PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : مواقف مخيفة... ادخل

dead-man
11-11-2010, 11:31
رح اذكرلكم بعض المواقف المخيفة التي حصلت معي ومع اصدقائي طبعا المواقف صراحة غريبة

وانتو كمان لازم تذكرولي بعض مواقفكم المخيفة بس ...

انا هلأ رح احكي موقف واحد

مرة كنت نايم ومرتاح وبدي اخش بسابع نومة طبعا الدنيا ظلام والباب مسكر يعني يادوب تشوف المهم فجأة

سمعت صوت موسيقى خفيف قلت بعقلي مجرد تهيؤات ولا فجأة صار صوت الموسيقى عالي وواضح خفت

انا شوي لا صراحة كتير هههه لأنو صوت الموسيقى غريب ما عمري سمعتو قبل هيك القيت نظرة جمب

السرير لقيت لعبة تلفون لأختي الصغيرة قاعدة بترن ارتحت شوي بس الي مستغرب منو انو الموسقى غير

موجودة بالعبة كنت بدي اقوم اشيلها و ازتها برة بس الصوت وقف

رجعت نمت وضليت افكر بالموضوع ولا صار يرن كمان مرة ايه... والمشكلة صارت مرة تحكي منو وتصرخ وكانت

تحكي who is there طبعا انا قلبي طلع من محلو وقمت ومسكت اللعبة وزيتها برة ورجعت نمت صراحة اشي

غريب بس رهيب ...

الان بدي اشوف مواقفكم وانشاء الله بحكيلكم مواقف اخوف من هيك بكثيييييييييير ::جيد::

S ! L V 1 R
11-11-2010, 14:27
انا مرة كنت نايم فجأة الشبابيك انفتحت
و الابواب خبطت و انا طرت على الباب

dead-man
11-11-2010, 20:39
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

صراحة هاي بتضحك مش بتخوف هههههههه

شكرا على مرورك

vampire gamon
14-11-2010, 08:41
مره انا كنت ببيت عمي ورحت للسطح علشان اشوف المدينه كلها
كان اسمع صوت ارجول وراي تمشي أنا التفتت وراي وما لقيت احد
ورجعت مشيت وسمعت الرجول مره ثانيه كان اروح صاروخ لأختي
وقلت لها وأخر شيء طلع
بالبيت جنون بس عادي عمي واهله ساكنينه متعودين
والله بعد ذيك المره ما طبيت بيت عمي ابدا

ومشكور

Che Givara
14-11-2010, 23:35
lمرة انا وصغير صحيت علشان اروح المدرسه تطلعت على سرير اخوي لقيت رجال عم يطلع علي ويضحك

ونا من خوفي غمضت عيوني وتطلعت ع الجهة الاخرى وصحيت وناظرت مرة تانيه لقيتو مختفي

وشكرا ع الموضوع الحلو

د.حمتو
15-11-2010, 11:42
انا مرة وانا نايم صحيت على يد تخنقني لوحدها وشكرا

B.B.M<3
16-11-2010, 05:42
ههههههههههههههههههههههههه

dead-man
17-11-2010, 11:32
شكرا لكم اخواني على الردود والقصص الرائعة الان رح اقولكم قصة اخرة

هو الصراحة انا نفسي ما بسير معي قصص مخيفة

بس رح اقلكم
قصص قرايبي ...

ايام امتحانات التوجيهي بالاردن اعطو الطلاب عطلة اسبوعين دراسة المهم كانت بنت خالتي توجيهي

اهلها بشتغلو واخوانها بروحو للمدرسة وهي بتضل لحالها قاعدة بالبيت فمرة من المرات كانت قاعدة تدرس

لمحت اشي ابيض مر بسرعة وراح على غرفة الضيوف قالت خليني اروح اتأكد دخلت على غرفة الضيوف

لقيت شيخ واقف!!! بس عاطيها ظهره المهم لف وجهو عليها كان شكلة بخوف هربت على غرفتها وسكرت

الباب بالمفتاح وضلت سامعة حدا بمشي بالبيت قرأت قران ودعت ادعية وضلت قاعدة بغرفتها حتى اجو

اهلها وتوتة توتة خلصت الحتوتة هههه

m!ss princess
17-11-2010, 17:32
هههههه
أكييد ماتت من الخوف

أنا مره كنت يالسه على الكمبيوتر و اخوي الصغير مو صغير وايد يعني 8 سنوات يالس يطالع التلفرزيون والشبابيك مفتوحة والباب مفتوح فجأة اتسكر الباب بقوة واخوي خااف بس أونه يسوي عمره قوي بعدين نا سرت وخليت الباب مفتوح ورحت غرفتي بعدين البــاب في هي المرره تسكر بقوة ويصارخ أخوي ويقفز و يا عندي يرتجف من الخوف وحليله تاااب يسير برووحه في هذيك الغرفــة
^.^

محبة كيم
18-11-2010, 18:23
هههههه

يسلموو على القصص

makeupbyrozee
21-11-2010, 01:04
hiiiii
3la fekrah ana mn jordan kman 3ngd kteeeer 2shya'a bt5awef btseeer blleal
ana b5af 2d5l 3 '3rfet mama mn el 2shya'a 2l '3arebeh elle btseer feha :"( 

بنت عنيده
23-11-2010, 21:03
مشكور/ه

dead-man
25-11-2010, 07:34
hiiiii
3la fekrah ana mn jordan kman 3ngd kteeeer 2shya'a bt5awef btseeer blleal
ana b5af 2d5l 3 '3rfet mama mn el 2shya'a 2l '3arebeh elle btseer feha :"( 

hi hala feke bas ente wen b jordan ?

w lesh ma te7kele sho beser b ghorfet ahlek hehe

FAIRY TAIL 845
25-11-2010, 19:53
مشكور عالموضوع...

ما بحكي قصتي آسف...سلام

dead-man
26-11-2010, 11:45
شكرا لك fairy طيب ليش ما تحكي قصتك ؟
الظاهر انها بتخوف كتير

dead-man
26-11-2010, 12:01
المهم اخواني واخواتي خليني نحكي كمان موقف

في وحدة من قرايبي كبيرة بالعمر كل ما تضحك بغمى عليها شوي وبتصحى بتعرفو ليش؟؟

مرة صحيت بنص الليل من نومها ولا لقيت حالها بشارع طويل بالبر وفاضي ومعتم !!!

قلبها طلع من محلو من الخوف طبعا هي كانت صاحية مش بتحلم في فرق المهم سمعت صوت ناس جايين

اتطلعت اخر الشارع لقيت ناس مش لابسين بالمرة بركضولها بالعكس

يعني عاطيينها ظهرهم وبركضو صارت من الخوف تضحك بقوة وبعدين اغمى عليها

فصار عندها هي الحالة بس والله غريب

tatsuko
28-11-2010, 08:22
قصصكم بتخوف كثير
لحتى صارت أصابعي متجمده
وحسيت بالقشعريرة.

المهم؛ أنا بحكي قصة مو صارت معي بس صارت مع أختي و العاملة مال البيت

مره كنا طالعين كلنا من البيت بس بقت أختي(كان عمرها 9 سنوات ) و العامله

و قبل ما نطلع أمي وصت أختي و العامله إن ما يفتحوا الباب لأي حد ؛أختي كانت

مريضة في ذاك اليوم المهم،دق جرس الباب و راحت العاملة تشوف من الشباك من إلي يدق بالباب

وما شافت أي حد،بعدين راحت ورا الباب تسأل""مين مين مين""

فجأه تسمع دقات قويه ع الباب ، أختي خافت و عطول راحت للعامله و المفتاح بإيدها وفتحت الباب

بعدين شافو إيدين رجل يحاول يدفر الباب بقوة ويصارخ بصوت قوي بعدين أختي و الشغاله خافوا و قعدوا يدفروا

الباب بالإتجاه المعكس عشان يسكروا الباب و أخيرا سكروا وما سمعوا الدقات الباب مره.

و لمن رجعنا فتحنا باب البيت شفنا قدامنا أختي و العامله أختي راحت تحضن أمي بقوة وقالتلها ""ما تخلوني

وحدي ف البيت مره ثانيه أنا أخاف"" أما العاملة "" ماما في رجال غريب جا للبيت و شوي يكسر الباب أنا ما ف

يعرف شو أسوي أنا خوف""

وتوته توته خلصت الحتوته

شكرا ع الموضوع المرعب

و شكلي طولت كثير

عاشق السيوف
30-11-2010, 12:26
مرة كنت نايم في سريري الساعة 30 : 1 مساءاً

والانورا مغلقة فجأة سمعت باب بيتنا ينفتح

رح ومسكت عصا و الي فتح الباب قدامي

بضبط وفتحت المبة بسرعة وضربته

طلع الي فتح الباب أبوي ههه

dead-man
07-12-2010, 12:24
شكرا tatsuko اكيد بكون حرامي

هههههههههههههههه والله قصتك رهيبة عاشق السيوف هههههه

robin slayer
09-12-2010, 20:46
هههه
دوري الحين بقول فصتي..
مرة كنا طالعين رحلة مع العائلة عائلة أبوي كلها ... يعني عمامي وعماتي وأولادهم ... وكانت الرحلة لمدة أسبوعين والبيت إلى إستأجرناه كان فوق الجبل .... ومرة قرروا الأهل يطلعوا بعد المغرب ... وبقيت أنا وأختي ولد عمتي وبنت عمتي وحدنا في البيت .... ونحنا جالسين في ابلكونة شفنا عيون تلمع من بعيد وكانت تخوف وااااايد وطبعا البلكونة مطلة على الجبل وكان المكان مظلم .... ونحنا قلوبنا طاحت من الخوف .... وقما إتصلنا في أهلنا والحمدلله كانوا قريبين واول ما دخلو بالباص... ضوء الباص راح صوب العيون إلي تلمع وآخر شي طلع جمل واقف .... هههه

