PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ريال مدريد و برشلونة ... و قصة الصراع الأزلي ...

Senchi Kodo
11-09-2010, 22:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

كل عام و أنتم بألف خير بمناسبة العيد ... أعاده الله علينا و عليكم بالخير و اليمن و البركات ...

مع بداية موسمين جديدين من البطولة و التنافس و التحدي لنيل أفضل الألقاب ... و لنيل صدارة الدوري الاسباني و دوري أبطال أوروبا ... ما هي توقعاتكم لهذا الموسم ... لانه الظاهر موسم خطير جدا ...

شخصيا ... أنا مع ريال مدريد طبعا ... أتوقع كتيييييييير أشياء حلوة من ريال بالاسباني ... بالذات بالتشكيلة الجديدة ... و أكيييييييييد المدرب الجدي الرائع ... و بتميز كل من راموس و كرست و ايكر و باقي الاماميير المدريدين ... ان شاء الله رح يبدعو و يوخدو الدوري الاسباني ... و بهمة كل من اوزيل و دي ماريا و بنزيما و هيجوين - مع اني ما بحبهم هدول التنين - ... أتوقع كتير أشياءات حلوة منهم ان شاء الله ... و أكيد بهمة مورينهو المدرب البرتغالي الكبير و سعيه للتغلب على نظيره الكتلوني بيب جوارديللا ...

بالنسبة للأبطال ... يعني المجموعة تبعنا كتيييييير قوية ... الأول على الدوري الهولندي ... و الثالث على الفرنسي و التاني على الايطالي ... و غير اللاعبين ياللي انتقلو و كنت كتير بحبهم ... من غوتي و فان دير فارت ... يعني الموسم صعب شوي بس بهمة الأمامير ان شاء الله بتحقق النصر ...

أكييييييييد كتير في منكم ما عحبو الحكي لانه كتلوني ... الموضوع مش لنطاوش و نتمشكل ... مجرد حوارات مدريديه - كتلونية ... أو حتى مدريدية - أوروبية ... بالرغم من اني مش رح أقدر أحضر الموسم هاد زي اللي قبله نظرا لأني توجيهي أو زي ما بسمي البعض - ثانوية عامة - ... جد كتييييييييير مدايقة من الوضع بس الحمد لله عندي دليل كروي متحرك ... هههه ... مدريدي أخر - أخوي أصغر مني بسنة - ببلغني التفصيلات ...

و الله يقدم اللي فيه الخير ... و ان شاء الله الفوز للأفضل ...

أرائكم يا جماعة بس بدون زعل ...

mohamed4ever
15-09-2010, 04:30
الريال هو الاقوى

ديفيد فيا 2010
18-09-2010, 20:37
ريال اقوى من البرشا بس يمكن البرشا يغلب ريال

Amr.ax
18-09-2010, 20:51
:رامبو:

Яαмαη
19-09-2010, 07:36
انا مع برشلونة اكيد ...
فرصتنا في دا الموسم اكبر من فرصكم
مورينيو بنفسو قالها

ومورينيو شغلو كلو عالسنة الثانية

احنا فريقنا جاهز

تقبل مروري وشكرا عالموضوع

Senchi Kodo
29-09-2010, 17:28
مممممممممممم ... ممكن ... بس أنا ثقتي بالملكي ما الها حدود ... بالتوفيق على كل الاحوال ...