PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : الحلقة الرابعة من الانمي المميز [ Ore no Imouto ] من فريق [ Stars Team ]

ايري
27-10-2010, 13:51

يـآ هلـآ والله مينـأإ سسَآنْ ,’ منورييينْ
أإحم إليـكم الحلقة الرابعة من الـآنيمي المششوق والكوميدي

Ore no Imouto ga Konnani Kawaii Wake ga Nai

حلقه آخرى مثيرة ومميزة

في هذه الحلقة مقالب وكوميديا بين كيرينو × شقيقها الثرثار :D

ترجمة : مس آمو

آنتآج ورفع : آيري

النوع : TV
الحلقات : 12
الحالة : مستمر
تاريخ البحث : 3 أكتوبر 2010 إلى ****
الشركة المنتجة : Aniplex ، AIC Build
الأنواع : كوميديا ، شريحة من الحياة ، سينيين
المدة : 24 دقيقة
تصنيف : 13 سنة ومافوق

Kyousuke Kousaka عمره 17 سنه يدرسَ في المرحلة الثانويه ما شاف اخته الصغيره "Kirino" من فتره طويله
Kirino قامت بعد لقاء طويلَ بتجاهلَ اخيهاإِ والنظر اليه بنظرات قاسيهْ وغير مباليه مما اثر ذلك ع علاقتهم

وسيكون ذلك الفراقَ مؤثر على مستقبل حياتهم لـ 14 سنه القادمه
يوما من الايام وجد Kyousuke شريط DVD عن الانميَ الساحرهَ بعنوان الساحرهْ Merle

الذي سقط امام مدخل باب بيته , Kyousuke تعجب من عنوان الشريطَ لانه خاص بـ العاب البالغين
والذي كان بعنوانَ ( Love with Little Sister! ). وبمعنى " حبُ مع الاخت الصغيره "
وهنا تبدا احداث مسلسلنا الكوميدي ، تابعوا لـ تعرفوا .

http://fan-w.com/up/download.php?img=3004

الجودة العالية
جودة الحلقة : HD
حجم الحلقة : 178 ميجا
الابعاد : 1270 × 720
صيغة الحلقة : Mp4

الجودة المتوسطة
جودة الحلقة : متوسطة
حجم الحلقة : 64 ميجا
صيغة الحلقة : RMVD

تحميل الجودة العالية

تحميل الجودة المتوسطة

،،،

لـ تحميل الحلقات السابقة بالجودة العالية

آحبتي كذا نكون عرضنا لكم

وبأذن الله انتظرونا الاسبوع القادم مع الحلقة القادمة::جيد::

كونو بخير ^^

مشاهدة ممتعه ^^

دمتم بود

حمودي الشاطر
27-10-2010, 13:59
برب

يوكي_هيمي
27-10-2010, 14:01
يعطيكي العافية عالحلقة

شكلو الانمي رهيييب << لسه ما شفته

قاعدة أدور في المنتدى على انميات حلوة وطحت على موضوعك

أحب أشكركم على جهدكم المبذول في الترجمة والانتاج والرفع

وبالتوفيق في الحلقات القادمة

hashem 07
27-10-2010, 14:03
...

Yay-Sub
27-10-2010, 14:34
--[ شكراً فريق النجوم على ترجمة هذه الحلقة من الأنيمي الأكثر من رائع ore no imouto

--[ ويبدو بأنكم الأسرع حقيقةً , وإن شاء الله الأفضل في تقديم هذا المسلسل ...

--[ بالتأكيد جاري التحميل والشاهدة...

--[ تمنياتي لكم بدوام التوفيق ,‘,

شراكى
27-10-2010, 14:43
شكرا

s7ra
27-10-2010, 15:29
يعطيك الله الف عافية على الترجمة الرائعة

وفــــــي انتظار الحلقة القادمة

AFRO IS THE BES
27-10-2010, 15:31
...يسلمووو...
.....في انتظار الجديد دايمااا.....

kirbak
27-10-2010, 15:37
يا هلا ويا مرحبا بالأخت الكريمة

تسلمي أختي ويعطيك ألف عافية على الحلقة الرائعة والترجمة الاحترافية بمعنى الكلمة ، كالعادة ابداع والله ابداع ::جيد::

في انتظار المزيد والمزيد من ابداعك دائما

في حفظ الرحمان

ايري
27-10-2010, 18:59
برب

بأنتظارك :p

ايري
27-10-2010, 19:00
يعطيكي العافية عالحلقة

شكلو الانمي رهيييب << لسه ما شفته

قاعدة أدور في المنتدى على انميات حلوة وطحت على موضوعك

أحب أشكركم على جهدكم المبذول في الترجمة والانتاج والرفع

وبالتوفيق في الحلقات القادمة

الله يسلمك قلبو
نورتيني بردك الطيب
وانصحك لا يفوتك الانمي كشخه > ترجمة فريقها :d
وبالتوفيق في البحث ^^

ايري
27-10-2010, 19:01
--[ شكراً فريق النجوم على ترجمة هذه الحلقة من الأنيمي الأكثر من رائع ore no imouto

--[ ويبدو بأنكم الأسرع حقيقةً , وإن شاء الله الأفضل في تقديم هذا المسلسل ...

--[ بالتأكيد جاري التحميل والشاهدة...

--[ تمنياتي لكم بدوام التوفيق ,‘,

الف شكر لك اخوي على ردك الرائع
بأذن الله نكون عند حسن ظنك
واشكرك على المتابعة ^^
بالتوفيق للجميع ^^

ايري
27-10-2010, 19:02
شكرا

العفو خيو ;)

ايري
27-10-2010, 19:04
يعطيك الله الف عافية على الترجمة الرائعة

وفــــــي انتظار الحلقة القادمة

الله يعافيك
مشاهدة ممتعه ^^

ايري
27-10-2010, 19:04
...يسلمووو...
.....في انتظار الجديد دايمااا.....

