PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : إختبر شخصيتك من طريقة مشاهدتك للتلفاز؟!

HAYAT
21-06-2005, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هالمره أخواني وأخواتي نبي ندخل بالتكنلوجيا شوي :cool: وهي ((إختبر شخصيتك من طريقة مشاهدتك للتلفاز)) خخخخخ :D

الطريقة التي تشاهد بها التلفزيون تفصح عن شخصيتك,وقد حللت هذه الطريقة من وجهة نظر الدكتور( جاك ليدي)
القيام بأعمال أخرى أثناء مشاهدة التلفزيون ,,

إذا كنت ممن يقوم بمشاهدة التلفزيون وقراءة الكتب والمجلات أثناء المشاهدة:<---هذا أنا :D
فأنت شخصيه مرنه لا ترفض التفاهم.. نشيط تميل إلى العمل الحر وتأسيس مشروعات تجارية كما أنك سعيد وسيد مجتمع تهتم بالعمل الاجتماعي..

التفرغ والاندماج أثناء مشاهدة التلفزيون:
إذا كنت لا تحرك ساكناً أثناء مشاهدة التلفزيون فيجذبك ويسيطر على خلجات نفسك وتشد برامجه السحرية انتباهك حتى نهاية العرض.. فأنت تتمتع بخيال واسع وخصب وتمتلك مقدرة فائقة على التعاطف والانسجام مع الآخرين..

الانفعال مع برامج التلفزيون:
إذا كنت ممن يتجاوب مع الأحداث التلفزيونية أو التعليق على ما يدور من أحداث على الشاشة أو التجاوب بالصياح والتهليل والهتاف والتشجيع... فهذا معناه أن شخصيتك ذكية إلى أبعد الحدود كما أنك استقلالي وترفض سيطرة الغير وفرض الآراء.. مرح وبشوش وصلب لا تقبل الهزيمة أو الخضوع..تفضّل الدراسة والمناقشة قبل اتخاذ القرار..

النوم المتقطع أثناء المشاهدة :
يدل هذا على انك شخصية بسيطة وهادئة.. تفضل إتقان العمل على السرعة الهوجاء عند تأديته.. تمتلك القدرة على حل المشاكل في هدوء..لا تقحم نفسك في مشاكل الآخرين.. أنت شخصية تؤتمن على الأسرار.. يقدر فيك الأصدقاء خاصة الهدوء وعدم تدخلك في شؤونهم..

تغيير القنوات بصفة مستمرة أثناء العرض بحجة البحث عن أحداث مهمة :<---هذا أنا بعد بس مو ملقوف :لقافة:
يدل على أنك فضولي محب للاستطلاع ومعرفة آراء الآخرين... بالإضافة إلى حيويتك المتدفقة ونشاطك المتجدد.. وانك متحدث لبق تصلح للعمل كمحاضر أو مدرس أو مذيع..

تجنب البرامج التجارية والإعلانات التلفزيونية :
يير القنوات عند ظهور الإعلانات على الشاشة الصغيرة معناه أن شخصيتك عملية ترفض تبديد الوقت فيما لا فائدة منه.. فضلاً عن حرصك الشديد في الأمور المالية .. أنت شخصية تعتمد على نفسها وتفضّل الهدوء على الضوضاء والزحام..

منقووول

هاه ألحين كل واحد يعلمنا وش طريقة مشاهدته للتلفاز سواء كانت برامج دينية أوغيرها؟! :مكر:
وسلامتكم :cool:
أخوكم هيات

ALEメA
21-06-2005, 14:59
إذا كنت لا تحرك ساكناً أثناء مشاهدة التلفزيون فيجذبك ويسيطر على خلجات نفسك وتشد برامجه السحرية انتباهك حتى نهاية العرض.. فأنت تتمتع بخيال واسع وخصب وتمتلك مقدرة فائقة على التعاطف والانسجام مع الآخرين..
this is me :)

......................

عن جد ثانك يووو دكتور مكسات الدختوور هيــــــــات :D :D

واكيد لازم نشوفك في موضوع جديد بس عندي سؤال يادختوور :D

ســ: اللي يتفرج في التي في وراسه وجسمه متشقلب شيطلع :D ؟

ونشوفك بعد الجواب ;) < يعني لازم تجاوب :D

......................

إحتراماتي انا اليكسا :)

goson_
21-06-2005, 15:03

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته:)

هالمره أخواني وأخواتي نبي ندخل بالتكنلوجيا شوي :cool: وهي ((إختبر شخصيتك من طريقة مشاهدتك للتلفاز)) خخخخخ :D

احلى دخلت تلفزيون بالعيادة :eek:
ابيض واسود؟ ولا ملون؟ :p
اول شي الحمد الله اول وحدة ترد انا اخيرا ::جيد::

الطريقة التي تشاهد بها التلفزيون تفصح عن شخصيتك,وقد حللت هذه الطريقة من وجهة نظر الدكتور( جاك ليدي)

إذا كنت ممن يقوم بمشاهدة التلفزيون وقراءة الكتب والمجلات أثناء المشاهدة:<---هذا أنا :D
فأنت شخصيه مرنه لا ترفض التفاهم.. نشيط تميل إلى العمل الحر وتأسيس مشروعات تجارية كما أنك سعيد وسيد مجتمع تهتم بالعمل الاجتماعي..

إذا كنت ممن يتجاوب مع الأحداث التلفزيونية أو التعليق على ما يدور من أحداث على الشاشة أو التجاوب بالصياح والتهليل والهتاف والتشجيع... فهذا معناه أن شخصيتك ذكية إلى أبعد الحدود كما أنك استقلالي وترفض سيطرة الغير وفرض الآراء.. مرح وبشوش وصلب لا تقبل الهزيمة أو الخضوع..تفضّل الدراسة والمناقشة قبل اتخاذ القرار..

هذه بالتمام انا
يعني اذا في برنامج او كرتون اتابعه
اكون قبله بنص ساعة مرابطة عند تي في
وماتسمع الا صياح واندماج تام::سخرية::

تغيير القنوات بصفة مستمرة أثناء العرض بحجة البحث عن أحداث مهمة :<---هذا أنا بعد بس مو ملقوف :لقافة:
يدل على أنك فضولي محب للاستطلاع ومعرفة آراء الآخرين... بالإضافة إلى حيويتك المتدفقة ونشاطك المتجدد.. وانك متحدث لبق تصلح للعمل كمحاضر أو مدرس أو مذيع..

يعني الحين انت دكتور ولا مذيع ولا مدرس:confused: :p

منقووول

هاه ألحين كل واحد يعلمنا وش طريقة مشاهدته للتلفاز سواء كانت برامج دينية أوغيرها؟! :مكر:
وسلامتكم :cool:
أخوكم هيات
مشكور دكتور على الاختبارات الرائعة

احم احم
21-06-2005, 15:16
إذا كنت لا تحرك ساكناً أثناء مشاهدة التلفزيون فيجذبك ويسيطر على خلجات نفسك وتشد برامجه السحرية انتباهك حتى نهاية العرض.. فأنت تتمتع بخيال واسع وخصب وتمتلك مقدرة فائقة على التعاطف والانسجام مع الآخرين

هذي انا والله لو تشوفني لتموت علي من الضحك بس ممكن اضحك بس ما اكلم احد غالبا اذا كان الشي فعلا حلو وممتع
وثانكس على الموضوع الكوووووووووووول

sasuke_kun
21-06-2005, 15:22
مشكور

انا احيانا الاول
او دايما الاخير

~*ظل القمر*~
21-06-2005, 17:26
هلا اخوي
حلو حلو موضوعك يجنن
انا من قبل مايكون عندي كمبيوتر وانترنت
كنت عاشقة التلفزيون اهلي لما يضعون الريموت يجون يسألوني
كنت مدمنه درجه اولى
خاصة على الافلام والمسلسلات
انا قريت اختبارك واحترت
مثلا انا من النوع اللي يندمج ويتفرغ اثناء المشاهده اذا كان الفلم عاجبني ومن اول ابي اشوفه
وانفعل اذا كان الفلم مثلا يضحك تشوفيني اضحك بروحي لاني مااحب اطالع تلفزيون اندمج الا اذا انا بروحي تشوفيني
اضحك اذا الفلم كوميدي واصيح اذا الفلم رومنسي وحزين بس الافلام المرعبه مااحبها (الاخت خوافه درجه اولى امتياز بعد)
ووووصح انا اتجنب البرامج التجاريه خاصة الثريا وتميمه اكرههم اساسا انا حاذفتهم
واحيانا اقعد اتابع فلمين او ثلاث مع بعض اختي وقتها تنجن خخخخخخخخخخخ
مو كأني حيرتك بعد بس شسوي ماقدرت اختار واحد بس
معليش تحملني
باي دكتور
وتسلم على االاختبار الرااااااائع مثلك

*دلوعة النجوم*
22-06-2005, 04:32
السلام عليكم ...

اهلين اخوي هيات ...جينا لابداعاتك.........

انا احيانا كذا ........

إذا كنت ممن يقوم بمشاهدة التلفزيون وقراءة الكتب والمجلات أثناء المشاهدة:

وغالبا كذا ........

واحيانا كذا ......احيانا اشجع من الحماس ...هذا وانا ما اشوف رياضة كيف لو شفت ..... :p .واحيانا ابكي اذا جا موقف

يحزن :بكاء: ....واحيانا تعليقات مالها داعي .... :p

يسلموووووو اخوي ..........وكما سبق وذكرت انو موضوعاتك ::جيد:: ........

sweetygirl
22-06-2005, 05:17
هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي hayat ::جيد::

الله الموضوع مرة حلو

صراحة انا مكس بين حاجاتين يعني من كل حاجة شوية

هذا انا :D

ذا انا بقوة :رامبو:

و بعديني انا ماحب الاعلانات التجارية >>>>>>ممكن بس متي هذا الموفي و متى ذاك بس :p

مشكورة اختي على الموضوع الشيق

تفاحة الحب
22-06-2005, 08:51
إذا كنت لا تحرك ساكناً أثناء مشاهدة التلفزيون فيجذبك ويسيطر على خلجات نفسك وتشد برامجه السحرية انتباهك حتى نهاية العرض.. فأنت تتمتع بخيال واسع وخصب وتمتلك مقدرة فائقة على التعاطف والانسجام مع الآخرين <<< أنا..

:مكر: أكشف عن شخصيتك بسرررررررررررررررعه..

من تكون ؟ :confused:

:rolleyes: مهما تكون........ من محبينــــــــــك بكون..

موووووووو روووووووووعه ووووووووضوع ::جيد::

في حفظ الرحمن ورعايته من كل شر..

أختك ومحبتك للأبد,,

mecheco
22-06-2005, 09:28
:rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:

:eek: من وراي يا هااااااااااااااايت يا دكتور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :محبط:

تكتب في اوقات ما اكون في المنتدى وصراحه ما ادخله هذي الايام بس شوي الا اطالع بدون ردود الا عليك ارد !!!!!!!!!! :لقافة: ابسط ياعم ::سعادة::

ومن زمان ما رديت الاولى :محبط: لازم ترد اعتباري بما اني من اول زباين العياده ومشروع مساعده لك :بكاء:

والا ترى افتح عياده قدام عيادتك واعط اسعار اقل من اسعارك واخذ زباينك :مكر:

بالنسبه لللاختبار :

لما اكون اشوف شي استنيه من زمان او احبه او افلام كرتون

واذا كنت اشوف الهلال او برشلونه او التنس الارضي او كره الطائره فانا :

::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

ومشكور على الموضوع ...................

ضاقت فلما استحكمت حلقاتها......................... فرجت وكنت اظنها لاتفرجي

أنـس
22-06-2005, 13:36
مشكووووووور أخي على الموضوع الراااااااااااااااائع .. ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

وأنا تنطبق علي صفتان مما ذكرت وهما ..

---------------------------------------------

تغيير القنوات بصفة مستمرة أثناء العرض بحجة البحث عن أحداث مهمة :<---هذا أنا بعد بس مو ملقوف

العملاق صخر
22-06-2005, 13:53
بصراحه التلفاز من زمان نسيته

لأاني لما أرجع البيت ما

أفتح غير الفيديو

و أشاهد اساطير الكرتون القديم فقط

إلا انني من النوع الذي يندمج مع الشخصيات
رغم معرفتي أنها مجرد رسومات.... ::جيد:: ::جيد::

بـــــــيــبـي
23-06-2005, 11:25
تغيير القنوات بصفة مستمرة أثناء العرض بحجة البحث عن أحداث مهمة :<---هذا أنا بعد بس مو ملقوف

إذا كنت لا تحرك ساكناً أثناء مشاهدة التلفزيون فيجذبك ويسيطر على خلجات نفسك وتشد برامجه السحرية انتباهك حتى نهاية العرض.. فأنت تتمتع بخيال واسع وخصب وتمتلك مقدرة فائقة على التعاطف والانسجام مع الآخرين

انا اجمع بين هذول الحالتين

*هـــــمــــس*
23-06-2005, 12:46
السلام...

يسلمووو على هذا الموضوع الرااااائع...

أنا بصراحة أجمع بين صفتين:

يعطيك العافية على الموضوع ... بالتوفيق...

سلامي...

*هـــــمــــس*

هيتومي
23-06-2005, 13:42
::جيد::
تسلم على الموضوع

عيون بغداد
23-06-2005, 15:58
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور اخوي على الموضوع الحلووو

HAYAT
24-06-2005, 01:52
this is me :)

......................

عن جد ثانك يووو دكتور مكسات الدختوور هيــــــــات :D :D

واكيد لازم نشوفك في موضوع جديد بس عندي سؤال يادختوور :D

ســ: اللي يتفرج في التي في وراسه وجسمه متشقلب شيطلع :D ؟

ونشوفك بعد الجواب ;) < يعني لازم تجاوب :D

......................

إحتراماتي انا اليكسا :)

ماشاءالله لاتحرك ساكنا بقوه منسجمة :eek:
إحم العفو :cool:
إن شاءالله إنتظرو مني المزيد ::سعادة::
تفضلي مع إن الجواب جاي متأخر :D
مممممم صراحه هذي حاله جديده أول مره تمر علي؟! :confused:
<---أحرجتيه
اهاا يمكن قصدك إذا ماكنت غلطان مع الحماس والإندماج تكون حالتك مرتاحة ورافعه راسك صح؟! :rolleyes:
مشكوره على المرور ::جيد::

HAYAT
24-06-2005, 02:08

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

هالمره أخواني وأخواتي نبي ندخل بالتكنلوجيا شوي وهي ((إختبر شخصيتك من طريقة مشاهدتك للتلفاز)) خخخخخ

احلى دخلت تلفزيون بالعيادة
ابيض واسود؟ ولا ملون؟
اول شي الحمد الله اول وحدة ترد انا اخيرا

إذا كنت ممن يقوم بمشاهدة التلفزيون وقراءة الكتب والمجلات أثناء المشاهدة:<---هذا أنا

هذه بالتمام انا
يعني اذا في برنامج او كرتون اتابعه
اكون قبله بنص ساعة مرابطة عند تي في
وماتسمع الا صياح واندماج تام

يعني الحين انت دكتور ولا مذيع ولا مدرس

منقووول

هاه ألحين كل واحد يعلمنا وش طريقة مشاهدته للتلفاز سواء كانت برامج دينية أوغيرها؟!
وسلامتكم
أخوكم هيات

مشكور دكتور على الاختبارات الرائعة

إحم شفتي وشلون التطورات :cool:
لا طبعا ملون متماشي مع التقنية الحديثة خخخخ :D
إيه هين أول وحده ترد :D
بس معليش من الأوائل ::سعادة::
يوووه ماشاءالله عليك تنفعلين لو إنها مباراة!! وتقعدين مرابطة قبلها بنص ساعه وش هالحماس؟! :eek:
لا أنا كثير أنسى البرامج إلي ودي أتابعها أقلب بهالقنوات لين ماألقى برامج تعجبني :rolleyes:
لا لا دكتور إحم بس هم نسو يكتبون مع المدرس دكتور :cool: <---يمدحون التصريف

HAYAT
24-06-2005, 02:18
هذي انا والله لو تشوفني لتموت علي من الضحك بس ممكن اضحك بس ما اكلم احد غالبا اذا كان الشي فعلا حلو وممتع
وثانكس على الموضوع الكوووووووووووول

يوووه ماشاءالله عليكم إلي منسجمة وإلي منفعله؟! :eek:
أجل لو صار إلي تشوفونه قدامكم شيء محسوس وش سويتو؟! :confused:
ههههههههههههه حشى صار نت مو تلفزيون ماشاءالله خاشه جو تضحكين مع نفسك :D
مشكوره على المرور الكووول ::جيد::

HAYAT
24-06-2005, 02:25
خلااص ماأقدر بكمل الردود بكره بنام :نوم: <---ياخي وش الله حادك محد ماسكك :D
إلى اللقاء غدا إن شاءالله (خ خ خ خ... :نوم:

HAYAT
24-06-2005, 12:56
مشكور

انا احيانا الاول
او دايما الاخير

العفو مشكور على المرور ::جيد::

HAYAT
24-06-2005, 13:18
هلا اخوي
حلو حلو موضوعك يجنن
انا من قبل مايكون عندي كمبيوتر وانترنت
كنت عاشقة التلفزيون اهلي لما يضعون الريموت يجون يسألوني
كنت مدمنه درجه اولى
خاصة على الافلام والمسلسلات
انا قريت اختبارك واحترت
مثلا انا من النوع اللي يندمج ويتفرغ اثناء المشاهده اذا كان الفلم عاجبني ومن اول ابي اشوفه
وانفعل اذا كان الفلم مثلا يضحك تشوفيني اضحك بروحي لاني مااحب اطالع تلفزيون اندمج الا اذا انا بروحي تشوفيني
اضحك اذا الفلم كوميدي واصيح اذا الفلم رومنسي وحزين بس الافلام المرعبه مااحبها (الاخت خوافه درجه اولى امتياز بعد)
ووووصح انا اتجنب البرامج التجاريه خاصة الثريا وتميمه اكرههم اساسا انا حاذفتهم
واحيانا اقعد اتابع فلمين او ثلاث مع بعض اختي وقتها تنجن خخخخخخخخخخخ
مو كأني حيرتك بعد بس شسوي ماقدرت اختار واحد بس
معليش تحملني
باي دكتور
وتسلم على االاختبار الرااااااائع مثلك

أهلين رانزي :rolleyes:
إحم أصلا كل مواضيعي تجنن :cool: <---ياشين الثقة :D
يوووه ياشين الإستحلال ولي حولك ماملو عينك :mad:
الظاهر الأغلبيه الإندماج والتفرغ والإنفعال :لقافة:
أنا أول يومي صغير كنت أخاف من فلم (تشكي)العروسة إلي تقتل ياشينه جابلي عقده :mad:
إيه ياشينها هالدعايات المشكلة الأغلبية نصب ياليتها صدق :confused:
لالا عادي متحملينك كم عندنا من رانزي :cool: <--يعنني أتيكيت
الله يسلمك هذا من ذوقك :rolleyes:
مشكوره على المرور الرائع ::جيد::
في أمان لله

HAYAT
24-06-2005, 13:25
السلام عليكم ...

اهلين اخوي هيات ...جينا لابداعاتك.........

انا احيانا كذا ........

إذا كنت ممن يقوم بمشاهدة التلفزيون وقراءة الكتب والمجلات أثناء المشاهدة:

وغالبا كذا ........

واحيانا كذا ......احيانا اشجع من الحماس ...هذا وانا ما اشوف رياضة كيف لو شفت ..... :p .واحيانا ابكي اذا جا موقف

يحزن :بكاء: ....واحيانا تعليقات مالها داعي .... :p

يسلموووووو اخوي ..........وكما سبق وذكرت انو موضوعاتك ::جيد:: ........

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تسلمين هذا من ذوقك :cool:
ماشاءالله الظاهر الأغلبية الإنسجام والإنفعال مع برامج التلفزيون؟! :confused:
أنا ابدا مافي إنفعال بس على حسب البرنامج يمكن أنفعل مع مناقشات قناة الجزيرة :مكر: أصير مثلهم بالحماس آخذ جو معهم وأقلدهم او المباراة :D
الله يسلمك هذ من ذوقكم والله وإنتظرو المزيد ::سعادة::

HAYAT
24-06-2005, 13:29
هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي hayat ::جيد::

الله الموضوع مرة حلو

صراحة انا مكس بين حاجاتين يعني من كل حاجة شوية

هذا انا :D

ذا انا بقوة :رامبو:

و بعديني انا ماحب الاعلانات التجارية >>>>>>ممكن بس متي هذا الموفي و متى ذاك بس :p

مشكورة اختي على الموضوع الشيق

أهلييينsweetgirl :rolleyes:
لالا مو معقولة كل العالم الإندماج والإنفعال مع برامج التلفزيون :confused:
صح إلا دعايات أوقات البرامج مهمة مع إني كثير أنسى أوقاتها :rolleyes:
العفووو مشكوره على المرور ::جيد::

HAYAT
24-06-2005, 13:38
إذا كنت لا تحرك ساكناً أثناء مشاهدة التلفزيون فيجذبك ويسيطر على خلجات نفسك وتشد برامجه السحرية انتباهك حتى نهاية العرض.. فأنت تتمتع بخيال واسع وخصب وتمتلك مقدرة فائقة على التعاطف والانسجام مع الآخرين <<< أنا..

:مكر: أكشف عن شخصيتك بسرررررررررررررررعه..

من تكون ؟ :confused:

:rolleyes: مهما تكون........ من محبينــــــــــك بكون..

موووووووو روووووووووعه ووووووووضوع ::جيد::

في حفظ الرحمن ورعايته من كل شر..

أختك ومحبتك للأبد,,

لاااااا الظاهر الكل نفس الشخصيه التفرغ والإندماج :eek:
أنا قلت وش هي شخصيتي ألهى بشيء ثاني وأنا أتفرج عالتلفزيون أو إني أقلب بالقنوات :rolleyes:
مشكوره على المرور أختي ::جيد::

HAYAT
24-06-2005, 13:56
:rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:

:eek: من وراي يا هااااااااااااااايت يا دكتور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :محبط:

تكتب في اوقات ما اكون في المنتدى وصراحه ما ادخله هذي الايام بس شوي الا اطالع بدون ردود الا عليك ارد !!!!!!!!!! :لقافة: ابسط ياعم ::سعادة::

ومن زمان ما رديت الاولى :محبط: لازم ترد اعتباري بما اني من اول زباين العياده ومشروع مساعده لك :بكاء:

والا ترى افتح عياده قدام عيادتك واعط اسعار اقل من اسعارك واخذ زباينك :مكر:

بالنسبه لللاختبار :

لما اكون اشوف شي استنيه من زمان او احبه او افلام كرتون

واذا كنت اشوف الهلال او برشلونه او التنس الارضي او كره الطائره فانا :

::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

ومشكور على الموضوع ...................

ضاقت فلما استحكمت حلقاتها......................... فرجت وكنت اظنها لاتفرجي

لا أفاا عليك ليش من وراك؟! :مرتبك: <---مليت وانا أراضي وأجامل هالعالم :نوم:
لا أبد ولا تزعلين علميني الوقت إلي تدخلين فيه عشان أكتب فيه ::سعادة:: <---والله حاله :مرتبك:
أفاا أفاا ياmecheco مازلتي ساعدي الأيمن مابأدرشي على زعلك :لقافة:
هههههههه ماتقدرين :مكر:
لان عيادتي تقدم عروض freeببلاش ولا تزعلين مازلتي الزبونه الأولى والغاليه :D
إمممم أجل إنتي على حسب البرنامج إلي تشوفينه إيه كذا حلو ::سعادة::
العفو مشكوره على المرور الأول ::جيد::

HAYAT
24-06-2005, 13:59
مشكووووووور أخي على الموضوع الراااااااااااااااائع .. ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

وأنا تنطبق علي صفتان مما ذكرت وهما ..

---------------------------------------------

العفووووو أخوي هذا من ذوقك ::سعادة::
التفرغ والإندماج ماعاد صرت أستغرب إن الأغلبية كذا :D
مشكور على المرور ::جيد::

HAYAT
24-06-2005, 14:04
بصراحه التلفاز من زمان نسيته

لأاني لما أرجع البيت ما

أفتح غير الفيديو

و أشاهد اساطير الكرتون القديم فقط

إلا انني من النوع الذي يندمج مع الشخصيات
رغم معرفتي أنها مجرد رسومات.... ::جيد:: ::جيد::

انا والله إلى الآن أحب أفلام الكرتون القديمة أخاف إنها طفولة متأخره :محبط:
ماشاءالله أجل تاخذ جو :D

HAYAT
24-06-2005, 14:08

انا اجمع بين هذول الحالتين

أنا الأولى أما التفرغ والإندماج على حسب البرنامج :rolleyes:

HAYAT
24-06-2005, 14:11
السلام...

يسلمووو على هذا الموضوع الرااااائع...

أنا بصراحة أجمع بين صفتين:

يعطيك العافية على الموضوع ... بالتوفيق...

سلامي...

*هـــــمــــس*

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يسلمك هذا من ذوقك :cool:
ياإلهي ياكثر التفرغ والإندماج والإنفعال :D
الله يعافيك ويوفقك :rolleyes:
الله يسلمك مشكوره على المرور الرائع ::جيد::

HAYAT
24-06-2005, 14:15
::جيد::
تسلم على الموضوع

التفرغ والإندماج الأغلبية كذا ::سعادة::
الله يسلمك مشكوره على المرور ::جيد::

HAYAT
24-06-2005, 14:19
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور اخوي على الموضوع الحلووو

أخيييييرا الرد الأخير ::سعادة::
إمممم أنتي شكلك من دون ماتقولين على حسب دراستي لنفسية الأعضاء التفرغ والإندماج أو الإنفعال صح ولا لا؟! :cool:
العفووووو مشكوره على المرور الحلو ::جيد::

عيون بغداد
26-06-2005, 17:31
إمممم أنتي شكلك من دون ماتقولين على حسب دراستي لنفسية الأعضاء التفرغ والإندماج أو الإنفعال صح ولا لا؟! :cool:
::
صحححححححححححححح طلع لي التفرغ والاندماج ::جيد:: ::جيد::
ما شاء الله عليك
:p :p تنفع تكون دكتور نفسي :rolleyes: ;) :p ::جيد::

HAYAT
30-06-2005, 18:56
:D
صحححححححححححححح طلع لي التفرغ والاندماج ::جيد:: ::جيد::
ما شاء الله عليك
:p :p تنفع تكون دكتور نفسي :rolleyes: ;) :p ::جيد::

إحم إحم شفتي وشلون :cool:
بس خلاص بيكبر راسي :eek:
لأ لأن ماشاءالله الإغلبية كذا :D

*( المحبه )*
30-06-2005, 20:21
:مندهش: :مندهش:

ونبدا مع فضيحة جديدة لشخصيتنا :D

ههههـ

انا طلعت عندي شخصيات 3 >> :مندهش:

تغيير القنوات بصفة مستمرة أثناء العرض بحجة البحث عن أحداث مهمة :

:D :D شلون رهمت مع بعضها مااعرف بس هو الواقع اندمج لحد اني ابكي اذا يبكي واشجع اذا شي يهمني

بس الثالثة اتصير لمى مايكون في شي حلو بالتلفزيون او لمى امي او اخوي يقوللي حطيه على الاخباار :ميت:

كالعادة مواضيع مميزة وعيادة خوش ..> ::جيد::

بالتوفيق ..وشــــــــكرا ...

اخـــــــتـــــــك :)

HAYAT
30-06-2005, 20:45
:مندهش: :مندهش:

ونبدا مع فضيحة جديدة لشخصيتنا :D

ههههـ

انا طلعت عندي شخصيات 3 >> :مندهش:

تغيير القنوات بصفة مستمرة أثناء العرض بحجة البحث عن أحداث مهمة :

:D :D شلون رهمت مع بعضها مااعرف بس هو الواقع اندمج لحد اني ابكي اذا يبكي واشجع اذا شي يهمني

بس الثالثة اتصير لمى مايكون في شي حلو بالتلفزيون او لمى امي او اخوي يقوللي حطيه على الاخباار :ميت:

كالعادة مواضيع مميزة وعيادة خوش ..> ::جيد::

بالتوفيق ..وشــــــــكرا ...

اخـــــــتـــــــك :)

هههههههههههههه لا مو لهدرجه أفضح شخصياتكم :D
3شخصيات مره وحده صدقتيني أنا قايلك من أول إنك مزاجيه :مندهش:
العفو الله يوفقك ::سعادة::