PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ عيدية كاتب¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛



killua_
11-09-2010, 21:19
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1258766&stc=1&d=1284236545


اصحى يا هلال..

افتح في الحال

نبحث عنك في كل مكان

لتبشر بالعيد الآن

"كيف سأصعد إلي السماء

ولقد ضاع مني العيد؟"

هينا نبحث في الأنحاء

حتى نلقاه من جديد


أين العيد.. أين العيد

killua_
11-09-2010, 21:50
http://img210.imageshack.us/img210/4145/42373219.gif




نبتهج ، نبتسم ، نفرح ،وأناملنا الصغيرة في ذلك الوقت تعدد العيادي التي في حوزتنا ، يقول أحدنا : أنا أكثر من حصل على العيادي ..



ويقول الآخر : لا بل أنا الأكثر ..



أجواء اختفت وتبددت ، أجواء الفرح بقدوم العيد بعياديه النقدية ، والجلوس حول طاولة واحدة مع الأهل والأقارب إلى اليوم الذي يليه وأبواب النقاشات الحادة مستمرة بين هذا وهذا ، بكاء أطفال وأغاني العيد التي تبثها الفضائيات التلفزيونية على مدار اليوم ..



لكن هذا العيد مختلف ، وأجوائه تختلف لأنه سيحمل بين طياتِ أكنافه ، عائلة أكبر ، وأرواحٌ أكثر ، ولها بالقلب مكانةٌ عظيمة ، عائلتنا الغالية ، عائلة مملكة القصص والروايات ، أردنا أن نتسامرففعلنا ، أردنا أن نتناقش ففعلنا ، لكن أليس هذا الوقت المناسب لنقدم لكم العيادي ،للأسف ليست نقدية ، لكنها ذات ثقل أدبي أكبر ، فعسى أن تنال على إعجابكم أحبتي ،وعسى أن نرسم البسمة في شفاكم في هذا العيد الأنيس ، وكل عام وأنتم بخير وصحة وسلامة ..


Killua_

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1258801&stc=1&d=1284238315





أبنائي ، أحبائي ، أخوتي ، وأخواتي ، أولاً حتى لا يضيع حق المحق في عرضه ، الفكرة فكرة هوني ، أرادت أن تنير وجوهكم المنارة أكثر وترسم البسمة على شفاهكم وتقدم لكم العيادي التي تستحقونها ، ولو أنها قليلة في حقكم إلا أنها مقدمة من القلب إلى القلب ، كما أود أن أبارك لكم من كل قلبي لقدوم هذا العيد علينا بزينته وبفرحته وبركاته وما أجمله من عيد عندما يكون بيننا ، أبناء قلعة القصص والروايات ، كما أحب أن أشكر الأخت ^ Honey Baby ^ ، لأنها أعطتني هذه الفرصة الثمينة للمشاركة معها في تقديم العيادي ، هذه مني لكم أحبتي ..










http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1258834&d=1284240767



^ Honey Baby ^


http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1258800&stc=1&d=1284238283

إلهاب المشاعر وتحريكها ، إشعال نيران الأمل بأن الشمس ستشرق من جديد ، إعادة القلب لينبض بالحب مرة أخرى ، كلها أمور من النادر جداً أن نرى من يستطيع فعلها... معاً، ولكنني بهذه الزيارة إلى هذه المملكة وجدتهم .. الفرسان الذين يستطيعون هذا ، القادرون على التحدي بلهيب أقلامهم، بكلماتهم التي غرسوها فينا ، بالمَلكات الفطرية التي يملكونها بداخلهم، يخطون بأناملهم أروع الروائع ، و أجدد الأفكار، من منبري هذا أقول لهم من قلبي كل عام وهم بخير .




استلام العيادي القصصية من مملكة القصص والرويات ، غداً باذن الله بيد الآنسة الفاضلة العزيزة هوني شخصياً ...
كونوا على استعداد :cool:

HONEY SOUL
12-09-2010, 10:33
http://a.imageshack.us/img684/2030/90296625.gif
لنبدأ التعايد أيها الأحباب
وكل عام و أنتم بخير




http://img844.imageshack.us/img844/4403/kikumarueiji.gif



عن قصة ◘◄ the Revenge game ►◘

(http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=662172)
http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=662172
(http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=662172)

http://img684.imageshack.us/img684/695/20524481.gif


عن قصة اللون الأحمر~ > دعوة لعشاق الرومانسية الدافئة و الرعب المتجمد معا <~

(http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=691959)
http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=691959
(http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=691959)



http://img525.imageshack.us/img525/2923/26062723.gif


عن قصة ذئاب لا ترحم ×تأوهات طفلة لم تصل لعمر الزهور (قصيرة )
http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=741798&page=2



http://img837.imageshack.us/img837/9012/31193799.gif



عن قصة [ مضمار ألم انتهى .. وموعد فارغ ]
http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=691980



http://img205.imageshack.us/img205/3814/40001079.gif



عن قصة &&&()The Silent Echo()&&&

(http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=637244)
http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=637244
(http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=637244)

http://img838.imageshack.us/img838/3843/21984041.gif


عن قصة ოო ρℓєαs ! Łєт мє ɢєт тσ уσυг нєαгт ოო

(http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=705549)
http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=705549
(http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=705549)


http://a.imageshack.us/img684/2030/90296625.gif



http://img810.imageshack.us/img810/7039/58210459.gif



عن قصة ..."لعنة روح"...عندما تعشق التلاشي قبل الوجود.


(http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=664374)
http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=664374
(http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=664374)


http://img62.imageshack.us/img62/9150/30701840.gif


عن قصة !~¤§¦فـــــــاما البــــــقـــــاء ..!!وامــا الهـــــلاك ..!!!~¤§¦
http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=477311 (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=477311)



http://img46.imageshack.us/img46/4994/72969017.gif


عن قصة the knight

(http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=709980)
http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=709980
(http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=709980)


http://img96.imageshack.us/img96/6238/vspri.gif



عن قصة +|o| Snow Falls In The Soul |o|+

(http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=471144)
http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=471144
(http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=471144)


http://img64.imageshack.us/img64/1253/gsp.gif



عن قصة عَبْقُّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ آلْذَّكْرَيّاَتْ..!! </STRONG>


http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=723927


http://img835.imageshack.us/img835/2268/kingword.gif



عن قصة (( لــسـعـة فـراشــة )) ~\~
http://code.mexat.mexat.com/vb/showthread.php?t=710304
http://a.imageshack.us/img684/2030/90296625.gif
http://img693.imageshack.us/img693/2103/heroine.gif


عن قصة غفوة!...قد توقظك من نومك!..
(http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=535739)http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=535739 (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=535739)




http://img72.imageshack.us/img72/2732/honeybaby.gif



عن قصة ~||[ لهـفة ُ مشاعر في وجهِ الكُره ]||~
(http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=736931)http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=736931 (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=736931)


http://img830.imageshack.us/img830/2969/killua.gif



عن قصة [ العزف على أوتار قلب من الجشع ~]

(http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=733394)http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=733394
(http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=733394)


http://img442.imageshack.us/img442/420/cfswat.gif



عن قصة || أخي العزيز || ,, قصة قصيرة ~!!

http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=721769

http://img213.imageshack.us/img213/7950/candycolors.gif


عن قصة Looking for my Warm Soul
(http://download.mexat.com/vb/showthread.php?t=670224)http://download.mexat.com/vb/showthread.php?t=670224 (http://download.mexat.com/vb/showthread.php?t=670224)


http://img706.imageshack.us/img706/9256/97943487.gif


عن قصة [ آتَمّنّـى ـآ ، // قِصّـةٌ قَصِيّـرَةٌ ~

(http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=726405)http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=726405
(http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=726405)

killua_
12-09-2010, 10:55
http://img811.imageshack.us/img811/9181/13746215.gif
أنا عيدي خلف الشجرة يحفر اسمينا عليها


وأنا عيدي يبدأ عمره من ضحكه من شفتيها


أين العيد .. أين العيد


عيدي في بطني يكبر احضنه داخل جسمي


احمله تسعة أشهر حتى يناديني أمي


أعرفتم أين العيد الآن.. من حولنا وفي كل مكان ..