سلمت ايدك
لا عدمناك ^^

ايري
27-10-2010, 19:05
يا هلا ويا مرحبا بالأخت الكريمة

تسلمي أختي ويعطيك ألف عافية على الحلقة الرائعة والترجمة الاحترافية بمعنى الكلمة ، كالعادة ابداع والله ابداع ::جيد::

في انتظار المزيد والمزيد من ابداعك دائما

في حفظ الرحمان

هلا فيك اكثر اخوي
الله يسلمك يارب
وتسلم على تواجدك وردك اللى يجشع بصراحه
وبخصوص مسج البروف سوري ما اقدر ارد >ــ>
مدري كم مشاركه يبي عشان تفتح :p
لا عدمنا طلتك ومشاهدة ممتعه لك ^^

sOfYaNi
27-10-2010, 21:15
مشكورة على الحلقة يا اختي الكريمة
لكن اتمنى كتابة ان الأنمي صالح لمن هم 18 +
و اكرر شكري لكي ^__^

darkness_master
28-10-2010, 16:05
السلام عليكم
كيف تقولين أختي انه صالح لمن هم 13 عام ؟ هل بعد أربعة حلقات ولم تفهمي القصة أو تلاحظي أى شيئ شاذ بها؟ ألم تكفك الجملة التي قالها والد كيوسكي في الحلقة الثالثة عندما أخبره أن الألعاب تخصة ولا تخص كيرينو " هل كنت في غرفة أختك ، تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بأختك ،لتلعب ألعابا مع أختك تتحدث عن فعلك أشياء فاحشة بأختك ؟ " هكذا قيلت بالحرف الواحد في الترجمة الانجليزية ، لا أعلم كيف ترجمتم هذه الجملة ولكن ببساطة هذه الجملة تحتوى على قصة الأنمي بحق ، و هذا ما ستشاهدونه في الحلقات القادمة ، للتفاصيل اقرأي هذا الموضوع:

، و على هذا فانه ليس صالحا حتى لفوق 18 سنه ، بالاضافة الي ذلك دعينى أقتبس جملة من كلامك:
ألا تعرفين معنى أن التصنييف سنيين ؟ معناه أنه موجه للذكور في مدي أعمار 18-30 و يمكنك التأكد من كلامي من ويكيبيديا من
والان
ملاحظة : بارك الله في الأخت Baunset (فريق [A.P] ) فقد أوقفت الترجمة فورا فور قراءتها للتحذير و أرسلت لى رسالة تخبرني بذلك لا ولم تكتفي بذلك بل كتبت في توقيعها "...أعتذر للجميع تم إيقاف ترجمة الانمي Ore No Imouto لان هذا الانمي سيء جداً،قد تكون الحلقات الـ3 الاولى خالية من اللقطات السيئة،لكن لا أحد يدري ما سيكون في النهاية،ومن لم يقتنع فليبحث عن السبب" ، أثابك الله خير الجزاء و كثر من أمثالك أختى الكريمة وياليت الجميع يقتدي بك.

ايري
28-10-2010, 16:56
السلام عليكم
كيف تقولين أختي انه صالح لمن هم 13 عام ؟ هل بعد أربعة حلقات ولم تفهمي القصة أو تلاحظي أى شيئ شاذ بها؟ ألم تكفك الجملة التي قالها والد كيوسكي في الحلقة الثالثة عندما أخبره أن الألعاب تخصة ولا تخص كيرينو " هل كنت في غرفة أختك ، تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بأختك ،لتلعب ألعابا مع أختك تتحدث عن فعلك أشياء فاحشة بأختك ؟ " هكذا قيلت بالحرف الواحد في الترجمة الانجليزية ، لا أعلم كيف ترجمتم هذه الجملة ولكن ببساطة هذه الجملة تحتوى على قصة الأنمي بحق ، و هذا ما ستشاهدونه في الحلقات القادمة ، للتفاصيل اقرأي هذا الموضوع:

، و على هذا فانه ليس صالحا حتى لفوق 18 سنه ، بالاضافة الي ذلك دعينى أقتبس جملة من كلامك:
ألا تعرفين معنى أن التصنييف سنيين ؟ معناه أنه موجه للذكور في مدي أعمار 18-30 و يمكنك التأكد من كلامي من ويكيبيديا من
والان
ملاحظة : بارك الله في الأخت baunset (فريق [a.p] ) فقد أوقفت الترجمة فورا فور قراءتها للتحذير و أرسلت لى رسالة تخبرني بذلك لا ولم تكتفي بذلك بل كتبت في توقيعها "...أعتذر للجميع تم إيقاف ترجمة الانمي ore no imouto لان هذا الانمي سيء جداً،قد تكون الحلقات الـ3 الاولى خالية من اللقطات السيئة،لكن لا أحد يدري ما سيكون في النهاية،ومن لم يقتنع فليبحث عن السبب" ، أثابك الله خير الجزاء و كثر من أمثالك أختى الكريمة وياليت الجميع يقتدي بك.

