PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : استعراض للعبةDeadliest Warrior: The Game



المجابرة
04-11-2010, 13:05
http://islam.makcdn.com/image4819_500_361/500X361.jpg




انشاء الله تكونوا بخير .....................
اما بعد




حسب موقع ign...


http://gamerant.com/wp-content/uploads/deadliest-warrior-game-review.jpg



استعراض لعبة Deadlist Warrior: The Game
من سيفوز بين المتقشف ، والفايكنج ، والنينجا؟ هذا التحميل يكشف جميع.





اللعبة تصبح اكثر دموية اكثر فأكثر




هناك بالتأكيد ما يمكن أن يقال عن لاعب لا يأخذ نفسه على محمل الجد. المحارب دموية هي لعبة القتال التقليدية لأول وهلة ، ولكن بمجرد يالتعمق فيها يصبح من الواضح أن هذا شيء مختلف قليلا. يمكنك لوب من أطرافه ، وتحقيق فورية تقتل مع السهم من خلال لقطات لشخص ما مقلة العين وسحب قبالة بعض القتلى منذ أبشع مورتال كومبات. اذا كان هذا وحده يكفي لتبرير استثمار عشرة دولار ، ثم دموية المحارب هو لك. إذا كنت تبحث عن لعبة القتال التقليدية مثل قتال الشوارع ، قد يكون تركت بخيبة أمل.

ويستند دموية المحارب في البرنامج التلفزيوني سبايك من نفس الاسم الذي حفر بعض المقاتلين أعظم التاريخ ضد بعضهم البعض في مناف للعقل تماما بعد معارك ملحمية لا يمكن إنكاره. وهنا يكمن السبب في أن أخطر المحارب سوف تجد المنزل مع بعض اللاعبين. فكرة وجود لعبة القتال الذي حفر القراصنة ضد فايكنغ هو مجرد رهيبة كما يبدو. رائع جدا ، في الواقع ، كما أن أنا أكتب هذا وهناك ثلاثة رؤساء تحرير والترجمة باللغة الدائمة فوق كتفي الصراخ حول الكيفية التي تحولت لمجرد تشارلز Onyett القراصنة الى ربط المحطة.

اللعبة تتمسك في نفس المنطلق من العرض ويعطي اللاعبين ثمانية مقاتلين من عبر التاريخ للاختيار من بينها. وتشتمل القائمة على فايكنغ ، اباتشي ، سنتوريون ، النينجا ، فارس ، الساموراي ، والقراصنة ، والمتقشف. كل من المحاربين والأسلحة المختلفة ، على حد سواء وتراوحت المشاجرة ، فضلا عن مختلف سرعة الهجوم وقوة. يبدو جيدا متوازن كل مقاتل ، على الرغم من أنني متأكد من أن بعض هوب لا تموت بسهولة مشجع قتال الشوارع في لعبة ويثبت لي خطأ.