PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : عُمٍرٍيِ آلزٍمٍنٍ ..•»كٍشٌكًؤلٍيَے...♥



قلب نيجي
20-09-2010, 17:11
كشكول ملئ بالذبول ...•

كشكول ملئ بالذبول ...•

كشكول ملئ بالذبول ...•





مللت من ايادي تساعدني بالنهوض..•

دعوني اغرق في ظلامي او انهض بنفسي ..!

قلب نيجي
20-09-2010, 17:28
قد تحررني موسيقى الألمـ ...
من عشاء يغطي عيني بالحلمـ ..!









قلب نيجي
21-09-2010, 04:40
فداكِ عمري وروحي امي ..

حينما انهار عالمي لمـ اجد ادفئ من عالمكِ ليحتضنني ..

ويريني ان بوسعي صنع عالم جديد من حطام عالمي ..

..:سعادة2:

قلب نيجي
21-09-2010, 04:49
msm

قلب نيجي
21-09-2010, 12:32
تصميمات بسيطه مني ..:ميت:

+

الرمزيات المدرجه في المرفقات 49 ..:سعادة2:


هون ..:تدخين: (http://www.4shared.com/file/JmHDDTKr/_online.html)

قلب نيجي
22-09-2010, 01:29
...:سعادة2:

قلب نيجي
22-09-2010, 10:55
لا تثقي بأحد ..!


لا تعتمدي على غيرك ..!


فأذا فعلتي اعلمي سيتحطم قلبك ..!

قلب نيجي
23-09-2010, 16:23
استمتع بالألمـ ..!

لكن هذه المرهـ احسست بألمـ القلب فكرهت كوني اتألمـ ..:بكاء:

قلب نيجي
24-09-2010, 12:20
تطبيقاتي في بعض دروس التصميمـ ..:رامبو:

قلب نيجي
24-09-2010, 12:57
تعديل ..:تدخين:

صوره وضعتها في الرد الخامس ..!

ولكن لمـ تتحرك ..!
<~ تو انتبهـ ..:ضحكة:

الصورهـ متحركه ..

هوون ..:p
(http://store3.up-00.com/Sep10/veH31794.gif)

قلب نيجي
25-09-2010, 16:19
اليومـ مدعسه ..:صمت:

مستانسه..:سعادة2:

+

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ مابي مدرسه ..:ميت:




والمثل القائل ..
مازاد عن حده انقلب ضده ..

كثرت الروحاات للمدرسه فكرهناها ..:تدخين:

قلب نيجي
29-09-2010, 20:40
ربي رحماكـ ..

اللهمـ يسر امري وفرج همي ..:بكاء: