PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : مقال قد يكون سببا في سجني‎ !!!

abdo-1990
07-11-2010, 07:34
تفتخر بلادنا العربية بأنها متطورة أكثر من أوروبا وأمريكا في كل المجالات وردا على الحاقدين عملاء الاستعمار والرجعية الذين يقللون من شأن حكامنا العرب وانجازاتهم أقول لهم

هل رأينا يوما رئيسا أوروبيا يفخر بان يقدم ( خشمه ) لتقبله رعيته استجلابا لبركته كما يفعل حكامنا العرب ؟

بالطبع لا فالأوروبيون المساكين محرومين من البركة ( الخشميه ) التي ينعم بها مواطنونا وهم مضطرون إلى ذلك بالفعل بعدما تكسرت خشومهم بعدما تحطمت كرامتهم احم احم

هل رأينا يوما رئيسا أوروبيا تنتشر صوره في كل مكان في الشوارع وفي المكاتب وفي المقاهي وفي الأسواق بل وحتى في الحمامات العامة كما نراه في دولنا العربية ؟

بالطبع لا ولهذا السبب نجد آن الموظف العربي أكثر كفاءة وإنتاجية لأنه يرى صورا تفتح النفس أمام خنفورته آما الأوروبي مسكين ومحروم من هذه الحوافز ولا يقدمون له إلا حوافز مادية برجوازية نحن في غنى عنها

هل رأينا يوما رئيسا أوروبيا جلس على سدة الحكم وانبت عروقا وجذورا تشبثت بكرسي الحكم حتى مماته ؟؟
بالطبع لا ولكن حكامنا باركهم الله وأطال في أعمارهم قد أزاحوا عن كواهلنا عبء الانتخابات والشورى ودوشتها ...

هل رأينا يوما رئيسا أوروبيا أسبغ على نفسه الألقاب والأوسمة حتى ناء بحملها كما يفعل رؤسائنا العرب الصناديد ؟؟

لا وألف لا لان الكم الأوروبي جاهل ولا يحمل شهادة قيمة سوى شهادة دكتوراه ولن تنفعه شيئا أمام أوسمة حكامنا العباقرة

هل رأينا يوما أبناء رئيس أوروبي يصولون في بلادهم ويجولون ويبتلعون الأخضر واليابس كما يفعل أبناء رؤسائنا الأشاوس ؟

بكل تأكيد لا لان الحاكم الأوروبي غريب عن شعبه أما حاكمنا فيعتبر أولاده وأولاد الشعب جسدا واحدا إذا لهف منه أبناءه جزءا فإنما هي المواساة والإخوة والمشاركة الوجدانية التي يفتقدها الحاكم الأوروبي الجاحد

هل رأينا يوما رئيسا أوروبيا أطار رءوس معارضيه ولو كانوا في مسيرة سلمية كما يفعل حكامنا الإبطال ؟؟

طبعا طبعا لا لان الحاكم الأوروبي جبان رعديد يسمح لمعارضيه بالعبث في بلاده وقول كلمة الحق ....

هل رأينا يوما رئيسا أوروبيا يكاد ينسب الفضل إلى نفسه في كل مشروع يتم تنفيذه بالبلاد مع انه ما نفذ المشروع إلا بتعبئة رصائد أصهاره وانسبائه المتكسبين من وراء تلك المشاريع كما يفعل رؤسائنا الإشراف ؟

بكل تأكيد لا لان الحاكم الأوروبي ليس وجه نعمة هو وأصهاره وعليهم العيش في الحضيض إلى الأبد

هل رأينا يوما رئيسا أوروبيا يفتخر ويلفق لنفسه نسبا يعود إلى المسيح عليه السلام كما يفعل رؤسائنا العرب الذين يصكونها إيمانا بالغة بأن نسبهم الأكبر ينتهي إلى رسولنا صلى الله عليه وسلم والرسول منهم بريء ومن أفعالهم ؟

طبعا لا لان حاكمنا العربي لابد آن يضيف إلى أفعاله صبغة روحانية تتيح له تحليل وتبرير أفعاله

هل رأينا يوما رئيسا أوروبيا ينجح في الانتخابات بنسبة 99,99 % كما يحدث لدى انتخابات بلداننا العربية ؟؟؟

طبعا لا فشعوبنا العربية لا تعرف إلا رئيسا واحدا في كل خمسة أجيال ولا تعرف مرشحا غيره ولذلك فنسبة آل 99,99 % هي نسبة معقولة ونزيهة جدا

وهل وهل وهل .... وتطول القائمة

واعذروني يا أخواني على اضطراري إلى إنهاء المقال لأني اسمع قرعا على بابي واحسبهم ضيوفا من امن الدولة قد شموا رائحة مقالي ويريدون إضفاء البركة الرئاسية على عنقي المشاكس أو استضافتي

على الأقل في زنزانة 5 نجوم إلى اجل غير معلوم !!!!

