PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : متى تسمعيـني كلـمة أحبـك؟ بقلمـي احتاج دعمكم



ملاك سوني
13-10-2010, 19:07
بسم الله الرحمن الرحيـم ..

صباااحكم/مسائكم عطر وورود وفل منتثووور يا اعضاء منتدانا مكسات_^

كيفكم أخباركم .؟؟:)

اليووم قررت اني انشر روايتي الاولى((من تأليفي)) ف منتدانا اتمنى منكم الدعم بلييز لا تخيبوا ظنـي..

بنزل أول بارت واشوووووف اعضاء المنتدى وارائكـم ..

متى تسمعيــني كلمـة أحـبك؟؟؟؟؟


اسم الرواية : متـــى تسمعيني كلمة أحبك؟؟
أبطال القصة :

•أبو حمد عماني الجنسية 42سنة عنده شركة في الاستيراد والتصدير، متزوج حرمتين :
الأولى أم حمد عمرها39سنة عمانية وعندها ولدين حمد 23سنة في كلية الشريعة متدين ومتحفظ على الدين ، فهد 18 سنة اصغر من بطلة الرواية بشهر وهم بنفس الصف فهد ربوش ومقالب وضحوك يعني عال العال وأخيرا ريم 10 سنين ..

الثانية أم ليـنا الله يرحمها توفيت في حادث لما كانت رايحة للاهلها بالإمارات هي جنسيتها امارتية وعندها بس بنت وحدة وهي بطلة الرواية لينا عمرها 18 سنة أمها توفيت لما كان عمرها14سنة. حلووووووة بكل معنى الكلمة مأخذه حلاة أمها شعرها اسود طويل يوصل لأسفل ظهرها عيونها عسليات وشفايفها ورديات مثل الايس كريم اممممممم.بيضاء مثل(اللمبة)اللهم لاحسد . طويلة ورشيقة يعني ما شاء الله . أم حمد تكرهها بس لينا ماتكره احد بسبب سمو اخلاقها وأدبها بس إذا أم حمد عملت لها شيء تطنش ويكون عندها عادي لان الأهم عندها أبوها واخوانها ...
بعدين بتنضاف شخصيات جديدة للرواية وكل شيء في وقته حلو...

الفصــــ الأول ــــــــــــــــل

ابوحمد: يلا لينا ترانا تأخرنا
لينا: إن شاء الله بابا الحين بألبس عبايتي
ابوحمد: بنتظرك في السيارة
(وصلت لينا وركبت السيارة )
لينا : يلا بابا مشينا؟؟
ابوحمد : مشينا.
لينا : بابا متى بتجي تأخذني من عند ليلى؟؟
ابوحمد: اممممم بعد ساعتين زين ؟
لينا : اممممم زين لاتتاخر لأني ماجبت تلفوني .
ابوحمد : إن شاء الله وسلمي على ليلى
لينا : يوصل إن شاء الله .
(لينا عندها صديقات كثيرات بس افضل وأحب صديقتين هن أسما بنت عمها وليلى صديقة الطفولة ، و صلت لينا ودعت أبوها وضربت الجرس)
أم ليلى : مين؟؟
لينا: أنا خالتي أنا لينا
أم ليلى(فتحت الباب): هلا ومرحبا بليون أخبارك حبيبتي ؟؟
لينا : الحمد لله تمام كيفك ؟
أم ليلى : زينه تريدي ليلى
لينا : ايوه
أم ليلى : تلقيها في الصالة إلي فوق
لينا : اوكي (ومشت لينا لين الصالة)
لينا : بوووووووووووووووووووووووووه
ليلى(قفزت وهي مفزوعة): بسم الله الرحمن الرحيم ياحمارة فزعتيني طاح قلبي في بطني مالت عليش
لينا : سلامتك هههههههههههههههه بس بصراحة شكلك واجد يضحك وأنتي خيفانة هههههه
ليلى : مالت أقول مالت قومي مسكي الفيزياء فهميني لا ارز الصفر في الامتحان
لينا : يا ربي شو هذا التفاؤل ؟؟
ليلى : هوا بقى تفاؤل خلينا نكمل هالسنة ونشوف النسبة إذا بتودينا مكان وإذا ما ودتنا مكان ترى الزوج ينتظر!!
لينا : هههههههههه الله يعين إلي يؤخذك يلا فتحي الصفحة 20
ليلى : أوووووووف يلا .....
( ليلى هي الأكبر في هالعائلة أمها ربة منزل وأبوها من سفرة لسفرة بسبب عمله وعنده أخ واحد بس إلي هو بشار عمره11سنة بتعرفوا انه مشاكس ومجنون بس جنونه غير –مجنون بالبلي ستيشن- )

لينا : وهكذا فقياس طول هذه الموجة يساوي15
ويدخل بشار : أووووووووووووووف أنتي كله عايشه في بيتنا؟؟
لينا : أي عندك مانع ؟؟
بشار : لاعندي دواس
لينا : ماتضحك
بشار: هع هع هع هع
ليلى : بشار ولي من هنا لا أخبر أمي عليك
بشار : أصلا ماما ما هنا
ليلى: ما بينفع كذا قومي غرفتي أحسن
بشار : بجي واسوي ربشة
أم ليلى : بشار لاتزعجهن
ليلى : يا كذاب تقول أمي ما هنا
أم ليلى: بشار يلا عاد كون عاقل ليوم واحد
بشار(مد لسانه للينا):أوووووووه بروح ألعب مع علي
أم ليلى : روح بس إذا سمعت انك مضارب حد ترى ماشي ...........؟
بشار : فهمنا فهمنا ماشي بلي ستيشن باااي يا دبة ( يقصد لينا وراح)
بينا : من كثر ها الزعطوط ما يقلي دبة أحس إني دبه صح!!
ليلى : ههههههههههه إذا خليتي كلام بشاروه جد ما نمتي الليل
لينا : خلاص خلينا نكمل
ليلى : كملي (وذاكرن إلى أن انتهين وصارن مستعدات للامتحان)
لينا : ها فهمتي؟؟؟
ليلى : اكيـــــــــد أحد تشرحله ليون وما يفهم ؟؟
لينا : أي أحد أنتي هههههههههههههههه
ليلى : ههههههههههه
لينا : يلا لولو أنا رايحه بابا بيجي الحين
ليلى : يلا حبيبتي باي
لينا : باي وسلمي على أمك ونسيت بابا يسلم عليك
ليلى : الله يسلمه
لينا : يلا انا طالعه
(وطلعت لينا عند الباب الخارجي بس بعده أبوها ما وصل )

بشار : أوووووووه أنتي بعدك هنا؟؟؟!!!
لينا : بشاروه ترى أنا تعبانة روح عني
بشار: أنتي تعبي أنتي أخر حد يتعب في الدنيا !!
لينا : بسم الله علي قول ما شاء الله يا الحاسد صدق إنك أبو لسان وعين حارة
بشار: أنا أبو لسان وعين حارة إذا ماخليت علي ضربك ما أكون بشار (وراح بشار)
لينا : ياربي هذا مع دلوع من علي بعد؟؟!!يالله وينك يابابا؟
(واجى بشار )
بشار : جاي علي يضربك
لينا(بصوت عالي شوي): ولد عمره 11سنة يضربي ههاي
(بس الولد ما كان عمره 11سنة كان 17 أو 18 تقريبا ، لينا في نفسها يالله يالفشيلة أكيد سمعني )).
الولد : السلام عليكم
لينا : وعليكم السلام والرحمة
الولد : آسف كنت أظن أن في ولد يضرب بشار و.....(قاطعته لينا)
لينا: لاعادي مافي مشكلة ( ومشت عنه وطنشت الواقف وراحت سيارة أبوها )
لينا : بابا ليش تأخرت
ابوحمد: أسف حبيبتي أم احمد أخرتني ها ذاكرتوا؟؟
لينا : أي الحمد لله
ابوحمد : الله يوفقكن
لينا : آميــــن
(عند بشار وعلي)

<علي في نفسه : ما شاء الله من هذي الظبية ولا ما تكلم أولاد بعد>

بشار: علي ليش تطالع فيها كذا مو عيب ( بشار اغلب وقته مع جده لذلك كلامه كلام شياب)
علي؛: أنا ماطالعت فيها
بشار : لا والله ومن كانت بتطيح عيونه أي أكيد أصلا هي واجد حلوة
علي: بشار من هذي؟؟
بشار(ببراءة) : هذي لينا صديقة ليلى من زمان أنا امثل اكرها بس أنا أحبها عشان نمزح ونضحك وبس!
علي: وبس
بشار: وبس!
علي: بس أظن أني شفتها من زمااااااان واعرفها بس متى ووين؟؟
بشار : وأنا ايش دراني أنا بروح البيت باي
علي : باي

(والحين بخبركم من علي، علي عمره 18 سنة تارك الدراسة من صف عاشر(أول ثانوي)،وأمه معلمة بتحال للتقاعد قريبا،وهو عاطل عن العمل هو اكبر واحد من أخوانه بعدين وليد 14سنة وبعدين سارة 10سنوات وأكيد بتقولوا وين أبوه؟؟ أبوه سافر للهند من 3سنوات ولا احد سمع خبر عنه ، علي هو حليو ووسيم بشكل رهيب وشكله يخليك لازم تتمعن فيه )

(علي في طريقه إلى البيت )

علي(يكلم نفسه: ها البنت شكلها ماغريب بس ماشاء لا احسدها حلوة واجد بس أنا شايفنها من قبل ما شايفنها بس أحس أني عشت معها اوووه اشتغل ياعقلي اشتغل أهـــــــــــــــــــــــا <قالها بصوت عالي حتى أن في شلة أولاد التفتوا له>اها اها هاذي لينا إلي كانت في صفي في الابتدائي 4ستين وهي الشاطرة والمتميزة وعلاوة على ذك الجميلة الله يحفظها وأنا ايش أريد منها أروح البيت أحسن)).
في بيت ابوحمد
فهد: يمه أنا بروح البحر مع أصحابي
أم حمد: ذاكرت؟؟
فهد: لا ما ذاكرت (فهد مطنش انه أخر سنة وما يذاكر لانه بطبعه ذكي )
ام حمد: اسئل أبوك؟
ام حمد : روح بس إذا ما ذاكرت انته الخسران
فهد: أنا الخسران أنا الخسران
(تدخل لينا البيت وتلقتهم في الصالة)
لينا : السلام عليكم
فهد: وعليكم السلام
أم حمد: .......................
لينا : فهود وين رايح؟
فهد: بروح البحر
لينا : يا لله مشتاقة للبحر خذني معك؟؟؟
أم حمد: بيروح مع شباب تريدي تروحي معهم؟؟
لينا : أنا ما اعرف ان في شباب بيروحوا معه
فهد : ليون بكنسل سيرتي مع الشباب وأروح معك ؟؟
لينا : لافهود انته روح وبتاخذني مشوار مع السائق مرة ثانية وعد؟
فهد: وعد ونص بعد يلا أنا بروح باااي
لينا: باااي
أم حمد: الله يحفظك
(كانت لينا بتطلع لغرفتها فوق بس تذكرت شيء)
لينا : وين حمد؟؟؟
أم حمد : ايش تريدي منه؟؟
لينا : أريد اسئله بعض الأسئلة ف الدراسة
أم حمد : في غرفته
لينا : مشكورة
أم حمد : لاتشكريني أنا انفذ الي يقوله أبوك ولو علي كان ما أريد تتكلمي معي أبدا
لينا : اوكي سحبنا المشكورة
(ومشت لينا وتذكرت أن أخوها عليه امتحانات فقررت إنها تدخل النت وتحل الأسئلة من النت ، ودخلت لينا غرفتها واستعدت أنها تنام مع إنها الساعة9 بس تعبانة لبست جلابية النوم)
لينا في نفسها : ها الولد أنا شفته واعرفه بس وين وين اوووووووووه وأنا ايش أريد منه ، اهـــــــــــــا تذكرت بشار يقول اسمه علي يعني هو إلي أنا شاكه فيه هذا علي إلي بالابتدائي لا محلو استغفر الله، هذا كان مشاغب وراعي المشاكل والمصارعات شكله لحد الحين راعي مشاكل، بسأل ليلى عنه عشان أتأكد ، أفضلي أنام بسم الله توكلت على الله )
اليوم التالي في المدرسة << بعد الامتحان
ليلى : العمى يعمي ها الأستاذة لو جابته أصعب بعدها
اسما: لا صراحة سهل بس يمكن غلطة وحدة يعني 9من 10
ليلى : إذا أنا جبت 5من 10 بعطيكن حلاوة ببلاش
اسما: مالت حلاوة ، لينا كيف الامتحان لينا وين سافرت؟؟
ليلى: سافرت ايش يعني سافرت؟؟
اسما : يعني سرحانة لينا ياربي ليش ما تسمعي لينا؟؟
لينا : ها ايش تريدي أسوم؟
اسما : وينك من ساعة أناديك؟
لينا : لابس كنت أراجع الإجابات في عقلي !
ليلى: وكم طلعن وكم خطأ؟؟؟
لينا : اممممممم 10من10كان الامتحان سهل جدا
ليلى: سهل؟؟؟!!!!!!
لينا: ايوه سهل!
ليلى: أهي القهر قال سهل قال ياربي ايش خلاني ادخل علمي؟؟
اسما: يا ليلى الحين ما ينفع الندم حاولي واجتهدي وان شاء الله تحقي إلي تريديه
ليلى: إن شاء الله (وتدخل المعلمة وتعلن بدء حصة أخرى)
<في بيت أم علي>
(علي الحين ينهض من نومه الساعة 11 حضر لنفسه الفطور وافطر جالس وحده أخوانه وأمه في المدرسة جلس يطالع الجريدة تعب من كثر مايدور وظيفة لازم لازم شهادة الثانوية أو شهادة جامعية)
علي يكلم نفسه: ياترى لو أبوي هنا كنت أنا تركت المدرسة كان مستحيل يسمحلي ليش يا علي تركت المدرسة ليش بس ماينفع الندم لازم أدور وظيفة مهما كانت، وراح عند الجريدة عسى أن يجد خيط أمل يتمسك به)
<العصر الساعة 4>
في بيت ابوحمد
لينا : فهود وين وعدك؟؟
فهد : آي وعد؟
لينا : لا تتذاكى الحين مين إلي قال بيوديني مشوار مع السواق؟؟
فهد : أهـا تذكرت وين تريدي تروحي ؟ بما أن اليوم الأربعاء نروح وين ما تريدي؟
لينا : مكان واحد وبس!
فهد : أنتي غريبة عن البنات البنت إذا حد قالها وين تريدي تروحي وعلى كيفك أي مكان كل الأماكن بيتروحلها !!
لينا : أصلا أنا نادرة
فهد : خسارة أبوي سماك لينا كان مفروض يسميك نادرة
لينا : بسم الله ، أصلا لينا رووووعة يهبل
فهد: صح خصوصا أن اسمك يناسب جوهرك
لينا : يالله يافهد صاير مؤدب وشاعري لايكون تحب ؟؟
فهد: لما أحب بتكوني أول وحدة تعرفي
لينا : صدق
فهد : صدق و100% صدق
لسنا : يلا يلا لا تحاول تنسيني وعدك بروح السيتي سنتر
فهد : قلنا بتنسي لكن مانسيت اوكي بخبر أبوي وأنتي تجهزي.
<ويدخل حمد>
حمد : لوين العزم؟؟
فهد : بنروح السيتي سنتر
حمد: لامحد يروح
لينا: ليش؟؟؟
حمد : اختلاط يا أختي اختلاط
لينا:ههه ياخوي إحنا مارايحين نزاحم الناس وبعدين فهد معي!!
حمد: لا محد يروح
فهد : يا اخوي إحنا بنروح وبعدين أنا مع أختك شو يعني بيصير وكان لك حق تعترض إذا كانت بتروح وحدها
حمد : على مزاجكم بس الأهم أنا ما اعصي ربي
فهد: وإحنا ولله الحمد مانسوي شيء نغضب فيه ربنا يلا لينا بسرعة
لينا: اوكي

يتبع .........
ويلااا قولولي من حبيتوا من الشخصياات .. وشوو وتوقعاتكم..
لاتحرموووني من ردودكم_^

ملاك سوني
14-10-2010, 11:41
محـد قراها للحين؟؟؟

Angel 1118
15-10-2010, 17:20
ممتاز في إنتظار التكملة

ودي لك

المــــــلاك & الحــــزيــــــــن

Angel 1118

ملاك سوني
16-10-2010, 06:25
ممتاز في إنتظار التكملة

ودي لك

المــــــلاك & الحــــزيــــــــن

angel 1118


مشكوووووووووووورة انتظري التكلمــــة لعيوونك

ملاك سوني
20-10-2010, 20:22
سلاااااااااااااااااام علييييييييييكم جبت التكملة وشكر كبير للملاااااااك...

لسنا : يلا يلا لا تحاول تنسيني وعدك بروح السيتي سنتر
فهد : قلنا بتنسي لكن مانسيت اوكي بخبر أبوي وأنتي تجهزي.
<ويدخل حمد>
حمد : لوين العزم؟؟
فهد : بنروح السيتي سنتر
حمد: لامحد يروح
لينا: ليش؟؟؟
حمد : اختلاط يا أختي اختلاط
لينا:ههه ياخوي إحنا مارايحين نزاحم الناس وبعدين فهد معي!!
حمد: لا محد يروح
فهد : يا اخوي إحنا بنروح وبعدين أنا مع أختك شو يعني بيصير وكان لك حق تعترض إذا كانت بتروح وحدها
حمد : على مزاجكم بس الأهم أنا ما اعصي ربي
فهد: وإحنا ولله الحمد مانسوي شيء نغضب فيه ربنا يلا لينا بسرعة
لينا: اوكي
(في بيت أم علي )
أم علي: علاوي قوم بنروح السيتي سنتر
علي : بس يمه مافي فلوس
أم علي: يا ولدي كم مرة أقولك دائما عندي فلوس يلا بتروح معي ؟؟
علي : بروح ايش وراي بس أبدل
أم علي : انتظرك في السيارة
<صح أن علي عاطل عن العمل وأبوه ما حد يعرف عنه شيء بس أمه ماشاء الله راتبها يكفي>
(في السيتي سنتر)
فهد : خلاص لينا كل السيتي شريتيه إكسسوارات ومكياج وعطور مابقى شيء إلي يشوفك يظن أن عندك راتب كبير
لينا : يا أخي انته شو دخلك بابا يعطيني مصروفي وأنا اجمعه مو مثل بعض الناس معطاي اياه اليوم يروح حق أمه اليوم الثاني يمه خلص مصروفي عطيني...
فهد : يلا تشبي لا الحين أخليك تشيلي كل الأكياس هذي إلي محملتني إياها.
لينا : يلا عاد فهود من صدقك بتخلي بنت تشيل الأكياس عجب انت ولد ليش؟؟
فهد : يلا بلا حكي فاضي ايش تريدي بعدك؟
لينا(تكلم البائع): لو سمحت أريد أشوف ها الساعة؟
البائع : تفضلي
لينا : فهد شو رأيك؟؟
فهد: خلاص في البيت بتفتحي معرض ساعات من كثر الساعات إلي معك بكم الدخول للمعرض؟؟؟
لينا : هههههههه ماتضحك،بكم؟؟
البائع : 25 ريال أصلية وضمان3سنين ولونها يجنن ولاتنسي ماركة وهي نسخة وحدة مافي مثلها!!
فهد : من صدقك 25 ريال وتقدري تعرفي الوقت ببلاش ليش ربنا خلق الشمس!!
لينا : تفضل،واكتب الضمان
البائع : ملبوس بالعافية ...
لينا : شكرا
فهد : يلا نروح
لينا : صبر بروح مع الحلويات بشتري لريمو
فهد: اووووف أخر مرة أوعدك اوديك مكان
لينا: افــــا فهود منا العذر ومنك السماح
فهد:يلا بلا دلع خلصينا
لينا : هههههههههه
<وراحوا جهة الحلويات صدقوني أنا أموت في الحلويات وأحلى حلاوة عندي بنكهة النعناع اممممم>
(عند علي وأمه وهم في نفس السيتي إلي فيه لينا وفهد )
علي : هـا يمه خلصتي كل شيء تريده
أم علي : بروح ها الجهة لاتدخل هذا خاص للنساء فقط
علي : يمه خليني ادخل تعرفي ذوقي حلو وخصوصا في الأشياء النسائية الخاصة هههههههههههههه
أم علي : صدق ماتستحي يلا علي بس بأخذ شغله وحدة انتظرني اوكي
علي: أمرنا لله بنتظرك
<ودخلت وخذت إلي تريده وطلعت>
علي : يمه خليني أشوف ؟؟؟
أم علي :علي أتشب أمشي بروح الحلويات بنشتري لسارونة
علي:هههههه يلا
(ومشوا لجهة الحلويات)
علي : فهوووود
فهد : علي
علي : أخبارك وينك عاش من شافك ؟؟
فهد : يا أخي الحمد لله انته عايش؟ وينك؟ قطعت قطعة بعد ما طلعت من المدرسة أول ثانوي وعاد ما شفناك إلا كم مرة ؟؟
علي : مشاغل الدنيا بس والله مشتاقلك
فهد : تشتاقلك العافية وعمتها هلا خالتي اقصد أستاذة كيفك وكيف الأولاد؟؟ (مسكين مايعرف يسلم على الحريم عنده جفس في الأسلوب)
أم علي(ابتسمت):الحمد لله بخير... ها أخبارك فهد لحد الحين ماتذاكر ومطنش (أم علي تعلم صفوف الحلقة الأولى وكانت تعلمهم رياضيات)
فهد (أنحرج): لا كبرنا صرنا نذاكر
لينا : مساء الخير أستاذة ابتسام كيف أحوالك؟؟
أم علي : لينـــــا، الحمد لله تمام ، ماشاء الله أحلويتي
لينا : تسلمي
أم علي : فهد يقربلك؟؟
لينا : أخوي
أم علي : أخوك؟؟!!
لينا : ايوه
أم علي : الله يحفظكم لبعض غريبة صح فيكم شبه لبعض بس ماتوقعت أنكم أخوان يلا علي نروح؟؟
علي(ساكت مثل الأطرش في الزفة): ايوه يلا نروح...فهد عطيني رقمك خلينا نجدد زمان أول
فهد: صدقت خذ عاد اتصل ها ******97
علي : رنة تكفيك هههه!
فهد : بخـــــــيل هههه !!
علي : مع السلامة فهد نتلاقى لاتقطع
فهد إن شاء الله
أم علي : يلا لينا مع السلامة
لينا : مع السلامة
(واختفت أم علي وابنها عن نظر لينا وفهد)
(وفجأة) لينا :ههههههههههههههههههه
فهد(باستغراب) : ليش تضحكي شفتي نكتة قدامك !!!
لينا : لا بس تذكرت شكلك لما كنا ثالث ابتدائي وانته كنت جايب في الامتحان4من20وانا بكل فخر20من20
فهد : مالت على الأشياء إلي تذكريها كلها بايخة امشي ولا تريدينا ننام هنا؟؟
لينا : أنا ذكرياتي بايخة الله يسامحك يلا
<يوم الجمعة الصباح>
يرن تلفون لينا ويرررررن ويررررررن ويررررن
لينا(بصوت كله نوم): الووو
اسما : يا الكسولة الساعة11وانتي بعدك نايمة؟؟
لينا : أيـــــــش (ونهضت لينا مفزوعة)شو فيه المنبه مارن موقتنه على الساعة 7
اسما : تلقيه رن لين تعب
لينا(بحزن): لو عندي أم ماخلتني أنام لساعة 11 وأنا بكرا علي امتحان...
اسما : ليون يلا عاد لاتخليها نكد على هالصبح فديتك
لينا : بس ما اعرف ليش تكرهني خالتي وضحة(زوجة أبوها)ليش تكرهني أنا ايش سويت لها (بدا صوتها يرتجف) ليش تكرهني يا اسما ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اسما : لأنها تغار منك أبوك يحبك أخوانك يحبوك الكل يحبك لاتزعلي نفسك على شيء مايسوى يلا بجي معكم للغداء عازمة نفسي ونذاكر مع بعض.....
لينا : صــــــدق زين والله لأني ما أريد أذاكر وحدي
<سبحان الله في ناس تحب تذاكر جماعي وفي فئة ثانية ماتحب تذاكر إلا وحدها وبدون أي إزعاج وطبعا فئة ماتحب تذاكر أبدا دائما هناك تضاد>
اسما : يلا أنا بسكر باي ليونة
لينا : باااي
(نهضت لينا وخذت شور سريع ولبست بنطلون وتي شيرت بنفسجي ورفعت شعرها ونزلت تحت)
لينا : صباح الخـــــــير
ابوحمد : صباح النور هلا بليووون وهلا مليوووووون تاخرتي وأنتي نايمة ؟؟؟
لينا : لابس كنت تعبانه شوي
ابوحمد: ليون ماشاء الله كل يوم يزيد جمالك
لينا :ههههههه طبعا هذا جمال أمي
ابوحمد : تصدقي عاد تشبهي أمك واجد؟؟
لينا : الله يرحمها بس......(قاطعها أبوها)
ابوحمد: خلاص لينا لاتسالي نفس السؤال بس ليش راحت وخلتني هذا قدر مامليت من هذا السؤال يابنتي؟؟؟
لينا : هذي أمي يابابا أمي
ابوحمد(يغير الموضوع):ها فطرتي ترى أنا مافطرت بفطر معك بنروح نصلي صلاة الجمعة أنا واخوانك
لينا : بابا مالي نفس
ابوحمد : افـــــــــــــا تخلي أبوك جوعــــــان
لينا : ماعاش الجوع خلاص بفطر معك <تنادي الخدامة> ريتا جهزي الفطور
ريتا : إن شاء الله ماما
لينا : تفضل يبه للفطور
ابوحمد: يعجبني أكثر لما تقولي بابا لما تقولي يبه تحسسيني انك كبرت وأنا ما أشوفك غير ليون...
لينا(قربت لعند أبوها): ولا يهمك بابا بابا بابا ها رضيت؟؟؟
ابوحمد: ههههههههه كذا أحسن ...
(وفطروا وراح حمد وفهد وأبوهم لصلاة الجمعة)
أسما<وهي داخله>: السلام عليكم يــــــا أهل البيت
لينا: تعالي أسوم أنا بالصالة إلي فوق
أسما : بتخليني أطلع فوق بعد؟؟؟
لينا : تعــــالي بلا دلع
أسما<وصلت بعد مشقه هع هع>:هااااااي ليون أخبارك؟؟؟
لينا : تمام التمام..
أسما: خلينا نسولف وبعدين نتغدا وبعدين نذاكر اوك؟؟؟
لينا(بابتسامة حلوة): اوك
(أكيد سولفن وفي الغدا)
ابوحمد: وين لينا؟؟؟؟
أم حمد: مع اسما في الصالة إلي فوق..
ابوحمد: روحي ناديهن يتغدين معنا.....
أم حمد: يمكن يريدن يتغدين وحدهن؟؟
ابوحمد: لا أريدهن يتغدين معي
أم حمد : أروح أناديهن....
<وطلعت وقالت في نفسها فرصة أحر بنت شيخوه>
أم حمد: أسما اسومه حبيبتي
اسما<تقول للينا بهمس>: حبيبتها ايش السالفة أكيد تريد تغيظك..
لينا: كل شيء ممكن...
اسما: نعم خالتي؟
أم حمد : عمك يقول أنزلي تغدي معانا..
اسما : إن شاء الله ولينا؟؟؟؟؟
أم حمد(بكذب): لا ما قال يمكن نساها..
لينا<تتصنع التفاجو>:آهــــــــــــــــا نساني الحين بروح أقوله كيف ينساني؟؟؟
<هــــــــنا تورطت أم حمد بيكشفها لانه هو قال نادي لينا واسما شو ها الورطة<<<مسكيــــــنة>>
أم حمد: أهـــا تذكرت حتى أنتي تعالي تغدي
(وراحت عنهن)
لينا<انسدحت على الأريكة وهي تتقلب ضحك وتضحك بصوت عالي >: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
اسما : هههههههه صراحة أنكن ههههههه تحفة هههههههه
لينا (بعد ماخفت من الضحك): ههه قومي نروح نتغدا هههههههه ما اقدر شفتي وجهها كيف صار هههههههه
اسما: هههه كان حد جى وصب عليها ماي بااااارد يلا قومي الحين عمي يعصب......
لينا : فديت عمك أنا يـــــــــلا..
<نزلن وتغدين مع أم حمد وابوحمد وحمد وفهد إلي كانن عيونه ع اسوووووووووووم>
(يمكن ماقلتلكم عن اسما،اسما أخر العنقود عندها أخ واحد اسمه راشد متزوج وحرمته اسمها بدور وهي حامل وعايشين مع أمها وأبوها عائلتهم صغيرة صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟)


<بدن لينا واسما المذاكرة كان امتحان تربية أسلامية سهل صح؟؟>
أسما : اوكي...إجابتك صح فسري: المرأة هي نواة المجتمع؟؟؟؟
(فجاءة يدخل فهد): السلام عليكم
أسما ولينا (بصوت طلاب المدارس): وعـــــليكم السلام ورحمة الله وبركاتــــــه..
فهد(استغرب):ما شاء الله على الشطارة.!!!!!!
اسما : ما مثلكم درجاتكم كلها حرام غش والاساتذه يعطوكم درجات ببلاش وامتحانات تافهة؟؟
فهد: وايش أحسن من هذا؟؟؟؟؟
لينا : طيب جاوب على هذا السؤال فسر المرأة هي نواة المجتمع ؟؟
فهد(وهو كاتم الضحكة): ههههههه لان الرجل هو السحة(التمرة)والمرأة لازم تكون تحت إمرة الرجل فصارت النواة هههههه
اسما ولينا(بصدمة): أيـــــــــــــــــــش؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
فهد : شو رأيكن افضل تفسير صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اسما : لو هالسؤال جاء في الامتحان أنا بتكون إجابتي نص الصفحة وانته تستهبل؟؟؟
فهد: هذا السؤال ما بيجي؟؟؟
لينا: ليش؟؟؟
فهد: لان هذا تميز وعنصرية ليش يعني المرأة النواة والرجل وين راح صفر ع الشمال!!!!!!
اسما : طبعا...طبعا.....إحم ....إحم احم
فهد(بمزح): سكتي سكتي لايطيح حلقش من التنحنح وبعديـــــــ........
(ورن تلفون فهد ع أغنية انجليزية)
لينا : تطورات انجليزي بعد؟؟؟
فهد: تشبي،، الو ....هلا.... تمام.... متى.... وين... اوكي الحين جاي..... الامتحان خليه مسطر في التلفون يلا الحين جاي ...
أسما: غش عيني عينك؟؟؟!!!
فهد: تريديني أبحلق عيوني في الكتاب واعور راسي مثلكن وهنك طريقة أسهل ألا وهي الغش؟؟؟
لينا: صدق درجاتكم كلها حرااام
فهد : حلال ولا حرام ، أنا بروح المول تريدن شيء؟؟؟؟
(وجلس يناظر اسما وهي مامنتبهة))
لينا : اممممممممممم أريد أريد.......
فهد: تمام هههههههههههه باي
لينا : سخيف..
فهد : سخيفة أنتي بااااااااااي
اسما : باااااااااي
(وراح فهد)
لينا : سبني وبعدك تقوليله (وتقلد صوتها) باااااااي
أسما : مسكين حرام يقول باي ومحد يرد عليه...
لينا(بخبث) : صدق وااااجد مسكين....
<<في بيت أم علي>>
علي : يمه بيمر علي فهد بعد نص ساعة بنروح المول أروح؟؟؟
أم علي: يحليله فهد انته وهو كنتوا راعين مشاكل في المدرسة
علي: هههههه صدق أتذكر بلوط وعلقم الشريران....
أم علي : هههههه بس ما شاء الله أخته لينا واجد حلوة ماشاء الله عليها
علي <في نفسه >: <<إلا حلوة إلا حورية ماشاء الله صح أن فهد حلو واجد بس أخته ضعفه 10 مرات في الجمال>> ها يمه أروح؟؟؟؟
أم علي : روح يا ولدي الله يحفظك.....
(ويرن تلفوون علي))
علي : هذا فهد مسوي لي رنة بالله يمه مع السلامة
أم علي : مع السلامة .
.........................................

للبقيييييييييية تكملة


اتمنى متاابعة اكثر ... واريد توقعاااات يا حلووويين ؟؟:)

Angel 1118
21-10-2010, 15:05
هههههههههه حلو حلو
امممممم
اتوقع علي يحب لينا
وفهد يحب اسماء

ترى ما اعرف اتوقع بس لعيونك

في الإنتظاااااااااااار

المــــــــلاك & الحـــــــزيــــــــن
Angel 1118

ملاك سوني
21-10-2010, 16:56
هههههههههه حلو حلو
امممممم
اتوقع علي يحب لينا
وفهد يحب اسماء

ترى ما اعرف اتوقع بس لعيونك

في الإنتظاااااااااااار

المــــــــلاك & الحـــــــزيــــــــن
angel 1118


امممم توقعااتك حلوووة بس يمكن تصير اشياء تقلب الموازيين ..

التكملة لعيوووووووون الملاك
..

.........................................
في بيت ليلى
<< رن تلفون ليلى >>
ليلى : الو
لينا و اسما مع بعض : يـــــــا دبه وينك ليش ما جيتي تذاكري معانا ؟؟؟؟؟؟؟
ليلى : بسم الله وحده بس تكلمني وقفلن السبيكر....
اسما : هـــــــــا ليش ما جيتي؟؟؟؟؟؟
ليلى : بابا بيجي من السفر..
لينا : صدق
ليلى : صدق
لينا : أكيد تفكري بالهدية وما هامنك امتحان باكر؟؟؟؟
ليلى: امتحان أسلامية!!!!!!!!احد يذاكر امتحان أسلامية غيركن؟!!!!!!
اسما : بنشوف ها التباهي كم بتجيبي؟؟؟
ليلى : اسوم لا تجلسي تسدي نفسي؟؟
لينا (بتردد): لولو بسالك سؤال بس لا تفسري على كيفك بس أنتي جاوبي وبس؟
ليلى : اوكي قولي
لينا : تذكري علي إلي كان معنا في الابتدائي شو أخر أخباره؟؟؟؟؟؟؟
أسما: شو تريدي منه ما تذكري يوم دافرتنه (دازتنه) بالجدار طلعتي كأنك وحش الكل استغرب لينا تسوي كذا!!
لينا : بس هو ما قصر في كان يريد يصفعني لولا فهود.....
ليلى : وليش الحين تسالي عنه؟؟؟؟؟؟؟
لينا : فضووووووووووووووول
ليلى : هذا الله يسلمك طلع من المدرسة لما كنا أول ثانوي والحين يدور عمل من سنتين وما لقى وأمه قريب بتحال للتقاعد وأبوهم لحد الحين ما في أخبار عنه ....
لينا : مسكين ......<عندنا في عمان مسكين كأنك تقول يا حرام>
........... : من إلي مسكين؟؟؟؟؟؟؟؟
ليلى (بسرعة ): يلا باي
لينا : باي (حطت التلفون جنبها ) هلا حمد.....
أسما : هلا حمد
حمد (تجاهل كلمة هلا): وعليكم السلام والرحمة ، لاتحاولن تضيعن السالفة من إلي مسكين؟؟؟؟؟
لينا : هذا ربيع فهد أبوه سافر للهند من ثلاث سنين ولا احد عرف عنه شيء.....
حمد : تقصدن علي؟؟؟؟؟؟
اسما : ما نعرف اسمه <<شوفوا كذبة اسما مسكينة تخاف حمد>>
لينا : لا أنا اعرفه صح اسمه علي
حمد: وايش عرفك فيه؟
لينا : كان بصفي في الابتدائي
حمد : المهم....لاتجلسن تتكلمن عن الأولاد ما يجوز أنا طالع غرفتي مع السلامة
اسما ولينا : مع السلامة.......
<حمد سمع كل شيء من بداية المكالمة واستغرب ليش لينا تريد تعرف عن علي بس قال ما اعور راسي أكثر وراح ينام>
عند اسما ولينا
اسما : هذا أخوك يعمل رهبة للناس
لينا : عاااااادي جدا دائما كذا
اسما : صراحة أخوك غريب!!!!
لينا : التقوى يا أختي
اسما : عسى ربنا أن يجعلنا من المتقين
لينا : آمــــــــــــــين ...

<<وبعد فترة راحت اسما بيتهم >>
الساعة 12 ليلا في بيت ليلى
أبو ليلى(بمرح) : السلالالالالالالالالالالام عليييييييكم أنا وصلت...
بشار : بــابا ماما اجى بابا
(وصار الحضن والتبويس)
أبو ليلى : اشتقتلك بشار...
بشار : بابا انته واجد تأخرت هذي السفرة؟؟؟
أبو ليلى : الشغل يا بابا الشغل وبعدين أنا تأخرت لأني جلست أدور هدية حلوة لولدي بشار.....
بشار : ايش هديتي بابا؟؟؟؟؟
أم ليلى : هلا حبيبي من طول الغيبات جاب الغنايم أشوف جايب زوجة ثانية علي معك؟؟؟؟؟؟؟
أبو ليلى : افــــــا يا عمري أنا أصلا ما القى إلي تسوى ظفرك.......
أم ليلى :/ فديــتك أصلا ما في مثلي غيري وحدة
أبو ليلى : اشتقت لك كثير
<بشار مسكين جالس ويسمع بس ليلى قالت بخرب عليهم الجو>
ليلى : احم احم أنا وبشار هنا شو هذا على المكشوف؟؟؟؟؟؟؟!
أبو ليلى : ليلى!! من بدل ما تحظني أبوك جالسه حظرتك تتكلمي؟؟؟
<وراحت تحضن أبوها >
ليلى : بابا اشتقتلك .......
أبو ليلى : وأنا أكثر بس عملي كذا.... أنا محضر مفأجات حالكم
بشار : بلا مفاجآت ولا غيره ....... بابا عطيني هديتي...
أبو ليلى (يمثل يدورها ): خليني أدورها أهــــــا لقيتها تفضل افتحها .....
بشار<يفتحها بسرعة نزقة صغار>: وااااااااو بلي ستيشن اموووووووواااااااااااااااااه( بوسه لبابا )
أم ليلى : مرة ثانية بلي ستيشن!!!! وهذي شكلها واجد غالـــــــــية
أبو ليلى : ما تغلى على الغالين يا الغالية.أشوف لولو ساكتة ...؟؟؟
ليلى : أنا مو مثل بشار نزقه تعطيني هديتي أخذها وافتحها.
بشار( والفرحة غامرتنه) : أنا بروح أجربها ...
أبو ليلى : ها بتحافظ عليها؟؟؟؟؟
بشار : طبعـا، أصلا كل البلي شتيشن إلي معي كأنها جديدة
<على الرغم من صغر سن بشار إلا أن شخصيته حليووووة أنيق ورزة وشوية غرور نقدر نقول مثل عــلي >
أبو ليلى : هذا ولدي الشاطر والحين لولو تفضلي...
ليلى : هديتين!!!وااااااااو، لاب توب وموبايل جديد ثانكس ثانكس بابا مشكور واجد حلوة بروح اخبر ليوووووون....
أم ليلى : بس الوقت متأخر؟؟؟؟؟
ليلى : لا ما في مشكلة هي ما تنام إلا 12:30.....
أبو ليلى : خبريها أن يوم الأحد بنروح مرح لأند لان الأحد إجازة...
ليلى : صدق بابا؟؟؟
أبو ليلى(بابتسامه ): صدق
ليلى : مشكووووووور يا أحلى أب في الدنيا ...
<الساعة 12:30 في بيت أبو حمد ، فهد وحمد ولينا جالسين في الصالة يطالعوا محاضرة موضوعها عن الفساد اليوم >
ويرن تلفوووووووووووووون لينا .....
حمد : من إلي متصل فيك الحين ؟؟؟؟؟؟
لينأ : مين يعني أكيد وحده من صديقاتي!!!!
حمد : وصديقتك ما عندها وقت إلا الحين تتصل؟؟؟؟
لينا : أنا ما أنام إلا 12:30 ومافي مشكلة إذا هذا الشيء ما يزعجني؟
فهد : أنزين خلاص، ردي عليها ، حمد مالك؟؟؟
لينا : الو هلا لولو أخبارك؟؟؟
ليلى : تمام أجى بابا لو شفتي هديتي بتموتي!!!
لينا : أنزين ايش هديتك؟؟؟؟؟؟
ليلى : لأب توب جديد وموبايل جديد
لينا : مبروك حبيبتي وايش هدية بشاروووه؟؟
ليلى : خمني ايش يحب بشار أكثر؟؟؟؟
لينا : وهاذي يبغالها تفكير أكيد بلي ستيشن
ليلى : ههه صح اوكي الحين بسكر بس يوم الأحد بنروح مرح لأند وبابا يقول لازم اتجي....
لينا : ولا يهمك بكون جاهزة بسأل بابا وارد عليكي ...
ليلى : اوكي باي
لينا : سي يو باااي
(وسكرت الخط وبدا التحقيق قصدي حمد يسأل)
حمد : لولو وبشار وحبيبتي وأتجهز شو هذا كله ؟؟؟ لينا جاوبي؟؟؟
فهد : حمد مالك؟؟؟انته ايش دخلك بالبنات وسوالفهن؟؟؟
لينا : لا فهد، بجاوب على هذا التحقيق لولو يعني دلع ليلى ، وشار أخوها الصغير عمره 11 سنة وأتجهز بنروح مرح لأند يوم الأحد شيء ثاني بعد مستر حمد ؟؟؟؟؟؟
حمد : مستر في عينك.....وبعدين تكلمي عدل لا أعطيك كف!!!
فهد(يهدي الوضع): حمد خلاص ليش تكلمها كذا؟؟؟؟؟؟؟
لينا : لان ما عندي أم تستقوا علي ولأني بنت صح<بدت تدمع وقررت إنها تنسحب وتقول>> تصبحون ع خير....
فهد : لينا حمد ما قصده .......
حمد : إلا اقصده ونص !!!!
فهد : تأثرت بالمحاضرة واجد!!!!!؟؟؟؟؟؟
لينا : حمد اسمعها لأني ما رح أعيدها الحمد لله عارفه طريق الصواب من الخطأ وتصبحون ع خير
(وطلعت عشان تخبر أبوها )
لينا (طق طق طق ) :بابا نايم ؟؟؟؟
أبو حمد : لا ليون دخلي ....
لينا : كيفك بابا؟؟؟
أبو حمد : تمام
لينا : بابا بروح مرح لأند يوم الأحد مع ليلى .....
أبو حمد : من ايوديكن؟؟؟
لينا : ابووها وأمها بتروح معانا وبشار
أبو حمد : والنعم يأبوها ... روحي حبيبتي وإذا تريدي فلوس قولي؟؟
لينا : لا بابا مصروفي يكفيني تصبح ع خير ....
ابوحمد : وأنتي من أهله ......
<وراحت لينا لغرفتها تنام لان بكرا وراها مدرسة>
نرجع لحمد وفهد
فهد : حمد ليش تعامل لينا كذا؟؟؟؟؟؟؟
حمد: طلعاتها واجد وتلفوناتها!!!!!
فهد : تشك في لينا ؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد : وليش ما اشك معظم الوقت تجلس وحدها أحنا حتى ربيعاتها مانعرفهن كل شيء جائز في هذا الوقت....
فهد : لاتقول بالجملة إحنا .... قول انك أنت ماتعرف عنها شيء،حمد انته حتى ماتسمعها كلمة حلوة هذي أختك...
حمد : بس الزمن مايطمن وأنا لازم أراقبها أكثر.....
فهد: أنا أفضلي اروح انام الكلام معك ماشيء منه فائدة....
حمد : قول إلي تقوله ما بنت توطي رأسنا الأرض.....
فهد(وهو يطلع الدرج): إلي يسمعك يقول أن أختك عاملة مصيبة الله يعينك
<<فهد في نفسه>>)معقولة يشك في ليون معقولة شو غريب ها الحمد)


الفصـ نهايةـــ الأول ــــــــــــــــل

بنزل التكملات تقريبا كل يووميين __^

Angel 1118
21-10-2010, 17:21
لوووووووووووووووووووول

راسي انتفخ علشان هالبارت نازل لعيوني *_^

اشكرك عيني رووووووووووعة

في الإنتظار

ودي لك
المـــــــلاك & الحـــــزيـــــــن
Angel 1118

Angel 1118
25-10-2010, 17:16
متى التكملة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!

ترى أطفش من الإنتظار

ودي لك يالغلا

المـــــــــلاك & الحــــــزيــــــن

Angel 1118

ملاك سوني
28-10-2010, 05:24
سوووووووري جد بس زحمة مدرسة وما قدرت ادش وربي سوري انجـــــل

لعيوووووووونك بنزل وايد هالمرة ...

الفصــــ الثاني ــــــــــــــــل قصير شوي اعذروني....
لينا تتجهز للمدرسة...راحت وامتحنت وما شاء الله ما يحتاج ولا خطأ في الامتحان..تغدت ودخلت غرفتها وهي تستعد للنوم...رقم غريب...بدون اسم يتصل بك...ورقم دولي...
لينا : ألو..
المتصل: هلا هذا تلفون لينا؟؟؟
لينا : نعم اخوي بغيت شيء؟؟؟؟
المتصل : ما عرفتيني لينا؟؟؟!!ولا لأنك صارلك 3سنين ما جيتي للأمارات؟؟؟
لينا : فااااااااااااااارس أخبارك؟؟كيفك؟؟؟كيف خالي وخواتك وأخوك يالله مشتاقة للإمارات...
فارس: لو مشتاقة للإمارات كان جيتي لنا ؟؟؟
لينا : صدقني فارس ما أريد أجي تعقدت ما أريد احتك فيكم واجد أخاف افقد احد منكم .....
فارس : لينا ... وفاة عمتي الله يرحمها...ما يعني نهاية العالم خلاص لينا الله يرحمها ....
لينا : الله يرحمها ....
فارس : ترى ابوي حيتي(جنبي)تريدي تكلميه؟؟؟
لينا : فديت خالي...أكيد بكلمه عطيني إياه واقلب وجهك ...
فارس: افـــــــــا من لقى أحبابه نسى أولاد أخواله....
لينا: هههههههههه ليش كذا تحرف في الأمثال؟؟!!عطني أبوك......
فارس: تفضل يبه...لينا تبغاك...
لينا : السلام عليكم خالي كيف حالك؟؟؟؟؟
ابوفارس: الحين كيف حالي يالينا كذا تنسي خالك وأولاده ما تتذكرينا ولا خلاص تريدينا نمتحي من حياتك؟؟......
فارس: يبه حرام لاتقول لها كذا....
ابوفارس: لا يا فارس إذا تريد تنساني ماعندي مانع......
لينا : خالي والله ما نسيتكم بس، ما اقدر أجي الإمارات، انته تشبه ماما الله يرحمها في كل شيء خالي ما اقدر....خالي مستحيل أريدك تمتحيوا من حياتي أصلا انتوا حياتي كيف أنساكم؟؟؟؟؟
ابوفارس: لينا أنتي لحد الحين ماتخطيتي الصدمة خلاااااااص لينا ماما راحت وما رح ترجع ومابيفيدها غير الدعاء.....
لينا(بدت تبكي): خالي اهــيء اهــــــيء أنا واجد متضايقة احس إني بموت حمد ما ادري شفيه انقلب علي....وأمه كل يوم تطلعلي شيء تحرني فيه.....خالي أنا ايش ذنبي؟؟؟؟
ابوفارس: ماعاش من يظيم بنت أختي أنتي خلصي من هالسنة وبتدرسي بدبي....
لينا : تسلم ياخالي....أول مرة اطلع إلي بخاطري لأحد...
ابوفارس: لينا أنا موجود في كل وقت أنا اخو أمك وإذا تريدي شيء هذا تلفون فروس اتصلي عليه لان تلفوني غايب...
فارس : افــــا يبه طولي وعرضي تناديني فروس أفـــــــا يبه ماهقيتها منك....
ابوفارس : تجب انته خلني اكلم عمري وحياتي ليون ها يبه ليون تأمري على شيء؟؟؟؟
لينا : سلامتك..خالي سلم على شهلاء ونجلاء وعلى عماد وفارس وعلى خالتي أم فارس ....
أبو فارس: يوصل ، بس هذا فارس يتحرقص يريد يكلمك سلمي على أبوك وإخوانك....
لينا : يوصل إن شاء الله ..
فارس: هـــا لينا كيف الدراسة ؟؟؟؟
لينا : تمام وانته؟؟؟؟؟؟
فارس: زينه كيف العلمي معك؟؟؟؟
لينا : تمام وانته؟؟؟
فارس : زين....
(حل الصمت بينهما)
لينا : فارس تريد شيء؟؟؟؟
فارس: لامشكورة الله يعطيك العافية...بس(تشجع)بس لينا لاتخلي دموعك تنزل تراءها ما تهون علينا....
لينا(ابتسمت):ولا يهمك يالله فمان الله .....
فارس: فمان الله
<وسكر من عندها وراح لأبوه>
(عائلة أبو فارس متزوج أم فارس طبعا....وعنده فارس اكبر واحد في عمر لينا وبعدين التؤام إلي مايتشابهن بالشكل أبدا نجلاء وشهلاء واصغر واحد عماد بسادس ابتدائي)
فارس : يبه أحبها أحبها اشتقتلها خلاص ما اقدر أتحمل لازم أشوفها .....
ابوفارس: صدج انك ماتستحي في احد يقول شذه رجال أخر زمن ؟؟؟!!!
فارس : يبه الحب مو عيب وهاي بنت عمتي الله يرحمها ..
أبو فارس : صدقت الحب مو عيب ، أنا أحذرك يافارس تقول لها أي شيء سمعتني؟؟؟
فارس: ما تخاف عليه يبه أنا ميود عمري لين ما ندخل الجامعة.... ونملك اااااااااااااااه بكون اسعد إنسان بهاي الدنيا........
أبو فارس : لا تحلم وايد وروح ذاكر أشوف ماتيود كتبك؟؟؟؟؟
فارس: لاتقول شذه يبه بالعكس أنا حاط في بالي إني بدخل الجامعة وارفع راسك.....
أبو فارس : آآآآميين ..
<الساعة 11:45مساء لينا قررت إنها تنام مبكر عشان بكرا وراها تمشايه>


...بعيدا عن الناس...كان هناك شخص واحد...جالس وحده ويراقب الأمواج جنب البحر يحس انه هو الموجة إلي تكسرها الصخور إلي على الشاطئ كل أحلامه وطموحاته تبددت.....أبوي وين راح؟؟؟.وين اختفى؟؟؟؟مات؟؟؟ماعنده فلوس يرجع ؟؟؟؟؟تزوج ونسانا؟؟؟ااااااااااه تعبت وأنا أشوف الحزن على عيون أمي.....عليها حمل ولدين وبنت....وأنا 18سنة لااشتغل ولا أساعد أمي عبء عليها......لازم أدور شغل حتى لو عامل....بشتغل بشتغل وبروح للهند وأدور أبوي.....وقطع عليه صمته صوت تلفونه.....""تاج ع راسي"" يتصل بك.كان مسمينه أبله ماما.بس لما ترك الدراسة صار جدي أكثر وغيره.....
علي: هلا يالغالية تريدي شيء؟؟
أم علي : هلا علي يمه....وينك؟؟
علي: هنا موجود خير يمه تريدي شيء؟؟؟
أم علي : لا ياولدي سلامتك...بس ارجع البيت تعرف ما اقدر أنام وأنت مو موجود......
علي : على عيني وراسي الحين مسافة الطريق وأنا عندك..
أم علي : طيب مع السلامة..
علي : مع السلامة.......
<أم علي بعد ما سكرت التلفون تذكرت علي وشقاوته لما كان صغير كان شقي جدا وعزيز نفس ولحد الحين عزيز نفس...كان طموح...أبوه كان يشجعه..3سنين وانته في الهند ياسعود(أبوعلي)وينك؟؟؟بعد مارحت كل شيء صار علي التربية والمراقبة وينك معقولة أنت ميت؟؟؟؟؟معقولة لا مستحيل لا يا أبتسام.... أنتي ما فاقده الأمل في يوم بينفتح ها الباب ويدخل منه سعود.....>
!!!!!!!!!!!!!وفعلا انفتح الباب!!!!!!!!!!!!
أم علي(بحزم):وينك لحد الحين؟؟؟؟؟
وليد : أفـــا يمه وين يعني بروح؟؟؟نتمشى أنا والفريندس مالي ....
أم علي : وين تروحوا؟؟؟؟؟؟؟
وليد : يمه وين يعني بنروح نحوط في هذي الحارة نحوط نحوط وسوالف.....
أم علي: وليد تراني ما اقدر أعيد الـــcd مرة ثانية <تعني الكلام>
وليد: ليش الكمبيوتر اخترب.....
أم علي :.......................
وليد : ماما فديتك.... أنا ارفع راسك قدام الناس أنا تربية الأستاذة ابتسام مربية الأجيال.....
أم علي: يلا روح نام روح......
وليد(يقرب من أمه أكثر وبترجي): ماما بليز بكرة إجازة واليوم السبت يعني روائع بوليود وسلمان خان بليز ماما بليز .....
أم علي : طيب.لان بكرة ما في مدرسة ولا مافي فيلم هندي ولاغيره......ناد سارة وأنا بروح أجيب شيبس وحلويات ومكسرات....
وليد(بصرااااااااخ): ســـــــــــــــــــــــــــارة تــــــــــــــــــــعالـــــــــــي بنــــــــــشــــــــــــوف فيـــــــــــلـــــــــم هنــــــــــــدي.....
أم علي: شو هذا الإزعاج خلاص ما في فيلم روح نااااااام....
سارة(بركض):بليز ماما بليز وليدوه دائم كذا.......
أم علي(بعناد):لالالالالالالالا
وليد: وينه المنقذ وينه؟؟؟؟؟!!!!!!
علي(وهو يدخل ويحب رأس أمه):مساء الخير..ها وليد جاءك المنقذ شو تريد منه؟؟؟؟؟؟
وليد: أرجوك يالمنقذ اقتع أمك تخلينا نشوف فيلم هندي سلمان خاااااااان...
سارة: بليز علاوي بليز........
علي: ها يمه خلينا نشوف بكرا ما عندهم مدرسة....
أم علي: طيب....أنا بروح أجيب أكل عشان تأكلون...
<علي وسارة ووليد قلبوا وجهم جهة الريموت الموجود ع الكنبة وبدوا يركضوا عشان يمسكوا الريموت وطبعا......علي مسكه أول لأنه أطول>
وليد : أفــــــا أبو حسين عطني الريموت....
سارة: لا علي عطيني أنا إياه.....
علي : الحين أنا اركض امسكه عشان أعطيكم إياه...؟؟؟
وليد : أنا فاهمنك لما نعلق على الأحداث تغير القناة......
سارة: وأنا ووليد إذا ما علقنا على الأحداث بنموت.....
علي : هذا نظامي هدوء تاااااااااام........
أم علي(وهي طالعه من المطبخ): سارة تعالي شيلي سلة الفواكه......
سارة : إن شاء الله.....
أم علي(بعد ماحطت الأكل ع الطاولة جلست ع الكنبة): ها ين ها الفيلم؟؟؟
<طبعا الثلاثي استغربوا أمهم أول مرة تطالع أفلام هندية>
علي : يمه بتطالعين الفيلم معنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم علي : أريد أشوف ها الهنود وها السلمان إلي مجننكم وأشوف الهنديات يمكن أبوك عجبته وحده وتزوجها....
وليد : لالالا مستحيل احد عنده ها الابتسام ويروح لوحده كشرة أفــا يمه...وين الثقة بنفسك...لو ما أنتي أمي كان رقمتش (استهبل الولد)
أم علي<لقطتها عليه>: يعني ترقم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وليد : لالالالالالا ماما أنا أرقم مستحيل!!!!!!!
علي : بدأ الفيلم .....
أم علي : عطوني الريموت....
<سارة ووليد ماتوا ضحك على علي إلي تمدح لما مسك الريموت>
علي<يشوفهم بنظرة حقد كذابه>: على عيني يمه تفضلي...
(وبدا الفيلم وصار الفيلم في النص ويرررررررن تلفون علي!!!)
أم علي(مندمجة):بسم الله من متصل عليك الحين؟؟؟؟؟
علي: الو هلا هلا والله هلا بأبو بشار أخبارك؟؟؟؟؟؟
أبو بشار: الحمد لله كيف اهلك؟؟؟؟
علي : الحمد لله كلنا بخير أمر؟؟؟
أبو بشار : عندي طلب.....
علي: انته تأمر أمر ما تطلب.....
أبو بشار: مشكور.بكرا بنروح رحلة مسقط وأنا خلاص نسيت الطريق فإذا تعرفها أريدك تجي معنا.....
علي: ابشر إن شاء الله بجي بأي الساعة ؟؟؟؟
ابوبشار : الساعة8الصبح لان بنروح أماكن مختلفة وانته خبير بمسقط.....
علي: إن شاء الله بس عسى ما نعمل إحراج للأهل؟؟؟؟؟
أبو بشار(فري عنده عادي): لا أبدا انته مثل ولدنا.....وبشار ما رضى يجي إلا انته معنا......
علي: إن شاء الله ولا يهمك..
أبو بشار: يعني انته فاضي؟؟؟؟
علي: إيه فاضي.....
أبو بشار: عجب باكر اللقاء مع السلامة وسامحنا اتصلنا بوقت متأخر...
علي: ولايهمك إحنا أصلا جالسين.......
ابوبشار:مع السلامة ...
علي: مع السلامة...
<<<علي خبر أمه ووافقت.....بس شو بيصير في ها الرحلة وخصوصا في مرح لأند؟؟؟؟؟علي مايعرف إن لينا بتجي ولا لينا بتعرف إن علي بيجي....هل ممكن أن لينا ترفض تروح؟؟؟وايش بيصير ؟؟؟ ولا كل شيء بيمر عاااااااادي؟؟؟؟؟كل شيء بنعرفه في الفصل الثالث>>>
الفصـ نهايةـــ الثاني ــــــــــــــــل

ملاك سوني
28-10-2010, 05:31
وهاااااااي جزئية ثاااانية وسوري تأكدي ان انزل كل اسبوووع ع حسب عوار الرأس المداارس ومشكوورة ع المتابعة .. تحمسيني ادخل المنتدى فديتك..

الفصــــ الثالث ــــــــــــــــل
<<<علي خبر أمه ووافقت.....بس شو بيصير في ها الرحلة وخصوصا في مرح لأند؟؟؟؟؟علي مايعرف أن لينا بتجي ولا لينا بتعرف أن علي بيجي....هل ممكن أن لينا ترفض تروح؟؟؟وايش بيصير ؟؟؟ ولا كل شيء بيمر عاااااااادي؟؟؟؟؟كل شيء بنعرفه في الفصل الثالث>>>
<نهضت لينا الصباح وتجهزت عملت لها ليلى رنة يعني هم في الطريق لبست عبايتها وشيلتها ونزلت الدرج بعد ما عملت لها ليلى رنة ثانية يعني نزلي.الكل نائم ولا احد ناهض طلعت من البيت وركبت البرادوا الخاصة بعائلة ليلى >
لينا : السلام عليكم ....... صباح الخير.....
الكل: وعليم السلام صباح النور.....
لينا : كيفك عمي أخبارك بعد السفر؟؟(متعودة عليهم)
ابو بشار: الحمد لله يلا نمشي؟؟؟؟
ليلى: يلا بابا امشي .....
<لينا ما لاحظت الشخص إلي جالس جنب السائق وهي وليلى يسولفن ولما وصلوا لمسقط استغربت لينا أن أم ليلى....جالسه في الخلف معاهم ......
أبو ليلى : ها أم ليلى وين تريدوا نروح نفطر؟؟؟؟؟؟؟؟
أم ليلى: اشتري فطور وودينا الجصة نفطر جنب البحر.....
أبو ليلى: هــــا علي تدل الجصة؟؟؟؟؟؟؟؟
(علي هز رأسه بمعنى نعم )
<<لينا تطالع ليلى بعلامات استغراب؟؟؟؟؟؟؟؟وتأشر لها بيدها يعني مين هنا؟؟؟؟؟؟>>
ليلى(بصوت خفيف محد يسمعه غير لينا): هذا علي ولد جيرانا هو يدل مسقط وأبوي ما يعرف من شوارعها شيء.....
لينا(بصوت غضب مكتوم): وليش ماقلتيلي حضرتك؟؟؟؟؟؟؟؟
ليلى: أنا ماكنت عارفه........
لينا : لا اله إلا الله.....
ليلى : خلاص لينا شو بيصير يعني؟؟؟
لينا:...............يصير خير إن شاء الله ......
<وشروا فطور ونزلو للجصة الجصة طبعا جدا جميلة وهي عبارة عن بحر وعليه جروف صخرية وطبعا منظره يجنن >
علي : أنا بروح ذك الجهة عشان تأخذوا راحتكم......
أبو ليلى: أفــــــا علي امشي أشوف معنا ....
علي : لا عمي ما في مشكلة أفضلكم وأفضلي.....
<واخذ فطوره وراح جهة ثانية >
أم ليلى : ليش راح علي؟؟؟
أبو ليلى : يقول ما يريد يضايقنا.....
بشار : بروح معه ......
ليلى (تنادي لينا إلي تموت في شيء اسمه بحر): تعالي ليون وين رحتي؟؟؟؟
لينا : لا بس شفت شيء يلمع من بعيد فظنيتها صدفة بس طلعت زجاجة..
ليلى : عــــــاد أنتي هوايتك جمع الصدف شوفي حتى علي يجمع صدف شكلها هواية مشتركة ......
لينا : يمكن .....
<وراحن يفطرن وتمشين شوي جنب البحر وليلى تمشي من غير نعال>
ليلى<فجاءه>:أي أي أي أي دخلت في رجلي شوكة زيلها زيلها لينا زيلها...
لينا : تستاهلي تمشي من غير نعال؟.....
ليلى(بتألم):مو وقت نصح زيلها....
لينا : إن شاء الله ...
<وحاولت لينا تزيلها وبدت دموع ليلى تتجمع >
لينا : أهــــــــــا زليتها ....
ليلى : الحمد لله واجد يعور ......
لينا : فديت دموعك في ولا فيش......
ليلى : سلامتك ....
بشار : لينا ليلى بسرعة بنروح مركز المعارض عشان معرض الكتاب...
ليلى ولينا : جايين....
<وركبوا السيارة >
لينا : ليلى تلفوني معك؟؟؟؟؟
ليلى : لا مامعي ......
لينا : وين عجب .....؟؟؟؟؟؟؟(تذكرت إنها حطته بالمكان إلي جلسن فيه أهي وليلى ) تلفوني مع كنا جالسين......
ليلى : بابا لينا نست تلفونها .....
أبو ليلى : ولا يهمك نزلي جيبه ....
علي: عمي أنا بجيبه....
(وراح علي وجاب تلفون لينا وهو في نص طريق رجعته للسيارة رن تلفون علي طالع شاشة التلفون فارس يتصل بك علي في نفسه مين فارس؟؟ أسرع في مشيته اجى وناول لينا التلفون وقالها عيونه في عينيها)
علي: كان يرن....
لينا : مشكور (راح علي وجلس في مكانه ورجع التلفون يرن ومشى أبو ليلى )
لينا : السلام عليكم (كان صوت المتصل والمكالمة تنسمع لان سماعة لينا خارجية وينسمع كل شيء إذا كان في هدوء)
فارس : وعليكم السلام يا لقاطعة وينك؟؟؟؟؟
لينا : وين يعني في الدنيا....
فارس : كأنك في سيارة......؟؟؟
لينا : ايوه أنا في مسقط الحين....
فارس: خير في شيء؟؟؟؟؟؟؟
لينا : لا بس نتمشى....
فارس: حبينا نسلم عليك ....
لينا: مشكور سلم على خالي ..
فارس : الله يسلمك بااااااي......
لينا : باااااااي... (سكرت لينا الخط وحطت التلفون جنبها)
ليلى : لينا كل ألي قاله وقلتيه انسمع
لينا(باستغراب): كيف؟؟؟؟؟
ليلى :ههههههههه السماعة عندك قوية .......
لينا : بالطقاق ...
ليلى : ولد خالك فارس صح؟؟؟؟؟؟
لينا : ايوه يريد يسلم علي ...
علي : عمي روح يسار ...
أبو بشار: من غيرك كنا الحين نسال الناس...
علي : إحنا جاهزين باي وقت وإذا تعبت أنا أسوق بدلك ترى عندي رخصة ....
أبو بشار : زين والله لما اتعب أقولك .......
<<ووصلوا لمركز عمان للمعارض >>
أبو بشار(يكلم ليلى) : أنا وأمك وبشار بنمشي وحدنا وعلي قال بيمشي وحده وإذا تريدن تمشين معانا يلا .؟؟؟؟؟؟
ليلى: لا بنمشي وحدنا أنا ولينا .....
أبو بشار: اوكي الساعة 12 عند البوابة ....تمام....
ليلى: اوكي بابا يلا ليون .......
(وافترقوا وبدت لينا وليلى ، يتشرين كتب مختلفة ومرة ليلى تروح عن لينا بعيد بس بعدين تلقاها وراها)
لينا : ليلى شو رأيك بهذا الكتاب؟؟اشتريه (استغربت) ليلى وينك؟؟؟
<التفت تدورها ما لقتها في نفسها>>يالله>>فتحت شنطتها تطلع تلفونها تذكرت إنها حاطتنه بالسيارة >>شو هالبلشة>> وبدت تمشي وحدها على أمل إنها تلقى ليلى>>
<<وهي تمشي سمعت احد يناديها>>
علي: لينا .... قصدي أخت لينا ليلى تدورك ..
لينا : وين راحت عني بخنقها (ومشت قدامه بس تذكرت إنها ماتعرف وينها، لينا في نفسها <<صدق إني غبية >>
لينا : وينها؟؟؟؟؟
علي : قالت بتنتظرنا في القسم الأردني ....
لينا: أي جهة .؟؟؟؟؟
علي : امشي معي.....
(ومشيوا مع بعض بس هي شوي ورآه لين ماوصلوا للقسم الأردني)
لينا : وينها؟؟؟؟؟؟؟
علي: كانت هنا....
لينا: الله يعين...عاد وحدي ناسيه تلفوني....
علي : حافظه رقمها؟؟
لينا: لا....
علي: طيب امشي معي خصوصا ما عندك ساعة....
لينا (استغربت؟؟!!متى عرف إنها ما لابسه ساعة؟؟):لا مشكور
(ومشت عنه وشافت ليلى في وجهها)
ليلى: وين رحتي؟؟؟؟؟؟!!!
لينا : أنا ياحمارة وين رحت التفت ورأي ما القاش بعدي عني...
ليلى : أفــــــا أصلا أنا كنت وراكِ شفتك تمشي حاولت الحقك ضيعت في الزحمة .... (التفت لعلي) ها علي الساعة كم؟؟؟؟
علي : الحين بتجي 12....
ليلى(تطالع أيدين علي الفاضية):ما شريت شيء؟؟؟؟
علي: ما لقيت الأشياء إلي تلتفت انتباهي يلا نمشي.......؟؟؟؟
ليلى : يلا ليون ....
<<<ومشيوا لحد البوابة ، بس أبو بشار وأم بشار وبشار لحد الحين ما وصلوا فجلسوا ينتظروا علي جلس شوي بعيد عنهن ......وجمال لينا ماشاء الله لافت فقال واحد من الشباب لازم أرقم ها القمر>>>
الشاب: السلام عليكم
لينا وليلى : وعليكم السلام (رد السلام واجب وعلي ملاحظ كل شيء)
الشاب : لو سمحتن تعرفن أي مقهى هنا (يستهبل المقاهي قدامه؟!!!)
ليلى(تكمل استهبال تشوف المقاهي وتقوله): لا والله ما نعرف ؟؟!!!
لينا(تشوف حركات ها لولد المايعة ويحرك تلفونه ويعدل شعره الطويل والجينز الضاغط الله يعين ): والله في مكتب استعلامات روح أسئل!!
الشاب : اوكي لاتعصبي ترى العصبية تزيد جمالك!!!
لينا : صدق انك قليل أدب امشي ليلى ....
ليلى(تطالع علي): بس يا لينا ؟؟؟
الشاب: كذا رح أموت اسمك لينا اسم على مسمى....
(خلااااااااااااااااااص فاض الكيل لينا كانت بتمد أيدها عليه وبتعطيه كف<<بنت ناس>>بس في يد مسكت يده ونزلتها)
لينا نفضت يدها من أيده بسرعة <<انحرجت>>
علي : خليه يولي لاتوسخي أيدك ، يا أخ خير في مشكلة؟؟؟؟
الشاب(يحسب انه بس يدافع): لا والله انته ايش دخلك؟؟؟؟؟!!!!
علي : أقول ابعد لا الحين اكرفسك ترى ضربة وحدة تردك في الجدار بعد عن أهلي ترى احمد ربك ساكت عنك....شل كرامتك وولي من هنا....
الشاب<يتنيذل>: ما دام اهلك.... نصيحة لا تخلي ها القمر تطلع في الشارع أخاف لايحسدونها....!!! أو يخطفونها.......!!!!
علي : انته الطيب ما ينفع معك ....
الشاب(يزيد النذالة حبتين): لو أنا منك كنت أول واحد أخطبها وأتمتع بهذا الجمال......
علي(بمكر): آهـــــــــا تريدني أدليك بيتهم؟؟؟؟...
لينا(توجه كلامها لليلى): هذا ايش يقول؟؟؟؟؟؟
ليلى<وهي عارفه نية علي):ههههههههههه بعدك ما عرفتي علي زين....
الشاب : والله يا ليت ........<صدق من كل عقله!!!!!!!!!>
علي : أوكي تشوف ذاك الشارع
(الشاب صد وجهه للمكان إلي يشار عليه علي وما حس إلا بالبوكس على خده)
الشاب(وقع ع الأرض): أأأأأأأأأأأأأأأأأأي
علي : بتروح ولا أكمل عليك يا حيوان؟؟؟؟؟؟؟؟؟
(الشاب حس انه مصخها وأهان فقرر انه ينسحب قبل لايكمل عليه، بس قبل لايروح وهو يمشي التفت لعلي وقال له: أنا اقدر اقرى حركة العيون!!!وباين انك تحبها!!!!!! (ومشى عنه)
>>عاد تعااااااااالوا دوروا لينا وين؟؟؟؟؟صدق انه الشاب وقح لدرجة ما حد يتخيلها كان هذا الكلام إلي يدور في ذهن لينا<<
ليلى : عاش علي عاش (مستهبلة البنت)
علي<ابتسم ووجهه كلامه للينا>: انتظرن هنا برد المعرض أشوف وينهم لاتخبروهم بإلي صار ((بس..............!!!
ابوبشار: هــــــــلا.......
ليلى: اهلين وينكم بابا؟؟؟؟؟؟
أم بشار: بشار مافي لعبة ما شراها.......لينا علامك معصبة؟؟؟
لينا(إذا عصبت ينتفخن خدودها): هـــــــا سلامتك خالتي ما في شيء وين بتروحوا الحين؟؟؟
علي : اعرف مطعم عائلي روعة....من بعد إذنك عمي إذا بتروح له...
ابوبشار: أكيد بنروح له.....وبعدين مرح لأند تكون المحطة الأخيرة.وإذا حبيتوا بنروح السيب مول .....

ما عليك امر اريد توقعات<<مؤدبة لووووووووووووووووول

Angel 1118
29-10-2010, 10:29
رووووووووعة
يسلمو
زحمة الدراسة الله يعين عليها بس
في إنتظار التكملة
ودي لك وحبي
المــــلاك & الحـــــزيــــــن
Angel 1118