في القلب وفي كل مكان

مِـدَاد`
12-09-2010, 10:57
حجز



يعني يحجز لي أحدهم بعضويتي و لا أعود،،،؟؟ عيب!! :ضحكة: >> طرق ملتوية في الحجز :D
الحجز الأول كان العيدية الأولى،، شكرا جزييييييييييييييييييييييييييييييييلا كيلوا :تدخين:
عيدية راااائعة منك :سعادة2:
نأتي لوقت الجد :رامبو:
الكلمات ضغطت على المكابح و توقفت عند الشارع الفرعي و لما وصلت إلى هنا وجدت نفسي بمفردي من دونها :نينجا:!!!
إن كان الحجز الأول له طعم خاص خصوصا بعد الجنون الذي سبق الحصول عليه :D
و إن كان الموضوع متألقا كأصحابه،، بكلمات جعلتني أغار و أعزم على تأديب كلماتي عندما أعود لاصطحابها من مكان وقوفها الآن،،
فإن "عيدية كاتب" فاقت هذا و ذاك،،
بنكهة أكثر تميزا من ألذ ما أكلته من حلوى العيد في كل الأعوام التي خلت،،
و تجاوزت كل شيء،، بألق أروع من كل الألوان و الأضواء التي تميز العيد،،
فشكرا للغالية هوني على مبادرتها المتوهجة تماما كقلمها،، هذه المبادرة التي حفرت في القلب،،:o
و شكرا للأمير كيلوا على الحضور المتألق و الحجز الذهبي في أول مقعد :سعادة2:
شكرا شكرا شكرا بحجم فرحة العيد في كل مكان:بكاء: .. إلا في بيتي لأنه ممل:تعجب: >> ::سخرية::
تمنيت لو أن الكلمات كانت أوفى بحيث تغطي ألقكما و لكن...!!
هي في الشارع الفرعي قد شلت مذ عرفت بوجهتي إلى هذا الموضوع!!
سلاما يحيط برأسيكما إكليلا ذهبيا أيها العزيزان ~

ليت الزمان يعود
12-09-2010, 11:07
,
,


حجز بعد العودة الى المنزل :تدخين:

~ هناء ~
12-09-2010, 12:21
لي عودة :لعق:

Kikumaru Eiji
12-09-2010, 14:30
لن أحجز :eek: لن أقول أن لي عودة :eek:

ما هذا كيلوا آند هوني تشان ::سعادة:: !!

ما شاء الله أحلى عيدية والله ::جيد::

http://img844.imageshack.us/img844/4403/kikumarueiji.gif

والله العظيم فرحت من قلب :بكاء: مو مصدقة .. ^^
أدري إن الشكر مو كافي والله.. بس ما عندي إلا كلمات شكر لكم :أوو:

حقاً قلعة القصص هي الأروع ::سعادة::

بارك الله فيكم.. ومبروك للجميع على العيدية..~
كل سنة وأنتو طيبين.. :أوو:
عيدكم مبارك إن شاء الله..

Sleepy Princess
12-09-2010, 14:52
حجز :غياب:

HONEY SOUL
12-09-2010, 14:58
حجز


آها :rolleyes:



,


,



حجز بعد العودة الى المنزل :تدخين:


آها :rolleyes:




لي عودة :لعق:


آها :rolleyes:



حجز :غياب:


آها :rolleyes:


ما لنا سوى الانتظار ..
أصبح القسم ماصباً بعدوى الحجوزات :ضحكة:

لغة التفكير
12-09-2010, 15:06
برب .. ق1ق1

أعجز عن كلمات الوصف ..

كيلوا وهوني .. بحق ومن القلب ..

مع قراءة كل حرف من الموضوع تطير الكلمات مني
فلا أجد مايستحق من العبارات لأعبر بها عن جمال الموضوع والأجمل منه هو مضمونه ..

ابدعتما يامبدعين .. وليس بأمر غريب امام اخلاقكما العاليه وروحكما الطيبه ..

http://img837.imageshack.us/img837/9012/31193799.gif

لا أعلم ولكنني اعتقد انني صغيرة في التعبير في هذه المواقف ..~_~
كيف لا وهي العيديه الوحيده الحقيقيه التي حصلت عليها في هذا العيد :غياب:

اعتذر على الرد القصير .. فهذا ماستطعت ترتيبه في سطور ..

فجزيل الشكر لكما على ماقدمتماه .. وجزيتم خير الجزاء ^^

لاڤينيا . .
12-09-2010, 16:58
حجز !

عَابِرَة -(❣),
12-09-2010, 17:14
حجز:p

السلام عليكم ..

أأكتب رائع ؟؟..مللت من كتابتها .. سأكتب قمة في الروعة .. مللت من هذه أيضا .. -_-..
إذن ....
وردة عطرة فاح شذاها .. وردة لا تخطئ العين في تمييزها عن باقي قريناتها على العشب الاخضر للروضة البهية .. كللها الإبداع بكلمات غاية في الجمال واللطف فأصبحت وردة تحيط بعنقها أكاليل الورود .. ولهذا تميزت ..