هلا اخوي الكريم
لم تكن لدي هذه المعلومات التي ارشدتني بها
شكرا جزيلا لك على هذه المعلومات القيمه اخوي
ومن الان لن يتم تكملة هذا المشروع

جزاك الله خير ^^"

darkness_master
29-10-2010, 00:16
بارك الله فيك أختى الكريمة

koritta
29-10-2010, 03:25
اسمعوني انا شاهدت 18 شابتر ولم اجد شيئا الا لقطة في حلقة اليوم عندما سقط فوقها انا لااريد ان اكون شخصا اريد الانميات الفاسقة:o
ولكن هذا الانمي اعجبني ::جيد::
واريد اكماله والا:محبط:
فاخبرني هل ستكمله او لا:confused:
(لااريد ان اقول ان ذلك الشخص كاذب ولكن قلت ماشاهدته:D
اما بالنسبة لكلامه عن اخو كيرينو ووالده فهو لكي تتجنب كيرينو العقوبة:D
الان هل ستكمله ام لا :confused:
(ارجو الرد بسرعة)
وان لم تصدقني فشاهد الشابترات بنفسك وهذا هو الرابط:

علاء المسكين
29-10-2010, 09:17
مشكور على الحلقة

darkness_master
29-10-2010, 11:06
اسمعوني انا شاهدت 18 شابتر ولم اجد شيئا الا لقطة في حلقة اليوم عندما سقط فوقها انا لااريد ان اكون شخصا اريد الانميات الفاسقة:o
ولكن هذا الانمي اعجبني ::جيد::
واريد اكماله والا:محبط:
فاخبرني هل ستكمله او لا:confused:
(لااريد ان اقول ان ذلك الشخص كاذب ولكن قلت ماشاهدته:d
اما بالنسبة لكلامه عن اخو كيرينو ووالده فهو لكي تتجنب كيرينو العقوبة:d
الان هل ستكمله ام لا :confused:
(ارجو الرد بسرعة)
وان لم تصدقني فشاهد الشابترات بنفسك وهذا هو الرابط:

لا أريد أن أقول ذلك الشخص كاذب؟ أخي ان كنت قرأت 18 شابتر و لم تفهم منهم أي شيئ ، فأعذرني فانه ليس من ذنبي أنك ثقيل الفهم وان كانت ليست لديك مشكلة في أن تلعب أختك ألعاب مشابهة لكيرينو و تطلب منك أن تلعب ألعاب عن الحب بين أخ و أخته (بالطبع ليس حب أخوي ، يمكنكم مراجعة الأنمي لتشاهدوا مالذي كانت ترتديه الأخوات الصغيرات والأوضاع التي كن يظهرن فيها في الالعاب التي تلعبها كيرينو وتجبر أخيها أن يلعبها لتفهموا ما أقصده)، وان كنت فهمت جملة والد كيوسكى بهذه السذاجة فهذه ليست مشكلتي أيضاً ، ، ثانيا هل تعلم لماذا توقفت شباتر المانجا عند 18 شابتر بالذات ؟ يمكنك البحث في كل مواقع المانجا و ستجدهم جميعا قد توقفوا عند نفس الشابتر ، لأن المصائب أتت من بعده وهذه المواقع تتورع عن عرضها (مع أنهم غير مسلمين ، وقد يعرضون مانجا أخري من نفس التصنيف ولكن هذه فاقت الحدود) ، الأجزاء التي ذكرتها أنا كانت في الشابتر 22 أو قبله أو بعده لا أتذكر وكنت قد حملته بالخطأ بدل من شابتر لمانجا أخري أتابعها، أقسم أنه لولا أني أتورع أن أضع هذه الصور على مكسات وأني مسحته من عندي لوضعت بضعة صفحات منها لتمتع عينيك بها .
و بما أنك متابع للمانجا فاعتقد أنك قرأت أن تصنيفه "اتشي" وان لم تكن تفهم معناها أو لم تكن قد قرأتها فهذا ليس ذنبي مرة أخري يمكنك البحث عنه في ويكيبيديا.
أما أنت اذا أحببت الأنمي الى هذه الدرجة فلتشاهده بالترجمة الانجليزية ، واذا كنت لا تستطيع فهمة بالانجليزية فلا تكثر من الكلام لأن الاخت ذكرت أنهم سيوقفوا المشروع، هل تعتقد أنهم سيعودون مرة أخرى بعد ما علموه عن الأنمي من أجل عيونك ؟ أنا لا أعتقد ذلك ، لأأنه ليس هناك من يستحق أن يتحمل أحد ذنبا بسببه يوم القيامة.
أما أن تشرك الجميع في مصائبك فهذه لا أسميها سوى .... حسنا خمن ما تراه مناسبا فهناك الكثير مما يمكن قوله مكان النقاط .

سلام

koritta
29-10-2010, 11:40
اسف لقد رايت اشياء ولذلك انا ايضا ساتوقف عنه بل ساقطعه نهائيا

Wolf Jin
29-10-2010, 13:11
هههههههههه انت نفس عضويت والدليل القاطع على الكلام الي اقولة اول شيء نفس اللهجة في الكلام وهي اللغة العربية الفصحا ثاني شيء كل الردود الي كاتبينها مكتوب تحت( اخر تعديل كان بواسطة » koritta في يوم) في جميع الردود الي كاتبها في العضويتين ثاني شيء العضوية مسجل اليوم ثالث شيء كل الاسمين متشابهين من حيث الكتابة الحروف سمول وانجليزية رابع شيء تقبل العضوية رد العضوية الاولى بدون نقاش

خامس شيء شفت تصنيف الانمي وهو فوق 13 والقصة عادية وانت اكبر مخرب والدليل مسجل من سنة 2009 ومارديت الى على هادا الموضوع

سدادس شيء المنتدى المفضل متشابة في العضويتين وهو المنتدى العام
وانا اثبت ان كلامك غلط

والدليل كلام الاخ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبة لتحذريك من أنمي Ore No Imouto
فلقد بحثت عن تصنيفه في الانمي والمانجا في المواقع المشهورة للتصنيف
في المانجا رأيت ان تصنيفه إيتشي
لكن في الانمي تصنبفه pg13 أي للشباب
وللتأكد
أظن الشركة قد حذفت اللقطات السيئة وحولت الأنمي إلى انمي نظيف ويمكن كل حلقات المسلسل فلر
آسف على إزعاجك لكن أظن الانمي لا يستحق الإيقاف بسبب المانجا فأحيانا المؤلفون يغيرون كل أحداث
الانمي ولا يجعلونها مثل المانجا مثل انمي الخادم الأسود ربما قد أغير كلامي في المستقبل
بالمناسبة انا لست متابعا للأنمي