dead-man
10-12-2010, 11:35
هههههه حلوه جمل واقف ههههه

dead-man
10-12-2010, 13:59
الان نحكي كمان موقف

مرة كنت شبه نايم وكانت الدنيا صبح بكيييير

انا متأكد انو الي كنت اشوفو حلم لأني شوي واطفي

المهم اتطلعت على السأف لقيت فتحة صغيرة طلع منها صرصور كبير وسريع جدا

كان بمشي على السأف بسرعة كبيرة وبعدين رجع جوا الفتحة حسيت بخوف شوي

اتطلعت على الباب لقيت امرأة واقفة وعيونها بتدمع دم خف عقلي صح

لفيت وجهي و غمضت عيوني فجأة اشي ضرب رجلي ضربة قوية يعني زي ضربة المطرقة

كنت رح اعيط من قوة الخبطة

والله اشي غريب:confused:

h.hinata
11-12-2010, 21:50
هذا اسوء موقف حصل لي و اخر مرة احسست فيها بالرعب
كان ذلك من خمس سنوات عندما كتب في الصف اللسادس
خرجت للحديقة , حديقة نساء كنت احب الذهاب اليها
كان بها مقصف مهجور,هجر منذ ان كنت في الصف الرابع
لم تتمكن صديقتي من المجىء فبقيت وحدي هناك, لكنني كنت اكلمها بالهاتف
كنت اقف على عتبة درج المقصف عندما قلت لها
"احزري اين انا الان"
اجابت"لستي في المقصف المهجور صح؟"
"بل انا هناك"
غضبت واخذت تتوعدني لو تجرأت على الدخول
فانصعت لها وابتعدت
كنت كلما ابتعدت و جدت نفسي اقف عند درج المقصف مجددا
في الاخير جلست عند احدى الكراسي القريبة
بينما كنت منهمكة في الحديث رأيت طفلا لا ازال اذكر شكله
يرتدي بلوزة صفراء
و بنطلون اصفر
في حوالي الثالثة ربما
دخل الى المقصف وحده
اخبرت صديقتي بذلك
و اخبرتها انني ساحضره لانه لا بد ان يكون ضائعا او ما شابه
ذهبت و انا اراه امامي من خلال زجاج المقصف
وصلت الى هناك فلم اجده
قررت الدخول
ما ان وضعت قدمي على الدرجة الاولى حتى رأيت رجلا بملابس حمراء يقول لي لا!
كان نصفه العلوي فقط ظاهرا
لا ارجل له
خفت وركضت
ومن هذه الحادثة وحتى الان لم اعد اخاف من اي شيء ابدا ولا ادري السبب
(اللهم الا الديدان)

dead-man
12-12-2010, 17:06
شكرا لك على المشاركة

انت انكسر قلبك على قصة بتخوف فبطلتي تخافي

Randy KO
13-12-2010, 12:19
في قصة حصلت لصاحبي انا ماعندي مواقف مرعبة المهم ....كان هو واهله وبنات عمه واولاد خاله المهم هم كانو عندهم استراحتين مستاجرينها عشان يروحون ويتسلون فيها...بعدين هو وولد خاله كانو يبغو يلعبو سوني قال صاحبي اش رايك نروح نلعب سوني في الاستراحه الثانية هم مايرحونها كثير تقدر تقول مستاجرينهاعالفاضي.
وتقدر تقول مهجوره
بعدين قال صاحبه طيب وراحو واخذو السوني وشغلوها وبدو لعب وكان كل شيء فله بعدين سمعو اصوات في المطبخ الادراج تنفتح وتنسك الطيق تتقفل وتنفتح هم بغو اكرمكم الله يبولون في سراويلهم هههه ولا ولي خوفهم اكثر انهم سمعو صوت طفل يبكي بصوت عالي وكمان سمعوا القدور تترمى الله يعينهم....بعدين سابو السوني زي ماهو وجو اليوم التالي في الصباح واخذوا اغراضهم وكل شيء.....

تحياتي

.
.
.

dead-man
13-12-2010, 19:20
شكلو الجني كاين معصب خلقة وبدوش حدا بالبيت هما اجو وقهروه راح طلعهم مش شايفين اشي

هههههههه شكرا لك على المشاركة اخي القصة جميلة

pretiy sarah
23-12-2010, 20:03
موضووع رائع واعجبني اللي خافت من عين الجمل وايد ماتيت من

الضحك على كلامهاااا اقول الله يعينج واللي خاف من ابوه الله يعينكم بس عجبتني قصة المقصف

المهجور وايد حلوه ومرعبه واتوقع الطفل منهم الحمد الله مادخلتي ولله جان راحيتي فيهااااا واهو زين

الثاني قالج لا لان لو دخلتي جان الحين يمكن ماذكرتي لنا القصة المرعبه..

ناروتو خالد
24-12-2010, 10:58
حتي انا عندي قصه
مرة كنت انضر من الشباك شفت حمار لسانه طويله يلتفت الي يقول

ايش رايك اخوف ولا لا

كملت الحتوته يا تونه

كيف انا مولف انمي ابغي ردود

روح الساموراي
26-12-2010, 19:26
يوووم قصصكم مرعبه وخاصه حقت المقصف

وضحكت بعد على الجمل ههههه

انا عندي قصة صارت لي من جد خفت صرااحه والقصه وهي :

كنا مسافرين لم مدينه ليست ببعيده عن مدينتي الاصليه وكان في تلك المدينه

بيت لنا المهم... كنا نروح له بين فترات وكان عاادي جدا الامر يعني ما فيه شئ يثير الريبه

جاء وقت النوم وكل واحد راح غرفته طبعا انا واختي في غرفه واحده كان النوم ما جااني ابد

فتحت اللاب توب وجلست عليه لفتره طوييله حتى وصل الساعه 3 مساء كنت احس بشئ غريب فالغرفه

بس ما اعطيت هالاحساس اهتمام وكملت عاادي فجأه بديت اسمع صوت حديث مجموعه كبيره من الناس من

الصاله العلويه كنت اظن انه التلفااز وبعد دقائق شعرت بالعطش و ذهبت للمطبخ السفلي واثناء طريقي مريت

على الصاله وكان التلفاز مغلق شرعت بخووف شدييد ورجعت للغرفه من الصدمه بعد هذا بدقائق اغلقت لمبات

الحمام (اكرمكم الله) فتنبهت بسرعه وابعدت المحمول عن رجلي ورأيت بين السريرن مجسم اسود نزل بسرعه

عندما ابعت المحمول عني بعدها ادرت انهم ( بسم الله ) واوقظت اختي من الرعب طبعا اختي شغلت قرآن

واذن الفجر وصليت والحمد لله ارتحت بشكل كبير ونمت اما اختي ظلت حتى الصبح

وانتهت السالفة

شكرا على الموضوع المرعب

تحياتي

dead-man
01-01-2011, 10:23
شكرا لكم على مشاراكاتكم... قصتك جميلة يا روح الساموراي الظاهر انت ما قرأت اية الكرسي قبل ما تنام

dead-man
01-01-2011, 11:07
الان اخواني واخواتي الاعضاء بلشنا بالجد شوي هاي قصة مخيفة جدا حصلت لصديقي يعني بدك تكون حذر بس تقرأها

مرة احمد صديقي كان عند صاحبو باليل قريبا الساعة 11

صاحب احمد الو اخت راكبها جني يارب تبعدنا عنهم ... المهم كان صاحب احمد عندو كتاب يتكلم عن الارواح كلام غريب

حسب ما قال احمد ... احمد صار يقرأ بالكتاب بس ما فهم ولا كلمة وصار يستهزئ بالكتاب وبالكلام المكتوب فيه

المهم صارت الساعة 11:30 وصار بدو يروح

سلم على صاحبو و روح وصل البيت ودخل لقا اهلو واخوانو نايمين راح غير ملابسو ونام

لما كان نايم صحي لحالو بس كانت ليل صار يتقلب شوي يعني يلف لشمالو ويمينو بس مو قادر ينام

فجأه سمع صوت بنت بتحكي كلام غير مفهوم جمب باب غرفتو الباب كان مسكر

حس بخوف من صوت البنت الي خلف الباب ... الباب فتح لحالو!!! خاف كثييير فكر يقوم يفتح الضو ء اجا بدو يقوم

بس ما قدر يعني كان مثبت على التخت حاول يصرخ بس مش قادر يصرخ وقتها خاف خوف كبييير الباب كان مفتوح شوي

صار يفتح اكثر شوي شوي لما فتح كلو بس مين كان واقف وراه!!! كانت اخت صاحبو الي راكبها جن يعني سلخت معاه

صار حاول يتحرك ويخالع بس مش زابطة والبنت تمشي لعندو شوي شوي ويحاول يسمي او يقرا قران او يصرخ بس

لا فائدة المهم البنت وصلت عندو وهو كان يعيط من الخوف فتحت ايدها البنت وكانت اظافرها طويلة يعني مخالب

وضربتو على رقبتو باظافرها (خمشته) وطلعت من الباب

وصار يتحرك وصوتو بين راح بسرعة عند واهلو ونط عندهم زي الصغار وقرئو عليه وفهمهم القصة بعد وقت طويل

راح عند المراي وشاف الخمشة كانت كبيرة جدا بس ما فيها دم ناشفة راحو عند شيخ قلهم انو كل شي صار عشان

استهزأ بالكتاب...