كل عام وأنتم بخير يا مبدعي القسم ..^^..

كيلوا .. هوني .. تحياتي القلبية ..^^..

كورابيكا-كاروتا
12-09-2010, 19:49
حجوزات كثيرة ما شاء الله
و على رأي المثل
احم احم
حشر مع الناس عيد
لذا

حجز ^^"

بسمة براءة
12-09-2010, 20:22
السلام عليكم
أهلا أهلا بشعب مملكةالقصص والروايات
كل عام وأنتم بألف خير
تعيدو و تزيدو بالصحة والهناء:d

ماشاء الله تستاهلو العيديات والله
ان شاء الله دايما بالأفراح والسعادة دايما
مزيدا من التقدم والرقي بأدبنا العربي
حفظكم الله ورعاكم
جزاكما الله خيرا كيلوا وهوني^^

مِـدَاد`
12-09-2010, 20:27
أول من فك الحجز هع :cool:
بالمناسبة،،
تمنيت لو وضعت روابط القصص لأني أردت قراءة بعضها و الكسالى أمثالي لا يهون عليهم البحث عن الأعضاء ثم القصص :نينجا:
:D

ليت الزمان يعود
12-09-2010, 22:48
,
,
,



كانت هناك طفلةٌ صغيرة تلعب بين الأزهار , تتأمل في السماء السوداء الداكنة , ازداد تأملها لبرهة إذا أن هناك نجمة عجيبة بدأت تنيرُ أكثر , التفت الى والديها اللذان كانا بجانبها وهي تشير الى تلك النجمة وقد التمعت عيناها بنورها , لكن لا أحد كان يراها سواها , لاتزالُ تصرُ على ذلك وهي متأكدة أن ماتراهُ لم يكن بحلم بل حقيقة , ازداد بريق النجمة من جديد وازداد تعلق تلك الصغيرة بها لدرجة أنها استطاعت الوصول إليها بإرادتها , تلك النجمة هي قلعتنا الرائعة .
☆☆
قلعة القصص , أمير , فارس , شرطيات القسم , يظن البعض أنه مجرد مصطلحات نطلقها عن طريق الدعابة وحسب , لا يعلمون أننا نشعرُ بها حقاً , نحنُ هنا كأسرة رائعة لا بل مميزة جداً عن الآخرين ونحنُ نفخرُ بذلك .

......

http://store1.up-00.com/Sep10/WUM30497.gif

كاتبة // :eek:
مع أنني متأكدة أن هذه الكلمة لا أستحقها أبداً لكنني في نفس الوقت سعدتُ بها جداً جداً , تلك الأسماء التي وضع إسمي بجانبهم لأفخر أن أكون بينهم وإن كنتُ لا أستحق :بكاء:

......

كيلوا : كلمات الشكر لن تكفي أيها الأمير حقاً , كانت عيدية رائعة ولها نكهٌ خاصة ورائعة جداً خاصة أنها من أمير وفارس من قلعتنا , قد تضيعُ الكلمات وتخجل لأنها لن تكفي لكم , دمت لفرسانك يا أمير :بكاء: ..

☆☆

توأمي هوني : تطايرت الكلماتُ في الهواء , وقادرت الى السماء لكنني حاولتُ اللحاق بها ولم أستطع حقاً شكراً من القلب غاليتي على هذه العيدية الرائعة التي حقاً قد سعدتُ بها :بكاء: ..


بس لا تضربيني عليها إذا كانت شينة >> عندها اعتقاد إن العيدية وااايد صغيرة :موسوس:
هوني ومن قال لكِ أن الهدية بقيمتها أو بحجمها عزيزتي !!
الهدية بمعناها الرائع وعيديتكم لنا كانت الأروع حقاً عزيزتي :نوم:

http://store1.up-00.com/Sep10/Ndi26573.jpg

والى أمير قسمنا المبدع , شكراً على كلماتك الرائعة لفرسانك الأشاوس , دمت متألقاً في سماء قلعتنا الى الأبد ودام التألق لك أيها الأمير :D


ولكنني بهذه الزيارة إلى هذه المملكة وجدتهم .. الفرسان الذين يستطيعون هذا ، القادرون على التحدي بلهيب أقلامهم، بكلماتهم التي غرسوها فينا ، بالمَلكات الفطرية التي يملكونها بداخلهم، يخطون بأناملهم أروع الروائع ، و أجدد الأفكار، من منبري هذا أقول لهم من قلبي كل عام وهم بخير .
توأمي ماهذا // :بكاء:
حقاً كلمات رائعة من كاتبة رائعة ومبدعة , شكراً من جديد فحقاً أن الكلمات هربت والى الآن لم أتعلم فن اللحاق بها ><

.....

