليه ساكتة ما لها صوت

ليريا \\ سالي وين سرحانة

انتبهت سالي لها \\ ماني سرحانه

جيسيكا \\ من شاغل بالك

جودي \\ افففف منكم ومن رومنسيتكم هذي

ضحكت سالي مجاملة وبالها مشغول على ويليام ودها تعرف وش يسوي يا ترى هوا بخير

سولفو وسولفو الييين الساعة 3 ونص

دق باب جناح سالي ولفو البنات على صوت الباب

ليريا \\ سالي مين يدق الباب

سالي قامت \\ خليني اشوف

خرجت سالي من الغرفة وراحت لباب الجناح

فتحت سالي \\ مين ؟؟

صوفي ( الخادمة ) \\ انستي الغداء جاهز هل تريدين ان أحضره هنا ام تنزلون

سالي \\ اممم لو حبذا احضريه هنا

صوفي ابتسمت \\ حسنا

ابتسمت سالي ونزلت صوفي وراحت سالي لغرفتها عند البنات

سالي \\ يا بنات انا قلت احسن الغدا هنا شو رايكن

جيسيكا تحمست \\ غدا!!

جودي \\ خلاص اوكي

جاء الليل والساعة الحين 8 تماما

الحين كل وحدة من البنات في بيتها

جيسيكا كانت تتبضع في المولات

جيسيكا على يدها اليمين ثلاث اكياس واليد الثانية كيس ومعاها عصير تشرب وهي تمشي تنظر على الأسواق

جيسيكا نزلت المصاص \\ اممممم ايش باقي ايه صح تنورة جينز قصيرة

لفت حولينها تدور على سوق يبيع تنانير جينز لفت نظرها محل عارض ملابس جينز

دخلت جيسيكا وبدأت تدور لقيت جيسيكا تنورة قصيرة واصلة لنص الفخذ ومقلمه على الجنب ولها جيوب من ورا وحزام ابيض عجبتها وحطتها عند المحاسب ورجعت تدور غيرها

دورت دورت ما لقيت قالت خلاص اخذ هذيك احلى .. راحت للمحاسب

جيسيكا \\ لو سمحت ابى هذي احسبها لي

كان جنب جيسيكا شاب اطول منها واقف جالس يتكلم بالجوال لابس بنطلون ابيض وبلوزة اسود مقلمة على الجنب بالرمادي ومو بينة ملامحه لجيسيكا لأنها كانت لابسه نظارة شمسية بنية ليش ما ادري

المحاسب \\ طيب لحظة احاسب سيد راي

جيسيكا كانها سمعت اسم راي وبصوت عالي \\ راااي !!

سمع راي اسمه ولف عليها \\ هاا

جيسيكا حطت يدها على فمها مفجوعة من صرختها \\ ااسفهـ ما كنت اقصد افجعك

راي ما عرفها من نظارتها\\ اها طيب

كانت جيسيكا لابسه لابسه برمودا سكري وبلوزة حمالي ازرق فاااتح وحزام مايل على خصرها تركورازي ولابسة قفازات ناعمة مفتوحة اصابعها وجزمة حبال وكعب متوسط لونها فوشي وروج وردي فاتح حلو مع نظارتها الشمسية وشنطتها البيضة اللي شايلتها على كتفها اليمين ونازلة على جنبها اليسار ولامة شعرها من فوق بالشباصة ومن تحت فاردته شكلها كااان مرررا نااايس وكيووووت

المحاسب \\ اوكي سيد راي لبس العافية

اخذ راي الاكياس \\ الله يعافيك

خرج راي وجلست جيسيكا تحاسب

استغربت جيسيكا \\ معقولة ما عرفني

حاسبت جيسيكا ورمت علبة العصير وخرجت تتلفت حولينها تدور عليه شافت شاب لابس نفس ملابس راي جريت وراه