انا لما عرفت هاي القصة اشتريت كتب ببتكلم عن الارواح وصراحة عجبتني كثير نصيحة ابحثو عن الارواح

killerxd
05-01-2011, 12:03
هههههههههههههههههههههه
القصة مره تضحك يا عاشق السيوف::سعادة::::سعادة::

Le blue ciel
07-01-2011, 19:36
الســلام عليــكم و رحــمة الله و بركــآتهـ

صــراحة مــواقفكم مـرعبة و لا أكثـر ..
البـنت و الجـمل و المـعصف .. الله يـعينكم كـلكم
أنـا صـار لي مـوقف بـسيط جـدا لما كآن في عمري خمس سنين
كنت مع ولد عمي الاصغر مني عـمره ثلاث سنين ، أحنا بيوتنا مـتجاورة يعني
و المـراح بيننا > حوش على حسب قولتكم
رحنا لبيتهم و صرنا نعلب .. فجـأة طلينا لفوق المنزل .. السطح و شفنا رجل كله أسود في أسود
شعره غريب ينـآظرنـآ و مـآ يــتحرك أحنا صرخنا بقوة و رحنا لجدتي الله يرحمها ..
للمـعلومة كنا بس أحنا الثلاثة في البيت ..

pretiy sarah
14-01-2011, 21:04
وانه حظي مااقرا القصص المرعبه الا بالليل ولا يزعم ادرس بعد بس مادري الفضول دبحني وقلت خل اشوف مواضيع الاعضاء المتعلقه بـ ***والحين ندمت لان شفتهاا الصراحه ديد مان قصتك او قصه ولد عمك وايد تخرع شلون تحمل لو انه مكانه جان مت حاليا وماتوقعت الجد كنت
راح اتركها ليوم ثاني بس ماقدرت اتحمل من شفت وصلنا للجد حبيت اكمل واشوف........ وناطرين بقية القصص

dead-man
15-01-2011, 15:53
ههههههههه شكرا لك بريتي عموما لسا في قصص اخوف المفروض ما تقرئيها ههههههههههه

ما عندك قصة حابة تحكيها

عشق الحياه
17-01-2011, 14:21
مواقفكم تضحك ما تخوف و انابصراحه ما عندي اي موقف:d

dead-man
20-01-2011, 15:53
صراحة يا عاشق الحياة لو صار معك موقف من المواقف هاي رح تعملها على حالك هههههههههه

عاشقة هناتا
23-01-2011, 12:37
ا
نا سلمكم الله مره كنت قاعده وحدى فى الغرفه -اسوى شعرى قدام المريا وكنت مخليه الباب مفتوح
وشوى اطالع وارى الا ما اشوف احد و يرقبنى المهم طنشت رحعت الطالع الا وما حصل الااحد يطالعنى
شفت الشكل والملابس شكل اختى قلت يمكن تبى تخوفنى قلت ماعلى مارح اخاف المشكله نختفى اذاا
طالعت
قمت روحت على اساس اشوف مين وراء الباب وما احصل احد عند الباب روحت الغرفه عند الخوى القهم وكلهم مجتمعين هناك
وقاعدى اقول لاختى ليش ترقبنى ترانى ماخفت الاردت على قالت انا قاعدى فى مكانى ماتحركت
عادى جدا ذهبت الى غرفتى و تعودة من الشيطان ورجعت كملت شعرى بس كان فى شولت خوف :eek:

عشق الحياه
23-01-2011, 16:33
صراحة يا عاشق الحياة لو صار معك موقف من المواقف هاي رح تعملها على حالك هههههههههه

لا مو لهالدرجه:d

dead-man
26-01-2011, 13:35
اكيد مو لهادرجة بس يعني بتخاف

(sweet heart)
31-01-2011, 17:51
بصراحه القصص مره رهيبه انا احب هذي المواقف

انا الحين بقول قصتي مره كنا في بيت عمتي طلعنا للحوش انا واختي وبنات عمتي دخلنا بغرفه بالحوش كنا نشوف تلفزيون فجأه تحركت علبة العصير البنات طاروا و انا قعدت اضحك بس كان الموقف مره يخوف

وعلى فكره بيت عمتي كله جن واتكلم من جد :d

و شكرا

♪ S!Yuu
03-02-2011, 08:53
سلامـ..:)

(بسمـ الله) قصصكمـ كلها تخوف وبعضها مضحكـ وبعضها منطقي مثل ولد عمتك يا ديد مان هو ليه استهزاء..!! يعني من الطبيعي ينتقموا منهـ..:(

ههههههههههـ..والجمل مرررررره حلوه انا صرلي نفس الشيئ بس انها عيون غراب فوق السطح اوووه><

طيب ...my tern..

انا كنت وقتها عمري 14 وكنت مهويه بشكل وكنت طفووليه جداً يعني على قولت اهلي: انتي مرررررووووقهـ يا بنت اعقلي!!><

المهم اني كنت في بيت خالتي وبيتها ما فيه شي المهم ان الصاله حقتهم فيها باب يودي للحوش..علي طووول ويخوف مكانه مره جنب الدرج وهو بيتها من النوع القديم المتحجر..

في مره كان كلهم بالصاله وكنا فاتحين الباب والانوار مره قويه بس الحوش كل انواره مسكره انا طلعت جنب الباب لوحدي وكنت سرحانه بالنجووم(رووومنسي يا هووه^^) المهم كنت بردانه فقررت ادخل..

شوي و قبل ما ادخل اتذكر اني شفت رجال عادي جداً وكان لابس ثوب وشعره طبيعي بس انه لابس "النظاره اللي معاه شنب مستعار اكيد عرفتوها" المهم ابتسم لي و انا من الخوف على طول دخلت ..

وشويه شربت ماء وكلهم مستغربين من دخلتي وبعدها على طوول طحت على الارض وضحكككت ضحكك مو طبيعي تذكرته شكلله المضحكك واضحك انا بس كنت مستنيه يجي عندي ويقول :ممكن اتعرف,,هههههههههههههههههه

وبعدين كلهم ضحكوا معي ما يدروا اش السالفه بس شكله جدد مضحك وطلعت في الصباح ادور عنه ومعي بنت خالتي هه^^

يلا وين القصص البقيه شكرا ديد مان

dead-man
04-02-2011, 18:29
شكرا لكم على المشاركة طيب سويت هيرت كيف الكاسة تحركت يعني وقعت ولا طارت ولا شو؟؟

nss هههههه قصتك حلوة بس ممكن يكون رجل عادي وحب يخوفك هههههه

والان دور قصة من قصصي قصة قصيرة او موقف حصل مع عمي

عمي انسان مهووس بأمور الجن والارواح المهم بس الله يرحمه

كان عمي هو وصاحبه بطريق البر رايحين من المفرق الى الزرقاء بالاردن المهم وهم ماشيين في مرة صارت تأشرلهم ومعها عراباية فيها طفل عمي قال لصاحبه حرام خلينا نوقف

ونكسب اجر المهم عدوها شوي ووقفو يعني على بعد اكمن متر منها استنوها تيجي بس ضلت واقفة نزل عمي وصاحبو من السيارة عشان يشوفو مالها قربو عليها كثيييير

كانت لابسة عباية وحجاب ومنزلة راسها صار يقولها عمي بدك مساعدة رفعت راسها واتطلعت عليه ولا هي جنية عيونها خط اسود وما الها انف وفم

صاحب عمي صرخ جنيييييييييييييييييييي وهرب بسرعة للسيارة اما عمي وقف يطلع عليها شوي بعدين لف وجهو على صاحبو وقلو يا زلمة جنية من شو خايف هههههههه والله انو غريب

بعدين لف وجهو على الجنية ولا هي مش موجودة هههه ركبو بالسيارة وكملو مشوارهم

Noona.
05-02-2011, 14:34
السلاموو عليكم الموضوع جدا قصصه تخوووف حتى اني كنت اتسمع اغاني ومن اول قصة سكرت الاغاني

عني مرة قصة تخوف شوي

اام مرة كنت صف 5 زماان يعني كنت جالسة على السرير اذاكر
وبعدين حسيت بصوت ماعطيت اي اهتمام له

خلصت كتاب وكان في كتاب على الطرف الثاني من السرير انسدحت ومديت يدي اخذه

و أول ما اخذتو
.
.
.
يد مسكت رجلي وضغطتها بقوة من تحت السرير

وانا بطني وقلبي كلهم حسيتهم انقلبوا

يوم ضغطتها اليد اسمع صوت ضحك يتعالى وراس يطلع من تحت السرير

ميزت الصوت ويوم طلع الراس طلعت ... اختي اللي عمرها 3 سنين

واول ماشفتها قلبي ارتاح

بس يالمصافيق والكفوف والرفسات حصلتها وتابت ماعد تخوفني الا بالنادر

dead-man
06-02-2011, 12:44
ههههههههههههه شكرا لك نوونا على المشاركة

~ M L K ~
07-02-2011, 00:38
ههههههههههههههه

dead-man
08-02-2011, 12:15
شكرا لك ملك على المشاركة

بس يا ريت تحكيلنا موقف (:

dead-man
16-02-2011, 11:14
شكرا لكم على مشاركاتكم الحمدلله الموضوع نجح ... المهم

رح احكيلكم موقف صار مع اختي وبنت عمي صراحة موقف مخيف جدا

كانت بنت عمتي وابن عمي بايتين عنا كان وقت النوم الكل نام الا بنت عمي واختي كانو بغرفة اختي لحالهم كانو يسمعوا اغاني صاخبة rock>>metal

المهم سمعو اكمن اغنية وسكرو اللابتوب طفو الضوء وسكرو الباب عشان ينامو فجأة موبايل اختي رن الغريب انو رن بنص الليل ردت اختي طلع واحد قلها انتي لابسة سنسال عليه جمجمة؟؟

قالت اه ليش قلها شيليه وحطيه على الجرار بسرعة قالتلو ماشي وسكرت الخط بوجهو وما فكت السنسال ونامت ولا بعد شوي اختي كانت تطلع على الحيط ولا فجأة اجى خيال رجل!!! اتطلعت وراها وحوليها ما في حدا واقف

استغربت صحت بنت عمي وقالتلها اتطلعت بنت عمي على الحيط وشافت خيالو ولا فجأة صار الخيال يتحرك يمشي كان يمشي بطيء للزاوية وبينما هو يمشي كان يصغر يصغر يصغر حتى وصل واختفى !!!!! طبعا حسو برعب رهيب

ولا طلع واحد ثاني وعمل نفس الحركة وطلع ثالث ورابع ونفس الحركة قامت اختي بدها تضوي الضو راحت بدها تكبس بس اول ما حطت اصبعها صار في شرار قوي وما قدرت تفتحو راحت علطول بدها تفتح الباب بس الباب مو راضي يفتح!!!!!