منقول

اللحيـة البيضاء
07-11-2010, 11:04
هههههه

هذا قدرنا وش نسوي

وبعديــن كلامك 100%

وأحسن شيء

بل وحتى في الحمامات العامة كما نراه في دولنا العربية ؟

دلوعـة كانامـي
07-11-2010, 12:34
....no comment.....

abdo-1990
07-11-2010, 16:13
هههههه

هذا قدرنا وش نسوي

وبعديــن كلامك 100%

وأحسن شيء

الحمد لله ان البوليس ما جوني
ومشكور على المرور الرائع من شخص اروع

abdo-1990
07-11-2010, 16:15
....no comment.....

اكيد لا تعليق
اصلا احنا المساكين نقدر نقول شي

ღKız kimღ
07-11-2010, 16:18
صحيح معك
حق فيما تقول
بس مين يجرأ يتكلم
بس بنصحك تنكشح هالأيام
هههههه

abdo-1990
07-11-2010, 16:27
صحيح معك
حق فيما تقول
بس مين يجرأ يتكلم
بس بنصحك تنكشح هالأيام
هههههه

لا تخافي
لو ما وراي ظهر ما تجرأت وقلتها
مشكورة على المرور
والف مرحب بك بيننا في مكسات

اللحيـة البيضاء
07-11-2010, 17:05
لا تخافي
لو ما وراي ظهر ما تجرأت وقلتها
مشكورة على المرور
والف مرحب بك بيننا في مكسات

كفو

وانا فزاعة

بس انت اشر واجيك بارشاش

ههههههه

abdo-1990
07-11-2010, 17:54
كفو

وانا فزاعة

بس انت اشر واجيك بارشاش

ههههههه

والله كفو
انا اشهد انك ولد قبيلة
وسعودي ترفع الراس
بس زودتها شوي بالرشاش
مالقيت قطلة يابو الشباب
ترى مانبغى نصير مطلوبين امنيا

*CLOUDS*
07-11-2010, 23:54
(((((((((((( ترى قصدي على الشعب السعوودي)))))))))))))))))))))))

هل رأينا يوما رئيسا أوروبيا يفخر بان يقدم ( خشمه ) لتقبله رعيته استجلابا لبركته كما يفعل حكامنا العرب ؟

بالطبع لا فالأوروبيون المساكين محرومين من البركة ( الخشميه ) التي ينعم بها مواطنونا وهم مضطرون إلى ذلك بالفعل بعدما تكسرت خشومهم بعدما تحطمت كرامتهم احم احم

والله يا بابا هادي عادات وتقاليد محد قال انها تبرك.................هادا سلام السعوديه في دول سلامهم اغرب بس محد قال انها تبرك انتو حطيتو هادي الفكره بعقلكم ما ادري من فين جاتكم؟؟

هل رأينا يوما رئيسا أوروبيا تنتشر صوره في كل مكان في الشوارع وفي المكاتب وفي المقاهي وفي الأسواق بل وحتى في الحمامات العامة كما نراه في دولنا العربية ؟

بالطبع لا ولهذا السبب نجد آن الموظف العربي أكثر كفاءة وإنتاجية لأنه يرى صورا تفتح النفس أمام خنفورته آما الأوروبي مسكين ومحروم من هذه الحوافز ولا يقدمون له إلا حوافز مادية برجوازية نحن في غنى عنها

؟؟؟؟؟؟؟؟ ما افتكر انو الملك قال حطوا صوري الشعب هم الي حطوا....!!!! يعني العتب عالشعب مو عالحكام........

هل رأينا يوما رئيسا أوروبيا جلس على سدة الحكم وانبت عروقا وجذورا تشبثت بكرسي الحكم حتى مماته ؟؟
بالطبع لا ولكن حكامنا باركهم الله وأطال في أعمارهم قد أزاحوا عن كواهلنا عبء الانتخابات والشورى ودوشتها ...

