PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : قاطعوا منتجات Anime العربية

Lancer
09-06-2002, 20:14
الى اعضاء التوون اريد مساعدكم لتحقيق هذا الحلم الى حقيقة قاطعوا المنتجات ال..Anime العربية لأفهامهم بأننا لسنا بجهلة بل نعلم مانرى ولن نسكت على ذلك ابدااااا فنحن شبان وشابات نريد مايفرحنا ولكن ما أرى ءالا رسوم بمستوى الاطفال و حتى رسوم الشباب أنزلوه الى رتبة الاطفال مثال على ذلك ((Dragon Ball)) قد تم انزاله الى رتبة اطفال مع انة يحوي على مشاهد عنف ولكن مع الملاحظة في الشريط المشوه (((اقصد... المدبلج))) كل ذلك من الشركات التي تدبلجها بلا قلب همها المال فقط فأنا مثلا اشتريت شي ((((غلط)))) هو الماسة الزرقاء من غير ايهانة حق النسخة الاصلية اليابانية ... كان مشوه لدرجة رهيبة طبعا نحن نعلم بأنهم يلبسون البنطلون والقصير ولكن الحذف متواجد لاشياء يعتبرونها زائدة أو مش ملزومة لكن ما اتكلم عن المشاهد العاطفية بل مشاهد عادية لكن((( مادري عنهم))) وأن مستي من مسلسل البزكيمون هي الوحيدة حتى الآن قد حققت الرقم القياسي في اظهار اقصر بنطلون في تاريخ الدبلجة (((مادري عندها واسطة؟؟))) ..... وغير تقطيع مشاهد عنيفة واااايد حلوة حق الشباب في النمر المقنع وقد وضعوها للاطفال علما لكثرة المشاهد العنيفة ((((ليش مش لنا )))) .... (((واللة العظيم انفرق بين العنف وبين مسلسلات الاطفال انزين خلوا لنا شي))) نحن الشباب نريد رشاشات و قنابل وعنف ... و طبعا الشابات يردن الحب و الرومانسية والكل يريد المغامرات و القصص الخيالية (((احس بعد 100 سنة ))) أنا اناشد بكم يا اعضاء الميجا بنينا وبنات بأن نقاطعها في جميع انحاء العلم العربي لكي يعرفون مايجهلون فهل انتم معي؟ (((ادعم ردك بموقف اذ امكن)))::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

sweet flower
16-06-2002, 09:22
انا معاك في كلامك وعلينا ان نقاطعهم
وهذا هو الحل الانسب لجميع مشكلاتنا
::غضبان:: ::غضبان:: ::غضبان:: ::غضبان::

john_silver
16-06-2002, 10:50
صحيح كلامك يا لانسر .. لازم هالمقاطعه عشان ما يتمادون في هذه المهزله ...

بس اذا احد عنده ايميلهم ... يعطينا اياه ،،ونخلي كل اعضاء هالمنتدى يرسلون شكواهم ...وبعد اعضاء المنتديات الثانيه ..عشان على الاقل يكون فيه معارضه كبيره من الناس ....ويحاولون هالشركه يغيرون اسلوب دبلجتهم ..

ولعل وعسى يسمعون ...

هذا اقتراح بس

ومشكور على الموضوع المهم يالانسر

التنين
16-06-2002, 14:44
هو صحيح اننا لازم نقاطع هالمنتجات علشان ما يتمادون خلاص مليت انا
بس ايش نسوي في اكثر الناس وخاصة الاطفال لمن تقولوا اسجلك من التلفزيون الحلقات يقول لا لازم اجيب الشريط

تحياتي
التنين

The Master
17-06-2002, 00:22
بصراحه المقاطعه بحد ذاتها ما تسوي شي ...لازم نوصل صوتنا لهم واي واحد عنده البريد او موقع لهم يضعه علشان نبلغهم بوجهة نظرنا......والمقاطعه تعتبر الخطوه الاولى لبلغ الهدف .

وارجوا النجاح من كل قلبي لمقطعتنا .

هدهد البديع
17-06-2002, 01:02
مشكور لانسر ..على الموضوع
صح كلامك في اشياء محذوفة ومو لازم انها تنحذف ..مثل المحقق كونان ..
عادي ما فيه شي ... بس في اشياء محذوفة .. هو مسلسل حق الجرائم ..ليش يحذفون مثلا شكل الضحية لما تكون ميتة وبالذات في الحلقة الاولى ,,احنا مافهمنا شو اللي صار بالضبط لانهم ..حذفوا اللقطة لما انقطع راس الضحية ..
مشكور لانسر بس في اشياء ما فهمتها منك .. مثل الموضوع اللي عن الماسة الزرقاء يعني انت اشتريت النسخة الاصلية اليابانية ولا العربية ..

ومشكووووووووووور :)

Lancer
17-06-2002, 20:22
هند

john_silver

التنين

The Master

هدهد البديع

العفو جميعا على تعاونكم في هذا الموضوع

اما هدهد البديع فأني كنت اقصد النسخة العربية اما النسخة اليابانية على عيني و راسي

::جيد::

Sherlok Holmes
17-06-2002, 20:51
مع أحترامي الشديد للي فتح هذا الموضوع بيدنا ويش نسوية
وأنا أقول دايم إذا بتقول مشكلتك قلها للي بيده الحل مو الي زيك
أنت الحين فتحت جرح في أعضاء وزوار المنتدى::مغتاظ::

Lancer
17-06-2002, 22:25
Sherlok Holmes

الناس آرآء فهل انت معنا أو ضدنا

::جيد::

هدهد البديع