رجعت على السرير وتغطت والكهربة لسا بطلع منها شرار ولا فجأة الشباك فتح لحالو !! نظرو للشباك ولا كان في رجل واقف طالع من راسو قرون !!!!!!!!!!!!!!!! صارو ي صرخو بنت عمي من الخوف قامت وراحت للباب وخلعتو ههههه والضو فتح لحالو

وهربو وما رجعو نامو فيها

آورڪِيدْ
16-02-2011, 15:35
هههههههههههههههههههــ ^^

dead-man
18-02-2011, 17:12
على شو بتضحكي!!!!!!

Lures
31-03-2011, 05:51
شكرا لكل خواني وأخواتي على قصصهم[
الرائعة وأنا ايضا لدي وحده ....:)
..................... ......
هي عندما كنت صغير كنت مشاغبه أقفز من يمين الى يسار يعني ما أركد بمكاني
ودت مرا صحيت من نومي في ساعة الثانية ليلا أو الثالثة المهم كنت اعلم أن والدي بهذا الوقت يكون فوق السطح يعمل على تصليح أشيائه
وكنت أحب أصير عنده على شان ألعب و بسرعة بلا تفكير صعدت الى فوق لم أتأمل منظر الدرج المخيف أو بتأخر الوقت عندما وصلت لم يكن والدي موجودا هذه مره والمكان أصبح مخيف
ورأيت قطة سوداء على حفة جدارنا ونزلت بسرعة وعدت الى سريري نظرت الى أمي ولم تعلم أين كنت ألا عندما أخبرتها وأنا أرتجف من الخوف حينها لم أعد أصعد الى فوق لأزعج أبي
وشكرا لكم

dead-man
03-04-2011, 19:28
شكرا لك lures على المشاركة

الصراحة قصتك عجبتني كثييير مش عارف ليش

في مكـآآن غير متوقــع ! ... من وين يعني ههههه اسف بس عندي فضول

بسكوتة سكر
16-04-2011, 07:15
حصلت لي قصة لما كان عمري 8 سنوات
في السودان في مدن مثل الخرطوم اذا زرتها تلقاها نسخة من الرياض وقرى مثل كونوها في ناروتو
وانا وعائلتي عدا ابوي نمشي كل نهاية اسبوع نبيت عند جدتي في القرية
وبيت عمتي فارقنا بيننا وبينهم شارع وبيتهم كبييييييييييييييييييير لدرجة غير معقولة ما شاء الله وعندها 7 بنات كل وحدة بغرفتها
فكان عندهم صالون ولكبر بيتهم ما يحتاجونه فقافلينه بالطبلة ما في واحد متذكر ان عندهم غرفة كبيرة ثانية اصلا لانه كان بمكان غيير واضح (وراء المزرعة)
فرجع واحد من اقربائنا من السفر وقعد عند عمتي ففتحوا له الغرفة الكبيرة (بعد ماجهزوها اكيد)
في يوم زي الساعة 4 ونص صباحا سمعنا الباب يخبط بقوة عجيبة كلنا خفنا قام جدي وفتح الباب لقيناه قريبنا وكان ما يقدر يتنفس من الخوف وهو لونه ابيض جدا ينادونه (الحلبي) اقسم بالله كان لونه اخضر وكان هو المفروض نفتكره جني
وحكى لينا القصة
قال زي الساعة 1 سمع اولاد يلعبوا بالكورة وافتكر انهم اخواني بس الساعة 1 الصبح
والكورة تخبط في الباب بقوووووة قام فتح الباب عشان يكسر راسهم ما لقى ولا شيء
فافتكر انهم هربوا وبعد ثانيتين من قفله للباب رجع الصوت وفتح الباب مرة ثانية ونفس الشيء ما في زول، بعدين قفل الباب وحاول ما يهتم بالاصوات وطرق الكورة يعني قال من اول يوم ابكي واخاف زي الحريم وقعد يقرأ قرآن
بعدين خف الصوت وقدر ينوم، بعد ساعتين تقريبا من الحصل قال حسيت واحد يدغدغني افتكرتها زوجتي بس اتذكرت اني في القرية وصحيت، وقال قسم بالعلي اني شفت دحش (حمار صغير) حاطي عيونه بعيوني وما عرفت شنو الدغدغني
المسكين من يومها ولا زار عمتي بس عمتي زعلانة
والصالون الى اليوم ما في واحد قرب منه
ان شاء الله تكون عجبتكم لان في قريتنا والله تشوف الغرائب والعجائب
وعندي كتيييييييير بس اغلبها للضحك

dead-man
16-04-2011, 17:24
شكرا لك على المشاركة والله قصة رهيبة هذه
تخيلتها بمخي بس مش زابطة

●s н ι н ι я υ●
29-05-2011, 19:05
انا مرة كنت العب بلايتيشن ومتحمسة:eek:فجاة واحد يناديني ويعلى صوته اكثر
وانا اقول اصبر شوي طيب لحظه:d

يوم التفت قلت هااااااااه
لين مافي احد وراي والباب مصكر
وسألت اخواني واخواتي وكل البيت ولا احد طب علي بالغرفة
بس عادي ما خفت

ساباكونو قارا
03-06-2011, 04:47
السلام عليكم .!
ههههههههه..
والله قصص تخوف وتضحك.
انا عندي وحده صغيره مرة:
كنت في اجازه الصيف الي راحت تعبان بطني يعورني
بعدين قمت الساعه 3 الليل ابغى ادخل الحمام (الله يكرمكم)
فتحت النور ودخلت ولمن خرجت كان نور الحمام ينور على غرفه لمن شفت الغرفة
طاح قلبي
شفت رجال جالس ع الارض محرم(لابس احرام) ورابط العمامه ع راسه وبقرا كتاب
بس سويت يعني اني ماني خايف
غسلت يدي وخلت الغرف وشغلت النور واخر شيء طلع:
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
الاحرام طايح ع الارض والكتاب فوقه والعمامه مربوطة عالمتكى (المسند)
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يالله منتظرين القصص

frozenHart
03-06-2011, 13:06
ههههههههههههههه

حبيبة باباها
25-07-2011, 21:41
هههههههههه قصصكم خوفتني و ضحكتني بالمره:eek:::سعادة::

كاوايي
14-08-2011, 11:40
هههههههههههههههههههههههههههههههه والله في قصص تموت من الضحك هههههههه>> مثل الجمل وقصه نووونا وغيرها
وفي قصص مرعبه جدا بس عجبتني

طيب انا بقولكم قصه عن اخوى

في عندنا في حوش البيت غرفه مهجوره ما احد يدخلها وقال اخوي بصلحها وبيفرشها وبيخليها غرفة نوم له

وتعرفون انتوا انه الاماكن المهجوره تسكنها الجن :غريب: اعوذ بالله

طيب اخوي لما نام فيها تمت تصير له اشياء غريبه يعني مثلا يطفي الليت قبل ما ينام يقوم الصبح يلقاها مشتغله

ومره من المرات كان نايم في الليل فتموا عيال الجن يقفزوا فوق السرير بقوه واخوي نايم ولا تحرك ولا وقفوا عيال الجن تموا يقفزون اكثر واكثر لدرجة انه حس انه السرير يرتفع فوق وينزل تحت وبعدين طيحو خشبه السرير الي تكون عند الراس فوق راس اخويه >> يعلهم الكسر روسهم :mad:
بس ألي خلاني اتعجب اكثر واكثر انه اخوي ما قام وطلع من الغرفه تدرون وش سوى >>>>>>>> كمل نومه لصبح خخخخخ:d

وقام الصبح وظهره يعوره وخبرنا بالسالفه ولما رحنا وشفنا الغرفه لقيناها فوضى عارمه والكرفايه مكسوره :eek:

وبعدها اخوي غير غرفته وأنا صرت اخاااااااااف ادخل هاذيك الغرفه

dead-man
16-12-2011, 18:18
اشكركم جزيل الشكر

شيهيرو وقارا والباقي واتمنى لكم الاقامة السعيدة مع المواقف المرعبة صراحة قصة الغرفة حلوة يعني اخوك عندو قلب قي لو انا محلو كان طلعت من الغرفة الى الحمام هههههههههه و القصة تاعت البلاي ستيشن هاذا الموقف كثير بيحدث مع اخوي

طبعا حان دوري عشان اذكرلكم موقف حدث لصديقي وصراحة مخيف اكثر من المواقف الي قبلها كلهم فعلا فيلم

صديقي هذا بحب الرعب مرة جابو شيخ على بيتهم وقال الشيخ انو صديقي فيه اشي بس ما قال ايش

المهم.... كان صديقي واهله عن بيت جدهم وبيتهم قريب عموما من بيت جدهم

صارت الساعة تقريبا4 العصر وفي هذا الوقت يذهب صديقي الى نادي تسجل فيه

ذهب صديقي الى منزله ليحضر نفسه للذهاب ( طبعا المنزل لا يوجد فيه احد ابدا)

جهز نفسه وملابسه وخرج من الباب الذي يؤدي الى ساحة المنزل ومن ثم يصعد الدرج ليخرج الى الشارع

لكن عندما صعد الدرج ... سمع اصوات صراخ من داخل المنزل صراخ نساء خاف ولكنه اراد ان يدخل لكي يعرف من في المنزل