شكراً لكم من القلب فهاهي الكلماتُ قد تبخرت , والعباراتُ قد هربت , والجملُ أبت أن أكتبها لأنها تقول أن ذلك قليلاً جداً بحقهم .
لربما كلماتي قبل سويعات استيقظت من النوم كصاحبتها تماماً , لكنني لا أريد أن أراجع على ما كتبتُ أبداً , لربما ستجدون أن العبارات مشتته والجمل مبعثرة لكنها خرجت من القلب ووضعتها هنا مباشرةً وأنا على يقين إن أنا قد راجعتُ عليها سأمسحها نصفها لأنسقها << البنت اطلعت شاعرة ماشاء الله عليها :ضحكة:

دمتم لنا دائماً :بكاء:

Sleepy Princess
13-09-2010, 00:43
عودة بمقعد جديد :ضحكة:


السلام عليكم ورحمة الله


كيلوا وهوني ... :ميت: .......
.قلبي مو ناقص نوبات تهبدية :أوو:... ماأجمل العيدية من روحين مبدعتين !!

لهذا ما كان الكلمات ضغطت على المكابح و توقفت عند الشارع الفرعي و لما وصلت إلى هنا وجدت نفسي بمفردي من دونها !!!
و إن كان الموضوع متألقا كأصحابه،، بكلمات جعلتني أغار و أعزم على تأديب كلماتي عندما أعود لاصطحابها من مكان وقوفها الآن،،
فإن "عيدية كاتب" فاقت هذا و ذاك،،
<<<<<<<<<<سرقه علنيه من مدو :ضحكة:


ستفسدوني بهذا الدلال يا سكان القلعة صدقا لا أبالغ :غياب: ... منذ أن سكنت أروقتكم وأنا لا أرى دلالا أدلع من هذا الدلال ..محظوظة أنا بهذا الكم من الرفاهية والعطاء والهدايا الثمينة التي أتلقاها يوما بعد يوما ...ما أسعدني :أوو:

يعلم الله أن فرحتي بهذه العيدية الخوقاقية أكبر من أن أعبر عنها بمعجمي اللغوي الناشف =_= ...خاصه أن قلبي يتخبط ما بين الخجل والغرور !!<هاذي آخرتها :ضحكة:

هنئيا لكم أيها المبدعين اللامعين وهنئيا لي بكم :سعادة:

خالص حبي وتقديري

ليت الزمان يعود
13-09-2010, 00:59
,
,



لهذا ما كان الكلمات ضغطت على المكابح و توقفت عند الشارع الفرعي و لما وصلت إلى هنا وجدت نفسي بمفردي من دونها !!!
ههههههههههههههههههــ
أمورة يمكن من الحماس الزايد ذابت المكابح :ضحكة: << ساعة من الضحك يقطع ابليسج :ضحكة:

.:SABER:.
13-09-2010, 01:19
::سعادة::

النظرة الثاقبة
13-09-2010, 07:10
ماشاء الله تبارك الله

نخبة من الكتاب المبدعين

أبارك لهم جميعا وبالأخص

أميرة الخيال
ليت الزمان يعود
لغة التفكير
هوني بيبي

كان ذلك رائعا
وفقكم الله لما يحب ويرضى

HONEY SOUL
13-09-2010, 09:53
أول من فك الحجز هع :cool:
بالمناسبة،،
تمنيت لو وضعت روابط القصص لأني أردت قراءة بعضها و الكسالى أمثالي لا يهون عليهم البحث عن الأعضاء ثم القصص :نينجا:
:d


لعيونك يا عيوني ..
إنت بس ردي فوق وبتلاقين يلي تبينه ..::سعادة::
كم مداد أنا عندي ..:تدخين:

مِـدَاد`
13-09-2010, 10:11
لعيونك يا عيوني ..
إنت بس ردي فوق وبتلاقين يلي تبينه ..::سعادة::
كم مداد أنا عندي ..:تدخين:
طبعا واحدة من غير نسخة ثانية في كل الكون :cool:>> :ضحكة:
تسلمي :أوو:

جاري قراءة لسعة فراشة عنوانها هو الأروع :نينجا:



لهذا ما كان الكلمات ضغطت على المكابح و توقفت عند الشارع الفرعي و لما وصلت إلى هنا وجدت نفسي بمفردي من دونها !!!
و إن كان الموضوع متألقا كأصحابه،، بكلمات جعلتني أغار و أعزم على تأديب كلماتي عندما أعود لاصطحابها من مكان وقوفها الآن،،
فإن "عيدية كاتب" فاقت هذا و ذاك،،
و أنا قلت كييييييييييف أصلي أنا رديت الأولى لماذا ردي 18؟؟؟؟؟ :eek::D
بما أنك لم تحصلي على هدية من مدو الغالية فكلماتها حلالك خبولة :أوو:
:ضحكة:

HONEY SOUL
13-09-2010, 10:34
مدادو.




يعني يحجز لي أحدهم بعضويتي و لا أعود،،،؟؟ عيب!! :ضحكة: >> طرق ملتوية في الحجز :D


من علامات الجوسسة :ضحكة:




الحجز الأول كان العيدية الأولى،، شكرا جزييييييييييييييييييييييييييييييييلا كيلوا :تدخين:

عيدية راااائعة منك :سعادة2:


كيلوا دوووم مذوق .. ترى أميرنا ::سعادة::




الكلمات ضغطت على المكابح و توقفت عند الشارع الفرعي و لما وصلت إلى هنا وجدت نفسي بمفردي من دونها :نينجا:!!!

إن كان الحجز الأول له طعم خاص خصوصا بعد الجنون الذي سبق الحصول عليه :D

و إن كان الموضوع متألقا كأصحابه،، بكلمات جعلتني أغار و أعزم على تأديب كلماتي عندما أعود لاصطحابها من مكان وقوفها الآن،،

فإن "عيدية كاتب" فاقت هذا و ذاك،،

بنكهة أكثر تميزا من ألذ ما أكلته من حلوى العيد في كل الأعوام التي خلت،،

و تجاوزت كل شيء،، بألق أروع من كل الألوان و الأضواء التي تميز العيد،،


أنت من الأشخاص الذين يستحقون هذا .. بل وأكثر .. غالاتي
نحن لم نفعل شيئاً يوفي إبداعاتكم المتألقة دوماً.. وأدعو الله أن يوفقنا لهذا :مرتبك:




فشكرا للغالية هوني على مبادرتها المتوهجة تماما كقلمها،، هذه المبادرة التي حفرت في القلب،،:o

تسلمين غلاتي .. :o





و شكرا للأمير كيلوا على الحضور المتألق و الحجز الذهبي في أول مقعد :سعادة2:


بل له كل الشكر مني أيضاً .. كونه استطاع تحملي في فترة إعداد الموضوع >> تراني طفرته :ميت:




شكرا شكرا شكرا بحجم فرحة العيد في كل مكان:بكاء: .. إلا في بيتي لأنه ممل:تعجب: >> ::سخرية::

الظاهر مب أنا وحدي عايشة في حالة الملل في البيت :بكاء:





سلاما يحيط برأسيكما إكليلا ذهبيا أيها العزيزان ~
[/QUOTE]

أقسم أن هذه الجملة أروع ما أتلقاه في حياتي .. شكراً جزيلاً لك عزيزتي..::سعادة::

~ هناء ~
13-09-2010, 17:21
السلام عليكم

في الحقيقة تخونني الكلمات ولا أدري ماذا اقول.. كل ما سأقوله ناقص :بكاء:
ولكن على قولة إحداهن : حجزت وعيب ما أرجع :ضحكة:

كل من سطر اسمهم هنا دون استثناء ..
كتاب مبدعون أتشرف بوجودي معهم في هذا المنتدى
هم من سيرفعون أمتنا إن شاء الله :أوو:

مبارك لكم يا كتاب مكسات المبدعين واحد واحدا :أوو:


تستحقون هذا وأكثر :أوو:
دمتم بخير ::سعادة::

яиσ ✖
13-09-2010, 18:02
http://img706.imageshack.us/img706/9256/97943487.gif


:eek: ، :eek: ، :eek:

آلسـلآمٍ عليكم ورحمةُ آلله وبركـآته :أوو:

عيّـد مبـآـآرك عليكم جميعـاً ::سعادة::

وأنتـوآ بصصحه وسلآمـة ، كيلوآ ، هوني تشـآن :سعادة2:

بآءت آلكلمـآت بآلخروج من فمي ، لذآ ، لآ آستطيع سوى قول ~

شكراً جزيلاً ع هذه آلعيديّـة آلجميلة :أوو: ، لم أتلقَ عيديةً أفضل منهـآ ::سعادة::

دمتمُ فرسآننـآ آلآعزآء !