هادا الشي صح ...انهم ما اخدوا راي الشعب...(بس بصراحه ما شفت حاكم طاغي ولا مو متفهم ولا...كلهم ربي يحفظهم تووب بس اكيد مو كاملين لانو الكمال لله
شوفوا حالكم وحال الشعوب الثانيه راي الشعب جمهوري بس مو على كيفهم الانتخابات
الواسطات طاغيه عالرئي ورئيسهم ظالم وحالتهم حاله.....والحكام الي حكمونا والي جالسين يحكمونا مو مقصرين ابدا الا في بعض الاشياء بس الشي الحلو مغطي..ربي يحفظهم و يرحمهم)

هل رأينا يوما رئيسا أوروبيا أسبغ على نفسه الألقاب والأوسمة حتى ناء بحملها كما يفعل رؤسائنا العرب الصناديد ؟؟

لا وألف لا لان الكم الأوروبي جاهل ولا يحمل شهادة قيمة سوى شهادة دكتوراه ولن تنفعه شيئا أمام أوسمة حكامنا العباقرة

................ما اعرف شي ....... بس ايش الي قاهركم اوسمه والقاب وبس ضرتكم؟؟؟

هل رأينا يوما أبناء رئيس أوروبي يصولون في بلادهم ويجولون ويبتلعون الأخضر واليابس كما يفعل أبناء رؤسائنا الأشاوس ؟

بكل تأكيد لا لان الحاكم الأوروبي غريب عن شعبه أما حاكمنا فيعتبر أولاده وأولاد الشعب جسدا واحدا إذا لهف منه أبناءه جزءا فإنما هي المواساة والإخوة والمشاركة الوجدانية التي يفتقدها الحاكم الأوروبي الجاحد

هادا الشي صح 100% وما انكر ابدا ابدا ابدا ابدا هادا حال اغلب ابناء الحكام مو بس حكامنا...:بكاء:

هل رأينا يوما رئيسا أوروبيا أطار رءوس معارضيه ولو كانوا في مسيرة سلمية كما يفعل حكامنا الإبطال ؟؟

طبعا طبعا لا لان الحاكم الأوروبي جبان رعديد يسمح لمعارضيه بالعبث في بلاده وقول كلمة الحق ....

من جد برضو هادي النقطه صح لانو المعارضات تمثل قلوب الشعب وهم مو معطينا مجال عشان نعبر

هل رأينا يوما رئيسا أوروبيا يكاد ينسب الفضل إلى نفسه في كل مشروع يتم تنفيذه بالبلاد مع انه ما نفذ المشروع إلا بتعبئة رصائد أصهاره وانسبائه المتكسبين من وراء تلك المشاريع كما يفعل رؤسائنا الإشراف ؟

بكل تأكيد لا لان الحاكم الأوروبي ليس وجه نعمة هو وأصهاره وعليهم العيش في الحضيض إلى الأبد

.............؟؟؟؟ ما اقدر اعلق على هادي النقطه لاني ما اعرف عنها شي ما ادري شي عن المشاريع و..و..

هل رأينا يوما رئيسا أوروبيا يفتخر ويلفق لنفسه نسبا يعود إلى المسيح عليه السلام كما يفعل رؤسائنا العرب الذين يصكونها إيمانا بالغة بأن نسبهم الأكبر ينتهي إلى رسولنا صلى الله عليه وسلم والرسول منهم بريء ومن أفعالهم ؟

طبعا لا لان حاكمنا العربي لابد آن يضيف إلى أفعاله صبغة روحانية تتيح له تحليل وتبرير أفعاله

هههههههههههههههههه بصراااحه عمري ما شفت هادا الشي ولا سمعت عنو وما اتوقعه من حاكمنا واظنه مجرد تاليف او ناس زودوا ونقصوا الكلام من عندهم

هل رأينا يوما رئيسا أوروبيا ينجح في الانتخابات بنسبة 99,99 % كما يحدث لدى انتخابات بلداننا العربية ؟؟؟

طبعا لا فشعوبنا العربية لا تعرف إلا رئيسا واحدا في كل خمسة أجيال ولا تعرف مرشحا غيره ولذلك فنسبة آل 99,99 % هي نسبة معقولة ونزيهة جدا

مو قلت الواسطه هي الي تحدد مو الشعب

اكيد ما دام في ناس ما يحمدوا ربهم على النعمه الي هم فيها

واعذروني يا أخواني على اضطراري إلى إنهاء المقال لأني اسمع قرعا على بابي واحسبهم ضيوفا من امن الدولة قد شموا رائحة مقالي ويريدون إضفاء البركة الرئاسية على عنقي المشاكس أو استضافتي

لا صدقني اظنها استضافه لا غير ..............استضافه من النوع الثقيييييل جدا جدا جدا

