PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : قصة فتاة احرقت نفسها

المبدعه هالن
31-10-2010, 10:18
السلام عليكم و رحمة الله
اليوم حبيت إنى أجيبلكم قصة فتاة مؤلمه بدون إطاله سوف أبدا

هي قتاة فى المرحلة الثانوية,من الطالبات المميزات , ذات أخلاق حسنة,كانت من أوائل الثانوية,أيام رائعة
مضت فى حياتها,ذهبت فى يوم ما إلى المدرسة و هى تبكى بكاء شديدا فيا ترى لماذا تبكى؟
أخبرت زميلاتها و معلماتها أن هذا أخر يوم بالمدرسة حيث أنها ستنتقل إلى مدرسة جديدة بجوار
منزلها.
ذهبت إلى المدرسة الجديدة مكثت أيام لا تنطق بكلمة تبكي و تتألم لفراق مدرستها السابقة,
و لكن بعدها تعرفت على زميلة لها فى نفس الصف,و الأجمل أنها جارتها فسكنها بجوارهم بل إنها
الجارة الأولى لها,تعرفت لأسرتين على بعضهما و تصادقت البنتان ,و لكن حدث شىء غريب كدر صفو صاحبتنا
فيا ترى ما هو ؟
بنت الجارة الجديدة و قفت في يوم ما مع أحد الشباب بالطريق بل إنها متهاونة فى حجابها و حركتها,فما
كان منها إلا ان نبهتها على خطورة ذلك,و لكن دون جدوى فقامت بقطع العلاقة معها و لكن الأسرة أصرت
عليها بمرافقة الفتاة في الذهاب إلى المدرسة و العودة يوميا,و في يوم ما إذا بالجارة تدق جرس الباب
و تدخل بعد الاستقبال إلى حجرة صاحبتها,و اثناء الكلام إذا بجوال يرن فتنظر الفتاة إلى الرقم ثم ترد
بأنوثة زائدة و غنج رهيب و كلام خافت و ضحكات ...إلخ,و بعد نهاية المكالمة أخذت تخبر زميلتها بالقصة
و أنها تحب شابا و سيما من عائلة محترمة و أنه و عدها بالزواج , فما كان من صاحبتها إلا أن رفضت المبدأ
بل إنها خافت و إرتجفت و أرادت أن تخبر أمها لكن الأم لن تسمع لها و الأب مشغول عنها ,فى يوم من الأيام
أحست صاحبتنا بالفراغ فاتصلت على الجارة الصديقة و أخذت تتصل و الخط مشغول لساعات و في الأخير ترد
و تجاوب و إذا بالصديقة على الخط,و بعد سؤالها عن إنشغال الخط لفترة طويلة أخذت تصف لها حبيب القلب
و ما دار بينهما,فأغلقت الفتاة السماعة و خافت و إرتبكت و لكن في الليل إذا بالأفكر تجول و تدور و تبحث لها
على فريسة فأخذت تفكر في أنها فتاة لا بد لها من الحب و العطف و الحنان ,و فى اليوم التالى إتصلت على بيت جارتها , و إذا بصوت شاب يرد على السماعة فإذا بقشعريرة عظيمة تدب في جسدها فارتبكت و أغلقت
السماعة و إذا بالكاشف يظهر الرقم للشاب و يتصل و إذا بالفتاة ترد عليه ثم كلام حلو و كل يوم الهاتف
يرن بالخطاء.........إلخ.
و فى إحدى الأيام بعد أن توطدت العلاقة بينهما إذا به يطلب منها الخروج معه لكي يراها فترفض و يصر هو حتى أقنعها أن يراها فى السوق,و بعد فترة طلب أن يراها بالمستوصف فتعلق قلبها بهذا الشاب ووعدها
بالزواج و هذا ما يفعله كل سافل و حقير و لكنه يريد منها أن تخرج معه فرفضت و أصر , ثم و افقت أن تخرج
معه في جولة قصيرة سرعان ما أرجعها إلى المنزل, ثم بعد فترة طلب منها الخروج معه فتخرج طواعية منها
ثم يتمشى معها و إذا به يتجه إلى إحدى البنايات فطلب منها الصعود فترفض فيصر و يطمئنها بقوله :إنه
يريد أن يريها شقة المستقبل و بيت الزوجية ,و بعد أن صعدت معه و اختلى بها راودها عن نفسها فرفضت,
حاول معها بالقوة فصفعته و هددته بالصراخ, فما كان منه إلا أن يبتسم لها و قال:أنا أردت أن أختبرك فقط
فصدقته و بعد فترة رن الهاتف فإذا بالحبيب علي الخط يخبرها أنه مسافر و سيغيب ثلاثة أو أربعة اسابيع
و أنه يريد أن يودعها فقط,فخرجت له لمقابلته فطلب منها ذكرى يتذكرها بها و طلب منها شيئا من شعرها
فما كان منها إلا أن قصت خصلة من شعرها و قدمتها له هدية للذكرى فاستغل هذا العرض و عمل لها
عملا بهذا الشعر و سحرها و العياذ بالله.
و بعد أيام أحست الفتاة بألم و مرض و نحف جسمها و اعتلت صحتها و أصيبت بحالة خوف و اكتئاب و
أمراض.
و بعد الكشف عليها اتضح أنها حالة نفسية و ليست عضوية و استمر الحال علي ذلك,فما كان الأب
إلا أن طلب من ابن أخيه أن يتزوجها حتى ترتاح و تغير مجرى حياتها ,و لكن قدر الله لها الزواج بزوج فاسد,
فهو مدمن مخدرات و كان يذيقها شتى أنواع العذاب و الإهانة فاجتمع عليها السحر و التعذيب و إذا
أخبرت أهلها ر فضوا ذلك,و قال لها والدها:أين تذهبين بعد ذلك ومن يرضى أن يتزوج مجنونه مثلك؟
و في ليلة و الزوج مخمور إذا بالهاتف يرن و ترد هي ,و إذا بالحبيب الأول العاشق الولهان علي الخط يريد إعادة
أيام زمان , بل إنه راودها عن نفسها ,فما كانت منها إلا أن أغلقت الهاتف و أخذت تبكى و تنوح على حالها
و استمر الوضع على ذلك حتى أخبرها أنه هو من سحرها و أنه لا ينفك السحر حتى تمكنه من نفسها
و أثناء التفكير و الألم و العذاب إذا بالزوج يستيقظ من نومه و يسيمها أنواع العذاب بل إنه يتفنن فى ذلك.
و في صباح يوم لم تنم هي بعد و بعد خروج الزوج أغلقت عليها الباب و جلست في الصاله و كتبت رسالة
و وضعتها على الطاولة ثم ذخلت إلى حجرة فارغة و أخرجت ما بقى فيها من أثاث ثم سكبت البنزين على
جسدها كاملا و أشبعت ملابسها به و أغلقت الباب عليها ثم رمت المفتاح من النافذة و أشعلت النار في
جسدها,و بعدأن عاد الزوج و جد الرسالة ثم أراد دخول الغرفة فوجدها مغلقة بل شم رائحة الشواء و النار و اتصل بالدفاع المدني و أهلها.
تم سلم الضابط الرسالة التى تقول فيها:(أنا التى قتلت نفسي طائعة مختارة و لكني أحرقت جسدي
فقط لأن روحي قد ماتت منذ زمن,منذ أن إنتقلت من بيتنا الأول ,و أعلم أن الانتحار حرام و أنه قتل نفس
و لكن أملي بالله الكبير,أتريدون أن تعرفوا من قتلنى حقيقة إنهم (أبى و أمى و زوجي و حبيبيو صديقتى)
نعم هم من قتلوني ,و أسأل الله أن لا يسامحهم ,و الدى ووالدتى أهملوا تربيتى و تخلصوا منى بعد المرض
و زوجي سامنى سوء العذاب أهملني,عاقبني,ضربني,ذلني,حبيبي سحرنى,أهدر كرامتي أخرجني من
ديني عذبتنى صديقتي.........و أه من الصديقة ,فقد بدلت حالى و قللت دينى و أفسدتنى إفسادا,
كلهم قتلوني ,قتلوا روحى و أنا أحرقت جسدي).
أرجو أن تعجبكم و كل من يقرأها يعتبر منها
(تحياتى لكم)