HONEY SOUL
14-09-2010, 04:11
لن أحجز :eek: لن أقول أن لي عودة :eek:


ما هذا كيلوا آند هوني تشان ::سعادة:: !!


ما شاء الله أحلى عيدية والله ::جيد::


http://img844.imageshack.us/img844/4403/kikumarueiji.gif


والله العظيم فرحت من قلب :بكاء: مو مصدقة .. ^^
أدري إن الشكر مو كافي والله.. بس ما عندي إلا كلمات شكر لكم :أوو:


حقاً قلعة القصص هي الأروع ::سعادة::


بارك الله فيكم.. ومبروك للجميع على العيدية..~
كل سنة وأنتو طيبين.. :أوو:
عيدكم مبارك إن شاء الله..




أهلا بالغوالي ..
تعيبيني إنج ما حجزتي :أوو:
عساها الفرحة دوووووم في قلوب الجميع ..
نحن لا ننتظر كلمة شكر ولكن ننتظر إن تحفر الابتسامة دوماً على الشفاه :)
الله يبارك فيج..
كل عام وإنت غلاتي ..

HONEY SOUL
14-09-2010, 04:15
أعجز عن كلمات الوصف ..


كيلوا وهوني .. بحق ومن القلب ..


مع قراءة كل حرف من الموضوع تطير الكلمات مني
فلا أجد مايستحق من العبارات لأعبر بها عن جمال الموضوع والأجمل منه هو مضمونه ..


ابدعتما يامبدعين .. وليس بأمر غريب امام اخلاقكما العاليه وروحكما الطيبه ..


http://img837.imageshack.us/img837/9012/31193799.gif


لا أعلم ولكنني اعتقد انني صغيرة في التعبير في هذه المواقف ..~_~
كيف لا وهي العيديه الوحيده الحقيقيه التي حصلت عليها في هذا العيد :غياب:


اعتذر على الرد القصير .. فهذا ماستطعت ترتيبه في سطور ..


فجزيل الشكر لكما على ماقدمتماه .. وجزيتم خير الجزاء ^^


آهلا ماما لولو ::سعادة::..
ترانا نحنبكم .. >> استحت :o..
لأن لأناس مثلكم بصمات في القلوب ..
المهم أنك نورت المكان بنورك ماما ^^
كل عام وأنت بخير

HONEY SOUL
14-09-2010, 04:21
حجز:p


السلام عليكم ..


أأكتب رائع ؟؟..مللت من كتابتها .. سأكتب قمة في الروعة .. مللت من هذه أيضا .. -_-..
إذن ....
وردة عطرة فاح شذاها .. وردة لا تخطئ العين في تمييزها عن باقي قريناتها على العشب الاخضر للروضة البهية .. كللها الإبداع بكلمات غاية في الجمال واللطف فأصبحت وردة تحيط بعنقها أكاليل الورود .. ولهذا تميزت ..


كل عام وأنتم بخير يا مبدعي القسم ..^^..


كيلوا .. هوني .. تحياتي القلبية ..^^..



أهلا بك آنسة جلنار ..::سعادة::
تسلمين على الكلام الحلو وااايد ..
وعساك الأعياد الياية تكونين معانا ..::جيد::
كل علا وإنت بخير ..





السلام عليكم
أهلا أهلا بشعب مملكةالقصص والروايات
كل عام وأنتم بألف خير
تعيدو و تزيدو بالصحة والهناء:d


ماشاء الله تستاهلو العيديات والله
ان شاء الله دايما بالأفراح والسعادة دايما
مزيدا من التقدم والرقي بأدبنا العربي
حفظكم الله ورعاكم
جزاكما الله خيرا كيلوا وهوني^^


أهلا بك بكل أنواع الترحيب ::سعادة::
شكراً جزيلاً على مرورك ومعايدتك لنا عزيزتي..:o
كل عام وأنت بخير .