ههههههههههههههههههههه الاجل الغير معلوم ............ صدقني لو عندك واسطه بيصير الاجل دقايق خخخخخخخخخ

abdo-1990
08-11-2010, 06:20
(((((((((((( ترى قصدي على الشعب السعوودي)))))))))))))))))))))))

والله يا بابا هادي عادات وتقاليد محد قال انها تبرك.................هادا سلام السعوديه في دول سلامهم اغرب بس محد قال انها تبرك انتو حطيتو هادي الفكره بعقلكم ما ادري من فين جاتكم؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟ ما افتكر انو الملك قال حطوا صوري الشعب هم الي حطوا....!!!! يعني العتب عالشعب مو عالحكام........

هادا الشي صح ...انهم ما اخدوا راي الشعب...(بس بصراحه ما شفت حاكم طاغي ولا مو متفهم ولا...كلهم ربي يحفظهم تووب بس اكيد مو كاملين لانو الكمال لله
شوفوا حالكم وحال الشعوب الثانيه راي الشعب جمهوري بس مو على كيفهم الانتخابات
الواسطات طاغيه عالرئي ورئيسهم ظالم وحالتهم حاله.....والحكام الي حكمونا والي جالسين يحكمونا مو مقصرين ابدا الا في بعض الاشياء بس الشي الحلو مغطي..ربي يحفظهم و يرحمهم)

................ما اعرف شي ....... بس ايش الي قاهركم اوسمه والقاب وبس ضرتكم؟؟؟

هادا الشي صح 100% وما انكر ابدا ابدا ابدا ابدا هادا حال اغلب ابناء الحكام مو بس حكامنا...:بكاء:

من جد برضو هادي النقطه صح لانو المعارضات تمثل قلوب الشعب وهم مو معطينا مجال عشان نعبر

.............؟؟؟؟ ما اقدر اعلق على هادي النقطه لاني ما اعرف عنها شي ما ادري شي عن المشاريع و..و..

هههههههههههههههههه بصراااحه عمري ما شفت هادا الشي ولا سمعت عنو وما اتوقعه من حاكمنا واظنه مجرد تاليف او ناس زودوا ونقصوا الكلام من عندهم

مو قلت الواسطه هي الي تحدد مو الشعب

اكيد ما دام في ناس ما يحمدوا ربهم على النعمه الي هم فيها

لا صدقني اظنها استضافه لا غير ..............استضافه من النوع الثقيييييل جدا جدا جدا

ههههههههههههههههههههه الاجل الغير معلوم ............ صدقني لو عندك واسطه بيصير الاجل دقايق خخخخخخخخخ

ليه زعلت
الموضوع ما انزل الا من باب التسلية والمزاح
اعرف انها عادات تراني سعودي وهذه عاداتي ايضا
وانا ما حددت دولة او شخص بعينه واستهزأت به نظرا لقوانين المنتدى
كلنا فدى ابو متعب تاج راسنا بس انت اللي حددت السعودية
ليه اهل الخليج مو مالين عينك
كلنا مسلمين والحمد لله
لا للعنصرية ولا للقبلية
واعرف ان الشعب يحبون الملك لذلك وضعت الصور في كل مكان وانا خصيصا حاط صورته في السيارة وفي الغرفة وعلى ظهر البلاستيشن والابتوب وثيم الجوال والملابس كمان
ليه العتب ليه
طبعا انا لا أؤيد النظام الجمهوري ولا الديمقراطي
ولم اقل ذلك
وايش اللي قاهرنا اوسام والقاب
يا اخي في احسن من لقب خادم الحرمين الشريفين
افتخر به صراحة
يا اخي لا تعيش معزول سافر شوف العالم وثقافاتها و ادرس اللغات الاجنبيه
الحمد لله على نعمة الاسلام والغنى والعاقية
في النهاية ياليت كانت استضافة زي ما قلت
طلعلي الوالد الله يحفظه جايب اغراض البيت ههههههههههه
مشكور على المرور
واسعدني جدا حوارك الصريح
حيث الاستفادة تاتي من هنا
واهنيك لغيرتك الشعبية
تحياتي

