PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : القس الأمريكي "المتعصب" في نيويورك للقاء الإمام فيصل

son-g
11-09-2010, 23:38

توجه القس الأمريكي تيري جونز، الذي هدد بإحراق نسخ من القرآن، السبت، إلى نيويورك، سعياً للقاء إمام المسجد المثير للجدل، المقرر تشييده بالقرب من موقع اعتداءات 11 سبتمبر، على ما أفاد احد أصدقائه في جينسفيل في فلوريدا "جنوب شرق"، وفي تصريح له أعلن القس "أنه لم يقرأ القرآن الكريم من قبل".

وقال كاي إيه بول، الصديق الإنجيلي لقائد جماعة "دوف وورلد أوتريتش سنتر" المسيحية المتشددة: "إن القس جونز لم يعد في جينسفيل. لقد استقل الطائرة إلى نيويورك ودفعت بنفسي ثمن بطاقة سفره، وحجزت له غرفة هذا المساء في نيويورك"، وأكد بول أن جونز لم يحرق المصحف السبت عند الساعة 18.00 كما كان متوقعاً".

وكان القس الأمريكي تيري جونز الذي هدد بإحراق مئات المصاحف، السبت، قد أعلن مهلة الساعتين التي حددها لإمام مسجد نيويورك المثير للجدل من أجل الاتصال به لإبلاغه عن رده في شأن تغيير مكان بناء المسجد بعيداً عن الموقع السابق لمركز التجارة العالمي، وانقضت الجمعة من دون حصول أي اتصال.
وقال خلال مؤتمر صحفي: "حتى الساعة لم نلق رداً من الإمام"، مؤكداً نيته لقاء هذا الأخير، السبت، في نيويورك.

وقال القس البروتستاني المعادي للإسلام خلال مؤتمر صحفي عقده أمام كنيسته في جينسفيل بولاية فلوريدا: "لدينا تحد نعرضه على الإمام في نيويورك"، وذلك في الوقت الذي يسود فيه الغموض موقفه، جول ما إذا كان يريد المضي قدماً في إحراق مصاحف في الذكرى التاسعة لاعتداءات 11 سبتمبر، أم أنه تراجع عن هذه الخطوة.

وكان جونز أعلن الخميس أنه تخلى عن دعوته، قبل أن يهدد مجدداً بتنفيذها بسبب عدم الوفاء بوعد بنقل مكان تشييد مسجد قرب موقع مركز التجارة العالمي، لكن إمام المسجد فيصل عبد الرؤوف سارع إلى نفي أي اتفاق في هذا الشأن، وأكد انه لم يتفق على عقد أي لقاء مع القس جونز في نيويورك.

وقالت قناة "الجزيرة" الإخبارية اليوم: إن مراسلها سأل القس إن كان قد قرأ القرآن من قبل؟ فقال القس: "لم أقرأ القرآن من قبل، وليس لي معرفة بالكتاب، لكن الإنجيل يقول إن أي كتاب يظهر بعده هو مصدر للشر، والمسيحية هي الطريق الوحيد".

اخواني يعني لسى المخطط موجود.... ارجو تكثيف متابعة القضيه بشكل اكبر...

انا لست ضد المسحية ....لكن انا ضد من يدعي انا الانسان المسلم هو فقط ارهابي...

وشكر
المصدر
http://www.sabq.org/sabq/user/news.do?section=5&id=14343

Hisashi Mitsui‎
12-09-2010, 01:13
يجب على المسلم ألا يقلق،،،

القس الامريكى كان يبحث عن الشهرة ولن يجرأ على فعل شئ

قد نال شهرةً كبيرة فى العالم الآن

و دجاجة إذا تحدث عن حرق المصحف

son-g
12-09-2010, 01:41

مشكور على المرور....

معك حق...

Nan-Chan
12-09-2010, 01:48
السلام عليكم ورحمة الله ..
كيف حالك اخي ؟؟ تمام ان شاء الله !

بصراحة انا دخلت الموضوع فقط ليس رغبة في قراءة الخبر
لاني لااحب القراءة >_< وانما لأني توني انهيت حديثي مع شخص نصراني

أولئك الذين ضلوا بسبب قساوستهم الذين لايملكون شيئا سوى محاربة ديننا
وتشويهه .. وهم يتبعونهم ويرون فيهم الصلاح والتقى ..

أي صلاح وتقى هذا ؟؟؟
من يعتقد ان الله ثالث ثلاثة ! هذا صالح ؟؟ تعالى الله عن ذلك

علموا ان ديننا حق فاشتعلت لديهم نيران الحقد حتى جعلوا هؤلاء النصارى المساكين
يصدقونهم بما قالوا [ حرية الاديان ] ..!

هذا كله هرااااااااااء .. " إن الدين عند الله الاسلام "

وما هناك من ارهابيين الا هم ، حرفوا دينهم ونشروا الفساد

واعتذر عن الانفعال والاطالة

والسلام عليكم

son-g
12-09-2010, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله ..
كيف حالك اخي ؟؟ تمام ان شاء الله !

بصراحة انا دخلت الموضوع فقط ليس رغبة في قراءة الخبر
لاني لااحب القراءة >_< وانما لأني توني انهيت حديثي مع شخص نصراني

أولئك الذين ضلوا بسبب قساوستهم الذين لايملكون شيئا سوى محاربة ديننا
وتشويهه .. وهم يتبعونهم ويرون فيهم الصلاح والتقى ..

أي صلاح وتقى هذا ؟؟؟
من يعتقد ان الله ثالث ثلاثة ! هذا صالح ؟؟ تعالى الله عن ذلك

علموا ان ديننا حق فاشتعلت لديهم نيران الحقد حتى جعلوا هؤلاء النصارى المساكين
يصدقونهم بما قالوا [ حرية الاديان ] ..!

هذا كله هرااااااااااء .. " إن الدين عند الله الاسلام "

وما هناك من ارهابيين الا هم ، حرفوا دينهم ونشروا الفساد

واعتذر عن الانفعال والاطالة

والسلام عليكم

وعليكم السلام اخوي الغالي...

بس موكل النصارى يعادون الاسلام .... حتى مرة كان الرسول (ص) قد كان مرتحل مع احد الصحابة
فا مر من جنب احد دار العبادة لي النصارى ... فا فكر احد الصحابة بي الهجوم عليهم ...
لاكن رسول الله قال (لا تهاجمهم انهم اناس عزلو انفسهم لأجل الله...)