جيسيكا \\ سيد رااي

لف راي وراه وشاف جيسيكا تجري استغرب ووقف يشوف وش عندها

وصلت جيسيكا وانحنت تأخذ نفس من التعب

رفعت جيسيكا راسها \\ هااي

راي \\ هااي تبغي شي

جيسيكا عقدت حواجبها بشكل مرح \\ نعم ؟؟ ما عرفتني

استغرب راي \\ لا

نزلت جيسيكا النظارة وبأبتسامة حلوة \\ انا جيسيكا يوم تقابلنا في مطعم البيتزا تتذكر ؟؟

جلس راي يتمعن فيها \\ جيسيكا ؟؟

جيسيكا حركت راسها بالأيجاب \\ ايوا ايوا جيسيكا

تذكر راي وضحك \\ ااااه جيسيكا

ضحكت معاه جيسيكا \\ واخيرا هههههه

جيسيكا \\ امممم وين صديقك ليون

راي \\ والله ما تقابلنا اليوم

بدأت جيسيكا تمشي \\ طيب يوري ؟

راي مشى معاها \\ عندها تصوير حلقة

جيسيكا \\ طيب مو انت معاها في المسلسل

راي حك شعره منحرج \\ الا بس انا هارب هههههههه

ضحكت جيسيكا \\ هههههههههه كيف يتم المسلسل بعدين

راي \\ عادي اذا خلصو المشهد اجيهم

جيسيكا ابتسمت \\ اها يعني طفشت من الانتظار

راي كمل \\ فرحت المول اشتري لي كم غرض

جيسيكا مبتسمة \\ زيي انا اذا طفشت اروح للسوق اشتري ملابس

راي ابتسم \\ اها شي حلو

جيسيكا \\ يعني كذا انت خلاص اشتريت اللي تبغاه

راي \\ اممم على ما أظن

جيسيكا \\ وانا الحمد لله مخلصة اشتريت لي تنورة من اول عيني عليها هههه ..

راي \\ لبس العافية

جيسيكا \\ الله يعافيك انا الحين بخرج ودي اشتري ذرة حلوة مع عصير سلاش ودك ؟؟

راي \\ اممم اوكي

راحت جيسيكا لمحل الذرة واشترت اثنين ذرة واثنين سلاش بالتوت

اعطت جيسيكا لراي \\ تفضل

راي اخذ منها \\ ثانكس

طالعت جيسيكا في ساعتها \\ ايووو تأخرت على اهلي يلا باي نتقابل ان شاء الله

راي بيوقفها \\ لحظة

نظرت فيه جيسيكا \\ نعم

راي متردد \\ اممم عادي اخذ رقمك

ابتسمت جيسيكا \\ عادي

ابتسم راي وخرج جواله \\ ايوا

جيسيكا طلعت جوالها من شنطتها الصغيرة \\ اكتب *******05

حفظ راي الرقم ودخل جواله \\ اوكي اليوم بأرسلك رسالة

جيسيكا بتخرج \\ اوكي يلا باااايو

راي \\ بايو

خرجت جيسيكا وخلت راي لوحده في السوق

جات الساعة 12 منتصف الليل

لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

اهتز البيت من قوهـ الصرخة

سالي دخلت في دوامهـ من شدهـ الصرخه التي سمعتها \\ امــ اااهـ ..... ااااه يا رأسي

الوالدهـ \\ قلت لا يعني لا

داني وقد ادمعت عيناه \\ لكن ... لكن لقد قطعتي وعدا لي

الوالده وقد اشتعلت غضبا \\ من هذا الغبي الذي سيذهب لمدينهـ الملاهي في هذا الوقت من الليل