*CLOUDS*
08-11-2010, 21:33
ليه زعلت
الموضوع ما انزل الا من باب التسلية والمزاح
اعرف انها عادات تراني سعودي وهذه عاداتي ايضا
وانا ما حددت دولة او شخص بعينه واستهزأت به نظرا لقوانين المنتدى
كلنا فدى ابو متعب تاج راسنا بس انت اللي حددت السعودية
ليه اهل الخليج مو مالين عينك
كلنا مسلمين والحمد لله
لا للعنصرية ولا للقبلية
واعرف ان الشعب يحبون الملك لذلك وضعت الصور في كل مكان وانا خصيصا حاط صورته في السيارة وفي الغرفة وعلى ظهر البلاستيشن والابتوب وثيم الجوال والملابس كمان
ليه العتب ليه
طبعا انا لا أؤيد النظام الجمهوري ولا الديمقراطي
ولم اقل ذلك
وايش اللي قاهرنا اوسام والقاب
يا اخي في احسن من لقب خادم الحرمين الشريفين
افتخر به صراحة
الحمد لله على نعمة الاسلام والغنى والعاقية
في النهاية ياليت كانت استضافة زي ما قلت
طلعلي الوالد الله يحفظه جايب اغراض البيت ههههههههههه
مشكور على المرور
واسعدني جدا حوارك الصريح
حيث الاستفادة تاتي من هنا
واهنيك لغيرتك الشعبية
تحياتي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لا والله شكلك انت الي اخدتها جد ... انا رديت كرد عادي يعني راي مو قصدي شي تاني والله
وبما اني سعوديه فانا اتكلم عن السعوديه والا عن اهل الخليج فالنعم بيهم والله.....
....لا للعنصرية ولا للقبلية يا مامي حسيت اني مجرمه والله ما اتكلمت ولا قلت شي
انا بس اتكلمت عن بلادي يا ناااس ما قصدت شي تاني
ليه العتب ليه
اهئ والله ابداء رئي مو عتب :بكاء:..............( تصدق ما شاء الله عليك انا يالله يالله في اليوم الوطني البس اخضر وانت ما شا ءالله مجهز ماشاء الله بس لا اديك عين :ميت:)

والله شفت العالم وعاشرتهم لمن شبعت عشان كدا انا ابدات رايي مو من فراغ لا من الي اشوفه

في النهاية ياليت كانت استضافة زي ما قلت طلعلي الوالد الله يحفظه جايب اغراض البيت ههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه يلا جات سليمه ترى لا تشيل هم لو مسكوك عندي واسطه لا تخاف....

واهنيك لغيرتك الشعبية
احم احم اخجلت تواضعي ............>>>> ترى من جنبها

((( ترى في ناس نفس الافكار الي كاتبها مدبسه براسهم و شايفين انهم اخس شعب و..و...الخ..
وانا ابدات رايي على الناس الي عقولهم مليانه بدي الافكار مو قصدي عليك...(ترى مكتوب منقول اخر الموضوع يعني بديهيا مو انت الي كاتبه).... وبس واسفين على الازعاج ما اتوقعت انو الناس تفهمني غلط..شكلو اسلوبي في الكتابه يبالو تعديل))

abdo-1990
09-11-2010, 06:49
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لا والله شكلك انت الي اخدتها جد ... انا رديت كرد عادي يعني راي مو قصدي شي تاني والله
وبما اني سعوديه فانا اتكلم عن السعوديه والا عن اهل الخليج فالنعم بيهم والله.....
....لا للعنصرية ولا للقبلية يا مامي حسيت اني مجرمه والله ما اتكلمت ولا قلت شي
انا بس اتكلمت عن بلادي يا ناااس ما قصدت شي تاني
ليه العتب ليه
اهئ والله ابداء رئي مو عتب :بكاء:..............( تصدق ما شاء الله عليك انا يالله يالله في اليوم الوطني البس اخضر وانت ما شا ءالله مجهز ماشاء الله بس لا اديك عين :ميت:)

والله شفت العالم وعاشرتهم لمن شبعت عشان كدا انا ابدات رايي مو من فراغ لا من الي اشوفه

في النهاية ياليت كانت استضافة زي ما قلت طلعلي الوالد الله يحفظه جايب اغراض البيت ههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه يلا جات سليمه ترى لا تشيل هم لو مسكوك عندي واسطه لا تخاف....