S A K ♡ R A
12-09-2010, 02:06
وقالت قناة "الجزيرة" الإخبارية اليوم: إن مراسلها سأل القس إن كان قد قرأ القرآن من قبل؟ فقال القس: "لم أقرأ القرآن من قبل، وليس لي معرفة بالكتاب، لكن الإنجيل يقول إن أي كتاب يظهر بعده هو مصدر للشر، والمسيحية هي الطريق الوحيد".

آلرد هذآ لوحدهـ ,, آكبر دليل على تخريف آلقس و تحيزهـ :لقافة:
و لو قرأ آلقرآن يمكن يغير رأيه 100% ,, صرآحهـ بدءت آحس آني آحزن لعقليتهـ

لآ حول و لآ قوة آلآ بالله :نوم:
يبحث عن شهرهـ ,, رآح يندم لبحثهـ عنهآ و يتمنى آنهـ مآ بدء آلي بدأهـ

:)
شكرآ على آلموضوع ,,

son-g
12-09-2010, 02:09
آلرد هذآ لوحدهـ ,, آكبر دليل على تخريف آلقس و تحيزهـ :لقافة:
و لو قرأ آلقرآن يمكن يغير رأيه 100% ,, صرآحهـ بدءت آحس آني آحزن لعقليتهـ

لآ حول و لآ قوة آلآ بالله :نوم:
يبحث عن شهرهـ ,, رآح يندم لبحثهـ عنهآ و يتمنى آنهـ مآ بدء آلي بدأهـ

شكرآ على آلموضوع ,,

العفو.............

K A R A ~
12-09-2010, 02:14
يا أخي

باكون معاك صريحه على الاخر ...
العرب دائما يحسسون اللي حواليهم و يحطون انفسهم في موضع شبهه الواحد يشك في تصرفاتهم وعمايلهم
هذي هي نظرة الغرب لنا !!
صرااااحة ::مغتاظ::!!

يعني بالله ماعاد فيه مكان
الا المكان هذا هالامريكان يبون يمسكون علينا زله او اي غلطه علشان تكون لهم حجه
مثلا >>> وش قصدهم انهم بنوا المسجد في المكان الفلاني وهكذا !!!

هذيلا ناس مايخوفون الله فالافضليه اننا نبعد عنهم قدر المستطاع

son-g
12-09-2010, 02:21
يا أخي

العرب دائما يحسسون اللي حواليهم و يحطون انفسهم في موضع شبهه الواحد يشك في تصرفاتهم وعمايلهم
هذي هي نظرة الغرب لنا !!
صرااااحة ::مغتاظ::!!

معليش اختي الكريمة....

اذا كان الحكام ضعفاء جدا ..........هذا ما يعني الناس ضعفاء....

الساكت عن الحق شيطان أخرس
الله تعالى مارح يغفر لنا صمتنا في هذى الامور...

الله يستر اذا كل الناس مثلك في التفكير....

ترى الهروب ليس حل.................

K A R A ~
12-09-2010, 02:36
معليش اختي الكريمة....

اذا كان الحكام ضعفاء جدا ..........هذا ما يعني الناس ضعفاء....

الله تعالى مارح يغفر لنا صمتنا في هذى الامور...

الله يستر اذا كل الناس مثلك في التفكير....

ترى الهروب ليس حل.................

:) ومتى كان قول الحقيقه شي يزععل ؟!!!

اكيد هذا الشيء مؤكد لو كنت ساكته وماهمني الموضوع ما كنت رديت وقلت اللي قاعده اشوفه ><
:موسوس: ثم
أنا اتكلم عن شي ثاني =_=

عن العرب عامة كلامي ماله دخل بكل اللي قلته ><

قلت نظرة الغرب لنا هي بالشاكله هذه

كان هناك لقاء مع احدى الامريكيات حول موضوع حرق المصحف

قالت انا لست ضد الاسلام ولا اكره الاسلام ابدا وفكرة حرق القران فكره خطيره للغايه لكن

العرب لماذا يفعلون هذا ويجلبون الشبهه لانفسهم ؟؟

يا اخي الهرب ليس الحل

وحتى نقاشنا هذا

مممممم::مغتاظ::

لا يشبع ولا يغني من جوع فلن يفهم العرب ما يفكر به الغرب =ـ=

"قال تعالى ( لايزال بناينهم اللذي بنوا ريبة في قلوبهم الا ان تقطع قلوبهم ، والله عليم حكيم )

هذه الايه تنطبق مع احداث ١١\٩
سبحان الله الايه جدا واضحه وفيها معجزه للي قراها وفهمها

ارجو انك ماتكون زعلت من كلامي :)

son-g
12-09-2010, 02:43
:) ومتى كان قول الحقيقه شي يزععل ؟!!!

اكيد هذا الشيء مؤكد لو كنت ساكته وماهمني الموضوع ما كنت رديت وقلت اللي قاعده اشوفه ><
:موسوس: ثم
أنا اتكلم عن شي ثاني =_=

عن العرب عامة كلامي ماله دخل بكل اللي قلته ><

قلت نظرة الغرب لنا هي بالشاكله هذه

كان هناك لقاء مع احدى الامريكيات حول موضوع حرق المصحف

قالت انا لست ضد الاسلام ولا اكره الاسلام ابدا وفكرة حرق القران فكره خطيره للغايه لكن

العرب لماذا يفعلون هذا ويجلبون الشبهه لانفسهم ؟؟

يا اخي الهرب ليس الحل

وحتى نقاشنا هذا

مممممم::مغتاظ::

لا يشبع ولا يغني من جوع فلن يفهم العرب ما يفكر به الغرب =ـ=

"قال تعالى ( و لايزال بناينهم اللي بنوا ريبة في قلوبهم الا ان تقطع قلوبهم ، والله عليم حكيم )

ارجو انك ماتكون زعلت من كلامي :)

انا زعلان من نظرتك السلبية تجاة العرب........ ترى الغرب مو كامل بل عكس اجرم الغرب
تعد كل شي يفوق العقل...

وين رح دم اخونك في الاسلام..... رح تقولين فقط غلطة من الغرب ورح يصلحونة...

