PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ((هل حقا اقتربت النهاية___ يا اعز صديق))

☂ Silєnт Dєαтн
26-09-2010, 11:03
السلام عليكم يا اعضاء كيفكم؟
المهم هذا الموضوع عبارة عن وداع
عن شخص احببتة وكان غالي عند قلبي هذا الشخص كان هو الذي يفرحني وسعدني من غير صديقي
رامي كان قبل سنة من الان ولد جاري كنت اكرة وبس اضرب خواتة عشان ينقهر ويعصب وكان منة يجيني اضربة وكان يقول وش فيك تسوي فيني كيذا وانا كنت ما ارد علية وامشي
وكان كل يوم يلعب مع اخوي سيف كنت دايما اقول لسيف لاتلعب معة يا ويلك وكان رامي يشوووف سيف
فا انا قلت سيف قل لرامي مزعلك ورفض اخوي سيف فا قمت قلت لرامي سيف مزاعلك كلنا مزعلينك انا وسيف وسالم اخوي
وكان هو محبط وزعلان لن مافي احد يلعب معة
وبعد مرور اشهر عديدة بدت احزن علية وكانت بستي سوسو هربت كلكم عرفينها ولكن رامي
لقها عند البقالة وجبها لنا قبل لاتروح وانا كنت مصدوم وما كان الى ان اقول لة شكراااااااااا وبعدين صرت شوي شوي اصير صديق لة واكتشفت انة شخص رائع ومحبوب وانا قلت لة اسف على كل مسويتة لك قام هو قال لاتاسف احنا اصدقاء الان ويجي يقول لي احبك يا صديقي وانا حرجت ومدري وش اقول لة فا قمت قلت وانا بعد
ومرت سنة على صدقتنا والان ذهب كل شي نعم ذهب الشخص الذي احبة من كثر قلبي:مذنب::مذنب::مذنب: ولن يعود
__________________________________________________ _________________________
لقد سافر لمدينة الحقيقة الدمام ومرح يرجع خلاص وكنت ابكي بل غرفة وهو جاء يبغى يودعني انا بس رفضت وقفلت الباب لني اكرة الوداع فهو قال من خارج الباب
عبدالرحمن ادري انك تكرة الوداع عشان كيذا حبيت اودعك يا صديقي العزيز فا انا قلت خلااااااااااص رح رح لني كنت زعلان ومعصب
وبعد مرور ساعة فتحت الباب لقيت عند باب غرفتي باقة ازهار:مذنب::مذنب::مذنب:
مكتوب فيها ودااااااااااااعا يا صديقي العزيز
وانا قمت ابكي من الحزن :مذنب::مذنب::مذنب:
وحتا الانت ابكي هذا كان شخص رائع فعلا ولكن ذهب ولن يعود اتمنى لو كان الوداع حلما اتمنى ذالك:مذنب::مذنب:
واتمنى ان لا نفقد اشخاص نحبهم:مذنب:

вαĐ Ьόч
26-09-2010, 11:39
كلم صديقك بالنت و ريح نفسك :نينجا:

"شهرزاد زمانها"
26-09-2010, 11:40
نعم هذه هي الحياة في ناس بيظهروا فحياتك فجأة و يروحوا ويجو ناس ثانيين و بيروحوا هذه هي سنة الحياة ولازم تصبر

راستمان
26-09-2010, 15:21
هــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا والله بالهمـــــــــــــــــــــــــــــــر

يسلمووووووووووووو على الموضوع

مافي شي يتم على حاله

تحياتي
راستمانووو