PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : سامحوني

هاغيارا
15-09-2010, 09:14
انا أعتذر من هذولا الاعضاء للأسباب اللي بقولها بعد ما اكتب اسماءهم :(

silver ♥ bullt امبــــ القرن ـــراطور/ة Mystic Rukia The Lord of Dark

اعتذذذذذذذذر على اللي صاار منييييي والله اني اعتذر وبشدة والله سامحونييي والله انييي ندمت
انا من زماان كنت ابغى اكتب هذا الموضوع بس ما دريت فين احطه
سامحووووووووووووووووووووووني واي عضوو اخطيت في حقه اتمنى انه يساااااااامحنييييي

واعتذر من silver ♥ bullt على الازعاااج الكبييييير اللي سوييته له والدوشة اللي سويتها في موضوعه سامحنيييييييييييييييي الله يخليك سامحنيييييييي ما كان قصددددددي ساامحنيييييييييييي

امبــــ القرن ـــراطور/ة سامحنيييييييييييييييييييي الله يخليييييييك ادري اني عذبتك وكرهتك في المنتدى بس والله ما كان قصديييييي والله انت انسان تنحب بسرعة عشان كذا ما قدرت اسوي شيء الله يخليك ساااااااااااااااااامحنييييييييي والله انا استاهل يوقفوني ما يحطوني تحت المراقبة بس ساااااااااامحنييييي الله يخلييييك ياقلبي عليك انا آآآآآآآآآآآآآسف والله انو هذااا اكبرررررر غلط سويييته بالله علييك سامحنييي رد علييييييي لاتطنشش ياقلبييانااا بس كنتتتت اقووول اللي في قلبيييييي والله انك محبوووووووب وتعاممممملك معااااي كان محترررررررررررررم بس اناااااااااااا زودددددددددتتتتتتهاااا الى ماخليتك تطنشششششششنييي سامحنييييييييييي

Mystic Rukia سامحيييييييينييييي والله انييي آآسف كتبت علييييك كلاااام ما اظنك شفتيييه ساااامحينيييييييي والله اني اخطيت في حقك وبقوة بعد حتتى لو ما شفتي الكلااااااام بس انا اعتذذذر سامحييييييينيييييييي

The Lord of Dark هذا المراقب اللي ما حصل شفت زيه محترررررم فيييي قمة الاحترااام والله العظيم انه طيب لدررررررررجة لاا توصف سااااااااااااامحنييي لأني ازعجتك واخطيت في حقك في البداااية سااااااامحنييييييي الله يخلييييك والله العظيم انه احسن مررررررراااااقب شفته في حياتييي سااااامحنيييييي

ساااااامحووووووونيييييييي والله انه اعتذااااااار من القلب ردوووا ولو بكلمة بس عشان اعرررررف انكم ساااامحتووووني احناا ما ندري متى بنموت ساااااااااااامحونييييييي الله يسااااااامحنيييي

T O R I N A
15-09-2010, 09:19
وشو سبب هالحنية المفاجئة

ليش لحتى تستناهم يقرئون الموضوع روح راسلهم في ملفاتهم واطلب منهم السماح ادا بدك صح انهم يسامحوك

لو بالاحرى ماحطيت الموضوع واعتدرت منهم بالسر احسن من هاد العلن .

هاغيارا
15-09-2010, 09:22
يطنشووووووووووووووني بعضهم باستثناء واحد وكأنهم حاطنننننني في قاااااااائمة التجااهل :mad:

MOshen
15-09-2010, 11:05
ياناس حرام ردو عليه
سمحوه
الله بيسامح
فماذا عنا بشر !!!؟

The Lord of Dark
15-09-2010, 11:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا اخي .. ^^
أتمنى ان تصل كلماتك و تفتحوا صفحة جديدة مليئة الخير ,

وشو سبب هالحنية المفاجئة

ليش لحتى تستناهم يقرئون الموضوع روح راسلهم في ملفاتهم واطلب منهم السماح ادا بدك صح انهم يسامحوك
الانسان خطاء بطبعه , وخير الخطائين التوابين .

بالنسبة لي لاشيء يجعلني أغضب منك أخي :D
وشهادتك ع راسي و الله أشكرك .

دمت بخير =)
d

هاغيارا
15-09-2010, 17:33
اييييش ذااااااا حرااااااااااااااااااام علييييييكم والله حراااااااااااااااااااام
مرتااااااحين واناااااااااا في هم قد الدنياااااااااااااااا :mad:
قولووووووووووووو لههههههم الله يخليييييييييييييييكم
والله العظييييييييييييم حراااااااااااام عليييييييييكم

silver ♥ bullet
15-09-2010, 20:12