::سعادة::


كل عام وإنت بخير ::سعادة::
تسلمين على مرورك ^^

بون بوني
14-09-2010, 04:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وصلت متأخرة كالمعتاد >< لأجد أمامي أجمل عيدية
في لحظات كهذه تخونني كلمات الشكر والثناء ....تباً

ربما الدموع هي أصدق عبارات السعادة والثناء :بكاء:

قلعة القصص المحببة إلى قلبي بأي شيء نشكركم
علمتمونا كيف يكون الأساس من الذهب الذي لا يصدأ
وكيف يكون العماد فرسان لا تكل في إنتاج أفضل ما تفخر به تلك القلعة القصصية

قلعة أنتم أبطالها بسلاح القلم
لاأدري هل أبكي فرحاً برؤية إسمي بين هؤلاء الفرسان
أم أخجل في تسلم تلك العيدية الغالية

حقاً شكراً جزيلاً لكم على حسن العطاء المستمر
وشكراً على أجمل الهدايا
يسعدني أن أحظى بقثتكم بي

أستاذي كيلوا : ألا يوجد شيء رائع في هذه القلعة إلا وكنت فيه !!:لقافة:
بالتأكيد سيكون من المستحيل أن نجد حفلاً ملكياً من دون أمير ولهذا دوماً نحظى بلقاء سموك:D في أجمل الإحتفالات
شكراً جزيلاً لك من الصميم أميرنا العبقري

هوني : أفضل أن أناديكِ بـــ عسل فصفائك طبق الأصل منه
أشكرك على هذه البادرة الطيبة غاليتي والعيدية الألماسية يعجز لساني عن شكرك

يشرفني أن أكون معكم

http://img810.imageshack.us/img810/7039/58210459.gif

أجمل عيدية حصلت عليها ::سعادة::::سعادة::

والسلام مسك الختام

Candy Colors
14-09-2010, 16:52
وعليكم السلام ورحمة الله

لكم جزيل الشكر على هذا التقدير .. دمتم صرحاً شامخا ..

بُوركتم ..

Ệήặś
14-09-2010, 17:20
وقفت نظراتي عند أول كلمة خطتها أناملكم
تأملت..وتأملت..
يبدو أنها تسمرت عاجزة عن وصف هداياكم الجميلة
لاؤلئك الذين وقفوا منتصبين مقابلكم وابتسامة خجل رسمتها محياهم

فعلاً هدايا جميلة..وأعضاء أجمل

..
تحياتي~

كورابيكا-كاروتا
14-09-2010, 19:59
:eek:
.
.
.
.
:o
.
.
.
.
هكذا كانت تعبيرات وجهي :D

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
كيف الحال ؟


::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::
هذي تعبيرات قليلة على السعادة
شكرا شكرا شكرا من اعمااااااااااااااااق قلبي
لك اخي كيلوا فقد شجعت و تعبت بموضوع رائع لتفرح قلوب اعضاءنا الكرام

و لك يا الغالية هني - تشان
بالاحرى شكرا خاص و كبيييييييييييييير لك عزيزتي
افرحتي قلبي كثيييييييييييييييرا

لذا افرح الله قلبكما بالدنيا و الاخرة

و ارجو المعذرة على التأخر و الرد بعد العيد لكن الظروف :محبط::مذنب:


و اعيدها مرة اخرى >>>> يكفي اعادة ><
افرحكما الله بالدنيا و الاخرة
و وفقكما بامور حياتكما دائما >>> هذي مو اعادة :D

دمتم بحفظ الرحمن

الفارسة الحزينة
25-09-2010, 02:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

يااااه الكثير من الكتاب المبدعيون في القسم هنا !! - ما شاء الله تبارك الرحمن -
مبروووووك للجميع ...

قلب جولييت
18-11-2010, 17:37
حجز

blazing_teens
05-12-2010, 16:50
يسلمو على الاقصة

ارجو المتابعه بالابداع

writer shir
06-02-2011, 01:08
شكررررررررا ع هذا الموضوووع
تحياتي ............

€v€
12-04-2011, 22:11
السلام عليكم ...

ابغا عيدية يا بابا كيلو .. ^^ ههههههههههههههههههههههههههههه <<<<< تحمل المزح الثقيل .. ترى البنت جاها زهايمر ..

المهم ... نعود الى المهم ...

مبارك لكم العيدية الراااااااااااااااائعة .. ^^

ان شاء الله اكون ممن سيستلم عيديته هذه السنة .. ^^

بالتوفيق للجميع ثم لي.. .^^

دمت في حفظ الرحمن يا ( بابا ) كيلو ... ^^

world wide
24-05-2011, 09:17
يسلموااا الايادى على الطرح الرائع