تم حل القضية بنجاح تحياتي لكم.....

darkness_master
29-10-2010, 14:04
اسف أيها المحقق كونان ، لكن للأسف من الواضح أنك لم تنم جيدا منذ أيام لذا فأنت لا تدري ما الذي تقول ، لكن آسف على سؤالي التالي :

هل أنت أحمق ؟
هل جننت أنا ( مثل سيادتك ) ، حتي أسجل عضويتين وأكلم نفسي من خلالهما ؟ و ما الهدف من ذلك ؟
ثم من أين أتيت أنه مسجل اليوم ؟ هل أصبحت لا تر ي أيضا ؟ تاريخ تسجيله هو " تاريخ التسجيل » 16-09-2010 " أم أنك لم تغير نتيجة الحائط عندك منذ ذلك اليوم ؟ بالاضافة الىى ذلك هل تريد أن تقنعنى أنك لا تعلم معنى " اخر تعديل كان بواسطة » فلان في يوم كذا "؟ معناها أيها المحقق المسكين أنه بعد أن تم ارسال الرد ، قام صاحبه بتعديله مرة أخرى.
ثم ايها المحقق العاقل لماذا تنقل فقط كلام غيرك مثل الامعة دون أن تدري ان كان صحيحا أم لا ؟ هل تعلم ما معنى أن التصنيف pg 13 ? ثم ألا تعلم ما هو موقع My Anime list ? الأعضاء هم من يضعون المعلومات التى يريدونها أي أن أى معلومات منه لا تؤخذ كمرجعية للحكم ، وان لم تكن مستخدما جديدا للكمبيوتر ( وهذا ما أعتقده ، فيبدو من كلماتك أنك سعيد بالجهاز الجديد ) فابحث عن التصنيف بنفسك ( هذا ان كنت تستطيع قراءة الانجليزية أساساً بما أنك لا تعرف أن كلمة "الفصحا" التي كتبتها تكتب "الفصحى" ، كما أن عمرك 16 عام ، لا تخف مع الأيام ستتعلم لن تموت وأنت على جهلك هذا )، ستجده كما ذكرت : المانجا : اتشي ، الأنمي : سينيين ، وان كنت لا تعرف معناهما فمن الأفضل لك أن تلزم الصمت حتى تتعلم ولا تضع نفسك موضع لسخرية الجميع ، كما فعلت الان ، فعلا أشعر بالأسى من أجلك .
سلام

Wolf Jin
29-10-2010, 15:12
اسف أيها المحقق كونان ، لكن للأسف من الواضح أنك لم تنم جيدا منذ أيام لذا فأنت لا تدري ما الذي تقول ، لكن آسف على سؤالي التالي :

هل أنت أحمق ؟
هل جننت أنا ( مثل سيادتك ) ، حتي أسجل عضويتين وأكلم نفسي من خلالهما ؟ و ما الهدف من ذلك ؟
ثم من أين أتيت أنه مسجل اليوم ؟ هل أصبحت لا تر ي أيضا ؟ تاريخ تسجيله هو " تاريخ التسجيل » 16-09-2010 " أم أنك لم تغير نتيجة الحائط عندك منذ ذلك اليوم ؟ بالاضافة الىى ذلك هل تريد أن تقنعنى أنك لا تعلم معنى " اخر تعديل كان بواسطة » فلان في يوم كذا "؟ معناها أيها المحقق المسكين أنه بعد أن تم ارسال الرد ، قام صاحبه بتعديله مرة أخرى.
ثم ايها المحقق العاقل لماذا تنقل فقط كلام غيرك مثل الامعة دون أن تدري ان كان صحيحا أم لا ؟ هل تعلم ما معنى أن التصنيف pg 13 ? ثم ألا تعلم ما هو موقع my anime list ? الأعضاء هم من يضعون المعلومات التى يريدونها أي أن أى معلومات منه لا تؤخذ كمرجعية للحكم ، وان لم تكن مستخدما جديدا للكمبيوتر ( وهذا ما أعتقده ، فيبدو من كلماتك أنك سعيد بالجهاز الجديد ) فابحث عن التصنيف بنفسك ( هذا ان كنت تستطيع قراءة الانجليزية أساساً بما أنك لا تعرف أن كلمة "الفصحا" التي كتبتها تكتب "الفصحى" ، كما أن عمرك 16 عام ، لا تخف مع الأيام ستتعلم لن تموت وأنت على جهلك هذا )، ستجده كما ذكرت : المانجا : اتشي ، الأنمي : سينيين ، وان كنت لا تعرف معناهما فمن الأفضل لك أن تلزم الصمت حتى تتعلم ولا تضع نفسك موضع لسخرية الجميع ، كما فعلت الان ، فعلا أشعر بالأسى من أجلك .
سلام

كلامك جابلي المرض وشي الفلسفة والخرابيط الي تقولها هههههه مسوي ابو جهل مع اللهجة الغريبة ياخي الناس تطور وانت على لهجة قريش هاهاهاهها وحتى العضوية الثانية تتكلم لغت قريش سبحان الله صدفة بعد صح؟؟

ندخل في الموضوع

انا تابعت الحلقات الي نزلت وباين ان الحب اخوي مو حب وسخ زي ماتقول ومامرت نظرات حب وسخة في الحلقات الاربعه ولا مناظر مخلة زي انه دخل عليها بالحمام او شاف سروالها مع انه فية شوي بس زي المسلسلات الثانية وهو اقلةم بعد

وبنسبة لتعديل الي تقول علية ليه العضويتين معدلين الرد بكل الردود الي في الموضوع لا تقولي صدفة

وتسال ادا كنت مجنون اقولك نعم لانك تعبت نفسك ومسوي دكي تسجل بعضويتي عشان تثبت كلامك!