ملاك سوني
03-11-2010, 18:37
((وركبوا السيارة واتجهوا للمطعم العائلي.....كان المطعم عبارة عن غرف كل غرفة مزينة بالمخزوفات والمصنوعات اليدوية العمانية التقليدية))
أم بشار: المكان واجد حلو......
أبو ليلى : هـا شو تريدوا للغداء؟؟؟؟
ليلى: ما نعرف شو يقدموا هنا؟؟؟
علي : كل المأكولات العمانية ......
أبو ليلى : شكلك واجد تجي هالمطعم؟؟؟
علي: كان أبوي يجيبنا هنا دائما ......
أم ليلى : الله يرجعه بالسلامة......
علي(ابتسم بألم):إن شاء الله......
<<بديوا يتغديوا رز مع دجاج مقلي كان الغداء روعة لينا الوحيدة إلي ما أكلت عدل كانت تفكر بكلام هذاك الشاب كان الكل مشغول فبدأت تركز على وجه علي من زمان ما شافته >>
&&&كان لابس الدشداشة العمانية لونها رملي مع كاب لونه رملي داكن، شعره اسود ناعم من الأطراف بني خفيف ، بشرة بيضاء مائلة للاسمرار، حواجبه كأنها مرسومة طالعة روعة على عيونه، عيونه لونها شديد السواد وباقي العين(البياضه)بيضاء ما يشوبها أي شائبة لذلك لون القرنية الأسود بارز رموشه طويلة وانفه طويل ونحيف جسمه رياضي، أما ابتسامته وحدها حكاية ....إذا ابتسم مستحيل ما تعجب بابتساماته كانت مركزة عليه بدرجة كبيرة ،، رفع عينه وكان حد قاله لما ترفعها وجهها للينا رفع عينه والتقت عيونه بعيون لينا،لينا ماتعرف ليش ماقدرت تنزل عينها عن عينه،ولا هو ما قدر انه ينزل عينه من عينها كان في شيء يشد الاثنين لبعض...تذكروا ذكرى مشتركة ما بينهم كانوا في الابتدائي..بالصف الرابع...تذكروا الاثنين لما اعترف علي إن هو يحب لينا بس لينا تركته وصارت ماتكلمه ....قطع عليهم هالذكرى لينا لما داست على نفسها ونزلت عينيها&&&
علي يقول في نفسه>>:ليش نزلت عينها أو ليش أصلا كانت جالسه تشوفني أنا خلاص كنت صغير بالابتدائي ومو عارف الحقيقة بس أنا تأكدت في مراهقتي والحين مستحيل استغنى عنها أنا مـتأكد إني أحبها ما ادري في شيء يشدني لها صاير كل تفكيري بس يمكن ما تحبني يمكن تكون نظرة عابرة آهــــــا يالينا عذبتيني....
أبو ليلى : يلا علي صارت الساعة 4خلينا نروح مرح لأند بندفع الحساب وانتن روحن السيارة اوكي؟؟؟
ليلى: اوكي......
(وراحن للسيارة ونفس المكان جلست لينا وراء مكان السائق))
ليلى: تأخروا؟؟؟!!!
أم ليلى: الحين هذيلا هم جايين.....
<<لينا جلست تتابع علي وأبو بشار علي كان موجهه نظره للينا وكان مبتسم، استغربت لينا إن أبو بشار لف الجهة الثانية يعني علي ببسوق!!!!يا ربي!!!لا وأنا جالسه وراه؟؟..>>
لينا (تكلم ليلى بصوت خفيف): ليلى بدلي معي....
ليلى : خلاص شو يعني بيصير أنتي جالسه وراه عادي؟؟!!
لينا : الصديق وقت الضيق...
ليلى: لا ضيق ولافرج وإذا شافنا وإحنا نبدل مواقعنا شو بيقول؟؟؟
لينا :أووووووووووووه......
بشار(يتلقـف):لينا وليلى ايش جالسات تقولن؟؟؟؟
ليلى: مانقول شيء وانته شو يخصك؟؟؟!!!
بشار: أنا اخوش احترميني لا أضربك!!!
ليلى: عاش عاش شوفوا مين يضربني ناروتو أيضربني؟؟؟!!!
<<هنا عاد الكل ما قدر يستحمل ضحكوا من فؤادهم.....وفجأة....لينا...ترفع عينها للمرآية الأمامية وتشوف علي يشوفها وهو مبتسم....وكأنه يقولها..فديت هالضحكة...لينا انحرجت ونزلت رأسها...وبعد ماسكتوا من الضحك.....>>
ليلى: بابا ترى فلوسي بح يلا طلع طلع تعرف هاي مرح لأند....
أبو بشار: لالالا ماشي فلوس...
ليلى:أفـــــــــا علي رد البيت رد ما حد يروح مرح لأند وإذا رحتوا أنا ما بنزل إذا رحتوا.....
بشار: كيف هو درويلك تقوليله يرد البيت..؟؟
علي: ههههههه ليلى أنا بعطيك فلوس..
ابوبشار:ياربي ليلى تصدقي إني ما بعطيك فلوس...
ليلى: أصلا أنا عارفه انك بتعطيني بس يعني أسوي كذا عشان تخرجهن بسرعة.......
أم ليلى: ليلى أنتي واجد تلعي....
ليلى: ايش أسوي ماما ما عندي أخت ألعي معها.!!!
أم ليلى : من كذا أشوفك تكلمي المرايا؟؟؟؟؟
ليلى: أكيد لازم اكلمهن...أما إذا كلمت بشار بجن....
بشار : علاوي مابتدافع عني ؟؟؟؟
ليلى : مسكين انته ياعلي..مقابل ها البشار طول الوقت أكيد عندك عقد نفسية...!!!
علي : بالعكس بشار ماشاء الله عليه قمة في الأدب
ليلى: وااااااضح....ليون ليش ساكتة.؟؟؟؟
لينا: لا بس فارس...يريدني أتصلبه إذا فضيت....راسل مسج لي...
ليلى: أنتي فاضية الحين اتصليبه يمكن يريد شيء؟؟...
لينا : أوكي....ألو السلام ولد الخال...
فارس: وعليكم السلام بنت العمة....
لينا : أخبارك؟؟؟خير فارس في شيء؟؟؟؟؟؟
فارس: لا بس كنت بسألك إذا بتجي الأمارات قريب؟؟؟
لينا : لـيــش؟؟؟
فارس: أبوي....وو....أحنا كلنا مشتاقين لك تعالي؟؟
لينا : ما أعرف ايش بقولك؟؟
فارس: أقول تعالي لا أي وايودك من أيدك خلاص لينا ترى ملينا!!!!
لينا: لا أول مرة تحكي معي بالإماراتي...أوكي بفكر وأخبرك متر ر..........؟؟
<<رفعت عينها وكان علي يشوف الشارع وواضح انه في عينه نظرة انهزام وانكسار لما سمع كلامها....ما عرفت ليش هي حزنت مثله>>
فارس: لينا وين رحتي لينا ؟؟؟
لينا : هــــــــا لا موجودة...أقول متى خالتي يفتح رقم جديد؟؟؟
<كأنها تريد تبرر لعلي ليش تكلم فارس...عشان يرتــــاح>
فارس: أفـــــا مليتي مني؟؟؟
لينا :لا ياولد خالي...
فارس: بعده يدور تلفونه ما راضي يفتح جديد..
لينا : أهـا عجب لما يفتح تلفون جديد خبرني....
فارس: إن شاء الله...يلا عيل مع السلامة...
لينا : مع السلامة....
<بعد ماسكرت الخط>
ليلى: بتروحي الإمارات؟؟؟؟
لينا :امممم مااعرف بفكر...
ليلى: اهـــــا ..وصلنا مرح لأند.....
بشار: وصلنا وصلنا الله يخلي سايقنا....
<<ونزلوا كلهم وقطعوا تذاكر للدخول وعشان الألعاب بيقطعوا تذاكر من داخل...ومثل المعرض ثلاث مجموعات...وأول مجموعة..راحت مجموعة لينا وليلى>>
أبو بشار: علي بتمشي وحدك؟؟؟
علي: أيه ...بس بعد إذنك بمشي وراء ليلى ولينا أخاف أحد يضايقهن...
أبو بشار: تعمل خير....يلا إحنا بنروح... <ومشوا عنه ولحق ليلى ولينا>
لينا : خاطري العب الكريزي...
ليلى: بنلعبها بس خلينا نلعب المقص....
لينا: ما أريد مليت من كثر ما اركبها....
ليلى: أنا ما أرضى اركبها وهالمرة بخاطر وبتركبي معي...
لينا : اوكي....يلا...
ليلى: بس لحظة <والتفتت وراها وشافت علي ونادته>علي علي
لينا : شو تريدي منه؟؟؟؟؟
ليلى: يركب معانا اخاف نموت....
لينا: أنا ما بركب....
ليلى: ترى بزعل....
لينا: زعلي...ودقي رأسك في هذي الحديدة...
علي: خير ليلى .... في شيء؟؟
ليلى: بليز علي اركب معنا أخاف نموت...
علي:هههههههه لاصراحة ماتخوف...
ليلى: أول مرة بركبها بليز اركب معنا...
علي: اوكي...<تردد>لينا بتركبي؟؟؟
لينا: لا ما بركب...
<وتطالع ليلى وعرفت إنها زعلانة وتفكر وتحرك حواجبها<<طريقة ليلى لما تفكر تفكر كيف تحرج لينا وولعت لمبة قصدي فكرة في عقلها>
ليلى(بابتسامة مكر): خايفة هـــــا؟؟؟؟؟
لينا : لاما خايفة راكبتنها 10مرات مليت منها....
ليلى: لالالالالا خايفة اعترفي....؟؟
لينا : ما خايفة وبتحداك وبركب وبعرف انك بتخرجي تبكي....
ليلى: تحــــدي؟؟؟
لينا(بإصرار): تحــــدي...
علي(شافهن اتفقن): بروح اجيب 3تذاكر تمام؟؟؟؟
ليلى: تمام....
<<وراح علي وجاب 3تذاكر وعطا كل وحدة تذكرة...وركبن هن أول وعلي كان أيروح على الجهة الثانية...بس محد راكب غيرهم...>>
ليلى: علي اركب..ورآنا أخاف أطيح....
علي: يالخوافـــة (فكرة لمعت في عقل علي،،الحين الوقت المناسب...) أصلا أكيد بتطيحي شوفي ترى هذا ما ثابت ما رح تتهني بشبابك ههه(وجلس وراهن)
<ليلى قبل لاتبدا اللعبة فكت الماسك ونزلت علي خوفها وهي دائما خوافة>
ليلى: أخاف بنزل بااااااي...
لينا:خسرت في التحدي...
ليلى: كملي أنتي ها التحدي ما ابغاه...
(ونزلت وما في فرصة إن لينا تنزل وبقى في اللعبة علي ولينا وبس...)
<كانت اللعبة عبارة عن شي طويل وفيه مقطورتين يلفك ويخليك فوق رأسا على عقب...وبطريقة سريعة جدا.....>
علي: لينا أريد أقولك شيء...
لينا : يااخ علي ما بيني وبينك كلام...
علي: بس لازم تسمعي إلي بقوله... <واللعبة تدور وتلف وهم ماحاسين>
لينا: لا ما لازم...
علي: بكرر الكلمة إلي قلتها بالابتدائي... أنــــــا أحــــبـــك...
لينا:.............
علي: ما عندك تعليق؟؟؟؟
لينا : يعني شو تريدني أقول؟؟؟؟
علي: أكرهك...ما فكرت فيك مثلا؟؟؟
لينا : ما عندي رد...
((هدأت اللعبة ولكن أعصاب لينا وعلي كأنها نيران...لينا كانت أعصابها الظاهر إنها باردة...بس في الداخل...حريق ياربي ها الولد جريء.....أما علي كان يقول في نفسه تسرعت...تسرعت ... بس لازم تعرف إني ما زلت أحبها...وأنا خلاص ارتحت..،،نزلوا من اللعبة بهدوء))
ليلى: ما شاء الله عليش ما يهزك ريح...
لينا:...................
ليلى: ايش فيك؟؟؟؟؟؟
لينا: ما في شيء....
ليلى(بحسن نية): علي بتمشي معانا....
علي: أخاف أضايقكم..؟؟؟
<<لينا في نفسها...تقول لما ارجع بيتنا بضرب ليلى لين تقول بس...بس أهي القهر وهذا صاير لصقه>>
ليلى: لا ماتضايقنا امشي يلا...
علي: اوكـــــــــي..
<وصاروا يدورا على الألعاب علي شده دبدوب كبير..>
علي : لحظة بالعب ها اللعبة....
ليلى: هذا كله قمــــار بتخسر ريال ع الفاضي...
علي: ما بخسره...وبتشوفي وبفوز <<واثق ،،وبدا يلعب وفعلا دخل كل الحلقات في الزجاجة،،الكــــــــل قام يصفق لعلي ولينا عااااااااادي<<أعصابها باردة صح؟؟؟>>
البائعة(مصرية): ما شاء الله شاااااطر....
ليلى: أنتي أكيد عجبك وقلتي بربحه صح؟؟؟
البائعة: لا يا حبيبتي.. هو مش عشان كدا..هو ما شاء الله شاطر...ها شو عايز جائزتك؟؟؟؟
علي: شو رأيكن أخذ؟؟؟؟
ليلى: ههههه بـتأخذه حالك لو بتعطيني إياه كنت بقولك ايش رأي.شو عندك رأي لينا؟؟؟؟؟
<<لينا حست إن هي مصختها...من يوم قالها وهي ساكتة وجلست تتطالع الهدايا>>
لينا: هذا حلو...
<<ما استغرب علي إن لينا اختارت نفس الدب إلي عجبه من قبل لأنه يتذكر انه هو ولينا من لما كانوا صغار نفس الذوق ونفس الأشياء يشتركوا فيها..>>
علي: كنت حاطنه في بالي لو سمحتي عطيني ها الدب...
البائعة: اخترت حلو كتير ...خطيبتك؟؟أكيد بتختار إلي بتقوله؟؟
<لينا تمنت الأرض تنشق وتبلعها...ياربي أسوا يوم في حياتي..:،،حتى علي أنحرج فقررت ليلى تفهم ها البائعة الملقوفة>
ليلى: لا ما خطيبته أصلا بعده صغير..(ضحكت ع نفسها تحس تبرريها بايخ)
البائعة: لا ماصدقش شوفي هما كتير متناسبين لبعض...
<لينا ملت من الإحراج اليوم....وقررت إنها بترد للسيارة>
لينا : ليلى بروح السيارة...تعبت ودوني البيت..(وراحت وما خلت فرصة لليلى تتكلم)
البائعة: سامحوني دا أنا مش قصدي ازعل حدا...
علي: لا عادي...(وخذ الدب وراح مع ليلى)اتصلي بابوك...
ليلى: ما ادري لينا ما على طبيعتها اليوم....ألو هلا بابا وين انتوا طيب إحنا جنب السيارة لينا تريد ترد البيت ....طيب بننتظركم هناك....باي..
علي: ها وينهم؟؟؟
ليلى: الحين بيلحقونا....
(وصلت لينا للسيارة كل شيء تريد تنساه رجع اليوم وبقوة...كانت تريد تبكي، شافتهم من بعيد جايين ليلى وعلي....)
ليلى: لينا ليش ما حرصتيني...
لينا:..............(ساكتة تنتظر علي يفتح السيارة)
علي: بفتح السيارة.....
<وفتح السيارة ودخلت لينا وبعدها ليلى علي برا>
ليلى: ليون مالش ايش صاير لك؟؟؟؟
لينا : كل إلي صار وماتعرفي ايش صار......
ليلى: عادي طنشي....
لينا(انفجرت فيه وجه ليلى): اطنش....وحضرتك طول الوقت ملزقه علي معنا،بصفته مين؟؟؟؟؟؟
ليلى: والله ما ما فكرت انك بتتضايقي...وأنا كنت خايفه لا يصير إلي صار في المعرض....
لينا: الحمد لله أنا عن عشر رجال..وما محتاجه أحد يحميني....
(ليلى قررت إنها تسكت لأنها أول مرة تشوف لينا كذا معصبة..،،اجى أبو بشار وأم بشار وبشار,,,وعلى الساعة8ونص انطلقوا ورجع كل واحد إلى بيته)
الفصـ نهايةـــ الثالث ــــــــــــــــل


يتبـــــــــــــع....

ملاك سوني
03-11-2010, 18:44
الفصـــ الرابع ــــــــــــــــل
وصلت لينا للبيت الساعة9..(دخلت ولقت أهلها في الصالة من دون حمد)
لينا : السلام عليكم...
الكل: وعليكم السلام ....
أبو حمد: ها ليون كيف الرحلة؟؟؟؟
لينا(تكذب):حلوووة واجد يلا أنا بروح انام تعبانة...
فهد: ليون ما شفتي حمد مسوي معجزة ورايح مرح لأند تخيلي!!!!!!!
لينا(باستغراب):غريبـــة كيف ومتى؟؟؟؟
فهد: مع أصدقائه ولحد الحين ما رجع...
لينا: أهــــــا تصبحون ع خير..
الكل : وأنتي من أهله....
<<وسمعوا صوت باب الصالة ينفتح يعني حمد اجى...وفجاءة يدخل حمد ولا سلام ولا كلام ما حد عرف شو بيصير...بس اجى حمد ووقف قدام لــينا وعطـــاها كــــــــف قــــوي ،،الكل أنصعق!!!!!!>>
أبو حمد : حمد انته ايش تسوي؟؟؟؟؟
حمد(مسك لينا من عبايتها وهي مو مستوعبة):أنا ايش أسوي اسئل هذي مو تسوي من ورانا <وكان يريد يكمل على لينا وهي واقفة مذهولة وكان بيعطيها كف ثاني،،بس اجى فهد وبعد لينا عن حمد>>
فهد: حمد ... ايش فيك؟؟فهمنا السالفة وبعدين لاتمد أيدك على أختك...
(الغريب!!!أن لينا ما بكت ولا صارخت الصدمة أثرت عليها كــف؟؟ومن مين من حمد حمد!!!!!!!!!)
أبو حمد:حمد بتفهمنا ايش السالفة ولا لا ...ولاتضرب أختك هذي لينا...
حمد: لينا ها لينا...شو ها اللينا شو تسوي من ورآكم...
لينا(نطقت): أنا ايش سويت ما سويت شي؟؟؟
حمد(كان بيرجع يضربها بس فهد وقف قدامه):ولش عين تردي يا إلي ما تستحي على وجهك...
فهد: اوووه حمد بس فهمنا ايش صاااير ...
حمد: روحي من وجهي...طلعي غرفتك لا أقتلك الحين...
(لينا كانت بتطلع الدرج)
ابوحمد: لينا لاتطلعي...لازم نعرف السبب رجعي...تكلم ياحمد ولاتمد أيدك على أختك أفضلك..
(رجعت لينا ووقفت وراء فهد كان خدها احمر فوووووووووووول)
حمد: إن شاء الله بمسك نفسي...رايح مرح لأند وأشوف الأخت هي وربيعتها ماشيات مع واحد...ويا ليته أي واحد صديق فهد...
فهد: أيـــــش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
أبو حمد : انته ايش تقول؟؟؟؟؟
أم حمد:كيف؟؟؟؟؟صدق انك ما تخجلي فضحتينا....
فهد(طبعا ما مصدق أو مصدوم):لينا تكلمي قولي انه يكذب وأنا بصدقك بس قولي انه يكذب...
حمد: يــــا أخ فهد لو واحد قايلي كان ماصدقت...لكن شفت بعيني وسكتت ولا كنت ناوي اقتلها في الحديقة...
ابوحمد(ماسك نفسه وبهدوء): لينا ها الكلام صح؟؟؟؟؟؟؟؟!!!
لينا:...................(ماعارفه ايش بتقول فقررت تطلع فوق)
ابوحمد...ليــــــــــنا..(قالها بنبرة غضب ما سمعتها من أبوها طول عمرها) وقفي لما اكلمش وردي على كلامي ها الكلام صح؟؟؟؟؟؟
لينت: ايش أقول محد عطاني فرصة أتكلم....
حمد: لا قصدك نعطيك فرصة تدوري على كذبة.....!!!!
فهد: خلينا نسمع....
لينا(تريد تبكي): أبو ليلى ما يعرف شوارع مسقط وقال لولد جيرانهم يجي يدلهم على الطريق...ولما كنا في المعرض واحد قل أدبه علينا...من كذا لما رحنا مرح لأند مشى معنا...ارتحتوا (ومشت عنهم ركض لغرفتهم وهي منهارة)
<<بعد ماطلعت لينا وسمعوا صوت بكاءها المكتوم،الكل سكت>>
فهد: حمد انته ظلمت لينا؟؟؟؟؟؟
حمد: هذا مايفسر إنها تمشي مع رجال غريب...!!!
<<أبو حمد قام وواجه حمد وجها لوجه وقال له بصوت كاتم الغضب>>:حمد أخر مرة تمد أيدك على لينا فهمت؟؟؟؟؟
(حمد حقد على لينا من قلبه أول مرة أبوه يكلمه كذا، وبدا الكره اتجاه لينا يتسلل إلى قلبه)
حمد(بنبرة عدم اهتمام): تصبحون على خير!!!!((ومشى))
فهد(وقف قدامه)):حمد ما قبل ما تعتذر لها؟؟؟
حمد: ، أصلا انا ما مقتنع بإلي قالته هذا أولا...،وثانيا أنا ما اعتذر حال بنت
(وطلع الدرج وتوجه لغرفته....بعد ذلك الكل توجه إلى غرفته....أما فهد اتجه لغرفة لينا...قرب صوب الباب وسمع لينا تبكي من قلب...دق الباب...)
لينا( هي تبكي،واجد حساسة): من بعد احد بعده يريد يكمل علي؟؟؟؟؟؟؟
فهد: أنا فهد لينا فتحي الباب....
لينا: حتى أنت يا فهد شكيت في نظرات الشك روح من هنا ررررروووووووح أكرهكم كلكم كلكم بروح للامارت!!!وما أريد أشوف وجه أي واحد منكم....
<<مسكت تلفونها...ومازال فهد عند الباب..يسمع لينا...تذكر أن عنده نسخة من المفتاح...وراح وجابه وفتح الباب..لينا ما استغربت لأنها عارفه أن فهد كان بيجيب المفتاح...جلست تدقق في تلفونها، وقف فهد عند باب الغرفة ما دخل الغرفة أول مرة يشوف لينا تبكي بعد ما مات أمها ومرضت شهر بعد موتها...تسال لمن تريد تتصل الحين!!!!!!!>>
لينا(وهي تبكي): الو فارس (وكملت بكاء)
فارس(منصدم): لينا!!!!ليش تبكي ايش صاير؟؟؟؟؟
لينا : وين....خالي بسرعة عطيني إياه...
فارس: لينا تكلمي ايش صاير؟؟؟؟؟
لينا: وييييييييين خالي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بسرعة؟؟(وتبكي )
فارس: أنا في الفجيرة مافي دبي...قولي ايش فيك؟؟؟؟
<تقدم فهد واخذ تلفون لينا بهدوء>
فهد:فارس أنا فهد....
فارس: هلا بك...ايش فيها لينا؟؟؟؟
فهد: لابس معصبة شوي...سوء تفاهم بينها وبين حمد....
<<طبعا لينا ما زالت تحت تأثير الصدمة((صعبة اخوكي يضربك وأنتي برئيه))وصارت تطالع أي كلاااااااام وفارس ع الخط>>
لينا(فجرت قنبلة غضب):سووووووووووووء تفاهم بكل بساااااااااااطة تقول سوء تفاهم؟؟؟قول شك حقد كره يتهمني إني وحدة صايعة؟؟؟ضايعة؟؟!!!قول هذا هو الصدق قوله أكرهكم كلكم ...(بدت تدوخ)أمي أبغى امي امي وينهـــــــــ...........(وطاااااحت لينا مغمى عليها)
فهد(بصرخة):لــــــــــــــيــــــــــــــــنــــــ ــــــــــــــا (كل إلي بالبيت سمعوه واتجهوا لغرفة لينا)
فارس(يحاول يصرخ عسى حد يسمعه): فهد فهد وينك؟؟؟ايش صاير؟؟؟؟؟
ابوحمد: لينا حييتي بنتي ايش فيك؟؟؟؟؟
حمد(بلا مبالاة دخل وطلع الجملة الوحيدة إلي قالها):دلع بنااااااات...
فهد(ماتحمل واتجه لحمد وبصريخ): دلع بنات أختك ما قادرة تتنفس وأنت تقول دلع بنات أنت من دون قلب.....
ابوحمد: الحين وقت مناقرة بسرعة جيب مفتاح السيارة يلا نوديها المستشفى..
فهد(تذكر أن فارس على الخط): هلا فارس اسمحلي
فارس(بخوف): ايش صاير؟؟؟؟؟؟؟
فهد: بعدين أقولك باي
(وسكر الخط..وخلى فارس مثل المصدوم...لينا كانت عادي وتضحك والحين طايحه مريضة!!!يالله ايش فيها....،،،جاب فهد المفتاح وما يحتاج كانت مامبدله عبايتها..مسك شيلتها وشلها....وودها السيارة وأبوه ورآه واتجهوا لمستشفى خولة....)
<<بعد معاينة الدكتور طلع لهم>>
الدكتور: انتو أهلها؟؟؟
ابوحمد: أنا أبوها وهذا أخوها....
الدكتور:لا ما عليها شر ... بس شوية سوء تغذية وعندها توتر عصبي كانت على حافة الانهيار العصبي بس الحمد لله هي الحين بخير...
فهد:كيفها الحين؟؟؟
الدكتور: قلت لك إنها تمام ...وتقدروا تشوفوها....بتبات هنا اليوم سلامتها .
<<<طلع الدكتور وترددوا يدخلوا>>>
ابوحمد: ما أظنها تريد تشوفنا....
فهد: بنجرب...(دخل فهد أول لما شافته لينا صدت عينها عنه)
دخل أبوها:الحمد لله ع سلامتك يابنتي...
لينا:..............................
ابوحمد: افاااااااااااا أتحمد لك بالسلامة وما تردي؟؟؟؟؟؟؟؟
لينا: الله يسلمك...
فهد: لينا أنا مستحيل اشك فيك...لا أنا ولا أبوي....
لينا: بس هناك من يشك في....ليش؟؟؟؟ليش لما ضربني بس جلستوا تقو لوله خبرنا السالفة....
ابوحمد: فهد خلي لينا ترتاح قوم بنروح البيت....
لينا(بدون مقدمات وبعزيمة وإصرار): يبه...بروح الإمارات ...
فهد(تضايق):لينا أنتي ايش تقولي؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
ابوحمد: لينا فكري في الموضوع زين وما بيصير إلا إلي تريده مع السلامة...
فهد: مع السلامة...
((وطلعوا عنها....استسلمت لينا للنوم وناااااااااامت))
((وصلوا البيت))
أم حمد: ها كيفها؟؟؟؟؟ <<شوفوا التمثيل...
ابوحمد: الحمد لله ما عليها بأس....وين حمد؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم حمد: نـــــــايم,.....
فهد(بغضب):هذا ما في قلبه رحمة؟؟؟مطنش كل إلي سواه صدق انه نذل...
ابوحمد: فهد!!!احترم...هذا أخوك الكبير تسبه قدامي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فهد: العذر والسموحة يبه...بس إلي سواه في لينا ما شويه...عن اذنكم بروح أنام...<<وراح غرفته وسمع تلفون لينا يرن أكيد فارس وراح جهة غرفتها..>>...
<<تذكر.فهد إلي قالته لينا...معقوووووووولة بتروح الإمارات...لا تمزح بس ما كان شكلها شكل حد يمزح ما يندرى ايش بيصير...>>
فهد(رفع التلفون من غير مايشوف مين؟؟؟):الو فارس سمحلي تأخرت عليك....
ليلى(بصدمة!!!):هلا خوي لو سمحت ممكن لينا؟؟؟
فهد: اسمحيلي عفوا بس مين؟؟؟؟؟؟؟
ليلى: أنا صديقتها ليلى...
فهد: أهـــــــا....هلا ليلى....لينا في(يدور كذبة ما لقى) في المستشفى....
ليلى:أيــــــــــش؟؟؟؟؟؟؟؟!؟؟!!!!(حاولت تمسك نفسها)ايش فيها ايش صار.؟؟
فهد: أسف ما اقدر أقولك...إلا إذا لينا خبرتك...عموما هي بخير وصحة وعافية بتطلع باكر من المستشفى...
ليلى(حابسه الدمعة): الله يعافيها....مع السلامة....
فهد: مع السلامة...
(سكر فهد الخط من ليلى وبسرعة فارس يتصل بك......)
فهد: هلااااا فارس...
فارس: هلا فهد كيف لينا الحين؟؟؟؟؟
فهد: الحمد لله...
فارس: فهد..لا تشذب...قول ايش فيها لينا؟؟؟؟؟؟؟
فهد: أسف فارس إذا حبت لينا تعلمك بتعلمك.....
فارس: اوكي...كيف صحتها الحين؟؟؟؟
فهد: زينة لا تحاتي...
فارس: إن شاء الله ما عليها شر....صوتك تعبان...بخليك يا الله فمان الله...
فهد: فمان الكريم...
<<بسرعة راح فهد لغرفته وقرر ما يروح المدرسة بكرا...وناااااااااام>>
((الكل نــــــــــايم....من عدا شخص واحد أكيد تعرفوه.....اهو علي...يفكر بالي سواه...معقولة اهو يتنازل عن كرامته ويقول لبنت إني احبك؟؟؟؟بس كل لهذا لعيون لينا يهون بس يا ليت تفكر في.....طبعا علي ما داري عن شيء......!!!))
<<أشرقت الشمس وتعلن وصول يوم جديد من المؤكد انه يحمل الألم للبعض والفرح للبعض الأخر والروتين لبعض من الناس..أكيــــــد لينا ما بتروح المدرسة ... وفهد بعد... وحمد ماهامنه شيء حتى ما فكر يسأل عن أخته قلبه قاسي>>
&في بيت أبو بشار&
ليلى(نهضت الصباح وتذكرت لينا وراحت ركض): بابا ماما لينا في المستشفى...
أم ليلى(شرقت بالماي إلي جالسه تشربه): كح كح كح ايش؟؟؟
اجى بشار: لينا مريضة اهيء اهىء اهيء (جلس يصيح)
ليلى: ليش تصيح انته تكرهها..
بشار: أنا ما اكرهها أنا أحبها بس امثل...بابا ودينا للينا بابا أرجوك أرجوك...
أبو بشار: يلا بنروح، بس ما نعرف أي مستشفى منومه...ولا الطريق ، بقول لعلي.. اتصلي ببيتهم وسأليهم أي مستشفى؟؟؟
ليلى: إن شاء الله......
((ومسكت تلفونها واتصلت ع لينا محد يرد فقررت تتصل ع البيت،فات وقت الروحة للمدراس وليلى وبشار ما راحوا ))
ليلى: محد يرد.........الوو السلام عليكم....صباح الخير...
حمد(يكره يسمع صوت أنثى!!!):وعليكم السلام...
ليلى: اخوي لو سمحت وين لينا؟؟؟؟؟
حمد(بكل برود): في المستشفى!!!!!
ليلى: أعرف بس أي مستشفى؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:ما ادري...لحظة...فهد فهد(استغربت ليلى انه ما يعرف هي في أي مشفى!!!)
فهد(باحتقار): نعم؟؟؟؟؟؟
حمد(بنفس الاحتقار): أي مستشفى أختك؟؟؟
فهد(يرفع ضغطه): لينا ولا ريم؟؟؟
حمد(ما حب يطول في المشادة الكلامية): أي مستشفى لينا؟؟؟؟؟؟؟
فهد: تريد تزورها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
حمد(ببرود أقوى من الصقيع): لا...ربيعتها ع التلفون...
فهد: مستشفى خولة...
حمد(يكلم ليلى): في مستشفى خولة...
ليلى: مشكور مع السلامة..
حمد: مع السلامة...



ليلى تكلم أهلها.......

ليلى: في خولة......
أبو بشار: لو في السلطاني اعرف الطريق بس خولة ما اعرف وين؟؟؟!!1
ليلى: يلا بابا اسئل علي أكيد يعرف.....
أبو بشار: إن شاء الله(اتصل بعلي) الو هلا علي أخبارك........نايم؟؟؟؟.........طيب تدل مستشفى خولة؟؟؟............بنروح نزور احد مريض؟؟........الزيارة العصر بس!!!..............تمام إذا فاضي بتدلنا الطريق.........اها مشكور.....يلا عجب مع السلامة........
ليلى: هــــــــا ايش قال؟؟؟؟؟
أبو بشار: بيدلنا الطريق بس الزيارة العصر.....
ليلى: ايش بيصبرني للعصر الله يعين......




100000000000000شكر ملااااك ان شاء الله بنزل بكراا بعد ...

تحياتي : ملاكـ سونـي

Angel 1118
09-11-2010, 16:40
روووووووووووووووووعة في الإنتظار
ودي لج
المـــــــــــلاك & Angel 1118

ملاك سوني
11-11-2010, 06:29
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
<<نهضت لينا الصباح وطالعت الساعة لقتها الساعة 8 عرفت إنها اليوم ضيعت 8 حصص...قالت في نفسها: الحمد لله بس حمد شافني لو سامع علي مو قالي أو شاف المواقف كان قتلني. بس هذا ما يسمحله انه يضربني ما رح اكلمه.... وفجاءة طق طق طق (الباب يندق،تعدلت عدل ودخل الدكتور عرفت انه اسمه سعود من البطاقة...عرفت انه خليجي بس ما قدرت تعرف أي دولة من دول الخليج كان عمره تقريبا في أواخر الثلاثينيات على تقدير لينا..)
الدكتور سعود: السلام عليكم ....صباح الخير....
لينا: وعليكم السلام...صباح النور....
د.سعود: كيف مريضتنا اليوم أن شاء الله أحسن؟؟؟؟
لينا: تمـام ..
د.سعود: اجت الممرضة وقاست ضغطك؟؟؟؟؟
لينا: ايوه...
الدكتور سعود (وهو يطالع دفتر الملاحظات): لا الحمد لله كل شيء تمام...ما شاء الله عليك...ما يهزك ريح..
لينا(بثقة): ولا عاصفة تهزني يادكتور..
د.سعود: هههههههه ...خلاص ولا إعصار يهزك تمام... أنا بطلع ...
لينا: دكتور متى بطلع من المستشفى؟؟؟؟
د.سعود: اليوم العصر...بعد ما أفحصك تقريبا...الساعة5....
لينا: مشكور...
د.سعود: لا شكر على واجب....
<<طلع الدكتور...وجلست لينا تفكر بإلي قالته لأبوها...أبوها ما غلط بس هي خاطرها تروح الإمارات...قررت إنها بتاجل سيرتها للإمارات لبعد ما تخلص الثانوية بتجلس كم أسبوع وترد....>>
(عـــــــــــــــــلي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل بيعرف ايش صاير ؟؟؟؟؟؟ وحمد بيعتذر للينا؟؟؟؟؟ وايش بيصير في النتائج الخاصة بالامتحانات النهائية؟؟؟؟؟ وأشياء ومفاجاءت ثانية بتعرفوها إذا كملتوا الرواية)
الفصـ نهايةـــــــــ الرابع ــــــــــــــــل
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
الفصــــ الخامس ــــــــــــــــل
<<العصر في بيت أبو بشار الكل يستعد للذهاب إلى لينا...طبعا أبو لينا في الشركة قال بتجي بالليل ما يحتاج اروحلها ... وفهد سااااااااااااااااااااااااايح في النوم نهض بس العصر وبيروح يجيب لينا المغرب مع السواق.........وحمد وما أدراكم ما حمد قااااااسي القلب ما فكر بأخته مع انه يؤنبه ضميره.....بس بليس يجيه ويقوله تراها بنت وتجيب العار فيكرهها أكثر.......>>
ابوبشار: بنخطف حال علي بخليه هو يسوق أنا مصدع....
ليلى: سلامتك بابا ....
أم بشار: ما احسلك رحتي المدرسة الصبح...!!
ليلى: كيف أروح وما اعرف ايش صار للينا؟؟؟
أم بشار(بحنان): تو بتشوفيها ويبرد فؤادك...
<<راحوا ومروا ع علي ، كان لابس بانطلون اسود عليه خط ابيض عريض من تحت... وتي شيرت لونه ابيض وعليه خطوط أفقيه سوده إلي محليه أكثر السكسوكة الخفيفة إلي حلقها باهتمام عشان تصير حلوة عليه لأنه ما كان مقتنع أن اللحية حلوة عليه...... وماحاط شيء ع رأسه لا كاب ولا غيره...يرتاح لما يسوق وهو لابس كذا....ما عارف من إلي مريض...سلم ودخل السيارة وساق السيارة وكانوا يسولفوا سوالف متفرقة لين ما وصلوا مستشفى خولة....جلس في السيارة ما رضى ينزل...بعد مرور حوالي عشر دقائق لاحظ أنهم نسيوا الهدية إلي جايبينها للمريض فدخل المستشفى>>))
(في غرفة لينا بالمستشفى كانت طالعة من الحمام(وانتوا أعزة) لحد الحين خدها باين عليه الكف.. وبشكل واضح...سمعت حد يدق الباب)
لينا: تفضل......
الكل: السلام عليكم
لينا(بفرح): يااااااااا هلاااااااا وعليكم السلام والرحمة...
أم بشار: الحمد لله ع السلامة...
لينا: الله يسلمك...
ليلى: الحمد لله ع السلامة ليون....
لينا: الله يسلمك...
أبو بشار: خطاك السوء يابنتي...
لينا: الشر ما يجيك...
بشار متردد وماعارف ايش أيقول...: لينا الحمد لله ع سلامتك...بس لاتقولي الله يسلمك!!!!!!!!!
لينا: الله يبقيك زينه؟؟؟؟
بشار: هيوه زينه....
ليلى: ليون ايش صارلك؟؟؟وليش خدك احمر كذاك؟؟؟؟؟؟؟؟
لينا(ماتعودت تكذب بس لازم تدور كذبة): هذا الله يسلمك حسيت بدوار خفيف وطحت ع خدي... وقال الدكتور سوء تغذية وما ادري ايش....
ليلى(بقلق): صايرة ها الأيام ما تأكلي... شفتي الحين صار عندك سوء تغذية!!!
لينا: لا عادي بس هم مكبرينها تعب بسيط وقالوا سوء تغذية...
<<نرجع لعلي إلي راح للممرضة جالسه في مكتب
علي: السلام عليكم....
الممرضة(ساااااااااحت من وسامة علي...وبصوت كله دلع): وعليكم السلام.
علي(فهم نبرتها وقال في نفسه مالت عليش): لو سمحتي شفتي عائلة داخله تو داخله لحد من المرضى....
الممرضة(تزيد الدلع): ايوه....
علي (في نفسه تو بتطيح لسانها) : لو سمحت أي غرفة؟؟؟
الممرضة: غرفة رقم 2 جناح أ قسم النساء....
علي(بفضوووووووول مثلي): ايش اسم المريض إلي فيها؟؟؟؟؟؟؟
الممرضة(تطالع أوراق قدامها): رقم2..اممممم لينا أحمد حمد الـــــــ..........
علي(بقهر وخوف): لينا!!!!!!!كيف؟؟؟؟؟؟؟
الممرضة(استغربت):...............
علي: مشكورة.....
الممرضة: العفو..إحنا دايما بالخدمة...
<<واتجه علي للغرفة رقم2...والممرضة تتذكر وجه علي الرائع قمة في الوساااامة>>
& في غرفة لينا &
لينا: ليلى راحن علي 8حصص تخيلي؟؟؟؟!! <<مجتهدة!!!>>
ليلى(بفرح): أنا ما رحت اليوم...
لينا: ليش؟؟؟؟؟؟؟؟
ليلى: إذا شفت مكانك بجلس أصيح أسوم ما عارفه؟؟؟؟؟؟
لينا:لا ما خبروها احسن بتسوي مناحه فديتها بس والله ما في شيء...
ليلى: الحمد لله...
<<وسمعوا صوت الباب يندق>>
بشار: بروح افتح الباب...........هلا علي!!!
(لينا من سمعت اسم علي خطر في بالها 1000000 سؤااااااااااااااااااال ...وأولها ايش درأه إني مريضة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!! )
علي: هلا فيك بشار... نسيتوا هالكيس في السيارة ... فقلت أكيد للمريض وجبته...
ليلى: تصدق نسيناه...(راحت لعلي وخذت منه الكيس) مشكور...
علي: العفو...يلا أنا بروح...
أبو بشار: ادخل علي ما حد غريب....
(لينا في نفسها الله يهديك ياعمي أبو بشار...أكيد بيدخل علي واعرفه....)
علي(تردد بس قال اسلم عليها): السلام عليكم..ما تشوفي شر....
لينا: الشر ما يجيك...
<<استغرب علي أن خد لينا أحمر وعليه اثر يد ولاحظه عدل وعرف أنها يد رجال معطنها كف((من كثر ما كان يعطي ربعه كفوف خخخ))>>
علي: أنا استأذن...
أم بشار: إذنك معك...عشر دقائق وبنلحقك...