واهنيك لغيرتك الشعبية
احم احم اخجلت تواضعي ............>>>> ترى من جنبها

((( ترى في ناس نفس الافكار الي كاتبها مدبسه براسهم و شايفين انهم اخس شعب و..و...الخ..
وانا ابدات رايي على الناس الي عقولهم مليانه بدي الافكار مو قصدي عليك...(ترى مكتوب منقول اخر الموضوع يعني بديهيا مو انت الي كاتبه).... وبس واسفين على الازعاج ما اتوقعت انو الناس تفهمني غلط..شكلو اسلوبي في الكتابه يبالو تعديل))

اها هنا الفضايح يعني انا اللي ما فهمتك صح
معليش اخيتي ان كنت فاهمك غلط بس ردك الاول كان قوي والثاني اقوى
ماحسيت انه كان رد عادي زي ما قلتي بالعكس كنت زعلانة ومتضايقة لا تنكرين
حتى انا اتضايقك لما قريت الموضوع في القروب لقيته سخرية
لكني اخذتها من باب المزاح
بالنسبة للاشخاص الذين يظنون انهم اخس شعب لم اسمع شاب سعودي او رجل قال بذلك
فقط البنات والنساء لاسباب دينية للاسف وليست اجتماعية او تحضر كما يقولون
لا اقول لا يوجد شباب بل يوجد ولكني لم اسمع بذلك
اعذريني لست متواصلا مع الشعب السعودي من زمن فانا احب السفر وحاليا انا في مدينة بنجالور
لا اعلم ما الاخبار عندكم
والله انك حطمتيني اما واسطة يعني انا مني قدها ولا ايش
مو مشكله وحدة بوحدة
وتحياتي على الروح الكتابية اللي عندك ما يحتاج تغيريه بس تجني المخاطبة الجماعية
ولك اسلوب الغائب فهو كثير الافادة دون الوصول الى افكار عدائية كما حصل
والسلام

شخـ غريب ـــــص
09-11-2010, 07:02
؟؟ :confused:

أقرى كلامك وكلامهاا وكلامك 50 مرة ولا فهمت شي :أحول:

ما غير كذاO__o

ممكن تعطيني تلخيص؟؟؟ وعلى كم :D

abdo-1990
09-11-2010, 07:18
؟؟ :confused:

أقرى كلامك وكلامهاا وكلامك 50 مرة ولا فهمت شي :أحول:

ما غير كذاo__o

ممكن تعطيني تلخيص؟؟؟ وعلى كم :d

اول شي ادفع اللي عليك اذا
بعدين تعال
مشكور على المرور
بس للاسف ما عندي وقت اشرحلك
طيب حددي اللي انت منت فاهمه
السموحة

لوفيx-men
09-11-2010, 07:25
يسلمو

abdo-1990
09-11-2010, 07:28
يسلمو

الله يسلمك يالحبيب
مشكور على المرور ومنور الصفحة

*CLOUDS*
09-11-2010, 13:39
اها هنا الفضايح يعني انا اللي ما فهمتك صح
معليش اخيتي ان كنت فاهمك غلط بس ردك الاول كان قوي والثاني اقوى
ماحسيت انه كان رد عادي زي ما قلتي بالعكس كنت زعلانة ومتضايقة لا تنكرين
حتى انا اتضايقك لما قريت الموضوع في القروب لقيته سخرية
لكني اخذتها من باب المزاح
بالنسبة للاشخاص الذين يظنون انهم اخس شعب لم اسمع شاب سعودي او رجل قال بذلك
فقط البنات والنساء لاسباب دينية للاسف وليست اجتماعية او تحضر كما يقولون
لا اقول لا يوجد شباب بل يوجد ولكني لم اسمع بذلك
اعذريني لست متواصلا مع الشعب السعودي من زمن فانا احب السفر وحاليا انا في مدينة بنجالور
لا اعلم ما الاخبار عندكم
والله انك حطمتيني اما واسطة يعني انا مني قدها ولا ايش
مو مشكله وحدة بوحدة
وتحياتي على الروح الكتابية اللي عندك ما يحتاج تغيريه بس تجني المخاطبة الجماعية
ولك اسلوب الغائب فهو كثير الافادة دون الوصول الى افكار عدائية كما حصل
والسلام

ايوه اكيد اكون متضايقه لأني ما احب الي ينكروا المعروف.....(مو قصدي عليك...والله عشان ما تفهم غلط)

يا ما اكثرهم الي مشوهين سمعتنا من كثر ما يشتكوا نساء او رجال ولو بيدي كان خليت السعوديه تتبرا منهم

ما كنت اقصد احطمك وانت بالغربه بس هادا واقع..