وليه العضويتين مشاركاتهم قليله؟؟؟

وليه العضويتين نفس اسم القسم المفضل

وليه العضويتين نفس اسلوب الكلام وهدا اكبر اكبر دليل

وليه العضويةي الثانية تقبل الامر بدون نقاش؟

انت سويت زحمة والشارع فاضي وجبت كلام ماله دخل في الموضوع مثل العمر و كتابة كلمة فصحا الخ..

انا اقولك ليه يعني تقول دا الكلام عشان تصيطر على الموضوع وانك انت الصح وانا الغلط وهادي الحركات قدييييمة وماتمشيء سويت لفه كبيرة عريضة لكن لو تقرا كلامك مرة ثانية تلاقي مافيه اي دليل يثبت عكس الي قلتة انا
وش دخل اني توني متعلم انجليزي وش دخل الكمبيوتر الجديد وش دخل كلمة فصحى وش دخل المحقق كونان وش دخل العمر ووش دخل.....الخ

معنى اسم المسلسل
وبالغة العربية : شقيقتي الصغيرة لا يمكنها ان تكون بهذا اللطف
وهادا دليل ان الانمي شريف ويتكلم عن الاخوة

Wolf Jin
29-10-2010, 15:36
واليك اخي الكريم هادا الموضوع في المدونة لانك سويت لجة في المنتديات وانت المفروض يعطونك ب ......

وهادا اخر اثبات لي وانا راح اكون المحقق كونان مؤقتا واقولك انت القــــــاتل هههههههههههههههههههههههههههههههه

تحياتي الى جميع اعضاء المنتدى

darkness_master
29-10-2010, 16:08
حسنا ، بما أن كل ما خرجت به من كلامي أني أريد أن أصيطر على الموضوع ( تصحيح : تكتب تسيطر وليست تصيطر كما كتبت انت ) فأعتذر لأني لم أعمل بقول (خاطب الناس على قدر عقولهم) .
أكثر ما أعجبني في كلامك بالفعل : " مسوي ابو جهل مع اللهجة الغريبة ياخي الناس تطور وانت على لهجة قريش هاهاها" ، من الواضح أنك أصغر مما توقعت ، ولكن بما أن ردك أضحكني فلن أبخل عليك بسبب تحدثي بهذه اللهجة " الغريبة"
ببساطة كل دولة عربية تتكلم بلهجة ، حتي يفهم الجميع ما أقصده تماما و بدون خلط يجب أن أتحدث بلهجة مشتركة ، و هي الفصحي ، انتهى الشرح
سؤال عابر : لماذا يترجم الأنمي بلهجة قريش ؟
بالنسبة للتطور ، كما قلت أنت صغير و سوف تتعلم كثيرا عن معنى هذه الأشياء ، بالرغم من أني لست مجبرا على ذلك لكن سأخبرك ، أنا أتحدث الانجليزية و الفرنسية و اليابانية ، لست هاويا في اليابانية ، أنا الان مشارك في مشروع قاموس عربي- ياباني على الانترنت اسمه "ريوكاي" أضيف كلمات يابانية تنقص القاموس مع ترجماتها ، بالاضافة الى ترجمة أمثلة على كلمات القاموس من اليابانية الي العربية مباشرة بدون المرور على الانجليزية ، لذا بالطبع فأنا ألاحظ الكثير من أخطاء الترجمة في الأنيمات المترجمة وكذلك الكثير من المعاني التي لا تظهر في الترجمة سواء بسبب سوء الترجمة العربية ، أو عدم دقة الانجليزية التي تمت الترجمة منها ، بمعنى أني أسمع مالا تسمعه عندما أشاهد نفس الحلقة التي تشاهدها ، وافهم مالا تفهمة مما يقولون و المغزى خلف الكلام ، هل هذا كاف بالنسبة لك ؟
بالمناسبة أنا أكبرك بأربعة سنوات فقط لا غير.
أما بالنسبة لاثباتك ، فمن الواضح أني " أنفخ في قربة مقطوعة " وانت لن تفهم أبدا ، ليتك تقرأ باقي تعليقات الناس في اثباتك للنهاية وتخجل من نفسك بدلا من الفرحة و تعلقكك "بقشة "، لذا اسف لن أستطيع الرد عليك بعد الان ، فلقد أضعت الكثير من وقتي ولكن ان كنت مصمماً :

إذا نطق السفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت

فإن كلمته فرجت عنـه وإن خليته كمداً يمـوت

Wolf Jin
29-10-2010, 16:21
حسنا ، بما أن كل ما خرجت به من كلامي أني أريد أن أصيطر على الموضوع ( تصحيح : تكتب تسيطر وليست تصيطر كما كتبت انت ) فأعتذر لأني لم أعمل بقول (خاطب الناس على قدر عقولهم) .
أكثر ما أعجبني في كلامك بالفعل : " مسوي ابو جهل مع اللهجة الغريبة ياخي الناس تطور وانت على لهجة قريش هاهاها" ، من الواضح أنك أصغر مما توقعت ، ولكن بما أن ردك أضحكني فلن أبخل عليك بسبب تحدثي بهذه اللهجة " الغريبة"
ببساطة كل دولة عربية تتكلم بلهجة ، حتي يفهم الجميع ما أقصده تماما و بدون خلط يجب أن أتحدث بلهجة مشتركة ، و هي الفصحي ، انتهى الشرح
بالنسبة للتطور ، كما قلت أنت صغير و سوف تتعلم كثيرا عن معنى هذه الأشياء ، بالرغم من أني لست مجبرا على ذلك لكن سأخبرك ، أنا أتحدث الانجليزية و الفرنسية و اليابانية ، لست هاويا في اليابانية ، أنا الان مشارك في مشروع قاموس عربي- ياباني على الانترنت اسمه "ريوكاي" أضيف كلمات يابانية تنقص القاموس مع ترجماتها ، بالاضافة الى ترجمة أمثلة على كلمات القاموس من اليابانية الي العربية مباشرة بدون المرور على الانجليزية ، لذا بالطبع فأنا ألاحظ الكثير من أخطاء الترجمة في الأنيمات المترجمة وكذلك الكثير من المعاني التي لا تظهر في الترجمة سواء بسبب سوء الترجمة العربية ، أو عدم دقة الانجليزية التي تمت الترجمة منها ، بمعنى أني أسمع مالا تسمعه عندما أشاهد نفس الحلقة التي تشاهدها ، وافهم مالا تفهمة مما يقولون و المغزى خلف الكلام ، هل هذا كاف بالنسبة لك ؟
بالمناسبة أنا أكبرك بأربعة سنوات فقط لا غير.
أما بالنسبة لاثباتك ، فمن الواضح أني " أنفخ في قربة مقطوعة " وانت لن تفهم أبدا ، ياريت تقرأ باقي تعليقات الناس في اثباتك وتخجل من نفسك بدلا من الفرحة و تعلقكك "بقشة "، لذا اسف لن أستطيع الرد عليك بعد الان ، فلقد أضعت الكثير من وقتي ولكن ان كنت مصمماً :

إذا نطق السفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت

فإن كلمته فرجت عنـه وإن خليته كمداً يمـوت

هههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه

الله الله صح لسانك قلبت الموضوع شعر وفلسفة انت قاعد تقولي انا عندي لغات مثل الفرنسية والنجليزية وياباني( ونسيت تقول لهجة قريش هههههههههه) جاي تقدم على وظيفة وبعدين لللمرة الثــــــــــــــانية وش دخل هادا في الموضوع

وجاي تقولي قصة حياتك

الكلام الي قلته انت ماله تخل في الموضوع ولا؟

ومارديت على الادلة الي قلتها قبل وتقعد تصرف كلام ماله دخل في محور الحديث

koritta
29-10-2010, 17:50
شباب انا لست darkness_master وبالعكس انا ابغى اشوف المسلسل وبمانوا في اشخاص قالوا انوا الانمي مافي شيء فراح اكملوا وانا غاضب من كلام darkness_master:mad: لان يحرض المترجمين على تركه اما بالنسبة لي فانا اقول
(كملوووووووووووووووواااااااااااااااااااااااااا)
والحمد لله وجدت اشخاصا سوف يكملونه وشكرا لك •√Wolf√•
اول ماعرفت انك تقول ان الانمي نظيف فرحت::سعادة::
وارجو ان تضع من الحلقة الخامسة على منتدى الانمي المترجم وسوف اكون لك اول الشاكرين باذن الله:)

Wolf Jin
29-10-2010, 18:01
koritta

النشاط الاخير: 29-10-2010 20:52

النشاط الاخير: 29-10-2010 20:25

ليه الفرق بسيط ؟؟ وانت مادخلت من المغرب وتوك تدخل وسبحان الله مادخلت الى يوم طفت العضوية الاولى بوقت بسيط

وغير كدا ما انكرت كلام بشكل واظح وانت تحاول تتكلم عادي عشان تنكر ان العضوية الثانية تتكلم فصحا

كيف العضوية الثانية تتكلم عادي وبردود الي قبل فصحى؟

ولاحظت كثرة دخول وخروجك على الموضوع هادا دليل انك ماتدري وش تقول او كيف ترد ومالقيت انك تدخل في العضوية الثانية وترد وتكون اللهجة غير فصحى عشان تنكر كلامي لاكن انقلب دكائك ضدك

ونصيحة لاتحاول تلعب معي نهائيا وانا بطفي الحين بروح انام مني فاضي

تحياتي لجميع الاعضاء

عبدالله22
29-10-2010, 18:02
الى الاخ wolf:
احببت ان ابين ان كلامك غير صحيح عن الاخ:koritta والاخ:darkness وهو ان لهما نفس العضوية لان koritta هو في الحقيقة اخي و بنسبة الى الانمي فلا يوجد فيه اي شي وارجو اكمال ترجمته

Wolf Jin
29-10-2010, 18:13
الى الاخ wolf:
احببت ان ابين ان كلامك غير صحيح عن الاخ:koritta والاخ:darkness وهو ان لهما نفس العضوية لان koritta هو في الحقيقة اخي و بنسبة الى الانمي فلا يوجد فيه اي شي وارجو اكمال ترجمته

لاحول ولا قوة الى بالله

عفوا يا اخوي انت فيك دكاء انك تبغا تطلع تحاليل غلط لانك مالقيت طريقة ضد كلامي عشان كدا فكرت انت وقلت خلني اعكس كلام العضوية الاولى darkness عشان تطلع تحليلاتي غلط وانك ضده والغريب في الامر انك ما سرت ضدي وانتقدتني واشوفك تطلع وتدخل في العضويتين وماتدري وش تسوي والفكرة حقتك رهيبة صراحة لاكن ماتمشي علي والادله بردي السابق

والعضو هادا مدري من وين جبتو وكيف تتكلمو نفس اللهجة وبااين 100 % انكم واحد والدلييييييييل التعديلات على الردود ونفس التلوين لبعض الجمل في العضويتين والديل القاطع : (تطفى عضوية وتشتغل الثانية) مستحححححححححححححيل يطلع
كلامي غلطططططططططططططططططططط

عدد المتواجدون في هذا الموضوع » 6 , عدد الأعضاء » 3 , عدد الزوار » 3 , ,
اوه اوه متواجد انت وصديقك صدفة؟ مستحيل

ههههههههههههههه هههههه

عبدالله22
29-10-2010, 18:20
لاحول ولا قوة الى بالله

عفوا يا اخوي انت فيك دكاء انك تبغا تطلع تحاليل غلط لانك مالقيت طريقة ضد كلامي عشان كدا فكرت انت وقلت خلني اعكس كلام العضوية الاولى darkness عشان تطلع تحليلاتي غلط وانك ضده والغريب في الامر انك ما سرت ضدي وانتقدتني واشوفك تطلع وتدخل في العضويتين وماتدري وش تسوي والفكرة حقتك رهيبة صراحة لاكن ماتمشي علي والادله بردي السابق