Minorii
31-10-2010, 10:59
لآ حــول ولآقــوة ألآ بـآآلله ..
قصص كثير مآتحـصـل .. جزيتي خـيـراً..
على القصه .. أختي ..
مـشـكـورهـ.. كثيرآآت ..
تحيآتي ,,

vampier killer
01-11-2010, 13:12
اهئ اهئ واحد حقير جبان

الاهل السبب الله لايسامحهم

мя.κℓσησи
01-11-2010, 13:24
لآ حــول ولآقــوة ألآ بـآآلله ..
شكراً اختي على الموضوع :مذنب:

المبدعه هالن
01-11-2010, 13:26
العفو سرنى ردكم الرائع

=Light=
01-11-2010, 13:30
مشكوره اختي على القصه الحزينه..

وهذي عبره لازم نتعلم من هذي الدنيا..

لان الدنيا دروس..

تقبلي مروري =Light=

sasuke cooooold
01-11-2010, 13:30
تسلمي على المجهود والموضوع
ولا حول ولا قوة الا بالله

المبدعه هالن
01-11-2010, 13:36
مشكورين مره ما قصرتوا
و حقا لاحول و لا قوه إلا بالله
و هذا يعلم إن الوحده ما تثق بشخص أين كان
وبعد الوالدين لازم ينتبهون لعيالهم
و صدق الدنيا تعلم بس فى ناس ليسا ما تعلموا

صديـق المحبة
01-11-2010, 14:01
شكرا اختي المبدعة عالقصة الحزينة

ولا حول ولا قوة الا بالله

اللهم اهد شباب وبنات المسلمين لما تحبه وترضى

وبارك الله فيك

Angel 1118
01-11-2010, 15:45
إنا لله وإنا إليه راجعون
اللهم عافنا مما أبتلاها به
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
بوركتي يا غاليتي لنشرك هذه القصة
تقبلي كل حبي
أختك
المـــــــلاك & Angel 1118

