PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : لا بد من فراقكم ... ... ... ...

Senchi Kodo
12-09-2010, 18:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

تقبل الله طاعاتكم و كل عام و أنتم و الأهل بألف خير ... بمناسبة عيد الفطر السعيد ... أعاده الله علينا و عليكم بالخير و اليمن و البركات ...

للأسف ... انتهى العد التنازلي الذي بدأته منذ بداية العطلة الصيفة ... حان الوقت ... جائت العطلة ... و انتهت العطلة ... و جاء رمضان ... و انتهى رمضان ... جاء العيد ... و هاهو ينتهي ... للأسف ... بعد غد ... أول يوم دراسي ... و انني لا أبالغ عندما أقول ... بأنها أول مرة أكره بأن أعود للمدرسة ... لسبب واحد فقط ... بالرغم من أنني اشتقت لزميلاتي كثيرا ... و لكن .. .. ... و أنا لا أصدق ذلك ... قد أصبحت بالثانوية العامة ... و هذا يعني جد الجد في الدراسة ... أصارحكم القول ... أنا أحب و أكره بأن أكون طالبة توجيهي ... أو كما يسميه البعض ... الثانوية العامة ...

سأشتاق لكم ... للمنتدى ... للمواضيع ... للتعليقات ... و حتى للتنبيهات ... كما اشتقت لحسابي على الفيس بوك الذي قمت باغلاقه منذ بدء العطلة المدرسية حتى أعتاد على فراقه ... فعلا اشتقت لحسابي ... لصديقاتي ... لتعليقات ... و حتى فعلا لملاحظاتي ...

أعرف ... انه أمر مؤلم ... على الأقل بالنسبة لي ... و لكن مع الأسف ... لا بد منه ... لي عودة بإذن الله ... لكن بعد سنه من الآن ان أراد الله طبعا ...

في الحقيقة ... أكتب هذا الموضوع ... و الألم يعتصرني ... و الخوف يحيط بي ... بالرغم من أنني أتصف بالجرأة دائما ... و لكنني ... و بصدق ... خائفة من المرور بهذه المرحلة ... لأنها ستحدد حياتي كلها ... مستقبلي ... و دراستي ... و كل ما سيلحق هذه المرحلة ...

أنا متأكدة كل التأكيد بأنني سأشتاق لمدرستي بعد أن أخرج منها ... لما كنا نفعله بها ... سأشتاق لصفي ... لدرجي ... لكتبي ... لملعبي ... و ربما لمعلماتي ... لا أنا أبالغ هههه ... في الحقيقة سأشتاق لصديقاتي ... لحالتي المختلطة بين الشغب و الشطارة ... احاديثنا الجانبية ... أكلنا في الحصص ... جلطنا للمعلمات ... و طوشاتنا على ريال مدريد و برشلونة ... سأشتاق لهذه الأيام ... كما اشتقت لسابقتها ...

حسنا ... حان الوقت ... وداعا نت ... وداعا فيس بوك ... وداعا مكسات ... وداعا ياهو ... وداعا هوت ميل ... وداعا مكتوب ... وداعا جي ميل ... وداعا يوتيوب ... وداعا انمي ... وداعا كونان ... وداعا تأليف ... وداعا كتابة ... وداعا تلفاز ... وداعا مباريات ... وداعا اسباني ... وداعا أبطال ... وداعا ريال مدريد ... وداعا حياة اللعب و الضحك ... وداعا نوم ... وداعا أوقات فراغ ... وداعا لكل شيء سعيد ... و اهلا بعالم جديد ... من التعب و الملل و الدراسة والجد ... و البعد عن الاستهتار و الامبالاة ...

في الختام ... اتمنى لكم التوفيق و السداد من الله تعال ...
أوصيكم بتقوى الله و التمسك بسنة رسوله ... صلاتكم عماد دينكم ... فلا تنسونا من صالح دعواتكم ... فأنا بأمس الحاجة لوقفتكم التي أعتز بها بجانبي ...

و هذا بالتأكيد آخر موضوع لي ... الى أن القاكم في عامي القادم باذن الله ...
الى لقاء آخر ... و لي عودة بإذن الله ...

المخلصة :
Senchi Kodo حاليا ... Kito _ Kid _ 21 سابقا ...

lucky 96
12-09-2010, 20:14
شدى حيلك يا حرااااااااااااااااام 24 ساعة مذاكرة دى ثانوية مش اى كلام يعنى لو اتحركتى هنا ولا هنا الكل هيقولك ذااااااااااااااااااااااكرى ههههههههههههههههههههههههههههه حتى الاطفال اللى مش فاهمين حاجة هيقولولك ذاكرى .... انتم السابقون ونحن الاحقون ما انا كمان قربت على الشهادة بس الاعدادية الثانوية اصعب بكتيييييييييييييير ربنا يعينك وتتفوقى ان شاء الله
ماتقوليش ده الوداع الاخير بل قولى الى لقاء بانتظارك وانتظار مواضيعك السنة الجاية وعليكى خير

bebo_nice
12-09-2010, 23:57
ربي يوفقك دنيا واخره

>>عارفه اني بقعد على نفس روتيني المطرسي

ويسلموووؤؤؤ

^^

Senchi Kodo
13-09-2010, 10:50
شكرا كتييييييييير لرفع المعنويات... والله أنا بحاجة لهيك شغلات ... ان شاء الله ... و لا يهمكم ... ابشروا ... بس أخلص على خير ان شاء الله ... تسلمولي شو أمامييييييييييييير ...

anns
13-09-2010, 14:11
على فكره انا فى نفس الوضع بالملى
ش
ك
و
ر

كل عام وانتم بخير :)

Senchi Kodo
13-09-2010, 16:28
لا شكر على واجب ... يسلمو للرد ...

Yϋкı ₡hสи ❀