والعضو هادا مدري من وين جبتو وكيف تتكلمو نفس اللهجة وبااين 100 % انكم واحد والدلييييييييل التعديلات على الردود ونفس التلوين لبعض الجمل في العضويتين مستحححححححححححححيل يطلع كلامي غلطططططططططططططططططططط

اعيد واكرر ان koritta هو اخوي واذا عندك اي سوال انا حاضر

koritta
29-10-2010, 18:21
يا اخي والله اني شخص غير (الله لايدخلني الجنة اذا كنت كذاب)
فانا زي ماقلت ابغى اشوف المسلسل واذا كنت ماتصدقني فلا اعلم مااسوي معاك واذا كانت في طريقة اخليك تصدقني اني مو انا نفس darkness_master فقلي بسرعة .
(ارجو الرد بسرعة)

Wolf Jin
29-10-2010, 18:26
29-10-2010, 21:20 الرد حق عبد الله 22

29-10-2010, 21:21 اوه اوه الفرق اقل من دقيقة يعني تم وضع الرد بنفس الوقت تقريبا وانكاركم الشديد يخليني اتأكد انكم متفقين

والردود متشابه تقريبا كلها انها انكار ان العضويتين و

انهم اشخاص مختلفين وهادا دليل يثبت كلاااااااامي

تحياتي

عبدالله22
29-10-2010, 18:35
29-10-2010, 21:20 الرد حق عبد الله 22

29-10-2010, 21:21 اوه اوه الفرق اقل من دقيقة يعني تم وضع الرد بنفس الوقت تقريبا وانكاركم الشديد يخليني اتأكد انكم متفقين

والردود متشابه تقريبا كلها انها انكار ان العضويتين و

انهم اشخاص مختلفين وهادا دليل يثبت كلاااااااامي

تحياتي

اسمع ياحبيبي انا مايهمني تصدق او لا انا بس حبيت ابين المشكلة واذا على فرق التوقيت لاني انا واخويا في نفس الغرفة ولكل واحد جهاز خاص فيه

koritta
29-10-2010, 18:40
يااخي انا عندي 2 كمبيوتر انا اسمي اصيل اخوي عبدالله(عبدالله22) شوف انا مااعاندك بس ابغاك تعرف اني متابع للانمي ولك حق التشكيك انظر الى ملفي الخصي وانظر الى ملفه الشخصي والصراحة انا مدمن انمي لذا لك كل الحرية في ان تشك بي ادخل الى لائحة الاصدقاء الخاصة بي وشاهد فيمابعد ردودي في المنتديات فانا كنت احمل بدون ان اشارك ولكن من الان ساضيف مشاركات ثم احمل

المهم(هل ستنضم الى لائحة الاصدقاء او لا ارجو الرد)::جيد::

Wolf Jin
29-10-2010, 18:42
اسمع ياحبيبي انا مايهمني تصدق او لا انا بس حبيت ابين المشكلة واذا على فرق التوقيت لاني انا واخويا في نفس الغرفة ولكل واحد جهاز خاص فيه

يعني افهم من كلامك انكم عديتم من 1 2 3 وظغطتم مع بعظ؟؟؟

كيف يكون اخوك وانا راجعت المشاركات حقتك وحقت و

لقيت انهم يتكلمون نفس اللهجة الفصحى وغير كدا لقيت ان يتشابة الاسلوووب 100% و بنسبة لك انت صديق جاي يساعد الاخ المتورط ولهجتك غير وهادا دليل انك صديقية وانك شخص ثاني وانت لهجتك من اهل الغربية وهو فصحى نفس لهجة وهادا ردي لكم

تحياتي::جيد::

koritta
29-10-2010, 18:45
انت حاقد علي:confused::confused::confused::confused::confus ed::confused::confused::confused::confused::confus ed::confused::confused::confused::confused::confus ed::confused::confused::confused::confused::confus ed::confused::confused::confused::confused::confus ed::confused::confused::confused::confused::confus ed::confused::confused::confused::confused::confus ed::confused::confused::confused::confused::confus ed::confused::confused::confused::confused::confus ed::confused::confused::confused:

Wolf Jin
29-10-2010, 18:49
ولله تعبتوني بديت احس بشعور المحقق كونان يوم يحقق بس هو يوم يكشف المجرمين ويقولهم انت القاتل يعترفون بالجريمة بس انت ماتعترف مدري ليه وانا تعبت صراح والادله الي حطيتها قوية وفي الصميم واي واحد يقرا الموضوع راح يصدقني

ياخي اعترف وفكنا لاني وصلت حدي معكم

عبدالله22
29-10-2010, 18:49
اسمع ياحبيبي wolf انا بصراحة اعذرك لان مرفوع عنك القلم راسك يابس اكثر من ستي وتحياتي ليك وحاب اتعرف عليك اذا عندك فيس بوك

koritta
29-10-2010, 18:56
اسمع لو سمحت ::)
ابغى اسئلك سؤال وارجو الرد:
تعرف احد يكمل ترجمة الانمي من الحلقة الخامسة ؟ :confused:
ابغى اكملوا كلام جدي

بالله عليك والله يدخلك الجنة حط الرابط لي بالله عليك

سيبك عن انت هو ,هو هو ,انا انت ,كلام جد كلام رجال;:)

Wolf Jin
29-10-2010, 19:02
اسمع لو سمحت ::)
ابغى اسئلك سؤال وارجو الرد:
تعرف احد يكمل ترجمة الانمي من الحلقة الخامسة ؟ :confused:
ابغى اكملوا كلام جدي

بالله عليك والله يدخلك الجنة حط الرابط لي بالله عليك

سيبك عن انت هو ,هو هو ,انا انت ,كلام جد كلام رجال;:)