فتح الباب وشغل صوت القران على هاتفه النقال ثم دخل تفقد الغرف ولم يجد شئ لكن عندما وصل الى احد غرف النوم القران توقف

ففتحه مرة اخرى ولكن الجهاز طفى بالكامل فقرر ان يخرج من الغرفة ولكن عند الباب شئ ما سحبه الى الداخل فوقع على الارض واغمي عليه

فحلم هذا الحلم العجيب :

ان الغرفة لا يوجد فيها شئ من الاثاث والعفش (فاضية) وفي كل زاوية امرأة سوداء ثم دخلو رجال وبدأو يضربو النساء وصار النساء يصرخو كما سمعهم

عندما كان في الدرج (السلالم) ومن ثم استيقظ فخرج ركضا من المنزل ...

vip 1
30-12-2011, 07:38
حلوه القصه الاخيره

شباب ادعوكم لموضوعي

http://www.mexat.com/vb/threads/978699-%D9%82%D8%B5%D9%87-%D8%B1%D8%B9%D8%A8-%D8%AD%D9%82%D9%8A%D9%82%D9%8A%D9%87-%D9%85%D9%85%D9%86%D9%88%D8%B9-%D8%AF%D8
%AE%D9%88%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B7%D9%81%D8%A7%D9%84

chita-cat
08-01-2012, 10:53
مرهـ..
كنت صاحيه الساعه 3 الفجر ادرس عشان ايام اختبارات >> من الدفرنه الزايده هع 

الموهيم فجأه سمعت صوت يقول : ششششش بعدين يوقف و يرجع ششششششششششششش أقوى من قبل
و المشكله انا من النوع الخووواف قلبي طاح و الصوت وقف و بعدين سمعت صوت احد كان يمشي في البيت و صوت شي طاح ع الأرض انا قلت عيب بابنت خلي قلبك قوي و صرت ادور شي في الغرفه عشان اضرب في الحرامي الوهمي >> احلى يا شجاعه
ادور عصايا ما في، سكين ! ما في طيب ع الأقل مسدس ؟؟ مافي !>> كأني بلقاها في غرفه نوم هع
و ما لقيت إلا عطري ~ آه ياقلبي كنت بموت قهر ع عطري الغالي بس يهون عشان اول محاوله اكون فيها شجاعه في حياتي
و قررت اضرب الحرامي في راسه بالعطر بشوويش عشان ما تنكسر زجاجه العطر 
و ما كنت بصحي ماما و بابا اقول انا بتصرف لحالي
و اطلع من الغرفه بشويش و اسمع احد يمسك ظهري من ورى
و قلت في نفسي : يلعن ابو الشجاعه إللي خلتني اتهور في هادي اللحظه من جد قلبي طاح و التفت و انا ارتجف و ألقى ميييييين؟
اختي الصغيره 8 سنين
هي تمشي و هي نايمه و ما تحس بنفسها و برضو تتكلم
، هاديك اللحظه خلااااص و صلت أعصابي رفعتلي ضغطي ع الفاضي
و انا يحليلي مسويه فيها شجااعه
بس دائماً اقوول الناحيه الإجابيه ~ العطر بخير و سلامه 

sarab_y
22-01-2012, 20:38
بقول لكم اخر قصة صارت معي قبل شهر تقريبا طبعا مي اول مرة اصحى من شي غريب المرة ذي كنت نايم لحالي والغرفة هذي كانو بعد اخواني الكبارة يقولون فيها شي المهم صحيت الساعة 4 الفجر قبل الاذان ونا موب من عوايدي اصحى بيوم دراسي بدري كذا صحيت جيت بقوم الا اشوف شماعة الملابس تنهز هز مو طبيعي رجعت انخمدت زي الطيبين رجعت بقوم وتنهز بنفس الطريقة عاد انا موب مستوعب خرشتها وقلت اطلع جوالي اقرا كم برودكاست وبعد ما خلصت جيت بقوم الا اشوف واحد لونه برتقالي ويناظر لي وقتها قعدت صاحي من ذا الوقت للدوام يوم شفت امي جت تصحيني رجعت لي الحياة اسف على الاطالة بس لو بمكاني تقومون ؟

$$,,hammodi,,$$
12-02-2012, 12:41
ههههههههههههه

مواقفكم تضحك:biggrin:

"a.e.o"
15-02-2012, 13:53
رعّب .!

قلبي كـآد آن يتوقف عندمـآ رآيت قصصكم ..
شكرآآ على آلقصص ..
آعشق آلرعب ..

dead-man
03-03-2012, 09:28
ههههههه شيتا كات قصتك حلوة انا لو محلك ما بقوم اتأكد من الاساس

والله لو محلك يا سراب عيب علي اذا بقوم هههه مستحيل اقوم بس اكيد انت بتحب الميريندا

طيب اذا كنت بتعشق قصص الرعب شو رأيك تقولي قصة ؟؟ ههههههه

و vip بدو يخرب موضوعي هههههه
عموما اتشكركم على مروركم

dead-man
24-03-2012, 16:34
اولا اشكر كل من شارك في موضوعي وجزاكم الله خيرا كثيرا

جماعة ... القصة الي بدي اقلكم اياها بتقشعر البدن من الرعب الي فيها انتبهو !

القصة صارت مع صديقي من قبل كم يوم ...

المهم في اكثر من مرة كان يفتح باب بيتهم ناس سكرانين ويدخلو وبعدين بقولو اسفين بالغلط وبطلعو !!

مرة من المرات كان نايم تقريبا كانت الساعة 3 او 4 بالليل فسمع صوت باب البيت فتح فكر انو ممكن يكون ناس سكرانة لأنو سمع صوت حركة بالبيت... قام واخذ عصا معاه وطلع من الغرفة وراح للصالة الي فيها باب البيت ما لقا حد والباب كان
مسكر كل شئ تمام مشى عشان يرجع على غرفته ولما وصل الكردور او الممر الي بفصل بين الغرف لاحظ حركة بالحيط الي امامه فوق شوي نظر للحيط لقا راس رجل طبيعي بتطلع عليه

سكر عيونو ودخل الغرفة وسكر الباب... بعد ما نام على السرير وكان الضو مطفي طبعا ما عرف ينام بس كان صافن يفكر بالموضوع وخايف... فجأة باب الغرفة انفتح ودخل رجل عليه وسكر الباب وضل صافن فيه لا كلام ولا حركة بس واقف والضوء مطفي العتمة قوية وهو لحالو بالغرفة قرأ الكرسي وفتح عيونو بس الرجل ما راح !!! سكر عيونو وقرأ كل الي بقدر عليه من قرأن و ادعية واذكار فتح عيونو
كان الرجل اختفى !! ما نام الليل من الخوف الله يبعدنا ...

ĀŖĨŞŦĀĨỌŞ
27-03-2012, 17:16
oh my godness

ْ~..:نوم:..!!!!..~ْ

dead-man
09-04-2012, 22:06
what is it dark secrets??

اكيد في عندك قصص واسرار مع الدارك

«ღ»تسالي «ღ»
10-05-2012, 17:08
دوري دوري دوري <<<<<<<<<<بس بس خلاص طيب دورك
المهم كانت قصتي على طريق مكة السريع مع الاهل كنا منهمكين من الطريق ورأينا سيارة كرسيدا بلا انور ولا احد يقودها وعند اول نقطة تفتيش ابي بلاغهم ومشينا بعدها في منطقة بعيدة عن نقطة التفتيش رأينا حادث سيارة اصدمت في حاجز وكانت تشتعل وعندما مررنا قال شخص لأابي ياكلب وانا انقهرت بشدة منه :untroubled:

dead-man
17-05-2012, 11:09
ههههههههههههههههههههههه لو بدالك كان نزلت ادعس على هذا الشخص ... اتشكرك على مرورك

silent flower
18-06-2012, 07:23
مشكوره

tamake
24-06-2012, 01:37
هع واخيراا دوري مووضووع رااائع
قصتي وهي
في وم من الاياام الكل ناااااايم ماافيه الا انا صااحيه كأني جنية ههه المهم اسمع رجوول تمشي قلبي وقف طبعا انا من النوع الشجاع الشوي المهم واقووم واخذ معي مكنسه واول ما فتحت الباب اشوف شي جااي نحووي من دون ما انظر قعدت اظرررب فيه بالعصااا واخيرا طلعت الخدااه المسكيينه هع

dead-man
19-10-2012, 15:36
هههههههههههههههههههه تيماك

حلوة هاي مش قادر اوقف ضحك شكرا عالمرور

الملكة راشيل
28-03-2013, 08:21
ههههههههههههه مرة أنا وصغيرة كان عمري 5 سنين كنت أعدة على الكومبيوتر كنت عبشوف أعضاء جسم الإنسان أم كبست على أخر زر أمت شفت جمجمة أمت صرخت طفيت الكومبيوتر

هربت على تخت أخي الصغير اتخبيت تحت الحرام أعدة ابكي عبتئلي ماما ليش عبتيكي إلتلا في عضمة بألب الكومبيوتر كنت كتيييييييييييييييير خاف من الجماجم :tongue-new:

dead-man
13-05-2013, 22:40
هههههههههههههههه مش هيك والله خويفة انتي :p

شكرا على مرورك

لمسات قاسية
29-07-2013, 21:02
السلام عليكم

دووووري دوري دوري << طيب دورك

مرة كنت جالس بغرفتي بشوف الانترنت على الايباد المهم و غرفتي كانت قريبة من المطبخ و قاعد العب و فجأة سمعت صوت زجاج يتصادم في بعض خفت بس استجمعت شجااااعتي و قلت يلا اروح اشوف مين في و ما كان عندي سلاح في الغرفة غير كرسي صغير اقعد عليه احيانا ً شلته و مشيت بهدوووووء باتجاه المطبخ و لما كنت بضرب الشخص الوهمي لقيته ....... ابوية بيسوي قهوة OoO !!
و قتها ضربت نفسي و رحت نمت زي الطيبين

.... و توتة توتة خلصت الحتوتة

في امان الله

Dream Snota
19-10-2013, 20:55
اشعر بالحماس الشديد لهذه الأمور
فأنا احب القراءة عنها وأشعر بالمتعة :em_1f62c:
لدي مواقف كثيرة لا تعد ولا تحصى
وذلك لأننا كنا نسكن دائما في يبوت قديمة جدا لسوء الحظ
ولكنني سأذكر أكثر ما أخافني وهو موقف حدث منذ أشهر فقط في المنزل الجديد ..

