PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : مباريات سهلة للريال وفالنسيا وصعبة لبرشلونة



كوروساكي اتشيغو
25-09-2010, 00:55
السلام عليكم ورحمة الله

تبدو الفرصة مواتية أمام ريال مدريد وفالنسيا للاحتفاظ بالصدارة عندما يحلان ضيفين على ليفانتي الثامن عشر وسبورتينغ خيخون الخامس عشر في افتتاح المرحلة الخامسة.
ويطمح ريال مدريد إلى مواصلة انتصاراته المتتالية في الدوري المحلي ورفعها إلى 4 انتصارات وبالتالي الإبقاء على فارق النقطة التي يتقدم بها على غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب أو توسيعها بما أن الأخير تنتظره مباراة قوية أمام مضيفه اتلتيك بلباو.
ولم يقدم ريال مدريد حتى الآن أي عروض مقنعة في الدوري المحلي، ويأمل النادي الملكي في تخطي عقبة مضيفه ليفانتي بفوز ثمين يعزز معنويات لاعبيه قبل مباراتهم أمام مضيفه اوكسير الفرنسي في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
من جهته، يسعى فالنسيا إلى استعادة نغمة الانتصارات التي أوقفها مضيفه اتلتيكو مدريد عند 3 بعدما أرغمه على التعادل، خصوصاً وان فالنسيا تنتظره مواجهة حامية الوطيس أمام ضيفه مانشستر يونايتد الانجليزي الأربعاء المقبل في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
ولا تختلف طموحات برشلونة عن ريال مدريد وفالنسيا كونه مقبل بدوره على مباراة قوية أمام روبن كازان الروسي في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بيد أن مهمة الفريق الكاتالوني أصعب بكثير من النادي الملكي وفالنسيا لأنه سيلاقي اتلتيك بلباو الذي ضرب بقوة في المرحلة الرابع بفوز كبير على ضيفه مايوركا بثلاثية نظيفة.
ويعاني برشلونة في الوقت الحالي جراء غياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي تعرض لإصابة في كاحل قدمه اليمنى.
وفي باقي المباريات يلعب راسينغ سانتاندر مع خيتافي، وديبورتيفو لا كورونيا مع الميريا، واسبانيول مع اوساسونا، ومايوركا مع ريال سوسيداد، وهيركوليس اليكانتي مع اشبيلية، واتلتيكو مدريد مع سرقسطة، وملقة مع فياريال.

المصدر

http://sports.naseej.com/Detail.asp?InSectionID=287&InNewsItemID=367501

كمال الميلاني
26-09-2010, 14:26
شكرا لك اخي الكريم

iℓ Grande
10-10-2010, 00:24
-[ يمنع كتابة المواضيع المنقولة نهائيا ]
أي موضوع منقول سيتعرض للإغلاق
ذلك يشمل [ الأخبار و التقارير و تقديم المباريات ]

"يغلق",,