نتواااااااااااااااااااصل

ملاك سوني
11-11-2010, 06:31
<<طلع علي وهو يفكر من يمكن يضرب لينا كف!!!!وهو يمشي مر ع مكتب الممرضة ما صدقت عمرها كان وجهها أينشق من الابتسام...،،علي وضعه ما يسمح بس ابتسم بسمة خفيفة...وطلع واتجه للسيارة ورن تلفونه.....>>
علي: هلااااااا واللهــ
فهد(يحاول يصحصح أكثر): هلا فيك كيفك عليو...(إذا بغى يحر علي يقوله عليو)
علي: عليو في عينك...ماشي الحال....
فهد: افــــــــا مالك؟.؟؟؟
علي: لا تشغل نفسك....
فهد: وين انته تو؟؟؟؟؟
علي: في مستشفى خولة...
فهد: عسى ما شر؟؟؟؟؟؟؟
علي: ما شر... بس أبو بشار جيرانا ما يدل طريق مستشفى خولة فجيت معهم...عشان ادلهم الطريق..جايين يزورا حد مريض <<يسوي نفسه ما عارف من؟؟؟>>
فهد(يتهور): أكيد يزورو لينا....
علي(يتخيسف): مين لينا؟؟؟؟؟؟؟
فهد: هــــــــــــــا؟؟؟؟<<حس مفروض ما يتكلم عن أخته بس هذا علي ما بـهـ خوف>> أختي..
علي: أختك .. خير عسى ما شر؟؟؟؟
فهد: لا الحمد لله....ما شر بس تعبت وجبناها المستشفى....
علي: ليش أحسك متضايق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فهد: والله تريد الصدق،حمد جلس يغلط ع لينا وعطاها كف محترم...ولينا حساسة انصدمت ولما رحتلها غرفتها... كانت تبكي وبعدين تعبت علينا وجبناها المستشفى..
علي: لاحول ولا قوة إلا بالله... ما أريد أتدخل في خصوصياتك أكثر...تراني صديقك ولازم تشكيلي... سوء تفاهم وبيروح...
فهد: المشكلة...حمد معند يقول ما بعتذر... ولينا مصممه تروح الإمارات
علي(أنصدم بتروح الإمارات؟؟؟): ....................
فهد: علي وين رحت؟؟؟؟
علي: هــــــا عندك عندك... حاول تصلح مع بينهما عرفك خبير في حل المشاكل...وما يصير إلا الخير..
فهد: الله يسمع منك...الحين أترخص منك مع السلامة...
علي: مع السلامة......
<<كان يريد يفكر بالموضوع بس شاف أهل أبو بشار جايين...واجل التفكير لين ما يروح البيت؟........، طلعت لينا من المستشفى وكتبوا لها مقويات....واتجهوا للبيت ودخلت غرفتها بسرعة عشان ترتاح ، والباقي كانوا في الصالة...>>
أبو حمد: ما تحمدت بالسلامة للينا ياحمد...
حمد(بطفران): ما يحتاج.....
أبو حمد: ليش ما يحتاج؟؟ما انته السبب!!أنت تعصب وتطلع عصبيتك في أختك!!!
حمد: يبه...أسمحلي...بس اسمحلي واعذرني...أنا ما رح اعتذر لبنت...
(وطنش الكل وطلع غرفته)
فهد(بضيق): لا حول ولا قوة إلا بالله...
أم حمد: خلاص أحمد...(أبو لينا) خليه ع راحته بيعتذر منها هذي أخته (في نفسها عساه ما يصالحها)
أبو حمد: الله يسمع منك..
<<جيت ريم وإلي قلت أنها أخر العنقود10سنين>>
ريم: باباتي .... (مصطلح جديد لكلمة بابا )
ابوحمد: هلا بعيون باباتها ...
ريم: باباتي.. أنا خطفت حيت غرفة لينا ليش تبكي؟؟؟؟
فهد: ياربي...هذي البنت حساسة لدرجة فضيعة... ايش صار لها بطلع أشوفها..
<<وطلع لغرفة لينا طق طق طق...حاط في باله انه يضحكها ويخوفها ناولها نية>>
لينا<تمسح دموعها بسرعة>: تفضل...
فهد(يدخل ويستوي نفسه منتزق): اهي ياربي ايش هذا شعرك صاير كأنه عيد الشجرة...منتفش... وين راحت النظافة؟؟؟؟؟!!!
لينا(ترفع له حاجب): خليناها حالك!!
فهد(يرفع حاجب ويسوي نفسه مستغرب): أنا وسخ؟؟؟؟؟؟؟!!!
لينا: أنته وسخ؟؟؟؟؟!!انته أصلا تتسبح ثلاث مرات وغير الكريمات والصوابين والعطور...انته أصلا قمة في النظافة....
فهد(يدور حول نفسه ويطالع الغرفة كأنه يدور شيء): من تكلمي؟؟؟؟؟؟؟!!
لينا(استغربت): الجني إلي جالس جنبك!!
فهد(بابتسامة خبث): هـــــــا هذا ربيعي قال يريد يسلم عليك ونسيت اخبرك عنه..
لينا: فهد بليز انطم تراني أخاف.!!!
فهد: من مو تخافي شوفي الجنية العجوز إلي نافشه شعرها مثلك!!جالسة جنبك كأنها بتحظنك وتقوليلي أخاف.....
لينا(تلتفت تشوف جنبها بخوف،وترمي الوسادة ع فهد): أطلع بره...
فهد(بنظرة تخوف): من منا الجنية العجوز ولا ربيعي ولا إلي متعلق في الجدار ولا إلي جالس يشوف من الدريشة حددي!!!
لينا: فهد قسم إذا ما طلعت أنادي أبوي اطلع يا حماااااااار..
فهد: أنا حمار؟؟؟؟؟إن ما راويتك...
<<وراح كأنه بيهجم عليها...بس لينا قفزت من الكرفايه(السرير)وراحت تركض تريد تخرج من الباب، ركض فهد وسبقها وسكر الباب>>
فهد: هه هه هه هه( ضحكت الخبث والمكر المعهودة منه)
لينا(باستسلام): فهد تراني مريضة ما في حيلة ...
فهد(يشوفها بنص عين): والله عرفتي تجيبي عذر يا بنت أحمد هالمرة أفوتها وتو اطلع برا بكرامتي...
لينا: زين فهمت لأني كنت بطردك... باااااااااااااااي (وتعمل له بيدها باااي)
فهد(وهو طالع): جود نااااااااايت باااااااااااااااااي...
<<ولما طلع فهد جلست تشوف الحجرة(الغرفة)خافت من كلام فهد عن الجن...راحت بركض للكرفايه وتغطيت باللحاف ونامت للصباح>>
((الصباح الساعة 7 الأخوان يتجهزوا لمدرسة وحمد للجامعة وريم وصلها أبوها))
فهد ولينا يفطروا وسوالف كالعادة...
فهد: ما شفتي أمس واحد من ربعي في حجرتك؟؟؟؟
لينا: حرام عليك أمس بالغصب نمت من الخوف...
فهد :تراهم يخرجوا حال بو يخافوهم..
لينا: بسم الله...فهدوه حرام تراك أتقتلني من الخوف... تو ترى بهذي البيضة في رأسك
فهد(باستهزاء): الحين الناس تضرب بمجمعة بنعال انتيه ببيضة!!!!!!
<<ويدخل حمد وبطرقة جافة >>
حمد:السلام عليكم...
فهد ولينا: وعليكم السلام...
<<وجلس على الطاولة...كان دائما يتكلم ويسولف بس هذي المرة ساكت، كلهم كلوا بهدوء ، واتجه فهد ولينا للسواق وراح حمد بسيارته>>
عند فهد ولينا
فهد: يا ربي تأخرت أكيد المشرف أيطردني...
لينا: أنا مريضة أمس من كذاك ما اتطرديني بتعذرني على التأخير...
فهد: نور الدين روح مدرستنا أول...
لينا: بس فهد ما يصير...
فهد(بنظرة مذلول عشان تشفق عليه): أهون عليش اطرد!!!
لينا: جزأتك ما تنهض من وقت وانتوا الدوام يبدأ سبع وعشرين!!
نور الدين: وين أروح بابا؟؟؟
فهد(يكره حد يقوله بابا): كم مرة أقلك قولي فهد ولا ما تقدر تنطقه الاسم !!!
لينا: هههههه وصله مدرسته أول...
<<واتجهوا لمدرسة فهد..أكيد أحيــــانا ها أحيانا مدارس الأولاد في حالة يرثى لها من التكسير والخراب... وطبعا إن دل هذا على شيء دل على سوء التربية وفساد الجيل القادم من تلك المدرسة وطبعا في مدارس منارات للعلم مثل مدرستي..ومدرستكم>>
لينا(وهي تشوف باب المدرسة): صراحة مدرستكم تفتح النفس...
فهد: لو تدخلي داخل...كان حلفتي انش ما تدخلي مدارس اولاد طول عمرش..
<<طبعا السيارة ما مضللة وكل واحد يشوف لينا يا سلاااااااام أحلا صباح>>
ناصر: تو هذي القمر خت فهد!!!!!!!!!
هلال(بكره): والله صار للخايسين خوات قمر...
ناصر: صدقت والله...
<<طبعا هم شافوا نظرات عابرة لما كان فهد يخبر لينا من الدريشة عن مكان صفه>>
هلال(يتابع السيارة وهي تروح): آه ..... راحت ذي القمر...
ناصر: يا ربي لا يكون طحت...!!!!؟؟؟؟؟
هلال: تخسي أطيح بس لازم انتقم من فهد، لما خبر علينا يوم كنا ندوخ (ندخن) في الحمامات...
ناصر: تو نته ما مصدق انه ما هو بو مخبر علينا؟؟؟؟؟
هلال(بحقد اسود): أنا طولي وعرضي يضربني أبوي الأيام بينا يا فهيد...
ناصر: لاحول ولا قوة إلا بالله..
<<ودخلوا للمدرسة بعد ما نازعهم المشرف لأنهم تأخروا>>
(وصلت لينا للمدرسة الكل تحمد لها بالسلامة.. وهي حمدت ربها أن علامة الكف خفت وبدت تروح.. وألا مو كان أيخلصها من الإشاعات!!!!)
مرت الاياااااااااااااااااااام سريعا وما زالت الفجوة بين حمد ولينا...هذي الأيام أيام إجازة لطلاب الثاني عشر عشان الامتحانات النهائية الفصل الثاني....في الفصل الأول لينا جابت 95% نسبة مشرفة بس محد يعرف ايش بيصير(باستثنائي أنا طبعا ههه)

نتواااااااااااااااااااااااااصل

ملاك سوني
11-11-2010, 06:35
<<لينا وليلى واسما يذاكرن في بيت لينا>>
يرن تلفون لينا...
لين(ابتسمت لما شافت المتصل): هلااااااااااااااا فارس وينك من زمان عنكم..!!
فارس: أنتي يالقاطعه.وبعدين إحنا كنا نمتحن.. وأمس خلصنا وتوني نهضت لأني شابع نوم...
لينا: انتوا خلصتوا!!!!!!!!!!مو هذا الظلم إحنا أنبدى بعد يومين؟؟
فارس(بمصخرة): والله كيفنا....
لينا: كيف كانت امتحاناتكم؟؟؟؟؟؟؟؟
فارس: اممممم تقدري تقولي الحمد لله..
لينا: الحمد لله...
فارس: طيب يالله مع السلامة بودرك تذاكري...
لينا: ايوا ودرني خلينا أذاكر سلم مع السلامة...
فارس: مع السلامة....
<<سكرت وهي تذكر شكل فارس صار لها 3سنين ما شافتهم ....خالها وعدها بمفأجاة إذا جابت النسبة المشرفة.سرحت وهي تذكر فارس.. كان جدا وسيم...طبعا شعره ناعم..بشرته لا سمراء واجد ولا ابيض بين بين...عيونه عسلية زجاجية(شفافة)...بشكلها تعبر عن الحدة لكن فارس في الأصل ما كان حاد في التعامل كان يأخذ الأمور ببساطة وحكمة...جسمه يطلع حلو إذا لبس الإماراتي..باختصار حلو... بس علي أحلــــــــــــــــــــــــى....استغربت من نفسها كيف يجي علي على بالها‍!!!!!!!!تعوذت من بليس كان طيفه يزورها قبل ما تنام ماتدري لــــــــــــــــــــــــيش؟؟؟؟؟؟؟ <<يمكن انتوا تعرفوا.........>>
أسما(وهي تهز كتف لينا):أيفيدك إلي جالسه تفكري فيه في الامتحان...
لينا:سووووووري بس لازم الإنسان يريح عقله...
ليلى: آآآآآآآآآآآآه يا راسي صدقت لازم نريح عقلنا...
لينا: ايش رأيكن ننزل نؤكل شيء تحت مو الرأي؟؟؟؟؟
أسما وليلى: موافقين..
((وراحن يتسابقن وأسما في المقدمة وألتفت لهن تقولهن: هههههه مشين ياسلاحف))
لينا(بحسرة ع أسما لأنها تو انتبهت): أسما بتدقي فــــــــــ..........
طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا خ
أسما(بألم): أييييييييي
((ليلى كانت تمشي بخفيف يوم شافت أسما دقت بفهد دخلت غرفة لينا))
فهد(وهو متألم لأنها دقت فيه بقوة): أسما ما تشوفي؟؟؟؟؟؟؟
أسما(وشوية وتصيح): ما كان قصدي آسفة...
فهد(يغيظها): خلاص لا تصيحي ما صار شيء...
أسما(حقدت عليه تتأسف ويتمصخر بعده): ما أريد اصيح وبعدين الناس ما تطلع من غرفتها أيام المذاكرة وانته ما تطب الكتب أبدا...
لينا(عصبت): أووووووووووووووه انتوا كل ما تلاقيتوا تتناقروا!!!!!!
فهد:لازم اقهرها وأعاندها ما اقدر...
أسما(بمصخرة زايدة): مالت قال يقهرني قال؟.؟؟؟أقول بعد وسير غرفتك..بنروح المطبخ...
فهد: طلعوا ما في شيء يمنعكم...
أسما: انته تمنعنا... معنا بنت...
فهد: سوررررري يالاخت إلي معهن هذي أسما ما تخلص سوالف...
(أسما بترد بس لينا قاطعتها)
لينا: فهد!!!!!!!!
فهد(ببلاهة): نعم؟؟؟؟؟
لينا: ممكن تنقلع؟؟؟؟؟؟؟
فهد: بس أنا ما شجرة عشان انقلع؟؟؟؟؟؟؟
لينا: فهيدة!!!!!!!!!!!
فهد: ما فاضي لك لوين توني أضارب باااااااااااااي فصوم.... <<وراح غرفته
أسما: آآآآآآآآه يالقهر كنت أطي أخوك كف..فصوم بدل أسوم..!!!!!
لينا: خليه يولي...يلا ليلى لايكون نمتي.........؟؟؟؟؟؟
ليلى(تطلع): هههههههه جالسه اسمع سوالفكم....
أسما: تراني مت جووووووووع .....
<<ومرت أيام الامتحانات بصعوبة ع الكل...فهد سوى معجزة وذاكر ..وأسما وليلى ولينا طلعن روحهن بالمذاكرة>>
<<يوم النـــــــســـــــــب>> متجمعات الثلاثي في بيت ليلى
لينا: أنا خايفة تقل نسبتي....
أسما: والله بموت من الخوف!!لين تجي الساعة عشر ونرسل رقم الجلوس...
ليلى:باقي ساعة!!!بنختنق بليز قومن نطلع نتمشى...
لينا: محتاجين للتمشايه...
ليلى: ولان تو إجازة معظم الناس نايمين...
أسما: يلا..
<<وطلعن يتمشين في الحارة... كانت تقريبا فاضية وليلى تدليهن هذا بيت من وهذاك بيت من وهن يقولن مانعرفهم>>
ليلى: وهذا بيت أستاذة ابتسام أم علي....
<<وشافن أم علي راجعة بسيارتها>>
أم علي: صباااااااااااااح طلوع النسب...
الكل: صباح النور
ليلى: لاتذكرينا!!!قلنا بنحوط لين الساعة 10...
أم علي: الله يوفقكن ... دخلن بيتي ترى كلهم نايمين...
ليلى: أنا ما عندي مانع....
أم علي: أكيد ما بيرفضن طلبي...
أسما: والله ياريت بس يعني..
أم علي(قاطعتها): لابس ولا شيء أقولكن كلهم نايمين..اينهضوا أذان الظهر دخلن بس
<<وفتحت الباب ودخلن>>
أم علي: ليلى أنتي ما غريبة دخليهن الصالة إلي فوق...لان الصالة إلي تحت أمس استوت معركة بين وليد وسارة ع الريموت...
ليلى: ههههههههه إن شاء الله...
((وراحن للصالة إلي فوق..كان تصميم الصالة كلاسيكي...وألوانها حلوة تعطيك إحساس بالسعادة))
أسما: روعة ها الصالة حلوة واجد...
لينا: صدقت... عجبتني ها الكنبة بجلس عليها...
ليلى: بروح أساعد أستاذه ابتسام..
اسما: بجي معك لينا ما بتجي نساعدها..
لينا(وجالسه تتطالع دفتر باهتمام): لا ما بجي انتظركن...
ليلى: تمام..
<<وراحن عنها..لينا كانت تطالع دفتر لونه سماوي عليه رسومات بحر وصدف الأشياء إلي يحبها علي ..مكتوب عليه خواطر وأشعار وكتابات كأنها فضفضة عن النفس..استغربت لمين ها الدفتر!!!!رجعت للصفحة الأولى وكان في صورة ملصقة بالصفحة صورة لعلي لابس دشداشة عمانية سماوية مع المصر العماني لونه نفس لون الدشداشة.. وهو يبتسم... ومكتوب اسمه بخطه...رجعت الدفتر في الطاولة...بس الفضول أيقتلها...رجعت خذت الدفتر((لاتعملوا مثلها هذا غلط؟؟)) وبدت تقلب الأوراق في أحدى الصفحات متى تسمعيني كلمة أحبـــــــك...
((متى تسمعيني كلمة أحبــــــــــك..))
دائما انتظركِ...كلما تلتقي عينانا أمل بأن هذه النظرة تخفي كلمة أحبك...أراقب الغيوم والسماء.وأنظر إلى الطيور الملحنة وكأني ارتقبها...ارتقبها لكي تقول لي أتيت لك برسالة ممن تنتظر منها كلمة أحبك...وها هي تقول لك: أحبــــك..ولكن أرى ذلك الطير يذهب قبل أن يتحدث معي...كأنه مرسول بلا رسالة...فيفضل الذهاب لكي لا يكسر قلبي الحزين..ربما لم أذكر في كل خواطري من أحب ولن أذكرها لأنها ببساطة لم تسمعني كلمة أحبك...أرجع وأقول لكي يا حبيبتي متى تسمعيني كلمة أحبك...
<<وما زالت لينا تقلب الأوراق وتقرأ المكتوب في هذا الدفتر وقفت ع ها الصفحة>>
((هي عشقت السفر....من ظلم البشر))
اليوم صديقي طعن في قلبي خنجرا...هو لا يعرف ما في قلبي...ولكنه قالها بكل بساطة...ستغادر عُمان...قررت الرحيل...الابتعاد...النزوح...لا أستطيع أن أُكمل الكتابة...فيدي ترتجف بمجرد التفكر بأنها ستبتعد..لكن من ظلم الناس لها ستغادر وستسافر..لذلك...حبيبتي عشقت السفر...من ظلم البشر...


((وقلبت لينا الأوراق كل هذا في قلبه..أحزان.أشوق...يأس..طموحات تهدمت... فرت دمعة وحيدة من عينها... رفعت عينها وهي تمسح دمعتها...تلاقت عـــــــيونها بعيون اشتاقت لان تراها ... لاتستطيع الكذب على نفسها أكثر...علي كان حب طفولتها...ولكنها بدت تنساه أو تتناساه في مراهقتها...ولكن حبها لعلي عاد وتجدد وبقوة في مرحلة الثانوية...كان يتأملها..ولاحظ أنها ممسكه بدفتره...،،نهضت لينا وكانت تريد النزول إلى اسما وليلى ولكنه وقف في وجها فخافت..))
لينا: لو سمحت أريد أطلــــع...
علي(ابتسم بألم): لا تخافي...لينا ليش تكابري...!!!ليش؟؟؟أنا أعترفت بحبي لك أيام الطفولة...طنشتي...افترقنا...رجعتنا الأيام لبعض...لينا أنا تعبت..خلاص أرحميني.. إذا تريدي تعاندي عاندي..بس طلب واحد لاتروحي للإمارات تحت أي ظرف اعتبريه أمر أكثر من هو طلب أرجوك...
((واتجه لغرفته إلي طلع منها وهي ما حست فيه متى طلع ومن متى كان يشوفها.سكر الباب وفي نفس الوقت جين أسما وليلى وأم علي....))
ليلى: ليون ليش واقفة...
لينا(تخفي الحزن): ما كانا تأخرنا؟؟؟؟
أم علي: تقهوين وروحن.
لينا: إن شاء الله..
((كانت تتمنى تروح بسرعة ، نست كل شيء حتى النسب...وشربن العصير وطلعت والساعة تسع و40دقيقة وبدين يحضرن أوراق عشان يكتبن نتائجهن...ويدعين ربهن ويتضرعن له.. حااااااااااااااان الوقت المنتظر الساعة10..،،رسلن رسائل للخدمة الخاصة بطلاب الثاني عشر..عشان ترسل لهن نتائجهن..وفعلا بدت أصوات الرسائل الواردة يعلى...كل واحدة خايفة تفتح المسج...بس بدت أسما وهي مرتبكة وبدت تحسب نسبتها ولينا وليلى تشجعن وفتحن المسجات وبدين يحسبن،خلصن حاطات النتائج في الحاسبة وجاء الوقت الحااااااااااااااااااسم>>
أسما: ها قولن ... أنا تو بضغط يساوي بس خايفة!!
لينا: حتى أنا ما ضغطت يساوي خايفة..!!
ليلى: لا تشوفيني يلا نضغط مع بعض 1.......2...........3



((أسماء وليلى لينا حالتهن حالة كل وحدة تحضن الثانية...أسما بكت من الفرحة كانت89%وفي العلمي هذي النسبة جدا ممتازة...ليلى كانت دموعها ينزلن غصبنا عنها كانت87.8 وهذي النسبة ممتازة..لينا ما تمالكت نفسها وسجدت لربها سجدت شكر والباقيات للحقنها للسجود...حصلت96% ...... خبرن أهلهن والكل فرح بهذي النسب المشرفة...بس عندنا شخص واحد ما عرفنا نسبته هو فـــــــهــــــــد))
لينا:بشوف فهد كم حصل من الفرحة نسيته(وصارت تتصل وهو مايرد بعدين رد) الوووووووووووووو
فهد(بحزن!!!!!): هـــــــــلآ...
لينا(ما انتبهت لصوته الحزين): هــــــــا بشر؟؟؟؟
فهد: أنتي كم جبتي؟؟؟؟؟؟
لينا: 96%.....
فهد: لينا أنا بسكر نسبتي ما تشرف!!!!!!!!
لينا: فهد لا تكذب نسبتك الفصل الاول93.....
فهد(بحزم): لينا باي...
<<حزنت لينا ع فهد...كيف نزلت نسبته مو صار له ؟>>>
لينا(تلبس عبايتها): بروح البيت
ليلى: بعدنا ما احتفلنا!!!!!!
لينا: فهد يقول نسبته ما تشرف؟؟؟!!!
أسما: كيف!!!فهد؟؟؟لاتقولي؟؟؟بجي معك....
لينا: يلا سوري ليلى بنحدد موعد ثاني للحفلة...
ليلى:ولا يهمك عتي طمنيني...
<<وطلعن برا ينتظرن السواق...واجى السواق.وراحن ووصلن بيتهم لينا..))
لينا(وهي تطلع الدرج): فهد وينك فهد؟؟؟؟؟
(دخلت لينا غرفة فهد وفتحت الباب وانصدمت!!!!!!(فــــــــــــــهــــــــــد منتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــحر!!!
لالالالالالاأكذب هههههه،.........، شافته مشغل موسيقى انجليزية وجالس يرقص هوب هاب (هوايته)راحت وطفت dvd ))
لينا: فهد تكلم كم نسبتك؟؟؟؟؟؟؟
فهد(بفرحة كبيرة وبصوت عالي ): أووووووووووووووف...أنتي صدقتي!!!!!يا بابا أنا نسبتي97%غسلتك يا ليون غسلتك هههههههههههههههههههه....
أسما(وهي تدخل): كنت حاسه انه يكذب...<ورمت عليه الوسادة> خربت علينا حفلتنا....
فهد: عاد إلي بيسمع الحفلة!!!!!!!أصلا مفاجئة للينا تغسل مليوووووووون حفلة..
<<ورن تلفون لينا>>
لينا: هلا بابا...
ابوحمد: هلا ليوووووون مبروووووووك للمرة العاشرة...
لينا: هههههههههه الله يبارك فيك للمرة العاشرة...
أبو حمد: ليون نزلي أنتي وفهد للحوش في مفاجئة...
لينا: إن شاء الله (وسكرت الخط) أسما نزلي معي...يلا فهد...
أسما: لا ياحبيبتي أدخل عمري بين الخبزة والطوبج ليش؟؟؟؟؟ بشوف من غرفتك..
<ما خلت فرصة للينا تتكلم وبسرعة طلعت من غرفة فهد>
فهد: يلا لينا...
لينا: يلا...
<<ونزلوا للحوش ولاحظوا بالونات وورود وهدايا وكيكة... الموجودين حمد وأبوه وأمه...وشخصين عرفتهم لينا زين راحت تركض>>
لينا: خــــــــــــالـــــــــــــــــــي......!!!!!!!!
أبو فارس: لــــيون..
<<وحظنت خالها ودموعها أربع أربع >>
لينا: خالي اشتقتلك ؟...
أبو فارس: وأنا أكثر منك ... اليوم مفروض عندك عيد ليش تبكي ياحبيبة خالك؟؟؟
لينا: دموعي تنزل غصب عني(لاحظت فارس)هلا فارس أخبارك؟؟؟
فارس(بفرحة عارمة): هلااااا ليون ألف ألف ألف مبروك...
لينا(بابتسامه ذوبته): الله يبارك فيك...
<<كانت فرحة عارمة...لأطيب القلوب...سجلوا في الجامعات ...وطلعن النتائج... فهد ولينا وأسما وليلى بنسبهم الرائعة انقبلوا في جامعة السلطان قابوس..وفارس دخل جامعة الشيخ زايد..الكل فرحان وبالطبع إجازة صيفية روووووووعة>>
>>

انتظري الاروع والاقسى ف الازاء القاادمة ودي لكٍ

ملاك سوني
11-11-2010, 06:37
<<مرت أيام الاجازة الصيفية بسرعة...لينا كانت قبل ما تنام تتذكر علي بس هي ما تقدر تعترف بحبها له... كل شيء يمنعها دينها!!نفسها!!مجتمعها!!،،انتهت الاجازة الصيفية والكل يتحضر للجامعة...علي اشتغل في وحده من الشركات المختصة في الحاسوب بعد ما أخذ دروة في الحاسوب وأخذ شهادة قيادة الحاسب الآلي الدولية...>>
الفصـــ نهاية ـــــــــ الخامس ــــــــــــــــل
ملاحظة: بسرع السنوات شوية لاتتضايقوا لأني ما ذكرت الأحداث إلي صارت في الجامعة لان الأتي أعظـــــــــــــــــــــــــم!!!!!!!!!!
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
الفصــــــــــ السادس ــــــــــــــــل
بعد مرور 4 سنوات...
مقدمة للجزء السادس,,
فارس:درس صحافة وما أي صحافة صحافة الكترونية وتخرج...
لينا: دخلت التخصص إلي تحبه علم نفس...صحيح نسبتها كبيرة وكانت تدخلها شيء أكبر لكن النفس وما تهوى .. تخرجت...
أسما: درست علوم أدارية وتخرجت..
ليلى: دخلت علم مكتبات
فهد: كان حلم حياته انه يصير دكتور أطفــــال..فتخصص طب عام أطفال وتخرج من البكالوريوس وتوه يكمل ع الماجستير عشان يصير دكتور أطفال متخصص...
حمد: خلص الجامعة...وتخرج وصار معلم تربية إسلامية لمدارس الثانوية العامة....ومعااااااااااااااااااااارض فكرة سمها الزواااااااااااااج من أنثى (قلعته)
تستغربوا إذا قلت لكم لحد الحين حمد ما يكلم لينا إلا في أشياء عادية!!!
علي: ترقى بحكم ذكائه وبديهته القوية...وصار رئيس قسم...
علي ولينا كان يتلاقيوا في مرات وأماكن متفرقة...وكلها نظرات عابرة فقط...
<<معقولة علي بصد لينا له يقرر ينساها!!!!!!!!!!!؟؟؟>>
يمكن تذكروا (هلال وناصر) هلال إلي يريد ينتقم من فهد...هلال بيكون له دور كبير في قلب مجريات الأحداث...في الفصل السادس.ايش بيكون نوع الانتقام!!!!!!ومن بيتضرر من ها الانتقام فهد ولا شخص ثاني؟؟؟؟؟؟؟
بداية الجزء السادس.

اتوقف هنا لغرض التشويق دعيولي ف امتحاناتي

Angel 1118
11-11-2010, 21:05
لووووووووووووووووووووووووووووووووووول
رووووووووووعة
موفقة يالغلا
ودي لك
المــــــــــــــلاك & Angel 1118

ملاك سوني
14-11-2010, 17:36
بداية الجزء السادس.

.
*لينا تستعد للذهاب إلى ليلى عشان يحتفلن هي وليلى بتخرجهن من الجامعة بحفلة بسيطة ، أكيد يتسألوا هين أسما؟؟؟؟؟؟؟؟أسما راحت عند أمها لان حرمة خالها رزقت بمولودة..أسما ما كانت تريد تروح بس أمها لزمت فراحت...وحلفت عليهن ما يلغين الحفلة!!*
<<عند لينا وليلى>>
ليلى(وهي ماسكه رأسها): يالله ما لقيته وين بيكون راح؟؟؟؟؟؟
ليلى: على إيش تدوري؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليلى(بتردد): فلاشي!!!
لينا(ما اهتمت بعدين انتبهت): ايش؟؟؟؟؟لاتقولي غيبتيه كل صورنا فيه!!
ليلى: لا ما غيبته ... بس هين حطيته هين!؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لينا: ليلى دوري تذكري حرام نتخرج وصورنا كلها فيه!!دوري سيده!!
ليلى(إنسدحت ع الكرفايه):تعبت عادلي نص ساعة!!ادوره هين يعني بيروح هين هين؟؟؟يا ربي!!!بقرأ سورة الضحى يمكن ألقاه
((قرت السورة ورن تلفون ليلى))
لينا: من متصل فيش!!!!!!!
ليلى: هند،هلا هند؟
هند: هلا ليلى كيف حالك؟؟؟؟؟؟
ليلى: زفت..
هند: ليش؟؟؟؟؟؟؟
ليلى: مغيبه فلاشي ... وفيه كل صور التخرج تخيلي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند(كاتمه الضحكة): من متى صارلك تدوريه!!!
ليلى: نص ساعة!!!!
هند: هههههه مهما حضرت فلاشك معي...
ليلى: كيـــــــــف؟؟؟؟؟؟؟
هند: أيوه...معي...تذكري لما كنا في الكفتيريا في الجامعة جلست تتمدحي بالميدالة مال الفلاش وبعدين جلسنا نسولف..ونسيته ع الطاولة تخيلي لو ما انتبهت حاله...كانت صوركن تتصدر تلفونات شبــــــــــــــاب الجامعة...
ليلى: الحمد لله ريحتيني مشكووووووووووووورة مليووووووون مرة....
هند: العفو... مهما الفلاش في الحفظ والصون إذا تريدي تجي تشيله تعالي..
ليلى: لما أفضى أجي أشله..ولا لينا بتجي تشله....
هند: طيـــــــــب،،،مع السلامة...سي يو..
ليلى: مع السلامة.(وسكرت من عندها)الحمد لله الفلاش مع هند..
لينا: الحمد لله... روحي جيبيه..
ليلى(بخيبة أمل): ما أعرف بيتهم؟؟؟
لينا: أنا أعرفه باكر اروح أجيبه خبريها...<<وكملن حفلتهن الصغيرة>>
((عند هلال وناصر...جالسين في كوفي شوب...ويشوفوا فهد يدخل مع شلته يضحكوا وفرحانين بالتخرج...لاحظهم فهد وراحلهم....))
فهد: السلام عليكم شبااااااااااب!!!!!!!!
هلال وناصر: وعليكم السلام...
فهد: هينكم محد يشوفكم!!!!!!!!
ناصر:ناصر: الدنيا مشاغل...يافهد مبرووك التخرج...
فهد: هذا بس بكالوريوس بعدني الماجستير...عشان أصير دكتور أطفال متخصص كيف أحوالكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
هلال(بكره): عايشين...
<واحد من أصدقاء فهد يناديه..>
فهد: يلا هلال يلا ناصر..بروح أتمنى أشوفكم مرة ثانية...
ناصر: إن شاء الله....
<<وراح عنهم وخرجوا بعد ما دفعوا الحساب...واتجهوا لسيارة ناصر الكرولا>>
هلال: شفت هذا الحقير أيستوي دكتور أطفال..وحنا نشتغل في شركة!!!
ناصر: هلال ما يجوز ذا الكلام...قول ما شاء الله...
هلال(الشرار يطفح من عيونه) أكره أكرهههههههه كره ما صار ولا استوى ابغى ادمره ابغى انسيه ذا الغرور...وبعدين سالفة الانتقام منه ما صارت ...
ناصر(يضحكك): هههههههههههه ولا بتصير!!!لانك أصلا لما تشوفه تقول انتقم...ولما يروح بعيد عنك تنسى السالفة صدق ماعندك سالفة!!فكني من ذي الشجاعة..شجاعتك نقليه...<<يزيد النار حطب وهو ماداري>>
هلال:خلاص أنا حاط الفكرة في عقلي...بنتقم منه يعني بنتقم وانت اول واحد ايعرف خطتي.بس خليني افكر كيف انتقم منه ...
ناصر(باستهزاء): أنشوف!!!!
<<اتجهوا وودى ناصر هلال بيتهم..وهو يفكر معقولة هلال يسوي إلي في باله... أنا صديقه وبساعده في كل شيء......<<نعم الصديق والله>>>>
(في بيتهم هلال)
هلال: هند هند هينش!!!!
هند: هلا هلال خير؟؟؟
هلال: باكر أنروح نزور أختك هالة متصلة عازمتنا ...
هند: ما أقدر أجي..
هلال: ليـــــــش؟؟؟؟؟؟
هند: بتجي وحده من زميلاتي ، تشل حاجة ناسيتنها..
هلال: روحي وديلها إياها...
هند: هي قالت بتجي...أروح وأنـط وأقولها لا ما تجي أنا أجي...
هلال: ياربي تو ما أيفكنا من هالة!!!
هند:أنا قولها....((ويوصل مسج لهند)
هلال:ميـــــــن؟؟؟؟؟
هند: هذي زميلتي إلي قلتلك عنها تقول ما بتجي هي بتجي صديقتها باكر الساعة11 الصبح تشله...
هلال: مين صديقتها؟؟؟؟؟؟؟
هند: وانته ايش دخلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هلال: أنتي قولي يمكن اعرف بيتهم واوديك وأنتي شرحيلها الظروف...
هند: أسمها لينا أحمد حمد الـــــــ...........
هلال: أحمد حمد الــــــــ........ عندها أخو اسمه فهد!!!
هند: امممممم ايوه عندها على ما اعتقد لأنها مرة من المرات قالت أن أخوها فهد بيصير دكتور أطفال...
<<لمعت فكرة في عقل هلال!!!!الحين وقت الانتقام يا فهيد الحين>>
هلال: ما اعرف بيتهم خلاص اتصلي حال هالة وقوليلها أنا بنجي وراء باكر..
هند: إن شاء الله...
<<وراحت غرفتها...اتصل بناصر يخبره بخطته!!!!!!>>
ناصر: ألو هلال!!!!!!توني مخلنك واحيت تشتاقلي؟؟؟؟
هلال: قرب وقت الانتقام عندي خطة تدمر فهد وبالأخص أخت فهد وبالتالي يتضرر فهد!!!
ناصر: لاحول ولا قوة إلا بالله...انته تريد تنتقم من فهد ايش دخل أخته تعوذ من بليس يارجال....
هلال: انته اسمع الخطة أول!!!!
ناصر(بضيق): قووووووووووووول......
<<وخبر هلال ناصر بخطته...للانتقام.ناصر عارض هذا الشيء وحاول انه يمنع هلال ، بس هلال سكر التلفون في وجهه>>
.................................................. .
>>في بيت أم علي،علي داخل البيت تعبان<<
علي(حب رأس أمه):يمسيش الله بالخير أماه أخبارك؟؟؟؟؟؟
أم علي: الحمد لله علي كيف شغلك؟؟؟
علي: الحمد لله، بس تعبان...وين سارة؟؟؟؟؟
أم علي: جالسه تذاكر...اتصل وليد ويسلم عليك...
علي: الله يسلمه...الحين يتدرب عشان ينجح في سلاح الجو خليه يتأدب أيرجع سمر اتجيه حالة نفسية ههههههه مو أخباره؟؟؟؟
أم علي: الحمد لله يقول أنهم هاكينهم هكاك يقول ما اتهنى نوم ...
علي: ههههه الله يوفقه...
أم علي: آميــــن....علي أريد أكلمك بموضوع!!!!!
علي(عرف الموضوع ع الطاير): خير يمه تفضلي...
أم علي: أريد أخطبلك؟؟؟
علي(بسرعة تذكر لينا وقال في نفسه من زمان ماشفتها): لايمه ما تو ...
أم علي: وليش؟؟؟؟
علي: ما أتزوج...إلا لما أسافر الهند وأدور أبوي...
أم علي: علي أبوك صارله 7سنين مختفي وانته بعدك ما قطعت الأمل..
علي(بحنان): يمه هذا الأمل أنا خذيته منك وما أتزوج إلا لما اعرف ايش سر اختفاءه..
أم علي: بس أخاف البنت إلي أريدها تتزوج؟؟؟؟!!!!!!
علي(مطنش!!!!!!):تتزوج الله يوفقها...
أم علي(بخيبة أمل): يعني ما تريد تعرف مين؟؟؟؟
علي(واللبيب بالإشارة يفهم): لا يمه إذا تقصدي روان تراها صغيرة علي أنا اكبر عنــــــها بــــ 4 سنين!!!
أم علي: ليش ما تريد روان تراها حليــــــوة وبعدين بنت خالتك؟؟؟!!
علي(تملل كل يوم ذي السالفة): اماه ارجوش يوم ابغى أتزوج أنتي أول وحدة تعرفي..
أم علي: الله يسرع هذا اليوم..
علي: إن شاء الله...تصبحي على خير يمه...
أم علي: وانته من أهل الخير..
<<وصل علي لغرفته ... بدل ملابسه... وبسرعة راح للكرفايه...ومثل كل مرة قبل لاينام...يقرا قرآن وأدعية وتذكر لينا..وناااااااااام نومة عميقة بـــــــس؟؟؟؟>>
رن تلفونــــــــــــــــــه...
علي(رد وهو معصب): ألو!!!!!
فهد: حشى حشى حشى بتؤكلني؟؟؟
علي: فهد حرام عليك تعبااااااان أريد اناااااااااااااام...
فهد:يا ربي ها الأيام يا تنام يا تفكر يا تشتغل ما صرنا نشوفك؟؟؟
علي: سامحنا دكتور فهد بس والله أمي صكت راسي تريدني أتزوج غصب!!!
فهد: هههههههههههه حمد بيخطي27وما تزوج وانته22ليش أمك مستعجلة؟؟
علي: ما ادريبها ...
فهد: أنزين!!!مين إلي أمها داعية عليها اتتزوجك؟؟؟
علي: داعية عليك أن شاء الله زين!!!
فهد: هههههه انته أنزين ليش ما تتزوج!!!
علي: لأني باختصار وبدون حياء أحب!!!
فهد: صرنا نحب من ورانا؟؟؟
علي: هذا سر يا بابا سر؟؟؟
فهد(بفضول): أنزين مين إلي تحبها!!!؟؟
علي(يغير السالفة)بتعرف في الوقت المناسب وما كأني عطيتك وجه زيادة!!!باغي أنام.
فهد: روح نام أكيد عيونك يعورنك من كثر ما تشوف شاشة الكمبيوتر...
علي: يلا تصبح على خير...
فهد: وانته من قشبة الخير...
<<وسكر علي التلفون ورجع ينام...وفهد مستغرب من إلي يحبها علي؟؟>>
.................................................. .....
اليوم التالي الساعة11 صباحا.........ترن ترن ترن ترن .
هند: هلاااااااا لينا تو نور البيت...
لينا: منور بش ...
هند: تفضلي بنروح غرفتي لان اخوي في الصالة....
لينا: لا يكون جيت في وقت غير مناسب؟؟؟
هند: لالالالا أبدا...بس ما اعرف ليش اخوي ما راح الدوام اليوم...
لينا: اوكي ...وين غرفتك تراني ما بجلس بشل الفلاش وأروح...
هند: والله ما تروحي من غير ما تتقهوي..
لينا : ما دام حلفتي يلا أنجلس شويه...
<<وراحن غرفة هند حطت لينا أغراضها...أي بالمعنى الصحيح شنطتها ع الطاولة إلي في غرفة هند وراحت هي وهند تعرفها ع بيتهم بعد ما غصبتها هند>>
((بدايـــــــــــــــــ الانتقام ــــــــــــــــــــــــــــــــة))
>> دخل غرفة أخته وهو خايف انه ما يلاقي إلي يريده هنالك...لما شاف شنطتها ع الطاولة فتحها بسرعة واخذ تلفونها وصار يرسل لتلفونها صوره من تلفونه وخزن رقمه في تلفونه باسم فديـــــــتــــــك...وطلع من الغرفة بعد ما سكر تلفونها عشان تظن أن بطاريته فارغة وما تفتح تلفونها ... وينكشف مخططه..طلع وهو مرتاح لأنه نفذ إلي في رأسه<<
لينا: صراحة بيتكم تصميماته حلوة خصوصا هذي الصالة كأنها بحيرة...
هند: احم احم هذي فكرتي...
لينا: طيب .. قهوة وتقهوينا..ولفة ع بيتك ولفينا يلا هند مع السلامة ..
هند: إحنا مستانسين...جلسي بعدك..
لينا: لا مشكورة مع السلامة...
هند: أوصلك لين الباب..
<<وطلعت لينا باتجاه سيارتهاbmw (حلمها حلمي دعيولي بالتوفيق)..واتجهت لبيتهم وهي ماتعرف ايش ينتظرها هل تظنون أن مخطط هلال بإبهامهم انه هو حبيب لينا أينجح.....، لينا بعد ما وصلت بيتهم اتجهت لغرفتها..ولبست ويل قماشه سويسري هدية من حرمة عمها...وكانت فرحاااااااااانة ماتعرف ليش صوت الباب يندق>>
فهد: مرحــــــبا!!
لينا: مرحبتين بدكتورنا العزيز...
فهد: أخجلتي تواضعي...اقول اريد منك cd فاضي...
لينا: أوكي لحظة بدورلك..(واتجهت للابتوب) أهـــا تفضل
(راحت مقابل فهد وعطته سي دي ورن تلفونه)
فهد: ألو السلام عليكم...
المتصل(بوقاحة): وعليكم..انته فهد!!1
فهد: ع الأقل كمل السلام السلام لله ... ايوه أنا فهد...
المتصل(باستهزاء): هلا والله بدكتورنا العزيز!!
فهد(استعجب): وليش تقولها كأنها ما عاجبتنك بعدين من معي!!!
المتصل: واحد يكرهك واليوم حبيت اخبرك بإنتقامي ...
فهد: أحلف عاد .. طيب وبعدين يعني ما لك اسم!!!
المتصل: ما يحتاج لانك بتعرفني بعد ما تشوف تلفون حبيبة قلبي ...
فهد(يستهزئ): وأنــــــا إيش دراني من حبيبة قلب عشان أشوف تلفونها وأعرفك؟؟
المتصل: على ما أظن أسمها لــينا أحمد حمد الـــــ..........
فهد: لاتجيب أسم أختي على لسانك تكلم من انته!!؟؟؟؟؟