اذكر انه في إحد الأيام نام الجميع وبقيت اسهر وحدي حتى وقت متأخر
وعندما تعبت قررت ان انام في غرفة الضيوف بدلا من الغرفة
فرشت فيها ( على الأرض ) ووجهت جهاز التكييف نحوي لأنني أحب الأجواء الباردة
المهم انني نمت نوما عميقاً وهذا اليوم نسيت ذكر الآيات قبل نومي او حتى التسبيح وما إلى ذلك
شعرت بحركة غريبة في الغرفة لم أعلم مصدرها ولكن من شدة النعاس تجاهلت الامر ولم أعطي الموضوع أي اهمية
المهم ان الصوت لم يتوقف وبدى وكأنه شخص ما يجلس على الأريكة ويقف ويجلس ويقف وكأنه يلعب ويتحرك كثيراً !
في البداية ظننتها أختي الصغيرة فتجاهلت الامر ولكنني بقيت مستيقظة دون ان افتح عيني فتفاجئت بصوت احدى
الوسادات على الأريكة قد سقطت ! استطعت تمييز الصوت وعلمت بأنها سقطت خلفي تماما فشعرت بالخوف حينها
وما فاجئني حين شعرت بشخص ما خلفي بأحكمت إغلاق عيني برعب ولكنني لم أتحرك من الخوف فتفاجئت بأن الشخص الذي خلفي
ازاح الغطاء عني ببطء ووضع يده على كتفي وكم كانت بآآآردة حينها !! كانت باردة إلى حد بعيد أقسم أنها أبرد من الثلج !
المهم انني شعرت بأن قلبي لم يعد يحتمل هذا الرعب وما زاد الطين بلة ان ذلك الشيء قام بإحتضاني وحينها لا أعلم من أين اتت
القوة ولكنني قفزت دون ان انظر خلفي وخرجت لاهثة وانا اكاد ابكي وعندما عدت لم أجد شيئا !!

والله شهيد انني لم اقم بتأليف القصة بل هو موقف حدث لي منذ فترة ليست ببعيدة ولكنني كلما اخبرت شخصا اما يسخر او لا يصدقني !
هناك الكثير من الأمور الغريبة تحدث لي ولا أجد لها تفسيراً =/

على العموم شكرا على الموضوع ، جعلتني أتذكر مواقفا كثيرة مدفونة هههه }} ..

Dream Snota
19-10-2013, 21:02
تذكرت موقف آخر حدث لأمي منذ سنوات كثيرة
كنت حينها ما ازال رضيعة
وطبعا كأي طفل آخر كنت العب بتلك العربة ( الي فيها ازرار واصوات حيوانات والخ )
المهم في أحد الأيام استيقظت امي في ساعة متأخرة
وسمعت صوت في الحمام ( أكرمكم الله ) واتجهت إليه لتُفاجىء ان تلك العربة في الحمام
وتتحرك وحدها والأنوار فيها مضاءة وكذلك الأصوات ! وكأن احد ما يلعب فيها
المهم منذ ذلك اليوم وقد قامت أمي برميها بعيدا عن المنزل ,, !

dead-man
10-11-2013, 18:31
هههههههههههههههه لمسات قاسية منيح انو ابوك ما شافك شو قهوتو صحيح ؟ :P

dream sonata صراحة اجمل موقف مر علي فعلا دخلت بشعور الرعب شعور رائع وانا اقرأ بالقصة على انتظار موقف اخر ;)

abdallah1234592
20-12-2013, 18:42
هذا شي مانوا غريب هذا معناه شيئين وشي نسبته اكتر من شي...
1-انه هناك طفل بالغرفة انته ما انتبهت لإله.وكان اذا شافك نمت شغلها واذا قمت اغلقها...
2-ام ان هناك استشعار باللعبة واذا اهتزت اللعبة سكتت واذا ما كان اي شي بهزها اشتغلت...
ملاحظة عن نفسي...
..ترى انا متأثر بالمسلسلات التركية الاكشن وبحب كون معهن يعني استفساري كان معجبني وحبيت انه يعجبكن...
لذا لازم تتأكد من هذا الشي اذا كنت تتذكر..
فهمت عليه...

ا مين
02-01-2014, 20:30
تم التعديل من قبل المراقب
تُمنع كتابة الألفاظ غير اللائقة كالسب، الشتم، الألفاظ السوقية و كل ما يخالف الأخلاق.

ا مين
02-01-2014, 20:37
تم التعديل من قبل المراقب
تُمنع كتابة الألفاظ غير اللائقة كالسب، الشتم، الألفاظ السوقية و كل ما يخالف الأخلاق.

Kαr!nα
25-03-2014, 23:18
هههههههههههه قصصكم تخوف ما بانام الليلة المهم قصتي هي

في يوم كنت ببيت أهل أبي وهو عبارة عن طابقين ليس له سقف الطابق الاول غرفتان كبيرتان وحمام وصالة ومطبخ والطابق الثاني ثلاث غرف وحمام المهم كنت قاعدة في الطابق الثاني مع بنت عمي أكبر مني ب8 أشهر نلعب

تخيلوا نلعب الساعة 3 الفجر وحدنا والكل نايمين ما في غيرنا بغرفة والثانية عمي وزوجته وأطفاله الأربعة الصغار كنا نلعب ثم بدانا نتحدث عن أفلام الرعب فجأة كنا نسمع صوت حركة في المطبخ بالأسفل أنا فزعت وخفت كثيراً

لكن أبنة عمي قالت لي أنه قد يكون فأراً قلت لها لا توجد فأران في المنزل لا تحاولي خداعي قالت لي حسناً لنذهب ونتأكد وافقت كنا ننزل من الدرج بأصابع أقدامنا لكي لا نصدر أي صوت المهم نزلنا من الدرج وما زال الصوت

يعلو خفت كثيراً لكن أبنة عمي أمسكت يدي وقالت لي أن أقرأ المعودات ظليت أقرأ المعودات وهي بحثت عن شيء تحمله لكي تضرب الشخص الذي في المطبخ أخذت عصا حديدية رأتها ملقاة على الأرض واتت إلي كنا نسترق

النظر إلى المطبخ ونرى شخصاً يأكل شيء قلت لها أنه يجب أن نيقظ عمي ليساعدنا قالت لي لاتكوني جبانة وانا ما زاد خوفي هو أن الشخص الذي بالمطبخ بدء ينظر إلينا بعينيه الحادتين والظلام دامس وعينيه تبرقان بريق ملفت

أرجعنا رؤوسنا للحائط وسمعنا صوت الخطوات يقترب إلينا قالت لي أن أأخذ العصا الحديدية لأن لديها أخرى أخذت العصا منها أقترب صوت المشي أكثر قالت لي إبنة عمي أن أستعد للهجوم فأمسك العصا بإحكام وقبضت عليها

إلى أن أتى الصوت إلي و من ثم بوووووووووووووووووووم برأس الشخص سددنا عليه ضربات وضربات وضربات وهو يصرخ ويتألم ونحن مازلنا نضربه إلى ان أستيقظت عمتي من خوفها من الصراخ أتت إلينا مسرعة

وفتحت الانوار والغريب ان الشخص الذي كنا نضربه كان أخ أبنة عمي الذي يكبرنا ب8 سنوات لأننا كنا في عمرال12 عندما نظرت إليه إبنة عمتي تفاجأت وبدأت بالضحك وهو يتألم ويعوي من ألمه وبدأ رأسه بالنزيف وانا ما

زلت متجمدة في مكاني من شدة خوفي وتفاجأي هرعت عمتي إليه وبدات تعالجه ثم أخذتنا للنوم قلت لإبنة عمتي لماذا كان يأكل في هذا الوقت المتأخر من الليل قالت لي من الواضح انه كان يود أكل شيءًَ لذيذ لكنه بدلاً عن هذا ذاق شيءً مؤلم مننا هههههههههههههههههههههههههههههههههه

Lady Yuriko
26-03-2014, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع جميل احتوى على قصص كثيرة منها المخيف و الآخر مضحك جدًا :ضحكة:

بالنسبة لي مررت بمواقف قليلة ولله الحمد , و منها :

الأولى :

عندما كنت صغيرة لربما بالصف الرابع أو الثالث الابتدائي , ذلك اليوم استيقظت ليلا في وقت متأخر كنت خائفة فذهبت لغرفة والداي المجاورة لغرفتنا أنا وإخوتي , أبي لم يكن موجودًا بل بعمله حيث أنه يومان يقضيها معنا و يوم بالعمل و هكذا , فتحت باب الغرفة أغلبه لأني كنت أريد من النور اجتياحه , و جلست على الأرض أمامه حيث جزء من الممر كان واضحا و الجزء الأخر لا ممسكة بأغراض لا أذكر ماهيتها لكن لربما كانت دفترا أو شيئا من هذا القبيل حتى أشغل نفسي قليلا , و لكن كل دقيقة تنزاح عيني بنظره خاطفة للباب " كان خيالي واسعا و كنت مستعدة لدخول أو ظهور أي شخص من العدم بكميه من الصراخ :e412: " , فجأة سمعت صوت ثلاث طرقات على الباب , جحظت عيناي من الخوف و بقيت ساكنة لا أستطيع الحراك و عيني مركزة على الباب بقوة , لا أعلم حينها هل كنت بوعي أم أن خوفي أوهمني أن الباب تحرك قليلا , استجمعت قواي بشفتاي و بدأت أتمتم بآية الكرسي و المعوذات و بقيت ساكنة بلا حراك , لا أذكر بعدها ماذا فعلت لأنها قصة قديمة :صمت:

الثانية :

بنفس شقتنا لكن هذه المرة بغرفتنا أنا و إخوتي بعمر السابعة عشر خريفا ...
إخوتي هداهم الله كانوا يلعبون بأشرطة البلايستيشن و التي تحمل معها مؤثرات موسيقية كثيرة و بصوت عالٍ , ولأن عددنا أربع و بغرفة صغيرة اشترينا الأسره ذات الدورين لنوفر بعض المساحة فكان سريري ملاصق للجدار أمام الباب بشكل طولي و السريرين الأخرين بشكل عرضي بالجدار المجاور " كالحرف L " فأتى طرف سرير أصغر أخوتي " أحمد " و الذي يصغرني بـ 12 عاما مقابل سريري من الجانب حيث يستطيع القفز من طرف سريره إلى سريري و ينام بجواري لأن به نزعة خوف لا أعلم سببها .. أتمنى الشرح مفهوم
المهم
إعتدت على استيقاظ أحمد بأخر الليل أو بأي وقت و النوم بقربي بيني و بين الجدار عندما يقفز من سريره إلى سريري و نادرا ما كان يستيقظ و ينزل من سريره و ينام بطرف سريري من الجهة الأخرى فكنت أستيقظ على هزته لسرير أو على خطوات مشيه لأن السرير له صوت مزعج و أبعد الغطاء عني لينام بقربي و أغطيه معي , كنت في احدى الفترات عندما أجلس على سريري و الغرفة هادئة مضاءة الإنارة أشعر بجلوس أحدهم على طرف سريري و أحيانا أرى أثر الجلوس لكني لا أبالي و في أوقات نومي أشعر ببعض الخطوات عند قدمي حيث أعتقد أن أحمد قفز من سريره إلي لكني لا أرى شيئا و لا أهتم لأنها بسيطة جدا و خفيفة و أقول لنفسي بأني أتوهم و لم أخف , ذات ليلة استيقظت فجأة و كنت نائمة مقابلة للجدار و على شقي الأيسر و يوجد هناك مسافة بين ظهري و طرف السرير , أهتز السرير بقوة مصدرا صوتا مزعجا لإثر قفزة خلفي لم يراودني أدنى شك بأحد سوى أن شقيقي الصغير أتى للنوم بقربي , أمسكت الغطاء و أبعدته عني بحركة سريعة أثناء إلتفافي إليه لأغطيه لأتفاجأ بأنه لم يبرح سريره و هو بسابع نومه , نظرت لمكان القفزة و لا يوجد أحد فأدرت ظهري ببرود و غطيت نفسي و تعوذت ثم أغمضت عيني و نمت بسرعة ...
الغريب بالأمر أني لم أشعر ولله الحمد بأي خوف بل فقط برود و كأنه لم يكن , بعد ذلك أخبرت أمي و بدأنا بتشغيل سورة البقرة بالمنزل و خفت تلك الحركات بغرفتنا سواءا ليلا أو نهارا , و الحمد لله

هذه مشاركتي البسيطة و المملة :D
و الله الموفق

المؤلف الصغير
26-03-2014, 23:44
موضوع رائع ويحتوى على مواقف جميله من وجهت نظرى
سأذكر موقف حصل معى مضحك ومخيف فى نفس الوقت
كنت فى ليله ذاهب الى بيت احد اصدقائى كان ساكن فى عماره كبيره طويله
فى الحقيقه انا كنت بخاف انى ادخل اى بيت غريب لانى مررت بكذا موقف وانا صغير سبب لى الرعب من البيوت الغريبه
المهم فى تلك الليله المدخل بتاع العماره كان مظلم تماماً لا ارى اى شئ
ترددت كثيراً فى الدخول ,اتصلت بصديقى كى ينزل ويصحبنى الى الاعلى ولكنه رفض ذلك وظل يلح على بالصعود
فما كان امامى غير الصعود ولكن عندما تقدم لأدخل العماره بخوف
رفعت قدمى اليمنى وخطوت اول خطوه شعرت بشئ لين تحت قدمى فأستغربت لانى لا ارى اى شئ
سميت الله ودخلت ولكن عندما دخلت سمعت صوت كلب ينبح ويصرخ لانى خطوت على بطنه
تركت العماره وأخذتها جررررى لأخر الطريق
هههههه كان موقف لا ينسى :em_1f600:

Dream Snota
27-03-2014, 09:09
هههههه ..

أحيانا الخوف يصنع تخيلات غريبة مرعبة للإنسان
خصوصا إذا كنت وحدك .. !
العقل الباطن عدو تقريبا فهو كل ما يفعله يهيء ويصنع !

تذكرت موقف حدث لأختي الكبيرة قبل أكثر من ست سنوات ..
اختي تعرضت لمواقف كثيرة ولا ندري لماذا فالمهم انها مرت بتجارب كثيرة
في الشقة القديمة ومنها .

كنا جميعنا صغارا فنتجه للنوم مبكرا ، ولكن اختي الكبيرة ظلت وحدها تسهر في غرفة الجلوس
لوقت متأخر قرابة الثالثة أو الرابعة ، بالرغم من تحذيرات امي لها ..
المهم تقول ..

كانت امام التلفاز مندمجة تماما ولكن ما هي لحظات حتى لفت انتباهها صوت ما بالقرب منها
في البادية تجاهلت الأمر ولكن الصوت تكرر مرة أخرى فالتفتت لتلاحظ وجود حركة خفيفة خلف الستائر
ظنت ان جهاز التكييف السبب ولكن الهواء لا يصل لتلك الستارة وعندما ركزت اكثر استوعبت وجود قدمين صغيرتين اسفل الستائر !
اختي من الصدمة ظلت تحدق بهما ومن الخوف عجزت عن ابعاد عينها وتقسم بأنها رأت طفلة صغيرة تبتسم لها وهي تخرج طرف وجهها من خلف
الستارة ثم ما ان طرفت بعينها حتى اختفت !!!

عندما اخبرتنا بما حدث البعض سخر والبعض قال أثار السهر ولكن ما لبث ان مر شهر تقريبا ودخلنا شهر رمضان ..
وكنت انا وامي وابي وحدنا في المنزل مع اختي الصغيرة ( كانت لا تتجاوز الثلاث سنوات )
المهم ..
كان الوقت مبكر جدا بعد الفجر قرابة السادسة ، وبينما كنا نتحدث سكتنا جميعنا حين سمعنا صوت طفلة !
لا أستطيع التذكر هل كانت تضحك ا وتبكي لأنني كنت صغيرة ، قامت أمي لترى ان كانت اختي استيقظت ولكن كانت المفاجأة
انها تغط في نوم عميق جدا في الغرفة !
والصوت الذي سمعناه كان في الحمام تقريبا ، بعدها صدقت امي ما حدث لأختي ..
وعندما اخبرنا احد الشيوخ قال ان مواقف كهذه غير مستبعدة في رمضان لأن في رمضان ما يُمسك ويقيد هم الشياطين
اما الآخرين كالجن والوسواس فهم طليقون ..

مازلت أذكر الموقف والصوت كما لو كان الموقف بالأمس فقط ..

Dream Snota
27-03-2014, 09:18
هناك موقف آخر حدث لأخ صديقة اختي ..

كان يبلغ العشرين تقريبا عندما اتفق هو واصدقاءه
على التخييم في البر في منطقة تدعى ( شمل )
المنطقة قديمة وأغلب أماكنها مهجورة ..
وفي الليل لا تجد سوى أضواء خافتة من المنازل فهي تقريبا
قرى .

المهم .. يقول بأنه جلس هو والاصحاب في منتصف البر ..
وكأي مجموعة وشلة شباب فكانت أصواتهم عالية واصوات العزف والأغاني عالية
والضحك والخ ، استمر الحال حتى حلت الساعة الثانية تقريبا وبدؤوا بشرب الشاي ..
ولكن ما هي ثوان حتى ساد الصمت عندما سمعوا جميعا صوت خافت ..
يصف الصوت بأنه ( وكأنه صوت احجار تسقط من أعلى الجبل الذي كان بجانبا ، لقد كان صوت يبدو
لشخص ينزل من مكان مرتفع مسببا سقوط الحجر )
المهم التفتوا جميعهم ولكن المكان مظلم بالطبع فلم يلمحوا أي شيء !
تجاهلوا الوضع واكملوا ازعاجهم وشرب الشاي حتى اجفل كل منهم عندما رأوا احجار صغيرة تحذف عليهم !!
طبعا هم فهموا الوضع أنهم غير مرغوب بهم في هذا المكان فإما يكون مسكون أو ماشابه !
في البداية لم يتحركوا ولكن عندما زادت كمية الحجر واصابت احدهم هرعوا جميعهم ومن الخوف تركوا العدة كلها
وركضوا بلا أحذيتهم ( اعزكم الله ) واتجهوا مباشرة إلى السيارة .. !

تقول صديقة اختي ، ان اخيها دخل المنزل وقدميه تنزفان قليلا وعندما سألوه عما حدث واخبرهم بكل شيء
عاتبوه جميعهم وغضبوا واقسمت والدته انه ان كررها مرة اخرى فسيندم ..

