PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : معرفة شخصيتك عن طريقة وقت الإستحمام

فتى مغامر
02-07-2005, 20:14
هـــــــــــلـــــــــــوهــــــــــــــــــــــا

كيفكم يامكسات كاكل طيبين ::جيد::
اليوم جيكم بموضوع : معرفة شخصيتك عن طريقة وقت أستحمامك :eek: كيف هادي
أقولكم كيف.
نمبر ون :إذاكنت زي تقعد كل ندليكه بأغنية فإنتى كالتالي: ماسح :eek: زاحف لأخر الحدود تب المزح :D وماتطيق العصبية بتاتا البتابجانب ذلك إنك خدوم وتحب الخرجات (( داشر )) :cool:

نمبر تو : أما إذا كنت لا والله أخدها دش سريع فإنتى كالتالي: عصبي :mad: ماتحب الفلة ولا الخروج وطول وقتك في البيتومعاملتك صطحية.

نمبر تري: وإذا كنت لاواله أتروش صح (( ماتخلي وسخة على جسمك)) فإنتى ياطويل العمر : منعزل يعني ماأتكلم مع عيال الحاره من البيت للمسجد و من المسجد للبيت ما تروح إلا أفراح الأقارب غير كدا كلامك عسكري يعني السلام عليكم وعليكم السلام والكلام المهم وإنتهى. :cool:
يلا مانطول عايكم كان معكم الدكتور الفيلسوف أبو فتوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو و. :مرتبك: ::سخرية:: .

وشوشوونه
03-07-2005, 06:42
ياعيباااه وش هالموضوووع القلة الادب

ماني معلمتكم عناد

kuina
03-07-2005, 23:13
نمبر تو : أما إذا كنت لا والله أخدها دش سريع فإنتى كالتالي: عصبي ماتحب الفلة ولا الخروج وطول وقتك في البيتومعاملتك صطحية.
>_____<

X Kaito Kid X
03-07-2005, 23:15
الـسلام عليكم ،،،

مـشكور أخــوي على الموضوع الكشخه ^___~

أنا طلع لي خخخخخخ ^^

نمبر ون :إذاكنت زي تقعد كل ندليكه بأغنية فإنتى كالتالي: ماسح زاحف لأخر الحدود تب المزح وماتطيق العصبية بتاتا البتابجانب ذلك إنك خدوم وتحب الخرجات (( داشر ))

ههههههههه بس مش لهذا الدرجه عاد ^^

ســــــــــــلام ،،،

VЄSPЄRIΛ
04-07-2005, 00:46
ههههههههه أنا أظن هذا

نمبر تري: وإذا كنت لاواله أتروش صح (( ماتخلي وسخة على جسمك)) فإنتى ياطويل العمر : منعزل يعني ماأتكلم مع عيال الحاره من البيت للمسجد و من المسجد للبيت ما تروح إلا أفراح الأقارب غير كدا كلامك عسكري يعني السلام عليكم وعليكم السلام والكلام المهم .

خخخخخخخخ والله الاستحمام بمزاج آخر متعة خخخخ بس ما أغني خخخخخ
لكن مو عسكري كلامي يا ساتر ههههههههههههههه

شكرا على الموضووووووووووع ^^

*هـــــمــــس*
04-07-2005, 01:01
السلام...

مشكووور أخوي على هذا الموضوع الروعة...

بالتوفيق...

سلامي...

*هـــــمــــس*

الحب الضائع
05-07-2005, 01:41
حلللللللللللللللللللللللللللللوه
انا نمبر توهههههههههههههههها

blue-one love
05-07-2005, 21:03
اما انا نمبر ون
نمبر ون :إذاكنت زي تقعد كل ندليكه بأغنية فإنتى كالتالي: ماسح زاحف لأخر الحدود تب المزح وماتطيق العصبية بتاتا البتابجانب ذلك إنك خدوم وتحب الخرجات (( داشر ))
ههههههههههههههههههه
ونا سه

*!:AvRiL-PuNk:!*
05-07-2005, 21:24
شكرااااااااااا على الموضوع الرائع ! يسلمووووووووووووو أنا مرح أقولك!!!!!
ThAnX AloOoOoOoT 4 ThE CoOoOoL SuBjEcT
Bye & C ya ^_*

:p :D :o :) ;) :cool: :cool: ;) :) :o :D :p