PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : مهم عن مملكة القلوب

MasteR S.K.H
09-11-2010, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: كييفكم يا شباب عندي سوأل مهم ابغا اعرف جوابه:confused: انوفي مملكة القلوب قبل او بعد ما تختم العبة اروح العالم الاخير للعبة قبل ما اواجه الزعيم الاخير زامنس دا وورلد دات نفر واس = العالم الدي لم يكن. كلكم تعرفوه صح؟؟ في القلعة قبل ما اطلع البرج الاخير مو فيه هناك غرفة فيها تخزين للعبة وفيها بوابات للمنظمة 13 في الاسفل صورة لسلاح القائد للمنظمة من اول الين ال13 اعتقد انها غرف محطمة الا بوابتان بوابة سايكس العضو السابع وبوابة لكسورد العضو العاشر فهي مفتوحتان وقد لاحط قبل ان ادخل البوابتان كانتا بلون ازرق بعكس بقية البوابات كلها بنفسجية وحينها هزمت العدوين الواحد بعد التاني لقيت البوابتان بنفسجيتان وانا على ما اعتقد انو يشير الى انهم ماتو بلون البنفسجي اما بل ازرق لم يموتو لاني لاحط قبل انا ادخل كان بل ازرق اما بوابة القائد فلم تظهر: وبقية بوابات الغرف محطمة وكأن احد قد حطمها من قبل , المهم لاحط ان هناك بوابة بلون ازرق والغريب ان صاحب البوابة هو روكساس :eek: اي انه باقي اخر الافراد من المنظمة13 حي لانه لم تكن بنفسجية وهناك احتمال ان يظهر في الجزء الثالث فألم تصدقوا ادخلوا العبة وتأكدو من كل ما قلته في (العالم الدي لم يكن) والسوال : هل منكم يعرف ان اعتقادي صحيح او ليس كذالك؟؟؟؟؟؟؟ :rolleyes: وارجو الرد وشكرا