نتوااااااااااااااااااااااااااااااااصل

ملاك سوني
14-11-2010, 17:38
<<لينا خافت لما سمعت اسمها...من هذا إلي متصل!!!!>>
المتصل: لاتعصب يا دكتور لاتنقع مرارتك...قلتلك افتح تلفونها لان هي طلبت تشوف صوري عشان ما تنام إلا لما تسمع صوتي... وتشوف صوري!!!!!!
فهد: تشب يا حيوان!!!خبرني وين انته عشان تشوف شيء عمرك ماشفته!!
المتصل: ههههههههه بعدك مغرور مهما أكيد وصلك الانتقام يا هههه دكتور...
<<وسكر في وجهه>>
لينا: فهد من هذا إيش صاير؟؟؟؟
فهد(وهو ما يطالع وجه لينا): وين تلفونك!!!!!!!!!
لينا: لــــــــــيـــــــش؟؟؟؟؟؟؟
فهد(بعصبية): لينا وين تلفونك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لينا(خافت،وراحت طلعته من شنطتها): تفضل بس على ما أظن ما فيه شرش...
فهد(وهو يفتح التلفون): لا شرشه كامل يابنت أبوي...
<<لينا إنصدمت أول مرة يقولها يا بنت أبوي كأنه يكرهها!!!!>>

<<صارت تلاحظ فهد وتشوف انه يضغط التلفون بس ما عرفت عن ايش يدور...أنصدم صوره ورسايل غرام منه...ورقمه مسجل باسم فديـــــــتك ... كره أخته إلي خانت الثقة ... طلع كلام حمد صح هو دائم يقولي لازم نشدد عليها بس أنا؟؟؟؟؟؟ لازم أعرف ايش السالفة>>

فهد(عطى التلفون لينا وهو فاتح ع الصور): ميــن هذا.؟؟؟؟
لينا(باستغراب): ما أعرفه أول مرة أشوف صوره في تلفوني!!!
فهد(بعصبية): لينا لاتكذبي اوكي لاتستغبيني(ويشدد ع كلامه) رقمه مخزن في تلفونك فديتك وواصله منه رسائل حب وغرام!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟
لينا(زاد استغرابها متى وصلتني صور أو أرقام أو رسائل بجن): قسم بالله ما اعرف من هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فهد: لينا اعترفي؟؟؟ وبعتبرها غلطة بعد ما تقولي كل إلي بينك وبينه؟؟؟؟؟
لينا: فهد والله ما اعرفه ؟؟؟كيف تريدني اعترف بشيء أنا ما سويته!!!!!
فهد: طيب بسايرك!!!فسري كيف وصلت صوره ولا رسائل ؟؟؟؟
لينا(بألم) فهد والله ما اعرف ولا اعرفه <<وجلست تصيح>>...
فهد(بنبرة حادة وبصوت عالي): يمكن قدام أبوي أتعترفي!!!
لينا:((ما زالت تبكي)..
فهد(وهو يتجه للباب): أروح أشوف أبوي ايش بيقول...
لينا(راحت لفهد ومسكت ايده): فهد جيب المصحف احلفلك إني ما اعرفه!!!ولا هذي الرسائل عمري ما شفتها اقسم لك بالله فهد حرام عليك صدقني كله ولا أبوي والله العظيم ما اعرفه؟؟؟؟؟!!!!!!!
فهد: بخليك نص ساعة تقلبي الموضوع في عقلك يا تعترفي يا تفسري كيف وصلت الصور والمسجات لتلفونك ولا تحاولي تدوري كذبة لأني بكشفك!!!!!
<<وفتح فهـــد الباب وكان يريد يطلع واستغرب وانصدم لما شاف إلي واقف كأنه بركان والحين بينفجر......سمع كل شيء كل شيء!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟>>

!!!!من تتوقعوا إلي كان ع الباب...وايش بيصير للينا وما هي الاحداث القادمة!!!
الفصـــــــ نهاية ــــــ السادس ــــــــــــــــل
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$




الفصـــــــــــــ السابع ــــــــــــــــل
<<صارت تلاحظ فهد وتشوف انه يضغط التلفون بس ما عرفت عن ايش يدور...أنصدم وغرام منه...ومسجل باسم فديـــــــتك ... كره أخته إلي خانت الثقة ... طلع كلام حمد صح هو دائم يقولي لازم نشدد عليها بس أنا؟؟؟؟؟؟ لازم أعرف ايش السالفة>>
فهد(عطى التلفون لينا وهو فاتح ع الصور): ميــن هذا.؟؟؟؟
لينا(باستغراب): ما أعرفه أول مرة أشوف صوره في تلفوني!!!
فهد(بعصبية): لينا لاتكذبي اوكي لاتستغبيني(ويشدد ع كلامه) رقمه مخزن في تلفونك فديتك وواصله منه رسائل حب وغرام!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟
لينا(زاد استغرابها متى وصلتني صور أو أرقام أو رسائل بجن): قسم بالله ما اعرف من هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فهد: لينا اعترفي؟؟؟ وبعتبرها غلطة بعد ما تقولي كل إلي بينك وبينه؟؟؟؟؟
لينا: فهد والله ما اعرفه ؟؟؟كيف تريدني اعترف بشيء أنا ما سويته!!!!!
فهد: طيب يسايرك!!!فسري كيف وصلت صوره ولا رسائل ؟؟؟؟
لينا(بألم) فهد والله ما اعرف ولا اعرفه <<وجلست تصيح>>...
فهد(بنبرة حادة وبصوت عالي): يمكن قدام أبوي أتعترفي!!!
لينا:((ما زالت تبكي)..
فهد(وهو يتجه للباب): أروح أشوف أبوي ايش بيقول...
لينا(راحت لفهد ومسكت ايده): فهد جيب المصحف احلفلك إني ما اعرفه!!!ولا هذي الرسائل عمري ما شفتها اقسم لك بالله فهد حرام عليك صدقني كله ولا أبوي والله العظيم ما اعرفه؟؟؟؟؟!!!!!!!
فهد: بخليك نص ساعة تقلبي الموضوع في عقلك يا تعترفي يا تفسري كيف وصلت الصور والمسجات لتلفونك ولا تحاولي تدوري كذبة لأني بكشفك!!!!!
<<وفتح فهـــد الباب وكان يريد يطلع واستغرب وانصدم لما شاف إلي واقف كأنه بركان والحين بينفجر......سمع كل شيء كل شيء!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟ كــــــــان حمد!!!!حمد،كان واقف عدال الباب وهو يسمعهم لان صوت فهد كان عالي>>
فهد(بخوف لانه يعرف اخوه):: انت.....ه منن متى هنا؟؟؟؟؟؟
حمد(مشى واتجه لتلفون لينا إلي كان محطوط على الطاولة ومسكه وشاف الصور والمسجاااااااات....)
لينا(حست حياتها بتنهار): حمد والله ما اعرف كيف هذا صار والله أحلفلكم...
حمد(بمسخرة ممزوجه بعصبية شديدة): لا والله بتطير الصور لتلفونك!!!فسري ايش كل هذا ومن هذا وايش علاقتك فيه بسرعة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لينا(وهي تبكي): ايش يعني تريدوا اقلكم ما اعرف والله ما اعرف...
حمد(قرب عند لينا): طيب...الحين بنسأل فديتك ايش بيقول!!!
((وضغط حمد على زر الاتصال وهو يأشر على لينا تنطم))
حمد: بتكلميه وبتحطيه سبيكر !!!
لينا(بيأس): والله إني ما اعرفه ...
حمد(يهز كتف لينا بعنف): بتكلميه غصب عنك بسرعة..
لينا: الو ..
هلال(الحقير النذل): هــــــــلاااااااااا بليون عمري كيفك اشتقتلك أمس ما قدرت أكلمك لان أختي كانت معك ..اشتقتلك واااااااايد يا قلــــبي!!!!!!!
لينا(بصريخ): يا كذااااااااااب حرام عليك أنا ايش سويت لك عشان كذا تقول أنا ما أعرفك حرااااااااااااااااام عليك (وكملت بكااااااااااء يبكي الصخر)
هلال(ما همه الكلام إلي قالته لينا وإلي يحكي معانتها): خير حبيبتي ايش فيك!!!
لينا : (تبكـــــــــــــــي)
هلال: حبيبتي إيش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد(خله التلفون ع جهته): الحين لازم تكلم رجال من متى وانته تعرف هذي البنت؟؟؟؟؟
هلال(بحقارة ): عفواااا من انت؟؟؟؟
حمد(بعصبية): تكلم يا حيوااااااااااااان.....
هلال(بجمود): تكلم بأدب...بعدين عطيني أكلم فهد!!!!!!
حمد: هذا ما يخص فهد؟؟؟؟؟؟؟؟
هلال: أصلا أنا ما كذبت على أختكم وخليتها تحبني إلا عشان انتقم من هذا فهد!!!
(( زاااااااااااااااااااااد بكااااااااااااااء لينا ايش سيت لهذا الولد عشان يريد يدمر حياتها كذا!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟بكت من فؤادها وهي تسمع كلماته))
حمد: طيب يا حقير ممكن أعرف ليش تريد تنتقم من فهد!!!!!؟؟؟؟؟
هلال(بسخرية): ما يخصك!!!مهما وصل الانتقام يا أولاد أحمد الـــ......
((وسكر هلال الخط في وجه حمد...أنفجر بركان حمد...مسك لينا من يدها وبعنف رماها ع السرير...كسر تلفونها...وأخذ المودم الخاص بالنت ..وماسك نفسه لايقتلها ))
حمد(بصريخ): أنتي ما أتطلعي من هذي الغرفة إلا لما يجي ملك الموت ويفكنا منك...
((فهـــــــد كان مصدوم ما مصدق أن له أعداء خصوصا انه كان يظن أن الكل يحبه... بسبب شخصيته الاجتماعية ...ما صدق بس ماكان قادر يردع حمد ))
لينا(بترجي): حمد لي ما تصدقوني والله ما أعرفه ((وتبكي بأعلى صوت))
حمد(تقدم للينا ومسكها من شعرها وبصريخ): لا تقولي ما تعرفيه يا حيوانة!!!
لينا(تتألم): أترك شعري حمد يعور والله حرام عليك...
حمد(يزيد ع شدته ع شعرها): حرام يحرمك حياتك أن شاء الله...وطيتي رأسنا العتب ما عليك العتب على أبوش إلي مدللنك...
فهد(بعجز): حمد خليهـــا...
حمد(يصرخ ف وجه فهد): أسكت انت...خليني اربي ها إلي ما متربية لا أمها وللأسف حتى أبوك ما عرف يربيها ومحد يعرف ايش مسيه معه!!!
<<ليـــــنا أول مرة تسمع حد يسب **أمهــا**ما استوعبت السبة للامها عشان تستوعب تلميحه عن ضياع شرفها!!!!!!!!!!>>
لينا(تعطي كف لحمد وتصرخ في وجهه ): تـــــــــــــــشــــــــــب
<<تخيلـــــــوا الموقف لينا تمد يدها على حمد!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟>>
(حمد فتح عيونه ع الأخير من الصدمة حتى فهد أنصدم كيف هم ما ينصدموا إذا لينا نفسها انصدمت من إلي سوته بس لازم ترجع كرامتها وكرامة أمها)
لينا(وهي تصرخ فيه بكل قوة ودائما يتغير صوتها إذا بكت أو صرخت): لا تسب أمي لاتسب أمي ...أمي أحسن منك لا تسبها أحسلك ....... (وكملت بكاءها)
((حمد ما تحمل بنت تضربه...مسك لينا وضربها مع توصل ايده ضربها كان لوجهها نصيب أكبر من الكفوف إلي انهالت عليها من إيده القوية...ما قدر فهد يفكه ..لينا ما كانت تقاوم الضرب كانت مثل الجسد بلا روح))
فهد(بصوت عالي وهو حاول يمسك يديه): حمد أقولك فكها حمد بس بس خلاص بتموت....
أبو حمد(وهو يدخل): حمــــــد بعد عن أختك...
((حمد وقف لما سمع أبوه،راح أبو حمد للينا ومسكها وكانت تترادى))
حمد: يبه انته ما عارف ايش مسويه هالــ...........
ابوحمد(وهو ماسك لينا لاتطيح): تشب ولا كلمة أسكت لا الحين أطردك من البيت...
أم حمد(خافت لا يطرده): استهدي بالله يا احمد استهد بالله فهد مالك ساكت تكلم ايش صاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
<<لينا تماسكت وبعدت عن أبوها.وجلست ع السرير...خلاص وصلت السالفة لأبوي...كاانت حالتها يرثى لـها .....في دم ينزل من شفتها ووجها أحمر وكدمات حمراء....>>
فهد(يشوف لينا بحزن): (وخبرهـــــــم بالسالفة)
((<<أبو حمد كان واقف ومن الصدمة جلس ع الكنبة...وهو منهار يطالع لينا بأسى وانهيار كأنه يطلب تفسير!!!!!!!>>))
لينا(بصعوبة تقدمت لأبوها وجثت ع ركبتها): يبه والله ما صدق...أحلفلكم والله ما عمري شفته ولا عرفته ......
<<أبو لينا يطالع لينا بنظرة عدم تصديق!!!...هالنظرة هزت كيان لينا...أبوها يشك فيها؟؟؟؟؟؟!!!!أبوها سندها وحياتها ......خلاص ما دام أبوها ما صدقها ما يحتاج تعتب على الباقين >>
لينا(بانهيار وترجي): يبه والله ما اعرف ايش كل هذا؟؟؟ولا اعرف كيف وصلت صوره لتلفوني والله ما اعرف صدقوني صدقوني ... (وهي تبكي)
<<قام أبوها وكان بيطلع من الغرفة وقال: ماتوقعت هذا منك يابنت شيخة!!!
لينا(بدون تفكير وبصراخ): حلف وحلفتلكم قلتلكم إني ما اعرفه ومحد صدقني؟؟؟؟؟؟؟؟طيب أنا اعرفه ارتحتوا ارتحتوا الحين؟؟؟؟؟؟؟
((أبو حمد ولأول مرة في حياته..يمد ايده على أولاده...فكانت أول وحدة لينا....لينا تنضرب من قبل أبوها ....... ليش ليش؟؟؟؟؟؟!!!!!!))
ابوحمد(بعصبية): هذا الكف بيسكتك الحين يا لينا...عشان ما تقولي انك تعرفي واحد من ورانا !!!ولو كنتي تكذبي أو كنت صادقة...راحت الثقة فيش يا لينا... ما كان هذا ظني فيش...وطيتي راسي الأرض... الله لا يسامحك...
(( وطلــــــــــع من غرفة لينا كأنه يعلن انه طلع من حياة لينا...لينا ألي ما سيت شيء محاطه بالشك ... حتى هي صارت تشك في نفسها!!؟؟؟؟؟هل ممكن انه سويت هذا الشيء وهي ما عارفه؟؟؟؟؟؟؟.....الكل طلع بس حمد إلي اخذ المفتاح وقبل لا يقفل الباب قال: الحين بتعرفي كيف تمدي أيدك علي وتسي شي من ورانا والله لأخليك تنتحري ما بقتلك بخليك تنطي من أطول عمارة في السلطنة!!!!يا حيوانـة..
((وطلع وما سمعت إلى صوت المفتاح يقفل الغرفة ))

ملاك سوني
14-11-2010, 17:40
<< إنهـــــــــارت لينا على الأرض!!!!بكت لمدة ساعة ما مصدقة إلي صااار...كذا انقلبت حياتها بهذي السهولة!!!؟؟؟مر شريط حياة لينا قدام عيونها... امها تلاعبها تحظنها وتبوسها وتقرى للينا قصص كانت تحبها...امها وهي تصارع الموت في المسشفى بعد ما دخلت الغيبوبة....اختفاء أمها ورحيلها من حياتها...حياتها مدرستها صديقاتها تخرجها ... علي ليلى واسما وفهد والباقين... كلهم تذكرتهم وهي تبكي ...لأول مرة تبكي ومحد يواسيها .لأول مرة تبكي ومحد يمسح دموعها .. لأنهم بكل بساطة اعتبروها××خاينة××رنت هالكلمة في أذن لينا الخـــــاينــــة؟؟؟ بس أنا ما سويت شيء . ما سويت شيء؟؟؟؟
لين(وهي تكسر وترمي كل شيء قدامها): انا مو خاينة انا ما سيت شيء مو خاينة مو خاينة ليش ليش محـــ.....(انفجرت في موجة بكاء مرير لحد ما نامت من غير ماتحس))
...........................
في بيت علي بالليل..
سارة(تكلم علي إلى منسدح ع الكنبة): علاوي قم خلنا نروح نتمشى
علي : سارة مرة ثانية انا تعبااااااااااااان ..
سارة(بملل): كل مرة تعبان؟؟؟؟؟؟؟؟
علي: ايش أسوي يعني يا سارونه ايش؟؟؟؟؟
سارة: والملل ايش اسويبه انا!!!!!!!
علي: ما ادريبك سي إلي تريده.
سارة(بعد تفكير): ما في حل إلا إني أروح مع ليلى انقل من عندها أفلام...
علي: كيفك روحي وسلمي ع بشار..
سارة: وأنا ايش دخلني ببشار مو انته تقلي ما تكلمي أولاد!!1؟؟
علي: ههههههه صرنا نخجل. ما يحتاج تكلميه اذا كلمك قوليله علي يسلم عليك...
سارة(بملل): إن شاء الله...
<<واتجهت سارونة لبيت ليلى... يمكن بشار لحد الحين ما ذكرناه بس أبشركم صار عاقل خصوصا أن عمره 15 سنة. بس لحد الحين مجنون بلي ستيشن>>
سارة ضربت الجرس وخرج لها بشار.
بشار: السلام عليكم هلا سارة..
سارة: وعليكم السلام..موجودة ليلى؟؟؟
بشار: ايوه تفضلي بتلقيها في غرفتها...
سارة: طيب...صح يسلم عليك علي ...
بشار: الله يسلمه هو في البيت؟؟؟
سارة: ايوه في البيت ..
<<واتجهت لغرفة ليلى ودقت الباب>>
ليلى: تفضل...
سارة: هاااااااااااي لولو ...
سارة: هايااااااااات هلا سارونة كيفك وينك من زمان ما جيتي؟؟؟
سارة: ايش أسوي تعرفي مذاكرة وبلاء ...
ليلى: أهــــا الله يوفق..
سارة: اجوووووووووول عندك أفلام جديدة..
ليلى(وهي تبتسم بسخرية): والحين إلي يقول المذاكرة وما اعرف ايش وتقولي تريدي أفلام؟؟؟؟؟
سارة(طاحت ف الفخ): لوقت الفراغ يا حرمه لوقت الفراغ...
ليلى: طيب...دوكي الاب توب ونقلي منزله واجد أفلام انتظر لينا تتصل...
سارة(وهي تفتح الابتوب): لينا من زمان ما شفناها وينها هالايام!!...
ليلى(بضيق): ما ادري غريبة ما اتصلت اليوم؟؟؟قالت بتروح لهند تجيب الفلاش وقالت بتتصلي وبتجيب الفلاش ...؟
سارة(باستغراب)/ مين هند؟؟؟؟
ليلى:بنت فاضل عبدالله الــــــ............
سارة: هــــــــا عرفتها...طيب اتصلي مرة ثانية
ليلى(وهي تتصل لتلفون لينا): اوووووووووه مغلق مغلق مغلق..(ولعت لمبه فوق رأس ليلى)الحين بتصل ع بيتهم..
(اتصلت ويرن ويرن ويرن)
سارة: محد يرد؟؟؟؟؟؟؟؟
ليلى(تأشر برأسها يعني لا)): الو السلام عيكم...ريتا وين لينا؟؟؟؟؟؟؟؟
ريتا(ببلاهة): ماما لينا في غرفة مال أهي وهي ما طلع لاغدا ولا عشاء كلوه ابكي ابكي!!
فهد(إلي توه داخل) أنتي هي من تكلمي؟؟؟
ريتا: بابا فهد هادي صديقة مال ماما لينا..
فهد: كم مرة قلت لاتقولليلي بابا ها؟؟؟جيبي السماعة جيبي الو...
ليلى: هلا لو سمحت وين لينا؟؟؟؟
فهد(بطفش): نااااااااااايمة..
ليلى(بتحدي): لو سمحت ممكن ما تكذب ريتا تقول أن هي تبكي ايش صاير لها؟؟؟
فهد: لما تنهض لينا بخبرها انك اتصلتي..بس ما عرفت اسمك..
ليلى(بقهر): موشغلك... (وسكرت ف وجهه)
سارة: مسكين ليش سكرتي في وجهه؟؟
ليلى: اووووف ايش فيها لينا ايش؟؟؟
سارة: انتظري لباكر واتصلي بها...
ليلى: أن شاء الله...
سارة: هدي نفسك تمام..يلا باي انا بروح نقلت إلي أريده...
ليلى: اوكي سلمي ع أمك...
سارة: إن شاء الله.
<<واتجهت سارة لبيتهم..ووصلت البيت ولقت علي منسدح ع الكنبة ...كان شكله تعبان...فمشت ع أطراف أصابعها عشان ما تنهضه بس مسكينة دقت بالطاولة لأنها كان تشوف فوق>>
سار: آآآآآآآآآآآآآآي...
علي(بفزع): سارة تعورتي؟؟؟
سارة: لا ما تعورت...كنت ما اريد اصحيك...
علي(يسوي تمارين لظهره لان الكنبة عورته): إلا نقلتي أفلام؟؟؟؟
سارة(بفخر: ايوه نقلت 20 فلم...
علي(بصدمة 20 مرة وحدة): حشى حشى حشى... 20 فلم يعز الله جبتي أ في أي مادة... وليلى ما عندها غير الأفلام؟؟؟؟؟
سارة: عندها أكثر بس ما كنت اريد أزيدها...
علي: ليش ايش فيها؟؟؟؟
سارة: متضايقه واجد..
علي: خير ليش؟؟؟؟؟؟؟
سارة: لينا تتذكرها؟؟؟؟
علي(كيف ما أتذكرها وهي كل حياتي): ايش فيها... (خائف بس يحاول مايبين)
سارة: ما اتصلت لليلى من الصبح ولما اتصلت لبيتهم ردت الخدامة وقالت أنها لاتعشت ولا تغدت وطول الوقت تصيح..
علي(حس بطعنة بقلبه ايش صار لها؟؟): ما عرفتن ليش؟؟؟؟؟؟
سارة: لا والله ما قدرنا لان اخوها فهد شل التلفون وقالها نايمة... يلا انا بطلع انام جود نايت ماي براذر أي ونت تو سليب ...
علي(وباله مشغول ع لينا ايش صار لها): جود نايت...
<<مر هذا اليوم بحزن ع لينا... لحد الحين نايمة بعد
ما بكت لمدة 3ساعات متواصلة...تبكي القهر إلي فيها...وتبكي الألم إلي سببه أبوها وأخوها بضربها.. وتبكي مصيبتها العظمى محد راضي يصدقها؟؟؟؟؟؟؟>>
.................................................. ......


توقعاااااااااااااااااااااااااااااااااتكم الخطيييييييييييرة ورايك ببساطة بلييييييييييييز ترا بلييز تهز البنات!!هع هع

Angel 1118
18-11-2010, 11:35
شوفي حبي
توقعات فأنا فاشلة فيها
بس اتوقع ان هلال بيوقع من طوله ويغرق في حبها
بدل ما ينتقم من فهد
من جد روووووووووووعة
وكملي عشان ما يطق فيني عرق من الإنتظااااااار

مع خالص حبي
وكل عام وانت بخييييييييييير ياعسوله
المـــــــــلاك & Angel 11118

ملاك سوني
18-11-2010, 16:49
.................................................. ......
- مـــ7ــ6ــ5ـ4ــ3ـ2ـ1ـــر أسبوع على إلي صار للينا ما خرجت من غرفتها...أو بي الأصح حمد معه المفتاح وما يفتح الباب إلا عشان الخدامة توصل لها الأكل والشرب...وعشان إذا بغى يعق عليها بعض الكلمات إلي تزيد قهرها...
- ناصر صديق هلال من لما خبره هلال بخطته وهو مقاطعه وما عرف إذا ناصر نفذ خطته أو لا...
- علي لحد الحين قلبه يوجعه لانه ما عارف ايش صار للينا...
- ليلى إلي ما هدى بالها وهي تتصل ع بيت لينا ويقولولها نايمة...
- ابوحمد ما صار مثل قبل لحد الحين ما مصدق أن بنته خاينه لثقته...
- فهد صار في شد وضغط...ما يعرف من يصدق لينا ولا الأدلة إلي تثبت أن لينا خانت ثقتهم فيها...
- فاااارس العاشق الولهان إلي ما عنده إلا صورته اهو ولينا لما كانوا صغار ...اشتغل عنها هالفترة لانه صار موظف في قسم الصحافة...بس فاتح ابوه انه يريد يخطب لينا ... وابوه قاله خلي ها السالفة بعد اسبوعين لين تجهز مزرعتهم من التصليحات...
- هلال........؟؟؟؟؟؟؟ هل تظنوا انه ندم على إلي سواه؟؟؟لا ما ندم!!!!لان مشاعر الفخر والفرح والسرور على انتقامه من فهد غطت كل شعور بالذنب..
- لينــــــا آه يا لينا هذا إلي صار لك...بس هذا قدرك...دموعها نشفت ما كانت تأكل إلا شويه ما قادره تستوعب إلي صار.. كانت مثل التائه..إلي ما لاقي مكان يؤيه...جسمها نحل...وما زالت آثار ااضرب على وجهها وخصوصا الكدمة إلي جنب فمها
............................
في الاماااااااارات ..
فارس : هـايبه ايش صار بموضوعي؟؟ظ
ابو فارس(يستهبل): أي موضوع؟؟؟
فارس: يمه شوفي ابوي نسى أهم موضوع!!!
أم فارس(حتى الثانية تستهبل): لا صدق أي موضوع؟؟؟
فارس(بسعادة وحلم ): موضوع زواجي من عمري لينا..
أم فارس: والله انك ما تحفظ ماي وجهك ايش هذا الحكي؟؟
ابو فارس: من قالك بزوجك بنت أختي؟؟؟؟
فارس(بج عيون الحادة من الدهشة): يعني إحنا مو قد المقام؟؟
ابو فارس: يلا يلا قم قوم لينا وانته هاي مستحيله ما تصير..
فارس: انته كنت موافق..ايش صارلك.. قلت بعد التخرج من الثانوية ومرة قلت لما تدخل الجامعة ولما دخلت الجامعة قلت لما تتخرج.. ولما تخرجت أكيد بتقولي لما تتزوج!!!
ابو فارس: ههههههه معاناة حياتك يا فروس.. امزح معاك...مبرووووك مقدما... بس وين لينا هالايام ما تتصل..
نجلاء: حتى انا اتصل لها تلفونها مغلق..
ابو فارس: فارس عندك رقم تلفون بيتهم ولا تلفون حمد ولا فهد؟؟
فارس: ايوه عندي رقم بيتهم مرة لينا اتصلت منه ..لحظة(وبدا يقلب الاسماء في جواله)إيه هذا هو تفضل يبه..
ابوفارس: محد يرد على التلفون...
شهلاء: غريبة ليش ما يردوا..
ابو فارس : هذيلا هم ردوا هذي الخدامة تتكلم انجلش وما افهم كأنها تتكلم هندي ايش هاي تخربط قال تتكلم انجليزي يودي نجلاء كلميها..
نجلاء: where lena??
الخدامة2: she sleep in her room
نجلاء: اوكي باي..
الخدامة2: باي ...
نجلاء(تكلم أهلها): تقول نايمه...
فارس: بدق مرة ثانية بفهد نشوف ايش بيقول...
ابو فارس: قوله ضروري أبوي يريد يكلم لينا...
فارس: أن شاء الله ...الو هلا هلا هلا بدكتورنا فهد...
فهد(بهدوء غير معتاد منه): هلا وغلا فارس..
فارس(حس بتغير فهد): أحوالكم وإخباركم ودراستك كيف؟؟؟
فهد: الحمد لله...
فارس: اقول فهد...أبوي يريد يكلم لينا ضرري وأختك تلفونها مغلق والخدامة تقول نايمه روح نهضها...
فهد(بحيرة): اوكي اتصل بعد عشر دقائق...
فارس: اوكي...
<<وسكر الخط فهد احتار ايش يسوي... وايش بيقول خال لينا إذا عرف.. أفضلي أروح أعطي التلفون لينا...بس المفتاح؟؟؟وين مخلينه حمد...أهــا اكيد في غرفته,.....
راح فهد لغرفة حمد إلي تعتبر اكبر غرفة في البيت..طبعا بعد المجلس لان المجلس كبير مأخذ مساحة غرفتين..حمد كان نايم خاف فهد انه ينهض بس شاف المفتاح ع الطاولة خذاه بسرعة وطلع واتجه لغرفة لينا>>
$لينــــــــــــــــا مأساة الانتقــــــــــام$
كانت متكورة على نفسها مبنده كل الأضواء ومقفلة كل الستائر...كانت في ظلمة...ظلمة الوحدة والشك وظلمة إحساس أهلها أنها خااااااااينة...كل ماترن هالكلمة في اذن لينا تنساب دمعة حارة تحكي معناتها...حست أن المفتاح يدخل في الباب..استغربت وكورت نفسها أكثر خايفة من إلي ممكن يكون عند الباب الشر أو الخير الضيق أو الفرج؟؟؟؟؟؟؟؟؟دخل الغرفة حست بأنفاسه كانت خايفه ما قدرت ترفع رأسها تشوف مين؟؟؟؟؟))
فهد(شغل الاضواء وبصوت منخفض): لينا...
(((لينا سمعت اسمها حاولت تتذكر هذا صوت مين هذا صوت فهد..رفعت رأسها والدموع مليانة عينها كانت مثل الغريق إلي ينتظر طوق النجاة)
((فهد أنصدم من شكل لينا عيونها متورمة وسواد تحت عينها وتورد خدودها راح وانفها احمر من كثر البكاء..والكدمة إلي جنب فمها لونها بنفسجي واضحة مع بياضها))
فهد: لينا خالك يريد يكلمك.
لينا(بخوف وتمسك دموعها): ما اريد اكلم احد..
فهد: لا تخافي محد قاله شيء...
لينا(بصمود): انا ما خايفة لأني ماسيت شيء عشان أخاف منه..
<<استيقظ شيء داخل لينا..ملت من كون الدموع صارت صديقتها لازم توقف في وجه الكل بدل ما تذرف دموع الأسى على نفسها..ما عرفت من وين جابت ها القوة هي تخطط لكل شيء في عقلها...لينا الطيبة الحساسة صارت قوية صحيح أن الشدة تعلم>>
فهد(وهو يأشر ع موبايله): هذا هو يتصل ردي عليه؟؟
لينا(وهي تقوم): رد عليه انت بروح اغسل وجهي دقيقة ..
فهد: الو هلا عمي.. لا هنا الحين تغسل وجهها.
((خرجت لينا وهي تلم شعرها الأسود الناعم الطويل ببكلة سوداء عشان تقدر تركز وهي تتكلم))
لينا(تتصنع القوة): الو السلام عليكم..
ابو فارس: هلاا وعليكم السلام وينك يالقاطعة.؟؟؟؟
لينا(تشوف فهد): مشاغل خالي عندي مشاغل...
ابو فارس: طيـــب لينا لاتكذبي علي صارلك أسبوع ما اتصلت؟؟؟مو من عوايدك إذا لما كنت تمتحني تتصلي.. الحين لما تخرجتي صرتي مشغولة؟؟؟ جولي الصدق وأنا خالك تراني بزعل منك..
لينا: لحظة خالي دقيقة بس..
ابو فارس: بنتظرك دقيقة يلا
لينا(بعد ما حطت كبت أو تعليق ع المكالمة): فهد لو سمحت ممكن تطلع برا؟؟؟
فهد:...............
لينا: بس دقيقة لاتخاف برجعلك التلفون بسرعة...
فهد: طيب بنتظرك ودقي الباب عشان اشل التلفون...
لينا(بإمتنان): شكــرا..
((خرج فهد وسكر الباب))
لينا(بعد ما ازالت تعليق المكلمة):هلا خالي...
ابو فارس: ها لينا بتقولي الصدق؟؟؟
لينا(وصوتها يرتجف): خالي انا محتاجتلك الله يخليك بموت ما اريد اجلس في بيتنا بموت خالي ((وبدت البكاء)
ابو فارس (بخوف): بسم الله عليش.لينا قولي بسرعة ايش فيك شغلتي قلبي...
لينا: خالــي(وهي تبكي وكلامها متقطع)انا محبوسة في غرفتي من من أسبوع (وتبكي بحرقة اكثر)ما شفت الشمس حمد حابسني وابوي ضربني وحتى حمد ضربني(تبكي بشدة)ضربني ضرب الله لا يرويك إياه خالي انا تعبانة تعبااانة (وتبكي بألم)...
متقطع)انا محبوسة في غرفتي من من اسبوع (وتبكي بحرقة اكثر)ما شفت الشمس حمد حابسني وابوي ضربني وحتى حمد ضربني(تبكي بشدة)ضربني ضرب الله لا يرويك اياه خالي انا تعبانة تعبااانة (وتبكي بألم)...
((فـــارس إلي كان يسمع كل شيء مع خواته شهلاء ونجلاء لانهم حاطينه سبيكر ...منصدم؟؟؟حبيبته لينا يصير لها كل هذا!!!كان في خاطره يقطع كل من مس لينا بسوء بس ليش كذا ايش سوت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟))
ابو فارس(إلي اول مرة يسمعها تبكي كذا): خلاص ليون هدي بس انتي خبريني ليش عملوا فيك كذا؟؟؟؟؟
لينا(بيأس): كل شيء ضدي ما بتصدقني كل شيء ضدي...
ابو فارس(بقلة صبر): بصدقك قولي ..
لينا:....(خبرته بسالفة الصور و المسجات والانتقام وكل إلي صار معها)
ابو فارس:.......................(الهدوء الذي قبل العاصفة)
لينا(بثقة): خالـي والله ما أعرف كيف وصلت الصور والمسجات لتلفوني... أنا ضايعة ضايعة كل حد يتهمني بالخيانة خالي أنا عاذرتنك إذا ما صدقتني ...بس أنا واثقة من نفسي... وعلى الرغم ان امي راحت عني وأنا في اشد الحاجة لهـا..بس انا التزمت بكل إلي ربي امرني به...لاني اريد ارضي ربي..خالي انا أسفه إذا كنت في يوم عبء عليك وعلى غيرك... بس لاتخاف لاني بتم طول عمري في هالغرفة لين ما يأخذني ملك الموت ويفككم مني بس أريدك تعرف شيء واحد ما انا إلي اوطي راس اهلي الارض يا خالي...
((فارس خايف من رد ابوه..فارس مستحيل يصدق كل إلي صار... لينا الوحيدة إلي ما تغلط هالغلطة وأنا البعيد منها واعرف اخلاقها..كيف الاقرب منها!!1يشكون فيها؟؟أخيرا نطـق ابو فارس))
ابو فارس(بحنان): يا بنتي يا لينا ... الحين بتقومي وتطلعي كل ملابسك وكل أغراضك وكل شيء تريديه مسافة الطريق يا لينا وأنا وفارس وأم فارس معك..بتجي معي لديرة امك .أمك إلي تنفست اول نفس لها على ها الارض إمـــارات الخير... امك إلي جابتك وربتك احسن تربية سمعتيني يا لينا ايش قلت امك اختي وأنا اعرف تربية اختي كيف...
لينا(بتردد): بس خالي ابـــو...
ابو فارس(قاطعها): لا بس ولا غيره المرة إلي قبل وسكتت عن حمد والحين كلهم؟؟كيف يحسبوا أن مالش أهل غيرهم لينا انا ما بغصبك بس لازم اخبرهم ان لك سند مسافة الطريق واحنا عندك
لينا: إن شاء الله.
ابو فارس: فمان الله..
لينا: فمان الله..
((<< دقت لينا الباب عشان يدخل لها اخوها فهد.كانت علامات التساؤل على وجهه بس ما كان يقدر يسألـها لانه خـلال اسبوع واحد صار بينه بين لينا حاجز>>))
((جلست لينا تتمعن في وجه اخوها فهد قربت لعنده ولمته كان يريد يلمها بيده بس فكرة أنها خاينة ما راحت عن باله.. ابتعدت عن حظنه وهي تمسح دمعتها))
لينا(ببراءة الأطفال): فهد يا اخوي أحبك سامحني على شيء انا ما سويته سامحني ...
فهد:...................(ساكت)
<<لينا ملت من السكوت والبرود إلي يكتسح فهـد..عطته التلفون ورجعت للكنبة دلالة لفهد انه يطلع.. سحب فهد رجليه وهو يسب نفسه ليش ما اصدقها ليش؟،طلع والدنيا خانقتنه..بدأ يقفل الباب الخشبي الانيق عشان لا يكتشف حمد الموضوع ويسودله عيشته..وهو يقفل الباب كان حمد واقف وراه ويشوفه؟؟؟؟؟!!>>
حمد(بصوته الرخيم): فهد ايش تسوي؟؟
فهد(إنتزق): بسم الله،شو يعني اسوي رايح اشوف لينا...
حمد(بسخرية): لا تستغبينـي قول الصدق ترى ينعرف انك تكذب..
فهد(وهو يمشي ببطء وبخوف لغرفته):يـا رجال استهد بالله.. ايش اكذب وما اكذب..
حمد(شل المفتاح من يد فهد بعنف وفتح الغرفة): ها يــــا((..........)) بعدك ما متي؟
لينا(ترفع له حاجب بسخرية):..................
حمد(يكره يكلم حد ويطنشه قمة الكره عنده): تكلمي ليش ساكتة...؟؟
لينا(بعدم اهتمام): ما عندي شيء اقوله(وبابتسامة سخرية)لك انته بالذات يا أستاذ..
حمد(يقرب منها): وليش تستهزي حضرتك؟؟؟؟؟
لينا(بنبرة قوية): بـعد عني..!!
حمد(يمسك لينا من كتفها): لا تصارخي لا أقص لش حلقك ...
<<لينـــا.. تبعد حمد بإيدها بقوة تريد تدفره لكن لأنها بنت وهو ولد فهذا من المستحيل إنها تتطيحه ع الارض .. بس قدرت تتزحزه مقدار أنش واحد.وقامت واتجهت لعند الدولاب>>

يتبع............