***princess***
01-11-2010, 18:31
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

لا جول ولا قوه الا بالله

شكرا عزيزتي على القصه المؤثره

الحق على أهلها فهم من أهملوا في تربيت بنتهم

ولكنها أخطأت خطأ فادح لانها استسلمت وقتلت نفسها ولو أنها صبرت على ما أصابها وتابت لنالت الخير وازال عنها الله كربها

المبدعه هالن
02-11-2010, 06:47
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

لا جول ولا قوه الا بالله

شكرا عزيزتي على القصه المؤثره

الحق على أهلها فهم من أهملوا في تربيت بنتهم

ولكنها أخطأت خطأ فادح لانها استسلمت وقتلت نفسها ولو أنها صبرت على ما أصابها وتابت لنالت الخير وازال عنها الله كربها

كلامك صح و تسلمى على الرد

فتاة مبدعه
02-11-2010, 18:46
الله لا يبتلي مسلم
و يغفر لكل مسلم
الله يرحمها و يرحمنا برحمته

pretiy sarah
03-11-2010, 18:56
قصتهااا تخرع بس اهي بعد غبيه ولو امها وابوها اهملهاااا لازم تكون قد المسؤوليه اهي بعمر مو صغير
اهي بالثانوي يعني عندها عقل تفكر فيه واعتقد كل مدرسه من مرحلة الابتدائيه الى الثانويه تعلم البنات
عن هاي الامور كذب الشباب وغشهم و توريهم قصص لهم واحيانا مسرحيات مدرسيه خاصه عن هاي
السوالف لكن اللي يبي طريق المختصر يروح له يعني اهي قتلت روحها بروحهاا واهي تدفع الثمن...
شكرا على القصـه...

H I N A T A
04-11-2010, 15:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا حول ولا قوة الا بالله

ربنا يرحمها:(

Just smile ☺
04-11-2010, 21:19
لآ حول ولآ قوة إلا بالله

آستغفر الله العظيم

بس الله يحفضنآا ..

sasory5
04-11-2010, 21:49
شكرا على القصه الحزينه الروووووووووووعه

fofo moon
05-11-2010, 13:36
لا حول ولا قوة إلا بالله

أي أهل هؤلاء لم يربو أبنتهم وتحلصو منها

إنا لله وإنا إليه لراجعون

وتقبلي مروري ياأختاه

قصتك::جيد:: ولكنها:بكاء::بكاء:محزنة جدا :بكاء::بكاء:

حفيدة جدتي
05-11-2010, 14:15
.... بسم الله الرحمن الرحيم ... اللهم احفض المسلمين ....

اشكركي اختي على قصتك .. ..

ودي ... ♥

المبدعه هالن
06-11-2010, 08:53
العفوا

انغام الموسيقى
06-11-2010, 09:24
لا حول ولاقوة الا بالله ... اللهم احفظنا

شكرا اختى على القصة الجميلة

لحن الشعر
06-11-2010, 09:37
الله يدفع عنا البلا
والله يكفينا الشر
الله يحفظنا قولو امين
بارك الله فيك اختي

يوكي 111
07-11-2010, 19:36
جزاكي الله أختي العزيزة
على هذة القصة المحزنة
ربنا يرحمنا برحمتة .....آآآآمين

KING ALCAIZOKA
08-11-2010, 12:33
حجز

KING ALCAIZOKA
10-11-2010, 18:27
حجز

http://www.s3udy.net/pic/thankyou006_files/60.gifhttp://www.s3udy.net/pic/thankyou004_files/30.gif

قصه غاااايه في الحزن والواقعيه اختي هالنhttp://www.s3udy.net/pic/thankyou001_files/4.gif

http://www.s3udy.net/pic/thankyou005_files/40.gifوتم التقييم ب5 نجوم وتستاهلي اكتر بكتيير عالابداع

في حفظ الله اختي الغاليه

المبدعه هالن
11-11-2010, 09:44
شكرا ما قصرت أخوى

عاشقة السمآء
26-12-2010, 19:50
لا حول ولا قوة الا بالله

مشكورة يالغلاـآ عـ الطرح الله يعطيكـ العآفية يارب

يجب ان نعتبر من هذهـ القصص المؤسفة ولا نعيد اخطآئهم

الله يهدينا ويثبتنآ يآرب

جون سيناfu
27-12-2010, 10:07
مشكوره

vampire gamon
20-01-2011, 13:06
يسلموووووووووووووو

مستر ريان
28-02-2011, 21:17
مسكينه الله يرحمه الله يقطع الام ولااب هم اسباب ولا من خويه مشكور اخوي ع القصه الجميله هذا الابن حق البلاك بيري ضفيوني توني شيري البلاك بيري حقي اليكم الابن237d7d26

Sleepy Princess
03-03-2011, 11:48
موضوع مغلق ~

هذا القسم لا يسمح بوضع القصص المنقولة ..هو خاص بقصص الواقعية للأعضاء أنفسهم ~

يرجى الاطلاع على رابط القوانين في الأعلى