لأسف انك تضلين على موقفك السلبي

K A R A ~
12-09-2010, 02:53
انا زعلان من نظرتك السلبية تجاة العرب........ ترى الغرب مو كامل بل عكس اجرم الغرب
تعد كل شي يفوق العقل...

وين رح دم اخونك في الاسلام..... رح تقولين فقط غلطة من الغرب ورح يصلحونة...

لأسف انك تضلين على موقفك السلبي

وانا اسفه اذا كان هذا هو تفكيرك ::مغتاظ::

ادري كيف راح يكون ردك :نوم:

على العموم هذا مجرد نقاش اتمنى انك ماتزعل :)

العرب اوكي ما اخطأوا في انهم يحاولون نشر الدين الاسلامي في كل مكان من هذا العالم

بل والله يقشعر بدني كل ما شفت شخص من ديانه اخرى دخل الاسلام فا اقوم ابكي وافرح له من كل قلبي

لكن

هذي هي نظرة الغرب اعيد وقول هذي هي نظرة الغرب لنا

فليش ما نعدل النظره هذي ونكون احسن منهم ؟

اذا للان وهم يظنون اننا نعيش بالصحاري والقفار :تعجب: شرايك ؟
وبيوتنا خيام >< >>>> بس هم اللي مطورين سبحان الله

ومهما سوينا ومهما عدلنا مايفيرون نظرتهم لنا

فابعد عنالشر احسن ::مغتاظ:: لانهم جاهزين يبون يمسكون علينا الزله

خااصة بعد الاحدث في الحادي عشر من سبتمبر
وامريكا هي اساس الشرور والفساد في العالم ><

فمن الافضل اننا نفكر اكثر قبل وضع اي قرار وبدون تفكير !!

son-g
12-09-2010, 03:01

العرب اوكي ما اخطأوا في انهم يحاولون نشر الدين الاسلامي في كل مكان من هذا العالم

بل والله يقشعر بدني كل ما شفت شخص من ديانه اخرى دخل الاسلام فا اقوم ابكي وافرح له من كل قلبي

لكن

فا عن ابعد الشر احسن ::مغتاظ:: لانهم جاهزين يبون يمسكون علينا الزله

ابي اعرف اتي وجة نظرك يش ....

حنى سنين سكتين ومسكرين الفم الى متى اختي......

الى متى بل الله عليك.....

سبو الرسول.... سبو الله .... سبو الدين... والان القران....
الى متى... الى متى...

K A R A ~
12-09-2010, 03:16
ابي اعرف اتي وجة نظرك يش ....

حنى سنين سكتين ومسكرين الفم الى متى اختي......

الى متى بل الله عليك.....

سبو الرسول.... سبو الله .... سبو الدين... والان القران....
الى متى... الى متى...

:ضحكة: والله شي يضحك اسفه^^
معليش اخوي السموحه منك
:مرتبك: بس احس انك بوادي وانا بوادي رد ماله علاقه بردي
او كذا حاسه !! ><

في الحقيقه الموضوع ما قريته لكن قلت باحط فيه نقاش بسيط وواضح للعامه فالقيت انك صديت عن هذا الموضوع برد ماله علاقه باي رد من ردود كتبتها في الموضوع حاولت اني اوصل المعلومه لكن مع الاسف
تظن في ظن السوء
وتظن بان قلت كلام جارح وماهو الا شيء من وجهة نظر سوغء مني او من غيري

أمممم يمكن ماقدرت اوصل لك المعلومه صح

عموما خلاص ابي اطلع =_=
خروووج
:) بس قبل ما اطلع ابيك تحللني ^^ لاني اخاف انك زعلت مني :لقاقة: او شلت علي في احد ردودي ^^
فهذا هو شغلي الشاغل ~_~ :)

سلام

son-g
12-09-2010, 03:18
ضحكة: هههههه والله شي يضحكمعليش اخوي السموحه منك بس احس انك بوادي وانا بوادي رد ماله علاقه بردي او كذا حاسه !!
أمممم يمكن ماقدرت اوصل لك المعلومه صح

عموما خلاص ابي اطلع =_=
خروووج
:) بس قبل ما اطلع ابيك تحللني ^^ لاني اخاف انك زعلت مني :لقاقة: او شلت علي في احد ردودي ^^
فهذا هو شغلي الشاغل ~_~ :)

سلام

اظهر ان الكلام معك فاضي جدااااااااااااااا ارجو انك تصحيح نفسك ... والله يهديكي.
روحي اختي... نامي احسن

ونى مسمحك...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة...

K A R A ~
12-09-2010, 03:21
اظهر ان الكلام معك فاضي جدااااااااااااااا ارجو انك تصحيح نفسك ... والله يهديكي.
روحي اختي... نامي احسن

ونى مسمحك...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة...

يهدينا ويهديك :نوم:

son-g
12-09-2010, 03:27
قامت مجموعة مسيحية متطرفة صغيرة بتمزيق صفحات من القرآن الكريم امس امام البيت الابيض، بزعم ايقاف ما اطلقوا عليه افتراء «كذبة» الاسلام، جاء ذلك بالتزامن مع احياء الذكرى التاسعة لاعتداءات 11 ايلول/سبتمبر.وفيما اكد الرئيس الامريكى فى خطاب خلال مراسم التابين ان بلاده ليست في حرب مع الاسلام مطلقا، ومن هاجمنا في ذلك اليوم من سبتمبر/ايلول لم يكن ديانة قال راندال تيري، العضو في هذه الجماعة المؤلفة من6 اشخاص والقريبة من تجمع «حزب الشاي» المحافظ، ان «احد اسباب قيامنا بذلك هو انه يجب وقف ما اسماه كذبة ان الاسلام دين مسالم».وفي وقت سابق، قام متطرف اخر هو اندرو بيكام بتلاوة عشرات الايات القرانية زعم انها تدعو الى الكراهية ضد المسيحيين واليهود، ثم قام بتمزيق صفحات من مصحف صغير الحجم مترجم الى الانجليزية، بحسب صحافي من وكالة فرانس برس.وباستثناء عشرين صحافيا قاموا بالتغطية الاعلامية، لم تسترع العملية انتباه سوى عدد قليل من السياح.ووقفت الشرطة على مسافة بضعة امتار، ودونت اسماء المشاركين في التحرك الا انها لم تتدخل. يأتى هذا فيما أعلن الرئيس الأمريكي باراك اوباما ان بلاده ليست في حرب مع الاسلام مطلقا، واكد في خطاب القاه امس خلال مراسم تأبين اقيمت في وزارة الدفاع الامريكية البنتاجون» ان الكتب المقدسة تعلمنا الابتعاد عن المرارة والغضب والقتال والاهانة، وكل شكل آخر من اشكال الشر».ومضى قائلا «يمكنهم حتما ان يحاولوا اثارة النزاعات بين معتقداتنا، ولكن بصفتنا امريكيين لسنا ولن نكون ابدا في حرب مع الاسلام. من هاجمنا في ذلك اليوم من سبتمبر/ايلول لم يكن ديانة، بل القاعدة، عصابة يرثى لها من الرجال الذين حرفوا الدين».وتابع «وكما ندين عدم التسامح والتطرف في الخارج، نحترم جوهرنا كبلد التنوع والتسامح».وكان القس تيري جونز، الذي هدد بحرق نسخ من المصحف، قال في وقت سابق انه لن يحرقها اطلاقا، حتى لو بني المسجد قرب موقع برجي مركز التجارة العالمي المنهارين بنيويورك. وفى سياق متصل قال القس تيري جونز لشبكة +ان بي سي+ الامريكية «كلا، لن نعمد ابدا الى احراق القرآن»، مضيفا «لا اليوم ولا ابدا»، وذلك ردا على صحافي سأله عما اذا كان قد اكتفى بإرجاء تنفيذ دعوته الى احراق المصاحف او انه صرف النظر عنها نهائيا.وادعى جونز ان مجموعته هدفت من هذه الدعوة الى «الاظهار ان ثمة عنصرا بالغ الخطورة ومتطرفا جدا في الاسلام»، وقال «لقد اتممنا هذه المهمة في شكل كامل».من جهتها قالت صحيفة واشنطن بوست ان الدعوة الى احراق مئتي نسخة من القرآن في الذكرى التاسعة لهجمات 11 ايلول/سبتمبر تقررت فى 12 تموز/يوليو الماضى واوردت الصحيفة الامريكية انه في اليوم المذكور، نشر تيري جونز رسالة اولى على موقع تويتر دعا فيها الى «يوم عالمي لاحراق المصاحف» في 11 ايلول/سبتمبر. كنيسة مغمورة تدخل فى موضة “ الحرق “ الى ذلك دخلت كنيسة أمريكية جديدة إلى «موضة» حرق نسخ من مصاحف، وأعلنت بدورها أنها ستشعل النار بنسخ من الكتاب الكريم جمعتها للحرق، ، في فناء مقرها الواقع بأرياف مدينة توبيكا في ولاية كنساس الأمريكية، طبقاً لما أعلنته «وستبورو ببتيس تشيرش» في موقع لها على الإنترنت.وتفخر هذه الكنيسة بأنها تكره كل شيء تقريباً، من يهود ومسلمين ومسيحيين تقليديين، حتى وجنود أمريكيين سقطوا قتلى في حروب الولايات المتحدة بالخارج. مراسم إحياء الذكرى 9 لهجمات 11 أيلول/سبتمبر وكانت الولايات المتحدة قد احيت مراسم الذكرى السنوية لضحايا هجمات الحادي عشر من أيلول/سبتمبر 2001 ، التي أودت بحياة قرابة الثلاثة آلاف شخص، في موقع «جراوند زيرو» وهو موقع برجي مركز التجارة العالمي سابقا، ، حيث تليت أسماء الضحايا بينما قرعت الأجراس في كل أنحاء مدينة نيويورك في ذكرى المأساة. وبدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت في تمام الساعة التاسعة إلا الربع صباحا، وهو نفس التوقيت الذي اصطدمت فيه الطائرة التجارية المخطوفة ببرج مركز التجارة العالمي الشمالي في مانهاتن، ثم دقيقة صمت ثانية الساعة 9.03 عندما ارتطمت الطائرة الثانية بالبرج الجنوبي في لور مانهاتن واحترق البرج الجنوبي وانهار تماما أولا، الساعة 9.59 صباحا، أعقبه البرج الشمالي الساعة 10.28 صباحا، ما أسفر عن مقتل 2752 شخصا علقوا داخل المبنى وتحت الأنقاض. وارتطمت الطائرة الثالثة بمبنى البنتاجون في واشنطن بينما سقطت الرابعة في أحد حقول بنسلفانيا، ليلقى نحو ثلاثة آلاف شخص حتفهم في يوم واحد. ووقف الحضور دقيقة صمت ثالثة في نفس توقيت انهيار البرج الجنوبي ورابعة بالتزامن مع توقيت انهيار برج التجارة الشمالي. وقال مايكل بلومبيرج رئيس بلدية نيويورك «مرة ثانية نلتقي لنحيي ذكرى يوم أصبحنا نطلق عليه 11/9» لقد عدنا لهذا الموقع المقدس لتجتمع قلوبنا( ونردد) أسماء أولئك الذين أحببناهم وفقدناهم ..لم تترك مأساة عامة أخرى مثل هذا الأثر العميق..وليس هناك مكان آخر يزخر بحنيننا وحبنا وتضامننا(مثل هذا المكان)». والتقى المسؤولون الحكوميون في مقدمتهم نائب الرئيس الأمريكي جو بايدن وقادة نيويورك وأسر الضحايا في الموقع لبدء المراسم، مكررين برنامجا مألوفا منذ وقعت الهجمات عام 2001. وفي واشنطن، ذكر الرئيس الأمريكي باراك أوباما شعبه بوحدتهم ، بعد أحداث الحادي عشر من أيلول/سبتمبر 2001 ودعاهم للتركيز على ما يجمع بينهم، لا على ما يفرقهم. وقال أوباما في خطابه الإذاعي الأسبوعي:» إذا كان هناك درس نتعلمه من هذه الذكرى..فهو هذا: نحن أمة واحدة..شعب واحد..لا يربطنا الأسى وحده..بل تربطنا مجموعة من المثل المشتركة». وبدا أن التصريح يحوي إشارة مباشرة لقضية التهديد بحرق المصاحف وأحيا أوباما ذكرى الهجمات بخطاب وقام بوضع إكليل من الزهور في الموقع الذي اصطدمت فيه إحدى الطائرات التي اختطفت، بمبنى وزارة الدفاع الأمريكية(البنتاجون) خارج واشنطن. وقال أوباما « قد يحاولون إثارة الفتنة بين الأديان المختلفة..لكننا كأمريكيين لم ولن نخوض حربا مع الإسلام.. فمن هاجم الولايات المتحدة في مثل هذا اليوم من أيام (أيلول)سبتمبر -كان القاعدة ..عصابة تافهة من الرجال يحرفون الدين» وأضاف» قد يحاولون بث الخوف في نفوسنا...لكنهم ليسوا ندا لعزيمتنا..نحن لا نترك الخوف يتملك منا..ولن نتخلى عن (روح) التفاؤل التي طالما كانت صفة مميزة لنا كشعب». امسية على ضوء الشموع تأييدا لإقامة مسجد نيويورك وكان مئات من المسلمين واشخاص من ديانات مختلفة قد تجمعوا عند غروب الشمس على مسافة بنايتين فقط من موقع «الارض صفر» حيث كان مقر مركز التجارة العالمي لاضاءة الشموع تأييدا لاقامة المسجد مثير وكان من بين المشاركين زعماء مسلمين واشخاص تعهدوا بدعم المركز الاسلامي المقترح المؤلف من 13 طابقا والذي تسبب في حدوث انقسام داخل البلاد. واشار كثيرون الى ان عيد الفطر مختلف تماما عن الاعوام الاخرى.وقالت ربيعة الثيباني مسلمة من سكان نيويورك ومن اصول مسلمة «انه مختلف لانه مواكب (لذكرى) 9/11 وبسبب ما يحدث بشأن الجدل حول بارك 51 (موقع المسجد). انه امر يؤسف له ولكن ليس لدين اي خيار بشأن موعد عيد (الفطر). ولكنه مختلف تماما هذا العام.» وقال اخرون ان المسجد المثير للجدل وذكرى هجمات 11 سبتمبر ايلول جعلت عيد الفطر هذا العام مطبوعا في الذاكرة في الوقت الذي تجمع فيه اشخاص من ديانات مختلفة في الاحتفال المقام على ضوء الشموع للتعبير عن التأييد لاقامة المركز الاسلامي. وقال شخص يدعى شابنام ميرالي مسلم من المشاركين في الاحتفال»عيد (الفطر) هذا يتسم بالروحانيات... من المثير ان نرى اشخاصا امريكيين يتظاهرون من اجل المسجد. انهم سعداء بشأن هذا. هناك الكثير من المسلمين هنا غمرتني المفاجأة.» وكان من بين المشاركين كييث ايليسون عضو الكونجرس عن ولاية مينيسوتا وهو اول مسلم ينتخب في الكونجرس. ورأى ايضا ان الاحتفال على ضوء الشموع يعطي لعيد الفطر مدلولا اضافيا. وتحدث كثيرون بينهم الامام طاليم عبد الرشيد امام ومدير مجالس الشورى عن قضية المسجد. وقال «كلنا تعرضنا للهجوم في ذلك اليوم وكلنا شعرنا بالموت في ذلك اليوم وكلنا كان له رد فعله في ذلك اليوم. وعندما ننظر الى قائمة الثلاثة آلاف الذين فقدوا ارواحهم نجد ان هناك اشخاصا من الواضح من اسمائهم انهم من اصول اسلامية.» وقالت سيما اجناني من الهندوس ومؤيدة للمركز الاسلامي المقترح «اذا لم يتم السماح للجالية المسلمة بفتح المركز فماذا سيحدث بعد ذلك ؟ هذا شيء اساسي جدا وبسيط. المدينة نفسها وافقت على اقامة المركز (الاسلامي) ولم تكن هنا معارضة. اعتقد ان المعارضة جاءت من خارج المدينة ويبدو انه من الظلم وقف هذا التطور (العمل).» وادت الخطط المقترحة لاقامة المركز الاسلامي الى تقسيم المدينة. ومن المتوقع ان تندلع في وقت لاحق مظاهرات تؤيد واخرى تعارض اقامة المركز الاسلامي المقترح.

S T E I N
12-09-2010, 04:33
الـسـلام عـليـكم ورحـمـة الله وبركـاته

خـبـر إحـراق المصـاحـف أثـار ضجّـة واسـعـة في العـالم الإسـلامـي و هـذا أمـر جيّـد صـراحـة . .
لكـن في الحقـيـقة الشّـخـص الّـذي بنـى المسـجد بـالـقرب مـن أحـداث 11 سبتمبـر أثـار حـزازيّـة في نفـوس الأمريـكـان . .
كمـثـال لـو قـامت فـئة مسيحيّـة إرهـابيّـة بـالهجـوم عـلى أحد المعـالم فـي بـلدك ، و بـعد فتـرة قـام ببنـاء كنيسـة هنـاك . .
بـالعـربي العـامـي :" وش بتـحس فيـه =\ ؟! "

و الجمـيع لا ينكـر بـأن دولنـا الإسـلاميّـة متدهـورة حالـتهـا ، فـإن كـانت عـزّتنـا كمـا كـانت عـليه في عـهـد الصّـحـابة أو التـابعيـن ، لمـا حصـل حـرق القـرآن ، و إن حصـل لن يحصل مجـاهرة !!

son-g
12-09-2010, 07:22

خـبـر إحـراق المصـاحـف أثـار ضجّـة واسـعـة في العـالم الإسـلامـي و هـذا أمـر جيّـد صـراحـة . .
لكـن في الحقـيـقة الشّـخـص الّـذي بنـى المسـجد بـالـقرب مـن أحـداث 11 سبتمبـر أثـار حـزازيّـة في نفـوس الأمريـكـان . .
كمـثـال لـو قـامت فـئة مسيحيّـة إرهـابيّـة بـالهجـوم عـلى أحد المعـالم فـي بـلدك ، و بـعد فتـرة قـام ببنـاء كنيسـة هنـاك . .

و الجمـيع لا ينكـر بـأن دولنـا الإسـلاميّـة متدهـورة حالـتهـا ، فـإن كـانت عـزّتنـا كمـا كـانت عـليه في عـهـد الصّـحـابة أو التـابعيـن ، لمـا حصـل حـرق القـرآن ، و إن حصـل لن يحصل مجـاهرة !!

مشكور اخوي...
على المرور...

railn
12-09-2010, 08:04

لكن

فابعد عنالشر احسن ::مغتاظ:: لانهم جاهزين يبون يمسكون علينا الزله

خااصة بعد الاحدث في الحادي عشر من سبتمبر

اختي
الكل يدرون ان الغرب لن يرضى عني حتى نتبع دينهم فلوا لاحظتي ان كل دول الغير مسلمه تعيش في سلام و بدون اي مشاكل و كل الدول الي في حرب هي الاسلاميه ................(انا ما ادفع عن العرب لانه لهم خطا و هو السكوت) فارجوكي لا تحاولي تبدل فكره الغرب لانها ما بتتبدل ........

L XIV
12-09-2010, 13:28
تم التعديل
يُمنع نشر الكتابات التي تحتوي على طعن في الإســلام و كتابهِ و أحكامهِ ورجالهِ ومبادئهِ. (http://www.mexat.com/vb/qoanin.php?s=)

blanka
12-09-2010, 19:26
هذا واحد
حقيـــــــــــــــر

>>KUJAKU MAI<<
12-09-2010, 19:56
و الله عجيبة الدنيا دى
عندنا فى الاسلام مع اختلاف المذاهب الا ان الفكر واحد
كلنا متفقين على نفس الشئ و لو اختلفت مذاهبنا بيبقى اختلاف طفيف
دين جميل
ينهى عن الفحشاء و المنكر و البغض
اله واحد
يدعو الى الايمان
كتاب واحد
كلامه واحد فى كل زمان و مكان
مااتغيرش فيه حرف من يوم ما نزل و حتى الأن
و ديننا متسامح
ماخلاش فى عداوة بيننا و بين الأديان الأخرى
و خلى الاسلام بالرادة فــــ"لا اكراه فى الدين قد تبين الرشد من الغى"
طب و الله لو قرا القرءان ممكن ربنا يهديه و يعتنق الاسلام
و لكن العقول التى تدعى الحضارة هذه عقول متحجرة
فمن مظتهر التحضر الأخذ بكل ماهو جديد
فليه حضرته مافكرش و لو لمرة يقرأ القرءان
لأنه و بكل أسى عقل من العقول المتحجرة
و مين اللى قال ان الاسلام دين ارهابى
هل الارهابى متسامح فى نظركم؟
اذا كانوا هم شايفين ان احنا المتنمرين لما بنبقى قاعدين فى حالنا
طب حيقولوا علينا ايه لو وقفنالهوم
كل اللى أقدر أقوله
والله متم لنوره و لو كره الكافرون

ايلوويز
12-09-2010, 21:09
هم ليسوا اغبياء كفاية لفعل هذا
ثم هم لم ينسوا ما فعل المسلمون عندما رسموا الكاريكاتير عن الرسول صلى الله عليه وسلم

G U C C I
12-09-2010, 21:45
ههه لــن يجرؤ ع حرقهـ ..!!
وإن فعلوا ستحدث أشيآء غير محمودهـ لهـم ..~
لــن يختفي إسم المولى إذا حرقوه والقرآن بقلوبنآ ..*
أشكرك ع الموضوع ودمـت بحفظ الرحمن ..:||

lady De
12-09-2010, 21:56

اخواني يعني لسى المخطط موجود.... ارجو تكثيف متابعة القضيه بشكل اكبر...

انا لست ضد المسحية ....لكن انا ضد من يدعي انا الانسان المسلم هو فقط ارهابي...

وشكر
المصدر
http://www.sabq.org/sabq/user/news.do?section=5&id=14343[/size]
من المعروف عن المسيحية عدم اعترافها بالدين الاسلامي كدين سماوي وبحركته هي ورجانا انو فعلا هنن ضمنيا معترفين فيه
ومن المعروف ايضا انو الاديان اللي طلعت بعد المسيحية ما حدا تعرض لها او اعترف فيها او الغاها فليش هو عم يعمل العكس ... ووين حرية الاديان اللي عندن ؟؟
وحركته هي اكدت اديش الاسلام عظيم وانه مو من تأليف بشر ابدا والا ما كان خصه بالهجوم واشرك اي دين تاني
وهو يحكي اللي بدو ياه بس لو عمل شي فالله اله جنود بامريكا بيعرفو كيف يدافعو عن دينه
ومتل ما انذكر ... هي حركته قاصد فيها الشهرة بس
ومتل ما طلع للسما حيوقع للارض نكس على راسو لأن شهرته مدتها لحظات وحتنتهي قريب
وحتى الحكومة الامريكية معارضته على فعلته - يعني ما وقف عن الفكرة الا بسبب ضغط الحكومة عليه -
ولازم يفهم انو الاسلام مو هو العرب والعرب مو كلهم مسلمين ... وان ما في شي متفق عليه كل الطوائف الاسلامية قد اتفاقهم على القران
هيدا رايي

son-g
13-09-2010, 08:27
شكر لي كل من علق على الموضوع....

الدين الاسلمي ليس دين ارهاب لاكن ان تعرضة مقدسة لي الشر ...
سوف يوقف المعتدي...
وشكر...

KAKASH95
13-09-2010, 14:02
ياخي القس هذا واحد يبي شهرة و خلاص بعدين خليه يحرق المصحف ان شتاء الله نشوف واحد من صواريخ بلدان فوق راسه و الكلام الذي قاله القس كذب عن انه كلم الامام و ان الامام قال انه سيوقف بناء المجد بشرط ان لايحرق المصاحف بل قال انه لم يتكلم معه في هذا الموضوع ابدا و مزال بناء المسجد مستمر يعني القس هذا واحد كذاب و ربنا يهديه يعني لكن اريد ان اعلق علي شيء كلام الاخت فوق انت لم تفهمه جيدا هي لم تقل ان الغرب كاملين معروف الامراض دائما تظهر في امريكا و ذلك بسبب عادتهم الجنسية الغريبة ( اسف علي الفظ ) و المراة ليس لها حقوق و غيرها و لكن نحن العرب المسلمين دهعنى الان من المسلمين في اندونسيا و مالزيا و غيرها الدولة المتطورة العب علي وجه الخصوص هل نشرف الاسلام ؟؟؟ هل نحن نمشي علي سنة النبي صلى الله عليه و سلم الاجابة واضحة طبعا فهذا ماكانت تقصده الاخت ان الغرب ينظرون الينا اننا لانحرتم حثقوق المراة و ذلك سبب ديننا بينما الحقيقة هي انه بسببنا نحن و ليس بسب الدين نحن اخذ القليل من الدين و طبقناها و تركنا الاخر قال تعالى ( قل أتؤمنون ببعض الكتاب وتكفرون ببعض ) و هذه هي حالنا و الكفر لايجب ان اقول اني لااصدق هذا الامر و لكن عدم تطبيقه يعتبر كفر في بعض الاشياء

تحياتي

anns
13-09-2010, 14:25
ليس على احد القلق بهذا الخصوص
لان الكتاب من انزله يحميه

son-g
13-09-2010, 15:40

مشكور على الردود....
نحن نقبل كل الأراء...

Hisashi Mitsui‎
14-09-2010, 03:22
ليس على احد القلق بهذا الخصوص
لان الكتاب من انزله يحميه

(إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ) قران كريم

في قوله تعالى: {له لحافظون} على النبي صلى الله عليه وسلم, كقوله {والله يعصمك من الناس} والمعنى الأول أولى وهو ظاهر السياق.( إبن كثير )

القول فـي تأويـل قوله تعالـى: {إِنّا نَحْنُ نَزّلْنَا الذّكْرَ وَإِنّا لَهُ لَحَافِظُونَ }.
يقول تعالـى ذكره: إنّا نَـحْنُ نَزّلْنا الذّكْرَ وهو القرآن, وإنّا لَهُ لـحَافِظُونَ قال: وإنا للقرآن لـحافظون من أن يزاد فـيه بـاطل مّا لـيس منه, أو ينقص منه ما هو منه من أحكامه وحدوده وفرائضه. والهاء فـي قوله: «لَهُ» من ذكر الذكر.(الطبرى)

.......

اعطونا دليلاً بأن الله توعد بحفظ القران من الحرق ؟؟؟

لو كان هذا الحقير فى زمن جورج بوش لخفت على القران

Izen Sama
14-09-2010, 08:41

شي اكيد .. والله لا يسلخون جلده لو تجراء ومس المصحف بسوء .. لكن كسب الشهره

albertogang
14-09-2010, 11:22
قساوسة متخلفة!!!

هناك ادلة عظيــــــــــــــمة على ان بعض اليهود العنصريين هم من قاموا باسقاط برجي التجارة العالمي!!

ورغم هذا فالقساوسة اولئك ضعاف النفس والبدن والروح يتسترون على الظلمة المتسببين في تلك الحادثةوينسبون ما حدث للمسلمين لغيــــــــرتهم الشديدة وحسدهم الكبير

ربما وقف اوباما مع المسلمين في هذا القرار ولكن شكوكي اصبحت حقيقة بأن موقع البناء سيشكل كارثة ضد المسلمين وابدا ليست في صالحهم!!

الله المعين

لنرجوا من العلي القدير ان لا يقوموا باحراق كتاب الله عز وجل،،فالله اعلم ما ستكون نتيجة ذلك

غرۈر آنثى ¬»
14-09-2010, 11:31
لاحول ولاقوة الا بالله

انا بصرااحة اول ماسمعت الخبر دعيت عليهم لما تعبت

الله يااخذهم يااارب نااس مايعرفون ربهم

الله يستر علينا وبالفعل اثاار ضجة كبيرة

والله المنتقم على كل شي

K A Y O
14-09-2010, 19:20
و السؤال هو ماذا سيفعل المسلمون حيال ذلك ؟

حرق المصحف ليست القضية الأولى , هنالك من قام بإهانة المصاحف و تمزيقها و إلقاء القاذورات عليها..و لم تقم بعدها قيامة العرب !!

son-g
15-09-2010, 02:05
مشكور على المرور...

Karin.sama
15-09-2010, 03:17
(إنما يعمر مساجد الله من آمن بالله واليوم الآخر وأقام الصلاة وآتى الزكاة ولم يخش إلا الله فعسى أولئك أن يكونوا من المهتدين)

يا أخي

هذي هي نظرة الغرب لنا !!
صرااااحة !!

لتصحيح الخبر أولاً /

بناء مسجد او مركز اسلامي ثقافي والله أعلم ليس بالموقع بالضبط بل بالقرب منهآ ..

أختي أقول للأمريكآن المتعصبين الحاقدين على الاسلام /

قل موتوا بغيظكم ..

ولو تلاحظي أن اغلبيه كثيره مع بناء المسجد وهم من الامريكان (المسيحيين )

وأنتم المسلمين ..تقولون مافي غير هذا المكآن !!

عجب العجاب ..الارض لله يورثهآ من يشاء ..

وهذه حرب ع الاسلام وآضحه .. وبناء المسجد مايسمح للقس عليه لعنة الله ..أن يحرق المصحف الكريم

فكل كتآب سمآوي يجب آحترآمه ..لكن هو تمآدى في طغيانه وأنا أقول يعجز ويخسى والله ان يحرقه..

ايضاً .. مثل مايبنى لليهود والاديان الاخرى فلنا الحق آيضاً

وايضاً

تقولي (العرب دائما يحسسون اللي حواليهم و يحطون انفسهم في موضع شبهه الواحد يشك في تصرفاتهم وعمايلهم
هذي هي نظرة الغرب لنا !!)

أنا أعلمك من العرب..

العرب المظلومين المضطهدين بين كل الشعوب ..

العرب الامه اللي ضعفت التي مزقتهآ الغرب ومعهآ آيرآن ..

العرب الامه اللي نقلت الحضارات لكل الشعوب فلا استطيع ان انسى الاندلس و آنسى الحضاره الرائعه ابداً

العرب أختار الله كتابه الكريم ان يكون بلغت العرب > العربيه<

العرب أمجآد وبطولات ..لكن مع مرور الازمآن والتخاذل والوهن والضعف والجري وراء الدنيا .. جعل من هم من هذه الامه أن ينسوا من هم !!

حسبي الله ونعم الوكيل

أما الغرب ..ماذا قدموا للعالم ..هم من قتلوا وشردوا ومزقوا ..فلا آستطيع أن آنسى مافعلوه بفلسطين

والعرآق وافغانستان والصومآل ومصر والجزآئر وتونس والمغرب .. اقرأي التاريخ لتعلمي من هو المستحق

بالتشكيك ..

عند بناء مسجد قامت الدنيا ولم تقعد .. لكن عند فلسطين وآخوآني في غزه وظلم اليهود لهم عند العرآق

وقتلهم وتشريدهم ..عند الظلم والطغيان عند اضطهاد المسلمين وتعذبيهم من بين كل الديانات ..

سجونهم تمتلى بالمسلمين وشتى انواع التعذيب ..

ونرى ..!!

صمت !! .. سكوت .. !!

فياليت الصرآحه ..تقوم لهذا فآمتنآ أحق ..

((فترى الذين في قلوبهم مرض يسارعون فيهم يقولون نخشى أن تصيبنا دائرة فعسى الله أن يأتي بالفتح أو أمر من عنده فيصبحوا على ما أسروا في أنفسهم نادمين))

لماذا لا تتسأل أمريكا ..

لماذا فجرت البرجين ولماذا استهدفت من بين الدول الاخرى ..

أعتقد السؤال لن يكون صعباً ..

Karin.sama
15-09-2010, 03:23
والله العظيم ليبقى كتآب ربي محفوظ حتى تقوم الساعه ولن يستطيع هذآ الكآفر الفآجر أن يحرق المصحف..

Hisashi Mitsui‎
15-09-2010, 07:23
القاهرة- صرح صفوت الشريف الأمين العام للحزب الوطني الديمقراطي بأن هيئة مكتب الحزب
تدين بقوة أي محاولة للنيل من الدين الإسلامي أو أي دين من الأديان،
وتعتبر أن الدعوات التي ترددت من جانب قلة من المتطرفين هي عدوان على
...المعتقدات والمشاعر الدينية للمسلمين، وأن هذه الأفكار المتعصبة تهدف إلي
إثارة الفتنة والوقيعة بين الأديان، كما أنها تتناقض مع مبادئ الحرية
الدينية واحترام حقوق الإنسان.

وحذر الشريف من هذه الدعوات المتطرفة
ومن تداعياتها وآثارها السلبية لما تشيعه من مشاعر التعصب، ولما تولده من
مشاعر الشك وعدم الثقة بين أبناء الديانات المختلفة، وأن الداعين لهذه
الأفكار الخاطئة والبعيدة عن جوهر أي دين لا يعرفون معنى حرية الأديان
والتسامح الديني.

يشار إلى أن الرئيس محمد حسني مبارك أدان دعوة القس الأمريكي تيري جونز لحرق نسخ من القرآن الكريم في ذكرى هجمات الحادي عشر من سبتمبر، واعتبرها دعوة عنصرية بغيضة معادية للإسلام والمسلمين.

وأعرب
الرئيس مبارك ،عن قلقه مما ستثيره هذه الدعوة العنصرية البغيضة من ردود
أفعال في العالمين العربي والإسلامي ومحذرا مما ستؤدي إليه من تصاعد
الإرهاب والتطرف والعنف المتبادل علي اتساع العالم.

وكان القس تيري
جونز ، المشرف على كنيسة "دوف التبشرية" وهي كنيسة محلية في فلوريدا ،
أعلن في الأسبوع الماضي أنه "سيقوم في يوم هجمات سبتمبر بتنظيم حملة لحرق
القرآن حول العالم".

وبدأت كنسية جونز بالفعل بالترويج للحملة من
خلال صفحتها على موقع "الفيس بوك" ودعت المسيحيين الراغبين في المشاركة
إلى زيارتها لإحراق المصاحف.

يُذكر أن جونز كان قد أصدر كتاباً يحمل
عنوان "الإسلام من الشيطان" وهو يبيع في كنيسته تذكارات من أكواب وقمصان
ومواد أخرى كتب عليها هذه العبارة.

المصدر: موقع الحزب الوطني، محبي السيد الرئيس.See more

oOoraraoOo
15-09-2010, 08:24
اولا هذا رجال يبغى يصير مشهور
ثانيا من هو عشان يحدد موعد
وبعدين ما انحرق المصحف وانتهت القضيه

مشكور على الطرح

мэѕнo
15-09-2010, 08:41
شكرا لك اخوي ع الموضوع

prin_ce
15-09-2010, 17:51
السلام عليكم
ما فعله القس يبرهن على الكره الدفين للإسلام من طرف الغرب المتعصبين
لكن للننظر للوجه المشرق فما فعله القس دليل على أن الإسلام أصبح يتوغل لداخل
أروبا و أمريكا و هذا ما يفسر العداء المتزايد اتجاه الإسلام و هو خوفهم من انتشاره بينهم
و كل ما يقومون سينقلب عليهم قال الله تعالى "انهم يكيدون كيدا واكيد كيدا فمهل الكافرين امهلهم رويدا "
و قال تعالى " ومكروا ومكر الله والله خير الماكرين"
وقال تعالى " يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون "

son-g
16-09-2010, 08:27
مشكور على المرور...

و بارك الله فيكم...

حبي ساسكي
16-09-2010, 08:38
مشكوور عالخبر

son-g
16-09-2010, 09:14
مشكوور عالخبر

العفو............:d

سفير قلب سعودي
16-09-2010, 09:41
(((لا إله إلا الله محمد رسول الله)))

راستمان
16-09-2010, 09:58
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووو على الموضوع

son-g
16-09-2010, 10:18
مشكور على المرور والتعليق جزاك الله خيررر

Phenomenal
16-09-2010, 12:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا الشعب الأمريكي المُسلم هو الذي قام بهذه الضجه ؛ وليس العرب والمسلمين
المسلمين لا يكترثون لهذه الأمور للأسف بعد التطور الذي شهدناه في حقبة الزمن هذه

وأنا متأكد أن هناك أيدٍ خفية خلف التعصب الذي حصل من قبل القس
وأنني أشك في الماسونية أنفسهم فهم خلف كل المشاكل يبحثون عن المشكلة تلو الأخرى

وشُكراً جزيلا أخي الكريم

(مِفتاح الصدق)

son-g
17-09-2010, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا الشعب الأمريكي المُسلم هو الذي قام بهذه الضجه ؛ وليس العرب والمسلمين
المسلمين لا يكترثون لهذه الأمور للأسف بعد التطور الذي شهدناه في حقبة الزمن هذه

وأنا متأكد أن هناك أيدٍ خفية خلف التعصب الذي حصل من قبل القس
وأنني أشك في الماسونية أنفسهم فهم خلف كل المشاكل يبحثون عن المشكلة تلو الأخرى

وشُكراً جزيلا أخي الكريم

(مِفتاح الصدق)

مشكور اخي الكريم هذي وجهة نظرك واحترمة...