ملاك سوني
18-11-2010, 16:51
((حمد وبالأخص فهـد إلي مبققين عيونهم ومستغربين من إلي تسويه لينا؟؟ويتسالوا وين كانت هالشجااااااعة متخبية((كل بنت عندها شجاعة قوية فعليكن بها)))
لينا(بصوت هادي وواثق كعادتها): ما لكم خص في طلعوا برا وأنا متأكدة إنكم ما رح تشوفوا وجهي من بكرا لان خالي جاي وبيخرجني من ها الظلــم..
حمد(وصل حده من الغضب وهو يشوف فهد): وأنتي متى كلمتي خالك؟؟؟؟؟؟؟
لينا: مـــــــا يخصـــــــك!!
حمد( وصل لقمة السخرية يستحق تاج عليها): ما يخـصني ما يخصنـي بس تتوقعي خالك بيصدق هه هه انك برئية من الخيـانة(وزاد السخرية حبتين) خيانة الثقة!!
<<لينا ولاول مرة تسمع كل الخيانة موجه لها وما تبكي أو تحس بخنقه أو تذرف دموع>>
لينا(بثبات الجبال تجرح نفسها بكلامها): اذا انا خاينة مثل ما تقول(وتطالع فهد)أو مثل ما تظنوا مفروض ما تدخلوا غرفة وحدة خاينة مفروض ما تشوفوها..مفروض تطردوها من بيتكم..بس انا سهلت لكم كل شيء انا بختفي من حياة عائلة أحمد حمد الـ...... وللأبد...
<<فهد حس لاول مرة بمدى صدق كلام لينا بتختفي من حياتنا وللأبد>>
فهد(بتعب ثباته راح): لينا انتي من صدقك تتكلمي ..؟؟؟
لينا(بقسوة): أكيد من صدقي عجب امزح معاك؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد(وهو يطلع مع تاج السخرية): والله الساعة المباركة نفتك منك .
لينا: بس قبل ما تطلعوا يا اخواني ..اتمنى تقولو لابوي ولامكم انكم رح تعضوا اصابع الندم لما تعرفوا الحقيقة وأنا بصراحة ما عندي استعداد اني اعيد اني بريئة ... بس بقولها لاخر مرة يا أخواني(وشددت ع كلمة اخواني)اني وربي شاهد علي من سابع سما ومن تحتي سابع ارض وربي يعلم كل ذرة في ها الارض اني بريئة بريئة ..
<<حمد بالرغم انه معلم تربية اسلامية (دين) بس ما همنه الايامين إلي كانت لينا تقولها..وفهد كل كلمة تقولها لينا وكل دمعة مثل السكينة إلي تنغرس في روحه...بس ما يقدر يصدق لان الصور والمسجات وكل شيء ضدها ضدهـــــــــا>>
((طلعوا الاثنين من غرفة لينا بس هالمرة ما قفلوا الباب تعرفوا ليش؟؟؟لانهم عرفوا أنها بتغادرهم مثل ما قالت وللأبد للأبد؟؟؟!!!!))

<<ايش بيصير للينا هل ستغادرهم إلى الأبد؟؟؟ علي هل سيكون له دور في تصحيح هالفكرة إلي كونوها عن لينا؟؟؟هند اخت هلال شو بيكون موقفها لما تعرف أخوها ع حقيقته؟؟ليلى واسما حبيبات لينا ايش بيصير فيهن لما تغادر لينا؟؟هلال هل بيحس بالندم؟ابو حمد ايش موقفه؟؟وفـــــــــــارس هل سيتحقق حلمه برابطة الزواج المقدس الزواج الشرعي؟؟؟؟ولا ايش ما رأيكم بأن تتوقعوا؟؟؟؟؟>>
الفصــــــــ نهايةـــــــ السابع ــــــــــــــــل
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
الفصــــــــ بدايةـــــــ الثامن ــــــــــــــــل
((في بيت اسما..جالسه في حديقتهم المشبعه باللون الأخضر ويرن تلفونها))
أسما: هلا ليلى يا عمري كيفك؟؟؟
ليلى(بخوف): مو بخير ما بخير ابدا...
اسما: خير ايش فيكي؟؟
ليلى: لينا لينا ما سمعتي عنها شيء؟؟؟
أسما(وكأنها تتذكر شيء ناسته)): أعوذ بالله من بليس نساني لينا هالاسبوع كنت واجد مشغولة خير ايش فيها؟؟؟
ليلى:اسبوع يا أسما اسبوع لاتصلت ولا جيت...
اسما(بخوف ع بنت عمها): يا ترى ايش فيها؟؟؟
ليلى(بحزن): ما ادري ما ادري..
أسما: طيب انا بجي بيتكم العصر وبنروح بيت لينا تمام..
ليلى(شعاع أمل): تمام باي
أسما: باي..
...................
الساعــــ3ــــــة العصر..وصل ابو فارس وزوجته وفارس لبيت ابو حمد
ابو حمد: هلا والله الساعة المباركة..
ابو فارس: ما أظن أنها ساعة مباركة يا احمد..
ابو حمد(حس بالموضوع): اذا تقصد لينا اسمحلي ما أريدك تتدخل
ابو فراس: تراني خالها يا احمد.
ابو حمد: ولـو انا أبوها..
ابو فارس: طيب شو رأيك انها تجي الإمارات لمدة عشان نقدر نعرف الحقيقة..
حمد: أي حقيقة!!!صوره ومسجات منه أي حقيقة يا بو فارس تريد تكشفها؟؟؟
فارس(يدافع): حمد اذا انته تصدق أن اختك تعمل كذا لو سمحت على نفسك تغلط عليها انا ما اسمحلك تغلط ع بنت عمتي فاهم!!!!!!
حمد(باستنكار): لا والله؟؟؟
فهد(يهدي الوضع): استهدوا بالله ذكروا ربكم
الكل: لا اله إلا الله..
فهد: يبه يمكن لينا لها راي؟؟
حمد: والله البنات مالهن راي.!!!! ((احنا مالنا راي ههههه))
ابو حمد (بتهديد): حمد لا تتدخل الا بالخير وإلا أكرمنا بسكوتك..
حمد: أن شاء الله.
ابو حمد: بس يا فهد إلي سوته لينا ما شويه؟؟
فارس(بهدوء وحكمة): بس يا عمي انتوا بس صدقتوا إلي شفتوه وكذبتوا تربيتكم..
ابو حمد: يا ولدي يا فارس انا بنفسي ما مصدق بس كل شيء يدل على انها سوت كذاك...
ابو فارس(والصبر نفذ منه): طيب يا بوحمد دانا اريد منك تسمح للينا تجي معي عشان اقدر افهم منها السالفة ..
ابوحمد: بــس؟؟
ابو فارس(قطعه): تردني وأنا طلبتك ما هقيتها منك؟؟
ابو حمد(يناظر اولاده): طيب،بس إلي سوته ما شويه وانا ما بسامحها يكون بعلمك يا بو فارس وأنا فضيت عهدتي منها أبوها بالاسم بس!!!!!!!
فارس(اشتتاط غضبا): تتبرى منها ياعمي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
ابو فارس(يهدي الوضع): فارس ما قال كذا لاتفسر على كيفك تعوذ من بليس..
حمد(في نفسه): هالفارس يريد كف محترم يخليه يعرف الاحترام..
ابو حمد: طيب انا موافق..
ابو فارس(ابتسم بامتنان): مشكور اقدر اشوفها الحين؟
فهد(بقهر ونار الالم مشتعله فيه فراق اخته العزيزة): في غرفتها بوديك لها...
ابو فارس: فارس انته خلك هنا تمام؟
فارس(تضايق من طلب ابوه): تمام..
<<راح فهد وابو فارس لغرفة ليننا ودق فهد الباب>>
لينا(ما عارفه انهم هنا وبغضب): نـعـــــم؟؟؟
فهد: لينا..
لينا(من وراء الباب وباستهزاء): هلا والله!!
فهد(بتردد): لينا خالك هنا
((لينا فتحت الباب بسرعة وطارت لحظن خالها وهي تبكي بكاء مرير تبكي الظلم والقهر ومرارة ها الاسبوع إلي عيشوها فيه))
ابو فارس(بحنان): ليون يلا حبيبتي بتجي للامارات.
لينا(تطالع فهد إلي منزل راسه) يعني؟؟؟
ابو فارس: يعني لمي اغراضك وامشي معي.
لينا(بتردد): وابوي وافق؟؟؟
ابو فارس(ماحب يذكر الكلام إلي قاله أبوها): هيه وافق انتي جاهزة؟؟
لينا(بانهزام): جاهزة بس طلب واحد
ابو فارس: إلي تريده جاهز..
لينا: بروح اودع ليلى واسما.
ابو فارس: اوصلك انا؟؟؟
لينا: ما يحتاج أروح بسيارتي..
ابو فارس: احنا بنخلي الخدامات بنزلن اغراضك وبعد المغرب بنروح.
لينا: أن شاء الله؟؟بروح ابدل واروح..
((دخلت لينا غرفتها وتلمست كل شيء شمت عبير غرفتها..إلي ممكن انها تفارقه للابد بسبب غلطه اهي ما عرفتها ولا سوتها طالعت من الدريشة تطالع منطقتهم..بلدهـــــا عُمـــ?ــــــان الغالية العزيزة على قلب كل عماني كل محب لعمان هالبلد إلي حست فيه بطعم الحياة الحلوة هالبلد إلي مترابط ومتلاحم بعاداته وتقاليده وحبهم له... هالبلد إلي هو بلدها ووطنها قدم لها كل الخير والسعادة..بس مارح تنساه مارح تنساه(هو في احد يقدر ينسى عمان!!)وعــــــد يا عمان الغلا ما رح انساك وعـد....بدلت ولبست عبايتها وخذت مفتاح سيارتها والحلو انه ما في احد واجهته ركبت سيارتها واتجهت لبيتهم ليلى ..))
<<في نفس الوقت أسما كانت متجهة لبيتهم ليلى عشان يعرفوا ايش صاير للينا>>


...في بيت هـــلال....
هلال جالس في غرفته مريش(مرتاح)ويرن تلفونه..
هلال: هلا والله بعده وقت زين عرفت أن عندك ربيع تسأل عنه...
ناصر: هـا لاتقول سويت إلي في راسك...
هلال(بنبرة نصر): عمري قلت شيء وما سويته ياناصر!!!؟؟؟
((في نفس الوقت كانت هند ماره من الصالة إلي فوق وسمعت اخوها يتكلم بالتلفون وهي كانت تريد تكلمه عشان يوديها مقابلة عشان الشغل...كانت بتدق الباب بس شدها إلي تسمعه
ناصر: طيب قولي ايش سويت؟؟؟
هلال: سويت إلي خططت له...
ناصر: يا اخي انته تطلع الكلام بالقطارة!!!قول بالتفصيل..
هلال: يا اخي إلي سويته انها جيت قبل اسبوع بيتنا دخلت غرفة هند ولما راحت اهي لينا عشان تراويها البيت رحت وشليت تلفونها والحمد لله ما فيه باس ورد نقلت صوري لتلفونها وخزنت رقمي بتلفونها باسم فديتك...ورسلت لها اروع رسائل الحب.. وبعدين سكرت التلفون عشان ماتفتحه وتكتشف الخطة...ولما راحت اتصلت ع فهد وخبرته اني احب اخته وما بيننا من حب وغرام وطبعا فهد صدق لانه شاف الصور والمسجات واكيد هو الحين بستين داهيه...هههههههههه(واطلق ضحكة نصر قوية)
ناصر(بعتاب): وانته الصداق اخته إلي ما سوت شيء ذنبها في رقبتك ليوم الدين...حرام عليك كذا تسوي في بنت ما سوت لك شيء...هلال ما اقدر اني استمر في صداقة واحد لفق كذا تهمة لبنت شريفة عفيفة مثل اخت فهد اسمحلي مع السلامة...
هلال(بسخريته وعدم اهتمام): عاد انا إلي محتاج صداقتك روح يا صاحب القلب الرحيم..
((وسكر الخط ف وجه ناصر...وانفتح الباب بقوة كان عاصفة هائجة داخله عليه))
هلال(منصدم من شكل هند): هند ايش فيكي؟؟؟
هند(ودموعها تتساقط): حرام علي هلال والله حرام ليش تعمل كذا حرام(وصارت تبكي)
هلال(بصدمة): انا ايش سويت؟؟؟
هند: كل هذا وما سويت شيء تلفق تهمة للينا في سبيل انتقامك ليش ياهلال ليش..ما اصدق انك اخوي انته تعمل كذا انته!!!!
هلال:........................((ساكت ع سواد عملته)
هند:: اقول هلال يمكن ما سمعتها من غيري بس انته من غير قلب ...انته لو كان لك قلب كان لونه اسود ممتلئ حقد ع الناس لانهم نجحوا وانته لا... بس لينا ما تستاهل لينا يصير فيها كذا انته ما تخاف يصيرلي كذا..
هلال(معطنها راس الصم): هند طلعي برا!!
هند(بتحدي): ما بطلع قولي ايش بتسوي؟؟؟

ملاك سوني
18-11-2010, 16:57
هلال(معطنها راس الصم): هند طلعي برا!!
هند(بتحدي): ما بطلع قولي ايش بتسوي؟؟؟
((في نفس الوقت إلي المشادة بين هلال وهند كانت لحظات الفراق بين الثلاثي اللواتي ظنن انهن لن يفترقن ولكن القدر؟؟؟!!!!))
في بيت لــيلى...
لينا: اسما ... ليلى ادري انكن خفتن علي ها الاسبوع سامحني..
ليلى(ارتاحت لما شافت لينا بس!!): خبرينا ايش فيك وليشه الكدمة والهالات السوداء..
لينا(بتردد واضح وخوف): انا بترك عمـــان وبعيش في الامارات...
ليلى: بلا مزح ترانا احنا وحدنا مرتعبين مالنا خاطر نمزح...
أسما(شافت ملامح لينا مستحيلة تكون مزح): لالا لينا قولي الصدق انتي تمزحي صح؟؟؟
لينا: لا ما امزح هو انا عندي نفس عشان امزح (خبرتهن بسالفة من اولها لاخرها).
أسما(بإحراج خصوصا انها بنت عمها): كل هذاا يصير واحنا اخر من يعلم؟؟
ليلى(تقترب من لينا وبترجي):لا تروحي لينا لاتروحي تروحي تتركينا!!!
اسما(ودموعها مليانة عيونها): لينا تتركي بنت عمك الوحيدة حرام حرام.
<<بشار إلي سمع كل شيء لما كان داخل لحديقة مسك نفسه ودخل عاادي وشاف الثلاث متحاظنات يبكين>>
بشار(بروح مرحة ويسوي نفسه ما عارف): خير ايش صاير من بتتزوج عشان كذا حاظناتنها؟؟؟؟
لينا(ببسمة وسط الجروح تصافح بشار): بشار اخوي الصغير سامحني ع كل شيء بروح للإمارات وبعيش هناك..
بشار(يستنكر): لينا ليش تكذبي بلا مزح....
<<اسما ليلى تزيد نسبة بكاءهن وأم ليلى واقفة بعيد بعد ما ودعتها لينا قبل شوي>>
ليلى: لينا لاتروحي ارجوكي لاتروحي...
لينا: لولو...اسوم...سامحني هذا شيء خارج عن ارادتي كل إلي صار ما اعرف سببه ولا اعرف من سببه وياليت تروح هالالغاز وينكشف هالسر لاني تعبت...
بشار(إلي لحد الحين ما مصدق لينا مثل اخته): بس اكيد في تفسير لينا لاتروحي...
اسما(بترجي): لينا ارجوك لاتردي اسوم لاترديني...
لينا(بألم واسى): سامحني ياليت يكون وداعي بدون دموع..
((ومسحت دموع ليلى واسما ودموعها بس رجعن الثلاث يضمن نفسهن لبعض لما وصلت لينا لسيارتها..زادت وتيرة بكاءهن حتى المارة استغربوا بس أظن أنهم عرفوا انه في فراق...فراق لثلاث بنات عاشن الحلو والمر مع بعضهن لمدة تتجاوز 18سنة وهن مع بعض...وفجاءة احد أركان هالصداقة العميقة بيغادر ويروح عن هالبناء المشيد بدقة وعناية بتروح لينا إلي ممكن انها كانت اساس هالصداقة))

<<علــــي المسكين كان مار من عند بيتهم ليلى ولازم يمر بالشارع فاستغرب البكاء والنحيب والترجي...فشاف بنتين حاظنات بنت وحده ودموعهن غزيرة اقترب اكثر عشان يفهم السالفة!!! علي دارت الدنيا فيه وهو يشوف إلي يصير ليلى ومعها بنت يترجين لينا ويقولن لها لاتروحي الإمارات ارجوكي لاتروحي>>
اسما: لينا انتي تقولي انك مابترجعي حرام ليش ما بترجعي ليش؟؟؟
لينا: هذا قدري خلاص والله تعبت لازم ارتاح من الظلم...
<<لينا وهي لامه اسما وليلى...كانت مواجهه شخص شخص عمرها مانست شكله كان يشوفها بنظرات عدم تصديق كان يهز راسه بمعنى لالالا هذا كذب مابتروحي صح؟؟؟فما كان منها إلا انها تهز راسها بحزن وتشير إلى انها سترحل عنه؟؟؟علي ما مصدق لينا ليش ليش؟؟؟لينا لما شافت علي سابح بأفكاره وهو منزل رأسه للأرض زاد بكاءها)>>
((علي كان بيتهور كان بيروح للينا ويسالها ليش يالينا كان يريد يمسكها من ايدها ويختفيوا من العالم..كان يتقدم بخطوات سريعة بس لينا اشرت له براسها وبعيونها لالا وقف لاتتهور...بأست لينا ليلى واسما إلي زادت حدة بكاءهن وسلمت ع بشار..وألقت بنظرة وداع على علي ... علي إلي ما كان موجود في العالم يحس بروحه تطلع..لينا بتسافر؟؟؟بتروح؟؟خلاص ياعلي كل شيء في جميل في حياتك راح راح....))
<<<ركبت لينا السيارة وراحت وما قدرت تلتفت لوراها لان هناك شيء اصعب من اسما وليلى الاصعب هو علي علي!!!!؟؟؟؟>>>
(((علي يطالع السيارة هي تبتعد ، يتسال في نفسه خلاص راحت راحت!!راحت بلا رجعة من غير ماتسمعني الكلمة إلي انتظرها من12سنة؟؟نزل علي على الارض وهو جاثي ... ليلى واسما يشوفن الولد إلي جالس ع الارض وماسك التراب بإيده...فجــــأة انفجر ذلك الشخص....)))
علي(يطلع الكلمات وسط بكاءه المرير): ليش ليش ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بشار(راح ركض لعلي): علي ايش فيك ايش صاير ؟؟
علي(تماسك شوي): ليش راحت ليش ليش؟؟
بشار(مو فاهم شيء): من هذي إلي راحت؟؟؟؟؟
((علي طالع بشار بنظرات عجز حمل نفسه وخسارة حياته واتجه لبيتهم))
ليلى(وهي تمسح دموعها إلي تنزل غصبا عنها): ايش فيه علي؟؟؟
بشار: ما ادري بشوفه بعدين...
((واتجه الكل لبيوتهم...الكل وهم يحسون بلوعة الفراق فراق انسانة غالية ع الكل))
.....................................
((ومازالت المعركة بين هلال وهند))
هند(واصله لقمة الغضب): الحين بتتصل وتقول الصدق...
هلال(بنفاذ صبر): هند صرت قايل لك طلعي من الغرفة 1000 مرة لاتخليني اطلعك غصب..
هند :بطلع بس بعد ما اقول للينا الحقيقة..
هلال(يلوح بإصبعه بتهديد): هند تريدي تموتي اليوم؟؟؟؟
هند(بهدوء): هلال فكر سيده انته ماضريت فهد فهد بينسى ويمكن يسامح اخته بس حمد وابوها هم إلي مستحيل يسامحوا لينا.. يعني انته ما ضريت فهد إلي تضرر لينا لينا.. قولي الحين ليش تريد تنتقم من لينا؟؟ليش خليتها وسيلة انتقام من فهد؟ تكلم؟؟
هلال(وكأنه بدا يفكر صح): صدقت.. بس مع هذا ما احس بالندم...
هند(شعللت عندها): انته اصلا متى حسيت بالندم!!او المسوؤلية طول الوقت انته المدلل خصوصا امي . واوامرك منفذه لانك الولد الوحيد. لكن تصدق أن الكلام معك ضايع.بتصل بليلى لاني ما اعرف رقم لينا ... واسمع بحطه سبيكر وبتسمع المعاناة إلي سببتها لبنت برئية تسمعني ياهلال؟؟؟؟؟؟؟
((هلال ما يعرف ايش إلي خلاله يهز رأسه بعلامة موافق يمكن انه حس بالغلط ويريد يعرف قدر المعاناة إلي سببها للينا.هند ما انتظرت واجد واتصلت ع ليلى))
<<ليلى إلي مازالت تبكي وبشار جالس جنبها يذكرها أن في تلفونات ونت وتقدري تتواصلي معها بس اهي تزيد البكاء>>
ليلى(بصوت حزين ممزوج بالشهقات): الو..
هند: هلا ليلى كيفك؟؟؟
ليلى: مو زينة انا ياهند موزينة...
هند: خير ايش صاير؟؟؟؟؟؟
هند: لينا لينا لينا ( وتبكي)
هند(بخوف): لينا ايش فيها؟؟
(هلال لما سمع بكاء ليلى ع لينا زاد خوفه ونبضات قلبه)
ليلى: رااااحت يا هند رااااااااااااحت ...
هند(بصدمة): لاتقولي انها ......!!!!
ليلى: لا بسم الله عليها لا بتروح للإمارات وتقول انها مابترجع ابد...
هند: ليش؟؟؟
ليلى: ما ادري ايش اقولك...
هند: انا عارفه السالفة؟؟
ليلى(استغربت): كيف؟؟عرفتي؟؟؟
هند(بضيق وهي تطالع اخوها): لان... لان اخوي هو إلي في الصور..
ليلى:.............(الصدمة خلتها ماتعلق)
هند: ليلى سمعيني عدل روحي غسلي وجهك وهدي شويه عشان تفهمي إلي بقوله
ليلى: طيب بروح باتصلك بعد شوي
هند: باي
((ناظرت هند اخوها كان الحين في عيونه ندم))
هند(بحدة): سمعت اخرت فعايلك سمعت؟؟؟؟؟؟؟
هلال:.....................
هند: شفت البنت مابترجع عمان بتروح الإمارات بتبعدها عن اهلها وصديقاتها ليلى واسما يموتن في لينا حرام عليك إلي سويته يا هلال حرام..
هلال(بيعد وجهه عن اخته ): خلااااااص بس بس كافي كافي
((واخذ مفتاح السيارة وطلع))
<<عند ليلى>>
ليلى(بفرح يمكن لينا ما تسافر): بشار الحين بنكشف الحقيقة
بشار: أي حقيقة ...
ليلى: حقيقة إلي استوى للينا..
بشار: كيف؟!!!!!!!
ليلى: اسمع الحين بتصل لهند وبحطه مايك عشان لاتصدعني باسئلتك
بشار: يلا اتصلي لها بسرعة.
ليلى(اتصلت وحطته ع المايك): الو هند
هند(تنهدت): هلا ليلى..
ليلى: هند ارجوكي طفي النار إلي في خلاص لينا بعد المغرب بتروح لدبي...
هند(وهي تتمسك بأمل): ليلى بقولك كل شيء بس انا ما اقدر اوجه لينا واقولها أن اخوي السبب في كل شيء...عشان كذا انتي فهميها وخلي اخوك اسمه بشار صح؟؟
ليلى: ايوه..
هند: خليه يخبر اخوان لينا بكل إلي بقولك اياه وإذا كان لازم اني اشهد ضد اخوي بحلف قدامهم ع المصحف.أن لينا بريئة ...
ليلى: ان شاء الله بسوي كل الي قلتيه بس فهميني السالفة..
هند(بتردد بس لازم تقول الحقيقة): اخوي هلال يريد ينتقم من فهد اخو لينا من لما كانوا بالثانوية لسبب تافه..وبدا اخوي ينسى السالفة بس لما عرف أن فهد بيصير دكتور ومثل ما اعرف فهد كان محبب لدرجة كبيرة ومعروف بين الشباب وشخصيته اجتماعية ... على عكس ما كنت اسمع من اخوي دائما يسبه ويستهزأ فيه.واليوم لما كنت اريد اكلمه سمعته يقول لربيعه ناصر إلا هو يصير ولد خال أبوي.. لما كانت لينا جايه تشل الفلاش شل تلفونها ورسل صور ومسجات منه عشان ينتقم من فهد عن طريق اخته وهذا اكيد تعرفي الباقي.. انا اعرف انك تستحقري اخوي انا ما ببر لك .. بس هلال عنده مشكلة نفسية من لما كان صغير...
ليلى(والدموع تتكابد في عينها لان لينا صارت الاداة المحركة للانتقام هلال من فهد):بس على الي سواه اخوك ما اذى فهد اذى لينا!!!!
هند(والغصة تزيد عليها): صدقت بس اخوي طول عمره من لما كان صغير ابوي يستصغره ويررد عليه انته ماتنفع وانته ما مال شغل...ويقارنه بكثير من الشباب الناجحين واكيد منهم فهد..
ليلى: والحين ايش احساس اخوك(وباستهزاء) لما انتقم من فهد!!
هند(وهي عاذره ليلى لأنها ف وضع لاتحسد عليه): اقول لك بكل صراحة كان وأيد فرحان هالاسبوع ولما سمعته يقول لربيعه الي قاله ما تتخيلي كيف غلطت عليه وصرخت فيه والحين خرج من البيت...
ليلى(وهي تناظر بشار الي شكله ناوي نية الله لايراويكم وجه بشار لما يعصب):مشكورة هند انتي انقذتي عائلة لينا من قطيعة محتومة بينهم وبين لينا...
هند: أهم شيء لينا ما تسافر..
ليلى: بهذي النقطة ما اقدر افيدك لان لينا واجد زعلانة من اهلها وخلاص عزمت انها بتروح الامارات بس اهم شيء يعرفوا انها ما سيت شيء واشكرك مرة ثانية...
هند: تمام الحين عجلي وسي كل الي قلتلكك اياه.ز
ليلى: ان شاء الله يلا باي...
هند(برااحة): باي..
<<سكرت ليلى من هند وجلست تطالع بشار ... بشار مراهق ويعتبر لينا مثل اخته واذا مس لينا شيء كأن ها الشيء مسه هو>>
ليلى: بشار...
بشار(بتفكير): هممم...
ليلى: شو رايك؟؟
بشار(بعصبية): هو بقى رأي هالحقير الي اسمه هلال بيشوف كيف بسوي وجهه الوان...
ليلى: بشار ما هذا اهم شيء ادبوه بس بعدين اهم شيء اهل لينا يعرفوا ان مالها ذنب.
بشار: إلها ذنب ولا مالها ذنب إلي سواه بيندم عليه ..
<<ليلى تكلم نفسها بشار ما بيفهم اخوان لينا السالفة صح؟؟لازم يكون كل شيء مرتب عشان يصدقوا والا بيحسبوها كذبة عشان يصدقوا ان لينا ما عملت شيء واذا على بشار بيخرب كل شيء>>
ليلى: اسمع انته ما بتتدخل بهذي السالفة ابدا.
بشار(بعصبية): انتي ايش تقولي؟؟؟
ليلى: قلت انك ما بتتدخل بهذي السالفة ابدا.
بشار: يا سلاااااام ،انتي الي بتقولي لاخوانها السالفة مابيصدقوكي
ليلى: اسمع انا عندي خطة وهذي الخطة تحتاج واحد اكبر منك ويكون صديق فهد..
بشار(بسرعة): اكيد علـي...
ليلى: طيب روح بدل لبسة النوم هذي...وبنروح انا وانت لعلي وانته بتسكت وخليني افهمه الخطة...
بشار(بشك): بس ماتظني ما بحلو انا ندخل علي في سالفة لينا أو ان علي يعرف مشكلة لينا أكيد لينا ما بيعجبها الي بنسويه...
ليلى(وهي شاكه ان لينا علي حبوا بعضهم):اهم شيء ان لينا تظهر برائتها اما الطريقة ما مهمة.
بشار(بعد اقتناع): اوكي بروح ابدل وانزل...
........................

ملاك سوني
18-11-2010, 17:01
<<ليلى وبشار اتجهوا لبيت ام علي ودقوا الجرس>>
ام علي(بابتسامتها الرائعة دائما مثل اسمها): اوه هلا هلا والله زين تذكرتوا ان عندكم جيران..
ليلى: السموحة بس كنا مشغولين ها الايام..
ام علي: كيف الدراسة بشار؟؟
بشار: الحمد لله موجود علي؟؟
أم علي(اختفت ابتسامتها): ايوه في غرفته من العصر ما طلع دخل البيت منهار وسكر الباب وما رضى يطلع منها ابدا(بترجي)ارجوكم شوفوا ايش فيه هالولد؟؟
ليلى(بحنان): ولا يهمك بشار بيروح يناديه..
بشار: بروح اناديه..
<<بعد ما اتجه بشار للطابق الي فوق >>
أم علي: ليلى انتي مخبيه عني شيء؟؟
ليلى: خالتي افهمك بعدين..
أم علي(شافت حالة ليلى ماتسمح): طيب حبيبتي هدي نفسك انا بروح غرفتي ولما تخلصوا ناديني عشان تخبريني بالسالفة تمام (وابتسمت أ.ابتسام)
ليلى(ردت الابتسامة بابتسامة ساحرة): تمـــــام..
<<راحت أم علي...بقت ليلى تنتظر في الصالة نزل علي مع بشار وكان ساكت عيونه مليئة بالحزن... علي حالته النفسية تبين على عينيه وعلى وجهه الي يعتفس مرة وحده بسبب العصبية.... وصلوا لعندها ...>>
علي(بهدوء): السلام عليكم..
ليلى: وعليكم السلام..
علي: كيفك ليلى..
ليلى: ماشي الحال.. علي اريدك في موضوع مهم جدا...
علي(مستغرب): خير؟؟؟
ليلى: علي بس هالكلام ما يطلع هذا سر خطير..
علي(زادت حيرته موضوع وخطير): ولا تهتمي سرك في بير.
ليلى(تنهدت تنهيدة قوية عشان تقدر تخرج الغصة الي فيها):السالفة تخص لينـا..
علي(بدأ قلبه يدق بسرعة):................(سكت وهو يحثها على الاكمال)
ليلى?(بدت في سرد الي صار مع لينا من البداية الي هو زيارتها لهند لحتى ما جيت معهن تودعهن...ولحد ما اتصلت هند وخبرتها بالحقيقة وكل كلمة كانت بمثابة محرك البراكين براكين الغضب على فهد وحمد وبالاخص هلال... هلال الي من غير غيرة لبنات وطنه.. ومن غير قلب يعق كذا بلية في راس بنت طاهرة...ومن هالبنت قلبه وحياته لينا!!...كان بشار يلاحظ اهتزار رجلين علي بغضب وقهر بس ظن ان هذا شيء عادي لان كل شخص لما يشوف بنت كذا يعمل فيها بيسوي الي يسويه علي... بس بشار المسكين ما يعرف ان علي يموووت في لينا))
ليلى: وهاذي كل السالفة...
علي(بتوتر): وانا ايش مطلوب مني؟؟؟
ليلى: اريدك تروح لفهد وتفهمه السالفة وتخليه يفهم اهله ان لينا مالها ذنب في كل شيء...
علي(بحيرة): بس بصفتي مين؟؟؟
ليلى: بصفتك صديق لناصر ربيع فهد وتخبره ان ناصر قالك كل شيء فما هان عليك اخت صديقك كذا يسوا فيها...
علي(والخوف زاد في قلبه وخايف يسأل هالسؤال): ولينا متى بتسافر ؟؟
((بعد كلمة بتسافر صدح صوت اذان المغرب يدعوا عباده إلى توحيد الله رفع راية الدين والصلاح...وسكت الجميع وهم يرددوا الاذان وبعد ذلك الدعاء اللهم رب هذه الدعوة التامة والصلاة القائمة آت محمدا الوسيلة والفضيلة وابعثه مقام المحمود الذي وعدته انك لاتخلف الميعاد.... اللهــم آميــــن))
خلاص يمكن نص ساعة أو ساعة وبتسافر..
علي: بنروح انا وبشار نصلي وبنروح لفهد..
بشار: ومثل ما قلتي اهم شيء انهم يعرفوا ان لينا بريئة ما دخلها في هالتلفيقه ولو سافرت اهلها بيندموا على الي سويوه لها..
<<بشار كان يقول هالكلام بكل سهولة لكن علي إلي ما يقدر يستحمل فكرة ابتعاد لينا..كان مقرر يفتح موضوعها مع امه قبل كم يوم بس تردد وخاف ان لينا ترفض بس كان كل احساس فيه يقول بتوافق بس كل شيء صار بقدرة الله لازم ارضى بالواقع واهم شيء ان انقذ لينا من تهمة الخيانة ولهلال هذا حساب بخليه يتعلم الادب))>>
<<ليلى وبشار استغربوا سكوت علي وهو يفكر بعمق وما حاس بإلي جالسين جنبه فحست ليلى انه علي خايف من هالمهمة .. بس ماكانت تعرف ان علي لما يرجع بيصلي صلاة شكر لله لانه هو الي قدره انه ينقذ لينا من هالتهم....>>
علي(انتبه الحين): يلا بشار نروح المسجد وبعدين نروح لفهد..
بشار: يلا نستأذن ليلى..
ليلى: اذنكم معاكم...(ليلى تكلم نفسها وهم طلعوا)علي يحب لينا احساس قوي في يدعم هالاستنتاج سبحان الله كأنهم مخلوقين لبعض عسى السالفة تمر ع خير..
(كانت بتطلع الا وليد في وجهها)
وليد: السلام عليكم..
ليلى: وعليكم السلام..
وليد: كيف اخبارك ليلى؟؟
ليلى_استغربت ليلى وين وليد الي ماعنده غير الضحك): زينة الحمد لله..
وليد:آآآآآآآآآآه يا ليلى آآآآآآآآآآآآه
ليلى(هذا وليد ما يتغير مستحيل): سلامتك وليد خير ايش فيك؟؟؟
ويد: خسارة يا ليلى خسارة فادحة..
ليلى: ايش الي خسارة؟؟
ويسد: ليش انتي اكبر عني؟؟؟؟
<<ليلى تقول في نفسها يريد يعصبي مثل ايام زمان يا حلوك يا وليد ياخوي الصغير>>
ليلى: طيب مو عاجبنك اكبر منك بيوم اعلم منك بسنة وانا اكبر عنك ب4سنين يعني تقريبا 1440 يوم..اوكي ليش متحسف على اني اكبر منك؟؟
وليد: لان حضرتك من سنتين شاله من معي شيء ولو انتي ما اكبر مني كان كفختك...
ليلى(انصدمت ايش شاله من عنده وليدوه ومتعوده عليه): نو شاله من عندك؟؟؟ولا بتكفني ها وليدوه تراني والله مو فاضية لمزاحك الفاضي...
وليد(يمسك ع قلبه بطرقة تضحك) آآآه يا قلبي انا مزاحي فاضي...
ليلى: تشوف مطبخكم!!
وليد(بكل بلاهة): ايوه..
ليلى: امش صوبه وشل كيسة ملح وكلها كلها عشان هالتفوليه تروح منك..
وليد: ترى اسويها..
ليلى(بعدم اهتمام): سويها..
((وليد الي راح عند المطبخ الي شكله دائري وشل كيسة ملح وبدأ يفتحها وهو عارف ان ليلى بتوقفه كانت ليلى بتتكلم بس...))
أم علي: وليدوه انته متى بتعقل.؟؟؟
<<ليلى إلي ما قدرت تستحمل مزاح هالوليد بس بالرغم من مزاحه إلى انه ماشاء الله عليه عرف اني متضايقه فما راح عنها إلا وهو مضحكنها>>
ليلى:ههههه تستاهل هه
وليد(يقرب من امه ويتكلم بدلع): مامي انا عاقل انا قمة العقل انا عمري 18سنة تخيلي يا مامي 18 سنة...
أم علي(طنشت وليد): ليلى ها مستعدة تتكلمي الحين؟؟
وليد(نط في النص): في سر وانا ما عارف؟؟؟
ام علي(تذكرت شيء مهم) انته ليش ما في المسجد؟؟؟!
وليد(إلي كان اصلا نازل يروح المسجد يصلي المغرب بس جلس يسولف وينكت مع ليلى ضرب جبهته بيده بقوة لان هذي عادة وليد اذا نسى شيء أو عمل شيء بالغلط): نسيت.
((وراح ركض واتجه للمسجد))
ام علي: الله يعين الي معه في الكلية اكيد قاتلنهم ضحك..ها ليلى ايش فيه علي؟؟؟
ليلى: خالتي بتصبري لبكرا واخبرش السالفة..
ام علي(ابتسمت): بيصير ليش ما بيصير يا حبيبتي..
ليلى: يلا خالتي بروح البيت الحين..
ام علي: جلسي تعشي معنا..
ليلى: لا خالتي مشكورة (وباستها ع خدها وراحت)
ام علي: الله يحفظ ها لبنت للاهلها ...
<<يمكن تستغربوا علاقة ليلى مع عائلة علي...ليلى طول فترة طفولتها كان علي ووليد هم اخوانها وتلعب معاهم حتى لما وصلت للاعدادية والثانوية..ولحد الحين يعتبروها مثل اختهم سارة وخصوصا وليد إلي ما يحلى له الجو إلا لما يخلي ليلى تعصب.حلوة العلاقة لاخوان مثل علي ووليد على اخت لم تلدها امهم الي هي ليلى))
الفصـ نهايةـــ الثامن ــــــــــــــــل