غلبته الدموع وخرج مسرعا لغرفته مقفلا الباب على نفسهـ

استيقظت سالي من دوامتها والتفتت لأمها وجدتها صاعدة لغرفتها وبسرعة لحقت بداني

وفي مكان ما امام محل يعج بالصخب وتعلو فيه اصوات اغاني الروك

....\\ صدقيني لا استطيع

.... \\ جيسي اياك والتراجع لقد خططنا لهذا مسبقا

جيسيكا بخوف وتردد \\ لا لا لا استطييييع الدخول بهذه الملابس انا لا ارتاح بها

جودي \\ اسمعيني لقد ذهبت اليوم لسوق الملابس وبعد عناء طويل استطعت اختيار ملابس صبيان تليق بمقاسنا

جيسيكا مترددة \\ حـ حسنا

جودي اشتعلت حماسا \\ هيا هيا لندخل

دخلت جودي مرتدية بنطال جينز اسود مع قميص بنفسجي عليه صوره جمجة سوداء مخيييفة وارتدت شعر مستعار لونه ازرق سماوي مع تغيير لون عينها بالعدسات اللاصقه الرماديهـ كانت شاب وسييييم جدا ومرح على طبيعتها ...

اما جيسيكا فارتدت هي الأخرى بنطال جينز ازرق وقميص ابيض يملأؤه الكتابات مع شعر مستعار اسود قصير يصل لكتفها وارتدت عدسات لا صقه زرقاء
كان يتملكها الخوف والتوتر

دخلتا ووجدتا المكان يعج بالاغاني العالية والصاخبه وكان هناك مسرح يغني عليه فرقه روك والشباب مجتمعين حول المسرح يرقصون

جيسيكا خائفه تمسك بيد جودي \\ جووودي لنخرج انا غير مرتاحه

جودي لم تسمعها ودخلت مع الشباب المتجمعين حول المسرح

جيسيكا \\ اياك والصراخ هكذا سيكشفون امرنا

جودي \\ امممم صحيح علينا بتخشين اصواتنا الانثوية

جيسيكا ممسكه بذراع جودي مرتبكه وخائفه من الحشد فجأة دفعها شاب بغير قصد فسقطت على الأرض جعلتها تصرخ من الألم

هنا نظر الشاب لجسيكا متعجب ... التفت جودي لجيسي

جودي متورطة وقالت بخشونهـ \\ ا .... اا .. اوه كارمن هل انت بخير

ساعدت جودي جيسيكا على النهوض

جودي تهمس في اذتها \\ عليك بتخشين صوتك ولا فسنكشف

الشاب \\ هل تأذيت انا اسف

جيسيكا \\ ااا ...

ضربتها جودي

جيسيكا \\ اا احم احم نعم نعم لا داعي للقلق

جودي \\ اااه كارمن ( تقصد جيسيكا ) لنذهب لشرب بعض العصير

جيسيكا \\ ح حسنا

خرجت جودي من الحشد وخلفها جيسيكا وجلستا على طاولهـ يشربان العصير

جودي بارتياح \\ كل هذا بسببك كدنا نكشف

جيسيكا غضبت \\ بل انتي راس المشكله لقد قلت من البدايهـ لا اريييد الذهااااااااااااااب

قالتها بصوت عالي جعلت من الكل يلتف اليها

جودي وقعت في ورطهـ مرة اخرى وبدأت بالتعرق هيا وجيسيكا

تقدم اليهما شاب لم تنتبه له جيسيكا ولا جودي

.....\\ ااااااه كااارمن لم ارك منذ فتره طوييله هههههه يبدو انك عدت الى عادتك الغبية تقليد صوت الفتيات يالك من احمق

جودي وجيسيكا الى الان على نفس الهيئة

غضب الشاب وضرب جيسيكا على ظهرها جعل منها تستيقظ هي وجودي

نظرت جودي للشاب فضاقت بؤره عينها وشعرت جسمها يرتجف ويقشعر


ياترى من هو الذي رأته جودي وجعل منها خائفة ؟؟

راح تعرفووون في البارت الجاي

Rose Black
21-12-2010, 12:51
اوهاييووو قلبي
صرااحة روايتك رووعة والله
متحمسة كثيير للبارت الجاي
بليز لا تتأخري انتظر على احر من الجمر
دمتي بود