مانزلت باقي المسلسل قاعد يعرض وكل اسبوع حلقة

ترا ربع ساعة وبنام

koritta
29-10-2010, 19:06
مطرود ؟ايش قصدك:confused:
اوه نسيت شكرا على كلامك شكرا
انت راح تحط الحلقة على منتدى الانمي المترجم؟ ارجو الرد

سوف اضيفك الى قائمة الاصدقاء موافق ؟

Wolf Jin
29-10-2010, 19:10
مطرود ؟ايش قصدك:confused:
اوه نسيت شكرا على كلامك شكرا
انت راح تحط الحلقة على منتدى الانمي المترجم؟ ارجو الرد

سوف اضيفك الى قائمة الاصدقاء موافق ؟

انا ما اترجم ولا لي دخل لاكن انت ياخي ليه تقول هادا الكلام في العضوية الاولى الي هي لوووووووول الحين بوقفون ترجمة لاكن بكلم المترجم يكمل لانه حرام مايترجم:cool:

على العموم حصل خير ضيفني عادي مافيه مشاكل وانا بنام لاني نعسااااان::جيد::

Đαяк Đεmoп
29-10-2010, 19:12
يا شباب لا تكبروا الموضوع أكثر من اللازم .. شوفوا كيف صار الأمر من شي صغير !!

و إذا كان الإنمي مخل فـ الإختيار يبقى ع المشاهد إذا أراد أن يُتابعه أو ما يُتابعه ، و لكن الإختيار المناسب إلي يحفظ الأخلاق هو الأفضل طبعاً

عموماً أتمنى ما تكبر هذه المشكلة أكثر و أفضل من كل قلبي إنكم تحلوها بطريقة وديّة يرضى بها كلا الطرفين : )

في أمان الله ~

Wolf Jin
29-10-2010, 19:14
يا شباب لا تكبروا الموضوع أكثر من اللازم .. شوفوا كيف صار الأمر من شي صغير !!

و إذا كان الإنمي مخل فـ الإختيار يبقى ع المشاهد إذا أراد أن يُتابعه أو ما يُتابعه ، و لكن الإختيار المناسب هو الأفضل طبعاً

عموماً أتمنى ما تكبر هذه المشكلة أكثر و أفضل من كل قلبي إنكم تحلوها بطريقة وديّة يرضى بها كلا الطرفين : )

في أمان الله ~

مشكور اخوي لاكن انا ارتفع ظغطي شوي لان الانمي تابعت 4 حلقات ولا فيه شيء

تحياتي لك ::سخرية::

Wolf Jin
29-10-2010, 19:18
ولله اني حزين خربنا الموضوع على المترجم وقلبنا الموضوع دردشة ومصخرة وانا صراحة ماكان لازم اتفلسف حتى لو كنت صادق اوجه اعتداري الي جميع الاعضاء وصاحب الموضوع والى جميع اعضاء المنتدى

تحياتي لكم ,,,,,

koritta
29-10-2010, 19:22
وانا كمان اعتذر من كل شخص (كومنساي)

بس انا لست الشخصية darkness_master
ارجوك صدقني لاني تعبت وبكيت

عبدالله22
29-10-2010, 19:33
وانا اعتذر عشان حشرت نفسي شكرا

ايري
30-10-2010, 04:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني اقدر لكم هذا المجهود الكبير اللي سويتوه بالموضوع

وانا وما اتوقعت انكم تقلبونه نقاش هنا

اتمنى من الجميع ايقاف النقاش هنا

وانا راح اقرر اني اكمل المشروع او لا من الحلقات القادمه

وياليت ما يزيد النقاش هنا عشان لا اطالب بأغلاق الموضوع

وشكرا لكل متابعين ترجمتنا

وفي امان الله

The 11th King
02-11-2010, 14:56
:) ألف شكر لكم شباب ::جيد::

حمودي الشاطر
05-11-2010, 12:39
ماما إيري أرجوكِ +أحب رأسك بس كملي ترجمة لهذا الأنمي +أنا أقول إذا رأيتي أن الأنمي كما يقال أنه سيء فأوقفي ترجمته

+ الأنمي رائع + ترجمتك أروع منه بس كملي ترجمته أرجوكِ

حمودي الشاطر
06-11-2010, 12:29
ألف شكرا على الترجمة الرائعة + المميزة

+ أنا أقول إلى الآن لم نرى شيءً مثل ماتقول يا أخي

+كلمة شكراً قليلة بحقك يا أختي على الترجمة الإحترافية سلمت الأيدي على الترجمة

بنت الساعدي
07-11-2010, 13:48
شكرا

f_hijii
09-11-2010, 03:16
شكرا

f_hijii
09-11-2010, 05:58
ألف شكر

• м.ş.ţ ”•
13-11-2010, 15:16
و الله أنا قمت أقرا كل الردود
نسسمت ضحك قال لغة قريشش و ها ها ها
و بعد فطشت ضحط "راسسك يابس" و ها ها >> كف >.<
أحم أحم خلاص نسمت ضحك إلي ما شبعت المهم أرجوا تكملي المشروع الترجمة

&بسمة أمل&
13-11-2010, 16:52
الف شكر على الترجمة خيتوو

بس ليش يطلعلي الروابط محظورة ؟؟

هل انتي حذفتيها بسبب الكلاام الي ذكر

او كيف ؟؟؟؟

J.D
26-11-2010, 14:27
طيب ليه الموقع محجوب ؟؟؟

سكر 2009
26-11-2010, 16:46
شكرا لكن اتمنى من احد الأعضاء أن يقوم برفع الحلقه لأن الرابط محجوب .

B e l s a n
14-07-2011, 20:20
موضوع رااائع
يسلمووو

I--C--U
14-07-2011, 20:33
:ميت:ليه تحمست معاه :بكاء:

messl
14-07-2011, 20:40
ايري ::جيد::