القصة طبعا تحدث للكثير من العائلات والشباب اللذين يخيمون في وقت متأخر ..
اذكر النصايح الي كانوا اهلنا الكبار يقولوها ( اذا رحتوا البر وانحذف عليكم حصى فغيروا مكانكم لأنكم آذيتوهم ) ..

dead-man
10-01-2015, 13:44
اشكرك اعزائي على مروركم ومشاركاتكم صراحة قصصكم اكثر من رائعة

abdullah123 انا معك بالي بتقوله دائما ما يوجد حلول منطقية وبعيدة عن العالم الاخر لكن هذا لا يعني انه لا يوجد جن وما الى ذلك

احاسيس ضائعة بالنسبة لقصتك ههههههه انا صراحة شفقت علىه صحيح بتخافي بس عنيفة بنفس الوقت ههههههه

yuriko miano اشكرك عالمشاركة ما عليكي فاهم القصص بس حمستيني بالقصة الاولى يا ريت كمليتها لو من عقلك :(

dead-man
10-01-2015, 13:47
المؤلف الصغير اشكرك عالمشاركة ههههه انا اصلا بخاف من الكلاب لو كنت محلك انتحرت عالسريع ههههه

dream snota انا صراحة معجب بقصصك لاني لما اقراها بدخل جو عجيب اشكرك ... وبذكر صار معي انا والشباب قصة مشابهة لما طلعنا عالبر فعلا بصير اشياء .

dead-man
10-01-2015, 14:23
اشكر كل الاعضاء من اول مشاركة لأخر مشاركة صراحة استمتعت بمشاركاتكم ... حبيت اقول انه دائما يكون في حلول منطقية لكن لما تبحث وما تلاقي حلول مباشرة اعرف انك دخلت بالعالم الاخر :em_1f608: , وتذكرو احيانا ان شعور الخوف والجو الي كنت فيه بالموقف غير تماما عن الكلام

موقف صار معي انا واولاد عمي :

كنا جالسين انا واولاد عمي الاثنين واخي الذي يصغرني بسنة بالبلكونة (بابها بفصل بينها وبين المطبخ ) الساعة كانت ما يقارب الحادية عشر ليلا والاهل كانو مسافرين , الاجواء جميلة وكنا نضحك ونتكلم ونشيش الى ان فتحنا ذلك الموضوع وبدأنا نتحدث عن الجن والرعب وهنا بدأ الضحك يقل وبدأنا ندخل بأجواء الخوف ولا يوجد غيرنا بالمنزل (مسافرين) المهم ونحن نتحدث ونتكلم عن هذه المواقف احدهم فتح باب المنزل ودخل ولم يسمع ذلك غيري فقد سمعت صوت الباب قتح وخطوات اقدام كأن احدا دخل ... قلت للشباب ذاهب للحمام لكني ذهبت للتأكد ولم اجد احد قلت بتهيئلي ورجعت عند الشباب .. الموضوع كان لسا شغال وهذا بحكي موقف وانا احكي موقف وهكذا فجأة انقطعت الكهرباء !! نظرنا الى بعضنا وكنا خايفين صراحة انقطعت دقيقتين وعادت ولما عادت جميعنا سمعنا خطوات ركض متجهة الى باب المنزل من الداخل وانفتح باب البيت وخرج ذلك الشئ ورن الجرس وسكر الباب !! طبعا تجمدنا بمحلنا انا والشباب ولكن استجمعنا قوتنا وانطلقنا الى باب المنزل لنرى من هناك ... فتحنا الباب فخرج ابناء عمي الثنين وصارو يتفقدو الدرج وانا واخي داخل البيت لكن جمب الباب ننتظر والباب مفتوح طبعا عندما عادوا مسكو الباب كحركة لا ارادية عندما يريدون الدخول والثنين ماسكين الباب لكن الباب طبق عليهم بقوة يعني كانو داخلين لكن الباب سكر لوحده وابعدهم كأن احدهم مسك الباب واغلقه بقوة وانا واخوي من جهتنا مو شايفين احد لكن الي شفناه انو الباب سكر لوحده وبقوة عجيبة ابعدهم الثنين وبعد ما سكر فتحناه انا واخوي ودخلو اولاد عمي وسكرنا الباب بالمفتاح وانهينا السهرة وقتها .
جد من يومها واحنا مستغربين ايش الي صار فعلا عجيب

كاين هيل
13-03-2015, 17:26
هههههههههه حقيقة مواقفكم مضحكة :ضحكة:

حسنًا هذه قصة حصلت مع احدى معارفي..

كانت ماتزال طفلة وكان الوقت ليلًا وفي وقت متأخر , في البداية كانت تلعب مع اختها ,شعرت اختها بالنعاس فدخلت للغرفة لتنام ولم تشعر هي بذلك, واستمرت باللعب مع طفلة -جنية- ظننتها شقيقتها , حتى قررت الدخول لجلب شيء من داخل الغرفة ,حين دخلت تفاجأت بشقيقتها نائمة على سريرها, فالتفتت بشكل تلقائي للخلف حيث تقف الطفلة , تلك الطفلة ابتسمت لها حين التفتت اليها, اعادت رأسها لشقيقتها باستغراب,وحين عادت للطفلة وجدتها قد اختفت..

سلمى الناصري
14-03-2015, 15:39
سلا م الموضوع مرة حلو كتيير
عندي قصة مخيفة بس شوي
إحنا عندنا في المغرب خرافة بتقول هناك امرأة. اسمها عائشة رجال قتلوا رجلها فصعدت عل الجبل من دون حذاء وهي تلبس ابيض وشهر إلها لاقلاق وقالت لو ( أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ) قالت : يا لقالب رجع الي زوجي ^ فبي قولوا. الناس الله مسخها طبعا لا تصدقوا هي خرافه هه فطلعت امرأة تلبس ابيض وجها ليفزع بس بتغطيه وعندها ارجل مثل ارجل الخروف او الجمل يم يم مخيف :em_1f635::em_1f611::em_1f62c: هههه
وانا طبعا ماكنتش مصدقة هادي الخرافة يعني ظاهر انو كذب فكذب أنا وأخي وكل العيلة مش مصدرين بيدي ابن عمي عمرو 9 سنوات حينها كان بيصدق عشان هو كان شافي فيلم عنها المهم
في مرة من قبل رمضان اللي مضى هذا في الصيف :em_1f62e: كنا عند بيت عمي مش اب ابن عمي هذا اللي بيصدقها هذا عمي اخر وكان هذا ابن عمي وقال إلنا انو خرج يشتري من الدكان في الليل وكان المكان ممتلئ بعد شوي قل الناس وما بقى الا القليل فرفع راسو و شابها على فكرة هي اسمها مرعب وهو *عِيشَة قْنْديشَة *. فهرب من المكان وشافها بنفس المواصفات قمتا إحنا ماصدقناه بس من بعد أقنعنا وب فضولي كتبت بالويب عيشة قْنْديشَة فوجدتها بالصور تفزع وشفتاها أنا وابن عمي هذا وأخي اللي بنفس عمرو وان فزعنا وبقينا خائفين ولما وصل الليل وكلشي بدو ينام جلست أنا وبنت عمي مش أخت. ابن عمي هذا وأختي قرينها وجلسنا نتحدث هيك فجأة أجا عنا ابن عمي هوه خايف وهو اصلا داما بيخاف بالليل ووقف قرب الباب والباب ماكان مسكر فجأة انفتح الباب وحدو وماشفنا اللي فتحوا فصاح ابن عمي بقوة وطار عند أختي وبنت عمي انذهلت ووسعت عينها وانا اندهشت بس بالصراحة ما صرخت كنت حينها حاملاالقران وبقرا طلع مين طلع اخي الصغير هو اللي فتح وما ظهر إلنا بس يعني كان موقف مخيف جداً وفكرنا ها عيشة قْنْديشَة
بس حتى هلا أنا لا أومن بها

dead-man
01-05-2015, 20:28
كاين هيل اشكرك عالمشاركه ... بس بعد ما اختفت ايش صار بمعارفك ؟! ههههه

سلمى الناصري ... والله انا معك بلا عيشه قنديشه بلا هم هههه بس كقصه تخوف صراحه .. اكيد اخترعوها للأطفال عشان ما يطلعو بالليل هههههه عالعموم شكرا للمشاركه

برائتي
06-06-2015, 17:57
هههههههههههههههههههه
مرة قعدت الصبح وكان بدي أطلع للمدرسة بلاقي بابا الغرفة لحالوا نفقل بالمفتاح
وتسكر ا لباب ن اهلي كلهم نايمين قاعدة قاعدة لحالي عشان دوامي
والمفتاح هو موجود لكن ناسيتوا من بره
هههههههههههه المهم ظليت بدق كثير عشان صار وقت الدوام خليت يفتحولي الباب
ليروح علي الوقت هههههههههههههه استغربت
لكن ظليت محتارة ياترى مين قفل عليِّ الباب

dead-man
23-06-2015, 02:12
ههههههههه برائتي ... طيب ممتاز لو بدالك كان خليتو مسكر انسي الدوام هههههه

‘Assem‘
01-07-2015, 10:01
مره كنت جالس لوحدي بالبيت كنت جالس بالغرفة خرجت اجيب زجاجة مياه والتليفزيون كان مسكر فجأه فتح وقفل لوحدو :em_1f606:

dead-man
04-10-2015, 01:06
assem هههههههه وحد الله

اميرة باخلاقي
02-11-2015, 09:49
احدى المرات كانت اختاي في الغرفة والضوء مطفئ
فقلت في نفسي ساستغل الفرصة
ووضعت كيس اسود على وجهي كنت ثقبته من جهة عيناي ونضرت في وجه اختي
نضرت اختي في عيني واذا هما قد [color="#ff0000"احولتا بقيت اختي كالمتجمدة من الخوف والاخرى اخذت تصرخ
وبعدهذا اليوم لم تجرا احداهما على الجلوس في الضلام
ماذاافعل شريرة كعادتي
لا تقلقو لم ابقا كالحولان انا اجيد تحويل عيناي واعادتهما طبيعيتان

dead-man
24-01-2016, 15:09
اميره بأخلاقي حرام عليكي ههههه سببتيلهم صدمه حطي نفسك مكانهم ههههههه em_1f606:e409: