PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : قصصي المرعبة اقرئوا و ارتعبوا



Sliver X girl
10-09-2010, 13:40
http://up.iraqcst.com/uploads/images/cstbeff80e0d8.gif




في هذا الموضوع اردت ان اشارككم هذا الموضوع



وهو عبارة عن قصص سأسردها عليكم


كل ما عليكم فعله فقط


هو :-


قرأت قصتي وتسرد قصة تشبهها بتفاصيل صغير فقط


http://up.iraqcst.com/uploads/images/cst8311be2291.gif


اوكى انا ابدأ ....


القصة تتحدث عن شخص اسود مريب التقيته بالصدفة دون قصد

في هذه القصة سأتعرف على شخص دون معرفة اسمه او من يكون او تفاصيل اخرى




http://up.iraqcst.com/uploads/images/cst8311be2291.gif


الجزء الاول :-


عندما كنت في الصف الرابع

كان كل يوم عندنا املاء <~~قسوة

بعدين كانت اخر حصة وبعد كذا

المدرسة قامت بوضع ورقتي تحت كل الاوراق ثم انتهت المعلة بقيى ورقتي

كنت انتظر انتهائها ثم عندما انتهت اخذت الورقة وقمت بأخد ورقتي وبسرعة ضبيت اغراضي وبنفس الوقت كانت المعلمة تقوم بنفس الشيئ

ذهبت المدرسة قبلي وما ان استدرت حتى ارحل عن الصف لأرى شيئ اسود يبعد عني القليل فقط

ثم رفت عيني لأراه يقترب رفت عيني للمرة الثانية لأجده الختفى

لم اهتم وذهبت ثم ذهبت نحو الباب ولم يكن هناك شيئ عند الباب عندها ا صطدم بشيئ قوي

فوقعت ارضا عندها وقفت و ركضت باسرع ما يمكن


http://up.iraqcst.com/uploads/images/cst8311be2291.gif


الجزء الثاني :-


في نفس اليوم كنت مرتعبة مما حصل معي في المدرسة وحاولت ان لا افكر في

هذا الموضوع كثيرا

كان المكان مظلما وكانت الساعة قرابة الثانية وكنت اريد الذهاب الى السرير لأنام لان اليوم

الذي يليه مدرسة و بسرعة

اسطدمت بنفس الشيئ مجددا

فقلت الا ترى ...

لم اكمل كلامي حتى اجد نفس الشي امامي يمد يده ليجعلني اقف

فنظرت امامي وفركت عيني

لأرى ان كنت نائمة ام انها حقيقة

لأجد لا شيئ امامي

المهم قلت في نفسي انا اهلوس لكني لم اكن اهلوس كانت حقيقة

عندها ايقنت ان علي الانتباه في المرة القادمة

فلربما ارى نفس الشيئ مجددا

في اليوم الذي يليه تيقنت اني لا يمكنني الهروب منه فهو في كل مكان

اذهب اليه

عندها في الساعة السادسة تماما نهضت من نومي الذي دام لساعات

عندما وقفت على رجلي سمعت صوتا غليظا يقول لي الى اين تذهبين لازلتي مبكرة

كانت لهجة الصوت تأتي من يساري نظرت الى يساري لم اجد شيئ

فقلت في نفسي غريبة

وقد كنت متأكدة ان الصوت قادم من الجهة اليسارى لي

ركضت بأسرع ما يمكنني عندها جهزت نفسي

بسرعة وذهبت الى الاسفل الأنتظر الباص لكني اسمع ذات الصوت الذي سمعته من قبل

فقلت لأختي الاكبر مني سنا هل سمعتي صوتا ما يقول سوف تتأخرين

فقالت لي اني اتوهم لأنها لم تسمع شيئا ابدا!!!!!

فقلت في نفسي لربما اكون مخطأة

وصل الباص فبادرنا انا واختي بالدخول

عندها جلست في مكاني المعتاد لي بالجلوس فيه ما هي الا لحظات

وقد سمعت دات الصوت يهمس لي ويقول هذا المكان غير مريح هلى غيرتي مكانك

فستجبت لرغبته وجلست في مكان اخر

وصلنا المدرسة وانا اشعر بالقشعريرة ورتجف بشكل فظيع

ارتديت جاكيتي و كنت سوف اخرج الأجد الباب قد قفل قبل ان اخرج

فقل للسائق افتح الباب

ففتحتحه الباب لي وخرجت قبل ان يحدث شيئ اخر لي

فبادرت بالركض عندها ...

اسطدمت مجددا فبادرت بفتح عيني قليلا

لأجد الشيئ داته يمد يده خفت اذا مددت يدي يحصل شيئ ما لي

فنهظت لأجده قد اختفى

قلت في نفسي لماذ هذا الشخص يفعل هذا بي ؟؟؟ ولماذا انا الوحيدة الذي تراه وتسمع

صوته ؟؟ هذا غير عادل ..

هميت بالدخول عندها كان الطابور قد انتهى

فقلت يااااا لحظي لماذا يحصل هذا معي و الان سأدنب لتأخري

ركضت بأسرع ما يمكنني لأسمع الصوت يقول انتي سريعة انتظريني قليلا

عندها توقفت قليلا وقال لي لا تخافي لن يلاحظ احد دخولك فقط لا تتطرقي الباب

اخلي فقط وسيعتقد الجميع انك موجودة منذ زمن عندها اسئلي اصدقائك ماذا حدث

لم استمع وقتها له ولكن فكرت فيما قل وبسرعة عاودت الركض و دخلت الصف ولم اطرق

كما قال لي

ولم تسألني المعلمة على شيئ كأنها لا تراني

سألت اصدقائي مذا حدت ونقلت كل شيئ في خمسة دقائق

كان هذا مريـــــــــــــــــــــــــــــــــــب نوعا ما ...



http://up.iraqcst.com/uploads/images/cst8311be2291.gif


بعد ذالك مضى الوقت سريعا عندها كانت اخر حصة دق الجرس

وخرج الطلاب معادا انا كنت اضب اغراضي التي وقعت هنا وهناك رأيت قلمي الذي وقع مني اول مرة ارى ذالك

الشخص فيها عندها نزلت يدي لألتقاطه امسكته وعندما رفعت رأسي رأيت ذات الشخص

عندها هرعت بضب اشيائي بمنتها السرعة لأسمع ذالك الصوت من جديد الصوت الذي ارعبني

دائما يقول لي لا تخافي لا تخافي انا هنا لأساعدك لأراه يمسك بأشيائي ويضبها بمنتهى السرعة عندها بقي اخر

غرض هو دفتر لي هميت بألتقاطه وهم الشخص بألتقاطه ويدي كانت تحت يده لم اشعر بشيئ

الا ووجدت نفسي نائمة ولا اعرف ماذا حدث ونظرت الى الساعة لاجد انها مضت 10 دقائق على ان الجرس

رن قلق الجميع علي وهمت صديقتي مروة باللبحث عني

دخلت الصف لتراني موجودة عندها حظنتني وقالت قلقت عليكي جدا

وهمت بامساك يدي وما هي الا دقائق الا سمعت الصوت يقول اذا لا تمانعين سوف اذهب معك الى منزلك

فتحت عيني واغمضتها لأجد الشخص كأنه يريد ان يقول من هذه فقلت انها صديقتي لا تقلق

ولوحت له وذهبت مع صديقتي وكان مندهش في اعتقادي :مندهش:


http://up.iraqcst.com/uploads/images/cst8311be2291.gif


طولت قليل البارت الجاي سيصل قريبا ارجوا عدم كتابة قصة الى ان تنتهي قصتي


الردود فقط للشكر او ابداء الرأي الى ان يصل البارت الجاي


يمنع منعا باتاَ بدأ اي قصة من القصص قبل ان تنتهي التي قبلها



(((( تحياتيXXX... ))))

vampier killer
11-09-2010, 13:05
واوووووووووووو

مرعب يكون خني مسلم

من يدري

xXxMeMexXx
11-09-2010, 13:27
مشكــــــــــــــــــــــورة
ننتظر
التكملة

راستمان
11-09-2010, 13:56
هـــــــــــــــلا والله بالهمـــــــــــــــر

مشكوره وما قصرتي نتريا التكمله

hesoka_4_ever
11-09-2010, 14:34
هلا والله حلو الموضوع واصل التقدم

hesoka_4_ever
11-09-2010, 14:39
ننتظر التكملة

Sliver X girl
11-09-2010, 19:55
زيـــــــــــــــــــــــــــــــن التكملة وصلت


بعدها اتتني فكرة انه لربما يستطيع ان يخيف اخواتي حتى الموت

لم ارضى بهادا فرجعت مسرعة الى الغرفة

لأجد ان الاسلاك قد اخدت من مكانها وهي موصولة بالجهاز وكل شيئ مسكر :مندهش::مندهش::مندهش:

لأني لا استخدم غير السماعة الصغيرة وهي

كانت موصولة بالجهاز ولكني حينها رأيتها في الــــ mp3 ـــ....

وقد كنت مندهشة وارتعش جدا ...

الى ان مضت سنتان وقد اصبحت في الصف السادس...

عندها في يوم كنت اتفرج انمي وكان tokyo mew mew <~~~ ايش دخلنا بهذا :تعجب:

بعدها كانت الساعة 11 وكنت داهبة لأرى باب الحارة ولم يكن شيئ موصل بالكمبيوتر غير

(( سماعة صغيرة ))

عندما كنت عائدة من الغرفة المجاورة ووجدت ان السماعة داخل الـ mp3 ـــ...

وان المايك موصل في المكان الذي من المفترض ان تكون السماعة فيه

هذي صور للتوضيح ...


المكان الذي من المفترض وضع الميك فيه !!!!


http://up.iraqcst.com/uploads/images/cst27cbaa6d0f.gif


المكان الذي من الفترض ان توضع به السماعة !!!!


http://up.iraqcst.com/uploads/images/cstdf58d5a9c9.gif



كنت مندهشة ومصدومة :مندهش::مندهش::مندهش:

المهم كان لازم اصممهم لكن هم ليسوا سيئين جدا ::سخرية::

نعود

استغربت لما حدث و سمعت صوت خفيف لم اكن متأكدة من صدره

لكنه قال اسف لكنك تستحقي هذا !!! :eek:

دعرت جدا


انتــــــــــــــــــــــــــــــــــهت القصة ...

لكني سأقول قصة قصيرة جدا بعد ما ارى الــــــــــــــــــردود


...

Yϋкı ₡hสи ❀
11-09-2010, 21:38
:eek:

شو هذا الجني اللي لازق فيكي ...

هووع يا رب يبعد عنك بسم الله ..

تقبلي مروري

DmOoO3
11-09-2010, 21:53
بسم الله الرحمن الرحيم..

آمـمـمـ...

بصراحهـ..ماتدخل العقل..

انا مره مره مب مقتنعه...

بمكن كنتي تهلوسين ..او صار فيج موقف واثر عليج..^^

مشكوره..

Sonar
12-09-2010, 06:41
::جيد::

Sliver X girl
12-09-2010, 10:26
لا لا يا جماعة انا ما اهلوس والله العظيم

كان موجود بكل مكان شو هذا !!!

في اعتقادي بيقلب البيت رأس على عقب لأني اتكلمت عنه

الله اكبر ما عنده غيري !!!!:مندهش::مندهش::مندهش:

اه لازم ابعده عني بطريقة ما يا رب ابعده عني

:موسوس:

gaara-nina
12-09-2010, 11:54
يا رب يبعده عنك ويبعدك من كل شر :)

Sliver X girl
12-09-2010, 15:56
ما اعتقد انو هذا لازم:p


قصدي انو لو كان شرير ما كان تبعني بس خوفني ما اعتقد انو شرير

vampier killer
12-09-2010, 16:47
بالعكس مالذي الدرجة

يعني منكن عايز يحميكي من شيء

Sliver X girl
12-09-2010, 18:46
اه


يمكن كلامك صح شكرا على الرد ما فكرت بهذا


:موسوس:

اوكى

انا اقلكم قصتين من قصصي التي اضن انها الاخيرتان

الاولى

مرة كنت اكل في المطبخ وكان باب البلكونة مسكرة

تمام المهم بعدين شفت بعيني الثنتين

انو مقبض الباب (( هذا اللي نفتح فيه الباب))..

يطلع فوق وتحت وبسرعة سبت اكلي وكنت عارفة طبعا كيف خليتوا

المهم رحت بسرعة عند اختي و خبرتها جرت ودخلت المطبخ بعدين انا شفت اكلي


مأكول منه قلت ممكن هذا الي فزعني اكل منه بعدين اختي قالت

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم وفتحت باب

البلكونة وشفت انو ما في احد قالت اني اهلوس كالعادة

لكن في كل مرة اقول شي لهم ما يصدقوني مع اني لا اكذب ابدا بهده الاشياء

رحت اختي وكملت اكلي وشفت الباب ينفتح شوي شوي افتزعت اخذت اكلي ورحت

(( ما اريده يأكل اكلي <~~ انتي مفجوعة :تعجب: ))

انا اضن انه نفس الشخص الذي اخافني :موسوس: !!!

باقي قصة صغيرة بعدين بأقولها

عندما انتهي منها يمكن سرد قصة تشابه واحدة من قصصي

القصيرة حتى الان فقط تعليق و شكر اذا اردتم شكري <~~ انتي مغرورة :تعجب:


هه :p

bebo_nice
12-09-2010, 23:53
اومااااااااا جني لصقه

اذا كانت قصتك حقيقيه لازم يابنت تقري على نفسك

ترى البسم الله ذولا ماتعرفي ايش وراهم صح انو بتشوفيه على

قولتك طيب بس ليش يخوفك كذا ؟؟

اناا اسواء حاجه عندي لما يجي ف النوم اقعد طوال اليوم موسوسه

تحياتي ويسلمووووؤؤؤ عالموضوع

DmOoO3
13-09-2010, 00:04
الله اعلم..


اذا كان صدق..اقري اذكار الصباح والمساء كل يوم...

ويوم تنامين

نفضي الفراش 3 مرات وكل مره قولي بسم الله الرحمن الرحيم...

واقري اذكار قبل النوم..

واستغفري وسبحي..كثر ماتقدرين..وصلي الصلاوات 5 ...

وقوي قلبك مع ديو..::جيد::

مع السلامه

Sliver X girl
13-09-2010, 06:22
حوالت سويت كل شي خطر في بالي

اها لكن بما انه ماحل عني يعني انه جني مسلم هههههههه

انا لا اعتقد انه بيرجع مثل ما كان يخوفني

هذي الايام ما اشوف شي والحمد لله

::سخرية::

Sliver X girl
14-09-2010, 16:19
ما اريد اقول قصة ثانية انتو قولوا لي وحدة

وسأكون مستمعة

MUZAN
14-09-2010, 16:40
مسائك نور وسرور وورد منثور

شاكر ومقدر لكي اختي على هذا الطرح

الغريب والمميز في نفس الوقت

كلامي مجرد اعتقاد لا اكثر

قد تكوني مستصحبه اي((مخاويه))

جني او شيطان من نوع مسلم

حدث امر غريب قد كنى نخطط

للخروج لاستراحه مع بعض الرفقاء وذهبنا واستئجرنا تلك الاستراحه الجميله

كنى 11 شخص تبلغ اعمارهم من 17 الى 20

كان صديقي احمد يلبس خاتم اتى له هديه من قريبه فوعد ان لا يرميه الا ان يئتي قريبه من السفر

القصه انو احنى نلعب كوره وناس يسبحو وناس بلايستيشن وناس عند الباب

احمد ذهب خلف الاستراحه هو واثنين من اصحابي يسولفو ويتناقشو بموضوع ما

حصل وان سقط الخاتم من يد احمد دون ان يعلم ومضت الايام واحمد يفقد الخاتم ويسئل

قلت له قد يكون في مكان ما بالاستراحه ذهبنى وبحثنى وبحثنى الا ان وجدناه

فلبسه احمد وتعود الابتسامه على وجهه من بعد ذالك اليوم احمد اصبح

غريب لا يتلكم يقفز ويطيح ويتئلم اعينه حمراء يركض بلا سبب

ذهبنى انا واخو احمد للشيخ وحدثناه عن القصه ايقن الشيخ

وتكلم بثق قائل ان الخاتم قد لبس من قبل شيطان اي جني والعياذ بالله

ويجب ان يرمى قبل ان يتصاحب مع الفتى احمد وقد حلت المسئله وصهر الخاتم بنار

قد يكون حدث لكي شئ من هذا القبيل اختي

ان الجن والعياذ بالله تدخل عن طريق الحرايق والنار والخواتم ودورات المياه عندما تغنين فيها

اكرر واقول ان كلامي مجرد اعتقاد لا اكثر

تقبلي مروري بصدر رحب

Sliver X girl
15-09-2010, 08:29
مرورك مقبول

انا اعتقد انه لربما عاد من جديد

اعني انا لا اغني دائما تغالبني العادة بالصمت الذي يدوم حوالي ساعات تقريبا

انا لا اعتقد انه قد يكون شرا او قد يكون سيئا يريد ايذائي

على كلا انا اشعر به عندما يكون موجود في الغرفة ولكني لا اره:confused:

اتحدث معه لكنه لايجيب غريبة <~~ مش كنتي تريدي تتخلصي منه شو هذا الدكاء :تعجب:

اعني عادة هو يجيب وفي اعتقادي الصوت ذكر ولا يشبه صوت انثى اطلاقا

اشعر بالملل من دونه <~~ شو؟؟؟!!!:eek:

мэѕнo
15-09-2010, 09:05
::جيد::

mnooly
15-09-2010, 10:32
هلا


شحالج؟

القصه الطوييله

ماصحتي يماا لو انا منج جاان صحت اصيااااح

يما بسم الله

الله يبعد عندج الشر قولي امييين

بم الله بسم الله يمااا
اخاااف

وتقبلي مرووري

vampier killer
15-09-2010, 11:47
الي قاله الاوسطوراء

صح بس غريب أن الأجانب ما بيحدث ليهم كذا

gaara-nina
15-09-2010, 13:45
اممممممممم صح كلامه

Sliver X girl
15-09-2010, 14:22
ان سألتموني انا مش خايفة ان كنتم تتكلمون علي

انا معتادة وهو يساعدني عندما لا يكون عندي اي درة نوم هههه

<~~ يا بنت انتي دائما تنامين :تعجب:

ههه هذا صحيح :p

انا لا اخاف منه كليا اعتبره صديقا

من اصدقائي <~~ انتي تمزحي معاية ولا ايش :تعجب:

اه صح كملو القصص اذا كان/ت الاخ / ت قد اكمل قصصه

uchiha ietache
15-09-2010, 16:53
السلام عليكم .........
قصتك مره حلوه بس أعتقد أنك زودتي شوي :rolleyes:
المهم ..في قصه لي حصلت مشابهه وما حنساها ابدا بس كانت لحظه هي بس..
القصه تقوول:
مره رحت انا وأهلي لنقضي يوم في بيت جدي ..
بعدين جاء وقت النوم ونمت .....هذا الكلام كان سنه أولى ^^
بعدين صحيت كنت ابغا الحمام ورحت الى الحمام وكان فيه ضوء والع فيه!!
أستغربت لأن كل أهلي نايمين..
رحت طرقت على الباب ...ما حد تكلم فتحت الحمام ولقيته مفتوح فجأة ..لقيت ضل رجل بيستحم(يتروش)^^
وكان صنبور المياة مفتوح لآىخر درجه(الحنفيه)...
رحت أرتعبت الى سريري جلست هناك مده ..وأنا أبغى الحماااام..:(
رجعت للحمام بهدوء لقيت اللمبه حق الحمام مو والعه ..دخلت الحمام وخليته مفتوح عشان ماحد يقفله علي ^^
قضيت حاجتي وأنا مرعووووب ..
رحت أحاول انام ما نمت الين جاء االصبح وصاحوا أهلي ..لما حكيت لهم القصه ضحكوا علي وما صدقوني..
ولما كبرت حسيت نفسي أتخيل...^^
هادي قصتي وشكرا لصاحبة الموضوع ^^  

gaara-nina
15-09-2010, 21:46
خخخخخخ انا مره حصلتلي من زمن. في شارعنا في بيت مسكون بس بعيد منا .وانا صغيرة كنت شقية جدا
فأخذت صديقتي وقلتلها تعالي ندخله وهي تقولي لا وانا أشدها إلين ما وصلنا للبيت شفت على صديقتي لقيتها ترتجف وتقولي انا بسويها على نفسي قلتلها عادي بس خلا ندخل . اول ما فتحت باب البيت لقيت كأنه رجال ميت على السلم انا طبعا ما قدرت اتحرك اتجمدت مكاني. اشوف على صديقتي لقيتها هربت انا جلست اركض وراها وأصرخ
بعد أسبوع من اللي حصل كنت في البيت عادي نسيت اللي حصل فأختي ضربتني في كتفي وركضت فأنا ركضت وراهاا فجأة وقعت والمشكلة اني حسيت ان حد شد يدي بقوة يوم قمت وشفت على يدي لقيت آثر أصابع . بس بعد هذا الشي ما حصلي أي شي ثاني و كنت صغيرة يعني يمكن اتخيل بس المشكلة في أثر الأصابع اللي كان على يدي :confused: هذا هو اللي محيرني

Sliver X girl
16-09-2010, 15:39
اذا سمحت ماذا تعني اني زودت فيها ؟؟؟!!!

عفوا ولكن الظاهر فهمتك غلط اشرح لي!!!

Sliver X girl
16-09-2010, 15:47
التوضيح من فضلك !!!

Sliver X girl
17-09-2010, 09:31
رائع واصلوا واصلوا

....

uchiha ietache
06-10-2010, 17:08
أنا ما أقصد أنك تكذبي لا لا لاتفهميني غلط بس أنا لسه مادخلت ببالي ..
يعني أنه يكلمك وانه كذا وكذا ..يعني ان هذا ما أثر عليك نفسيا حتى؟؟!!:rolleyes:

لــوفــي عرعر
06-10-2010, 21:31
هههههههههههااااي مشكورة عالموضوع المرعب

واصلي التقدم ننتضر المزيد والجديــــد:مكر:

Sliver X girl
10-10-2010, 15:02
اه حتى انا ما دخلت بعقلي

...

وبالنسبة لــــــــ لوفي عرعر ...


http://up.iraqcst.com/uploads/images/cst6fd710b58f.gif


وبالنسبة لدالك الشخص اثر على ثلاث مرات بعدين تعودت عليه

ما رح يسولي شي !!!

محتـــاجهـ {f}
11-10-2010, 11:58
بسم الله ..
يووه بديت اهلوس انا ليتك ماقلتي القصه ههههه
:موسوس:

eiji
13-10-2010, 11:48
السلام انااصدقك اختي لااني تحدث معي مواقف مشابه بس انصحك تقراي المعوذات قبل ماتنامي

Sliver X girl
13-10-2010, 14:53
انا لا اقصد اهانة او استفز احد او ازعل احد

كل ما احاول قوله هو انه لم يؤديني او يخيفني

ولكنه اكتفى بمساعدتي وهذا امر غريب للغاية

على كلا من لديه قصة مخيفة فل يبدأ بكتابتها ..

في انتظار مزيدكم ...

imay
13-10-2010, 18:16
يسلمو يسلموو

وردة الكرز2010
13-10-2010, 18:41
فعلا قصص مروعة:confused:

Sliver X girl
14-10-2010, 12:48
اوافقك على الرأي

الظاهر ما عندكم اي قصة

اه اسفة لكل من دخل موضوع بيتنا بيت الرعب

هذي هي تكملته اي لا يجوز كتابة شيئ هناك في انتظار

الجزء الثالث من العضو lucky 96

T A S K E
14-10-2010, 13:18
يسلمو على القصة الغريبة شوي
بس ممكن تكون معقولة.

Sliver X girl
15-10-2010, 07:16
اه يمكن تكون

فكرتكم ما رح تصدقوني

لأنو يمكن القصة تكون غير معقولة ...

Đangзя нзaят
15-10-2010, 13:31
شكرا ع القصة

Sliver X girl
15-10-2010, 15:32
عفواً عفواً ...

هل لديكم قصص مرعبة ...

Akai Chou
15-10-2010, 17:30
تسلمين أختي على القصص الرووعة
و الله عندي قصة أو كثر بس ما عندي وقت
اكتبها الحين بكرة ان شاء الله رح اكتب وحدة منها
و تسلمين مرة تانية لي عودة

Akai Chou
16-10-2010, 09:18
هذي القصة صارت لي يوم كنت في 5 ابتدائي و أنا الحين 3 متوسط يعني من زمااان أبدأ
في يوم من أيام الأختبارت النهائية بعد الاختبار كانت الساعة 11 و نص يعني وقت الطلعة صار
الأشياء المرعبه اللي هي الأول الباص راح و تركنا في المدرسة يا ويلي
و الثاني الأبلات راحو و ما يدرون أنه في طالبات و الثالث الحارس قفل الباب علينا و راح بيته
كان في أنا و ثلاث من صديقاتي
يعني 4 جلسنا ولمدة طووويلة مرة و ما ندري كم الساعة
و بعدها احنا خفنا واحدة منا جلست تصيح و تقول يا ويلي وش نسوي
الحين و أحنا نهدأها و احنا أصلا خايفين أكثر منها قلنا ندور المدرسة يمكن نجد
أي مدرسة نعلمها تتصل على أهلنا ياجو يأخذونا و طلعنا مع الدرج و كل واحدة
ناشبة في ظهر الثانية من الخوووف كانت جالسة عل ىالكرسي واحدة من المراقبات قلنا
نجونا يوم رحنا نقول لها استاذة و هي تلتفت لنا و تخيلو كان شكله مرة مرعب
كان وجهها مرة اسود و الأبلة اصلا بيضة و احنا خفنا و نزلنا يوم طلعنا مرة ثانية
ما كانت موجودة رحنا لغرفة المراقبات لقيناها ناديناها بأستاذة نفس الشي يوم ناظرت
كان وجهها اسود طلعنا و قلنا مارح ندوور نقع في المدرسة اليوم كامل لين بكرة يجون
يفتحو لنا واحدة منا قالت لا ما نسيتو أنه اليوم أربعاء و احنا نصارخ لااااا و نصيح قلنا نروح ندوور
و يوووم دخلنا الأدارة كانت مفتوحة قلنا غريبة عادة الادارة تكون مقفوولة بس هذي المرة ليه مفتووحة
و قلنا أكيد في أحد موجود هنا دخلنا غرفة المديرة و يوم دخلنا غرفة المراقبة اللي شفناها من قبل
قلنا أخاف تكون موجود الشي اللي شفناه قلنا نشوف و يوم دخلنا كات المراقبة جالسة على الكرسي
و وجهها للجدار و احنا دخلنا بسررعة و قلنا استاذة يوم التفتت كان شكلها طبيعي و الحمد لله و قالت
وش تسووون هنا ليه ما رجعتو بيوتكم قلنا لها اللي صار معنا قامت تقول اللي صار بس لأنكم كنتو خايفين تخيلتو
هذي الأشياء و احنا نحاول نقنعها أنه حقيقي بس مو مقتنعة قالت المهم لازم الحين تتصلو على اهلكم أكيد
أنهم خايفين عليكم و كلنا نتصل تعال بسرعة و مايتين من الرعب و الخوف و كانت الساعة 1 و نص و حنا
خلاص تشوفونا كأنه داخلنا جن يووووه و لحد الأن توني أفكر في هذي القصة اللي ما نسيتها و مارح أنساها أبدا
بس و الله احنا كنا السبب لأننا كنا جالسين في الصف و مقفلين الباب و جالسين نكي قصص جن و رعب
عشان كذا راح عنا الباص خخخخخ و تعلمنا درس اننا ما رح نتأخر أبدا صار كل يوم نطلع ما تشوفونا الا اول
ناس عند الباب هههههه عشان ما يتكرر اللي صار بس و الله كان مرعب مرة و المدرسة تكون مخوفة بعد الظهر
بس الحمد لله بعد ما رجعنا البيت كنا تعبانبن مرة من الركض بس و الله مخيف ... و أحب أقول ان القصة حقيقية
و موب من خيالي و الله صارت لي و ما أدري ان كان اللي شفناه جني صدق و الا وهم لاننا كنا خايفين
اه و بس تكسرت يدي أتمنى انها عجبتكم مع السلامة و بأنتظار أي قصة جديدة من عندكم أو من عندي

Sliver X girl
16-10-2010, 15:10
مخيــــــــــــــــف

!!!okey

انا ما عندي قصة غير الي قلتها لكم بأشوف واحول اتذكر لو كان عندي غيرها

...seeya

~.. Ṧack ğirľ
16-10-2010, 16:33
هاايو

موضوع رووعه بس بديت اوسوس:موسوس:

المهم

تذكرت ذي القصه

انه يوم كنت صغيره يمكن كان عمري 7 سنوات

كنت نايمه على السرير في غرفتي طبعاً الباب مفتوح

وبعدين طفت اللبه

قلت خلني اشوف<<< تراني شجاعه من الصغر

رحت اشوف مافي احد ولعتها ورجعت

وبعدين طفت مره ثانيه

طنشت

شوي واصحى

القى قطاوي كثر سووووود فوقي عيونهم تولع اخضر << يمممه

واقوم وافز

شوي و تختفي

وارووح اجري عند امي وابكي بعدها هديت وامي تقراء قرأن

ونمت في حظنها

النهايه

وطبعاً هذه القصه مره مره مره

ما قلتها لحد

عشان خفت اتذكرها:(

وبكذا بحاول اعصر مخي مره ثانيه

Akai Chou
17-10-2010, 17:27
يوووه مرعب خخخ لا
وصغيرة بعد يلا من عنده قصة

Sliver X girl
17-10-2010, 17:42
انا لا اشعر بالخوف

في قصتك انتي تأكدين خوفك الشديد لكني لو كنت مكانك

لن اخاف بعد الحوادث الغريبة العجيبة التي تحصل لي...

لا اعني ان استفز احد ...

ملكة البيت
18-10-2010, 00:31
انصحك بسورة الكرسي
قبل لا تنامي
والله يعينك
يسلموا

راستمان
18-10-2010, 05:51
هـــــــــــــــــــــــــــــــلا والله بالهمــــــــــــــــــــــــــــــــــر


انا من االبدايه اتحريته انه راح يكون قصه عاااديه بس الا شفت قصة رعبببببببببببب

ماعندي تفسيررررر غير انه في شي غلط صايره ولا ؟؟؟

Sliver X girl
18-10-2010, 14:56
هذا عادي


عيعني لا اهانة شو رح يسويلي برأيكم ؟؟؟

اكتبوا توقعاتكم ..

اليوم صار شي غريب في احد في الحصة يلعب بأذني واول ما امسك

اذني يتوقف خمس دقائق بعدين يرجع يلعب بأذني احس

انو اذني اذن ارنب وشو هاي المسخرة ??? حرام عليه !!!

لــوفــي عرعر
18-10-2010, 15:24
مشكورة مرعبه مرة ننتضر التكملهـ

Sliver X girl
18-10-2010, 16:28
انا لا اظن ان هناك تكملة اعني لا اهانة

انا اخر ما حدث لي رويته قبل قليل ثم انها ليست بقصة حتى اكمل لأن التكملة مجهولة عني

وعنكم لأني لا اعلم ماذا سيحدث لي ثم ان هذا ليس مخيف بالمرة ...

^بريمو^
18-10-2010, 16:38
اممممم بصراحة اذا كانت هذي قصص حقيقة فعلاً فشي مريب ..
التزمي بالأذكار والله يحمينا..
وشكراً ..

Sliver X girl
19-10-2010, 14:56
شكراً

...

Sliver X girl
14-11-2010, 18:10
آه ..


مرة بالليل كنت ذاهبة لأكل شيئ من المطبخ الا اني لمحت احد ..

لم اابه ولكني اكملت طريقي ومعروف عني انني اتحدث مع نفسي احياناً

وبعد دقيقتين او ثلاث مر الشيئ ذاته وانا كنت اتكلم مع نفسي <~~ شوفو المجنونة :تعجب:

عندها سمعت صوت رد على كلامي الا ان الصوت كان خفيفاً جداً لم يكن امامي او خلفي احد

عندها قررت ترك المكان وترك ما كنت افعله واقل مثل الكلمات التالية :-

((( آه انا لا اشعر بالجوع سأرجع كل شيئ الى مكانه ))...

الا اني كنت ارتجف <<~~ تستحقي بس ما تسكتي وتتكلمي كمان احسن لو ما اكلتي كَل عادة يا ذكية ...

بعد ذالك الكلام تاركة مدة زمنية قصير وتفوهت قائلة...

((( آه هذا لا يهم )))وتركت المطبخ مسرعة واطفأت الانوار ركضت وانا في عجلة عندها التفت ورائي لأجد شيئ

اسود مار ((( يا آلاهي))) قلتها في نفس عندها استدرت واردت ان استدير لأتأكد ان كل شيئ على ما يرام الا ان

خوفي الشديد منعني <<<~~~اسكتي انتي أكبر خوافة في العالم ...>>> :تعجب: ...

وبعدها نمت وكلي قلق ..

мιsэяч ✿ ≈
15-11-2010, 01:02
آه ..


مرة بالليل كنت ذاهبة لأكل شيئ من المطبخ الا اني لمحت احد ..

لم اابه ولكني اكملت طريقي ومعروف عني انني اتحدث مع نفسي احياناً

وبعد دقيقتين او ثلاث مر الشيئ ذاته وانا كنت اتكلم مع نفسي <~~ شوفو المجنونة :تعجب:

عندها سمعت صوت رد على كلامي الا ان الصوت كان خفيفاً جداً لم يكن امامي او خلفي احد

عندها قررت ترك المكان وترك ما كنت افعله واقل مثل الكلمات التالية :-

((( آه انا لا اشعر بالجوع سأرجع كل شيئ الى مكانه ))...

الا اني كنت ارتجف <<~~ تستحقي بس ما تسكتي وتتكلمي كمان احسن لو ما اكلتي كَل عادة يا ذكية ...

بعد ذالك الكلام تاركة مدة زمنية قصير وتفوهت قائلة...

((( آه هذا لا يهم )))وتركت المطبخ مسرعة واطفأت الانوار ركضت وانا في عجلة عندها التفت ورائي لأجد شيئ

اسود مار ((( يا آلاهي))) قلتها في نفس عندها استدرت واردت ان استدير لأتأكد ان كل شيئ على ما يرام الا ان

خوفي الشديد منعني <<<~~~اسكتي انتي أكبر خوافة في العالم ...>>> :تعجب: ...

وبعدها نمت وكلي قلق ..

انتي لازم تروحي عند شيخ يشوفلك ايش الحكاية
بس ابغا افهم ايش اللي مصبرك على الكلام دا كلو مهو المشايخ مليانين في البلد
صراحة لازم تروحي عند شيخ دحيييييييين دحييييييييييييين يللا قومي لا اشوفك على المنتدى قبل ما تروحي هع >>>>>>>>>>>>>>>>تحمست

الموووووووووووووهييييييييييم في النهاية تسلمي على فكرة الموضوع الروووووووعة
معنك جبتيلنا الوسواس

تحيااااااااطي
(انتي لسا مارحتي عند الشيخ يللا بسرعة قومي :d)

remma
15-11-2010, 17:47
واااااااااااااااااااااااااو

ابو عكوش99
18-11-2010, 15:00
اختي بيكن بيتكم مسكون وهو يسوي معك هذا بس مجرد تخويف

هو لو كان راح يذيكي كان تلبسكي من زمان

يعني دخل في جسمك

هذا جني

وانا متأكد كم أنه جني

اما يكون مسالم

أو موذي

شكرا

Pαρяιкα
18-11-2010, 16:07
سلمي ع الجني إلـي في راسك xD

وممكن تقوليله إن يجي بيتنا، رجاءً

Sliver X girl
19-11-2010, 08:13
عادي ما عندي مانع بس انشاء الله لو قدرت ...


خخخخخخخخخ يمكن ما يحب الموضوع ووين بيتكم بالضبط علشان اخبره

يمكن يوافق لو اقنعهى (( هذا لو شفته)) ..

كأنه يقول لي انا جني مسلم خخخخخخخخخخ ..

✿Elissa
19-11-2010, 09:50
يا ماما :مرتبك:
:موسوس:

Sliver X girl
24-11-2010, 14:11
يقفل بسبب انه (( مر اكثر من شهر)) <<~~ بس انتي ما كتبتي هذا بالقوانين :تعجب:..

سيفتح الجزء الثالث قريباً انشاء الله ..

ارجوا عدم الرد بعد ردي ولا يسمح بالرد ...

النمر2010
24-11-2010, 19:27
والله مشكزررررررررررررررررررر على الموضوع ::جيد::

Sliver X girl
26-11-2010, 08:57
تم اقفال الموضوع من يريد الرد فل ينتظر حتى يفتح القسم الثالث من الموضوع ..


على كلاٍ شكرا على الرد

ارجوا عدم الرد اذا سمحتم...