وعالواسطه كانت مجرد مزحه....(لا تعتبر اي كلمه مني هجوم انت اخدت كل كلمه هجوم وعتاب ومدري ايش كمان)

وان شاء الله بتكلم باسلوب الغائب من اليوم ورايح
وشكرا عالنصايح

Lonely~Boy
09-11-2010, 13:53
ههه مشكووووور اخوي

abdo-1990
09-11-2010, 15:06
ايوه اكيد اكون متضايقه لأني ما احب الي ينكروا المعروف.....(مو قصدي عليك...والله عشان ما تفهم غلط)

يا ما اكثرهم الي مشوهين سمعتنا من كثر ما يشتكوا نساء او رجال ولو بيدي كان خليت السعوديه تتبرا منهم

ما كنت اقصد احطمك وانت بالغربه بس هادا واقع..

وعالواسطه كانت مجرد مزحه....(لا تعتبر اي كلمه مني هجوم انت اخدت كل كلمه هجوم وعتاب ومدري ايش كمان)

وان شاء الله بتكلم باسلوب الغائب من اليوم ورايح
وشكرا عالنصايح

العفو حبيبتي
وانا ودي ابيدهم عن بكرة ابيهم بس ايش نسوي ما باليد حيلة
حشى يجي منك كلام جارح
وانا ماخذ الموضوع مزح من النص للردود
والف شكر لمرورك وتفاعلك الرائع
والصراحة احب الناس اللي يتحاورو بدون زعل في مواضيع تزعل من جد
العفو ومع السلامة

abdo-1990
09-11-2010, 15:09
ههه مشكووووور اخوي

العفو
دوم الابتسامه ما تفارق شفاك
ومشكور على المرور

sosoreta-*
09-11-2010, 15:37
للأسف انه هاذا الواقع :( وما باليد حيله

شكرا ع الموضوع الرائع

abdo-1990
09-11-2010, 15:46
للأسف انه هاذا الواقع :( وما باليد حيله

شكرا ع الموضوع الرائع

العفو أخيتي
وألف مرحب بك في مكسات

Naru-Tickster
09-11-2010, 15:58
-_-
صح هالكلام للأسف
بعض النظم تحتاج لتعديل
و بعض الشعوب تحتاج تغيير فكرة ((تعظيم الرئيس)) اللي عايشينها و ماكلينها و شاربينها طول حياتهم
طبعا واجب الاحترام للقاده بس مو لدرجة تعظيمهم بدرجه كبيرة كأنهم انبياء او معصومين استغفر الله -_-
الله يعين و شكرا على الموضوع اخوي abdo-1990

راستمان
09-11-2010, 16:05
هــــــــــــــــــــلا والله بالهمــــــــــــــــــــــر

ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه

والله فنان اللي كتب ها المقال

يسلمووو على الموضوع

النجمة الجليديه
09-11-2010, 17:47
فكرة الموضوع رائعة و فعلا بتدل على ما يحدث فى الدول العربية عامة
بس براحة لحسن نتحسد:d::سخرية::

abdo-1990
09-11-2010, 19:24
-_-
صح هالكلام للأسف
بعض النظم تحتاج لتعديل
و بعض الشعوب تحتاج تغيير فكرة ((تعظيم الرئيس)) اللي عايشينها و ماكلينها و شاربينها طول حياتهم
طبعا واجب الاحترام للقاده بس مو لدرجة تعظيمهم بدرجه كبيرة كأنهم انبياء او معصومين استغفر الله -_-
الله يعين و شكرا على الموضوع اخوي abdo-1990

العفو اخوي
للاسف ما نقدر نغير شي
الله يعين
مشكورعلى المرور

abdo-1990
09-11-2010, 19:27
هــــــــــــــــــــلا والله بالهمــــــــــــــــــــــر

ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه

والله فنان اللي كتب ها المقال

يسلمووو على الموضوع

وهلا والله بالهمر
الفن مايعرف الا اسمك الامع
الله يسلمك ومشكور على المرور

abdo-1990
09-11-2010, 19:30
فكرة الموضوع رائعة و فعلا بتدل على ما يحدث فى الدول العربية عامة
بس براحة لحسن نتحسد:d::سخرية::

لا لا الحسد مذموم
وانت الاروع بمرورك الرائع

Cry Of Sky
09-11-2010, 19:36
LoOoL
شكرا ع الموضوع ^^

abdo-1990
09-11-2010, 19:40
loool
شكرا ع الموضوع ^^

العفو اخيتي
منورة الموضوع

ღ ملاك الظلام ღ
10-11-2010, 00:14
مع كذا يظلو العرب المسلمين احسن من الاجانب حتى لو كانو اسوء كحكام

abdo-1990
10-11-2010, 07:18
مع كذا يظلو العرب المسلمين احسن من الاجانب حتى لو كانو اسوء كحكام

اكيد
مهما قيل فكماؤنا العرب لا مثيل لهم
مشكورة اخيتي على المرور

*Monmon *
11-11-2010, 13:52
سلملمـ و السلامـ :) ................

احمـ صراحهـ كلامكـ ...................

يحملـ فيـ طياتهـ نصفـ الحقيقهـ .............

و صدقنيـ انيـ ما ادريـ وينـ النصفـ الثانيـ ...........

و لا ادريـ ايشـ النصفـ الغلط .............

>> اجلـ انقلعيـ :mad: باااكاا :بكاء: ..............

و لكنهـ ليسـ صحيحا تماما ...............

>> تحاولـ تلفها عشانـ ما يبانـ انها ............

>> موافقهـ على ما يقولـ عشانـ ما تنسجنـ :موسوس: .........

المهمـ موضوعكـ موتنيـ ضحكـ ..............

و خاصة حقتـ البركة الخشميهـ :cool: ............

اكيد محد عندهـ بركة زيها .................

مشكووور على الموضوعـ مجددا .............

لحظهـ هو انا قلتـ لكـ مشكور قبلـ شويـ .........

عشانـ اقولـ مجددا :موسوس: ؟؟..............

على كلـ شكراااا :ضحكة: ...............

shin hye
11-11-2010, 15:48
اصلا مجتعنا العربي فاشل للاسف
فمثلا تشوف الطفل الصغير المسكين الي لسع ماجرب هذا الفشل من الكبار
ويحلم ويرسم خطط
والكبار مايشجعونة وينتقدونة ويقولون انت مابتنجح وكذا عشان كذا ماتشوف الابداع عندنا للاسف الشديد وانا اتفق معك في كل ماقلته

abdo-1990
11-11-2010, 16:22
سلملمـ و السلامـ :) ................

احمـ صراحهـ كلامكـ ...................

يحملـ فيـ طياتهـ نصفـ الحقيقهـ .............

و صدقنيـ انيـ ما ادريـ وينـ النصفـ الثانيـ ...........

و لا ادريـ ايشـ النصفـ الغلط .............

>> اجلـ انقلعيـ :mad: باااكاا :بكاء: ..............

و لكنهـ ليسـ صحيحا تماما ...............

>> تحاولـ تلفها عشانـ ما يبانـ انها ............

>> موافقهـ على ما يقولـ عشانـ ما تنسجنـ :موسوس: .........

المهمـ موضوعكـ موتنيـ ضحكـ ..............

و خاصة حقتـ البركة الخشميهـ :cool: ............

اكيد محد عندهـ بركة زيها .................

مشكووور على الموضوعـ مجددا .............

لحظهـ هو انا قلتـ لكـ مشكور قبلـ شويـ .........

عشانـ اقولـ مجددا :موسوس: ؟؟..............

على كلـ شكراااا :ضحكة: ...............

العفو حبيبتي واسعدني مرورك
صحيح ان نص الكلام غلط عندنا بس صحيحة بالكامل في دول اخرى
لا ما عاش اللي يسجنك دام اني موجود افا عليك ههههههههه امزح
لحظة قصدك مين
انا ولا انت
لو انا ما علي
لو انت والله لاعلن حرب
هههههههههههه
تحياتي

abdo-1990
11-11-2010, 16:27
ويحلم ويرسم خطط
والكبار مايشجعونة وينتقدونة ويقولون انت مابتنجح وكذا عشان كذا ماتشوف الابداع عندنا للاسف الشديد وانا اتفق معك في كل ماقلته

والله انه كلامك صحيح وهذا الواقع
بس مين اللي يقدر يغيرا
انا وانت في المسقبل انشاء الله نشجع عيالنا نحو المعالي
وتسلم على المرور

remma
11-11-2010, 19:05
مشووووووووووووووور على الموضوع :)

abdo-1990
11-11-2010, 19:12
مشووووووووووووووور على الموضوع :)

العفو اختي
ومشكورة على المرور

мαнσие
15-11-2010, 10:47
انآ مليش بالسيآيهـ :p

مشكور عـ الموضوع :D

мαнσие
15-11-2010, 10:51
ويحلم ويرسم خطط

صرآحهـ كلام كبير + كلهـ سلبيـ
مآأقدر ارد

abdo-1990
15-11-2010, 13:05
انآ مليش بالسيآيهـ :p

مشكور عـ الموضوع :d

العفو وتسلم على المرور

abdo-1990
15-11-2010, 13:08
صرآحهـ كلام كبير + كلهـ سلبيـ
مآأقدر ارد

صحيح كلام كبير وسلبي