ملاك سوني
18-11-2010, 17:06
الفصـــ التاسع ــــــــــــــــــل
<<رجعت لغرفتها عشان تشل شنطة اليد ماله..شلتها والقت نظرت الوداع لغرفتها خرجت للصالة شافت ابوها واخوانها واختها ريم تصيح>>
لينا: ريمو ليش تصيحي؟؟؟
ريم(تحظن اختها بقوة): ليون ما تروحي ما تروحي أنا احبـــك ليش تروحي ليش؟؟؟
(كملئت بكاءها على كتف لينا، حظنت لينا أختها بقوة وهي تعض ع شفايفها عشان لا تنسمع شهقاتها تكابد دمعها ما تريد تضعف أكثر)
لينا: ريمو لا خليني اشوف وجهك قبل لا اروح ما اريد اشوفك تصيحي..
<<ريم الي رفعت راسها انصياعا لاوامر ليون>>
لينا: كذا شوفي محلاك يا حبيبتي أنا بروح الامارات وما بنساك بتصل فيك دائما وانتي لاتنسيني وعد؟؟؟
ريم: لينا ارجوك...
لينا: ايش قلنا؟؟
((ريم باست اختها ولمتها لمة قوية ... ودعت لينا وبفعل طبيعة ريم الحساسة وهي في بداية طلوع الدرج ... وقفت تناظر ابوها امها حمد وفهد.. كلهم مايبين عليهم الحزن ع لينا... لينا شمعة هالبيت .. حست ريم ان لا واحد حاس بالذنب...))
ريم: ما بسامحكم ما بسامحكم على تفريقي انا واختي..
((وكملت طريقها لغرفتها وهي ترقي الدرج وصوت بكاءها مسموع لكل ارجاء البيت الواسع....اما لينا مسحت دمعة سريعة واتجهت لابوها ومدت يدها عشان تسلم عليه .. كانت تنتظره يمد ايده بس ما ناظرها الا بالبرود..راحت لحمد وقالتله لله يسامحك..وراحت لفهد))
لينا: فهد انا بروح لما تأخذ الماجستير لاتنسى اختك عشان اقدر افرح لك...
((فهد هز راسه بحزن بعلامة ان شاء الله.. لانه لو تكلم كان بيترجى لينا ما تروح بس كل شيء ضدها.....مشت لينا لعند الباب وسيول الدموع تسري على خدودها المتوردة مسحت دموعها بطرق شيلتها وقبل لاتطلع لفة لفة كاملة وطالعتهم كلهم.تنتظر احد يقولها لا احنا نصدقك انك ما عملت شيء يا لينا انتي بريئة بس!!!!!!!! لا احد فكر انه حتى يطالع في عيونها..طالعتهم بحزن وكانت بتقول شيء بس قطع عليها صوت تلفون فهد التفت لينا وطلعت من البيت لعند خالها الي ينتظرها كانت تمشي ببطء وهي تناظر كل شيء تريد تحفظ ملامح مكان عاشت فيه22سنة ...22 سنة من عمرك يا لينا وانتي الحين تغادري ها المكان راحت لشجرة كانت تسميها شيخة.. خذت وردة منها وشمت عبيرها . خالها فارس وامه احترموا حزنها وظلوا ينتظروها)
<<عند فهد او بالاحرى كل عائلة احمد حمد بس من غير لينا وريم>>
فهد: الو..
علي(بسرعة باين انه كان يركض): الو فهد انته في البيت؟؟
فهد: ايوه..
علي: انا وبشار عند الباب تعال افتح لنا..
فهد(استغرب زيارة علي): ان شاء الله..
<<وسكر الخط وطلع وشاف لينا تأخذ ورود من الشجرة الي كانت تسميها بإسم امها مشى لعند الباب الرئيسي وفتح الباب>>
فهد: هلا علي هلا بشار اخباركم؟؟
علي: الحمد لله زينين..
فهد: تفضلوا...
<<دخل علي وشاف لينا وهي شوي توصل للسيارة الي بتروح بها للامارات...مشوا بهدوء وبدت لينا تفتح الباب انصدمت انها تشوف علي وبشار داخل بيتهم غريبة ليش جاي؟؟؟عشان يزيد الامي... بدت تدخل السيارة>>
علي(بصوت عالي عشان تسمعه): لــــــينــــــا...
<<لينا انتفضت أو بالاحرى استغربت... فارس إلي طالع في هذا الولد بتركيز كبير...فهد إلي جالس يشوف علي وكأنه حد صاب عليه ماي بارد...صديقه ينادي اخته في وسط بيتهم!!!!!!!!!>>
لينا(ببساطة): نعـم..
علي: لو سمحت فهد اريد اقولككم سالفة ضرورية لازم الكل يكون موجود وانتي وجدك ضروري يا لينا...
فهد: طيب تفضل .. بندخل الصالة بس خلني اخبر إلي داخل البيت...
<<وراح فهد ودخل وخبرهم ان ربيعه جاي ويريد يكلم الكل.... طبعا الكل استغرب لانهم ما عمرهم شافوا علي ولايعرفوا عنه شيء الا انه صديق فهد..دخل الكل للصالة الكبيرة حتى ريم نادوها...كان الكل مركزين على علي... وينتظروه يتكلم وهنا حس ان المهمة صعبة بس لازم يبريء لينا من هالتهم>>
علي: عذرا لاني جيت في وقت مثل هذا بس انا لازم اسوي الي يمليه علي ضميري فإذا تسمحولي اني اتكلم من غير محد يقاطعني...
ابو فارس: تكلم يا ولدي تكلم..
علي(بشجاعة): السالفة وما فيها اني انا جاي اقولكم ان لينا برئية من كل شيء.
حمد(ابتسم بسخرية): وانته من حضرتك وباي دليل جاي ولا انته......!!!
ابو حمد: حمد...
(سكت حمد وبدا علي يكمل )
علي: انا بقولك الدليل يا حمد لاتستعجل بس بفهمك كل شيء من البداية عشان لا احد يبقى عنده ذرة شك..(وسكت شوي وكمل) الولد الي كان في الصور الي لقيتوها في تلفون لينا كانت لواحد اسمه هلال انا اعرف ربيعه اسمه ناصر واظن يا فهد انك تعرف الااثنين...
فهد: ايوه اعرفهم.
علي: إلي اسمه هلال يكره فهد لاسباب خاصة فيه وهو من يوم كانوا بالثانوية كان هلال يحاول ينتقم من فهد بأي طريقة بس مالقى فرصة ولما عرف من اخته ان لينا بتجي بيتهم غافلهن وشل تلفون لينا ونقل كل الصور والمسجات وغيره.. ولما سمعت هند الي هي اخت هلال بإلي سواه خلته يعترف وخبرت اخت بشار الي هي صديقة لينا بشار خبرني وتاكدت من السالفة من ناصر الي خبرني ان هلال سوى كل هذا لانه يكره فهد واجد واظن انكم تعرفوا الباقي..
فارس(استغرب): معقولة أصلا هو بهاي الفعلة ما اذى احد غير لينا...!!!!
حمد: ايش الي يخلينا نصدق الي تقوله؟؟
علي(خاطره يقوم يعطي هالحمد كفوف عشان يحس ع قلبه الي من صخر): والله ياحمد انته اسئل أي شخص كيف ان هلال يكره فهد وتعرف الحق..
<<لينا حمدت ربها في داخلها لان كل شيء اتضح اتضح انها مو خاينة>>
لينا(بصوتها الهادىء) :يلا خالي تأخرنـــا...
((الكل انصدم ليش الحين بتروح مدام كشفوا الحقيقة))
فهد : لينا بس ....
لينا(قاطعته): اوووووووش اووش خلاص ما عرفتوا الحقيقة مشكور يا علي على الي سيته اتمنى ارد لك ها الجميل.. بكشفك هالحقيقة.. خالي الله يخليك يلا بسرعة..
<<ابو حمد منـــــصدم صدمة ما صارت ولا استوت..بسبب شكه في بنته لينا.. لينا الصح وهم الغلطانين؟؟)
ابو حمد: خلاص يا لينا عرفنا الحقيقة ليش بتروحي؟؟
لينا(هي تشوف الارض): اسفه يبه.. مالي مكان بينكم..مع السلامة..
((طلعت لينا بسرعة واتجهت للسيارة... بكل بساطة عرفوا الحقيقة ...ويريدوني اسامحهم ... بعد ما ذبحوني وذبحوا كل فرح في باتهامهم لي بالخيانة... بتم ادعي لهند بالصحة والعافية طول عمري لانها كشفت ها الحقيقة الله يحفظك ياهند ويعطيك من حيث لاتحتسبي لانك انقذتيني واظهرتي الحق حق الله يسلمك الحمد لله ياربي الحمد لله...))
<<الكل يناظر مكان ما طلعت لينا ... خلاص مستحيل تسامحهم كل هذا جال في خاطر ابوها واخوانها...))
ابو فارس: احنا نستأذن..
((محد رد عليه... لان الكل كان في حالة لايعلمها الا الله.. حالة كره لنفسهم ولغدرهم بأختهم الحنونة الصالحة إلي صعب نلقى مثلها في هالزمن.. طلعوا عائلة ابو فارس وعلي وبشار من البيت لعند السيارة))
فارس(يشكر علي): مشكور يا أخ .....
علي: علي...
فارس(ابتسم): مشكور يا علي لانك اهتميت وبينت الحقيقة لان بنت عمتي غالية ع الكل ومشكور مرة ثانية.
علي: لأشكر على واجب يا أخ... عفوا ما عرفت الاسم؟؟
فارس: ههه فارس..
علي: هلا والله بفارس اسمحولنا لازم نستأذن مع السلامة..
فارس: مع السلامة...
<<راح علي وبشار وركبوا الباقين السيارة. واتجهوا للامارات....... في بيت ابوحمد الكل راح لغرفته وهو مهموم خصوصا فهد إلي كان يقول في نفسه انه واجد غبـي لدرجة انه صدق كلام هلال الحين.. آخ يا هلال لو آلقاك كان تمنيت ان امك ما ولدتك...>>
((وصلت لينا للامارات بعد ما عبروا الحدود العمانية الاماراتية.... كانوا ساكتين معظم الوقت الا من سوالف متفرقة وصلوا لدبي الكـــل رحب بلينا بحرارة وحب بس الكلمات الي كانت تجول في باله هي هالابيات::
يـــــا وطــــــن ياغالي...
سكنت في قلبي يا وطن يا غالي..
وحاسس اني مقصر في حياتي...
ابي اتاسف على فعلي وعلى التقصير...
وهذا وقت كافي للاسف على حالي...
يوم زارنا في هالسنة وانا ....
بكتب لك شعري يا وطن ياغالي...
وابغى اعبر فيه عن فرحي واحزاني..
لاني فرحان بزيارة الامارات وحزنان بفراج العماني...
(ملاحظة مهمة: ما انا مألفة انا بس الخواطر مؤلفة الاشعار الشاعرة صديقتي الغالية: صاحبــــــة الحلم))
..........................

يتبع غداااااااااااااااا..انتظري اخر الاحداث..
مشكووووووووورة ع المتابعة الحلوووة...انتي غالية انجـل_^.....
المهووووووووم بكرا انتظري النهاية...
بعطيكي لمحات : <<عشان تشوقها<<هع اذا ماشفت لك رد بكره مابنزل اووك عشان اسوي اكشن_^

((((بعد ثلاثـــ شهــــور))))
<<كان جالس في احدى مقاهي البهجة سيتي سنتر...على احدى الطاولات الكل يسأله ليش ما صار يطلع مثل قبل كان في واحد ثاني أو بالاحرى اثنين يراقبوه أو بالاصح شافوه بالصدفة ((حلــــــــــوا اللغز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)))



فارس(سرى في قلبه خوف معقوله ترفضني!) :اذا رفضتني بتم بنت عمتي على عيني وراسي..



<<لــــــينا صدمــــــــــــــــــــــة صدمـــــــــــــــــة صدمـــــــــة .... لينا تقول في نفسها لالالالالالالالا مستحيل فارس يريد يخطبني؟؟؟



لينا: خــــالـي..((قلبها يصرخ لها بترجي حرااام الي تسويه حراااام) انا موافقة... موافقة ع فارس...



فهد:وعليكم السلام موجود ابو فارس؟؟؟
الخدامة: موجود... تفضل...


ترقبووووووووووووووا

Angel 1118
19-11-2010, 16:05
حرااااااااااااااااااااااااااام عليج
وشلون تبغيني استنى
ابموت من الفضول
ما أعرف اتوقع
الحمااااااااااااااس واصل للآخر
فديتج استنااااااااااااااااج
مع خالص حبي
المــــــــلاك & Angel 1118

ملاك سوني
19-11-2010, 16:18
فديتكـ لعيوووووووووووونكـ والله ...



<<مرت الايام والاسابيع كانت لينا تتصل بس بريم وصديقاتها.. دورت ع شغل وصارت تشتغل في أحد المستشفيات الاماراتية الموجودة في دبي كاخصائية نفسية بحكم تخصصها ... علي الي زاد شرده وكثر تفكيره بلينا..الكل لاحظ تغير حالته المفاجيء ... كان بس من البيت للدوام ومن الدوام للبيت اكل وشرب ونوم ويسألهم عن احتياجاتهم...ام علي عرفت السالفة بعد ما خبرتها ليلى وتحسرت ع لينا إلي صار فيها من غير ذنب بدر منها... اما عائلة ابو حمد كل واحد اتجه لنفسه وما صاروا يتلاقيوا الا في الاكل بهدوء وصمت الكل مشتاق للينا .... حمد بطبع قلبه القاسي ما حاول انه يستسمح من لينا.. بس فهد الي كان يحاول مليووووووون مرة كل يوم بس من غير فائدة...وفهد كان يتمنى انه يلقى هلال عشان يقدر يشفي غليله منه... هلال لا أكل ولا شرب ولا نوم مثل الناس الشعور بالذنب بان عليه بشكل فضيع.. نحف والسواد تحت عيونه باين بشكل كبير... ما كان خايف من واجهة فهد لانه يتمنى ان فهد يلقاه ويكسر عظامه على فعلته هذي... حتى مرة من االمرات كان هلال يدور في الشوارع عسى بس يلقاه فهد وياخذ ثاره منه بس ما لقاه... لينا ما قدرت تحس بالكره تجاه أهلها لانهم باختصار من دم واحد والدم ما يصير ماي ... كم مرة مسكت تلفونها تريد تتصلهم بس يمر عليها الشك الي غمروها فيه فتتراجع بقلب مفطور من الحزن...>>
.............................


.
((((بعد ثلاثـــ شهــــور))))
<<كان جالس في احدى مقاهي البهجة سيتي سنتر...على احدى الطاولات الكل يسأله ليش ما صار يطلع مثل قبل كان في واحد ثاني أو بالاحرى اثنين يراقبوه أو بالاصح شافوه بالصدفة ((حلــــــــــوا اللغز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)))بفك لكم هاللغز هلال كان جالس وما يشوف الا واحد جاي من بعيد يركض صوبه كان فهد يركض وكان وراه علي يناديه ويقول له تعوذ من بليس..>>
علي(وهوو يركض وراء فهد): تعوذ من بليس فهد لاتسوي لنفسك مشاكل فهد..؟؟
<<فهــــــد مطنش علي ووصل لهلال الي واقف ومنكس راسه>>
فهد(وهو يوجه بوكس لهلال): يا حقير ياحيوان اخير لقيتك اخيرا
((وصل علي وهو يشوف هلال مسدح على الارض وفهد ماسكنه من تي شيرته ويكمل عليه بوكسات على وجهه ما عرف ليش وقف مدة3 ثواني... يمكن علشان هو بعد يريد يشفي غليله من هلال عشان الي سواه بلينا... الناس تشوف !!! والي رايح ينادي الامن والي يحاول يهدي الوضع والبعض خايف يقترب من فهد لان شكله يبين انه يأخذ حقه من هالشخص المسدوح ع الارض.. والحقيقة انهم خايفين لاينقض عليهم فهد كالفهـد ويبدهم نصيب من هالضرب...))
علي(وهو يسحب فهد سحب من على هلال): خلاص خلاص خذيت حقك... بس هدي اعصابك ..
((قدر علي انه يرفع فهد من على هلال الي كان وجهه مليء بالدم من ضرب فهد... وقف علي قدام فهد وهو يطلب منه ذكر الله))
علي(هو ماسك فهد لا يرجع يضربه): اذكر ربك يا اخي...
فهد(وهو يهدي نفسه): لا اله الا الله لا اله الا الله...
((اجى رجلين من الامن بعد ما خلصت المشاجرة واحد من الشرطة ماسك فهد والثاني يقيم هلال الي شل عمره بالغصب من الارض))
الشرطي(بعصبية يكلم فهد وهو يشوف وجه هلال كيف صاير): انته وين تحسب عمرك عايش؟؟؟؟
فهد(طـاف للشرطي):..............((يطالع هلال بنظرات كره شديد))
الشرطي: يلا بتمشيوا كلكم قسم الشرطة...
هلال(وهو يمسح انفه بمنديل):لا انا الي بديت ها الضرابة انا الي ضربته (يترجى الشرطي) يا خي خليها تعدي..
الشرطي: ليش تحسبوا الدنيا سايبه تضاربتوا وتصالحتوا؟؟؟!!
علي(يحاول ينقذ الموقف لانهم اذا دخلوا القسم ورطة): يا خوي هو تنازل ليش تطول السالفة وبعدين هو الي بدى؟؟
الشرطي: بس ما يسمحله انه يتعدى بالضرب على هالولد؟؟
هلال: انا سمحتله الله يخليك خلاص انا خذيت جزاي من الي سويته الله يخلي خلي فهد يروح الله يخليك..
الشري(ما اقتنع بس رحم هلال): ان شاء الله بس لانك تنازلت عن حقك ولا كان تو في ستـين داهيه....
<<راح علي وفهد من البهجة...وهلال راح البيت ودخل بيتهم من غير محد يشوفه وتسبح وعالج الضربات الي جيته من فهد...كااااااااان مرتاح لانه اخذ جزاه>>
((((اتجه فهد وعلي لكورنيش مطرح ... وجلسوا ع أحد الكراسي القريبة))
فهد(براحة شديدة): آه اخيرا ارتحت...
علي:...................
فهد: الحين اقدر اروح الامارات واجيب لينا بعد ما خذيت حقها من الحقير...
علي(ارتاح قلبه يعني بيشوف لينا قريبا): رايك بتوافق ترجع؟؟
فهد(تنهد بقوة): ما ادري ما ادري بس انا بروح دبي بعد يومين واحاول اعتذر منها واخليها ترجع...
علي(في نفسه يارب ترجع يارب ترجع عشان بخطبها بسرعة واتزوجها): ان شاء الله..
...............
<<في امارات الخير وبالتحديد دبي>>
فارس: يبه مرن ثلاث شهر وانته تقول باكر باكر خلاص مليت لذي الدرجة ما تحبني؟؟
ابو فارس: واذا البنت رفضت؟؟
فارس(سرى في قلبه خوف معقوله ترفضني!) :اذا رفضتني بتم بنت عمتي على عيني وراسي..
ابو فارس: طيب بروح الحين اكلمها...
فارس(قام وباس راس ابوه): الله يخليك ذخر لنا يا بويه..
ابو فارس: واكد للتملق يا فروووس هههههههههه...
فارس: هههههههه
<<اتجه ابو فارس للمزرعة الى كانت لينا دائـما تجلس فيها وخصوصا شجرة الياسمين.. إلي اول ما شافتها ماااتت فرح وصارت كل يوم تجلس جنبها تشم عبيرها الرائـع...كلهم ظنوا انها معجبة بريحتها بس الحقيقة ان كل اهل لينا يحبوا الياسمين ... لذلك دائم تجلس جنبها وتتذكر اهلها...((فرااق الاهل ما سهل!!!))>>
ابو فارس: احم احم نحن هنــا..
لينا: هلااا والله بالغالي العزيز خالي المقدام حامي الارض وسيد الكون هههههههه...
ابو فارس: تتريقي علي يا لينا!!
لينا: أفــــا خالي انا اتريق عليك!1بس انته كل هذا الغالي والمقدام والحامي والسيد...
ابو فارس: ويلوموني اذا حبيتك يا لينا!!
لينا(هي تلم خاله): والله اني اموت في يا احلى خال في ها الدنيا..
<<ابو فارس جلس ع الكرسي وجلست لينا مقابلته طلب منها تقترب منه قربت وجلست ع جنبه>>
ابو فارس: لينا انتي ما شاء الله عليك كبرتي احلويتي وتشبهي امك لدرجة فضيعة... وبكل صراحة وبدون مقدمات جاي اطلبك لولدي فارس على سنة الله ورسوله...






<<لــــــينا صدمــــــــــــــــــــــة صدمـــــــــــــــــة صدمـــــــــة .... لينا تقول في نفسها لالالالالالالالا مستحيل فارس يريد يخطبني؟؟؟ بسرعة مرت عليها ذكرياتها مع علي ... كل لحظة مرت فيها اهي وعلي تذكرتها. تذكرت لما اعترف انه يحبها من لما كانوا بالابتدائي.. ولقاءها الاول معه في الثانوية العامة...وسالفة مرح لاند والرحلة واعترافه بحبه لها مرة ثانية ويوم طلوع النسب ويوم مغادرتها للامارات تذكرت علي في كل شيء... بس قطع عليها خالها بسؤاله....))
ابو فارس: ها لينا ايش قلتي؟؟؟
لينا: والله يا خالي فاجئتني ما اعرف ايش اقولك..
ابو فارس: خذي راحتك يا لينا وانا من الحين اقلك سواء وافقت ولا رفضتي بتم خالك الوحيد إلي ما عنده غير اولاده وزوجته وبنت اخته لينا....
<<لينا ابتسمت وفي قلبها الالاف من مشاعر الخوف والارتباك.... راح خالها عنها وبقت هي عند شجرة الياسمين ما عارفه ليش كل ما تخرج من بلاء تطيح في بلاء ثاني!!ياربي ... فارس الـــف إلا مليووووون بنت تتمناه... بس انا قلبي مو ملكي قلبي ملك لواحد بس لعلي بس لعلي وبس... اشتل تفكير لينا وما عرفت ايش تسوي ... إلا انها اطلقت العنان لدموعها ... تبكي بصمت وما تعرف ليش يمكن لان عقلها يطلب منها الموافقة وقلبها يصرخ فيها بترجي انها ترفض... طلعت من المزرعة ومرت بالصدفة وراء الجلسة الي يجلسوا فيها سمعت صوت قربت اكثر.. عرفت انه صوت فارس يكلم واحد ما قدرت تميز شكله لان الثقوب صغيرة بس قدرت تسمع حوارهم>>
فارس(بفرحة والدنيا مش سيعه ع قولة حبايبنا المصريين): واخيرا واخيرا ياسالم بتزوج حلم حياتي وعمري وحبي لينا اخيرا...
سالم: لا تحـــلم وايد يمكن ترفضك...
فارس(بحزن): ساعتها بموت من الحزن يا سالم... حرام عليك تخرب فرحتي فرحة بداية تلاحمي مع حب الطفولة والمراهقة والشباب انته سفاح مو صديق...
سالم: السموحة فروس بس انا اتكلم عن واقع يمكن توافق ويمكن ترفض حاول تضبط عمرك...
فارس:......................
سالم: انا بخليك الحين تفكر براحة يلا مع السلامة...
فارس: مــع السلامة...
<<راح سالم عن فارس تمت لينا وراء الجلسة وكانت تسمع فارس ايش يقول>>
فارس(يكلم نفسه بصوت مسموع): بتم احبك طول عمري يا لينا رفضتي ولا وافقتي أحبك..أحبكــــــ...

يتبع..............

ملاك سوني
19-11-2010, 16:24
((مشت لينا من وراء الجلسة مشت بدون تفكير لغرفة خالها... مشت وفي بالها شيء واحد .. كانت بس تفكر بعقلها من غير ما تخلي فرصة لقلبها انه يشارك في صراعها الداخلي....دقت الباب بهدوء))
ام فارس(وهي تفتح الباب): هلاااا حبيبتي لينا...
لينا: هلا خالتي لو سمحتي نادي خالي...
ام فارس: ان شاء الله... بو فارس لينا تباك...
ابو فارس: هلااا ليون..
لينا: خــــالـي..((قلبها يصرخ لها بترجي حرااام الي تسويه حراااام) انا موافقة... موافقة ع فارس...
ابو فارس(تهلل وجه بالفرح): مبروك يا بنتي مبرووك..
ام فارس: واخيرا بشوفك زوجة ولدي...
<<اجى فارس ويريد يتجه لغرفته سمع كلمة زوجة ولدي واتجه لعندهم>>
ابو فارس(يكلم فارس): والله وصرت رجال وبتتزوج ولا من الي يتتزوجها لينا شيخة البنات...
<<فــــــــــــــارس لا شعوريا باس راس امه وابوه ... لينــــــا مشت مثل الخيال مشت لغرفتها واطلقت الحرية لقلبها انه يعاتبها على الحب الي قتلته قبل ما تفصح أو تسمع الي تحبه كلمة من اربع حروف... كلمة من المفروض ان كل حرف من حروفها ينبض بالحب والمشاعر>>
أ=أمانـك ... ح=حنــــانك.... ب= بسمتك....ك=كل دنيتي...
بس هي قتلت حبها وحولت كل هذي الحروف إلى حرف تنبض بالحرمان والام..
أ=الالام... ح=حـزن... ب= برود... ك= كل المآسي....
<<بكت لينا لحد ما نامت نامت وكل احلامها ما يتخللها الا طيف واحد طيف واحد وبس طيـــــف علـــــي>>



((بعــــــــ يومين ــــــــــــــــــــد))
فهد: يلا يبه انا بروح وما برجع الا ولينا معي...
ابو حمد: والله لك كل الي تريده اذا ردت ...
فهد: اخيرا كل الي اريده اخيرا...اريد.....(وسكت)
ابو حمد: ايش تريد؟؟
فهد(كان بيفصح عن السر الي دافنه من زمان): لما بتجي لينا بقولك...
<وتدخل ام حمد وهي ناقعه من العصبية <<(تعبير مجازي >
ام حمد(بعصبية): بيجنني هذا الولد بيجنني...
فهد: انا بجننك انا من زمان مجننك اصلا هههههه..
ام حمد(تضرب كتف فهد): دورك انته عاد دور مزحك ...
ابو حمد: خير وضحة مو مستوي؟؟؟
ام حمد: حمد بيجنني يا احمد ما ادري ليش ما راضي يتزوج؟؟؟
فهد(نقع ضحك): هههههههه يمه انتي عارفه ان حمد ايجلس عزابي طول عمره هههههه هو قايلي هههههه...
ام حمد: فالك التراب ان شاء الله ... ايش ناقص اخوك عشان ما يتزوج يد ولا رجل؟؟؟
فهد(خايف لاتكفخه امه): ناقصنه عقل سليم من التعصب الديني ...
ابو حمد: فهد...
فهد: السموحة يبه لا حد يزعل مني وراي طريق لدبي... يلا يمه مع السلامة...
ام حمد: الله يحفظك لا تسرع اذا تعبت نام ما تجلس تسوق..
فهد: لاتوصي حريص (باس راس امه ابوه وركب سيارته واتجه لللامارات))
......
((في غرفة لينا بالامارات))
نجلاء: والله بتتزوجي اخوي يا ليون يا سلاااام مول مو مصدقه ...
شهلاء: ونـاسة عرس جريب يا سلااااااام...
نجلاء(لاحظت سكوت لينا): ليون حبيبتي ايش فيكي؟؟
لينا: هــــا لا سلامتك ما في شيء بس ما ادري ليش حاسه بشعور غريب ما ادري ليش احس اني بشوف فهد هالايام...
شهلاء: ليون ما دام مشتاقة لهم ليش ما تتصلي؟؟؟
لينا: ما اقدر ...
نجلاء: ليون فكري عدل وبعدين شكلك تعبان نامي احنا بنخيلك يلا تصبحي ع خير...
شهلاء: تصبحي ع خير...
لينا: وانتن من اهل الخير..
<<طلعن وما خلت لينا فرصة لعقلها أو حتى قلبها يعاتبها.. لانها غمضت عيونها بسرعة عشان نتام وبالفعل قدرت نتام>>
..........................


((يوم الخميس الساعة 7الصبح ... في الامارات))
يرن جرس البيت.....راحت الخدامة وفتحت الباب...
الخدامة: السلام عليكم...
فهد:وعليكم السلام موجود ابو فارس؟؟؟
الخدامة: موجود... تفضل...
<<دخل فهد للحوش أو للحديقة مشى شاف وحده جالسة جنب شجرة بعيدة شوي... بس قدر يميز من هذي البنت وبأعلى صوته>>
فهد: ليووووووووووووووووووووووووون..
((لينا التفت لما سمعت الصوت وشافت إلي واقف في نص الحوش.. مسحت ع عيونها بسرعة مو مصدقة هذا فهد؟؟؟؟؟!!!!!!))
لينا: فهــــد..
((فهد ما بطىء وراح وركض ولم اخته))
فهد:يالسبالة 3 شهور ولا نسمع صوتك لذي الدرجة تكرهيني؟؟
لينا(وهي تمسح دموعها):ابد ما نسيتكم ولا اكرهكم بس ما قدرت اني...
فهد(يقاطعها): خلاص ليون طلبتك اترجاك ترجعي معي لعمان لينا.. كلنا حالتنا متدهورة والسبب غيابك ليوون ابوي مشتاقلك واجد..
((ويقطع عليهم))


ابو فارس: هلا هلا والله بفهد يا مرحبا..
فهد: هلا فيك عمي بو فارس ارجوك اقنع لينا ترجع معي..
ابو فارس: ها لين ما اشتقتي لهلك..؟؟؟؟؟
لينا: اكيد اشتقت لهم...
ابو فارس(وهو يربت ع كتف لينا): لينا خلاص انسي الي صار وروحي لابوك واخوانك والمسامح كريم...اذا ربنا يسامح ويغفر ليش بنيء ادم ما يسامح؟؟؟
لينا: الله العالم يا خالي اني مسامحتهم من زمان(وابتسمت)بس كنت اتغلى عليهم عشان اشوف قدري عندهم...
فهد: يعني بتردي..
لينا(بفرح): هيــه برد...
فهد: بس لازم تنسي ها الهيه هذي مالتك...
ابو فارس: مو عاجبتنك هرجتنا يا فهود.؟!!!!
فهد: لالالا يا عمي.أفـا عليك كل هرجتكم وكلماتكم والامارات وشعبها الغالي ع راسي وعيني..
((<<تجهزت لينا وودعت الكل وابو فارس خبر فهد عن خطبة فارس ولينا وانهم بيجيوا يخطبوا لينا رسمي بعد اسبوعين بيملكوا في نفس اليوم>>))
((اتجه فهد ولينا لعمان الغالية... تحمل معها كل الاشواق لاهلها الغالين وصديقاتها الي بيموتن من الفرحة اذا شافنها))


....يا تــــرى ايش بيصير في الجزء الجاي اريد اقول لان الجزء الجاي الجزء الأخير...علي ايش بيصير فيه لما يعرف ان ملكة لينا بعد اسبوعين.. فارس عايش احلى ايام حياته وهو ينتظر الاسبوعين ويحسب الايام والساعات والدقائق... هل سيكون هنالك لقاء جديد بين لينا وعلي وهل معقولة ان في هاللقاء بيكون فارس بينهم؟؟؟؟؟كل هذا بتعرفوه في الجزء الجاي الجزء الاخير...
الفصـ نهايةـــ التاسع ــــــــــــــــل
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

الفصـ الاخير ــــــ العاشر ــــــــــــــــل
((عند فهد ولينا بعد ما خطوا الحدود العمانية الاماراتية وصاروا داخل عمان وبالتحديد على مشارف الخروج من البريمي...رن تلفون فهد وقت المغرب ))
فهد: هلا هلا والله علاوي اخبارك؟؟؟؟؟
<<لينا من سمعت اسم علي زادت نبضات قلبها... بس هي خلاص بس اسبوعين وما بتصير الا ملك لفارس فلازم احاول انسى علي... حست بطعنة بمجرد انها تقول انسى علي... تخاطب نفسها وتقول كيف بنساه؟؟؟كيف ما بقدر يا ربي ساعديني يا ربي ساعدني...فهد يدردش مع علي شاف لينا تذرف دموعها بصمت من القهر والحزن وقلبها يقول لها انتي السبب انتي المسئولة انتي انتي ؟؟؟!!>>
فهد: علي لحظة شوية...
علي: خذ راحتك..{.
فهد(وهو يهز كتف لينا بلطف): لينا يا عمري ايش فيك تبكي؟؟؟
لينا(انتبهت ومسحت دموعها بسرعة): هــــــا ولا شيء بس انا مشتاقة لابوي ولريم واجد (وبدا صوتها يهتز) وانـــــ............ (وغطت وجهها بايدها وبدت تبكي)
فهد(صف السارة ع جنب ومسك يد اخته): ليون خبريني ليش تبكي..
<<وطبعـــــا علي على الخط ويسمع بعض الكلمات وقدر يفهم ان لينا حزينة بس ليش؟؟؟؟؟؟!!!!!>>
لينا(تحاول تهدي نفسها): ولاشيء ولاشيء (وتكمل الصايح)
فهد: كيف ولا شيء وانتي دموعك اربع اربع؟؟؟
لينا(تلفق كذبة): بشتاق لخالي...
فهد(بمكر): أهـــــــا الحين عرفت!!!!
لينا(بعد ما مسحت دموعها): ايش عرفت؟؟؟
فهد(هو يمسك تلفونه عشان يرجع يكلم علي): بتشتاقي لفروووس
لينا(وهي ماسكه ع قلبها لايكون سمع): صدق سخيف...
فهد: لاصدق بعد اسبوعين بتشوفيه وبتصيري حرم فارس المصون...


<<علي الي ما استوعب تشتاقي لفروس تجي بعد اسبوعين بتصيري حرم فارس المصون.. ولا كان ناوي يقول لفهد انه يريد يخطب اخته؟؟ليش ليش ياربي... ليش؟؟؟ خلااص كل شيء راااح...بعد اسبوعين بتصير ملك لواحد ثاني!!وانا يا ربي وين رحت!! انا الي حبيتها من لما كنت صغير بالابتدائي وكل مرة يزيد حبي لها.. ولما استعمرت في قلبي وروحي تروح لواحد ثاني!!ذرف دمعة قهر بس بسرعة مسحها لان عند الرجال قانون""من العــــيب عندمـــا تبكي الرجال""(انا لا اويد هذا القول)>>
فهد(انبح صوته وهو ينادي علي): هي علي علي يا ربي وين هذا راح بعد؟؟
علي(انتبه): ها ها معك معك...
فهد: يا ولد الحلال وين معي صارلي قرن وسنة ويوم وساعة ودقيقة وانا اناديك...
علي: لا بس كنت افكر شوي..
فهد(تذكر حبيبة علي المجهولة بالنسبة له ): لا يكون نفكر بالحبيبة روح اخطبها وفكنا...
علي(الي دار في باله انه لازم يحسس لينا بمعاناته لازم تتعذب مثله): خلاص اصلا انخطبت وبعد اسبوعين بتتزوج....(علي يظن العرس بعد اسبوعين)
فهد: أفـــا... بتتزوج بعد اسبوعين ومنو هذا الي خطفها منك(السالفة مزح عند فهد)
علي(بقهر): خطفها خلاص يا فهد انا انتهيت تعرف ايش يعني احبها... يعني اموت فيها وهي تعرف وتكابر تخيل من لما كنا صغار قلتلها اني احبها وبالثانوية ذللت نفسي لها واعترفت لها مرة ثانية ... بس هي يمكن تظن اني العب عليها بس يا ليت تعرف ان الحب مو لعبة الحب مشاعر واحاسيس ووعود واحلام..


<<لينا طبعا ما سمعت شيء من هذا بس كانت حاسه إلا متاكدة ان علي بينقهر وبيجه حزن وهم... سامحني يا علي سامحني بس هذا القدر وهذي فعايله فينا>>
فهد(بعتاب): كل في قلبك وانا الي تسميه صديقك وما تقولي ...
علي: سامحني بس ما لقيت الفرصة المناسبة يلا الحين مع السلامة..
فهد: مع السلامة
<<سكر الخط من عنده...وعم السكوت السيارة لفترة>>

فهد: تصدقي ان علي يحب!!؟؟
لينا(بحزن): طيب انته يعني ما تحب؟؟؟
فهد(انحرج): بتعرفي قريب بس قصدي ان انا وعلي اصدقاء من زمان ولامرة تكلم عن الي يحبها ... ويقول الحين انها بتتزوج بعد اسبوعين ما تتخيلي كيف هو حزين من كلامه عرفت انه يحبها حب عميق ويقول انها تظن انه يلعب عليها وتتجاهله بموووووت واعرف من هذي البنت؟؟؟؟؟؟
لينا(انا يا خوي انا الي قتلت علي بيدي): ما ادري الله يعينه.؟..
فهد: صدقت الله يعينه...

ملاك سوني
19-11-2010, 16:26
((عند علي بالليل))


علــــي في حالة لا يعلمها الا الله يفتر بالسيارة في رحاب مسقط.. كان مسرع كان مثل المجنون لما سمع الخبر خلاااص بتروح زفر زفرة قوية وعقبها صرخ صرخة مدويه تنظق بــــلا مستحيل ليش ليش؟؟؟؟غطت دموعه عيونه بيفقد حب حياته خلاااص بتروح بتصير ملك لفارس؟؟؟آه يا فارس حرام عليك الي سويته في حرام؟؟؟؟!!معقولة لينا تصير لغيري !!!! بس انا احبها؟؟؟احبها؟؟ لينـــا ما تخيلتك لابسة الابيض إلا لي!!كنت اتمسك بخيوط الامل نظراتك ...نظرات حب!!بس يمكن انا الي ما عرفت افسرها ... حبـي لك خلاني اوهم نفسي انك تحبيني نسجت احلام من خيال...بس بظــل أحبـــك أحبك يا ليـــنا...أحبـــــكــ..........زاد ذرف الدموع على خدين علي وكسر مقولة من العيب عندما تبكي الرجال لانه الي خسره ما شويه...دموع قهر دمع عذاب دموع أحلام تبددت دموووع ودموووع!!!مسح وجه بيديه وأطال وضع يديه ع وجهه وقال لا اله الا الله...عشان يهدي نفسه ...زال يديه وما يشوف الا الشاحنة إالي قدامه...وبسبب سرعته!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟مــا قدر يوقف السيارة دخلت السيارة تحــــت الشاحنة....




......................
..................
..........................
.....................
....................
....................
تحطم شديد
شديــــــد شديد
...كل السيارات وقفت... والناس تتصل بالاسعاف وناس بالشرطة...صاحب الشاحنة ما صار له شيء... حاولو يطلعوا الي داخل السيارة ... ما قدروا !!!؟؟؟وصلت الشرطة وتأخرت الاسعاف...الكــــل يقول ان الشخص إلي داخل السيارة::




مـــــــــــــــــــــاااااااااااااااااااااااااااا ااات!!!!!!!!!!

مـــــــــــــــــــاااااااااااااااااااااااااااااا اات!!!!!!!!!!!!!!

مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــااااا ااااااااااات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لان مثل هالحادث مستحيل الشخص ينجي؟؟؟هل الممكن ان علي ماااااااات!!!!!!!
<<استغرب فهد ولينا وهم يشوفوا صفوف السيارات الي واقفه ؟!!!!!!قدر فهد انه يقدم السيارة لمكان الزحمة.... عرفوا انه حادث من الزحمة... قدم السيارة ولينا بس تقول يا رب سلم يا رب سلم... نزل فهد وسأل واحد من الناس>>

فهد:يا اخوي ايش مستوي؟؟؟
الشخص: حادث يا خوي حادث قوي واحد تحت شاحنة...

<<تقدم فهد لمكان الحادث... الشرطة محايطه السيارة والشاحنة....سمع واحد من الشرطة يقول انــــــه مـــــاااااااااااااااات(خلاص الشرطي قال يعني حقيقة علي مات!!)سمع الشرطي الثاني يقول صارنا ساعة واحنا ما قادرين نخرجه...يرد عليه الشرطي بلا حول ولا قوة الا بالله شاب في العشرينات تحت شاحنة لا اله الا الله....تقدم فهد أكثر شاف سيارة مطلعة من تحت الشاحنة بس ما قادرين يطلعوا المصاب ..السيارة متحطمة من الامام تقدم فهد اكثر..تقدم فهد أكثر..يقول لنفسه كأني عرفت السيارة؟؟؟تقدم اكثر ولينا تشوفه من السيارة وستغربة ليش الاسعاف متأخرة اكيد من الزحمة يارب سلم!!!مـــــا سمعت الا صرخة فهد>>



فهد(بصوت عالي ع قد الصدمة): لا لا لا لا لا لا لا علي لا لا لا


<<لينا فز قلبها علي مسوي الحادث..لا لا لا لا لا مستحيل علي نزلت بسرعة من غير درايه تركض ركض ... باتجاه السيارة والناس تشوفها ومستغربة ايش يودي البنات مع الحوادث!!!!شافت فهد ع الارض جاثي ع ركبتيه ويضرب الارض بايده كانه يريدها تنشق وتخفيه يبكي بقوة... خاااافت اكثر حاول الشرطي يمنعها بس كأنها ما شافته وصلت له ونزلت لمستواه>>

لينا(ترتجف وشفايفها تهتز من الخوف وصوتها مبحوح): فهد..
فهد(طالع لينا وعيونه العسلية الفاتحة تلمع من كثر الدموع): علــي علي الي في السيارة مو قادرين يخرجوه صارلهم ساعة والاسعاف متأخرة بالزحمة ويقولوا انه (وبدأ صوته يتقطع) يقولوا انه ما.....مااااااااااات ماااااااااااااااااااااااااااات (وكمل ضرب بايده ع الارض)
لينا(لمت فهد بقوة وهي كل ذرة فيها تهتز خوف): لا تقول كذا حاول تطلعه بسرعة قوم انته دكتور لازم ما تبكي قوم بسرعة قوم (وتحاول ترفعه ممن الارض)
<<قام فهد ولحقته لينا للسيارة المهشمة طالعت من الدريشة شافت وجه علي مدمي بالدم راح فهد يساعدهم عشان يقدروا يفتحوا الباب...والشرطي يمنع لينا ويقولها تبتعد من هنا... وهي وين وهو يقول لها روحي من هنا ... فتحوا الباب بصعوبة بعد ما كانت بتطلع ارواحهم وهم يسحبوا... طلعوا علي ونزلوه بهدوء ع الارض راحت لينا لفهد الي واقف يشوف علي وهو يرتجف...>>
لينا: فهد فهد شوفه ما يتحرك فحصه ..
فهد(بخوف): اخاف افحصه اخاف يكون مــات..
لينا(تهز يد فهد بعنف وبصوت عالي): لا تكــــــون جــــــبان شوفه..(وبدت دموعها تنزل بغزارة)
((اخيرا تحرك فهد...نزل لمستوى علي الممدد على الارض ودمائه تسيل... لينا بدت دوخة قوية تنتابها بس قويت نفسها وقربت من فهد أكثر فهد كان يفحص علي... وهي تدعي يارب يارب يارب لاتخليه يموت يارب والله احبه لا تخليه يموت))
<<صارت جنب فهد إلي كان يفحص نبض علي اذا كان حي أو.......!!!!>>
فهد(بصوت عالي )): حـــــــي!!!!!!!!!! يا لينا حي بسرعة و ين الاسعاف علي حي....
<<لينا كانت بتطيح مسكها فهد ونزلها بهدوء ع الارض وهي جالسه وماسكه قميصه>>
فهد: لينا حبيبتي ايش فيك انتبهي صحصحي...
لينا(بصوت خافت انفجرت بعده ببكاء قوي) الحمد لله الحمد لله..
فهد: مو وقت صياح شكلها الاسعاف بتتأخر بجيب السيارة وبنوديه المستشفى..
لينا(تماسكت وقامت): بروح اجيب السيارة..
(وراحت تركض وحركت السيارة وفتحت الباب والناس تساعد فهد وهو يقولهم شويه شويه لانزيد كسوره... ولينا في مرتبة القيادة وهي تنتفض دخل فهد وهو حاط راس فهد ع رجله وعلي ينزف دم من جهة صدره)))
فهد: تقدري تسوقي؟؟؟
لينا(بخوف): ايوه...
فهد: بسرعة للسلطاني (المستشفى السلطاني)
<<حركت لينا السيارة بسرعة والناس متعاونة بسرعة تبعد من الطريق وكانت الشرطة وراهم عشان يعرفوا ايش بيصير لعلي......ووصلوا للمستشفى السلطاني>>

<<لينا ركضت بسرعة للطواري جابوا سرير وبسرعة نادوا الدكاتره ودخلوا غرفة العمليات ... ولينا وفهد ينتظروا >>
لينا(رافعه يدها تدعي): يارب لا يصير فيه شيء يارب يارب...
<<فهد الي استغرب اهتمام لينا بعلي بس الوضع ما يسمح انه يفكر ويحلل كان كل فكره ع علي....>>
فهد: ما مفروض نخبر اهله؟؟
لينا(بتوتر ): ما ادري ما ادري...
تقدم شرطي لفهد: السلام عليكم...
فهد: وعليكم السلام...
الشرطي: ايش تقرب له؟؟
فهد: انا صديقه...
الشرطي(وهو يطالع لينا الي راصه ف باب غرفة العمليات): زوجته؟؟؟؟
فهد: لا أختي..
الشرطي: انته دكتور؟؟؟؟
فهد(مل اسئلة هالشرطي): ايوه بس بعدني ادرس...
الشرطي: لو سمحت اريد معلومات عنه؟؟
فهد: اسمه علـي سعود ناصر الــــ...........
الشرطي: يكفي الحين نعرف اسمه مشكور ع المساعدة الله يحفظه..
فهد: ان شاء الله الله يسمع منك...
<<راح الشرطي بعيد عن لينا وفهد>>
((انتظروا مدة ساعتين بخوف ولينا تمسح دموعها الي تنزل غصب عنها...فجأة طلع الدكتور...))
لينا: دكتور كيفه؟؟؟؟
الدكتور: انتوا ايش تقربوله؟؟
فهد: أنا صديقه الله يخليك كيف هو الحين؟؟؟؟
الدكتور: الحمد لله ربنا نجاه لان حالته متوسطة الخطورة بس على الرغم انه حادث كبير مثل ما قلت لي قبل... بس ما صارله الا كسر في اليد والرقبة ورضوض خفيفة إلى متوسطة شكلها الوسادة الهوائية حمته بعد حماية ربنا... بس تعرف من لينا؟؟؟؟؟


<<فهد يطالع لينا ولينا فاتحه عيونها مستغربة>>
لينا: أنـا لينا!!!
الدكتور(ببساطة): طول الوقت ينادي بإسمك حتى تأثير البنج (ابتسم الدكتور)ما يقول غير لا تتركيني انا احبك...الله يشفيه...
((راح الدكتور... وتقدم فهد للينا؟؟؟؟؟!!!!!))
فهد(بصوت هاديء): انتي الي يحبك؟؟؟
لينا(الي ما زالت منصدمة):..................
فهد: حرام يا لينا معذبه علي كل هذا العذاب ما يستاهل؟؟
لينا: ايش اسوي يا فهد ايش؟؟؟؟!!(غطت وجهها بيده وبدت تبكي)
فهد(وهو يلم اخته): بتفاهم معاكم بعدين تريدا تعملي تضحية بحبك عشان فارس...
((بكت لينا بشدة على صدر اخوها مثل الطفل الصغير...فهد يقول لنفسه لينا لعلي ... اذا قام بالسلامة بيكون للينا))



((بــــــــــــــعــــــد اسبوع من الحادث))


الناس داخله طالعه من عند علي... صار الحمد لله بصحة جيدة الكل استغرب بس حمدوا الله ربنا قادر على كل شيء...على الرغم انه حادث قوي الا انه ما صار له الا كسر في اليد رقبة ورضوض....فهد كان يزور علي يوميا كان يريد يفاتحه بموضوعه هو ولينا... بس كان دائما يلقى أحد معه...ملكة لينا بعد اسبوع!!!ما في تأجيل بكرا بيجيوا اهل الامارات وانا ما سويت شيء ولينا معتمده علي...يارب ما القى أحد عند علي<<كل هذا كان يدور في خاطر فهد وهو يمشي في الممر عشان يوصل لغرفة علي..
فهد: السلام عليكم...
علي(ما في احد غير علي): وعليكم السلام والرحمة...
فهد: كيفك علاوي اليوم؟؟؟
علي: الحمد لله تمام بس هالجبس ثقيل كأني شال طابوقه..
فهد: هههه كيف النفسية؟؟؟
علي(إلي نفسيته سالب 1000 لان ملكة لينا بعد اسبوع): عال العال...
فهد(عرف ان علي يكذب فحاول يستفزه): الحمد لله تصدق ملكة اختي بعد أسبوع...
علي(ليش بافهد تزيد القلب مواجع؟؟) مبروك..
فهد: من قلبك؟؟؟؟
علي(استغرب): ايش الي من قلبي؟؟؟
فهد: المبـــــروك...
علي:.............(ساكت لا اكيد انا احلم)
فهد: علي تكلم لا تحاول تخفي الحزن تراني صديقك...
علي(بضيق): ايش تريدني اقولك؟؟؟
فهد: كل الي في قلبك..
علي: يعني ما تتضايق ؟؟؟
فهد لا...
علي(بجرأة): اسمع يا فهد انا احب اختك لينا من زمان وهي تتجاهلني والحين ما يفيد الكلام لانها بتتزوج بعد اسبوع ارتحت..
فهد(قرب من علي ولمه): تحب اختي من وراي !!! يا حماار وبعدين من قال ما يفيد الكلام؟؟ هــــا؟؟
علي(الي لمعت عنده بارقة امل): بس هي وافقت على ولد خالها!!
فهد: واذا قلتلك انها تحبك؟؟
علي: أحلف بالله.؟؟؟
فهد: لو شفتها يوم الحادث كان ما قلت لي احلف...
علي: الحين ايش بسووي ملكتها الخميس وانا مالي حق اعترض لاولد عمها ولا اقربلها.. وبعدين هي افقت...
فهد: لا تفقد الامل بكلم فارس واقول له كل شيء!!
علي: والله ما انسالك هالمساعدة طول عمري..
فهد: لاني احبك وقلبي طيب..
علي: الله يجازيك الخير يا فهد... مشكور...
فهد: اشكرني بعدين الحين ما يندرى فارس ايش بيكون ردة فعله..
علي: يا رب يتفهم..
فهد: عسى... بتصله الحين...
<<فــــــارس كان فرحان ويحسب الايام والساعات فرح لما شاف فهد المتصل>>
فارس: هلا هلا هلا وغلا ومرحبا بالدكتور...
فهد: هلا فارس اخباركم؟؟
فارس: الحمد لله تمام..
فهد: فارس من جنبك؟؟
فارس: محد انا جالس يالمزرعة وحدي..
فهد: فارس سامحني ع الكلام الي بقوله بس سعادة اختي اهم شيء الله يخليك لاتزعل مني..
فاارس(باهتمام): تكلم وانا اخوك ما بزعل منك..
فهد: في الحقيقة يا فارس لينا تعتبرك مثل اخوها... ووافقت عليك لانها ما تريد انك تكرهها برفضها لك... وانا بكل صراحة ان لينا تحب شخص ثاني حب عميق من الطفولة وهو بعد يحبها بس الظروف بعدتهم عن بعض...والحين انته بايدك ترتبط بلينا قلبها معلق بثاني ولا تخليها تتزوج الي تحبه...


((فارس ساكت من الصدمة كل أحلامه تبخرت لينا تحب شخص ثاني كيف يا لينا وانا الي حبيتك طول عمري وطلعتي تحبي شخص ثاني.. ما حس بعمره وهو يضغط زر انهاء المكالمة))

ملاك سوني
19-11-2010, 16:37
تحملت الصعب انا بركض وراك...
شنك خاين هارب من ديارك...
وما تدري ان القلب يبغاك...
وانا مالي بحرامي اجري حوالك...
شايل حبي بقلبي ومقدر اشغالك...
بس القلب ولهان وبعد يبغاك..
تبتعد عنه واهو محتفظ بحبه
ولا كانك شايفه ولا كنك...
عارف بلواه وبعد رايح تتمشى على شغلك...
يبيك القلب مرة وبعد يبغاك..
وكم مرة في المنام احلمك..
واشوف القلب رايق ويا محلاك...
شذي ابغاك والقلب بعد يبغاك..
معنه كثير وهو شايفك...
بس يصارحك بحبه لا كثير لين يصارحك..
لانه يخاف وخوفه تبتعد عنه والقلب ينساك..


..........................


فهد(يكلم علي): سكره في وجهي..
علي: اسف لاني خليتك في هذا الموقف الصعب...
فهد لا تتاسف لاني اعرف لينا اذا حبت ماتحب الا بصدق تموت اذا ما خذت الي تحبه...
علي: والله برقص في في عرسك اذا تزوجت لينا..
فهد: ايش دراك!!يمكن عرسي وعرسك في يوم واحد؟؟
علي: حلم حياتي عرسي وعرسك في يوم واحد..؟؟ بس من سعيدة الحظ؟
فهد: ما قلت لاي احد لحد الحين!!
علي: طيب انا أي احد؟؟؟
فهد: لا انت اغلاهم...أسما بنت عمي...
علي: تحبها؟؟
فهد: إلا اموت فيها وعلى عصبيتها خصوصا لما انا اعصب بها..
علي: الله يجعلها من نصيبك..
فهد: آميـــن.. بتصل بعد نص ساعة ونشوف رد فارس..
<<علي سكت من الخووف..نص ساعة تفصل بين فرحة عمره....ومأساة حياته... نص ساعة بس!!!!!!!>>
............

فارس آه وما ادراكم ما حال فارس(الا اذا انا قلت)حاس ان روحه بتطلع منه انشل تفكيره ما عارف ايش يسوي ...... ما قدر الا انه يتصل بلينا...
لينا(ما عارفه ولاشيء): الوو هلا فارس..
فارس: هلا... لينا سؤال واحد وبس؟؟
لينا(بخوف): ايش هو؟؟؟
فارس: تحبيني؟؟؟؟
لينا(بصعوبة تطلع الكلام): ايش مناسبة هالسؤال؟؟
فارس(بتأكيد): لينا تحبيني؟؟
لينا: لازم أحبك مو ولد خالي؟؟
فارس: قوليها هي الكلمة قولي انك تحبيني؟؟
لينا:........................
فارس: لينا انا عارف كل شيء معقولة لذي الدرجة انا رخيص عندك؟؟تخليني اعيش في احلام وابني قصور من ضباب!!وانتي قلبك ملك واحد غيري؟؟أفـــا لينا حتى انتي رخيصة عند نفسك لما كنتي بتبيعي نفسك لي... بس روحك بتكون مع الي تحبيه.. يا لينا انتي ما كنتي بتأذي احد غير انا.. بتأذيني انا يا لينا انا!؟؟؟؟
لينا: فارس وربي انـــ...
فارس(يقاطعها): لينا لاتحاولي تعتذري لاني انا لو كنت احبك وما اقدر اعيش من دونك ما ارضى تتزوجيني وانتي تحبي غيري!! لو ما عرفت الحقيقة كان تدمرنا انا وانتي..
لينا(بحزن ودموعها تتجمع): فارس سامحني... والله اسفه بس ما كنت اريد ازعلك...
فارس: انا الحين زعلان؟؟ وما برضى الا بشيء واحد؟؟
لينا(بتردد): ايش هو الشيء؟؟
فارس: ما برضى الا لما توافقي ع علي...
لينا(بفرح بس حاولت تخفيه): وانت؟؟
فارس: لا تفكري في يا لينا انا رجال واقدر اتخطى(ان عارف نفسه انه يكذب )خلاص يا لينا ما تعبت وانتي تفكري في غيرك!! فكري في نفسك ولو مرة وحدة يلا الحين بتمي بنت عمتي الغالية ع راسنا ومبروك مقدما ...
لينا: الله يبارك فيك... مشكور يا فارس ... الله يرزقك بالبنت الي تحبك تسعدك..
فارس(مستحيل القاها): ان شاء الله ولا تخافي انا بقنع ابوي اهلك ما بيعرفوا بموضوع علي ابدا..
لينا(بامتنان): مشكور يا فارس مشكور..
فارس: يلا لينا مع السلامة..
لينا: مع السلامة..

.
((راحت لينا تؤضت للصلاة عشان تصلي صلاة شكر لله))


<<اتصل فارس بفهد بعد ما اقنع ابووه وقاله انه ما يتمنى للينا الا كل خير... علي الي طلع من المستشفى بعد اسبوع ثاني...والكل باركله بالخروج وزاروه وتحمدا له بالسلامة....>>
..............


في بيت ابو حمد الكل مجتمع...
فهد(يتحرقص يريد يفتح موضوع بس ما عارف كيف): أبـــــاه...
ابوحمد(يشوف لينا لانها عارفه ان فهد يريد يقول شي): هــــا؟؟؟
فهد: يبه انا.....(وسكت)
ابوحمد: انته ايش؟؟؟ انته فهد على ما اظن؟؟
<<فهد يستنجد لينا بعيونه ولينا تضحك عليه)
فهد: يبه انا اريد اتزوج!!
ابو حمد: ههههههه صار لك ساعة تتحرقص واخر شيء تريد تتزوج؟؟
فهد: ايوه..
ابو حمد: خل امك تدورلك ع عروسة ولا يهمك طلبك مجاب..
فهد: لايبه انا حاط وحده في بالي..
ابو حمد: حاط وحده في بالك مين؟؟؟
فهد(بفخر): اسما بنت عمي..
اب حمد: والله افضل شيء تاخذ بنت عمك. انا كنت اريد اقلك اخطبها بس قلت يمكن ما يريد من اهله...
فهد: لايبه اباها..
ابو حمد(حب يحرج فهد): تحبها؟؟؟
فهد(كان هادي هالفترة بس رجع لعادته الاوليه مسك ع خده بطريقته الخاصة السرية):الا احبها الا اموت فيها؟؟؟
ام حمد(هي تضحك): طلع الولد عشقان واحنا ما داريين؟؟
ابو حمد: هههههه ع عيني وراسي بنروح نخطبها من عمك اليوم بالليل ونشوف رأيهم..
فهد(قام وحب راس ابوه): الله يخليك ذخر وسند لنا يا ابوي...
لينا: مبروووووك فهود..
فهد: الله يبارك فيك..
حمد: مبرووك فهد..
فهد: الله يبارك فيك...عقبالك..
ام حمد(ترفع يديها): آميــــــن..
حمد: ههههههه يمه لذي الدرجة تريدي تفتكي مني؟؟؟
ام حمد: يا ولدي حرام عليك بتعنس عمرك27سنة ..
حمد: اظن الحريم الي يعنسن ما الرجال..
ام حمد: ترى بزعل منك..
ام حمد: طيب موافق...دوريلي وحده زينة تعرفي الشروط ما يحتاج اقول...
ام حمد: رجاء بنت خالك سليمان كل الشروط دين وجمال ورزانه واخلاق وكل شيء...
حمد: رجاء رجاء موافق...(ضرب فهد ضربه خفيفة) مو احسن انته تتزوج وانا لا...
ابو حمد: بنخلي زواجكم يوم واحد...
فهد: يا غيار..
لينا: مبروك حمد الف الف مبروك
حمد: الله يبارك فيك يا ليون...
<<وبعد ما بارك الكل لحمد طلعت لينا لغرفتها ولحقها فهد>>
فهد: ليون ممكن اكلمك؟؟
لينا: تفضل...
فهد: بدون مقدمات علي بيخطبك الاسبوع الجاي موافقة؟؟؟
لينا:............
فهد: ياربي يا لينا يلا عاد يعني اقوله ما وافقت؟؟؟
لينا(بفزع):لا لا لا
فهد(بمكره المعتاد): هههه هههه هههه
لينا(تضربه ع كتفه):....سخيف...
فهد(وهو يحك كتفه): أي العمـى يعمي بليس... اظن البنات رقيقات لكن انتي دفشه؟؟
لينا: اسما بتراويك الدفاشه الاصلية...
فهد(يدافع): لا تسبي عمري وقلبي وحياتي اسوم... ها خلصيني موافقه؟؟؟
لينا(بخجل): موافقه..
فهد: واخـيرا بفتك من لعيان علي كل يوم...
............................



وصف الحبيب...
اشلون اوصف حبيبي يا ناس...
واشلون ابدا في وصفه...
ابدا اوصف قلبه الحساس...
والا عيونه السودة الحلوة....
اكمل وصف جلده الشفاف...
وبعدها لون شفته الحمرة...
اواصل وصف انفه الاملس...
وبعدها شخصيته النخوة...
اكمل وصف جسمه المحماس..
وطوله البراق وفي عيونه شارة الشقوة...
ازيد وصف حبيبي الجناس...
وازيد وصف حبيب احبه...
شعره الاملس يشبه الالماس..
وتزيد لمعته في الشمس وشلون؟؟؟
تبوني اكمل وش اكمل يا ناس؟؟؟ ياحسرة؟؟
لون بشرة الحبيب الي ما حد يشبه ببشره...
لونها ابيض فاتح شفاف ...
يغطي عيونه إلي يشوفه...
واخر وصفي للحبيب باحساس..
اني حبيته بقسوة..
وحبي له حب نادر منشاف...
بنظرتي لعيونه بقوة....
كتب هذه الابيات الرائعة علي بعد وصول موافقة لينا عليه...




<<بعد مرور أسبوع>>



>فهد خطب اسما ووافقت لانها تحبه من لما كانوا صغار لكن حبهم كان صامت...
>حمد خطب بنت خاله رجاء وشافها النظرة الشرعية لانها كانت تتغمر(تتغطى)وعجبته واجد وماشي سالفة عنده غير متى العرس ؟؟؟ ما كانه هو حمد الي رافض الزواج!!!!
>فارس وما زال في حزن وهم... حتى من كثر همه وحزنه قرر ينسى لينا بالزواج... فقال لامه تخطبله فخطبتله دانــــة...وشافها اكيد النظرة الشرعية ... ووافقت عليه وتحددت الملكة والعرس في يوم احد... طبعا هو حاس بالذنب لانه يمكن يظلم دانه لانه يحب لينا يس هه هه ما كان عـارف ان دانه بتنسيه لينا... لانها تعزه من زمان.. الكل باركله وخصوصا لينا وهي الي رشحت دانه لحرمة خالها ام فارس..


.
((يـــ ليس كأي يوم خطبة علي ولينا ــــــــــــــــــوم))


((اجى علي مع امه واخوه وليد اخته سارة وعمه الوحيد خالد..وابو ليلى...لينا في قمة التوتر))


عم علي خالد: والله يشرفني يا بوحم داني اخطب بنتك لينا ع سنة الله رسوله لولد اخوي علي...
ابو حمد: والله احنا الي النا الشرف ... ووانا من جهتي موافق واعرف اخلاق علي واعرف طيبتك بس البنت لازم لها شور...
خالد: خذوا راحتك وردوا علينا...
ابوحمد: بس ما سمعنا حسك يا علي كأنك ما موجد..
علي(متوتر): هــا لاموجود واسمعكم...
فهد(حابس الضحكة لان علي معتفس): متى بتشيل جبس ايدك؟؟
علي: بعد يومين...
خالد: يلا احنا نترخص..
ابو حمد: والله ما تروحوا الا بعد ما تتعشوا.
ابو لليلى: ليش الحلف يا بوحمد؟؟؟
ابو حمد: جلسوا انتوا تعشوا ؟؟
خالد: ولا يهمكم بنجلس.

.
<<تعشوا وراحو وع قيلة المثل العماني<<اكـــله ووشرده>>وردوا عليهم بعد 3 ايام ان لينا موافقة ... كانت في قمة الفرح والسعادة... وما يحتاج اوصف علي الا بكلمة بيموت هههه>>
....................



قرروا ان العرس بيكون جماعي...
علي ولينا.
..وفهد واسما
...وحمد ورجاء.
.. بيلتحموا في يوم واحد.. كل اثنين بيصيروا واحد... بتجمعهم رابطة الزواج المقدس... تحدد يوم العرس 14 من شهر يناير.. لينا واسما ورجاء... دائما يطلعن السوق والسينترات وواسواق الذهب والمجوهرات عشان يخلصن أغراضهن...وحمد وعلي وفهد كل واحد مشغول بتجهيز جناح لهم في بيته... لان لاحمد لا فهد ولا علي بيطلعوا ببيت وحدهم...كل واحد في بيت اهله...كانت اجنحتهم الخاصة رووووووووعة شوية عليها...((أنا ما اعرف اوصف بس بحاول))


غرفة حمد... كانت مكونة من غرفة كبيرة لونها فوشي فاتح... كل شيء فوشي بالغرفة...تتوسطها صالة بسيطة مكونة من شوية كنبات وطاولة زجاجية راقيه...وكان السرير من الخشب على هيئة امواج من عند الاطراف وكماليات روعة كلها تدل على ذوق حمد الي ظهر فجاءة واكيد تلفزيون والحمام وباقي الاشياء المهمة..


أما غرفة فــــهد ما حد شافها الا انا سمحلي بالغصب عشان بس اوصفها لكم...يقول ان مفروض اول حد يشوفها اسما مسوي نفسه رومنسي..كانت انيقة بشكل فضيع وهالاناقة مكسبتنها رونق رائع.. كانت عبارة عن غرفة نوم كبيرة دائرية الشكل عند الزاوية سرير دائري ويلف هالسرير ستاير معلقة بالسقف لون الغرفة كان تركوازي أو اخضر فاتح(ما ركزت من كثر مايقول لي برا بس يكفيهم)والصاله انيقة وعلى السقف رسمة لفهد واسما بألون خفيفة مرة..وطبعا تلفزيون وحمام والاشياء الباقية...


امــا غرفة علي... كانت احلى وحدة بس الديزاين مالها كان عجيب... لونها سماوي اول ما تدخل الغرفة من القوس تفتح الباب وبعدين تلاحظ نوازل من السقف محايطه بكل جدران الغرفة هذي النوازل فيها خيوط مربوط عليها اصداف ملونة الوان تهبل وروعة...واول شيء تشوفه الصالة الحلوة الي كراسيها تصميمها يخليك تحس بانها اصداف وتلفزيون كبير وبعدين السرير والخزانة والتسريحة(النظرة)كلهن اشكالهن مثل الصدفات والمخططة... وفي الجدار المواجه للصالة صورة كبيرة لعلي لينا جنب البحر صوروها بعد الملكة...والسجادات والمفارش لونها تدرجات من الازرق الفاتح للقاتم... طبعا هو تعب في تجهيز هالغرفة وحب انها تكون بها الديزاين لان جمع الصدف وعشق البحر اشياء مشتركة ما بينهم هو ولينا...

ملاك سوني
19-11-2010, 16:42
<<يـــــوم السعادة ... يوم الزفاف..>>


طبعا لا علي ولا فهد ولا حمد مصدقين ان اليوم عرسهم.. حضر عرسهم ناس كثير.. طبعا فارس ما حضر لانه كان رايح شهر العسل لروما..فارس سعادته لا توصف وبدأ ينسى لينا تدريجيا ودانة استحوذت ع انحاء قلبه...الكل فرح لها الثلاثي الغالي وخصوصا ليلى.. كان العرس في اكبر قاعة بالسلطنة(ما تسالويني أي قاعة هـــذا سر!!!؟؟؟) موجود فيها ثلاثة اقسام مسـرح كبير لينا كانت مكشوفه ع الكل(طبعا الاناث فقط)...وكوشة اسما ورجاء كانن ع الجوانب...وبستاير.. وفي ثلاث دروج يوصلن كل واحد لعروسته... ومثل ما قلت ان كوشة لينا مكشوفه وفي الوسط لان الي بيدخلوا زوجها واخوانها وابوها اما اخوانها ما يصير هذا يشوف الثانية لانه حرام طبعا...
المعاريس لابسين الدشداشة العمانية والمصر العماني والخنجر ع خصرهم وحاملين أغمدة السيوف الطويلة وطالعين كشــــــخة احـــلى معارس..((اذا جيتوا عرس بعمان وشفتوا المعرس بيعجبكم لبسه))أما العرائس:


رجاء: كانت لابسه فستان تصميمه فرنسي انيق جدا وعليه بعض الشغل ع الصدر وتحت الخصر وطرحة طويلة كان ميكياجها يناسب لون عيونها الغامق.. حاطه لها الوان تناسبها(عذرا مرة ثانية وصفي شوي ما توب مثلي)والتسريحة بسيطة تناسب فستانها الانيق يعني كشـــخة مثل زوجها حمد....

أما اسمــا: قالت انها بترقص رقص خفيف مع زميلاتها فلبست فستان انيق تصميمه سوري كان روعـــه’... عليه واجد شغل والي يميزه الوردة الي جنب الخصر وعليه وشاح شفاف يمتد لتحت الفستان...وكانت تسريحتها أو ما اقول تسريحة لانها لامه شعرها ورابطته بتاج وكان شكل التاج فخم ويلمع ع الكريستالات البراقة ..ومنزلة لها خصلتين عن وجهها ومكياجها ناعم مناسب لوجهها الطفولي كانت ما شاء الله كيوووووت..


أما ليـنا: كان فستانها رهيب بشكل فضيع جايته من لبنان كان فيه ذيل من وراء عند الصدر عليه ورود بيضها يتخللها كريستالات لامعه,,, ومخصر عن الخصر. وتحت كان فيه كريستالات مرتبة بشكل رائع...وتسريحتها كانت حلوة حاطه شعرها بشكل جميــل لافه شعرها فوق راسها بطريقة روعة من غير ما تخلي شكله غير مرتب... حطت عليه ردة بيضاء يتخللها كرستالة لونها ولمعتها غريبة عن باقي الكريستالات. مكياجها كان متوسط لا خفيف ولا ثقيل. مناسب لبشرتها واحلى شيء كان الاي شدو والكحلة الي مناسب للون عيونها الفاتح.وطرحة طويلة..
كانن الثلاث قمــــــــة في الروعة...
دخلن بثلاثتهن ع الكوش... وكل مصورة تصور من كل الجوانب الكل بس يقول ما شاء الله كانن من اروع العرائس... كانن صديقاتهن واهلهن في قمة الفرح الوناسة.. كان يعني ما في كلمة تسعفني في الوصف الا كلمة""عـــــرس خيـــــالــــي""
<<حان وقت دخول المعاريس>>



اول شيء دخلوا فهد حمد وابوهم وسلموا ع لينا وصوروا معها واتجه كل واحد لعروسته وحط ايده ع رأسها وقرأ سورة الفانحة وصورا معهم... بعدين تسلطت الاضواء ع باب القاعة ودخل علي الي البنات ما صدقن هذا بشر كذي جماله؟؟؟والحريم الكبار ما يقولن ما شاء الله الزين ما يأخذ الا الزينة(طبعا هنالك دائما شواذ الله لايبلانا)،، لينا كانت ترتجف وهي مغطيه بالطرحة...
<<وصل علي لعند لينا وهو ما صدق ان هذا حقيقة الا لما خلا ايده ع راسه وبدا يقرا سورة الفاتحة.. فتح طرحته(انبـــــهر طالعه احلى بسعادتها ابتسامتها) باسها عن جبهتها وجلس جنبها وهو ماسك ايدهــــــا>>
علي: مبروك..
لينا: الله يبارك فيك..
علي: انا ما مصدق..!!
لينا: ههه ولا انا..
علي: لينا انا احبك؟؟
لينا(نزلت رأسها خجلا(طلعت خجولة)
علي: سمعيني اياها؟؟
لينا: ايش هي؟؟!!
علي: كلمة من 4 حروف..
لينا:...............
علي: بتكلم عربي فصيح ههه يا حبيبتي متى تسمعيني كلمة احبك؟؟؟
لينا(بتموت خجل): أحــبك..
علي: آه وأخيــــرا..

.
((المصورة تتطلب من علي يعمل حركات وهو ما صدق حد وقاله يسوي حركة... ولينا لا حول لها وولا قوة... خاطرها تصفع هالمصورة كفوف))


<< ع الساعة 2 اتجهوا للزفة وكانت هناك عدد كبير من السيارات تتقدمهن سيارات المعاريس الثلاثة كل واحد يسير بسيارته واحلامه تكبر وتكبر... تمشوا بالزفة في مسقط وانقسموا وكل واحد لبيته... وعاشوا أحلى ليلة ليلة العمر...وكل واحد راح شهر عسله من غير ما يخبر الثاني والاغرب انهم بثلاثتهم تلاقوا في فينيسيا بــــلاد العشاق... صدفة حلوووووووووووة...

بعـــــــــــــــــــــــــــد مرور 4 سنوات...


.ليلى تزوجت وسافرت مع زوجها محمد للفيتنام لانه يشتغل هناك...

.حمد ورجاء رزقوا بمولود سموه أحمد ...

.فهد واسما رزقوا ببنوته حلوة سميوها حـــلا..

أما فارس ودانة رزقوا بمولودة جميلة جدا... عيونها خضراء مثل عيون جدة دانه سميوها يارا...

اما وليد خطب اخت صديقه اسمها سمــر..

اما عن بشار وسارة وريم...بشار راح بعثة للاستراليا تخصص علم الجريمة... اما سارة وريم دخلن الجامعة ودخلن نفس التخصص سيــاحة...

هلال وناصر اشتركوا في مشروع سند وفتحوا شركة خاصة بهم والحمد لله امورهم تمام...وتزوجوا ...هلال تزوج اخت ناصر سامية...وناصر اخت هلال هند..طبعا هم تصالحوا بعد ما عرف ناصر ان هلال ندم على الي يواه..




.أما بطلين هالرواية:لينا وعلي: رزقوا بتؤامين بنوتين ملامحهن تفوق جمال امهن وابوهن .. سميوهن شــــــدى و صـــــــدى (كيفي عجبني هالاسماء محد يحاسبني)
والكل عـــايش بسعادة...




النهايـــــــــــــــــــــــــــــ’ــة::
14-1-2010م ,,
انهيت كتابتها قي الساعة 6:27 دقيقة مساءا ,... في يوم عيد ميلادي السادس عشر...
رواية حاولت من خلالها ان اتحدى نفسي واحقق احلامي وافكاري...
كنت دائما اقول لنفسي انني لا أملك الموهبة ولكن بعد سماعي ملاحظات آراء كل من اخبرته ايها ادركت انني امتلك موهبة..والحمد لله كثيرا... موهبة التأليف.. اشكركم... واشكر كل زميلاتي اللواتي دعمنني... أشكر صاحبة الحلم صديقتي الغالية.. اشكر شبيهة الريح على دعمها لي ... اتمنى ان الرواية نالت على اعجابكم....انتظر ملاحظاتكم ورودكم وبكل صراحة فأنا احب الشفافية...
تحيــــــــــــاتي/:?? ستــوب أنـــــsـــا تـــــــوب??



تمـــــــــــــــــــــــــــــت..ستوب انا توب=ملاكـ سوني..

كلمة شكر:
اخيتي انجل اشكرك شكر عميييييييييق ...
كنت اتمنى ان تكون هناك متابعة اكثر من الاعضاء ولكــــن انتي سديتي وكفيتي..
شكرا مرة أخرى ..


والسلاام عليكم ورحمة الله وبركاته..

Angel 1118
19-11-2010, 21:47
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااليل
اروح شربة وربي
تجنن قليلة عليها
فديتج على عالرواية الخقااااااااااااااااااق
اتمنى تتابعيني بأبدأ أنزل أول رواية لي بعد اسبوع
مع خالص حبي
والشكر كل الشكر لك على روايتك الرائعة
المــــــــلاك & Angel 1118

ملاك سوني
21-11-2010, 05:42
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااليل
اروح شربة وربي
تجنن قليلة عليها
فديتج على عالرواية الخقااااااااااااااااااق
اتمنى تتابعيني بأبدأ أنزل أول رواية لي بعد اسبوع
مع خالص حبي
والشكر كل الشكر لك على روايتك الرائعة
المــــــــلاك & angel 1118


يسلمووو الغلاااا
أكيييييييييد بتابعك ...::جيد::

آلام شاعرة
22-12-2010, 14:04
رواإإأإإأإإأإإأيتك شغلتني حتى في نومي
تخيلي حلمت بلينا ولب وفهد
ما شاء الله عليك آ،ا متاابعة رواايتك من البدااية وإذا كنت تبي راااي
راااي إنك بسرعة تعطينه التكملة لهي الروااية لآن صبري بدا شوي شوي يخلص
بالتوفيق


تقبلي آرق التحايا من آنثى المزاج
دمتم سعداء بلا عذاب::جيد::

آلام شاعرة
22-12-2010, 14:06
لينا وعلي وفهد
آناااا *

آلام شاعرة
26-12-2010, 15:15
تصدقي عيد ميلادك مثل يوم عيد ميلادي
14-1
العمر كله ان شاء الله آنا ويااااش :) ;)